قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
بلش يبان التوتر علـّۓ. وجه ابتهال وهي بتطلع بعيون عبيدة اللي كانو بيحكو كلشي جواه م̷ـــِْن خلال نظراتو ،،،
اما رائف كان متيقن تماما شو الشي يلي كان يقصدو عبيدة ...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

#قطع .. وعودة عند سَـآندرآ. ... 🎬

متل قطعة جليد كانت سَـآندرآ. واقفة وعيونها معلقين علـّۓ. انعكاس عدي ..

اما عدي ابتسم وهوة بيطلع فيها ..
عدي: اخيرا
حرك رجليه وبلش يقرب ‏​‏​منـِْهــِْا بخطوات بطيئة، ،،

كانت بتعد خطواتو وهي شاردة .. شعور بالرعب اجتاح خلايا جسمها كلها وهي شايفتو كيف بيقرب ‏​‏​منـِْهــِْا ..
بلشت تتنفس بسرعة وغرزت اصابعها بين خصلات شعرها وبلشت تهمس: بـ بابا. باااباااا

عدي: شبك يا حلوة .. التفتي عليي خلي عيوني تشبع م̷ـــِْن جمالك
شهقت سَـآندرآ. واول ما حستو مسكها انتفضت وبعدت بخطواتها وهي بتهمس: ماتقرررب .. لااتلمسسني
عدي: ولي وعنيدة كمان .. عز الطلب

هجم عليها عدي اما هية بلشت تضربو بإيديها وتصرخ: بعددد مااااتلمسسسنيييي تـ تركنييي

برة كانت سحر واقفة علي راس الدرج وهية حاطة ايدها عتمها وعم تبكي ..
سحر: سـ سامحيينيي

اما جوة ،،، مسك عدي ايد سَـآندرآ. ورماها عالارض وقعد فوقها ومد ايديه علـّۓ. تيابها بمحاولة منو يجردها منن ،، اما سَـآندرآ. كانت بتبكي وبتتنفس بسرعة .. غمضت عيونها وصرخت بأعلا صوتها: باااااباااااااااا .. اركااااااااااااااان

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

م̷ـــِْن علـّۓ. فرشتو بالسجن انتفض اركان فجأة وحط ايدو علـّۓ. صدرو وهمس بخوف: خير اللهم اجعلو خيير..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

عدي: ،، ولي عليكي شو عنيفة، ، بس والله بتستاهلي كل هالعذااب اهديي وليه اهدييي

كان عدي بعاملها بوحشية كبيرة لدرجة ضربها لحتى تهدا لَـگِنْ سَـآندرآ. بقيت تقاومو بكل قوتها لحتى تبعد هالوحش البشري اللي كان ناوي يخترق حرمتها وبرائتها ..
عدي: اهدي وحياتك مارح تكوني غير رضيانة، ،
رجعت غمضت عيونها وفتحتم عالآخر وصرخت بصوت جهوري: ماارح اسمحلكككك

لفت وجها عالطرف التاني وشافت فرشاية الرسم واقعة بجنبها ،،، قدرت اتطولها واستجمعت كل قواها وضربتو علـّۓ. كتفو بالجزء الحاد ‏​‏​منـِْهــِْا لحتا اخترق كتفو وانكسرت جواه ..

عدي: يااابنت الحرااام

حط عدي ايدو علـّۓ. جرحو اما سَـآندرآ. دفشتو عنها و اتراجعت لورى ووقفت ..

بلشت ترجع بخطوات بطيئة لورى وهي بترجف ودموعها علي خدودها وهية شايفتو كيف ماسك جرحو وعم يحاول يشيل الجزء اللي عَلـــَّق جوا كتفو

وقع نظرها علـّۓ. الدم اللي كان ينزل منو .. شهقت ورفعت ايديها وشافت كيف الدم عبا ايديها وتيابها ..

بلشت تتنفس بسرعة وهية بتهمس: احمرر لاا .. لااا لاا احمر لاا لاااا

ذكريات بحادثة صارت قدام عيونها وهي صغيرة خلاها تتعقد م̷ـــِْن كلشي لونو احمر ..

"جثة ..شرشف ابيض مغطى بالدم .. شعر اسود ناعم كان يتدلى م̷ـــِْن تٌَحَـتْ الشرشف "

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

#قطع، ،، وعودة عند عبيدة .. 🎬

ابتهال: انَـَـَتَ شو بتقصد بهالحكي؟
عبيدة: لَيــِْـِْش. ضروري كون اقصد شي. .!! ولا حاسة حالك عاملة ذنب كبير ابتهال خانم ..
ابتهال: ،،،،،،،،

م̷ـــِْن بعيد طلعت وداد م̷ـــِْن الڤيلا واول حدا وقع نظرو عليها هوة ابنها عبيدة .. بلحظة غرقو عيونها بالدموع وبعد ما اتأكدت انها ماعم تتخيل .. نادت بصوت عالي: عبيييدة

قدرت بصوتها تلفت نظر الكل عليها .. اما ميسون اخيرا انتبهت انو اخوها صار بقلب الحفلة .. اتوسعت ضحكتها ووجهت نظرها علـّۓ. امها، ،،

اول ماسمع عبيدة صوت امو رجف كل جسمو والتفت بسرعة .. اتجمعت الدموع بعيون عبيدة وم̷ـــِْن غير ارادة منو اتحرك وراح اتجاهها بخطوات بطيئة وهي م̷ـــِْن شوقها ماقدرت تنطر لحتى يوصل لحتى ركضت اتجاهو وضمتو بقوة ،،
عبيدة: امييي
وداد: ياارووح امك وعمر امك وقلب امك .. ياعمري شو اشتقتلك ياعبيدة .. هيك يا ماما بتروح ومابتعود تحكي معي او تورجيني وجهك
نزلو دموع عبيدة علـّۓ. كتف امو وهمسلا: سامحيني والله كنت خجلان ورجيكي وجهي بعد اللي عملتو.
شدت وداد عبيدة اكتر لصدرها وضلت تبكي بصوت عالي .. هالمشهد كان كفيل انو يأثر بكل الموجودين .. بما فيهم ابتهال ..

