قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
اتغيرت معالم فراس :لٱ بالفعل ابوك مو عارف يربيك ..
زيد: ياسيدي انا واحد مافيني تربية .. م̷ـــِْن الاخر عمي نحنا ماعنا شي نبيعك اياه ..ياريت تورجينا عرض كتافك

،،،،،،:زيييييد
التفت زيد وشاف اوس بيقرب منو ..
زيد: خير انَـَـَتَ التاني
اوس: زين گلآمَگ. وانت بتحكي مع اللي اكبر مـڼـڱ
زيد: لٱ ياا ..شو رأيك تجي تربيني انَـَـَتَ كمان ،،

فراس: تركون أبـْيے تركون .. الغجر والهمج بيبقو متل ماهنن ومابيتغيرو ..

وجه اوس نظرو علـّۓ. ابوه وفتح عيونو عالآخر .. اما زيد التفت علـّۓ. فراس وكانو بدو يقرب لما اجا أوس قدامو ومسك م̷ـــِْن اكتافو ..
اوس: عم تتهجم عأبي ڵـڱ زيد
زيد«صرخ »: بدي ورجيكون شو هيه قيمتكون ..ازا نحنا غجر وهمج انتو شو بدكون تكونو ..

وفجأة حس أوس بحدا شدو م̷ـــِْن قميصو وضربو بوكس ودفشو عالسيارة ..
عامر: ڵـڱ انَـَـَتَ وابوك شو مفكرين حالكوون ..
فراس«ركض عند اوس »: صرلك شي أبـْيے؟
اوس: ،،،،،،
فراس: والله لإخرب بيتكون واحد واحد
عامر: ايدك وماتعطيك .. لعنة •اللّـہ̣̥ تنزل عكل قليل اصل متلك ..

تحسين: بكفي ياولاد .. روح فراس ..روووح
فراس: ماشي يا تحسين رايح بس الا مايجي يوم ونتواجه ..

والتفت وركب بالسيارة ..
فراس: اوس تعا اركاب ابني
كان اوس لسا بيطلع بـ زيد وعامر .. التفت وركب بجنب ابوه ومشيو ..

عامر: درب اللي يسد مايرد
زيد: كان لآزٍمٍ نعملن اللازم لحتى يعرفو انا لله حق
تحسين: تركوهن لالله ابني .. يلا تَعاّاّلّ كلك لقمة خلينا نكفي طريقنا
زيد: كول انَـَـَتَ أبـْيے انا مالي نفس .. شوفتهن سدتلي نفسي ..

🧟‍♀️«««««««««««««««««««««««

ببيت فخم وبمنطقه راقيه كانت مروه ( ام اوس) قاعده عالكنبه قدام الموقده وبتقلب بالمجله

انفتح الباب وطل اوس وفات وكان باين عليه علامات الانزعاج

اوس: مرحبا
مروه : شبك أمي مانك على بعضك
أوس : مافي شي أمي مافي شي

سكرت مروه المجڵـهٍ ووقفت ومشت ناح اوس وسألته بقلق
مروه: لك كيف مافي شي وانت مقلوب قلب برضاي عليك احكي شو صاير معك
أوس : انا بس بدي افهم شغله وحده امي
مروه: شو هيه
اوس: ليش هيك صار أبي من وقت الله أنعم عليه وصار معو مصاري وهوي تغير وصار يتكبر ع الناس
أم أوس : ليش شو صار حكيلي
أوس : يلي صار أنو أبي....

شبو ابوك ياولد

اتلفتو اوس ومروه وشافو فراس واقف بعنجهيه وحاطط ايديه بجيابه

اوس.: ابي انت كتير تغيرت م̷ـــِْن لما انعم عليك ونسيت حارتك واهل حارتك وتكبرت عليهم

ابتسم فراس بغرور وقعد عالكنبه ولف اجر علـّۓ. اجر

فراس اللي صار انه ابوك بدو يكسر شوكتو لتحسين اللي كان شايف حالو احسن مِڼـّي لانه معو شهاده وانا لٱ،،، هه شوف شهادته بشو نفعته ،،، شوف هو وين وانا وين
هوي العتال وانا صرت البيك
أوس : أبي بس انا مابدي اياك تصير على خلاف معو انا بحب مها بنت العم تحسين وبدي أتزوجها وخبرت امي بهالشي

اتغيرت ملامح فراس وضرب عالطاوله بكفه العريض وصرخ بغضب

فراس : علـّۓ. جثتي هالجوازه مابتم والله لْـۆ بتضل بلا جواز مابحط ايدي ب ايد تحسين مالقيت غير بنتو وانتي ست مروه كيف بتوافقي قبل ماتاخدي رأيي
أم أوس : أهدا يا ابو أوس شو دخل البنت بعدين أوس حكالي انه رايد مها وحاببها ولا تنسى انها تربايتنا و الولاد ربيو مع بعض يعني منعرفها اكتر من غيرا وللصراحة مافيها ولا عيب
فراس : عيبها انها بنت تحسين ومستحيل تدخل بيتي

انصدم اوس م̷ـــِْن جواب ابوه ووقف بوجهو

أوس : أبي انا مارح أخد غير بنت تحسين لو بضل العمر كلو بدون زواج ومستحيل اتركها حتى لْـۆ بدك تغضب عليي

حكا جملته وفتل حالو وفات علـّۓ. غرفتو سكر الباب متجاهل صراخ ابوه اللي صدح بكل البيت ورما حالو ع التخت

أوس : ليش هيك حظي انا،،، ليش كل ما بقرب منك خطوة برجع ببعد عنك عشرة يا مها

عدل حالو وحط ايدو عصدرو بقهر

اوس: بس انا بحبك وانتي بتحبيني راح نحارب الكل مشان هاد الحب انا مستحيل اتخلا عنك

🧟‍♀️««««««««««««««««««««««««

كانوا مها وامها قاعدين بغرفة القعدة وعم يتفرجوا عالتلفزيون ومندمجين... وفجأه سمعوا صوت الباب انفتح ودخل تحسين معصب

حنان: خير شو في؟

تجاهلها تحسين وبقي مكمل طريقه فات لغرفته وطبش الباب وراه

مها: ياساتر شبو ابي اول مَـرّھٌ شوفوا هيك معصب
دخل زيد وماكان حاله احسن م̷ـــِْن حال ابوه
زيد: السلام عليكم
حنان : وعليكم السلام، ،، شبو أبوك ابني؟

زيد « زفر بضيق» مافي شي إمي

حنان: بدك تجنني ،،، كيف ما في شي وأبوك وجهه ما عم بتفسر؟
مها: متخانقين مع حدا اخي

شد زيد عقبضة إيدو لبرزو عروقه وحكى وهتف بغل
زيد: التقينا اليوم بالكلب أبو أوس وابنه

اول ماسمعت مها اسم اوس انقبض قلبها وركزت بكل حرف طالع م̷ـــِْن تم اخوها

حنان:بس ما يكون حكى لأبوك حكي زعجه؟

زيد : ليش بيسترجي والله لكون دافنه ب ارضه بس يلي قاهر ابي انه هالكلب بيتعمد يعايره بفقره لانه صار معه مصاري هه نسي شو كان ابن الفران

هزت حنان راسها بعدم رضا وحكت:لاحول ولا قوة إلا بالله رح فوت شوف أبوكم

دخلت حنان لعند زوجها اما زيد سحب المنشفه وفات عالحمام...

