قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
من حد ما دخل جاك ومعه زكريا والصحافة ملتفه حواليهم...بدهم يعرفوا شو علاقتهم ببعض...وجاك رافض انه يصرح وزكريا مطنشهم...بس زكريا عصب بالآخر...ولقي انه هاي فرصة ليثبت انه جاك ابنه لانه وراغد صاحي رح يلفلف الموضوع...همس بدان جاك..واستغرب تأييد جاك إله...خلص مل وبده كل الدنيا تعرف ابن مين هو...بكفي كذب

زكريا:بصراحة جاك بكون ابني...وانا كنت متزوج مدام جاكلين قبل ما يتزوجها راغد بيك لكن ابني كان معها

الصحفي:طيب الكل بعرف انه جاك بيك اب راغد بيك فيك تفسرلنا اكثر

زكريا:هيك الكل بعرف...بس ما خفي اعظم...جاك ابني واذا بتحبوا هسا بروح بعمل تحليل للDNA مباشر قدامكم لتعرفوا صحة الحكي اللي بحكيه

الصفحي:جاك بيك احكيلنا اكثر

جاك:شو بدي احكيلكم اكثر من اللي حكاه بابا...تفضلوا لنعمل تحليل ال DNA

وسط صدمة الكل واولهم حازم وجاكلين...مشو الصحفيين ورا زكريا وجاك ليعملوا التحليل...جاك شب ذكي كثير...استغل الفرصة ليعمل التحليل وراغد تعبان...لانه لو صحي راغد رح يعطل عليه ويرشي الدكاترة ليبينوا عدم التطابق...فهو ما عمل هالشي من فراغ...وحسبه منيح قبل لايفكر مجرد تفكير فيه

......
بالمستشفى

صحي عماد الفجر...واول شي خطر بباله يرفع فرشة التخت ويطول ورق مخبيه تحتها...واول ما طاله وشافه...ابتسم ابتسامة شيطانية والحقها بضحكة اجرام:ههههههه...ما...رح...سيطرتك...تروح وانا....اسلم...بعدها...اكون...محلك...تشوف...ورقك.....امين...معي...حتندم

في عيون بتراقبه من طرف الباب المفتوح ولما انتبهت لوين مكان الورق...ابتسمت ابتسامة انتصار وقررت تطلع بأي حجة ليخلالها الجو
#بقلم_يمنى_عفيف

الجزء الخامس عشر
@rwayate
#بقلم_يمنى_عفيف

صباح اليوم التالي بالمستشفى

طلع الدكتور من غرفة راغد...بايده تقرير...تفاجأ من الكم الهائل من الصحفيين بالمستشفى...ركضت لعنده جاكلين اللي حالتها بالويل وعيونها مليانين دموع...ما ذاقت طعم النوم من حد ما دخل راغد المستشفى

جاكلين:دكتور دكتور...كيف صارت حالته؟

الدكتور:طوّلي بالك مدام جاكلين...راغد بيك منيح كثير...ووضعه مستقر...رح ننقله على غرفة عادية...وبكرة بتقدروا تطلعوه

أنجيل:ماشي شكراً إلك دكتور

......
بغرفة عماد

نسرين:صباح الخير عماد

عماد:صباح النور...ما أجت صفاء؟

نسرين:أول ما تيجي بحكيلك...هسا روح مع أيمن عالحديقة شوي

عماد:مابدي...بس تيجي صفاء

نسرين:اذا بتروح مع أيمن أول ما بتيجي صفاء بحكيلك ماشي؟

عماد:طيب

ايمن:يلا خلينا نطلع عالحديقة

عماد:امشي

اول ما تطمنت نسرين انه عماد طلع مع ايمن وما في حد بالممر سكرت باب الغرفة بهدوء بس تذكرت الكاميرات اللي بالغرفة...فتحت الباب بسرعة وطلعت جابت قماشة ورجعت دخلت رمتها عالكاميرا

نسرين~مع نفسها~:يا ربي وين الورق؟...صح صح شفته طاله من تحت التخت...هيهم خليني أوخذهم وبعدين بشوف شو اللي فيهم بس على ما يبدو ورق مهم