نزلت دمعة ابتهال وحطت ايدها علـّۓ. صدرها ..
اتلفتت حواليها وهية بتدور بعيونها على امجد ..
ابتهال: لورا شفتي وين اخوكي؟
لورا: شفتو طلع م̷ـــِْن الحفلة ..

عزام: شلون بيطلع بدون مايعطينا خبر
لورا «رفع اكتافها »:مابعرف حكالي مالل وبدو يتمشى شوي ..

ابتهال: قلبي مو متطمن، ،، خلينا نرجع
رائف: شبك اختي؟
ابتهال: خلينا نطلع وبعدين بحكيلك ..
م̷ـــِْن بعد ما استأذنو احمد وباركولو برجعة بنتو بالسلامة .. طلعو م̷ـــِْن عندو وهنن بيحكو ..
عزام: بس فهميني شبك؟
ابتهال: معقول ماحسيتو عكلام عبيدة! !!!
رائف: ،،،،
ابتهال: هاد كان اكيد بلمح لشي
لورا: لشو يعني؟
ابتهال: مابعرف .. بس بكرا بدوب التلج وببان المرج ..

وركبو بسياراتهم واتوجهو علـّۓ. الڤيلا ...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

#قطع .. وعودة عند سَـآندرآ. ... 🎬

رجعت سَـآندرآ. عالواقع و شافت عدي وقف وهوة ماسك جرحو وببادلها بنظرات مرعبة

سَـآندرآ.: احمرر .. ما ماتقررب منيي

التفتت بسرعة وطلعت م̷ـــِْن الغرفة وبلشت تركض لبرى لما رجع سحبها م̷ـــِْن شعرها وهمسلا: وين مفكرة حالك رايحة .. انا لساا ماصفيت حسابااتي
ورجع رماها عالأرض ،، واستحكمها م̷ـــِْن ايديها وهية بلشت تصرخ وتبكي ..
كانت حاسة بعذاب مو طبيعي ،،، هي بتكره حدا يلمسها .. بتخاف م̷ـــِْن اللون الاحمر .. بتخاف م̷ـــِْن الناس الغرب .. وهلأ كل هالشي عم يصير معها بدون اي نفحة امل انو يجي حدا ويأنقذها م̷ـــِْن هيك وحش ..

قدام الڤيلا وقفت تاكسي ونزل امجد ‏ ‏ منـِْهــِْا وهوة بيحكي تلفون ..
امجد: طبعا رح اجي بس لغير تيابي والبس شي كجور شوي ..حاسس حالي رجل اعمال بالطقم الرسمي .. اوك بيبي بشوفك باي ..
ضب التلفون بجيبتو واتوجه عند باب الڤيلا ،، طلع مفتاحو وفتح الباب .. اول مادخل اجا علـّۓ. مسامعو صوت صراخ سَـآندرآ.

دب الرعب بقلبو وركض اتجاه الصوت وبس وصل انصدم بس شاف عدي بيحاول يستبيح شرف سَـآندرآ. ...
امجد: عدي! !!

رفع عدي راسو بصدمة وفتح عيونو عالاخر، ،، اما سَـآندرآ. صرخت بكل قوتها: امجددددد ما تخليه يأذينييي

عقد امجد حواجبو وشد عقبضة ايدو وبدون وعي اتحرك وهجم علـّۓ. عدي وخبطو برجلو لحتى قلب عدي علـّۓ. ضهرو ..
صرخ امجد: امنتلك وعملتك صاااحبي. ،، كان لآزٍمٍ اعرف انو وساختك رح تقلب عليي بيوم ياكلب

وهجم امجد علـّۓ. عدي ورجع خبطو بوكس، ، اما عدي مسك خدو وابتسم بمكر وحكا م̷ـــِْن بين سنانو: وانشالله مفكرني اتقربتلك لسواد عـــــيونگ .. ڵـڱ انا مابطلع عاللي ادنى مِڼـّي لأني امثالك عبيد تٌَحَـتْ رجليي

دمعو عيون امجد ووجه نظرو علـّۓ. سَـآندرآ. اللي كانت متكورة عحالها وهية بزاوية ..
صرخ ورجع هجم عليه بس عدي قابلو ببوكس ليتراجع امجد لورى، ،
مسكو عدي م̷ـــِْن تيابو ورجع فِيَھ لورى لحتى لزقو بالحيط وهمسلو: انَـَـَتَ بعمرك مارح توصل لمستوى الجزمة اللي بلبسها انا ..فهمت
امجد: كللب
عدي: لٱ ياحبيب ماحدا كان كلب غيرك وبعلامة اني قدرت روضك وخليك لعبة بين ايديي ..
بعد عدي ورفع كمامو ،،: تَعاّاّلّ ان كنت شايف حالك رجال

امجد: والله لخليك عبرة يا ابن الحرااام
ورجع هجم عليه بس عدي رجت مسكو وضربو ودفشو لبعيد ليهوي امجد علـّۓ. طاولة ازاز وتتكسر تحتو ..

م̷ـــِْن بين اهاتو واوجاعو بسبب قطع الازاز اللي كان حاسسها بتغرس بلحمو غرس ..
رجع وقف وحاول يقرب م̷ـــِْن لما رجع عدي مسكو وهمسلو :شكلك ما بتتربا م̷ـــِْن اول مرة ..
ورجع خبطو بقفا ايدو ليهوي امجد عالارض ..

