#كشف_المستور_بقلم_حواء
#الجزء_الأول
عماد: شو بابا...ههههه دخيل هالضحكة
حسناء: عماد تريك هالولد من إيدك و حاكيني
عماد: يعني أنا ما عم أفهم شو تغير معك شو صرلك إلنا تلت سنين كاتبين كتاب براني و عين الله علينا شو تغير معك؟؟
حسناء: يلي تغير أنو هلأ صار في ولد بيناتنا هاد الولد لازم يصرلو اسم و يتسجل
عماد: حسنا..الله يوفقك فهمي علي لا عيلتي و لا مرتي رح يتقبلوا الموضوع أنا متزوج و عندي ولد و التاني ع الطريق..ما بقدر
حسناء: شو عندك ولد و التاني ع الطريق؟؟ طيب و هاد يلي حاملو بإيدك مو ابنك؟؟
عماد: مبلا ابني.. ابني.. بس ما بقدر ..أنا حذرتك قبل ما نكتب الكتاب و إنتي ما كان عندك مشكلة..بتتذكري و لا ذكرك؟؟
حسناء: يعني هلأ شو؟؟
عماد: يعني كتاب بالمحكمة ما بقدر اكتب لازم تفهمي هاد الشي حسنا...
حسناء: طيييب عماد سماع لكن... عندك حلين يا بيتثبت كتابنا بالمحكمة و بيتسجل الولد باسمك.
يا بتطلقني هلأ و كل واحد بروح بحال سبيلو
عماد: شو جنيتي انتي شلون يعني طلقك..أنا بحبك..بعدين في ولد بالموضوع...يعني هالشي مستحيل و ما بصير
حسناء: مبلا بصير أنا من حقي عيش حياتي و فوت و اطلع بدون ما خاف....أنا ما بقدر كمل معك ع هي الحالة..
عماد: يعني مصرة ع الطلاق
حسناء: أي... مصرة
عماد: و الولد؟؟
حسناء: هاد ابنك.. انت مجبور في..ما خصني
عماد: عم تمزحي ما؟؟
حسناء: لا ولله ما عم امزح طلقني و خود ابنك و حل عني بقا..
عماد: ما عم سدق معقول انتي حسناا
حسناء: حسنا القديمة الهبلة و الطيبة ماتت... هلأ حسنا القوية يلي بدها مصلحتها..
عماد: يا ريتها ماتت قبل ما تجيبي هالولد بس
حسناء: طلقني عماد
عماد: انتي طالق!
#بعد_عشرين_سنة
أم عماد: ما بصير يا ابني لازم الكل يعرف بالموضوع حرام...
عماد: أمي خلص أنا حكيتلك لفش قلبي مو لتخليني افتح موضوع تسكر من عشرين سنة
خلص ليلى و أحمد ماتوا و هالسر مات معهون
أم عماد: بس جاد لساتو عايش!!
عماد: أنتي قلتيها لساتو عايش و ليكو مو صاير عليه شي و عم يدرس بالجامعة
أم عماد: لك اااخ منك ااااخ لو حكيتلي من وقتها بس الله يسامحك...الله يسامحك يا عماد..
عماد: أمي خلص الله يوفقك مشي الحال الوقت مرق و القصة تسكرت...
أم عماد: طيب مين بيعرف كمان؟؟
عماد: ما حدا أمي ما حدااا... بس أنا و أنتي و.
أم عماد: و مين؟؟
عماد: و جاد
أم عماد: شوووو جاد بيعرف و ساااكت
عماد: أي ساكت أنا و يا متفقين ليلى الله يرحمها خبرتو قبل ما تموت و كان وقتها صغير
أم عماد: ولله ما بعرف شو بدي قول
طلع صوت ريم من تحت...
ريم: عماد مرت عمي يلا العشا جاهز و الكل عم يستناكن... شو صار معكن
أم عماد: قوم قوم مرتك عم تنادي خلينا نروح نتعشا بلا ما حدا يحس ع شي
أم عماد بعد ما مات جوزها رفضت أنو حدا من ولادها يطلع من البيت و جوزتوهن كلهن بهالبيت و سكنوا ببيت العيلة... ولادها التلاتة
عماد...و سامر...و حازم..كان عماد الكبير
ريم: يلا يا جماعة بلشو خلصونا شبكن عم تتصفنوا ببعض
مرت سامر: أي ولله يلا بلشوا متنا من جوعنا
ريم: حازم وينها مرتك؟؟
مرت حازم: ليكني اجيت ها
أم عماد: بسم الله... تفضلوا
حازم بدي احكي معك بموضوع بعد الغدا..