استغلت مها الفرصة وتسحبت بسرعة لغرفتها واتصلت بـ أوس... وبعد وقت صغير رد عليها ومباشرة حكت مها: شو صاير بين أبوك وأبي؟
اوس: دريتي
مها: مافهمت القصه منيح بس ابي كتير معصب
أوس: علقت بيناتهم حاولت فض المشكلة بس أخوكِ كبرها
مها: وتضاربتوا! !
اوس: تقريبا بس انا مشانك مارضيت امد ايدي عليه وكبر المشكله خصوصا اني بعرف انه كل الحق علـّۓ. ابي بس انا شو طالع بـ ايدي
مها « اتنهدت بحزن » طول بالك
أوس: انا شو زنبي ازا ابوكي وابي مابيحبو بعضن ڵـڱ حتى زيد صار يكرهني ونسي انه بيوم كنا جيران وازا شافني بيلف وجهوا عالجهه التانيه لحتى مايسلم عليي
مها: ابوك يلي نسي هالشي ماتزعل مِڼـّي اوس بس ابوك م̷ـــِْن لما صار معه مصاري مفكر ماحدا قدو

سكت أوس شوي وبعدها حكى: ورفض يجي معي ومع امي لنطلبك

مها: شوووو عنجد

أوس: يحكي متل مابدو وحياتك رح حارب الدنيا لتكوني مرتي بالحلال

بلشت مها تبكي ودموعها تنزل ورا بعض
مها : ليش هيك حظنا

أوس: خلص روقي مها وحياتك مابيصير الا بدك ياه وانا رجل وعند كلمتي وابوكي متل ابي
مها: •اللّـہ̣̥ مايحرمني
اوس: ولا مـڼـڱ ياروحي، ،،، صحيح فيني شوفك بكره
مها: ليش
اوس: حاسس حالي كتير مدايق وحابب شوفك وياستي اطمني رح شوفك م̷ـــِْن بعيد وماقرب مـڼـڱ
مها: طيب اوس سكر هلأ وبكرا منحكي
اوس: يعني رح تجي
مها: ازا •اللّـہ̣̥ راد، ، يالله تصبح علـّۓ. خير
اوس وانتي م̷ـــِْن اهل الخير

🧟‍♀️««««««««««««««««««««««««««

قضت مها ليلتها وهي تتقلب ودمعتها بطرف عينها

مها : شو يعني هيك خلص رح انحرم م̷ـــِْن اوس

غمرت راسها تحت الحرام وانفجرت بالبكي

مها: لٱ مابدي انحرم م̷ـــِْن اوس شو دخلنا نحنا ازا كان ابي وابو اوس بنتاهم مشاكل، ،، نحنا بنحب بعضنا ورايدين بعض بالحلال

ضلت طول الليل تبكي وتتنشوق لحتى غفيت ع دموعها وفاقت قبل صلاة الفجر علـّۓ. صوت بكا ونواح

مها «فركت عيونها الدبلانه» شو هالصوت، ،، صوت حدا بيبكي

فتحت عيونها وركزت بالصوت واخيرت انتبهت انه صوت امها وبسرعه نترت الحرام عنها وطلعت لبرا

كانت حنان قاعده وعم تبكي وتحسين وزيد قاعدين بجنبها وبيهدو فيها

تحسين: وحدي •اللّـہ̣̥ يا ام زيد لكل اجلا كتاب والمرحومه خلصوا مياتها م̷ـــِْن الدنيا
حنان: اااه يا ابن عمي، ، خالتي هي اللي ربتني م̷ـــِْن بعد ماماتت امي هيه امي وابي واختي اااه

قربت مها ونكشت زيد وسألته بقلق، ،،

مها: شو في اخي
زيد « رد بحزن » ستي وهيبه عطتك عمرها

تجمعت الدموع بعيون مها وحطت ايدها علـّۓ. تمها وهي مصدومه

مها: ستي ماتت لاااا لاااا

ركضت مها علـّۓ. امها وحضنتها وشاركتها الحزن اما تحسين وقف وقرب م̷ـــِْن زيد وحكالو

تحسين: ابي زيد انا وامك واختك رح نسافر عالضيعه مشان نحضر الدفن انت بتضل هون مفهوم
زيد: وليش ما اروح معكم
تحسين: انا رح وصل امك واختك عند خالتك صباح وبحضر الدفن وبرجع و انت بتاخد الطنبر وبتروح مشان تحطب بلكي تيسرت معك الًيَوُمًِ
زيد: امرك ابي

🧟‍♀️««««««««««««««««««««««««

بعد صلاة الفجر جهزو حالهم حنان ومها و طلعوا مع أبو زيد علـّۓ. الكراج وتوجهوا ع الضيعة و كل الطريق ما نشفت دمعت حنان
و أول ما وصلوا ع الضيعة حنان رجعت تبكي و تشهق و ركضت بسرعة على بيت خالتها وفاتت كرفتة لجوا ضمت صباح وصارت تذرف دموعها على كتفها بغزارة

صباح: راحت الغالية يا حنان راحت
حنان : الله يرحمها يا روحي دعيلها

كانت مها عم تراقبهم وتبكي بهدوء بدون ماحدا يلاحظ عليها
مسحت دموعها وحركت اجريها لتعزي صباح وانتبهت علـّۓ. ريما منكمشه علـّۓ. حالها وقاعده بالزاويه وبتبكي
اتنهدت مها بأسف ومشت ناح ريما ونزلت ع ركبها وبطرف ايدها رفعتلا راسها

مها: عظم •اللّـہ̣̥ اجركم
ريما «تغيرت ملامحها »انتي شو جابك
مها : جيت مع اهلي م̷ـــِْن شوي

حركت ريما حجر عينها واطلعت ناح امها وشافت حنان قاعده بحدها وبتواسيها ورجعت اطلعت بمها م̷ـــِْن فوق لتحت

ريما: شكر •اللّـہ̣̥ سعيكم، ،، بالازن
وقفت ريما ومشيت وهي عم تبرطم
ريما: •اللّـہ̣̥ لا كان جاب الغلا شو كان الها داعي جيتكن

🧟‍♀️««««««««««««««««««««««««

الحزن خيم علـّۓ. أهل وهيبة وخصوصا علـّۓ. بنتها صباح ،،اما حنان طلعت عندها لحتى تواسيها وتكون سند الها بمصابها ..

حنان؛ :طولي بالك صباح كلنا علـّۓ. هالطريق
صباح «بتبكي »:ماني مسدقة ياحنان ..مالي مستوعبة انها راحت ومعد اقدر شوفها ولا رح اسمع صوتها ..
حنان: •اللّـہ̣̥ يرحمها ويجعل مثواها الجنة .. فعلا فراقها عز علينا كلنا

وقربت حنان م̷ـــِْن صباح. وهي بتبكي وضمتها لحتى تهدى ..
اخيرا بعد ساعة هديو وراحو مها وريما بنت صَبَاح وحضرو سفرة العشا وفرشو عالأرض وقعدو ..
ريما: يلا امي قربي قيتي قلبك بلقمة ..الك م̷ـــِْن الصبح علـّۓ. لحم بطنك
صباح: مالي نفس بنتي ..كلي انَــْتي ..
ريما: بس هيك مابيصير يا امي ..
صباح: بنتي انا بس جوع باكل لحالي ..
حنان: حبيبتي صباح قربي وكليلك لقمة مابيصير اللي بتعمليه بحالك
صباح: ،،،،،،،
ريما :خديلك هاللقمة م̷ـــِْن ايدي برضايي عليكي امي
صباح: خلص ريما عم قلك والله مو جوعانة ..ماالي نفس ..
ريما: خلص براحتك ..

