قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
هيثم : اي بس هي بنتي .. وامها تنازلت عنها قبل ما طلقا قبل 15 سنة وانتي بتعرفي هالحكي .. وانا ولا مرة قلتلك دوري على ابو لارا ورجعيها لعندو

الجزء الرابع
لطفية : لا جد ؟ انا بس تجوزتك بنتي كانت كبيرة بس بنتك كان عمرا سنتين يعني انا حفضتا وغيرتلا ولبستا وبالآخر عم تاخد العريس من بنتي وبدا ياه الها !! وابني كان اصغر منها بسنة .. يعني ما عزبوك بتربايتن يا بعدي

هيثم : قلك شي ؟ اعملي شو ما بدك انا مالي خلق ادخل بمعركة بينكن

فقدت توازني ما عاد قدرت سيطر على حالي .. استندت عالحيط ورجعت لغرفتي تسطحت عالتخت وصرت ابكي بحرقة .. فكرت كتييييير شو لازم اعمل .. ما طلع معي الا اني اتمسك بعصام وما بينلهن اني عرفت اني مو بنت لطفية ولا اخت لارا .. لانه حتى ابي يلي هو عنجد ابي ما بيعاملني منيح !

رجعت نمت والدموع عم تنزل على مخدتي .. ما شفت بليلتا الا كوابيس واحلام مزعجة
فقت الصبح اول شي عملتو دقيت لعصام وخبرتو كلشي سمعتو وانا عم ببكي ..

عصام : لا تزعلي .. انا كل اهلك .. انتي روحي وما رح اتخلى عنك .. واليوم رح ناخد كمان موعد واجي انا واهلي ونطلبك .. ما حد رح يفرقنا انا بدي ياكي

سارة : انا لو مانك موجود معي كنت زمان انتحرت .. ما عم اتحمل يعني فوق الذل والعذاب كمان طلعت ماني بنتا واخي مو اخي واختي مو اختي يعني كل هاااااد انا مخدوعه !

اجا عصام طلبني اول مرة ومرت ابي من القهر رفضتو

مرت ابي يلي طول عمري بقلا امي بين يوم وليلة تغير كلشي وصرت اعرف اني عم بحكي امي لمرت ابي !! يعني ابي تجوز مرتو وهي معا ولد وبنت بس ابي عاملهن منيح لدرجة انو نسي بنتو الحقيقيه وصار يعامل ولاد مرتو منيح ويعامل بنتو مو منيح

بعد محاولات كتير من عصام مشان نخطب ما كانو اهلي يوافقو اضطريت طالع يلي بقلبي بصوت عالي حتى لو بدو هالشي ينهي حياتي كلا .. وقفت بنص البيت وصرخت بصوت عالي .. ( ازا انا مو بنتك مو معنى هيك اني شغالة عندك انا مالي ذنب بشي فهمانه ؟ )
قربت علي شوي شوي وهي الشر بعيونا .. شدتني من ادني ...

لطفية : شو حكيتي ؟

سارة : اللي سمعتيه

لطفية : ( اتطلعت بلارا و هيثم ) لو اقتلا حد بيلومني ؟

هيثم : من وين جبتي هالحكي انتي ؟

سارة : سمعتكن وانتو عم تحكي وعرفت كلشي والله لا يسامحكن .. الله لا يسامحكن .. الله لا يسامحكن

لارا : خلص جوزيها خليها تنقلع من خلقتنا .. اصلا عريسك ما بتقبل فيه الا وحدة شرشوحة متلك

لطفية : مو قبل ما علما الأدب عم تتسمعي علينا ونحنا عم نحكي ما ؟ تعالي لقلك تعالي

ضربتني ضرب ما بنساه بحياتي لهلأ بس اتزكر الضرب بتوجع .. سكتت وصبرت وشكيتا لله .. بس خبرت عصام عصب ..

سارة : جسمي كلو عم يوجعني .. ما في اي مكان سليم كل مكان بجسمي ضربتني عليه رح مووووت

عصام : رح اجي بعد يومين انا واهلي لآخر مرة ازا رفضو رح اخدك خطيفه حاجتك عذاب

اتطمنت من كلامو انو عذابي رح ينتهي بوقت قريب كتير .. وبعد يومين اجا هو واهلو وتقدملي كمان مرة بس هالمرة اهلي وافقو .. مشان يخلصو مني وابعد عن وشهن مو اكتر .. حددو موعد الخطبة وعملنا حفلة صغيرة كتير

بأول زيارة لخطيبي لعنا جابلي سنسال دهب بيجنن .. بس شفتو فرحت كتير .. رجعتو لعلبتو وما لبستو مشان يلبسني ياه عالعرس .. خبيتو بالدرج تبعي يلي جنب تختي .. بعد يومين كنت حاكي عصام وطلب مني البس السنسال وما شيلو من رقبتي .. فتحت الدرج مشان اخد السنسال والبسو .. دورت عليه كتير ما لقيتو .. جنيت وصرخت بصوت عالي وين سنسالي راح ؟ اجت اختي و هي معصبة ..

