قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#لابأيدي_ولابأيدك_بقلم_كنانة_غميان
@rwayate
الحلقة الثالثة
دغري ركض شاهر ليرفع السماعة : ألو ......
أم سمر: ألو ..مرحبا ابني ......
شاهرأهلين مرت عمو كيفك .....
الحمدلله ....وينها سمر شو أخبارها......ليش ماخبرتوني وحاكيتوني عن اللي صار ؟؟؟؟طمني قلبي متل النار عليها
شاهر ملبك:ليكها ليكها ....لحظة بس (بصوت واطي )تعي سمر هي أمك
سمر عم تمشي على مهلها والممرضة ساندتها ..(طول بالك شبك ؟؟؟؟مو شايفني)..لحتى أجت وقعدت ....يلا هات
خدي ... مسكي السماعة ....دخيلك أنت وأمك
يوووو: (عم تعصر البسمة )الو ...اهلين امي...
أم سمر : كيفك حبيبتي طمنيني كيف صرتي
بخير أحسن .......بس كيف دريتي ؟؟؟؟
اتصلت فيني مرت عمك وخبرتني .....والله كلها ذوق .....المهم هلأ شو صار معك
مافي شي مهم كسر وجبرولي ياها .......
يعليي وهلأ كيف بدك تقومي وتحطي وتشتغلي ؟؟؟؟
لا تخافي ماما ...شاهر جبلي ممرضة تساعدني ....الله يخليلي ياه
اي منيح ..طمنتيني ......أنا شي ساعتين ولجي لعندك
لا...لا ماما...الوقت كتير تأخر ......أجليها لبكرة الله يوفقك
طيب ماشي .....بكرة ...بكرة مو مشكلة .....بدك شي .....
لا سلامتك
#كنانة_غميان
سمعي حبيبتي ...تاني مرة شو ماعملتي وشو ماساويتي أقرأي على حالك المعوذات ...الله يبعد عنك العين
ماما كأنك عم تبالغي شوي
لا يا ماما ....العين علينا حق ...بكل الأحوال ما بتخسري شي ...شوية قرآت على نية الله يحميك ويبعد عنك ولادين الحرام ......
طيب ماشي ماما...متل مابدك
.يلا باي يا قلبي .......
..مع السلامة وسكرت الخط
شاهر: شو بدها أمك؟؟؟؟
سمر؟؟؟؟عنجد عم تسأل .....بلا سآلتك شاهر .....
ههههه طيب روقي ...أنا رايح جيب أمل حتى نتعشى ....شو بتحبي جبلك معي
مممممم بيتزا....كتير عانة على بالي
على راسي ....شوي وبرجعلك بإطيب بيتزا ...يلا سلام
الله معك ........
سمر نادت ...يا ....بنت ...يا ممرضة ...يا الله كيف نسيت أسألها عن أسمها
الممرضة : نعم مدام ......
شو اسمك حبيبتي ؟؟؟؟
مها
يا عيوني يامها ...كاسة مي .....ورتبيلي البيت شوي وجهزيلي السفرة ...
على عيني مدام ......بدك شي غيروا
لا ...روحي بلشي ...هلأ ما بلاقي شاهر غير وصل
طيب ماشي
مرر يوم وإسبوع ....وكل أمورها بخير لسمر ...وانفك عنها الجبسين ....عاشت هية وشاهر أحلى من العسل توافق وكلام وسلام ...وشو مانصار بين الاتنين بنفس اليوم يتصالحوا وما يأجلوا خناقهم لبعدين ....حتى المشاكل كانت بيناتهم ما بتطلع لبرا ..لا لأهلها ولا لأهلوا ....حتى الكلام اللي يصير طبعا بيصير بكل عيلة بيقعدو بيحكوا فيه وبيحلوه ...وبيحللوه سوا ...بيفشوا قلب بعضهم ....لا مين شاف ولا مين دري ...وبعد 6 شهور ......
#كنانة_غميان
وتاني يوم فاقت متل العادة وروتينها اليومي ....وشاهر راح ولا أحلى من هيك ......
