#قصة #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
#الجزء_الأول
#بقلم_Marità
قاعدة بأوضتا فوق تختا و مربعة اجريها و ماسكة القلم بتما بطريقة طفولية و رافعة شعرا الكستنائي الأملس كعكة و الوراق و الكتب مرمية بكل مكان حواليها بالتخت و عم تفكر
أسيل (بتفكر): اف و بعدين مع ه الحال هي اجت الامتحانات و لهلق ما اجاني دور ففف خايفة ما اقدر كمل دراستي المصاريف كترت و امي يا دوب معا حق أكلنا و عمي البخيل ما عم بستفيد منو شي لاء و فوقا بدو اعطيه نصف راتبي ازا اجاني دور مناسب ال شو ال انا اللي لاقيتلك ه الشغل ففف يا ربي شو اعمل ييي لك انا وين سرحت خليني كمل راجع هلق و بعدين بفكر بحل
نزلت راسا و رجعت تقرا بالوراق و فجأة رن تلفونا و كان الرقم غريب
أسيل: الو مرحبا مين معي
عماد: مرحبا أسيل انا المخرج عماد الأحمد عرفتيني هلق
أسيل: اا اي اي اكيد استاذ عماد عرفتك شلون ح انساك ما انا اشتغلت معك بآخر مسلسل
عماد: عال الي عندك خبر بجنن
أسيل: جد شوو هوي! لقيتلي دور؟؟
عماد: يا ستي دور و مو أي دور
أسيل: شلون يعني؟؟
عماد: ه المرة ه الدور هوي دور بطولة
أسيل: ششوو عنججد لك ما عم سدق
عماد: اي هاد اللي صار
أسيل صارت تنط فوق التخت و هيي ميتة فرحة اجت الفرصة لعندا
أسيل: بس يا سيد عماد شلون صار هيك اللي بعرفو انو في كتير ممثلات من الصف الأول مناسبين ليأدو ادوار بطولة و كمان انا ما مثلت غير ب ٣مسلسلات من قبل و ادواري كانت ثانوية لك ما عم سدق انا أسيل عطيتوني دور بطولة. هه لك يسلمو
عماد: هه الله يسلمك الظاهر كتير انبسطتي
أسيل: اي و الله كنت بأمس الحاجة لشغل
عماد : هه لك من فرحتك نسيتي تسأليني عن المسلسل و طبيعة دورك
أسيل: هه اي و الله شلون راحت عن بالي
عماد : يا ستي رح خبرك عن شي تاني احزري مين البطل اللي رح يشاركك بالمسلسل
أسيل:مين!!
عماد: رواد اليوسف
أسيل: شششووو سيد عماد عم تحكي جد رواد اليوسف اللي مثلت معو بآخر مسلسل اللي مثل فيه دور بطولة هوي و سما الهادي
عماد: اي هوي بالذات بس احزري شو ه المرة رح تنقلب القصة انتي اللي رح تمثلي مع رواد دور بطولة و سما رح تمثل معكن دور ثانوي
أسيل: لك حاسه حالي بحلم
عماد: طيب تبقي تعي بكرا ع الاستديو و بفهمك اكتر
أسيل: اي اكيد
عماد: يلا تصبحي ع خير
أسيل: وانت من أهلو
بس خلصت اسيل مكالمتا مع عماد راحت بسرعة لعند اما
أسيل: ماماااا مامااا
ليلى(ام اسيل): خير يا بنت شو في ليش عم تعيطي
اسيل: لك ماما تخيلي شو صار (و حكتلا كلشي )
ليلى :الحمدلله يابنتي صار هيك و الله كنت محتارة من وين بدي دبر مصاري لعيشك
أسيل: يلا و هي فرصة و اجت لعندي
ليلى: اي يا بنتي بس لا تنسي ما لازم تقبلي أي دور في حدود فهمانة عليي حبيبتي
أسيل: اي امي اساسا ادواري عادية ما فيهون شي كمثال دوري بآخر مسلسل
ليلى: اي يلا حبيبتي خليني خط اكل نتعشا بعدين بتكملي دراسة
أسيل: اي يلا
----------------------------------------------------
* ملاحظة: أسيل بنت بعمر ال 22 بتدرس بالجامعة حلوة و ناعمة شعرا كستنائي املس واصل لكتافا و عيونا عسلي و بشرتا بيضا صافية بخدود موردين متوسطة الطول و نحيفة شوي عايشة هيي و اما بس ابوها متوفي في عندا عم بيصرف عليهن بس هوي بخيل نوعا ما و هوي يلي دبرلا شغل التمثيل و هيي ممثلة مبتدأة و لأول مرة بدا تأدي دور بطولة
----------------------------------------------
بفيلا كبيرة و فخمة قاعد الشب رواد اليوسف ابن رجل الأعمال الكبير مجدي اليوسف
مجدي: شو يا ابني مو ناوي تعقل بقا و تترك قصة التمثيل هي و تستلم الشركة معي
رواد : بابا بظن انو سبق و حكينا به الموضوع كتير و انت بتعرف جوابي
مجدي:بس
رواد: بابا لو سمحت هي حياتي و انا حر فيها و انا اللي اخترت شغل التمثيل بكفي تحكمتو فيني مرة و جبرتوني بالبنت اللي عجبتكن انتو و ما تركتولي اي خيار تاني
مجدي: لا تنسى انو نحنا ما جبرناك عشي هاد كان مجرد شرط لخليك تمثل و انت وافقت كرمال حبك للتمثيل
رواد: اي بعرف و مو ندمان ع ه الشي و بحب و ضحلك بس شغلة انو انا كان فيي ما اقبل فيها و مثل غصبا عنكون بس ما حبيت زعلكون
مجدي(بغضب): رواااد
نجيبة(أم رواد): رواد عيب عليك هاد ابوك و انا امك شو بعني مالنا كلمة عليك
رواد: عن اذنكن طالع
نجيبة: رواااد رواد روااد عم بحكي معك
طلع رواد من البيت بدون ما يرد ع امو و ركب بسيارتو و ضل يفتل فيها و ما بيعرف وين بروح
رواد بقلبو: اااخ لك حتا انتي و حرموني منك يا سارة لاء مو هني انا انا انا لو عنجد بحبك ما كنت تركتك كرمال التمثيل ففف لاء شو انا انتي السبب انتي تغيرتي بالأول و ما سدقتي ايمت تركنا قمتي خطبتي و اتجوزتي فوراا فف لاء بس لو ما تركتك ما كان صار هيك فففف لك ما عم بعرف مين السبب
--------------------------------------ملاحظة: رواد شب وسيم شعرو بني فاتح حنطي البشرة عندو جسم رياضي بجنن و عضلاتو مفتولة بال 26من عمرو عايش مع ابوه و امو و اختو رهف اللي بتصغرو ب 6 سنين
بحب ا
#قصة #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
#الجزء_السابع
#بقلم_Marità
رواد: امي فهميني شبها رهف !!!!!!!
