قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قلنا عنو ست الحسن لازم نعملو

زياد. اوووف خلص سماح بس لو أفهم ليش بتكرهيها لهالبنت بعدين اكيد في شي مهم لحتى قالتلنا ننطرهون برا

سماح. شو هو هالشي المهم يعني !!

زياد. نطري ومنعرف كل شي
ابتسم. ها ليكون أجو

نزلت فتون من السيارة ببدلتها العسكرية وجمبها المحقق سامي وسحر كانو واقفين تلاتتهون جمب بعض ومرسومة على وجهون أبتسامة الأنتصار كانو 3 أشخاص بروح وحدة صارو يمشو تلاتتهون بخطوات متوازنة وبنفس الطريقة لحتى قربو من المقدم زياد قربت فتون منو وضلو سامي وسحر واقفين وراها

سماح بقلبها(الله يعطينا خير هالضحكة ان شاء الله ما يكون الي ببالي صح)

قاطعها صوت فتون. 10 أيام وانا عم راقب القضية من بعيد بعد ما سحبتها مني وسلمتها لبنت أخوك سماح 10 أيام وما تغير ساكن كل شي عحالو من بعد ما رحت كنت حابة أثبتلك انك غلطت غلطة كبيرة بحقي لهيك انسحبت بهدوء واخدت أجازة مفتوحة بتمنى تكون وضحت الصورة بهالوقت هاد

قاطعتها سماح. أنتي كيف بتتجرأي تحكي مع عمي بهالطريقة مين مفكرة حالك!!

صرخ بعصبية زياد. سمااااح...!!

فتون. وبتهيألي بعد ما وضحت الصورة وعرفت قيمتي لازم أرجع وطبعاً بعد هالغيبة لازم جبلك هدية معي ولا شو رأيك

غمزتو وأشرت للعناصر ينزلو رعد من السيارة أرتسمت إبتسامة على ثغرو وعليت صوت قهقهاتو تلعثم بالكلمات وكأنو بهاللحظة ما بيعرف شو بدو يحكي

فتون. ما قدرنا انو نترك القضية واقفة كان لازم نتحرك منعتذر سيدي نحنا منعرف انو هالشي مخالف للقانون بس كان لازم يصير هيك

زياد. انتو فريق الأبطال أنتو اثبتولي انكون قدوة وبينشد فيكون الضهر

قربت فتون من رفقاتها سامي وسحر وحطت أيديها عكتافهون بفخر فتون. نحنا الوحدة سيدي وبوحدتنا منقوى

وبهاللحظات هي كان رعد مكلبش وعم يسمع كل الحديث الي دار كان حاسس حالو طُعم لإنتصارات فتون حاول يكتم غضبو وهو عم يتوعدلا بينو وبين نفسو
أما سماح كانت كاتمة كيدها بقلبها كانت حاسة حالها متل المزهرية ليش فتون دائماً بتطلع البطلة ليش دائماً بتسبقها بخطوات ليش هي بشو احسن منها ؟!!
كان مية سؤال وسؤال عم يدور ببال سماح تركتهون فخورين بأنجازهن ودخلت عمكتب عمها لتفرغ الي جواتها كانت عم تروح وتجي وترجع تروح وتجي والشرار عم يتطاير من بين عيونها الضيق باين عملامحها وما عارفة شو بدا تعمل

بعد دقايف دخل المقدم زياد عمكتبو تطلع عسماح من فوق لتحت وقعد بمكتبو وهو عم يتفحص الأوراق الي قدامو وكأنو عم يتجاهلها بهالطريقة

بنبرة حادة سماح. شو رح تعمل!!

هز راسو. ولا شي

سماح. هنن تجاوزو القانون وعملو شي من راسهون شو البلد سايبة كل واحد بيتصرف الي براسو وعكيفو عمي صدقني ادا سكتت هلق رح يتمادو اكتر ومعد يعملولك حساب

زياد. انتي ليش مضايقة انا بالنسبة الي رضيان كتير عالنتيجة بعدين دخيلك بالنهاية الي عملو لمصلحة القانون

بضيق سماح. يعني ما رح تعمل شي

هز راسو زياد. لاء

سماح. لا تجنني ترا واصلة معي لآخر حد هنن عملو هيك لحتى يدايقوني عملو هيك ليعلمو عليي ويصغرو مني قدامك ما بدن يشوفوني ناجحة

زياد. اول الشي انتبهي عطريقتك واحترمي حالك لما بتحكي معي تاني شي روحي شوفيلك شي دكتور نفسي يقيم وضعك لأنك واصلة لمرحلة خطيرة كتيير

طلعت من مكتبو وطبقت الباب وراها وهي معصبة سماح. تمسخر بس صدقني ما رح اسكت انتو الي بلشتو ألقو ادا بتلقو...
____________________________________



بزنزانة معتمة معشعش بزواياها العفن والرطوبة وحيطانها معباية شخاويط بكل مكان فتحو الباب ودخلو العساكر وهنن مكلبشين رعد من ايديه
فجأة انتفضو المساجين لما سمعو صوت قرقعة الجنازير ودخول العساكر بلشو المساجين يتوشوشو بين بعضهون اول ما شافو السجين الجديد صاح صوت العسكري انتشر صداه بالزنزانه

العسكري. خلصنا انت وياه حاج تتوتوتو هاد رعد السجين الجديد رح يبقى هون لوقت يصير موعد محاكمتو

