قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#جزء_السابع :

المسا بقصر مصطفى آغا كانت آرين طالعة من المطبخ وحاملة كاسة شاي ومتجهة لبرات القصر ..
فتحت الباب وشافته قاعد بالسيارة

اول ما شافها ايمن طلع من السيارة واتجه لعندها

آرين : مساء الخير أيمن
أيمن : يا مسالخيرات والأنوار

ابتسمت آرين ومدت ايدها لتعطيه الكاسة : اشتهيتلك كاسة شاي بهالبرد
ايمن : لك يسلم هالإيدين " اخد شفة من الشاي وكمل حكي " ... اممممم والله انو اطيب شاي دقته بحياتي كله

ضحكت بخجل وحكت : صحة وهنه لكن انا رح ادخل.. بدك جبلك شي
أيمن : سلامة قلبك
ابتسمت وهزت براسها واندارت لتمشي استوقفها صوت ايمن
ايمن : بس اذا بتعمليلي سندويشة لبنة او زيت وزعتر ما بقول لاء
ضحكت ضحكة واسعة وهزت راسها واخدت طريقها عالمطبخ ركض

بينما أيمن كان بعدو واقف بمكانه وهمس : صار لازم اتحرك واعمل يلي عم فكر فيه

ورجع لعند السيارة وسند ضهره عليه واخد شفة تانية من الشاي...

∞............« ♪٭★٭♪»...........∞

بقصر كمال آغا ...
كانت قاعدة بحديقة القصر وناطرة جدها يرجع من الشركة لحتى تحكي يلي بقلبها وتخلص من هالعلقة يلي دخلت فيه

بينما كانت شاردة سمعت صوت سيارة برات القصر .. ركضت عالباب وفتحته
اروى : اهلين جدي .. اهلين ابي .. تفضلوا
كمال آغا : الله يزيد فضلك يا بنتي
كانوا عم يمشوا بدهم يطلعوا عالدرج.. استوقفت اروى جدها ووقف علاء معه
اروى : جدي ممكن نحكي شوي
كمال : اذا مو ضروري اجليها لبكرا
اروى : جدي ضروري
كانت عم تشبك رؤوس اصابع ايديها ونازلة راسها ومبين توتر عليها
وقف كمال ولما حس انو اروى ما بدها تحكي قدام علاء

اطلع كمال ب علاء وحكا : ابني انت اسبقنا ... انا وحفيدتي رح نقعد هون وندردش شوي
علاء : ماشي ابي

تركهم علاء بينما قعدوا اروى وكمال على حجر النافورة بنفس المكان يلي سبق وقعد فيه عماد بلليلة الخطبة

كانت قاعدة ومنزلة راسها
مد كمال ايدو ومسكلها دقنها بلطف ورفعها ناحية وجهه
كمال آغا : شبك بنتي .. ليش حاسسك مو على بعضك ..
نزلت دموعها وبقيت عم تطلع بعيون جدها
كمال آغا : ما عاش يلي بدو ينزل دمعة منك وانا عايش .. احكي يا جدي احكي
اروى وهي عم تبوس ايد جدها : جدي ببوس ايدك بترجااك يا جدي افهمني .. مابدي ياك تعصب ومابدي تزعل مني بس انا مابدي اتزوج .. ما بدي عمااد يا جدي ما بدي ياه

عقد كمال حواجبه وحكا : مافي دخان من دون نار ورفضك هاد في وراه سبب .. عطيني سبب واحد مقنع ترفضي عماد وانا يا جدي براسي هلق بتصل وبفسخ كلشي

اروى : اي جدي متل ما قلت مافي دخان بلا نار لاني شفته من قبل
كمال آغا بتركيز : اممممم احكي لشوف ..

اروى : كنت بالسوق بدي اشتري هدية لامي وماسكة بكاسة عصير وحاطة شرمونة بتمي وعم اشرب واتفتل
و فجأة هالبني آدم بيضرب حالو فيني .. بس قصداً هاا قصداً يا جدو .. ومو بس هيك خلاني اختنق من شفة يلي علق بنص حلقي وبلشت اسعل كتير ..كتير كتير .. ويا حزرك هو شو كان عم يعمل .. حامل موبايله وعم يحكي .. اول شي تابع طريقه وما عطى للموقف اي اهمية بس صوت صراخي يلي طلع وهز السوق كلها خلاه يوقف غصب عنو ..التفت و شافني معصبة كتير .. انا هون شو عملت يا جدي .. بلشت اصرخ بوجهه قدام العالم كلها وابهدله وابهدله .. قيمت قيامة بالسوق وخليت الكل يجتمع عليي .. . لو شفته بهديك اليوم يا جدي لك مفكررر المكان ملك ابوووه .. قااال شوووو قال كنت مستعجل .. كبيت باقي العصير بنص خلقته وقلتله بتعرف مين انا لك انا حفيدته لكمال آغا انا .. يا جدي ولا رمشله عين وبقي عم يتبحلق فيني .. ولك كأني عم احكي مع الحيط وصار كل همه وطي صوتي .. وبالاخير صار يبربر ويبربر وقبل ما يكمل قاطعته وبهدلته مرة تانية ول... "هون اروى انتبهت على جدها يلي عم يضحك عليها بدال ما يتعاطف معها "

هز كمال براسه وسأل أروى بعدما مسك ضحكته : وياترى هالرفض اجى لانو هو يلي ما بدو ياكي ولا انتي يلي ما بدك ياه

اروى : آآآآ
كمال آغا : يا جدي لهلق ما مر عليي رجال متل رجال عشيرة دينخان .. يا جدي لا تحكمي على موقف ما كان مقصود بأنك ترفضي عماد .. بعدين يا جدي انتي ما قصرتي بالزلمة
نزلت اروى راسها بحزن من دون ما تنطق بشي
حط كمال ايده على راسها وبلش يمسحلا بحنان : الله يرضى عليكي يا جدي مابدي ياكي تاخدي قرار تندمي عليه بعدين .. لسا مبارح لبستوا المحابس عطيه فرصة وبعدين احكمي واذا ما قدرتي تتقبليه ك زوج ف وقتا يا جدي بتؤمري أمر و بينتهي كلشي وكأنه ما كان بالاساس

بقيت اروى منزلة راسها وساكتة
كسر كمال هالصمت وحكا : يلا جدي تأخر الوقت وبرد الجو .. خلينا نطلع

هزت اروى براسها وقاموا وطلعوا ...