طلعت بهدوء ورجعت دخلت وصارت تحكي بصوت عالي:ليش عماد مغطي الكاميرا...خليني أشيل اللي عليها

شالت القماشة وطلعت مباشرة وهي مخبية الورق بجيبة بلوزتها...تنفست الصعداء انه ما حد شافها ولا عرف عنها شي

.....
بعد 4 أيام

قاعد عماد بغرفته وبعيونه لمعة شر...تطلع على ابريق المي اللي من القزاز...رجعوله اياه بعد ما تطمنوا انه حالته صارت منيحة...ما بعرفوا انه لما ينوي عالشر ما برده اشي...دخلت تقوى لعنده وهي مبتسمة

تقوى:مسا الخير يا عماد كيفك؟ اليوم

ابتسم ابتسامة شيطانية...وخبط الابريق بايده متعمد

تقوى:ما تخاف عماد مش مشكلة...هي بدي الم القطع الكبيرة وهسا بنادي على حد من المراسلين ينظف

نزلت تقوى لتلمهم وانقض عليها عماد مسك رقبتها بده يخنقها وهو بصرخ:موووووتي ليشششش اخذتيلي صفاااء موووتي

وعلى صوت صراخه اجو الدكاترة بالوقت المناسب وبعدوه عن تقوى اللي كانت منتهية تقريباً

......
وعند راغد

نايم على التخت بغرفته وعنده جاكلين بتهتم فيه ومبسوطة لانه طلع من المستشفى

راغد:جاكلين ناديلي سالي وأنجيلا بسرعة

جاكلين: يلا هسا بناديهم

بعد ٥ دقايق اجو سالي وأنجيل...راغد اول ما شافهم رجع عصب وضرب الطاولة اللي جنبه بإيده...جاكلين سكتت وقعدت عجنب...من جهة شفقانة عليهم وحابة موقفهم لانهم ساعدوا اخوهم ومن جهة ثانية معصبة لانه بسببهم انفضح راغد فضيحه مرتبة ولانهم تصرفوا من وراه

راغد~بهدوء عكس العاصفة اللي جواه~:شو اللي عملتوه؟... مفكرين انه عملتكم بسيطة وخلص مضت ينهاية سعيدة لما عرف جاك ابوه... بسببكم يا هوانم انفضحت فضيحة مرتبة... عقاباً إلكم رح تضلوا اسبوع محبوسين مش بس بالبيت لا بغرفكم...وانا كنت احكي انجيلا عاقلة ورزينة وبوثق فيها وبقراراتها للاسف ثقتي ما كانت بمحلها...من هسا بدا العقاب عغرفكم يلا

......

حازم:ميسون حبيبتي يلا ما بدنا نتأخر عراغد

ميسون~بجلافة~:طيب هيني خلصت...رامي هنادي يلا امي

حازم:ميسون شو جاريلك ليش بتحكي معي هيك؟

ميسون~بتصرخ~:ولا اشي شو بده يكون جاريلي يعني راسي بوجع وانتهت القصة

حازم:لا اله الا الله...صبري قرب يخلص

ميسون:يجعله يضل خالص...فكرك اني قلقانة كثير يعني

.......

عتاب:ريف يا امي ليش ما رحت ِعالجامعة اليوم؟

ريف:كيف بدك اياني اتركك وانت ِ تعبانة يا امي احكيلي

عتاب:انا ما فيه اشي الحمد لله منيحة...ما تضيعي عحالك فرصة تحقيق حلمك

ريف:الله يخليلي ايّاك يا امي...هو يوم واحد بس اللي ما داومته...ما تخافي علي

عتاب:الله يرضى عليك ِ ويحقظك يا حبيبتي

ريف~ضمتها~:امين... وما يحرمني منك

......
وعند راغد

صقر:طلبتني يابيك

راغد:اه...اسمع منيح شو بدي...بدي اقتل عماد الهاشم

صقر:اعوذ بالله يا بيك انا بعمل كل شي بدك اياه ما عدا اني اقتل انسان

راغد:فعلاً انك غبي...يا أهبل انا ما بدي تقتله بالمعنى نفسه لأ معنى مجازي هون...هو هسا بمستشفى الامراض النفسية والعقلية...بدي اياك تجننه زيادة...يعني يوم يصحى يلقى جرح بجسمه يوم مصاري جنبه او مرمية على الارض عنده...او انك تصير تطلع اصوات بس بلا ما يشوفك بدي يوصل لمرحلة ما يفكر غير بالانتحار ليخلص من الحياة

