قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
....:هي شقة خرج عرسان ومنيحة، ،، الفرش كلو م̷ـــِْن التقيل ومو غالية، ، واظن طلبك

كان اغيد عم يتلفت حواليه، ،، ونورهان بتتفتل بالشقة بإعجاب، ،، قربت م̷ـــِْن اغيد وهمستلو: الشقة كتير حلوة وعفشها نضيف بس غالية شوي
همس اغيد: يعني خليه يورجينا غيرها
نورهان ;لا رح خليه ينزل م̷ـــِْن السعر ومن حالو
اغيد: كيف! !!
نورهان: انَـَـَتَ جاريني بس، ،،

بعدت عنو وحكت: لٱ حبيبي الشقة ماعجبتني
اتفاجأ اغيد وشافها بتغمزو، ،،
رد: يعني نشوف غيرها
السمسار: شو يا خانم كأنها ماعجبتك
نورهان: نحنا طلبنا مـڼـڱ شقة خرج عرسان، ،، وبصراحة هالشقة مو باينة لعرسان اصلا، ،،
مسكت اغيد م̷ـــِْن زندو وحكت:صّـْْـْْحّ حبيبي، ،، قلتلي رح تاخدلي شقة حلوة مؤقتا بس نتزوج وانا شايفة العكس، ،،
اغيد: اه، ،، اي اي مبلا حـ حبيبتي مزبوط، ،، شو مافي غيرها شقة وحياة عـــيونگ الا لاقيلك اللي احلا ‌‏منـِْهــِْا
السمسار: بس هي احلا شقة باللي موجودين
نورهان: مابهمني، ،، هه منلا الحلاوة وحتى انها مابتستاهل هالسعر، ،، يلا حبيبي نروح نشوف غيرها، ، بالازن مـڼـڱ

التفتو اغيد ونورهان ومشيو اتجاه الباب، ،،
اغيد: ڵـڱ شو عم تعملي ، ، هيك رح اتضيعي علينا الشقة
نورهان: لا تستعجل على رزقك وعد للتلاتة ،، واحد. ،،، تنين، ،، تلاتة، ،،

السمسار: لوسمحتو استنو شوي، ،، مدام، ، يا استاز، ،
التفتو نورهان واغيد ،،،
نورهان: خير
السمسار: بصراحة انا شفت انو معك حق والشقة بالفعل ما بتستاهل هالسعر، ،، لهيك حكيت مع صاحبها وقلي اعطيكون اياها بتلت السعر، ، يعني خصمنا 30 بالمية من الاجار، ،،
نورهان :شو رأيك حبيبي، ،
اغيد: اللي بتشوفيه انـْتي
نورهان ;مع انها مو متل ماكنت بحلم بس ماشي موافقة، ،،
ضحك السمسار وحكا: •اللّـہ̣̥ يباركلكون، ،، معناها انا رايح جهز العقود، ،، ناطركون بالمكتب، ،، ياريت تسكرو الباب وراكون

طلع السمسار اما اغيد اطلع علـّۓ. نورهان بإعجاب وحكا: والله وماطلعتي قليلة ڵـڱ نورهان، ،،
نورهان: مشان تعرف، ،، عنجد الشقة حلوة وبتستاهل، ، يلا مبروكة عليك، ،

بقي اغيد مركز بملامحها وهية بتتلفت حواليها بإعجاب، ،، فجأة رجعلو هداك الشعور، ،، ومالقي حالو الا مقرب ‌‏منـِْهــِْا وخاطف م̷ـــِْن شفافها قبلة سريعة

انصدمت نورهان وبقيت متمسمرة بمكانها متل التمثال، ،،
اما اغيد كانت الصدمة باينة على وجهو اكتر، ،، ماعرف منين اجتو الجرأة ليعمل هيك شي، ،، اتجاوزها بسرعة وطلع م̷ـــِْن الشقة تاركها بدوامة غريبة ،،،

وقعو العقد واستلم اغيد المفتاح وطلعو م̷ـــِْن المكتب، ،، كان اغيد ملاحظ سكوتها الفجائي، ،، كان عرفان انو هديك القبلة هيه السبب، ،، ماقدر يتحكم بحالو واعتبرها غلطة او تهور، ،،
ركبو بالسيارة ورجعو عالعمارة، ،، كانو طول الطريق ساكتين ،،، ركن السيارة بالكراج وبقيو ساكتين لحظات قبل ما ينفجر اغيد ويحكي اللي بقلبو، ،، :حكيتلي انك حاسة باللي انا حاسو، ،،

نورهان: ......
اغيد: مابعمري كنت متهور متل هَــْـِْـْْـِلاّ، ،، كنت بحسب كل خطواتي، ،، طول عمري شخص منزوي ومابحب الاختلاط كتير، ،، شخص مستقيم وماعندو حركات هالولدنة، ،، سـ سهليها عليي، ،، ماتخليني اعترف بهالشي لحالي، ،، حكيتيلي انك، ، حسيتي باللي انا حسيت فِيَھ، ،، حكيلي، ،،،،،

فجأة نورهان قاطعت كلام اغيد بقبلة طويلة عشفافو اتغلغلت بقلوبهم المرهقة، ،، يمكن هي كانت طريقتها الوحيدة لتخبرو باللي جواها، ،،
اما هوة غرز اناملو بين خصلات شعرها شدها اكتر عليه ليقدر يشبع م̷ـــِْن طعم شفافها الاستثنائي، ،،

كانت قبلة طويلة انحبست بعدها انفاسهم فاضحة كلشي جواتهم واطلقت مشاعرهم المحبوسة، ،،
بعدو عن بعض تاركين مسافة قصيرة ،، كانو بيتنفسو انفاس بعض وبيتبادلو نظرات كلها عشق، ،،
همس بخفوت : شو كان هاد
رجعت همست :اجابتي، ،، بحبك

بعدت عنو وفتحت الباب وطلعت تاركتو شارد فيها وقلبو طاير م̷ـــِْن الفرح، ،،

بلشت نورهان شغل بمحل التياب واغيد ترك بيت اهل. وانتقل علـّۓ. شقتو الجديدة، ،، كان حاسس بفراغ كبير وخصوصي انو ماكان متعود عالسكنة لوحدو، ،، كان يروح يتطمن علـّۓ. نورهان كل يوم، ، يشربو القهوة سوا. ويوديها علـّۓ. شغلها ويطلع علـّۓ. شغلو، ،، كان حاسس وكأنو مولود م̷ـــِْن جديد، ،، حياة جديدة انفتحت قدامو، ،،

المسا وصل اغيد علـّۓ. واتفاجأ بـ هادي قاعد قدام باب شقتو ووجهو ما بيتفسر، ،،
اغيد: هادي! !!

