قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#زهرة_التوليب
بقلم؛ #أديل_الكاي

الجزء الثاني ..

اركان قطع كلامه واطلع عليها ..
شاف عيونها ونظرتها ..

اخد الكاسة .. وكمل حديثو مع امه

واوفا راحت ضيفت عمر
وطلعت من الصالون..

نجاح: اليوم رك يجو بيت عمك لعنا ..
اركان: اي يجو اهلا وسهلا .. صحي شو اخبارهم كيفو ابراهيم
نجاح؛ مناح الحمدلله ..
ابراهيم عم يشتغل طول الوقت بالشركة
وميديا خلصت جامعتها وهالسنة اخر سنة وبتتخرج ..

اركان: حلو

طبعا عمر وسيلا طول الوقت عم يطلعو ببعض ويعطو نظرات ..

بس عمر شب محترم واكابر
ومزوق .. كان معجب ببنت من زمان
بس خانتو .. ومن بعد هالشي
صار ياسلى بالبنات .. ويضحك عليهم

يعني معروف ب النسونجي
بس نسونجي محترم😂

واخيرا .. اركان حس ع حالو
وعرف انو عندو ضيوف ومو امو لحاله بالصالون ..

اركان: اي عمر طمني عنك
شو عملت بغيابي ..
عمر: ولله شريك بتعرف اني طلعت من الجامعة بسبب ظروفي .. بس الحمدلله
قدرت لاقي شغل .. واشتغلت بالمطعم ..
شيف

اركان: لكان اللي عزيمة عندك ..
عمر : اي ولو تكرم احلا عزيمة وجيب خالتي معك

بعد ساعة عمر راح ع شغله
بعد ما ودعو عمر
سيلا راحت ع غرفتها تشتغل شوي
ونجاح راحت قعدت بالصالون عم تحكي مع سلفتها ..
واركان فات اخد دوش
وهو طالع ..
شاف اوفا عم تشتغل بالمطبخ ..
ف دخل لعندها ليزعجها شوي ..

اتجه ناح المجلة لياخد كاسة ويعبيها مي ..

اركان : بعديلي ..
اوفا؛ ....
بعدتت بصمت ..

شرب الكاسة وهو ماشي
الارض كان مبلول ف اتزحلق ووقع ..

اوفا ضلت بمكانها مصدومة ..
(ما عملت شي )

قطع افكارها
اركان معصب: تعييي ساعديني ..

اوفا ارتعبت من صوته ..
راحت بسرعة مسكت ايده
اوفا؛sorry

قام اركان عم يطلع ع تيابه كلو مي ومبلل..
اوفا كانت عم تحبس ضحكتها..

اركان ؛ اوووف لك كلو منك ..
اوفا: انا باتزر(بعتزر)
اركان: هش هش لك حتى لهجتك بدا ساعة لحتى افهم منك كلمة..
اوفا : انا ما عملت شي .. اذا انت يريد شي خبر انا .. انا يجبلك كلشي ..
اركان: لكان لازم انت يجيب مي جديد ل انا
اوفا : ليش انت عم يحكي متل انا؟
اركان: انا يحاول يفهم انت ..
اوفا هون عرفت انو عم يتمسخر عليها ..

اوفا: ....
اركان؛ رايح بدل تيابي ..لا تنسي تجيبي المي .. ( بصيغة الامر)
اوفا بصوت واطي ؛ глупый (يعني سخيف)
اركان سمع الكلمة .. بس مشي بطريقه ..

بعد ما اركان طلع ع غرفته
اوفا بلشت تسبو بالروسي ..
عبتلو كاسة مي باردة ..من البراد
وطلعت ع غرفته ..

اوفا دقت الباب ..
اركان: تفضلي ..
اوفا: تفضل مي تبعك..
اتجهت بتجاهو .. وناولتو الكاسة
اركان: المي بوووز مين قلك تعبيه مي باردة..
اوفا: ....
اركان: روحي جدديلي المي جيبيلي مي من الحنفية ..
اوفا اخدت الكاسة وطلعت معصبة ..
رجعت ع المطبخ عبت الكاسة من الحنفية ورجعت لعندو ..

دقت الباب ما حدا رد ..
اوفا فتحت الباب ودخلت ..
شافته بالبرندة(البلكونة) مو منتبه عليها ..
حطت كاسة المي ع الطاولة وطلعت بحزر ..
(كرمال ما ينتبه عليها .. وما تطر تحكي معو)

اركان رجع دخل غرفته شاف الكاسة ع الطاولة.. ما شربها ولا اشي
اصلا هو من الاصل ما كان بدو مي
بس كترة غلبة ..

