قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة جددديدة: #مضغة❤️
قراءة ممتعة🎶"
#ⴅმძ3Һค
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
@rwayate
#مضغة_بقلم_رنابارودي
الجزء الأول +الجزءالثاني +الجزء الثالث +الجزء الرابع
أولئك الذين نصع بياض قلوبهم فأزعج بريقه من كان في قلبه مرض‘
لله دركم.....اثبتوا .....أرجوكم اثبتوا ....
قربت بخطواتها بالممر الرخامي صوت كعبها عم يترنم صداه وأول ماوصلت لباب الصف
رن جرس الانصراف
رنيم : ياابني طول بالك انت وياها على مهلكن البيت مارح يهرب
همسة عم تضحك وتتطلع فيها من جوا الغرفة عم تحكي مع طالبين
قدرت رنيم تدخل عل الصف بعد ماخف ازدحام الطلاب عل الباب
همسة : أهلا وسهلا
رنيم : ههههه حسيت حالي حروح شهيدة من شوي يالله يلي بشوفهن بفكرهن كانوا بسجن مو مدرسة
همسة : ههههه كل الصغار هيك
رنيم : يلا جاهزة نطلع سوا
همسة : يلا شوي لضب غراضي
قربت من همسة بنوته صغيرة .....
_م م ممم مييسس (ميس )
همسة قربت منها وحنت حالها لتصير بمحاذاتها : شو حبيبتي
براءة : أأأأأأنآ بحببببك وحضنتها
همسة : ياروحي أنا عل الحلوين وأنا بحبك كتيرر
مشيت البنوتة مبتسمة وهمسة عم تتأملها مبتسمة كمان
رنيم : بتعرفي أول ماتعينتي عنا وشفت تعاملك مع الولاد كنت فكرك بتحبي الولاد لأنك اتأخرتي بالانجاب
بس هلاء وبعد ماصار عندك ولدين ولسه بتعامليهن بهل الحب هاد ........يعني والله الوحدة بتزهق
همسة حطت شنتها على كتفها وحملت دفاتر الطلاب بأيدها التانية ....ومشيوا بمحاذاة بعض
_بتعرفي يمكن الفترة يلي ضليت فيها بلا ولاد رفعت غشاوة يمكن كتير ناس محطوطة على عيونهن
يلي الولاد بالنسبة الهن تحصيل حاصل لحياة لازم تستمر ....أنا قدرت شوف البراءة يلي الله سبحانه مازجها فيهن هدول المخلوقات كتلة من النقاء أبسط الأشياء بتسعدهن وأبسطها بنجرحهن ...مخلوقات حساسة كتير
عم تحكي ومنسجمة وحركات ايديها وتعابير وجها كلها عم تعبر معها
رنيم : مشان الله اركبي والله أنا مابشوفهن غير شياطين شاقين الأرض وطالعين
همسة : هههه لا مو صحيح
رنيم : شو رأيك انجيب الولاد ونروح نشرب فنجان قهوة بشي مكان
همسة : لا مو اليوم عندي كتير شغل اليوم عازمين بنت حماي عل العشا هي وجوزها الجديد
رنيم : اتجوزت ....مو خبرتيني جوزك ماكان مقتنع فيه ؟
همسة : هي أصرت عليه بعد ما اتوفى جوزها الله يرحمه وتركلها المصاري
قالت هي بحاجة انسان يوقف معها واتكمل عمرها معه ومتمنية الله يكرمها بولد منه أنا خبرتك جوزها كان كبير بالعمر وعنده ولاد وحرمها من الخلفة
رنيم : بس صدقيني أنا عندي قناعة انه ربنا كل انسان بيعطيه على هوا نيته قليل شو كانت تعمل فيكي ؟
همسة : الله يسامحها ....هي كانت تغار ؟؟؟؟....يلا وصلت يسلمهن
رنيم : الله معك بشوفك بكرا ....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طلعت عل الدرج وصلت للطابق التاني رنت الجرس ركضوا الولاد ماما ماما
قربت جارتها نور أهلين همسة .....حبيبتي كيفك وصلوا بكير اليوم ....
لا من شوي وصلوا ..... يسلم ايديكي ....الله يسلمك فوتي شوي....غير وقت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وصلت على باب بيتها ولادها عم يحكوا مع بعض شمت ريحة عل الباب
سحبت نفس وابتسمت ...فتلت القفل كان مفتوح .....دخلوا الولاد بسرعة لعند ألعابهن
مشيت همسة عل المطبخ نبال كان واقف وبأيده سكين عم يقطع بصل
_ السلام عليكم
نبال : وعليكم السلام ....
