قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
اتحمل مشان ااااالله يا امي حاح تعزبيني و قووومي...دخلت لعند امي بدون ما اخد اذن و قعدت جنبا و ضميت لصدري و ابكي

ام سوزان : يا بنتي قومي برضاية عليكي حاج تعزبيا و تعزبيني الله يوفقك

الممرضيين اجو و صارو يطالعوها بالقوة..

يارا : بعدووو بعدو عني هي امي عم تفهمو بعدو عني ما بحسن عيش بعيدة عنااااا لك تركوني

طالعو يارا و جلسوهاع الكرسي برا و جنبا ام سوزان

الممرضة : تفضلي هي حبه لتهدي شوي

يارا : دفشتا و وقعت الحبه ع الارض...بعدي عندي ما بدي حبه ولا ضراب السخن بدي اميييي فهمي

ام سوزان : لا تأخذينا الله يوفقك

الممرضة : لا عادي بعرف بشو هيه هلق حاسه ع البها العافية يارب

ام سوزان : الله يسلمك....ضلينا كل النهار بالمشفى انا و يارا ..يارا طول الوقت واقفة ع شباك اما و عم تحكيا

يارا : يلا ماما قومي انا جعت شو بدك تطبخيلي والله راح موت من جوعي اوف يا بربي زعلت منك كنت وصل لاقي الغدا جاهزة و انا ميته جوع ما راح اكل لتقومي تطبخيلي انتي يلا ام استناكي

ضلت يارا ع هل حاله ساعتين و ام سوزان عم تبكي عليها..رن موبايل يارا

ام سوزان : يارا تعي شوفي مين عم يدقلك مكتوب المدير

يارا : بدي اكل جوعانة اوف امي يلا

ام سوزان : يا البي انتي راح رد انا..الوو

سامي : ياارا !!؟ مين معي

ام سوزان : انا جارتهن تفضل في شي مهم

سامي : ويناا يارا شو صاير معاا

ام سوزان : والله نحن ب المشفى ام يارا ب العناية المشددة

سامي : شووو و يارا شو فيا احكي

ام سوزان : يارا صرلا ساعتين عم تحكي اما من ورا شباك الغرفة و تقلا جوعانة قومي طبخيلي والله هل بنت بتقطع القلب اكيد دخللت بحاله نفسية يا البي عليها

سامي : ب بأي مشفى انتوو بسرعة بعتيلي العنوان

...خلال 5 دقائق وصلت ع المشفى و قلبي عم يرجف ع يارا شو بكون صار فيا..

سامي : بنتي يارا

يارا : عموو سامي..عموو سامي تعا شوف امي و قلا خليا تقوم تعملي اكل لهلق ما اكله شي والله متت الجوع ....ركدت و ضمتو ل سامي

سامي : صار يهديها...اهدي اهدي يا البي لا تخافي عليها هلق بتقوم و بتطبخلك قومي خلينا ناكل هلق برا و بس تفيق بتعملك اكل و بجي باكل معكن شو رأيك

يارا : عنجدد اي استنا خليك هون نستنا تفيق و مناكل ما بدي اكل شي غير من تحت ايديها

سامي : طيب شوي و برجع.....السلام عليكم دكتور

الدكتور : وعليكم السلام تفضل

سامي : دكتور بخصوص المريضة امها ليارا شلون صار وضعا طمني

الدكتور : والله ماعاد في امل و نبضات قلبا عم تخف كل شوي انتي شو بتقربن مشان تكون جنب بنتا ب هل حاله صعبة بتعرف

سامي : غص و حبس دمعتو..يارب تكون معا انا بكون رفيق ابوها المرحوم

الدكتور : الله يرحمو

...رحت قعدت ع الكرسي و ناديت يارا تقعد جنبي..

سامي : تعي عمي قعدي جنبي

يارا : لاء عم استنا امي و عم قلا تقوم بسرعة لان بدك تتغدا عنا يلا امي قوومي ليكي عمو سامي بدو يتغدا عنا يلا شو بدك تغدينا

سامي : ماعاد يتحمل وضع يارا وقام اخدا و قعدا ع الكرسي.... خليكي هون عمي و هلق برجع لا تقومي

يارا : لووين

سامي : شوي و برجع ما بطول

...ام سوزان رجعت ع بيتا و سامي راح جاب سندويشتين شاورما و كولايتين ايلو وليارا..

يارا : عمو شو هدول

سامي : ببسمه..شاااورما شو رأيك

يارا : لاا ليش جبت امي بدا تغدينا ما بدي اكل بدي استناها انا

سامي : لك لاء هلق خلينا ناكل و بس تفيق امك منرد ناكل شو قلتي هههه

يارا : بس هي السندويشة كبيرة يعني ما راح احسن اكل لقمه بعدا

سامي : اي بسيطة بكرا مناكل شو هل شغلة يلا لا تزعليني منك و كلي

يارا : بعد اصرار من سامي..طيب عمو هاتا

...اكلو الشاورما و شربو الكولا لسا يارا بتمنى اخر لقمه بتجي الممرضة و بتقلهن العمر الكن يارب..

يارا : ش ..شو يعني العمر الكن انتي غلطانة ليكا امي قبالي نايمة مأحلاها

سامي : بدون شعور نزلو و دموعو و اشر للممرضة تروح...قومي بنتي قومي

يارا : شبك عمو كأن عم تبكي شو في

سامي : حبيبتي طولي بالك و تعي معي ع البيت يلا

يارا : ش..شو شو..يعني بددك تقلي فهمني انو امي مااتت اااه امي ما ماتت امي ليكا نايمة جوا ....و صارت تصرخ و يهديها سامي

سامي : هشش طولي بالك تعي شوفي امك

...دخلتا الغرفة عشان تودع اما و نحنن داخلين شافت الممرضة عم تغطيلا وشا ..

يارا : بعصبية و عم تبكي دفشت الممرضة...بعدي هيك امي ما ماتت امي يا امي قومي حكي شي قليلن انو ما متي امي بتعرفي مالنا غير بعضك شبك بدك تتخلي عني و تروحي ما راح خليكي قوووومي ماما

سامي : يارب دخيلك قومي يابنتي العمر ايلك

يارا : عمو لا تقولا الله يوفقك هنن عم يكذبو انت لا تصير كذاب متلن...اطلعت يارا ع اما اخر نظرة و رجعو غطوها يارا هون ما عاد تحسن تحكي ابدا بس دموعا تهر ع الارض و عما سامي صار يجر فيا ل بيتو

..يارا صابتا حاله نفسية و سامي جبلا دكتور نفسي و هون يروح ع شغلو و مرتو كانت مسافرة هيك شي اسبوعين..

يارا : دكتور مشان الله خلص ماعاد فيني شي ها ليكين ماحلاني ....وقفت
يه

يارا : مافيني شي بس من الكريب راسي دبحني رايحة ع غرفتي

ميرا : يا البي هلق بتصل ع الدكتورة تجي تشوفك

يارا : لاء لاء مافي داعي هلق باخد حبه تاني بيمشي الحال انا بعرف شو دوا لكريبي

ميرا : طيب يا البي لكن هلق بحكي الخدامة تعملك كاسه عصير برتقال و اطالعلك الياها

يارا : ياريت والله.... يسلمو مرت عمو

..راحت ع غرفتها و سكرت الباب و بلشت بكه و صار تشهق خافت حدا يسمعا دخلت تحممت و لبست طلعت لقت كاسه العصير ع الطاولة..