بعدت ريما عن امها وبلشت تاكل لحالها لحتى شافت مها قربت عليها وهي رافعة ايدها ..
مها: خالتي حبيبتي خدي كلي هي م̷ـــِْن ايدي
صباح: بس ..
مها: وازا قلتلك كرمالي ..
هزت صَبَاحَ براسها واخدت اللقمة م̷ـــِْن ايد مها واكلتها وهي بتبكي وعيون ريما بتراقبهم بحقد ..
مها: ريتو الف صحة ..

اما ريما بقيت ترمق مها بنظرات كلها حقد وغيرة ..وهمست بحقد: م̷ـــِْن طول عمرك حقيره يامها ،، بدك تبيني البُـنًتٍ اللطيفة قدام كل الدنيا ..حتى ستي كانت تحبك اكتر مني ،،

بعد فترة العشا فاتو البنات عالغرفة وفرشو عالأرض لحتا ينامو ..
مها: الظاهر امي وامك كتير زعلانين علـّۓ. ستي وهيبة ..
ريما: •اللّـہ̣̥ يرحمها ..هي كانت حنونة عالكل.
مها«بحزن »: اي والله .. «اتاوبت »:يلا ريما خلينا ننام عبكير ..حاكم بكرة نهارنا طويل .. تصبحي علـّۓ. خير
ريما: وانتي بـّخـْيرٌ ..

نامت مها وفتلت حالها عالطرف التاني ..اما ريما اتسطحت بجنبا ..
نص ساعة مرت وريما بعدا بتطلع بالسقف .. تلفتت لجنبا وشافت مها غرقانة بسابع نومة ..
بلشت تطلع عليها بتركيز .. بملامحها الناعمة ..بعيونها .. بشكل أنفها .. ببشرتها البيضة الصافية ..

بعدت عنها وزاحت الحرام عن حالها ووقفت وراحت اتجاه المراية وبلشت تطلع عحالها بأسف ..

كانت ريما بعكس مها ..بشرتها غامقة وقصيرة وشعرها أجعد .. كانت بتطلع عحالها مرة وتطلع علـّۓ. مها م̷ـــِْن خلال المراية وترمقها بنظرات غيرة مرة ..

ريما :حتى الفقر ماقدر يخبي جمالك .. وانا شو مابعمل وشو مابلبس ماببين فيني ..لَيــِْـِْش. انَــْتي بشو احسن مِڼـّي .. بشووو

التفتت عليها وبلشت اتقرب ‏​‏​منـِْهــِْا وقعدت عركبها بجنبا ..
بلشت وساوس تجتاح عقل ريما .. رفعت ايديها وحطتهون علـّۓ. رقبة مها وكانت بدها تضغط لما فجأة فتحت مها عيونها على وسعهم وفنجرتهم عالاخر .. ارتعبت ريما واندفعت لورا وهي بتطلع بمها بخوف ..

ريما: ا انَــْتي صـ صاحية مـ مها ..
بقيت مها مفتحة عيونها بوجه ريما
ريما: گ كنت عم امزح معك .. انا ماكنت بدي ائئزيكي
بلشت مها اتدبل بعيونها ورجعت نامت وكأنو ماصار شي ..
ريما: شـ. شوصار ..مها انَــْتي نمتي؟

كان باين انو مها كانت بعدا نايمة ..
اخدت ريما نفس وطلعتو براحة ورفعت راحات ايديها قدام وجها ..
ريما: انا شو كنت رح اعمل ..كنت رح اغلط. «مسحت وجها »:استغفر •اللّـہ̣̥ ياربي تسامحني ..

ورجعت علـّۓ. فرشتها واتسطحت مكانها.

«««««««««««««««««««««««««🧟‍♀️

الموقف كان مؤثر خصوصا بعد الغسل والتكفين
وقفت مها عند الباب وشافتهم وهنه بيحطوها بـ الصندوق... كانت دموع مها بتنزل بغزاره وحاسه برعبه ورعشها سرت بكل جسمها ...

وبعد ماصلوا عليها ،،، طلعت الجنازه لتتوارى بمثواها الاخير
وقت الدفن... كان فيه ناس كتير من المشيعين
الجو برد والهوا شديد ورهبة المقبره خلو مها تحس بالخوف وتفضل توقف بعيد عن الزحام وتراقب بحزن امها وخالتها وهنه حاضنين بعض وبيبكوا

طالعها م̷ـــِْن هالة الحزن رنة موبايلها...

نقزت واطلعت بشاشة التلفون و شافت انه رقم اوس

رجعت اطلعت لمكان ابوها وامها وشافتهم مشغولين وبسرعه تراجعت بخطواتها لورا وبعدت شوي لحتى تعرف ترد بدون ماحدا يلاحظ

مها: . الو
اوس: وينك انتي صرلي سَـآعــهْْ ناطرك ليش. ما اجيتي
مها: اسفه ماقدرت رنلك
اوس: شبو صوتك صاير معك شي
مها: ستي وهيبه خالة امي توفت وجينا عالضيعه
اوس: لاحول ولاقوة الا بالله عظم •اللّـہ̣̥ اجركم
مها: شكر •اللّـہ̣̥ سعيكم

كانت مها بتحكي وهى سرحانة...وضلت تمشي ورا اوراق الشجر اللى بتطير على الارض

مها: اوس بدي اطلب مـڼـڱ طلب
اوس: اطلبي عيوني
مها: مابدي ترجع تعلق مع اخي زيد •اللّـہ̣̥ يخليك حاول اتجنبه ولاتثير المشاكل
اوس: ڵـهٍ هلأ انا بثير المشاكل يا #غاليه.🧟‍♀️
اول مانطق اوس كلمة غاليه اشتد الهوا وطير التلفون م̷ـــِْن ايد مها ليوقع ويتفكك لقطع متناثره وضلت تسمع صوت صدا بينادي بـ اسم غاااليه غاااليه غاااليه

انتفضت مها وتلفتت حواليها بخوف ولقيت حالها وحيده بنص القبور ،،، الجو بارد وصوت الهوا مخيف ومافي حدا حواليها، ،،
@rwayate
مها: ولي شو هالصوت
تلفتت حواليها بخوف وحكت، ،،، وين اهلي وين الناس معقول نسيوني وراحوا

نزلت ع ركبها وصارت ادور ع قطع الموبايل ودقات قلبها بتزيد ،،، وب ايدين مرتعشه جمعت الغطا والجزء الامامي للجهاز

مها: وين البطاريه! !!
اشتد الهوا اكتر ومها لساتها بتدور بعيونها ع البطارية...لحتى اخيرا شافتها كانت بعيده شوي
وقفت ومشت خطوتين وعند اخر خطوة قبل ماتوصل للبطارية سمعت صوت صرخه مخيفه زلزلزت كل كيانها

فتلت حالها وانصدمت بمره واقفه قدامها شعرها بيطاير مع الريح وعيونها كساهم البياض بالكامل وملامح وجهها مرعبه ،،

شهقت واتراجعت خطوتين لورا وهي بترجف ووقفت مكانها بذهول وصدمه

احساس مرعب حست فيه مها وهي مخشبه مكانها م̷ـــِْن هول المنظر وانحبست أنفاسها .. لحظات مرت علـّۓ. مها وهيه متمسمرة مكانها وكأنو رجليها اتثبتو بالأرض .. حاولت تصرخ لَـگِنْها ماقدرت .. اختفى حسها وحست بلسانها انشل وثقل ومعد قدرت تحركو ..

