قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الـــورقه_الـــرابــــحـــه
#الجــــزء_الثـــانــــي
#بـــقـــلمي_امــــل_احــــمد_ســــلوم
Telegram@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

سكر باجس سماعة التليفون مع المحامي وهو عم يحلل كرافته بضيق
امير : شبك باجس
باجس : اذا الكلام اللي خبرني ياه المحامي هلأ صح نحنا انتهينا
يوسف : شو عم تحكي !! ليش شو حكالك المحامي
امير : لك احكي باجس

تقدم بجسمه عالمكتب وشبك ايديه ببعضهم وتنهد بضيق

باجس : مين فيكم كان بيعرف انه عمي مرتضى الله يرحمه كان ماشي بمعاملة ليسحب قرض كبير من البنك
يوسف : قرض !!! ليش نحنا بحاجة قروض
امير :
باجس : مهاد يلي رح يجنني… ليش لحتى عمي مرتضى يقدم على هيك قرض
يوسف : حاصله… اخد القرض ولا لأ
باجس : لا ما اخده لانه الله يرحمه مالحق
يوسف : اي طيب وين المشكله لكان
باجس : عمي مرتضى بايع لحاله كل الاملاك بالتوكيل اللي عمله ياه جدي يعني ثلث الثروه من حق شمس هلأ
يوسف بصدمه : شوووووو
امير : وشمس عرفت بهالشي
باجس : مابعرف… مابعرف لك مخي رح يشت ليش عمي عمل هيك ليشششش
يوسف : معقول كرمال القرض اجته الجلطه ومات
باجس : لازم خبر جدي
امير : بس يمكن جدي مايتحمل هيك خبر… بالاول غلطته مع بنت بياع الفول وجاب لعيلتنا بنت بالحرام وهلأ متنازل للست شمس بكل شي
باجس : اميررر احترم نفسك هاد يلي عم تحكي عنه بيكون خالك

رمى الاوراق اللي كانت قدامه ووقف حيله وعيونه جاحضه ومحمره

امير : خالي !! خالي يلي ضيعنا ومرغ سمعة العيله بالتراب اي منيح انه مات قبل مايضيعنا اكتر
باجس بعصبيه : اميررررر
يوسف : خلص كرمال •اللّـہ̣̥ هالحكي مامنه فايده هلأ خلونا نلاقي حل لهي المصيبه قبل ماتوقع الفاس بالراس
باجس : مافي غير جدي قادر يطلعنا من هالورطه

*╚══════ღღ══════╝

وبالقصر كان الجد قاعد بهدوء بيعكس العاصفه يلي بداخله…وناطر جية ابنه جاسم على نار
من لما خبرو باجس بالشي اللي صار وهو عم يفكر بطريقه يحافظ فيها على امبراطورية العيله قبل ماتضيع

قطع شرودو دقه عالباب

الجد : ادخل جاسم
دخل جاسم وانحنى قدام والده وباس ايده
جاسم : كيفك ابي
الجد : الحمد لله بخير .. كيفك وكيف ياسمين والبنات
جاسم : الحمد لله الكل بخير .. خير ابي خبرني باجس انك طالب تشوفني

اطلع الجد على ابنه نظره تفحصيه… وهو عم يفكر بعقله
ــ فعلا جاسم رجل وسيم وجذاب .. ومو باين عليه انه على مشارف الاربعين من عمرو…

طال سكوت الجد واندفع جاسم ليسأله

جاسم : شبك ابي وليش هيك عم تطلع فيي ليكون المرض رجعلك من جديد
الجد : ارتاح ابني انا كتير منيح وشمس بتحرص تعطيني الدوا عالموعد وبدير بالها على اكلي وشربي

استغرب جاسم من اسلوب والده ومافهم السبب اللي خلاه يذكر شمس بكلامه ومالقي جواب يرد عليه غير… الله يجزيها الخير
رجع السكوت من جديد لحتى فاجئه الجد بسؤاله
الجد : شو رأيك بشمس… جاسم
جاسم : شمس !!! مافهمت عليك ابي… رأيي فيها من اي ناحيه
الجد : كأنثى
جاسم : شمس هي مرت المرحوم ومتل اختي

ابتسم الجد ابتسامه جانبيه لانه متأكد انه جاسم فاهم كتير منيح هو شو بيقصد بكلامه لهيك قرر يصارحه بكل شي

الجد : انت بتعرف انه مرتضى هوي يلي كان متولي ادارة العيله بالفتره الاخيره
جاسم : اي بعرف ابي .. بس برضو مافهمت شو خص كلامك بشمس !!
الجد بنفاذ صبر : اسمعني للآخر وحاجتك تقاطعني…
جاسم : تفضل ابي
الجد : شو كنت عم احكي… ايه… نتيجه لتولي مرتضى كل الاعمال ولحتى اسهل عليه شغله عملتله توكيل عام
جاسم : ايه
الجد : وللاسف اخوك كان طموح زياده عن اللزوم ومقرر وحده يعمل مشروعوا الخاص وقدم على قرض كبير من البنك
جاسم : اييييه
الجد : لهيك ضم كل الاملاك وباعها بيع رسمي لنفسه .. لحتى تكون ضمان للبنك
فتح جاسم عيونو على وسعهم : يعني كل شي بنملكه راح !!
الجد : لا طبعا .. شو انت ماكنت مركز على كلامي عم قلك اخوك باع كل شي لنفسه وتوفى قبل مايكفي معاملة البنك… فهمت شو قصدي
بلع ريقه وتمتم بهدوء… الورثه !! يعني قصدك !!!