يارا : يارب تنتقملي منو الله لا يسامحوو دمرلي حياتي

.......بعد يومين فكرت شووو راح ضل هيك و بعدين مستحيل كفي حياتي هيك وقررت..

يارا : صباح الخير عمو مرت عمو

ميرا : صباح النور بنتي

سامي : صباح الخيرات و الليرات هههه تعي قدي معنا تعي

يارا : عمو انا قررت و فكرت كتير منيح

سامي : شووفي احكي

يارا : بدي استاذ خصوصي عشان يدرسني بالبيت من بعد اذنك و بعدين راح ادخل جامعة و اتخرج هاد كان حلمي وانت صغيرة و اهلي ما قدرو يحققو

سامي : ياروحي والله فكرا كتير حلووة و خطوة منيحة و بس تتخرجي راح ابعتك ع شركتي الكبير برا البلد يلي عم نوصلا البضاعة و تشتغلي هنيك مع الصبايا وتصير مديرتهن شو قلتي

يارا : ههههه حلوة الفكرة بس لتخرج فرج و رحمة و راح ديرا بعيوني والله

سامي : ههههه ياروحي الله يحميكي

.....سامي جبلا ل يارا احسن أستاذ ب البلد و صار يدرسا كل يومين هيك لصار عمرا يارا 19 سنة.....

سامي : صباحووو ياحلووة

يارا : صباح النوور

سامي : شو جاهزة ل اول يوم ايلك ب الجامعة ..

يتبع......❤
#الانتقام_السري

#للكاتبة_عبير_الورد

الجزء الثالث والاخير

سامي : شو جاهزة لاول يوم ايلك ب الجامعة ..

يارا : بفرح..اي وكتيرر متحمسة

سامي : هههه لكن يلا بسرعة ناطرة بسيارة

يارا : اوك تكه و لاحقتك..ادعيلييي مرت عمووو

ميرا : بتوفيق يا حبيبتي

..اول يوم ايلي ب الجامعة كان كتير عادي لان ما كنت بعرف حدا ويوم عن يوم صار عندي رفقات و صرت اتسلا كتير ما بعرف كيف يخلص النهار و يجي التاني لشوفن ههههه.

يارا : صباياااا انا جيييت

ملك : هلا والله تعالي راحت عليكي نص القعدة

يارا : بالله ما حزرتووو يلا عيدوو كلشي من اول و جديد كأن هلق قعدت يلا أسماء شو كنتي عم تحكي ههههههه

أسماء و ملك : هههههههه

...وهيك كانت تقدي يوما مع رفقات و كانو من الأوائل ع الجامعة..

بعد 4 سنين..

سامي : يااارا لك يلا تعي فطررري برد الاكل

يارا : جيت جيت عمو

سامي : لك ليش تأخرتي

يارا : اي عمو بس كنت عم ضب تيابي عشان توصلني المطار

سامي : يا البي انتي من سنة تركتني مرت عمك وهلق انتي

يارا : الله يرحما

سامي : امين امين

..ميرا مرت سامي ماتت بحادث سير و سامي صار معو حاله نفسية و الحمدلله تحسن ورجع لشركتو..

يارا : اي عمو لا تخاف عليه بصير بنزل بشوف كل فترة و التانية

سامي : هههه اي لكن مأحلاك ما تنزلي

يارا : ههههه

...فطرو و سامي وصل يارا ع المطار و ودعا و هيه صارت تبكي لان ماعاد ايلا غيرو بالهدنيا عم تفكر اذا خسرتو شو راح يصير فيا بتجن..وصلت يارا و كان عما مخبر اصحابو يجهزولا شقة صغيرة جنب الشركة

البواب : انتي المدام يارا

يارا : اي مو انت ابو حمزة الحارث!!؟

ابو حمزة : اي يا بنتي تفضلي هي المفاتيح

يارا : يسلمنن....واااو شو هل شقةةة لك بتجنن كلا مورده و مدهنة زهر و ابيض بتجنن و كانت احلا شي غرفتي تخت ابيض و زهر و الحيطان كلاا ورد يا سلام لازم دق و اتشكرووو لعمو سامي

دق..دق

سامي : الوو

يارا : كيفكك عمووو

سامي : لك هلا يا روحي كيفك شو اخبارك طمنيني ما تعزبتي ع الطريق مو

يارا : شو اتعزب و شلون ما اتحرك يقولولي انتي من طرف الاستاذ سامي الباني قلن اي يقلوولي تفضلي انسة ههههههه

سامي : ههههه لكن امنت الكل فيكي لان بخاف عليكي

يارا : الله يسلمك و يخليلي الياك فوق راسي وصح لا انسا الشقة بتجننن عنجد يسلموو كتير

سامي : ولووو هي ولا شي رحتي شفتي الشركة

يارا : كمااان!!؟ بس ما تقلي الشركة زهر هههههه

سامي : ههههه لاء لاء شو زهر روحي و شوفي و عطيني رأيك

يارا : يااي صار عندي فضوول لكن لضب تيابي و رووح عسريع هههه

سامي : هههه اي بنتي انتبهي ع حالك و خبرتن يبعتولك سيارة وشوفير يوصلك

يارا : مافي داعي عمو كلا مخشتين و بوصل

سامي : شو فخشتين في شوارع كتير لا يصرلك شي و انتي اول مرة بتسافري خلص شوفير بوصلك و بوديكي شو اتفقتا

يارا : اتفقنا اتفقنا هههه

....خلصت ضب تيابي و ع السريع نزلت لقيت الشوفير ناطرني اخدني و زتني ع باب الشركة و قال الله هههه..

يارا : واااو لك بتجنن من برا شلون من جوووا....دخلت وشفتا لك طار عقلي صار كلا سوده وبيضة بس احلا من شقتي هههه تعرفت ع الصبايا و دلوني ع الغرفة و صارو يتهامسو هي المديرة الجديدة ...هههه دخلت ع غرفتي كانت بتفلج هههه مكتب كان كلو ورد ابيض و زهر و في اطلاله بتجنن صفنت هيك يا الله صبرت و نلت و الحمدلله

......شهر و شهرين وتعرفت ع الكل و صارو الكل متل رفقاتي مو انا مديرتن....