لارا : شبك صوتك طالع ؟

سارة : وين سنسالي الدهب ؟

لارا : اي و .. و .. وانا شو بيعرفني ؟

سارة : انتي كنتي هون بس خبيتو بالدرج كنتي واقفة قولي وين حطيتيه

لارا : اي انت وين بدي حطو وشو بدي فيه مشان اخدو !!

سمعني عصام وانا بحكي نادالي عالموبايل

عصام : سارة .. سارة ردي علي

سارة : اي حبيبي

عصام : لا تحكي معا هي هلأ بتجيبلك مصيبة لعندك وبخلي امها تضربك .. اكيد ما رح تصف معك حتى لو انتي على حق

سكتت ورجعت تسطحت عالتخت وكملت حكي معو اجت مرت ابي معصبة علي لأني عم بحكي عالموبايل وما عم اشغل مع انو ما كان في شغل بس المهم ما تشوفني عم اتضحك ومبسوطه

طول فترة خطبتي ما تغير شي وكل ما عصام يجيبلي شي ياخدوه مني او يخربولي ياه .. وبس يشوفوني عم بحكي معو يعصبو مني ويخلوني سكر المكالمة واشتغل بالبيت ..

اجا يوم عرسي كنت متل العصفور يلي طلع من قفص .. بتنفس براحة وعم حس الحياة رح تصير حلوة ورح انسى كل الوجع يلي شفتو بحياتي

كان جهازي بسيط كتير وما اهتميت لشي لأني بس بدي اخلص منهن ومن حياتي معهن اخدو كل مهري وجابولي كم قطعة تياب طلعت فيهن من بيتي لبيت جوزي عصام يلي كان املي الوحيد للحياة

خلص العرس ورحت مع عصام على بيتنا .. دخلت البيت وحسيت برعب من هالليلة متل اي بنت .. خفت كتير وبس دخلت البيت صرت ابكي وارجف

عصام : وتجوزنا

سارة : ( تبكي ) اي تجوزنا

عصام : شبك عم تبكي ؟

سارة : ولا شي خايفة
بس

عصام : ليش خايفة شو انا مرعب كل هالقد يعني ؟

نسيت الخوف و اتطلعت على عصام بإستغراب من اسلوبو معي بالكلام بردت الدمعة على خدي و صرت اتنفس بصعوبة

الجزء الخامس

سارة : عصام تركني اهدى شوي امانة بعد عني .. طيب بدي اشرب مي واهدى الله يوفقك بعد عني

عصام : شو بعد عني .. ما فيني بعد بس بدي قرب .. وقرب .. وقرب

سارة : ( تبكي ) عصام عصااام مو هلأ انت ما بتحب تجبرني على شي صح ؟

عصام : هاد الحكي كان بأيام الحب والغرام انتي هلأ مرتي .. بدي ياكي

عرفت بوقتا انو عصام كان عم يتعامل معي بقناع الحب والعطف والحنان بس من جواتو انسان قاسي وبيعمل الشي يلي بدو ياه بلا ما يراعي مشاعري .. كنت عم ببكي وبرجف وما اهتم لشي ..

بعد ساعة انا متسطحة عالتخت عم ببكي ناديتلو .. رد علي بنشافة ..

عصام : نعم ؟

سارة : ضمني .. خايفة محتاجتلك كتير وموجوعة كمان

عصام : من شو خايفة ؟ ومن شو موجوعة ؟

سارة : خايفة لأنه انت بأقل من 24 ساعة تغيرت معي هالقد وموجوعة لأنك ما تركتني على راحتي وغصبتني الله يسامحك

عصام : انتي مرتي ! ما جبرتك بس هاد الشي لازم يصير الليلة وانتي بتعرفي صح ؟ واهلي بكرا بيجو وبيسألو شو قلهن ؟ والله خافت ما رضيت ؟

سارة : طيب ليش نبرة صوتك تغيرت معي ؟ انا زعلتك بشي ؟

عصام : لا بس انا مخنوق ما بعرف ليش وعم اخد نفس بصعوبة يمكن من الضغط النفسي والمادي يلي صار بهالفترة معي

صدقتو وسكتت ومشيت هالليلة لشوف شو رح يصير بعدا كنت متأكدة مهما كانت ايامي سيئة ما رح تكون اسوء من يلي عشتو ببيت ابي

اجو اهلو تاني يوم .. تحممت و لبست بيجامة زهرية ورفعت شعري .. وحطيت ميك اب خفيف وعطر وطلعت سلمت عليهن .. اول ما شافتني امو اتطلعت فيني نظرة من فوق لتحت خلتني خاف .. بس ما بينتلا شي سلمت عليها وقعدت

ام عصام : شو يا كنتي طمنيني ؟

سارة : ( بخجل ) كلشي تمام

ام عصام : اي وين العلامة ؟ لأنه بصراحة ابني كان متمسك فيكي بطريقة تخلينا نشك انو يعني .... ههههههههه

اتطلعت بعصام بعصبية ودخلت لجوا .. لحقني عصام واخد القماشة البيضا وفرجاها لأمو واجا لعندي عم بيضحك ..

