قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
اصلان
@rwayate
الفصل الخامس

بيوم جديد صحي هارون متنشط وعم يلبس وهو عم يدندن
قربت منو وردة
وردة؛ يسعدلي هالصباح ياعمري
وحضنته وطبعت بوسة لطيفة ع خدو
هارون؛ لك يسعدا ملكتي شو بحبا
وردة؛ حبيبي شو رأيك ليوم تعزمنا عالغدا انا ويزوني
هارون؛ اي مو تكرم عيونك وعيون يزوني عالساعة ٣ بنفس المطعم
وردة؛ الله يخليلي ياك يا روحي @rwayate
طلع هارون من البيت باتجاه الشركة وترك وردة مبسوطة لانه ع غير العادة كان مروق ووعدنا بمشوار عم تستناه من زمان كرمال يزوني
دخل هارون ع مكتبه ليرن تلفونو
هارون؛ الو
ماجد؛.
هارون؛ شو انتا عم تحكي كيف بتسمح لهالشي يصير
ماجد؛
هارون؛ خلص سكوت
وسكرت الخط بوجهو كنت معصب لدرجة انو نفسي كسر المكتب
شو هالمصيبة اذا حدا بيحكي شي منروح بمصبية
وصرت روح واجي بالمكتب وانا بفكر بحل لاطلع من الورطة
ياترا مين هالشب اكيد هاد حبيب الحيوانة فاتنة وعاملي فيها جاكي شان وبدو يحررا بسيطة يافاتنة وحياة الخالقك اذا بلمحك لاقتلك لو كل الدنيا بتوقف بوجهي
@rwayate
مفيد
صحيت مبسوط كتير ومتحمس لاطلع من غرفتي عندي رغبة كبيرة انو شوف فاتنة البنت يلي خلتني نام وانا بفكر فيها بحياتي ماعطيت لبنت مجال تشغل تفكيري بس فاتنة شغلتو بدون ماحس
طلعت والبسمة ع وجهي عم @rwayate دور حوالي ع فاتنة كان صوت الولاد مملي المكان دخلت عالصالة كانو كلن اعدين وكانه بينتظرو شي
مفيد؛ صباح الخير
ردو الصباح بصوت واحد
مفيد؛ شو ليش هيك اعدين
فاتنة؛ مامنعرف شو بدنا نعمل يعني نضل هون نحنا متعودين عالشغل
مفيد؛ رح تشتغلو مين قال مارح شغلكم
اطلعت فيني فاتنة باستغراب وراح فكرا لبعيد ونقلبت ملامحا لغضب
مفيد؛ رح تشتغلو معي بتجهيز الفطور ولامو جوعانين يلا البنات عالمطبخ والشباب يطلعو يجهزو الحديقة رح نفطر برا
كلن بصوت واحد؛ يلااااااا واعتلاهن الحماس
فعلا كانو كلن نشاط وحيوية فاتنة اخدت البنات وصار يجهزو الفطور
وانا اخدت الولاد عالحديقة وصرنا نلم وراق الشجر ونمسح المقاعد وجهزنا اعدة حلوة
وقفت بين عجئة @rwayate هالولاد كانو مبسوطين يمكن بحياتن ماحسو بالانتماء لشي او لحدا قضو طفولتن منتمين للشارع والتعب والشقا
حسيت براحة نفسية مابتنوصف بالشي يلي عم اعملو
وقررت خلي كلشي نظامي
كانت اطيب فطول باكلو بخياتي كنا كل الوقت عم نتبادل النظرات انا وفاتنة حسيتا عم تشكرني بكل نظرة وبكل حركة اديه كانو غم يعانو لحتا كل هالامنتان عم يظهرولي ياه
تركتن ونزلت عالمدينة