نجيبة: لك بسرعة لحقنا ع المشفى اختك محاولة تنتحر
رواد: شششووووووو
نجيبة: (تبكي) اييييييييي قاطعة شرايين ايدا
سحب مجدي التلفون من نجيبة و حكا
مجدي: اسماع يا رواد يا ابني انت بتعرف انو زمرة دم اختك نادرة كتييييير حعاول دورلنا ع متبرع زمرة دمووو AB-
رواد: لك العماااااااااااااا شو بدنا نعمل
مجدي: لك بسرعة حياة اختك ع المحك
رواد: طيب طيب
سكر: رواد الخط و اتصل بهدى
هدى :اهلين رواد كيفك
رواد: لك هدى ببوس ايدك بتعرفي شي حدا زمرة دمو AB-
هدى: رواد شبو صوتك شو صايييييير ليش عم تدور ع دم
رواد: هدىىىىىىىىىى بلا ه الاسئلة اختي رح تروح من بين ادينا
هدى :الله اكبر ع ه الحكي طيب طيب سكر هلق بسالك
رواد: اي
ببيت اسيل
بعدما اخدت دوش و جففت شعرا كانت عم تظبط فرشتا و مستعدة لتنام بس حطت راسا ع المخدة بلشت ذكريتا مع رواد تقتحم ذاكرتا و بس حاولت تغمض عيونا و تنام رن تلفونا رفعتو بوشا و شافت انو المتصل رواد و فورا ردت
اسيل: اي رواد
رواد: اسيل شو هيي زمرة دمك
جلست قعدتا وعقدت حواجبا بالستغراب و حكت
اسيل: رواد شبو صوتك
رواد: (بانهيار) اسيل اختي اختي رهف
اسيل: (بخوف) شبها اختك رواد جاوبني مشان الله
رواد: حاولت تنتحر قاطعة شرايين ايدا
اسيل: (بصدمة) شووو خلص حبيبي روء روء كلشي حيصير منيح قلي شو زمرة دما هلق بدورلك ع حدا عندو نفس الزمرة
رواد: AB-
سكتت اسيل شوي بعدين حكت بفرح
اسيل باي مشفى اختك
رواد لقيتي متبرع
اسيل انا انا زمرة دمي متلا
رواد عنجد الحمدلله لكن يلله انا جاييي اخدك لنلحق
اسيل لاء هيك بنتاخر قلتلك باي مستشفى هيي
رواد هيي بمستشفى ----
اسيل خلص منلتقي هنيك يلله هلق نحنا بسباق مع الوقت
سكرت اسيل بسرعة الخط و نطت من سريرا و لبست جاكيت بسرعة و طلعت بسرعة
ليلى اسيل وين رايحة به الوقت و به الجو
اسيل ماما مو وقتوه لق في حياة انسان بخطر بس ارجع بفهمك
ونزلت اسيفل بسرعة و اخدت تاكسي و راحت بسرعة
به الوقت كان رواد واصل ع المشفى عم يحاكي امو و ابوه
مجدي شووو رواد لقيت متبرع لاختك الدكتور قال انو بنك الدم الللي عندون بالمشفى بلشت تخلص منو ه المرة و لازمنا متبرع بسرعة
رواد اي بابا لقيت
مجدي مين
----: انا
رواد : اسيل
و بتركض اسيل بسرعة لعند رواد و بتحضنو
بعدين بتبعد حالا عنو و بحط ايديه ع خدو و بتحكي و عيونا عم تلمع
اسيل رواد لا تخاف كلشي رح يكون منيح ادعيلا بس لاختك و كلشي رح يكون منيح و (و بتبسملو بنعومة و بتبعد عنو و تروح مع الممرضة لتاخد منا الدم)
طبعا به الوقت كان مجدي و نجيبة بحيرة كبيرة و عم يطلعو برواد
رواد شو شبكن عم تطلع وفيي هيك
نجيبة: رواد مين ه الينت
رواد: هي المتبرعة
مجدي :شو رواد عم تجدبا علينا يعني
نجيبة: انت مو ع أساس خطبتا لسما شو هاد اللي عم نشوفو هلق
اطلع رواد فيهن بغضب و حكا
رواد : انتو شايفين انو هاد هوي الوقت المناسب لنحكي فيه ب ه القصص
نجيبة: ....
مجدي: ....
بعد شوي اتصلت هدى برواد
رواد: اي هدى
هدى(بحزن): رواد ما قدرت لاقي حدا بنفس زمرة اختك
رواد: و لا يهمك هدى طلعت اسيل معا نفس زمرة رهف و هلق عم تتبرعلا
هدى: الف حمد و شكر لكن انا بعد شوي جايي لعندكون
رواد: طيب متل ما بدك باي
------
بعد شوي طلعت اسيل بعدما تبرعت بعد ما و نقلوه لرهف
كانت ماسكة بإدا كباية عصير لحتى ما تجيها الدوخة بعدما انسحب منا الدم
رواد: اسيل انتي منيحة
اسيل(بتعب و صوت مبحوح ): اي رواد انا منيحة لا تخاف عليي
بس بهديك اللحظة حست اسيل بدوخة و فقدت توازنا و بسرعة سندا رواد
رواد: اسيل انتي مانك منيحة انتي تعبانة تعي ارتاحي شوي
اسيل: عادي ما فيني شي اي حدا بيفقد دم بتجيه دوخة
بعدين سكتو بلحظة و بقيو سرحانين بعيون بعض و عم يطلعو ببعض بكل رومنسية و هوي ساندا و ماسكا من خصرا

طبعا نجيبة كانت شايفة و ما كان عاجبا شي بعد حوالي ٢٠ دقيقة طلع الدكتور
-------
رواد: طمنا دكتور
الدكتور: الحمدلله المريضة اتخطت مرحلة الخطر و طبعا الفضل بيرجع للآنسة اللي تبرعت لازم تتشكروها برجع قلكون الحمدلله ع السلامة و حاولو تدعموها نفسيا به الفترة لحتى ما ترجع تجرب تنتحر
نجيبة: الحمدلله يا رب شكرا دكتور يعطيك العافية
الدكتور: الله يعافيكي
التفت مجدي لعند أسيل و قرب لعندا و حكا
مجدي: يعطيكي العافية يا بنتي عنجد ما بعرف شلون بدي رد معروفك انتي رديتيلي بنتي ع الحياة اطلبي مني شو ما بدك انا حاضر
اسيل: له يا عمو شو ه الحكي و لو هاد واجبي الحمدلله ع سلامتا و الله يطول بعمرا
مجدي: تسلمي با بنتي
اسيل: الله يسلمك😊
اما نجيبة فكانت عم تطلع بأسيل من بعيد و ما كان عاجبا علاقة اسيل و رواد
بعد شوي فاتت نجيبة و مجدي لعند رهف و بقي رواد و اسيل برا عم يستنو نجيبة و مجدي لحتى يطلعو لإنو قررو يفوتو سوا لعند رهف
#قصة #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
#الجزء_الثامن
#بقلم_Marità
-----------------------------------------------------------
رهف: اسيل انتي بتعرفيه
اسيل:.........
قرب يزن لعندن و حكا
يزن(بسخرية): شو ست اسيل الظاهر انو ما غلطنا فيك بهداك الوقت وقت حكينا عنك انو قليلة شرف ما انتي هلق عم تتمشي مع وحدة هيك و متل ما بقول المثل قلي من تصاحب اقول لك من انت
بس كمل يزن حكيو كانت رهف منهارة بالبكي و الدموع ع خدا شلال و عم تحكي بصعوبة و تشهق
رهف: للك ااا نت شششو انت انت شو لكك مو حرام عليك عمم تحكيي عليي هيك لك بحلفلك انننو مالي ايد باللي صار و الله غصبا عليي حرام عليك و الله بحبك💔
رفعت اسيل راسا و عيونا مغرغرين بالدموع ع قد ما حزنت ع رهف و ما هيي الا دقيقة الا و كانت اسيل لاطشتو كف متل فراق الوالدين
تفاجء يزن به الشي و حط ايدو ع مكان الكف و كان رح يرد الضربة لأسيل لولا انو في ايد انمدت و مسكتو اطلعت الصبايا و شافو كيف رواد كان ماسك ايد يزن بقوة كبيرة و عيونو عم تقدح شرر
رواد: لك يا واطي عم تمد ايدك ع بنت عم تتقاوى ع الصبايا و الله لفرجيك النجوم بعز الضهر و هجم عليه و بلش يضربو
يزن: لك ياعديمي الشرف
اسيل(بإنفعال): ليك ها انت بالذات بتسكر تمك ع الاخر قبل ما تحكي ع الشرف روح شفلي اختك ابتهال شو عاملة بعدين تعا تبلا بنات العالم و اتهمون بإشيا ما عملوها سدقني اختك ما بتوصل لمستوى كندرة رهف
رواد: لحظة لحظة رهف هاد هوي نفسو يزن
رهف(و هيي عم تشهق)' اي بس رواد خلص اتركو مشان الله ما بدنا مشاكل
ما رد رواد عليها و كمل ضرب فيه و كان رح يخلص عليه ع قد منو قوي و بعدوهن عن بعض شباب الجامعة ع آخر نفس
قام رواد و نفض تيابو و مسك رهف من ايدا و وقت تلفت لياخد اسيل كمان لقا يزن عم يحكي معا
يزن: اسيل انتي شو كان قصدك بروح شوف ابتهال ليش شو علملة ابتهال
اسيل: و لا شي
يزن: اوعا تغطي عليها
اسيل: اف انا ما عم غطي عليها و لا شي انا ما كنت قاصدة كل اللي عم احكيه حكيت هيك يعني كلمة بلحظة غضب
يزن: اها لكن اختي مو عاملة شي و بدك تتبليها مو مشكلة ما علينا بس يا ترا اذا العيلة الكريمة عرفت انو انت هلق رايحة مع الممثل المشهور الاستاذ رواد رح يكون ه الخبر فضيحة من العيار التقيل مو
اسيل: شو بدك من الآخر ؟؟
يزن: مصاري
اسيل: مصاري!!
يزن: اي تمن سكوتي
اسيل(بقلبا): العما متلك متل ابوك بتعبدو القرش
اسيل (بملل): قلك شي يزن ايدك و ما تعطي😑
يزن: اسيل لك اسيل وين رايحة و تاركتيني احكي لحالي و الله لتندمي كملت
اسيل مشي لحتى وصلت لعند رواد و رهف اللي كانو عم يطلعو عليها بغرابة
اسيل: شبكن ؟؟ ليش عم تطلعو فيي هيك !!