همسة : جاية بكير اليوم
نبال : اليوم ماكان عندي غير محاكمة وحدة لهيك جبت الغراض يلي وصيتيني عليهن مشان العزيمة
همسة : شو عم تعمل هلاء ؟؟؟؟؟
نبال :(رز تايلندي مع دجاج )... كطبق رئيسي والمقبلات والحلويات عليكي
همسة : ....طيب خليني غسل الي وللولاد وبعدين بجي لعندك
نبال : متابع شغله بانسجام
المطبخ كان مملكتها ومملكته من زمان مع انه مابيعرف يطبخ غير هل الأكلة وصحن الفول تبع يوم الجمعة بس هو بعيونها أشطر من أشطر شيف بالدنيا
وبعد ما غسلت وغدت الولاد وهنن عم يتفرجوا على أفلام كرتون ...دخلت معه عل المطبخ كانوا عم يشتغلوا بانسجام
مع انه الشغل كان متعب بس انسجامهن غلب على تعبهن وخلصوا شغلهن قبل مايصلوا الضيوف
همسة جهزت الطاولة ونبال لبس
لبست همسة الصغار وتركوها تجهز حالها بهدوء
وصلوا الضيوف دخلت بنت حماها هيام مع جوزها سلموا عليهن وحضنت ولاد أخوها زوجها عابد قعد عم يتأمل البيت
نبال : أهلا وسهلا فيكن
عابد : بس مانكون اتأخرنا عليكن ...لأن هيام كانت عم تجهز حالها
نبال : عادي مو مشكلة ..بتعرف بالمرات الماضية ماصحلنا نتعرف ونحكي مع بعض
عابد : الوقت طويل معنا بتقدر تتعرف علي قد مابدك ...ههه واذا عجبتك بتتقدملي ؟ههههههههههههه
هيام عم تجاملوا بالضحك
نبال : طيب عن اذنكن حروح شوف العشا شو صار فيه
هيام : لك أخي خليك قاعد معنا مرتك بتجهز كل شي لحالها ولا مو قادر تفارقها
نبال :........
عابد :شو أخوكي بيساعد مرته
هيام : هو هيك هو وياها على أساس مشاركة ومدري شو ,
هي مرته مدري شو عاملتاه ساحرته ( الله وكيلك )
اتصور أربع سنين ماكانت تجيب ولاد وكل مانقلوا اتركها مايقبل يقول بحبها ؟؟؟وليكوا لو ماعملوا طفل أنبوب ماكانوا جابوا هل الولدين
همسة :اتفضلوا عل العشا
على طاولة الأكل ......
عابد : والله كل شي ظريف شو قلتلي اسمها هل الاكلة
نبال : رز تايلندي بالدجاج
عابد : ايه هي طيبة طيبة يسلم ايديك
نبال : أنا عرفت انك كنت متزوج من قبل صح
سعل عابد وشرب مي .....ايه صح بس اتوفوا الله يرحمهن
همسة : الله يرحمهن كان عندك ولاد
عابد : بنت وحدة
همسة : كيف اتوفوا
عابد : بحادث ماتوا فيه سوا
همسة : لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمهن ويصبرك
عابد :أنا كتير اتعبت بعدهن وتركت ضيعتي ومحافظتي واجيت لهون لحتى التقي بحبيبتي هيومة تعوضت فيها عن كل شي
نبال : احححم يلا بابا اذا خلصتوا أكل مشان تروحوا عل النوم
قامت همسة والولاد على غرفهن لتنيمهن وقعد نبال مع أخته وجوزها كانت عم تخبروا انه عابد ح يباشر يدير محلاتها باعتباره جوزها
وبعد ساعة زمن انتهت السهرة وودعوا بعض
همسة كانت عم تضب المطبخ ونبال فات على مكتبه
هيام وعابد بالسيارة وصلوا على مدخل بيتهن
عابد : كأنك مابتحبيها لمرت أخوكي
هيام : بتصدق بحسها سحلية نفسي أعرف شو عاملة لأخي حاطة غباشة على عيونه مو شايف حقيقتها
ولا ماشفتها كيف عم تذكرك بمرتك وبنتك وتقلك الله يصبرك قصدها تغيظني !!!
عابد : بعرف بس عبودة بيعجبك ماشفتي شو جاوبتها حبيبتي هيومة
هيام : أه تقبر قلبي بردت قلبي فيها ....
رنين موبايل عابد بأيده
حبيبي انزلي عل البيت لاحقك بس لرد على هل الاتصال
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بمكتب نبال
_جبتلك كاسة شاي
_يسلم ايديكي
_مابدك ترتاح حاجتك شغل اليوم
_عندي هدول القضيتين لازمهن دراسة وافية انتي بتعرفي القاضي لازم يقرأ بين السطور ولازم اطلع على حيثيات القضية بشكل جيد حتى اقدر احكم فيها مظبوط والا انتي بتعرفي الرسول صلى الله عليه وسلم شوقال عن القضاة
" القضاة ثلاثة: قاضيان في النار وقاضٍ في الجنة. رجل قضى بغير الحق فعلم ذاك فذاك في النار، وقاض لا يعلم فأهلك حقوق الناس فهو في النار، وقاضٍ قضى الحق فذلك في الجنّة"
_صلى الله عليه وسلم لا تقلق حبيبي طالما انت جواتك هاد الضمير الحي ومراقب الله بكل تصرفاتك لا تخاف بعدين أنا مابقدر فوت عل الجنة بلاك متأكدة حنفوتها سوا
ابتسم ابتسامة بتنم عن سعادة كبيرة بيحب منها هل العبارة بحب أملها بالله وبحب انه بتحب مرافقته الها حتى للجنة
همسة : حبيبي أنا مارح عطلك ..بس حروح شوي لعند جارتنا نور بدي دوقها من الحلو
نبال : طيب ...همسة قبل ماتمشي بدي ياكي تتحاشي الحديث مع عابد وحتى تخففي من التواجد قدامه
همسة : ليش أنا ماحكيتوا شي ...
