قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
رواية: رواية في عتمة الماء
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
رواية: فتاة القطار
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
قصة بقلم صديقة القناة " شيماء "
بعنوان: #وعده
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#وعده
#sheema_bk 💛
الجزء الأول
انا سيلينا وهو عماد 🌚بس هاد الي لازم تعرفووه
عم امزح😅😂ندخل بالقصة دغري والمواصفات عالطريق
سيلينا:عماد جاي عبالي عصير بارد والله شوبت شو هالشركة هي تبعك
عماد:🌚حبيبتي مافي داعي تشربي
سيلينا:عنجد بروح لشركة بابا بكون احسنلي باي
عماد:(مسكني من ايدي)لك تعي عم امزح شو بتحبي تشربي
سيلينا:بيبسيي😌
عماد:تكرمي .. الو هات ببسي تنين او قلك بلاها
سيلينا:عماد
عماد:الو جيب ثنين شاورما أو اقلك أربعة شاورما اثنين ببسيي
سيلينا:😭😌😌شاورما امممممممم يخليلي ياك
قعدنا ننطر عماد هو رفيقي المفضل وابي وابوه رفقة كتير هنن بيملكو شركة واحنا متل الشي لهيك كتير متفقين وصلت الشاورما
سيلينا:بتعرف جوعانة كتير اليوم
عماد:ليش انتي ايمت ما كنتي جوعانة
سيلينا:(طلعت عليك هيك🌚)وقت ما كنت انت شبعان
عماد:(بدي يسكر من خجلتو)طيبة الشاورما ما هيك
سيلينا:(ضحكت)ههههه اي طيبة صحتين
بلشنا ناكل ونشرب بالببسي رن تلفوني
سيلينا:اي انا بالشركة يلا يلا جاي..اوف ما بخلو حدا يتهنى بلفة شاورما
عماد:مين
سيلينا:ما حدا انسى
عماد:🙄كيف ما حدا كنتي عتبحاكي حالك هبولة
سيلينا:بشوفك بعدين
تركتو ورحت لاشوف ايهم
ايهم:سيلينا هو انا تعي نحكي برا بالكافيه
سيلينا:اي حبيبي يلا
ايهم بكون حبيبي مرتبطين من 4سنوات شب طويل الو دقن خفيف اسمر ولون عيونو خضر وجذاب كتير حلو وصوتو خشن ورجولي وبنحب بعضنا كتير
ايهم:ليكي سيلينا انا بدي سافر برا البلد
سيلينا:بس ليش
ايهم:هو لانو عندي شوية شغل
سيلينا:ايواه شغل شو حبيبي
ايهم:شغل بدبي
سيلينا:اممم وانا
ايهم:ما رح اتاخر بس رح اشتقلك كتير
سيلينا:ايهم مقالببك تعودت عليها
ايهم:وحيات عنونك م عم امزح
سيلينا:(غصيت وقلبت وجهي)😒💔ماشيي باي
ايهم:(مسكني من ايدي)لك تعي ما بهونلي اتركك زعلانة
سيلينا:تركني
ايهم:(ضمني )يا روحي والله شغل ومظطر عليه
سيلينا:طيب الله يسرلك والله رح اشتقلك😭
ايهم:لو اني متزوجك كنتي رحتي معي
سيلينا:(مسحت دموعي بدون ما يحس)مو مشكلة بتيجي الايام ي روحي
ايهم:انتي عم تبكي لك بغلاوتي عندك ما تبكي
سيلينا:خلص م بقى ابكي😪 انا بدي روح
ايهم:يلا وصلك
سيلينا:طيب
ركبنا بالسيارة وصلت عالبيت نزلت
سيلينا:متا سفرك
ايهم:بكرة الساعة 4الفجر بدي اطلع من البيت
سيلينا:يعني م بقدر شوفك
ايهم:خليني ودعك
سيلينا:ما بقدر والله
ايهم:كك
سيلينا:طمني بس توصل
دخلت عالبيت بدون م حاكي حدا طلعت عغرفتي غيرت وتسطحت غصيت انو رح يبعد عني وكذا ونمت فقت ع2 ما قدرت نام فتحت فوني لقيت ايهم باعتلي
ايهم:حبيبي وينك مسكرة تلفونك
سيلينا:هو كنت نايمة
ايهم:ما بتنامي الا لما تكوني تعبانة شبك