رهف: اسيل انتي كيف بتعرفي يزن
رواد: اسيل ليكون حبيبك. او حبيبك السابق
اسيل(بحدة): رواااد !! شو ه الحكي اللي عم تحكيه ليك انا ما بقسم قلبي نصين فهمان او حب حدا و انا مع حدا تاني هي مو انا رواد مو انا اللي بعمل هيك هي طباعك انت اي
مسك رواد اسيل من ايدا و سحبا بعيد عن رهف لحتى يحكو براحتهن او بالأحرى لحتى يتخانقو براحتهن 😅

رواد: اسيل انتي شو قصدك من ه الحكي قصدك انو انا عم اخدعكن حب وحدة و انا خاطب و حدة
اسيل(دارت و جها لجهة التانية و حكت ببرود ): لاء انا مو هيك قصدت ابدا انت اللي شاكك بحالك
مسكا رواد من وشا و دورلا ياه لجهتو
رواد: اسيل وقت بنحكي مع بعض عيوننا لازم يكونو مع بعض
اسيل: رواد انا و انت ما في اي علاقة بتجمعنا انت مانك خطيبي و لا جوزي و لا شي لهيك ما فيك تفرض عليي شروطك
رواد: شلون ما في شي بيجمعنا شو نسيتي الحب اا احكي جاوبيني!!!
اسيل(رفعت صوتا شوي و حطت عيونا بعيونو و اطلعت فيه بتحدي و حكت): اي رواد انا و انت ما في شي بيجمعنا و لا ئلك انا وانت في كذبة بتجمعنا اي كذبة كبيرة
رواد بس سمع منا ه الشي حاوط خصرا و شدا لعندو و حكا
رواد: قلتيلي كذبة
اطلعت رهف عليهون من بعيد و شافتون به المنظر رواد ماسك اسيل من خصرا و هيي عم تطلع بعيونو
رهف(عم تحاكي حالا): و لي لك دول شو صرلن لك اكيد جنو رسمي لك نحنا بالجامعة !! هوهو و لك العالم عم تطلع عليهن ييي لك صحي اكيد عرفوهن مبارح نزل برومو المسلسل انفضحناااا!!
و راحت جري لعندن
رهف: ليك رواد انا ما كان بدي اقطع عليكن ه المشهد الرومنسي و لا الخناقة الرومنسية بس العالم عم تطلع فيكن و ىك روااااد اصحا ع حالك شو جنيت
بعدت اسيل حالا عن رواد و حكت
اسيل: ييي ليك كيف العالم عم يطلعو فينا
رواد(من غير اهتمام): خلص شو بدنا به الناس يلله خلونا نطلع ع السيارة نروح ع شي قهوة نشرب شي
رهف: اك يلله اسيل
اسيل: اي يلله

-----------------------------------------
بعدما نزلت من الطيارة طلعت من المطار و اخدت تكسي و كانت كل الوقت عم تطلع بكل شي حوليها و هيي مبسوطة انو رجعت لبلادا
شوفير التكسي : اها و هي وصلنا
.....: يسلمو تفضل
و طلعت من التكسي و اطلعت ع مبنى. حلو كبير مبين كتير. فخم اتنهدت و طلعت ع الدرج شوي شوي لحتى وصلت ع
#قصة #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
#الجزء_التاسع
#بقلم_Marità
اسفة اسفة كتييييييييييييييير ع التأخير😔 بعرف انو يللي فعلا حب القصة رح يرجع يقراها حتى لو نسيها برجع بعتذر منكون بحبكون 😍😘
سارة: اوكي هلق رح فهمكن القصة كلا حاولو تركزو معي منيح اي
نبيل :.اي مدام سارة تفضلي
سارة. : هلق اول شي بحب خبركن ياه انو سامي و جمال و عمهون فريد ربيو سوا
رواد: ليش ابوه لجمال كان عايش بببيت ابوه
سارة :لاء مو هيك القصة
نبيل : لكن كيف
سارة : فريد ربي مع سامي و جمال لانو ابوه مات و ما كان بقيان لفريد به الدني حدا من غير اخوه الكبير اللي هوي ابو سامي و جمال
نبيل : اها فهمت عليكي
رواد : ه الحكي معناه انو وقت توفى ابوه لفريد كان صغير بوقتا
نبيل : اي صحيح لانو لو ما كان صغير ما كان اضطر اخوه يربيه و يعيشو معو
سارة :اي صحيح و اساسا اذا بدققو شوي بتشوفو انو ما في فرق عمر كبير بين فريد و سامي و جمال
رواد :اي صحيح
سارة : جمال قلي انو كتير عالم كانت بتظن انو فريد هوي اخوهن لسامي و جمال
نبيل : مممم خلص المهم شو بدنا به الحكي هلق يا ريت بتفوتي بصلب الموضوع
سارة : (ببرود) استاذ سامي بتمنى ما تقاطعني انا بعرف كتير منيح شو بدي احكي
نبيل : مدام انا اسف ما قصدت ازعجك بس بعتقد انو هيك تفاصيل صغيرة و ما بتخدمنا
رواد :نبيل لو سمحت تركا تكمل حكيا هيي ادرى بالشي اللي عم ندور عليه
ابتسمت سارة ابتسامة دافية و شربت شوي عصير و رجعت حكت
سارة : اي و لانو فريد ربي عند اخوه فاخوه العم رشاد كان كتير بدللو لفريد لحتى ما يحسسو بالنقص ابدا بس يبدو انو للاسف دلالو طلع عن حدو و صار احيانا يفضلو ع و لادو سامي و جمال بكتير اشيا و ما كان يرفضلو طلب و ه الشي و لد احساس الغيرة عند سامي
رواد : قصدك انو سامي صار بيغار من عمو فريد
سارة :بالظبط و الاسوء من هيك انو تولد حب التملك عند فريد و صار بيحس انو هوي احق و اولى من سامي و جمال بكل شي
رواد : اها يعني لحد الان بنستنتج انو علاقة سامي بعمو كانت متوترة من صغرون فسامي كان بيغار من فريد و فريد كان بيحس انو هوي احق من سامي بكلشي
سارة :اي بالظبط
نبيل : مدام سارة بدي اسألك سؤال لو سمحتي
سارة : اكيد تفضل
نبيل :شيراز المحمد عندا علاقة بخلاف سامي و فريد
ابتسمت سارة و حكت
سارة : اكيد ما هيي سبب الخلاف كلو
رواد (بتركيز) : اها هي هيي النقطة اللي كان بدي وصلا طيب هلق فهمينا كلشي
سارة : قبل عشر سنين من هلق كانت شراز بتشتغل رقاصة و وقت سامي تعرف عليها
رواد :لحظة لحظة قصدك انو سامي تعرف ع شيراز قبل ما يتعرف عليها فريد
سارة : لك اي بس رواد لو سمحت لا تقاطعني انا بالزولر عم حاول جمع المعلومات براسي و اتذكر شو حكالي جمال
رواد : طيب اسف كملي
سارة :اي قلت انو شراز كانت تشتغل رقاصة و بوقتا تعرف عليها سامي بس ما كان بيعرف بقصة شغلا و حبا كتير و هيي كمان كانت بتبادلو نفس الشعور بس كانت خايفة انو وقت يعرف بقصة شغلا يتركا و بنفس الوقت كان فريد بشوفا كتير وقت بروح ع الديسكو و كان شكلا و جمالا بيعجبو كتير المهم مرت الايام و بيوم شاف فريد سامي مع شراز و فهم انون بحبو بعض و بوقتا حس انو هوي احق بشراز من سامي حتى و لو كانت رقاصة المهم بلش فريد يلعب بعقل شراز و يقلا انو سامي مستحيل يتجوزا اذا عرف طبيعة شغلا و انو هوي الوحيد يلي مستعد يتجوزا رغم ه الشي و فعلا شراز اقتنعت به الحكي و قررت تترك سامي و تتجوز فريد اللي بلشت تحط عينا ع ثروتو الكبيرة باعتبارو كان نجم كبير بالتمثيل بهداك الوقت و كان عندو اموال ما بتاكلا النيران
رواد : طب بعد ما عرف سامي بحقيقة شراز شو ساوا
سارة :انقهر كتير اول شي لانو البنت اللي بحبا طلعت رقاصة و كمان تركتو و تاني شي لانو فريد اخدم منو شراز متل ما كان ياخد منو كتير اشيا و هنيك طلب من فريد انو يغير كنيت واو بالاحرى وقت بعرف عن حالو بيستعمل اسم ابوه و ما يبين كنيتو لحتى ما يبين قدام العالم انو بيقرب سامي
رواد : ليش !!