صارت الساعة ٨ المسا ..
اجو الضيوف واللي هن ..
ابراهيم واختو ميديا وامو وصال ..

اوفا استقبلتهم .. وسلمت عليهم ..

(ابراهيم واوفا كانو صحبة ..
بس ابراهيم كانت نيتو سيئة ..
لما عرف انو اجنبية وجذابة .. بلش يتقرب منها .. )

ابراهيم فات ع الصالون سلم ع ابن عمو
اركان..
وسيلا نزلت سلمت عليهم وقعدت مع ميديا
وصال ونجاح قعدو سوا عم يدردشو ..

ابراهيم.: مرت عمو وينها اوفا؟
نجاح: بتكون بالمطبخ ابني ..

اول ما اركان سمع انو ابراهيم سال ع اوفا
انزعج كتير ..
ابراهيم: رايح جيب مي .. مين بدو ..

ما حدا رد ..
طلع ابراهيم من الصالون واتجه ع المطبخ ..

ابراهيم : اوفا انتي هون؟
اوفا بابتسامة: نعم ايبو (دلع ابراهيم)
ابراهيم: كيفك شو اخبارك ..
اوفا: انا منيحا انت كيفك .

وبهالاثناء بيجي اركان ع المطبخ ..
ابراهيم: هلق صرت احسن ..
اركان: احم .. )عم يحاول يخترع جملة يقولها) اوفا حضريلنا شي ..
اوفا : اي ليكني انا يحضر عصير وبسكويت ..
ابراهيم : بدك مساعدة ؟
اوفا: لا شكرا ايبو ..
اركان: بما انك خلصتي ..
غرفتي شوي مكركبة رحي نضفيه ..
وانت ابن عمي تعال معي نتمشى بالجنينة..
ابراهيم بملل؛ ماشي ..

اركان اخد سفرة الضيافة وطلع هو وابراهيم
اما اوفا كانت رح تنفجر ..
اوفا مستغربة ؛ شبو هاد من اول يوم خلاني حس اني عشت معهم ميت سنة ..
لك سخيف وغليظ ..
طلعت ع الدرج مسرعك بدا تروح تنظف غرفته
..
دخلت شافت انو غرفتو كتير مرتبة ومافي شي تنظفو ..
اوفا: شو بدي نظف هون .... كلشي منيح ..
وهي بدا تطلع من الغرفة .. شافت كاسة المي ع الطاولة .. لساتها ع حالها ..
اوفا بقلبها: لكك هاد قديشو مزعج وسخيف
....
طلعت وسكرت باب غرفتو بقوة ..
نزلت ع الحديقة بما انو ما فيها تقعد معهم ولا تروح ع المطبخ
قررت تاخد طاقة ايجابية وتشلح من رجليها وتمشي ع العشب ..

وهي عم تمشي قربت ع زهور التوليب ..
عم تشمهم ومغمضة عيونها..

اركان وابراهيم كمان كانو بالجنينة..
اركان شافها .. بس ابراهيم كان داير وجو ع طرف الثاني..

اركان شافها وشاف كيف قاعدة عم تشم الزهور .. ومغمضة عيونها والهوا عم يطير شعراتها الدهبي ..
اول مرة بيشوف ملامحها لهدرجة حلوين ..

ابراهيم كان عم يحاكيه وهو مو منتبه ابدا ..
ابراهيم: هييي ابن عمي شبك ؟!
التفت ع جهة اللي عم يطلع فيها اركان ..
ابراهيم شاف اوفا ..
ابراهيم: يا سبحان اللي خالق هالجماااال! 😍
اركان اول ما سمعه .. رجع لوعيه ..
اركان: خلينا نفوت...
ابراهيم: الجو حلو ابن العم خلينا هون..
اركان: لا تعال بدي اقعد مع مرت عمو ..

دخلو لجوا واركان كان مقهور ومعصب كتير ..

اجو قعدو بالصالون ..
ميديا اختو لبراهيم .. من زمان كانت معجبة ب اركان كتير .. وكانت تحاول تتقرب منو ..
بس اركان .. كان يعاملها متل اختو سيلا
وكان يدللها .. لهيك كانت اخدة وج عليه

بس هلق بعد ما عرفت انو اركان رجع ع البلد انبسطت كتير .. مع انو هي الها سوابق كتير .. ولما رجعت شافت اركان قديش صار شخصي وحلو .. قررت تكمل بخطتتها اللي خططتلو من زمان ...

اخر المسا
راحو الضيوف ...
وسيلا ونجاح .. طلعو ع غرفهم ينامو ..
اوفا لساتها كانت بالجنينة..