حازم: حاضر أمي
مرت حازم: شو الموضوع بدك تجوزي مااا؟؟
حازم: نرجس سكتي و لا تحكي بهي الطريقة
مرت حازم: ليش ما احكي..
أم عماد: أي بدي جوزو... بدي شوف ولادو صرلي صابرة عليكي زمان حاجتك
نرجس: الله لا يسامحكون..عم تعيروني اني ما بجيب ولاد...هاد مو ذنبي
عماد: مرت أخي ما حدا عم يعيرك طولي بالك
تركت نرجس الغدا و طلعت ع غرفتها و عم تحكي بقلبها...( ماشي بتشوفوا ولله لأخرب بيتكن)
مرت سامر: أي ولله مرت عمي معها حق خطي سلفي حازم لازم يشوف ولادو يووه
سامر: سهام انتي سكتي!!
سهام: اففف يا ما حكينا شي
كان الكل ساكت و الصمت مسيطر ع الجو...
عماد: دايمة يا جماعة..
ريم: حبيبي ما أكلت شي ؟؟
عماد: شبعت الحمدلله...
تيم: بابا شو مشان المبارة اليوم؟؟
كرم: أي بابا خلينا نروح ولله ما حلوة قدام رفقاتنا صرنا شباب و لسا ما منقدر نعمل شي
عماد: ما حلوة ما...لك هي تاني سنة بترسبوا بالجامعة انت و ياه... ولله لو بيطلع بإيدي أكتر من هيك ما قصرت
ريم: أي طول بالك ع الولاد شبك انت التاني
عماد: أساسا ما حدا ميعهون غير تربايتك
قرب عمر لعند تيم و همسلو..( له يا ابن العم ولله كنت مشتهيك بالمبارة اليوم هههههه)
تيم: أي خراس انت..
طلع عماد يتمشى بالحديقة...كان جاد قاعد تحت شجرة الكرز... مكانوا المفضل من 15 سنة
عماد: جااد
جاد: عماد بيك..في شي
عماد: بدي احكي معك بموضوع
جاد: أي تفضل
عماد: مو هون بغرفتك جوا
جاد: طيب....
كان جاد ساكن عندون بالفيلا بغرفة برانية صغيرة....
فاتوا ع الغرفة.. سكر عماد الباب و الشباك و تأكد أنو ما حدا عم يسمع..
عماد: جاد انت هلأ سنة رابعة بالجامعة صح؟؟
جاد: أي
عماد: يعني بقيان سنة لتتخرج
جاد: أي
عماد: يعني بصير عمرك 23 و بتصير مهن
ن يلا جاد
جاد: يلاا
بالفيلا كان في حياة مختلفة بعيدا عن حياة جاد البيسطة بالجامعة مع رفقاتو و حبيبتو...
أم عماد: شو كلشي جاهز
أبو عمار: كلشي جاهز مدام الشباب زبطوا كلشي
أم عماد: مكان هديك الطاولة مو عاجبني غيرو
أبو عمار: حاضر مدام
أم عماد: و خلوا مكان الأكل قريب من المسبح
أبو عمار: بأمرك
أم عماد: ما اجا جاد؟؟
أبو عمار: ولله لس..ها ليكو اجا
أم عماد: خلي يلحقني ع غرفتي
أبو عمار: جاااد...جاااد...تعااا.
جاد: شوفي..رح غير تيابي و اجي ساعدكون
أبو عمار: لا مو مشان هيك المدام أم عماد بدها ياك..
جاد: شوووو... بدها ياني أنااا
أبو عمار: أي أنت شبك..شو مزبط وضعك مع الجماعة منيح..ولله مانك قليل أبدا..
فات جاد لجوا الفيلا....
نرجس: أنت شو عم تعمل هون؟؟
جاد: الست أم عماد طلبتني
نرجس: ايوااا
عماد: شوفي ..جاد شو جابك لهون
جاد: انا...
نرجس: قال مرت عمي بدها يا
تطلع عماد بجاد نظرة طويلة بمعنى عم يحذروا من أي شي و جاد رد عليه بنظرة أنو فهم..
