قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الصبي: فكرتك ماترضي تعطينا أكل لأنك سمينة
حنين: .....
البُـنًتٍ: بس انَــْتي حبابة وطيوبة كتير وحنونة .. ♧°˚يسـّـّّـّلمٌوٌ خالة

راحو البُـنًتٍ والصبي تاركين حنين شاردة بالعدم .. التفتت عجنبا وشافت انعكاسها عالمراية .. وفجأة اجا عخاطرها تامر لما حكالا
"اللي بدو يحبك رح يحبك لذاتك مو لأنك نحيفة او سمينة "

اتنهدت وسندت حالها عالطاولة ..
حنين: كيف ماكنت منتبهة عليه ،، صّـْْحّ كان يناديني سيدة ملعقة بس والله مشتاقتلو ..

عقدت حواجبها وزاحت وجبة الشاورما م̷ـــِْن قدامها ووقفت حيلها

حنين : م̷ـــِْن الًيَوُمًِ رح اشتغل عحالي لآزٍمٍ انحف مشان حنين وازا مانحفت رح ارضى بنصيبي ومتل ماحكا تامر الجمال بيكمن جواتنا واللي بدو يحبني مشان مضهري هاد كزاب
اخ ياتامر ياريت شفت الحب اللي بعيونك ڵـڱ يلعن المقدوس وساعته كان عامي عقلبي

««««««««««««««««««««««««

بعد يوم عمل شاق حمل زياد عدته وعتاده وقفل المحل ليرجع ع البيت مشى كم خطوة وحس بدوخة وقف شوي وغمض عيونه ع أمل تروح رجع بعدا تابع مشيه وهو عم يكابر ويجبر نفسه ع المشي

بالهوقت كانو سعد وتامر وعطيه قاعدين بيشريوا شاي بالقهوه وبيطلعوا عالرايح والجاي

حط سعد الكاسه م̷ـــِْن ايدو وتنهد بغصه

عطيه: شبك سعد
سعد: رغم زعلي منها لكني اشتقتلها
عطيه: ومين سمعك ياصاحبي بس مالبيد حيله هنه هيك بدهم
تامر دمعوا عيونو •اللّـہ̣̥ يسامحك ياحنين

وصل زياد على مدخل الحارة وهو بعدو تعبان ومو قادر يتحمل وحس الدنيا عم تلف فيه وصار يترنح بمشيته وفجأه سمع صوت زامور عالي عم يقرب منه فتح عيونو علـّۓ. وسعهم وحاول يتفادا السياره لَـگِنْ السياره كانت ماشيه بسرعه كبيره وضربت فِيَھ ليرتفع عن الارض ويرجع يرتطم فيها بقوه

تامر: عم زياااااااد

فزو التلاته من اماكنهم بسرعه وركضو بـ اتجاهه تامر وعطية ركضو ع زياد وحاولو يعملولو الاسعافات الاولية الي اتدربو عليها بالعسكرية،بينما سعد انتبه لشوفير السيارة الي كان ناوي يشمع الخيط ويهرب ركض عليه وفتح الباب وشحطه من قبة قميصه

سعد:لوين بدك تهرب ياحيوان اي والله لاشرب م̷ـــِْن دمك اذا بيصرلو شي للزلمة

ونزل فيه ضرب وعلى وين بيجعك

عطيه : سسسعععددد مو وقتو خلونا نأسعف العم زياد بسرعه
سعد: لسه ماشفي غليلي مـڼـڱ ياكلب

ورجع شحطو وفتح دبة السياره وزتو جواتها

عطية : تامر اطلب الاسعاف بسرعه الرجال حيموت

هاللحظه حسو الشباب وكأنو الزمن وقف فيهم وهنه بيطلعو بعيون البنات الي بيحبوهم
كل واحد فيهن كان نفسه يضم حبيبته لصدره ليهدي رجفة جسما ويطمنها لكن كبريائهم منعهم من هالشي رغم صرخات قلوبهم الي ماعم تهدى لكن كرامتهم فوق كل شي

بصعوبة بعدو عنهم واتوجهو لمحاسن الي كانت عيونا غرقانين بدموع خوفا ع زياد كان كبير،كانت بتتطلع فيهم برجاء ليعطوها خبر يطمنا

تامر:خالة محاسن اطمني العم زياد بخيير

سعد:نحن شفنا الدكتور وهو طمنا عليه

عطية: ايه اتطمني خالتي شوي وبيصحى وبتشوفيه ان شالله

قربت محاسن منن وضمتهم هم الثلاثة مع بعض

محاسن بدموع:الله يطمن بالكم ياميمة ويريح قلوبكم متل ماطمنتو قلبي

بعدو عنها ورسمو ابتسامة دافيه ع وجوههم

عطية:يلا خالتي نحن منستأذن

تامر:اذا احتجتي شي اتصلي فينا خالتي ارقامنا عندك

سعد:بأي ساعة خالتي رح تلاقيني عندك

محاسن:روحو ربي يجبركم ويبارك فيكم

تركو المشفى،وعيون البنات عم تراقبهم واحساس غريب سيطر عليهم بسبب تجاهل الشباب الهم

قربو من محاسن وهي فتحتلن ايديها وحضنتن مع بعض اما البنات انفجرو بالبكا بحضنا
يمكن كانو محتاجين فعلا للبكا وتصحيح مسار حياتهم ويمكن خوفهم م̷ـــِْن انن يخسرو الاب والسند ،،،،
كل يلي حسوا فِيَھ بوقتها حاجتهم للبكا البكا وبس

««««««««««««««««««««««««

دحلو البنات على غرفتهن وكان باين على وجهن الزعل والضيق..