عصام : شبك ؟ امي كانت عم تمزح معك فكيها بقا وتعالي اقعدي معنا ما بيصير هيك

سارة : حاضر

عصام : استني .. زبطي مكياجك

اتطلعت بالمراي وصفنت شوي ..

سارة : مزبوط الميك اب وخفيف وناعم ما بدو شي

عصام : لا بدو تعديل مو حلوة هيك

سارة : مو حلوة ؟

عصام : هفففف خلص زبطي المكياج بلا كتر حكي

سارة : حاضر عصام حاضر

جحرني لأني حكيت بعصبية بس ما عمل شي .. نطرني لخلصت تزبيط الميك اب و مشي معي لعند امو وبس فتت عالغرفة يلي فيها امو طلب مني روح بوس ايدا .. رحت بست ايدا وقعدت جنبا ..

ام عصام : اعمليلي فنجان قهوة خليني روح

سارة : من عيوني بس اعتبريها قهوة اهلا وسهلا ما تروحي

ام عصام : لا خلص بدي روح بنتي جاي لعندي بعد شوي كانت بدا تجي معي بس ما رضي جوزا

سارة : سلميلي عليها

بنفس اليوم الساعة 12 بالليل ...

سارة : عصام لا تقربلي مشان الله ما بدي مبارح قلتلي مشان امك جبرتني اليوم لا تقربلي بوس ايدك

عصام : تجوزتك مشان اتفرج عليكي انا ؟ مشان شوف جمالك مثلا ؟

سارة : انا عم تقلي هالحكي ؟

عصام : اي الك المفروض تقبلي بكلشي بدي ياه بيكفي اني خلصتك من جحيم اهلك .. يلي طلعو اصلا مانن اهلك

للحظة حسيت حالي بمنام .. حسيت انو الشخص يلي عم يحكي مو هو عصام الحنون يلي بيحبني وبيخاف علي .. بس صرت مرتو ما عاد سمعت منو كلمة حلوة وصار على طول معصب علي .. وكمان عم يتمنن علي انو تجوزني وخلصني من ظلم مرت ابي !

سارة : شكرا عصام

فتلت وشي للجهة التانية وتركتو ونمت ..

فقت الصبح وكان عصام قريب كتير مني .. لفيت وشي عليه وقلبي عم تتسارع نبضاتو لأني انتفضت من نومي بسببو .. كانت انفاسو عم تقرب مني اكتر .. حاولت بعد عنو ما قدرت

عصام : بتسكتي .. ولا بجيبلك 5 نسوان على تختك اعمل معهن شو ما بدي ؟

سارة : ع .. ع .. عصاام تركني .. وحاج تقسى علي

عصام : والله معا حق امي بكل حرف قالتو انتي بدك ياني بس مشان تخلصي من اهلك ما بتحبيني ولا شي

سارة : لك انا بموت فيك مو بس بحبك .. انا خايفة اتوجع متل اول مرة بس

عصام : ممممم بدك تخليني اعمل يلي بدي ياه ولا جيب نسوان واعمل شو ما بدي معهن ؟

كانت اول مرة حس انو عصام مو انسان ابدا ! بيهددني يخونني من اول اسبوع من زواجنا .. امو اقنعتو من اول ليلة انو انا تجوزتو مشان اخلص من اهلي وبس وما بعرف شو كمان حكتلو وشو عملت لحتى اتحول من ملاك لشيطان .. من حنون لقاسي من انسان لحجر صوان !

معاملة عصام عم تزيد سوء لألي .. ما عاد بس يحكي حكي ويجرحني .. صار ازا قلتلو لأ على أي شي يضربني .. حتى لو سبب تافه .. ورجعت حياتي تتحول لجحيم .. كل ما يجو اهلو عنا يصير يقول انو خلصني من حياتي ومن عيشة مرت الأب و يعاملني متل الشغالة وهو مقتنع انو يلي عم يعملو هو الشي الصح ...

بعد فترة اجت امو لعنا و حسيت بعيونا رح تحكي شي ما
يعجبني .. كانت عم تشرب قهوة حطت الفنجان عالطاولة وفركت ايديها ببعض وبلعت ريقا ..