وعملت كل الاوراق اللازمة لحول المزرعة لملجىء وطبعا قدرت خلص كلشي بيوم الي مابتعرفوه انو المصاري والاسم بيعملو كلشي ببلدي حتا لو هالشي مستحيل وصار بجيبي تصريح للملجىء وراحت دورية شرطة عالملجء القديم مالقو حدا جابو الاوراق واخدتهم
ولما تفحصت وراق الولاد انصدمت ب فاتنة كانت من عيلة اصلان دورت ع اصلا اكتر لاكتشف انها بنت ابن عم ابي يعني تقريبا نحنا ولاد عم وهالشي خلاني سعيد اكتر
شو هالصدفة هاي وكيف قدر القدر يرجعا لعيلتا الاصلية
حطيت اعلان بالجريدة طلبت فيه ٣ موظفين للدار وحطيت عنواني ورقم هاتفي وهيك مابضل ناقص شي
ورجعت عالسيارة لارجع عالضيعة
فجاة رن موبايلي @rwayate
مفيد؛ اهلين رنو
رنا؛ شو تقلان سيد مفيد وليش ماجيت عالشغل
مفيد؛ ليكي شو عندك بدي مر اخدك في شي بدي ورجيكي ياه
رنا؛ ماعندي شي انا بالمكتب تعال خدني
كنت متحمس احكي لرنا يلي صار هي لوحيدة يلي بتحب الاعمال الانسانية
وصلت لعندا كانت بانتظاري عباب الجمعية
رنا؛ كيف مفيد
مفيد؛ اهلين رنوش
رنا؛ خير شو صاير شغلت بالي
مفيد؛ لا ولا شي بس تتذكري فاتنة البنت يليي
رنا؛ اي عرفتا شبا
مفيد؛ هي عندي بالمزرعة
رنا؛ شوووو
مفيد؛ لك بقصد هي والولاد رفقاتا اما شو طلع وراهن قصة بتبكي
رنا؛ وشو بدك تعمل فين بالمزرعة @rwayate
مفيد؛ شبك رنا ليش عم تحكي بهالاسلوب توقعت تفرحي لاني بساعد ايتام
رنا؛ لا عادي مبسوطة يس متفاجأة
حكيتلا ل رنا كلشي
رنا؛ مابعرف شو بدي قلك بس البي مو مطمن يمكن يكون وراهن حدا كبير او مجرم خطير
مفيد؛ مو مهم اهم شي هلق نحمي الولاد
رنا؛ بس لولاد
مفيد؛ شو قصدك رنا وليش هيك عم تحكي كانه مو عاجبك انتي كتير متغيرة اخر فترة
رنا؛ لا عادي انا عم احكي لمصلحتك وبس
مفيد؛ شو رايك اخدك عالمزرعة تتعرفي علين
رنا؛ لا مو ليوم انا تاخرت
مفيد؛ لك صحي شو رايك بدال ماجيب موظفين وظفك الك ولامك وهيك انا بامن اكتر
رنا؛ والله فكرة حلوة خلقة انا وامي رح نطق من عمار الزفت
مفيد؛ تمام بكرا جهزي امورك انتي وامك وحياتك لخلي المزرعة اكبر دار ايتام حتا لو اطريت اعمر بناء تاني
رنا؛ الله يقويك حلو لواحد يعمل شي منيح
@rwayate
وصلت رنا ورجعت عالمزرعة
$$$$$$
وردة؛ يزن يلا نرجع عالبيت
يزن؛ ماما خلينا شوي بلكي اجا بابا
وردة؛ صارت الساعة ٤ لو بدو يجي كان اجا من زمان بش شكلو مشغول
وطلعو من المطعم مكسورين الخاطر
@rwayate
هارون؛
هالخبر كركب الشغل كتير صحيح هنن كم ولد لابقدمو ولا باخرو بس خوفي من فاتتة تحكي شي لانها بتعرفني شخصيا
بسرعة غيرنا اماكن تواجد الولاد والبيوت واخدنا حزرن وافتتحنا دار ايتام جديدة ليضل الشغل ماشي

