قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#البارت_السادس
💕حور💕
علي:كلو هون بيعرفني-قرب علي- ماحدى بيسترجي يقرب
حور:مين انت؟
علي:علي

صار يقرب اكتر انا من ﻻ شعو لطشتو كف انو شوي تانية مدري شو ح يصير ومابعرف ليش بهالحظة قزت نفسي منو يمكن مالي متعودة ابدا وﻻ الي بقصص الحب لك وﻻ حتى بهالشعور بس بعدين كتير خجلت من حالي واقف قدامي طول بعرض ومتفاجئ هو ياحرام وعم يطلع نظرة غريبة
حور:ءء بعتذر منك

عنجد آسفة والله مو قصدي ءءيعني طلع ﻻ اراديا عنجد أنا غبية بعرف أ.علي عنجد سامحني والله ماكان قصدي
علي قرب لعندي وابتسم ابتسامة خفيفة بس لسى وجهو أصفر ومكهرب وهمس همس قلي: ماشي يلا اركبي
هون عنجد تمنيت الارض تنشق وتبلعني بس شو اعمل هي انا.
طول الطريق وهو ساكت وطول الطريق وانا عم فكر كيف هيك عملت والحق معي وﻻ علي وصلنا ع المطعم صف السيارة وكمان ساكت وضل ساكت وعم يطلع لقدام وﻻ قلي نزلي وﻻ شي انا فهمت طبعا انو تفضلي حور انقلعي احسن ما ابتلى فيكي فهمت بس حبيت قلو كلمة قبل ماانزل -احيانا بحس حالي 🐮ة ﻻزم اتفلسف-
حور:بعرف أنك كتير مدايئ مني وبعرف كمان انو يلي عملتو انا ولو كان ﻻ شعوري عيب اعملو بس الحق عليك انت -اطلع فيني- اي انت مو بدك تتعرف علي اكتر هي اول كف ومن دون سبب بس لسى فيه كتير بحياتي مشاكل وكفوف وسواد بالنهاية انا وانت كتير متناقضين بالتفكير بالعيشة بالمستوى ، بس آخر طلب بتمنى ضل عم تجي ع المطعم كل مدة ومدة يعنيي انت عم تخفف عن البنات كتير
-ونزلت فورا يعني استحيت قلو ال10 الاف عم يفيدو البنات ولو اني وﻻ مرة اخدتهن وطبعا بعد هالقاء هاد وﻻ مرة ح آخدهن -
...........
فتت ع المطعم وقعدت كنت ساكتة وكتير مصفرة ومعصبة
أسراء:قل أعوذ برب الناس
لينة: والله قد أتتكم حور بغير الوجه الذي ذهبت به😂
علي:سحرك علي 😂😂
حور:ممكن توقفو مسخرة ل5 دقايق بس بحياتكون...
رهام:أهدي حبيبتي أهدي؛ إسراء جيبلها كاسة مي او عصير
لينة:شبك حور فيكي شي شكلها القصة كتير تأزمت مو؟
حور:انا غبية بعرف حااالي
اسراء:خدي شربي واحكي شو صار
حور:-كنت عم احكي وابكي ماقدرت وقف عم احكي واتمنى انو كل حرف عم احكيه انساه بعد هيك فورا بس ماعم تزبط معي- غبية بعرف
لينة ورهام اطلعو ببعض
اسراء:ﻻ مو غبية هو قليل ادب وكان بدو ياها صح صبايا؟
لينة:ءءء انا صار وقت عودتي الى العمل-راحت-
رهام:امم انا بقول يعني يمكن قليل يلي يعجبو فينا اوحتى يفكرو او يطلعو علينا نحن مو بس فقرا حور نحن منشتغل وبمطعم هالشي كتير مرفوض بمجتمعنا العالم بس يقولو هي البنت كرسونة بوطو صوتهن لهيك لو كان معجب فيكي وجدي بالموضوع ماتفرطي فيه، وانا كمان ح ارجع ع شغلي
#يـــتــبـــع 💙🌸
