قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
شادي: أحتاجك؟ لليش
منيرة تغمز له: إنت عارف قصدي ( وتنهض وتذهب)
يضحك شادي ويقول في سره: دايما كاشفتيني ... بس ما بعرف عنها اشي غير اسمها ..إذا في الي نصيب فيها ربنا بيسرلي إياه
@rwayate
تمر عدد من الأيام ولا يحدث فيها شيء جديد
في إحدى الأيام يدخل فراس المنزل فتقابله أمه
منيرة: فراس تعال ع غرفة الضيوف
فراس بملل: ليش
منيرة: في عنا ضيوف تعال سلم عليهم
فراس بضيق: ومين هالضيوف
منيره: صاحبتي سماح وبنتها حلا
فراس ضحك ساخرا: وشو بدي فيهن هااا قوليلي
منيرة بحدة: قوم يافراس وما تعصبتي وتعال اتعرف على المخلوقة مؤدبة وما شاء الله عنها
فراس: طيب اسبقيني
...
يدخل بعد مرور قليل من الوقت.. يدخل ويلقي السلام فقط ويجلس دون اهتمام لوجودهن
منيرة: احم بدي اعرفك يا سماح ابني فراس
سماح: كيف حالك يا فراس
فراس بجمود: منيح
منيرة: وهاي بنتها حلا يا فراس
فراس: اتشرفنا
حلا تتصنع الخجل : الي الشرف بمعرفتك
منيرة: ما شاء الله عنك يا حلا ...الله يحفظلك إياها يا سماح
سماح: تسلميلي يا صاحبتي @rwayate
منيرة: تعالي يا سماح بدي أفرجيكي فستاني الجديد
وتذهبان ويبقيان وحدهما
فراس في سره: يا الله على ألاعيبك يا امي
حلا تنظر إليه بجراءة: كيف شغلك
فراس ينظر إليها بتمعن: تمام
حلا: ألا قلي إنت الجمال كلو ماخذوا منين
فراس يقول لها بسخرية: سؤال صعب الإجابة
حلا: كيف علاقاتك مع الجنس الآخر
فراس يضحك ساخرا: هههههه بدي أسألك سؤال
حلا: تفضل
فراس: هاي الأيام البنت هي بتخطب الشب .. يعني هاد عادة وانا مش عارف لحد الآن اشي مسخرة
حلا تنظر إليه بذهول..أما هو يقوم ويتركها وحيدة.. ويجلس في البلكونة الموجوده في غرفته
تأتي سماح ومنيرة إليها
منيرة باستغراب: وين فراس
حلا بغضب مكتوم: راح.. يلا يامامي نروح
سماح: هاا طيب يلا ..
@rwayate
وتخرجان
سماح: مالك معصبة
حلا: إنسان بارد ومستفز وشايف حالو على ايش مش عارفة.. منيح مني إني إجيت ع نفسي وقعدت معاه كلو كرمالك وكرمال طنط منيرة.. مش عارفة على ايش شايف حالو واحد ناقص .. أكيد خطيبتوا بدها تتركوا واحد ناقص شو بدها في ...
لم تعيا أنه كان يسمع لهن وكان في قمة غضبه..