كانت سَـآندرآ. بتراقب اللي عم يصير بخوف وهي حاطة ايديها عراسها وبتأن بقوة .. وسحر واقفة علـّۓ. جنب بدون حراك وهي شايفة كيف عدي فقد السيطرة علـّۓ. حالو واتوحش لينفصم ويطلع كل همجيتو بشب ضعيف متل امجد ..
وقف عدي وهوة بيلهث وهو شايف امجد كل ماوقع يرجع يوقف لحتى يضربو ،، التفت علـّۓ. جنبو وشاف تمثال حجر مركون علـّۓ. جنب .. حملو وبلش يمشي اتجاه امجد بخطوات بطيئة ،، لما شافتو سحر فتحت عيونها عالاخر وصرخت: عديييي اصحااا تعمل هيك اصحااا عحااالك يا عددديييي.

اما امجد كان بيحاول يوقف وهوة موجه نظرو علـّۓ. سَـآندرآ. .. كان بيبكي بقوة وهوة حاسس بهداك الضعف ..

اتحركت سحر اتجاه عدي وركضت لَـگِنْ مالحقت توصل ووقفت مصدومة لما عدي رفع التمثال بإيديه التنتين وخبط فِيَھ امجد علـّۓ. راسو ..

وقع امجد عالأرض وعيونو جاحظة عالآخر .. شهق بصوت مسموع وغمض عيونو بالنهاية ..

سحر«قربت م̷ـــِْن عدي وضربتو علـّۓ. صدرو »: لٱ .. لااا شـ شويلي عملتو يا مجنووون

اما سَـآندرآ. كانت بتطلع فِيَھ بصدمة ودموعها بينزلو بغزارة علـّۓ. خدودها ..
سَـآندرآ.: امجد ..امجدد

اخيرا تركت زاويتها وبلشت تزحف عندو ورفعلتلو راسو وهي بتحاول تصحيه
سَـآندرآ.: امجد امجد، ،،اصحى ..امجد ياا امجد .. امجددد

كانت بتصحيه فِيَھ وهي بتبكي وتصرخ، ،، حست فِيَھ شي دافي نزل بين ايديها .. بعدت ايديها م̷ـــِْن ورا راسو لتنصدم بكمية الدم اللي غرقو ايديها
بقيت شاردة بالعدم وراس امجد علـّۓ. رجليها .. همدت فجأة وهديت واختفا صوتها ..جمدة صابتها وكأنها صارت قطعة جليد ..

وعي اخيرا عدي علـّۓ. حالو وشاف المصيبة اللي اتسبب فيها .. رما التمثال م̷ـــِْن ايديه ورفعهم عند وجهو، ،
عدي :امجد! !!

كانت سحر واقفة بجنبو بتبكي وتصرخ .. اتدارك الموضوع بسرعة
مسكها م̷ـــِْن زندها واطلع بوجها وهمسلا: اهدييي ..
سحر «بتبكي »:كيف اهدا .. عدي امجد ماات يا عدي ،،مااااات
عدي: ومين اللي قتلو! !!!
سحر«بصدمة »: ڼـعمًـْ!

بقي عدي يطلع بعيون سحر بتركيز لحد مافهمت عليه ..
سحر: فوق ماقتلتو .. بدك اتلبس الجريمة لهالمسكينة
عدي: لَيــِْـِْش. انَــْتي بتقبلي تلبسيها؟
سكتت سحر واتطلعت بـ امجد وساندرا ونزلو دموعها بقوة ..
سحر: شو المطلوب مِڼـّي! ؟؟

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

دخلو احمد ووداد وكل ولادو بما فيهم عبيدة عالڤيلا وبعيد عن عيون الناس ..
احمد: شو يلي رجعك ياعبيدة
ميسون: بابا
احمد «رفع ايدو »:خلي هوة يحكي
عبيدة: رجعت .. مافيك تستقبلني بدون سؤال! ؟
احمد «اتمالك حالو »: هوة هيك المفروض بس بما انك لسا معتبرني ابوك جاوبني لَيــِْـِْش. رجعت؟
عبيدة: كرمال اركان
اتغيرت معالم احمد وقرب منو .. :مافهمت ..شبو اركان؟
دمعو عيون عبيدة و رد: عمتو ابتهال اتسببتلو بحبسة جديدة
انصدمت وداد وحطت ايدها علـّۓ. تمها اما احمد كان عم يحاول يستوعب اللي حكاه عبيدة
احمد: عيد
عبيدة: متل ماسمعت ..واللي عملتو برة قدامهم كان لسا البداية ..
ميسون «بحزن »:شو مافيها قلب .. ڵـڱ هي مادمرتو وبس ..هي نزلتو لأسفل السافليين ..بس افهم شو اللي خلاها تعمل هيك شييي
عبيدة: الطمع ياميسون .. الطمع وحب المال والسلطة اللي عمالا عيونها عن رابط الدم اللي بينها وبين اركان
احمد: تَعاّاّلّ احكيلي كلشي صار ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

دخلو بسياراتهم لجوة الڤيلا وقلب ابتهال بيخفق بقوة وهية بتحاول ترن علـّۓ. امجد لَـگِنْ بدون اي استجابة، ،،

لورا: طولي بالك ماما اكيد هوة بـّخـْيرٌ
ابتهال«بغصة »: انشالله ،،

نزلو م̷ـــِْن السيارات وركض رائف عند ابتهال ووقفها ..
ابتهال: شوفيه؟
رائف: فِيَھ موضوع مهم بدي احكيه معك
ابتهال: موضوع شو!
رائف: خلينا نفوت وجوا بحكيلك كلشي ..

اتوجهو لجوة الڤيلا ودخلو كلهم، ، اول مادخلت ابتهال قلبها انقبض، ،، وفجأة اجا علـّۓ. مسامعهن صوت صراخ سحر جاي م̷ـــِْن غرفة تٌَحَـتْ الدرج ..

ركض رائف وفتح الباب وشافها عم تبكي
رائف: ڵـڱ مين حابسك هووون؟
سحر: سـ سَـآندرآ. ..
رائف «بصدمة »:بنتي !!!