∞............« ♪٭★٭♪»...........∞

صار الوقت يمر بسرعة .. ساعات ..ايام .. اسابيع.. لأكتمل 3 شهور على خطبة اروى وعماد

مهفان وجده وابوه وعمه بلشوا شغل مع شريكهم الجديد والفرحة بكل مرة غامرهم لنجاح شغلهم المزيف
علي يلي ما كان يترك فرصة ليرفع ضغط لارا .. والتانية بدورها كانت بعالم احلامها الوردية مو فهمانة شو عم ينلعب من ورى ضهرها

ايمن يلي بلش يتعلق بآرين بشكل كبير والتانية ما كانت اقل تعلقاً فيه ... بسسسس .. بدون اعترافات .. كان كل واحد فيهم محتفظ بشعوره جواته ومو فاضحهم غير نظراتهم لبعض

ايفار يلي رجعت وحيدة بعد ما رجعت هيلما عالمدينة وكانت تقضي اغلب وقتها مع اخواتها لين وسارة وبالكتب ..

ومروان يلي بلش شغل بالمدينة يطلع الصبح ويرجع المسا

عائشة يلي كانت تحاول تستغل وقت يلي يفضى القصر تروح تبلش تفتيش غرفة مصطفى آغا محاولة تلاقي مفتاح هداك صندوق

اروى وعماد يلي كانوا طول الوقت يبلشوا يتخانقوا على ابسط تفاصيل وشغلات .. بس ليش الكذب.. بلشت اروى تحس بشي عم يجذبها لعماد .. وهل ياترى عماد ببادلها نفس الاحساس ؟

اركان يلي كان مسود الدنيا قدام عيونه .. مو مصدق الوضع يلي اخته فيه وكان يحاول بكل استطاعته انو يخفف عنها .. بس كيييف ؟ .. كيف وهي جسد بلا روح .. خسرت حياتها وبنتها وبلش الموت يقرب منها لياخدها قبل ما توصل لوردتها و تشم ريحتها

كمال يلي كان عايش مع وجع ماضيه .. بكل ليلة يحبس حاله بمكتبه .. يفتح صندوق ذكرياته ويبلش يبكي وبصوت كله وجع يناديها

اريج يلي كانت بعدها بصدمة لما عرفت انو عائشة مخبية على ايفار وما خبرتها انو ايات بتكون امها الحقيقية وبقيت ساكتة مربط ايديها ومو عرفانه شو تعمل او تحكي وتمنت لو ما رجعت من سفرتها ابداً

هيلما يلي كانت مشغولة بدروسها ومو عاطية فرحتها لحدا ناطرة اخوها يشرف على هالدنيا بفارغ الصبر
وعلاء ما كان اقل منها فرحة .. يبقى لساعات يحكي مع ابنو و يتحسس بيت ولاده
ما كان عرفان انو شخص يلي لازم ينشبع حكي معه هي مرته .. نرجس .. ما كان حدا ملاحظ انها عم تكتم وجع .. الوجع يلي كانت تخفيها لحتى ما ينكشف الحقيقة الموجعة .. كانت بدها تغمض عيونها للأبد وهي مطمنة انو تركت وراها سند لبنتها

يا ترى شو ناطرنا لسا ؟

∞............« ♪٭★٭♪»...........∞

صباح جديد على ضيعتنا الكبيرة الشبه مدينة وبقرنة فيها كان قاعد بمكتبه حامل موبايله وعم يحكي ويتغزل ويتطلع بشخص يلي قاعد قدامه بنظرات كلها مغذى ومعنى

.... : يا روح عزيز
.... : _____
عزيز : اي لكااان ..لك ريتو تقبريني بإيديكي الناعمين يا بنت قلبي
.... : _____
عزيز : اي دخيلوو الخجلاان اناا
.... : _____
عزيز : اشتقتلك كتير وصار لازم نلتقي ما هيك ؟! ولا انا غلطاان
.... : _____
عزيز : لااااا هييييك بلشنا نتزاعل
.... : _____
عزيز : طيب .. الا ما يجي هديك اليوم
.... : _____
عزيز : بس لسا ما شبعت من صوتك
.... : _____
عزيز : لكك يقبررررني .. ابوس روحك يا حماتي على هالخلفة
.... : _____
عزيز : الله معك يا صمصومتو لقلبي

سكر عزيز موبايل وزتها عالطاولة بكل خبث وحكا مكر : وهي وقعتي بين اديي يا حلوة

بينما الشخص يلي كان قاعد قدامه اخد نفس من سيجارته وزفره بكل برودة وحكا : والتانية ؟
عزيز : شبها
.... : ما صار وقتها

رجع عزيز ضهره لورى وسند عالكرسي وحكا وعيونه عم ينقط شر : لا بكييير .. لسا قدامها كم يوم .. اي دخيييلك اتركها تكبر وتتفتح هالوردة عالاخير وبعدها اقطفها وشمها قد ما بدك

∞............« ♪٭★٭♪»...........∞

اندق باب قصر مصطفى آغا وراحت ابرار لتفتح
.... : صبااح الخييير
ابرار بابتسامة واسعة : صباح النور اروى خانووم .. نورتي القصر والله
اروى : القصر منور بأصحابو يا روحي .. اي كيفك
ابرار : مشتقتلك يا خانووم
اروى : يخليلي ياكي يارب .. بس ما قلتيلي وين بلاقي خطيبي يا ترى
ابرار : والله يا خانوم عماد بيك طلع مع ابوه عالشركة
اروى : اممم ..شكله نسي انو اليوم كنا رح نطلع عالسوق سوا .. يلا مو مشكلة لكن رح انتظره بغرفته
ابرار : متل ما بدك اروى خانوم .. بتحبي اعملك شي تشربيه
اروى : اي والله اذا بتعمليلي قهوة تحت دياتك الحلوين ما بقول لاء
ابرار والفرحة غامرها : اي مو تكرم عيونك تكة وبيكون جاهز

اخدت اروى طريقها لغرفة عماد واول ما دخلت قعدت على تخته وهي عم تطلع حوليها وابتسامتها على وجهها وبلشت تحكي مع حالها : يا الله شو عم يصير معي .. معقول ماعد صبرت يطلع الضو لحتى اجي وشوفه ..

حطت ايدها على قلبها : يا الله شكلي وقعت ومشي الحال ..
زمت شفايفها بحزن : بس هو لا .. مابيحس باتجاهي بشي .. بيضل عم يخانقني ويلاقي حجة بس ليبعد ..