رجعت ع البيت وقعدت بغرفتي نادولي تعشيت رجعت ع غرفتي رجعت طلعت عملت شاي كمان ع غرفتي وماعم وقف تفكير فيه لك انا بعمري مافكرت الا بشغلي ومصاريف البيت اليوم كان مميز بالنسبة الي انا عم فكر بشي تاني غير الشغل اناا عم فكر ب علي عنجد شغلني ولبكني
دقولي البنات ليخبروني انو علي اجى هو ورفقاتو سألتهن :سأل عني؟؟
سكتو فهمت الاجابة وبنفس الوقت حسيت انو عم اخسر هلق يمكن بحبو او ﻻ مابعرف بس يلي حاسستو اني عم اخسر شو مابعرف بس انا خسرانة
اجى اليوم البعدو والبعدو والبعدو اسبوع 7 ايام اجى فيهن مرتين بس
.................
حور:طاولة 24 بدهن وجبتين اوزي وسلطة وبقية المقبلات وحطو نانسي عجرم من اليوم
رهام:من اليوووووم انت الي من اليووم من اليوووم ملكك انا من اليوم
لينة:رهااااام ممكن تخرسي
رهام:هههه 👊🏻 عن الصوت الفيروزي اتحدث
لينة:حور تعي خدي هدول شوي زكاتك.....حور...... حور تعي ..... شبها هي
رهام:حووووور
حور:لك اي وجع شو بدكون
لينة:مسكي هدول شوي بس
حور:تمام تمام
إسراء:نيالو يلي آخد مخك وعقلك وكل نخاعك الشوكي
حور:يبلاكي بقتلك انتي وتعبيراتك النورية
اسراء:😂😂😂😂😂 ياامي خواصري
حور:قولتكون اليوم بيجي؟؟
رهام:ان شالله يجي
........
قعدت انطرو وقررت انو اشتغل اليوم انا بﻷضافي مابعرف شي ودفعني وفعلا هاد يلي صار صارت 9:30 ومافي شي 9:40 كمان وﻻ شي لحد ماصارت 9:50 سمعنا صوت السيارات
فعلا قلبي دق بسرعة قعدت بالمطبخ واسراء فاتت
اسراء:أجو بس ناقصين مو كلهن
حور:علي -كلو طلع فيني- ءءء قصدي انو علي معهن وﻻ ﻻ
اسراء: ﻻ ؛علي موجود
حور:-ارتحت كتير- انا اليوم رح اشتغل
رهام:عنجد
لينة:بربك
إسراء:عم تمزحي.
حور:لك شبكون عادي ﻻ عم امزح وﻻ شي عنجد اليوم بدي اشتغل
لينة:لك مو ع اساس كان من آخر أحلامنا تشتغلي إضافي
رهام:معا انفصام شخصية ياحرام
لينة: خلص بدي اطلع دكتورة نفسية مشان عالجك انتي بالذات
حور:ييووو دخيلك تخليتي عن أحلامك ياعالمة الذرة.
إسراء:حاجة هلق مناقرة طلعي يلا خلصيني
حور:اوك
طلعت ومشيت لعند الطاولة خطوات هادئة وثابتة ههه شافني علي واتفاجئ كتير.
حور:تفضلو -الكل اطلع واستغرب-
عمر:اهلين زمان عنك
حور:ههه شو بتحبو تطلبو
شادي:وينها اسراء
حور:جوا
عمر:اي هديك دخيل ربا اديش مهضومة طنجرة ولقت غطاها هي وشادي
#يـــتــبـــع 💙🌸
شادي:
هههه انو اي صرنا رفقة معلم مافي متل انك ترفع الكلفة
عمر:اي حلو التواضع
-كل هاد وانا وعلي عم نطلع ببعض كنا عم نحكي هو مبين انو لسى آخد موقف لك هاد يمكن الكف الاول يلي اخدو بحياتو-
عمر:علي
شادي:حور
حور:ءء تفضل
شادي:يزيد فضلك اليوم مابدنا ناكول بدكون تاكلو شي
عمر:ﻻ آراكيل زكاتك
حور:تكرمو
..........
إسراء:شو.
حور:3 أراكيل وانت شادي سأل عنك
إس