قرب وقعد علـّۓ. ركبو قدامو وحكا: شو قاعد عم تعمل هون
رفع هادي راسو لتبان عيونو المجمرة ودموعو المحبوسة جواتها، ،،
اغيد: ڵـڱ شو صرلك! !!!
ماهي الا لحظات الا انفجر هادي بالبكي فيها ورما حالو علـّۓ. كتف اغيد متل الولد الصغير، ،،
اغيد: ڵـڱ شو صرلك، ،، هاادي، ،،
طلع م̷ـــِْن المطبخ وهوة حامل كاستين شاي وقعد قدامو وناولو كاسة، ،،
اغيد: خود روق دمك وحكيلي مين يلي مزعلك، ،
هادي: محدا مزعلني اخي، ،، بس، ،، بس اانا لَيــِْـِْش. •اللّـہ̣̥ خلقني
اغيد: هاادي ،،،
هادي: سبق وقلتلي هالحكي كفر، ،، بس اتزكر شو كنت تحكيلي، ،، كنت تقلي انو قَلبـــيے. لسا صغير ولازم دير بالي عليه وبس اكبر وصير قدك رح املك قلب قوي متل قِلًبُكً، ،، «نزلو دموعو »،،، هالحكي طلع كزب ،، صحتي كل مالها لورى، ،، قَلبـــيے. كل يوم عم يضعف اكتر م̷ـــِْن اللي قبلو ، ،، حياتي متعلقة بالبيت وبس، ،، ماتغير شي. ،، حاسس حالي عالة عاللي حواليي، ،،

ورجع يبكي بقهر ، ،،اتنهد اغيد وقرب منو وضمو بقوة، ،،،
اغيد : مين قلك انك عالة، ،، انَـَـَتَ بتعرف اننا كلنا بنحبك وبنخاف عليك، ،، والله بزعل مـڼـڱ ازا بتحكي هالحكي تاني مرة، ،،
هادي: معناتا ليس حاسس حالي الذنب بإنك ما اتزوجت لهلأ! !
عقد اغيد حواجبو وبعد هادي وشدو م̷ـــِْن كتافو وحكا: شو ماكان اللي بتفكر فِيَھ او بتسمعو انا بأكدلك انو هالشي مو صحيح، ،، انا يللي مسكر عالقصة من كيفي، ،، لا. انت ولا غيرك السبب فهمت
هز هادي براسو ومسح دموعو، ،،،
هادي: كنت بدي قلك على شي، ،
اغيد: احكي
هادي: انا، ،، انا حبيت
ضحك اغيد: عنجد، ،، ومين هالمحظوظة اللي وقع اخي بحبها
هادي: أزاد، ،
اغيد: .....
ابتسم هادي : مابعرف كيف خلتني اتعلق فيها وحبها، ،، حكياتها وعفويتها ،،كلشي فيها حبيتو ، ،، بمجرد وجودها بجنبي بتخليني اسعد انسان علـّۓ. وجه هالأرض. ،،، بس، ،،
رجع عبس وحط ايدو علـّۓ. صدرو ،،، :بس بفضل اني ابقى بعيد عنها، ،، لازم بعدهَـ ــاآ عني. ،، مالازم خليها تحس باللي انا حاسو، ،،

بقي اغيد عم يطلع بأخوه بألم، ،، و رد: مفكرها مارح تحس، ، هي ازا ما كانت حست وخلص، ،، اخي كلشي بتقدر تخبيه الا مشاعر الحب، ،، هالمشاعر بتظهر م̷ـــِْن خلال حركاتك قدامها، ، گلآمَگ. الها، ، م̷ـــِْن خلال لمعة عـــيونگ ونظراتك، ،،
هادي: لٱ لاااا انا مابدي، ،، مابدي كون السبب بتعاستها، ،،

ورجع رما حالو علـّۓ. كتف اغيد ليفرغ الباقي م̷ـــِْن همو، ،،،

قرر هادي يبعد عن ازاد ويقطع هالعلاقة ويقدر يشغل حالو بأي شي لحتى يتجاهلها وينساها، ،،

كانت كل ما بتجي بفوت علـّۓ. غرفتو ويقفل الباب علـّۓ. حالو، ،، يتجاهل اتصالاتها المتكررة الها وهالشي دخل الحزن لقلبها، ،،

وماقدرت تتحمل كل هالجفا، ،،

صوت دق مستمر عالباب والجرس، ،، خلا الكل بالبيت ينتفص ،،، فتحت بسمة الباب لتطلع ازاد بوجها، ،
بسمة: خير بنتي، ،، فيكي شي، ،،
ازاد: هادي هون
بسمة: اي بغرقتو، ،،

اتعدت ازاد بسمة وفاتت اتجاه غرفة هادي وبلشت اتدق عالباب وتحاول تفتحو وهيه بتحكي، ،، :هااادي اطلاااع، ، اطلاع وواجهني، ،،
بقي هادي جوا متكور عحالو وهوة قاعد وساند ضهرو بالتخت وعم يبكي، ،،
نادر: شو صاير بيناتكوون، ،،
نزلو دموع ازاد ورجعت تخبط عالباب : والله ازا ما بتفتح ببق هالبحصة
بسمة: بنتي شبك، ،، هادي عملك شي
ازاد: بس خليه يفتحلي، ،، مابدي منو شي غير هيييك

فجأة انفتح الباب وطل هادي، ،،: شـ شو بدك! !!
ازاد: بعرف كلشي، ،، بعرف انك بتحبني وانك بتحاول تهرب مِڼـّي لأنك مابدك اتعلق فْيَگ. ،، عم تبعد عني لأنك مّرَيَـضّ، ،،بعرف شو مرضك، ، بعرف كيف عم تعاااني، ،، بعرف كل هالحكي، ،، وانا رضيانة، ،، ماتتجاهلني بهالطريقة، ،، هادي انا بحبك

وانفجرت بالبكي وحطت جبينها على صدرو وهمست: بترجاك ماتتجاهلني، ،،،
كانت الصدمة باينة على ملامح بسمة ونادر ،، اما هادي بقي واقف وبيطلع بأهلو بإنكسار، ، ودموعو شرحت كلشي جواه ،،
مسكها م̷ـــِْن اكتافها وبعدها عنو بهدوء وحكا: ، ،، مستعدة تقعدي بأرض مزعزعة ومن تحتك رمال ممكن تبلعك بأي لحظة واتدمرك ، ،، !!!
ازاد: ......
هادي: اي هاد اللي رح يصير ازا اخترتي تقعدي جواتي، ، لانو جواتي فِيَھ قلب يمكن مايتحمل هالحب ويوقف بأي لحظة وانتي الوحيدة اللي رح تخسري بالنهاية