صقر:امرك راغد بيك

راغد:تفضل بتقدر تروح بس اهم اشي بشغلك التخفي فاهم

صقر:بعجبك انا

.....

ببيت نسرين بعد الدوام

روحت صفاء معها وهي مقررة تنام عندها بعد ما بلغت اهلها...راحت نسرين غيرت اواعيها وتوجهت للمطبخ لتجهز الغدا...اما صفاء دخلت على غرفة نسرين لتوخذ البجامة اللي دايماً بتلبسها لما تروح عندها

صفاء:ياربي رافعتها فوق...شو اعمل بحالي انا هسا؟...احسن حل اسحبها شوي شوي لتطلع عشان ما انفلها الخزانة
بلشت صفاء تسحب وتسحب بهالبجامة لطلعتها وبس فتحتها وقع منها كومة اوراق طالت صغاء اول ورقة وقعت عينها عليها...بلشت تقرأ وفتحت عيونها وتمها على اخرهم...الصدمة خلتها تنادي على نسرين بصوت عالي لدرجة كل الجيران سمعوه:نسسسرررررين ياااا نسسسريين يااا خاييينة

اما نسرين كانت بالمطبخ اول ما سمعت صراخ صفاء...رمت السكينه والبطاطا من ايدها...سبت على حالها وعلى تفكيرها مليون مرة

نسرين:يا ربي وقتها بس انا الحمارة يعني ما جيت اضب هيك ورق غير ببجامتها...اوف اول مرة ما بحسب اشي صح...يا رب استرها معي...مش ناقصني فضيحة وبلبلة وزفت

قطع حكيها مع حالها صوت صفاء اللي بتصرخ مرة ثانية:نسسسسررررررين...تعاااالي بحكيييييييلك...هااااي عملة بتعملييييييها...كيف بتخبييييي هييييك موضوع بسرررعة تعاااالي لهووووون

دخلت نسرين عالغرفة واستقبلتها صفاء وهي بتحكي بهدوء ولا كإنها اللي كانت من دقايق:ليش هيك يا نسرين ليش هيك؟...ما بدك تحكي لحدا احكيلي انا عالاقل الله يسامحك بس الله يسامحك...انا بدي اروح باي

نسرين:لا ما تروحي صفاء تعالي بدي احكيلك كل شي بقلبي

صفاء:احكي اشوف

نسرين:بتمنى منك ما تندفعي صفاء انا بعتبرك اختي قبل ما تكوني صاحبتي لهيك اسمعيني للاخر ورح تعرفي انه معي حق باللي عملته...انا اللي مريت فيه بحياتي مش قليل...وما بقيلي بهالدنيا غيرك

صفاء:ما تخافي حبيبتي انا رح ابقى جنبك بس اندفعت شوي بعد ما شفت الورق وهسا يلا احكيلي كل القصة وكل شي كل شي من الالف للياء
#للرواية_بقية
#بقلم_يمنى_عفيفالجزء السادس عشر
@rwayate
#بقلم_يمنى_عفيف

نسرين:أنا بكون بنت راغد...وأخت عماد

صفاء~مصدومة~:شو؟!...كيف هيك؟...وشو عرفك انه عماد ابن راغد؟

نسرين:حتى انا انصدمت...المهم...خليني أحكيلك عن حالي اول شي ورجاءً ما تقاطعيني وهالسر ما حد بعرف فيه غيرك وغيري واهلي اللي اندفنوا واندفن السر معهم