سارة : عقولة سامي انو هوي ما بشرفو انو تكون الرقاصة وحدة من عيلتون ومن هداك الوقت و هني على خلاف
رواد : اي و طبعا شراز بعد مدة سحبت من فريد كل ثروتو بخبثها و ذكاءا و صفي فريد عل الحديدة و راحت و تركتو لانو ما عاد ينفعا بشي
نبيل : بس بما انو فريد ممثل كان فيه يرجع يجمع ثروتو مرة تانية ليش ما رجع يمثل
سارة : لانو بعد ما سامي طور حالو و صار منتج كبير و كتير مخرجين صارو بيشتغلو معو صار يطلب منون انون ما يعطو لفريد اي دور و هيك انتقم سامي من فريد اتصورو المسكين فريد هلق ما عاد بيملك شي لك حتى الشقة اللي هوي ساكن فيها هيي شقة باسم سامي لك تاركلو ياها شفقة
رواد : شكرا كتير سارة عنجد ه المعلومت اللي عكيتينا ياهن كتير مفيدة
سارة :و لو رواد هاد واجبي بس لو سمحت فيك تقلي لشو كل هاد بظن انو من حقي اعرف ليش كنت بدك تعرف كل ه الشغلات و كمان هدول القصص قصص عائلية ما كان لازمني قلك عليهن لولا
#مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
#الجزء_الثاني
#بقلم_Marità
هدى:قصتو باختصار انو قبل حوالي سنة تقريبا حب بنت جامعيا اسما سارة و تعلقو ببعض كتير بس في مرة اكتشف انو هيي كانت عم تستغلو كرمال مصاريه مشان تعالج ابوها المشلول وقتا زعل رواد كتير و قرر يتركا بس سارة نفسا اعترفتلو انّا فعلا بالأول علقتو فيها لتستغل مصاريها بس بعدا حبتو عنجد و هيي تعلقت فيه بدل ما هيي تعلقو فعلا أنا بوقتا سدقت حكيا كانت سادقة بإعتراف و حبا لرواد كان مبين من عيونا و ضلت وراه وراه لرواد لحتى سامحا و رجعو متل قبل و أحسن كإنو هي الخناقة كانت لتقوي حبن أكتر بس الظروف كانت ضدن بطريقة عجيبة ف رواد وقت كان بيمثل ابوه ما كان رضيان ع ه الشي و كان بدو ياه يستلم الشركة بعدا اجت ببال ابوه فكرة هوي انو يتفق مع ابو سما اللي هوي صديقو اللي ما كان بدو بنتو تطلع ممثلة فتفأقو انو يتركو رواد و سما يمثلو بس في حالة ما رواد خطب سما و هاد كان لمصلحة الأبين فهيك تكبر شركة التنين و بنفس الوقت ابو رواد يبعد رواد عن سارة لإنون ما كان موافقين عليها بحجة انا فقيرة و ما بتناسب مستواهن
أسيل: هلق اذا البنت فقيرة بيحرموه من حب حياتو لك ما عم بفهم شلون بيفكرو هيك
هدى: سدقيني الدني فيها الخير و الشر و الطيب ما بيقدر يتخيل انو في هيك شر بقلوب العالم
أسيل: اي و الله صح طب و بعدين شو صار اوعا تقوليلي انو رواد تركا لحبيبتو لهيك سبب
هدى: ما صار هيك بالظبط اللي صار هوي انو رواد انحط بموقف صعب بين انو يختار حب حياتو او حلم حياتو و طفولتو التمثيل و سارة دريت بشرط ابوه من سما وقت راحت لتشمت فيها
بعدا سمعنا انو سارة لحالا تركت رواد و ضلو هيك ايام بس رواد ما تحمل انو يتركو بعض و حس انو بلش يخسرا و ه الاحساس خلاه يقرر انو يتخلا عن التمثيل و انو سارة اغلى من كلشي و رح يرجعا
أسيل: اي و رجعوو؟؟؟!
هدى: و هون كانت الصدمة باليوم اللي اجا فيه رواد ع الاستديو ليعلن عن اعتزالو للتمثيل اجا سامي و صار يوزع علينا حلو
----فلاش باك----
هدى: ههه اي سامي لشو كل ه الحلو
سامي: ههه لك اتخيلو الشب الشايب خطب
سما: ههه قصدك اخوك مو
سامي: مبلا أخي جمال
هدى: اي ان شاء الف مبروك و مين سعيدة الحظ
عماد: من انو عيلة هيي
سامي: هلق هيي عيلتا مو معروفة كتير و مستواهن المادي ع قد الحال بس حلوة و صغيرة فهيك زبطت فقيرة و حلوة مع واحد كبير و معو مصاري
هدى: ههه شو ه التناسب
سما: اي ما قلت مين هيي
سامي: اسما سارة ال.....
رواد(وشو صار ما بيتفسر بس سمع اسم سارة حبيبتو): شششو عيييد اسما
ملاحظة: سامي به الوقت ما كان بيعرف انو سارة هيي حبيبة رواد لإنو ما كان بيكتر حكي معون بس سما و هدى و عماد عرفو انو هيي نفسا حبيبة رواد.
سامي: اسما سارة ال..... بتعرفا شي؟؟؟!!
و طلع رواد متل المجنون بسرعة لبرا و راح لعند سارة
سامي: فهموني شو القصة
هدى: ما بعرف شو بدي قلك بس هي نفسا سارة حبيبة رواد
سما: السابقة حبيبتو السابقة ما تنسي يا هدى انو هيي هلق خلص صارت خطيبة جمال و كلشي قسمة و نصيب ما
سامي: مبلا متل ما قلتي خلص شوي و بينسا المهم ما يعملنا مشاكل بتعرفو تعبنا لقدرنا نقنع اخي يجوز ما بدنا تنتزع الجوازة
--------------------------------------
باك -----
هدى: و هاد اللي صار و اللي شفتو بعيوني
أسيل: خطي و الله رواد مسكين وقت تصالح مع حالو وقرر يرجع لحبيبتو راحت هيي منو
رواد: ههه الظاهر يا هدى حاكيتيلا قصة حياتي انا ذات نفسي بنسى هيك تفاصيل
هدى: من ايمت و انت هوون
أسيل : ييي من وين طلعت
رواد: اجيت بخاتمة القصة ههه
أسيل: اسفة بجوز ما كان بدك اني اعرف قصتك
رواد: ههه لك انتي شو قصتك مع طيبة القلب هي الزيادة عن اللزوم عم تعتذري لإنك سمعتي قصتي و المذنبة الحقيقية اللي فسدتلك😂 ما اعتزرت و لا قالت شي 😂
هدى: ههه شووو المزنبة الفسادة لكان
أسيل: 😂😂
هدى: يا سيدي آسفة و الله ههه
رواد: معلش عادي كنت عم بمزح معك بس ما هوي تلت رباع المدينة صارت تعرف قصتي
هدى: ههه لاء مو له الدرجة ههه
أسيل: بس ليه رجعت
رواد: نسيان موبايلي هون لهيك رجعت
أسيل: ممم
رواد: اسيل بتعرفي ترقصي ؟؟
أسيل(بدهشة) : عفواا ليش ه السؤال
رواد: بجوز فهمتيني غلط انا ما قصدت الرقص الشرقي قصدت الرقص ااتاني اللي بيرقص فيه ثنائي
أسيل: ااا اي فهمت بس شو خطر عبالك تسألني هيك سؤال؟؟؟!