تدخل عليه أمه
منيره بحدة: هيك بتترك البنت قاعدة وحدها
فراس بغضب: وحدة مش متربية
منيرة بغضب مماثل له: مالها حلا عين الله عليها أدب وأخلاق وجمال
فراس بسخرية مع غضب: لأ مهو واضح بالأول أدب تيجي هي تتعرف عليّ وغير هيك لما تطلع هي وامها من البيت وتحكي عني شخص عاجز وناقص بتكون كلها أدب وأخلاق.. إمي اسمعي إذا بصير مثل هاد الموقف مرة ثانية بتركلكم البيت وما بتشوفوا وجهي ماشي
//3//
@rwayate
يمر عدد من الأيام... في إحدى الأيام يرجع شادي من عمله وتبدو عليه علامات الفرح الشديد
شادي : السلام على أهل الدار الكرام
توفيق: يا هلا فرحنا.. خلينا نفرح معك
شادي يبتسم: اتصلوا علي من الجامعه وبحكولي إنهم بدهم يعينوني معيد
منيرة: الف الف مبروك يابني
فراس: مش قبل فترة عينوا صاحبك
شادي: اه عينو أحمد لأنه معدله أعلى مني بس طلع يكمل دراسته برة.. فإجى دوري للتعين
فراس: يعني هيك بدك تتركنا في الشركه
شادي: لأ ما تخاف دوامي بالجامعه ثلاث أيام
توفيق: من متى بدك تبلش
شادي: من بكرى
**
اليوم التالي
يزن: يلا يا يقين اتأخرت على محاضرتي
يقين: أووف انا محاضرتي متأخرة لإيش حتى أطلع بكير
يزن: قومي خلصي مش ناقصني يصير عليكي اشي مثل هذيك المره
يقين بطفولة: ماااشي
*
كل شخص يذهب إلى عمله
يقين تجلس مع رفيقتها آية في كافتيريا الجامعة
آية: مالك منكدة على هالصبح
يقين: مش عارفه مزاجي مش رايق بالمرة
آية: عرفتي إنه المهندس احمد بطل يعطينا وبدو يجي واحد ثاني يشرحلنا
يقين بملل: بعاملونا مثل اللعبة كل يوم حد يعطينا هالماده ما بدهم يركزوا على حد كل يوم بغيروا الاستاذ اشي بملل
آية: إن شاء الله يكون شاطر بالشرح
يقين: معك حق لأنه المهندس احمد ماكنا نفهم عليه .. اهاا مبين عليه شاطر بس مافي عندو أسلوب في الشرح بالمره
آية: طب قومي هلأ بتبلش المحاضره
يقين بتأفف: مش نفسي أحضر هلأ بتكون المحاضرة تعارف وهبل مش أكثر
آية: وك شو عرفك يمكن يبدأ شرح ويكون جدي
يقين: هههه يعني هاد بدو يكون مختلف عن غيروا
آية: يمكن.. يلا قومي رح نتأخر
يقين: طي اسبقيني واحجزيلي جنبك
آية: وين بدك تروحي
يقين: بدي أروح أشرب نس كافيه بلكي اصحصح
آيه: هلأ بدك تشربي ما بتلحقي المحاضره
يقين: ياستي بدخل بنص المحاضرة بكون خلص تعارف
آية: يا الله على عقلك انا رايحه
.....
تمار: ياقوت هدول أوراق الصفقة بعثهم المدير
ياقوت: اه تمام هاتيهن أدقههن
تمار: تفضلي
ياقوت: مالك مش طبيعيه الك كم يوم
تمار بحزن: مفيش
ياقوت: انا شايفك الك كم يوم متغيرة بس قلت يمكن اشي عادي احكيلي فضفضي مش صاحبتك
تمار: جهاد
ياقوت: شو متزاعلين
تمار: اسمعي اتخيلي انو خطيبك يسألك بتحبيني شو بتحكيلوا
ياقوت تضحك: هههه خليني بالأول اصحح سؤال لازم تقولي زوجك لأنه مكتوب كتابكم .. احكيلك بالأول جهاد سألك وإنت ضليتك ساكته صح
تمار: اها
ياقوت: اكيد بدو يزعل منك مهو إنت مصدرتيلوا الوش الخشن يعني بيجي المكتب يسأل عنك بتعاملي بجفاء ولا كأنو بينكم اي اشي بحكيلك تعالي نتغدا بتقعدي تتحججي بأي اشي.. فأكيد بسكوتك رح يقول انك ما بتحبي
تمار: بس انا بحبو
ياقوت: بس إنت بتعاملك بتبينلوا العكس يا تمار هو كيف بدو يعرف بمشاعرك بدون ما تظهريلوا اشي ... حرام عليك رح يطفش منك
تمار: مهو انا بستحي وبقول حرام لأنه ما عملنا فرح يعني وهيكا
ياقوت: وك مكتوب كتابكم وبعد شهر زواجكم وبتستحي وبتقولي حرام ... انا ما بحكيلك تسيحي قدامه وتقدميله كل اشي لأ بس لحلحيها شوي هاد اسمو تعقيد .. بس كلمه حلوة منك إلو بتشوفي كيف رح تتغير حياتكم
تمار: يعني هيك رأيك
ياقوت: اه طبعا
*
نعود مرة أخرى عند يقين
يقين مع نفسها تنظر إلى الساعة: خلص كفاية تأخير خليني اروح أشوف الأستاذ الجديد ع الله يكون بفهم
تذهب إلى المحاضره تطرق الباب وتفتح الباب
لا ينظر لها لأنه يكتب على اللوح
يقين: السلام عليكم آسفة ع التأخير
الأستاذ بحزم: تفضلي حضرتك بس المرة سمحتلك تدخلي ووقت المحاضرة قربت تنتهي مرة ثانية ممنوع تدخلي
يقين بحرج: ماشي (تذهب وتجلس بجانب صديقتها آية)
آيه بهمس: كلها تأخير وك بلش شرح من أول ما دخل هاد جدي كثير
يقين: شو بعرفني بنظامو أوووف
ينتهي من الكتابة ويلتفت إليهن
الأستاذ: مش بكفي تأخير كمان عملتِ دوشة يا آنسة (وينصدم ويسكت)
تنظر له يقين وتنصدم هي الأخرى
يقين بحرج: آسفة يا مهندس معلش مش هتتكرر
شادي: احم طيب يلا خلينا نكمل
وأثناء الشرح تكتب آية ليقين على الدفتر
آية: شو النظام غريبة سكتيلوا
يقين: هشش بعدين بحكيلك
آيه: طب
تنتهي المحاضره ويبدأ الطلاب بالخروج تذهب إليه
يقين بحرج: السلام عليكم ..
