قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة اليوم بقلم صديقة القناة اسراء الشيخ
بعنوان: #خيانة_زوج
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
(خيانة زوج😢)بكتابة ❤اسراء الشيخ
(البارت الاول والثاني والثالث)
مرحباانااسمي سارة عمري ٣٠ سنة جمالي عادي وبتحجب متزوجة من ١٤ سنة وعندي ٣ ولاد زين ويزن ونور نور بنتي البكر عمرها ١٢ سنة وزين ابني الوسطاني عمرو ٨ سنين ويزن عمرو ٥ سنين مقضية ومضية من هل دنيا دارسة لتاسع وموقفة لاني تزوجت من جمال يلي هوابو ولادي كنت عاشة ومرتاحة ببلدي جوزي كان عسكري احتياط خدم اربع سنوات وبعدهاتسرح كنت مبسوطة وفرحانة بولادي صح المعيشة غالية واناقاعدةلحالي كنت قاعدة مع بيت عمي بس لماتسرح جوزي طلعت لحالي عايشة بين اهلي وناسي وفجأة منيوم والليلة قررجوزي انونسافر بحجة انوماعم يلاقي شغل بيعني ذهباتي منشان يطلع جوزات سفر ويسفرنا ووعدني اول مانسافر رح يشتغل ويعوضني عنكل شي اخذومني وانامن طيبة قلبي وافقت بس غصة بلقلب اني رح ابعد عن اهلي وبيت عمي بس جمال جوزي كان يهديني وقلي انا رح عوضك عن كل الناس وبكلامو الحلو اكل بعقلي حلاوة وصرت وافق عكل شي بدو يااه رغم اهلي واهلوكانو رافضين فكرة السفر بس انا وجمال اقنعناهن وقلن انوالورفيق براات البلد ولقالجمال بيت وشغل منشان هيك بدنا نسافر سنة سنتين بلكثير بنرجع
وضلينا نودع اهلي واهلو ونشبع منن لاجا اليوم الاسود يوم السفر وسافرنا ونحنا وصلنا علهنيك وبلشت العيشة المرة طلع جمال ضحكان علي لافي رفيق ولابيت ولاشغل قضينا اكثر ايامنا بلفنادق وصرفنا اكثر مصارينا هيك حتى قررجمال يطلع يدور علبيت وشغل لانو هيك موحالة وضل اسبوع يدور مايلاقي شغل بعدين قال اخر محاولة مالقيت شغل رح نرجع علبلدنا وانانبسطتت وتمنيت مايلاقي شغل
وراح جماال ومارجع يوم يومين ثلاثة واناببلدغريبة وماالي حدا ومعي ولاد صغار وين بدي روح دور علي ومين بدي اسال انامابعرف احكي اجنبي ومامعي جوال اتواصل معو بيعني ياه منشان السفر
والمسا كنت قاعدة علتخت بلفندوق وضامة ولادي لصدري وخايفة وعم ابكي علجمال يكون صاير معوشي واناوحيدة هون ومالي حدا وفجأة نفتح الباب وفات جمال هيئة غير هيئتو ومزبط حالو ومتعطر وقلي
جماال:مسالخير
سارة بلهفة:جماال انت منيح وين كنت غايب
جمال: علمهلك شبك كنت عم دور علشغل
سارة: شغل شو واناتاركني على اعصابي طيب تعال خبرني رح تغيب كل هلغيبة ولاتخلي بالي مشغول عليك
جمال: بعدين منحكي هلق قومي ضبي غراضنا وخلينانمشي لقيت شغل وبيت ولاتساليني شي تاني لانو مستعجل بدي ارجع علشغلي
سارة: اول شي فهمني
قاطعهاجماال: حبيتي علطريق بنحكي يلا خلصينا
سارة هزت براسها وقالت بعقلا لشوف لوين بدنانوصل منوراك قامت ضبت غراضن ولبست ولادها وهي ساكتة وحملوحالن وطلعو من الاوتيل
جمال : يلاركبو
سارة : لمين هاي السيارة
جمال: لصاحبة الشغل
سارة رفعة حاجب ونزلت حاجب: يعني انت بتشتغل عندوحدة
جمال: شوبدك بهلحكي هلق طلعي خلصيناتاخرت علشغل
ركبت السيارة وهي موعاجبة
سارة: لاتقلي كمان البيت الها
جمال : ........