و نرجس كانت فهمانة كل الموضوع و عاملة حالها مالها خبر و مو منتبهة..
طلع جاد ع غرفة أم عماد..و عماد طلع مستعجل ع شغلو...و نرجس لحقت جاد بخطوات خفيفة
طرق جاد ع باب الغرفة..
أم عماد: مين
جاد: أنا جاد
أم عماد: فوت و سكر الباب وراك
وقفت نرجس ورا الباب و هي عم تتسمع
جاد: أبو عمار خبرني انو...
التفتت أم عماد لعندو بحركة مقاطعة لكلامو
أم عماد: كيف دراستك؟؟
جاد: الحمدلله منيحة
اتطلعت أم عماد بجاد نظرة بتوحي أنو بدها تحكي شي مهم..و جاد فهم أنو أم عماد بتعرف شي....
أم عماد:......
#يتبع
#كشف_المستور_بقلم_حواء
#الجزء_الثالث
أم عماد: ليش ساكت!!
جاد: ما فهمت
أم عماد: كرمال شو ما بدك تحكي الحقيقة لحدا عماد بشو واعدك؟؟ طيب بشو مهددك؟؟
جاد: و لا شي....
أم عماد: لكن شو يلي مخليك تخبي... شو يلي مخليك تتنازل ؟؟
جاد: لأنو اذا حكيت ما رح يتغير شي..
أم عماد: طيب طالما هي رغبتك لكن رح يضل هالسر مخبى ما حدا بيعرف غير أنا و أنت و عماد و بس
جاد: طيب... فيني روح هلأ
أم عماد: فيك تروح أي شي بتحتاجو خبرني
جاد: أكيد.. بتشكرك
بعدت نرجس عن الباب بسرعة بس حست انو جاد رح يطلع...
نرجس: ييييي.بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعتي انتي...
ميرنا: شو مرت عمو عم تتسمعي على تيتة ؟؟
نرجس: اه..لا بس كنت مارقة و سمعت صوت ستك فكرتها عم تحكي مع عمك حازم ..و..
ميرنا: امممممم فهمت شي
الكل كان بالفيلا مشغول و عم يجهز حالو للحفلة... و الأكل و الطاولات و كلشي من أكملو... بس في شي واحد ناقص بس...أنو ما حدا بيعرف ليش هي الحفلة غير أم عماد....
قربت الساعة تصير 8 المسا و المعازيم بلشوا يصلوا و أهل البيت كلون عم يستقبلوا...
كانوا الخدم كتار و بلشوا يجيبوا الأكل...و كان جاد بيناتهن...تقريبا ما ضل صنف و لا نوع من الأكل إلا حضر...و الكل عم يسأل حالو يا ترى لشو كل هالشي..شو هالسبب العظيم لهيك احتفال فخم من كل النواحي...
نرجس: مو معقول شو هاد يا ترا شو مخبية مرت عمي؟؟
ريم: الله أعلم..
سهام: ولله شكلها مناسبة حلوة خلونا نشوف
عماد: لك سامر لشو هالحفلة كلها معقول ما حدا بيعرف....ولله احترت
سامر: ولله يا أخي ما بعرف بس لو أمك كانت بدها تحكي كنت أنت أول من يعلم لا تخاف
عماد: أي خير انشالله
تيم: كرم قولتك شو القنبلة يلي بدها تفجرها ستك اليوم؟؟
كرم: هههههه قنبلة!!
تيم: أي قنبلة.. ستي و بعرفها..أكيد مخبية شي كبير...الله يستر
ليث: شو عم تتهامسوا انتو التنين
كرم: ما دخلك
عمر: وليي ع قلبي شوفي بنات بشلوا هههه
كرم: أنت هاد يلي هامك
كان جاد واقف بعيد شوي عم يراقب الوضع بلشت ميرنا تقترب منو بخطوات بطيئة...كانت لابسة فستان خمري و فاردة شعرها الأسود
ميرنا: جاد...كيفك
جاد: أهلين آنسة ميرنا
ميرنا: ههههه عنيد مو بإيدك كم مرة بدي قلك ناديلي ميرنا و بس..
جاد: ما بصير..