اتراجع وركض اتجاه غرفة سَـآندرآ.
ابتهال: شبك رائف .. !!
دخل عالممر وانصدم بس شاف سَـآندرآ. قاعدة علـّۓ. جنب وعم بتهز وتأن ودموعها مجمد عخدها وبتطلع بـ أمجد وأمجد بجنبها متكوم عالارض م̷ـــِْن تحتو بركة دم ..
انحبست انفاس رائف و اتجمعت كل الدموع بعيونو، ،، مو قادر يستوعب اللي عم تورجيه اياه عيونو ..

ابتهال: رااائف شو عم يصير! ؟

دخلت ابتهال ورا رائف وبس اجا نظرها عاللي صار شهقت وصرخت باعلا صوتها: امجددددد

هرولت عند ابنها ورفعتو وبلشت تضربلو عخدودو بمحاولة ‏​‏​منـِْهــِْا تصحيه ..
ابتهال«صرخت »: امجد ابنييي امجددد

دخلو لورا وعزام وانصدمو باللي صاير وبدورهن اتجمعو حوالي امجد كلهم .. اما رائف بقي مجمد بمكانو وعيونو معلقين علـّۓ. سَـآندرآ. ،،،

نزلو دموع لورا ومسكت ايد امجد ..:اخي ببوس ايدك لاا تمووت
اما عزام كان قاعد عم يبكي موقادر يصدق اللي عم يصير .. حط ايدو علـّۓ. صدرو وحس بتشنج مو طبيعي بصدرو ...

ابتهال«بتبكي »: امجد فتح عيونك مامااا كرمالي
رفعت راسها واجا نظرها علـّۓ. سَـآندرآ. ..
ابتهال: قتلتيييه ياامجنوونة .. ليييششش قتلتيييه ليييشش
تركت امجد وراحت عند سَـآندرآ. ومسكتها م̷ـــِْن شعرها وبلشت تشدها شمال ويمين وهي بتبكي وتصرخ: ليييشش قتلتيييه .. ليييش قتلتيلي فررحة عمررييي، ، والله لموتك يااا مجنوونةةةة

كانت ابتهال بتضرب سَـآندرآ. بقوة لَـگِنْ الغريب بقيت سَـآندرآ. قاعدة بهدوء وعيونها معلقين علـّۓ. امجد وما حاولت اتدافع عن حالها وكأنها فقدت الاحساس والنطق سوا ..

اما رائف ماكان الو عين يقرب ينشل سَـآندرآ. م̷ـــِْن بين ايدين ابتهال .. سند ضهرو علـّۓ. عالحيط وقعد بالارض وهوة عم يبكي، ،،

"مت مرارًا في سبيل أن أعيش، گانت الهاوية تلتقطني كلما قفزت عاليًا،مما يزيد من حدّة الارتطام، فلا تتعجب من هدوئي، هدرت طاقتي وأنا أستنجد.،، ‏لا أحد يعرفني تمامًا حتى أولئك الذين ظننت أنهم الأقرب اليـّۓ غلبتهم الظنون، لا أحد يعرف جيدًا كيف ابدو من الداخل فـ والله لن احاول تبرير نفسي لأحد. "

#يتبع ،،،،
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_الحادي_عشر ...

"أنا هُنا ....
و أنتِ في الجانبِ الآخرِ م̷ـــِْن العالَمِ،
ليسَ لَنا حيلة في ذَلِك ..لَـگِنْ يُدهشني قُدرتكِ علـّۓ. التأثير فيـّۓ قَلبـ♡ــيے. على الدوام. 🌸"

بقلب الزنزانة كان اركان بيتمشى روحة جية وشعور القلق ملازمو ..
اتوجه عند باب الزنزانة وطل م̷ـــِْن الشباك ..ونادا: لوسمحت ممكن شوي
اجا الشرطي و رد: خير
اركان: ممكن احكي مكالمة
الشرطي: ممنوع
اركان: •اللّـہ̣̥ يخليك، ،، صدقني بتكسب فيني ثواب ..بوعدك ما اطلب مـڼـڱ اي شي بعدا
الشرطي«بصوت عالي »: قلتلك ممنوع شو ما بتفهم انَـَـَتَ !
وسكر الشرطي الشباك ..

اركان: ايي شو طلبنا! !!
،،،، :انَـَـَتَ هيه رح اتضل تعمل ضوجو وتزعجنا؟
التفت اركان ورد بخوف: لٱ لَيــِْـِْش. .. ليكني رح اقعد
اتوجه اركان علـّۓ. فرشتو وقعد عليها ..
،،،،،: والله يطعمك شوفك قمت
هز اركان براسو وبلش يقلدو ويعمل حركات بوجهو: والله يطعمك شوفك قمت .. تقول قاعد ببيت اللي خلفو
،،،،:شو حكيت
اتسطح اركان بسرعة ولف وجهو عالحيط ..:ولا شي معلم
،،،،:ايواا

همس اركان: وينك ياعبيدة .. والله طولت ياصاحبي ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

بهالأثناء كان عبيدة قاعد مع اهلو ،،، كانو ساكتين وعم يطلعو عليه كلهم م̷ـــِْن بعد ماحكالهم اللي عملتو ابتهال بـ اركان

وداد: هي وحدة مافيها رحمة ولا ضمير .. ڵـڱ كل هالقد الحقد اللي جواها اتجاه اركان
احمد: ورائف بيعرف كل هالحكي؟
عبيدة: مافيه شغلة بتعملها ابتهال الا وبكون رائف عندو علم فيها .. أبـْيے الوضع معد ينسكت عليه ،، اركان عم يتدمر ،، ابتهال عم بتدمروو .. حرمتو م̷ـــِْن ميراث ابوه ،، دخلتو عالسجن ،،حرمتو م̷ـــِْن الدراسة ،، وعم تقطع طريق رزقو، ، ابتهال ازا بتمنع عنو الهوا اللي بيتنفسو مارح تقوول لاا ... اركان هَــْـِْـْْـِلاّ بالنسبة الو لسا الموت افضل م̷ـــِْن هيك عيشة