طلع وسكر وراه الباب بالقفل اما رعد ضل واقف مكانو وعم يتفحص الزنزانة بعيونو لما شاف المساجين بدن يبلشو يقعدو صرخ بصوتو العالي خلا الكل ينقز

رعد. لحظة!!
خليكون واقفين

مسك واحد من قبة قميصو وقربو لعندو رعد. تعا أنت لعندي قلي مين رئيس الزنزانة هون

بمسخرة مهدي. هههههههه شو مفكر حالك بالمسلسلات انت هههههه يا ربي قال رئيس زنزانة قال

صرخ فيه صوت خلا يجمد بأرضو رعد. ولاااه حيوان جاوب عقد السؤال والا قسماً بالله بعملك ممسحة الزنزانة عم تفهم

هز راسو بخوف مهدي. ما عنا ما عنا رئيس زنزانة

شد عقبة قميصو وشلفو عالأرض بقوة خلا كل المساجين تتجمع عليه
رعد. وقفو!!
من اليوم ورايح انا هون رئيس الزنزانة عم تفهمو كل شي بيصير هون تحت أمري انا والي بدو يخالفني رح يكون أخر يوم بحياتو عم تفهمو

قرب منو واحد من المساجين مبين عملامحو الهدوء وصار يحكي بنبرة هادية قصي. لك اخي شو قصتك انت من اول ما فتت مبلش بالمشاكل وبدك تعمل الراس علينا يا اخي هدي شوي اعصابك

قاطعو
رعد. انا رعد العساف وكلمتي هي الي رح تمشي هون يا ريت ما تعترض طريقي

أحمد. رعد العساف ما غيرو انت نفسك الي قتلت ال 7 مسؤولين

رعد. اي نعم ليكون عندك اعتراض

هز راسو بخوف أحمد. لا لا ابداً انت الزعيم هون وكلمتك ما بتصير تنتين وإلا شو شباب

تطلعو كلايتهون برعد والذهول مكتسي ملامحهون وبنفس الوقت كانو خايفين منو لانو رعد العساف مانو انسان سهل والتعامل معو مانو هين أبدا كلون صارو يأيدو كلام أحمد ليصير رعد ريس الزنزانة

قاطعهون قصي بخيبة قصي. فعلاً انكون جبناء بكلمتين كلكون استسلمتو عفكرة هو ما قادر يعملكون شي وهو بالسجن بس يا خسارة

تركهون وراح عتختو كان رعد بدو يتهجم عليه بس هدوه المساجين وقعدو بالنص بيناتن وصارو يضيفو شاي وقهوة ليروق اعصابو
اما أحمد عطاه مسبحة مصنوعة من عجو الزيتون ليفرغ فيها طاقتو السلبية
خلال نص ساعة قدر رعد يسيطر عالزنزانة بالكامل الكل صارو تحت ايديه كان متربع بيناتن وعم يسبح بالمسبحة الي عطاه ياها أحمد وعم يشرب بالشاي والقهوة وهو عم يزاور المساجين وكأنو مو عاجبو شي بأختصار فندق 7 نجوم وهو بالسجن

أحمد. معلم هي المسبحة الي بأيدك انا صنعتها من عجو الزيتون الي بيقدمولنا ياه عالفطور سحبت خيط من الحرام وشكيتها

قلبها رعد بعدم أكتراث رعد. والله
تطلعو عليي كلايتكون من هون وهيك نظام الزنزانة كلو رح يتغير عم تفهمو!!

_____________________________________


كانت فتون قاعدة بمكتبها وراكيه حالها براحة بعد الي صار كانت حاسة بالفخر بسبب الي عملتو وبنفس الوقت كانت كتير مدايقة على ام رعد وما هانت عليها دموعها تنهدت بعمق اول ما سمعت صوت الباب عم يندق ودخل عنصر لعندها

العنصر. احترامي

فتون. اتفضل منير

منير. جيت لخبرك انو قدرنا نفتح موبايل رعد ادا بتحبي تشوفي هلق

فتون. كتير منيح اتركو عالطاولة وطلاع وسكر الباب وراك ويا ريت ما تسمح لحدا يدخل لعندي

منير. حاضر

حط الموبايل عالطاولة وطلع فتحت فتون الموبايل وكلها فضول لتعرف شوفي جواتو اول شي عملتو دخلت عمحادثات الوتساب وصارت تقلب بيناتهون بس الشي الي شافتو كان عكس الي بتتوقعو تماماً حطت أيدها عتمها وكل ما تقلب أكتر يكتسي وشها ملامح الغضب أكتر لدرجة معد تقدر تشوف قدامها

شهقت بذهول وزتت الموبايل عالطاولة وكأنو ما بدا يصيبها شي من الي شافتو حبست راسها بين أيديها وهي عم تحكي بكلمات مقطعة فتون. واحد حشرة قذر...!

!#يتبع
#ذاكرة_الماء_بقلم_رومانتيكا
الجزء السادس...........