اطلعت عالساعة كانت ٥ بهاللحظة تذكرت وردة ويزن اكيد بكونو زعلانين مني
رجعت عالبيت بايدي وردة حمرا متل الي بتحبا َوردة ولعبة ليزن
فتت عالبيت كان هادي دخلت ع غرفة يزن كان نايم حطيت اللعبة حد راسو وطلعت
توجهت ع غرفتي وحاولت مابين توتر او غضب بسبب المصيبة يلي صارت
كانت متل عادتها قاعدة قدام المراية
هارون؛ مسالخير
وردة؛............ @rwayate
هارون؛ حقك تزعلي مني عنجد اسف نسيت اني وعدتكم
وردة؛............
هارون؛ خلص رح عوضك بسفرة ع لبنان انا وانتي ويزن يلا قومي جهزي حالك
وردة؛ عنجد بتحكي
وركضت علي وحضنتني
هارون؛ حبيبتي كلنا بحاجة لعطلة وهاد انسب وقت يلا بسرعة خلينا نطلع قبل الليل
وفعلا حملنا حالنا وطلعنا وهيك بكون بعيد عن الانظار حتا اذا صار شي اعرف اتصرف
اصلان

الفصل السادس
@rwayate
مفيد
مر اسبوع ع تواجد الولاد هون رنا واما صارو جزء من الدار وفاتنة كانت بمثابة الام لكل الولاد وكلن بحبوها ومتعودين عليها وهي شايلي هم الكبير والصغير حتا انا
علاقتنا صارت قوية انا وفاتنة وعم حس حالي عم اتعلق فيا كتير وانجذبلا ووقت بعد عنا عم اشتقلا كتير هالشعور كلو لاول مرة عم حسو
اما رنا كل يوم عم تصير انطوائية وغامضة مابعرف شو سبب تغيرها فجأة وين رنا يلي كلا طاقة وحيوية وحب للخير هلق يادوب عم تقوم بواجبا وبوجه ناشف ونفسية تعبانة
كملنا شغل انا ورنا مع اطفال الشوارع وصرنا نجيب اولاد عالدار كل ماصادفنا طفل نجيبو معنا حتى صار العدد تقريبا ٥٠طفل باسبوع بس
فاتنة @rwayate
واخيرا الحياة ضحكتلنا وصار في مين يهتم فينا
مفيد انسان كتير منيح لاول مرة بحياتي بحس بالانتماء الو عم حس انه صاررعندي سند واخ ارمي همومي عليه نيالها رنا عليه اكيد بس يتزوجو رح يصونها ويحميها من النسمة
حتا رنا انسانة منيحة وبتستاهلو وشكلن بحبو بعض من سنين
ليوم لحتا رنا حكتلي عن كمية الحب يلي بحبوها لبعض معقول بحبو بعض من سنين يالله مااحلا الحب ياريت يكون بحياتي انسان متل خلق و اخلاق مفيد ايييه حاجتني احلام وردية مين بدو يقبل بينت ربيت بميتم وبشارع