ام عصام : اي يا سارة ما بدك تجيبيلنا شي طفل طولتي علينا !

سارة : طولت عليكن ؟

الجزء السادس

ام عصام : اي بدي افرح بشي صبي يحمل اسم ابني وشوفو واحملو بإيدي

سارة : ما صارلنا شهرين متجوزين مرت عمي .. الله كريم

ما عجبا كلامي وتأففت .. ولبست وطلبت من عصام يوصلا على بيتا ..

رجع عصام معصب كتير مسكني من شعري وحبسني بزاوية الغرفة

عصام : ليكي ولي بكفي اني عيشتك عندي وعم تتجاكري مع امي ؟

سارة : انا تجاكرت ؟؟ ما تجاكرت انا بس ....

عصام : ولا حرف .. انتي وحدة واطية حقيرة

سارة : وانت ما بتخاف الله لو بتخاف الله ما بتمد ايدك علي وبتضربني كل شوي وبسبب وبدون سبب

عصام : لا انتي جد اهلك ما عرفو يربوكي .. هههه اهلك على اساس عندك اهل !!

سارة : شلون حب 5 سنين ما قدرت اعرف انك مريض نفسي ؟؟

عصام : مريض شو ؟

سارة : مريض ن ف س ي

قرب عصام مني اكتر وهو عم يشد شعري بقوة .. وانا مبتسمة وعم انطر يضربني مشان تخلص هالليلة

تاني يوم فقت الصبح ورحت لعند يلي على اساس اهلي .. من اول ما شافوني حسيتن شافو عفريت .. اتطلعت بمرت ابي وابتسمت وانا عم غص بدمعتي ..

سارة : مرحبا

لطفية : خير يا بعدي شو يلي جابك لعنا ؟

سارة : اكيد ما جيت مشان شوفك .. وينو ابي ؟

لطفية : ابوكي طلع بكير على شغلو .. الله معك

سارة : هههههه ماشي .. ليكي بس بدي ذكرك انو هالكون رغم انو كبير بس رح يجي يوم ويضيق عالظالم .. وما في ظالم رح يعيش حياتو مرتاح لأنه كلشي سلف ودين

لطفية : اي بلا فلسفتك هلأ .. ماني فاضيتلك

طلعت من بيت ابي وانا عم ببكي .. الجحيم يلي اختارو القدر لألي بقدر لوم ابي عليه لأنه سمح لمرتو تعاملني بطريقة مو منيحة وقدر يكرهني بسببا .. بس الجحيم يلي انا حاربت كرمال عيش فيه مين لوم عليه ؟ كانت دموعي عم تنزل بلا ما حس .. وقفت عند دكتورة نسائية وقررت ادخل وخبرا اني بدي احبل بسرعة بدي دوا او اي شي مشان جيب طفل ينسيني همي يلي عشتو ويلي عم عيشو .. طلبت مني الدكتورة فحوصات بس خبرتا اني بدوخ كتير وبتعب حتى من قبل ما اتجوز .. وخبرتا اني غبت عن الوعي وما عملت بعدا فحوصات .. عطتني ورقة بالفحوصات اللازمة .. طلعت من عندا ورحت عالمختبر حللت دم ورجعت عالبيت ..

بعد يومين رجعت لعندا ومعي نتيجة الفحوصات .. واعطتني دوا تنظيم هرمونات .. و فيتامينات لأنه سبب الدوخة انو معي ضعف دم ..

كنت على طول بس شوف معاملة عصام معي واتزكر معاملة يلي اسمن اهلي لألي ما اعرف وين روح .. حاولت اوصل لأمي .. رحت لعمتي وسألتا عنا وقالتلي انها تنازلت عني بالمحكمة وتجوزت و سافرت برات البلد .. حاولت اعمل سهرات بالبيت الي ولعصام .. تمنيت يرجع يقلي بحبك يحسسني انو معي متل زمان بس صار يستغل اي فرصة مشان يفش قهرو فيني

عصام : قومي اعمليلي شاي

سارة : ( قربت لعندو وحطت ايدا على وشو ) حبيبي انا اطيب من الشاي ما هيك ؟

عصام : عالأقل الشاي الو فايدة انتي بشو عم تفيديني ؟

سارة : انا بشو زعلتك خبرني انا مقصرة معك بشي ؟

عصام : ننننننننن حاج تنقي صرعتيني اعمليلي شاي بلا ما يتعكر مزاجي

سارة : حاضر

قمت دخلت عالمطبخ مشان اعمل شاي دق موبايل عصام وقفت اتسمع عليه .. قلت يمكن اقدر اوصل لحل او لاي شي يرجع علاقتنا متل الأول ! سمعتو عم يحكي مع حماتي وفهمت من الموضوع انو جوز اختو ضرب اختو وراحت عندن زعلانة .. تفاجأت من كلامو وحسيتو مو هو الإنسان يلي عايشة معو ..