فجأة اندق الباب وفتح .. دخلت لارا راسها من الباب وحكت بكل حب : يا ترى فيني ادخل

اروى بابتسامة واسعة : اكييد .. بعدين ليش عم تسألي انت ببيتك وانا مجرد ضيفة

لارا : يوووه شو هالحكي هاااد .. انتي ست هالقصر وهالغرفة غرفتك يا عرووس ولا نسيتي انك بعد اسبوع زمان رح تصيري مرته لعماد نظامي

ابتسمت اروى بخجل وحست ببرودة مشي بجسمها .. شعور حلو تملكها وتمنت يجي هديك اليوم بسرعة
صحاها صوت ابرار وهي حاملة الفنجان وعم تعطيها

اروى : يسلم هالايدين يارب

وما كانت الا ثواني ودخلت آرين عالغرفة وحطت ايديها التنين على خصرها وحكت : شو بلاقيكن قاعدين لحالكن يا خاينيين ... وكمان عم تشربوا القهوة بلايي

ضحكوا اروى ولارا وابرار على حركاتها الطفولية

لارا بضحكة وهي عم تغمز اروى : والله انك زيادة علينا .. لهيك قلنا خلينا هون بلا ما تحس بوجودنا .. بس ما كنت بعرف عم تشمشمي ولاحقة ريحتنا

زمت آرين شفايفها وحكت : شو يا ست لارا الظاهر طولان لسانك ومشتاقة لبهادل جدك صح .. ولا قلك ما بهون عليي لهيك رح جبلك اخي علي يسليكي شوي

واندارت لتروح .. اتوسعت حدقة لارا واختفت ابتسامتها وركضت لعندها وهي عم تحكي : لا دخيلك لا .. مو ناقصني هالمجنون هلق .. تعي يا عمري تعي .. تعي لقعدك محلي .. ولوووو انا كم بنت عم عندي .. انتي بس بتؤمري " وهي عم تسحب من ايد آرين لتقعدها بمحل ما كانت قاعدة "

آرين : اي هيك هاا .. من البداية كنتي تعملي هيك .. ضروري عذب حالي بالحكي يعني

لارا وهي دايرة راسها عن آرين وقالبة شفايفها ورافعة عيونها و تهز براسها .. عم تقلدها بالحكي من دون صوت بسخرية

اما اروى وابرار فرطوا ضحك على الجوز

آرين بغنج : ابرار واناا بدي قهووة كماان

ابرار بابتسامة واسعة : اي مو تكرم عينك يلا ثواني وبيكون جاهزة يا روحي
آرين : يخليلي ياكي شو بحبك

∞............« ♪٭★٭♪»...........∞

بقصر اياد ونرجس كانت اريج قاعدة ومهمومة ..
دخل شب وبوّس راسها وحكا : يسعد صباحك يا ست الكل

ابتسمت اريج وردت : يخليلي ياك يا روح امك ..
امير : آمييين
اريج : شو صار معك يا روحي
امير : تمام امي ثبتت اسمنا بأول طيارة .. وطلعت السفرة بكرا
اريج : اي خير ما عملت يا روحي
امير : اي امي وهي صار وقت اياب طيارتنا وبكرا رح نطلع ولحد هلق ما فهمت شو سبب وجودنا هون

" لما بتقطع تذاكر طيارة في نوع من تذاكر اسما ذهاب واياب .. مبلغ محدد بتم دفعها لمرة واحدة لسفرتين لنفس الدولة ذهاباً واياباً والمدة بين هالسفرتين لا تتجاوز ثلاثة اشهر .. قربتلكم فكرة بس 🥳 "

المهم هزت اريج براسها وحكت : هالمكان يا امي ولدت وقضيت كل طفولتي فيها .. لحد ما كبرت و طلبني ابوك ..
اخدت اريج نفس وكملت : كنت مفكرة رح ارجع لاقيها متل ما تركتا .. بس ما صار هالشي .. تغيرت هالضيعة كتير يا ابني ..

امير : ما حدا بضل على حالو يا امي .. كلنا منتغير

هزت اريج براسها : كان بدي ارجع شوفها لاخر مرة

امير : وهي شفتيها بس بتعرفي شو
اريج : شو يا امي
امير : ااااني فااارط جووع واذا ما اكلت شي خلال خمس دقايق لا تستبعدي اكلك

ضحكت اريج وردت : خسا الجوع يا عيوني .. يلا ليكني قايمة حطلك الفطور

∞............« ♪٭★٭♪»...........∞

رجع عماد عالقصر واول ما دخل على غرفته تفاجأ بتلاتة قاعدين بكل اريحية عم يشربوا قهوة وفاتحين احاديث مالا آخر

عماد : شو هاااد

رفعت لارا راسها وحكت : شوفت عينك .. قاعدين وعم نشرب قهوة .. تشرب معنا ؟!

كز عماد على اسنانه وبلش يتغير لونه

لارا بهمس : اجتو الحالة
ومسكت بإيد آرين وسحبتا وهي طالع من الغرفة غمزت لأروى وحكت بصوت عالي : شوفي شغلك معه

ضحكت اروى
بينما عماد كان عم يطلع ب لارا بغضب
وجه نظرو على اروى وحكا : وانتي ما تلحقيهم !! شو ناطرة ؟؟ احملك على ضهري وطالعك يعني !!

اخدت اروى نفس وعيونها عم تلمع لمع وحكت : تقبر عضامي لك ايمت اجيت
عماد وهو عم ياخد نفس من بين اسنانه وعينه عم ينقط شر : ان شاء الله بقبرك كلك على بعضك

اروى بدلع : عمادوو شبنا حبيبي ليش بتضل قالب خلقتك هيك
عماد بنفاذ الصبر : ياربي دخييل اسمك .. لك ايمت بدي اخلص منك ايييمااات .. اطلعي من غرفتي بسرعة ..
اروى : عم....
قاطعها عماد : عم قلك بسررررعة .. اطلللللعي قبل ما اطلع بروحك

اروى بغضب وقهر : اييييي بكفي بقااا .. يعني اشتهيت شي يوم نحكي متل كل هالعالم .. فعلاً ما بتجي غير بالعين الحمرا .. عنجد يلي استحوا ماتوا .. شو نسيان اني خطيبتك وبعد اسبوع رح صير مرتك

عماد : والله ؟؟!! .. هااد يلي كان نااقص

بلش ينزلوا دموعها : عماد بكفي كرمال الله .. انا والله تعبت
عماد : تعبتي افسخي هالخطبة .. اروى انا من اول يوم قلتلك ما بدي ياكي .. قلت ولا ما قلت؟؟
اروى بنص دموعها : عماااد ...
عماد : بكفي نضحك على حالنا .. صرلنا 3 شهور مخطوبين شو صااار هااا ؟؟ شو تغير ؟ لساتناا متل اول يوم ..
اروى بقهر : عمااد بترجاك ..