شادي: وعليكم السلام .. شو هالتأخير يا يقين وكمان عدم انتباه
يقين بحرج: انا آسفة ع التأخير بس كنت بفكر انو اللي بدو يجي يعطينا مثل كل واحد اول محاضرة بتكون كلها تعارف وهيك يعني
شادي: طيب مش مشكله هاي الماده انا رح أشرحلكم إياها .. واذا احتجتي اشي انا بالخدمة
يقين: شكرا الك .. عن إذنك
تذهب لرفيقتها وتقص عليها
***
تمر عدد من الأيام ... تكون في المطعم وتؤدي عملها
تذهب وتضع الطعام على إحدى الموائد
شخص: القمر المنور اليوم
لم تعره اهتماما وأكملت مهمتها
يمسك الشخص يدها
تزيلها بعصبية: ما تحترم نفسك يا إنت
شخص: احترمي نفسك إنتي شو يا إنت إنت مش عارفة مع مين بتتكلمي
ياقوت/ورد: واحد زبالة ما بشرفني أعرفك
شخص قام واقفا: إنت وحده مش متربية
يأتي مدير المطعم على أصواتهم
المدير: شوفي ياورد
ورد بغضب: هاد الشخص مش محترم يافندم وقليل أدب
شخص: انا اتهنت بمطعمك وانت بتعرف شو بقدر اعمل
المدير بحدة: ورد اعتذري للأستاذ معاذ
ورد: انا ما بعتذر لواحد مثل هاد
المدير بحدة: طيب إنت بتعتبري حالك من هلأ مرفوضة .. بتلمي اغراضك وبتطلعي برة المطعم ماشي
ورد: بكون احسن
تذهب وتبدأ بجمع أغراضها
معاذ يشاهدها وهي تخرج ويلحق بها
في الطريق يمسك بها
ياقوت بزعيق: إنت واحد ما بتفهم قليل أدب احترم نفسك
معاذ: خلصتي هالكلمتين هدول بكفي عملتي فيها الشريفة العفيفه جوا المطعم خلينا نتفاهم يا حلو
تضربه بالقلم على وجهه.. ينصدم في البدايه ويهم على ضربها إلا أن يدا تستوقفه
شخص: ما تحترم نفسك
معاذ يضحك ساخرا: شو هاد حبيب القلب وإجى يحامي عنك
شخص ينهال عليه بالضرب
ياقوت بحرج: مش عارفه كيف بدي أتشكر حضرتك
شخص بسخرية: ما تفكري إني عملت هاد الاشي مشانك كلو بسبب دافع انساني مش اكثر.. لو إنك وحدة محترمة بما بعمل معاكي هاد الشخص هيك اشي .. وكمان البنت المحترمة ما بتشتغل هاد الشغل يا ورد(قالها بسخريه)
ياقوت تنصدم مما قاله وحاولت ان تتصنع القوة: هاا مادام دافع انساني شكرا للدافع الانساني اللي عندك (لم تستطع أن تكمل انهارت دموعها وركضت سريعا إلى باتجاه بيتها)
معاذ يتصل بأحد الأشخاص: اسمع يازفت بدي إياك تعرفلي كل اشي عن هاي اللي بتشتغل بالمطعم.. وكمان عن واحد ... ما بعرف عنو اشي بس صورتوا معي ع الجوال ....ههههههه رح أربيهم حتى يتعلموا يحكوا معي
//4//
@rwayate
تعود إلى البيت تحاول أن تكون على طبيعتها ... لكن هيهات جدتها تكشفها
كوثر: مالك يا حبيبتي مش على بعضك...صاير معك شي
ياقوت: هاا لأ
كوثر: ما تخبي عني شي احكي ما تخافي
ياقوت مع نفسها: شو بدو اقلك يا ستو احكيلك إنو بنت ابنك اتهانت وغير هيك انطردت من شغلي يارب استرها معي يارب
كوثر: وين سرحت
ياقوت: ألغولي الشغل الاضافي
كوثر: هاي القصة عادي يا حبيبتي
ياقوت: بس كانوا المصاري اللي @rwayate بطلعولي منها يفيدونا
كوثر: ربنا بعينا.. المهم ما تزعلي وتوكلي ع ربنا ... كلو لحكمة