صفاء:طيب يلا احكي

نسرين:لما رحت عند اهلي عالمستشفى بابا طلب منهم يدخلوني...لما دخلوني لعنده حكالي انه في سر مخبا وامانة لازم احملها وحكالي وين مكان وجود الورقة اللي هي اصلا كل السر...ووصاني ما افتحها او اشوفها غير اذا كنت قد حمل هالأمانة...وانا كنت مفكرة انه شي هين وبقدر احمله

ماقدرت نسرين تكمل حكي صارت تبكي وحطت ايدها عتمها لتمنع شهقاتها تطلع...ضمتها صفاء وعطتها كاسة مي...شربتها وعطتها لصفاء...

نسرين:ما كنت عارفة انه هالامانة رح تكون أثقل من الجبال علي...لما شفته لبابا حكالي انهم اخذوني من خالي...وبوقتها عطاهم شهادة ميلادي الصحيحة...بس همه خبوها وعملولي شهادة جديدة لاكون على اسمهم

صفاء:صدمتيني بصراحة ما توقعت هيك...وعماد؟

نسرين: عماد قصته قصة...شخص ابداً مش مفهوم...بس بعد ماعرفت انه اخي وعنا نفس الام قررت اساعده لهيك اخذت شهادة ميلاده وورق اتجار بالبنات والمخدرات والاسلحة تحت اشراف راغد من عند عماد ...واصلا عرفت انه ابن راغد لما شفت هدا الورق

صفاء:والله قصتك قصة يا نسرين

نسرين:رح احلها عن قريب...وبتشوفي

......
اجا الليل وحامل بطياته كثير احداث واسرار
وعند عماد

دخل بفراشه لينام بعد يوم شاق ومتعب...حط راسه عالمخدة وصار بسابع نومه ما حس على شي...انتصف الليل وصار وقت تنفيذ المهمة...دخل صقر عالمستشفى متخفي بحذر وبايده شفرة...اول ما دخل غرفة عماد غطى الكاميرات...وشوي شوي جرح عماد بايده جرح كبير وطلع...

........

حازم:ميسون

ميسون:نعم؟

حازم:شو رأيك نطلع مع بعض نلف بالسيارة

ميسون:لأ ما بدي بدك تروح روح لحالك...اما انا وصلني لعند جاكلين

حاوم~مستغرب~:كإنه علاقتك بجاكلين متطورة لتروحي عندها الساعة 12 بالليل؟

ميسون:مش رايحة لا اقعد ولا اشرب شاي وقهوة...بدي اجيب سالي وأنجيلا لهون لإنّه اخوك معاقبهم وحابسهن بالبيت بسبب اللي عملوه

حازم:وهدا الصح خليهم يتعاقبوا

ميسون:بدك توصلني والا لأ؟

حازم:اذا هيك بترضي يلا امشي

ميسون:لو تولعلي اصابعك العشرة شمع ما برضى

حازم:مش رح أناقشك لانه ما بعرف شو صايرلك هالفترة

......

سالي:أنجيلا ما حكتلك مرت عمو ليش بدها ايانا

أنجيل:لأ ما حكتلي...بس هيها بدها تيجي توخذنا

سالي:اوف...رح ننفذ من العقاب

......

وبالفيلا تحت

جاكلين:كيفك ميسون حبيبتي

ميسون:الحمد لله منيحة انتو كيفكم شو اخباركم وكيف صحة راغد

جاكلين:منيح...العذرا تحميه

ميسون:جاكلين بدي اطلب منك طلب بس خايفة تفشليني

جاكلين:ولو...عيوني الك

ميسون:تسلم عيونك...بدي اوخذ سالي وأنجيل عندي عالبيت...هنادي بتضل زهقانة وحاسيتها زعلانة بس مش عارفة من شو فبلكي بس تقعد معهم بتفضفضلهم وبترتاح

جاكلين:اكيد انا ما عندي مانع بس راغد معاقبهم عاللي عملوه...رح اسأله واحكيلك

ميسون:ماشي بستناكِ

......
بغرفة راغد فوق

جاكلين:يعني راغد كيف بدك اياني افشلها؟

راغد:حكيت لأ يعني لأ

جاكلين:راغد همه مش رايحين عبيت حدا غريب...عبيت عمهم ومع مرت عمهم

راغد:شو بتنقي يا جاكلين...خلص ماشي خليهم يروحوا

.....