نبال : بعرف بس أنا مالي مرتاح لنظراته وطريقة حكيه أختي اتسرعت كتير بزواجها منه
همسة : لا ان شا الله خير ...حرام أختك حابة تستقر
................................... . .............
بالسيارة
عابد : ألو ...هي رجعتي من بيته
الجزء الثاني
نقرت نقرات خفيفة عل الباب فتحت نور
أهلا وسهلا ....اشتهيتلك هل الحلو تدوقيه
_يسلم ايديكي فوتي شوي
_وين جوزك ؟؟؟
_نزل يزو أمه
_طيب ساوي قهوة عل السريع
_ يلا
_مرتاحة بالبيت الجديد
_ماشي الحال ؟؟ بتعرفي هي تالت بيت بنتقل عليه من سنتين
_ليش كل هل القد ؟
_الصراحة أنا وجوزي بنتخانق كتير من لحظة ماتجوزنا أنا مااتقبلته وصار مشاكل كتير بينا وأخر شي صار مقتنع انه مسحورين وصار يبدل البيوت على أساس ينفك السحر
_أديش صرلكن متجوزين
_خمس سنين
_خمس سنين وعندكن ولدين بيطيروا العقل ولهلاء مالقيتوا حل
_ بدك الصراحة ...الشغلة مو شغلت سحر بس نحنا في بينا خلافات أكبر
_بتعرفي شو ماكانت هي الخلافات حاولي تلاقيلها حل مشان الولاد الصغار حرام يكبروا وأمهن وأبوهن بيتقاتلوا
_ شو بيعرفني،؟؟؟؟.......أمم بس كتير طيب الحلو شو اسمه
_كيكة الشاموه
_عليكي بكتابة الطريقة
_ههههه حاضر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالمدرسة تاني يوم همسة عم تفتل بين الطلاب وتفتش عن الوظائف
عم تتأمل خطوطهن وترتيبهن وبالنسبة لطلاب صف تاني فكان في كتير خطوط جيدة
وصلت لعند محمد الطالب المشاغب بصفها بس بتحبه لانه خفيف الظل
أستاذ محمد وين الوظيفة ....ميس انسيت الدفتر بالبيت ...طيب هات الشنتة لشوف
أه قصدي ماكتبت الوظيفة .... وعم تكذب كمان وليش ماكتبتها ..........
ميس يعني كان عنا دوري أبطال الحارة مبارح وانسيت الوظيفة
ومين يلي فاز....طبعا نحنا معك هون الهداف الأول
برافو كتير فرحتني يلا كلنا بدنا نصفق لمحمد يلي جاب البطولة ورفع راسنا بالمباراة
الكل عم يصفق وهنن عم يضحكوا ومحمد عم ينحي الهن بفخر
محمد : شكرا ميس شكرا خجلتيني
همسة : وهلاء عطيني كتابك الرياضيات
عليك حل التمارين من 66 للصفحة 69 لأنك ماحليت الوظيفة
وكتابة درس العربي تلت مرات لأنك كذبت
محمد : عم تحكي جد ميس
همسة : طبعا لأن العلم مهم متله متل أي شي بالحياة ....الرياضة شي حلو ومهمة بس مالازم اتأثر على غيرها من جوانب الحياة
محمد : أصلا أنا بدي اطلع متل كريستيانو رينالدوا ومارح استفيد شي من الدراسة
همسة : الدراسة بتنميلك هاد العقل حتى مايصير متله متل الطابة والناس تاخده يمين يسار العلم بيخليك أقوى وأذكى وبخليك اتسجل أهداف على الخصم بشطارة أكبر
محمد : من جد خلص رح اكتب الواجب .....
تركته وقربت من مقعد براءة حستها اليوم مختلفة أواعيها مو مرتبة وشعرها مو مسرح
فتحت دفترها شافت وظيفتها فيها كتير أخطاء
همسة : براءة انتي ومين حليتي الوظيفة مبارح
براءة : ل ل ل لحااالييي ممم ميييس ( لحالي ميس )
همسة : في عندك شوية أخطاء هلاء منصححهن عل السبورة
براءة هزت راسها
وقت رن جرس الاستراحة بقيت براءة بالصف لاحظت همسة انه فيها شي غريب
كانت عم تتطلع بالولاد وهنن عم يطلعوا مصروفهن وسندويشاتهن
نادتلها ..براءة وين سندويشاتك
م م مامااا كااانيييت تعععبااانة ااالصببح راااسسها عمم يجععها ( ماما راسها عم يجعها )
همسة : على طول ماما بيألمها راسها
براءة : اااايه ......كتتتتيييييير
همسة : انتي بتعرفي السبب
براءة : ممممن باااابا (من بابا )
همسة : هنن بيتخانقوا كتير
براءة : هووو ضررربها مممممن زمااان ع عععلى راسها ققققوي كتييير (هو ضربها على راسها من زمان قوي كتير )
همسة : انتي شفتيه
براءة : هزت راسها ودمعوا عيونها .....