ياقوت: لا اله إلا الله
كوثر: محمد رسول الله... يلا قومي نامي أكيد تعباني
ياقوت: تصبحي ع خير (وتذهب لغرفتها)
تستلقي على سريرها وتبدأ بالبكاء بصمت تقول في سرها: انا ماني محترمة والله ما عملت شي خطأ ياارب سامحني
يتصل أحد الأشخاص بمعاذ
معاذ: ألوو اه بشِّر ... ممتاز كمان اسمها ياقوت.. امم ورد اسم مستعار... والزفت الثاني.. والله لربيهم.. بكرى بتعرف شو رح أعمل
......
يأتي يوم جديد على أبطال قصتنا تذهب ياقوت إلى عملها ... وعندما اقترب موعد انتهاء الدوام يأتيها اتصال من رقم غريب لاترد المرة الأولى المرة الثانية تجيب
ياقوت: السلام عليكم
صوت أنثوي: وعليكم السلام .. حضرتك ياقوت
ياقوت: اها مين معي
......: انا صاحبه أختك يقين
ياقوت بهلع: يقين صرلها اشي
...: والله كنا مروحين انا وإياها وأغمى عليها وكنا واصلين تقريبا حد بيتي وهي هلأ موجودي عندي
ياقوت بخوف: وين عنوان بيتك @rwayate
....: في شارع .... اول بيت ع ايدك اليمين
ياقوت بسرعه: مسافة طريق وبكون عندك
تمار : وين رايحة شو صرلك
ياقوت: اختي مش عارفة شو صرلها رايحه عندها يلا سلام
تمار : سلام الله معك
...
معاذ: شو جايه يا لونا
لونا: اها شكلها بتحب اختها كثير حتى تخاف عليها لهدرجة ..بس حراام عليك يا معاذ اللي بدك تعملوا
معاذ: اسكت
لونا : طيب شو بدك تعمل هلأ
معاذ: دور الباشا المدافع... اذا وصلت اعملي فيها مثل ما قلتلك... وانا رايح عندو لهداك
......
تذهب إلى ذلك العنوان تطرق الباب يفتح لها وما إن يفتح حتى يرش عليها مادة مخدرة فتسقط أرضا
أما معاذ فيذهب إلى مقر الشركه التي يعمل بها ذلك الشخص .. يراقب نزوله فيذهب من خلفه ويضربه على رقبته ضربه تؤدي إلى اغمائه يحمله ويأخذه إلى تلك الشقة
يصل إلى الشقه
معاذ: شو عملت إلي اتفقنا عليه
لونا: اها سطحتها على السرير
معاذ: لبستيها قميص النوم @rwayate
لونا بضيق: اه
معاذ: طيب ممتاز (وذهب باتجاه الغرفه)
لونا:وين رايح
معاذ: بدي أروح اكمل الخطه بدي احطوا جنبيها وأصورهم كم صورة
قام بما خطط له
معاذ: تعالي نروح للشقتنا
لونا: طيب.. شو بدك تعمل هلأ
معاذ: هلا بتشوفي
يصلون إلى شقته.. ويقوم بالاتصال
يرن هاتف الجده كوثر التي تكون قلقه على حفيدتها
كوثر: السلام عليكم
معاذ: وعليكم كوثر بتحكي معي
كوثر: اه مين معي
معاذ: مش مهم مين بكون . بدي أخبرك انو حفيدتك نايمة بالعسل مع واحد هلأ
كوثر: اخرس قطع لسانك
معاذ: مش مصدقتيني @rwayate روحي على هاد العنوان .... (ويغلق الخط)
يقوم بالاتصال على رقم آخر
معاذ: معي توفيق
توفيق: اه مين معي
معاذ: تعال شوف ابنك شو بعمل وما تنسى تجيب المدام
توفيق: عن مين بتقصد
معاذ: تعال على العنوان ..... وبتعرف كل اشي
ويغلق الخط
ويضحك ضحكة خبيثة
لونا: إنت شيطان بهيئه انسان
معاذ بخبث: لسا ما خلصت الحقيني بالكاميرا ع غرفه التحميض
لونا: الله يستر منك
تصل الجدة وحفيدها بوصول توفيق وزوجته وشادي
للمكان المعين..