الساعة 3 الفجر

ماشية نسرين بالفيلا الكبيرة وبتضحك بتهكم...رن تلفونها وطالته بسرعة لترد على صفاء

صفاء:وينك نسرين؟

نسرين~بهمس~:مش حكيتلك بدي ابدل انا وممرضة راغد لأعطيه سم بالابرة بدل الدوا

صفاء:نسرين بلا جنون ارجعي عالبيت

نسرين:مابدي بدي انتقم واوخذ حقي

صفاء:نسرين ما تتهوري مهما كان بضله ابوكِ

نسرين:باي

سكرت نسرين التلفون وجهزت السم بالابرة...دخلت على غرفة راغد وتركت الضو مطفي...حاولت تغير صوتها شوي

نسرين:راغد بيك عطيني ايدك لاحقنك بالدوا

مد راغد ايده واول ما مسكتها نسرين حست بتيار كهربا مشى بجسمها...حطت الابرة بايده لتضغط عليها وتبثله السم بجسمه كله

......
بالمستشفى

دخل صقر مرة ثانية وكان عماد صاحي اول ما شافه صاحي ضربه بالسلاح على منطقة حساسة براسه...وقع عالارض وبطل يصحى...صار يركض بالممر وهو بصرخ:عماااااد انقتلللل لحقوووه

وهرب قبل ما يشوفه حد...اما زكريا نقل عماد عالمستشفى واتصل بحازم:الو حازم عماد بالمستشفى ما بنعرف شو صار معه لقيناه بغرفته مغمى عليه

حازم:ما بيجي من وراكم غير المصايب...هيني جاي...اذا بصرله اشي رح اسكر المستشفى كله...~صرخ~:فاااااااااهم

......

ببيت نسرين

صفاء:فهميني لايش عملت ِ كل هالتمثيلية التراجيدية بما انك ما بدك تقتليه

نسرين:ما بعرف يا صفاء ما بعرف لما جيت اضفط عالابرة مابعرف شو صرلي ورميتها على اساس انها وقعت وحقنته بالدوا تبعه
صفاء:لانه بضل ابوكِ لو شو ماصار

نسرين:ما بعرف يمكن...بس الورق اللي معي لصالحي... رح اقدم شكوى فيه...والمقدم مجهول

صفاء:كيف حيصير هيك؟

نسرين:تعالي ورح تشوفي

......

......
للأسف دخل عماد بغيبوبة...ما حدا بعرف وينتا ممكن يصحى منها...حازم مش طايق زكريا ولو بايده خنقه...زكريا خايف على سمعته وسمعة مستشفاه...وجاك بحاول يهديهم ويحسن العلاقة بين كل الأطراف

......
بعد اسبوع

زكريا بمكتبه...اندق الباب...ودخل شب بآخر العشرينات...حكى زكريا بقلبه:شكله الدكتور الجديد

زكريا:اهلا وسهلا نورت...الدكتور الجديد صح؟

الدكتور:صح انا الدكتور الجديد وبتمنى اكون عند حسن ظنكم

.....

عتاب:كيف الجامعه حبيبتي؟

ريف:بتجنن بتجنن قد ما احكيلك يا امي ما رح اوصف شعوري

عتاب:الله يفتح عليك ِ يا روحي

ريف:امين يا امي...قومي خلينا نتغدى

عتاب:يلا

....
بعد اسبوع

حازم طلع بمهمة وما في وقت محدد لرجعته...سالي وأنجيل رجعوا لبيتهم...لانه ما استفادوا لاهمه ولا مرت عمهم بسبب طلعة عمهم بالمهمة

