قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#ما_هو_ذنبي
@rwayate
#فتاه_القمر
الجزء الرابع#انتهت
نجله: ساره ....ساره قووومي
بلشت ترش عليه المي .....وتهزني لصحصح وانا عم اتطلع عليه بطرف عيني
بعد ماحسيت انها عنجد صدقت انو انا حالتي بلويل....بلشت اعمل حالي اني عم صحصح.....
ساره: اه ....ياامي....ضهري
نجله: شبك شو صرلك .......
ساره: اه يا نجله لو تعرفي شو صار فينا انا وسيدرااا......اخخخخخ.....
لك صحي وينها سيدرا ؟؟؟؟؟؟
نجله: سيدرا ....موهون
ساره:كيف هيك ....مااجت معي .....
نجله:لا .....ليش هي معك ؟؟؟؟
ساره: اي لكن .. يالله وينها
معقول ضاعت .....لكلا انا متاكده انها اجت معي ......
ضليت شي عشر دقايق وانا عم اتحزر عن مكان سيدرا قدام نجله على. اساس اني مابعرف وينها
سمعنا صوت نقرات خفيفه على الباب
قامت نجله وتطلعت من العين وفتحت الباب ....دخلت سيدرا وهي عاساس دايخه وموجوعه
كتمت ضحكتي عليها كانت طالعه عنجد متل الزومبي .....شكلا بيخوف
اجت وقعدتها جنبي وسطتحتها
نجله: لك شو صاير معكن انتو اه ليش هيك شكلكن.....
ساره: خليها للله الله وكيلك رحنا بين الرجلين
سيدرا: هلق امتي شو بدك قصه طويله كتيير ....جوعانين كتتير قومي ساويلنا اكل
ساره: عصافير بطني عم تزقزق....
نجله: طيب ماشي.....بس بدي ارجع بدي تحكولي كلشي صار معكن
قامت نجله لتساوي الاكل وتحضرو
ساره: سيدرا ....هي هي فرصتنا قومي يلا
قمنا انا وسيدرا وبلشنا نفتش بلغرفه
كنا حريصين كتير ونحنا عم نفتش كن اي خطأ ....لان بيروحنا
كنا كل مانلاقي شي ممكن يفيدنا نحكي مع سليم ونسألو
وانا عم فتش بصندوق كان محطوط بلخزانه. مندون ما انتبه وقع من ايدي
وقع قلبي معو
فورا رجعتو ورجعنا كلشي لمكانو ورجعنا اماكننا لحتى ما تحس نجله .......
________________
صرلنا اكتر من ساعه ولهلق مالقينا شي يفيدنا. كل ما تروح نجله تجيب سي ننتهز الفرصه ونبلش نفتش ....مهله خلصت نص ساعه كان لازم يكون كلشي منتهي
بعد مافقدنا الامل بانو نلاقي شي قعدنا انا وسيدرا ....بلشت سيدرا تتعرق وتتوتر وتلتوي على جنب .....
ساره; سيدرا ....شبك ....ليش هيك عم تتعرقي
سيدرا: ما بعرف ....بس حاسه حالي لح اختنق..... ومغص اه ه مو طبيهي ايييييي
بلشت تاخدنفس طويل وترجع تتعرق
ساره: سيدرا .....لا توتىيني اكتر ماتنت متوتره.....خلص تحملي شوي ِ...
سيدرا: ساره .....ساعديني....ماعم اقدى اخوود نفس .....ساره ......
حكت اخر كلمه ووقعت بارضها.....تجمدت بارضي .....انفاسي ضلت واقفه بمجرى تنفس .....الدم وقف بعروقي....
نزلت لعندها بسرعه وبلشت هزها وحىكها لتصحصح.......سيدرا ردي علي الله يوفقك ......لا ترعببني.....سيدرا
نجلللللللللله.......يانجللللله تعي تعي بسرعه .....سيدرا يانجله سيييييدرا
اجت نجله من الطبخ بسرعه
نجله:شبك ...شوفي ....
شبها سيدرا
ساره:( تبكي) مابعرف مابعرف ....تعي تعي شوفيها
قربت نجله من سيدرا بلشت تحركها وتحكي معها ...... وانا متل المشلوله
كانت نجله بااااارده كتير ... عم تتصرف وكانو شب متوقع حصوله
شكيت بانو يلي صار مع سيدرا هي سببو ....
رجعت لورا وانا عم امسك حالي لاني اعصابي نشلت وعم اتزكر .....