شد احمد علـّۓ. قبضة ايدو بقهر و رد: بس اركان ماحكا هيك
عبيدة: وشو بدو يحكي أبـْيے! يحكي انو عمتو عم تحطملو اركان حياتو لتصير كلها دمار ..
نزلو دموع ميسون ووقفت بقهر: انا مارح اسكت .. رح روح لعندها وواجهها بهالحكي
احمد: وشو رح يطلع بايدك؟ رح تعاتبيها باللي عم تعملو
وداد: بس لآزٍمٍ يوقفها حدا عند حدها
عبيدة«وقف »: اتطمني امي .. ابتهال دواها عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ بس .. بصراحة بدون مساعدتكون مارح اقدر
وقف احمد ومشي اتجاه عبيدة وحط ايدو عكتفو، ،،: ونحنا معك ابني ..
ابتسم عبيدة وركز بعيون ابوه .. غرقو عيونو بالدموع واخد نفس طويل وضم ابوه بقوة
احمد: شو
عبيدة: ارضى عليي بس
احمد: كل عمري رضيان عليك .. •اللّـہ̣̥ يرضى عليك يا ابني

اخيرا التم شمل العيلة مرة تانية ،، اجتمعو لهدف انقاذ روح م̷ـــِْن الضياع ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

بين ممرات المشفى اللي اتعبت برجال الشرطة و الفوضى اللي صارت، ، كانت ابتهال واقفة هيه وبنتا قدام غرفة العمليات وعم يبكو ..
ابتهال: ياارب يااارب، ،، لَيــِْـِْش. هيك صاار
لورا: طولي بالك ماما هَــْـِْـْْـِلاّ بيطلعو وبيطمنونا ..

،،،،،:عفوا مدام ابتهال ممكن اخد م̷ـــِْن وقتك
التفتت ابتهال وهيه بتبكي ..
،،،،،:معك المحقق ثائر م̷ـــِْن فرع مكافحة الجريمة .. بعتوني عند حضرتك خصوصا لحتي تحكيلنا اللي صار ،، ونطلع بإفادتك
لورا: انَـَـَتَ شايف الوقت مناسب لتاخد افادتنا حضرتك ،،،!!
ثائر: مقدر وضعكون لَـگِنْ لآزٍمٍ نعرف كيف حصل هيك ووين كنتو وقت حدوث الحادثة
لورا: كنا بحفلة واحد م̷ـــِْن معارفنا ورجعنا عالبيت لقينا هالمجنونة متهجمة علي اخي وضاربتو ضربات قاتلة ..
ثائر: متاكدين انو الانسة سَـآندرآ. هيه السبب؟
ابتهال: مافي غيرها بيطلع ‏​‏​منـِْهــِْا هيك تصرف وحشي .. يااما حكيتلو لاخي بنتك مجنونة ومابتتأمن تسكن بين ناس عاديين ماكان يسمع گلآمَيےّ .. انا ابني ياحضرة الضابط جوا بين الموت والحيا وجوزي م̷ـــِْن خوفو وزعلو عليه اجتو ازمة قلبية وحاليا تٌَحَـتْ الاجهزة وكلو م̷ـــِْن تٌَحَـتْ راس هالمجنونة .. انتوو لآزٍمٍ تحبسوها وماتقاعدوها بين بشر ،،
ثائر: طولي بالك مدام .. نحنا رح نعمل جهدنا لنعرف مين مرتكب الجريمة .. بالازن وعالعافية عليهم ..
التفت ثائر ومشي ،،،
ثائر: ما استفدت شي يامنذر .. صحيح بتتزكر الشب اركان اللي القينا القبض عليه بتهمة السرقة م̷ـــِْن كم يوم
منذر: اي شبو؟
ثائر: بتكون عمتو وقبل هالحبسة اتسببتلو هية بحبسة ووقتا انحكم تلات سنين وحزير مين حكمو ،،
منذر: مين؟
ثائر: القاضي عزام ** زوج الست ابتهال
منذر: استنتجت شي! !
ثائر: .. بتعرف والله لْـۆ ماكانت الست ابتهال عرفانة انو اركان بالسجن لتقول انو هوة اللي ارتكب هالجريمة ومارح تحطا بضهر هالمسكينة ،، م̷ـــِْن حظو انو هوة موجود بالسجن
منذر: فعلا .. بس طبعا لسا ماخلص التحقيق سيدي ..ضل نحقق مع الخدامة وناطور الڤيلا
ثائر: مو مشكلة .. رح نحقق معهم .. اتصل بالمخبر وشوف شو صار معهم بمسح البصمات وتسجيلات كاميرات المراقبة
منذر: حاضر سيدي ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

بغرفة التحقيق كانت سحر قاعدة عالكرسي وعيونها معلقين علـّۓ. باب الغرفة .. كانت بترجف وتوترها كان ظاهر ..

فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

قبل جية عدي عالڤيلا طلعت سحر علـّۓ. غرفة رائف وفتحت اللابتوب تبعو و طفت كل كاميرات المراقبة. وفتحتهم م̷ـــِْن جوالها ،، مسحت كلشي بصمات ورجعت طلعت ..

بعد ما اجا عدي وهوة مع سَـآندرآ. ،،، قعدت سحر علي الدرج وشغلت كاميرات غرفة سَـآندرآ. والممر علـّۓ. جوالها وقدرت تلقط كلشي صار ..

لما دخلها عدي علي غرفة تٌَحَـتْ الدرج فتحت جوالها ونسخت تسجيلا الكاميرا علـّۓ. كرت الذاكرة عندها ومسحتهم عن الكاميرا الاساسة .. وهيك قدرت سحر تتلاعب بالتسجيلات ..

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ ..