خطرلها فكرة لسمر .....اتصلت بمرت عمها وامها ....والعيلة كلها ببالها مخطط حابة تعملوا ....
والكل وافقها عليه ......بقي التنفيذ
المسا ...عند الساعة 7 ....وصل شاهر ع البيت ...ةدق الباب ......بس ماحدا رد ....رجع دق .....ودق ماحدا رد.....مافي حدا كأنو جوا ولا ضو ....كللو مطفي ؟؟؟؟؟(خير ..اللهم اجعلوا خير)..انشغل بالو واتصل ع جوال سمر ...بس الرقم مغلق او خارج نطاق التغطية ....رح يطير عقلوا شاهر .....طلع المفتاح وفتح الباب......وفات ...وادنيا عتمة كتير .....شعل الضو؟؟؟؟بس كمان مو شغال؟؟؟؟؟...قرب وراح شغل القابس لقاه مطفي .....هو شغلوا من هون ........وطلع بوشوا فجأة يييييييييييييييييوهييييي.....
هابي بيرذ داي تو يو
هابي بيرذ داي تو يو
صار شاهر يضحك ووجه ماعم يتفسر ....مو دريان شو صاير بالدنيا حوليه.....الناس عم تصفق مبسوطة لمبسم شاهر المتفاجئ من اللي صاير ..
شاهر :خير ....شو في بسم الله الرحمن الرحيم ...ليكون مخربط أنا .......هههههه...والله وقف قلبي .......شو في .....يا سلام شو هاد .......زينة وبوالين ...
سمر :كل عام وانت بخير حياتي ...اليوم عيد ميلادك ال 35...وإن شالله العمر كللو يا حبيبي
تسلميلي يا سمر ...والله مافي منك .....بتعرفي نسيان ....ما شاء الله جايبة الناس كلها ...مممممم وعم قول لحالي ليش كنتي كانة من فترة
ههههه بلا سآلة انت التاني ....بتعرفني بحب فاجأك ...الله لايحرمني منك يا شيخ الشباب ........
شاهر:يا عمري انتي ........
قرب وضمها لسمر ....وصار الكل يصفق مبسوطين ....بس في عيون ..يالطيف
فات شاهر فرحان وملتهج مو عرفان الله وين حاطو ....بعد ما غنولوا وهلهلولوا الكل .......طبعا أم شاهر وعيلتها وأم سمر واللي من عندها ..وفي منهم أجو عن طريق أم شاهر وسمر مالها خبر المناسبة
بلشت الهيصة
وفي منهم عم يصور بالموبايلات .....طبعا ما حلوة تحتفل سمر بهالمناسبة لحالها خاصة بعد ماعرفت أنو شاهر بيحب الجمعات الكبيرة .ومع أهلو .....
طفو الضو منشان ينفخ شاهر الشمعات اللي ع الكاتو اللي عاملتو سمر بأديها وسفرة من أطيب الطبخات اللي بيحبها شاهر .
..لسى ما طفاها لشمعة .....إلا حسيت سمر بشي فات بنص عينها؟؟؟؟
شعلوا الضو ......وعينكم ما تشوف هالشوفة ....الكل عم يشوف الضو الا سمر عم شوف الكريما اللي فايتة بنص عينها
طلع شاعر ماسك بأيدو الكاتو ...ومروح وشهها بالكريمة ......انزعجت شوي سمر خاصة إنها مزبطة حالي من شعر ومكياج ....ولبس حلو وجديد .....
بس لما شافتو عم يضحك .....ضحكت ...مابدها تنزع الفرحة.....وقلبتها ضحك وهي غم تمسح الكريمة عن وجهها
ههههه.يعني بيحب وشي بالكريمة هي مشكلتو
صاير يضحك.و يتكركر ....والكل كمان فرطوا ضحك
قرب مسكلها وجهها بالكريمة ..ومسحلها ياه ......