هدى: ههه بجوز مشان المسلسل ما
رواد: اي لإنو يا أسيل كاتبتنا الرائعة ما بعرف شو خطرلا تحط أول مشهد هوي انو البطلة عم ترقص مع البطل
أسيل: هههه
هدى: ههه اي شو أعملك هيك كتبتا للقصة انو ريم و مازن يلتقو بحفلة لزميل الون بالجامعة و كل ثنائي يرقص مع بعض و مازن يطلب من ريم ترقص معو و هيك بيتعرفو و شوي شوي يتعودو ع بعض و يصير يحبو بعضون كتير
أسيل: ريم و مازن هني ابطال المسلسل ما
رواد: لك اي ليش لهق ما بتعرفي المهم انتي رح تمثلي دور ريم و انا رح مثل دور مازن
أسيل: اها كتير منيح هدى: ليك رواد مزالك اجيت لي
#قصة #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
#الجزء_الثالث
#بقلم_Marità
أسيل(تبكي): رواد امي تعبت كتير ما بعرف شبا
رواد: معلش أسيل هدي شوي ابعتيلي عنوان بيتكن وانا جاي بسرعة لعندك
أسيل😭😭
رواد: أسبل مشان الله اهدي لنعرف نتصرف
أسيل: اووكي رح ابعتلك ياه مسج بس حاول تجي بسرعة كتيير خايفة ع امي
رواد: طيب هلق رح سكر اهدي و لا تخافي تأكدي انو ما رح بصبر الا كل خير
أسيل: طيب
نط رواد بسرعة من تختو وغير تيابو بسرعة و طلع من البيت و ركب بسيارتو و وصل بسرعة لبيت أسيل
شافتو أسيل من فوق البناية و نزلت بسرعة لعندو و دموعا عم بشرو
أسيل: روااد
رواد: لا تخافي أسيل قليلي امك فوق هلق
أسيل: اي
مسكا من إيدا و طلعو جري مع بعض
فات رواد ع البيت و لقى ليلى فاقدة وعيا حملا بسرعة وحطا بالسيارة من ورا و ركبت أسيل جنبا و طول الطريق الدموع ما جفو من عيونا و رواد كل لحظة يطلع ب عيونا من مراية السيارة
رواد: أسيل تفضلي المنديل مسحي دموعك يلا و هي وصلنا
مسحت أسيل دموعا و حمل رواد ليلى و راحو ع المشفى و بقت أسيل و رواد عم يستنو الدكتور يطلع ليعرفو شو في
أسيل مشتتة و كتير خايفة ع اما و صارت دور بالكلدوار رايحة جاية و عم تبكي
بعد شوي حست بدوخة من كتر ما بكت و تعبت
أسيل: رواد
بسرعة مسكا رواد قبل ما توقع و سندا ع كتفو و قعدا بالكرسي
رواد: اسيل اهدي و اشربي مي و صار يشربا و هيي صفنانة بعدين سندت راسا ع كتفو و حكت
أسيل(بحزن ): لك هي امي هي كل دنيتي لك بدونا انا ولا شي
طبطب رواد عكتفا بحنان
رواد: و بعد شوي رح يطمننا عنا الدكتور و ترجعو مع بعض ع البيت مبسوطين
أسيل(تفاءلت بعد حكي رواد و ابتسمت): ان شاء الله 😊و كمان آسفة كتير يا رواد لإني تعبتك معي ما بعرف ليش اتصلت فيك انت بالذات مع انو كان فيي اتصل بعمي بس شو بدو يقول الواحد عن هيك مخلوق
رواد: ههه ليش شبو عمك؟؟؟ ليش عم تحكي عنو به الطريقة
أسيل: و الله هاد في عندو قصص كتير بس كتير تعبانة هلق ان شاء الله رح نمثل مع بعض و نصير نلتقي كتير فبنلاقي سيرة نحكي فيها هه
رواد(ابتسم): ان شاء الله
طلع الدكتور
انتفضت أسيل و قامت
أسيل(بلهفة ) : طمني دكتور
الدكتور : الحمدلله يا بنتي امك منيحة نزل ضغطا شوي و هلق الحمدلله ما في شي فيكن تاخدوها هلق
أسيل: شكرا دكتور الحمدلله الحمدلله
الدكتور : ما على قلبا شر ( و راح )
أسيل(بفرحة): رواد سمعت شو قال سمعت قال امي بخير (اللائراديا): ركضت لعندو و غمرتو بقوة
رواد: الحمدلله
أسيل انتبهت ع حالا و بعدت و حكت
أسيل: عنجد آسفة(بخجل)و الله من فرحتي ههه
رواد: ههه لا عادي و لا يهمك الحمدلله ع سلامتا
أسيل: مرسييي كتير لإنك وقفت معي بهيك ظرف يا أحلى رواااد بالدني ههه
و ركضت بالتجاه غرفة اما
أسيل: رواد رااايحة شوووف ماما
رواد(بهمس): جد مو طبيعة ههه
------------
أسيل: الحمدلله ع سلامتك يا ست الكل كتير خوفتيني عليكي
ليلى: لا تخافي يا امي انا منيحة بس ما قلتيلي مين جابني لهون
أسيل: روا...
فات رواد
رواد: الحمدلله ه سلامتك خالة
أسيل: رواد زميلي 😅بالشغل هوي اللي جابك
ليلى: الله يسلمك يا ابني وقفتك معنا هي ما رح انسالك ياها
رواد: و لو يا خالتي شو ه الحكي الناس لبعضا رواد و هلق لو سمحتي يا خالة استعجلو شوي خليني وصلكن بسرعة
ليلى: لا ابني لا تعذب حالك هلق بناخد تاكسي
رواد: شو تاكسي ما تكسي به الليل يا خالة يلا خليني وصلكن
-------------------------
وصل رواد أسيل و ليلى ع البيت و رجع لبيتو
بس فات لقا امو قاعدة تحت بالصالون
نجيبة(ام رواد) : شو يااا كمان سهرات و مدري شو شو استاذ رواد ما رح تعقل
رواد: أول شي بدي قلك ياه أنا شب كبير و واعي أنا رواد مو رهف اي تاني شي أنا ما كنت. سهران
نجيبة: لكان و ين كنت ااا!!!
رواد: اسف انا مو مضطر قلك بتعرفيي شي أوقات بحس انو انتي مرت ابي مو امي بنوب
نجيبة: ليش عم تحكي هيك يا ابني انا ساويت كلشي لمصلحتك
رواد(باستهزاء): ههه لمصلحتي ابعادكن لسارة عني لمصلحتي جبرتوني بوحدة متل سما و استغليتو نقطةضعفي التمثيل و كمان جلسة التحقيق اللي فاتحتا معي هلق كمات لمصلحتي مااا
نجيبة: روااد انا..
رواد: ع العموم اتأكدي انو كل ه الشي ما رح يدوم اتأكدي كلو مؤقت اي تصبحي على خير امي ا قصدي مدام نجيبة ههه
وراح
نجيبة (بقلبا): فففف لك كلوو مشان وحدة متل هديك اللي اسما سارة شو هي كانت ساحرتو ولا شوو بس معلش يا رواد بكرا بس جوزك ست الصبايا سما رح تنسا كلشي و رح تتشكرني أكيد و رح تكبر شركتنا
رواد(بغرفتو عم بفكر و عم يتذكر وقت أسيل غمرتو
رواد(بقلبو) : ههه لك مجنونة هل البنت عنجد ههه لك لسا ما صرلي يوم بعرفا و صارت كل ه الاحداث شكلي رح اطلع شوي من حالة الاكتئاب هي وقت مثل معا
*اليوم التالي *
فاق رواد بكير بعدما ضبط منبهو
بعدين مسك تلفونو و دق لأسيل
ب ه الوقت كانت عم تغسل وشا بس شافت اتصالو مسحت وشا و ايديها بسرعة و ردت أسيل: الووو صباحووو
رواد: مرحبا أسيل ك
#قصة #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
#الجزء_الرابع
#بقلم_Marità
رواد: اي امي احكي شو في
نجيبة: رواد انت لازم تخطب سما رسمي بأسرع وقت
رواد: ششوو ما عم بفهم و شو دخل ه الشي برهف
نجيبة(تبكي): لك الملعونة نهلة مرت ابوها لسما بدا هيي و جوزا انو تتجوز بنتو بسرعة كرمال شغلن و انت و انت اي حدا بيعرفك منيح بيفهم انو انت ما بدك ياها للبنت و عم تماطل القصة
رواد: لككك اي بس شو دخل ه الشي برهف؟؟؟؟!!!!!
نجيبة: الواطية نهلة اتفقت مع حدا مشان يغ....(تبكي)
رواد: امييي احكي مشان شووو احكي
رهف(بتصرخ بعدما فرطت اعصابا ): مشاااااان يعتدي علييي اي مشان يعتدي عليي
بسرعة نجيبة حط ت ايدا ع تم رهف مشان تسكتا
رواد(بصدمة): شششووو !! رهف اذاكي ه الواطي احكيي!!!