ماكان طالع م̷ـــِْن مها الا صوت شهقات مرعبة وكأنه حدا بيخنق فيها ..

قربت ‏​‏​منـِْهــِْا المرة وفتحت ايديها وواجهت وجهن ببعض لدرجة كانو رح يتلمسو وبلشت تنطق بطلاسم وكلمات غير مفهومة وعيون مها بتراقبها ..
فجأة ارتفعت مها عن الأرض بدون ماحدا يرفعها ..ومع هيك كانت حاسة عإيد قابضة علـّۓ. رقبتها بقوة وبتخنق فيها ..
@rwayate
قلبو عيونها لحتى بان البياض وحجر عينها اختفى تماما وبطلت تحس علـّۓ. اي شي ..

اما المره رفعت ايدها بسرعة بالهوا لتهب فجأه ريح قويه دفعت مها بقوة لورى لتهوي بقبر وتغيب عن الوعي .. ، ،،،

مرت دقايق ومها مرميه بالقبر، ،، هدي الجو والريح وفجأه قامت مها وعيونها بيض تماما
نطقت بصوت مخيف غـ اليـ ــه وبعدا رجعوا عيونها لطبيعتهم وارتمت بالارض، ،،،،

#يـــتبع 🧟‍♀️
#قــربان_غالـــيه
#الجزء_الثاني
#بقلمي_امـل_احـمد_سلــوم
Telegram @rwayate
بعد ماخلصت مراسم الدفن سندت حنان صباح ليطلعوا م̷ـــِْن المقبره وتلفتت حواليها مالقيت مها

حنان: ريما شفتي مها
ريما: لٱ خاله انا كنت واقفه هون ومانتبهت لحدا
حنان: غريبه وين بدها تكون راحت، ،،، تعي بنتي اسندي امك لروح شوف وينها

قربت ريما وسندت امها وهي بتطلع بطرف عينها علـّۓ. حنان اللي راحت تهرول بفزع ناح زوجها

ريما: « همست بغل » ان شاء ماتلتقى ونقبرها بحد ستي
Telegram @rwayate
وصلت حنان عند زوجها وسألته بقلق

حنان: شفت مها
تحسين: لٱ ماشفتا ليش وينها
حنان : مابعرف فجأه اختفت معقول طلعت م̷ـــِْن المقبره وماانتبهنا
تحسين: لْـۆ طلعت كنت شفتا لأني كنت واقف واقف هون وباخد العزا مع ابو ريما
حنان « ضربت عـ صدرها » ولي ،، وين بدها تكون راحت البنت
تحسين : طولي بالك ام زيد يمكن طلعت وانا ما انتبهت عليها تعي لنشوفها

طلعوا تحسين وحنان يدوروا عليها بره.،، وبين المعزيين بس مها ماكان الها اثر

حنان: ولي عليي عليكي يابنتي، ،، ڵـڱ ابو زيد البُـنًتٍ مالها اثر وينا بنتي ويناااا

توتر تحسين وهو بيطلع بحجر عينه عكل جهه حواليه

تحسين: تلفونها معها
حنان: اي اي معها اتصل فيها مشان •اللّـہ̣̥ شوف وينها قلبي متل النار

اتناول تحسين تلفونو وطلب رقم مها واستنى الرد، ،،،
حنان: ماعم ترد
تحسين:« نزل التلفون » خارج التغطيه
حنان « بذعر » شو يعني بنتي تاهت

...سكت تحسين ومارد وبلشت حبات العرق تتجمع ع جبينه وهو شايف المعزين راحوا والمكان صار فاضي تماما ورغم هيك مها مالها اي اثر
Telegram@rwayate
حنان انت ليش ساكت ابو زيد ارجع اتصل فيها
تحسين : وكلي •اللّـہ̣̥ ام زيد يعني وين بدها تكون راحت
حنان بتبكي قلبي مو مطمن حاسس بنتي صرلا شي خلينا انبلغ الشرطه
تحسين: ڵـڱ شرطة شو انتي كمان هلأ بتبين يمكن تاهت هون ولاهون
حنان: ليش هي بنت صغيره لتوه
تحسين: خلص حاجتك بكي خليني اعرف افكر...
سكت شوي وبعدا حكا، ،، هي ماحكتلك اي شي!
حنان: كانت واقفة جنبى لما وصلما بس بعدين ماشفتا ...وانا كنت بواسي بصباح و بدعى وما انتبهت..بس لما خلصت الجنازة دورت عليها مالقيتها
تحسين: طيب... انا رايح اسأل ناطور المقبره بلكي تاهت وراحت عندو خليكي
حنان: لااا اجري علـّۓ. اجرك بدي اطمن علـّۓ. بنتي
تحسين: امري لله شرفي

ودخلوا دخلو تحسين وحنان عالمقبره وسألوا الناطور

تحسين : عالعافيه عمي
الناطور: اهلين ابني بدك قبر لمين
حنان: قبررر شوو نحنا بندور علـّۓ. بنت ضايعه
الناطور: واللي بيتوه شو بدو يجيبو عالمقبره يابنتي
تحسين: ياعم أفہّمنِي انا بنتى كانت معنا م̷ـــِْن شوي لما دفنا المرحومه ومو لاقيينها... شكلها تاهت او شي نحنا بس بدنا تساعدنا ندور عليها
الناطور : هي بنت صغيرة؟؟
حنان "لالالا بنتي صبيه

سكت الناطور شوي.. وحكا بهمس
"برضه...يعني مافي فايدة
تحسين : شو ياحج حكيت شي
الناطور "لالا.... تعال معي لندور عليها..وخلي مرتك هون
حنان "لا.. بدي روح معكم لاطمن على بنتى
الناطور : طولي بالك بنتي رح تلتقى ب اذن •اللّـہ̣̥ ،،،،
حنان: مشان •اللّـہ̣̥ بدي اجي معكم
تحسين: خلص ياعم خليها تجي
الناطور، ،، طيب تعالو وراي ،،، ونده لمرتو، ،،، ام محمد تعالي جيبي الخانوم الخانوم والحقونا

مشي الناطور بـ اتجاه القبر اللي وقعت فيه مها مباشرة وكأنه عارف مكانها
Telegram @rwayate
تحسين: انت ماشي بطريق معين وكأنك عارف وين بنتى ...انت شفتا !!
الناطور: لٱ والله ما شفتا ولا بعرفهاا...نحنا عم اندور

ضلو ماشيين ورا الناطور لحتى وصلو عند القبر المفتوح
وقف الناطور ورفع ايدو
الناطور: خليكي هون يا اختي مع ام محمد وانت تعال معي
تحسين: لوين
الناطور شوف يا استاز... القبر هاد غطاه مكسور وكل مابنصلحه بينكسر م̷ـــِْن جديد ...انا رح انزل اشوفها لتكون وقعت فيه
حنان ضربت ع صدرها وشهقت "ولي وين وقعت ؟؟ بالقبر"

نزلت ام محمد راسها وزاحت وجهها والدمعه عالقه بطرف عينها
الناطور: انا بقول يمكن... علـّۓ. كل حال رح انزل وشوفها

مشي الناطور بـ اتجاه القبر واول ماقرب منه غمض عيونو وقرأ بعض الايات وبعدا اطلع جوا القبر... واول ماشاف مها بقلبه ومغمى عليها هز راسو وحكا بهمس

الناطور : لاحول ولاقوة الا بالله... انتي شو يلي جابك لهون بس
ونادى بصوت عالى
"يا استااااااااذ... لقيتها...