سارع: نجله. .....انتي عملتي هيك ما ....انتي حطيتي سم بلاكل....اه ردي علي لييييش ساكته رديييييي ...قولي انتي شوووسا يتي لسيدرا قوووولي
نجله: سو صرلك قعدي وركني بيكون نزل ضغطها .....بعدين شو نسيانه اني اكلت معكون ....
فجاه بلشت حس بمغص باسفل بطني حسيت مصاريني عم تتقطع ....
ركضت على الحمام وطلعت كلشي ببطني.....
حطيت راسي تحت حنفيه المي لصحصح لان بلشت فوت ببعضي
ضليت شي 10 دقايق كل شويغسل وشي لصحصح .....لاني كنت مشلوشله شلل
بعدين زبطت حالي زتيابي اخدت تفس
طلعت لبرا لعندن ....ومالقيت لا نجله ولا سيدرا ......بلشت دور بلبيت ماكنت لاقي حدا ....صرت اصرخ عليهن ماحدا رد ....تربطت ايدي وماعاد عرفت شو ساوي.....بلشت ابكي واصرخ على سيدرا لترد علي
ساره: سليييييييم سليييم عم تسمعني انت .....الووووووو ...ياربي فصل فصصصصل هفف
قمت وصرت روح واجي لاعرف لافي حل بمصيبتي.......حسيت اني دعست.على شي بلارض
نزلت واخدتها كانت ورقه .....بلشت ابكي وانا حاطه ايدي على تمي
________________
اذا بدك سيدرا تضل عايشه ....بتسكتي ولابتحكي شي .....بعرف انو. هنن تحت وبعرف انكن عم تمثلو علينا ....حذرتك انا وبتعرفي شو بساوي فيكي وبرفيقتك
________________
سليم: كييييف يعني موهونن ......اه قوولي
ساره(تبكي): مابعرف ....ولله مابعرف
فتت علحمام وطلعت ومالقيتها....سيدرا راحت رراحت.......الله يوفقك رجعها
تطلع فيني وعيونو جمر
رفع ايدو بلهوا وصوبها تجاهب
سليم: انا حذىتك وقلتلك اي غلط بتروحي حالك في .....بس ما التزمتي بلشرووووط........مااااااا التزمتي
ساره: ِيب انا شودخلني قلتلك شو صاار.....ولله ماكذبت بحرف واحد ولله
صعي انتي كيف فتت هون
سليم: لان الخط فصل .....قمت طبعت لعندك وسمعنك عم تصىخي على سيدراوبعدين وقعتي
ساره: اي .....طيب شو بدنا نسا ي هلق ياربي
سليم: خرسي ولاعاد تسمعيني صوتك خرررررسي.....قومي جيبيلي كاسه مي
قمت ورحت على مطبخ بلشت فتح بلخزاين لدور على كاسات ....كانو كلن فاضيين ....الا اخر وحده كان فيهاكاسه وجنبها ورقه صغيره ....اخدت الكاسه والورقه
_______________________
ترحمي على رفيقتك .........
قد اعذر من انذر
_________________________
ماعاد حسيت علدظيا بنوب واخر شي بتزكرو هو اني وقعت الكاسه وانكسرت مني
___________________
بلشت صحصح ووجع راس مو طبيعي ......حسيت متل كانو شي وعم ينخزني........
ساره: اخخخ ياراسي.......
سليم:بعتك تجيبي مي وهيك صار .....الله اعلم شو ممكن يصير بعدين .....الله يعيني على هلبلوه
سارة: هلق انا بلوة.....الله يسامحك
سليم :اي بلوة ....بتهرفي انو من وراكي كان لازم نقبض هلى عصابه من اكبر عصابات البلد ...اه بتعرفي
سارة بهصبيه : بدي اعرف ....انا شوووودخلمي لك اذا كوكب زحل بيخبط بلمريخ بتجطها بضهري هففف
سليم: نقطيني بسكوتك الله يوفقك
تزكرت الورقه ....وتزكرت اصلا ليش اغمى علي ....بلشت ابكي لااراديا ...لانتبه علي سليم .....
سليم: ليش عم تبكي ......
سارة:لاني فرحانه من شو برايك يعني؟؟؟؟
سليم: شبك لو راحوعلى المريخ بنجيبن ....سارة انتي وثقي فيني وحكيلي كلشي ولا تخبي علي ....
مسحت دموعي وتطلعت فيه حسيت انو هو الشخص الوححيد يلي ممكن انو ينقذ سيدرا ويرجعها ....لان ماعاد في ثقة باي حدا تاني حتى لو شوي لح افقد ثقتي بحالي
سارة : ........بعتولي ورقه وهددوني فيها .......هددوني بسيدرا
واني ماقلك ...بس انا حكيتلك .....بعديم
ن وقت رحت على المطبخ لجيب مي(تبكي) لقيت ورقه جنب الكاسه ومكتوب عليها .......طلعت الورقه من جيبتي وعطيتو ياها
تطلع فيها وبعدين رجع تطلع فيني
سليم:قديش. صرلها .....