طالع الدكتور من غرفة عماد بصرخ

الدكتور~بصرخ~:اختفى المريييض عماااد اختفى اتصلوا على زكريا العلي وحاااازم العطار بسرعة...المريييض مش موجود بغرفته....تعرررض للاختطااااف

......
وبمركز الشرطة

لابسة نسرين عباية ونقاب وواقفة برا المركز...خايفة من القرار اللي رح تتخذه والتصرف اللي بدها تتصرفه...رجل بتقدم ورجل بتأخر...اخيرا دخلت عالمركز ومباشرة فوتوها لعند المحقق

نسرين~بصوت ناعم كثير ويا دوب ينسمع~:سيدي انا ما بقدر احكي اي شي لانه حياتي رح تتعرض للخطر لهيك تفضل هدا الملف فيه كل الورق اللي بهمني تشوفوه...عن اذنك

المحقق:يا مدام ما بصير هيك

نسرين~بنفس النبرة~:خلص براحتك عطيني الملف ورح اروح

المحقق~زفر~:خلص توكلي عالله والملف رح اشوفه واعرف القصة لاقدر اعالج الموضوع

نسرين:الله يحفظك ويديمك فوق روسنا يا سيدي...مع السلامة

.....
ببيت صغير وبعيد بأطراف المدينة عند الغابة

مرا كبيرة بالعمر وعندها شبين

المرا~زهور~:يلا يا حبيبي افتح تمك لحتى اطعميك

عماد:ما بدي ما بدي

الشب الثاني~جهاد~:يلا يا عماد الله يرضى عليك رد على تيتا لحتى نلعب مع بعض

عماد:عن جد بدك تلاعبني

جهاد:اه بس رد على تيتا

عماد:اه اه موافق تيتا شو بدك بعمل

دق الباب دقة قوية منتظمة

زهور~ابتسمت~:قوم افتح الباب يا تيتا شكله اجا ابوك

جهاد:حاضر تيتا

#للرواية_بقية
الجزء السابع عشر
@rwayate
#بقلم_يمنى_عفيف

جهاد:تفضل بابا

تقي:وين امي وعماد

جهاد:هيهم جوّا

تقي:وكيف حالته؟

جهاد:بابا عماد معه انفصام بالشخصية والدكاترة بالمستشفى ما عرفوا يشخصوا حالته منيح...لهيك وجوده هون منيح كثير لاني بقدر ابدا بعلاجه وتيتا بتساعدني

تقي:الله يرضى عليك يا ابني...خليني ادخل اشوف امي

.....
بمركز الشرطة

المحقق:يا عسكري بتوخذ دورية حالاً وبتروح تقبض على راغد العطار عالسريع

العسكري~باستغراب~:راغد العطار!!!

المحقق:اه...راغد العطار اعمل زي ما حكيتلك وبسرعة بدون كثرة حكي

العسكري:بس يا حضرة المحقق احنا مش قدهم لهذول الناس ويمكن يطيروك ويسحبوا منصبك من تحتك

المحقق:انت عليك تنفذ اللي بحكيه بس...انا ما رح اشوف الفساد واسكت

العسكري:اذا عرف اللواء بس يرجع من مهمته باللي عملناه رح يقيم الدنيا فوق روسنا فخلص شو بدنا بهالقصة احنا

المحقق~بنفاذ صبر وعصبية~:روووووووح!!

.....

ميسون:رامي رن على ابوك شوف وينه

رامي:ماما بابا بمهمة وما اظن انه فاضي للتلفون والاتصالات...بعدين مش اول مرة بطلع بمهمة وبضل ايام ليرجع

ميسون:مفكرني مش عارفة يعني...بس حتى لو بدي اتطمن

هنادي:امي اتصلت وتلفونه مسكّر

ميسون:الله يحميه ولا يضره

هنادي:آمين

رامي:بكفي دراما خلص...انتو بتعرفوا شو طبيعة شغل بابا

ميسون:رامي اذا ما قمت من قدامي بنتفك

رامي:اصلا انا طالع سلام

.....