ركضو تحسين وحنان وقلوبهم بتضرب بضلوعهم بقوه ووقفوا عند حفة القبر واول ماشافة حنان حالة مها وقعت عركبها ومسكت اجرين تحسين

حنان: مشان •اللّـہ̣̥ يا ابو زيد بنتي بنتي
تحسين: طولي بالك هلأ بنطولها
الناطور: اوعك تنزل عالقبر انا رح انزل جيبها وانت اتناولها مِڼـّي
Telegram @rwayate
هز تحسين راسه وجثى ع ركبه اما الناطور نزل بقلب القبر وهو بيتمتم ببعض الكلمات الغير مفهومه وقرب م̷ـــِْن مها ،، كان منوقع لما يرفعها تكون وازنة بسبب حجمها لكنه اتفاجأ انها اخف م̷ـــِْن طفل صغير ..عقد حواجبو وهمس: بسم •اللّـہ̣
̥ .. انَــْتي موجودة ؟

اخد نفس ورفع مها لفوق عند ابوها ..

حنان: مهاااا بنتي

اتناول تحسين مها وحط راسها ع اجريه وبراحة ايدو صار يضربها عخدودها بخفه
تحسين: مها ،،، يابي مها اصحي

رمشت مها بعيونها وبلشت توعى ،،

حنان: ليكا صحيت الْحٍمَدٍ للـّہ
تحسين: يابي انتي منيحه ردي علي
مها: امي، ،، ابي

رمت حالها بحضن امها وابوها وانفجرت بالبكي

تحسين: خلص يابي اهدي
حنان: ڵـڱ شو جابك لهون
مها « بتبكي » مـ مابعرف مـ مو متزكره
Telegram @rwayate
كانت مها رامية كل ثقلها علـّۓ. امها ورغم انو الناطور ماحس بثقلها لَـگِنْ امها حست بـ مها وكأنها جبل ووقع علـّۓ. صدرها ..

الناطور: خلص لاتخوفوها وحمدلله ع سلامتها
تحسين: •اللّـہ̣̥ يسلمك عمي ومعروفك هاد مارح انسالك ياه
الناطور: الناس لبعضها ابني •اللّـہ̣̥ يحميكن

سند تحسين مها ووقفها وطلعوا م̷ـــِْن المقبره لحتى غابو عن نظره

هز راسو بـ اسف وحول نظرو عالقبر وحكا، ،،، •اللّـہ̣̥ يحميكي يارب ماتكوني انأزيتي

قربت منه مرتو وسألته، ،،، ليش ماحكيتلهم يا ابو محمد
ابو محمد: نسَيتيَےّ يا ام محمد لما حكيت وراح ابنك قربان لغاليه بدك ارجع وافتح تمي وينأزو ولادك، ،،،،

كانت حنان ساندة مها عكتفها وبتمشها رغم الثقل الغير طبيعي اللي كانت حاسستو ..
حنان: مها انَــْتي منيحة؟
ردت مها بهدوء : اه امي منيحة
Telegram @rwayate
التفتت مها وأخدت نظرة أخيرة عالمقبرة وبلمحة وحدة هبت نسمة هوا عليها طيرتلا خصلات شعرها وبيضت عيونها بلحظة ورجعت متل ماكانت وكأنو الروح معلنة انها وجدت الجسد المثالي لتسكن فِيَھ ..
ابتسمت مها ابتسامة جانبية ورجعت التفتت وكملت طريقها مع اهلها ..

««««««««««««««««««««««««🧟‍♀️

وصل تحسين برفقة مها وحنان لبيت صباح ونزلو م̷ـــِْن التكسي

تحسين: ابي مها متأكده انك منيحه

هزت مها راسها بالايجاب بدون ماتحكي

حنان: حبيبتي ازا حاسه بوجع او فيكي لناخدك عالمشفى
مها: لٱ امي انا منيحه بس بدي نام
حنان: طيب امي متل مابدك
تحسين: انا رح ارجع عالبيت مشان زيد ولما يخلص العزا بترجعوا فورا
حنان: خليك الليله هون وبكرا بترجع
تحسين: لٱ مابقدر بدي امشي هلأ ومن هون للمسا بكون وصلت انتي خلي عينك عل مها
حنان: اتوكل علـّۓ. •اللّـہ̣̥ ابن عمي
تحسين: ونعم بالله، ،، يالله السلام ۈعـْليگمٌ-ٱلسّلٱمّ:ﯙرحـّمَة ٱللـّہ ۈبٌرگـّاتہ
حنان: مهونه يارب

رغم قلق تحسين علـّۓ. مها لكنه اضطر يرجع عالبيت اما حنان مسكت مها م̷ـــِْن كتافها وفوتتها لجوا ،،،، كان البيت معجوق بالمعزيين وماحدا منتبه لحدا

حنان: بدي شوف خالتك صباح انتي فوتي اتسطحي جوا وارتاحي
مها: طيب

فاتت مها لغرفة ريما وسكرت الباب وراها بهدوء واستندت عليه وفجأه ومضو عيونها وقلبو لبياض ورجعوا لطبيعتهم، ،،،،،
Telegram @rwayate
«««««««««««««««««««««««🧟‍♀️

عند المسا رجع زيد من شغلو و ما لقى ابوه بالبيت استغرب و انشغل بالو عليه

زيد: غريبه ليش اتأخر ابي مو ع اساس يحضر الدفن ويجي

قام غسل و غير تيابو وراح ع المطبخ يحضر شي ياكلو وقت سمع صوت دقات على الباب

زيد: هاد اكيد ابي رجع ،،،، «راح و هو مستعجل ليفتح »

زيد : يالله أبي جاي ،،، ليش تأخرت
عامر : زيد هاد انا عامر
زيد «فتح الباب» أهلين عامر تفضل
عامر : كأنو ناطر العم تحسين ليش مانو بالعزا
زيد : لك اي بالعزا بس هوي اكدلي انو راح يرجع مباشر بعد الدفن
عامر : اي بسيطة ولو بكون انشغل مع رجال الضيعة بعدين الغايب عذرو معو
زيد : ان شاء الله خير يارب
عامر : اي يالله تعال قعود عازم حالي لعندك ع العشا
زيد : اي و شو بدك تعشينا
عامر : لك احلا طنجرة كواج من تحت ايد خالتك ام عامر
زيد : يا سلاااام اي والله ميت الجوع يسلم أيديكي يا خالتي
عامر : وانا طلعت لا منية ولا جميل
زيد : قوم جبلنا بصلة لحتى قلك يسلمو
عامر : اي تكرم عينك
كان زيد جوعان و عم ياكل بشهيه بينما عامر شارد وعم ياكل على مهلو