همسة : وهلاء وين بابا ؟؟؟
براءة : رررراح ررراح
همسة )صفنت شوي وبلعت غصة اتشكلت بحلقها حاولت اتخبي دموعها وقت اتذكرت المديرة وقت قالتها انها بتأتأ من أثر صدمة نفسية قوية ,مافي أصعب من هيك موقف يتعرضله طفل ابتسمتلها ولحمست على شعرها ) طيب شو رأيك نروح انغسل ونجيب فطور نفطر سوا واعملك شعراتك جدولة
براءة انبسطتت ومشيت معها لبوفية المدرسة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد فترة همسة كانت عم تستعد لعيد ميلاد توأمها العزيز
عم تحكي على الجوال بدي تكتبلي على قوالب الكيك اياس والياس
سبايدر مان طبعا ان شاءالله الخميس بدي ياهن جاهزين عل ال 3 العصر
دخلت لعند مديرة المدرسة الخميس ما رح داوم
المديرة : مو مشكلة بنحط رنيم عند طلابك بغيابك
همسة : بتنورينا أكيد عل الساعة 4 يوم الخميس
المديرة : اكيد وعقبال المية سنه
همسة :بدي اسألك عن أم الطالبة براءة انتي كيف بتعرفيها
المديرة : هي بتجي كل كم يوم بتنضفلي البيت حالتها صعبة هي وبنتها ومابتطلع غير لشغلها
همسة :مافهمت شو قصتها
المديرة : هي قالتلي مرة انها كانت متزوجة وزوجها كان يضربها كتير ومرة من المرات خبطها على بلاط البيت لحتى فقدت الوعي وفكرها ماتت ومن أثر الضربة سببلها صرع وبراءة وقت شافت هل الموقف معت قدرت تنطق مظبوط
همسة :وهل الكلام من ايمتى
المديرة: من حوالي السنتين تقريبا
همسة :وأبوها هلاءوين ...
المديرة من وقت الحادثة اختفى مابيعرفوله اثر
همسة أنا كتير حبيتها لهل البنت ومتمنيتها تحضر حفلة عيد الميلاد انتي بتقدري تتواصلي مع أمها وتتطلبي منها هل الطلب
مديرة :ولا يهمك أنا بحكي مع أمها وبجيبها معي
همسة : بشكرك حبيبتي
يوم الخميس الساعة 3وربع العصر
نيال عم يفتح الباب وبأيده الكيك حطوا عل الطاولة
همسة ياهمسة جبت الكيك
همسة : يلا لحظة طلعت من غرفتها وقربت لعنده
أمم شو رأيك ...وفتلت قدامه
نيال : الكاتو على شوكولا وشكله حلو !!
زتت بالون قريب منها عليه :أنا قصدي باللوك تبعي
نيال : ههههه طبعا مابدها قاضي يحكم بنص القضية
همسة : قضية مين ؟؟؟ 😱
نيال (مبتسم ) قضية قلبي يلي بتزيد دقاته كل ماطلع فيكي وعيوني يلي رفضت تشوف كل الجمال الا جمالك وروحي.....
قاطعهن رنين متواصل على جرس الباب
ومع بعض قالوا هيااام
فتح الباب نيال
هيام : شو ساعة أخي تاركينا عل الباب ....بعد هيك خليني فوت شوف شو عاملين وانت فوت صهرك
نيال : جوزك جاية معك بس الحفلة للنسوان والولاد
قرب عابد من الباب لا تخاف عديل بس أنا قلت بشوفك اذا بدك مساعدةبشي
نيال : يسلم ايديك كل شي جاهز ...اتفضل انشربك شي قبل ماحدا يصل
عابد / مع اته ماله داعي بس خلص متل مابدك
فات عابد عل البيت و عيونه على كل البواب عم يتأمل بكل شي
هيام شو وين مرتك والولاد
نيال : همسة بغرفتها عم تجهزحالها , والصغار عند جارتنا حنى مايعرفوا بالمفاجأة
تشربوا عصير لازم نمشي قبل ماحدا يصل من الضيوف
عابد :في فوت عل الحمام
نيال اتفضل بعد الكرديور
وصل عابد للحمام واتأكد انه ماحدا شايفه دخل على مكتب نيال وضل فيه دقيقتين وبعدها طلع
عم يدور بعيونه يمين يسار ....قرب كم خطوة من باب غرفة النوم عم يسترق السمع من ورا الباب وفجأة بتفتح الباب همسة وبترتعب
انت شو عم تعمل هون
هو بيجمد فيها وبجمالها وبتبلش نظراته المريضة تكون مكشوفة حطت ايدها على صدرها وسكرت الباب اتسارعت دقات قلبها ودموعها انحسروا وهي عم تحاول تلتقط أنفاسها باب الغرفة انفتح مرة تانية بسرعة كبيرة؟؟؟؟
الجزء الثالث
عم ينفتح الباب ببطئ دقات قلبها عم تتسارع أكتر وصوتها اختفى لثواني كأنه عم يجهزليصرخ بأقوى ماعنده
قرب نيال منها همسة ...همسة فيكي شي
كانت ساكته بس بثواني اتداركت الموقف لا حبيبي مافي شي
نيال : نحنا ح نمشي قبل ماحدا يصل اذا احتجتي شي خبريني
همسة :ماشي حبيبي الله معك ........................
نزلوا من البيت وقعدوا بقهوة قريبة
الضيوف بلشت تصل عل الحفلة
وبس اتجمعوا طفوا الأضوية وجهزوا البوالين بالأرض ولبسوا الاقنعة والزمامير وضو الليل
والشموع مجهزين للمفاجأة
همسة رنت على نور ابعتيهم
نور : يلا حبيباتي ماما وصلت عل البيت .....خليني سرحلكم شعركم حتى تروحوا عل البيت ...