كانت قاعدة عالتخت .. قرب عماد منها وقعد على ركبته ومسك بإيديها وحكا بترجي : اروى انا يلي بترجاكي .. ببوس ايدك افهميني انا ما فيني اتقبلك بحياتي مافيني حبك
اروى : ليش
عماد بعصبية : لك شووو لييييش

نزلت اروى راسها وحطتها بين راحة ايديها وبلشت تبكي بقهر
عماد بنفاذ الصبر : لا حول ولا قوة الا بالله
اروى بقلب دموعها : عطيني سبب واحد يخليك تكرهني لهالدرجة
عماد : اروى انا ما بكرهك .. وبنفس الوقت ما بحبك ولا رح اقدر حبك .. مابدي اتزوجك ولا اتزوج غيرك .. افهميني يا بنت الناس

اروى : ليش ليش

عماد بصوت عالي : لانو في حدا تاني بقلبي

للحظة عم السكون بالغرفة وانجفلت اروى وماعد قدرت تحكي وبقيت عم تطلع بعيونه .. طالبة من الله يحكي شي تاني .. يحكي شي عكس يلي حكاه

دمعو عيونه وحكا بقلب محروق ونفس مخنوق: انا حبيت .. حبيت مرة وحدة .. تركتني وراحت .. راحت وتركتني وحيد بهالدنيا .. ماتت .. ومات معها قلبي .. لهيك روحي يا اروى .. روحي شوفي حياتك بعيد عني .. انا مارح اقدر قدملك شي

مسح دموعه وقام وطلع من الغرفة تارك اروى بصدمتها مو مستوعبة يلي كانت عم تسمعه ..... #يتبع لجزء الثامن ♥️

∞............« ♪٭★٭♪»...........∞
#جزء_الثامن :

المسا و ببيت من بيوت هالضيعة الكبيرة كانوا قاعدين جنب الصوبية

ايفار : امي ملاحظة انو هالسنة كتير برد

كانت عائشة شاردة..
بوقت يلي ما انتبهت على صوت ايفار انفزعت لما مروان حط ايدو على كتفها محاولة ليصحيها من شرودها

مروان : شبك عائشة .. وين كنتي
عائشة : اا ام وين بدي كون يعني .. ليكني
مروان : قصدي بشو كنتي عم تفكري
عائشة : و ولا شي

لين : مامااا جاية على باالي كستنة
عائشة : مو بقيان بالبيت يا روحي .. بكرا وانت راجعة بجبلك معي .. لو ايمن هون كنت بعتوه عالدكانة وجبلك

زمت لين شفايفها ونزلت راسها بحزن

مروان : عائشة
هائشة : ها
مروان وهو عم يزور عائشة وحكا بطريقة مرحة : كأنو هالرجال يلي قدامك مو معبي عينك
عائشة بعدم فهم : .......
مروان : بسرعة ناوليني جاكيتي لاطلع جيب كستنة لوردتي

تحولت ملامح هالطفلة من حزن لفرح فجأة وركضت لحضن ابوها وبوسته
مروان : يا روح بابا .. الله يطول بعمري وما احرمكن من شي يا ضي عيوني

" ما بتنكر انها كانت شايفته زوج واب مثالي لولاده ولا بعمرو قصّر او حرمهن من شي ..
بس وبرغم هالشي ما قدرت بيوم انها تكون زوجة كاملة لمروان "

∞............« ♪٭★٭♪»...........∞

بهالوقت وبقصر كمال آغا كانت حاضنة مخدتها وعم تبكي بحرقة وتحكي بصوت موجوع : ليش ياربي ليش .. ليش هيك صار
بلشت تاخد نفسها بصعوبة : يا الله هالايام يلي مرت شو عملت فيني..... عمااااد

دفنت راسها بقلب مخدتها وصرخت بقهر وبصوت مخنوق : بترجاااك لا تتركني .. لا تتركني

∞............« ♪٭★٭♪»...........∞

بنفس الوقت وبقصر مصطفى آغا كانوا كلهم مجتمعين بصالة القعدة
كانت آرين قاعدة جنب جدها وحاضنة راسها بصدره وعم يتسمعوا ويضحكوا على علي يلي بلش غزل بمرت عمه سناء على طريقته الخاصة محاولة منه يلطف جو

علي : اسمعوا هالقصيدة اسمعوا ..
اطلع بسناء وكمل وهو عم يحكي ويحرك ايدو بالهوا: لك بحبك .. بحبك حب الشباك للبرداية وحب الأرنبيط للكوساية .. وحب الشلمونة للكولاية ..
بحبك ... بحبك حب الطشت للكبجاية.. وحب الزيت للمئلاية .. وحب الجرابات للصرماية ..

اطلع بمرت عمه امينة وكمل : يا ريت تكوني شخبرة .. وكون أنا المحاية .. يا ريت تكوني بريات .. وكون أنا البراية .. يا ريت تكوني عوجا وكون أنا العرباية.. يا ريت تكوني طربيزة… وكون أنا كنباية ....

وجه نظرو ل لارا لما شافها عم تضحك وكمل : وبحب ضحكتك يلي متل صوت المعزاية

اختفت ضحكتها مع اخر كلمة حكاه علي

بينما علي اطلع بآرين وكمل : يا مدلوقة حياتي وشعبيات عمري و وربات بقشطة روحي ...

سناء : هههه يبعتلك الهنى يا ابني .. اخ خواصري

كانوا كلهم فارطين ضحك بوقت يلي كان عماد بعالم تاني شارد ومهموم ومو عرفان شو يعمل .. كان حاسس انو اروى بلشت تتعلق فيه بأخر فترة .. بس ما كان قدران يعيشها بكذبة وعلى امل انو يحبها شي يوم وهالشي كان بنظرو مستحيل يصير .. مستحيل يقدر يحب حدا من بعد رهف

∞............« ♪٭★٭♪»...........∞

--« بعد ستة ايام " ما قبل يوم الزفاف بيوم واحد" »--

بقصر مصطفى آغا كانوا عم يجهزوا الزينة وتحضيرات للحنة ويزبطوا مكان الطاولات للاحتفالية
خصصوا طابق الاول للنسوان وطابق التاني السطحية للآغوات
وطابق الأرضي عم يوزعوا كلشي آكل ومشروبات عالطاولات يلي مرتبينهم بشكل مرتب

بوقت يلي شرف كمال آغا كانت عائشة بالمطبخ مشغول بطبخ ونفخ .. ما كانت بتعرف انو كنة القصر يلي عم تشتغل عندهم بتكون حفيدة زوجها .. زوجها يلي هربت منو قبل 20 سنة