شهقت بذهول وزتت الموبايل عالطاولة وكأنو ما بدا يصيبها شي من الي شافتو حبست راسها بين أيديها وهي عم تحكي بكلمات مقطعة فتون. واحد حشرة قذر
طلعت من المحادثة بسرعة وأيديها عم ترجف كانت ما عم تصدق انو في هيك بشر على هيئة حيوانات على هيئة وحوش بشرية ما همها إلا غريزتها كانت الصور الي شافتها فتون عالموبايل مقرفة محادثات وسخة والي زعجها أكتر انو البنات كانو رضيانين ومبسوطين بهالحكي وما كانو يصدو ابداً بالعكس كانو قاتلين حالهون عليه

واكتر صورة استفزتها لما شافت بنت كاتبة أسمو على أيدها بالشفرة والدم عم ينزف منها لحتى ترضيه وترضي غرورو للسيد رعد وهو كان مبسوط بهالشي ورضيان عنها بهالمحادثات كان شخص سادي مغرور قذر
ما كان هاد الشي الي عم تدور عليه كانت عم تدور عدليل يساعدهون خلال التحقيق ضلت نازلة بالمحادثات لتحت على أمل تلاقي شي يساعدها لقت أسم صافي فتحتو وطلعت شوي لفوق بالمحادثة وبلشت تقرأ وقلبها عم يرجف من التوتر عرفت انو صافي هو الأيد اليمين لرعد وانو بيوكل اغلب مهامو لألو كانت عم تنزل بالمحادثة كمان لحتى تعرف المصايب الي عم تدور بين هالتنين فجأة اجت رسالة من نفس الرقم نزلت لتحت وقلبها عم يخفق

"حذرتك اول مرة انك تبعدي بس ما سمعتي مني رح ارجع حذرك للمرة التانية مع انو مالي بالعادة عيد كلامي لا تدخلي على عالمي لأنو النار الي جواتي رح تحرقك" طفا الموبايل وطلعتلا رسالة عالشاشة
((انتهت صلاحية الجلسة تم إيقاف أيفون))

وبعدين ما بقا يشتغل ضلت تكبس فيه ساعة بس خلص طفا كان بس بدا صور للحكي الي شافتو لحتى يفيدهون بالتحقيق بس بلا فائدة هون عرفت انو قدرو يحرقو الموبايل عالأخير اكتست ملامح وشها الحمرة ورمت الموبايل عالحيط لحتى انكسر وهي معصبة كانت عم تمسح على شعرها وتروح وتجي بالغرفة كل شي كان عالطاولة رميتو عالأرض والغضب مسيطر عليها مسحت على شعرها وبلشت تحكي بنبرة حادة

فتون. عم تهددوني كلاب حشرات ما بتفهمو صدقوني لحتى تندمو
تنهدت بعمق وحاولت تخفف من حالها شوي فتون. اهدي فتون اهدي مانها مستاهلة هنن عم يحاولو يستفزوكي بدن يشوفوكي ضعيفة بس ما لازم تسمحيلهون بهالشي

دق الباب عليها ودخل سامي كانت الغرفة مبعثرة القزاز متناثر عالأرض وفتون عم تحكي مع حالها وشعرها مسرح بعشوائية دخل لعندها بلهفة ومسكها من كتافها

سامي. فتون!!
لك شو عاملة بحالك شو صاير معك !!

فتون. سامي أرجوك طلاع لبرا وسكر الباب وراك ماني ناقصة حدا

سامي. لا ما رح أتركك لسا من شوي كنتي مبسوطة وطايرة من الفرح شو الي صرلك هلق شو الي اختلف فهميني!

تنهدت بعمق فتون. الكلاب بعتولي رسالة تهديد على موبايل رعد وقفلو قبل ما لحق صور شي منو رح جن بدي انزل شوف رعد

مسكها من أيدها قبل ما تمشي سامي. فتون طولي بالك هنن عم يحاولو يستفزوكي لا توصليهن للي بدن ياه لا تفرجيهون ضعفك فتون هلق ادا شفتي رح يوصل ليلي بدو ياه

سحبت ايدها واجت لتمشي فتون. ماني قادرة بدي انزل فش غلي فيه لهالكلب ما عم بقدر اصبر

سامي. فتون لحظة... فوتي غسلي وشك رتبي شعرك وهدي حالك شوي واوعك توصلي للي بدو ياه بدي ياكي انتي الي تستفزي وتخلي يعصب ما العكس

فتون. معك حق سامي...معك حق انا ما لازم عبرو هلق خليهن يعوو متل الكلاب

طبطب عكتفها وابتسم إبتسامة عريضة سامي. هيك بدي ياكي بتمنى تفكري بالشي الي عملناه وتذكري أنو وصلنا ليلي ما وصلو غيرنا وهاد بحد ذاتو إنجاز

ابتسمت إبتسامة هادية فتون. صح ...هو اصلاً بين ايدينا يعني مافي يعمل شي قد ما هدد وشو ما عمل

سامي.اي ها هيك بدي ياكي

تراجعت بخطواتها وقعدت عالكرسي رجعت ضهرا لورا وهي عم تهدي بحالها كان سامي قاعد قبالها من الجهة التانية وعم يحاول يهديها
بعض كلمات منو خلتها تعيد حساباتها من جديد وتتراجع عن تهورها لتفكر بعقلانية أكتر من هيك وتحسب تحركات الطرف التاني لتتلقاها بهدوء

سامي. المعركة بدا هدوء وذكاء خلي خطواتك محسوبة وتحركاتك غامضة وذكية خليها تبين للعلن انها غباء لحتى يكون استعدادهون ضعيف وبعدين تبهريهن بالنتائج صدقيني فتون الحرب النفسية هي أقوى من الحرب الفعلية بألف مرة

فتون. قصدك هو عم يخوض معنا حرب نفسية!!

