قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_السابع_عشر ...

{سَـآندرآ.: هالحياة مليانة أسرار مخباية ،، أسرار بنصنعها بإيدينا ،، احيانا بنصنع المستحيل بدون مانشعر بهالشي وبنخليه هالمستحيل سر مدفون ناطر حدا يكشفو .. بس الخوف ازا انكشف م̷ـــِْن الشخص الغلط. .. }

بين ممرات هالبيت الكبير اللي اتعودت عليه سَـآندرآ.، ، كانت ماشية بخطوات بطيئة و ثابتة اتجاه غرفة .. وقفت قدامها ومسكت قبضة الباب وفتحتو عالبطيئ ودخلت، ،،

ابتسمت وقربت وقعدت علـّۓ. كرسي ،،، وهمست: گـّيَفْگ. الًيَوُمًِ أمجد ،،،

علـّۓ. سرير متل اسرة المشفى كان راقد امجد والأجهزة موصولة فِيَھ ونايم، ،
سَـآندرآ.: رح اتضل نايم ؟ ماتعبت م̷ـــِْن النوم!!

دمعو عيون سَـآندرآ. وحكت بغصة: فِيَھ سر لآزٍمٍ تعرفو، ، ما قدرت احكيه لحدا ولا حتى لـ أركان ،،، مـ ماعندي الجرأة لخبر حـ حدا فِيَھ، ،،

قربت منو اكتر وهمست: رح احكيلك مـ مرة وحدة بس .. و وبوعدك مـ ماخبر حدا غيرك فِيَھ ..

قربت لعند ادنو وهمستلو فيها بالسر، ،، كانت سَـآندرآ. بتهمس بإدنو بينما امجد حرك اطراف أصابعو وكأنو استجاب و كان قادر يسمع ويوعى عكلشي حواليه ..

اتنهدت سَـآندرآ. وبعدت عنو ،،،
سَـآندرآ.: هـ هاد هوة السر .. أمجد لٱ تزعل لما تصحى لأنو بكتاب ربنا حكا "عسى أن تكرهو شيئا وهو خير لكم .." صـ صدق •اللّـہ̣̥ العظيم
بئا خـ خليك قوي واصحى لـ لتقدر تواجه الحقيقة بـ بقوة، ،، و وأنا رح ضل بجنبك للآخر ..

رجعت قربت منو وباستو علـّۓ. جبينو ووقفت وطلعت بكل هدوء ...
اما امجد شهق ودمعة نزلت م̷ـــِْن عينو. ،، بالرغم انو ماكان قادر يبدي أي ردة فعل غير هيك وماكان قادر مجرد يفتح عيونو او يحكي انو هوة حاسس وواعي عكلشي .. لَـگِنْ بقي محافظ علـّۓ. قوتو ليقدر يصحى ويواجه هالحقيقة المرة ..

يمكن بعدكون مستغربين اللي صار .. تابعوه التالي لتعرفو شو اللي صار، ،،

#فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ ..

قعد ثائر وشبك ايديه ونطق :نحنا رح نموت امجد بايدينا ...
اركان :الضابط وحضرة المحقق ثائر اللي مابيمشي الا عالقانون بدو شوووو !!!
ثائر: مو نموتو . ،،نحنا بس رح نتظاهر انو مات
عبيدة: وضح اكتر لْـۆ سمحت
ثائر: بالمشفى اللي هوة فيها اكتر الاطباء بيشتغلو تٌَحَـتْ اوامرنا ،، ببساطة رح نخليهم يوهمو اهل امجد والناس اللي حواليه انو هوة مات وبالنالي نحنا رح ناخد امجد ونطلعو م̷ـــِْن المشفى لمكان امن وبعيد عن الشبهات، ،،
رائف: طيب لنفرض زبطت واوهمناهم انو الولد مات .. ما ح يطلبو الجثة ليشوفوها عالقليلة!
ثائر: اتطمن حاسب هالشي .. رح نخبوهم اننا رح نقوم بتشريح الجثة ونتولى نحنا دفنها.. وطبعا الكفن مارح يكون فِيَھ جثة والقبر رح يضل فاضي
اركان: ووين رح ناخدو؟
رد عبيدة بسرعة: شو رأيكون اخدو عند اهلي، ،،اكيد أبـْيے مارح يمانع وكمان لأنو سَـآندرآ. هونيك كمان، ،، بظن هيك احسن حل ..
ثائر: ممتاز. ..خلينا نتوكل علـّۓ. •اللّـہ̣̥ لَـگِنْ ..

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

علـّۓ. طريق جبلي بيطل عالبحر كانت رانيا سايقة سيارتها بسرعة م̷ـــِْن بعد ما لاحظت سيارة بتتبعها ،،، دب الرعب بقلبا وهمست: معقول ابتهال تعملها! !!

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

عند ابتهال ،،، علـّۓ. شباك المكتب الكبير كانت واقفة وعم تراقب كل المجمع م̷ـــِْنو وهي عم تبتسم بمكر ...

#فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ ..

ابتهال: اسماع شو رح قلك وافهام .. شفت المرة المتأنقة اللي لابسة جوخ احمر
ياسر: اي ياخانم .. ليكها طلعت وركبت بسيارتها
ابتهال: بدي تلحقها وتعمل واجبك معها
ياسر «باستغراب »: مافهمت مدام
ابتهال: بدي موتتها تبين حادثة بسيارتها
ياسر: اه اي مو عراسي ..
ابتهال: عمول واجبك وردلي خبر،، وطبعا رح اكرمك
ياسر: وانا بأمرك ياخانم ..

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ ..

ابتهال: •اللّـہ̣̥ يرحمك يارانيا .. اجيتي لـ نهايتك برجليكي ...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

بلشت سيارة ياسر تلز علـّۓ. سيارة رانيا وتحاول تخبط فيها ...

رانيا«برعب »: •اللّـہ̣̥ لٱ يوفقك يا ابتهال .. شو اعمل انا هلأ ! مفكرة بهالحركات بتقدري تخوفيني .. وحياتك مارح مرقلك اياها .

حملت تلفونها ورنت علـّۓ. حدا وحطت سماعة البلوتوث ،،،

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

بالطرف التاني كانت ميسون قاعدة بمكتبها وعم ترسم بمخطط لما شافت تلفونها برن ..
مسكت التلفون وهمست: لمين هالرقم؟ !