يراهم شادي
شادي بتساؤل: شو بتعملوا هون
يزن: إنت شو بتعملوا @rwayate
شادي: نحنا اجالنا اتصال انو اخي هين
كوثر تضع يدها على صدرها: يالهوي الله يستر ان شاء الله ما يكون اللي ببالي
يطرقون الباب ولا احد يجيب
يرن هاتف كوثر
كوثر: الو
معاذ: ادخلوا الباب مفتوح لأنهم اكيد مش رح يحسوا عليكم
كوثر: مين انت
معاذ: كل اشي بوقتوا حلو
يدخلون إلى المنزل.. ويبدأون بالبحث بالغرف تدخل يقين إحدى الغرف وتشاهد اختها بذلك المنظر الذي ترتدي فيه قميص نوم يكشف اكثر مما يستر وبجانبها شخص
فتصرخ مما شاهدت ويأتي الجميع على صوتها يشاهدون ما رأته يخرج شادي من الغرفة بسرعه حتى لا يرى أكثر من ذلك
يستيقظون كل من @rwayate ياقوت وفراس على صوت يقين واصواتهم
تفتح عيانها وتشاهده جنبها
ياقوت بصراخ: إنت انت شو عملت فيني شو جابني لهون
فراس. ينظر حوله ولا يجيب لأنه لا يعلم ماذا يحدث
تمسك ياقوت الغطاء وتلفه حول جسدها وهي ترتعش وتبكي
تقترب منها الجده وتصفعها كفا قويا
كوثر: يا خسارة تربيتي يا ياقوت
فراس باستغراب: ياقوت
ياقوت تنهمر الدموع من عينيها : انا ماعملت شي مابعرف
لم تكمل حديثها فقد قاطعها صوت رنين هاتف الجدة
اجابت الجده
معاذ: بدي @rwayate الجميع يسمع شو بدي اقول حتى ما نظلم حد ما إلو ذنب
الجميع في حاله صمت
معاذ: شو يا ياقوت ولا بتحبي أحكيلك ورد مابدنا نظلم فراس لأنه ما إلو دخل بالاشي اللي صار كله من تخطيط الآنسة يا ياقوت ولا بتحبي أحكيلك مدام اختاري
ياقوت: اخرس إنت مين وشو عم تخبص
معاذ يضحك بطريقة مستفزة: ههههه شو نسيتني انا مازن حبيب القلب
يمسك يزن الهاتف وبكل عصبيه: شو عم تحكي إنت يا أخ
معاذ: هههه اسمعوا شو بدي احكي هههه بس ركزوا منيح انا وياقوت حبينا بعض كثير فوق ما تتصوروا طبعا صار بينا علاقة وهاي العلاقة ادت إلى حملها بس من لؤمها وحبها لنفسها راحت سقطت ابني ولا كأنها عملت اشي حراام وطبعا هاي الشقة كل يوم تقريبا تجيب واحد عليها وصارت شقة مفروشه لأفعالها وكنت بساعدها على هاد الاشي حتى انتقم منها لأنها قتلت ابني واتفقت معي مبارح انو نجيب فراس هون ونحطوا تحت الأمر الواقع بس اللي ما بتعرفوا إنو وضعتلها بمشروبها مخدر ونامت وكمان فراس انا ضربتك وجبتك هون وحطيتك جنبها بس حتى تعرفوا مين هاي ياقوت وشخصيتها الحقيقه @rwayate
ياقوت بانهيار: اخرس انت واحد كذاب انا ما بعرفك وما بعرف هاي الشقه وانا أطهر وحده (تنظر لجدتها) ستوا والله ما عملت شي واذا مانك مصدقة منروح ع المشفى
معاذ يضحك: ههههه شو نسيتي شو كنت حاكيتيلي إنك بعملية بتقدري ترجعي حالك بنت بنوت يا ياقوت
ياقوت تبكي : إنت واحد كذاب وحقير ستوا إنت مصدقتيني صح
كوثر بصراخ: إنتِ بتخرسي خااالص وما بدي أسمع صوتك بالمرة
معاذ بخبث: حتى أكون صادق للنهاية واحد يروح عند باب البيت رح يشوف مغلف في صور .. وهيك بكون أديت مهمتي (ويغلق الخط)
يذهب يزن ويأتي بالمغلف بناء على طلب جدته
يفتحونه واذا بهم يجدون العديد من الصور التي توجد بهن ياقوت بحالات مخلة للأدب مع العديد من الشخصيات
كوثر بانهيار: حسبي الله ونعم @rwayate الوكيل فيكي يا ياقوت الله يغضب عليكي دنيا وآخرة
ياقوت تنصدم مما سمعته من جدتها وتسقط مغشيا عليها .. وكذلك الحال بالجدة التي تضع يدها على صدرها وتسقط ارضا ..