راء:اي هههه غليظ بس بينحب مابو شي
لينة:شو كأنكون عم تطبسو؟
رهام:لينة خلينا نلحق حالنا ههههه
...........
طلعنا ال3 اراكيل بس علي كان تاركهون وقاعد ع طاولة لحالو انو استغربت ليش هيك بس انا فهمت دغري حركة ﻻ مباشرة انو أجي لعندو بدو يحاكيني ماكذبت خبر ورحت

حور:ان شالله الاركيلة تمام.
علي:غير شكل
حور:طيب اذا بدك اي شي اندهلي
علي:حور قعدي شوي
#يـــتــبـــع 💙🌸
#البارت_السابع
💕حور💕

قعدت ع الطاولة مقابيلو
علي:أنا كتير بدي أعتذر منك حور بعرف انو كنت كتير وقح الفترة يلي فاتت وحاولت انو أتقرب منك
حور:ﻷ الله يسامحك مو-قطعني-
علي:الحقيقة انا بعمري ماحاولت أتقرب من بنت وﻻ حتى أحكي مع اي وحدة بالعادة هنن يلي بيجو لعندي بس هالمرة انا يلي رحت
حور:أ.علي ماهيك القصد-قطعها-
علي:ممكن تسمعي مني؟وللآخر؟
حور:بعتذر.. تفضل
علي:ولما عجبتني بنت وأجيت حاكيها أكلت نصيبي وﻻزم قلك شكرا كتير الكل كانو عم يحاولي يصحوني من يلي انا فيه ماقدرو بس بهالكف فيقتيني بدي أعتذر كتير ﻻني حاولت أتقرب او حاولت أمشي ورا قلبي وكل كلمة حكيتيها كان معك فيها حق مليون بالمية