واركان .. عم يستناها تحي ليبهدلها ..
بس هي ما اجت وهو مل من الانتظار ...
ف قرر يروح لعندها ..

اركان: ما هلصتي درس اليوغا تبعك؟
اوفا وقفت ع رجليها..
اوفا؛ نعم! انت يريد شي ؟؟
اركان معصب : شو فاتحينلك هون اوتيل !؟
اوفا: بعتزر كتير ..
اركان: شو عم تعملي هونن ؟ مو قلتلك تنظفي غرفتي ..
اوفا : انا رحت ع غرفة انت .. بس كولشي كان تمام ونظيف ..
اركان ؛ نظيف قلتيلي ..

مسك ايدها وسحبها عم يمشي فيها..
اوفا : سيد اركان...انت عم يوجع ايدي
اركان ما رد عليها ..
فتح باب غرفته ..
وبلش يخرب كلشي بغرفته وكلشي ع الطاولة ..وع شي تكسير .. وتخريب ..
واوفا مصدومة من تصرفاتو .. ما بتعرف كيف تتعامل ...

اجو سيلا ونجاح ع صوت التكسير ..

يتبع...
#زهرة_التوليب
بقلم #أديل_الكاي

الجزء الثالث ..

اركان معصب: وهلق ؟ نضيف ولا لا؟
اوفا: ....
نجاح: شبك ابني شوفي ؟

علقت الدمعة بطرف عيونها ..
وشردت..

اركان: مافي شي امي ..
بس اوفا كان بدا تنظف غرفتي ..

سيلا: اوفا انتي منيحا؟
اوفا: اي انا منيحا رح بلش انظف الغرفة ..

طلع اركان من الغرفة ..
ونجاح وسيلا رجعو لغرفهم ..
واوفا بلشت تنظف الغرفة ..

شو فيها تعمل .. هي هون خادمة ومافيها ترفض شي .. او تعترض .. لهيك اشتغلت من تم ساكت ..

بعد ساعة رجع ع الغرفة
اوفا كانت مخلصة

اركان: خلصتي.!؟
اوفا: اي انا رح يضب ادوات التظيف
اركان: يضب ؟ قولي انا عم ضب
اوفا : انا عم ضب الادوات ..
اركان: طيب يعطيكي العافية ..
اوفا : شكرا ..

طلعت اوفا من الغرفة وسكرت الباب
وهي عم تمشي .. عم تمسك حالها
اوفا بقلبها: لك شو سخيف وبايخ
ومغرور ..بدي موته اخر شي ...

يوم جديد ...
اوفا فاقت بكير واشتغلت بالمطبخ ..
حضرت الفطور برا بالجنينة .. لان الجو كان حلو كتير ..

فاقت سيلا .. بعد ما غسلت نزلت فيقت
امها .. ونزلو سوا ع الجنينة ليفطرو ..

نجاح : وينو اركان ؟
اوفا : لسا هو ينام ..

اركان : لا ليكو هو يفيق ( لا هو فاق )
اوفا : ....
دخلت لجوا ..
اركان : صباح الخير ..
نجاح وسيلا : صباح النور ..
بلشو يفطرو ..
بعد كم دقائق
سيلا : اوفا .. ذكاتك جيبيلي افوكادو من البراد ..

اوفا راحت وجابت اللي طلبته سيلا
..
اركان عم يتمسخر : ماما انا رح يروح
بدك شي من انا ؟

نجاح ؛ بس يا ولد .. عيب
شو هالغلاظة .. بطلها
سيلا : ههههه عنجد اخي انت صاير كتير غليظ ..
اركان : اي تعودو عليي لكان .. ولا قلكم خليني ارجع لهنيك احسن ..
نجاح : شو ترجع ما ترجع .. ماني مصدقة ايمت رجعت عالبيت مشان افرح فيك ..

اركان : هووووب ، هلق عنجد صار لازم امشي .. يلا سلام ..

نجاح : شايفة اخوكي كيف عم يطنش الموضوع ؟
سيلا: امي طولي بالك عليه شوي ..
لنفترض وافق .. مين بدك تخطبيلو ؟

نجاح : اكيد ميديا .. بتصير بنت عمو
وليها رح تخلص جامعتها وتتخرج ..

سيلا: كنت عارفة رح تقولي هيك ..
امي اخي ما بدو يخطب حدا من الاقارب ..
واذا بدو يوافق ع فكرة الزواج .. رح يروح يدور وحدة ع كيفو..