ريف:ماما في اشي غريب

عتاب:شو هو؟

ريف:عمو حازم من 3 أيام لا اتصل فينا ولا اجا عنا

عتاب:معك حق...بس يا امي اكيد عنده عذر...لانه هو كمان عنده بيت وعيلة وشغل

ريف:معك حق ماما...بدي ارن على خالو تقي اسأله وينه...حتى هو من اسبوع ما طل ولا سأل

عتاب بتفكر ومش مركزة مع ريف فجأة حكت لا ارادياً:معقول

لفت ريف عليها بسرعة وحكت:شو اللي معقول؟

عتاب:لا ولا شي

ريف:امي انا بعرفك منيح احكيلي بشو بتفكري

عتاب:معقول نسيونا وزهقوا منا...وبعملوا هيك ليتهربوا منّا

ريف~بانفعال~:لا اني لا والله ما حزروا...كل اللي احنا فيه بسببهم...وبالأخص عمو حازم...هو اللي جابنا عهالمكان وكل شي كان بسببه...لحتى بالآخر يجي يرمينا ويحط الحق عالزمن

عتاب:اهدي يا ريف...انا بحكي مجرد حكي

ريف:هو لسا مفكرني ريف الطفلة الضعيفة بس لا...هالمرة اذا فكروا يعملوا اللي بتحكي فيه انتِ رح يشوفوا وجهي الثاني وما عندي شي اخسره...علي وعلى اعدائي

.....
وببيت زهور

زهور:تقي ما بدك تخليني اكحل عيني بشوفة اختك قبل ما اموت

تقي:بعيد الشر يا امي ما تحكي هيك

زهور: لا بدي احكي وكثير كمان... لانه انت حكيتلي عن اختك ووعدتني اشوفها وما وفيت بوعدك

تقي:امي حكيتلك لما اشوف الوقت مناشب رح اوخذك تشوفيها

زهور:ووينتا رح يصير الوقت مناسب بس تصير عظامي مكاحل؟...وبنتها اللي وديتها للناس يقوموا فيها...شو صار فيها؟...هسا بدي اعرف...واذا ما حكيتلي وقتها رح يكون الي تصرف ثاني

تقي:امي البنت بخير

زهور~بتصرخ~:شو يعني بخير ااااه احكييليي شووو يعني بخيير؟...كل ما بسألك بترمي هالكلمتين وبتطلع...بغضب عليك ليووم الدين اذا ما بعرف هسا شو صار بهالبنت

جهاد:استهدو بالله مش مستاهل الموضوع...تيتا ارتاحي وهسا بابا بحكيلك كل شي...عماد نايم جوا ما بدنا اياه يصحى

تقي:حكي جهاد صحيح 100% وهسا بحكيلك اللي بدك اياه

زهور:خلص انطق

تقي:امي البنت اهلها بالتبني ماتوا من سنة وما بعرف اذا عندها فكرة عن هي مين وبنت مين...بس أنا بأكدلك انه هي اسمها نسرين راغد العطار...بنت عتاب وأخت ريف وعماد

زهور:والبنت عمرها 20 سنة صح؟

تقي:مزبوط امي

زهور:وشو بتدرس ومن وين بتصرف؟

تقي: درست معهد تمريض سنتين...وبتشتغل بالمستشفى اللي كان فيه عماد ممرضة وراتبها بالمستشفى منيح...البنت قوية لدرجة كبيرة

زهور:ووينتا ناوي تحكيلها عن كل شي صار وتعرفها على امها؟

تقي:بتعرفي انه هالشي مستحيل وحازم اللي هو عمها واخو ابوها رافض الفكرة لانه لو اخوه راغد عرف ما رح يرحمهم

زهور:الله ينتقم منك يا راغد ويوخذ حق بنتي واحفادي منك

....
زهور
مرا كبيرة بالعمر...عمرها 63 سنة...كانت بتعرف زي الكل انه بنتها عتاب وحفيدتها ريف انقتلوا من سنين...لحد ما اجا تقي وحكالها انهم عايشين...حكالها عن عماد وانه ما اله حدا لهيك حكـت للَكل انها سافرت لتقعد هي وجهاد مع عماد بهالبيت

جهاد

شب عمره 28 سنة...دكتور نفسي بمستشفى زكريا...هو اللي شخص حالة عماد بعد ما جابه لهالبيت...ليعتني فيه هو وسته زهور

.....