حنين: ياربي شو كنت خايفه علـّۓ. بابا يصرلو شي
منار : الْحٍمَدٍ للـّہ قدر ولطف
انجي: والله البيت مو حلو بدون بابا •اللّـہ̣̥ مايحرمنا منه
ردو البنات: امين

شلحت حنين سكربينتها وحطتها تحت التخت وبعدا صفنت شوي وحكت

حنين: شفتوا عطيه وتامر وسعد كيف كانو عم يتجاهلونا
انجي « تنهدت » ماعم صدق انه هاد هوي عطيه

قعدت منار علـّۓ. طاولت المكتب ودندلت رجليها واديها على خدودا
منار :لك سعد يلي كان يموت لحتى يحكي معي كلمة .. هلأ صار يجافيني ومعد عبرني ولا كأني موجودة .. معقول هيك معد اثرت فيه

تقدمت انجي وقعدت ع التخت ورفعت اديها وسندتن على خشبة التخت وسندت راسا فوقن
انجي : لكن شو احكي انا .. عطية عم يجافيني حتى اكتر منك .. ماتوقعت يتأثر بكلامي لهي الدرجة طول عمري ببهدلو وزلو ... هلأ صحي كبريائو .. لك شوو اعمل قولولي

اما حنين تقدمت بخطواتها التقيلة يلي رجت ارض الغرفة واشرت ع حالها
حنين :انا ... انا .. يمرق من حدي مايعبرني ولا كأني موجودة ... كأني شي خيال .. او شي شفاف ومانو مرئي ... لك لو انا ضعيفة متلكن بقول ما انتبهلي .. انا يلي من دعست رجلي كل الجامعة بتعرفني... هو يمر من جنبي وما يعبرني ... ليش يا تامر .. ليش

اتطلعت منار بانجي بحدة :وقالت كلو منك .. ضليتي تكبري براسنا لحتى نحنا يلي صرنا نركض وراهم ومعد عبرونا
انتفضت انجي من مكانها وحطت اديها على خصرا وقالت :نعم .. نعم .. وانا شو خصني .. يعني اذا قلتلكن ارمو حالكن بالبحر بترمو حالكن ... وبعد ما بتغرقو بتقولو انجي يلي غرقتنا

حنين :انتو التنين السبب .. انتو شفتو حالكن كتير .. وتنمردتو ... وخليتوني اتصرف متلكن

منار :ليكو مين عم يحكي .. ونحنا شو دخلنا دبدوبة خانم .. نحنا قلنالك تصديه لتامر .. اصلا انتي الوحيدة ما كان لازم تتكبري على تامر .. منيح يلي لقيتي حدا يتطلع فيكي
حنين :بالله شوو ست منار
انجي : اي معا حق
حنين : عم تحكو عني .. ماتشوفو حالكن .. وحدة مهوسة بالشوبنك والاكسسوار .. ووحدة مهووسة بالروايات ..
منار :انا مهووسة
انجي :اي انتي مهووسة
منار :لاتنسي انو انتي كمان مهووسة بشغلات تافهة متلك
انجي :هلأ انا تافهة يا تافهة انتي واياها
منار :انجي انتبهي لألفاظك احسن ما اجي طحبشت وورمك وبخليكي تصيري متل حنين الدبة
حنين :بالله .. بالله .. هلأ انا صرت متل تشبهوني فيه .. وكمان دبة .. يا دبة انتي واياها .. انا بفرجيكن
شمرت عن اديها وهجمت .. وهنن كمان جهمو ..وبلشوا يتضابرو ويشد شعور بعضن ... وكل وحده ما تعرف مين تضرب ،، تشربكوا مع بعض ومعد عرفو ايد مين فوق .. وعلت صواتن بكل البيت

بعد كم يوم كان عطية نازل من البيت وبـ ايده كيس زباله كبه بالحاوية ورجع دخل البناية بهالاثناء كانت انجي عم تسكر باب البيت ونازلة لتروح على جامعتها

التقت بعطية ع الدرج صفنو ببعض شوي والتقت عيونهم لثواني

همست انجي بخجل:صـ صباح الخير ،، كيفك عطية

ظل عطية صافن فيها وجواته كانت كلماتها عم يصدح صداها بزاكرته

( بتعرف شو العيب اني واقفه مع واحد متلك وعم اخد واعطي معه هففف روح عنا يا قال الفقر مو عيب هه )

بعد نظرو عنها و اتجاوزها وهو مجمد ملامح وجهه ليتعداها واستوقفته كلمة انجي

انجي:عبرنا يامغبرنا

ابتسم عطية بسرو وظل مكمل ع البيت دخل وسكر الباب وراه وصار يراقبها من العين السحريه

كانت انجي لسا واقفة وعم تتطلع بالباب المسكر و دموعها عم تتجمع بعيونها
اما عطية فكان بعدو عم بيراقبها ودمعوا بتنزل سخيه لحتى بللت لحيته

انجي: تغيرت كتير عطيه تغيرت كتير
😔

بعد عطيه وجهو وسند ضهرو عالباب ومسح دموعوا بكف ايدو

عطية:طول عمري معبرك وميت فيكي انجي الله يسامحك بس،،،

💔 ‏قَد تعتقدُ انّي تغيّرت ،
وقَد تأتيكَ لحظاتٌ يُراودكَ فيها شعورٌ بعدمِ الاهتمام ،
وانّي تبدّلتْ ...!!
وقَد ترى الجميع حولي وانّك ابعد مما كُنت ،!
"لكنّ الحقيقه هو إنهم كلهم بعيدون إلا انت ...💔
«««««««««««««««««««««««««««