ردت: الو ڼـعمًـْ ..

رانيا: ميسوون
احتاجت ميسون لثواني لتقدر تميز هالصوت ونطقت: خالتو رانيا! !!
رانيا: اي اي رانيا
ميسون: والله واهلين بـ رانيا خانم ..شو صار لسمعنا صوتك ،، ،، هاد رقم محلي! !! كأنك بالبلد! !

رانيا: ميسوون مو وقت اسألتك هلأ .. انا، ،،،
وفجأة خبط ياسر سيارة رانيا بقوة ورانيا م̷ـــِْن الخوف صرخت
وقفت ميسون وسألت بقلق ..:خالتي شبك شو عم يصير معك؟
رانيا «بصوت عم يرجف »: ميسون انا كتير ندمانة وهلا ندمانة اكتر وحتى لْـۆ حكيت مارح تفرق بشي. ،، مارح تفرق اااااه

رجع ياسر خبط السيارة ورانيا حاولت تتوازن فيها

ميسون: خالتي مشان •اللّـہ̣̥ حكيلي شو اللي عم يصير معك؟ انَــْتي وين رح جيب الشرطة و اجي

بلشت رانيا تبكي وتحكي؛ :مارح تلحقيني انا بطريقي لبيت اهلي .. اااخ ياريتك يا امجد ماا متت
ميسون: شو جاب سيرة امجد هلأ، ،، !
رانيا: ياريتو عاايش، ،، حتى لْـۆ حكيت مارح تفرق
ميسون: يا خالتي احكي مشان •اللّـہ̣̥
رانيا: امـ امجد بكون اخوكون يا ميسوون ،، اخوكون م̷ـــِْن ابوكون .. ابتهال خبتو عنكوون،، ياريتك عايش يا امجد وتشوف شو عملت امك فيييك

بقيت ميسون واقفة ومصدومة بكلام خالتها، ،،
ميسون: انَــْتي هلأ عم تمزحي معي!
رانيا «بتبكي »:لٱ والله عم بحكي الحقيقة ..وابتهال ما اكتفت بتخباية حقيقة امجد ، ،، هي كمان قتلـ ...

فجأة صرخت رانيا لما شافت سيارة ياسر خبطت بسيارتها لحتى فقدت السيطرة عليها لتوقع بالوادي وتصير تتقلب لتستقر تٌَحَـتْ، ،،

ميسون«بتبكي »: خالتييي؟ !!! خالتيي شبك ردييي ڵـڱ شوصاار معك

رفعت رانيا راسها وبلشت تتلفت حوالها وتصرخ: اااخ رجليي يا ربيييي .. •اللّـہ̣̥ لايوفقك يا ابتهال، ، •اللّـہ̣̥ لايسامحك

صرخت ميسون: خالتي رديي عليي ببوس ايدك

هي ٱڅڑ كَلَّمَـےـاتِـ سمعتها ميسون عالتلفون قبل ماتنفجر بـ رانيا السيارة وتصير مجرد ذكرى ،،،،

وفوق الوادي كان ياسر واقف وعم يطلع بالسيارة وهي عم تحترق واللهب والدخان الاسود بيرتفع ‏​‏​منـِْهــِْا ...
حمل جوالو ورن علـّۓ. ابتهال،،،
ردت فورا: طمن
ياسر: تم الموضوع ياخانم
ابتهال: عفارم عليك .. رجاع لعندي عالمجمع، ،فِيَھ الك هدية مرتبة ...
ابتسم ياسر و رد: انا بأمر ولاد الاكارم ..
ورجع عسيارتو وشغلها ومشي وكأن شيئا لم يكن ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

كانت ميسون بعدا واقفة ومصدومة م̷ـــِْن يلي صار .. كلشي صار بلمح البصر ،،، كان جسمها مخشب مطرحو ودموعها علـّۓ. عرض خدودها وهي لسا حاطة التلفون علـّۓ. ادنها .. وهمست: خـ خالتو

م̷ـــِْن جهة تانية كان عبيدة قاعد مع ابوه بمكتبو لما جفل فجأة وقشعريرة صابت جسمو .. حلحل كرافتو ليقدر ياخد نفس، ،،وانتبه عليه احمد فورا
احمد: شبك ابني ؟
عبيدة: مابعرف ،، حسيت قلبي انقبض فجأة ..

فجأة دخلت السكرتيرة بسرعة وهي عم تلهت ..:احمد بيك لحق الانسة ميسون

بدون وعي وقف عبيدة بسرعة وطلع ركض م̷ـــِْن مكتب ابوه ليشوف اختو .. دخل عمكتبها وشافهَـــاآ واقعة عالارض وغميانة و الموظفين مجموعين حواليها، ،،،

عبيدة: ميسوون! ! ميسوون
ركض لعندها وحملها وحطها عالكنبة وصرخ: جيبولي مي بسرعةةة

دخل احمد بسرعة وسأل بقلق: شو صرلا
بخ عبيدة علـّۓ. وجهها مي وشافها بلشت تصحصح ..
عبيدة: ليكها صحيت ،، اختي سامعتيني

اتطلعت ميسون فيهم ونطقت بهمس: خـ خالتي رانيا
احمد: شبها
ميسون «نزلو دموعها »: عملت حادث بالسيارة ويمكن ..يمكن ..