رنيم : همسة هي القداحة ماعم تشعل الشمع مافي غيرها
همسة : اياس والياس حيصلوا
رنيم : ماعم تشعل شوفي
همسة : صح ...خليني شوف بمكتب نيال اذا في غيرها
رنيم : بس بسرعة
دخلت همسة على مكتب نيال عم تدور بالدروج ...كان في قداحة ذهبية بالدرج بتعرفها بس شافت طرف كيس تحت الوراق لفت نظرها سحبته كان عبارة عن كيس صغير بقلبه حبوب لونهن وشكلهن غريب ....صفنت فيهم شو هاد ونيال مابياخد دوا وحتى لو كان دوا مستحيل يجيب دوا مو مغلف ...وهي عم تسأل حالها هل الأسئلة
رنيم : همسة بسرعة ...وصل اياس والياس عل الباب
اتلبكت وخبت الكيس بجيبة صغيرة موجودة بفستانها وطلعت بسرعة عطتها القداحة
اياس والياس أول مادخلوا كلهن نادوا....... مفاجـــــــــــــــــــأة
والصغار صاروا يتطلعوا ببعض ويضحكوا قربت منهن أمهن حضنوها مبسوطيين
هيام ماسكة العصير يعني عامله كل هل الحفلة مشان هل المسلسل الاحضان قدامنا كانت فاجأتهن لحالها ...من غير هل البدع يلي عاملتلي ياها
قربت همسة معهن عل الطاولة ليطفوا الشموع
وطبعا هيام كانت عم تدافش الكل مشان تبقى بجنبهن وتطلع بالتصوير معهن لأنها عمتهن
وبعد طفي الشموع والكل عم ياكل من الكيك
قربت نور من رنيم
مرحبا ...
رنيم : .....أهليين نووور
عم يبوسوا بعض
كيفك وين صرلك زمان ما بينتي
نور :.بعد ماتجوزت سكنت عند حماتي واتنقلت بالبيوت والله التهيت بهل الحياة
انتي مااتجوزتي ؟؟
رنيم :لا والله لسه على حطة ايدك
نور :من جد لك صار عمرك 27 سنة ولسه عزبا.. لك لهلاء مااتجوزتي
رنيم : شو اعمل يعني ؟؟ نصيب
نور : ايه مااختلفنا وانتي لحلحي حالك قبل مااتعنسي
رنيم : عادي مالي سائلة
نور : هههههه كيف بتعرفي همسة ؟؟
رنيم : بنشتغل سوا بالمدرسة وانتي ؟؟
نور : نحنا جيران هون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالقهوة نيال وعابد قاعدين عم يشربوا قهوة
عابد : بدي اسألك انت كيف أوقعت بمرتك
نيال :أوقعت شو قصدك ؟؟
عابد : هي ها يعني كيف اتعرفت عليها
نيال : وبشو بتهمك الاجابة
عابد :لا تفهمني غلط مجرد سؤال وبعدين حسيت هيام مابتحبها لمرتك فعم حاول أعرف السبب
نيال مارد وضل عم يتابع شرب قهوة
عابد :هنن النسوان هيك بيغاروا اذا في حدا أحلى منهن
نيال عم يمسك أعصابه قرب منهن شخص
الشخص : حضرتك استاذ نيال
نيال : ايه أنا نيال
الشخص : في أحكي معك بموضوع على جنب
نيال : ممكن أعرف عن شو
الشخص : عن قضية حضرتك مستلمها ..أنا حابب ناقشك فيها وصدقني مارح تكون غير رضيان
نيال : أمم انت كيف عرفت مكاني
الشخص : صدفة وفيك تقول المحبين كتار
نيال : المحبين ماقالولك اني مابناقش حدا بالقضايا غير المستشارين المعنين لهيك بنصحك تمشي من هون بسرعة وكلامك معي في مسألة قانونية صدقني انت بغنى عنها
الشخص : بس أنا عندي أدلة بتثبت حقي بالارض
نيال : اذا عندك أدلة صح بتقدمها عن طريق محاميك
الشخص : استاذ اذا بتريد أنا صاحب حق والأرض حقي وحق ولادي يلي أخدته من أبي هل الظرف رح يثبتلك كل شي
ووترك الظرف عل الطاولة ومشي
ناداله نيال يرجع بس مارد وهو واقف فتح الظرف وكان فيه مصاري مسكهن بأيده واتلبك عابد كان عم يتطلع فيه بسخرية ونظراته عم تحكي انك انكشفت
ولسه نيال مافكر بالرد المناسب وقت قاطعه اتصال كركبه كتير
لدرجة ترك كل شي وطلع بسرعة من المحل
..........................
بالحفلة نور اقترحت على رنيم تروح معها على بيتها تفرجيها ياه حتى تبقى تزورها
دخلوا للبيت
نور : يلا عقبال مانفرح فيكي ونجي على بيتك يارب
رنيم : بس على فكرة أنا ساكنة ببيت هلاء مو بالشارع
نور : لك جدبة هلاءاسمه بيت أهلك بس تتجوزي بصبر بيتك
وصلوا عل الصالون كان ريان جوز نور قاعد فيه عم يحضر مباراة ومكركب الدنيا حوليه
نور : لك ليش هيك البيت مكركب
ريان : بس تخلص المباراة بنحكي
نور : لك انت مابتريحني ...تركت البيت مرتب برجع يلاقي غراضك معبية الدنيا
ريان : نور بعدي هيك خليني أعرف تابع المباراة ..بعدين كلهن صحن بوشار وسندويش مسخن وأركيلة
نور : ياسلام ياسلام عليك استاذ ريان يعني مو بس الصالون وكمان المطبخ .أكيد المطبخ بيكون كارثي هلاء
رنيم : نور أنا راجعة عل الحفلة
ريان : أهلا ....... ماقلتي معك ضيوف
نور : رنيم رفيقتي من أيام الدراسة كنت بدي فرجيها البيت مافكرتك هون
ريان : وين بدي روح يعني ..لاتواخذينا شوية كركبة
رنيم : لاء عادي
نور : امشي نرجع عل الحفلة هزلي بدني ....