-انا كتير انسعقت بهاد الحكي ودايقت كمان ماهاد يلي جاية أسمعو مابدي أسمع هيك ﻻ انا عنجد حبيتو أتأخرت بس طلعت بحبو وشو بدي أعمل مابعرف بس بنفس الوقت ماحطيتها واطية وكبرت راس كالعادة😔😭-
حور:أي صح ماقلتلك متناقضين نحن بالفصحى على طرفي نقيض
علي:تمام عليكي لهيك ح نبلش من جديد ﻻبتعرفيني وﻻ بعرفك آ.حور أ.علي هيك أريح
حور:وهوو المطلوب
........
قمت من ع الطاولة وحسيت اني تركت قلبي ومشيت رجعت ع المطبخ وقعدت متل الصم والبكم
لينة:شوو
رهام:حورية شبك في شي؟؟
حو:-اخدت نفس- اي حاكاني علي واعتذر عن تصرفاتو وانو حاول يقرب من بنت وحاول يلحق قلبو
لينة:شفتي كيف بحبك ياغبية
رهام:لحظة شوي شو اعتذر شو
حور:شو شو اعتذر رهام شو شبك أكل كف قال فيقو ع كتير شغلات الكف
#يـــتــبـــع 💙🌸
متل يلي كان على شفا حفرة وانتبه ورجع انقذ حالو يعني
إسراء:هلق هيك قلك؟؟قلك انقذت حالي؟؟
حور:مو حرفيا بس هاد المعنى
لينة:لك أديشك غبية لك أديشك كديشة لك أديشك عنجد بقرة ودبةة
رهام:حاجة تسبيها
إسراء:خلص يلي صار صار
حور:لك تركوها تسبني تركوها لينة سبيني اديشني كنت فعلا بقرة وبومة ياربي لك لك لحظة لحظة انا هاد الشب يلي برا كان حاببني ومعجب فيني وانا عطيتو كف وقلعتو لينة سبيني
رهام:لك طولي بالك ياحمارة بركي طلع أزعر وعم يتسلى؟؟ ومتل كل الشباب يلي من مستوى أغنياء ماهمهن شي بالحياة غير يجربو كل مطاعم البلد وكل الملاعب وتقطيع وقت بالجامعة وطبعا بنات وشافك فقيرة ومعترة قال بيلعب عليكي شوي
حور:ماهي هون المشكلة
لينة:كيف يعني
حور:أنا هيك كنت مفكرة ولهيك كنت عم أتعامل معو بكل هالجفاصة هي
إسراء:وبعدين....
حور:حبيتو.. كيف مابعرف بس حبيتو عم فكر فيه صرت فيق الصبح كل يوم محمسة أجي لهون ..صباحي غير كل صباح عشتو من قبل ومسايي كمان وكل نهاري
إسراء:ييي تروحي سفئ ليش ماانسفئتي حكيتي من قبل
حور:مابعرف انو هاد الحب ﻻنو وﻻ مرة بعمري جربتو هلق لعرفت
لينة:والله مشكلة انتي ليكو بماانو مابدهن ياكلو انا ح روح مالي فاضية عندي شغل بالبيت بدكون شي
إسراء:سلامتك ياتؤبشيني ديري بالك ع حالك
رهام:الله معك حب
لينة:حوريتي سلام
حور:الله معك
-سمعنا صوت شادي عم يقول لو سمحتو بصوت عالي-
إسراء:هاد شادي رح اطلع انا -وطلعت بسرعة-
رهام:هبلة...
حور:يالله يارهام نحن عنجد هبلان
رهام:جوالك يارفيقتي عم يرن
-قمت ع جوال فتحتو لقيت منغص الفرحات هاد اللذات مفرق الجماعات عمران بيك فصلت بوجهو-
رهام:مين
خور:في غيرو بطل النكد بحياتي عمران بيك
إسراء:أنا اجييت شبو عمران
حور:عم دق ها ليكو -فصلت-
إسراء:ههههههههه
رهام:شبك
إسراء:لك أتذكرت من زمان لما طلعت رنة موبايل ع اسماء بتتذكرو؟؟
حور:يبعتلون اتلون مااغلظهن
إسراء:يا أحمد رد علينا رد يا أحمد ع الجوال جوالك بعمل تررن تررن رد يا أحمد عاد
رهام:هههه لك يقطع عمرك
.........
مضى الوقت وانا عم اطلع شوف شو بدهن وارجع لصارت الساعة 11:30 خلصت سهرة الشباب وقامو علي نادى للمدير دفعلو المصاري أجى المدير لعنا وهو عم يطلع فيني نظرة غريبة كتير عطا ﻹسراء ولرهام وطبعا كالعادة 10 اﻻف وعطاني انا دستة اسمك منهن وطلع انا اطلعت عليهن مبين اكتر من 10 مستحيل يجو عشرة عديتهن كانو 25 عقلي طلع من راسي حملت حالي وطلعت كانو عم يطلعو من المطعم صرخت علي والدمعة بعيني وقفو هنن ال3 علي طلع فيهن وقلهن:سبقوني
وأجي لعندي
علي:شو في
حور:خود -لحشت المصاري بوشو وانا عم ابكي- شو مفكرني معتازة حضرتك اشمعنى هنن 10 وانا 25 مالي بعازتك علي وماضلت هون ﻻخود 10 الاف انا هون بس بس ﻻني مخنوقة من كل شي من البيت من العالم انا هون ﻻني غلطانة بحقك واعتذرتلك مو مشان اي شي تاني
علي:لك انت معقدة شي انت معك مرض نفسي ع فكرة وبنصحك تتعالجي الزيادة حق البلور يلي كسرتو بس شكلو المدير نسي يقلك
-انا سطل مي