سارة: ليش ساكت احكي
جمال: خلص بس نوصل علبيت بنحكي
سارة: لاء هلق بدنانحكي مقابل شو عطتك السيارة والبيت وليش صرلك ثلث ايام غاطط فهمني
جمال: هوهوعليناشبك سارة خلصنا عاد وحدة بنت حلال لقتني ملهفوف علشغل حكيتلها قصتي شفقة علي وحبة تساعدني فيها شي هاي
سارة: لاء ماعم صدقك
جمال: عمري خلص عاد موحلوة نحكي شي قدام الولاد
سارةبصراخ: ايو يعني في شي يلااحكي شوفي هلق انابدي تحكي يلانزلني هون بدي ارجع عنداهلي يلاخلصني
جمال: خلصنا سارة بكفي معد بدي اسمع منك ولاحرف والا ...
سارة : والاشو
جمال بتنهيدة: خلص عمري منشان الله لاتنزعي فرحتنا يلانزلي وصلنا
سارة: ماشي بس مارح تمرق علخير ياجمال
ونزلومنسيارة وفاتو علبيت كان بيت كثير حلو بس صغير شوي غرفتين وصالون ومنتفعاتو وفي كلشي حتى البراد مليان اكل الولاد صارو يركضوبارجاء البيت ومبسوطين فيو و سارة نبسطت بهلبيت بس مع هيك خايفة يكون في شي وراكل هاذ
جمال: شوحبيتي عجبك
سارةبهدوء وحزن: الله يخليك قلي مخبي عني شي
جمال حط ايديه علخدودها:ضحك ههه حبيبتي صدقيني مافي شي واناحكيتلك كلشي اصلا هاي المرة بتطلع قد. أمي معقول مابثوتقي فيني انامالي حداغيرك لاتخلي الشك يلي بقلبك ينزع علاقتنا
سارة: طب قلي وين كنت مختفي
جمال: كنت عم دور علشغل
سارة: وليش ماخبرتني رح تغيب عني هيك مابتتخيل شوصارفيني
جمال: حبيبتي رح احكيلك كلشي بس هلق خلينا نرتاح شوي من المشوار عملي اكل ونيمي الولاد الااجيت من الشغل وكرمال عيونك رح نام عندك اليوم
سارة باستغراب: تنام عندي كيف يعني
جمال: حبيبتي الشغل يلي انابشتغلوليلي لهيك عندك بنهار وبليل بشغلي عم تفهمي علي
سارة: كيف بدك ياني نام لحالي هون مابتخاف علي لك مالقيت غيرشغل ليلي
جمال هووعم يمشي وحكابعجلة: حبيبتي تاخرت بس ارجع منكفي حكي وفتح الباب وطلع وسارة غصة بقلبها وسكتت وراحت ترتب الغراض وتعمل اكل عشت ولادها ونيمتن وقعدت تستنا جمال بس صارت الساعة وحدة بعدنصف الليل وماكان يجي جمال تصطحة ونامت علكنبة
اليوم تالي فاقت سارة وجسمها مكسر من التعب وعم تطمتا اناليش نايمة هون لك اي عم استنا جمال بس هومااجا يالله منك ياجمال انت كثير متغير معي طلعت علساعة لقتها ٦ونصف اوووف لساالدنيا بكير رجعت تصطحت وغفيت
علساعة ٨ سمعت صوت الباب نفتح نقزت وقفت جمال هاذانت
جمال: اي حبيبتي صباح الخير ياقمر قرب علخدهاوباسها شووين الولاد حبي
سارةبعصبية: شوسيد جمال علاساس رح ترجع وتفهمني كلشي
جمال: اوووف حقك علراسي بس كان عندي شغل ضروري خلص فايت نام وبس فيق بحكيلك شومابدك بس هلق نعسان وحمل حالووفات علغرفة
سارة: اااخ منك
وبعد ساعات سارة بلمطبخ عم تحضر الاكل والولاد عم يلعبو فاق جمال وفات لعندسارة علمطبخ
جمال: صباحو ياحلو
سارة: صباحو قول مساؤو الساعة صارت اربعةبعد العصر
جمال: ااخ شوبدي اعمل روحي طول ليل سهران
سارة: ......