شاهر: آسف حبيت أمزح معك
ههههههه لا حبيبي ولا يهمك ....يلا يا جماعة ....صار وقت الهدايا
تماضر عم تغنيلوا: كبر جحشنا سنة ......قرب لعندها وسكتها وهي عم تضحك ونزعلها شعراتها
تماضر: يييي يا الله شو سأيل .....بدي أعرف كيف مستحملتك سمر
سمر: ههههههه حبيبي هاد شو مفكرة ....بدي حبو ..وأنا هون جوا قلبوا
الله ...الله ....(قرب شاهر ووشوشها لتماضر ..هززت براسها وراحت)
قرب الكل واحد ورا التاني وورق الهدايا عم ينتتر بين يمين ويسار ........
جابوا كتير شغلات
ساعة حيط
كنزة
قميص
جزدان
طاقية
جاكيت
عطر
شاهر : لك ليش معذبين حالكم يا جماعة .......
أم شاهر: مافي شي من واجبك حبيبي ...الله يخليلك هالمرا ...لولاها ما كنا اجتمعنا هون ......
استحت سمر كتير : الله يخليك ويديمك فوق راسنا يا مرت عمي
قرب لعندها شاهر : يا جماعة ....وغمز أختو تماضر وحطتو غنية :
خليك فكرني....يلي بجمالك وبعيونك دول أسرني
خليك فكرني ....
قرب منها ورقصها سلة قدام الكل .......والكل عم يصفن ويتفرج ......أجا بدو يلفها ويدورها بأرضها ... تفركشت سمر رح توقع ...بس بسرعة مسكها وسحبها لعندو ........وماخلاها تفلت منو ...الكل انتبه ...وسمر ضحكت ...وفرحت لأنو هو قريب منها وساعدها ......
وبعد ما خلصت الرقصة . ......قعد الكل وبلشوا بالأكل.......
هون قربت تماضر لعند سمر: يسلم دياتك يامرت أخي شي كتير طيب .....ماشاء الله حولك
ريتو صحتين وهنا
بتقرب علا: اي والله كتير طيب ...بس كيف عاملة اليلنجي .....لأن كتير امرمر
سمر بعيون مبحلقة؟؟؟؟عنجد .....قربت وداقت وحدة . ...لا حبيبتي ...مافيهم شي .... .بس يمكن وحدة طلعتلك بالغلط أو ......قاطعتها تماضر ...
حبيبتي يمكن أنتي مرشحة لهيك لقيتيها مرة .... تعي سمر بدي قلك شغلة عن الكاتو اللي عاملتيه كيف ...؟؟؟؟
راحت علا متدايقة وعيونها بالكيد قد احترقت ....وسمر وتماضر صاروا بالمطبخ
تماضر: أنا بس بدي أفهم أنو ليش عزمتها
سمر: ليش ...شبها
تماضر: لا ولا شي ....بس ما بحبهل لهل البنت قلبي بينأز .منها ...هيك سبحان الله
قصدك أنها مستقصدك تدايقني منشان اليلنجي
إي يا ستي مستقصدة....ديري بالك على حالك .....ماشي
بس ماقلتيلي شو قصتها؟؟؟؟؟شغلتي بالي ...
لك مافي شي ......ولا قلك سمعي شو رح قلك
الحلقة الرابعة
#لابأيدي_ولابأيدك_بقلم_كنانةغميان
@rwayate
سمر شو احكيلي نطفتي قلبي
هادا ياستي....علا كانت بتحب شاهر من لما كانو صغار وشوفة عينك عمرها 35 سنة يعني قدوا ولهلأ ما تزوجت ....عم تستناه ....
عم تمزحي ؟؟؟؟؟بس ولا مرة جابلي سيرتها لعلا ....وليش ماتزوجها
لأن كانو ولاد صغار بتعرفي ......هيك شغلات كانو كتير طفوليين
بس حسب حكيك كانت بتحبو كتير
مابعرف كتير بالموضوع ...بس اللي بعرفوا إنها كانت تحكي هي وياه كتير ...ويبين بعيونهم الحب الطفولي .......
سمر ختيفة من اللي مخبى: بتعرفي بلشتي ترعبيني منها
ههههه لا...لا ترتعبي ولا على بالك ......المهم إنتي اللي صرتي جوا ...بعدين نحنا ما حبيناها ...مع أنو كان بدو ياها من شي 7 سنين لورا يعني قبل ما يعرفك .......