ابتسمت ونطقت: هالتسجيلات رح يكونو تذكرتي لاخلص م̷ـــِْن اللي انا فِيَھ .. يارب عدي يوفي بوعدو الي ويمسح كلشي مستمسكات ماسكهون عليي بمقابل حريتو ..

سمعت الباب انفتح ودخل ثائر لجوة .. انقبض البها وبلعت ريقها ..
ثائر «قعد قبالها ورما شوية اوراق وحط مسجل وكبس عالزر ..»: طبعا انا رح اسئل وانتي بتجاوبي .. بتمنى تتجاوبي معي وتعطيني اجوبة منطقية
هزت سحر براسها ..
ثائر: م̷ـــِْن ايمت وانتي بتشتغلي عند عيلة الخياط؟
سحر: م̷ـــِْن قريب التلات سنين
ثائر: طيب خلال هالفترة لاحظتي اي تحركات غير طبيعية لأفراد الاسرة؟
سحر: بصراحة العيلة مافي واحد فيون بحب التاني
ثائر «ارتكز عالطاولة وسأل باستفسار »: كيف يعني؟
سحر: يعني الست ابتهال و الانسة لورا بيكرهو سَـآندرآ. بشكل مو طبيعي وبسبب هالشي بيضل فِيَھ حساسية بينهم وبين السيد رائف
ثائر: سَـآندرآ. بتكون بنت رائف صّـْْحّ !
سحر: مبلا
ثائر: البُـنًتٍ مصابة بالتوحد
سحر: اي وهاد اللي مخليهم يحكو عليها مجنونة، ، وهيه احيانا بتجيها حالات عصبية بيتطر ابوها يدخل ليهديها واحيانا مابتهدا الا بإبرة مهدئ ..
ثائر: ممم وكيف علاقتها بأمجد
سحر: كانت علاقتهم كتير منيحة. امجد كان حنون عليها ولطيف معها وهية كانت تحبو كتير
ثائر: لَـگِنْ شو يلي خلاها تعمل فِيَھ هيك
سحر«بتوتر »: مابعرف
ثائر: لما وصلو اهل البيت لقوكي بالغرفة تٌَحَـتْ الدرج ومقفول عليكي م̷ـــِْن برة ..ولما سألوكي حكيتيلون سَـآندرآ. اللي حبستك ،،
سحر: لانو هاد اللي صار
ثائر: مو حكيتي معها توحد
سحر: هيه احيانا بتعمل شغلات غريبة .. انا لما فتت طول شغلة م̷ـــِْن غرفة الدرج هي غافلتني وسكرت الباب وقفلتو
اتنهد ثائر وهز براسو .. طيب انسة سحر انَــْتي فيكي ترجعي عالبيت بس لما نحتاجك رح نبعت وراكي
سحر: انشالله ..

ماقدر ثائر ياخد لٱ حق ولا باطل لٱ م̷ـــِْن سحر ولا م̷ـــِْن ناطور الڤيلا ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

علـّۓ. كرسي بالمشفى كانت ابتهال قاعدة وهيه ناطرة اي حدا يطلع يطمنها علـّۓ. ابنها وجوزها .. احساس بالعجز والضعف كانت حاسستو بهداك الوقت ..
اخدت نفس طويل وطلعت وهيه حاطة ايدها علـّۓ. صدرها ..

اخيرا طلع الدكتور مع الممرضين م̷ـــِْن غرفة العمليات وبس شافتو ابتهال انتفضت وراحت اتجاهو ،،،
ابتهال «بلهفة »:طمني دكتوور ببوس ايدك حكيلي انو ابني رح يعيش

نكس الدكتور راسو و رد: اي ابنك لسا ما مات
ابتهال: الف الحمدلله ..
لورا: وبابا شو مشانوو؟
الدكتور: الوالد صار معو ازمة بسيطة بالقلب اجت نتيجة الصدمة ،،، لَـگِنْ بالعموم هوة كمان منيح
ابتهال: الحمدلله ياربي .. بدي شوف ابني ،، فِيَھ مجال؟
الدكتور: بعتزر بس مافيكي .. الشب حاليا نقلناه عغرفة الانعاش ورح يضل تٌَحَـتْ المراقبة لاشعار ٱڅڑ .. بالازن ..

راح الدكتور تارك وراه ابتهال منهارة ..
لورا: ماسمعتي شو حكا ..نفدو ‏​‏​منـِْهــِْا ماما ..
ابتهال: والله والله مارح اتركها لهالمجنونة ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…
بهالاثناء كانت سحر راجعة عالڤيلا لما اجاها اتصال م̷ـــِْن عدي ..
نفخت وردت: ڼـعمًـْ!
عدي: •اللّـہ̣̥ ينعم عليكي .. شو صار معك؟
سحر: شايف شي شرطة حوالي بيتك؟
عقد عدي حواجبو وانتفض عند الشباك
ضحكت سحر: اتطمن ما اعترفت عليك
عدي: بتتظارفي ..
سحر: شوف انا عملت كلشي طلبتو مِڼـّي و ،،،
قاطعها عدي: بس ما زبطت .. لٱ وكان رح تخرب عراسي
سحر: وانا شو ذنبي ازا امجد خرب عليك ..ليك انَـَـَتَ وعدتني تمسحلي كلشي صور وفيديوهات الي عندك صّـْْحّ !
عدي: مزبوط وانا مابنكر ..بس لما انَــْتي تلتزمي بالاتفاق انا بلتزم ..
سحر «بغيظ »:هيك لَـگِنْ .. معناتا انا هلأ راجعة عالفرع وغير اقوالي
عدي: ازا سدقوكي لاتقصري، ،اساساانا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ حجة قوية وبتثبت اني ماكنت بمسرح الجريمة متلك
ضحكت سحر بمكر: والله كنت متأكدة رح تخلف بوعدك الي .. لهيك حبيت اخد احتياطاتي والقطلك كم صورة وانت عم تضرب امجد ..
اختفت ابتسامة عدي فجأة: انَــْتي عم تمزحي صّـْْحّ !
سكرت سحر الخط وبعد شوي اجاه كم صورة الو وقت الحادثة .. انصدم وضحك بسخرية ..
عدي: والله وصرتي تعرفي تلعبي عالتقيل يا سحر ..