انهارت بسمة علي صدر نادر بس سمعت هالحكي طلع م̷ـــِْن هادي، ،،، بينما ازاد بقيت واقفة وبتطلع فِيَھ وهيه عم تبكي، ،،
هادي: مارح تموتي ازا انرفضتي لمرة، ،، انا متأكد انك بتقدري تلاقي اللي احسن مِڼـّي، ،، لسا الحياة قدامك، ، مو كلشي بيطلبو قِلًبُكً تعمليه، ،، فكري بعقلك ودوري علـّۓ. مصلحتك، ،، صدقيني رح تلاقي گلآمَيےّ صحيح، ، يمكن ماتسامحيني هَــْـِْـْْـِلاّ، ، بس بكرا لما اتطلعي عحالك رح تشوفي انو گلآمَيےّ كلو صحيح، ،،

اتراجع بخطواتو ورجع سكر باب غرفتو بوجها تاركها منهارة ،،، رجعت قربت عالباب وبلشت تخبط عليه وهيه عم تصرخ: عفكراا انَـَـَتَ وااحد اناااني، ،، اناااني
قربو ‌‏منـِْهــِْا بسمة ونادر وحاولو يهدوها، ،، لكنها كانت منهارة وعم تبكي بقوة ،، كان سامع صراخها وبحة صوتها المقهورة ،، اخد نفس طويل و قرب بسرعة علـّۓ طاولتو واتناول دواه وشربو بسرعة، ،، رما العلبة عالأرض ووقع علـّۓ. ركبو وبلش يبكي بقهر وقوة وهوة غامر راسو بإيديه ،،،

،،،،،،:مبروك عليكي، ،،

راحت الزبونة وبلشت نورهان اتوضب الطاولة، ،، شافت تلفونها عم يرن، ، ابتسمت وفتحت خط بسرعة: اهلين حبيبي، ،
اغيد: ااه شو طالعة م̷ـــِْن تمك كلمة حبيبي حلوة
ابتسمت نورهان بخجل وحكت: شو بدك هَــْـِْـْْـِلاّ
اغيد: لٱ بس اشتقتلك وحبيت اسمع صوتك، ،،، وبصراحة محضرلك مفاجأة حلوة
نورهان ;وشو هالمفاجأة بالله، ،
اغيد: ازا حزرتي رح اعطيكي اللي بدك اياه، ،،
استندت عالطاولة وحكت ;للأسف ماحزرت، ،، حكيلي انَـَـَتَ
اغيد: انا قررت فاتح امي بموضوعنا
نورهان : عنجد
اغيد: اي، ،، قررت حققلا رغبتها واتزوج، ،،
ابتسمت و ردت بتوتر : وقولتك رح تفرح لما تعرف اني انا ،،،
اغيد: امي مستعدة تجوزني للقرود السود، ، مفكرة مارح توافق عليكي يعني
اتنرفزت نورهان وحكت: قروود سوود يا اغيد، ،، هاد رد برأيك
ضحك اغيد: دخيل المنرفزززز انا اي
نورهان: ،،،،،،،،،،
اغيد: يلا يعني هَــْـِْـْْـِلاّ انـْتي زعلانة مِڼـّي
نورهان: ،،،،،،،،،،
اغيد: ايوا، ،، خلص بلاها لَـگِنْ، ،
نورهان: لٱ لٱ خلص هي رديت، ،
ضحك و رد: يسعدلي هالصوت ،،، بحبك نورهان
نورهان: وانا كمان بحبك، ،،

سكرت الخط وهيه طايرة م̷ـــِْن الفرح، ،، ماتخيلت انها ترجع تعيش السعادة اللي انحرمت ‌‏منـِْهــِْا زمان ،،،

فجأة رجع رن جوالها ،،، كانت مبسوطة بس لما شافت رقم المتصل اتغيرت ملامحها وبلعت ريقها، ، فكرت شوي وهمست: بركي يتصلح شي بينا، ،
وردت: اي نديم
نديم: شو يا اختي المصون، ،، لهالدرجة التطنيش مـڼـڱ ومن بنتك، ،،
نورهان: نديم، ،، انَـَـَتَ بتعرف لَيــِْـِْش. هيك كنا عم نعمل، ،،
نديم: يعني لسا مصرة انك عملتي ابصح انـْتي وبنتك
نورهان: شو اللي لسا بدك ايااه، ،،
نديم: تعي لعندي وبتعرفي وقتا اللي بدي اياه
نورهان ;هه مشان تهدد ازاد تأذيني ازا ما تخلت عن ورثتها م̷ـــِْن زياد صّـْْـْْحّ
نديم: لٱ فِيَھ كلمتين لزوم نحكيهون سوا
نورهان: حكيهون هَــْـِْـْْـِلاّ سامعتك
نديم: عالتلفون مابيمشي الحال، ،، لآزٍمٍ احكيه لوجهك، ،،
نورهان: بدك تعذرني، ،،مشغولة ومو خرج اجي، ،،

كانت بدها تسكر لما سمعتو عم يحكي: بنصحك ماتكبري راسك عليي يانورهان، ،، سبق وكبرتيه وكان تمن تكبيرو حياة كرم

انصدمت و همست: انَـَـَتَ كنت السبب بموتو
نديم: ولا شو كنتي مفكرة، ، فكرك كيف وقتا كنت بدي خلص م̷ـــِْن هالعثرة
نزلو دموعها وحكت: حقير، ،،،
نديم: هالحقير هَــْـِْـْْـِلاّ مستعد يعيد السيناريو بس هالمرة بحبيبك الجديد، ، الاستاز اغيد
شهقت نورهان واتراجعت ودموعها عم تنزل بقوة، ،،
نورهان: شو االلي بدك اياااه
نديم: نتفاهم ونتفق عشي، ،، لاتخافي نورهان، ،، انا ما اذيتك من زمان لإإذيكي هلأ، ،، نحنا بنضل اخوة، ،، انا ببيتي ازا قررتي تجي. ،،،

سكر الخط تاركها عم تبكي،،، اخدت ازن وطلعت م̷ـــِْن المحل لتروح لعندو، ،،،

وصل اغيد علـّۓ. بيت اهلو ودق الباب، ،، فتحت بسمة واستغربت، ،،
بسمة: شو وين مفتاحك
اغيد: لَيــِْـِْش. مو عأساس هالبيت ماعاد بيتي
بسمة: اي تمألس، ،، نحنا بنتقلا وانت بتتسلا
قعد وحكا: لَيــِْـِْش. شو صاير، ،
بسمة: ولاشي انسا، ،،، شو كيف السكنة لحالك
اغيد: بتجنن فِيَھ ماعدا انها ناقصها شي
بسمة: وشو هالشي، ،