جمال:شبكي
سارة: ولاشي بس هلق اذا بدي اسالك عن شي رح تتهرب مثل عادتك
جمال بضحكة خفيفة: لاماحزرتي هلمرة رح احكيلك تركي كلشي من ايدك وعملي فنجانين قهوة وتعي لاحكيلك بكون انادوشت ماشي حبي
سارة: ماشي
عملت سارة قهوة وطلعت علصالون تستنا جمال
بعدشي عشر دقايق اجاجمال وباس سارة علجبينها وقعد جنبا
سارة: نعيمن
جمال: الله ينعم عليناوعليكي
سارة : هات لشوف حكيلي كيف لقيت الشغل ومنوين تعرفت علهاي المرة
جمال: هاي المرة اسما عبير
سارة: مابهمني شواسما المهم وين تعرفت عليها
جمال: طيب رح احكيلك هاذ ياستي لماطلعت من الاوتيل معصب لاني ماعم لاقي شغل بتذكري
( فلاش بااااااك)
كنت ماشي وعم قطع الطريق وماني شايف قدامي وفجأة بتطرق فيني سيارة فخمة وبتنزل منها وحدة ست مقدرة وحلوة وباينتا شغل هاي لاي وهي مصرية واجت تشتغل هون
جمال: اااخ ياربي ماني عم حس باجري
عبير: انااسفة بس انت طلعت قدامي فجأة ومالحقت اشحط فراام
جمال : ولايهمك يامدام انالحق علي ماعم اطلع حوالي
عبير: انسة عبيرلوسمحت يلا قوم خليني اخذك علمستشفى خليني اطمن عليك
جمال: ولايهمك ماصار شي مافي داعي
عبير: كيف مافي داعي لازم اعملك الاجرات الكاملة قوم معي لوسمحت ولاتعارض الله يخليك
جمال: مثل مابدك
وطلعت بسيارتا واخذتني علمستشفى وعملتلي الاجراءت الكاملة بس طول الطريق نحناورايحين ضلينا ساكتين لحتا وصلنا علمستشفى
وبعد ماجابت دكاترا وفحصوني بين انوفي رض قوي برجلي وماسمحولي اطلع من المشفى لحتا يعالجوني اوهي ماقبلت لانو بسببها انا صارفيني هيك
وبعدها قعدت عندي وتعرفنا علبعض وحكيتلها قصتي طلعت بنت حلاال وطلبت مني اشتغل عندها شوفير سيارة لانو هي مابتحب تسوق واناوافقت بس اكون شوفير بليل لانوبنهارماعندهاشي وعطتني هلبيت لانو هي موبحاجتو عندهابدالو فيلتين وشقق مااجرتن
وهاي هي كل القصة
(باااك)*
سارة: امممم يعني مانامتجوزة
جمال بتلبك: ااا لاء
سارة: وبس هيك مافي شي ثاني
جمال: شي مثل شو
سارة: تكون حاطها عينها عليك مثلن
جمال بضحكة قوية: اااخ منكن انتو نسوان شوعقلكن صغير
سارة: مافي شي بضحك عم ااحكي جد قديش عمرها هي
جمال: ٤١ سنة ولاتخافي مافي شي
سارة: بس انت عم تقول موباين عليها وحلوة ومعها مصاري
جمال: خلص بقا مافي شي منهاذ
سارة: وقلتلها انك متجوز وعندك ولاد
جمال: طبعا لكان ليش لاخبي عليها وماكان عطتني البيت لوماقتلا
سارةبرياحة: والله باينتها بنت حلال جيبها خليني اتعرف عليها
جمال: علفكرة وهي كمان حابة تتعرف عليكي خلص رح الاقي الوقت المناسب واعزمها علغذا
سارة حملت فناجين القهوة وقامت علمطبخ وحكت
شوماقلتلي شوهل شغل يلي بليل
جمال: رح اقلك بس لاتعصبي
سارة : وليش لعصب
جمال: بتشتغل مديرة كزنو