رنيم : حرام عليكي موعامل شي
نور : أمشي مشان الله انتي شو فهمك
وصل نيال قريب من بيته كان في شخص بانتظاره
سلموا على بعض
نيال : مابعرف شوبدي الك بس بتشكرك انك اجيت لحالك تقديرا للموقف وبأمكانك تطع وتفتش البيت كيف مابتحب أنا ماعندي شي خبيه
الضابط : أنا متأكد من هل الكلام وأنا مالي هون لفتش لأنك بنظري أعلى من الشبهات
بس لو متلقي الاتصال حدا غيري ببلاغ عن مخدرات الموضوع كان كبر أكتر حتى لو طلع البلاغ كاذب
نيال : طبعا...كلامك مظبوط يلي مقدم هل البلاغ بهل اليوم بالذات حاطط بباله يشهر في وبعيلتي
الضابط : لازم تنتبه منيح من الناس يلي حوليك وتعرف مين رايد الك الأذى
نيال : أكيد هل الكلام
اتصل عابد بهيام ...يلا حبيبتي أنا داق خلقي ماخلصت حفلتكن
هيام : لا والله الحفلة مليانة ناس ..صدقني وأنا مليت وماكان نفسي أحضر بس بتعرف أنا عمة الولاد ولازم كون بهيك يوم واذا مااجيت كانت مرت أخيأخدت راحتها وحكت علي للناس وأنا مستحيل خليها تتهننى بهل الفرصة
عابد كان مبعد السماعة عن ادنه بعد ماداق خلقه من حديثها
هيام : عبودي ...عبودي عم تسمعني
عابد : أنا صرت تحت البيت ..عم انتظر هيومتي تنزل وتعزمني عل الأكل بشي مكان حلو على ذوقي نقعد فيه مع بعض لأني اشتقتلها
هيام (والضحكة عبت صوتها ): هههه موافقة يلا استنى شوي نازلة
المديرة ماسكة ايد براءة قربت من همسة
نحنا صار لازم نمشي وعدت أم براءة مانتأخر
همسة انحنت لعند براءة : انبسطتي بالحفلة حبيبتي
براءة : اكككتييير اكتتتييير وهي عم تبعد بأيدها عن بعض لثبتلها كمية السعادة يلي هي فيها
همسة : ياحبيبتي وهي الهدية مني الك بتفتحي بالبيت ماشي
براءة مبتسمة : شششششكررا
نزلوا عل الدرج والمديرة ماسكة ايد براءة ومشيت بالممر يلي جنب البناية
عابد كان بسيارته عم ينتظرهيام لتنزل شاف بنت صغيرة فتح عيونه وأكد بملامحها مظبوط رجع حاله لخلف الدركسيون
حتى بعدت وهو عم يشوفها عم تبعد
نقرت هيام على قزاز الباب نقز فتحلها الباب
هيام : شبك
عابد : في بنت صغيرة لابسة أزرق هلاء نزلت لفتت نظري
هيام : ايه عرفتها هي طالبة عند همسة وحاببتها كتير وجايبتلها هدية كمان مو عرفانة كيف تضيع مصاري أخي
بس مو الحق عليها الحق عليه بس لو افهم شو عاملتله ....
هي عم تحكي وعابد بقلبه صار لازم نبعدها عنه ونغير بالخطط شوي التفت على هيام يلي عم تحكي لساها وابتسم ابتسامة صفرا
وبقلبه رح خليها تتركه لترتاحي هههه
الجزء الرابع
@rwayate
رجع نيال عل البيت تعبان دخل على مكتبه وقفل الباب
استغربت همسة من تصرفه ...اياس والياس بابا ماسلم علينا
قربت همسه من مكتبه حاولت تفتح الباب كان مقفول
نيال : همسة روحي من هون بدي ابقا لحالي
تركته وهي حاسة بشعور مزعج نهارها كان حافل بمواقف غريبة
تاني يوم بكير بعد ماطلع نيال على شغله ...اتذكرت همسة الكيس يلي شافته كانت حتسأله عنه بس هو نزل بسرعة من غير مايتركلها مجال تحاكيه
اتوجهت همسة على مدرستها كانت كل الوقت صافنة فضولها عند هل الكيس وبحصة فراغها مشيت على أقرب صيدليه
عطته الكيس وسألته عن نوع الدوا الموجود فيه
الصيدلاني اتلبك وصار يسألها من وين جابته وكيف حصلت عليه
همسة : عفوا لشو هل الأسئلة كلها
الصيدلاني :يامدام هاد نوع من الادوية غير المرخصة وممنوع تدوالها
همسة : مافهمت فيك اتوضحلي .....