الجد : بالضبط قصدي شمس
جاسم : الله يرحمك ويسامحك يا اخي على هالعمله
الجد : افهمني جاسم… نصيب شمس من الورته هلأ ويلي هو كل املاكنا رح يتسبب ب ازمه ماليه كبيره بالسوق ومافينا نفصل المصانع والشركات لنعطيها اللي الها
جاسم : وشمس بتعرف بهالموضوع
الجد : بنت عبدالسلام مو قليله ياجاسم ولا نسيت كيف تزوجت اخوك
جاسم : بس انت وافقت عليها فورا بعكس افتكار

سكت الجد وغصت الكلمه بحلقه… هو مابيقدر يصرح قدام ابنه انه استولى على ثروت عبدالسلام والد شمس بالنصب والاحتيال من قبل اربعين سنه

جاسم : ابي ابي
الجد : اي معك… شو كنت عم تقول
جاسم : كنت عم اسألك عن حل لهي المصيبه
الجد : الحل ب ايدك ومافي غيرو
جاسم : شو هو !!
الجد : لازم تتزوج: شمس ارملة مرتضى !!

انتفض جاسم وقت سمع طلب ابوه بالزواج من ارملة اخوه
جاسم : كيف ابي !! كيف بدك ياني اتزوج ارملة اخي !! بعدين نسيان اني متزوج وعندي بنتين
رد الجد بصرامه وكأنه كلامه امر ومافيه مجال للنقاش
بدك تتزوج ارملة اخوك لنحافظ على امبراطورية العيله ولابدك بكرا واحد من برا يجي يتزوجها وياخد كل تعبنا عالبارد المستريح
جاسم : اي يابي .. بس شمس!!
الجد : شبها شمس لساتها بعز شبابها عمرها 30 سنه… عدا عن هيك حلوه وست بيت
جاسم : وشو احكي لياسمين… .
الجد : لك ايمت بدك تصير رجال .. هالجيزه مو لتترفه وتتمع هالجيزه لمصلحة العيله… اخوانك التنين ماتو ومابقي غيرك يشيل المسؤوليه… . انا ماعم اطلب منك تتزوجها انا عم بأمرك فهمت

*╚══════ღღ══════╝

بهالاثناء كان باجس واقف قدام الشباك عم يفكر برواد والوعد اللي قطعه الها .. واستوقف تفكيرو صوت نهال بنت عمه جاسم

نهال : ابي رح يموت متل مامات عمي مرتضى
اتلفت باجس بدهشه عليها ومسكها م̷ـــِْن كتافها
باجس : شو هالكلام نهال مين زرع براسك هيك افكار
مسحت نهال دموعها بكفها الصغير
نهال : انا كنت سامعه النسوان بالعزا بيحكوا انه ماعاد في حدا من اولاد جدي غير ابي… . الله يخليك باجس مابدي بابا يموت
انحنى بركبه وقعد قبالها وحط ايديه عخدودها
باجس : انتي اديش عمرك نهال
نهال : عشر سنين
باجس : يعني مانك صغيره ليضحكوا عليكي بكلمتين ماهيك
نهال : يعني بابا مارح يموت
باجس : الموت والحياه ب ايد رب العالمين… مو ب ايد البشر
نهال : شو قصدك
باجس : قصدي تروحي لعند اختك سوزان وتلعبي معها
حطت ايدها عخصرها ولوت تمها
نهال : انا مو بنت صغيره لتصرفني… احكيلي روحي بروح هه

مدت السانها وركضت لعند اختها… اما باجس ابتسم بدون ارادته على فراسة بنت عمه

باجس : هههه لك والله مو قليله يانهال الله يعين اللي بدو ياخدك
Telegram@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

بهت جاسم من اسلوب والده العنيف والواضح بالكلام .. وحس بعمق المشكله اللي واقعه فيها العيله وكل الحمل ارتمى على عاتقه
امر الزواج انحسم فعليا من عصام الشامي المعروف بأنه مابيعيد كلامه مرتين ورسخت الفكره بعقل الجد وماعلى جاسم الا التنفيذ

وبهاللحظه اندق الباب… وفات باجس

باجس : جدي انا بدي روح مشوار بدك مني شي
الجد : اي بدي
باجس : شو جدي
الجد : اقعد هلأ لاخلص كلامي مع عمك وبعدين بنحكي

تلفت باجس ناح عمه بتعجب .. كان باين عليه الضيق والارهاق وحبات العرق عم تتجمع ع جبينه

باجس : امرك جدي
الجد : شو قلت ياجاسم
جاسم بهدوء : انا اكيد مقدر حجم المشكله يلي عم تمر فيها العيله بس ياترا مافي حل الا بزواجي من شمس !! قصدي شمس يمكن ماتوافق،
الجد : اتركلي انا موضوع شمس… ومتل ماحكيتلك شمس بعز شبابها وبتحلم تكون ام

حكا كلمته وهو بيطلع بطرف عينه ناح باجس ليشوف ردة فعله

جاسم بصدمه : ام !!! بس انا فكرت انها مابتجيب ولاد
الجد : ومين حكالك انها مابتجيب ولاد… شمس مافيها شي يمنعها من الخلفه… والعيب كان من اخوك الله يرحمه

انتفض جسم باجس وفتح عيونو ع وسعهم وماكانت دهشة جاسم اقل منه !!!