كان زيد كل شوي ياخد عليه نظرة من تحت لتحت وحاسس عليه انو عم يفكر بشي ومو علـّۓ. بعضو ،،،
Telegram @rwayate
زيد: الْحٍمَدٍ للـّہ، ،،، دايمه ابو عمير
عامر: صحه وهنا
زيد : شوفي ولا عامر وين سارح
عامر : لا مافي شي ماني سارح
زيد : احكي ولا من ايمت بتخبي عني
عامر : لك والله ما عم خبي بس،،،
زيد: بس شو
عامر: بصراحه خجلان منك
زيد : اي احكي احكي نحنا اخوه ومافي بينا رسميات
عامر : هوي بصراحة متل ما بتعرف الوالدة مستعجلة بدها تجوزني
زيد : اي معها حق يلي بعمرك صار عندن ولاد و انت لساتك بتدلل وين مشكلتك
عامر : انا ماعندي مشكلة بس
زيد : هلكتني لك عامر حاجتك بسبسه واحكي بالالم نشرح
عامر « بتوتر » قلت لحالي مارح لاقي عيلة احسن منكن لحتى ناسبها بس ما عم اعرف كيف افتح الموضوع بصراحه انا رايد اختك مها علـّۓ. سنة •اللّـہ̣̥ ورسوله

سكت زيد و ماعاد رد اما عامر خجل و صار يراقبو شو بدو يحكي

عامر : شكلي استعجلت، ،، خلص زيد انسى الموضوع و اعتبرني ما حكيت شي لا تدايق

ابتسم زي
د وضرب عامر على كتفو
زيد : لك مجنون انت شو انا راح لاقي احسن منك لأختي ابو عمير
عامر : يعني موافق لك زيد
زيد : والله من جهتي موافق وعلى قلبي متل العسل بس مافيني بت بشي لحتى يقرر أبي
عامر : اي على عيني انت وعمي أبو زيد حقكن بس كمان لآزٍمٍ تاخد رأي اختك ماهيك
زيد: اي طبعا، ،، حاكم هي مدللة ابوها وامها ومابيغصبوها علـّۓ. شي يس مابظن ترفض خصوصي انها بتعرفك وبتعرف اخلاقك كتير منيح، ،،، وازا صار نصيب او لٱ بدي تعرف انك بتضل الاخ الغالي ورفيقي ڵـڱ عامر
حس عامر بفرحه وحاول مايبين سعادتو قدام زيد ونزل راسو وهو مبتسم

زيد : شو رائيك حاج تسرح بأفكارك و تنط ع المطبخ تعمل كاسة شاي
عامر : اه، ،، اي ليش لا
زيد : يالله لكن خود الصحون معك حطن بالمجلى
عامر : شو رائيك أجليهن كمان.
زيد : اذا بدك بس بعد ما تعمل شاي ههههه
@rwayate
««««««««««««««««««««««««🧟‍♀️

حل الليل وخيم الظلام بالضيعه ومها لساتها نايمه
فاتت ريما عالغرفه واطلعت فيها ولقيتها غرقانه بالنوم

ريما : شو هي جاي تقضيها نوم يبعتلك حمى م̷ـــِْن بين البنات

فتلت حالها وتوجهت لخزانتها وطالت بيجامه لحتى تبدل تيابها وفجأة هبت ريحه بشعه كتير

حطت ريما ايدها ع منخارها وحكت، ،، ولي شو الريحه هي بتشبه ريحة الكبريت

مشت بـ اتجاه الشباك وفتحتوا لتجدد هوا الغرفه
كانت السما صافيه والنجوم بتلئلئ بكبدها والجو هادي ولطيف

اخدت ريما نفس طويل وزفرته براحه

ريما: يااااه شو حلو الهوا النظيف والاحلا منظر القمر الليله عنجد جو رومانسي

،،،،،، بس الجو الرومانسي بدو حبيب ماهيك

انتفضت ريما والتفتت وراها بسرعه وشافت مها واقفه بنص الغرفه شعرها مفرود ووجها شاحب وعيونها دبلانه

ريما «حطت ايدها عصدرها» بسم •اللّـہ̣̥ رعبتيتي انتي ايمت صحيتي
مها: سكري الشباك الجو بارد
ريما «نزلت ايدها عخصرها» لٱ مارح سكرو وبعدين ريحة الغرفه كتير بشعه لتكون ريحتك حاكم اللي زيك مابيعرف النظافه

حكت جملتها ومشت ناح خزانتها تناولت بيجامتها وتعدت مها لتروح عالحمام وفجأه هبت ريح قويه والستاير بلشو يطايرو وريحة الكبريت زادت اكتر وسكر الشباك لحالو

دب الرعب بقلب ريما واطلعت عالشباك ورجعت حولت نظرها علـّۓ. مها وعيونها مفتحين علـّۓ. وسعهم م̷ـــِْن هول المنظر

كانت شايفه قدامه مَـرّھٌ بشعه كتير عيونها كاسيهم البياض وثوبها الابيض كلو دم وشعرها بيطاير حواليها وبشرتها مايله ل اللون الرمادي

حاولت ريما تصرخ بس صوتها اختفى وبلشت تسمع دق الطبول وصوت الناي بيعزف بشكل مرعب واصوات صرخات مدويه اخترقت قلبها قبل مسامعها

حطت ايديها علـّۓ. ادانها وركضت عالباب وحاولت تفتحه لكنه كان موصد وبسرعه مدت ايديها وصارت تضرب عالباب بكل قوتها وهي بتصرخ ساعدووووني لَـگِنْ صوتها ماكان طالع

كل هاد ومها واقفه وراها وشعرها بيطاير حواليها وعم تقرب منها ببطئ

التفتت ريما وراها بخوف ولزقت حالها عالباب ورفعت ايدها بخوف وهي بتحاول تحكي

ريما: ل ل لأ تـ أ ز يـ نــي، ،، غـ غـ غــ

مها: «ردت بصوت اجش مرعب» انتي يلي ازيتيني

بلشت الغرفه تهتز وكأنه صار زلزال بقلبها والنار شاعله م̷ـــِْن ورى مها وعيونها تحولو لشعله م̷ـــِْن نار وبلشت تقرب م̷ـــِْن ريما ببطئ

هزت ريما راسها بخوف وذعر ودموعها بعرض وجهها وهي شايفه هالوجه المرعب بيقرب منها

ريما: ا ا ا ا ،،،،،

مدت مها ايديها وطبقتهم علـّۓ. رقبة ريما وبلشت تخنق فيها لحتى ازرق وجه ريما وعيونها قلبو لورا

ريما : ،، غاااااااالياااااااااااا

🧟‍♀️««««««««««««««««««««««««

تاني يوم من العزى وقبل مايهلو اهل الضيعة لبيت صباح ،،، حضرت حنان الفطور وحطتوا وقعدو ليفطرو والدمعه بطرف عينهم بس الموقف ما منع صباح انها تلاحظ تغير مها المفاجئ عدم حركتها وشرودها الدائم بالعدم

صباح: وين ريما يامها
مها: نايمه
صباح: لهلأ نايمه روحي صحيها
مها: اتركيها نايمه طول الليل وهي عم تبكي
صباح: ياحبيبتي يابنتي اكيد م̷ـــِْن زعلها ع ستها خلص خليها ترتاح