نجيبة: لك اعتدا عليها و صورا و صارت الكلبة نهلة عم تهددنا انو اذا ما رح تعلن خطبتك ع سما ل ه الاسبوع رح تنشر الفديوهات
رواد(قام بسرعة متل المجنون): لك انا رايح خلص عليهون كلن لك رح اقتلا هيي و جوزا و بنت جوزا
مسكتو نجيبة من ايدو
نجيبة (بتوسل): لككك بببوووس ايدك يا ابني لك انا عم اترجاك ه المرة اجوز سما بوس ايدك لا تخلينا ننفضخ الله يخليك
رواد: لك امي انت وعيانة ع حالك شو عم تطلبي مني هلق لك عم تطلبي ناسب ه الحيوانات
نجيبة: الله يخليك يا ابني و الله بعرف انو انا اذيتك و تحكمت فيك كتير من قبل بس مشان الله ما تنتقم منا ب ه الطريقة لك اطلع ع اختك ارحمنا الله يخليك
اطلع رواد ع رهف اللي كانت ما عم تبدي اي ردة فعل بس عم يشروعيونا بالدموع كانت حالنا بتقطع القلب هدي رواد شوي و حضنا لإختو و قلا
رواد: و حياتك يا اختي رح جبلك حقك
نجيبة: شو رح تعمل
رواد: جهزي حالك امي لبكرا
--------------------------------------
بالبيت قاعدة وئام و أسيل وعم يتفرجو ع فلم و أسيل صفنانة و عم تفكر برواد
أسيل (بقلبا): ااااخ و الله حاسة حالي كتير بحبك اي عنجد ما عم اقدر طالعك من بالي و من تفكيري اي هاد هوي الحب
وئام: بسسس لك اسيل سسس سيلوو بشو عم تفكري
أسيل: ااا ولا شي
وئام : برواد ما
أسيل: هوهو علينا شبك و لك وئام عطول هيك دبقتيني بسيرتو لك مية مرة صرت قايلتلك و الله ما في شي بيني و بينو
وئام: هلق اي بجوز ما في شي بينك و بينو بس مبينة متل الشمس انك بتحبيه
أسيل: كصديق مو أكتر
وئام: بلا شو ست اسيل جاية تجديبيها عليي انا اللي حافظتك و خابزتك و عاجنتك
أسيل: ههه لك اللي بيسمع لقول صرلك بتعرفيني سنين و نحنا ما صرلنا شهرين او تلت شهور منعرف بعض
وئام: هلق هيي
صح ه المدة قصيرة بس حاولي تنكري انو ما صرت أنتيمتك ه انكري لشوف لحتى ارمي عليكي ه المخدة 😂
و مسكت مخدة بإيدا
أسيل: ههه لك ما بنكر اي اي انتي صديقي الانتيم 😂
وئام: اي هيك ها (و رمت المخدة ع أسيل)
أسيل: ههه يعني آكلتا آكلتا بالحالتين
وئام: هههه
أسيل(بنبرة جادة): اه و الله يا وي وي حبيبتي ما بعرف اوقات بحس حالي كتير بحبو لرواد و اوقات بحسوو بعيد كتير كتير
وئام: لا تنسي اللي صار مع رواد ما كان سهل بنوب سارة بعدين سما اللي دبقو فيها اهلو
اسيل: بتعرفي وئام خايفة اي خايفة اتعلق فيه اكتر بعدين بخسرو و ما نكون لبعض و الله هاد اول حب الي
وئام: ما بعرف و الله حالتك صعبة انت التانية بس بدك نصيحتي لا تخبريه انك بتحبيه لمحيلو ه الشي بس بتصرفاتك بس ما تقوليلو خليكي متقلة حالك متل ما انا عم اعمل مع شرف
اسيل: ههه لك هداك المسكين ليش عم تعملي فيه هيك و الله. بحبك كتير
وئام: يووو لك اي مين قلك ما بحبو و الله بموت عليه و بعشقو كمان بس انا من صغري متربية ع مفهوم " تقل حالك بيلحقوك"
أسيل: ههه اي ضلك هيك لحد ما يطفش منك
وئام: لك لاء ما ح يطفش و لا شي ليكي كمثال فردوس مرتو لعماد هيك كانت قبل ع طول متقلة حالا ليكي هيي كانت ممثلة بس و الله وقت كنت شوفا كيف كلنت بتعامل عماد بهداك الوقت بحس انو هيي المخرج مو هوي و ليكي شحن متجوزين هلق و عايشين احلى عيشة و عندن بنوتة بتفلج
أسيل: ههه اي حبيبتي لكان عقبال عندك انتي و شرف
وئام : لك ان شاء😆
أسيل: هههه
وئام: صحي بكرا آخر يوم تصوير عندكن بالجزء الأول تبع المسلسل
أسيل: اي آخر لقطة به الجزء هيي انو رائد اللي بمثل دورو شرف بيتفق مع جيهان اللي بتمثل دورا سما انو رائد يغتصب ريم اللي بمثل دورا أنا مشان رائد يصير يهدد ريم انو اذا ما جوزتو رح يفضحا و هيك بتترك ريم مازن اللي هوي رواد و بيخلى الجو لجيهان بس بآخر لحظة و بالصدفة بيدرا مازن به المؤامرة و بيقدر يلحق ريم قبل ما يأذيها رائد بعدين رائد بياخد قتلة غير شكل من عند مازن و بعدا بيشيل مازن ريم و بيطلعو و هي نهاية الجزء الأول فيكي تقولي انو نهاية مفتوحة قالت هدى انو عملت هيك قصدا مشان المتفرج يضل عندو فضول كبير ل الجزء الثاني من المسلسل
وئام: فكرة حلوة بس ولي ع حبيبي شروفتي المسكين الظاهر رح ياكل قتلة بتنسيه حليب امو ههه
أسيل: لك لاء مو له الدرجة بيضل تمثيل
وئام: لك لاء انتي ما
قصة #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
#الجزء_الخامس
#بقلم_Marità
بخطوات تقيلة و خاطر مكسور كانت اسيل عم تمشي بإلتجاه رواد و ااشلة و صدا كلمة سلوى ما عم بروح من بالا … ه الكلمة كانت كفيلة با نا تكسر قلب اسيل باليوم اللي كانت مخططة فيه تعترف بحبا لأول شخص حبتو بحياتا بيطلع نفسو يوم خطبتو
وصلت اسيل لعندن و بقيت صافنة و هيي عم بتشوف كيف رواد عم بلبس سما الخاتم و ع وش سما ابتسامة خبيثة بالحظة اللي كان فيها رواد رح بلبس الخاتم لسما تردد و لمح اسيل و اجت عينو بعيونا اللي كانو لامعين من الدموع المتجمعة فيهون و اسيل عم تطلع فيه نظرة قهر و عتب صفن رواد فيها و رعشت ايدو و وقع الخاتم من ايدو
ضحكت هدى و حكت بهمس لسامي : ههه الظاهر هي اشارة لحتى ما يتجوزا
سامي: بس انو مبينين لالقين لبعضن
زورتو هدى وحكت: شو يااا قال لابقين لبعضون قال قلك شغلة
سامي: تفضلي
هدى: بتعرف رواد و سما مو لابقين لبعضن بنوب بس تصير بتقارنن بتحس انو رواد و سما كتير بعاد عن بعض بالنسبة الي رواد بيمثل الأبيض و سما الأسود اي الأسود قلبا هيك و الدور اللي عطتلا ياه بالمسلسل كان كتير لابقلا لانو شريرة بالقدر الكافي لهيك دور وكمان بظن انو دور اسيل كان بمحلو عقد منا طيبة و بريئة
اتطلع سامي بأسيل بسرعة و رجع حكا لهدى
سامي: ااا قصدك اسيل بتلبق لرواد !!
هدى: انا ما حكيت هيك بالظبط بس شو ما كان سما ما بتستاهل رواد
------------
به الوقت كان الكل عم بدورو عن الخاتم و سما مزعوجة كتير و وئام زعلانة كتير ع رفيقتا اسيل و كانت عرفانة انو انكسر خاطرا اما رواد و اسيل فكان الزمن واقف عندون جامدين بمطرحون و صافنين بعيون بعض من بعيد و كانو نظراتن عم تحكي لحالا كانت اسيل مبينة عم تعاتب رواد و رواد عم يحاول يبررلا بعيونو
لحظات صعبة و قصيرة مرقت عليهون لحد ما قطعلون ه الصمت الرهيب صوت فردوس(مرتو للمخرج عماد): انسة اسيل انسة اسيل اسيل!