نجاح مو عاجبها الحكي : شو عم تقولي انتي
شلون يعني يدور ع كيفه !؟ انا امو وانا لازم اخترلو صبية ..
سيلا : ماما اختريلو ما في مانع
بس لا تقربي ع الاهل .. يلا امي رح قوم ع شغلي ..بشوفك المسا..

المسا ..
اوفا كانت بالمطبخ قاعدة وعم تستنا ينامو لحتى تروح تنام هي كمان كانت عم تفكر بالشي اللي عم بيصير
اوفا كتير كانت مزعوجة ..
بعد ما رجع اركان .. بطلت ترتاح بهداك البيت
ماعاد فيها تتحمل غلاظتو ..
كانت عم تفكر تترك الشغل وتروح ..

نجاح : اووفا ..
اوفا : نعم مدام ..
نجاح: كم مرة قلتلك ما تقولي مدام ..
اوفا: نعم خالتو ..
نجاح: اي هيك ها..
اوفا: ...
نجاح: شبك. انتي منيحا بنتي؟
اوفا: خالتو .. انا معلش يترك الشغل ؟
نجاح: شو ؟ ليش بنتي .. في حدا زاعجك؟
اوفا: ....
نجاح: مزعوجة من ابني اركان؟
اوفا : صراحة خالتو .. ابنك ما يحب انا يضل هون .. وهو مزعوج من وجود انا ..
نجاح: هههه لا بنتي شو هالحكي ..
ابني طبعو هيك بيحب يمزح كتير .. لا تزعلي منو ..

اوفا: .....
نجاح: ليكي بعرف ما الك حدا هون ..
وبعرف قديش صعبة انك تروحي تشتغلي بغير مكان لحتى تتعودي ع الجو ..
وانتي بتعرفي انو نحن تعودنا عليكي .. وحبيناكي .. لهيك ما رح خليكي تروحي ..
ومشان ابني انا بحكي معو ..

اوفا: لا خالتو لا تحكي مع اركان.. خلص كلشي تمام ..
نجاح: لكان قومي جيبيلي كاسة مي وتعي نقعد بالجنية قدام زهرة التوليب ..

اوفا بابتسامة: 🙂 ماشي ..

مر يومين ..
اركان طول الوقت كان يتمسخر ع كلام اوفا
وافا متحملة وساكتة .. فيكن تقولو تعودت عليه ..

وبيوم من الايام ..
وبحضور عيلة ابراهيم ببيت اركان ..
كلهم كانو قاعدين بالجنينة..

ابراهيم: اوفا .. تعي اقعدي معنا ..
اوفا: لا شكرا ايبو ..

ابراهيم: مرت عمو .. احكي ل اوفا شي خليها تجي تقعد معنا ..
نجاح؛ روحي بنتي اقعدي معهم..
راحت اوفا قعدت معهم..

وعيون اركان كانو عم يراقبوها..
ابراهيم: كيفهن ورداتك ؟
اوفا: ههههه good
ابرهيم : انا بشوف متل ورداتك بالمحلات .. بس ما بيكون بقد جمالهم .. يا ترى شو السر ؟

اركان انزعج من كلام ابراهيم كتير ..
سيلا: السر انو كلما اوفا تروح وترويهم مي بتبلش تغنيلهم ..
ابراهيم: اها ، يعني صوتك حلو بالغناء.؟
اوفا: ما اعرف ..

اركان : وكيف بتغني يا ترى بالعربي المكسر ؟
اوفا : لا بالعربي الصح..
ميديا لما شافت كيف اركان عم يناظر اوفا بنظرة حب واهتمام ..

ميديا: اركان شو صار بكتابك ؟
اركان: اي كتاب؟
ميديا: كتابك .. اللي كنت مسميها( الحب يبحث عنك)
اركان: اه .. اي كتابي هاد خلصتو ..
ميديا: جبيلي ياه خليني اقرا..
اركان: لا ممنوع..
ميديا: ليييييش!
اركان: هاد شي خصوصي..
سيلا: اخي ما بدو حدا غير حبيتو يقرا هالكتاب .. 😂
ابراهيم: من وين الك حبيبة ابن العم ؟
اركان: ههههه ما عندي اكيد
ابراهيم: لكان لمين بتكتب ؟
اركان: هاي هواية ابن العم ..
ابراهيم: هههه يعني بدك تقنعني انو كلشي مكتوب بهالكتاب مو حقيقي؟

اركان: مو ضروري .. بس الحب بيكون موجد دايما جواتنا .. ولحتى تلتقى بالشهص الصح .. وقتها بتكتب الختام ..

ميديا: وما لقيت لهلا؟ (عم تلمحله)
اركان اطلع ع اوفا...