سمر : عنجد؟؟؟؟؟؟
اي ....بس هلأ أخي بيحبك كتير وطيرتيلو عقلو من وقت ما شافك ...ضل يستناك لخلصتي جامعتك ...هاد دليل على حبو إلك ....عدا عن معاناتكم الأزلية اللي صرلها 4 سنين ...صح ولا لأ؟
إي معك حق(بس سمر صار عندها فضول تعرف عن علاقة علا بشاهر أكتر ....)
طب احكيلي ....هو...
..بتقاطعهم خيرية : شو عم تعملوا هون لحالكم بالمطبخ
تماضر عم تغير الموضوع : ههههه ولا شي ...بس عم نقول أنو لبسك بيجنن اليوم .(غمزة)..مو هيك سمر
آه ....إي إي ...امبلا ....هيك
خيرية نفخت حالها: إي طبعا لأن هدول من أهم ماركة بالبلد .....يلاااا تعو بلشو يحطو أغاني حلوة ....ها ....سمعي هي غنية ياسمين الشام ..........راحت ركض خيرية ورجعت عم تضحك : ..تعي شوفي أمك يا سمر هههههه عم ترقص مع أمي
سمر مو مصدقة : ههههه عم تمزحي ...يلا جاية
ركضوا الكل وبلش التصفيق ......وخلصت الحفلة والكل راح.على بيتو فرحان بالحفلة اللي لنقضت على خير ......
فاتت سمر ع غرفتها النوم ومعها الهدايا بس بالها مشغول .. وبلشت ....تفردهم .....طوت اللي بدو طوي ...وحطت اللي بد تعليق بالخزانة .....وشافت الساعة وصارت تنادي : شاهر يا شااااااهر
نعم .....
وين حطها هي الساعة ؟؟؟؟؟
علقيها ع الحيط هون إذا بدك ......
اي بيصير ......: حطت هالكرسي وطلعت عليه وعلقت هالساعة .....وحطت تقلها على طرف واحد وبلش هالكرسي ينزاح ورح يفقس وانتبهلوا شاهر ........وصرخ ....نزلي سمر ...رح يفقس الكرسي ....وركض لعندها ..سماااااااااااار .....
ومسكها قبل ما توقع وصارت بين أديه .......حاملها
اطلعت فيه متفاجئة وقلبها مرعوب ....وشاهر عرق وصفر .......إنتي منيحة
اي منيحة ....الحمدلله انقضت سليمة
اي والله ......واطلع فيها هيك : تقبريني شو كنتي حلوة وبتجنني اليوم ....كل هاد عملتيه وأنا مالي خبر
ضحكت واستحت سمر هههههههههه شايف بالله شو بيطلع من مرتك
لك أنتي بتجنني وبتاخدي العقل ......حملها وحطها على طرف السرير
جلست سمر قعدتها : شهورة ...بدي إسألك شغلة
تفضلي حبيبتي سألي ياعمر شهورة
هي علا
تبلكم شوي : شبها علا
في شي بينك وبينها ؟؟؟؟؟
لا يا قلبي ...مافي شي ...شو خطر على بالك تسألي عنها هلأ
مابعرف ....عيونها مشلوقين شلق عليك ...حتى بيحوا شغلات وشغلات ....قلبي مو مطمن ناحييتها
خلص قيمينها من سيرتها
شاهر حابة أعرف شو في بينك وبينها
شاهر تغيرت لهجتو: عم قلك مافي شي ...ليش ماعم تصدقيني
لك مصدقتك بس ....بدي اسمع منك
سمر شو صرلك ...ليش حابة تعكري مزاجي
مابدي عكرلك مزاجك ...بس أنت ماعم تريح بالي
عصب شاهر: لاحول ولاقوة إلا بالله .....ممكن بلاها هالسيرة بلش يطلع عصبي
ليش ليطلع معك العصبي يا بعدي ...زوجي وسألتو سؤال وبدي جوابو ...كفرت يعني
شاهر: ماشي خليك على عقلك وهه .....قام شاهر غير تيابو بنرفزة وأخد مخدة وحرام وطلع لبرا ........