رنا؛

حمل وزاح عم قلبي بعد ماخبرت فاتنة اننا منحب بعض وناويين عالزواج انا ومفيد هيك مابتفكر فيه متل ماعم يفكر هو فيها واكيد عاد رح تصدو بس فكر يتقربلا
ومفيد اخرتو رح يرجعلي انا متاكدة
@rwayate
مع يوم جديد بعد مرور الاسبوع ع وجود الولاد
صحيت فاتنة بكل نشاط وطلعت من غرفتا مباشرة لتشرف عالولاد
وهي بطريقا للحديقة لمحت مفيد بالمطبخ
فاتنة؛ صباح الخير
مفيد؛ صباح النور كيفك وكانت الابتسامة مملية وجهو
فاتنة؛ تمام منشكر الله شو عم تعمل
مفيد؛ عم اعمل قهوة
فاتنة؛ هات عنك مابصير انا موجودة
ومديت ايدي وشديت الفنجان من ايده وحطيتو بالصينية وهو ضل واقف وراي وانا عم اعمل القهوة
مفيد
مافيني قلا لاء ع شي مابعرف اي سحر حطتو بقلبي هالبنت تركتا تعملي القهوة واكتفيت باني راقبها ومشاعر الدنيا كلا بقلبي اتجاها
مابعرف ليش الصبح بتكون احلا يمكن لانها بمثابة القهوة الصباحية يلي بحب بلش فيا نهاري او يمكن لانها صارت @rwayate الشمس لحياتي فعلا هاد اصح تعبير هي بتشبه الشمس قوية مشرقة كلا طاقة وقوة وعظمة
كان شعرا المجعد نازل ع ضهرا ولابسي فستان طويل نيلي بتشبه الاميرات كتير
البي ماعاد عرفت سيطر عليه وكلمة بحبك واقفي ع بواب قلبي ورح تطلع باي لحظة
عملت القهوة ورحنا اعدنا كان شكلي غبي كتير بابتسامتي يلي ماعم اقدر شيلا من تمي وبنظراني يلي مابعرف ع شو بتعني بس اصح تعبير اني كنت غبي او يمكن كنت سادج وعايش بعالم احلامي وحاسس حالي المتسول يلي وقع بحب اميرة مو قادر اوصلا مع انها اقرب شخص لالي ولقلبي
اعدت اشرب قهوتي بالحديقة وهي صارت تلعب مع الولاد كانت اطيب قهوة بشربها بحياتي وانا براقب طفلتي مدللت قلبي الصغيرة
قاطع شرودي صوت
رنا؛ صباح الخير
مفيد؛ اهلين رنا تفضلي
رنا؛ شو وين شارد
مفيد؛ بصراحة وابتسمت او ضحكت وانا ناوي خبر رنا عن يلي بقلبي
رنا؛ هههه شو صاير ليش خجلان احكي
مفيد؛ انا بحب
رنا؛ عنجد واطلعت بعيوني نظرة غريبة ومابعرف هي شو فهمت لحتا مسكت ايدي اصلا من وين جابت هالجراة @rwayate
رنا؛ كنت بعرف وانا بحبك من زمان ووقفت قدامي وصارت تبكي
كنت مصدوم فيها لك شو عم تخبص هاي انا بحياتي نافكرت فيها هيك
مفيد؛ رنا ليش عم تبكي وشو عم تقولي
رجعت اعدت حدي واطلعت بعيوني وانا اختفت بسمتي
رنا؛ اخخخ يا مفيد من زمان عم استنا تعترفلي بحبك لك انا بعشقك بترجاك لاتتركني انا بحبك بحبك
وارتمت بحضني ماقدرت اكسر خاطرها كانت مبسوطة كتير معقول بتحبني ومن ايمت وليش هلق ليش حكت كنت مدايق كتير ع حالي وانا حاضنها اطلعت ع فاتنة يلي تركت اللعب واطلعت فينا يمكن استغربت هالشي يمكن انكسر قلبا متل ماانكسر البي
مفيد؛ رنا اسمعيني رنا @rwayate
رنا؛ مفيد بكفي لاتحكي شي انا بكفيني كلمة بحبك منك ماعاد بدي اسمع شي ابداااا
كانت فرحانة كتير اول مرة بشوفا سعيدة هيك واول مرة البي بيكنسر هيك
تركتني ودخلت عالفيلا تخبر امها وهي عم تنط من الفرح
ضليت عن اطلع بفاتنة يلي لساتا بتطلع فيني وصافنة تمنيت بهاللحظة اعرف شو عم تفكر بشو حاسي
فاتنة
مابعرف ليش حسيت بغصة وقفت ع بواب قلبي لما شفتن حاضنين بعض مع انه مادخلني بالموضوع بس نزلت من عيني دمعة وحسيت البي وقف لدقيقة عن الدق مابعرف ليش هيك حاسي تغير كل مزاجي بدون سبب يمكن هو احساس بالغيرة من رنا معقول لاقي حدا يحبني هيك متل مفيد
راحت رنا مبسوطة مابعرف شو الخبر يلي قلا ياه مفيد لحتا هي مبسوطة هالاد الله يهنين انا شبن انا مو حقودة ليش حاسي اني بكرهن
فجاة انفجرو شلالات بعيوني حب
@rwayate
خبيت وجهي ورا ايدي واعدت عالعشب وصرت ابكي
صرت ابكي الايام يلي كلا قسا وتعب
صرت ابكي طفولتي يلي ماعرفت فيها طعم الفرح
صرت ابكي خيبة قلبي وقت ماقدرت شوف حبيبين مبسوطين
حسيت بانو لازم ابكي تذكرت كلشي مر وقاسي مر بحياتي
فجاة حسيت ايد ع كتفي حسيت بجرارتها ودفاها وحنيتها مين غيرو
فاتنة؛ مفيد تركني لوحدي شوي
اعد حدي ومارد ع طلبي
مفيد؛ بتسمحيلي اتشارك معك الدموع لاني بحاجتن اكتر منك
وصوتو تغير حسيتو عنجد بيبكي اطلعت فيه لشوف اتعس وجه بالارض فيه ملامح الم بتملي الكون هالشي لحالو كسرني كتير كل لوقت كنت عم شوف مفيد الرايق الضحوك يلي كلو حياة وروح
حطيت راسي ع كتفو وسند راسو ع راسي @rwayate وماحكينا اي كلمة ماكنت عم فكر بش بوقتا وحسيت مافي قيود بينا لاول مرة بحس انه مفيد حزين ووقت ساورني هالاحساس تمنيت شيل الحزن من قلبو وحطو بقلبي
فجاة تذكرت حالي منيح انا مو من حقي كون هون ولا من حقي خفف عنو شو ماكان صاير معو هالمكان لرنا مو الي وقفت فجاة وهو صار يطلع فيني نظرات غريبة حسستني بانجذاب اله ونفور منو وخوف عليه تركتو وركضت ع غرفتي
فجاة اختلطت مشاعري وبطلت اعرف شو بدي او حتى مين انا
مفيد؛ اخخخخخ ليش هيك لك ليش هيك عملتي فيني يارنا انا لمفروض كان ليوم احلا يوم بحياتي واعترف بحبي بس انتي خربتي الدنيت بقلبي