سيلينا:لا ولا شي بس هيك وجع راس
ايهم:عراحتك حبيبي بس انا قدام بيتكن طلعي بدي ودعك
سيلينا:لككك ما بقدر
ايهم:اذا ما طلعتي ح ازعل منكك
سيلينا:طيب طيب
طلعت عالهس وشوي شوي بدون ما حدا يحس علي شفتو قاعد بالسيارة وقفت وراها كرمال ما حدا ينتبه علي نزل عند وقف عقبالي
سيلينا:انت مجنون ولا شو
ايهم:لا مو مجنون واذا جنيت بكون بسببك
سيلينا:ايهم بيبي شبك
ايهم:(اخد نفس عميق بصوت مخنوق وضمني بقوة) اخ شو رح اشتقلك
سيلينا:خلص ي عمري حنحكي مع بعض ونشوف بعض شبكك بيبي لا
قطعت وبلشت ابكي طلع فيني ومسحلي دموعي رجعت ضميتو بكل قوتي وكاني رح اخسرو ضلينا حاضنين بعض نص ساعة ما كنت قدرانة ابعد عنو
سيلينا:(مسحت دموعي)ايهم رح تتاخر ع سفرك
تركتو ورجعت عيوني عم تنزل دمعتهن بلا ما حس قلبي عم يجعني ايهم كتير بسافر بس ولا مرة هيك صار ما بعرف شو السبب الا انو الله يسرلو تسطحت ع تختي وبلشت ابكي نمت وباليوم التالي فقت وما نزلت عالشركة ولا حكيت مع حدا عملت نسكافية وقعدت ع تختي
سيلينا:ياربي رح طق بالعادة بفيق بلاقي صباح منو
تذكرت اول مرة شفتو فيها (ذكرى)
ايهم:اسف يا انسة
سيلينا:بعد ما وقعتلي كل اغراضي
ايهم:طيب تفضلي ع المطعم منها بعتذر ومنها بنتعرف
سيلينا:طيب ولا يهمك لازم امشي
ايهم:لا تعي عالمطعم اذا سمحتي

هه ع مفرق طريق بيوقف هالزمان 💔 ما بعرف ليش غنيتها مع الاحساس الي جواتي اجت عندي الخالة ماجدة هي بتخدم عنا من لما كنت صغيرة دق الباب
سيلينا:تفضلي خالة
ماجدة:الله يزيد فضلك ليكي بنتي ما فطرتي بتحبي حضرلك الفطور
سيلينا:(طلعت ع جنب)هوي في نفس للفطور
ماجدة:شو قلتي بنتي
سيلينا:لا خالة يسلم ايديكي ارتاحي انا ما جعانة
ماجدة:عراحتك يا بنتي
طلعت من عندي رجعت تسطحت وحطيت ايدي ع قلبي يارب تحميلي ايهم نمت كان النوم هو مهربي الوحيد فقت ع صوت بابا
ابو سيلينا:بنتي قومي
سيلينا:اي اهلا بابا
ابو سيلينا:كيفك كانك تعبانة
سيلينا:هو لا
ابو سيلينا:ليش ما نزلتي عالشركة ومسكرة تلفونك وعيونك ذبلانة شبك بنتي
سيلينا:ولا شي بابا بس راسي عم يوجعني
ابو سيلينا:قومي صحصحي ونزلي سهري معنا
سيلينا:طيب
طلع بابا من غرفتي وفتحت تلفوني لقيت رسالة من ايهم قلبت كل وجهي
يتبع الجزء الثاني .. 💛
#وعده
#sheema_bk 💛
الجزء الثاني
ايهم:انا بخير وصلت بس زبط وضعي بحكيكي واشتقتلك ♡
سيلينا:اوف الحمدلله ع سلامتك طمنت قلبي وانا اشتقتلك
رحت صحصحت وغيرت تيابي ونزلت لعند اهلي قعدت معهن وسهرنا ونبسطنا بعدها كل واحد دخل لغرفتو لينام نمت فقت تاني يوم لبست وتشيكت ونزلت عالشركة فتخت تلفوني لقيت ايهم باعتلي
ايهم:كيفك حبيبي
سيلينا:ياروحي مشتاقتلك وانت كيفك

حروف بسيطة من شخص مطلوب زرعت كمية فرح بقلوبنا
#شيما
وصلنا عالشركة دخلت وبلشت اتفصحها منيح وهيك لرحت ع مكتبي اجا عندي عماد
سيلينا:اهلا
عماد:وينك مختفية غريب
سيلينا:مافي شي غريب انت ما فكرت تسال عني صح
عماد:لا ابدا مو هيك بس
سيلينا:مشان الله عماد مو ناقصتك
عماد:ليش هيك عبتحكي معي