سارة بصدمة: شووو كزنو يعني انت بتفوت علكزنو
جمال: لك شوبفوت مابفوت مافي شي منهاذ انا بوصلها علكزنو ووبضل قاعد بسيارة لاتطلع واذابدها شي بتتصل فيني بروح بجبلا وبعطين للحارس يدخلاياهن انامابقبل فوت علهيك مكان
سارة: اكيد والله عم تسايرني
جمال: سارة حاج حكي فاضي يلله جهزيلي الاكل خليني اكل وارجع نام شوي قبل ماصير دوامي
سارة : جمال الله يخليك اذا هلمصاري حرام مابدناياهن والله بعوضنا باحسن
جمال: يالله شوبتنقي ياسارة خلص انابعرف حالي شوعم اشتغل معقول طعميكون مصاري حرام
سارة بنفرزة: لانشوف ياجمال وفاتت كفي شغلة بلمطبخ
ومرقت الايام والاسابيع عبير اجت وتعرفت علسارة وولادها بس عبيرماكان عاجبها وبينت الغيرة من سارة وسارة حست بهاذ الشي بس ماقبلت تناقش جمال بهاذ الموضوع وجمال كليوم عن يوم عم يتاخر واحيانن صار ينام برا وسارة كانت تدايق ومشاكلن كترت منشان هلقصة واحيانن تطلب ترجع علبلدها بس جمال ماكان يهمو ومرقت الشهور وحيات سارة كل مالا لورة وجمال كثرو مصرياتو وتغيرعليهاكثير واحيانن يجي علبيت بعدمايكون الوغايب ثلث ا
يام عنا ويتحجج شغل وهي معدتتحمل ومافي تعمل شي حاطة بقلبها وساكتة مالة لااهل ولاسند شوبدها تسوي اذا طلبت طلاق وعلبلدها ماعم يقبل يرجعهاوبيوم اجا جمال علبيت بعد نصف اليل مطغي وسكران وهاي اول مرة بيشرب وسارة شافت هلشوفة ونجنت
سارة: جماااال شوعامل بحالك لك انت واحد مجنون سكران الله ياخذك ياندل ريحتك بتقرف
جمال: حاج تصيحي وبلا علاك قومي لبسيلي لبسي
وتعالي مشتقلك
سارة: روح نقلع مافشرت اخليك تلمسني بعداليوم انابدي ارجع عند اهلي هاي موعيشة صبرت علكلشي بس انك تصير تسكر ماحزرت من بكرى راجعة علبلدي
جمال: هس هس ياحلوة عبور بدك تتركيني انابحبك معقول تسافري مندوني
سارة بصدمة: عبير ياواطي بتحب عبير والله كنت حاسة انو الشغل كلو في منوراه مشاكل الله يلعنك ياواطي انت وعبير
جمال: لك سكتي لاتسمعك عبير بعدين بتقلعك منهون انتي وولادك
سارة: بلناقص منك ومنها ليش مين قلك رح ضل بيبت وحدة الله اعلم شوبتشغل لعماشوانك وسخ انت وياها تفوووعليك ياواطي
جمال: ليش هيك عم تحكي علمرتي يامرتي ههههههه
سارة بصدمة وصرااخ: متزوجة ياخاين دفشتوطلقني ياواطي وقع بلارض منكثرموشربان مالوحيل يوقف علاجريه وراحت فاتت علغرفة ولادهاكانونايمين ضمت اجريها وقعدت تبكي وصارت تحاكي حالها بكرى بس يصحا رح خليه يطلقني ورح اخذولادي وارجع عنداهلي انابورجيك ياندل وضلت تبكي لاغفيت
فاقت الصبح وهي دويانة ومالاحيل تقوم منكثر موبكياني بس قاومت وقامت تشوف جمال
لقتولسعتو نايم مكانو جابت صطل مي وكتت علي
جمااال قام من اربعتو: ااااح شوهاذ
سارة صحصت ياندل
جمال: شبك شوفي اناليش نايم هون