جاسم : كيف العيب من اخي وهو…… .. قصدي…… البنت اللي حبها وحملت منه
الجد بعصبيه : لك بدك تجنني عم قلك اخوك كان عقيم ومابيجيب ولاد وانا شفت التقارير بعيوني
جاسم بصدمه : يعني رواد مو بنت اخي !!"
الجد : لسه بيقلي بنت اخي… لك لو كانت بنت اخوك كنت تركتها "" حتى لو كانت جايه بطريقه غير شريعه ماكنت تخليت عنها لانها بنت ابني من دمي ولحمي بس هي مو بنت ابني ومرتضى بنفسه حكا هالشي
جاسم : وليش ماخبرتني من قبل
الجد : اتركنا من موضوع رواد هلأ وخلينا بموضوع شمس ..
ووجه كلامه لباجس : ابني فيك تروح مشوارك الضاهر قعدتي حطول مع عمك

وقف باجس وعلامات الصدمة لساتها على وجهو وطلع من الغرفه ومن كل القصر وهو حاسس بنفسه دايق وكأنه جدو اتعمد يحكي هالحكي قدامه بطريقه غير مباشره ليفهموا انها رواد فعلا مو بنت عمه والله اعلم مين ابوها !!!

*╚══════ღღ══════╝

ومن على الشرفه كانت شمس واقفه ومتكتفه وهي راسمه عوجهها ابتسامة انتصار وعم تراقب بحجر عينها جاسم وهو طالع من القصر وقبل مايركب سيارته بيرفع نظرو لفوق وبتجي عينو بعين شمس

بيترنح مكانه وهو شايف شعرها الاشقر عم يطاير مع هبات الهوا وبإيدها بتزيح خصلات شعرها عن وجهها الفاتن

جاسم : استغفر •اللّـہ̣̥ العظيم، انا شو عم ساوي ..

بيركب سيارته وبينطلق فيها بسرعه لتتوسع ابتسامة شمس وهي بتودعه بلؤم

شمس : مو باقي لختيار النحس الا انت عكاز يتعكز عليه وبيأسفني الحقك ب اخوانك… بس بدك ماتواخزني للضروره احكام

بتسكر ستارتها بهدوء وبتتوجه ناح تختها بتقعد على طرفه وبتفتح درج الكومدينا وبطول صورة ابوها

شمس : عن قريب كتير يابابا رح خلص عصام الشامي من عكازاتها واخليه يتمنى الموت ومايطوله وبس اخلص على جاسم بيجي الدور على احفاده… ورحمة روحك الطاهره لامحي نسل عصام من الوجود

رجعت الصوره لمكانها ومدت حالها عالتخت وصارت تتزكر الماضي

فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

قبل خمسين سنه وقبل ماتخلق شمس كان والدها عبدالسلام الحاوي م̷ـــِْن اغنى اغنياء البلده وصيته واصل لكل البلاد
كان عبدالسلام انسان عصامي بنا نفسه بنفسه وقدر خلال سنوات قليله يكون نفسه وينشأ اكبر تجمع صناعي ويوم عن يوم يكبر اكتر واكتر ويحتل السوق بنزاهته وهالشي ماكان عاجب نضرائه بالسوق
بعد زواجه بسنه اجت شمس لتنور حياته وكانت كتير مدلله عند ابوها وهي متعلقه فِيَھ كتير لحتى اجا الًيَوُمًِ اللي نحرمت حضنه وحنيته

كانت طفله بعمر سبع سنوات ومتل العاده طالعه مع ابوها بجولته التفقديه

شمس: بابا
عبدالسلام: عيون بابا
شمس: كم مصنع بهي المدينه
عبدالسلام: كتير بابا
شمس: يعني اديش
عبدالسلام: تقريبا 40 مصنع
شمس: كلهم الك
عبدالسلام. : هدول الك ولاخوانك م̷ـــِْن بعدي بابا
شمس: بس انا ماعندي اخوه
عبدالسلام: انتي عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ بولاد الدنيا كلها بابا ومتأكد بس تكبري رح تساعديني ب ادارة المصانع وتكوني ايدي اليمين
شمس: لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. لما اكبر انا بدي ساعدك م̷ـــِْن هلأ مابدي تتعب وحدك
عبدالسلام: ڵـڱ تسلملي بنتي الحلوه اللي هاكله هم ابوها ،، معناته هاد المصنع الك
شمس: بس هاد صغير انا بدي مصنع كبيررر بابا
عبدالسلام : ان شاء •اللّـہ̣̥ روحي بس فض شراكتي مع عمو عصام ونعمل مخالصه رح خليكي تختاري المصنع يلي بدك ياه
شمس. : وعد بابا
عبدالسلام: وعد ياروحي

ماقدر عبدالسلام يوفي بوعده لبنته، ،، لانه بعد كم شهر تعرض لازمه قلبيه حاده اثر تعرضه لصدمة خسارته المجمع الصناعي
حاول يوقف علـّۓ. اجريه لَـگِنْ كان عصام الشامي مرتب كلشي وقدر يخليه يوقع علـّۓ. فض الشراكه وتنازل عام بدون ماينتبه

و علـّۓ. فراش الموت مسك عبدالسلام ايد شمس وحكالها وصيته

عبدالسلام. : وصيتي الك ترجعي المصانع م̷ـــِْن عصام الشامي
شمس: بس هو كبير وعندو رجال وولاد
عبدالسلام: خلصيه م̷ـــِْن عكازاته شمس لاتخليهم ينعموا بثروتنا