∞............« ♪٭★٭♪»...........∞

كانت اروى قاعدة لحالها بغرفة لارا وناطرة يجوا يجهزوها
فجأة اندق الباب ودخلت سناء وفرحة غامرها : بسم الله عليكي يابنتي
بس تغيرت ملامحها لما شافتها عم تمسح دموعها ونازلة راسها بحزن
قربت سناء منها وصارت تمسح على شعرها وتحكي بكل حنان : شبك ياروحي .. ليش عم تبكي يا بنتي
بلشت تستسلم لدموعها بصمت

مسحتلها سناء دموعها وقربت وجه اروى ناحية وجهها وحكت : يا عمري ليش ساكتة .. اذا خايفة يا بنتي كلنا كنا محلك وجربنا هالشعور .. صدقيني يا روحي بكرا بتنسي وبتبلشي تحبي زوجك
هزت اروى براسها وحكت بين دموعها : خالتي انا كيف بدي عيش هيك
سناء : ليش عم تحكي هيك يا روحي .. رح تعيشي مع زوجك مبسوطة و معززة ومكرمة
اروى : كيف بدي كون مبسوطة وعماد .. " سكتت ونزلت راسها "

سناء : شبو ابني عماد يا روحي
اروى بنص رجفة شفايفها : م م ما بحبني
سناء : شو هالحكي يا روحي
اروى : هو قلي يا خالتي هو .. هو بنفسه قلي ما بحبني وفي بقلبه بنت تانية

استوعبت سناء حكي اروى وهزت براسها وحكت باللطف وحنية : بس يا روحي البنت يلي كان بحبها ماتت وماعد الها وجود
اروى : بس مارح يقدر ينساها يا خالتي ما رح يقدر
سناء : رح ينساها يا بنتي رح ينساها .. رح ينساها لما تجيبيله ولد
اروى : .....
سناء : امسحي دموعك يا بنتي وقومي لنجهزك
هزت اروى براسها ومسحت دموعها ..
بهالوقت دخلت ديالة ولارا ومعهم كوافيرة وبلشوا يجهزوها ل اروى

∞............« ♪٭★٭♪»...........∞

ببيت عائشة كانت ايفار قاعدة وعلى وجهها علامات الحزن وصارت تحكي مع حالها

ايفار : يا الله شو كنت حابة روح مع امي واحضر الحنة

سارة : خلص اختي بكرا بس اتزوج بتحضري حنتي

ضحكت ايفار واخدت سارة بحضنها وبوستها : لك فصعونة بدك تاخدي دوري

سارة : اي اختي تزوجي مين ماسكك يعني بدنا نضل معنسين مشان حضرتك

ايفار وهي فاتحة تمها شبرين وموسعة عيونها : بالله شووو .. اي قاعدة على قلبك وما الك طلعة من هالبيت قبل ما اطلع وعلى راسي الطرحة

لين بطفولة : لا انتي ولا هية .. انا يلي رح اتزوج بالأول ولا تقولوا ما قلت " وهي حاطة ايديها التنتين على خصرها "
ايفار : اي لاااا عم تستفزوني ولا شو ؟! لسا كل وحدة فيكن ما طلعت من بيضة ولسانها قد طولها وعم يفكروا يتزوجوا ..يخرب شعركن قومي انتي وياها من وجهي ..

∞............« ♪٭★٭♪»...........∞

بقصر مصطفى آغا بلش يعتم الليل وساحة القصر بطوابقها يمتلوا بالعشائر ..

بغرفة عماد كان لابس وقاعد وكل هموم الدنيا قاعد فوق راسه
مهفان : قوم شريك قوم خلينا نطلع نسلم عالآغوات
عماد :......
علي : يلا خلصونا
عماد : ....... " كان ساكت و شابك ايديه ونازل راسه بعدم حيلة "

علي : اي قوم بقا بدنا ندبك يا ول

مهفان : والله شكلك يا ابن العم ناطر يصير شي معجزة وينهي كلشي
عماد : هه من وين يا حسرة .. من حظي يلي بهوي
مهفان : اي قووم قوم لسا حاططلي كل هموم الدنيا على كتفه .. قوم لنطلع قوم ..

∞............« ♪٭★٭♪»...........∞

بغرفة تانية كانت لابسة زي الكُردي للحنة وكوافيرة عم تزبطلها شعرها من طرف ومكياجها من طرف وقريب منها كانت ديالة قاعدة وعم تمسح دمعتها

اندق الباب ودخلت سناء وابتسامتها الواسعة غامرها : ما شاء الله وكاان .. قمررر مصوررر .. الله يبعد عنك العين يا روحي انتي
وحطتلها خرزة زرقا على كتف فستانها

ابتسمت اروى وكان ورى هالابتسامة حزن مختفي ..

طول الفترة يلي مضت كان صوت عماد عم يتردد بآذانها بس ما كان عندها جرأة تفتح موضوع مع جدها وتفسخ كلشي .. حست بأنها انانية كتير لفرض نفسها على شخص ما بدو ياها بس بنفس الوقت ما كانت بدها تخسره وكان في عندها امل .. امل واحد وهو انو عسى ولعل مع الوقت يحبها

∞............« ♪٭★٭♪»...........∞

بلش دبك ورقص بالقصر وطلعوا مهفان وعماد وعلي وبلشوا يسلموا على آغوات

بينما لارا كانت نازلة عالمطبخ لتشوف ابرار وعائشة اذا خلصوا عجن الحنة ولا لا .. فجأة حدا مسكها وحط ايدو على تمها وسحبها لجوا ... بالعتمة بين الاشجار القصر

لارا: ممممممم لك اتركني
.... : هشششش لك هاد اناا لا تصررخي
لارا بصدمة : عزيز
عزيز : يا قلبو لعزيز .. اشتقتلك يا نبضي
لارا : لك شو عم تعمل هوون " وبلشت تطلع حوليها بخوف "
عزيز : شبك خايفة هيك
لارا : بلكي حدا شافنا هلق
عزيز : اي ويشوفنا .. لك تعي لهووون "وهو ماسك بخصرها وشدها لعندو حتى لزقت فيه "
لارا : لك شو عم تعمل عزيز
مسكها من شعرا وقربها واخد قبلة طويلة ..

كانت لارا مستسلمة تماماً بين ايديه

بس فجأة بعدت عنه لما سمعت صوت مهفان
لارا بخوف : عزيز بترجاك روح من هون.. روح قبل ما حدا يشوفك
رجع مسكها عزيز وقربها منه وحكا : ليش .. خايفة يعملولي شي ؟!