سامي. تماماً بس نحنا لازم نقلب السحر عالساحر خالد بن الوليد بمعركة مؤتة خلا الفرسان تنشر الغبرة ورا المحاربين ليدب الرعب بقلب الروم ويفكرو انو الجيش كبير وفعلاً نجح بهالشي وقدر يطلع جيشو بأقل الخسائر وأكبر الغنائم عدا انو عمل لجيشو صيت بهالمعركة وسمعة ادهشت قبائل العرب

ابتسمت فتون وهي عم تطلع بعيونو فتون. شكراً لأنك موجود

لمعت عيونو وكان جاي عبالو يضمها بهاللحظة بس اكتفو بعناق العيون وكانت هي اللغة الي عم تحكي بهاللحظة...

____________________________________
كلمة منه كانت كفيلةً بأن تجعل نارها برداً وحربها سلاماً كانتْ كفيلةً بأن تقلب موازينها رأساً على عقب.
________________________
____

يوم طويل مضى على أبطال حكايتنا انجازات للبعض وخيبات للبعض وما بيخلى الأمر من دروس الحياة بلشت الشمس تسحب خيوطها شوي شوي وتسحب معها كل شي عايشو أبطالنا

على تخت حديد بزنزانة معتمة كان قاعد رعد عالتخت وما جايي النوم مركز عيونو بالسقف وعم يتذكر كل شي صار معو بهاليومين كان مفكر حالو انو وصل ليلي بدو ياه كان مفكر حالو انو قادر يسيطر على كل شي ومافي شي بيمشي الا تحت امرو بس لما شاف دموع أمو وانكسارها كان أضعف انسان على هالأرض غمض عيونو وشد على قبضة أيدو وهي عم تجتاحو ذكريات اليومين الي مضو...

"قبل يومين"
10 رجال كانو مصفوفين جمب بعض وعضلاتهون بارزة كان العرق عم يشر منهون بعد ما خلصو نقل العفش الي جابو معهون لحتى تصير أوغاريت مؤهلة للمعيشة كانو لابسين زي موحد وحاملين أسلحتهون على كتفون وعيونهن عم تقدح شرار كان رعد وصافي واقفين قبالهن وعم يتفحصوهون بدقة بلش رعد يمشي بيناتن ويطلع فيهن واحد واحد

رعد. بتمنى تخلصو نقل العفش بسرعة ما بدي تلفتو الأنظار

ايهاب. لا تخاف معلم عتمت العين وناشرين رجالنا حوالين المنطقة بأكملها اي حدا بيقرب رح يخبرونا فوراً

رعد. منيح كتير ...
اتجمعو بدي أحكي معكون كم كلمة وبعدين كملو شغلكون

اتجمعو كلايتهن وانتبهو عرعد شو رح يحكي

رعد. أنتو رجال أوغاريت ورح تكونو فاتحة جيشي الي رح يكبر فيكون الشي المهم والي بقدسو هو الأخلاص لأنو مافي مجال للخيانة بأغاريت وصدقوني لو شكيت بواحد من بيناتكون ما رح أتردد بأني اقطع راسو فوراً عم تفهمو !!

هزو راسهون كلايتهون وأيدو حكي رعد

رعد. وطالما كنتو منيحين معي وعم تمشو متل ما بدي انتو عيوني التنتين وما رح اعتبركون غير متل خواتي

صلاح. تسلم معلم ألنا الشرف

بنبرة جادة رعد. في قَسَّم لفريقنا واي واحد بينضملنا لازم يقسم بأخلاصو

صلاح.اكيد معلم خبرنا سميح بيك بهالشي

رعد. كتير منيح وهلق رجعو عشغلكون

رجعو الشباب على شغلهون وبلشو ينقلو بهالعفش الي كان هدية من سميح بيك نضفو المكان من جوا وعملو قسم صغير للمطبخ وفرشو قسم بالكنبايات العثمانية والتخوت الخشبية
بعد ساعات انقلب المكان مية وتمانين درجة وكأنو صار مكان تاني قرب صافي من رعد وهو حاسس بشوية غيرة من الرجال الي اجو جديد واخدو مكانتو تنهد بعمق وقرب من رعد

صافي. شو بشوفك مبسوط شكلو هدن نسوك ياني!!

ابتسم رعد. له يا شريك انت الأصل ولو وما عاش الي بدو ياخد مكانك

صافي. اممم

رعد. لأثبتلك هالشي بدي وكلك بمهمة خاصة وما بوثق غير فيك لتنفذها

صافي. مهمة!!
مهمة شو؟

رعد. رح اعطيك معلوماتي وايميلاتي وادا صار ونمسكت بدي منك تحرقلي الموبايل كامل وبأسرع وقت ممكن بس قبل ما تحرقو بدي منك تبعت رسالة تهديد من رقمك على رقمي وادا فتون هي كانت السبب بدي منك تبعتلا رسائل تهديد كل فترة والتانية عطريقتنا الخاصة

صافي. معلم ليش هيك عم تحكي

رعد. هششش ...انا عم قول ادا لا سمح الله صار شي

صافي. طيب بأمرك انا
طبطب عكتفو ومشي

هاد أخر شي صار مع رعد قبل ما تتصل في أمو وتخبرو يجي لعندا حالاً والا رح تغضب عليه بوقتا كان عم يراقب حركة الرجال بعد حوارو مع صافي فجأة اجا لعندو صافي وباين الارتباك على ملامحو