ابراهيم: شو اوفا ليش ماعم تشاركينا..
اوفا: شو بدي قول ..
ابراهيم: شو بتعرفي عن الحب؟
اوفا: ما بعرف ..
ابراهيم: يعني ما حبيتي ولا مرة؟
اوفا: انا بيآمن بالحب الحقيقي .. مو كلام الحب .. انا بيحب افعال الحب ..

سيلا: هههه الله عليكي .. ولله صح كلامك..
الحب بدو افعال مو كلام ..

اركان هون حس بلاهانة .. لان هو عبر عن الحب من خلال الكتابة والشعر ..
ولما اوفا حكت هيك .. انزعج من كلامها ..

اركان: رح روح جيب شي نشربه
انتو يريد شي (بلش يتمسخر)
الكل : ههه جبلنا عصير

اوفا كتير انزعجت منه..
ابراهيم: هههه هاد صاير عم يحكي مت اوفا..
ميديا: ههه عم يتمسخر ع اللهجة ..

سيلا: لا اخي عم يمزح مو اكتر ..
اوفا: سيلا بدي اطلب شي من انت ..
سيلا : اطلبي حبيبتي ..
اوفا: انا يريد يتعلم عربي صح..
ابراهيم وميديا: ههههههه
سيلا: عنجد بدك تتعملي ؟
اوفا: اي .. مشان انا يثبت ل اخوكي انو انا اعرف اتكلم عربي صح ..
سيلا : لك غالي والطلب رخيص .. تكرمي 😂

يتبع...
#زهرة_التوليب
بقلم #أديل_الكاي

الجزء الرابع ..

رجع اركان وضيفهم العصير ..
دردشو مع بعض شوي
بعدين بيت ابراهيم قررو يروحو ..
ودعوهم وفاتو ع البيت ..

نجاح: سيلا تعي بنتي ساعديني اطلع ع غرفتي ...
سيلا : يلا ماما ..
نجاح: تصبحو ع خير ..
اركان واوفا: وانتو بخير ..

بعد دقيقة صمت ..
اوفا: انت يريد شي ؟
اركان: لا انا ما يريد شي .
اوفا: ليش انت عم يحكي متلي
انا ينزعج كتير ..

اركان: شو فيها انا يحكي متل انتي ..
لهجتك عجبتني🙂
اوفا: ... رح روح ع الجنينة ، عن اذنك ..
اركان: اذنك معك ..

طلعت اوفا ع الجنينة وشلحت من رجليها ..
بلشت تمشي ع العشب وتاخد شهيق وزفير وهي مغمضة عيونها ..

اركان طلع ع غرفته ...
بدل تيابه .. وراح ع البرندة (البلكونة)
اخد تطليعة.. بعدها اجت عيونو ع اوفا
كيف كانت قاعدة .. مغمضة عيونها وشالحة من رجليها ..

اركان: شو عم تعمل هالمجنونة..

رن موبايله؛ (عمر عم يدق)
اركان: اهلييين ولله!
عمر: كيفك
اركان: منيح وانت
عمر: ولله الحمدلله ..شو كانك نايم ؟
اركان: لا مو نايم بس نعسان ..
عمر : شو رايك بكرا نطلع شي مشوار شبابي ؟
اركان: انا وانت؟
عمر : اي ،،
اركان: اممم ، طيب اتفقنا ..
بكرا ع الساعة ٩ المسا ..
عمر: تمام لكان ..تصبح ع خير
اركان : وانت بخير

سكر الخط ..
اتطلع ع الجنينة ما لقاها بمكانها ..
فات لجوا ونام..

مر فترة شي اسبوعين ... ع هالحالة..
اركان ما كان يبطل غلاظتو ..
وشكلو عاجبو اللي عم يساويه ..
اوفا كانت عم تطنشو .. بس مع هيك صار عندها اصرار تتعلم العربي وتحكي متلن ..

لهيك اتفقت هي وسيلا ع موعد مل يوم بغرفة سيلا
تعلمها شوي عربي بطريقة صح ..
مع انو هي ما كانت بدها وما العا خلق
بس المهم تثبتلو العمس ويبطل يتمسخر ع لهجتها...

ومرة ع الساعة ٨ المسا
سيلا طلبت من اوفا اغراض من برا ..
راتطرت اوفا تطلع بالليل ع السوبر ماركت
لحتى تشتري الغراض ..
وهي رايحا .. وع وشك توصل ع السوبر ماركت ..
كان في شلة شباب عم يشربو ..
لطشوها بس اوفا طنشت
وواسرعت بخطواتها..

اشترت الاغراض ..
والدنيا كانت عتمة ..
طلعت من السوبر ماركت
وشافت انو لسا هالشلة بمكانها ..
كانت خايفة تمر من ناحهم ..