يارا : لك يا دبة يا سمر وين الورق

سمر : لك حطيتن ع المكتب

يارا : سمرررر اذا ما بلاقيهن بدي علق مشنقتك هون بغرفتي

سمر : ههههه خلص والله بتلاقيهن شوفي هونن...ها ليكووون شو تعلقي مشنقتي ما تعلقي مشنقتي ههههه

يارا : هههه يبعتلك الهنا تاني مرة اذا وراق مهمه بتحطيه بدرج فورا

سمر : تكررم عينك حضرت المديرة يارا

يارا : هههه اي يلا رووحي ع لانا و منى شوفيلي الوارق جاهزة عندن..دق.دق..حبيبتي جيبيلي قهوة

الازنة سندس : تكرمي...تفضلي وهي اهلا فنجان قهوة

يارا : اوووه والله احلا فنجان قهوة يسلمن

سندس : ايديكي

لانا : بخخ شو عم تساوي عم تشربي قهوة بدوني

منى : وانا كمان

يارا : بالله والله انا عطيتكن وش زيادة هههههه روحووو كفو الاورق مهمييين شو صار فيهن!!؟

منى : اي لهيك جينا خلصناها و هلق من بعد اذنك طلبيلنا قهوة نشربا معك بليييز

يارا : اذا خلصتو تكرمووو ههههه

.........سنة سنة كاملة مرت ب هل سرعة ما حسيت فيا الصراحة.....

يارا : تبكي...راح اشتقلكن

الكل عم يبكي...

سمر : يالله كيف بددك تتركينا وتروحي تولعنا فيكيي

منى : عم تشهق..الله يسامحك خلص روحي

لانا : الله معك حبيبتي ولا اطولييي علينا

يارا : لك خلص مشان الله حاج تبكووني هلق بشوفني عمي بفكرتني فيني شي و بجن جنونو من دون شي بخاف كتير عليه

الكل : توصلي بسلامة

.....رحت ع المطار ولسا ما نشفو دموعي تولعت فيهن كتير..وصلت وكان عمي ناطرني و شفت لهفتو لما شافني مع انو نزلت من شهرين زيارة و طلعت...

سا
مي : الحمدلله ع السلامةةة ياعمري

يارا : الله يسلمك عمو طمني كيفك شو اخبارك و كيف الشركة بغيابي

سامي : الحمدلله كلو تمام بس انا خفف كتير شغلي و تعبت صار لازم مين يستلمو و انتي ما كنتي هون سلمتو ل ابن رفيقي بوثق فيكي كتير و شب كتير محترم هلق بعرفك عليه راح يصير شريكك هون

يارا : يا سلام يلا لكن بس انا كتير جوعانة مناكل و منرووح

سامي : اي بتأمري امر تعي لشوف

يارا : هههه ما يأمر عليك ظالم

..تغدينا و رحنا ع الشركة ليعرفني ع هالشب يلي راح يصير شريكيي ههههه....دخلنا ع الشركة و طول ع غرفة يلي اسمو شريكي و هون كانت الصدمةةة..هوه اي اي هوه انا بعرفو كتير منيح حافظتو ورجعت بذاكرتها 5 سنين
......
يارا : عم تبكي و ترجف..اااالله. ييلعنك ..يا واطي....عم ينزلو دموعا و لساتها عاريه و تشد ع حالا الشرشف و عم تطلع ب سقف الغرفة..

شافتووو وداخت ب الارض

سامي : يارا يارا شبك شو فيي

يزن : بأستغرب شبهااا هي هيك كانت عم تطلع عليه..شوو في شو صرلااا

سامي : ما بعرف ما بعرف حملا معي خليني اخدا ع المشفى

.....صحيت و ما بعرف شو صار معي اطلعت حوليه لقيتوو واقف..

يزن : انتي منيحة يا انسة

يارا : ....ما عم احسن احكي من خوفي ورعبتي وينو عموو..عمووو عمووو وينك

يزن : شبك شبك هلق بيجي نزل ليجيب شي نشربو انتي بس نزل ضغطك شوي فيكي شي..!!؟

يارا : بقلبا..يالله دخيلك شو كأن ما عرفاني هاد الحمدلله لك الله يلعنك شو واطي من وين جيتني انت و انا ما بعرف كيف نسيتك

سامي : ياراا صحيتي

يارا : اي يي اي انا منيح بدي اطلع

سامي : اي يا بنتي يلا راح نطلع بس راح جيب وراق المشفى وبرجع

يارا : طيب

يزن : انتي يارا

يارا : لك يلعن الشيطان مطراا حكي هلق..اي نعم انا يارا

يزن : تشرفنا..انا يزن شريكك بالشركة

يارا : ايلي الشرف...قال ايلي الشرف قال لك انت اعتديت عليه بدون رحمه يالله كيف هيكك ما عرفني معقول ما تذكر شكلي وقت صحي لان كان سكران او بالاصح نسي شو ساوا ياعين ههه

يزن : الاستاذ سامي حكالي كتير عندك و شقد متعلق فيكي

يارا : اي وانا متعلقة فيه الله يخليلي الياه مالي غيرو

يزن : امين

....طلعنا من المشفى و عمو يزن وصلوني ع البيت لان نازل ضغطي لارتاح و رجعو ع الشركة...انا دخلت ع الغرقة انهرتت من البكه كنت حابستا كل الوقت

يارا : اااخ ااخ ياربي كيف كيف هيك يالله شو ساوي كل يوم راح شوفو لاء لاء مستحيل بجنن بعديين شو ساوي شو اعمل ارجع ع شركتي احسن اي اي احسن شي لاااء لك عمو تعبان و بدي ساعدو ما بترك هاد الحقير يشتغل بشركت عمو لحالو لازم كون اقوى من هيك

.....قويت حالي و قلت منيح نسيان شكلي هاد الشي لصالحي و قررت انتقم بس كيف مابعرف ليجي وقتو بشوف كيف راح انتقم منو..

بالشركة..

يارا : عمو سامي رووح ع البيت انا هون لا تخاف ع شي

يزن : اي استاذ لا تخاف هي هون يارا معي كمان هههه

يارا : بقلبا هاهاها شو انك غليظ و تافهه...اي عمو انا و يزن بالشركة لا تخاف

سامي : طيب انا بعرفكن قد المسؤلية ديرو بالكن ع حالن

يارا : الله معك

يزن : الله معك استاذ...يارا

يارا : نعم

يزن : هلق ما عنا شي شو رأيك ننزل ع الكافية نتعرف اكتر

يارا : مع انو كرهانة شوف وشك بس هي الخطوة ل صالحي عشان اتعرف عليه اكتر و اعرف شو بيحب و شو بيكره...اوك اتفقنا يلا

....بالكافية..

يزن : شو بتشربي

يارا : حيلا ما بتفرق

يزن : طيب ...معلم تنين كبتشينوو..اي يارا شو عمرك

يارا : 23 وانت

يزن : العمر كلوو 28

يارا : تسلمي و انت كمان ...كيف تعرفت ع عمو سامي!!؟

يزن : والله بابا صديقو و من ع طريق بابا تعرفنا

يارا : اها اي منيح انت يزن شو!؟

يزن : يززن السالم

يارا : بإستغرررراب.... السااالم

يزن : اي ليش مستغربة بتعرفي حدا من بيت السالم

يارا : اممم ما بعرف بس سمعانه فيا....امم اي صح رفيقتي اسماء السالم يا الله شو بتقربو لأسألو..اي تذكرت شو بتقربك اسماء السالم بنت محمود

يزن : ههههه اختي

يارا : تفاجئت..شووو عنجد

يزن : والله شو بتعرفيا

يارا : اي صديقتي كانت بجامعة.....يا الله هي اسماء سمعت عيلتا متل المسك كيف واحد متلو بيطلع اخوهااا بس وله مرة شفتو اجا اخدا او شي

يزن : ايوا....تفضلي هي كاستك

يارا : يسلمو

يزن : ولو

....ونحن طالعيين فطنت..