ميرنا: مبلا بصير...بتعرف انك طالع حليوة كتير اليوم...لابقلك هالطقم كتير
جاد: هههه قصدك هاد لباس الخدم يلي لابسو
ميرنا: أي...انت شو ما لبست بيلبقلك لأنو أنت الجمال كلووو
جاد:........
ميرنا: أي...عجبك فستاني؟؟
جاد:حلو
ميرنا: طيب أنا مضطرة امشي باي
مشيت ميرنا و هي عم تمتم بقلبها...مو معقول شو لوح الي ساعة عم اتحركشو و هو عم يحاكيني من برا منافسو..ع شو شايف حالك .. بس بدي افهم...كلك شقفة عامل بيشتغل عنا..بس ولله حلو..حلووو يخرب بيتك...اه
سهام: لك ميرنا شبك مو شايفة قدامك وين شاردة...
ميرنا: و لا شي أمي... ما فهمتوا ليش عاملين استنفار..و روحتوا علي المشوار مع رفقاتي
سهام: ما حدا فهم...طولي بالك
ميرنا: لنشوف شو آخرتها مع الست أم عماد
الكل كان مشغول و عم يحكي و الضجة معبية المكان.. و أم عماد عم تراقب من شباك غرفتها فوق الوضع..
فجأة بتجي سيارة بتفوت لمدخل لفيلا...الكل سكت و التفت عليها.. نزلوا منها تلت نسوان ست كبيرة بالعمر..و تنتين صبايا وحدة من بيناتهن لا
#كشف_المستور_بقلم_حواء
#الجزء_الخامس
عماد: آنسة لو سمحتي..نادي للدكتور جاد ارتفعت حرارتو رجعت
الممرضة: هلأ بنادي للدكتور المناوب
عماد: جاد عم تسمعني
جاد: أي
عماد: عم يجعك شي؟؟
جاد: أي
عماد: شو عم يوجعك؟؟
جاد: ما بعرف
عماد: طيب اهدا شوي هلأ بيجي الدكتور
جاد: تعبان كتير
عماد: سلامتك
جاد: بتتذكر وقت كنت صغير و وقعت انفج راسي كمان اجيت و اخدتني ع المشفى كنت خايف علي كتير
عماد: كنت أزعر و شقي كتير بصغرك
جاد: كنت واقف ع الطاولة بغرفتي عم اتطلع عليك...كنت راقبك وين ما رحت ..كنت حس بالأمان بس تكون موجود بالبيت..مع انك كنت عصبي كتير علي
عماد:...........
الدكتور: خير الشب في شي؟؟
عماد: دكتور حاسس حرارتو مرتفعة
الدكتور: نتائج التحاليل بتطلع بكرا الصبح و هلأ عطيتو خافض حرارة
عماد: طيب شكرا الك دكتور
_________________
نرجس: أي وائل فهمت عليك خلص فتحت الصفحة معي يسلم اديك خالتي
وائل: الله يسلمك خالتي
نرجس: و هي صفحة عماد بيك صارت بين اديي أكيد في شي بخص حسنا ..رح شوف المحادثات القديمة.... أي بس ما في حدا باسم حسناا...أساسا ما في محادثات مع بنات أبداا
لحظة...هي هي أي هي..
كانت المحادثة مع صاحبة الحساب قديمة كتير و هي فعلا كانت حسنا..بس ما كان باسمها
"حسنا: مرحبا
عماد: هلا مين معي
حسنا: أنا حسنا
عماد:..........
حسنا: كيفك
عماد: شو بدك
حسنا: بدي شوف ابني
عماد: ههه ولله مبكرة ها ستنيلك كم سنة تانيات كنتي
حسنا: هلأ عم قلك بدي شوف ابني
عماد: طيب بتروحي ع المقبرة يلي جنب بيتك القديم بتلاقي قبر ابنك هنيك شوفي لتشبعي
حسنا: شوووو عماد شو عم تحكي
عماد: ولله هاد يلي صار
حسنا: عم تمزح عماد...قول انك عم تمزح
عماد: لا ما عم امزح بخاطرك "
بعد هي المحادثة عماد كان عامللها حظر... أخدت نرجس حساب حسنا و بعتتلها ادد من حسابها... طبعا حسنا بس شافت اسم نرجس عرفتها و وافقت دغري ع طلب الصداقة...