ابتسم وريح وحكا بكل ثقة: عروس، ،،
اتفاجأة بسمة ;شـشوقلت اغيد
اغيد: بالفعل متل ما كنتي متوقعة، ،، بصراحة بهالسكنة حسيت بالوحدة ،، هون كنت متكل عليكي بكلشي، ،، غسيلاتي اكلي قهوتي، ، كلو كان يجي جاهز، ،، لوحدي الموضوع كان شوي صعب عليي، ،، وناهيكي عن هيك، ،، لازمني ونس بأيامي وخصوصي بالليل، ،
ضحكت بسمة : روح •اللّـہ̣̥ يفرح قِلًبُكً متل مافرحتلي قَلبـــيے.، ،،، يعني خلص اخيرا اقتنعت تتأهل
اغيد: اي، ،،
وقفت بسمة وحكت: معناتا لروح حاكي اختي رقية وفرحها بهالحكي، ،،
وقف اغيد ومسك امو، ،:لٱ ماما انا مابدي اسما بنت خالتي
بسمة: يعني فِيَھ حدا معين براسك
اغيد: اي، ، ومارح احكيلك مين الا لما تجمعيلي العيلة كلها، ،، أبـْيے وعمي ربيع ومرت عمي وازاد وهادي، ،،
بسمة: طب حكيلي ميين عالقليلة، ، بعرفها يعني
ريح اغيد قعدتو وحكا: ازا بدك تعرفيها جمعيلي الكل، ،
وغمزها، ،،

بسمة ماكانت لسا مصدقة اللي عم يصير، ،، من فرحتها راحت لتجمع العيلة ليشاركوها فرحتها بقرار ابنها اللي بقيت ناطرتو سنين طويلة، ،،،

بهالأثناء وصلت نورهان عند بيت اخوها ،،،
كانت قاعدة قبال نديم وعم تتلفت حواليها بقلق، ،، كانت شايفة كيف البيت مكركب وللقزاز منتور عالأرض ،،،
نورهان: وين دينا والبنات! !!
نديم: دينا اخدت البنات وراحت لعند اهلا ،،
نورهان :ليكون متخانقين
نديم: تقريبا هيك شي، ،، دينا تركتني بعد جية اللي اسمو اغيد، ،،
نورهان ;.......
نديم: سمعت الحديث اللي دار بيناتنا وزعلت واخدت بناتها وراحت وهلأ هيه طالبة الطلاق، ،
نورهان: بتحب روح ورجعلك اياها
نديم: لْـۆ بدي رجعها كنت رجعتا م̷ـــِْن زمان، ،، بس انا مابدي
نورهان: اخي لَيــِْـِْش. هيك عم تعمل بحالك، ،، شو اللي ناقصك هَــْـِْـْْـِلاّ، ،، ليش داير ورا ازاد مشان الورث، ،،
نديم: انـْتي مفكرة الورث هوة السبب ،،، مفكرتيني داير عالمصاري

نورهان: لَـگِنْ مشان شو هيك عم تعمل
نديم: بتتزكري اخوه لزياد اللي كان مهاجر علـّۓ. ايطاليا
نورهان: زهير
نديم: بذاتو، ،،، اختي الزلمة راجع عالبلد وحاط الشر بين عيونو، ،، بدو ورثة اخوه
نورهان: زياد لْـۆ كان بدو يكتبلو شي كان كتبو لزهير م̷ـــِْن زمان، ،،
نديم: زهير بيعرف انو ازاد مو بنت اخوه، ،، لهيك انا برأيي تخلي ازاد تتنازل عن هالورثة وتخلص منها ، ، هية مو قد هيك عالم
نورهان: ........
نديم: حاولي قنعيها اختي وزهير حكا انو مارح ينساكي ولا ينساني ،،،، صدقيني هوة حكا انو مستعد يعيش ازاد ملكة.ازا تنازلت ،،،

ٱڅڑ كلمة حكاها نديم قدرت توضح كلشي بالنهاية، ،،
وقفت بسرعة وحكت: يعني اتفقت معاه، ،،
نديم :،،،،،،،
هزت راسها شمال ويمين وحكت: فعلا اللي فِيَھ طبع مابغيرو، ،، م̷ـــِْن زمان بعتني الي لزياد ، ،،وهلأ رح تبيع ازاد لزهيير

وقف نديم: رجعولو حقو للزلمة ليكف بلاه عنا
صرخت نورهان: اي حق عم تحكي عنووو، ،، حقي وحق حريتي اللي سلبتوني اياها ،، ازا كانت ازاد قبلت انا مارح اقبل هَــْـِْـْْـِلاّ، ،، انا غلطانة اني رجعت صدقتك واجيت، ، كان لآزٍمٍ اعرف انو دنب الكلب بيضل اعوج وعمرووو مارح ينعدل

نترت جزدانها وكانت بدها تمشي لما حست عليه شدها وفتلها وصرخ: لوووييين رايحة، ،،
نورهان: ماادخلك، ،، بروح وين ماابدي، ،، انَـَـَتَ معد الك عليي اي شييي
مسكها نديم م̷ـــِْن اكتافها : انا كلشي عملتو كرمالك، ،
نزلو دموعها وصرخت: قتلك لكرم كان كرماالي، ،، ربيتني كأني دابة عندك مو بني ادم، ،، مو اختك م̷ـــِْن لحمك ودمك، ،، حرمتني م̷ـــِْن جوزي وحرمت بنتي م̷ـــِْن ابوها وبعتنا لزياد وقبضت حقنا كاش وانا شفت كلشي، ،، وبتقلي كرمالي، ،، انَـَـَتَ دمرتني يا نديم، ،، دمرتني وبدك مِڼـّي هَــْـِْـْْـِلاّ اعمل اللي انَـَـَتَ عملتو مع ازاد، ،، لاا لااا ومن سابع المستحيلات اعمل اللي انَـَـَتَ عملتو، ،،

بلشت تتفلت منو وهوة ماسكها بكل قوة، ،،
نديم: نورهان خلص اهدي انا. ،،، انا بس بدي منك تفهميني
صرخت: مابديييي افهم شي تركنيييي عم قلك تركنييي يانديييم

نترت حالها م̷ـــِْن بين ايديه بسرعة واتراجعت لورى لتدوس علـّۓ. قزازة مكسورة وتزحط وتهوي ليخبط راسها بكومادينا ،،

كان نديم لسا واقف وهوة مصدوم، ،، نزلو دموعو بس شاف بركة. الدم اللي سالت م̷ـــِْن تٌَحَـت راس نورهان وهية مغمية، ،،
همس برجفة: نـ نورهان، ،، اختي، ،،
ركض لعندا ورفعهَـ ــاآ، ،، حاول يصحيها، ،، بلش يضربلا عخدودها علـّۓ. امل تصحى لَـگِنْ لٱ حياة لمن تنادي، ،،

حملها بسرعة وركض فيها لبرى ،، ركب بسيارتو وانطلق فيها متل المجنون، ،،

#يتبع، ،،،،،،
#الجزء_الخامس_والأخير

#هاجر_إبراهيم ....