يارا : يززن

يزن : اي !!؟

يارا : ممكن رقم اسماء لان راح من عندي و ماعاد حسنت اوصلا

يزن : تكرمي...يالله مأجملا سبحان الله

.اخدت رقما و رحت بسرعة ع مكتبي و كتبتلا..

أسماء : مين معي!!؟

يارا : معجب ههه

أسماء : وجع بتحكي مين والا بحظر

يارا : طول باللك يا حلوو بدنا نتعرف.......لعمى هي عملتلي بلووك هههههههههههه

يارا : يزن حكي اختك تفك الحظرر

يزن : شو حكيتا هههه مقلب

يارا : اي هه

يزن : يعني نسيتا اكره شي عندا المقالب هههه ثواني عم حكيا

اسماء : يا حقير يا كلبة يا بقرة اشتقتلكككككك

يارا : ههههههه طولي باللك كنا عم نتغزل فيكي عملتي حظرر

اسماء : وجع ما بتعرفي انو ب
كره المقالب وله نسيتيني زعنت

يارا : هههه لا ما نسيت و لهيك مقلبتك هههه..... تعييي ع الشركة خليني شوفككك اشتقتلك كومايات

اسماء : و انتي قلتياا تكه و بكون عندك هههه

يارا : اي و انا بأنتظارككك

...شوي وكانت اسماء هون ركدنا ع بعض و يزن عم يتفرج علينا من الشباك..

يارا : تبكي...ياروحي اشتقتلك كتيرر

اسماء : تبكي...وانا يا عمريييي

اجا يزن..

يزن : ياروح و ياعمريي هههههه اي شو هاد الصراحة يا يارا اول مرة بشوف اسماء بتبكي هيك

اسماء : تضرب روح ع شغلك انت

يزن : ههههه شبك وليه فصعوونة بدل ما تنبسطو عم تبكووو

يارا : خلص قوومي ولي ع مكتبي نقعد مع بعض صرلنا زمان ما قعدنا مع بعض

اسماء : اي والله يا البي تعاليي وانتي الله معك ع مكتبك

يزن : هههه رايح رايح

يارا : اي كيفك طمنيني عنك

اسماء : والله ما ناقصني غير شوفك و هي شفتك ماعاد نقصني شي هههه

يارا : هههه يا البي اي شو عم تساوي هل ايام

اسماء : والله شوفت عينك...ورفعت ايدا وورجتا المحبس...نخطبت هههه

يارا : يااااي عنجد الف مبرووك

اسماء : هههه الله يبارك فيكي عقبالك يارب

يارا : غصت ..الله يسلمك شو تشربي

اسماء : اممم شو بضيفو ههههه

يارا : هههه طلبي و تمني....

...................
بمكتب يزن..

يزن : يا الله هل يارا شو بنت بتجنن ياريت تكون من نصيبي اليوم بحكي اسماء و بتعطيني رأيا..

.........

يارا : لك شو هلو صدفة طلع اخوكي يزن ههه

اسماء : اي صح كيف عرفتي انو اخي بشبهووو لا تقوليا هههه

يارا : هههههه لاء بس قلي انا من بيت السالم و سألتو عليكي طلعتي اختو هههه

اسماء : اي والله اختو ل هل ازعر ههههه

يارا : اي انتي و الياه وحيدين عند اهلك

اسماء : اي والله

يارا : اي الله يخليكن لبعض و يخليلك خبيطك ههههههه

اسماء : هههههه الله يسلمك

.....اي و هيك صرت استفسر عنو ل يزن
......بعد اسبوعين....

يارا : الوو اي اسماء

اسماء : ولي حقيرر انا بورجيكي

يارا : شوووو في

اسماء : شو مخبيه عني

يارا : هون انا كنت عم اتقرب من يزن وقت صرت شوف ملامح الاعجاب فيني عندو و صار في عندي خطة للانتقام شكيت تكون عم تلمح ل هل شي...اي ولي ما بخبي عنك شي

اسماء : اي اي صدقتك جايتك ستني

يارا : هههه اب اهلا و سهلا....كنت ناطرة اسماء ع نار بدي اعرف شو في

اسماء : انا جيييييت

يارا : اي اهلييييين فوتي قعدي لشوف

فاتت قعدت و تربعت و كتفت ايديها

اسماء : انا انا يا يارا ما بتحكيلي شو عليه

يارا : لك وجع احكب بقا شو في

اسماء : علاقتك انتي ويزن!!؟ شو في بينكن ولي

يارا : هون انا تجمدت..شوو شو في مافي شي

اسماء : بالله بالحكي ضحكي ع غيري مو عليه

يارا : هون ساويت حالي خجلانة..اي ولو بس معجبة في بس بس

اسماء : بس بس بس

يارا : ههههه اي بس

اسماء : وهوه معجب فيكيي كمان لكن ليش ما عترفتو ل بعض

يارا : لما سمعت هل حكي طار عقلي من الفرح انتو لسا ما بتعرفو شو في بعقلي هههه..عنجد عم تحكي

اسماء : اي نعم معجب فيكي

يارا : لكن ليش ما صارحني انا يلي بدي صارحو

اسماء : طيب عندي لكن

يارا : شووو شو عندك

اسماء : لا تخافي بكرا بتشووفي

....هيه طلعت اسماء من هون صرت نط من الفررح واااه لوجيك اياام سوده يا يزن متل ما دمرتلي حياتي انا بورجيك..

دق دق

يارا : ادخل

يزن : ادخل اكييد!؟؟

يارا : ابتسمت..اي تفضل

يزن : كيفك اليوم

يارا : تمام وانت

يزن : تمام....بدي قلك شو رأيك نطلع نتعشا بعد الشغل

يارا : (بقلبا ياسلام اي لكن انا يلي برووووح هههههه) امم طيب بشوف

يزن : بفرح...تمام المسا بشوفك

يارا : تمام...اوووه امبين انو اليوم بداية علاقتنا ههههههههه يا الله دخيلك اكيد انا جنيت هههههه

المسا بعد ما خلصنا شغل رجع

يزن : شو يارا شو قررتي

يارا : اي يلا ثواني سبقني ع السيارة

يزن : بفرح ....اووك لا اطولي

يارا : اووك...هههههه ثواني بس ثواني هههه و هي قعدة انطر لقلك هههه بعد ربع ساعة دققق..اي اي يزن ييي يلا يلا نازلة...هههه يلا خلصني بقا الايام جاية

يزن : ليش طوليي

يارا : كنت بس عم ضب المكتب و نسيت حالي ههه

يزن : هههه طيب ولا يهمك طلعي

..اخدني يزن ع مطعم قبال البحر هاد بقلولو معطم العشاق ياعين..

يارا : وااو شحلو هل مطعم هي اول مرة بجي لهون

يزن : اي طبعا اول مرا

يارا : كيف!!؟

يزن : ههه ولا شي

يارا : بقلبا هاهاها ولا شي مأغباك..خلينا نقعد هونيكك

يزن : اي تكرميي..شو تطلبي

يارا : اممم عطيني لشووف اامم بدي همبرغل وكولا بحبا كتير

يزن : هيكك بس!؟

يارا : اي!