هارون
@rwayate
رجعنا من لبنان والاوضاع هادية وماصار شي اكيد فاتنة ضلت مسكرة تما
هالاسبوع يلي قضيناه سوا انا ووردة كان احلا ايام حياتنا لاول مرة بنسا الشغل وبكون مع عيلتني بقلبي وعقلي
حسيت انو لازم عيد حساباتي وبعد عن هالشغل لانو عيلتي اهم وجديا عن فكر اترك كلشي هلق اهم شي فاتنة ماتحكي حتا لو اضطريت اقتلا
صحيت بكير لروح عالشغل اكيد بعد هالغيبة تراكم علي الشغل
اول ماوصلت عالشركة
طلب ماجد ييشوفني استغربت زيارته لاني منبه علي مايجي عالشركة الا للضرورة
دخل لعندي بعد ماسمحتلو
ماجد؛ الحمدلله ع سلامتك معلم
هارون؛ اهلين ماجد شوفي لحتا جاييني عالشركة @rwayate
ماجد؛ بصراحة في شي يمكن مايعجبك
هارون؛ خلص احكي الي عندك بسرعة
ماجد؛ بصراحة في شب عامل فيها مصلح اجتماعي وبنا دار ايتام وماخلا ولد بالشارع وشوي شوي رح يسيطر عدور الايتام كلا وشكلو مدعوم وساند ضهرو منيح وغني
هارون؛ بتجبلي كل لمعلومات عنو مين هو ووين ساكن وكلشي عنو
ماجد؛ للاسف ماقدرت اعرف شي عنو هو مو عامل شي باسمو حتا الدار مسميها ملاك وكلشي عم يكون باسم ملاك
هارون؛ بتبعت رجال عالدار وبتخلين يخطفوه ويخلصو عليه اذا قدرو هاد الي ناقص بعد كل هالتعب يجي حدا عالبارد المستريح ياخد كلشي
طلع ماجد من عند هارون بعد ماعصب هارون
ماجد؛ بسيطة ياهارون رح خليك تلتهي باخوك وتقتلو بعض وانتو مو عرفانين وساعتها رح اشتغل ع كيفي بدون ماتمنعني ياهارون ورح صير بعد فترة قصيرة انا الكل بالكل واصلان وشركته رح ينمحو عن الوجود
خليني هلق العبا صح وخلي الاخوة اعداء
@rwayate
ورجع بذاكرته لورا ٣٠ سنة

ابو هارون؛ ماجد الزفت تعال لهون
ماجد؛ حاضر بابا
ابو هارون؛ ملوين مرة قلتلك انا مو بابا ولا امك لهلق عم توهمك اني ابوك ع كلن انا بعرف شغلي معا لهالعاهرة
ودخل لعند امي ع غرفتا
امي وقوتها وجبروتها كانت ترضخ قدام اصلان الاب انا متاكد من كلام امي وانو هو ابي بس نكر لان امي مو منيحة وهو تعرف عليها ببيت دعارة @rwayate
دخل لعند امي وضل يضربا ويهينا باسوا الكلام لانو عم تقنعني اني ابن اصلان
كان كل مايدايق او يعصب يصب غضبو ع امي كنت اسمع كلشي واوقات اصحا من نومي بنص الليل ع صراخ امي وهو بعذبها
لختا بيوم صحيت مالقيت امي وقالولي انها ماتت وزتوني بدار الايتام
بس اصلان الاب ماتركني يمكن احساسه بذنب لان قتل امي
كان يخليني جنبو ويعتمد علي اكتر من ابنه وسلمني الشغل بس بعيد عن عيون الناس ومعارفه بس لما مات هارون لانو كان يغار مني بعدني عن كلشي وكتفا بتشغيلي مدير لدار ايتام تابعة الهم
اصلان
@rwayate
الفصل السابع

مفيد
@rwayate
بعد الربيع يلي زهر قلبي وعيشني بحب وردي بريئ هبت عاصفة انتزعت قلبي من جذوره وكسرتني لميت قطعة
حاليا واقع بين نارين
نار قلبي يلي عم ينكوي بنار الحب وماعم اقدر الا حب فاتنة
ونار عقلي يلي عم يمنعني اكسر خاطر رنا واجرح قلبا
فجاة تركت كلشي وهربت عالبيت لعند اخي هارون كنت بحاجة ابعد عن هالعذاب فجاة رنا صارت تعاملني متل العاشقة الولهانة
وحاسس بالذنب تجاه قلبي لانو مو حابب خون حبي الاول فاتنة
رجعت عالبيت كانت وردة ويزن عم يلعبو بالصالة
دخلت عالصالة بمجرد ماشافني يزوني رما حالو علي حضنتو بقوة وكاني حابب اشكيلو وجع قلبي
مفيد؛ الحمدلله ع السلامة كيفك مرت اخي
وردة؛ حمدلله تمام وانتي
اعدت حدا عالصوفا وتنهدت
مفيد؛ منيح
وردة؛ وليش هيك عم تحكي كانو صاير شي
مفيد؛ مافي شي مرت اخي لا تحطي ببالك
وردة؛ مفيد تتذكر وقت انا اجيت عالبيت وانت كنت خجلان مني وقتا اتفقنا كون اختك الكبيرة وكلشي بصير معك تحكيلي ياه هو صحيح انتا هلق مو بحاجة لتحكيلي وانت بتعرف تتصرف بس كلنا اوقات منمر بوقت بصير الشي يلي جواتنا فوق طاقتنا مفيد احكيلي شبك
مفيد؛ مابعرف عنجد مابعرف @rwayate انا واقع بوادي عميق ومو قادر اطلع ومابظن تقدري تساعديني
وردة؛ طيب احكي ممكن يكون الحل قدامك وانت مو ملاحظو
مفيد؛ هلق اذا الشخص تخير بين الصداقة والحب شو بيختار يعني بقصد لو انتي تخيرتي بين صديق وبين حبيب شو بتفضلي وعن مين بتتخلي
وردة؛ حسب نوع الصداقة لو انو هالصديق عنجد صديق مستحيل يخلي مجال لهالخيار الصديق يا مفيد هو يلي بضحي كرمال صديقه ومستعد يتخلا عن كلشي وصدقني مارح يسمحلك تتخلا عن حبك كرماله
مفيد؛ ولمفروض هلق انا اتخلا عن حبي كرمال الصداقة
وردة؛ وليش ماصديقك هو يلي يتركك تحب براحتك ليش ليمنعك
مفيد؛ لان رنا بتحبني وانا مو حابب اكسر قلبا
وردة؛ بصراحة حتا انا كنت مفكرتك بتحبا لرنا يعني كونكم كل هالوقت سوا
مفيد؛ لا مستحيل هي صديقتي وغالية علي ك اخت ك شي تاني مو حب ابدا
وردة؛ طيب فيك تخبرا واكيد لو هي صديقة حقيقية رح تحترم خيارك
مفيد؛ وانا مو لازم راعي مشاعرا معقول اكسر قلب رفيقتي هيك ببساطة
وردة؛ بصراحة ضيعتني معك بس تعال لهون انت مين بتحب
مفيد؛ بحب ليش رنا خلت فيا حب اخخخ يامرت اخي شو عم اتعذب بينن مو حابب اجرح حدا لا قلبي ولا رنا بس ماعم اقدر ضروري اجرح حدا ع حساب حدا تاني