عصام : امي ما رح اسكتلو يلي بيضرب مرة بيكون مو رجال .. رح يندم عالشي يلي عملو

اجيت من المطبخ عم اتضحك قعدت جنبو وهمستلو

سارة : يلي بيضرب مرة شو بيكون قلتلي ؟

عصام : اختي في وراها اهل يدافعو عنها .. روحي لأهلك قوليلن اني عم بضربك

سارة : طيب ويلي بيستغل ضعف مرة وبيتمقطع فيها وبيظلمها بدال ما يكون سندا وحاميها شو بيكون رجال ؟

عصام : بيكون بدو يطلع بروحك

قام ضربني وانا ما عم اعطي اي رد فعل لا عم اصرخ ولا عم ابكي ولا عم بعمل شي .. خلص ضرب قمت جبتلو الشاي و حطيتلو جنبو موالح ودخلت على غرفة النوم ..

بعد شهر ...

انا عم بطبخ .. حسيت بدوخة قوية .. قعدت على ارض المطبخ .. سندت ايدي على الأرض .. وصرت اتزكر كلشي بشع مريت فيه .. حاولت اتوازن .. بعد ربع ساعة روقت شوي وصرت فكر شو ممكن يكون سبب هالدوخة .. رحت فتحت على الفيس وكتبت الأعراض يلي عم حسا على جروب نسائي .. كل التعليقات كانت عم تقلي افحصي حمل .. يمكن حامل ..

رحت تاني يوم عالمختبر فحصت دم .. وبعد ساعة طلعت النتيجة .. ايجابي ! فرحت كتير وحسيت انو هاد املي الوحيد مشان عيش بسعادة وتأملت انو جوزي رح يتغير معي بس يعرف عن حملي .. رجعت عالبيت عملت اكلات طيبة كتير .. وعملت جو رومانسي ولبست فستان ناعم وحطيت ميك اب وتعطرت .. وقعدت استناه

عصام : شو في شو هالمسخرة يلي عاملتيها

سارة : مانها مسخرة حبيبي ( قربت منو واتطلعت بعيونو ) شوف شو حضر
تلك اكلات طيبة كلشي بتحبو عملتلك ياه

عصام : مالي نفس

سارة : طيب في خبر حلو كتيييير بدي خبرك ياه

عصام : اوووف خبر حلو ؟ شو هو ؟

سارة : انا حامل

عصام : هلأ هاد خبر حلو هاد ؟

سارة : ( غصت بدمعتا وبعدت عن عصام ) ما فرحت ؟

عصام : لا ما فرحت .. لأنه بدي ننفصل ! نحنا لازم نتطلق

رجعت خطوتين لورا وانا مصدومة من ردة فعلو .. نزلت دموعي متل النار على خدي .. دخلت على غرفة النوم وتسطحت عالتخت وصرت ابكي واشهق لحتى غفيت

كنت انا عم ببكي وعم حس اني فعلا عايشة بجحيم .. من ذل لذل اكبر ومن قهر لقهر اكتر .. جحيم عشتو غصب عني وجحيم اخرتو بكامل ارادتي .. وهلأ انا حامل وما عم اعرف شلون ممكن كفي حياتي مع هاد الإنسان يلي كنت حبو وطلع من قلبي .. انا كتير زعلانة .. تخدرت ما عاد حسيت بأي مشاعر لا حب ولا كره بس اللي متأكدة منو انو ما في اي حل مشان ينتهي عذابي .. ما فيني ارجع عند ابي ومرتو ولا عم اتحمل ابقى عند عصام وهو ببساطة تحول من ملاك لشيطان .. بكل عذابي ما الي ذنب .. لا بعذابي عند ابي ومرتو الي ذنب ولابعذابي عند عصام الي ذنب .. ولسا عندي امل تتغير حياتي بس اولد ويجي ابني عالدنيا يمكن يتغير عصام ويرجع يحبني متل اول .. او عالأقل يمكن يصير يحترمني لأني ام ابنو ! ادعولي الله يحنن قلبو علي لأني عنجد تعبت .. جسمي ما عاد يتحمل ضرب وروحي ما عادت تتحمل ذل اكتر من هيك

#انتهت
قصة اليوم: #الهروب_من_الجحيم_الى_الجحيم .........
بـدايـة الـقـصـة..❤️
قصة تانية : #أمنية

.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅმძ3Һa
#أمنية_بقلم_نداءالصوالحي