بس تمالكت ع اعصابها ومشيت بطريقها ...

وهي ماشية من ناح الشلة ..
في حدا بيمسك ايدها من ورا..
اوفا هون بتلتقت ..

الشب : لوين رايحا يا حلوة..
اوفا بخوف : اترك ايدي ..
الشب : معقول اترك هالايدين الحلوين النعامين ( حاول يبوس ايدها ..
اوفا هون سبقته وضربته كف ..

الشب وقع ع الارض لانو كان شربان ..
هون اوفا بلشت تركض قد ما فيها 🏃🏻‍♀️
والشب صار يركض وراها ..

ببيت اركان ...
سيلا : وينها لهلق ؟ صارت الساعة ١٢
نجاح: ضروري تبعتيها بهالوقت ؟
سيلا : عم دقلها بس ماعم ترد .. خايفة يكون صرلها شي
اركان : شبكن هالقد خايفين عليها ؟
بتكون هربانة .. امي روحي تفقدي دهباتك .. لتكون اخدة منهم شي ..

نجاح: شو عم تحكي اركان .. من ايمت بتفكر هي بهالطريقة .. البنت صرلها سنين معنا
ولا مرة طولت ايدها واخدت شي

اركان : لكان وينها لهلق ... ؟
امي هدول ما بتعرفيهن .. لك ما بيهمهم حدا .. بتكون هربت وسارقتلا شي ..

لما اركان حكا هيك نجاح تزكر كلام اوفا من فترة .. انو هي بدها تترك الشغل وتروح ...
بلشت تشك ..

سيلا : شبك امي .. معقول رح تصدقي حكي اركان ؟ البنت ما الها حدا هون ..
وين بدها تروح بنص الليل ؟

اركان ؛ بتدبر حالا .. يلا امي روحو نامو ..
سيلا : لك اخي .. ليش عم تتصرف هيك ..
عم قلك البنت مو منيحا ..بيكون صيرلا شي ..
او حدا متعرضلها!

اركان: سيلا لا تجننيني .. شو فيني اعمل يعني!؟
سيلا: روح دور عليها .. بلكي بتلاقيها..
اركان: ما حزرتي يا خانم .. اروح دورلك عليها قلتيلي.. فوق ما هربانة .. اطلع دور عليها ..
هههههههه

تركهم بالصالون وقام بدو يطلع ع غرفته..
وصل ع الدرج ع الاساس ح يطلع
رن موبايل سيلا ..

سيلا : الووو اوفا وينك ...
اوفا عم تتنفس بصهوبة وصوتها عم يرجف؛
الووو .. الوو سيلا ..

تسكر الخط ..
اوفا بقلبها : ليش الخط تسكر

سيلا : لك يلعن هالحظ .. خلص الشحن ..
نجاح : شوفي طمنينا ؟
سيلا ؛ ما فهمت شي منها ..
بس كانت خايفة وعم تتنهد ..
ماما رح روح اشحن الموبايل وارجع دقلا ..

سيلا طلعت ع غرفتها ..لتشحن الموبايل

نجاح: اركان شو صيرلكً ابني .. ليش صاير لا مبالي ..
اركان: شبني ليش ..
نجاح: خليتني شك بالبنت ..
انت من ايمت بتفكر غلط ببنات الناس ؟
انا هيك ربيتك؟
اركان: امي كلنا بنعرف هالنوعية من الناس ..ياما وياما سرقو بيوت العالم ..
وهربو ..
نجاح: الا اوفا .. اوفا بنت اصيلة ما بتعمل هيك .. مو كل اصابيعك متل بعضها
ارجع لعقلك واترك البنت بحالا .. لسا من اول ما اجيت عم تتمسخر عليها وتزعجها..

اركان: هلا هي هيك قالتلك؟
نجاح: كلنا شايفين ابني .. مو ضروري اوفا تقلي .. انت ما كنت هيك ..
ما كنت تاذي اللي حواليك بحكيك وغلاظتك ..

اركان: ....

عند سيلا: قدرت ترجع تفتح موبايلها

اوفا كانت عم تمشي بالشارع بردانة وخايفة
اوفا عم تحكي لنفسها ؛ لا تخافي كلشي تمام
انتي قوية .. لازم تهدي
شلحت من رحليها وصارت تنشي حافية ..
عن تهدي حالها ..

رن الموبايل ::
اوفا: الوو سيلا ..
سيلا: اي اوفا .. وينك شو عم بيصير معك ..
اوفا: انا ضايعة .. ما اعرف شي هون
ما بعرف وين انا ..