بقيت لارا عم تطلع فيه بنظرات كلها حب وعشق وردت : اي اي خايفة .. اذا بصرلك شي بموت .. والله بموت
عزيز : اي ان شاء الله موت وترقصي على قبري
لارا : خلص عزيز روووح بترجاااك
عزيز : مارح روح قبل ما بوسك مرة تانية

قربت لارا بسرعة منه وبوسته على خده ولفتت بدها تركض رجع مسكها عزيز بنفس الوضعية وحكا : مو هون .. بستي مكان الغلط

رجعت عطته قبلة سريعة وركضت عالمطبخ تاركته صافن فيها بنظرات عاشق ولهان عم يلمع لمع وبابتسامة واسعة ..

بس فجأة تحول هالابتسامة لنظرات كلها حقد وكره لما بلش خيوط ذكرياته الموجعة يتردد صداها بمسامعه

غمض عيونه ونزل دمعة بحرقة على خده .. ورجع فتحها بشر والتفت ليمشي ويختفي بين هالاشجار

∞............« ♪٭★٭♪»...........∞

واخيراً اجت لحظة الحاسمة ..
لحظة خروج عروستنا من الغرفة بملابسها الاحمر التقليدي للحنة وحاطة شال فوق راسها وبمقدمتها ابرار حاملة سينية الحنة الملبوسة بقماش احمر المزينة وبقلبها حنة وشموع .. وصبايا لابسين ومتأنقين وحاملين بإيديهن صحن صغير مخصص للحنة وفوقها شمعة

انطفت اضواء وبلش صوت زلاغيط الصبايا يرتفع .. وبدأو يغنوا اغنية ليلة الحنة ويصفقوا
كانت ابرار عم تنزل وهي حاملة السينية وعم تهزها يمين وشمال بخطوات متنقلة وفرحة غامرها ووراها اروى عم تمشي على نفس خطواتها
بلشت تنزل وعيون علاء يبرقوا فرح وحزن بنفس الوقت وهو عم يشوف بنته كبرت وصارت عروس
نزلت ابرار ووراها اروى والبنات...
قربت اروى من الكرسي يلي محطوط بنص صالة وقعدت وبلشوا البنات يمشوا حولين بعض وبنصهم اروى يلي بلشت تبكي تحت شالها " عادة من عادات ليلة الحنة 😂"

قربت سناء واخدت معلقة يلي كانت محطوطة على سينية يلي بإيد ابرار واخدت شويت حنة وحطتها بقلب راحة ايد اروى التنين وحطت فوقها ليرة دهب وغطتها بقلب قماشة صغيرة وبلش اصوات الغنية وزلاغيط تعلا وتعلا ..

بهالوقت وعلى سطح البيت جنب القصر وبنقطة عتمة كانوا واقفين وعم يراقبوا المشهد بمكر

.... : يلا ما ضل كتيرر .. يوم وبنحصل على يلي بدنا ياه

.... : هه ..شو عزيز .. شكلك متحمس اكتر مني
" بابتسامة كلها خبث وهو عم يطلّع بحفلة الحنة "

عزيز بمسخرة وبابتسامة مكر : عشانا تازة بكرا لك جحش شو هالحكي معقول ما كون متحمس
" وضحك ضحكة مرعبة "

سحبوا اخر نفس من سيجارتهم والتفتوا واختفوا بقلب العتمة ...

" اقتبست فيديو الحنة عاليوتيوب بنفس المشاهد روايتنا .. بتشوفوها بالتعليقات 👇 "

∞............« ♪٭★٭♪»...........∞

عند ايات ...

كانت عم تبكي بحرقة
ايات : اركان قلبي مو مطمني يا اخي .. بدي ارجع خلص ماعد فيني اتحمل
اركان : طولي بالك اختي طولي بالك
ايات : كيف بدك ياني طول بالي لك اخي .. في شي واقف على قلبي .. انا حاسة...
قاطعها اركان : اختي لا تحطي افكار السيئة ببالك .. تفائلي بالخير
ايات بجدية : اركان خلص قررت .. بدي ارجع
اركان : انتي جنيتي ؟!!
ايات : اي جنيت
اركان : لا اختي لا.. من هون ما النا روحا لمكان قبل ما تتعالجي..
ايات : لا تخليني اندم لاني حكيتلك .. بعدين انا مستحيل اتعافى .. خلص نهايتي قربت وبدي قضي هالكم يلي بقيوا بحياتي عند بنتي .. بترجاك يا اركان اقطعلنا تذاكر خلينا نرجع

🎬| رجعها على واقعها صوت جرس البيت .. مسحت دمعتها يلي نزل على خدها بحرقة واتجهت عالباب وفتحته
... : مساؤؤ
ايات : اهلين اركان
بوّس اركان راس ايات وحكى: تأخرت عليكي اختي
ايات : لا اجيت بوقتك
اركان : يلا خلينا نطلع طيارتنا جاهزة
ايات: ....
اركان باستغراب : خير اختي شوفي
ايات : اركان في شي بدي قلك ياه
اركان : سامعتك اختي
اخدت ايات نفس وحكت:تعال اخي خلينا نقعد

مشيوا وقعدوا عالكنباية وبلشت ايات تحكي : بأخر كم شهر كان يطلع عليي اعراض تعب ويظهر كدمات على جسمي وبلشت اخسر وزن منيح ..
اركان : اي صح وطلبت منك تعملي فحوصات وتحاليل
ايات : اي اخي عملت يلي قلتلي عليه.. قبل فترة عملت فحص عام وطلع نتائج تحاليلي
اركان بتركيز : اي اختي
دمعت عيونها ونزلت راسها وحكت : طلع معي سرطان ...... بالدم

انصدم اركان من شي يلي عم يسمعه : اختي انتي شو عم تحكي ..
ايات : عملت تحاليل اكتر من مرة وكانت نفس النتيجة

دمعو عيونه ونزل اول دمعة وقلبه موجوع على اخته : اياات .. اختي

انفجرت ايات بالبكي وهي عم تحكي : بنتي ايفاار .. يا الله ليش .. ليش لما قررت ارجع نزلت عليي هالمرض وكأنو عذاب كل هالسنين ما بكفي .. ليش يا الله

اخدها اركان بحضنه وبلش يهديها : اهدي اختي مافي شي وما الو حل .. ليكي الدنيا تقدمت كتير وفي علاج ورح ترجعي اقوى من قبل وترجعي لعند بنتك

هزت ايات براسها وحكت بين دموعها : لا اركان لاا .. خلص الدكاترة قطعوا امل .. تقدمت لمرحلة التالتة

اركان : مافي حدا اكرم من ربك لك اختي .. اوعك تقطعي امل بشي .. رح نبقى هون يا ايات .. رح نبقى لتتعافي .. وبعدا منرجع سوا على ضيعتنا لعند بنتك يا اختي .. لعند ايفار |🎬

∞............« ♪٭★٭♪»...........∞

يوم جديد على ضيعتنا

واخيراً اجى يوم يلي ينقلب هالقصر لجحيم .. اجى وقت يلي يتحول كلشي تم تخطيطه لواقع ..
ف يا ترى شو رح يصير ؟! ..