انفجرت بالبكي ورمت راسها علـّۓ. صدر عبيدة اللي كان قاعد ومصدوم
احمد: ماحكتلك هية وييين؟
ميسون: هية موجودة بالبلد ،، گ گانت رايحة لبيت جدو ،، مشان •اللّـہ̣̥ احكو مع الشرطة بركي يلاقوها ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

وعند اركان كان واقف قدام سياره وماسك فوطه وعم يمسح فيها لما رن تلفونو
مسح ايديه بتيابه ومسك التلفون ورد

اركان: اهلين عبيده
عبيده: اركان فْيَگ تروح عند الكيلو 50
اركان «عقد حواجبه» ليش في شي !!
عبيده: خالتي رانيا كانت عم تحكي مع ميسون والهيئه عملت حادث وانت اقرب واحد للمنطقه، ،،، اسبقني وانا لاحقك

تنح اركان مكانه وهو شايف صورة ساندرا الطفله اتمثلت قدامه ،،، وحس غصه غريبه وطعم مرار عَلـــَّق بحلقه

عبيده: عم تسمعني اركان
اركان: اي سامعك، ،، رح اخد تاكسي وروح شوف شو القصه
عبيده: ټمـٱمـ ردلي خبر

سكر اركان الخط وهو حاسس بـ انزعاج ورمى الفوطه م̷ـــِْن ايدو

اركان: وهي شو رجعها هلأ، ،، ع اساس ساندرا ناقصها صدمات

فتل حاله ليفوت عند ابو خليل وياخد منه ازن ليطلع وشاف خليل طالع م̷ـــِْن المكتب

خليل: شو اركان خلصت السياره
اركان «رد بضيق» ايه
خليل: شبك اركان مو علـّۓ. بعضك صاير معك شي
اركان: في وحده قرابه النا عملت حادث وبدي روح اتأكد
خليل: تتاكد م̷ـــِْن شو
اركان «هز راسه» مابعرف مابعرف، ،،، خليل معلش اروح نص ساعه وبرجع
خليل: لااا وضعك مو عاجبني بنوب شرف معي بالسياره رح وصلك
اركان: مابدي عزبك باخد تاكسي
خليل: شو هالحكي مشي قدامي بلا علاك

قريب م̷ـــِْن الكيلو 50 وقف خليل والتفت علـّۓ. اركان

خليل: هي صرنا عند الكيلو 50 وشوفة عينك مافي حدا عامل حادث

اطلع اركان لقدام وضيق عيونه وحكا، ،،، امشي لقدام شوي لعند اول الوادي يمكن الحادث صار هناك
خليل «شغل السياره» ټمـٱمـ
3 كيلو اضافيه قطعوهم اركان وخليل وهنه بيدورو بحجر عينهم علـّۓ. سياره عامله حادث وفجأه لمحوا سيارة شرطه واقفه ومطوقين المكان بالشريط الاحمر
@rwayate
خليل: «وقف السياره» لٱ حول ولاقوة الا بالله كأنه هون الحادث اركان
نزل اركان م̷ـــِْن السياره وقرب بخطوات بطيئه واطلع بقاع الوادي وشاف الاطفائيه بعدها عم تحاول تخمد النار الشاعله بالسياره

شد علـّۓ. قبضته ومشي لعند ناس كانو موقفين سياراتهم ونازلين يشوفوا شو صار

اركان: عفوا اخي شو صاير
،،،، عم يحكوا السياره قالبه م̷ـــِْن فوق الجبل للوادي
اركان: ياستار يارب وماعرفوا مين كان بقلبها
،،،، والعلم عند •اللّـہ̣̥ انها وحده ست بس مسكينه محروقه بالكامل •اللّـہ̣̥ يعين اهلها

رجعت صورة ساندرا ترائت بذهن اركان ودمعه خفيه استقرت بطرف عينه

اركان: ياترى هالخبر شو رح يعمل بساندرا

كان سابح ب افكاره وعيونه مسلطين علـّۓ. السنة اللهب اللي عم تتصاعد بالجو لما رجع تلفونو رن م̷ـــِْن جديد

اركان« رد » اي عبيده
عبيده: انا صرت قريب مـڼـڱ شو صار معك
اركان: اي في حادث فعلا واللي بالسياره عالاغلب مَـرّھٌ
عبيده: لساتها عايشه
اركان« اتنهد » لٱ، ،، الجثه متفحمه

🥀«««««««««««««««🥀««««««««««««««🥀

مرق كم يوم عالحادثه وكان عزا رانيا باهت بدون دموع وكأنها ماكانت تعني حدا بشكل مهم

وداد ماقدرت تخبي دموعها علـّۓ. فراق اختها وحزنها كان بالمقام الآۆلْ علـّۓ. ساندرا لَـگِنْ ساندرا ماتأثرت ونزل عليها الخبر وكأنه خبر قرأته عالشريط الاخباري السريع وما اثر فيها، ،،،،
يمكن هي هيه النتيجه الطبيعية لـ انانية رانيا وتخليها عن بنتها

الكسبان الوحيد بهي الجوله كانت ابتهال او يمكن هيك هيه فكرت وانها بخلاصها م̷ـــِْن رانيا رح ترتاح وتدفن السر معها للابد

اما ميسون بقيت حبيسة غرفتها م̷ـــِْن يومها وكلمات رانيا ترن بذهنها لتعيشها بدوامة الضياع وبقيت مابين مصدقه ومو مصدقه ،،، لَـگِنْ حتى لْـۆ صدقت وحكت للكل ياترى حدا رح يصدقها! !!!!

#ترقبوا_الآتي، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،🎬

طلعت وداد عالبرندا لتسقي الزريعه وانتبهت لوجود ساندرا

وداد: ساندرا، ،،!!! شو عم تعمل هون! ياروحي اكيد زعلانه علـّۓ. موت امها

قربت منها وكانت ع وشك تحط ايدها ع كتفها واتراجعت لما انتبهت عليها ماسكه كراس رسم وقلم رصاص وعم ترسم وحده براس حيه وطفله بحدها بتبكي

كانت الصدمه واضحه علـّۓ. ملامح وداد وهي شايفه الرسمه يلي قدامها اتنهدت بحزن وحكت، ،،، هيك كنتي تشوفيها

التفتت ساندرا بهدوء عليها وهزت راسها ورجعت تكفي رسم

وداد « قعدت حدها » بس شو ماصار يابنتي هي بتظل امك
ساندرا « حركت راسها بالنفي » هي مو امي انا مابحبا هي تركتني وانا صغيره وحكت عني مجنونه اي اي حكت عني مجنونه مجنوووونه انا بكرررهاااا بكرهااااا

انفعلت ساندرا وبلشت تشخبط عالورقه بغل ومسكت الدفتر ورمته عالارض وحطت ايديها عراسها وبلشت تأن