صفنت سمر مو فهمانة لسى شو صار .....ولحقتو لبرا لقتوا مد على هالصوفاية وشغل هالتلفزيون وماعاد حكى معها ......
شبك شاهر ......شاهر ....لك شو حاكيتك ؟؟؟
مارد عليها بنوب
شاهر .....قربت مدت إيدها بدها تحركوا ....فشال إيدها بكل قوة .....
شاهر ليش هيك عم تعاملني شو عملتلك حتى عم تعاملني هالمعاملة هي ......
خلص سمر ...تركيني ....
قوم نام جوا
بدي نام هون ......
هاد آخر كلام
إي ....
طيييب ماشي ....فاتت لجوا سمر وبلش جسمها يرجف من هالتصرف اللي صار ...مافي بالعادة شاهر يعاملها هيك ....كل هاد لأنها سألتو عن علا ......طيب بسيطة يا شاهر بكرة منشوف خليك نايم برا
تسطحت سمر متأملة يجي شاهر ينام جوا ...بس غبس ...ما إجى ...طلعت لقتو غفيلن بسابع نومة وهي قاعدة مقروقة مو جاييها نوم ....هالشي زعلها بزيادة وفاتت لجوا وصارت تبكي .........ما إجاها نوم لأن أول مرة بتنام لحالها هيك .......كانت عم تحس ع أي صوت خفيف بالبيت ........
طلع الصبح على سمر كأنو 3 أيام بلياليها ...تعبت نفسيتها كتير
قام شاهرةعلى وقتو بس قالب وجهه ما بيتحاكى وهي عملت حالها نايمة ....فات لبس تيابو .....وأكل لقمتين عملهم لحالو ع السريع وطلع من البيت .....
طلعت سمر مخنوقة شافت هالشوفة ......لك حتى ما استناها لياكلوا سوا ولا اعتذر منها ولا حكى معها حرف ......الشي اللي رح يخلي عقلها يطير
رتبت كل أمورها بالبيت كالعادة بس قلبها فاير نار .....مشغول بالها 24 /24 .......حتى عم تشتغل عن حفلة مبارح وقلبها مو مطمن بنوب ...حاسة في شي بالبيت تغير ...بس مابتعرف شو هو
طبخت وقامت وحطت ....وبعدين ....صلر وقت شاهر ...بس لسى ما أجى .......اتصلت فيه ....كمان مارد عليها
تأخر ساعة ..و2 ....وبعدين .......سمعت صوت سيارة ...ضغري اطلعت من الشباك عم تستنى على نار ....ظبطت حالها واستنت ورا الباب .........
دق الباب ...وفتحتلوا
كيفك شاهر ؟؟؟؟؟؟
#لا_بأيدي_ولا_بأيدك_بقلم_كنانة_غميان
@rwayate
الحلقة الخامسة
فات شاهر : أهلين سمر
ضغري حطت ركضت سمر وعبطتو وحضنتو بقوةوصارت تبكي ...بترجاك لاعاد تعاملني هالمعاملة والله تعبت كتير اليوم أنا
طبطبلها شاهر بس لسى علامات البؤس عليه: بسيطة .....خلص ماشي الحال سامحتك .... روقي ....بس لما بقلك سكري ع الموضوع يعني سكري عليه
سمر بدموع: خلص ماشي التوبة ماعاد عيدها
شاهر:طيب ...يلا مسحي دموعك مابدي شوفهم مرة تانية ....يلا شو عاملتيلي عشا
ملوخية ورز من تحت دياتي لتاكول أصابيعك وراهم
ممممم يا عيني ....يلا بلشي تسخين بكون أنا خلصت شلح ولبس
حطت سمر الأكل وجهزت السفرة .....