الاول+ الثاني + الثالث + الرابع + الخامس+ السادس + السابع + الثامن + التاسع والاخير

الجزء الأول :

( قبل 18 عآم )

ام احمد: ياروحي يا امي والله الزلمة ابن حلال وما بعيبو شي بعدين ليكي صرتي صبية.. والي قدك كلهن عم يتزوجو ويفتحو بيوت

ريهام: انا صبية؟! امي لسا ما طبق عمري 16 سنة بترجاكي قولي لبابا ما بدي اتزوج

ام احمد: لك يابنتي انتي بتعرفي ابوكي ما بياخد شورتنا بشي وكل يلي براسه بيعملو يعني ما رح اقدر اقنعه بشي

ريهام: طب شوفي اخي احمد ليكو اكبر مني ومانو متزوج لييش لتزوجوني انا

ام احمد: اخوكي شب وهوا يلي بيطلب الزواج مو نحنا يلي بنزوجه افهمي عليي ياامي

ريهام: الله يسامحكم بدكم تزوجوني من هلء ولرجال اكبر مني ب 19 سنة والله حرااام

ام احمد: خلص ما تبكي.. حاتم مو كبير كتير عمرو لسا 35 بعدين متعلم وفهمان وكان مسافر برا البلد وهلء رجع ميشان هيك اتاخر بالزواج والله ياامي انه محترم ومبسوط وبخييير رح ترتاحي معه كتير انا لو بعرف انه بيشكي من شي كان دبحت حالي وما قبلت زوجك

ريهام: ماشي متل ما بدكم..

......//

حاتم: مبروك يا عروس.. نورتي بيتك

ريهام: الله يبارك فيك

حاتم: بعرف انك لساتك صغيرة.. وما بتعرفي شي.. وانا اكبر منك بكتير.. بس صدقيني انا رح اعمل المستحيل لاسعدك وخليكي تحبيني.. انا ما رح اظلمك ولا رح اطلب منك شي اكبر من عمرك. رح افهمك وساعدك بكل شي بس ابتسمي ومابدي تكوني هيك حزينة.. اتفقنا

ريهام: اتفقنا

....//

ريهام: ما تتركني لوحدي حاتم.. بترجاك خليك جنبي.. انا بحاجتك.. وبنتك يلي ببطني بحااجتك

حاتم: والله لو بايدي لأبقى العمر كله معكن.. ريهام حبييتي تعي قربي عليي خليني حس فيها قبل ما موت.. ياربي والله امنية حياتي شوفها والمسها قبل ما موت امنية حياتي حطها بين ايدي وسكر عليها
الي سنين عم انطر اسمع كلمة بابا.. هالبنت امنية حياتي الكبيرة.. يارب حققها قبل ما موت

ريهام: بعيد الشر عن قلبك ما تقول هيك.. ان شاء الله ربي بيشفيك وبتشوفا وبتحملا وبتشبع منها

حاتم: ريهام انا ما رح كذب عليكي ولا كذب ع حالي.. كل الدكاترة خبروني انه العلاج ما في منه فايدة.. السرطان اكل كل جسمي.. ومو باقيلي كتير.. يعني احتمال موت هلء بين ايديكي

ريهام: اسكووت بترجاك ما تقول هيك

حاتم: اسمعيني ياا ريهام.. انا تارك الك ولبنتنا فلوس واملاك رح تعيشكم العمر كله.. مابدي تحتاجي حدن ولا تمدي ايدك لحد.. حتى اخي ما بدي تحتاجيه بشي.. بس بدي اياكي تنتبهي ع حالك وع بنتي وع ابي.. ديدري بالك ع ابي.. ما اله غيرنا من بعد وفاة امي الله يرحمها..وليكي شايفة اخي ابو كامل ومرته مابيدورو عليه ولا عليي

ريهام: ما توصيني يا حاتم انت بنتعرف انه ابوك بغلاوة ابي والله..

حاتم: بعرف رح موت وانا مرتاح لاني عارف شو تركت ورايي والله بعرفك اصيلة ياريهام.. بس اوعي تتزوجي بعد ما موت ها بطلع من القمر وبقتلك اياه هههه

ريهام: هههههه هوا في رجال بالدنيا كلها ممكن يحل مكانك ياحاتم
انت الحلم يلي رح ضل عايشة فيه العمر كله.. حتى بعد ما تتركني

.....//

عمي ابو حاتم: شو ياعمي بدك تسميها.. اتاخرنا كتير ولهلء ما سمينا البنت

ريهام: بدي سميها أمنية

عمي ابو حاتم: أمنية؟!