ساندرا : بكرهها، ،،بكرههاا حكت عني مجنونه مابحباااا مابحبااا

بسرعه اتحركت وداد وضمتها لصدرها وهي بتبكي وبلشت تمسدلا على شعرها بحنيه

وداد: خلص حبيبتي اهدي اهدي
ساندرا: مابحبا مابحبا، ،،

ظلت ساندرا تأن وتردد هالكلمتين وعيونها شارده بالعدم اما وداد بقيت ضاميتها بقوه وبتبكي عليها بقلب مكسور

وداد: « همست » •اللّـہ̣̥ يسامحك ويغفرلك يا رانيا،،،

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

بين الهدوء القاتل كانت ميسون قاعدة علـّۓ. شباك غرفتها وشاردة بالعدم ودمعتها مستقرة علـّۓ. خدها، ،، بعدها مو مستوعبة اللي حكتلا اياه رانيا قبل ماتموت ،،،

" امـ امجد بكون اخوكون يا ميسوون ،، اخوكون م̷ـــِْن ابوكون .. ابتهال خبتو عنكوون،، ياريتك عايش يا امجد وتشوف شو عملت امك فيييك "

همست ميسون: معقول بابا يعمل هيك شي!«نزلو دموعها » ياربي انا لمين احكييي رح جن يا •اللّـہ̣̥، ،شو اعمل انا شو اعمل ..

طلعت م̷ـــِْن غرفتها ومشيت بالممر بضياع .. مَآعِرَفتّ كيف رجليها ساقتها للغرفة اللي موجود فيها امجد ..

وقفت فترة صافنة بالباب، ،، اخيرا حسمت امرهَـــاآ وفتحت وفاتت بخطوات مترددة لعندو ..
كانت عم تقرب عليه بخطواتها وهية بتطلع بوجهو ،، رجعت خانتها دمعتها وانهارت عالكرسي ،،، حست بجبال انحطت علـّۓ. اكتافها م̷ـــِْن لما سمعت بالخبر ،،
وحكت م̷ـــِْن بين شهقاتها: انا كيف بدي احكي ولمين؟ مين رح يسدقني ،،، مين رح يصدق انك اخي ..

،،،،،،،: اخو مين! !!!؟؟؟

انتفضت ميسون والتفتت وشافت عبيدة واقف وراها فاتح عيونو عالاخر والصدمة باينة عملامح وجهو ..
ميسون: عبيدة
قرب عبيدة وهوة بيحكي: شو كنتي عم تحكي لـ امجد! !!؟؟

ميسون: هششش نوص صوتك مالازم حدا يسمع
وراحت اتجاه الباب وسكرتو واستندت عليه ..
عبيدة: شوفيه، ،،لَيــِْـِْش. عم تبكي؟
ميسون: ،،،،،،
عبيدة: بدك تقنعيني انك زعلانة علـّۓ. رانيا! ! لٱ ميسون كلنا زعلنا عليها بس مو هييك، ،، انتي فِيَھ شي مخبيتيه! !
هزت ميسون براسها ونزلو دموعها ونطقت: كلام حكتلي اياه خالتك رانيا قبل ماتموت بخص امجد، ،،
عبيدة: كلام شو! !

برة قربت سَـآندرآ. علـّۓ. غرفة امجد ومسكت مقبض الباب وكانت رح تفتحو لما سممعت صوت ميسون جوا .. صفنت شوي وبكل هدوء تركت مقبض الباب ووقفت مكانها وهية بتسمع الحديث اللي عم يدور جوا ...

وجوا كان لسا عبيدة عم يحاول يفهم م̷ـــِْن ميسون اللي كانت عم تبكي وماعم تقدر تحكي
عبيدة: يااا ميسوون اهدي و فهميني شو حكتلك رانيا عن امجد
ميسون: حكتلي شي مابيتسدق .. ازا انا لهلا مو قادرة صدق كيف رح تصدق انَـَـَتَ؟
عبيدة «بنفاذ صبر »:ميسووون احكي لأنو انا بلشت افقد اعصابي ..
هزت ميسون براسها ونطقت: خـ خلص رح احكي وانشالله تطلع رانيا كزابة ..
عبيدة: ،،،،،،،

بهالوقت طلع اركان ورا عبيدة عالدرج وعطول شاف سَـآندرآ. واقفة مكانها وساكنة ..
اركان: سَـآندرآ.! !

قرب اركان ‏​‏​منـِْهــِْا وهمسلا: ڵـڱ سَـآندرآ. شو عم تعملي هوون، ،، لتكوني عم تتنسطي
سَـآندرآ.: ،،،،،،
سمع اركان صوت عبيدة وميسون جوا .. رجع همس : انَــْتي مابدك تبطلي هالعادة ڵـڱ سَـآندرآ. بركي بيحكو بشي خاص .. تعالي ننزل قبل مايشتلقو علينا ..
مسكها م̷ـــِْن ايدها وشدها بس سَـآندرآ. بقيت متمسمرة مكانها وملامح وجها مجمدة ..

قرب ‏​‏​منـِْهــِْا اركان ،،:سَـآندرآ. يلا نمشـ ...
فجأة قطع كلامو صوت عبيدة اللي علي فجأة وهو بيحكي: كيف يعني ،، امجد مو ابن عزاام !!!
ميسون: قلتلك نووص صوتك مابدنا حدا يعرف بهالشي، ،،

وقف اركان مكانو وهوة فاتح عيونو عالاخر بصدمة ..رجع قرب م̷ـــِْن الباب ولزق ادنو عليه ليقدر يسمع الحديث ،،،
@rwayate
وجوا ،،، كان عبيدة واقف وبيطلع بـ ميسون بصدمة، ،،
ميسون: عبيدة، ،، لسا مو متأكدة ويمكن تكون عم تكزب
عبيدة: بدها تتصل فيكي انَــْتي خص نص وتخبرك قبل ماتموت بدقيقتين انو امجد ابن ابوكي وتكون عم تكزب! ! «شهق ونطق بمرارة »:يعني هالشب اللي انا قررت احميه وجيبوو لبيتنا يطلع اخي! !!

اتراجع اركان بخطواتو بصدمة ووقف مكانو وكأنو الوقت وقف فجأة بالنسبة الو ،،،
جوا م̷ـــِْن بعد ما نطق عبيدة هالكلمتين سكت والتفت وشرد بـ أمجد والدمعة علقت عطرف جفنو ..