سيلينا:وكيف بتحب احكي معك ولا لازم يكون في طريقة
عماد:شبك سيلينا
سيلينا:(بلشت ابكي وحطيت ايدي ع راسي)
عماد:(قرب)شبك سيلينا هدي شو صاير معك
سيلينا:ايهم سافر
عماد:اي فترة وبيرجع
سيلينا:ما بعرف لما ودعتو كانها كانت اخر لحظة بينا
عماد:لا تحكي هيك تعي يلا ناكل شاورما الي يومين ما اكلت عشان حضرتك
سيلينا:(ضحكت غصب عني)ههه هيك لكن طيب خليها وقت الاستراحة شان نطلع
عماد:ع راحتك انا مظطر روح لمكتبي في شغل
سيلينا:طيب
عماد:نتبهي ع حالك
طلع حطيت ايدي ع قلبي واخت نفس عميق وطلعت من الشباك ع المنظر الساحر بدق الباب
سيلينا:تفضل
السكرتيرة:مدام البيك طالبك
سيلينا:طيب
رحت لشوف بابا كان عبحكي اتصال
ابو سيلينا:اي تمام هلق بحجزلها وبكرة ان شاء الله بتطلع طيب بنحكي بعدين
سيلينا:خير بابا شوفي
ابو سيلينا:هو رح تروحي ع دبي
سيلينا:انا وليش
ابو سيلينا:لانو في شوية وراق لازم تستلميهم من صاحب الي وتوقعي عليهم
سيلينا:بابا انا شو دخلني
ابو سيلينا:(قرب علي وحط ايدو ع كتفي)لاني بثق فيكي يا بنتي جهزي حالك يلا
سيلينا:يخليلي ياك طيب ماشي كم يوم رح ضل هنيك
ابو سيلينا:رح ترتاحي وبعدين حتقعدي بالفندق رح تلتقي مع رفيقي بيعطيكي شنتة فيها وراق بس بتستلمي وبتوقعي عند ورقة
سيلينا:تمام بابا بس مو حابة اقعد بالفندق
ابو سيلينا:لكن؟
سيلينا:هو بصراحة حابة اقعد ببيت رفيقك اتعرف عبناتو وكذا يعني بغير جو
ابو سيلينا: ههههه تكرمي انا بخبرو يلا روحي جهزي حالك
رحت جهزت حالي ونبسطت اني ح اغير جو وكذا
سيلينا:يترى خبر ايهم لا لا خليه سربرايز اوف قديش مشتاقتلو
بهل اللحظة بيتصل عماد
عماد:سيلينا كان بدي خبرك اني ح سافر بكرة عدبي رايح زيارة لعند عمتي عرس ابن عمتي وكذا
سيلينا:واو شو هالصدفة هي وانا بكرة كمان مسافرة ع دبي بشوية شغل
عماد:صدفة حلوة باي طيارة
سيلينا:هو ابي رح يحجزلي لسا ما عرفت باي طيارة
عماد:ايوا يلا رديلي خبر والله يسر
سيلينا:طيب تمام
خلصت ضب شنتايتي وكنت متحمسة لسفرتي ع دبي المسا اجا بابا
ابو سيلينا:المفروض تنامي هلق بنتي حجزتلك ع طيران الامارات بكرة الساعة تسعة الصبح طيارتك
سيلينا:اي ماشي بابا يلا بدك شي
ابو سيلينا:لا يا بنتي سلامتك
دخلت نمت وفقت الصبح بلشت جهز حالي اتصلت لعماد وخبرتو للصدفة طلعنا انا وياه بنفس الطيارة كنت مستغربة معقول هي صدفةة جهزت حالي وطلعت عالمطار بلشت رحلتي ودعت بابا ومشيت قعدت بهل الكرسي كان مطرحي برا مو عالشباك وفي جنبي شب باين عليه غني
سيلينا:اذا سمحت
الشب:(بصوت خشن ورجولي)تفضلي
سيلينا:ممكن تخليني اقعد من جوا اذا ما عندك مانع بس بدي نام واركي راسي عالشباك
الشب:اي اكيد تفضلي
سيلينا:(ابتسمت ابتسامة خفيفة)شكرا
دخلت قعدت وقلت رح نام حطيت راسي ع الشباك وغفيت بفيق بلاقي جنبي عماد
سيلينا:بسم الله 😳انت كرسيك قدام ما هيك
عماد:اي بدلت مع الشب الي جنبك قلت منتسلا
سيلينا:اي فعلا هداك الشب بخوف هو وصوتو
عماد:هههههه انتي رقيقة بتخافي دغري
سيلينا:هيك لكن