كانت واقفة قدام مرايا كبيرة بقصر مصطفى آغا وعم تتأمل حالها .. كانت عم تنافس القمر لتقعد محلها
لابسة فستانها وعلى راسها طرحة كبيرة وطويلة
عيونا عم يبرق برق .. تارة بتحس بفرحة كبيرة وتارة بتحس بخوف كبير .. شعور غريب ما كانت قدرانة تفك قيودها لتعرف السبب .. وما كان هالشعور عم يراودها لحالها .. شاركوها بهالشعور عائشة وايات وايفار و ايمن ولارا وبالأخص آرين ..

آرين يلي كانت مجهزة حالها وقاعدة على تخت غرفتها وخوف غريب تملكها وتمنت بلحظتها لو امها موجودة .. اول مرة بتحس انو لازم تكون موجودة .. لازم تحضنها .. وكأنو في وحش عم يلاحقها بطريق مجهول ما فيه جنس مخلوق .. في وجع غريب وقف بحلقها وماعد قدرت تتنفس .. نزل دمعتها وما كانت فهمانة على حالها ليش هيك عم يصير معهاا
وقفت واتجهت بأسرع ما فيها لبرا .. بدها توصل لأول شخص خطر على بالها ........ أيمن

مابعرف ليش لما الواحد بيحب بيعتبر هالشخص مصدر الأمان وبس وصلتله خلص .. ماعد يهمك شو يصير .. المهم انك تكون بحضنه وتتنعم بدفئه

كانوا الكل مشغولين بوقت يلي طلعت آرين من غرفتها وبلشت تركض عالدرج نازلة ومتجهة لباب القصر
وصلت لمكان يلي كان بدها توصلها ..
وقفت ووقف معها الزمن .. بلش دموعها يخونها وينزل .. تركته ينزل براحة وهي عم تطلع على شخص يلي كان واقف وعم يعطي اوامر بنقل سيارات لكراج القصر ..
انتبه عليها وجمد بمكانه.. حس بتأنيب ضمير .. شاف قدامه نظرات كلها حب وخوف ودموع ..
من دون ارادته فتحلها ذراعه
ركضت وركض معها كل احلامها
ضمته ضمة كلها وجع واشتياق
وبصوت مبحوح رددت : ماااماااا

كانت عم تشم ريحت امها فيه
كانت عم تتعمق بحضنه بدها تدخل لجوا .. لجوا كتيرر .. بدها تتخبى بأحشاؤ

والتاني بدورو اخدها بضمة قوية وكأنو في حدا بدو ياخدها منو .. نزل راسه على راسها يلي صارت على صدرو وبلش يشمها وينزل دمعة ورى دمعة مو عرفان ليش
بدو يشبع .. يشبع من ريحتها
خايف يخسر .. مابعرف بس عم يحس ...
احساس مرعب

فجأة اجى صوت وخرب كلشي
صوت علي : آرررررين

كان مصدوم بطريقة يلي ضامين فيها بعضهم
طلع من سيارة واتجه لعندهم

بعد علي آرين عن أيمن وضربه بوكس خلاه يوقع بأرضه وبلش فيه ضرب
آرين بصوت مبحوح : اخي اتركه ... اخي بترجاااك

علي : ولااك يا صرماية جاية لهوون لتستغل اختي ولاااك

كان عم ينضرب بس ساكت .. ما حاول ولا مجرد محاولة انو يدافع عن حاله

آرين وهي عم تبعد علي عن ايمن : ببوس ايدك بكفي علي ببوس ايدك يا اخي اتركه

تركوا علي ورفع اصبع ايدو ☝️ وبلش تهديد : اذا برجع بشوفك هوون عم تحوم حولين قصر والله ويلي اسمه الله بدفنك عايش وبمحي كل سلالتك .. فهمااان ولاااااه

ومسك ايد اخته وسحبها لجوا القصر

آرين : اخي هو ماعمل شي
علي : اخررررسي .. وانتي حسابك بعدين يا واطية

كان ماسك بإيديها وعم يجرها على غرفتها

اول ما وصل اخد من ايدها ودفشها عالتخت وحكا : ليكي آررين ورحمة تراب امي لو ما اليوم عرس عماد كنت دبحتك

كانت عم تبكي ونازلة راسها وعم تأن بوجع

علي : شوفي وليه مارح احجزك هلق كرمال ماحدا يحكي شروي وغروي ويلفلف قصص ويحطوا سمعتنا بالأراضي لهيك اياااكي تعملي اي حركة اياكي.. وحيااااة الله بطير راسك من جسمك

حكا اخر كلماته وطلع من الغرفة تاركها عم تدفن راسها بالمخدة لتستسلم للبكي

∞............« ♪٭★٭♪»...........∞

بهالوقت ببيت عائشة كانت لين حرارتها مرتفعة كتير وعلى راسها ايفار يلي شو ما عملت ما قدرت تخفف هالحرارة
ايفار : يا الله شو رح اعمل .. بابا بالمدينة الشبكة ماعم يلقط وايمن وماما ببيت آغا بدي ربع ساعة لاوصل لهنيك كيف بدي اتركها وامشي يا الله دخيلك

سارة : خلص اختي انتي روحي جيبي ماما وانا رح دير بالي على لين لبين ما ترجعي

ضلت ايفار تروح وترجع بهالغرفة ضايعة

سارة : يلا اختي روحي عم قلك انا رح دير بالي عليها
ايفار : طيب اختي ليكي ما تفتحي الباب لحدا ولا ...
قاطعتها سارة : اختي انا حافظة كل هالحكي عجلي روحي

لبست ايفار جاكيت عالسريع وطلعت من البيت وجها لقصر مصطفى آغا ... #يتبع لجزء التاسع ♥️

∞............« ♪٭★٭♪»...........∞
#جزء_التاسع :

كان مهفان عم يزبط كرفتة العريس " يلي قالب خلقته " وعلي يلي كان قاعد وساكت على غير عادته