الصيدلاني : بدي أعرف بالاول منين حصلتي عليه
همسة : بلبكة واضحة عليها من طالب عندي شفته معه
الصيدلاني : وين هاد الطالب لازم اتبلغوا الشرطة هاد الموضوع مابينسكت عنه
همسة : طبعا بس أنا مافهمت شو بفيد لشو استعمالاته
الصيدلاني : هلاء هاد النوع من الأدوية يلي بيتروجلها بين الشباب انها بتعطيه طاقة وقوة كبيرة وبتجعل حياته الجنسية أسعد بس هاد النوع بيسبب ادمان قوي وأضراره البعيدة كبيرة كتير
همسه : بلعت ريقها مقوي ....
الصيدلاني : لازم تعرضي الموضوع عل ادارة المدرسة وتبلغوا الشرطة قبل مايضيع ولاد أكتر
همسة : طبعا ...طبعا ..أخدت منه الكيس ومشيت على مهلها
نيال شو عم يعمل بهيك دوا عنده ...فكرت بشوية أفكار سبئة بس قدرت بثواني تبعدها عن عقلها
(مستحيل نيال يعمل شي غلط أنا متأكدة ورمت الكيس بسلة قمامة قريبة منها )
ـــــــــــــــــــــــ
بنفس الوقت بالمحكمة كان نيال على منصة القاضي عم يبت بقضية تنازع على أرض
وكان نفس الشخص يلي شافه قبل نهار عم يترافع ضد شخص تاني
وبالفعل كل الدلائل بتأثبت انه الأرض من حقه ..بس احساس نيال كان مع الشخص التاني ومبين انه ملعوب عليه
بالحيلة لحتى انسحبت منه الاثباتات يلي كانت صحيحة وقانونية لهيك ,.نيال أجل الجلسة لحتى يعطي فرصة للخصم يكون معه وقت يثبت حقه ويجيب دلائل على هل الشي
وبعد المرافعة نيال استدعى الشخص يلي شافه بالكافيه على مكتبه وردله الظرف
نيال : أنا عملت فيك معروف ومابلغت عنك بمحاولة رشوة قاضي ....
الشخص مبتسم : انت خدمتني هلاء كتير
نيال : الله معك بس نصيحتي اذا انت عرفان هل الشخص موفي حق الأرض لأبوك لا تظلمه واضح انه حاطط تعبه وشقى عمره فيها وغلطه انه مو مأثبت بالوراق انه موفيه أقساط الأرض
الشخص : بس القانون مابيحكم غير بالثبوتيات ....والاثباتات بتقول انه الارض الي
نيال : انت لسه صغير والحياة ماعلمتك انه محكمة الارض بتحكم بكل شي ملموس وممكن تخطأ بس محكمة السما موجودة وحكمها مابيخطأ
همسة كانت عم تحاول تتصل فيه بهل الوقت وتلاقي خطه مغلق
____________________
رنيم بالمدرسة عم تتصل بنور
كيفك نور شو أخبارك
_ الحمد لله منيحة
-بس ماكون مبارح سببتلك مشكلة مع جوزك
_لا انتي شو دخلك ..نحنا هيك على طول
_أمم اذا انتي فاضية رح اجي لعندك بعد الدوام
_ طبعا فاضية بتسلى معك وبطلع شوي من جوالعيلة والولاد ...
_____________________
نيال بنهاية الدوام وهو طالع من المحكمة بيتم استدعاءه على مكتب للتحقيق ببلاغ بالرشوة متقدم عنه
همسة وصلت على بيتها مع ولادها
رنيم وصلت لعند نور
استقبلتها وبعد مااتغدوا وشربوا القهوة عم يدردشوا مع بعض !!
رنيم : شو طمنيني مرتاحة بحياتك مع زوجك
نور :الصراحة مابعرف شو الجواب .....أنا ضايعة مقهورة لهلاء مو قدرانة اتأقلم ... مكتأبة نفسي اترك كل شي وأهرب
نفسي بلش من جديد ...