غمض عيونه ومال براسه عجنبه، ،،
بقيت شمس تبكي وتصرخ وتنده علـّۓ. ابوها لكنه مارد عليها

اطلعت بكفه القابضه علـّۓ. كفها ومسحت دمعتها بعد ماتغلل الحقد بعيونها وقربت م̷ـــِْن ابوها وباست جبينه وهمستله
شمس: بوعدك بابا ارجع المصانع واخلصه م̷ـــِْن عكازاته

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

مسحت دمعتها وتنهدت بقهر

شمس: لْـۆ بقضي كل عمري ببيت عدوي الا اخد بتار أإأبـْيے مهما طال الزمان
*╚══════ღღ══════╝

طلعت رواد م̷ـــِْن البيت وهي حامله كيس الزباله مشيت كم خطوه وبعدا لوحت بالكيس ورمته بالحاويه وفتلت وجهها لترجع عالبيت واتفاجئت ب باجس واقف قدامها
Telegram@rwayate
رواد: باجس. !!!
م̷ـــِْن داخلها حست بفرحه وتوجهت لعندو بخطوات سريعه

رواد: اهلين باجس اتوقعت مارح تجي بعد ماطال غيابك وقلت يمكن نـًسّْيـت وعدك اللي
باجس: مين ابوكي رواد
رواد بصدمه: شو قصدك مين أإأبـْيے! !
باجس: يعني انتي مو بنت عمي ياريت تعرفي مين ابوكي وتروحي لعندو
رواد. : انت شو عم تحكي. !! ابي هو مرتضى و ،،،
قاطعها بعجل.... عمي مرتضى كان عقيم
رواد. : عقيم. !!
باجس. : اي عقيم مابيجيب ولاد
رواد. : ههههه انت عم تمزح معي صّـْْ(☑️)ـْْحّ
باجس. : للاسف هي هيه الحقيقه وانا حبيت خبرك لحتى ماتبقي عايشه بوهم، ،،،، خاطرك
فتل حاله ليمشي واستوقفه صوتها
رواد: ووعدك الي! !
استدار براسه ناحها ،،، لْـۆ كنتي فعلا بنت عمي صدقيني ماكنت تركتك ولاتخليت عنك، ،، دوري علـّۓ. اهلك رواد وياريت تنسي عيلتنا وماترمي بلاكي علينا

تركها بوسط صدمتها وركب سيارته ومشي، ،،
اما رواد بقيت تطلع فِيَھ وتراقبه بعيونها لحتى غاب عن نظرها،،، نزلت ع ركبها ب انهيار وصرخت لااااااااااااااا

*╚══════ღღ══════

مشكلة.. أزمة.. صعوبة.. استحالة.. كارثة..

كلمات مابتساند موقف جاسم قدام ياسمين و نيران العاصفة اللي اطلقتها من البكا والصراخ وقت خبرها عن خبر زواجه من شمس..
حاول يفهمها صعوبة الموقف المالي اللي بتواجهه العيلة بعد وفاة مرتضى, لكن كان ردها الوحيد هو بكي وشهقات ودوامه من الصراخ والنحيب

ياسمين : بدك تتجوز عليي ياجاسم .. طيب ليش ليشششش ..
جاسم : يابنت الناس انا فهمتك القصه و… .
ياسمين : اي قصه واي روايه أنا بعرف انه. بدك ولد.. بدك الوريث الذكر.. اللي رح يحمل الرايه.. من بعدك.. ماهيك؟..
جاسم : وحدي الله يابنت الحلال .. انا فهمتك شو سبب هالجيزه ولو اجت علي مابفكر بهيك موضوع ابدا… بعدين تعي لهون عن اي ولد بتحكي وانتي حامل ويمكن الله يطعمك ولد… انت من عقلك بتفكري بدي اتزوج عليكي كرمال الولد

ياسمين ـ حامل!!.. ايه أنا حامل بالبطن التالت, وشمس ماجابت لأخوك أي ذرية..
سكتت شوي وبعدا حكت… ازا مو كرمال الولد لكن ليشش بدك تتزوجها ليششششش

رجعت تصرخ و صوتها يعلا ونحيبها يزيد وماعادت فهمت الحكي من بين شهقاتها

ياسمين ـ إنت بتحبها ماهيك... ؟.. اي اكيد بتحبها ليش ماتحبها يابعدي وهي ملكة. جمال.. وما تشوه جسمها بالحبل والخلفه, ماهييييك احكيي ليششش ساكت؟..

حط ايدو على كتفها ليهديها

جاسم ـ شو هالحكي ياسمين.. أنتي بتعرفي مقدار معزتكِ وحبكِ بقلبي, شو الداعي لهي الترهات؟.. انا خبرتكِ أكتر من مرة شو السبب لهي الجيزة.. يعني بإختصار زواج مصلحة.

رفعت كلماته مؤشر غضبها بدل ما تنزله وصرخت بجنون:

ـ مصلحة!!.. أي مصلحة؟..لتكون مصلحتي أنا وبناتي وجود مره تانيه بحياتك؟..

جاسم. بصراخ ـ لك شوووو بدك ساوي؟.. كيف أتصرف؟.. خبريني.. بدك ياني أعصى ابي وكسر كلمته ؟.. بدك تضيع ممتلكات العيلة والثروه اللي تعبنا ليل نهار ونحنا نجمعها .. عطيني حل؟.. شوري عليّ بمخرج يحل هالمشكلة يا أم البنات؟..