______________________
أم عماد: ريم وينو جوزك
ريم: أخد جاد ع المشفى
أم عماد: شوو ليش شبو جاد؟؟
ريم: يا حرام مرتفعة حرارتو و غميان و ما حدا حاسي عليه..مسكين هالشب
أم عماد: طيب طيب ...تيم وين أخوك و عمر؟؟
تيم: ما بعرف ولله
_____________________
عمر: ليكها طلعت... طلعت خلينا نلحقها
كرم: يلا قوم... قوم بسرعة
عمر: شووو يا ست محاسن
التفتت محاسن لعند عمر و قبل ما تحكي هجم عليها و سكر تمها و سحبها هو و كرم ع السيارة....
كرم: سكتي و لا حرف و إلا بدبحك هااا
محاسن: لككك مين انتووو شو بدكن
عمر: مين نحنا هههه نحنا الشباب يلي ضحكتي عليهون و شلحتيهون مصاريهن
محاسن: شو عم تخبببص ااااانت... انا ما بعرفكون... اتركوني..ولله بتندموا ها
كرم: خرسي هلأ لا تحكي و لا حرف ...عمر روح ع المستودع القديم هنيك ما حدا رح يجي
عمر: ماشي...ماشي
______________________
ميرنا: مرت عمو مطول عمو ليجي
ريم: ولله ما بعرف هلأ بحاكي
ميرنا: أي حاكي...حاكي
ريم: طيب
تيم: شو ميرنا خانم من ايمت بتسألي عن عمك
ميرنا: اه... و لا شي بس اتأخر الوقت و هو برا البيت...
تيم: ايواا
رغد: مسا الخير يا جماعة
أم عماد: مساء النور..عدي بنتي...أنا حكيتك مع حازم مشان نحدد موعد العرس..بعد شهر انشالله عرسكن
رغد: أي... شكرا الك مرت عمو..حازم.كتير صاير ناشف معي و ما عم يتحاكا
ريم: معليش تحملي شوي حبيبتي هو زعلان ع مرتو
رغد: أي و أنا رح صير مرتو و لازم يقدر مشاعري كمان
نرجس: شووو هالسهرة الحلوة هي كيفكون يا جماعة..
ميرنا: شو مرت عمي شايفتك مروقة
نرجس: أي ولله مبسوطة كتير طاير عقلي
أم عماد: الله يكفينا شرك( بهمس)
رغد: يلا تصبحوا على خير يا جماعة
نرجس: وين رغودة سهرانين لسا
رغد: نعسانة و بدي نام سهري لحالك
نرجس: هههه أي نامي نوم الهنا حبيبتي
الكل راح نام و بلش يطلع الضو و عماد ما رجع و كرم و عمر ما رجعوا و نرجس ضلت سهرانة فتحت فيس و بعتت لحسنا
نرجس: مرحبا
حسنا: أهلين...أنتي نرجس مرت أخو لعماد
نرجس: أي هي بذاتها
حسنا: من وين بتعرفيني
نرجس: أنا مو بس بعرفك أنا بعرف قصتك كلها مع عمااد
حسنا: كيف؟؟
نرجس: ولله متل ما قلتلك بس لا تخافي أنا عم حاكيكي مشان ساعدك
حسنا: تساعديني ؟؟ بشو؟؟
__________________
كرم: عمر عمر
عمر: شو بدك
كرم: بلش يطلع الضو و لساتنا ع حالنا
عمر: مو شايفها ميبسة راسها و ما بدها ترجع المصاري...
كرم: طيب هلأ شووو
عمر: ما رح نتركها لترجع المصاري
كرم: لكك شوف شوف جاية سيارة لهون
عمر: لعمة مين هدول
كرم: قوم قوم خلينا نهرب قووم بسرعة
____________________
عماد: جاد صحيت
جاد: أدي الساعة ؟؟
عماد: 6 و نص
جاد: لازم اطلع بدي روح ع الجامعة ضروري
عماد: بس ليجي الدكتور و يخبرنا بنتيجة التحاليل... استنا شوي
جاد: مشان الله بدي روح ضروري
عماد: هي اجا الدكتور اهدا..
الدكتور: كيفك اليوم جاد؟؟
جاد: الحمدلل
نرجس...حازم انت أخي و أنا بعرفك..شو مخبي علي احكي..