اتراجع ومسح شعرو وبقي ماسك راسو وهوة صافن بـ امجد وبعدا نطق: يعني امجد اخي! !!ههه كيف هيك! «التفت عليها » فهميني كييف!!!

هزت ميسون راسها بالنفي ورفعت كتافها وردت م̷ـــِْن بين شهقاتها: مابعرف والله مابعرف .. بس ازا كان هالحكي صحيح نحنا لآزٍمٍ نهيأ حالنا لمرحلة جديدة بحياتنا ، ،

بقي عبيدة شارد فيها وهوة عم يحاول يستوعب اللي حكتو ميسون ..
ووراهن كان امجد عم يعمل جهدو ليقدر يفتح عيونو ،،كان سامع صوت صداهن يتردد عمسامعو، ،

برة كانو سَـآندرآ. واركان بعدن واقفين ومجمدين بمكانهم .. ميل اركان براسو وهو لسا ساكت ومصدوم اما سَـآندرآ. اللي كان عم بيدور براسها شي تاني، ،، هالحديث اللي عم تسمعو دار قدامها م̷ـــِْن اكتر م̷ـــِْن 15 سنة، ،، رفعت ايديها وغمرت راسها وشدت عليه بقوة، ،

براسها كانت بتسمع صوت عبير وهي بتحكي انا بس بدي اتأكد م̷ـــِْن الكلام اللي حكتو رانيا
ابتهال: ماتدخلي انَــْتي ..محدا دخلووو ،،، سدقيني رح تندمي
عبير «صرخت» : لااااااااااا،،،،

ماكان حال عبيده احسن م̷ـــِْن اركان اللي بقي متمسمر مكانه وعيونه معلقه عالباب

اركان « همس » امجد ابن احمد بيك! !!

،،،، اي امجد ابن عمو احمد، ،، هيه هيك حكت اي هيه هيك حكت

بصدمه التفت اركان علـّۓ. ساندرا اللي كانت واقفه وجامده مكانه وغامرة راسها ودموعها عم تنزل عالهدا

اركان: انتي كنتي بتعرفي! !!
ساندرا هزت راسها بهدوء :ايه انا سمعتهم، ،، سمعتهم وشفت كل شي
«وصرخت وتراجعت لورى » ،،،، انا شفت كللل شيييي شفت كل شي يا اركان ،،،

علـّۓ. اثر صوت صرخة ساندرا انتبهوا عبيده وميسون وطلعوا لبرا وشافوا ساندرا ماسكه راسها بقوه وعم تأن ،،، واركان واقف بجنبا وهو بيطلع فيهم وعيونو غرقانة بالدموع ..

عبيدة: لاتقلي سمعت شي
اركان: للأسف كلشي ..

شهقت سَـآندرآ. وهمست: گ كنت بعرف وهيه حكت، ،انا شفتا انا شفتاا .. دم، ،دممم

قرب اركان لحتى يقدر يهدي سَـآندرآ. بس هية بقيت ترددالكلام بالتتابع ،،
اركان: اهدي سَـآندرآ. اهديييي

سَـآندرآ.: دم دم هيه هية قتلتهاااا
فجأة صرخ اركان فيها :ساندرااااا اخرسييي

جفلت سَـآندرآ. واتراجعت لورى ووقعت عالارض وهي بتبكي ..
ميسون: لَيــِْـِْش. هيك عم تصرخ عليهااا
اركان: ،،،،،،،

كانت سَـآندرآ. بتطلع بـ أركان وهيه ساكتة، ،،

علـّۓ. اثر صوت اركان طلعو وداد واحمد وماسة ومهدي ليشوفو شو القصة

احمد: شو صاير يا ولاد ..

ميسون« ردت بتوتر »ممافي شي بابا
وقربت م̷ـــِْن ساندرا ومسكت ايدها، ،،، :ساندرا حبيبتي قومي معي لترتاحي جوا

بكل برود زاحت ساندرا ايد ميسون واستندت ب ايدها عالحيط ووقفت وعيونها معلقين علـّۓ. باب البرندا،،،

ساندرا: هيه قتلتها انا شفت كل شي

انصدموا الكل وصارو يطلعوا ببعض

عبيده: مين اللي قتلت! ! وقتلت مين

ساندرا« اشرت بـ ايدها »: هيه كانت تتخانق معها انا سمعتها

عبيده: سمعتي مين ساندرا احكي
ساندرا: ابتهال ،،

م̷ـــِْن بين هالات الظلام اللي كانت مطبقه عليه اخيرا قدر امجد يكابر عحالو ويفتح عيونو بتعب .. شد علـّۓ. قبضة ايدو ورفع حالو بالزور، ،، كان بدو يمشي لما اختل توازنو ووقع عالأرض، ،، كان بيلهث وصوتو مو طالع .. كان شايف الكل برة الغرفة واقفين بس صوتو مو طالع ليناديهم .. اخد نفس ورجع وقف واتسند بالتخت، ،شال ابرة السيروم ورماها وبلش يمشي لبرة بخطوات عم ترجف ..

بقيو الكل يطلعو فيها بصدمة، ،، اما اركان قرب ‏​‏​منـِْهــِْا ومد ايدو ليمسكها لما اتراجعت بخطواتها ،،
سَـآندرآ.: خـ خالتو عبير هية حكت انها عرفت انو ا امجد مو ابن عـ عزام ،، حكت ابتهال وانتي شو دخلك حكت عبير بدي اتأكد حكتلا ابتهال رح تندمي .. «غمرت راسها ورددت »: رح تندمي رح تندمييي

نزلت سَـآندرآ. ايديها وراحت اتجاه البرندا و ورفعت كفوف ايديها ونترتهم لقدام وكأنها بترمي حدا .. وكأنها كانت عم تمثل اللي صار ..