قعدنا ندردش انا وعماد واكلنا لوصلنا عدبي المنطقة الساحرة المنطقة الي اخدت قلبيي
عماد:الحمدلله ع سلامة
سيلينا:الله يسلمك
طلعت من المطار بعد ما ظبطت اموري لقيت سيارة كبيرة سودة لامعة وواقف جنبها رجال ركد عندي واخد الشنتاية
رجال:تفضلي يا انسة لعند زياد بيك
سيلينا:شكرا عماد انا بشوفك بعدين ان شاء الله
عماد:تمام يلا بالاذن
ركبت بالسيارة فخامة طبعا
زياد:اهلا فيكي يا بنتي سبحان الله نسخة من ابوكي
سيلينا:هلا فيك زياد بيك
زياد:فيكي تقوليلي عمو بلاها البيك والرسميات بيناتنا
سيلينا:اي مو مشكلة
زياد:حتقعدي اسبوع صح
سيلينا:اي اذا عجبتني المنطقة ح طول
زياد:ممم لكن بتنامي عندنا بالبيت ضيفة غالية ع قلوبنا ومنها بتتعرفي ع بنتي عرسها بعد اسبوعين
سيلينا:واوو اذا هيك بحضر العرس
زياد:ان شاء الله نورتي
دردشنا شوي انا وياه زلمة كبير بالعمر لابس رسمي وحاطط نظارة سودا سيارة فخمة من جوا وحكيو فخم وصلنا ع بيتو نزلنا كان فيلا كبيرة جنب برج خليفة يعني هنيك بهل المناطق
سيلينا:حلوة يا دبي حلوة
تجاهل حكي دخلنا استقبلونا استقبال ملكي
يتبع الجزء الثالث ..💛
#وعده
#sheema_bk 💛
الجزء الثالث
عندهم بنت من جيلي وشبين اكبر مني دخلنا قعدنا ع الطاولة الي كان بيمليها من كل شي قعدنا طلعت عالكل كيف الكل متفاهم والام غصيت ونزلت راسي
زياد:فيكي شي بنتي
سيلينا:اه لا عمو بس راسي عم يجعني الظاهر انو تعبانة شوي من السفر
نعمت مرت زياد:اي طيب قومي بنتي تارا خديها ع غرفتها ترتاح
سيلينا:شكرا
ووائل ونائل:(التوام الي ما بيشبهو بعض طلعو فيني من فوق لتحت وطلعو ببعض وساكتين)
طلعت ع غرفتي رميت حالي ع التخت وبلشت ابكي لنمت فقت تاني يوم اجت تارا لعندي
تارا:كيفك اليوم
سيلينا:احسن
تارا:لحمدلله يلا قومي الفطور جاهز
سيلينا:يلا
نزلت وفطرت معهن طبعا اكلت لقمتين ع عادتي وشبعت
سيلينا:اي عمو بخصوص الوراق
زياد:اي بنتي هلق اذا مرتاحة بتروحي معي عالشركة وبتوقعي هنيك
سيلينا:اي تمام عمو
خلصو اكل واجو الخدم شالو ونظفو وقمت انا طلعت غيرت تيابي ورحت مع زياد عالشركة كانت شركة فخمة وحلوة طلعنا عالمكتب عطاني الشنتة الي فيها اوراق ووقعت عالورقة وما قرات ولا لفت انتباهي شي قلت انو هاد شغل وكذا تفتلت بالشركة وعرفني عليها اكتر وبعدها رجعت عالبيت لارتاح ضبيت الشنتة بشنتايني وحطيت كلمة سر قوية فتحت تلفوني وحكيت عماد عالواتس وبابا وخبرتو اني استلمت دخلت عندي تارا
سيلينا:اهلا تارا
تارا:هلا فيكي روحي شو رايك نروح نتفتل شوي وبنتغدا بالبرج
سيلينا:ما عندي مشكلة خليني بدل تيابي
تارا:تمام ناطرتك تحت
نزلت تارا وقمت لبست فستان للركبة وخفيف كرمال الجو زبطت شعري ونزلت طلعنا بالسيارة كانت تارا الي عم تسوق
تارا:ولا مرة حبيتي
سيلينا:مبلا مرتبطة بس حبيبي اه صح حبيبي برا البلد وانتي (خطر ببالي انو ايهم بدبي كيف رح اوصلو بس هو الو يومين ما حكاني من قبل ما اسافر)
تارا:انا مرتبطة حبيبي هون ورح نتزوج بعد اسبوعين مخطوبين يعني بس ضل العرس
سيلينا:حلو الله يتمم ع خير