حازم: مااافي شي.. ما في شي خلص
عماد: ليك ليك شو جاب الشرطة لهون؟؟
حازم: ولله ما بعرف خلينا نشوف القصة
عماد: خير حضرة الضابط شو في؟؟
الضابط: المستوع يلي بالمنطقة*** الكن؟؟
عماد: أي النا
الضابط: مبارح في شبين محتجزين الآنسة محاسن في ؟؟
عماد: كيف؟؟ ما فهمت؟؟
محاسن: حضرة الضابط لازم تفتش البيت
حازم: شووو عم تخبصي انتي كيف يعني يفتش البيت نحنا ما دخلنا بشي
الضابط: لو سمحت عماد بيك بدنا نفتش
عماد: طيب تفضل
محاسن: هدول هنن سيدي هدول هنن الشبين
عماد: كرم! عمر!! شوفي ؟؟
كرم: ما..ما بعرف شي
عمر:..........
الضابط: شرفوا معنا ع المخفر لو سمحتوا.. انتو متهمين بخطف الآنسة محاسن و الاعتداء عليها بالضرب و الكلام غير اللائق
أم عماد: شو في ليش مجمعين هيك شي و صاير...و الشرطة شو عم تعمل هون؟؟
______________________
ملاك: كانت الحفلة بتجنن عنجد انبسطنا
جاد:........
ملاك: جاد..جاد...ما ترررد
جاد: أي كتير كانت حلوة يلا أنا لازم روح ع البيت حبيبتي
ملاك: طيب الله معك
#يتبع
#كشف_المستور_بقلم_حواء
#الجزء_السابع
سهام: لك وقفوا وين آخدين الولاد؟؟
أم عماد: سامر لحقون و احكي مع رئيس المخفر بسرعة...
سامر: خلص هلأ منحل الموضوع رايح
________________________
طلعت ميرنا تتمشى بالحديقة بجية جاد من الجامعة...
ميرنا: جاد... جاد
جاد: أهلين آنسة ميرنا
ميرنا: خوفتني عليك مبارح
جاد: خفتي علي أنا؟؟
ميرنا: أي طول الليل سهرانة ما نمت من قلقي عليك...صرت منيح ؟؟
جاد: منيح الحمدلله... شو صاير عندكن؟؟
ميرنا: اجو الشرطة اخدو كرم و عمر
جاد: شوووو ليش شو عاملين
ميرنا: تعا لاحكيك القصة
_________________________ نرجس: شو رغد خانم قال عرسك بعد شهر مبروك..
رغد: أي حبيبتي بعد شهر رح يصير حازم الي
نرجس: ههههههه الك؟؟! لك مو شايفتي مو طايق يشوف خلقتك..فهمي بقا انو ما بدو ياكي كلشي عم يصير غصب عنو و بكيف أمو
رغد: ولله بكيفو..بكيف أمو المهم النتيجة وحدة بعد شهر بكون أنا و يا متزوجة و بجيب ولد منو نرجس: ههههه بأحلامك حبيبتي... بأحلامك
رغد: لشوف شو بدك تعملي
نرجس: رح تشوفي رغد..رح تشوفي
سامر: فوت انت ويا خلصوني تضرب منك لالو
سهام: عمر...تعا أمي شو عامل
عماد: كرم لحقني ع الغرفة
كرم: حاضر
أم عماد: سامر شو صاير
سامر: تعوا لاحكيلكون شو عاملين الأكابر
________________________
جاد: ليكون اجوا شكلها مرقت ع خير الحمدلله
ميرنا: أي بس الله يعينو لكرم لأنو عمي عماد صعب كتير أكيد رح يعملو قصة هلأ
جاد: أنا رايح نام كتير تعبت اليوم بلكي بفيق المسا بدرس شوي
ميرنا: طيب الله معك...نوم الهنا
________________________
التفت عماد ع كرم بدون ما يحكي و لا كلمة كانوا عيونو بس عم يحكوا... ضربو كف صوتو وصل لتحت
عماد: لككك انت بزك تبهدلني..بدك تشرشحني بالمخافر مع شقفة رقاصة..يا كلب..
كرم: بابا أنا..
عماد: خرااس..الله يلعنك..سماع ولا طلعة من هالبيت ما عاد الك ولله اذا بشوفك حتى بالحديقة برا لاكسر رجليييك..فهمااان
كرم: حاضر
_________________________
مرق هاليوم ع خير و صارت الساعة بعد 12 بليل.... بس على ما يبدو هالليلة مو ناوية تمضى على خير...