يزن : هههه طيب ع راحتك وانا راح اطلب متلك...شو رأيك ناكل بعددين نحكي اوبالعكس

يارا : (ياعيين الاستاذ بدو يحكي ههههه)..نحكي شو بدنا نحكي..!؟؟

يزن : تلبكك..اا اي قصدي شو جاايين ب لناكل

يارا : هههه طيب خلينا ناكل هلق بعدين منحكيي لان جعتتت

يزن : هههه خسا الجووع..اي

يارا : ايي!؟ههههه

يزن : ههههه كنت بدي افتح معك موضوع

يارا : بقلبا بسم الله يارب مثل الدور منيح ههههه
ه...اي احكيي

يزن : قام وقف ونزل ع اجريه و مد الخاتم..بتقبلي تتزوجييني يارا انا معجب فيكي من لما شفتك

..انا هون اطلعت حواليه وله الكل عم يطلع علينا و طفتت الاضوية و اجا ضو بس علينا والكل صار يسفقك و يصرخو وافقي وافقي وافقي.
قمت وقفت وهوه ضل تاني اجر ورجل وعم يطلع عليه ببسمه عريضة و عم يزخو العرق من الخووف ههههه مشتهيه ارفض بس اجت ع رجليها هلق ههههههههه

يارا : بخجل.... م موافقة

يزن : نط و حملني وصار يدور فيني والكل يسفق..انا بحبكك يارا

يارا : صرت حاول بعد عنو شوي..وانا

يزن : وانتي شووو

يارا : بحبك انا حكيت هل كلمة ماشفت الا قرب و طبع بوسه ع تمي و الناس لسا بتسفق و بتصفر و الاضوية علينا انا عم حاول فلت حالي بس ما بعرف شو صرلي تخدرت خدني يخربيتو هيكك ضل شي دقيقتين لحتى انا بعدتو و حكيت...شبك ما خجلان ليش العالم كيف عم تطلع

يزن : بهمس..لاء ما خجلان انتي راح تصيري مرتي

يارا : بخجل..اي بس طول بالك كأن نفعلت زيادة

يزن : ههه هاد ولا شي لسا ما شفتي شي..يا معلم و غمزو..

وطلع اغنية تسمحيلي برقصة الأولى

يارا : بقلبا هاد الناقص اووف

يزن : مد ايدو...شو بتسمحيليي و غمزني

يارا : بخجل..طبعا

....ورقصنا انا ويزن شي ربع ساعة انا قربت من ادنو و قلتلو حاج هيك هلكت لان هوه لسا بساعة ما بخلص من فرحتو ههههههه...

يزن : يا البي بس انا ما هلكت بس يلا جاية الايام و راح اهلكك...واشر للشب يطفي الاغاني

يارا : بقلبا هههههه ما راح تلحقق بلشت المباركت من العالم..الله يبارك فيكن..الله يبارك فيكن وما سدقت كيف طلعت

يزن : انا بعشقك

انا ما رديت وساويت حالي خجلانة هاهاها

يزن : لك دخيلووو الخجلان

..وصلني ع البيت و قبل ما انزل قرب و باسني من خدي..

يزن : تصبحي ع خير يا ياروحي

يارا : يلعن...وانت بخير

......انا دخلت سلمت ع عمو سامي و حكيتو انو تقدملي يزن و وفرح كتيرر طلعت ع غرفتي...

يارا : يلعن الشيطان احسن اذا كل ما شافني يبوسني اي ب الاحلام بكرا بوقفو عند حدو لشوفو بعد الزواج ببلش العزاب ههههههه

فقت الصبح فرطت انا و عمو و غمزني و قلي ناطرك يزن برا استأذنت و طلعت

يارا : بقلبا اووف يا ان شاء الله بدو يجي ياخدني كل يوم....صباحو

يزن : صباح الفل و الياسمين كيفوو حبيبي

يارا : تمام و انت

يزن : تمام يلا طلعي من هون ورايح راح نروح سوا ع الشركة و منرجع سوا

يارا : اوك...يا عيني

يزن : حكيتي شي

يارا : لاء ابدا

يزن : طيب اليوم المسا بدي عرفك ع اهلي

يارا : شوو كيف يعني روح معك ع بيت اهلك

يزن : اي حبي و دقي ل اسماء بتجي و منروح سوا

يارا : اذا هيك طيب

....بالشركةة..

يارا : كيفكك اسماء

اسماء : مشتااقتلك كومايات

يارا : تشتقلك مكة وانا اكتر..ليكي تعالي لسا ساعة و منطلع يزن بدو ياخدني يعرفني ع اهلك تعالي منشرب كبتشينو و منطلع سوا

اسماء : ياعين ياعين مستعجل هل يزن اي طيب جااية 10 دقائق بكون عندك

يارا : اي ههه يلا ناطرتك

دق دق

يارا : ادخل

يزن : كيفو حبيبي

...كان مخبي شي ورا ضهروو...

يارا : تماام امم شو مخبي ورا ضهرك

يزن : تفضلي هي وردة ل احلا وردة

يارا : بخجل..شكراً

يزن : عفوواً...شو خلصتي هدول الوراق

يارا : اي و كنت عم استنا اسماء دقيتلا قبل بوقت بدي اقعد معا شوي بعدين منطلع

يزن : اي تمام لكن بس خلصتو تعالو ع مكتبي و منطلع

يارا : تمام...اووف لايمت بدي ضل اتحملو

اسماء : كيفكك دبةة

يارا : تمااام انتي كيفك

اسماء : ماشي الحال شوو كيفك انتي و يزوز..غمزتا

يارا : هههه مكيفيين

اسماء : هههههههه مكيفين يبعتلك الهنا الهي...الله يهنيكن يارب شو قال خلال هل شهر راح تتزوجو

يارا : بإستغراب ...شووووو

اسماء : شبك هيك قال يزن

يارا : بقلبا لعمى شهر اي يلا احسن هيك بخلص اسرع...اي ما قلي لهيك استغربت هههه

اسماء : ايوا ههههه اي يلا لكن خلينا نشرب الكبتشينو و طلع

...شربنا الكبتشينو و طلعنا ع مكتب يزن و رحنا ع بيت اهلو بيو اهلو كبيرر كتير يعني قد بيت عمو سامي مرتين ههه بس يزن عندو بيت لحالو يعني راح اخد راحتي بالانتقام هههه...تعرفت ع ام يزن و ابو كانو كتير ظراف و حبابين و محترمين يعني ما بعرف لمين طالع هل يزن يخربيتو..

ام يزن : والله و عرفان تنقي يا امي هههه

يزن : لكن تربايتك امي

ابو يزن : الله يخليكن لبعض...شو ايمت قررتو تكتبو الكتاب و تعملو العرس

يزن : هههه والله قررت من حالي لحالي ما خبرت يارا لسا

ام يزن : يه مابصير لازم تتفقو سوا..وشوو قررت

يزن : بعد اسبوع كتب الكتاب و ب اخر الشهر العرس شو قلتي يارا

يارا : امم مابعرف ع كيفكن..كنتي بس بدي اخلص و ارجع ع البيت

ابو يزن : هههه خلص لكن بكرا منروح ع سامي و منتفق كلنا سوا..