صافي. معلم الوالدة عالتليفون

سحب منو الموبايل وراح عقرنة مافيها حدا

رعد. كيفك يا ست الكل طمنيني عنك

ام رعد. من هون لبكرا الساعة ستة بدك تكون عندي والا قسماً بالله بغضب عليك بدي افهم كل شي

رعد. بس امي ما بلحق احجز طيران بهالوقت

ام رعد. انا عرفت انك لسا بالبلد مافي داعي تكذب عليي بتمنى ما تتأخر

قبل ما يلحق رعد يحكي او يدافع عن حالو فصلت الخط حاول يتصل فيها مرة تانية بس بلا فائدة بهالأثناء اكتست وشو معالم الغضب وصار يفكر بحجة يقنع امو فيها لما يشوفها بس مع الأسف ما كان عندو ايا مبرر ليلي عملو
ومن بعد هالحوار صار الي صار طول الليل ما قدر ينام من التفكير وما غمضتلو عين كان عم يسترجع الاحداث الي صارت معو وعم ينسج خطط جديدة بخيالو عم يفكر بشي يخلي ينجى من هالمهزلة رغم بيعرف انو الحل صعب بس رح يعملو

الساعات مشيت بسرعة والشمس بلشت تلقي خيوطها لتعلن عن رحلة نهار جديد رح يعيشو أبطالنا بحلو ومرو فاق رعد على صوت خطوات عم تمشي بأتزان ناح سريرو وصوت أنثوي حاد فتح عيونو لقاها لابسة بدلتها العسكرية رافعة شعرها ومكتفة أيديها التنتين وهي عم ترمقو بنظرات قوية.

فتون. ما عم تسمع فاتحتلك انا فندق سبع نجوم بالزنزانة لأنو

فتح عيونو نص تفتيحة وأشرلا بأيدو انو تمشي دار حالو عالجهة التانية وكمل نومتو
هون فتون جنت اشرت للجندي الواقف جمبا يجبلا سطل مي باردة وكبتو على رعد لحتى فز على اربعتو وهو عم يصرخ

رعد. لك لك شو عملتي ....ينعن
شلح كنزتو وصار يعصرها من المي وهو عم يسب

فتون. انت واحد مافيك احترام وقف متل الخلق احسن ما خليك تندم

فجأة تذكر رعد نفس الموقف بأغاريت لما كب على صافي سطل المي الباردة كتم ضحكتو و
ثواني رجع رعد لبرودو المعتاد وكأن شيء لم يكن
ابتسم بمكر رعد. شو رح تعملي يعني... بعرف انو جسمي حلو حاج تطلعي علي

كانت عم تحاول تهدي حالها من جوا وعم تكتم غضبها بصعوبة شدت عقبضة أيدها وهي عم تمثل البرود متلو
فتون. شرف معي عغرفة التحقيق بدي احكي معك

رعد. اي منروح ليش لاء

مشيت فتون ومشيو وراها العناصر ومعهن رعد عغرفة التحقيق بعد دقايق كانو رعد وفتون لحالون بالغرفة

رعد. اكيد بدك تحكي معي لحتى تطالعيني من هالمهزلة الي حطيتيني فيها ولا انا غلطان

ابتسمت فتون بمكر فتون. غلطان وكتيير كمان وحياتك ما رح أترك هالقضية لو على جثتي لو كان أخر يوم بعمري رح خليك تتحاكم

رعد. ههههه القي ادا بتلقي لكن وحياتك لخليكي تندمي عكل كلمة عم تحكيها

فتون. وحياتك تهديداتك الي عم تصلني لا بتقدم ولا بتأخر وحكيك ردو على حالك صدقني مافي شي رح يوقفني وادا مفكر بهالطريقة بتخليني خاف وانسحب بتكون غلطان

عقف حواجبو رعد. امممم توقعت انكون رح تفتحو الموبايل وتخترقو خصوصياتي بس يالله ما استفدتو شي لاني دائماً سابقكون بخطوة

فتون. انت واحد قذر وحشرة

اطلق ضحكة هستيرية رعد. قذر!!...
معناتا شفتي

فتون. شفت وساختك وقذارتك وكيدك

هز راسو وهو عم يبتسم بمكر رعد. له يا سيادة الضابطة له معناتا لسا ما شفتي شي
فرك جبينو. لا تكوني حسدتي البنات وغرتي عليي من الصبايا

فتحت عيونها على وسعهون فتون. شووووو!!.

رعد. بدك تكوني مكانهن!.....

#يتبع
#ذاكرة_الماء_بقلم_رومانتيكا
الجزء السابع...........

هز راسو وهو عم يبتسم بمكر رعد. له يا سيادة الضابطة له معناتا لسا ما شفتي شي
فرك جبينو. لا تكوني حسدتي البنات وغرتي عليي من الصبايا

فتحت عيونها على وسعهون فتون. شووووو!!.

رعد. بدك تكوني مكانهن!