اتطلعت سَـآندرآ. عكفوف ايديها وهيه عم تبكي وهمست ؛:خـ خالتو عبير ما وقعت لحالها .. ا ابتهال دفعتها اي هيه دفعتها كانت بدها تقتلتها لـ لأنها كانت بتعرف انو امجد مو ابن عـ عزام، ، هوة ابن عمو احمد ،، أ انا شفتا .. ششفتا گگيف غ غطتها بالشرشف الابيض وكيف اتعبا دم .. دم. دم

انصدم احمد وفتح عيونو علـّۓ. وسعهم بينما وداد ضربت ع صدرها وشهقت ،،،

ساندرا « اطلعت بـ اركان ونزلوا دموعها» : هيه دفعتها وقتلتها انا شفتها يا اركان شفتها غطتها بشرشف ابيض ڱڵـه. دم ڱڵـه. دم

وقع اركان علـّۓ. ركبو وهوة صافن بـ. سَـآندرآ. ،، حس بالاختناق وكأنو حدا كان بيخنق فِيَھ وبلش يبكي بقوة ،،

اما امجد بقي مستند عالباب ودموعو عم تنزل بغزارة بعد الكلام اللي سمعو ‏​‏​منـِْهــِْا ..
قرب عبيدة علـّۓ. اركان وقعد علـّۓ. ركبو .. ماعرف يواسي رفيق عمرو علـّۓ. هيك شي ولا يواسي حالو علـّۓ. مصيبتهن ..
مسكو وضمو وانفجر هوة كمان بالبكي ... بينما بقيت سَـآندرآ. واقفة وهية بتطلع فِيَھ وبكسرو وهيه بتبكي .. حركت رجليها ومشيت اتجاهو وقعدت جنبو ومسكتلو ايدو وحطتها علـّۓ. خدها وحطت ايدها علـّۓ. خدو
ساندرا :ا اركان سامحني لأني حكيت ،،انا والله ماكنت بدي احكيلك لحتى ما تزعل وتبكي ..
وقربت اكتر وحطت جبينها علـّۓ. كتفو وبقيت تبكي معو ،،،

الجرح يلي انفتح فجأة بقلب اركان كان جرح كبير ومن الصعب انو يندمل .. كلشي عملتو ابتهال بكفة الا انها تكون السبب بيتمو، ،،

م̷ـــِْن جهة تانية بقيو وداد واحمد واقفين علـّۓ. جنب وصافنين فيهم بهدوء ..
فجأة سمع احمد وداد بتنطق: كيف وايمتا؟ وكل هالشي صار م̷ـــِْن ورايي يا احمد!

احمد: ،،،،،،

تلفتت عليه وواجهتو وعيونها غرقانين بالدموع ..
وداد «بتبكي »:فهمني ليييش؟ شو يلي خلاك تعمل هيك شييي

مسكتها ميسون :ماما اهدي خلينا نفهم القصة
وداد: انو قصة وانو سيرة هي .. ڵـڱ هي فضيحة يا ميسووون فضيييحة ..
قربو مهدي وماسة ومهدي مسك ايد امو وباسها وهو بيبكي: ببوس ايدك تهدي ياماما ..اكيد بابا كان الو اسبابو ،،،
وداد: اسباب شووو، ،، احمد احكيي لَيــِْـِْش. ساااكت

احمد كان واقف وهوة عم يطلع جهة غرفة امجد وعيونو غرقانين دموع ..
كيف قدرت ابتهال تضحك عليه! كيف قدرت تخبي موضوع ابن الو ‏​‏​منـِْهــِْا كل هالسنين ..

كان بعدو واقف ومو مستوعب اللي عم بيصير ..

اخيرا نطق امجد بتعب: گ كل هالشي صار و انَــْتي ساكتة؟
رفعت سَـآندرآ. راسها واتطلعت بأمجد اللي كان مستند عالباب وعم يبكي
اتلفتو الكل عليه وهنن بيبكو، ،، سند حالو وبعد عن الباب وبلش يمشي بخطوات بطيئة بيناتهم اتجاه احمد ووقف قدامو ،،،
امجد: يعني انت هلأ يلي خلفتني!
احمد: ،،،،
امجد«نزلو دموعو »: وياترى خلفتني بالحلال ولا بالحرام

قشعر جسم احمد وغمض عيونو بأسى، ،، ماكان متخيل ينحط بهيك موقف بحياتو وخصوصي قدام ولادو ..
امجد«اشر عحالو وهمس »: انا ،،، انا ابن حرام! !!

اتراجعت وداد وهي حاطة ايدها علـّۓ. صدرها وعم تبكي، ،، بينما احمد بقي صافن بعيون أمجد اللي كانو بيشبهو عيونو لحد كبير. ،،،

،،،،،،،: شو ماعندك جواب لسؤالو؟
اتلفت احمد علـّۓ. عبيدة بدون مايحكي او ينطق بـحرف
وقف عبيدة ومشي اتجاه ابوه ،،، :احكي ليييشش ساكت .. «فرد ايديه بقهر »:كلنااا هووون ناطريين تنطق باللي صار وعم بيصييير .. امجد اخونا؟ مو اخونا! !«بلش صوتو يعلا » كزب هالشي ونكووور او احكي الصدق او احكي شووو ماكااان وداافع فِيَھ عن حالك يااا احمد بيك ..

بقي احمد يطلع بـ عبيدة بصدمة .. حتى الكلام كلو هرب منو ...

رجع قرب عبيدة اكتر وواجهو ...
عبيده : ،، بزمانك قاطعتني سنين مشان حبيت وحده وقلعتني كمان ،، وجهي 6 سنين ماورجيتك اياه انَـَـَتَ واخواتي وامي بس خجلا م̷ـــِْن الشي يلي عملتووو، ،، مع اني كنت مراهق وقتها،،، بس انت شو احمد بيك ؟ «صرخ » قلي انت شوووو ولا لتكون هي يلي بيسموها المراهقه المتأخره ،،

عم الصمت فجأة لما رفع احمد ايدو وضرب عبيدة كف علـّۓ. خدو متل فراق الوالدين ،، انصدمو الكل ودب الرعب بقلوبهم ...

احمد: مو ازا كبرت وصرت طولي تعلي صوتك وتطول لسانك عليي .. انا بضلني ابووك وانت ابني وغصب عنك بدك تحترمنيييي، ،،

بقي عبيدة واقف وحاط ايدو علـّۓ. خدو وشارد بالعدم .. اما امجد اتراجع لورى وقعد علـّۓ. الأرض وسند ضهرو عالحيط وهوة عم يبكي ..
حس حالو دخيل علـّۓ. ناس يمكن اول مرة بشوفهم .. غريب بين غرب ،،، موقف لايحسد عليه حطتو فِيَھ امو وهوة هلـأ بيتحمل مسؤولية غلطاتها ...