بجهه تانيه كانت منار ماشية بـ اتجاه موقف الباص لتروح على جامعتا وهي حاملة كتبا بين ايديها وبهالاثناء لمحت سعد عم يشتري صحن حمص من عند الفوال اخده ومشى باتجاه بيته
اسرّعت خطواتها ولحقته ووصلت لجنبه نكشته وقالتلو

منار:لك ياريتني صحن حمص

اطلع فيها سعد ببرود وزاح وجهو عنها وكفى طريقه اما منار اتنكرزت ورجعت لحقته ومسكته من زنده وفتلته عليها

منار:شبك سعد عم حاكيك رد عليي ماتطنشني

اطلع سعد ع ايديها يلي حامله ااكتب واطلع ع صحن الحمص ب ايديه

سعد « تنهد » يلي بتحمل كتب مابتتنازل تحكي مع واحد حامل صحن حمص

منار: هلأ بدك تمسكا عليي هالكلمه ،، سعد والله كانت غلطه و،،،

سعد «قاطعها بعجل» :حتى لو عملت متلك وحملت كتب رح كون متل الحمار يحمل اسفارا ،، عن ازنك منار خانوم

بيتركها مصدومه بكلامه وبيمشي اما منار فاتطلعت عالكتب بايدها بقهر ولعنت غبائها ورمتهم عالارض بعصبية

منار:غبيه غبيه غبيه شو متوقعة يسامحك يعني وانتي جرحته وهنتيه افففففف

اما سعد بيرجع يطلع فيها وبيهز راسه بخيبة امل

سعد: م̷ـــِْن طول عمري شاريكي ومو مطنشك منار ياريت حسيتي بالحب اللي جواتي ياخساره يامنار

💔 قُلْ لِلْحَبِيبِ الَّذِي يُرْضِيهِ سَفْكُ دَمِي

دَمِي حَلالٌ لَهُ فِي الحِلِّ والحَرَمِ 💔

«««««««««««««««««««««««««««««

كان تامر مشغول عم يمسح قزاز السيارة وقت لمح انعكاس صورة حنين واقفة وراه

فتل وجهو وشافها حامله سفرطاس اكل وهي مبتسمه

حنين: مرحبا ياصاحب الظل الطويل
تامر: في شي حنين

توترت حنين وحست بلبكه توقعت كلمتها يكون الها تأثير وتخليه يبتسم لَـگِنْ رده كان بارد وجامد متل جمود ملامحه

حنين« قربت منه »اشتهيتلك هالسكبه ووو كترتلك المقدوسات كمان ،، تـ تفضل

زاح تامر عيونو عنها وتابع شغلو اتناول سطل المي ودارو عالسياره وبلش يمسح فيها

تامر:شكرا انا مو جوعان من شوي اكلت

حنين:اي عيار الشبعان اربعين لقمة ولووو

رفع تامر راسه وصفن فيها شوي

تامر:انا باكل لاعيش حنين مابعيش ل اكل

لملم غراضه وحملهم ومشى تاركها واقفة مصدومة وعم تتطلع بالسفرطاس الي بايدها

نزلت حنين راسا ودمعو عيونها وحكت

حنين:فعلا معك حق ياتامر لازم اكل لعيش مو عيش ل اكل

حطت السفرطاس ع السياره ولملمت خيبتها ورجعت ادارجها وفاتت عالبنايه

اما تامر بس اتأكد انها راحت مسك السفرطاس وضمه لصدرو بقهر

تامر: بعمري مافكرت اديش بتاكلي ولا همني وزنك انا حبيت روح حنين ياريتك فهمتي هالشي ياغبيه

💔أحببتك كما أنتي ..
و حبي لم يكن يوماً وهماً ..💔

««««««««««««««««««««««
#يتبع
#كـوكـتيـل
#الجزء_السابع_والاخير

عطية: عمهلك عمي ..

بهالكلمة خاطب عطية زياد وهوة ساندو م̷ـــِْن طرف وتامر ساندو م̷ـــِْن الطرف التاني .. دخلو م̷ـــِْن باب العمارة وزياد بيمشي عالعكازات بعد ما انكسرت رجلو .. وصلو عالدرج واندفع سعد م̷ـــِْن وراهن وحملوه ..

سعد :عينا عمي عينا، ،
زياد: •اللّـہ̣̥ يرضى عليكم ..

وصلو الشباب زياد عبيتو وتحديدا عتختو وما تركوه لحتا شافوه اتركن ..
تامر: عليك العافية عم زياد ..
زياد: •اللّـہ̣̥ يعافيكون يارب .. والله مو عرفان كيف ردلكون جمايلكون، ، اسبوعين وانتو معطلين حالكم كرمالي ..
عطية«بقلبو »:م̷ـــِْن كتر مو الشغل مقتل بعضو ..
عطية: لٱ عطلتنا ولاشي عمي .. لْـۆ كان شغلنا بالدهب كرمال عـــــيونگ مستعدين نتركو ..
زياد: ربي يعطيكون ليرضيكون ..
سعد: •اللّـہ̣̥ يعزك عمي .. وليك م̷ـــِْن يوم ورايح رح نفتحلك محلك لبينما تقوم بالسلامة وماتهكل هم الغلة ،،كل يوم قبل صلاة العشي بتكون عندك
زياد: لٱ هيك كتير عمي
تامر: ولوو، ، انتة بمقام اب وبعدين حسبنا شغيلة عندك ..
زياد: عسلامتكون عمي، ،شوفو انا موافق بس بشرط
عطية: شروط
زياد: حتى لماقوم بالسلامة رح تبقوا تشتغلو عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ وكلمة تانية مابدي اسمع مشي ..
سعد: عراسي عمي انت بس أشر ونحنا بنفذ .. يلا رح نتركك لحتا ترتاح هلأ .. يلا شباب ..
عطية: بخاطرك عمي
زياد: •اللّـہ̣̥ معكون ..