جاكلين:أنجيلا ارجعي جربي رني على عمك حازم وسالي جربي رني على ابوكِ كمان مرة

أنجيل:طيب ماما ليش اجو الشرطة اخذوا بابا من نص بيته؟...هالشي لحد هسّا ما لقيتله تفسير

جاكلين:وأنا شو عرفني إنت ِ الثانية

سالي:ماما عمو تلفونه مسكر...رح اجرب ارن على مرته

أنجيل:وبابا كمان

جاكلين:بعدين مع هالقصة هاي اوف
أنجيل:مرحبا خالتو كيفك...انا الحمد لله منيحة...عمو حازم وين بنتصل عليه ما برد...اه يعني رجع من المهمة نايم...لأ خلص ما تصحيه...ماشي بستنى تلفونك...الله معك

جاكلين:شو حكتلك ميسون أنجيلا؟

أنجيل:عمو كاين بمهمة خطرة...مروح من 7 ساعات ونايم حكتلي رح تصحيه وتخليه يتصل علي

.....
وعند عماد

عماد:جــ..هاد...الحقني هاي المرا انجنت...بتسب وبتغلط علي

جهاد:ما تخاف يا عماد انا هسا بشوفها...تيتا يا تيتا

زهور~من المطبخ ~:نعم؟

عماد:انا رايح جوا بس تبطل تغلط احكيلي

جهاد:ماشي ياعماد...بس ما تخرب اشي

عماد:حاضر

.....
بالمطبخ

جهاد:تيتا شو عاملة مع عماد؟

زهور:شو بدي اعمل معه يعني؟...ولا اشي

جهاد:ما غلطت ِ ولا سبيتِ عليه؟

زهور:يا ابني شو بدي فيه انا؟...بعدين ما انا عارفة انه مريض بدي ازيدها عليه

جهاد~بحكي مع حاله بس بصوت عالي~:معقول في جانب من شخصيته بمثل بالكذب...يعني الانفصام عنده بحاله من حالاته بصير كذاب...الطف فيه يا رب الطف فيه

وطلع من المطبخ وهو بفكر...اما زهور كملت تقطيع الخضار وهي بتحكي:الله باليني بمجانين بكل مكان حواليه

.....

جاكلين:مرحبا سلفي كيفك

حازم:اهلين...ما تقلقي هينا طلعناه...بدي اغلبك جاكلين تطلعي انتِ والبنات عالبيت عندي وياريت تحكي لميسون وهنادي ورامي يجهزوا حالهم لإنّه جاي أوخذكم بمشوار ضروري

جاكلين~مستغربة~:لوين؟

حازم:رجاءً ما بدي أسئلة

......
سكر حازم التلفون وهو راضي عن نفسه واتصل على على صفاء وحكالها تجهز هي ونسرين...واخر مكالمة كانت مع تقي

حازم:اسمع تقي اجا الوقت وهسا جهز حالك وتعال على بيتي

تقي:وقت شو؟

حازم:تعال وبتفهم...مع السلامة

خلص تقي مكالمته مع حازم وهو مستغرب منه...وبحكي مع حاله:معقول اجا الوقت عشان....لالا مستحيل بس للاحتياط رح احكيلهم احسن

.....

جهاد:تيتا اتصل علي بابا وبحكيلك جهزي حالك ورح اجهز انا وعماد لانه بدنا نطلع

زهور:ماشي...بدي اشوف لوين بدنا نوصل

....
ببيت عتاب

عتاب:ريف كل شي جاهز

ريف:واحسن من اللي بدنا اياه كمان

عتاب:خلص انا تعبت...رح افرجي العالم كله الويل اللي انا ذقته...اجا الوقت

ريف:فرصة واجتنا على رجليها يا امي