توفيق: بسرعه خلينا ننقلهم ع المشفى بسرعه
يذهب الجميع ما عدا فراس الذي يبقى عنده شادي
ويكون فراس في حالة ذهول مما سمع
شادي: فراس حاسك بتعرفها صح
فراس ساكت
شادي ويلوح بيده امام وجهه: هااا فراس بحكي معك
فراس: هاا شو مالك
شادي: بحكيلك شكلك بتعرفها هاي اللي اسمها ياقوت
فراس: شفتها مرتين قبل هالمرة
شادي: وين
فراس: بدي تعرفلي بأي شركة بتشتغل
شادي: ومن وين بدي أعرف
فراس بحدة: بسرعه دبر حالك
توفيق: ايوا يا شادي
شادي: بابا شو صار معكم @rwayate
توفيق: لسا دخلوهم على غرف وما بنعرف شو صار فيهم
شادي: طيب اسألي واحد من اخوتها وين هي بتشتغل
توفيق: ليش
شادي: بابا هلا اسألي وبعدين بنشوف
توفيق يسأل يزن ويجيبه
شادي: طيب بابا شكرا
..
يذهب لأخيه
شادي: بتشتغل بشركه.....
فراس: طيب إنت بتعرف وين هاي الشركة
شادي: اه بعرف
فراس: بكرى بدنا نروح عليها
شادي: ليش
فراس: بكرى بتعرف
//5//
@rwayate
في المشفى
يقين تبكي : ليش هيك عم يصير معنا .. إنت بتصدق يا يزن إنو ياقوت تعمل هيك
يزن: مش عارف يا يقين انا مش مصدق اللي صار لحد الآن بس كل الأدلة بتثبت إنو ياقوت عاملة كل اشي قاله هاد اللي اسمه مازن
يقين : انا مش مصدقه ياقوت مستحيل تعملها
يزن يقف: تعالي خرج الدكتور من غرفة ياقوت
يقين تبكي: طمنا يادكتور
الدكتور: إجتها حالة انهيار عصبي واول ما فاقت قامت بتبكي بشكل هستيري.. وللأسف فقدت النطق
يقين بصدمه: شووووو
الدكتور: إن شاء الله مع الوقت برجع صوتها لطبيعتوا بس طبعا بدو وقت
يقين: ممكن ادخل عندها
الدكتور: هي نايمة يعني ما في فايده تدخلي عندها عطيتها ابرة مهدئ رح تخليها نايمة لبكرى
يقين: طيب وستوا
الدكتور: هلا الدكتور المشرف عليها بخرج وبحكيلكم عنها عن اذنكم
تجلس يقين ع الأرض وتبكي بحرقه
تأتي إليها منيرة...
منيرة بحنان وتأخذها بحضنها: اهدي يابنتي
يقين تتشبث بها وتبكي : ياقوت ما بتعملها هاي اختي وامي وكل اشي بحياتي انا انا ماني مصدقه مستحيل تعملها
منيره: إن شاء الله بتبان الحقيقه
يخرج الطبيب من غرفه الجدة
يزن: طمنا يادكتور
الدكتور: والله ما بدي أخبي عليكم شوي وكان إجتها جلطة بس لحقناها ع آخر لحظة ولازم ما تتعرض لأي ضغط وما تنفعل (ويذهب)
....