نزل عبيدة ايدو وابتسم بمرارة ورفع راسو ورجع اتطلع بعيون ابوه ..
عبيدة«دمعو عيونو واشر عحالو »: ، ،،، بسبب غلطة صغيرة عملتا انحرمت سنين م̷ـــِْن اني عيش ببيتي بينكون، ، انحرمت شوف امي واخواتي ،، عاملتني گ نكره مشان غلطه وما اعتبرتها زله وما طيش شباب ،، غلطي اني اتهورت وحبيت وحتى لْـۆ كانت بنت ليل، ،، «ضرب عصدرو » مع هيك تركتااا كرمالكون وكرمال سمعتيييي يلي انَـَـَتَ كنت خايف عليهاا اكتر منييي ،،

قربت ميسون منو ومسكتو م̷ـــِْن كتفو ،،: بكفي اخي ببوس ايديكووون، ،،

نتر عبيدة ايد اختو بغضب وكمل كلامو، ،،: لاااا ما بكفييي، ،، مابكفييي

رفع ايدو واشر علـّۓ. امجد ورجع اتطلع بأحمد، ،،
عبيدة: ، ،،، امجد اصغر مِڼـّي ،، معناتا اللي صار واحد م̷ـــِْن اتنين ،، يا اما تزوجت علـّۓ. امي بالسر يا اما هالولد مو شرعي ،،

امجد: ،،،،،،،،

ضل احمد ساكت وعبيده صافن فِيَھ وبيرجع يضحك بمرار وبيحكي، ،،، : ههههههه جد اني اهبل وغبي، ، شلون كنت بدك تتزوجها وهي بوقتها كانت علـّۓ. زمة عزام! ! معناتا امجد ابن حـ، ،،
صرخت وداد ،: عبيييدةةةةة

سكت عبيدة والتفت علـّۓ. امو يلي راحت لعندو بسرعة وسكرتلو تمو بإيدها وبلشت تهز راسها شمال ويمين ودموعها عم تنزل
وداد: اوعك تحكيها عبيده اوعك تحكيها ،،، حرام
واتلفتت على امجد اللي كان قاعد وعم يبكي وهوة مغطي وجهو وما عندو الجرأة حتى يطلع لعيون حدا ...

اتطلعو ماسة ومهدي ببعض وقربو منو وقعدو علـّۓ. ركبهم قدامو ..
مهدي: امجد اتطلع فيني
هز امجد راسو بالنفي ومارضي يشيل ايديه عن وجهو ،،
امجد«بيبكي »: مابدييي
نزلو دموع ماسة ورفعت ايديها ومسكتلو ايديه ونزلتهم ..
ماسة: لاتخجل م̷ـــِْن شغلة انَـَـَتَ مالك ذنب فيها
امجد؛ :ياريتني متت ..ياريتني ماصحييت ولا سمعت هيك خبررر «انفجر بكي ورجع غطا وجهو »

والتفتو مهدي وماسة علـّۓ. ابوهن اللي كان بيطلع بـ أمجد بشفقة، ، التفت ومشي خطوتين اتجاه كنبة وقعد عليها بإنهيار ومسح وجهو بأسى وهو بيحكي: ايام قليلة بس اللي غيرت كلشي

وداد: ايام قليلة ! ! ايمتا يا احمد؟

احمد: لما تعرفت علـّۓ. رؤوف اول مرة كنت لسا طالب هندسة وهوة طالب تجارة، ،، بلشناها بصداقة عادية ومع الايام صرنا اكتر م̷ـــِْن مجرد اصدقاء، ،، تعاهدنا عالاخوة متلك ياعبيدة انَـَـَتَ واركان هلأ ...

عبيدة: ،،،،،،

احمد: مخالطتي فِيَھ خلتني اتعرف علـّۓ. ابتهال اكتر، ،كانت صبية صغيرة وحلوة بس مشكلتها انها كانت غيورة وحقودة .. ماكانت بتحب تشوف حدا مبسوط بحياتو .. مع هيك اتغاضيت عن عللها واعترفتلها اني بحبها .. أبـْيے •اللّـہ̣̥ يرحمو حكالي رح يخطبلي اياها بمجرد اتخرج وآخد الشهادة وانا كنت ممشي حياتي علـّۓ. هاد الاساس ..

وداد: ،،،،،،،،،
احمد: اتغير الوضع لما كنا طالعين انا ورؤوف مشوار وشفنا عبير ام اركان اول مرة .. كانت صغيرة بعتقد كانت بعمر 18 سنة وقتا ...صبية حلوة دقت علينا شباك السيارة ومدتلنا وردة وحكت بصوتها الناعم : تشترو ورد؟

اركان: ،،،،،،،،

احمد: حسيت رؤوف انقلبت احوالو م̷ـــِْن وقت شفنا عبير وصار كل يوم يطلع عنفس المكان بس لحتى يشوفها ولو نظرة وحدة م̷ـــِْن بعيد .. شجعتو لحتى يعترفلا بحبو الها ويروح يخطبها م̷ـــِْن اهلها وبالفعل رؤوف ماكزب خبر .. وراح عند اهلها وخطبها ..حسيتو صار اسعد انسان بالدنيا وانا كنت فرحان الو، ، بس ابتهال لٱ .. كتير حاولت تدب الخلاف بين رؤوف وعبير ليتركها بحجة انها مو م̷ـــِْن مستواهم لأنها بياعة ورد ..