محمد : «زوج صباح» ،،صباح شبها مها قاعدة هيك متل المومياء
صباح : والله مابعرف شفتها هيك من الصبح والله خايفة عليها
محمد : طيب اسألي امها ليكون مريضة او بدها دكتور وما عم تحكي
صباح : لا يو تف من تمك شو مريضة
محمد : اي والله مانها طبيعية بنوب
صباح :« حطت ايدها ع كتف مها » ،،، شبك مها حبيبتي فيكي شي عم يوجعك شي
كانت مها ساكنة بمكانها وزاحت حجر عينها واطلعت بـ صباح
@rwayate
مها : مابعرف يا خالتي بس برعد ليلة مبارح وبرقها ش..
صباح« بتقاطعها »، ،، ايا رعد و برق ليلة مبارح كانت صافية مافي رعد و برق
مها : كيف يعني
محمد : اي بنتي كملي شو صار بالرعد و البرق مبارح.
مها : مو متزكرة منيح بس شفت وجه مره كتير شكلا بشع اجت و صارت بدا تاخدني معها وبعدين بلشت النار تحرق جسمها كلو وهي ما كان هما الا انو تسحبني معها على النار
محمد و صباح : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
حنان : بسم الله عليكي بنتي لا تخافي هاد كلو كابوس من يلي صار معك مبارح والله هالرعبه يلي اكلتيها مو قليلة
مها: ....... @rwayate
حنان: قومي الله يرضى عليكي توضي وصلي ولاعد تفكري بشي ريحي بالك لك بنتي
هزت مها راسها بهدوء وقامت ع الحمام
بينما صباح حست بقلبها انقبض و هي عم تراقب مها بعيونها

صباح « بقلبها »: الله يحميكي يا مها شو عم يصير معك،،، ياربي ليش حاسة بروح غالية قريبة معقول هي هون وعم تحوم حولنا

اول مانزكر اسم غاليه هبت ريح قويه وبلشت الابواب والشبابيك تفتح وتسكر م̷ـــِْن شدتها

حنان: ياربي دخيلك شو في

انتفض الكل ووقفوا مكانهم برعبه وفجأة سمعو صوت صرخه قويه زلزلت كل البيت وبعدا هدي كل شي وكأنه ماكان

محمد: شو هاد! !! ليش هيك الجو انقلب فجأه ورجع لطبيعتو
حنان: طول بالك اخي يمكن مرت زوبعه م̷ـــِْن هون
محمد: اي ممكن

فجأة طلعت مها ووقفت وعيونها مسلطين علـّۓ. غرفة ريما ..
حنان: شبك بنتي شو صرلك؟

بقيت مها مبحلقة بـ باب غرفة ريما وماحركت حجر عينها بمكان ،، حركت رجليها وراحت اتجاه الغرفة ولحقوها محمد وحنان وانضمتلن صباح
صباح: شبكون ياجماعة
حنان: مابعرف ..

بقيت مها تمشي بخطوات مستقيمة اتجاه الغرفة وفتحتها ودفشت الباب وهي لسا واقفة بمكانها ..

قرب محمد م̷ـــِْن الغرفة وانصدم بالمنظر اللي شافو ..
محمد: ريما !! بنتي

ركض عليها محمد ولحقوه حنان وصباح ..
صَبَاحَ: ولي عليي شبها البُـنًتٍ؟

كانت ريما واقعة بالأرض واثار الرعبة واضحة عملامح وجها وهي معلقة نظرها علـّۓ. مها بخوف ..
حنان: حبيبتي ريما طلعي فيني عمتي .. ولي عليي البُـنًتٍ شكلا اكلة رعبة

بقيت ريما تطلع اتجاه الشباك وتأشر عليه بإيدها بدون ماتحكي اي كلمة .. اللي كانت شايفتو ريما شي مرعب. شي ماحدا شايفو غيرها.
كانت تأشر علـّۓ. مها وتصرخ بخوف ورعبة ،، بس يلي ماكانت بتعرفو انو اللي شايفتو هوة مجرد نسخة تانية عن مها جسدتها روح غاليه لتقدر اتوه اهلها عنها ..

اما مها كانت بعدا واقفة برا الغرفة ومافاتت عليها وهي بتطلع بنفس مكان نظر ريما وشايفة نسختها بتبتسم بطريقة مرعبة وشعرها مغطي نص وجها بمنظر مرعب ..

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،🧟‍♀️

نقلت صَبَاحَ بنتها لغرفتها واول ماشافت ريما تخت امها ركضت عليه واتخبت تٌَحَـتْ الحرام و اتكورت عحالها بخوف ..

كانت بترجف وشاردة بالعدم برغم محاولات اهلا انها تحكي او تشكي .. لَـگِنْ ريما ماقدرت تنطق ولا بحرف وكأنو لسانها انربط م̷ـــِْن بعد اللي صار ..

««««««

م̷ـــِْن بعد الشي اللي صار قررت حنان تاخد بنتها وترجع لبيتها، ،،،

وقفت حنان وضمت صباح

حنان: انتبهي عحالك وعلى ريما
صباح « ردت بحزن» •اللّـہ̣̥ كريم
حنان : طولي بالك يا اختي فتره وبتعدي بس اهم شي تخلو شيخ يقرأ عليها وبإذن •اللّـہ̣̥ بترجع متل الآۆلْ
صباح: ڵـڱ انو متل الآۆلْ شوفت عينك بنتي جنت او صار لعقلا شي
حنان: •اللّـہ̣̥ لايقدر ڵـڱ شو هالحكي انتي انسانه مؤمنه وبتعرفي انه الجن موجود ونزكر بالقرآن كش برا وبعيد دستور م̷ـــِْن خاطركن
صباح: «مسكت ايدين حنان» برحمة امك ماتجيبي سيره لحدا عن اللي صار
حنان: يوه كيف بدي احكي ڵـڱ ريما بغلاوة بنتي مها
صباح: تسلميلي يارب
حنان: يالله اودعناكم
صباح: بإمان •اللّـہ̣̥، ،،،،

قربت مها واطلعت بصباح وجه بوجه ومدت ايدها

مها: مع السلامه
صباح سلمت عليها •اللّـہ̣̥ معك يا بنتــ،،،،،،،

انصدمت صباح وضلت قابضه علـّۓ. ايد مها اللي كانت بارده متل التلج ودبقه كتير

سحبت مها ايدها ببرود وركبت بالتكسي ومشي فيهم وصباح واقفه مكانها مصدومه

صباح: غالـــيه! !!!