طلعو الشباب م̷ـــِْن الغرفة وكانو متوجهين لعند الباب لما طلعت محاسن بوجهن ..
محاسن: يو لوين العزم انشالله
سعد: عبيوتنا خالتي
محاسن: بالله وانا لمين عاملة كل هالاكل ... يلا رجعو لجوا لحتى نجهز الاكل وناكل سوا ..
عطيه : غير مرة خالتي ..
محاسن: لٱ ماحزرتو مابكفي عزبناكون معنا
تامر: عزابكون راحة خالتي .. بس رح نترككون لحتا تاخدو راحتكون ..

كانو البنات واقفين بالمطبخ وسامعين كلشي .. وفجأة رمت حنين م̷ـــِْن ايدها وطلعت ..
حنين: تامر خليك بتتغدا معنا
تامر: ،،،،،

طلت منار وحكت: وانت سعد بعرفك بتحب الرز مع البازيلا .. خليك
سعد: ،،،،،،،

مشيت انجي اتجاه عطية واطلعت فِيَھ ..
انجي: وازا قلتلك كرمالي 😔
عطية: ،،،،،،،،

بقيو الشباب ساكتين وبيطلعو بالبنات وفجأة نزل عطية نظرو وحكا: يلا شباب ..

طلعو الشباب م̷ـــِْن البيت وعيون البنات بتلاحقهم بحزن .. طلعو م̷ـــِْن باب العمارة وهنن شاردين وصافنين وهنن بيتزكرو نظرة عيون البنات .. لحتا صحاهم صوت زمور سيارة .. التفتو وشافو اسر ركن بسيارتو ونزل هوة ونتاشا ‏​‏​منـِْهــِْا ..

اسر: مرحبا شباب ..
ردو: هَــْـِْـْْـِلاّ
اسر: العم زياد وصل
تامر: وصار فوق ..
اسر: اي ټمـٱمـ .. وانتو شو اخباركون؟

سكتو الشباب ونزلو روسهم ..
اسر: بعدو الحال علـّۓ. وضعو؟
عطية: ماعم يهون عليي ضل مجافيها ياسيد اسر
اسر: وبعدين ..
تامر: كرامتنا ماعم تسمحلنا نرجع متل ماكنا معهن ..
سعد: كل مابشوف منار بيلهفلا قَلبــيے. بتمنا لْـۆ اخدها بحضني وضمها بس بعدين بتزكر اللي حكتو وبزعل

،،،،،:يئني بتهبوهن انتو؟
التفتو كلهم علـّۓ. ناتاشا وجاوبها عطية: اي بنهبهم .. قصدي اي
ناتاشا: وهنن؟
تامر :مابنعرف 🤔
نتاشا: شو رأيكون نتأكد
سعد: كيف، ؟

نتاشا: مئناتا ترتكولي ادانكم واسمئو شو رهـ تئملو 😉

اتطلعو الشباب ببعضن وحكو:
عطيه: اي اهكي🙂
تامر: اتهفينا .. 😀
سعد: كولي ام نسمئك 🙂

«ياترى لشو عم تخطط نتاشا 🤔»

««««««««««««««««««««««««

متل صف الطلاب كانو تامر وعطية وسعد قاعدين ونتاشا واقفة قبالهن وبتحكي معهن ...

نتاشا: الخلاسة انكون موعرفانين كيف تئترفو بمشائركون للسبايا
تامر: بالزبط ..مو ئرفانين 🙂
عطية: لٱ والأنكا م̷ـــِْن هيك ماعنا الجرأة لنرجع نحكي معهم
سعد: مو قصة ماعنا الجرأة ،، القصة رح تصير كرامتنا بالارض ازا رجعنا معهن متل اول 😒

نتاشا: بسيتة بسيتة مو بروبلم هي
عطية: نعني شلون مو بروبلم ياخانم ..يعني ينعن ابو كرامتنا وهنن ينبسطو
نتاشا: هَـــاآ؟ ؟؟

كان اسر قاعد بآخر الغرفة وهو مكتف ايديه وبيتسمع عالدرس مع الشباب بكل تركيز وهو مبتسم وعم يهز براسو 😂

نتاشا: ئنا بكندا مادهل الكرامة بالهب .. الهب شي والكرامة شي
سعد: اي هاي عنكون بكندا ..ئنا هون بيهكو عنو هارروووف اللي بيتنازل لبنت 🙂
نتاشا: ڵـڱ ياهومارة افهمي .. مو انَــْتي بتهبي هداك الهمار منار مئناتا بتفهمي أليي اهسن بكسر الاساية أراسك
سعد: هـ هاضر سامئك انا 🙂

عدلت نتاشا وقفتها ورجعت هدت حالها وحكت: ياهزركون شو أكتر شي بهبو البُـنًتٍ وبهلي الشب يكبر بئينها

تامر «رفع اصبعتو »: مس انا انا ..
نتاشا: اي تامر اهكي
تامر: صحن شاورما دبل مع مايونيز زيادة 😌
نتاشا: لااا اله الا •اللّـہ̣̥ ..هسبي •اللّـہ̣̥ ونئم الوكيل 💁
تامر« بلع ريقو»:لَيــِْـِْش. غلت
نتاشا: اي غلت يا هومارة .. سح شاورما تيب بس مو هي الهل
عطية: ههه بالنسبة للجعافر اللي عنا حل 🤣
نتاشا: ئتية خرسي

اسر «حط ايدو عتمو وبلش يضحك »
عطية: ماشي احكي انَــْتي ش
و الحل؟
نتاشا: الهل انو كل البُـنًتٍ بتهب الهيرو 💪
سعد: مافهمت
نتاشا: يئني ياسئد بهبو يشوفو الشب اللي بحبوه هيرو
سعد «هز براسو بعدم فهم »:عأساس هيك فهمت يعني .. ولا تامر شرحلي يستر عولاياك اللي عم تحكي ام نص لسان
تامر: اصدا ياهومارة انو نصير متل سوبر مان لحتا نعجب البنات
سعد: ااااااه طب احكي هيك م̷ـــِْن اول ياخانم ،،وهي كيف رح نعملها انشالله 🙃
نتاشا: ترتكولي ادانكون لأهكيلكون كيف رهـ تسيرو هيروز ...