سيلا : اهدي حبيبتي .. وينك بعتيلي اللوكيشن خليني اجي اخذك ..
اوفا: طيب ماشي علا انا يبعت اللوكيشن ..
سكرت الخط ..
وبعتتلها الموقع ..

سيلا رجعت بعتت الموقع ل اخوها اركان..
ولبست جاكيتها .. ونزلت لتحت ..
اركان: شو هاد اللي بعتيلي ..
سيلا: موقع اوفا .. خلينا نروح نجيبها..
اركان: وين كاينة؟
سيلا: اركان مو وقت اسئلتك البنت خايفة ابصر شو بيكون صيرلها..
اركان: خليكي بالبيت حد ماما انا رايح جيبها😒

سيلا: ماشي لكان..

طلع اركان من البيت عم يتأف أف
اركان: شو هالبلوة .. ناقصني انا

طلع بسيارته ... شغل اغاني وعلا الصوت ..
وطار فيها..

سيلا : يييي نسيت اعطيه جاكيت ل اوفا
هلا بتكون بردانة .. راحت وهي لابسة حفر

عند اوفا ..
اوفا كانت قاعدة بمكان شوي مظلم ..
كانت ب حي قديم
كلو بيوت عادية ..

كانت قاعدة حاضنة رجليها التنين من البرد
وحافية .. عم تحاول تلعي بحالا وتتزكر شغلات حلوة كرمال ما تحس بالخوف ..

بعد شوي ..
واوفا شاردة .. بالسما عم تطلع ع النجوم
ومو منتبهة ..

وصل اركان ع الموقع ..
شافها .. كيف عم تطلع ع السما وحافية

اركان: لك شو عم تعمل هالمجنونة..؟

تقدم شوي عم يدقق فيها ..

اركان: لك اذا حدا شافها بهالمنظر بنص الشارع بيفكرها زومبي 🧟‍♂️

وهو عم يتقدم ع البلور اللي قدام السيارة
بالغلط كبس ع الزمور ...(طووووووووووووط)

يتبع...
#زهرة_التوليب
بقلم #أديل_الكاي

الجزء الخامس ..

ارتعبت البنت 😂😂
اركان شغل سيارتة وتقدم
واوفا حطت ايديها ع الضو اللي عم يتجه ناحهاا..

اركان: نطي ..
اوفا: ليييش هيك انت عن يعمل
خوفت انا كتير ...
نزل من السيارة
اركان عم يتمسخر ؛ ييي على قلبي
خوفتكً يا حلوة؟
اوفا: ....
اركان عم يطلع ع رجليها؛ ليش حافية
اوفا: انا خفت كتير مشان هيك انا حف..
اركان: حافية حافية..
رجع اطلع عليها ..
اركان : انتي بردانة ؟
اوفا عم ترجف: شوي ..
شلح جاكيتو ..
اركان ؛ خدي البسه

اوفا: اوك . شكرا ً
لبست الجاكيت وضلت بمحلها
اركان؛ شو شكلك حابة تضلي بالشارع
عاجبك التمشاية بهالجو..
اوفا : نعم؟
اركان : خلصيني تعي نطي ..
الله يقضي هاليوم ع خير..

اوفا ركبت السيارة معو ..
اركان شغل الاغاني وعلى الصوت ع الاخر ..
اوفا كانت مستغربة ..
اوفا بقلبها: لك هاد اطرش ما بيسمع
حاطط ع اخر صوت .. ومو هاممو حدا

اركان عم يطلع عليها .. كيف هيك شاردة عم تفكر..
اركان: شبك ؟ ليش هيك شاردة ..
اوفا بصوت عالي كتير ؛ نععععععم ؟
اركان: وضريب .. شو طرشة ؟
عم قلك ليش هيك شاردة ..
اوفا : معلش (عم تاشر بايدها انو وطي الصوت)
اركان: وهي وقفنا الغنية ..شبك ؟
اوفا : مافي شي .. بس صوت الغنية كتير مزعج..انت كيف يقدر يسمع هيك صوت ؟

اركان: متل ما بتقدري تمشي حافية ..
اوفا عم تضحك: ههههه شو فيها انا يمشي حافية ؟
اركان: ما حدا بيعمل هيك غير المجانين ..
وصراحة انت عندك هالجنان .. انا برايي لازم تتعالجي ..
اوفا عم تحكي بنفسها: اول شي روح عالج ادنك وعقلك يا مجنون..
اوفا : Раздражает (يعني مزعج)

اركان وقف السيارة .. متل المجنونة
واطلع فيها
اركان ؛ Лучше не говори этого
الترجمة؛ الاحسن ما تعديها..