باردة لك انو باردة سطل تلج واندلق علي دلق بس ﻻ مابحطها واطية هيك راسي شو أعمل-
حور:-مسحت دموعي وبكل هدوء- اي ماحدى قلي اساسا حتى ال10 مابدي ياهن مالي لهون لسواد عيونكون قاعدة مع رفقاتي وبس
علي:حاجة بقا ميبسة راسك ورافعة أنفك وماحدى عاجبك حور أنت اليوز اشتغلتي إضافي وهاد حق تعبك ماعم أتصدق عليكي
حور:ح سدد الدين يلي علي ومن دون مساعدتك وأخلص منك بقا
علي:شدي همتك لكن-ومشي-

رهام:أديش مخك بدو تكسير
حور:هاد المدير ال... ليش ماقلي
إسراء:ليش ماقلك ما عملتي دراما ع الفاضي ياحرام
#يـــتــبـــع 💙🌸
#البارت_الثامن
(حووور)
من هديك الليلة وانا قررت اني اشتغل قد مافيني كترو المصاريف علي كتير ﻻنو ماما زاد مرضها واضطريت جبلها ممرضة ع البيت واختي آية عم حاول قد ما أقدر ماخليها تحس بنقص عن غيرها أبدا وخاصة أنو جامعة والطلاب كتير بدققو ع بعض وبيحكو وبتعرفو انتو
أجتني فترة ماعاد قدرت وقفت فيها ع رجلي تعبت كتير دوامين دوام صباحي بالمطعم ومسائي بالبيت شك وتطريز
.............
حور:شو عم تعملي آية قومي لشوف قومي ع دراستك
آية:أختي عم اشتغل معك بدي ساعدك والله قلبي محروق عليكي ﻻ ليلك ليل وﻻ نهارك نهار
حور:قومي ع دراستك الله يرضى عليكي وﻻ تخليني عصب قومي قوام ع دراستك
آية:خليني ساعدك وطلع مصروف معك
حور:أنا مقصرة عليكي بشي؟
آية:ﻻ والله وﻻ بشي
حور:وﻻ عم قصر مع امنا وﻻ حتى بحق حالي بقا قومي ع دراستك بسرعة بتساعديني إذا درستي وتخرجتي
آية:ماشي اختي ماشي بس بالنسبة لقصة انك مانك مقصرة بحق حالك بدها صفنة شي ساعتين
...................
-نهاية اليوم التاني-
حور:يلا طلعو بسرعة خلونا نسكر
لينة:اليوم يمكن يجي علي يسهر هون
حور:اي صح هه نسيتو خدو هي المفتاح سكرو المحل انتو تصبحو ع خير
-طلعت من المطعم وكنت اصلا كتير تعبانة ومغير شكلي الي شي شهر مو شايفة علي تحت عيوني أسود ونحفانة من الهم مشيت شوي كانو هنن جاين بالصدفة طبعا والسيارة طايرة شحطو فرام دغري وانا بعدت من خوفي زعطت كنت رح اندعس قمت وانا عم صرخ-
حور:شو عميان-فورا نزل وركد-
علي:بعتذر منك أختي ماكنت شايفك-اطلعت فيه-حور؟؟