رجع رن وردت :شو عجبوك الصور .. لاتقلي اما شو طالع فيهم جنتل
عدي: لاتستفزيني سحر انَــْتي بتعرفي اني ممكن ااذيكي
سحر: تسطفل انا حذرتك ،، سحر تبعة الًيَوُمًِ مو متل الهبلة اللي كانت ايام زمان .. انا وعيت عالدنيا ودرستا صّـْْحّ .. وامثالك معد يرعبوني .. تشااوو بيبي ..

رجعت سكرت المكالمة بوجهو تاركتو بحالة صدمة .. بقي حاط الموبايل عإدنو وشارد بالعدم .. وفجأة صرخ ورما الجوال عالحيط ..
عدي: ان مابورجيكي قيمتك مابكون اسمي عدي يا سحر ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

كان ثائر راجع علـّۓ. مكتبو لما استوقفو صوت مساعدو منذر ..
ثائر: شو صار معك؟
منذر :نتائج فحص البصمات بموقع الجريمة ماأظهر اي بصمات غريبة
ثائر: والتمثال اللي انضرب فِيَھ الشب
منذر: ماعليه اي بصمات
ثائر: ولا بصمات سَـآندرآ.؟
منذر: ابدا .. التمثال ممسوحة عنو كلشي بصمات حتى بصمات اهل البيت اللي المفروض تكون عليه
ثائر: وشو مشان التسجيلات؟
منذر: الكاميرا عطلانة تماما بعد خروج اهل البيت م̷ـــِْن البيت ومافي اي تسجيلات بتوثق الحادثة وكأنو الشغلة كان مخططلا ..
ثائر: المشكلة انو لقو البُـنًتٍ بجنب الشب والدم معبيها ..
منذر: هالقضية فيها غموض ..

علـّۓ. غرفة مكتبو دخل ثائر وشاف سَـآندرآ. قاعدة وهي بتهز وبتأن ورائف عم بحاول يهديها ..
ثائر: سيد رائف ازا ممكن اقعد مع الانسة سَـآندرآ. شوي
رائف: مافيك تحكي وانا موجود معكون .. سَـآندرآ. بتخاف م̷ـــِْن الناس الغرب
ثائر: لوسمحت تركني شوف شغلي ..
رائف: طيب .. بابا انا طالع شوي لبرى ماشي

انتفضت سَـآندرآ. ومسكت بـ رائف بقوة وهي عم ترجف ..
رائف: راجع بابا ..

فلتت ايديها وهزت براسها ،، طلع رائف اما ثائر اتقدم وقعد عالكرسي مقابيلها وشبك ايديه ببعض .. ماكان محتاجة لنظرة كتير طويلة ليعرف هية م̷ـــِْن اي نوع ..

ثائر: اسمك سَـآندرآ.؟
بقيت سَـآندرآ. ساكتة وقاعدة بدون ماتجاوب او تعطي اي ردة فعل وكأنها تمثال
ثائر: لْـۆ سمحتي تردي اسمك سَـآندرآ.؟
هزت براسها بالايجاب
ثائر: ټمـٱمـ بما انك تجاوبتي معي اظن بتقدري تسرديلي اللي صار بالڤيلا !
سَـآندرآ.: ،،،،،
ثائر: شو يلي صار بس طلعو اهلك م̷ـــِْن البيت؟
كانت سَـآندرآ. بتسترجع هالحادثة براسها م̷ـــِْن لما شافت انعكاس عدي عالمراية ..
ثائر: سَـآندرآ. بتمنى تتجاوبي معي .. انا حاسس انك بريئة ،، حكيلي مين اللي عمل هيك بامجد؟

شهقت سَـآندرآ. وكلشي صار رجع ينعرض قدام عيونها وكأنو فلم .. بالحقيقة سَـآندرآ. ماكانت حاسة علـّۓ. حدا وكأنها وقعت بدوامة اللاوعي لتحبس حالها بالوقت اللي صارت فِيَھ هديك الحادثة

رفعت ايديها وغمرت راسها وبلشت تأن وتهز بقوة ..
وقف ثائر وقرب ‏​‏​منـِْهــِْا .. جثى قدامها علـّۓ. ركبو ومسكلا ايديها ونطق: بعرف انك بريئة .. حكيلي انك بريئة ومين اللي عمل هيك؟
نزلو دموعها وغمضت عيونها بقوة وشدت علـّۓ. شعرها اكتر ..

ثائر: سااندرااا اهدي واحكيلي شو اللي عم يصير معك؟
فتحت عيونها وانتفضت بخوف، ،نترت . ايدين ثائر عنها وصرخت وهيه عم ترجف : بعددد عنيي ماتلمسني.

وقفت وبعدت عنو وهوة وقف باستغراب .. كانت عم تحتمي وتحمي حالها منو
لَـگِنْ اللي ماكان بيعرفو ثائر انها كلو ماكانت شايفتو ..هية كانت شايفة عدي واقف قدامها وبيطلع فيها بنظراتو المرعبة ..