سارة: شو هي؟؟؟
سليم بعصبيه:لكككك الورقه
سارة: ممظن وقت ما وقعت بلمطبح
قام ووثف وبلش يروح ويجي قدامي
سليم: برافو عليكي ....معناها هنن هون ....طيب ستني لقلك
طلع اللاسلكي تبعو وصار يكبس فيه
سليم: الوووو...حول حول ....اي ابني جهزلي السيارات يلا
مسكني من ايدي ونزلنا لتحت ..بعدين وقف مع شب وحكا معو
ركب بسيارة وانا ركبني بسيارة تانيه هنن راحو من طريق ونحنا من طريق وصلنا على مقر الشرطه
سارة: ليش ما اجا معنا سليم ....قصدي الضابط سليم
سكت ومارد علي نزل من السيارة وفتح الباب ونزلني وكبل ايدي فات لجوا واخدني لنفس الزنزانه يلي كنت فيها
ضليت فيها حوالي الساعتين وانا على اعصابي مافي حدا يرد علي كل مانادي حدا واسئلن عن سليم.....يتجاهلوني ومايردو ويرجعو لاماكنهن .....بهل الساعنين كانت اهصابي تلفانه تمام وقلب عم يغلي وعقلي عم ياخد اشكال والوان .......
من طتر التعب غفيت ....وما صحيت الا على صوت واحد من الحرس
(قومي يلا)
بلشت صحصح شوي
سارة بتعب : لوين
(الضابط سليم بدو ياكي )
سارة؛بلله ......اجت سيدرا ؟؟؟؟!!!!
(ياختي ولله مابعرف قومي مهي)
سارة بفرح : اي يلا يلا
قمت معو وطلعت ...كان المخفر قايم وقاعد والعناصر عم يروحو ةيجو
سارة؛ شوفي ليش هيك قايمن وقاعدين
شو صاير .....
(تم القبض على العصابه هون كانت بلبلد)
سارة: عنجد واخيييرا ....
تطلع فيني الشب وهو مستغرب
ساره: قصدي انو الحمدلله .....
صتر قلبي ينط ويرقص انو واخيرا انسكو ....كان لازم من زمان ينمسكو
اخدني وفوتني على اغرفه سليم ....فتت وانا عم دور على سيدرا ....
بس مالقيتها ولاشفتها
كان قاهد سليم وحاطط ايدي بين راسو
سارة: احم احم
تنحنح ورفع راسو كانو عيونو حمر بس كانو ابتسامتن باينه رغم عروقن يلي ظاهرة
سارة :مبروك ...قال مسكتن ...اوف واخير خلصنامنن
سليم: الله يبارك فيكي يارب.....الحمدلله قدرنا ننقظ بعض الاطفال
سارة: اي بهرف وكنت مامنه قلبي تحاهن لانن صغار وماحدا لح يقرب تجاهن ......سيدرا وينها .....هي بخير
سليم: سيدرا ......ليكي سارة نحنا ستفدنا كتتير من مسكهن بتعرفي انو كانو كانو #الايتام لخطر وهلق بس نمسكت صار مامن على كل الايتام بانن يكملو حياتن طبيعي
سارة: اي بعرف ...وهشي صار بفضلك(مبتسمه) ....بس ماقلتلي سيدرا منيحه
سليم: البقيه بحياتك .......الله يرحمها
—------------------------------------------------------بعد 4سنوات
تطلعت من الشباك وشفتن كيف كانز عم يلعبو ....ومبسوطين
تزكرت سيدرا الله يرحمها وقت كنا نلعب ونحنا وصغار
.....قديش تركت حسرة بقلبي بعد ماراحت .....قديش كانت متنميه بانها تكمل حياتها طبيعي ......قديش حلمنا وضحكنا وزعلنا مع بعض ....بس الحمدلله يمكن هي راحت ....وراحت احلامها .....بس كل هلالطفال ماكانو عايشين هلق حياتن طبيعي
رجعت لورا مكنبي وقعدت عليه .....فجاه دخات عندي سيدرا الصغيره هي وسارة
سيدرا: ماما سارة ماما سارة ....
سارة: شبك شبك ....