جاد: اووف كل هالوقت نايم..لقوم ادرس شوي..
_________________________
تيم: أنا طالع اتمشى بالحديقة
كرم:........
تيم: اذا بدك تعا
كرم: ما بدي نعسان بدي نام
تيم: طيب متل ما بدك.
_________________________
سهام: ميرنا وين رايحة؟؟
ميرنا: مخنوقة...بدي اطلع اتمشى شوي برا
سهام: طيب
_________________________
حازم: نرجس أنا بوعدك هالجوازة ماتم بس طولي بالك علي
نرجس: حازم
حازم: نعم
نرجس: ليش ما بدك تتجوز علي؟؟
حازم: كيف..ما فهمت
نرجس: يعني انت ليش رافض الفكرة كل هاد مشاني... ما بدك تتجوز مشاني
حازم: أي طبعا انا بحبك نرجس
نرجس: و ما بدك ولاد؟؟
حازم: خلص سكري ع الموضوع
_________________________
ريم: عماد طول بالك الله يوفقك
عماد: خلصنا ريم...خلصنا ها مو طايق اسمع و لا حرف..شرفي هي آخرة تربايتك
ريم: خلصنا عماد..لسا كل شغلة بتقلي هي،آخرة تربايتك...شب و غلط..وقت كنت شب ما كنت تغلط انت يعني؟؟
عماد:...... تصبحي على خير ( مبلا غلطت أكبر غلط بعمري...)
________________________
أم عماد: نشالله مرتاحين أم رغد في شي عم يدايقكن بالبيت؟؟
أم رغد: لا يسلم ايديكي مرتاحين
لونا: أي بس لولا نرجس كل يوم و التاني بتسمع اختي حكي
أم رغد: انتي سكتي
أم عماد: نرجس ما بيطلع منها شي هي بس بتكتر حكي
_________________________
سامر: عجبك يلي عملو ابنك؟؟
سهام: ليش هاد بس ابني مو ابنك
سامر: الله يخزي ع هالوقفة يلي،وقفني ياها اليوم بالمخفر
سهام: أي ما يروح أخوك عماد مو هو الكبير يا بعدي ولا هيك
____
جاد: لككك شو هالمصيبة هي...يالله دخيلك...لازم شوف ملاك..مين ع الباب؟؟
عماد: فتاح أنا
جاد: منيح اجيت بدي اطلع
عماد: خراس و فوت وين بدك تطلع
جاد: بدي روح ع الجامعة
عماد: لك انت ما بتفهم اي جامعة..عمر رح يشوفك هنيك اكيد..اهدا و عود لشوف
جاد: طيب عطيني موبايلك خليني احكي تيلفون عماد: طيب خود احكي
ملاك: ألو...
جاد: ملاك
ملاك: جااد هاد انت
جاد: ملاك اناا
ملاك: انت واحد واطي و حقير الله يلعنك...الله لا يسامحك...يا حوينة الحب يلي حبيتك ياا..كسرتلي قلبي الله لا يسامحك
جاد: ملاك...ملاك.. لا تسكري لحظة..ملااك
عماد: شو خلصت؟؟
جاد: خلص بدي اطلع ما عاد يهمني لا عمر و لا غيرو.. بدي روح ضروري
عماد: لككك جاااد وين رايح جااااد
طلع جاد و بوشو ع الجامعة..جاد كان مستعد يخسر كلشي كلشي مو فارقة معو...إلا ملاك..إلا حبيبتو يلي كانت أحلى شي بحياتو...لا كانت الشي الوحيد الحلو بحياتو
جاد: ملاااك...ملااااك
ملاك: جاد
جاد: ملاك انتي فهمانة الموضوع غلط..أنا..
ملاك ما استنت جاد ليكمل كلامو و ضربتو كف
ملاك: خراس لا تحكي و لا حرف... لا عاد تورجيني وشك..انقلع من هون جاد
عمر: جاااااد ولله لورجيك يا حقير
ملاك: لك تركو بعد عنو ...لك جااد
ميادة: ملاك امشي انتي ما دخلك،
ملاك: بس رح يقتلو لجاد
ميادة: لك جاد،طلع واحد حقير شو بدك في امشي بسرعة...