قعدت هي ويه وبينما هنن عم ساكلو وشاهر معلى تمو رن الجوال على غفلة ...اطلع ع جوالو شاهر اللي حاطو ع طاولة قدامو وهو عم ياكول وطفى بوجهه
سمر: ليش مارديت حبيبي ؟؟؟؟؟
شاهر بقلة اهتمام: هاد زبون سأيل ......برد عليه بعد الأكل ...مو شايفتيني مشغول.....فجأة تشردق ...وبلش يسعل...وحمر واخضر وماعاد يعرف كيف بدو ...كح ...كح ...
سمر نطت من أرضها : يييي يعلا آمتي ....ليش حكيت وبتك أكل ؟؟؟؟......قامت من محلها وبلش تدق على ظهره حتى تروح السعلة وبلشت تشد بأيدها أكتر ....فار دمو أكتر شاعر وباش وجهه يحمر من الخنق وطلعان الخلق .قلب شوندرة مسلوقة ......وانتفض فيها وعيونوا دموع وصرخ ...لك شبك ....شبييييييك ....؟؟؟؟؟؟
سمر : شبني ؟؟؟؟
لك شبك عم تخبطي كأنك عم تدقي على باب خان
آسفة بس قلت لحالي بتروح.سعلتك مالي قصد دايقك
لك رح يروح ظهري يحرق ديبك .....
طيب ..خود هي كاسة مي شراب...
شرب كاسة المي ...وكن فرد كنة ....وقام : دايمة
لوين قايم ماكملت أكلك
شبعت ....قومي جهزيلي الشاي
طيب ....صحتين : قامت سمر وقامت السفرة معاها ....بس كتير مزعوجة ....حستو ما أكل كتير مالو بالعادة .......وجابت هالشاي .....ولقتو نايم كالعادة..: هفففففف كل يوم هيك والله مليت من هالحالة .....
قعدت سمر على هالتلفزيون وصارت تعليه مستقصدة حتى يفيق شاهر ...بس الصلاة ع النبي لو بتحطيلوا ستيريو مارح يقوم ..غرقان وعم يشخر ...وكل شخرة بتكسر واجهة
انسمت بزيادة وبرد هالشاي وهو لسعتو نايم ....قامت لجوا ونامت .......عم تستناه يفيق ويفوت ينام ....بس كل آمالها راحت ع الفاضي .......شوية وقت حتى لقت حالها نايمة ....وطلعت الشمس
قامت وحطت هالإبريق الشاي ع النار منشان تتجهز للفطور .....ولقتوا فجأة وراها عم يحك راسو ووجهه مكموش : صباح الخير سمر
بسم الله ...والله رعبتني .....لك دق الباب شحط برجلك قول دستور... شبك شاهر ...رح تموتني بأرضي
اي شو عملنا يعني ؟؟؟؟سمعي مبارح ليش ماقيمتيني حتى أشرب الشاي
شفتك تعبان ...أكيد بدي راحتك حبيبي !!!!
آه ...إي وا ..خير ...وصار يتمطمط متل الهارون واطلع على الساعة ...وصفر .....وووووووووووووووو تأخرت ...وركض لجوا
شو؟؟؟على شو تأخرت
شاهر عم يلبس مستعجل: عندي موعد كتير ضروري
يعني مابدك تفطر؟؟؟؟
لا ..لا ...مارح لحق .......حتى يمكن أتأخر بالليل لا تستنيني ع العشا
عنجد عم تحكي ...يعني مبارح فطرت لحالي وكمان اليوم وبدي أتعشى لحالي ....مو كتير هيك ؟؟؟؟؟
معلش سمورة زرعيها بدقني هالمرة .....
طيب ...وشو هالموعد اللي طلعت فيه هيك على غفلة ...مع مين يعني
شاهر فرحان : مع زبون لقطة ...وفيها ربح كتير ...وإذا ظبطت رح أعطيك منهم ....
سيدي الله يرزقك ...بس هلأ أنا مع مين بدي أفطر
اذا بدك بنزلك لبيت أهلك ...شو رأيك ؟؟؟؟
إيمتى ؟؟؟؟
هلأ .....بس بسرعة عنجد ماعندي وقت
طيب موافقة يلا......شوي وبجهز
يلا أنا نازل استناك بالسيارة ....