تامر وعطية وسعد. :👂👀👀

««««««««««««««««««««««««««««««««««

طلعت انجي م̷ـــِْن الجامعة وكانت ماشية عالرصيف وهي حاملة الجوال ورنت لحدا ..
منار: اي انجي
انجي: ليكي انا طلعت م̷ـــِْن الجامعة لأنو ماعندي محاضرات ..
منار: طالعة عالسوق يعني؟
انجي :لٱ مالي خلق رايحة بوجهي عالبيت ..
منار: طيب ماشي .. •اللّـہ̣̥ معك
انجي: باي ..
سكرت انجي الخط وضبت الجوال ووقفت عالموقف لحتا تنطر الباص ..

كانت شاردة وعم تنفخ لحالها .. شعور بالملل كان صايبها .. فتحت تمها وبلشت تتاوب لما حست عسيارة قربت ‏​‏​منـِْهــِْا وبلشت تزمر ..

فتحت انجي عيونها وشافت السيارة بتقرب ‏​‏​منـِْهــِْا عالبطيئ وهي بتبعد بخطواتها بس صاحب السيارة ماكان يزوء عحالو وبقي يقرب عليها

اتنرفزت انجي ونفخت وحكت: وبعدين مع قليل الزوء 😠

ضل صاحب السيارة يلزعليها وهي تبعد لوقت حست بحدا سحبها م̷ـــِْن شعرها بلمح البصر وبعدا م̷ـــِْن قدام السيارة ..
صرخت انجي ومسكت راسها بإيدها ليتراجع عطية لورا وهو كامش شي بإيدو ..

اتطلع عطية اللي كامشو وشاف وصلتها اللي طلعت بين ايديه 😂

عطية«برعبة »: يي .. ولييي .. خلعتلا شعرا م̷ـــِْن مطرحووو .. لأهرب قبل ما تنتبه عليي 😱

كانت انجي لسا قاعدة وهي ماسكة شعرها وعم تدعي وتصرخ م̷ـــِْن قلبا: ريتك يبليك بقتلك اللي عملت هالعملة .. يييي الاستينكشين وييين رااااحت وصلتييي شعراااتي .. يبليك بحما اللي اخدتها 😭

كان عطية متخبي ورا الحيطة وهو حامل الوصلة .. اتطلع عالوصلة وقرف ورماها بالارض وهو بيحكي: يخربيتك يا انجي بالاول طلعتي قزمة وهلأ طلعتي حاطة وصلات .. ياخوفي يطلع وجهك كلو تركيب 😰

ومن بعيد نزلت نتاشا الناضور عن عيونها وهي منرفزة وحكت بقهر: كبي كبي ئتية هومارة جهشة كمان 😤🤦‍♀️

«««««««««««««««««««««««

بالجامعة وبالتحديد بالمكتبة كانت منار قاعدة عالطاولة وعم تقلب الكتاب بملل ..
منار: افففف لَيــِْـِْش. صايرة مل م̷ـــِْن القراءة .. بجوز لأنو متلهفة للموسم التالت م̷ـــِْن حد السيف .. •اللّـہ̣̥ يهديكون ياحفيظة وزيزونة وتنزلو بأسرع وقت معد الي نفس اقرأ شي اشتقت لمرهفتي وجانوو وايوشتي وحتى لغباء غفيف وسيفوو ونهفات نياروو ،،😭 وااااع ڵـڱ حتى رواية روميو وجولييت تبعيت شيكسبير معد عبتلي عيني وااااااع 😭

اتنهدت بحزن ال يعني وسكرت الرواية وراحت اتجاه المكتبة لحتا ترجعها .. رفعت راسها واتنهدت ..
منار: يي علينا انشالله بدي ارجع اطلع عالسلم لحتا رجعها .. وينو هاد تبع المكتبة يرجع الكتاب ..؟؟ افف الهيئة رح رجعو لحالي ..

ومن بعيد ..
تامر: هي فرصتك سعد
سعد: 😥😥
نتاشا: انَــْتي جبانة وليه يلا روهي بسرئة

طلعت منار درجتين عالسلم ومدت ايدها لترجع الكتاب وأول ما حطتو عالرف حست الرفوف فجأة بلشت تهز والسلم يهز معها ...

منار: وليي شو في يا امي شو صار

حست المكتبه مالت عليها وماعادت تحسن تتوازن اكتر

عطيه« همس » يالله ياقديش اتلقا المكتبه
نتاشا يالله خليكي كدامها هيرو

اتشجع سعد ونفش حالو وركض بسرعه متل ابو الحروف ورفع ايديه ليسند المكتبه بكل عزمه

كل شي مر بسرعه وظل سعد متنح مكانه والمكتبه انهالت بكتبها ورواياتها فوق منار اما سعد كان لسه رافع ايديه بالهوا

سعد: شو في ليش ماعم توقع هي

تلفت تحته وشاف منار تحت الكتب
اتاريه المكتبه وقعت ليجي الجزء الفاضي م̷ـــِْن عندو ويمر عنو وتتلقى المسكينه الضربه القاضيه

عطيه: كأنها ماتت
نتاشا: امان ربي امان هوماره ياسئد هوماره .. 🤦‍♀️

««««««««««««««««««««««

علـّۓ. طريق رجعتها م̷ـــِْن بعد ما خلص دوام الجامعة نزلت حنين م̷ـــِْن الباص وكانت متوجهة عالحارة ..