شادي: ما بدك تروح ع المشفى
فراس بجمود:لأ
شادي: طيب انا رايح
....
يذهب شادي ويعرف ماذا حدث معهم ويأتي يوم جديد
تستيقظ الجدة وتطلب مقابلة فراس وابيه ووالدته
ولكن فراس لم يحضر
كوثر بانكسار: بعرف طلبي رح يكون صعب عليكم بس بتمنى توافقوا عليه
منيرة: اطلبي يا خالة وإن شاء الله ما بنقصر
كوثر: اذا بتقبلوا تكتبوا كتاب ابنكم فراس على ياقوت
توفيق ومنيره ساكتان
كوثر: طلب صعب بعرف خلي يكتب كتابها بس لمدة شهرين وبعدها يطلقها وما بدنا اشي منه لا مقدم ولا مؤخر بس يستر عليها وتسمى مطلقه ولا تسمى (وتسكت وتنهمر الدموع من مقلتيها)
منيرة تمسك يديها بحنان: انا من عندي موافقة بس بضل رأي فراس يا خاله
كوثر: خلي يجي عندي وأحكي معاه
....
يذهب فراس وشادي إلى مقر الشركة التي تعمل بها ياقوت
شادي: انا مش عارف شو بدك تعمل
فراس: إنت ليش مستعجل دايما
شادي: حكالك ابوك شو طلبت جدتها
فراس بجمود: عرفت
شادي: وشو رأيك
فراس: خلينا ندخل بعدين بنحكي
يدخلون ويسألون عن مكتبها ويجدون تمار
شادي: السلام عليكم
تمار: وعليكم السلام
فراس: ممكن نوخذ من وقتك شوي
تمار: تفضلوا
فراس: بدنا نسألك عن رفيقك ياقوت سمعنا انكم صاحبات
تمار: وأعز كمان نحنا مثل الخوات.. بس ليش بتسأل
فراس: احم في مشروع خطبة وبدنا نسأل عنها
تمار: اسمع يا أستاذ انا رح أحكيلك عنها بس ما تتوقع توافق
فراس: احكيلي كل اشي حتى أفهم
تمار: ياقوت ما في مثلها بالعالم اثنين... بنت يتيمة امها وابوها توفوا وهي صغيرة اضطرت بالرغم إنها حصلت على معدل عالي بالثانوية العامة بتقدر يدخلها طب إلا أتها دخلت سنتين معهد للتجارة.. ودرست حتى تشتغل وتقدر تدرس اخوتها أحسن دراسة اه في راتب ابوها بضلوا يعطوهم إياه بس قليل اشتغلت بهاي الشركه بس حست إنها مقصرة على إخوتها فاضطرت تدور على شغل ثاني ما لقيت الا بمطعم استخدمت اسم مستعار ورد حتى ما حد يقدر يتعرف عليها والكل بالمطعم بعرفها ورد
شادي: كيف صدقوها واوراقها الثبوتيه
تمار: المطاعم نادرا ما يطلبوا اوراق ثبوتيه ولحسن حظها ما طلبوا
فراس: ليش قلتِ ما بتقبل تتجوز معقول في إلها علاقة مع حد
تمار بحدة: شو علاقة مع حد..احترم نفسك يا استاذ ما بسمحلك تحكي عن ياقوت هيك اشي
فراس: طيب طيب ليش ما بدها تتجوز
تمار: بدها تتطمن على أخوتها وتلبيلهم كل مطالبهم لأنه اذا اتزوجت يمكن جوزها ما يقبل إنها تضل تساعد إخوتها
فراس يقف : طيب شكرا إلك مع السلامه
ويقوم فراس بسؤال الموظفين عنها والكل يشهد لها بالخير
وهم خارجين
شادي: ما شاء الله الكل بشهد بأخلاقها أكيد اللي مبارح صار في اللعبه.. إنت شو رأيك
فراس ببرود: وكل اللي شفتوا مبارح معقول مش مصدقوا
شادي بنرفزة بسبب برود اخيه: واللي اسمعتوا اليوم ما بخليك تفكر مزبوط
فراس: خلينا نروح ع المشفى
شادي: شو بدك تعمل
فراس: بدي اتجوزها
شادي: شو قصدك من هالحركة شو بدك تعمل فيها
فراس: اشي ما بخصك
ش