مسكتو من قبة قميصو وشدتو لعندا كانت ملامح وشها عم تتقلب وما قدرت تكتم غضبها هالمرة
فتون. عم تلعب بعداد عمرك

ابتسم بكيد رعد. معقول يطلع هالحكي من هالتم الحلو وكل هالأنوثة يكون وراها جعفر بس بدك للصراحة لاء انتي مانك من ترتيبتي ف بنصحك لا تحاولي عبث ولا تغريني يعني هيك بحسك رجال بقالب أنثى بحياتك ما شفتي الأنوثة وانا ما بحب هالنوع

للحظة بهتت ملامحها والكلمات فارقت شفايفها وكأنو ارتبط لسانها ما حست على حالها الا عم تضربو كف انتشر صداه بكل الغرفة
فتون. حقيير ...انت واحد حقير

غمض عيونو لثواني ورجع تطلع فيها بنظرة خطيرة ونبرة صوت أخطر وأقسى رعد. شايفة هاد الكف رح يكون ثمنو غالي كتير عليكي رح خليكي تتمني لو يرجع فيكي الزمن لحتى تمحي بس ما رح يرجع واوعك ثم أوعك تفكري انك رح تطلعي من هالنار الي شعلتيها سالمة صدقيني رح يجي يوم وهالنار تاكلك وتحرق كل شي فيكي

صرخت بصوتها المبحوح فتون. عناصر تعو خدو

ثواني واجو العناصر وسحبو كانت عم تشوفو كيف عم ينسحب من قدامها ومرسومة عوشو علامات الأنتصار وهي الفشل مسيطر عليها كانت حاسة حالها هي السجينة وهو الطليق والحر شافتو كيف عم يفمزها وهو عم يمشي ضلت قاعدة مكانها والحمرة مكتسية ملامحها
بين أربع حيطان عكرسي التحقيق هناك ضلت قاعدة لساعات وعم تجتاحها ذكريات كل شي مرت في مع هالمجرم هاد وكأنها بهالطريقة عم تعيد حساباتها من اول وجديد فجأة شغلت نار قوية كانت عم تحاول تبتلعها وللحظات كانت غرقانة فيها هالنار الي شعلتها بأيديها عم تخترق جواتها شوي شوي كانت قوية وعم تبلع كل شي ضوها طفا وصوتها ما بقى يطلع عم تحاول تصرخ بس شفافها عم يخونوها ما كانت عرفانة هي غرقانة بالعتمة ولا بالنار ولا بالصمت او يمكن بالموت لأنو مافي شي عم يسعفها بدها منجد يطالعها من الي هي فيه بس ويطفي هالحريق بدها بطل يخاطر بحياتو ويسحبها من هالمغارة المطمورة بالنار بدها منقذ ينقذها من كتلة الجحيم

فجأة اشتغلت الأضواء وسمعت صدى خطوات عم يقرب منها شافت ظل طويل عم يحاول يجتاح هالعتمة بالنور الي حاملو لحظات وصرخت صوت انتشر صداه بالمكان
كان سامي ماسك ايدها بغرفة التحقيق وعم يحاول يصحيها من هالكابوس وهون اكتشفت انو سامي هو البطل المنقذ المنجد بحياتها

سامي. فتون انتي منيحة ليش نايمة عالطاولة هون شو عم يصير معك !!

جلست حالها بصعوبة وهي حاطة أيدها عراسها من الألم فتون. كان كابوس بشع كتير وأنت أنقذتني منو

سامي. اهدي فتون بترجاكي ما تعملي بحالك هيك

فتون. انا فعلاً منيحة

سامي. فينا نلتقى اليوم بعد الدوام بالكافيه القريبة من الفرع

فتون. لا بترجاك خلينا نبعد انا رح اختنق بدي أبعد عن كل هالمكان حاستو عم يطبق على صدري

سامي. خلص ولا يهمك منخلص شغلنا وباخدك على مكان بعيد

ابتسمت فتون. تمام اتفقنا
رجعت انقلبت ملامحها فجأة فتون. اول شي بعتذر منك اني تطفلت على مهنتك وسألت رعد كم سؤال وتاني شي بتمنى تحققو معو بأسرع وقت ممكن لأنو هيك مجرم لازم ينحال عالقضاء بسرعة وما لازم تتأجل محكمتو ولا ثانية

سامي. لا تهكلي هم رح نعمل اللازم

فتون. واثقة فيك ان شاء الله خير

_____________________________________

بغرفة معتمة على كرسي متحرك كانت قاعدة ام رعد ودموعها على عرض خدودها كانت عم تبكي وتدعي لأبنها بالهداية فاتت لعندا ديمة بالعتمة وشافت كيف دمعتها عم تلمع مع ضو القمر ركضت لعندا وضمتها بقوة

ديمة. اميي!!
عم تبكي؟!

ام رعد. انكسر ضهري يا ديمة اخوكي كسرلي ضهري خيب ظني وخلاني غير نظرتي بكتير اشياء

قربت ايدها عخد امها وصارت تمسحلا خدودها من أثار الدموع وتبوسلا أيديها وهي عم تترجاها
ديمة. بترجاكي سامحي يا أمي انا متأكدة انو اخي ما بيغلط انا حاسة انو في سر مخبا بهالقصة بترجاكي يا أمي لا تغضبي عليه

هون ام رعد هسترت وصارت تحكي بكلمات مقطعة ام رعد. مسامحتو والله مسامحتو انا عتبانة عليه كتير بس قلبي ما فيه يقسى اكتر من هيك انا متأكدة انو في شي ورا هالقصة مو بس حاسة بس الي عملو اخوكي غلط وغلط كبير ما فينا ننكر انو هو ما غلط