ريهام: ايه.. لانه طول الوقت كآن يقلي أمنية حيآتي شوفآ قبل ما اموت.. أمنية حياتي ألمسها وأحضنها..أمنية حياتي غنيلهآ ولآعبهآ..لهيك بدي سميها أمنية
لانها كانت اكبر امنية عنده

....//

( الآن )

ريهام: يا امي اتركي هالموبايل من ايدك وقوومي ادرسي.. السنة انتي بكلوريا يلا ياامي

أمنية: حاضر ماما شوية بس

ريهام: أمنييية.. انا اليوم رح اقطعه النت نهاائي حتى ريحك

امنية: لا لااا حبيبتي ماما لا تعمليها ليكني قايمة عالدراسة..

ريهام: ههههه ايه هيك من الاول..
يقطعكو من جيل ليل نهار عالنت وع الي ما بيتسمى هاد الفيس والسناب لك شو هاد والله ع ايامي ما كنت بعرف غير الحجلة وطاق طاقية

امنية: والله فهمت ياامي فهممت..كل يوم بتمسعيني هالموشح.. اذا غيرانه فيني علمك عليهم هههههههه

ريهام: لا دخييلك من صغرتي يعني.. بدي اقعد عليهم

امنية: ليه ياماما والله انك شباااب لساتك 35 سنة والله بحس حالي جنبك متل رفيقتي ولا اختي ههههه

ريهام: ايه بعرف اني حلوة وشباب هههه خلص حبيبتي ياامي فوتي كملي دراسة ايه.. ادرسيلك شوي ونامي..

امنية: حاضر ياروحي ليكني فايتة

..

فتت ع المطبخ عملت فنجان قهوتي يلي بعمله كل يوم المسا واخدت كتابي المفضل وطلعت عالبلكونة
قعدت ع الكرسي الهزاز يلي ما برتاح الا عليه
وحطيت قهوتي ع الطاولة يلي بجنبي والكتاب بحضني ورجعت لورا واطلعت بالسما

كانت صاافية ومافيها نجوم.. بس كان القمر كبير وبجنبه نجمة وحدة عم تلمع كتير
كإنها عم تسرق ضوءها من هالقمر الكبير
كانه الثنين سوا متلي ومتل بنتي..

بنتي يلي ربيتها لوحدي.. يلي فنيت عمري كرمالها.. كرمال شوفها دكتورة قد الدنيا..
ربيتها لوحدي من وقت ما ولدتا
توفا ابوها وا
نا عم اطلق فيها.. كانت لحظات صعبة عليي كتير
كنت عم موت مرتين مو مرة وحدة
عم اطلق وابكي وفكر بوجعي وبزوجي يلي عم ينازع ولا ببنتي يلي عم اولد فيها وبدا تكون يتيمة من اول يوم رح تفوت عليه بهالدنيا..

اخ شو مرت عليي ايام كنت ابكي بدل الدموع دم.. شو صعب تربي طفل لوحدك.. اوقات كتير كنت احتاج وجوده جنبي.. اوقات كتير ما كنت اقدر عليها لوحدي
وما كنت اقدر عالعالم كله..
كنت حس الدنيا كلها ضدي.. حتى ابي وامي من وقت ما توفى حاتم ما تركوني بحالي.. ع طول كانو عم يزنو عليي لاتزوج بس ما قبلت ابداا ووقفت بوجههن..
وسلفي ابو كامل يلي عرض عليي يتزوجني قبل ما يمر سنة ع وفاة حاتم .. ال عامل حجة بنتي هههه..
ومن وقتا ام كامل ما بتطيقني ولا بتطيق تشوفني انا وبنتي.. كانت مفكرة اني كنت حاطة عيني ع زوجها.. اخ بس على هالدنيا
الله يرحمك يا حاتم شو اشتقتلك..

الجزء الثاني :

كنت فايقة من بكير عم حضر طلبية معجنات لناس قرايبي..
من وقت ما توفى حاتم وطلعت من بيت العيلة شريت شقة الي ولبنتي وعمي ابو حاتم واستقريت فيها.. كنت مرتاحة ومبسوطة وقايمة ببنتي وعمي المريض بس عمي كمان تركني وتوفى.. ومن بعدا كنت مل لحالي كتير.. كان معي مصاري والوضع بخير الحمدلله بس مع الملل ما كنت اعرف شو اعمل..
لهيك اخدت دورات طبخ وتزيين وهلء عندي زباين وبيطلبو مني طول الوقت طلبيات عزايم وحفلات واعياد ميلاد وبعمل كل شي.. من معجنات واكلات وحلويات والكل عم يمدح ويشكر بشغلي.. وهلء اشهر من النار ع العلم.. وليكني عم جهز بطلبيتي الجديدة ..