بهالوقت اجتمعو الكل ببيت نادر متل ماطلب اغيد ،،
كانت ازاد قاعدة ومتكتفة وعم تزور هادي اللي كان مستند عالحيط وعم يحاول يتجاهلها ويتجاهل نظراتها ،،
سعاد: خير ابني لَيــِْـِْش. طلبتنا ؟
اغيد: كل الخير مرت عمي، ،، انا جمعتكون الًيَوُمًِ لخبركون بقراري، ،، هالقرار اللي امي ناطرتو م̷ـــِْن سنين
ربيع: قررت تتجوز اخيرا
اغيد: حزرت ياعمي
هادي: عنجد اخي، ،،
اغيد: جد الجد، ،،
نادر: اخيرا حطيت عقلك براسك ،، شو مين تعيسة الحظ اللي خلتك تعدل عن قرارك بالعزوبية الدائمة
ضحكو الكل ووجهو نظرهن علـّۓ. اغيد منتظرين منهم ينطق اسم اللي قرر يكمل حياتو معها، ،،

اتنهد واطلع بـ بسمة وحكا: نورهان
عقدت بسمة حواجبها واتغيرت ملامحها، ، بينما ازاد وقفت وهمست :امي! !!!
اغيد: اي امك، ،، شو رأيك ست الكل، ،،

بقيت بسمة واقفة ولسا علامات الصدمة باينة علـّۓ. وجهها، ،، قدرو الكل يحسو باللي عم تفكر فِيَھ وجوابها م̷ـــِْن خلال ملامحها، ،،
فتحت تمها لتحكي لما صدح م̷ـــِْن بين الهدوء رنة جوال ازاد، ،،

حملت الجوال. وردت: الو، ، ايي انا بنتا، ،،
بانت الصدمة علـّۓ. وجهها وشهقت وردت بصوت عالي : انَـَـَتَ شو عم تحكي، ،، كيف هيك صاااار، ،، يلا جاي فورا، ،
سكرت الخط وبلشت تبكي ،،
اغيد: ازاد مين كان عالخط
ازاد: ماما بالمشفى، ، قلي اللي اتصل انو حالتهااا صعبة، ،،

انصدمو الكل وركض اغيد لبرة لتلحقو ازاد ويركبو سوا ويروحو، ،، ليلحقوهم الباقي بسيارة تانية، ،،

بين ممرات المشفى كان اغيد وازاد عم يركضو، ،، وصلو علـّۓ. غرفة الانعاش ووقفو ورا القزاز وشافو الدكاتره متجمعة حوالي نورهان اللي كانت مغيبة بين ايديهم، ،،
نزلو دموع ازاد وهمست: ياربي دخيلك، ،، امي، ،، اميييي
قرب اغيد م̷ـــِْن القزاز وقلبو حسو رح يوقف م̷ـــِْن الخوف، ،، اتجمعت الدموع بعيونو وحكا: •اللّـہ̣̥ يتلطف فيكي، ،، نورهان كوني قوية كرمالي، ،،

وصلو باقي العيلة عندهم ،،، كانو ناطرين وعيونهم معلقة علـّۓ. غرفة الانعاش، ،،
شافو الدكتور عم يهز راسو بالنفي واتراجع لتبلش الممرضة تشيل عنها الاجهزة، ،، ورفعت الشرشف وغطتلا وجها قدام صدمة الكل
ازاد: شـ شو عم تعمل هي المجنونة، ، لَيــِْـِْش. غطتلاا وجهااا، ، لـ ليييش، ، شيليييه

سعاد: وليييي علييي، ،،

بلشت ازاد تخبط عالقزاز وتصرخ: لاااا تغطيلااا وجهها، ،، شيليه ماااما مابتتركنيييي ماااااماااااا
ركضو عليها كلهم وبلشو يهدو فيها وهيه عم تبكي وتصرخ ،،،
بسمة ;اهدي بنتي اهدييي
ازاد: امي مابتروووح، ، امي ما بتتركنييي

وقفت وركضت وفاتت لجوة الغرفة، ، شالت الشرشف عن وجه نورهان وضمتها وهية بتحكي: لمين تركتيييني يا امييي لميييين، ، ڵـڱ ااااخ، ،، يا امي اصحييي

كلن كانو عم يحاولو يهدو فيها وحزنانين عليها ،،، نسيو انو فِيَھ حدا هلأ قلبو انكسر، ،،
كان لسا واقف عن القزاز وشارد فيها بصدمة ،، دمعتو علقانة علـّۓ. خدو ومو قادر يستوعب اللي عم يصير، ،،
،،،،،:نورهان

همس بإسمها بألم، ،، حط جبينو القزاز نزلو دموعو، ،، محدا كان حاسس بالنار اللي بلشت تاكل جواه بعد ماغادرتو اللي سماها روحو، ،،،
حس عحدا حط ايدو علـّۓ. كتفو، ،، التفت وشاف هادي واقف وعم يبكي، ،،

انهار اغيد عالارض ليستندو هادي بسرعة ،،،
اغيد: رااحت يا هاادي، ،، رووحي وحب عمرييي رااااحو، ،،
شدو هادي اكتر ليقدر يحوي حزن اخوه ،،،
اغيد: لَيــِْـِْش. هييك صار ،،، لَيــِْـِْش. ما انكتبلي افرح بحياتي ياخيييي، ،، لييييش اخدها مِڼـّي ليييش
هادي: الله يصبرك يا اخي ،،، الله يصبرك
صرخ اغيد بكل جوارحو : نورهاااااااااااان، ،،،،

" قل لتلك الروح التي سكنت قلوبنا وغادرتها، ،، انها تركت فيه داخله فوضى وقهر لم ولن يمحوه الزمن، ،، "

ماتت نورهان تاركة وراها ناس عم تتعذب علـّۓ. فراقها، ،، تركت بنتها ازاد لجدها وستها، ،، يمكن تكون ماتت مرتاحة بعد ما امنتها معهم، ،،

بس ابدا مارح يرتاح قلب اغيد بعد الًيَوُمًِ، ،، كيف بدو ينساها، ،، كيف بدو يتقبل م̷ـــِْن بعدها اي حداا، ،،