سيدرا: هي سارة السراقه سرقتلي الشوكولا تبعي
سارة: كزاااايه انا ..اخدتها اول ...زيد هو يلي عطاني ياها
سيدرا: اي بس انتي قلتيلي انو ماعاد بدك ياها
سارة: اي وهلق بدي ياها
سيدرا: ياحراميه
سارة:بسسس يابنات ....خلص
فتحت درجي واخدت شوكلاه وعطيتها لسيدرا
ساره:مسكي وهي انتي اخدي وحده منيح هيك
سيدرا: نننننننا ياسارة مننننننا
مدت لسانها وطلعت لبرا
سارة: سيدرا ستني ....ليكي منقسمهن بلنص ايه
ركضت سارة ورهالبرا
كانز هتنتين جزء مني .....وقت اجو لعندي على الميتم كانو صغار كنير ....بس قلبي لهفلهن ......لهيك سميتهن سارة وسيدرا
وهلق انا عايشه مع اولادي اولاد الميتم مبسوطه ومافي شي ناقصني كنت متمنيه سيدراتشاركني نفس الفرحه ...بس يلا يلي صار صار .وراح
بعد بساعه دخل عندي سليم وكان حامل معو سندويش الشاورما
ساره: اممممم ياسلام .....برافو اجيت بوقتك .....اجيت بوقتك فرفح قلبي
ههههههههه
سليم: تعي سخنين تازه يلا تعالي
ساره: اممم ياسلام
قربت وقعدت جنبو.....وبلشت اكل
ونحنا عم ناكل زنحكي رن موبايلو
تطلعت عليه بطىف عيني وشفت اسم مكتوب (سنا)....
ساره: مين هي سنا .....
سليم: اه رفيقتي
تركت من ايدي. وتطلعت فيه وزورتو
ساره بعصبيه : رفيقه عزرائيل انشالله ....هات لههون الموبايل
سبيم:لك ههههه شبك قلبتي
ساره: عطيني موبايلك لقلكك
سحبت الموبايل من ايدو وطفيتو
سليم: هبله بتضلك هبله اي بربي هههه
دبدوبتي انا
#انتهت
قصة اليوم: #ما_هو_ذنبي ............. قراءة ممتعة�
بـدايـة الـقـصـة..💛
قصة اليوم: #ضحايا_الخداع

.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#ضحايا_الخداع_بقلم_سوريانا
الجزء الأول
@rwayate
صبية بعمر 19 سنة بيحكم الفقر عليها بزواج من رجل خمسيني ، بفستان ابيض طويل بغير اكمام ، لفة شعر ناعمة بتناسب شعرها الاسود و نعومة وصغر وجها ، ومكياج ناعم بيتناسب لون بشرتها الحنطية ولون عيونها الخضر
سليم : ناااادية ....يااانادية
نادية الخادمة: امرك يابيك
سليم عم يأشر على هند : تصرفي
نادية لهند: تفضلي معي
هند بستغراب: لوين
سليم عن يشغل السيجار: هون ممنوع الاسئلة .... هون بس انا بسئل
دخلت على غرفة بالطابق الثاني من الفيلا
بتفتح نادية باب غرفة وبدخل هند
بتدخل هند على الغرفة وهي مصدومة والصدمة بتكبر وقت بتشوف 3صبايا بعمرها واكبر
هند مصدومة: .. مين انتوا ؟؟
سلام : فوتي حبيبتي .... وانا بقلك مين نحنا
سلام صبية بعمر 20 سنة سمرا البشرة عيون سود كبار وشعر اسود طويل
هند مصدومة وبعصبية: لكككك مييين انتوا؟
شو عم تعملوا ببيتي ؟
ميرنا : اييي لاااا شكلا بدها ترباية
ميرنا صبية بعمر 19 سنة بشرة بيضة طويلة شعر مموج بني عيون بنية كبار
سلام حطت ايدها على ايد ميرنا : طولي بالك ... بعدا جديدة ومابتعرف شي
هند بعصبية: لككككك ممميين اانتوووا ....اااحكووا شو عم تععملووا ببيتي
ميرنا: شووو امرتي حبيبتي
بيتك؟
لااياحلوة هاد البيت بقصد الفيلا إلنا كلنا
هند بانفعال: كذاااابة ...ااانتي كذاابة
فتحت باب الغرفة وخرجت منو: سلييييم ...سلييييم
سليم بهدوء: لييش كل هلصريخ؟
توجهت هند لعندو: سليييم ميين هدول .. شوعم يعملوا ببيتي؟
سليم: هل البيت بيتن متل مابيتك
هند مصدومة: شو يعني؟
انت متجوز
سليم: .......