مهفان : شبك انت التاني قالب خلقتك
علي : ماني رايقتلك ..
مهفان : اهاا ..
علي : انا طالع ...
مهفان : اي تعااال تعال انا يلي طالع انت خليك عم تحرس هالبني آدم هلق ما بتلاقيه غير علق مشنقته بنص الغرفة

طلع مهفان من غرفة عماد ونزل عالدرج بكامل اناقته .. طقم رسمي اسود وتحته قميص ابيض مع بابيون اسود وساعة فضية مع رشة عطر رجولي

لفت انتباه كل صبايا يلي بلشوا يتهامسوا
وهو نازل بكل اكابرية مو عاطي اي اهمية لحدا فيهن

وصل قدام بابا القصر وبدو يطلع طلعت ايفار بوجهه .. وقف وبلشوا يتبادلوا نظرات

بلعت ايفار ريقها بس شافته قدامها

مهفان : اوووووو شرفت ايفار خاانوم .. لك انا كيف نسيتك كل هالوقت
تحركت ايفار من قدامه من دون ما ترد وحاولت تدخل عالقصر من جنبه
بس مهفان وقف قدامها وسكر الطريق بوجها وحكا : لما كون عم احكي معك بتسمعي وبتردي
ايفار : رد على شو ؟؟ على انو كيف نسيتني !! .. اذا بتريد بعد .. بدي احكي مع امي كلمتين وطالعة
مهفان : وشو هالكلمتين
ايفار : ما دخلك
مهفان : اممم شي حلو .. لكن انداري وارجعي لمطرح ما اجيتي
اخدت نفس وردت : مهفان بعد اذا بتريد
مهفان : يلا لشوف احكي هالكلمتين يلي جاية مشانو لهون
ايفار : ماني مضطرة احكيلك شي
مهفان : لكن مافي فوتة لجوا
ايفار : مفكر اذا قطعت طريقي ماعد فيني احصل على شي يلي بدي ياه
مهفان : هه جربي

اخدت ايفار نفس وصرخت بأعلى صوتها : اميييييي .. امييييي

كانت عائشة مشغولة ويادوب تسمع اصوات صبايا يلي عم يساعدوها بالمطبخ

مهفان : شوو .. ليش امك ما ردت

ايفار : اختي مرتفعة درجة حرارتها كتير

مهفان ببرودة : ايييي؟ امك دكتورة شي ؟!
ضغطت ايفار على اسنانها وردت بغضب : وانت شو دخلك بعد من وجهي خليني ادخل

مهفان : دخلة عالقصر مافي .. وهلق بتحملي حالك وبتنقلعي من هون
ايفار : لك انت شو نوعك من البشر .. عم قلك اختي مرتفعة درجة حرارتها كتيرر .. يعني ممكن
سكتت ايفار ودمعت عيونها وبلش شفايفها يرجف وهي عم تنطق : ممكن تموت .. بترجاك خليني ادخل ما رح طول والله ما رح طول

بقي مهفان صافن فيها ببرودة

بهالوقت وصل سيارة كمال آغا .. تقدم مهفان ليستقبل كمال بينما ايفار استغلت الفرصة ودخلت عالقصر بوجها للمطبخ بسرعة
اول ما دخلت اتفاجئت عائشة فيها وتركت كلشي بإيدها وراحت لعندها
عائشة : بنتي ايفار شو عم تعملي هوون
ايفار : امي مشان الله الحقيني لين مرتفعة حرارتها وشو ما عملت ما عم تنخفض
عائشة : ولي على آمتك يا عائشة
انتبهت سناء على عائشة وايفار وتقدمت وحكت : خير عائشة في شي
عائشة : بنتي الصغيرة يا خانوم .. مرتفعة درجة حرارتها
سناء : اي معناها روحي
عائشة : بس....
قاطعتها سناء : يلا شو ناطرة .. اساساً ما ضل شغل كتير هون .. نحنا مندبر حالنا

هزت عائشة راسها بإيجاب ولبست عالسريع وطلعت مع ايفار من قصر بسرعة

كمال من هون بيطلع عالدرج وعائشة من هون بتطلع من القصر .. وما حدا فيهم بيعرف بوجود التاني

∞............« ♪٭★٭♪»...........∞

رجعت عائشة عالبيت وبلشت تفحص بنتها
عائشة : يا روحي عم يطلع دخان من جسمك .. ياربي دخيلك

حملت عائشة لين بحضنها وطلعت من البيت بوجها عالمدينة وهي عم تبكي وتحكي : ايفار خليكي بالبيت مع سارة واوعك تفتحي الباب لحدا يا امي

ايفار بقلب دموعها : ماشي امي ماشي .. ياربي دخيلك

∞............« ♪٭★٭♪»...........∞

بقصر مصطفى آغا بلشت الحفلة دبك وغناء ورقص
طلعت عاروستنا من الغرفة ومعها عريسها وتقدموا على نص صالة القصر وبلشوا يرقصوا رقص سلو ..
كان بدو بس يخلص هاليوم عكس اروى يلي كانت مبسوطة ومو عاطية فرحتها لحدا ويمكن سر هالشي هو الأمل .. أمل على انو يتغير كلشي فجأة للافضل

انتهوا عرسان من الرقص وتوجهوا عالكرسي المخصصة بطرف ومزينة بالورود وقعدوا ..
اروى يلي كانت كل شوي تسرق نظر على عكس عماد يلي ضل صافن بالفراغ طول الوقت
ولما اروى تحاول تحاكيه كلمة يزورها ويضل ساكت

عتم الليل وبعدوا احتفال ما وقف
اجتمعوا العرسان مع الشهود على طاولة وحدة وصار وقت اعلان زواج رسمي

كان عماد بدنيا تانية ..
تمنى بلحظتها تكون رهف قاعدة مكان اروى بس ما صار هالشي ومستحيل يصير ..

الشيخ : بما انو اجتمعوا الشهود والعرسان خلينا نبلش عقد الزواج ..
فتح الشيخ دفتر قدامه وردد : اروى بنت علاء ازكار بتقبلي بعماد ابن ياسين لوجاكار زوج الك بالسراء والضراء ؟

كان عماد عم يتطلع بأروى ونظراته كلها امل انو يكون جوابها " لاء "

أروى من دون ما تطلع فيه : نعم
بلشوا الكل يصفقوا وكأنهم عم يضربوا كفوف على وجه عماد

{انكسر الامال وانحطم الأماني وحان وقت الاستسلام}
الشيخ : عماد ابن ياسين لوجاكار بتقبل بأروى بنت علاء ازكار زوجة الك بالسراء والضراء