تعرفت انا وتارا عبعضنا اكتر وبلسنا نتفتل والنافورة ودبي مول والجمال دبي فاتنةة مو بس ساحرة من الاخر رجعنا عالبيت طلعت ارتحت بغرفتي وبلشت ايامي تمرق عندهم هيك كل يوم اطلع مع تارا نتفتل ونزور اماكن وتعرفني منها القرية العالمية
سيلينا:هي اول مرة بسافر لحالي واول مرة بجي لدبي
تارا:بتذكر انتو كنتو تيجو بس كنا صغار
سيلينا:نسيانة والله
تارا:مممم تعي نلعب بالالعاب
سيلينا:😂😂طيب ومتى حتجهزي جهازك
تارا:ييي والله نسيت طيب امشي نروح للمول مو احسن
سيلينا:هك براي
رحنا وبلشنا نتسوق جابت غراض شي كتير شي مو طبيعي
وبلشو يمرقو هالايام وخلصت اسبوع واخيرا اتصلي بابا
ابو سيلينا:بنتي ما بدك ترجعي اشتقتلك
سيلينا:بابا رح احضر عرس تارا وبرجع
ابو سيلينا:كيف لقيتيهم
سيلينا:مناح بس الشباب لي عندن ما ارتحتلن
ابو سيلينا:هدول الجوز اذا حكوكي شي قوليلي
سيلينا:ما بيحكو بس غريبين توام وما بيشبهو بعض وتصرفاتهم مو تصرفات شباب ابدا
ابو سيلينا:ما علينا المهم انبسطي
سيلينا:بس بابا خلصت مصاري بدي تحولي بدي جيب شي عالعرس وجيبلك هدية
ابوسيلينا:اي تكرمي هلق بحولك وبكرة روح استلمي
سيلينا:خليلي ياك يارب
نمت وفقت باليوم تالي بس فقت زعلانة ومدايقة اتصلت على ايهم
سيلينا:شو يا كانو ما عندك حبيبة
ايهم:لك لا مو هيك بس
سيلينا:بس شو ايهم انت متغير من وقت ما طلعت ع دبي عم تهملني وتبطل تسال علي
ايهم:رح اقعد اسبوعين كمان وارجع عالبلد اسف حبيبة قلبي والله شغل
سيلينا:ايهم لو بكون فوق راسك الف شغلة بتقدر تبعتلي اشتقتلك بنص عجقتك بايي
سكرت بوجهو ونزلت وجهي اصفر
نعمت:خير بنتي فيكي شي
سيلينا:لا ابدا بس لاني فايقة من النوم
تارا:صباحو كيفكن ياريت تسمعوني لازم حكيكن بموضوع
الكل:تفضلي
تارا:دقلي خطيبي وقلي انو عرسنا بهل اليومين لان بدو يسافر وانا ح اظطر سافر معو
نعمت:بس مافي وقت لك بنتي
سيلينا:عادي خالتي رح يكون في وقت لا تخافي
تارا:اي صح وهلق رح روح معو لجيب فستان العرس
سيلينا:مممممم انتي روحي وانا رح روح اطبع كروت العرس بس كيف رح وزعهم ما بعرف قرايبينكم
نعمت:لا بنتي انتي رح تيجي معي كرمال تنقي شي تلبسي
سيلينا:هو بدي روح للحوالة استلم بابا حولي بس ستلمت منروح بس شو مشان الكروتة
نعمت:وائل ونائل بتكفلو فيها
سيلينا:تمام
طلعت تارا وراحت هي وخطيبها ينقو الفستان وانا ونعمت طلعنا نقي شي النا اما الشباب بلشو يطبعو يوزعو رحت سلتمت المصاري ورحنا لنجيب فساتين كلهم بهتمو بصحتهن واجسامهم رشيقة وانا متلن شفت فستان كتير حلوو بلون خمري طويل وحفر من عند الاكتفال ونافش شي خفيف مو متل العاروس اشتريتو ونعمت جابت فستان ع مقاسها وكذا رجعنا عالبيت دخلت قيستو مع الكعب والاكسسوار طلعت اميرة ع قد ما هو ساحر علي وخصوصا اني شقرا كنت مبسوطة كتيرر بعدين فتحت التلفون لقيت ايهم باعتلي برسالة انا اسف بس هيك شو ايهم معقول انا زعلانة منو ببعتلي برسالة انا اسف لازم قابلو بلشت رنلو ما حدا يرد انشغل بالي ما قدرت ارتاح لغفيت بدون ما حس
يتبع الجزء الرابع .