رنيم : انتي لسه عم تتواصلي مع زياد
نور : لاء من زمان مابعرف عنه شي ,بس لليوم ماعم أقدر انساه ومالي عم أقدر اتقبل ريان يلي عذبني كتير واستغل اني انسانه صادقة ومابقدر كذب
زواجي منه كان غلط كيف بيتجوز جسد والقلب والروح بغير مطرح
كيف بينطلب منك تسلمي حالك لانسان قلبك مو معه ,
رنيم : هو كان قاسي معك
نور : أول فترة كان مبين مبسوط وبحبني بس أنا كنت مكتأبة دائما وزعلانة كان دائما يسألني احكيلي ليش مو مبسوطة وليش حزينه لحتى قررت اعترفله لأني عم اختنق كل مايلمسني وحكتله كل شي عن زياد وكيف اتعرفنا على بعض وانه بقينا تلت سنين نحكي مع بعض وبوقتها وعدني مايتغير وحتى قلي انه هاد ماضي وأنا مابهمني
رنيم : من جد ماحكى معك شي
نور : مشيت الامور فترة قصيرة وبعدها صار عصبي على أي شي ينرفز يدقق على مكالمتي على رفقاتي
صار بده ياني أقطع علاقني مع الكل يشك بأي تصرف وكبرت الامورو المشاكل بعرف فجأة انه عم يتردد لعند أمي ويشتكي مني على اهمالي اله واني مقصرة بواجباتي الزوجية معه وانه شاكك برفقاتي انهن عم يجيبولي أخبار زياد
وبعد دوامة من المشاكل قررانا نسكن عند أمه ومابحكيلك عن المشاكل هنيك وبعدشهرين وبعد الحاح سمحلي روح عند أهلي ووقت وصلني بطل يسأل ويتصل رنيتله أنا كان متناشف فيني قلتله خلص تعا خدني ماقبل وقلي انتي طلبتي تروحي لتبعدي خلص خليكي بعيدة
ضليت عند أهلي 222 يوم وبوقتها طلعت حامل اجت حماتي واخته ورجعتني والمفاجأة انه حاكي عني كتير قصص وكل شي حاكيتله ياه أنا حاكيه بأنه وحدة من رفقاتي مساويته وانه هو مو مرتاح معي وماكان متوقع اني هيك واني مو جاية على هواه وحكي كتير رجعت عل البيت كان استقباله ناشف حتى كلمة اشتقتلك ماحكى كان عم ينتقدني على أي تصرف وطلب مني نزل الولد مابده شي يربطه فيني ونحنا مو زابطين مع بعض شكاك بأبسط تصرف
جبنا ابني الكبير وضلت المشاكل مستمرة وحبلت دغري بابني التاني عصبيته عم تزيد ومافي أي تفاهم بينا
وبالأخر سأل شيخ وقله انه حدا عامللنا سحر وصار يجيب بهل الشيوخ تقرأ قراءن ونتنقل بهل البيوت
مرقت فترة صرت شوف أرقام بنات بجواله ويحاكيهن ببعض الاحيان قدامي وهاد الشي زاد كرهي اله
لأن كل ماقله غازلني حاكيني كلمة لطيفة بيقلي انتي بالذات مابقدر حاكيكي وأنا كمان بحس حالي هو الشخص الوحيد يلي مستحيل حبو أو رد عليه أو سايره ....يمكن العطل مني يمكن قلة ثقة بينا مابعرف
رنيم : بس هو كيف معاملته مع ولاده ...كيف بيصرف عل البيت كيف سهراته
نور : من البيت للشغل مابيسهر أبدا وكتير بحب الولاد ومابيقصر بنوب بالبيت
رنيم : مابعرف شو بدي قلك والله صعبة الوحدة تعيش مع انسان مابتحبه وتجيب منه ولاد كمان
يعني أنا متخيلة حياتك جحيم
نور : من جد هي صفة حياتي
رنيم : الله يعينك ...وولادك قرود طالعين كمان
نور : لا تحكي هيك بس هنن عسريين
رنيم : لأبوهن
نور : ايه والله وأخر فترة كتير صاير عصبي وعلى أي تصرف بيخانق
رنيم : وانتي بتسكتيله
نور : لاء مستحيل ما بسايره أبدا
رنيم : أممم أحسن
______
نيال كان الخبر عليه متل الصاعقة رجع عل البيت مهموم
همسة عم تحاول تحكي معه بس هو مو تاركلها مجال تفاتحوا بأي موضوع
بالتحقيقات كان في شهود من الكافيه وصور الكاميرات وبأيده الظرف
ويلي زاد الشكوك انه صاحب القضية مدعي انه استدعاه لمكتبه حتى يطلب زيادة عل المبلغ
كتر الحكي بالموضوع بأروقة المحكمة ...وكتر اللمز والهمز عليه
والناس انقسمت أقسام منه مين قال عامل حاله شريف وهو مرتشي من زمان وهلاءانكشف
وناس تقول انه غشيم وقت حب يلعب اللعبة لعبها غلط وانمسك من أول مرة
وناس قليلة قليلة كتير يلي كانت مصدقة براءته
خيار انه مايخبر همسة بأي شي لأن ماكان بده الموضوع يطلع معه بر المحكمة كان حابب بيته يضل فاضي من هي القصص
بس كان في فراغ عم يتشكل بينه وبين همسة ...يلي كان موضوع الدوا لسه قالقها وبعده عنها عم يطرح أسئلة كتير ويأكدلها شكوك وظنون عم تدور ببالها
_
نور ورنيم كترت جمعاتهن وأحاديثهن
نور لك رنيم يعني انتي ايمتى بدك تتجوزي وترحينا منك
رنيم : انتي كل ماتشوفيني بدك تفتحي هل الموضوع
نور : معلش حتى تتلحلي ونفرح فيكي
والله رح ضل نق لجوزك
رنيم : هههه لتكوني بدك تاخديني ضرتك
نور : بس يكون عندي جوز محرز بالأول
انفتح باب البيت ...ودخل ريان حامل غراض
نور : ها اذكر الديب لو ذاكرة مليون ليرة كان أحسن
رنيم : هههه
ريان : السلام عليكم نور خدي من ايدي
أهلين أختي
رنيم : هههه قلي رنيم
ريان : ايه ان شاء الله عن اذنكن ..نور أنا حأقعد بغرفتي بس يجهز الغدا وديلي عل الغرفة
رنيم : هلاء هاد جوزك يلي قلتيلي بيحكي مع بنات
نور : ليش ؟
رنيم : والله هيئته بيستحي من خياله ...ليكون بيعمل هيك بس مشان يلفت انتباهك
نور : لك عم قلك أنا شفت أرقامهن عنده عل الجوال وعل الواتس
رنيم : ايه يمكن