ديمة. بترجاكي يا امي حاج تبكي قطعتيلي قلبي بيكفي تعذبي حالك

مسحت دموعها وضمت بنتها بقوة وهي عم تحاول تهدي بحالها وتتنهد رفعت حالها شوي

ام رعد. بتعرفي شو انتي بكرا روحي زوري اخوكي وحاولي تفهمي منو القصة وبعدها منروح انا وياكي لعند المحامي ومنوكلو بالقضية بس بدي منك تحاولي تفهمي اخوكي اني زعلانة منو وعتبانة عليه كتير

ديمة. يا أمي بترجاكي روحي معي ليش بدك تعذبي ما بكفي الوضع الي هو فيه وهناك عاتبي وزعلي منو عكيفك

ام رعد. يا ديمة ما بقدر اخوكي غرق بالوسخ كتير ان
ا بعرف ...بعرف انو هو كان عم يغلط من قبل حتى ما تصير هالقصة اجى الوقت يا أمي لحتى اخوكي يصحى على حالو

مسكت ايد امها وشدت عليها ديمة. ما بيصير غير الي بدك ياه يا ست الكل...
____________________________________

على اوتار السعادة كانت عم ترقص صبية حلوة شعرها البني عم يمشي بأنسياب على كتافها حطت أخر لمسات من مكياجها الناعم وحطت حلقها وابتسمت إبتسامة ناعمة اليوم اول مرة رح تقابل سامي لوحدهن وخارج اطار الشغل والمشاكل

لبست جاكيتها وصارت تمشي بهالحارات لتوصل عالكافيه الي بعتلا عنوانو سامي فجأة لقت سيارة سامي عمتزمرلا ونزل بلور الشباك

فتون. سامي

سامي. طلعي فتون كنت جاي لأخدك

فتحت باب السيارة وطلعت فتون. كيفك سامي كيف الأحوال

تطلع عليها سامي وسرح بجمالها كانت دائماً حلوة بنظرو بس اليوم كان في شي مميز في سحر بأطلالتها عيونها كانت عم تلمع
صارت تأشرلو بأيدها فتون. سامي وين رحت!

سامي. هون هون بس سرحت شوي
دور السيارة ومشي

سامي. انا منيح انتي طمنيني كيف صرتي

فتون. اسفة عالوضع الي شفتني في اليوم بس انا عنجد كنت مرهقة وصرلي كذا ليلة ماني نايمة يمكن هاد السبب بس هلق خلص صرت منيحة فكرت كتير بحكيك ولقيت فيه وجهة نظر

سامي. ههههه انا حكيت كتير بس اي حكي

فتون. موضوع رعد خلص هو هلق بين ايدينا وما فيه يعمل شي هو الحلقة الاضعف حالياً

سامي. تماماً اوعك تنسي هالحكي ويا ريت هلق بقى نسكر سيرة الشغل ونريح راسنا عالأخير

ابتسمت إبتسامة ساحرة فتون. بيصير ليش لاء

بعد دقايق وصلو على كافيه جبلية اطلالتها كانت كتير حلوة قعدو جمب الشباك الي بيطل عالجبال والوديان وضو القمر عم يلمع بطريقة ساحرة
اجا الكرسون حط فناجين القهوة ومشي

فتون. الإطلالة من هون بتجنن كتير حلوة

سامي. انتي الي بتجنني

بهتت ملامح فتون وانشلت عن الحركة
سامي. ليكي فتون انا معد فيني خبي بقلبي اكتر من هيك رح احكي الي بقلبي من دون مقدمات وحكي بلا طعمة انا جبتك اليوم على هي الكافيه لأحكي شي حابسو بقلبي من زمان وأجى الوقت بأني أحكي

فتون: أحكي بوضوح ماني عم بفهم عليك سامي

قاطعها بأنفعال وهو عم يطلع بعيونها بحب سامي: انا بحبك فتون من اول يوم داومتي فيه بالفرع وانتي سارقة كل تفكيري

بصوت مبحوح فتون. شوو!!

سامي. بالبداية اعجبت بشخصيتك القوية بأنفعالاتك وحركاتك العفوية حتى نظرات عيونك حبيتها بأختصار انا حبيت كل شي فيكي ومع الوقت صرت مغرم بكل هدول

فتون. انا سامي ما بعرف شو لازم احكي بهيك وضع ما بعرف شو رد عليك

سامي. لا تحكي شي فتون خدي وقتك هلق بيكفيني بس تفكري بحكيي وبتمنى انو تكوني عم تبادليني نفس المشاعر انا ماني طالب منك شي

ابتسمت فتون وحست حالها ارتاحت بكلام سامي ودخلت الطمأنينة عقلبها صار سامي يحاول يفتح احادث تانية ليحاول يخفف من توترها شوي بس هالطمأنينة ما طولت كتير وشعورها بالراحة سرعان ما تلاشى لما رن موبايل سامي كان المتصل ابنو عمر

رد بلهفة وشافت فتون كيف لمعت عيونو وهو عم يحكي مع ابنو كانت ملامحو عم تتبدل بسرعة وانفعالاتو عم ترتفع عيونو صارو حمر وهو عم يحكي
مسك مفاتيح سيارتو ووقف على رجليه سامي. جاي فوراً عشر دقايق بكون عندكون

فتون. شوفي سامي قطعتلي قلبي !!