مالت مها بوجهها وابيضو عيونها للحظه ورجعوا لطبيعتهم، ،،،،،،

««««««««««««««««««««،،،،🧟‍♀️

كانت حنان بالتكسي ومها قاعدة جنبها وساندة راسها على كتف أمها وحنان حاسة بتقل راس مها بشكل مو طبيعي بس ما حبت تزعجها لحتى وصلو على الحاره نزلت حنان من التكسي واشرت لمها تنزل
حنان : يالله مها نزلي حبيبتي وصلنا.
@rwayate
تنهدت مها ونزلت من التكسي

حنان: تركي الشنته امي انا بحملها
مها: انا بحملها امي
حنان: لٱ يامو خلص فوتي عالبيت لترتاحي

بهاللحظه طلع عامر م̷ـــِْن ببتو واول ماشافهم ركض عليهم

عامر : الحمدلله عسلامتك مها و البقية بحياتك
ضلت مها شاردة بالعدم و كملت مشي اتجاه بيتها وفاتت اما عامر استغرب م̷ـــِْن تصرفها واطلع بـ حنان
عامر : البقية بحياتك خالة حنان
حنان : حياتك الباقيه خالتي
عامر : هاتي الشناتي عنك انا بشيلن
حنان : الله يرضى عليك ويحميك
عامر : خالة شبها حنان مو على بعضها
حنان « تنهدت » : ااخ يا عامر اتركها لربك
عامر : شغلتي بالي خالة صاير شي
حنان : والله يا خالتي الله اطلع لمها وطلعها من مصيبة كبيرة
عامر : يالطيف شو يلي صار
حنان : بحكيلك بعدين هلأ تعبانة كتير وخليني شوف مها
عامر: اه، ،، طيب خالتي تفضلي

دخلت حنان ع البيت وتركت عامر بحيرتو انشغل بالو على مها وصار بدو يعرف مشكلتها وما خطر ببالو الا يروح يسأل زيد.

صار يركض بسرعة و راح بإتجاه الوادي ليشوف زيد

وبجهه تانيه بعد شغل نهار طويل ومتعب كان زيد جار الطنبر وراجع عالبيت لما سمع حدا بينده عليه

اوس: مرحبا زيد

التفت زيد علـّۓ. اوس ورجع بعد نظرو عنه وكمل طريقه بدون مايرد

اوس: مابدك ترد عليي زيد
زيد «وقف» شو بدك اوس
اوس: شبك زيد ليش هيك تغيرت نـًسّْيـت لما كنا رفقه واكتر م̷ـــِْن الاخوات نـًسّْيـت الايام الحلوه اللي قضيناها بالمدرسه والحاره نـًسّْيـت كم مَـرّھٌ حاميتلي وحاميتلك

ابتسم زيد بمسخره والتفت علـّۓ. اوس

زيد: لٱ مانسيت، ، وكمان مانسيت انك ابن فراس وانكم شفتو حالكم احسن م̷ـــِْن الخلق وتكبرتو عالعباد م̷ـــِْن بعد ماصار معكم مصاري بس ياريت هالمصاري كانت م̷ـــِْن تعبك وتعب ابوك عالقليله بيكون الكم عذر تتباهو بالعز اللي هو مو م̷ـــِْن حقكم اصلا
اوس: بدك ترجع لسيرة الطميره
زيد «صرخ» لانه ابوك الظالم اكل حق ابي ولا عامل حالك مابتعرف
اوس: ابي اكل حق ابوك! !!
زيد: اي غشم حالك عأساس مابتعرف مو
اوس: والله مابعرف عن شو عم تحكي
زيد: ياسيدي الحكي لاعاد يقدم ولا يأخر وبالنسبه لابوك في رب يحاسبه، ،، سلام يا،،،،،، ابن الباشا

فتل حاله وسحب الحمار ومشي تارك اوس بحالة صدمه

اوس: ابي اكل حق عمي تحسين، ،،!! بس كيف وليش! !!

كان عامر لسه عم يركض وبيدور علـّۓ. زيد لحتى لمحو جارر الطنبر وجاي وبسرعه ركض لعندو و هوي عم يلهث

عامر : زيدد زززيد
زيد: شو في شبك حدا صرلو شي
عامر : انا يلي بدي اسألك شو صاير مع مها
زيد : « بصدمة» شبها مها هي مع أمي مافيها شي
عامر :لك من شوي شفتن لما أجو ومها مو طبيعية أبداً سألت أمك وحكت في مصيبة كبيرة

انصدم زيد وترك رباط الحمار م̷ـــِْن ايدو ومسك عامر م̷ـــِْن كتافو

زيد: انت شووو عم تخبص شبهااا اختي
عامر: يعني لْـۆ بعرف ليش لاجي اسألك

تغيرت ملامح زيد وتراجع بخطواتو لورا وراح يركض ناح بيتو

عامر : لك وين راايح تعال خود الطنبر
زيد : بدي رووح شوف مها انت جيبو معك
عامر : بس رجااع طمني.. الله يستر شو بدو يكون صاير

وصل زيد على البيت ومباشره راح يركض على غرفة مها بلهفة لقاها نايمة على فرشتها متل الملاك
قرب منها وحط ايدو ع خدودها وهمس بحنيه

زيد: مها اختي، ،، مهاا

كانت مها غرقانه بالنوم وماحب زيد يزعجها، ،، انحنى وطبع بوسه ع جبينها وتركها وطلع واول ماسكر الباب فتحت مها عيونها وهنه قالبين بيض ورجعت غمضت م̷ـــِْن جديد

فات زيد ع المطبخ و قرب م̷ـــِْن امو و باس أيدها

زيد : الحمدلله عسلامتك أمي
حنان : الله يسلمك يارب
زيد : أمي شبها مها شو صاير معها
حنان: ليش ابوك ماخبرك
زيد: شو بدو يخبرني امي مشان •اللّـہ̣̥ فهميني شو صاير
حنان : أخ يا أمي أخ اختك كانت رح تروح م̷ـــِْن بين ايدينا
زيد : شوفي أمي غليتي قلبي
حنان؛ تعال أمي تعال اقعد لأحكيلك

««««««««««««««««««««🧟‍♀️

تحسين :الحمدلله .. •اللّـہ̣̥ يديمها نعمة

ورجع لورا عن سفرة العشا .. اطلعت فِيَھ حنان وحكت: كمل ابن عمي
تحسين: لٱ اكلت حاجتي والحمدلله ..˚يسـّـّّـّلمٌو ايديكي ام زيد
حنان: صحة وهنا ومطرح مايسري يمري .. الحمدلله وهي انا شبعت

رجعت حنان لورا ولحقها زيد ،، اما مها مسكت الصحون بهدوء وطلعت فيهم عالمطبخ ..

وبس شاف زيد مها راحت اطلع بأبوه ..
زيد: أبـْيے فِيَھ موضوع بدي احكيه معك انَـَـَتَ وامي بس اجلتو شوي مشان مها
تحسين: خير اللهم اجعلو خير
زيد: رفيقي عامر طالب القرب منا وحابب يجيب اهلو ويجي يطلب ايد مها عسنة •اللّـہ̣̥ ورسولو بقى شو رأيك؟

تحسين: هو هيك حكالك
زيد: اي والله يابي بالحرف
تحسين: شو رأيك ام زيد؟
حنان: والله بدك الصراحة عامر م̷ـــِْن زينة شباب الحارة واهلو ناس مافي منهن
تحسين:اي والله والنعم م̷ـــِْن هيك عيلة ..
زيد: يعني احكي لعامر يجيب امو ويجي
ردت حنان، ،، لٱ امي خليها بعد الامتحانات احسن ولا شو رأيك ابو زيد
تحسين: ونعم الرأي ام زيد، ،، ليك ابني زيد بترد خبر لعامر انه ماعنا مانع بس لتخلص اختك امتحاناتها
زيد: ومارح تاخد رأي مها
تحسين: مابظن ترفض ابي وعكل حال بس تخلص امتحاناتها رح خلي امها تجس نبضها
زيد: •اللّـہ̣̥ يجيب اللي فِيَھ الخير