حملت تلفونها وبلشت تبربر: بيطلعو بدون مايلعو. بينقلعو بدون مايعطو خبر .. طيب بركي انا مفلسة ومامعي اجرة الباص .. تضربو م̷ـــِْن بين الاخوات ..

كانت بترنلن والتنتين ومابردو عليها ..

حنين اتنزفزت وسكرت جوالها ..:انشالله عمركون مارديتو 😤

اول ما شافها عطية صفر لتامر اللي كان واقف بالحارة وناطرها ..
هز تامر براسو واخد نفس وهو بيدعي لربو ..
نتاشا: انا مئتمدة أليكي تمورة بئرفك مو كبي متل هالجوز هدول
سعد :😒

فاتت حنين عالحارة ومشيت شوي ووقفت فجأة لما شافت كلب بوليسي قد الجحش واقف قدامها ..
حنين: احاا .. وهاد منين طلع 😰

بلعت ريقها بخوف واتراجعت بخطواتها لورا وهي شايفة عيون الكلب بيلاحقوها وهو بيلهث ومدلدل لسانو .. وقف علـّۓ. قوائمو الأربعة ..وأول ما شاف
ت حنين الكلب اتحرك حكت: يافكيييك ..

والتفتت و بلشت ركض وهي بتصرخ برعب ليلحقهَـــاآ الكلب بسرعة ..
حنين: ولي عآمتك يااحنين رحتي فيهااا انَــْتي ودهوونك وشحومك .. ڵـڱ ياااناااس

الكلب: عوو عووووو عووو

حنين: عو عوو علـّۓ. امك يا ابن الكلب .. مافي حدا يساااعدني 😭

كانت حنين بتركض والكلب لاحقها وشاحط تامر اللي كان ماسك الحبلة وراه .. كان كل فكرو يقدر يوقف الكلب بعد عدة امتار ليأنقذ أنجلينا جولي تبعتو بس ماكان متوقع يكون الكلب فِيَھ حيل اكتر منو 😂

تامر: لكك وقف يا حيواان

بقي الكلب لاحق حنين وشحطط بتامر الأراضي لحتا وقعت حنين والتفتت لتشوف الكلب هاجم عليها و متمكن م̷ـــِْن ....
«ه̷̷َـَْـُذآ المحتوى صادم وغير مناسب لبعض القراء 🔞 🚫😂»

ومن بعيد ضلت نتاشا واقفة ومتيسة مكانها وهي بتحكي: والله انَــْتي هومارة ياتامر والله كلكون هومارات والله انتو هوومارااات ..

««««««««««««««««««««««««

نبزت منار راسها م̷ـــِْن الباب وهي حاطه محرمه علـّۓ. انفها والقت نظره سريعه علـّۓ. البيت

منار: وني، ،، منيح بافي حدا، ، اااخ يابناخيري والله ضربه باكنه

شلحت سكربينتها وحملتها وحطتها تحت اباطها وفاتت تتسحب علـّۓ. غرفتها

بهالاثناء كانت انجي واقفه قدام المرايه وعم تمرر ايدها بخصلات شعرها وتسحبها

انجي: ااااخ شعري •اللّـہ̣̥ لايوفقك ياللي ببالي شعري طلع ب ايدو

سمعت مقبض الباب عم ينفتح وبسرعه تحركت وتخبت ورى الشماعه

فاتت منار وهي عم تعسعس ع انفها وتندب حظها

منار: اااخ اااخ شو هالنهار هاد مين داعي عليكي ليصير فيكي هيك يامنار، ،،، •اللّـہ̣̥ يسامحك ياوليام شكسبير مَآعِرَفتّ تكتب رواياتك بكتاب صغير

،،،،، هههههه شو هاد مين عامل فيكي هيك

انتفضت منار ورجعت حطت المحرمه علـّۓ. انفها واول ماشافت منظر انجي قلبوا عيونها وفرطت م̷ـــِْن الضحك

منار: هههههه ڵـڱ انتي بين عابل فيكي هيك وينن شعناتك
انجي «بلبكه» اه، ،، اا انا قررت ماحط وصله وجيت اشيلها نتشت شعري بس ماقلتيلي مين طاعجلك وجهك ومخربطلك منظرك ههههههه شكلك متل وحيد القرن هههههه
منار: بنه شووو الهيئه باشفتي بنظرك بهالشعرات قالبه شبه شيته
انجي: عنجد، ،، يعني امبين اني منتوفه م̷ـــِْن شعري

سحبت منار كمان محرمه ونفت فيها ورمتها بالزباله

منار: اي ونه باين انك ببعوطه بعط، ،،،
انجي: وانتي انفك باين انه اكله روسيه مرتبه ڵـڱ قالب متل صفارة الحكم

قعدو التنتين عالتخت وصفنوا ببعض

منار: قولتك حنين نح تشمت فينا
انجي: اي والله غير تقضي الليل بطولوا تضحك علينا بعرفها مسودنه
منار: هصصص سبعي صوت الباب عب ينفتح
انجي : هي اكيد دب الباندا ياربي وين اروح بحالي مابدي تشوفني بهالمنظر
منار: تعي نتخبى تحت التخت
انجي : يالله اوام

نزلوا البنتين تحت التخت وكتمو انفاسهم وهنه سامعين صوت اجرين حنين عم ادب بالارض وفاتت عالغرفه متل الحراميه وهيه مغطيه حالها م̷ـــِْن ورى بشنتتها

حنين: هفففف منيح ريه وسكينه مو هون اااخ عم بتوجعني الشسما

شلحت كنزتها ووقفت قبال المرايه وفتلت حالها

حنين: وليي عليكي ياحنين هي اخرة الهبر والرطاريط تعضك الكلاب م̷ـــِْن، ،،، ااااخ والله بتوجعني 😓

فجأة شهقت منار وحكت: يييييي بين عاضك يابسكينة
انتفضت حنين والتفتت لتشوف انجي ومنار واقفين وراها وهنن حاطين ايديهم عخصرهم ..