سارة: سلامتك مافي شي غير انك رجل خاين واطي تفووعليك ياندل
جمال: وقف واجا حط ايدو علخد سارة
سارة دفشتلو ايدو
بعد عني ولاتلمسني ياواطي متجوز علي ياجمال ومين هاي الكافرة عبير
جمال بصدمة وتلبك: منوين جبتي هلحكي مين خبرك كلوكذب
سارة: انت يلي قلتلي بعضمة لسانك مبارح بس اكيد مارح تتذكر لانك كنت سكران
جمال: مين اناسكران مومزبوط
سارة: طلقني معد بدي ياااك ولعدبدي عيش بهلبيت
جمال: خليني فهمك
سارة : مابدي افهم شي اناحاملة حالي واخذي ولادي وراجعة عنداهلي
جمال: كيف بدك ترجعي وانت مامعك لامصاري ولاجوازت
سارة: كيف يعني مافي جوازات
جمال: بصراحة انا ومندون قصد حرقتن لماتخانقت اناوياكي وصرتي تهدديني بدك ترجعي عنداهلك عصبت ورحت حرقتن منشان ماترجعي عنداهلك وضلي هون ومعي
سارة بعصبية: علفكرة انت واحدمجنون لك كيف بتعمل هيك فيني يالله لك شوهلمصيبة بس معليش طلقني وانابعرف دبر حالي ومستحيل ضل بهلبيت ابدا
جمال: خلص بس تروقي بنحكي حمل حالو وطلع وقفل الباب من برا منشان ماتهرب
سارة صارت تخبط علباب يامجنون فتحلي ياخاين انابورجيك ياواطي
وراح جماال غااب يومين ورجع
فتح الباب وفات لقا سارة ضابة غراضة وحاتطن علجنب بس نايمة
جمال: سارة حبيبتي
سارة: هاذ انت
جمال ببكا: انااسف منشان الله هاتي ابوس ايدك لاتتركيني انامافيني عيش مندونك انتي ولولاد الله يخليكي والله نجبرت اتجوزها منشان امن عليكو وعيشكواحلى عيشة لاتجوري علي اكثرمنهيك
سارة ببكا: امتاتجوزتا وشلون
جمال مسح دموعووقعدجنبا
من فترة اربع شهور لعبت بعقلي وهددتني اذا مابتجوزهارح تقلعني من شغلي وتقلعكومن البيت وفوق هيك رح تحطني بسجن بتهمت اختلاس وسرقة ورح تخليكو تتشرشحي انتي ولولاد
نعماعلقلبي وافقت منشان احميكومواكثر وصدقيني انامابحبها انامجبور عكل شي عم اعملو غصبن عني والله
سارة ببكا: ليش مااجيت خبرتني كان لقينا حل وماخليناهاا تتمادى معك كان رجعنا عنداهلنا وناسنا
جمال: فكرت بهاذ الشي بس هي قالتلي اذابروح علمريخ رح تجيبني ورح تحرمني من ولادي شوبدك ياني اعمل
سارة: طيب حطني بصورة صرلك اربع شهور متجوزة ولومااجيت هديك اليوم سكران مابتقلي
جمال: باس راسها حقك علراسي والله ماكنت عارف حالي شواعمل وهاي وحدة واصلة ومافيني وقف بوجها
سارة: ماني قدرانة سامحك انت جرحتني كثير
جمال: بعمل شومابدك بس خلينا نرجع مثل ماكنا
سارة: مستحيل يلي نكسر مابيتصلح ياجمال
وعم الصمت دقيقتين
حكت سارة : لماكنت تغيب يومين وثلاثة واسبوع كنت تنام عندها
جمال: مجبور
سارة: كان يصير شي بيناتكو
جمال: غصبن عني وحياتك
سارة: يعني في وحدة تانية شاركتني فيك
جمال: لاتحمليها كثير انامواول واحدبيتجوز