نديم يمكن تستغربو ازا حكيتلكون انو اكتر حدا كان زعلان علـّۓ. موتها، ،، لدرجة انو سلم حالو واعترف انو هوة. اللي قتلها، ،، شو فِيَھ عذاب اكتر م̷ـــِْن هيك، ،، محدا كان بيعرف اللي كان جواة نديم، ،، عاش يتيم وحيد، ،، نورهان كانت عيلتو الوحيدة وهوة بإيدو قتلهَـ ــاآ ،،،

قدام قبرها كان قاعد ،، عم يحصي الشغلات اللي فقدها بحياتو، ،، اول خسارة الو كانت ابن عمو اللي اعتبرو اخوه ، ،،وهلأ نورهان، ،، اول حب بعمرو، ،،

كان شارد بالقبر ودمعتو بتهر لٱ اراديا ،،،، كان بيتزكر الوقت القليل اللي قضاه معها، ،، مشاعر الحب اللي ماكان يتخيل يشعر فيها بعمرو، ،، حس فيها مع نورهان، ،،
اخد نفس وحكا: اي، ،، وهلا شو اعمل انا يانورهان! !! كيف عيش هلأ، ،، كنت بلشت خطط لحياة جديدة معك وانتي شو عملتي !!، ،، تركتيني بنص الطريق ورحتي، ،، لَيــِْـِْش. استعجلتي ورحتي، ،، كان فِيَھ كتير شغلات مخطط اعملها معك، ،، كان نفسي نسافر سوا، ،، نفسي نعيش سوا تٌَحَـت سقف واحد، ،، كان نفسي حبك اكتر وضل حس بحبك الي، ،، كان نفسي جيب مـڼـڱ ولد او بنت بيشبهوكي، ،، بس انـْتي بكرتي ورحتي، ،، بكرتي كتيير، ،،

رجع انفجر بالبكي وغطى وجهو بإيديه بقهر، ،،

م̷ـــِْن جهة تانية دق هادي باب بيت عمو لتفتح سعاد، ،،
هادي: ازاد هون
سعاد: ليكها جوة بالغرفة، ،، المسكينة كتير زعلانة، ،

طبطب هادي علـّۓ. كتف مرت عمو ودخل لجوة متوجه لغرفة ازاد، ،،
فتح الباب وفات شافها قاعدة عالأرض متكورة عحالها ومستندة عالتخت وشاردة بصورة امها ،،
اتنهد وقرب منها وقعد بجنبا، ،، ماعرف شو يحكي بهديك اللحظة، ،، كان عرفان انو الكلام ما رح يخفف حزنها، ،،
مد ايدو وشدها عليه لترمي راسها علـّۓ. صدرو ويغمرها، ،، ماهيه الا ثواني الا ورجعت تبكي بقوة وهيه عم تشد علـّۓ. قميص هادي بإيديها وتهمس: امي رااحت ياهااادي، ،، امي راحت، ،
مسحلا عراسها بهدوء وهمس: دعيلها بالرحمة، ،، •اللّـہ̣̥ يرحمها، ،،

الحزن بس يستوطن قلب بني آدم بيأبى انو يروح ،،، متل الوشم بيبقى ليعذب ويقتل صاحبو مرار وتكرار، ،،

اغيد اختفى م̷ـــِْن بعد اللي صار، ،، ماضل حدا مادور عليه لَـگِنْ عالفاضي، ،،، ست شهور محدا بيعرف عنو اي شي، ،، ماكان حدا حاسس بـ وجعو ،،، محدا قدر يفهمو الا نورهان، ،، وهلأ حتى اللي كان يحس فِيَھ راح، ،،

قلب بسمة كان عم يتعذب علـّۓ. ابنها، ،، كانت متمنيتو يرجع، ،، استغنت عن فكرة زواجو، ، مابدها منو الا يرجع لتكحل عيونها بشوفتو

بـغرفة مكتب كانت ازاد قاعدة وهيه شاردة، ،، انفتح الباب ودخل م̷ـــِْن خلالو شرطي وهوة شادد نديم وهوة مكلبش، ،،

الشرطي ;معكون عشر دقايق، ،

طلع الشرطي وسكر الباب وراه، ،،، كان نديم واقف قدام ازاد وهوة منزل راسو ومالو عين يطلع فيها، ،،
رفعت راسها وبلشت اتطلع عليه ببرود. ،،، وقفت قبالو وحكت ; مبسوط هلأ! !!
نديم: ......
ازاد: مرتاح! !!
غمض عيونو ونزلو دموعو متل الشلال، ،،
ازاد: ورجيني شو استفدت، ،، قتلتا، ،، اي شو استفدت! !
نديم: ازاد
رفعت ازاد ايدها بوجهو وقاطعتو: ايااك تطلب مِڼـّي ساامحك ، ،، انَـَـَتَ رح تسامح اللي قتلك امك وابوك ويتمك! !!اكيد لٱ، ،،، وانا بعمري مارح سامحك، ،، بتعرف انا ماجيت لعاتبك، ،، انا رح زورك كل فترة والتانية مو محبة فْيَگ، ،، بس كرمال ورجيك وجهي، ،، كرمال زكرك انك قتلت امي وابي، ،، كرمال قلك اني مابعمري رح سااامحك، ،،

انفجر نديم بالبكي ووقع علـّۓ. ركبو تٌَحَـت رجلين ازاد، ،،
اما هيه نترت جزدانها وكانت بدها تمشي، ،، فتحت الباب والتفتت عليه ،،
ازاد: بناتك، ،،
انصدم والتفت بخوف وحكا: شبهون
غرقو عيون ازاد وحكت ;كتير خايف عليهون! !!
نديم: بناتي مالهن ذنب يا ازاد، ،، ببوس ايدك ماتقربي عليهون، ،،
ازاد: اتطمن انا مو متلك، ،، بناتك رح يعيشو معززين ومكرمين، ، رح اعتني فيهون واصرف عليهون ليتعدو السن القانونية، ،، وبس يصيرو فوق ال 18، ،، رح خليون يختارو الحياة اللي رح يعيشوها، ،، يمكن بدن يدرسو، ،، يمكن حبو وبدن يتجوزو، ،، مابتعرف، ،، يمكن يكون الهن مستقبل احسن م̷ـــِْن مستقبل اختك، ،

نزلو دموعها وطلعت تاركتو عم يبكي بدموع الندم، ،،،

محاولات كتير عملوها ليقدرو يلاقو اغيد لَـگِنْ كل محاولاتهم بائت بالفشل،،،

بيوم كانت بسمة قاعدة كان باين عليها الهم، ،، الهم اللي كبرها قبل اوانها، ،،
قعد هادي بجنبا ومسكلا ايديها، ،، :امي الا مايرجع، ،، مشان •اللّـہ̣̥ ماتعملي بحالك هيك
بسمة:شفت شو كان مبسوط قبل مايجي خبر موتها، ،،
نزلو دموعها، ،، :ياويلي عليك يابنيي ،، بس جيت تفرح اتسكرت بوجهك، ،، •اللّـہ̣̥ يهديك يا اغيد وترجع، ،، والله مابدي غير يرجع، ،، مابدو يتزوج لايتزوج بس يرجعلي، ،،