فاقت اسيل من شرودها و بعدت نظرا عن رواد بهدوء و كإنا عم تترجاه يوقف و ما يخطب بعدين اطلعت بفردوس
اسيل: ا اي مدام فردوس
فردوس(بابتسامة ناعمة): انسة اسيل كانو الخاتم تحت كندرتك
اطلعت اسيل تحت و زاحت رجلا و لقت الخاتم
اسيل: ههه ييي شو هاد و الله ما انتبهت عليه
فردوس: ههه بسيطة حبيبتي اكيد بعد ما وقع دعستي عليه بالغلط
شرف: ههه يلا الحمدلله الخاتم هوي محبس الخطبة و مانو مرصع بشي و الا كانت المجوهرات وقعت منو 😂
نزلت اسيل للارض و شالت الخاتم وقربت لعند و مدت ايدا اللي عم ترجف
و عطت المحبس لروواد و بقي رواد صافن فيها و اتعمد يضل ماسك اصابعا
بس قطع عليهون ه الصمت صوت سما و هيي عم بتصرخ
سما: لك جد انت مو معقوول بدك تلبسني خاتم كان تحت كندرة اسيل
شرف: 😂شوفة عينك ست سما السما ما بتشتي ذهب بقا البسي الخاتم و بلاها الدراما
وئام: قال ما بتلبسي خاتم كان تحت كندرة اسيل قال بيطلعلك ههه و عم تتكبري
سما: شرف ضب حبيبتك هي احسن ما هريلا سنانا
وئام: بلا شووو … و كانت رايحة بالتجاه سما… بس شرف مسكا من زندا و وقفا و حكا بهمس
شرف: ايمك منا وئام شو بدك فيها لا تنسي نحنا هون جايين مشان رواد بس
وئام: ففف طب ماشي بس حسابا بعدين
بعد ه اللحظة تحركت اسيل بسرعة و راحت للحمام لإنا كانت بتعرف انو ما رح تحسن تحبس دموعا اكتر من هيك و بس فاتت سكرت الباب و سندت حالا عليه و انفجرت بالبكي كانت عم تبكي و كحلتا عم تنزل من عيونا مع دموعا كانت بتعرف انو ما فيها تطلع لإنو ما رح ترجع تتحمل تشوف رواد عم يلبس سما الخاتم طبعا ب ه الوقت كان رواد ملبس سما الخاتم
كانت الناس عم تسقف لرواد و سما و اسيل كانت عم تحس ه التسفيقات متل السكينة ع قلبا
--------
وئام(بصوت واطي): و الله اسيل و رواد بيستاهلو بعض ففف ليش فاتت هي ع الخط
شرف: حكيتي شي حبيبتي
انتبهت وئام ع حالا انو كانت رح تفضح سر اسيل وهوي حب اسيل لرواد فسكتت شوي بعدين حكت
وئام: لا شرف مافي شي ما قلت شي -و حملت حالا و راحت لعند اسيل ع الحمام لتواسيها لانو كانت بتعرف انا منهارة هلق
شرف(بقلبو): يا ترا شوو كان قصد وئام من حكيا معقوووول!! اسيل بتحبو لرواد !!
فاتت وئام ع الحمام و لقت اسيل عم تغسل و شا و كان مبين عليها البكي ما حكو شي بسرعة رمت اسيل حالا بحضن وئام و وئام عم تهديها
وئام: خلص اسيل روقي بعرفك اقوى من هيك لا تخلي شي متل هاد يكسرك
اسيل: لك يا وئام لأول مرة بحب بحياتي من قلبي بصير فيي هيك ليش يا ربي ليش بتعرفي شو انا كان بدي اعترفلو اليوم اني بحبو بس ليكي شو صار
وئام: خلص حبيبتي روقي بجوز هي. اشارة من رب العالمين لحتى ما تعترفي لرواد بشي
بعدت اسيل حالا شوي شوي عن حضن وئام و حكت بالستغراب
اسيل: بس بتعرفي شو اكتر شي فاجئني انو شلون رواد خطب سما بالذات كنت بظن انو خلص بطل بدو ياها لك مبينة ما بطيقا
وئام: اي مو بس هوي كمان الكل ما بطيقا 😂
ضحكت اسيل ضحكة حزينة
وئام:
#قصة #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
#الجزء_السادس
#بقلم_Marità
الساعة 7 الصبح بتفتح أسيل. عيونا بصعوبة بعد نومة طويلة من كتر ما بكت بعدين اطلعت بالساعة و نزلت متكاسلة من تختا فتحت الشباك لتشم شوية هوا بعدين رجعت سكرتو بسرعة وقت حست بنسمة باردة تناولت شال و حطتو ع كتفا و كانت رايحة لتاخد دوش سريع متل كل نهار و مرت ع مراية اطلعت ع حالا كيف كانو عيونا منفخين من البكي و وشا دابل كانت متل الوردة الذابلة طالت منشفتا و فاتت ع الدوش بعد نص ساعة طلعت جففت شعرا و لبست تيابا و بلشت تحط شوية مكياج ع وشا لتخفي التعب بعدين رفعت شعرا ديل حصان و رشت شوي من عطرا اللي ريحتو بتاخد العقل و حملت جزدانا و طلعت و كانت رح تفتح باب البيت و تطلع وقت سمعت صوت اما
ليلى: شو اسيل ما بدك تفطري
اسيل: لاء مابدي
ليلى: شو اسيل كإنو انا اللي مزعلتك مو انتي
اسيل: ليش انا زعلتك شي؟؟؟
ليلى: ليش حكيتي هيك مع عمك
اسيل(ببرود): هلق لهيك مدايقة مني شو ماما كإنو زعلانة عليه
ليلى(بنبرة حادة): اسيل انتي بتعرفي اني مالي زعلانة عليه و لا شي بس بتعرفي اديش فيه يسببلنا اذى اذا حطنا براسو و خصوصي الك اسيل
اسيل: اكيد ماما انا اللي بعرف اديشو مأذي لاء و مو بس هوي ابنو كمان اللي بدكون تجوزيني الو مأزي اكتر منو
ليلى : اسيل انا ابدا ما حكيت انو بدي جوزك للمغضوب ابنو بس اذا انتي بينت عنادك بجوز يغصبك ع الجوازة جكر فيكي
اسيل(بانفعال): ششششووو لك لو بضل طول عمري بلا جواز و لا اتجوزو (مرت براسا ذكرى بشعة غصت و غمضت عيونا و رجعت حكت بصوت حزين): لكن في وحدة بتجوز بواحد شك و طعن بشرفا
ليلى(بحزن): خلص بنتي انتي شو ذكرك به القصة صرلا زمان و بعدين كل العيلة اعتذرت منك
اسيل: خلص ماما انا رايحة ع الجامعة بعد ما انتزع صباحي بتمنى بس ارجع ما نرجع نحكي بنفس السيرة (و اخدت قطعة بسكوت من السفرة و طلعت )
----------------------------------------
كانت الساعة 8و نص وقت وقف سامي سيارتو قدام مبنى كبير نزل من سيارتو و شلح نظارتو الشمسية و اطلع بالبناية و انهدوحكا مع حالو
سامي:…اوووه بعد زمان…

بعدين طلع للمبنى بخطوات سريعة و رياضية و ضل عم يطلع ع الدرج لحتى وقف ع شقة بتحمل الرقم 18 و دق ع الباب بعد حوالي دقيقتين انفتح الباب و طلع من الشقة رجال خمسيني بشعر رمادي و دقن طويل و بجامة قديمة كان مبين انو كتير هامل حالو رفع نظرو صفن شوي بعدين حكا بصوت مبحوح
……:سامي!!!
سامي و هوي عم يتخطاه و يفوت ع الشقة بهدوء و بكل برود
سامي: اي سامي بشحمو و لحمو ليش لحقت تنساني يا فريد (و ضحك ضحكة استهزاء)
اطلع فيه فريد وسكر باب الشقة وحكا
فريد: لاء مو شغلة نسيتك بس عم قول شلون خطرت ببالك
سامي (طالع قداحة من جيبو وشعل سيڨارة و حكا بإستهزاء): له انت عطول بالبال ليش فيي شيل من راسي عملتك
فريد(بحدة): اسماع و لا انا شوفة عينك مالي خلق لجادلك و مالي خلق لشي به الدني قاعد بعيد ع الناس و الناس بعيدة عني
سامي(ضحك ضحكة عالية و نفخ الدخان و حكا): لك كل هاد عملتو فيك القطة شيراز
فريد:……ممم من الآخر شو بدك
سامي(بجدية): اسماع اذا اجاك عماد او طلب منك تمثل بالجزء التاني للمسلسل اللي عم انتجو ففورا بترفضو فاهم ما بدي شوفك و الااا انت بتعرف الشقة بإسم مين
فريد(سكت شوي بعدين حكا): هلق هاد هوي طلبك اللي جيت مشانو ؟؟
سامي: اي هاد هوي
ضحك فريد و فتح باب الشقة و قال اشر لسامي ليطلع و حكا بمسخرة
فريد: رخيص و الطلب رخيص
سامي اطلع فيه تطليعة غضب بعدين طلع بسرعة من الشقة قبل ما يعمل شي يندم عليه
-----------------------------------------------

-----------------------------------------------------------
كان فريق عمل المسلسل كلون مجموعين بالأستديو ما عدا اسيل و سامي و كانو رواد عم يستعد لتصوير البوستر الرسمي للمسلسل بس لسا ما اجت اسيل
رواد: هدى كإنو طولت اسيل
سما(بنرفزة): شوو قلقان عليها لحبيبة قلبك
رواد: اوووف لك شو قلقان لك اذا ما اجت ما رح نصور البوستر
سما: انو اوكي مع انو ماني مقتنعة بحكيك بس رح مرقلك ياها !!