حور:هاد انت؟ أبقى شوف منيح وانت عم تسوق
علي:حور هي أنت
حور:السواقة لباقة وزوق قبل ماتكون شهادة لك لما علمني خالي السواقة الله يرحمو دائما كان يقلي سوقي بالباقة قبل مايقلي بحذر -صفن فيني وصار يضحك-المشاة مامندعسهن ﻻ منصف ومنقلهن تفضلو لحتى يقطعو منمشي ع ال2 بكل هدوء
علي:ههههه الله يرحمو أكلت البهدلة انا يعني
حور:وانا اكلت رعبة مرتبة
علي:أي سلامتك مافيكي شي بطلة
حور:كهكهكه خليني أمشي سلام -ومشيت-
..............
أحمد:شو صرلها شي؟؟
علي:ﻷ ﻷ عرضية مافيها شي بس كانت مرعوبة
عمر:اي مسكينة ع هالرعبة الي اكلتها بس انت كأنك بتعرفها
علي:ااه ﻻ مابعرفها
شادي:اي رجعت مبسوط ومشأرق ﻻنك
علي:ﻻ عادي
................
رجعت انا لطرز واشتغل فتت ع البيت وتفاجئت بهادم اللذات عنا
عمران:أتأخرتي حور كتير نطرتك
حور:ماحدا قلك تنطور
عمران قام من مكانو واجا لعندي
عمران:بس بدي افهم شو مشكلتك معي
حور:بكرهك وبكره كل يلي بيمشي ع ممشاك وبشد ع مشدك
عمران:حلو هالعزاب يلي عايشتي من المطعم لهون مشتهية تعيشي متل بقية العالم الطبيعيين اتجوزني حور ومابتندمي انا ح ستتك وقعدك بالبيت ملكة زمانك وآية كل دراستها ع حسابي لك انا بحبك حور بحبككك-وقرب بدو يضمني دفشتو فورا وبعدت-
حور: بعد عني حبك برص اي لك اذا بتفكر تقرب مني مرة تانية ﻻحسب الله ماخلقك فهمان ويكون بعلمك المصاري يلي ح تستتتي فيهن وتدفع منهن قسوط جامعة آية هدول مصارينا بس ﻻنك انت وابوك حرمية بلعتوهن بلع لو في واحد بس مسؤول عن يلي نحن فيه هو انتو لك بقرف وبستحي كتير لما بتذكر انو بعروقنا في نفس الدم بس نحن ع شرف أنتو ع ندالة
عمران:خرسي ولي -ورفع ايدو بدو يضربني بس صديت الضربة بشنتايتي وكانت شنتاية قديمة وحتى فيها حديدة طالعة شوي لبرا فاات بإيدو وهو توجع كتير ونزل شوية دم من ايدو-
حور:هه عم تنقط ندالة؟ سلامتك
عمران:ماشي ياحور منتواجه ماشي ح تجي لعندي تبوسي رجلي مشان اتزوجك ماشي
حور:ييي يبلاها بشلها الاهي -طلع من البيت- درب الي يسد مايرد لو عنا جرا كنت كسرتها وراك يقطع عمرك هادم اللذات
-آية كانت واقفة عم تبكي نادتلها وحضنتها-