بحلقت عيونها علـّۓ وسعهم وكأنها ماسمعت الا كلمته الأخيرة… . تجاهلت كل كلامه و أسئلته واشرت عحالها

ياسمين ـ بتعايرني لاني خلفت بنات يا ابن عمي ؟!..

مسح جاسم وجهه بكفيه و ضربهما ببعض وهو بيحكي بيأس:

جاسم ـ لا حول ولا قوة إلا بالله.. هلأ انتي ما سمعتي حرف من يلي حكيته ؟
ياسمين : انت حكيت عني ام البنات
جاسم : هلأ هيك بتفكري فيي بعد هالعمر… انتي بتفكري انه سهل عليي وقف قدامك لاسمع كل هالاتهامات الباطله ويلي انتي متأكده ميه بالميه انها كزب وانا وشمس ماكان بينا شي
ياسمين : بس رح يكون مو هي خطتك
جاسم : ليكي ياسمين لكل انسان طاقة تحمل وانا اخدت كفايتي منك ومن ابي حاج تزوديها عليي كرمال •اللّـہ̣̥
مسحت دموعها بكفوفها واطلعت فيه…

ياسمين : لاتحلم تسمع موافقتي على هالمسخره ابن عمي… واعمل يلي بدك انت وابوك هد بيتك ب ايدك وجيبلي ضره ولبناتك مرت اب

حكت كلمتها وطلعت تركض على غرفتها لتفرغ كل المها ودموعها… وبداخلها بصيص امــ/ــل انه جاسم يوقف بوجه قرار ابوه ويرفض هالزواج او يلاقي شي حل سحري يطالع العيله من هالمصيبه بدون ماتضطر تشارك زوجها مع مره تانيه 💔

رمت حالها عالتخت وانفجرت بنوبة بكي هستيريه …
بقيت تبكي وتبكي لحتى هديت وقامت من تختها وقعدت قدام المرايه تتحسس معالم وجهها

ياسمين : انا احلا منها .. ايه ايه احلا منها
غمضت عيونها بقهر وهي بتجاوب صوتها الجريح

انا عم اضحك عحالي شمس مره خلابة الأنوثة والجمال رغم أنه عمرها تلاتين سنه بس يلي بيشوفها بيفكرها بالعشرين
رجعت تطلع ب انعكاس صورتها بالمراي وهي بتفكر بحنق قريب من الحسد بجمال شمس ام العيون البندقية الواسعة والشعر البني واللمعة الحمرا الطبيعية بالإضافة لقوام رشيق أهيف ما شوهته علامات حمل أو انجاب..
وجاسم بالاول والاخير رجل, متله متل كل الرجال.. صحيح هي موقنة من حبه, لكنه اكيد رح يخضع لسلطان الجمال خاصة ازا كان هالجمال ملكه وحلاله وساعتها حتموت ياسمين حتموت من حسرتها وغيرتها على حبيبها ورفيق دربها وابو بناتها

*╚══════ღღ══════

كانت رواد قاعده عالارض وضامه اجريها لصدرها وحانيه راسها عالحيط… وعم تفكر بكلام باجس

رواد : معقول يكون كلام باجس صحيح !! بس كيف وستي اكدتلي انه بنت مرتضى .. انا لازم اعرف الحقيقه…

سندت ايدها علـّۓ الحيط ووقفت وقفه مهزوزه مصحوبه بخطوات مترنحه ناح المطبخ… فتحت الدرج وتناولت سكين وطلعت لعند ستها عالصاله

كانت ام علي قاعده بالصاله تتفرج على مسلسل الساعه عشره

رواد : ستي

ندهتها رواد من وراها لتتلفت عليها ويتوسعوا عيونها وهي شايفه رواد حاطه السكين ع رقبتها

ام علي : شو في رواد !! شبك تيته

رواد بتبكي وعيونها مورمين : مين ابي ياستي احكيلي مين ابي
ام علي : فضايل قل هو الله احد ..شبك بنتي ابوكي مرتضى الله يرحمه
صرخت رواد : لااااا مانو ابي مانو ابي…
ام علي :
رواد : هلأ بدي اعرف الحقيقه تيته والا ورب العزه بدبح حالي

نزلت ام علي عيونها بالارض ونزلت منها دمعه…. انتي ليش ماعم تصدقي انه مرتضى ابوكي
رواد : لانه مرتضى كان عقيم مابيجيب ولاد ياستي
ام علي : مين حكالك هالحكي !! شمس !!
رواد : لا مو شمس… باجس يلي خبرني
ام علي : وانا ماعندي شي احكيه غير يلي قلتلك ياه موتضى هوه ابوكي
رواد : معناته حكمتي عليي بالموت وخطيتي برقبتك

قربت السكين م̷ـــِْن رقبتها وغمضت عيونها وهي حاسه بقطرات الدم الدافيه عم تنزل ع ايدها
وقبل ماتحز رقبتها صرخت ام علي

لااااا… خلص رح قلك كل شي 😭

*╚══════ღღ══════╝

بهالوقت كانت شمس عم تتفقد صندوقها الخاص جدا واللي بتحتفظ بداخله بكل الاوراق المهمه
مسكت شهادة ميلاد رواد وابتسمت