هادي ;يارب، ،،،

رن موبايل هادي وبس شاف رقم المتصل رد: اهلين دكتور يامن، ،،
اتغيرت ملامحو واطلع بإمو، ،،

وصل هوة وامو عالمشفى ودخلو لجوة، ،، ماكانو عرفانين السبب يلي استدعاهن يامن كرمالو، ،،

كانو ماشيين بالممر لما شافو يامن طلع م̷ـــِْن غرفة، ،،
هادي: دكتووور يامن، ،
وقف يامن واتنهد، ،،
هادي: هي اجينا متل ماطلبت، ،، حكيتلنا انك بتعرف مكان اغيد بس ماقلتلنا وين
يامن: اهدا هادي، ،، رح تعرفو، ،، بس بدي منكون تكونو قوايا ،،،
ردت بسمة بخوف: ابني صرلو شي دكتور
يامن: اغيد، ،، مو منيح ابدا، ،،
هادي: لَيــِْـِْش. شبوو، ،، وينو هَــْـِْـْْـِلاّ ،،
يامن: الحقوني علـّۓ. مكتبي، ،، انا رح احكيلكون كلشي وورجيكون كلشي بعيونكون، ،
راحو مع يامن عالمكتب وقعدو، ،، اما يامن قعد ورا مكتبو وبلش يطلع اوراق وصور وتحاليل بتخص اغيد وورجاهم اياها، ،، اخيرا قدر يامن يكشف كلشي لـ اهل اغيد عن مرضو، ،، كانو مصدومين ومنهارين بنفس الوقت، ،،

لقدام غرفة الانعاش وصلو، ،، علـّۓ. نفس التخت اللي ماتت عليه نورهان كان متمدد وكأنو جثة، ، الاجهزة موصولة فِيَھ، ،،
اثار المرض كانت هالمرة واضحة منيح علـّۓ. ملامحو، ،،

انصدمت بسمة وهزت راسها بالنفي وحكت: لـ لٱ هاد مو اغيد، ،، وين ابنييي وينووو ابني يادكتور
يامن: للاسف هاد ابنك خالة، ،، سبق وقلتلكون انو خضع لكزا عملية ليشيل العناقيد السرطانية، ،، لكنها حاليا بطلت تفيد، ،، اغيد سلم للامر الواقع وقطع الدوا، ،، وهي النتيجة ،،، الو بالغيبوبة تلات ايام وماصحي ، ،، ماعد الو الا رحمة ربو، ،، دعولو بس، ،،

انفجرت بسمة بالبكي واتهاوت عالقزاز وهيه عم تهمس بإسم أغيد

اما هادي اتراجع بخطوات واهنة بس سمع هالحكي م̷ـــِْن الدكتور، ،، حط ايدو علـّۓ. صدرو وهمس: ا اخي اغيد، ،،

استند عالحيط وبلش يحس بنغزات قوية وكأنها سكاكين وغرزت بنص قلبه، ،، انتبهو عليه يامن وبسمة ومسكوه، ،،،
بسمة: ولي عليي عليك يا ابني، ،، هادي شوو صرلك مامااا
ارتخا هادي بين ايديهن وبلش نظرو يغبش واصواتهم م̷ـــِْن حواليه بلشت تختفي بالتدريج، ،،

هالمرة ماكانت ازمة عادية، ،، هالمرة كانت صدمة كبيرة لقلبه الضعيف. ،،، هالقلب اللي رفض انو يسمع اللي صار بأخوه، ،،، ماقدر يستوعب هالشي ليدخل التاني بـغيبوبة ويقعد بجنب اخوه، ،،،

كانت هالضربة هيه الضربة القاضية لكل العيلة، ،، الاخين بنفس الوضع، ،، التنين الموت عم يحوم حواليهم ويهددهم، ،،

ماكان حدا متخيل الدمار اللي كانو حاسينو نادر وبسمة بهداك الوقت، ،،

،،،،،،:لَيــِْـِْش. يا يامن ماحكيت م̷ـــِْن الآۆلْ
يامن: دكتور ربيع انا كنت مأمَن. ،، مفكر مو زعلان علـّۓ. اغيد، ، ڵـڱ هاد رفيقي، ،، بس هلأ مو عرفان كيف طلع هالوصية، ،، كيف رح يقدرو اهلو يتقبلوهَـ ــاآ، ،،

اتنهد ربيع وحكا: هالشي رح يكون صعب عليي اكتر م̷ـــِْن اهلو، ، هالولد انا مربيه علـّۓ. ايديي، ،، كيف بدي انهيلو حياتو بإيديي يا يامن، ،، ياربي شو هالاختبار هاد، ،،،

" قف. ،،، ثم إلتفت وعد لذلك الوقت بذاكرتك وانظر م̷ـــِْن بعيد. ،،، ستقتنع أن ماكنت مقتنع به منذ زمن، ،، ماكان إلا خطأ، ،،،، "

بحديقة العمارة كان هادي ماشي وعم يتلفت، ،، ماكان فِيَھ حدا، ، وكأنو العمارة مهجورة، ،، بلش يتلفت حواليه والخوف اجتاح قلبو، ،،

فجأة سمع صوت اغيد بيناديه ، ،، التفت وشافو رمالو طابة، ،،،
مسكها هادي بإستغراب وحكا: شو هاد! !
بلش اغيد يرفع اكمامو ويحكي: شوفة عينك معلم هادي، ،، بدنا نلعب، ،، يلا رميها
انبسط هادي وبلش يلعب مع اغيد كرم قدم وكأنهم رجعو صغار، ،،

فجأة وقف هادي وهوة عم يلهث ،،، ضحك واطلع بـ اغيد اللي بقي واقف بعيد وعم يبتسملو، ،،
شافو التفت ومشي اتجاه بوابة العمارة، ،،
هادي: لوين اخي

وقف اغيد والتفت. و رد: رايح لعند كرم ونورهان، ،،
هادي: بس اخي كرم ونورهان ماتو، ،،
اغيد: لٱ ما ماتو، ،، انَـَـَتَ مين قلك
هادي: انا شفتون
اغيد: ازا كانو كرم ونورهان ماتو، ،، مين هدول لَـگِنْ! !!
ظهرو كرم ونورهان م̷ـــِْن ورا اغيد ووقفو، ،،
ابتسم اغيد ورفع ايدو علـّۓ. صدرو وحكا : هادي، ،،، وعدتك بس تكبر انو يكون عندك قلب قوي متل قَلبـــيے.، ،، وليكك ملكتو، ،، دير بالك عليه يا اخي ،، هي صار الي معك امانة. ،،،