حنين: انا يلي مين عاضضني وللا انتو لَيــِْـِْش. هيك اشكالكون وحدة قالبة شبه عبسي والتانية شبه نقار الخشب 😂

انجي: يختي ازا عالشعر هلأ ابمشطه
منار: وازا ع بناخيري شوي وبيروقوا بس انتي يابسكينه مين عاضك هالعضه
انجي: اكيد حمار

نزلت حنين راسها وحكت، ،، لٱ كلب 😔

منار: يييي وشو وداكي عالكلاب
انجي: مابدا سؤال اختي اكيد لحقوا الهبابير
حنين: بلا مقلسه انتي وياها انا حاسه انه اللي صار معي كان مقصود، ،،، ااااخ يا دهوني
انجي: اول مَـرّھٌ تحكي كلام موزون وليه
منار: شو نعني، ،، في حدا متقصدنا

اطلعوا البنات ببعضن وكل وحده حطت ايدها عمكان مابيوجعها وحكو بصوت واحد

اااااااخ، ،،، خطاااياااااااا 😭💔

««««««««««««««««««««««««
صرخت نتاشا: كبي ..وانتي كبي .. وانتي كمان كبي. كلكوون كبيات .. هومارات وكبيات وجهشات كمان 😤
سعد: طولي بالك علينا 🙄
نتاشا: لٱ مافي تول بالك انتو بتهلو المسلم يهودي واليهوي هندووسي 🤦‍♀️!

عطية: والله معها حق ڵـڱ يخربيتك ياتامر انتة وفكرتك لَـگِنْ كلب ياهومارة 😂
نتاشا؛: ئتية هرسي انَــْتي .. عأساس انَــْتي اهسن .. ما انَــْتي روهتيلا الإسكتنشين اراسها يا هيوانة
عطية: اييي شبعرفني انها ككانت حاطة باروكة ..
نتاشا: انتي بئمرك ماشفتي موڤي غومنسي .. م̷ـــِْن شئرا ياهوومارة 😤
عطية: لَـگِنْ كيف كان بدك اياني اسحبها م̷ـــِْن نص الشارع م̷ـــِْن قدام السيارة
سعد: كأنو نسي حالو الحمار .. ڵـڱ مو انا اللي كنت راكب بالسيارة وماكنت ماشي فيها كمان .. احكي انك جبان ولا تستحي 😂
نتاشا: يلي بسمئك بفكرك أهسن
منهم وليه سئد ما انَــْتي روهتيلها نوزها للهومارة منار .. يهربيتك كان رهـ تموت ونسير كلنا ببيت هالتنا 🤦‍♀️
سعد: اي شبعرفني كيف هيك صار .. مافكرتا توقع م̷ـــِْن الطرف التاني وانا كنت ناطرها توقع بين ايديي ..
تامر: اللي صار مع منار الًيَوُمًِ اهون بكتير م̷ـــِْن يلي صار مع المسكينة حنين .. ياحرام اما شو عضة اكلتها .. •اللّـہ̣̥ يستر ما يصيبها كلب م̷ـــِْن وراها 🙂

نتاشا: اهمدو ربكم انو البنات ماشافوكم والا كانو دفنوكم تٌَهـتْ سابئ ارض ..،😒

عطية: 😞
تامر: 😖
سعد: 😣

نتاشا: بس بئدني ما استسلمت
تامر: •اللّـہ̣̥ يسترنا م̷ـــِْن افكارك الجهنمية
نتاشا: رهـ اندل انهاول لحتا الهومارات يرجئولكون وأهلس منكون .. 😌
عطية: ياهلاوة رهنا فيها 🙂 اتهفينا ناتاشا هانم 🙂

«««««««««««««««««««««««««
#يتبع
#كوكتيل
#الجزء_الثامن_والاخير

مر شهرين ماخليوا م̷ـــِْن المقالب الفاشله م̷ـــِْن الشباب ونتاشا بتشد شئرا منن
اخيرا قررت يتركوها شوي لتفكر بخطه بديله وتكون فعاله ميه بالميه
خلال هالفتره اتغيرت كتير شغلات صاروا الشباب يحبوا شغلهم مع زياد واثبتوا انن قد الحمل اما البنات طرأ عليهم اختلاف جذري وبلشوا ينظروا للحياه بعيون متفتحه وفكر اكثر نضوج ووعي

«««««««««««««««««««««««««««««««««««

كانو الشباب عم يشتغلو بالمحل ومعجوقين ناس طالعة وناس فايته وصل زياد ع المحل وهو بيتعكز على عكازته

زياد:السلام عليكم كيفكم شباب ..كيف الهمة

ركضو الثلاثة لعندوا وسندوه سعد وتامر اماعطية جابلو كرسي ليرتاح عليه

عطية:تفضل معلم ارتاح

زياد:يسلم ايديك ابني

سعد:ليش متعب حالك وجاي لهون معلم لساتك ماتعافيت منيح

تامر:لازم ترتاح معلم لسا بكير على جيتك ع المحل

زياد:شبكن ياولاد لاتخافو علي انا منيح واساسا طقت روحي من قعدة البيت لانو مو متعود عليها