شمس : لازم تكرهي عيلتك اكتر لحتى تكوني بالمستقبل الطعم اللي رح استخدمه لاقضي على نسل الشامي كلهم
اخدت نفس عميق واطلعت بالفراغ وهي بتتزكر الماضي

فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

فاقت شمس علـّۓ. مرتضى وهو عم يحكي مع ام علي
مرتضى، ، طيب خاله انتي خديها هلأ عالمشفى وانا خلال ربع سَـآعــهْْ بكون عندك

تسحب بعدها ليطلع م̷ـــِْن القصر بعد نص الليل
وشمس بعدها عم تتظاهر بالنوم لحتى طلع وبعدها فتحت عيونها متل الجنيه، ، وبسرعه لبست تيابها وحطت تقرير المشفى بشنتتها ولحقته

وبالمشفى

مرتضى. : طمنيني خاله افتكار ولدت! !
ام علي بتبكي ومو قادره تحكي، ، قرب ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا مرتضى ورجع سألها
مرتضى: شو صار، ،، جاوبيني افتكار ولدت
ام علي: ولدت وجابت بنت بس
مرتضى. : بس شو
ام علي ب انهيار، ،، افتكار ماتت يامرتضى ماتت وهي عم تولد
انحبست انفاسه وبقي واقف مصدوم واجريه ماعادو حملوه
قعد عالكرسي مَـرّھٌ وحده وحط راسه بين ايديه وصار يبكي

-- بتبكي عليها ،، المفروض تفرح

رفع راسه وشاف شمس واقفه قدامه وعيونها بيفيض ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا الشرر

مرتضى: شمس! !
شمس: اي شمس، ، الضاهر مو حابب تشوفني بدليل هربت م̷ـــِْن فرشتي وجيت تركض لعند هي الفالته
مرتضى. : شمس، ، لاتنسي انها مرتي وانا ماخنتك انا م̷ـــِْن حقي يكون عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ ولد يحمل اسمي

ضحكت شمس بصوت عالي، ،، ههههههههههه اي فعلا م̷ـــِْن حقك بالاخص انك عقيم ومابتجيب ولاد
ام علي: اخرسي وليه لشو عم تلمحي بنتي اشرف مـڼـڱ
اطلعت شمس بمرتضى وهي راسمه ضحكه جانبيه علـّۓ. تمها وناطرته يحكي ليطلع م̷ـــِْن حالة الصدمه وتطلق القنبله
مرتضى: انا عقيم! !!
ومسكها م̷ـــِْن كتافها وصار يهز فيها، ،،، ڵـڱ شووو عم تحكي لْـۆ كنت عقيم كيف حبلت افتكار، ،، احكي انك مقهوره لانه مابتجيبي ولاد
شمس: تشوك تشوك تشوك بجد حزنتني، ،، الضاهر مارح تفهم الا تشوف الدليل
وفتحت شنتتها ورمت التقرير بوجه مرتضى وصرخت فِيَھ
شوف مين فينا العقيم مرتضى بيك، ،، شوف نتائج التحاليل بتثبت اني سليمه ومافيي شي والعيب منك بس لاني بنت اصل مافضحتك قدام اهلك بس م̷ـــِْن الًيَوُمًِ مارح اسكت ورح خبر عمي بكل شي

مسك مرتضى التقرير وصار يقرأ ودموعو تنزل ع خدودو

شمس: انا خلصت مهمتي وازا براسك عقل لاتفكر تجيب ولد مو معروف مين ابوه ،،، بعدين اعتقد عصام بيك مارح يوافق يتربى ابن حرام بين عيلته

خلصت جملتها وفتلت حالها ومشيت ب اختيال وصوت كعبها بيرن وكأنه بيعزف سمفونية النصر

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

طلعت شمس م̷ـــِْن ذكرياتها وطوت شهادة الميلاد ورجعت الصندوق مكانه
شمس: نفسي اعرف بعد كلشي عملته لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. مرتضى طالع ل رواد شهادة ميلاد ونسبها اله معقول في شي مابعرفه
قامت م̷ـــِْن مكانها ووقفت قدام الشباك تتأمل القمر
شمس: منيح اني لقيت شهادة الميلاد والعقد العرفي قبل مايوقع ب ايد حدا
كل شي صار بالماضي تحول لصالحي هلأ ومو باقي الا شعلة الفتيل بقلب رواد وبعدها رح انبسط كتير وانا شايفه عيلة الشامي بيخلصوا علـّۓ. بعض