إسراء:في شي تاني غيرو
شادي:اي سوس سؤال لو سمحتي
إسراء:صاير مؤدب هههه هات لشوف
شادي:عندك حساب ع الفيس هههه بدي ابعتلك طلب
عمر:ههههه يحرق مخك اي اي سوس عندك فيس
إسراء:أي عندي
شادي:شو اسمك اوعى تقولي ست الحسن او سوسو واشطح
إسراء:ههههههه لك وجع انت وهﻷسماء ﻻ أسمي أم السوس
شادي:أي أحلى أم السوس مسكي هي صفحتي طلعي صفحتك وبعتي طلب صداقة
عمر:سلمي ع لينة وقليلها اكلها كتير طيب سمنان 4 كيلو عليهن وخاصة البيتزا

لينة:وجع وتقولو مافي غير البيتزا بالمنيو
رهام:هههههه من فوق مو حابين البيتزا عنجد ماب

يلقبلك انت ﻻزم الواحد عدم يتفل بوجهك إسراء:هههههه دخيل الفصحا
رهام:بخجل سب بالعامية مدري ليش
لينة:اي بتقومي بتسبي بالفصحى وتقولو انكليزي عنجد الله يشفيكي بربي
#يـــتــبـــع 💙🌸
أثناء السعادة الغامرة ماما تعبت كتير نقلناها ع المشفى دغري بس ماقبلو يفوتوها الا لنحاسب المبلغ كان 75 الف ﻻنو مو محتاجة لعملية مجرد إبرة او دوا هيك شي بس كانت كتير موجوعة كتير انا معي من المبلغ 40 الف بس صوت امي بأداني وهي عم تصرخ من وجعها وماعم أقدر اعمل شي ترجيتهن يفوتوها ماقبلو ﻻدفع واحد من الممرضين كان عندو رحمة ماقدر الا يعطيها مسكن بس، اما يعالجها او يعط
يها دوا ماقدر لساتها موجوعة بس خف شوي بس
آية:شو ح نعمل
حور: حاجة تبكي ح تنحل
آية:ح نضل واقفين عم نستنى ليخلص مفعول المسكن حور مشان الله خلينا ندق لعمران يجي يفوتها
حور:ﻻ عمران ﻻ اذا شو ماصار يصير عمران ﻻ
آية:طيب عملي أي شي
حور:ماشي انا رايحة ع المطعم شوف البنات واديين منهن
آية:مطعم شو فاتحين لهلق
حور:أي أي مابطول

ركدت بدون وعي ركدت كتير نص ساعة وانا عم اركد وصلت ع المطعم مالي حاسة بحالي فتت ركد انا وعم ابكي

عمر:مو هي حور
علي:امبلا هي هي
شادي:الله يعين العالم مالنا فيها يلا شباب قومي نمشي خلصونا
عمر:اي يلا خلونا نمشي
علي:ءءء ﻻ قاعدين انا ما مليت
لينة:حور شبك فيكي شي
رهام:بسم الله حولك حور شو في
حور:أمي.... تعبانة كتير.... اخدتا... ع ... المشفى.... مافوتوها.....
رهام:بدهن مصاري
حور:اي .... 75 الله... ﻻ يوفقهن.... عطوها مسكن .... قد ماترجيتهن.... انا بس معي 40 ... الف وبدي الباقي

-طبعا دغري طلعو وعدو بس حتى هنن ماكان معهن يلي قدرو يجمعو هنن 10 الاف بس يعني صارو 50 بس اخدتهن قلت بركي بفوتها ب 50 لبين مادبر بقية المبلغ وطلعت عم اركد وابكي وقفت بالشارع وانا عم ابكي تعبانة ومو قدرانة اركد طلعت ع ال10 الاف وغصيت بالبكي ومن ﻻ شعور قعدت ع الرصيف تجمدت ومن التعب ماعاد قدرت قوم بس في حدى رفعني وشدني لعندو-
#يـــتــبـــع 💙🌸
علي:شبك شو في
-عيوني أجت بعيونو ماعاد قدرت الا ماابكي اكتر وﻻ حتى الحكي طلع معي كل يلي عملتو حطيت راسي ع كتفو وبكيت-
علي:لك حاجة تبكي فورتي دمي شبك لك حور
حور:أمي.... بالمشفى

-يمكن او ﻻ أكيد فهم انو بدها مصاري سحبني فورا وركبني بالسيارة وع المشفى فورا وطول الطريق ماسك ايدي وعم يقلي ﻻتخافي انا معك حسيت اني قويت وحسيت كتير بﻷمان وصلنا ع المشفى كانت امي عم تصرخ من وجعها ركد علي دغري وحاسب وفوتوها-
فاتت معهن آية فورا انا انهرت لما سمعت امي عم تصرخ مرة تاتية علي هالمرة ضمني وشد كتير
علي:حاجة تبكي بقا حرام عليكي ارحمي حالك
حور:يلعن ابو المصاري وابو هيك مجتمع زبالة انا شي نهار ح اخسر امي ع باب المشفى علي شي نهار ح تروح مني امي
علي:مافشر وانا معك
#يـــتــبـــع 💙🌸