ماجد
@rwayate
انا اليوم خططت لكلشي اول شي لازم اوهم هارون انو انا خطفت الشب يلي عم ينافسو واستدرجو لعندي لهارون واخلص منو بالاول اما مفيد شغلته بسيطة مو متل هارون وساعتها رح يكون الشغل الي وبس وولاد الملاجئ رح يشتغلو لصالحني بدون محدا يقلي شو عم تعمل
هارون
دخلت عالبيت كانو وردة ومفيد اعدين بيحكو ويزن عم يلعب حدن
هارون؛ مسالخير
مفيد؛ اهلين الحمدلله عالسلامة ووقف وحضني حسيت حالي بحاجة هالحضن وحسيت اني مشتاق لمفيد يلي ابل مايكون اخي كان متل ابني يلي ربيتو ع ايدي
مفيد؛ شو اخبارك وشلون الشغل
هارون؛ @rwayate تمام مو ناقصني الا تكون معي بالشركة
مفيد؛ انشالله انشالله
هارون؛ وانت شو اخبار الجمعية
مفيد؛ لا تركتا وفتحت شغلي الخاص
كنت متحمس احكيلو لهارون عن الشي يلي عم اعملو اكيد رح يفرحلي ويفتخر فيني
بس قاطعنا صوت موبايلو
هارون؛ اهلين ماجد
ماجد؛...........
هارون؛ شو عندك هو اي ماشي
ماجد؛...........
هارون؛ اي دير بالك منيح انا جاي يلا يلا جاي
مفيد؛ خير اخي شوفي
هارون؛ مافي شي لا تشغل بالك
واطلعت بوردة
هارون؛ وردة انا عندي مشوار ربع ساعة جهزيلنا العشا لبين ماارجع
وبست يزن وحضنتو وطلعت
مفيد؛ وردة حاسي متل مو حاسس
وردة؛ اي هالاتصال خوفني وين راح عجب
مفيد؛ انا رح اطلع وراه البي مو مرتاح بالمرا وبالاخص من هاد ماجد اصلا هالاسم لحالو بحسو كارثة الله يستر @rwayate
وطلعت ورا هارون حاولت ماخلي يلاخظ وجودي ومشيت وراه بسيارتي لوصل لمكان مهجور تقريبا الا من بيت صغير بنص العدم هالشي زاد الخوف بقلبي
نزلت من السيارة ولحقت باخي وقبل مااوصل عالبيت المهجور سمعت صوت رصاصة حسيت اجت بقلبي صرت اصرخ واركض باتجاه البيت
مفيد؛ هارررررروووووون اخيييييييي
دفشت الباب برجلي ودخلت وقفت مزهول
اخي بالارض جثة هامدة ورصاصة مستقرة بقلبو ومافي حدا معو اكيد هربو وقت سمعو صوتي
اعدت حد جثة اخي ولسا مزهول ومو مصدق
قطعة من روحي قدامي تحولت لثجة بلا روح شريط حياتي كلو مر قدامي كل لحظة عشتا مع هارون كل كلمة كل حركة
هاررررون اخيييييي وصرت اضرب ع جسمو البارد بلكي بتصير معجزة وبيرجعلي اخي
بكيت متل ام خسرت ابنا بكيت دم ع اخي سندي ودنيتي مابقيلي حدا بهالدنيا بالاول امي وبعدين ابي وهلق اخي
بس وحياة الي خلقك وخلقني مارح ارتاح لاخدلك حقك وهاد ماجد يلي استدرجك لهون رح اعرف اوصلو عاجلاً ام اجلاً
@rwayate
مرو ايام العز بكل انكسار وبؤبس وردة او يلي كانت وردة دبلت ويبست ونسمة ريح خفيفة قادرة تطيرها مابلومها موت هارون كان صدمة للكل
يزن بعدو مو مستعوب لان طفل ما بكي كتير بس كان يضل بحضني ما بعد عني حتا امو بعد عنها يمكن كان خايف منها ومن حزنا الاسود ع اخي حتا بليل كان ينام بحضني
وبهالفترة تعلق فيني كتير
يوميا نصحا ع صوت وردة والكوابيس صارت مرافقتا اديش الحب صعب المنال بس خسارة الحب اصعب بكتيرررررر حاسس بكلشي عم تمر فيه وردة من كسرة الب وحزن وجروح بس ياريت فيني ساعدها وانا بدي مين يداوني بالحب مافي شي اسمو واسيني وواسيك بالحب مننحط قدام امر واقع
رنا وفاتنة @rwayate ماتركوني وضلو معي لمر اسبوع كان من اسوء ايام عمري
والاسوء انو الشرطة ماعرفت القاتل وكلشي انا بعرفه انو اسمو ماجد
بعد الاسبوع وردة حالتها الصحية تراجعت كتير لدرجة انها ماعاد اكلت او شربت او حتا قامت من تختا اقترحو علينا الاطباء نحطها بمصحة للتأهيل النفسي وانا وافقت ا؛ذا مو مشانا مشان يزن يلي هلق هو بحاجة لامو اكتر من اي وقت سبق
فجاة فضيت الفيلا وصفيت انا ويزن ضليت اشبه يزن بطفولتي لحتا صفي متلي بلا ام او اب
حملتو وحملت شنتة اواعي واخدتو معي عدار الملاك للايتام يمكن هنيك اصح مكان لالنا لانو هنيك الكل بيشبهنا ولكل رح يحس فينا
استقبلتنا فاتنة بالدموع يلي مؤخرا ماعاد فارقو وجها
ورنا اخخخ من رنا من وين جابت كل هالجبروت والقوة عم حس بوجها قوة ١٠ رجال حتا قلبا حاسو قسي فجاة وعم تدعي حبي يلي لهلق مو حاسس فيه ومو قادر انكره لان رنا غالية علي كتير
اصلان