..وهيك مضت السهرا ع خير و حبيت اهلو كتير و هنن حبوني و تاني يوم اجو و اتفقو مع عمو سامي ع كلشي و انا بس بهز راسي ما هاممني شي لا نقد ولا دهب ولا شي هيك هيك راح اخلص منو..و مر الاسبوع بسرعة و كتبنا الكتاب

يزن : مبر
وك علينا يا عمري

يارا : الله يبارك فيك

اسماء : لووك ان شاء الله تتهنو يارب يزن يزن تعالو سكون معنا حباابه

يزن : بالاحلام ههههه بدي اسكن انا و يارا لحالنا...غمزا..مو هيك حياتي

يارا : هيك هههه

و خلصنا كتب كتاب و كل يوم كنت خاف اكتر من يلي قبلو لان بحياتي ما جرحت حدا او خليتو يعيش ع امل و دمرتلو الياه بالنهاية اي بس هوه دمرلي حياتي كلا خلي اسمي مطلقة ولا بنت عنست و ما تزوجت...

يارا : دخلت ع مكتبو..كيفك يزن

يزن : قام وقف و قرب لعندي..هلا يا عمري ....و باسني ع خدي....تعي قعدي شبك كان بدك تحكي شي

يارا : اي بدي احكي ب ما انو لسا اسبوع ل عرسنا وانا عندي شرط

يزن : بتوتر..اي حبي احكي

يارا : اول شهرين من زواجنا راح يكون ع الورق بس......

يزن : شوو .. شو عم تحكي انتي طب ليه ههه كأن عقاب وله شو مابعرف ليش شهرين بسس

يارا: بقلبا هاهاه اي عقاب...هيك لاء شو عقاب ليش شو ساويت انت بس هاد شرطي

يزن : يعني اذا ما قبلت الشرط شوو!!؟.

يارا : بلغي الزواج

يزن: بخووف..لك شو عم تحكي يارا بس شو السبب و ليش شهرين

يارا : هيك هيك بس...شوو قلت!!؟

يزن : طيب خففيهن شوي بس شوي يعني كتير شهرين اسبوع اسبوعين طيب شهر مو شهرييين حرام عليكي

يارا: قمت وقفت..لاء شهرين شو قلت اذا بدك تفكر فكر من هون لبكرا يلا سلام...وقبل ما اطلع حكا

يزن : م..مو موافق

يارا : بفرح وابتسمتلو و مشيت ما حكيت شي

يزن : يا الله اكيد هي جنت اوف يارب تمضي هل شهرين ع خير

...وبلشت تحضيرات العرس و الجهاز و الدهب و مدري شو اففف يا..

يزن : واخيرا راح نكون سوا

يارا : اي واخيرا...خخخخ

و طلع اجمل عرس و انا ما قعدت هههههههه حاسه حالي من هلق فايزة ب الانتقام السري..
رجعنا ع البيت و دخلت ع غرفتي و دخل يزن و سكر الباب

يارا : ممكن تطلع شوي خليني بدل تيابي

يزن : بحزن..طيب

يارا : هههههع لسا ما شفت شي والله لخليك تعض ايديك ندامه هههههه

بدلت تيابي و لبست بيجامه قطن حفر و بنتكو و ندهتلو يدخل

يزن : هلق شو..!!؟

يارا : شو هلق شو راح نكون متل الاخوة ب هل شهرين

يزن : اخووووة شوو

يارا : اي هيك اتفقنا شبك

يزن : اي بس مو ل هل درجة متل الاخوة حرام عليكي كيف بدي ضل بعيد عندك شهرين هونيا اترا

يارا : خلص يزن خليني هلق فك اللفه لان هلكانة و بدي نام...صرت فكك لفه شعري وراقب يزن بعيوني راح يجن اكيد عم يقول ما توقعتا هيك هههههه

خلصت و تلأحت ع التخت...

يارا : فيك تنام ع الطرف التاني التخت كبير بس خليك ع طرفك

يزن : بفرح...عنجدد

يارا : اي اكييد ما راح خليك شهرين تنام ع الكنبه هههه

يزن : هههه طيب يا عمري بس لاشلح طقمي

شلح طقمو و ضل ب الداخلي انا دغري تلحت و برمتلو ضهري و ساويت حالي غفلت...اجا تلأح و حكا

يزن : بهمس..يارا يارا نامت اذا بستا ما راح تحس

يارا : احمم نام يزن

يزن : هههه بس بوسة

يارا : هئ نام

يزن : اووف الله يسامحك بس بس انا بورجيكي بس يخلصو الشهرين لخليكي تتمني النووم

يارا : بقلبا هههههه اي ياحرام ما عرفان شو اخر هل شهرين و هوه يلي ما راح يعرف طعم النوم...اي تصبح ع خير

يزن : اي نامي نامي و انتي بخير

..وهيك كنت عطول صدو ل يزن مشان نفز انتقامي بهدوء و بسهولو...لمرقوووو الشهرين

يوميتا ما رحت ع الشركة و دقلي يزن

يزن : حياتي كيفك

يارا : تمام وانت

يزن : عال العااال شوو اليووم

يارا : بغباء ههه... شو اليوم!!؟

يزن : اليوم صرنا متزوجين شهرين حبيبتي جهز حالك اليوم بسهرها ولبسيلي الفستان الاحمر يلي جبتلك الياه ما راح طول راح ارجع بكير ههههه

يارا : اي تكرم عينك و انا محضرتلك مفاجئة

يزن : يا سلام شو هيه

يارا : اذا قلتلك بتبطل مفاجئة هههه يلا سلام ناطرتكك

يزن : ههه اوك سلام

يارا : ههههه وعرفان تنقي شو البسلك الفستان يلي جبتلي الياه يلي بيخبي شي من الجسم هههه اي تكرم خليني نفزلك طلبك الاخيرر

..لبست الفستان الاحمر يلي جبلي الياه طولو للفخد و كشف من الضهر و الصدر و زينت الغرفة كلا ب الورد و الشمع و سشورت شعري و عملت ميك اب خفيف و نطرتو شوووي و وصل..