امجد: ،،،،،،

احمد: بعد ماخلصت دراستي رحت متل ماكنت مخطط وخطبت ابتهال وبالفعل تمت خطبتنا، ،، رؤوف اتزوج عبير بس ماخلفت بسرعة لسبب محدا كان بيعرفو لحد ما اكتشفت انها بتحط بشرب مرت اخوها مانع حمل، ، تخيلو كانت تحطلها مانع لحتي ماتحبل .. كتير حاولت نبهها تبعد عن رؤوف وحياتو وتلتفت لحالنا بس هية اصرت لتخرب حياة اخوها ومرتو .. وهالشي يلي خلاني اتردد وفكر كمل معها لهيك قصرتا م̷ـــِْن عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ وخبرت رؤوف عالشي يلي ابتهال بتعملو وهية م̷ـــِْن قهرها مِڼـّي فسخت الخطبة، ،، تركنا وبعد شهر امي خطبتلي وداد وتزوجنا بسرعة وبعدت عن ابتهال لابدا حياتي م̷ـــِْن جديد مع مرتي، ،،،

ميسون: ،،،،،،،،

احمد: لما حبلت وداد اول مرة حسيت حالي ملكت الدنيا، ،، وسمعت انو مرت رؤوف اخيرا حبلت وفكرت انو ابتهال قررت تتركون بحالهون بس كنت غلطان، ،، بعد فترة اجالي رؤوف وهوة يأسان وزعلان وحكالي انو ابتهال وبرغم انها انخطبت بس ماعم تتركو بحالو واخر شي عملتو خلت عبير تنزل الجنين اول مرة لما حطتلها دوا مع اكلها .. انا ماحملني عقلي وحكيت معها وخلتني اعطيها وعد اني ارجعلا ازا تركت عبير ورؤوف بحالهون وانا جاريتها وسايرتها بس لحتى احمي رفيقي ومرتو ‏​‏​منـِْهــِْا ..

اركان: ،،،،،،
بعد ما اجيتو انَـَـَتَ واختك عهالدنيا سمعت انو عبير رجعت حبلت وقدرت هالمرة تخلف اركان، ،،شفت الفرح بعيون رؤوف وكأنو روحو ارتدتلو م̷ـــِْن جديد، ،، بهالوقت كانت ابتهال متجوزة م̷ـــِْن عزام وهية كمان هديت فترة وخصوصي لما خلفت بنتها لورا .. فكرناها عقلت بس ماكنا عرفانين انها بتخطط لشي اكبر، ،، بعد خمس سنين حبلت عبير مرة تانية وهالمرة ابتهال ماتركتها ،، كنت بزيارة عند رؤوف لما عملت هديك العملة، وقدامنااا ،، كانت عبير حامل بشهرا وعلى وجه ولادة لما دخلت ابتهال عالڤيلا بسيارتها وخبطتها فيها ...
عبيدة: خـ خبطتها بالسيارة وهي حامل! !!!

احمد «هز براسو »:اي واتسببت بموت ابن رؤوف وعقم عبير
وداد: يخربيتها شو مافيها رحمة! !
امجد: ،،،،،،
اركان: ،،،،،،،،

احمد: هية ماكان فِيَھ بقلبها درة الرحمة بس رؤوف وعبير م̷ـــِْن سوء حظهم انهم كانو رحيمين فيها واعتبرو اللي صار قضاء وقدر وحادثة غير مقصودة ..
عبيدة: مع انهم كان المفرووض ينزلوها لاسفل السافلين ،،،«حط ايديه عراسو وفتل بمكانو » ياربي نحناا وين عايشييين

احمد: بعد سنة م̷ـــِْن الحادثة صار خلاف بينها وبين عزام وابتهال اتطلقت علـّۓ. اثر الخلاف وقعدت عند بيت اخوها .. بهديك الفترة مابعرف شو يلي صرلي صرت روح لعند رؤوف بس كرمال شوفها، ،،كنت حس بتأنيب الضمير بس فِيَھ شي كان يشدني لروح وشوفها عطول ومرة كنا سهرانين عالتراس انا ورؤوف طلع رؤوف لعند عبير بينما انا بقيت قاعد لحالي ، ،. وشفتها مشيت لبعيد وعطتني نظرة انو الحقني وانا م̷ـــِْن غير ارادة غافلت رؤوف والحقتها لمكان بعيد عن الڤيلا وهونيك، ،،

#فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

ابتهال: شو قلت !
احمد «بتوتر »:بـ بس انا متزوج وعندي ولاد هلأ
ابتهال: احمد انا عنجد بحبك واللي صار كلو كان طيش وليكني تركت رؤوف ومرتو بحالهون .. انا تغيرت يا احمد ،، تغيرت وبدي بلش حياتي م̷ـــِْن جديد ...

بقي احمد صافن فيها ،،، ماعرف شو يلي عم يخليه ينشدلها ويرغب فيها لهالدرجة ،،،

قربت منو ابتهال ولفتلو رقبتو وهمست: انا بعرف انو رغبتك فيني اكبر م̷ـــِْن رغبتي فْيَگ ..نحنا م̷ـــِْن البداية لبعض وغلطنا لما تركنا .. احمد انا بحبك، ،بحبببك
قربت اكتر وطبعتلو بوسة علـّۓ. شفايفو وهوة اتفاعل معها بكل مشاعرو ..

بعد فترة كتبو كتاب براني. بينهم وبلشو يلتقو بالسر بعيد عن كل الناس ..
خلال هالفترة بلش يحس احمد بتأنيب الضمير يلي معد خلاه يعرف ينام بالليل .. م̷ـــِْن جهة كان شايف حالو الخاين لمرتو ورفيقو بذات الوقت ومن جهة احتقارو لحالو ،، لهيك حسم امرو وقرر يبعد عن ابتهال ،،،

ابتهال: بدك نتطلق ؟
احمد: ابتهال انا ماعم برتاح ..لٱ ليل ولا نهار .. ڵـڱ معد الي عين طلع بوجه اخوكي .. انا خلص معد بدي
ابتهال: وانت مفكر دخول الحمام متل خروجو!
احمد: يلي بدك اياه ابتهال .. بس اعتبري انو ماصار شي بيناتنا وهي عقد الزواج

حمل احمد العقد ومزعو قدامها ورماه بالموقدة بالنار وحكا: وكأنو ماكان .. ابتهال انَــْتي طالق ..
التفت احمد ومشي بينما ابتهال بقيت اتطلع فِيَھ بصدمة ،،
ابتهال: انا اتطلقني يا احمد؛ ؛؛ اي شوو عليه سدقني رح تندم علـّۓ. هي الحركة ورح تعض اصابيعك نداامة .. «صرخت » انَـَـَتَ تركتني ومعد الك شي عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ فااهم معد الك شييي عندييييي

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ ...

#يتبع ...