سامي. فتون سامحيني خدي تكسة اجرة ورجعي عالبيت مرتي تسممت

قبل ما ترد عليه لبس جاكيتو وصار يركض بكلماتو هي الي تسممت روحها حتى نسي يقول طليقتو كانت عم تشوف لهفتو ولمعة عيونو وهي ما قادرة تحكي شي صارت تحاول تتمالك حالها والقهر الي جواتها ما عم تقدر توصفو تنهدت بعمق كانت عم تتسائل جواتها هالسهرة بلشت بشكل حلو حرام لو استمرت بنفس الشكل

فتون. (بيكفي فتون ما لازم تفكري بهالطريقة بالنهاية هاد وضع طارئ يا اما لازم تتقبلي طليقتو وابنو او لازم تنسحبي من اولها)

بالنهاية القرارين كانو صعبين القرارين رح ياكلو روحها ويستنفذو طاقتها تنهدت بعمق وسحبت جاكيتها وغراضها وانسحبت بهدوء من الكافيه

____________________________________
يضعكَ القّدر بين حدين ويجب عليك الأختيار، عندما ترى نصفٌ منك يكادُ يطيرُ فرحاً والنصف الأخر على حافةِ الأنهيار، عندما ترى نصف وجهك مبتسماً والأخر يبكي حزناً.
أتبحثُ عن نفسكَ بين ثنايا الحزنِ والفرح، أتبحثُ عن نصف ملامحك التائهة!!
ستصلُ إلى منتصفِ الطريق مرهقاً وستقفُ عاجزاً أن أكملته ستتعب وأن عدت كذلك الأمر فأي الحدين ستختار؟!
____________________________________
(اليوم التالي)

كانت فتون قاعدة بمكتبها فتحت البرادي وسمحت للنور يدخل مكتبها وإشراقة الصباح تنشر طاقتها مسكت الملفات وصارت ترتبهون بمحاولة منها انو تشتت ذهنها شوي واندق عليها الباب
كانت سحر وبأيدها صينية فيها فنجانين قهوة وقطعتين كروسان

فتون. فوتي سحر اجيتي بوقتك رح موت من جوعي

دخلت وردت الباب شوي برجلها
سحر. توقعت تكوني طالعة بلا فطور

حطت فناجين القهوة وحطت ايديها
فوق بعض عالمكتب وهي عم تستنى فتون لتحكي
سحر. ايييي

حطت فنجان القهوة من ايدها فتون. شووو
وانا عم قول هالجية من عند هالصبح والفطور مو لألله قوليلي شو بدك تعرفي

سحر. هههه هيك شي بدي اعرف شو صار معك مبارح

سحبت نفس عميق ولمعت عيونها فتون. بالبداية كل شي كان حلو ومميز رحنا على كافيه اطلالتها بتجنن واعترفلي انو بيحبني

سحر. عم تمزحي ههههه واخيراً تلحلح بس ليش هيك حاسة ردة فعلك باردة احكيلي شو صار بعدين

سحبت نفس عميق فتون. لا تنفعلي زيادة السهرة خلصت بسرعة دقلو ابنو وقلو انو امو تسممت

سحر. هاد الي مدايقك !!

فتون. لك شفت لهفتو عليها شفت لمعة عيونو وخوفو لك حتى نسي يقلي طليقتي قلي مرتي تسممت تركني بالكافيه ومشي سحر انا ماني انانية بس كمان عندي مشاعر

سحر. فتون لا تزودي القصة بهيك وضع الواحد حتى عدو بيساعدو وشي طبيعي انو يخاف بعدين لو اجى ليوصلك بيكون الي ضرب ضرب والي هرب هرب

فتون. بعرف بس حاسة حالي ضايعة عم فكر لبعدين معقول اقدر اتحمل هيك وضع

مسكت ايد رفيقتها وشدت عليها سحر. طولي بالك هلق لا تفكري كتير قوليلي شو صار بالمخلوقة حكيتي مع سامي سألتي عنها !!

فتون. بعتلي رسالة الصبح قلي انو عملولا غسيل معدة وهلق صارت منيحة واعتذر مني مشان مبارح

سحر. طيب ان شاء الله خير قومي هلق منعمل جولة برة ومنو بتتغير نفسيتك شوي

طلعو من المكتب وهنن عم يحكو
كانت فتون عم تحاول تنسى الي صار مبارح وعم تتفاعل مع سحر لتشتت ذهنها شوي دقايق وبتسمع تنين من العناصر عم يحكو بين بعضهون على سامي مسكت سحر من ايدها ووقفو عجنب لتحاول تسمع شو عم يحكو

ماجد. يا زلمة سمعتلك انو المحقق سامي خان مرتو مع رقاصة مشان هيك طلبت منو الطلاق وهو يا حرام ندم على عملتو وجن لترجعلو بس هي خلص نفرت منو

منير. وانت مين قلك هالحكي!!

ماجد. شو مين قلي الدنيي مطبولة بالخبر في واحد شاف الرقاصة اجت عالقسم وسامي اخدها لعند مرتو لحتى تنكر الي سمعتو

منير. اييي

ماجد. شو اي طبعاً مرتو ما صدقتو فصار بدو يجاكرها لترجعلو بأي وسيلة تخيل يا زلمة صار يحب بنات لحتى مرتو تغار منهم وترجعلو

هون فتون معد تقدر تتحمل هالحكي حست بالأهانة حست بشي غريب جواتها لدرجة ما بقى تقدر تتمالك نفسها لثواني حست حالها عاجزة شو تعمل وكأنو حركتها توقفت بهالأثناء
سحبت أيدها من أيد سحر وتوجهت لعند العناصر والشرار عم يقدح بعيونها!!...
#يتبع