الفصل الثامن
@rwayate
ساند ضهري عالشجرة بالحديقة وصافن بيزن يلي اندمج مع الولاد ومقضي وقته لعب ونسي بسرعة موت ابوه نيالن الاطفال قادرين ينسوا ويلتهو باللعب بس انا شو بيقدر ينسيني اخي وابي بنفس الوقت اخخخ شو تعبان

فاتنة؛ طول بالك اكيد هو بمكان احسن
اطلعت ع فاتنة يلي عم تحاول تواسيني
مفيد؛ بعرف انو بمكان احسن بس انا هون بمكان اسوء بعيد عنو ياريت موت والحقه
ومابعرف كيف غدرو فيني دموعي وصرت ابكي
ايدين ناعمه رقيقة احتلو عيوني وعم يمسحو الدموع بعد مااعدت فاتنة حدي عالعشب
حسيت اني بحاجتن مسكتن وبستن بلا ماحس وانا ببكي حسيت كيف صارو يرجفو حتا دقات الب فاتنة عم اسمعن
قربت منها وحطيت راسي ع رجلا وغمض عيوني وانا ماسك ايديها
مابعرف شو هالتصرف الطفولي بس كنت بحاجة للراحة بعيد عن التفكير والهموم النوم يلي محرومو من لما مات اخي استسلمتلو بحضنا ونمت متل طفل المشتاق لحضن امو

فاتنة

يالله انا شو عملت مابعرف كيف بكون ضعيفة هيك مفيد مابخصني ومو انا لمفروض الي واسيه بس ماعم اقدر ابعده ولاعم اقدر اصلا احكي كنت مستسلمة لاول مرة هيك ونفسي شيل لهم من قلبو وحطو فيني ونسيه كل الحزن يلي عم يحس فيه
لما مسك ايدي حسيت بقشعريرة سرت بجسمي وهلأ هو نايم ع رجلي بدون مقدمات او حواجز حاسة حالي بعالم تاني ونفسي نام معو ومااصحا
سندت راسي عالشجرة وغمضت عيوني صحيت ع صوت يزن وملاك عن يصحونا
انتفضت بسرعة ومفيد صحي ووقف اطلع فيني نظرة غريبة حسيتو بدو يحكي يمكن بدو يعتزر بس ماحكا شي وراح من قدامي بسرعة
حتا انا مااقدرت احكي شي ولا بدي احكي بس حاسي كتير بالذنب تجاه رنا مع انو ماعملت شي غلط وتصرفي كان مو بايدي