*╚══════ღღ══════

رواد: وابي صدقها! !
ام علي: بالبدايه صدقها لانه كان معها دليل وعصب كتير لدرجة انه تهجم علـّۓ. المرحومه امك اول ماطالعوها م̷ـــِْن غرفة الولاده وماقبل يشوفك
رواد. : وكيف اقتنع بعدين
ام علي: بعد اسبوع اجا لعندي واخدني انا وانتي وعمل فحص اثبات نسب بعد مارجع عمل تحليل للذكوره وعرف انه مو عقيم
رواد بصدمه: يعني كل هاد م̷ـــِْن تخطيط شمس. !!
ام علي: اي تيته
رواد: وابي شو عمل
ام علي: ما عمل شي وتركها للايام كان ناطر تكبري شوي ويجي ياخدك بس مابعرف لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. ما اجا لليوم
ابتسمت رواد بألم: هلأ عرفت باجس لمين طالع
ام علي: شو!
رواد. : ولاشي ستي، ،، وين شهادة ميلادي
ام علي. : مو عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ بس اغلب الظن مع شمس
رواد. : يعني خلص مافي امل! !
ام علي: صّـْْ(☑️)ـْْحّ شهادة الميلاد مو عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ ، ،، بس في عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ الاهم ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا
رواد. : شو تيته! !
Telegram@rwayate
وقفت ام علي ومشيت ناح غرفتها تتعكز علـّۓ. عكازها وبعد دقيقه رجعت وهي ماسك صندوق خشبي صغير، ،،
قعدت وحطت الصندوق قدام رواد
رواد: شو هاد
ام علي: افتحي وشوفي
فتحت رواد الصندوق وبلشت تقلب بين الاوروق بهدوء وفجأه لمعو عيونها وارتجفت ايدها وابتسمت
رواد. : هي تقرير فحص اثبات النسب صّـْْ(☑️)ـْْحّ
ام: اي بنتي بهاد التقرير فيكي تثبتي انك بنت مرتضى
رواد: ; و لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش، ماخبرتيني م̷ـــِْن اول تيته! !
ام علي: كنت ناطره الوقت المناسب وصدقيني هالوقت لسه ماآن، ،، لتاخدي حقك بدك تصبري ليقوا عودك وتصيري قادره تواجهيهم
رواد. : معك حق تيته

وبقلبها: صبرك عليي ياشمس متل مالعبتي فيي رح اللعب فيكي خلي شهادة الميلاد معك لنشوف ورقة مين هي الورقه الرابحه

*╚══════ღღ══════╝

#يتبع

(◕‿◕✿)
#الــــورقه_الــــرابحــــه
#الجــــزء_الثالـــث
#بقـــلمــي_امـــل_احـــمــد_سلــوم
Telegram@rwayate
*╚══════ღღ══════

دخلت بدور لعند ابوها وعلى وجهها ابتسامة حب واول ماوصلت لعندو تناولت ايدو وباستها

بدرو ـ صباح الخير ابي؟.. كيفك !

عصام ـ انا هلأ صرت ب احسن حال بعد ماشفتك يا قرة عين أبوكي..وينك اليوم مافي اعذار وبدك تتغدي معي .

ضحكت بدور بسعادة:

ـ أنا تحت امرك ابي, بس بيرضيك أولادي يموتو من الجوع !...
عصام : يعني بخلص من همام بيطلعولي امير ويوسف صحيح جوزك ايمت راجع من السفر

بدور : هالمره احتمال يتأخر لانه المشروع بدو وقت ليخلص

عصام : الله يردو بالسلامه

بدور : يارب

عصام : معناها هلأ بتتصلي بيوسف وامير ليجوا مع باجس ونتغدا سوا

بدور : امرك ابي

عصام بحزن : ياريت سمعت كلمة امرك من اخوكي جاسم الا بس شاطر يراددني بالكلام وماعم يفكر بمصلحة العيله

ترددت بدور وبعدا حكت بتلعثم:

ـ إممممم.. بصراحه انا .. .

عصام : شبك بنتي لي متردده .. ما عهدتكِ هيك يابي… هاتي احكيلي مين اتصل عليكي وطلب منكِ تتوسطي عندي ؟.. جاسم ولا ياسمين؟..

جاوبت بدور بسرعة:

بصراحه ياسمين ابي.. هيه شبه منهارة , وماتنسى انها حامل وكل هالانفعالات والتوتر مو لصالحها .. ياريت نأجل الموضوع لفترة عالقليله لحتى تولد على خير و...

قاطعها بعجل :

ـ وشو يا بدور ؟.. يعني بس تولد رح تغير رأيها؟.. مابظن.. وبعدين عدة شمس خلصت من اسبوعين وخايف تطلع م̷ـــِْن القصر

بدور بصدمة:ـ تطلع م̷ـــِْن القصر؟!!!.. لوين بدها تروح ؟..

عصام : ـ لدمشق خالتها عايشه هونيك..و أنا بعرف أنها شمس واعيه وعلى دراية تامة بتقاليدنا بس مابضمن الظروف واحتمال تقرر تترك. القصر وماتقبل تعيش ببيت عايش فيه ابو زوجها المتوفي وكمان ابن أخوه الشاب
بدور : فعلا معك حق
عصام : انتي بتعرفي منيح أني مستحيل اسمحلها تعيش ببيت مرتضى لوحدها والوقت عم يداهمنا لك بنتي وانا مو فاضي لدلع النسوان واللي حكيته بدو يتنفذ ان وافقت ياسمين او لأ… .
بدور : بترجاك ابي لاتقسى عليها اكيد مو سهله على اي مره تقبل ببساطه بضره تشاركها بيتها وزوجها
عصام : اتركيلي موضوع ياسمين انا بعرف كيف اتعامل معها

*╚══════ღღ══════╝

وبالشركه… توجه امير لمكتب باجس وهو ماسك ملف وباين عليه الضيق
امير : انسه دعاء باجس بيك بمكتبه
دعاء : اي يابيك بس بعتزر منك مافيي اسمحلك تفوت لعندو

رفع حاجبه بتعجب وقرب منها وحط ايديه عالمكتب وحنى جسمه بهدوء واردف بجديه

امير : انتي متأكده انك مارح تسمحيلي فوت
دعاء بخوف : بـ بعتزر منك… بـ بس هي اوامر باجس بيك
امير : اوامر باجس بيك بتطبقيها عباقي الموظفين ياحلوه مو على امير بيك ولا لتكوني نسيانه اني هون متلي متله واني حفيد عصام بيك
دعاء : اكيد مانسيت بس… .
امير : مخصوم منك تلات ايام
دعاء :