طيب شوي ولاحقتك
.ونزل شاهر ع السيارة عم يستناها لسمر
بسرعة سمر لبست وتجهزت ...وطلعت ....وصارت بالسيارة معو .....وصلها لعند أهلها المتفاجئين بجيتها ...لأن بالعادة بتخبر قبل ما تجي لعندهم
أم سمر : أهلين وسهلين يا عمري .....فوتي عمليلنا فنجان قهوة نصحصح فيه أنا وأبوك وأخواتك ....تؤبشي قلبي ...بس أكيد مافي شي بينك وبين شاهر ؟؟؟مو هيك
لا ماما مافي شي بس رايح هو على شغلو ويمكن يتأخر لهيك جابني لهون .......منشان مايديقوخلقي لحالي
اي منيح .....واهلا وسهلا بسمورتي ....أنا حاطة الدولة بس لقميها
يلا على عيني ...ماما وينها أختي سحر؟؟؟؟
بالكلية طلعت من بكير ...عندها محاضرة ...ع العصر بترجع
مممم اي وا ......يلا انا رايحة اعملك القهوة
فاتت سمر وعملت القهوة للكل ...والكل فاق على ريحة القهوة والهيل .....صبحوا على بعض .كللو لحد هلأ تمام .....وبعد ساعة ...بيرن جوال سمر ......هي تماضر؟؟؟؟خير؟؟؟؟
ألو ...اهلين تماضر....لا ...هههههه مارح تلاقي حدا أنا عند أهلي ......خير ؟؟؟؟طيب ...رح اتصل فيك ...لا .يلا ...رح دق ....وسكرت (خير شوبدها تماضر مني؟؟؟).....واتصلت
الو اهلين تماضر .....خير شغلتي بالي
اهلين حبيبتي .....سمر انتي فاتحة شي موضوع عن علا مع جوزك؟؟؟؟
تبلكمت سمر: ...ليش؟؟؟
لأن بيعرف أنك أنتي ما بتعرفي بموضوعها ......
سمر: شو صار احكيلي
اجا مبارح لعنا وطالع خلقو ...وبلش تحقيق فينا ...على مين قلها لسمر ومن هالحكي .......شو صار بيناتكم ...اول مرة بشوفوا هيك طالع خلقو بعد زواجوا
#كنانة_غميان
ماصار شي ....مابعرف .....بس يمكن هو تدايق من وجودها .....وأنا قلتلوا هالبنت ما ارتحتلها هي كل القصة
مممممم اي وا ...ديري بالك عليه يا سمر ...هالقصة صارت قديمة ...ويمكن الحق عليي لأن فتحتلك الموضوع ....كنتي اعتبريه ماصار ......
وأنا هيك اعتبرت ( 😅)واضح 😐
على كل حال الله يهدي الأمور بيناتكم ......صحي قوليلي كيف كانت المقلوبة
اي مقلوبة؟؟؟؟؟
يوه ....مبارح تغدا معنا شاهر مقلوبة وأمي بعتت الك سكبة ...ما وصلتك؟؟؟؟
(ممممممممم وعم قول لحالي ليش ماكان جوعان ....لك ليش هيك عم يعمل معي))))
امبلا امبلا ...وصلت ...بس كنت عاملة ملوخية ورز ...والمقلوبة مالي صحبة معها لهيك تركتها بالبراد
اي بسيطة صحتين وهنا ...يلا بدك شي ...
سلامتك ....الله معك ...وسكرت
هيك لكن يا أستاذ شاهر بتحكي لأهلك وبتقيم الدنيا فوق راسي ...لا وكمان متغدي عندهم ....طيب قلي شو كنت خسرت .....ياربي شو اللي عم يصير ...ليش هيك انقلب حالنا .....
أم سمر عم تنادي: يا سمررررر سمااااااار
اي ماما ...ليكني
أمي الله يحن عليك ...بدي عزل غرفة الضيوف .....وبدياك تساعديني ......