سارة: واناماني غبية لاقبل بهاذ شي انت صح يمكن نجبرت تتجوزها بس لواجيت وخبرتني بجوز كنت اتقبل الوضع بس انك تجي بعداربع شهور وتحكيلي بصدفة هاي مابسمح فيها امت كنت ناوي تخبرني والله عم تستنا لايصيرعندك ولدبعدين بتخبرني
جمال ببرود: وشويعني اذا جبت ولد منها بعدين بصير كلشي الو ومنورثها بعد ماتموت نسيانة انهاقد امي وبصير كلهل ورثة النا وهي مالها حدا يعني محدارح يجي يشاركنا بهلورثة
سارة عم تطلع علجمال بصدمة طخت راسها علارض وسكتت
جمال بابتسامة: السكوت علامة الرضا
سارة طلعت فيه بنضرة استحقار وماحكت
جمال: شوكانوماعجبك كلامي
حكت سارة: بدي ارجع عنداهلي طلقني وتتهنا انت وعبير بهلمصاري
جمال: سارة حبيتي لاتنزعيلي كلشي عم خططلو معقول مافكرتي بولادك اذاانا وانتي طلقنا معقول مافكرتي شورح يصير فين وكيف رح عيشو
سارة بصراخ: النا الله احسن ميعيشومع اب خاين وحقير باعنا منشان المصاري بدك تسافر هاي سافرت نبسطت يااستاذ رح تخرب حياتك بايدك انامستحيل اقبل اعيش معك لانويلي بخون مرة بخون الف مرة اناوولادي رح نرجع علشااام ومابدنا نكفي حياتنا معك وانت تتهنا بمرتك فاهم تركتو وقامت علغرفة
حكا جمال: علفكرة شي يلي عم تفكري في مارح يصير وبدك ترضي ان قلتي اي وان قلتي لاء مفهوم يامدام ولاتحلمي تطلعي منهاذالبيت ماشي اناطالع وانتي بتكوني فكرتي بكلامي بقوم وبيخبط باب الشقة وبيقفل الباب من برا
سارة بتقعد بلارض وبتبكي وبترجع بذاكرتها يوم تجوزوجديد
(فلااش باااك)متسطحين علتخت وجمال ضامم سارة
سارة: جمالو
جمال: عيون جمولو
سارة: بتحبني
جمال:شورئيك ولي
سارة: قلي ياها بدي اسمعها من تمك
جمال: بشد عليها اكثر بحبك وبموت فيكي وماني شايف حداغيرك رتحتي
سارة : لاء مارتحت وعدني انوبعمرك ماتخوني حتى لوعلى موبايل
جمال: معقول خونك منوين رح لاقي وحدة مثلك
سارة: ولووعدني منشان ارتاح اكثر
جمال: بوعدك مارح خونك لاني بعشقك ومستحيل اطلع علوحدة غيرك لاهلق ولابعدين رتحتي حياتي
سارة بضحكة ناعمة: هه اي هلق رتحت
جمال: اااي يقبرني يلي بغار
بيخمل الحرام وبيغطو وجهن
( باااك)
سارةبصراخ: حقيرواطي موانت جمال يلي حبيتو موانت جمال يلي تجوزتو تفوعليك
بعدين بتهلك وبتنام منكثر البكي
رجع جمال فتح الباب وفات لقاسارة نايمة علارض حملها واخذها علغرفتن ومنتعب ماحست سارة سطحها علتخت باسها من خدة وغطاها غير تيابو ونام جنبها صبح فاقت سارة ونصدمت بجمال نايم جنبها بس مازعجتو طلعت في وتنهدت وقالت بقلبها اااااخ ياجمال لوتعرف شوبحبك بس انت خذلتني وشكيت بقلبي سكين من عملتك هاي وقامت من تخت وراحت ترتب البيت
ومرقت الايام والاسابيع وسارة وجمال مابيحكومع بعض بيطلع جمال من البيت مابيرجع للمسا بياكل وبنام بعد ٣ شهور من حياتن القاسية والمرة
جمال: سارة بدي احكي معك
سارة: خير