ثائر: ناديلك ابوكي؟
سَـآندرآ.: ما تقررب ماااتقرررب .. تركنييي بحالييي
بلشت ساندرا تفتل مكانها وهية غامرة راسها بايديها وعم تبكي وتصرخ .. :امجدددد امجددددد امجدددد احمرر لااا احمرر لااااا

دخل رائف فورا ومسكها وهوة بحاول يهديها ..
رائف: ماتواخزني حضرة الضابط انا حاولت فهمك وضعها
ثائر: مو مشكلة
حمل ثائر سماعة التلفون ..:الو منذر دبرلي ابرة مهدء فورا وتعال لعندي
حط ثائر السماعة وقعد ورا مكتبو، ،، بلش يطلع بـ رائف ويراقب فِيَھ وهوة عم يهدي بـ سَـآندرآ. .. لاحظ انو سَـآندرآ. ما بعدت ايديها عن راسها ولا حاولت تتهجم علـّۓ. ابوها برغم انها كانت وقعانة بحالة عصبية حادة ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

احمد: رائف ماعم يرد عتلفونو ..
نزل احمد التلفون ورماه عالطاولة .. لما سمعو صوت ميسون فجأة طلع: شو حكيتي عيدي لشوووف

وجهو الكل نظرهم علـّۓ. ميسون اللي اتلون وجها فجأة ودمعو عيونها ..
ماسة: شبك اختي؟

اشرت ميسون لماسة وبعدين كملت مكالمتا: اي حبيبتي لورا ماعقلبون شر ..طمنينا ناطرة مـڼـڱ خبر ..

سكرت ميسون الخط وبعدا اثار الصدمة واضحة علـّۓ. وجها ...
وداد: ميسون شوفيه؟
احمد: شو حكتلك لورا ؟
ميسون: اخوها وابوها بالمشفى بين الموت والحيا
عبيدة: كيف؟
ميسون: ساندرا متهجمة علـّۓ. امجد وضاربتو عراسو
وداد: ولي عليي مستحيل سَـآندرآ. تعمل هيك شيي
ميسون: واصلين عالڤيلا ملاقين امجد متكوم بأرضو وسَـآندرآ. قاعدة بجنبو ،، وابو لورا م̷ـــِْن الصدمة اجتو ازمة بقلبو ونقلو عأثرها عالمشفى ..
عبيدة«وقف »: يعني ابتهال حتى بوقعتها بتفكر تتخلص م̷ـــِْن ولاد اخواتها .. هالحكي كلو انا ما باخد فِيَھ . ،، تركو كل الدنيا ولزقو التهمة بهالمسكينة !! ڵـڱ وين صفا العدل بهالدنيا ..
احمد: عبيدة ابني اهدا وخلينا نتطمن عالشب بالاول
عبيدة: اتطمنو عليه لحالكون .. بالنسبة الي انا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ هدف واحد قدام عيوني واللي هوة اركان ..
وقف عبيدة ،، كان ماشي اتجاه الباب لما استوقفو صوت امو ..:وين رايح ماما
عبيدة: عبيتي ..
وداد: خليك نام هون
عبيدة: غير مرة .. بالازن ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

بعد ما اخدت سَـآندرآ. ابرة المهدء هديت ،، كانت قاعدة عالكرسي وهية عم تهدس: بعد عني لاتلمسسنييي .. ا ا اممجددد

رائف: حكتلك شي؟
ثائر: لٱ، ،، للاسف ياسيد رائف ازا بنتك ما اتعاونت معنا مارح نقدر نطلعها م̷ـــِْن هالمشكلة
رائف: شو يعني؟
ثائر: بوضعها لازمها مختص بهيك حالات .. اختك عم تحكي انو سَـآندرآ. مجنونة وحالة بنتك ازا بقيت هيك رح ينثبت كلام الست ابتهال عليها
انصدم رائف وغرقو عيونو بالدموع وهوة بيطلع ببنتو بكل شفقة ...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

بهالأثناء كانت اسيل قاعدة مع اهلها ومشغولة بالتلفون ..
كانت فاتحة الفيسبوك لما طلع بوجها خبر علـّۓ. كروب الجامعة ..
عدلت قعدتها لما شافت صورة امجد والخبر فوق ..

"وردنا قبل قليل خبر اصابة الطالب امجد عزام ** بضربات قاتلة علـّۓ. الرأس كادت ان تودي بحياته حيث وجد في منزل ذويه فاقدا الوعي علـّۓ. اثر تلك الضربات ومازال التحقيق في الحادثة مستمر والفاعل مجهول، ، نرجو منكم الدعاء للزميل أمجد بالشفاء العاجل "

اسيل؛ :العما ازا هالحكي صحيح ..
انتبهو عليها اخواتها وسألها واحد: فيكي شي اختي
اسيل: لٱ مافيه شي ..انا رايحة نام ..

دخلت اسيل عالغرفة واستند عالباب ..نزلو دموعها وهمست: متأكدة انو عدي الو ايد بهالشغلة ..شو اعمل ياربي لآزٍمٍ ما اسكت لآزٍمٍ حدا يعرف .. بس والله لينخرب بيتي ازا حكيت .. احسن شي اتأنى وضل بعيدة .. اكيد امجد لما يصحى رح يخبر اهلو بكلشي .. يااارب تقيمو بالسلامة ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

بقيو ثائر ورائف قاعدين عجنب والدكتور قاعد بجنبا وهوة عم يقسلا ضغطا ..
ثائر: بنتك لآزٍمٍ تنعرض عالطبيب الشرعي
رائف: لَيــِْـِْش.؟
ثائر: لآزٍمٍ نحدد مصدر هي الكدمات اللي بوجها وازا ناتجة عن شي
نكس رائف راسو و رد: مافي داعي انا بحكيلك م̷ـــِْن شو ..
ثائر: م̷ـــِْن شو؟
رائف: اختي لما شافت ابنها مرمي عالارض وغرقان بدمو هجمت علـّۓ. سَـآندرآ. وبلشت فيها ضرب
ثائر «رفع حواجبو »:اها ... شو دكتور شو رأيك بهالحكي؟
الدكتور: الكدمات مو ضربات عادية حضرة الضابط وباين انها مقاومة كتير
رائف: لٱ بالعكس لما ابتهال هجمت علـّيها سَـآندرآ. ماقاومت ابدا ..
عقد ثائر حواجبو ووجع كلامو للدكتور .. :دكتور ازا فِيَھ مجال تكشفلي رقبتها وتحت رقبتها