اي يلا امي .......رح غير تيابي ولاحقتك ع الغرفة
اي يلا حبيبتي .....السلم صار جوا وهي المي جهزتلك ياها مع الخرق
(هههههههه شكرا ماما).....يلا جاييتك
فاتت سمر وتجهزت حتى تشتغل مع أمها وربطت راسها بأمطة طلعت متل لفاية ستي ....مسكت هالسلم .وطلعت عليه .....وبلشت بقى.... فرك ومسح وشطف وغسيل ......وكوي ......وأمها اعتذرت ما قدرتتنساعدها لأن عندها طبخ ........بعد قريب الساعتين ....اندق الباب ....
فتحت الباب سمر وبأيدها سطل المي ورجليها مشمرين وعرقها بكل تيابها ...وفرطت ضحك اللي ورا الباب
ههههههههههههههه ليش هيك عاملة بحالك ...شو عم يشغلك صهري عنا
لك فوتي تضربي ......ما أسقللك ...
هههههههه لك شوفي منظرك ...متل اللفايات الأكابر ....هههههه
سحر خلصنا بقى شبك انفلتت زنبركاتك ....لك اضبضبي فضحتينا قدام الجيران ....فوتي فوتي حسابك جوا .......
لسى ما فاتت سحر لجوا .طششششششش
حتى دلقت سطل المي فوقها ........: ههههههههههه...هلأ هيك مبينة جاية كأنك ماشية تحت مزراب
#كنانة_غميان
يا الله يا سمر ...ليش هيك عملتي فيني .......شوفي نزعتيلي كتبي ومحاضراتي
خرجك حتى تحرمي تتمسخري عليي المرة الجاي
شافت سحر طشط مي كبير هنيك ورا سمر ...ودفشتها ...وصارت فوقوا ...طشششششششش
التننين فرطوا ضحك .........
أجت الأم ...ييييييي لك شو هاد ...ليش هيك ؟؟؟؟
((هههههههههه))
أم سمر معصبة :حاج تضحكوا ...الله يعطينا خير الضحك ....مابحب الضحك كتير ...بتجينا مصايب من وراه بعدين
سحر : ماما...منشان الله ...شو هالحكي لسعتك بتآمني فيه
أم سمر سكتي أنتي شم قرين شو فهمك انتي ......يلا كل وحدة نقوم تساعدني خلينا نخلص البيت انقامت قيامتو .......
قامت سحر وسمر واشتغلوا بهل البيت بضحك وكركرة .......ولما خلصوا قعدوا ع الغدا الكل .......وبعدين شربوا هالشاي ........وبعدها ...قعدوا يتسامروا بالحكي .....هييييييييك وبعد 4 ساعات...
اجى موعد شاهر ليجي ياخدها .....بس ...لسى ما أجى .....مرووا كم ساعة كمان ....ولسى ما أجى .....اتصلت فيه كتير بس مارد
بهل الوقت انسمع صوت اسعاف وسيارات وتزمير
أم سمر : الله يجيرنا ويحمينا
سمر : آمين ...يالطيف ...خير الله يجعلوا خير
سحر : ههههه شو اختي وينو صهري شكلك رح تنامي عنا ....يا أما نسيانك شاهر أفندي
عندو شغل ...حاج نازلة فيني من وقت ما أجيتي .....بدال ما اتدللي فيني ...نازلة فيني منل بنات الأحمى
ههههههه عم هزززز الورد دخيلو العصبي (مووووواه )
جد اختي فاير دمي
ليش ؟؟؟؟؟
والله هيك ....خلص بعدين بحكيلك ...
طيب متل مابدك ...بعدين بعدين ....انا قايمة ادرس شوي عندي دراسة
قومي الله معك وقلبي داعيلك
.. ......وبعدين ... رن هالجوال
هاد شاهر . أخيرا......ألو ....لك وينك؟؟؟؟(اصفرت سمر وراح لونها على بياض)شوووووو ...شو عم تقول .... ولي يعلا آمتي على هالخبرية .....
أم سمر: شبك ماما شبك وقفتي قلبي
سحر : لك شوفي اختي ؟؟؟؟احكي