جمال: هاي موعيشة انامليت حاج تحمليني ذنب انا مجبور علي رجعي سارة يلي كنتي صرلك شهور مبعتيني عنك مابكفي حاااج مليت رجعي سارة الحنونة والطيوبة رجعي ياسارة
سارة: ههههه هلق بدك ياني ارجع ليكون عبير عفون المدام عبير قحطتلك
جمال: سارة لاتنجاوزي حدودك تنهد سارة انتي مرتي وام ولادي بكفي جفا
سارة: بوافق بس بشرط
جمال بفرحة: شرطي بيلي بدك ياه
سارة: طلق عبير؟و خلينا نرجع علشااام ونكب كلشي ورانا انا معد فيني ابعد اكثر منهيك عن اهلي وناسي شتقت لاهلي ولاخواتي شتقت لاهلك ولاخواتك شتقت لبيتي ولحارتي ولجيراني شتقت نروح نسهرعند اهلك وروح نسهر عنداهلي الولاد ملو وانامليت لابشوف حدا ولحدابشوفني ومن البيت مابنطلع قرفت من هيك عيشة وهيك بلد منشان الله خلينا نرجع وانابسامحك عكل شي ومابخبرحدابيلي صار بوعدك وبننسا كلشي صار هون والله سارة ببكا الله يخليك ياجمال حاجتنا هموم
جمال تنهد: اااخ يعني انامومتلك تعبان ومقهور وانا بوعدك خلال سنة نرجع علشااام بس هلق مافيني ياسارة
سارة: ليش عبير هي السبب
جمال: ......
سارة : علراحتك وانا كمان بدي ضل هيك ولعد ترجع تفتح معي موضوع اني ارجع مثل ماكنت اذا ماطلعتنا جوازات ورجعتنا علشام
جمال: انتي الحكي معك عقيم خليكي هيك لحتى تندمي
سارة: اكثر منهيك وحياتك مارح اندم
جمال: اوكي انا رايح وبس تغيري عقلك برجعلك
سارة : درب يسد مايرد
وراح جمال ومعد رجع لاباسبوع ولابسنة ولابسنتين
ياريت ترجع ياجمال لسامحك عكلشي ياريت خلص انامعد بدي شي جمال رجاع الله يخليك كليوم كانت سارة تروح دور علجمال ودرو علعبير بس قالولها انو عبير نقتلت منشي سنة ودهمو جمال بقتلا وجمال هرب وعم يدورو علي البوليس بس محدابيعرف وينو وسارة صارت تشتغل لحتاتحسن تصرف علولادها وتكبرن وتعلمن وضلت متعلقة بامل يرجع جمال وشالت فكرة السفر من بالا خوفا من انو يرجع جمال ومايلاقيها بس خلص كلشي راح ومعد يرجع شي مثل الاول
صح جمال خانها وكذب عليها بس لماالواحد يحب بينعما علقلبو ومابيشوف غير يلي بحبو وبيتحمل اغلاطو حتى لوكانت كفر سارة لانهابتحب جمال ضلت وفي الو ولسعتا عم دور علي وماقبلت تطلع من البيت الااذا رجع جمال الحب ياسادة بيسرق القلب

الحياة بتعطينا وبتاخذ منا لماالحياة عطتني جمال وولادي حسيت حالي مالكة الكون بس لماالدنيا اخذت مني جمال حسيت بانو اخذت مني عيوني بس هيك الدنيابتزعلنا لاتفرحنا ولمابتفرحنا بترجع بتزعلنا ونحناعايشين بزمن الضياع وااااايه آلنا الله

هاي كانت قصتي لليوم بتمنا تفهوها
قصة اليوم بقلم صديقة القناة اسراء الشيخ بعنوان: #خ
بـدايـة الـقـصـة..🌸✨
قصة جديدة بقلم صديقة القناة اسراء الشيخ
بعنوان: #عذاب_طفلة
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