تامر:معناتا انت بتضل مرتاح ونحن منشتغل كلشي معلم

زياد: ياولاد لاتعاملوني وكأني ختيار
تامر: ڵـڱ شو ختيار اي بزمتي بديني لْـۆ معزة الخاله محاسن والا كنت جوزتك بنت 14 تقول للقمر قوم وانا بقعد مطرحك قاضي ومفتي ونقيب
زياد: اي اعتبر محاسن مو موجوده لَـگِنْ وينها العروس
سعد: هيه والله العم زياد وحش
تامر: اي والله طلعت مو قليل ،،، ومع هيك رح تظل قاعد ومرتاح
زياد: ايه متل مابدكون
عطية: لكن خليني صبلك كاسة شاي تروق دمك
زياد:ايوالله مابقول لا

صب عطية كاسة شاي حطها ع طربيزه بلاستيك قدام زياد

عطية:ذوقلي هالدمعة معلم
زياد:ايوالله يسلم ايديك ابني

رجعو الشباب لشغلهم صارو يحوسو ويتحركو حوالين زياد وهو قاعد يراقبهم ويراقب حركاتهم وهو مستند على عكازته وصافن فيهم

زياد : اااخ ياريت كان عندي ولد متلكم يسندني بكبرتي بس الْحٍمَدٍ للـّہ •اللّـہ̣̥ رزقني ببنات متل الفل الله يحفظهم ويحميهم ويبعثلهم ولاد الحلال الي يستاهلوهم

رجع صفن واتطلع بالشباب وحك دقنه بتفكير

زياد: ياريت تكونو من نصيب بناتي والله انكم شباب زكرتاويه وبينشد فيكم الظهر

«««««««««««««««««««««««««««««

صحيت محاسن من بكير و طلعت من غرفة النوم وهي عم تفرك عيونها و تفكر كيف بدها تلحق تخلص شغل البيت و تفاجأت بمنار مكنسة الصالون و عم تمسح الغبرة بكل همة و نشاط

محاسن : يسعدلي صباحك يا منورة دخيل قلبك شو هل نشاط هاد
منار : صباح الورد حسونة أي خلينا نمسح و انضف من بكير مابتعرفي ايمت بيجي لعنى حدا
محاسن : لك دخيل عينك الله يرضا عليكي
منار: تسلمي يااحق يالله روحي اشربي قهوتك لبينما خلص ونفطر سوا
محاسن: ڵـڱ قبل القهوه والفطور بدي اسألك شو صا برواية حد السيف
منار: ههههه شو الهيئه حبيتيها للروايه
محاسن: اه، ،، اي والله حبيتا وبدي اعرف شو حيصير مع جان ومرهف وهي البطيخه رفيف
منار: يالله عضت كوسايه وبيبلشوا الكاتبات يشهلوا للموسم التالت

🌸#منار تغيرت كتير وصارت توزان بين وقت الشغل والدراسه ووقت القراءه وخففت هوسها بالروايات لتصير تحاكي الحياه بمنطقيه واقعيه وشلحت العدسات ورجعت لعويناتها القديمه 🌸

كانو على وشك يفتحو حديث صباحي وقت سمعو صوت قرقعة الطناجر بالمطبخ

محاسن : يا فتاح يا عليم يا رزاق ياكريم مين في بالمطبخ من الصبح معقول هي حنين بطلت الدايت لروح شوف
دخلت محاسن على المطبخ و هي عم تركض لتتفاجئ بحنين عاملة أعادة تهيئة لترتيب المطبخ و كلو نضيف و عم يلمع وهي واقفة على روس أصابعها و عم ترفع الصحون لتحطن على الرف فوق وكلو كوم و وقت بين خصر حنين النحيف على محاسن كوم تاني

محاسن :« ابتسمت بدفا » لك تقبري قلبي علـّۓ. هالكسم متل دفتر الرسم لك والله يا حنين من بعدك محدا يعمل دايت و ينحف لك طالعة بتشلي وكتير لا بقلك النحف

تركت حنين كلشي من أيدها و راحت لعند محاسن

حنين : عنجد حسون انا صايرة حلوة يعني هيك صار جسمي منيح
محاسن؛ اي والله حلوة وبتجنني من يوم يومك بس لسه بدك شوية نحف يعني شي عشرة كيلو
حنين: كلشي مع الاراده بيصير خالتي
محاسن: طيب شو حابه تاكلي الًيَوُمًِ ،،، اليوم ماني طابخة الا على كيفك اي والله هيك نتيجة للدايت يلي عاملتيه بتستاهل ندعمك
حنين : لا دخيلك انتو طبخو شو ما بدكن وانا تركوني مع تفاحتي والسلطة تبعي انا عندي أرادة و مارح أستسلم لحتى وصل للهدف يلي حاطتو برأسي
محاسن : لك هي حنونة حبيبت قلبي يلي بعرفها أبوس روحك لك والله فشرت هيفا و نانسي يطلعلن مع جمالك
حنين؛ حاج تخجليني خالتي ماني متعودة على الغزل
محاسن؛ حلو و خجول كمان القمر ،،
حنين: بعض ماعندكم حسون
محاسن : صحيح وينا انجي مو شايفتا

التفتت حنين عالمجلى لتكفي شغلها وهي بتحكي

حنين : انجي عم تشطف الدرج برا
محاسن : يالله راح شوفها

🍀#معقول هي حنين! !!! سبحانه مغير الاحوال فعلا الاراده بتتغلب علـّۓ. كل الصعاب والانسان وقت يحط هدف قدام عيونه ويسعى بكل جهده ليحققه مافي شي بيوقف بطريقه ?