دق دق

يارا : مين

يزن : ابو امييين مين يعني فتحيي يلا ماني مسدق حتى شوفك اشتقتلك

يارا : هههه كل هل قد مشتقلي ماني فاتحتلك شو راح تعمل

يزن : بلا غلاظتك هلق و فتحي

يارا : طيب غمض عيونك

يزن : لك يارا فتحيي هلق

يارا : بطلت لكن

يزن : خلص خلص غمضت فتحي بقا

يارا : اكيييد

يزن : لك ياراا

يارا : يلا راح افتح...فتحت الباب لقيتو مغمض..لا تفتح عيونك و هات ايدك

يزن : تفضلي

يارا : اذا بتفتح بدي ازعل منك ها

يزن : اب لايمت راح ضل مغمض

يارا : ثواني يلا فووت...دخلتو ع الغرفو و وقفتو بنص الغرفة ووقفت ورا و رجعت ايدي لورا ضهري وقلتلو فتح

يزن : ياي شو عاملة عنجد الغرفة بتجنن

ندار لعندي و انا درت معو مشان غيظو شوي و عزبو كل ما يندار اندار معو

يزن : هلق بلا مراقتك تعي لهون

مسكني و وقفني قدامو و اطلع عليه و كأن اول مرة بشوفني و
بعيونو في لهفة و شوق و كلشيي..وقت شفتو صفنت بعيونو انا يه شو صرلي

يزن : طالعة بتجنني

قرب ليبوسني رجعت لورا و اطلعت فيه

يزن : شبك يارا

رفعت بوجهو وراق وقلتلو

يارا : طلقني هي وراق الطلاق و هي توقيعي لسا بس توقيعك

يزن : بخوف و استغراب لك صوت دقات قلبو سمعتن...ش شو عم تحكي يارا

يارا : متل ما سمعت طلقني و وقع بسرعة هي شناتيه ...شديت البرداية مخبية شناتيه وراها ...كلشي جاهز دقيت لعمي يجي ياخدني بسرعة وقع

يزن : عنجد انتي اكيدي جنيتي او ب الاصح مجنونة انت شوو

يارا : انا هيكك بدك شي يلا طلقنيي...دموعي غدروني و نزلو و انا عم قلو طلقنييي

يزن : مستحيل مستحيل انا شو عملت لتعاقبيني هيك و تخليني انطرك شهرين و بالاخير هيك بكل سهولة طلقني اي ما حزرتي

يارا : ع كل حال ع راحتك..زتيت وراق الطلاق ع التخت و صرت اللبس لانزل قرب عمي يجي

قرب عليه و شدني بقوة من ايدي

يزن : مستحيل ما بخليلي تتركيني و تروحي انا بحبك حرام عليكي

يارا : ااخ ايدي عم توجعني تركني..تبكي

يزن : صار وجهو احمر و عيونو متل الجمر.. اا ااسف اسف بس عصبتيني مامابعرف شو في بس قعدي خلينا نتفاهم الله يوفقك لا تعملي هيك بشو غلطت معك انا

يارا : اي اي ما غلطت بنووب انت شرييف ما شاء الله لك انت بلا شرف انقلع من وشي خليني البس

يزن : يارا شبك لا تغلطي ليش شو عملت احكيييي

يارا : ما عملت شي اسم الله عليك بعد عني يا حقير

يزن : رفع ايديو بدو يضربا و ما كفا.....ياراااااا

يارا : عم ترجف و تبكي.... شو شبك كفي ضربني يلا شو ناطر ضربني ضربنييي

يزن : صار يعلا صوتو و مسكني بكل قوتو...يارا ياراااا احكي شووو في في حدا طالع عليه حكيييي او شي لحتى عم تتصرفي هيك شوووفي احكي احسن ما هبب الشقة فينا و نموت سوا

يارا : تبكي....لك بعد عني لك انا بكرهك بكرهك من هديك الليله السوده....لوقت ما شفتك بشركة وقلي عمي هاد شريكك و نزل ضغطي بكرهكك بعد عني

يزن : بتوتر...شو شو انو ليله انوووو احكي

يارا : لك من خمس سنين شو فقدت ذاكرتك يعني لك انت من خمس سنين اغتصبتني و انت سكران و صرت تضربي وانا مريضة كنت بوقتا لك الله يلعنك بعد ايدك عني

يزن فلت ايديه و حطتن ع راسو و غمض عيونو و يقول

يزن : لاء لاء لاااااء

...ووقع ب الارض و يحكي شي مو مفهووم و عم يبكي و يضرب راسو ب ايديه و يصيح هون خفت انا صرت اللبس كيف من كان اخدت تيابي و مشيت بسرعة...

يزن : يارا يارا وقفي الله يوفقك خليني فهمك يارا وقفيي

انا طلعت و انا منهارا و شفت عمو لما شافني هيك جن جنونو

سامي : لك شبككك يارا والله لاطلع بروحو استني

يارا : لاء لاء عمو الله يوفقك امشي ما عملي شي بس طلعت ب الغصب من هنيك امشي الله يوفقك...خليتو يمشي بسرعةة وقلتلو ب البيت منحكي ما حسنانه احكي شي

...وصلنا ع البيت و بسرعة طلعت ع غرفتي بدون ما اخد تيابي دخلت و قفلت باب الغرفة...

سامي : بنتي فتحيلي شوي الله يرضا عليكي

يارا : تبكي وتشهق..عمو الله يوفقك مو قادرة احكي هلق بس ارتاح..يا ماما وينك تعي شوفي بنتك محتااجتك كتير

...............

يزن : عم يبكي...لك كيف هيك طلعت يارا نفسا البنت يلي دورت عليا كتير و حاولت اتذكر مين بتكون لحتى اتزوجا لان دمرت حياتا وانا مو بوعيه ياربي دخيلك كيف بدي احكي معا يالله ساعدني شو سااااوي

.............

سامي : طيب يا بنتي انا بالصالون ما راح نام لتجي تحكيني انا ناطركك

...ضليت ساعتين عم ابكي وانا ع تختي نزلت لتحت لقيت عمو نايم ع الكنبه جبت حرام وغطيتو اجا صحي..

سامي : بنتي يارا...وتجلس

يارا : قوم عمو نام بغرفتك

سامي : مستحيل نام قبل ما تحكيلي شو صار معك

يارا : عمو انا و يزن بدنا نطلق

سامي : شووو شو السبب

يارا : انا السبب ما بدي الياه وبس مافيني احكيلك اكتر من هيك كرمال الله يا عمو تفهمني

سامي : ياربي دخيلك يارب...اي و بعدين

يارا : شو بعدين يعني ما فيني ارجع لعندك..تبكي

سامي : لاء شو هل حكي يا بنتي مستحيل البيت ايلك بالنهاية و انا اخر ايامي

يارا : لااء بعييد الشر انا ما بدي اخسرك ما ضل حدا ايلي ب هل دنيا غيرك

سامي : يخليلي الياكي..انا قصدي بالشركةة مو انتو شركاء

يارا : اي انت اختار يا انا يا هوه

سامي : اكيد انتي بس هوه تعب فيا راح نعطي حصتو و نطالعو شو رأيك

يارا : اي اكيد مشان ما نظلمو

سامي : لكن خلص بكرا انا بعطي حصتو و بطالعو من الشركة تكرم عيونك

يارا : لاء عمو انت رتاح انا راح اتصرف

سامي : انتي راح تشووفي بكرا!؟

يارا : اي عمو انا اكيد ما راح احبس حالي ب البيت راح ضل عم اشتغل بالشركة لحالي

سامي : ع راحتك يا بنتي وهلق تصبحيي لان فرطتت

يارا : وانت بخيرر نووم الهنا

...فقت الصبح اطلع ع حالي ع المراية و نزلو دموعي لاء يارا انتي اقوى من هيك لازم ما تضعفي خليكي قوية وما حدا بيكسرك..اصلاً مسكروة و خالصة بس ما لازم ضل هيك....دخلت تحممت و لبست طقم بليق فيني ك مديرة و حطيت ميك اب خفيف يخفي التعب و الارهاق يلي مبي
ن العادة و سشوار و نزلت ع الشركة..