رنا
كنت عم راقبن من بعيد والنار عم تاكلني اكل ماعملت شي مقدرة وضع مفيد بس مافيني ضل ساكتي
قرب مفيد من مدخل البيت قربت منو وانفضت بوجهو
رنا؛ انا بحياتي ماشفت اوقح من هيك بنت
مفيد؛ شو عم تحكي ومين قصدك
رنا؛ فاتنة بنت الشوارع كانها نسيت حالا هي وين وليش هون هي هون بس لانو بلا اصل ولا عيلة ولولاك كانت هلق بشارع
مفيد؛ رنا انتي زوتيها البنت ماعملت شي غلط
وحطيت ايدي بوجها بلهجة تحذيرة
مفيد؛ اخر مرة بتجيبي سيرة فاتنة بهالطريقة فاتنة مو بلا اصلا فاتنة بنت عيلة اصلان وكرامنا من كرامتي وتاكدي انه يلي بيإيذيها بكلمة بحرقه
وتركتا ومشيت حسيتا هانتني الي ودعست ع كرامتي لما حكت عنها
رنا؛ بصوت مرتفع؛ هيك يا مفيد ماشي انا مستحيل اقعد معك بهالبيت بعد اليوم
مفيد؛
لما سمعت كلاما وقفت والتفتلا بنظرة غضب
مفيد؛ وشو عم تستني
وكملت طريقي
رنا
حملت حالي ومشيت ودموعي ماعم اقدر وقفا توجهت لبرا الفيلا وقفت مباشرة قدامي تكسي ركبت فيا بدون تفكير ومشيت فيني كنت عم ابكي كتير حتا ماقلت للشوفير وين ياخدني اصلا ماكنت صحياني لشي
فجاة صحيت ع حالي ومن تفكيري بمكان غريب قدام بيت مهجور بارنة مقطوعة
رنا؛ هيي انت وين جايبني رجعني بسرعة
التفت علي الرجال
ماجد؛ مفكرة دخول الحمام متل طلوعو ياحلوة
رنا؛ شو عم تحكي ومين انت ماكملت كلاما المسكينة بخيت عليها مخدر ودخلتا عالبيت ربطا منيح واعدت فكر بالخطوة التانية

مسكت موبايلي وانا عم اطلع بحبيبة مفيد وشريكته كان لخوف عم يطلع من عيونا بعد ماصحيت
طلبت رقم مفيد
ماجد؛ مفيد اصلان
مفيد؛ مين معي
ماجد؛ عدوك
مفيد؛ ليك انا مو رايقلك خلص شو بدك
ماجد؛ حبيبتك معي اذا بدك ياها بتقبل بشروطي
مفيد؛ شو هالتخبيص حبيبة مين انا مو فاضي لتسلايتك
كنت واقف عالبرندا وشايف فاتنة بتلعب مع لولاد ماخطرلي للحظة تكون رنا
ماجد؛ حابب تحكي شي مع رنا قبل ماسكر الخط
مفيد؛ رنا انتا شو عم تحكي
وصرت اركض بارجاء البيت دور ع رنا بس مالقيتا
مفيد؛ شو بدك منا انتا شو عملت فيا
ماجد؛ اهدا واسمعني رنا منيحة كتير حاليا
مفيد؛ قلي شو بدك
ماجد؛ بدي ال اصلان ينمحو من الوجود
مفيد؛ شو قصدك
ماجد؛ الشركة والميتم وحتا انت مابدي شوفكم بطريقي
مفيد؛ ماشي لمهم رنا ترجع
ماجد؛ لا مو مجرد حكي بدي تنفذ من بكرا بكير بتعلن افلاس الشركة وبتنزلا عالمزاد العلني
مفيد؛ ماشي بس شو الضمان انو رنا مارح يصيرلا شي
ماجد؛ معك حق لازم اعطيك ضمان انا ورنا رح نحضر المزاد العلني بس اي غلطة رح اقتلا وصدقني ماعم امزح لانو رح اوصل فيها حزام ناسف واي غلطة رح اضغط ع زر موصول بايدي
مفيد؛ واحتمال يتم البيع ومع هيك تضغط عالحزام
ماجد؛ لا انا ماعندي مشكلة معك او مع رنا بس هدفي يختفي ال اصلان من السوق ومن البلد
مفيد؛ بدي ضمان انك ماتغدر
ماجد؛ انا هاد يلي عندي وكلمتي هي ضمان حبلك تصدق صدق ماحبيت انسا رنا
وسكر بوجهي