ابتسم ابتسامه هزليه وحمل الملف وفتل حاله بكل غرور ودخل لمكتب باجس

كان باجس قاعد على كرسيه وغامر راسه بين ايديه

امير : شو شريك قال مانعني فوت لعندك
وقعد وحط اجر على اجر
امير : سيكرتيره غبيه خصمتلا تلات ايام لتتعلم كيف تحاكيني

رفع راسه بهدوء واطلع فيه بتعجب

باجس : خصمت على مين تلات ايام
امير بغرور : على هي السيكرتيره الغبيه… من كل عقلها عم تمنعني فوت لمكتبك

بكل هدوء ضغط عالزر بحد مكتبه
باجس : انسه دعاء تفضلي لعندي ازا سمحتي
دعاء : امرك استاز

تلفت عليه امير ب استغراب
امير : خلص مافي داعي تبهدلها انا سمعتها كلمتين

مارد عليه وبقي هادي وشابك ايديه ببعض لحتى اندق الباب وفاتت منه دعاء

دعاء : نعم باجس بيك
باجس : انا مو قلتلك مابدي اي حدا يفوت لعندي
اطلعت دعاء ناح امير وحكت بخوف : اي صح وانا حاولت احكي هالشي لامير بيك هالشي بس

ضرب ايدو عالمكتب بقوه وصرخ

باجس : مافي بسس انا عطيتك امر بتنفذيه بدون اي استثنائيات مفهوم
دعاء : حـ حاضر استاز
باجس : تفضلي ع مكتبك
دعاء : امرك

فتلت حالها لتطلع واستوقفها صوت باجس

انسه دعاء

تلفتت بسرعه وهي عم تبلع ريقها… نعم استاز
باجس : مخصوم منك اسبوعين ..وازا اتكرر هالشي اعتبري نفسك مفصوله من الشركه… وهلأ شرفي ع مكتبك
دعاء : امرك يابيك

طلعت وسكرت الباب وراها بهدوء

باجس : امير تاني مره وقت اعطي الموظفين امر لاتفكر تتجاوزني مفهوم
امير : لا مو مفهوم انت نسيان اني اكبر منك واني هون متلي متلك
باجس : اكيد مو نسيان بس الشغل شي وقرابتنا شي
امير : انت بس بدك تثبت انك اعلا مني وانك المفضل عند جدي وكلامك بيمشي عالكل
باجس بهدوء : شو كنت بدك
كز ع اسنانه بغيض وحكا بغضب… سلامتك باجس مابدي شي بالازن يا……… مدير…

طلع من المكتب وضرب الباب وراه بقوه اما باجس حنى جسمه عالكرسي ورجع يفكر برواد

باجس : ياترا وين رحتي يارواد… معقول كلام الجيران مزبوط وانك سافرتي !!!

*╚══════ღღ══════╝

وعند رواد… .
علي : لك مية اهلا وسهلا نورتو لبنان امي وبنت اختي
ام علي : منوره بوجودك حبيبي
علي : نويتو تستقرو هون
ام علي : تقريبا ابني بدي ابعد رواد عن محيط عيلة الشامي عالقليله ليشتد عودها
علي : عملتي منيح امي… رواد يادوب عمرها 15 سنه ومابدي ياها تربى عالكره والحقد… . بعدها عن هالعليه اللعينه احسن حل… ووجه كلامه لرواد… . ماهيك خالو
رواد : اكيد خالو ومتل ماحكت تيته لكل شي اوآن…… .. بالازن بدي اخد شور وارتاح شوي

طلعت من الصاله وقرب علي م̷ـــِْن امه وهمس

علي : شبها رواد صاير شي امي
ام علي : رح خبرك بكل شي صار ابني

*╚══════ღღ══════╝

وصل باجس برفقة يوسف عالقصر وتوجهوا عالصاله الرئيسيه

باجس : مسا الخير… كيفك جدي .. كيفك عمه
الجد : مسا النور
بدور : اهلين عمه شو وينو امير
يوسف : طلع من الشركه وماحكا لوين رايح
الجد : شو هاد !!!!
باجس : لاتشغل بالك جدي اكيد بيكون عندو شغل مستعجل برات الشركه واضطر يطلع بدون مايخبرنا
الجد بشك : متأكد مافي مشاكل بالشغل باجس
باجس : اطمن جدي كلشي تمام
الجد : اي منيح… .. وانت يوسف
يوسف : نعم جدي
الجد : خبرتني امك انك حابب تسافر ل امريكا لتكمل دراستك
يوسف : بصراحه اي جدي بدي اخد الماجستير طبعا ازا سمحتلي
الجد : اي طبعا ابني وليش لحتى ما اسمح هاد مستقبلك والشهاده سلاح

حس باجس بضيق بداخله… جدو ماسمحله يكمل دراسته والزمه يستلم ادارة الشركات برغم عمرو الصغير… ماكان قادر يقرر اي قرار شخصي وكان جدو دائما يلزمه بتنفيذ اوامره بدون نقاش

قام يوسف وباس ايد جدو : بتشكرك جدي
الجد : ولو ابني .. نسيان انك ابن الغاليه
بدور : الله مايحرمنا منك ابي
الجد : ولامنك ياعيون ابوكي… يالله قوموا غسلوا ايديكم لنتغدا