والتفت ومشي اتجاه كرم ونورهان وطلعو م̷ـــِْن العمارة، ،، اما هادي رما الطابة م̷ـــِْن ايدو وصرخ :اخييي استنااا لٱ تروووح، ،، اغيييد

فجأة شهق هادي وانتفض م̷ـــِْن مكانو، ،، وقفت ازاد ومسكتو وبلشت تهديه، ،،
هادي : اغييد اخي اغييد يا ازاد ناديه خلي يجييي
ازاد: اهدا مشان الله كرمال صحتك، ،، اهدا ،،،
ضمتو وبلشت تبكي بقوة، ،،

فاتو بسمة ونادر لعندو واول ماشافوه صحي رضو تنيناتهم عليه، ،،
ضمتو امو وهيه عم تبكي، ،، رجع نادر قعد بجنبو وغمرلو وجهو وباسو م̷ـــِْن جبينو وضمو وانفجر بالبكي، ،، ماكان لسا هادي عرفان لَيــِْـِْش. امو وابوه عم يبكو ،، شو السبب يلي خلاهم بهالحزن

هادي: :وين اغيد، ،، لَيــِْـِْش. ما اجا معكوون
بسمة: .......
نادر: ارتاح هلأ ابني وبكرا بنحكي
هادي: لٱ مارح ارتااح لأعرف شو صار بأخي، ،

حل الهدوء بالغرفة لتنطق ازاد بحزن :اغيد، ،، مات يا هادي
انصدم هادي وبقي يطلع فيها بذهول، ،،
هادي: ا اخي مات! !
ازاد: اغيد اتبرعلك بقلبو، ،، ومات
قشعريرة صابتو بعد كلمة ازاد، ،، رفع ايديه وغمر صدرو ونزلو دموعو بقهر
هادي: يعني بسببي مات
قربت منو بسمة بسرعة وضمتو وهيه عم تبكي ...
بسمة :لٱ ياعمري انَـَـَتَ ماذنبك، ،، ااااه يابنييي، ،،

جرح مؤلم انفتح بقلب هادي بس عرف بالشي يلي عملو اخوه كرمالو، ،،،

كانت هالأيام اصعب ايام بتمر علـّۓ. هادي، ،،، ماكان متخيل بالنهاية يكون تمن شفائه هيه حياة اخوه الوحيد، ،،
"يا لـٍهآ م̷ـــِْن حياة نعيشها ،،، حياة بارعة بالمقامرة، ،، تعرف مَـتـــى تعطينا السعادة لكنها، ،، تتفنن بأخذ ثمنهَـ ــاآ ، ،، فـ تأخذ منا ماهو أغلا، ،، "

بعد مرور سنة، ،،،، 🥀

كان ماشي وحدو علـّۓ. شط البحر حافي، ،، صوت الموج كان متل سنفونية متناغمة ومتناسقة مع صوت النورس الحزين، ،،

اتنهد ووقف وبلش يراقب قرص الشمس وهوة عم يختفي ورا البحر بكل هدوء، ،،،
حس علـّۓ. حدا لفو م̷ـــِْن ورا بكل حنية ، ،
،،،،،، :شو حبيبي لإيمتا رح تبقى تتمشى عالشط
رد هادي: لتغيب الشمس ازاد، ،،
لفت لعندو ووقفت قدامو: بس نحنا بشهر عسلنا، ، المفروض نتمشى سوا صّـْْـْْحّ
ابتسم هادي و رد: صّـْْـْْحّ
ازاد: معناتا تَعاّإاّإلّ نتمشى سوا، ،،
شبكت اصابعها بأصابعو وبلشو يتمشو سوا، ،،
هادي: بتعرفي طول عمري بتمنى اركض عالشط
ازاد: معناتا شو ناطر، ،، ماتخلي شي بنفسك، ،،

وشدتو من ايدو وبلشت تركض، ،حرك رجليه بسرعة وبلش يركض هوة كمان، ،، كانو حاسين بـ الحريه والسعادة ،،
لوهله حس هادي بشعور غريب وهو عم يركض كان قادر يحتفظ بإنتظام دقات قلبه وانفاسه بعدها هاديه وهالشي زاد جواته روح الحماس

ترك ايد ازاد وبلش يركض ويركض وهو مسلط عيونه علـّۓ. قرص الشمس يلي كان عم ينغمس بهدوء بقاع البحر ليظهر اخيرا الشفق ويلون السما بأجمل الوان ربانيه

هادي: اغيد، ، اخي
اغيد: شو مبسوط انك رجعت للحياة م̷ـــِْن جديد اخي
هادي: ياريتك ماتركتني
اغيد: انا ماتركتك اخي انا معك ورح ضل معك بكل دقة قلب رح كون معك وملازمك

بلش طيف اغيد يتلاشى وعيون هادي بتراقبه بحزن نزلوا دموعو ووقف مكانه وحط ايدو علـّۓ. قلبه وهمس، ،، اي يا اخي انت معي ورح تبقي معي طول ما هالقلب عم يدق

اخيرا حس هادي عحاله والتفت وراه وشاف ازاد واقفه وحاطة ايديها ع ركبها وعم تلهث، ، ابتسم ومشي لعندها وحملها بين ايديه متل فراشه بين الزهور

ازاد: هيك ياهادي تتركني وتروح ڵـڱ شو صرلك حسيتك رح تهرب مِڼـّي
هادي: طول مافيي نفس مارح اتركك ازاد انا وانتي جمعنا القدر ومارح يقدر يفرقنا البشر
ازاد « ابتسمت وعلقت ايديها برقبته » ماكنت بعرف انك شاعر
هادي: جواتك روح امك ويلي بدق بين ضلوعي قلب اخي وطول مانحنا عايشين رح يعيشوا معنا لنعكس حبهم بالحياه متل شفق الغروب اللي رغم حزنه لكنه بيعطينا امل للحياه، ،،،،

"الفقد شيءٌ سيء ولكن بالمقابل النسيان نعمة تُعطى للإنسان ليستطيع إكمال ماتبقى م̷ـــِْن حياته. ،، يوماً ما أخذت وعداً منه ،،، وعداً بأنه لن يتركني أبداً، ،، وها هو الآن يفي بما وعد، ،،، ربما أثره ذهب، ،، رائحته اختفت. ،،، ملامحه المريحة غادرت ولم يتبقى ‌‏منـِْهــِْا الا صور ، ،، لَـگِنْ قلبه بقي ينبض في داخلي بقوة، ،، وكأنه يقول ليـّۓ هَـ ــاآ أنا قد وفيت بوعدي ڵـڱ. ،، "

#النهاية ..