رواد(ببرود): ان شاء الله عمرك ما تقتنعي (و حمل حالو و بتد عن سما و راح لجهة شرف)
رواد: اسيل اتأخرت كتير ما هيك ؟؟
شرف: هيك الهيئة اي مبين خايف عليها 😂
رواد: تضرب انت و اللي حكا معك لك لسا هربت من سما بسبب ه القصة بتعدلي انت نفس الموال
صفن شوي شرف و اتذكر حكي وئام بالحفلة و كيف حكت انو رواد و اسيل لابقين لبعضن بعدين حكا
شرف(بجدية): رواد بدي اسألك انت ما بتكن لأسيل اي مشاعر
اطلع رواد بشرف و هوي مصدوم
رواد: من وين جبت ه الحكي ؟؟
شرف: من وين بدي جيبو يعني مجرد سؤال بس يا ريت تجاوب بالحقيقة
سكت رواد بعدين حكا
رواد: في عندك للسر مطرح
شرف: و حياتك ببير
رواد: انا وقت قضي وقت مع أسيل بحس حالي مبسوط و ع طول بتمر ببالي و ما بحب حدا يدايقا خصوصي سما بقا هاد هوي الحب نفس الشي اللي كنت حسو مع سارة
شرف: الله الله عليييي
#قصة #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
#الجزء_العاشر
#بقلم_Marità
*ببيت اسيل *
كانت وئام قاعدة بالصالون مع سام لانو ليلى سافرت يومين زيارة لعند اهلا
كانت اسيل قاعدة عم تطبخ الغدا و صافنة و عم تفكر برواد بعد شوي قطع شرودا صوت وئام
وئام :اسيل عم يدق الباب
اسيل: اي وئام ما تقومي تفتحيه
وئام: مبلا يلا
فتحت وئام الباب و ما عرفت الشخصين الواقفين
وئام: عفوا مين انتو
الشخص بظن انو نحنا اللي لازم نسألك مين انتي ليش هاد مو بيت ليلى
وئام (باحراج ) :مبلا هوي عفوا شوي دقيقة و راجعة
راحت وئام لعند اسيل و حكت
وئام :اسيل في رجال كبير و شب ع الباب بس ما عرفت مين هني
اسيل: طب لحظة رح روح شوفون
راحت اسيل ع الباب و بس شافت الشخصين سكتت بعدين حكت
اسيل: سدقني ما معي ....
قاطعا
عوض: لا يا بنتي مشان الله لا تقولي هيك انا و الله يشهد عليي ربي غير ه المرة جاييكي بنية صافية
يزن: لك اسيل مو معقول تكوني قاسية ه القد اي ع القليلة كلمة تفضلو شو بدنا نحكي ع الباب
اتنهدت اسيل و حكت
اسيل :طيب شرفو
فاتو قعدو بالصالون
يزن :مين ه الولد
اسيل :اف ابن الجيران شو بدك فيه المهم شو جابكون لهون
يزن :ليش عم تحكي معنا هيك ياااا
اسيل: و الله يا استاذ يزن انت بالذات سكوت شو بدك ياني اعمل مثلا اخدك بالاحضان بعد كل اللي عملتو من قبل ااا احكي جاوب
عوض: الماضي راح مع الماضي يا بنتي انا هلق جايي بس مشان اطلب السماح منك و من امك بعرف اني كتير غلطت بحقكون و قصرت معكون كتير و انتو كنتو امانة من اخي الله يرحمو و انا ما عرفت صون الامانة و كان المفروض انا اصرف عليكون بس الحقيقة انتو اللي صرفتو عليي
اسيل (بحزن) : طيب و شو نفع كل ه الحكي هل قانت قلتا الماضي راح مع الماضي
عوض: انا عم قلك هيك مشان تسامحوني و انا بأيامي الاخيرة مشان موت و انا مرتاح
اسيل (بصدمة ) :عمي انت ششو عم تحكي !!!!
عوض: اي يا بنتي انا بأيامي الاخيرة طلع معي سرطان الدم بالمرحلة الاخيرة بفتكر انو الله عم يعاقبني ع الشي اللي عملتو فيكن انتي و امك ببوس ايدك تسامحيني
نزلو دموعا لاسيل و قربت من عما و حضنتو و بعدين بعدت و حكت
اسيل :لا تخاف عمي نحنا رح نعالجك و رح تتعفى و ترجع متل ما كنت
عوض :لا يا بنتي لا تكذبي عليي و على حالك انا خلص رحت المهم انتي سامحتيني
اسيل: اي عمي مسامحتك دنيي و اخرة
كانت وئام كمان عم تبكي لانو كتير تأثرت باللي صار
و فجأة بيندق الباب بقوة
يزن: مستنيين حدا شي !
وئام: بجوز سارة
عوض: مين هي سارة
اسيل: امو ل الولد بس مالا بالعادة تجي بهيك وقت
يزن: لكن مين يا ترى
وئام: لكن يلله خلينا نفتح و نشوف مين شو بدنا نضل عم نتحزر
اسيل: اي
راحت اسيل فتحت الباب و بسرعة فاتت سارة و هيي عم تلهث و سكرت الباب و سندت ضهرا عليه و بقيت تتنفس بسرعة
اسيل: ييي سارة شبكي ليش هيك حالتك اهدي شووي لحظة لجلك كاسة مي
مشيت سارة ورا اسيل و كانت و فاتت ل الصالون
وئام :اهلين سارة
سارة :مرحبا الظاهر في ضيوف
وئام: اي هاد الاستاذ عوض عم اسيل و هاد ابنو يزن
سارة: تشرفنا
يزن: الشرف النا
اسيل: اتفضلي سارة اشربي
شربت سارة المي بسرعة بعدا حكت
سارة: يا جماعة بتمنا تعزروني محتاجة اسيل بأمر خاص شوي و بدي احكي معا ع جنب عن اذنكن
عوض: اذنك معك
و مسكت سارة اسيل من زندا و راحو لغرفة اسيل
سارة :اسيل يا ريت تفتحيلي مخك و تحاولي تفهمي هلق اي كلمة بدي احكيها و ركزي معي منيح
اسيل: اكيد احكي
سارة: ليكي اسيل انا بوثق فيكي كتير و بدي امنك ع شغلة ليكي ه الملفات و الوراق اللي بادي هلق هني دليل تبع ملفات فساد لشركة رشيد الهادي ابوها لسما ه الادلة اللي بادي بتدينو و يمكن توصلو لحبل المشنقة لانو شغلو الحقيقي كلو ممنوعات و هيكي
اسيل (و هيي مصدومة ) : معقوووووووووول
سارة: اي و الله و انا كتير خايفة يكون حدا اشتلق عليي و انا طالعة من الشركة بسرعة و يكونو شكو بأمري انا من ه اللحظة حياتي صارت مهددة لهيك بدي خلي ه الاوراق عندك في حال صرلي شي اعطيهون لرواد و هوي بيعرف يتصرف
اسيل (بحزن) :ليش عملتي هيك ليش ورطتي حالك بهيك قصص
سارة :........
اسيل (وهيي مفتحة عيونا ع وسعهم) : معقول مشان تنتقمي معقووول مشان تنتقمي منو و من بنتو لانون كانو السبب بانتهاء حبك انتي و رواد ه القد بتحبييييييييه ه القد بتحبييييه جاوبيني سارة جاوبينييي !!!(تبكي)
سارة: بالحقيقة مو هاد هوي السبب الرئيسي
اسيل (و هيي عم تمسح دموعا بسرعة براحة ايدا ) :لكن شو هوي السبب الرئيسي احكي
سارة: بالزمنات كان بابا بيشتغل بشرتكون و تعرض لحادث قوي بالعمل و انشل و بعد ه الشي هني اتخلو عنو و ما عاد سألوع نو و لك ما عطوه حتى التعويض اللي هوي حقو و من هداك الوقت صارت امي بتتعب كتير بشغلا لحتى تكبرني كتير تعزبنا بحياتنا و بس كبرت رجعت اتعزبت كمان مرة بسببو لهيك انا ما رح ارتاح الا لحتى دمرو
اسيل :سارة انا خايفة عليكي كتييير ليش فوتي حالك بهيك قصص ي ربي شو بدنا نع