اوفا مصدووومة ما عرفت كيف ترد عليه ..
اوفا بقلبها : هاد حكا بالروسي؟
صح اللي سمعته؟

اركان: وصلنا يا خانم
ما بدك عزيمة بظن ..
اوفا : اسفة ..
اركان؛ لا تعتزري بيكفي انك ما تعيدي الكلمة ..
اوفا : انا ما يعتزر ع الكلمة ..
اركان: يعني مصرة تعيديها مرة تانية ..
اوفا : ..
نزلت اوفا وراحت ع البيت

دقت الباب ..فتحتلا سيلا
حضنتها..
سيلا: وين كنتي شو صاير معك ..
تعي فوتي ..

فاتو لجوا..
نجاح: شوفي بنتي ليش هيك لونك مخطوف ؟
اركان: شكلها بعد ما اشترت الاغراض
راحت لتشلح من رجليها وتتمشى .. وهي عم تمشي شكلها بدال ما تطلع قدامها بتطلع ع السما ..
لهيك ضيعت طريقها..

اوفا كانت عم تطلع عليه وحابسة ضحكتها..
اوفا: لا مو هيك صار..
سيلا: شو ؟
اوفا: كان في شباب
اجا واحد قلي وين رايح انتي يا حلوة
وانا ضرت هو كف .. وركضت .. بعدين هو كانت عم يركض ورا انا ..
وبعدين ماعاد شفتو انا .. وضعت

نجاح: ييي علي عليكي .. منيح ما صرلك شي ..
اركان: هلا بربكم فهمتو منها؟
انا مافهمت غير انا وهو

سيلا: ههههه
نجاح: من يوم ورايح كلما تطلعي ع السوق خلي اركان يجي معك

اركان: ايش معنى انا؟
نجاح: بلا نقاش .. ومن بكرا حضر حالك تفيق الساعة ٨ لتروح مع اوفا ع السوق ..

اركان: ما وراي شي غير انو صير حارس لجنابها .. لك قلولي مين ابنكم
انا ولا هي ..
سيلا مسكت ايد اوفا: هههههه بلا غلاظتك هلا .. تصبحو ع خير .. تعي اوفا تعي حبيبتي ..
اركان: لك اميي شبكم عم تكبرو براسها ..
نجاح: ششششش ولا حرف ..
روح ع غرفتك ..
اركان معصب: طيب تصبحو ع خير ..
نجاح: وقف تعال ساعدني لاطلع..
اركان: ياربي .. طيب تعي امي ..

مرقت الليلة ع خير .. واوفا رجعت بسلامة
اركان بليلتها حس بالذنب لانو فكر فيها غلط ..
كان عم يفكر بين حالو:
لك شو هالبنت .. غريبة عجيبة
بتمشي حافية .. وبتغني للورود ..
لهجتها مكسرة 😂 (بلش يتزكر لهجتها ويضحك من قلبو )
اركان عم يحاكي حالو بصوت عالي ؛ لك شبني هيك عم اضحك شكلي جنيت .. 😂 لك صاير عم بحكي مع حالي ..

يوم جديد وع الساعة ٨ الا ربع ..
اوفا كانت جاهزة لتطلع ع السوق ..
وعم تستنا اركان ينزل ..

استنت كتير بس ما اجا ..
ف قررت تروح لحالا ..
وهي طالعة..

اركان : ششششت .. لوين ؟
اوفا: رايحا انا ع السوق .. قلت يمكن انت ينام
اركان: لا انا فايق .. شو بدك يعني اكلل بهدلة تانية من امي بسببك ..
اوفا: لا ..
اركان: لكان خلينا نروح نجيب الاغراض خلصيني ..
اوفا: اوك ..
طلعو ركبو بالسيارة وراحو ..
بلش اركان ب الاغاني وع اعلى صوت !

اوفا انصرعت ..
اوفا: الصوووت !
اركان: شبك ؟
اوفا : ليش انت عم يسمع هيك اغاني؟
اركان: شو يا انت ماعجبك يعني اغاني انا؟
اوفا : الصوت كتير ..
اركان: هاتي شغليلنا غنية من عندك خلينا نشوف زوقك ..
اوفا حطت ع غنية هائة كتير ومريح للادان..
اركان: هلا بربك بدك تنيميني انتي ؟
شو هالغنية . اللي بتنعس .. بحس حالي يا رح نام يا رح ابكي ..

اوفا : هههههه .. حلو حلو .. اسمع وحاول انت يفهم الكلمات..
اركان: مو بلاول لافهم من لهجتك ..
خلص طفيه ..