هند بعصبية: لكككك انت واحد كذاااب
صوت الكف رج الفيلا وقلوب سكانها
سليم : هاد الكف بسيط لتحترمي سيدك ياحلوة
هند مرمية على الارض ودموعها متل الشلال
سليم متوجه على المصعد : نااادية ... خديها على غرفة الظلام .... خليها تتربا
—------------------------—
غرفة صغيرة ، ظلمة بكل مكان ، بصيص نور من شباك عالي صغير ، في تخت وخزانة بس قدام كتير ، الغرفة وسخة وكأنو من سنين مافي قدم انسان دخلت عليها .
قاعدة على التخت ضامة رجليها على صدرها ودموعها شلال على خدها ، غرقانة بذكرياتها .
هيثم : يسعد صباحك هنودة
هند: وصباحك احلى اخ
هيثم: القهوة جاهزة
هند : اي تعا
—------------
هيثم: ألووو
هند: هيثم؟
هيثم: اهلك نامو
هند: اي نامو
هيثم : فتحيلي الباب ... بس من غير صوت
هند بخبث: بفتح بس بشرط
هيثم: لككك فتحي الباب احسن ابوكي مايصحا ويدبحني
هند : وينك لهلق؟
هيثم بعصبية : لكككك .... ماشي ياهند ....
هند: لاتهدد ....احسن ماقوم لعند بابا وخبرو انك مو موجود
هيثم: بتعمليها؟
هند: ...... بجوز
هيثم: هنوود حبيبتي انا اخوكي ..بعدين جابيلك اكلات طيبة وفيلم جديد
هند بفرح: جدد؟
هيثم: والله جد ... بس فتحي الباب
توجهت على باب البيت بهدوء: وييينن؟
هيثم دخل بهدوء: ميين؟
هند: الاكلات؟
هيثم: بدك اكلات مااا والله لادبحك.... انا بستتغليني مااا
هند بتركض وعم تضحك وهيثم عم يلحقها ويضحك
انفتح باب غرفة اهلن وكل واحد تخبا بمكان
خيفانين من ابوهن ، مرة ينكشفوا ومرة يمشي حالن ويتخبوا
هند : هههههههههههههه
رجعت من ذكرياتها بصوت مخنوق: اشتقتللكن كتييير .... بابا ماما هيثم
#ضحايا_الخداع_بقلم_سوريانا
الجزء الثاني
@rwayate
سليم على طاولة السفرة
سلام: صباح الخير
سليم: صباح النور
خلص فطور: انا رايح
سلام: الله معك
سليم .. بتسمحلي طلع الصبية من الغرفة
سليم متوجه على باب الفيلا: ......
سلام: بوعدك اني فهمها كلشي ....واذا رفضت تفهم بخلي مراد يرجعها على الغرفة
سليم : ماشي
خرج سليم من الفيلا وتوجهت سلام لعند مراد: مرااد طلع الصبية وجيبها على الفيلا
دخلت سلام هند على غرفتها : حبيبتي هي غرفتك ... رتاحي ومنحكي بعدين
هند : ..... انا وين ؟
مين انتوا؟
شو بدكن مني؟
سلام: نامي هلق ... وبوعدك نحكي بعدين
هند بعصبية: لكككك
سلام قاطعتها: الغضب مانو الحل ..... نامي هلق

#ضحايا_الخداع_بقلم_سوريانا
الجزء الثالث
سلام عم تصحي هند : حبيبتي .... حييبتي
هند صحيت من النوم وايدها على راسها : ااخ رااسي
سلام: الساعة صارت 9 باليل وبعدك بلا اكل
هند: اااف .... كل هاد إلي نايمة
سلام عم تأشر على باب: هاد الحمام .... دخلي تحممي ونزلي الاكل بكون جهز
هند: بس
سلام: لاتخافي .... سليم مو موجود
نزلت على الدرج وتوجهت على طاولة السفرة: مسالخير
سلام: مسالنور ... تفضلي
بلش الجميع ياكل
بعد الانتهاء من العشا
سلام : تفضلي معي ... لفهمك كلشي
توجهو الصبايا على الصالون
سلام :.... انا سلام ... عمري 20 سنة ....هي ميرنا عمرها 19 سنة .... هي صفاء عمرها 19 سنة
صفاء صبية طويلة بيضة بشعر احمر كثيف ولون عيون بين البني والبرتقالي وبوجها في نمش
هند: ..... انا هند ...19 سنة ... ههه كنت عم ادرس وناوية كفي دراسة قبل مااجي لهون
صفاء: منيح انك دارسة .... غيرك لا
هند : انتي الاولى ولا التانية ولا التالتة؟
صفاء: مافهمت؟
هند: ... قديش مرتبتك بين الزوج