السكرتيرة : اهلا انسة يارا الاستاذ يزن كل شوي عم يتصل ويسأل عنك اذا جيتي شو قلو

يارا : هوه بمكتبو!!؟

السكرتيرة : اي

يارا : بدقيلو انتي و بتقيلو يارا طالبتك ع مكتبا

السكرتيرة : حاضر

..دخلت ع مكتبي و اخدت نفس طويل و قعدت..

اجا يزن طاير دخل بسرعة

يزن : يارا يارا حبيبتي الله يوفقك سمعيني

يارا : انتي كيف بتدخل ع مكتبي بدون ما ادق الباب

يزن : ا اانا ااسف اسف بدي بدي احكي معك الله يوفقك سمعينيي

يارا : بقلبا لعمى بس لان تركتك مبين عليك هيك الارهاق و التعب...ما بدي اسمع شي انت يلي راح تسمعني اولاً هي شيك اكتب الرقم يلي بدك الياه عشان ننهي الشركة و تانياً بدي بكرا وراق الطلاق مع توقيعك و هلق بسرعة اكتب الرقم البدك الياه لوقعو و الله معك

يزن : لاء يارا الله يوفقك بس سمعينني ما بدي شي منك بس بدي تسمعيني

يارا : ما بدي اسمع شي بسرعة اكتب الرقم لوقع لان عندي شغل

يزن : يعني ما بدك تسمعيني

يارا : ما ضل شي لاسمعو

يزن : طيب اذا هيك بدك خلص متل ما بدك بس يلي بدي قلك الياه راح قلك الياه بطريقة غير مباشرة و راح تسامحيني متأكد

يارا : هههه واثق من نفسك كتير يلا اكتب لوقع

يزن : لاء يسلمو ما بدي غير تسمعيني وانت ما بدك يلا سلام

يارا : اي الله معك...شو قصدو هاد ليش هيك واثق اني راح سامحو عم يحكي وكأن اكييد راح سامحو هههه خلص شيلني منو خليني ركز بشغلي

...وصرت اشتغل يوم عن يوم صرت اقوى من يلي قبلوو بس اجا يوم يلي ما كنت متوقعتو ابدا...

اسماء : كيفك يارا

يارا : اسماء هي انتي

اسماء : اي انا الله يسامحك ليش هيك عملتي..تبكي

يارا : تبكي...اسماء ما تحكمي عليه و ما بتعرفي شو في بيني و بين اخوكي

اسماء : اي صح ما حدا بيعرف شو في بين التنين..شو ما راح تشربينا كبتشينو

يارا : هههه من عيووني بس ما عرفتينا ع الصبية يلي معك

اسماء : اي هي رفيقتي حلا..حلا هي رفيقتي يارا يلي حكيتلك عنا

حلا : تشرفنا

يارا : ايلي الشرف تفضلو قعدو لاطلب الكبتشينو

..3 كبتشينو ع غرفتي حبابه بسرعة جهزيهن..

قعدنا انا و اسماء و حلا و ما حسينا ع الوقت كنا نضحك من كل قلبنا كل سيرة بضحك اكتر من القبلا لحكت حلا....

حلا : يمووو قلبي هههههه...لك بتعرفو شفتو القصة يلي نطبلت الدنيا فيا و الفيس كلو

اسماء : لااء شو هيه

يارا : لاء احكي لنشووف

حلا : لك في شب منزل ع صفحتو قصتو يا بنات انا اقرا و ابكي و اشهق يا حرام ع التنين كيف هيك فترقوو

يارا : لك ايي حكيلنا حاج تشوقينا فوتي ب القصة فورا

حلا : اي يا سيدي منزل الشب انو كان حابب لك مو بس حابب عشقان و اجا يوم و شاف عشيقتو مع واحد بجنينة العشاق عم يتباوسو يا حرام مأصعب هل موقف راح صوبا و مسك الشب و صار يضربو و يوجه الحكي ايلا لك الله يلعنك مع هاد الوسخ عم تخونيني يا كلبه و صار هيه تدفشو و تصرخ لاجو الشباب فكوهن عن بعض و اجت هيه عشيقتو و ضربتو كف و قالتلو كيف بتتجرء تمد ايدك ع حبيبي قال يا حرام ضل اسبوع ب المشفى و كل ما يفتح عيونو يحكي خايينة خانتني يلعنا و يرجع يغفى هيك لطلع من المشفى و راح ع بيتو و تاني يوم راح المسا ع حفلة للشرب و مدري شوو هوه و رفقات لك صدقو يا صبايا قال ضل عم يشرب للصبح ينام و يفيق يرجع يشرب لطلع الضو و كفا شرب قال قالولو رفقاتو الصبح شربت اكتر شي وتركناك لحالك ونحن خايفيين عليك كيف بدك ترجع ع البيت قال صحي ع حالو لقا حالو عاري ب تختو و صار يحاول يتزكر شو صار معوو و كل ما يتزكر تفصيل صغير يصرخ و يبكي و يقول مين هي مييين شو زنبا عملت فيا هيك لك ياربي خليني اتزكر وشا يا الله طلع متل المجنون ع البحر و وقف قبال البحر صار يبكي و يصرخ ليرتاح شوي بس ما عم يرتااح

يارا حستت نخزة بقلبا و قالتلا ...اي كملي

حلا : رجع ع البيت و هوه عم يهلوس ياربي مين هي البنت يارب اعرف مين هيه لك تذكر تذكر شو شكلا ع القليله قال هوه تذكر بس انو شافا بطريق و مدري ع شو تناقرو و شالا و زتا بسيارة و اخدا ع بيتو و اعتدى عليا

يارا : ....بلشو يهرو دموعا ع الهس ...اي و بعدين

حلا : اي قال هيك بس تذكر من ليله مبارح و صار يدور عليها بركي بيتذكر قال دخل بحاله نفسية و صار ينزل ع السوق يتفرج ع البنات و يقول هي لاء ما هي لاء هي هي لالا ماهي ياربي انا جنيت يا الله مين هي يارب ذكرني فيا و حاول ينتحر كذا مرا و ما صرلو شي شي يشرب الحب كلوو شي حاول يغرق حالو و ناس اسعفتو و كتير شغلات ياحرام صارو اهلو ياخدو ع دكتور نفسي ضل شهر و شهرين لتحسن شوي و لما تحسن طلب يطلع برا البلد ليغير جو ز ينسا ايامو السودا ما عارضو اهلو طلع ضل 4 سنين رجع ع بلدو و ابو عرفو ع رفيق ايلو و ثار يشتغل عندو بالشركة و هوه رفيق ابو زلمة كبير بالعمر امنو بالشركة للشب و صار الشب يشتغل فيا لاجا يوم واجا رفيق ابو صاحب الشركة و بدو يعرفو ع صبية بدا تصير شريكتو قال وقت شافتني هل بنت اغمى عليها و نقلناها ع المشفى و قالو انو نزل ضغطا قال اكيد من ا