فاتت لعندي أمنية كانت لابسة تياب المدرسة وبدا تروح بس كانت جاية وعم تسحب ناعم.. عرفت انه بدا شي

أمنية: ماما شو بدي قلك

ريهام: ايه ياامي أؤمري

أمنية: اتصلت فيني رفيقتي ريما وو

ريهام: ريماااا؟!!!! انا شووو خبرتك.. موو قلتلك مليوون مرة ابعدي عنا لهالبنت

امنية: شو ابعد عنها ياامي.. هي رفيقتي وبعدين اجت لعنا من قبل وشفتي كيف...

ريهام: اييه المصيبة انها اجت لعنا وشفتا وما ارتحتلا ياامي.. البنت مو مزبوطة خبرتك تقطعي علاقتك فيها.. ليه ما عم تسمعي كلامي

امنية: اسمع شو ياماما.. انتي بتطلبي مني شي مو منطقي هي رفيقتي

ريهام: وانا امك .. وبعرف مصلحتك اكتر منك.. بعرف مين بتقدري ترافقي ومين ما بتقدري
انا لاخر مرة عم خبرك هالبنت لا بقا تحكي معها ولا تشوفيها.. ولا حتى بالمدرسة ما تقربيلها.. انا هيني عم خبرك

امنية: ليه بس

ريهام: لانه البنت كتير سيئة وحركاتا ولبسا وتصرفاتا وكلاما بدل ع كل هالشي حتى اهلها سمعتهن بالمرة واخوتها الشباب الحكي عليهن بيهز البدن.. ما بدي شوفك عم تحكي معها اطلاقا عم تفهمي

امنية: ايه حاضر

ريهام: تعي لهون لوين رايحة

امنية: بدي كمل دراسة

ريهام: تعي قربي لقلك

امنية: شو

ريهام: ما تزعلي مني يا امي انتي بتعرفي اني بخاف عليكي وبحبك وما بدي حد يضرك ولا يإذيكي مو

امنية: بعرف بس انتي كتير عم تزوديها ياامي خليكي واثقة فيني شوي وما تخنقيني

ريهام: هلء انا عم اخنقك؟

امنية: لا مو قصدي هيك

ريهام: اي خلص روحي الله يسامحك

امنية: ماما خلص بحياتي لا تزعلي مو قصدي

ريهام: ايه خلص مو زعلانة.. انا بثق فيكي ياامي بس بخاف عليكي

امنية: من شو ياامي ما في شي بخوف

ريهام: بخاف عليكي من هالدنيا من هالوحوش والذئاب يلي عم يدورو حوالينا.. انتي يتيمة وما الك ظهر ولا سند ما الك الا امك لهيك عم خاف عليكي.. ما بدي تثقي بحد ياامي ما تثقي غير بالي خلقك وفيني عم تفهمي

امنية: حاضر لا تزعلي..

ريهام:...

امنية: طب اضحكي.. لك اضحكي

ريهام: لك ما تعملي هيك ههههه ياامي خاصرتي رح تموتيني هههههههههه مفكرتيني بنت صغيرة

امنية: ايه هيك ها يسعدلي هالضحكة ههههه

ريهام: اي خلص روحي هلء رح تتاخري ع مدرستك.. ومتل ما وصيتك ما تزعليني منك

امنية: حاضر تكرممي

...

راحت امنية ع مدرستا وبقيت انا ساعات جهز بالطلبية لخصلتا وطلعت وصلتا الظهر عالمكان واخدت اجرتي ورجعت عالبيت.. كنت تعبانة كتير وقرب وقت رجعة امنية من المدرسة وانا ما عملتلها شي تاكل..
اتمددت عالسرير لارتاح وما حسيت ع حالي الا وانا غفيانة من التعب..
صحيت ع صوت امنية

امنية: ماما فيقي

ريهام: جيتي حبيبتي

امنية: اي امي شو يلي نيمك هلء

ريهام: مابعرف كنت تعبانة شوي رحت بالنوم

امنية: ما بلاها هالشغلانة لشو هالتعب.. ليك بابا تاركلنا مصاري واملاك ووضعنا ممتاز الحمدلله لييه عم تعذبي حالك

ريهام:ياروحي خلص ما بقدر ابقى هيك ما اعمل شي.. عم حس اني عم انجز وساوي شي بهالحياة وبعدين الي سنين عم اشتغل هالشي ما فيني اتركه بدمي هههه

امنية: هههه ايه براحتك.. جوعانة بدي اكل

ريهام: اي انا ما عملت شي اليوم قومي غسلي وغيري تيابك نروح ناكل بشي مطعم

امنية: ممم ياعيني ثواني وبجهز
بس لوحدنا بدنا نروح!

ريهام: لا بدي اتصل ع قصي خبرة ييجي معنا

امنية: قصي.. اي حلوو

ريهام: وليه فرحتي هيك

امنية: اناا لا ابدا الله يسامحك

ريهام: هههه ايه فكر