جاد: اي خلصنا بقااا اتحملتك كتير بعددد هييك
عماد: جاد.. عمر بعدو عن بعض...جاد امشي بسرعة...
عمر: رح وررررجيك... جاد...مو نسيانك
________________________
مرقت الأيام و الشهر رح يخلص ع هالحالة... قرب عرس حازم على رغد...قبل بأسبوع
تيم: أي خلصنا بقاا... أنا ليش ساكت ... خلص طالما الحقيقة عندي...خلينا اكشفها للكل..
كرم: أخي عم تحكي مع حالك؟؟
تيم: اه... لا و لا شي نازل لتحت الحقني
كرم: ماشي...شو صرلو هاد
تيم: تيتة...معليش تنادي للكل خليهن يجتمعوا
أم عماد: بالله شو...بدك الكل يجتمعوا نشان حضرتك...شوفي
تيم: تيتة.. الموضوع مهم لو سمحتي خلي الكل يجوا..و رح تعرفي شوفي
أم عماد: ماشي رح اخدك ع قد عقلك...بس نشالله يكون شي مهم..
اجتمعوا الكل ما حدا كان عرفان تيم شو مخبي
تيم: ميرنا وينها؟؟
سهام: بغرفتها ضروري تكون أستاذ تيم
تيم: أي ضروري... أنا قلت الكل
ميرنا: ليكني اجيت ابن عمي..لنشوف شو هالشي المهم..لتكون نجحت بالجامعة هههه
تيم: لا ما نجحت...في فيلم كتير حلو بدي ورجيكن يا...
سهام: شو عم تتمسخر علينا
حازم: تيم... مو فاضيين لهضامتك
تيم: ما عم امزح...لازم تشوفو هالفيديو.. يلا حطيتو..رح شغلو...انتبهوا..
الكل كان ساكت و عم يشوف شو رح يطلع مع تيم...و يا ترا عنجد في شي مهم و لا هاد مقلب من مقالب تيم الاعتيادية!!
#يتبع
#كشف_المستور_بقلم_حواء
#الجزء_التاسع
بلش الفيديو...بغرفة جاد...كان قاعد عم يدرس بدق باب غرفتو..
جاد: مين؟؟
ميرنا: أنا ميرنا
جاد: تفضلي
فاتت ميرنا و سكرت الباب و قفلتو بدون ما ينتبه جاد...
جاد: خير شوفي آنسة ميرنا
ميرنا: بدي حاكيك بموضوع مهم
جاد: شو هو؟؟
ميرنا: هلأ لو كنت واحد غبي...كنت عذرتك
بس انت مانك غبي.. مستحيل تكون مو فهمان من حركاتي و كلامي اني بحبك..ليش عم تتجاهلني؟؟
جاد: نعم؟؟ شو عم تخبصي..طلعي من هون لو سمحتي بسرعة
ميرنا: ما رح اطلع
جاد: طيب أنا بطلع
حاول جاد يطلع بس كان الباب مقفول..
جاد: ميرنا بلا ولدنة و فتحي الباب
ميرنا: يا الله اسمي شو حلو بيطلع منك
جاد: ميرنا وين المفتاح؟؟
ميرنا: بحح راح المفتاح ضاع ههههه
جاد: لك شو بدك؟؟
ميرنا: بدي ياك
جاد: اسمعي ميرنا أنا في بنت غيرك بحياتي و بحبها..و أساسا مستحيل يصير شي بيني و بينك...
ميرنا: هيك لكن أستاذ جاد..
جاد: ميرنا شو عم تعملي؟؟
ميرنا: رح تشوف ميرنا شو بتعمل جاد
جاد: لكك مجنونة بكفي
بلشت ميرنا تشق تيابها و تصرخ..و تبكي
جاد: لك خلص اسكتي...
تيم: أي شو رأيكون؟؟...شو ميرنا ؟؟
كانت ميرنا عم تبكي و ما حكت و لا حرف
عماد: تيم كيف صورت هاد الفيديو
تيم: كنت عم اتمشى برا وقت شفت ميرنا عم تقرب من غرفة جاد و فضولي دبحني ولله.. وحبيت صور هالمشهد الرائع من الشباك...
الكل كان ساكت و مصدوم...طلعت ميرنا ممثلة محترفة....وقت شافوها بهديك الحالة ما فكروا ابدا انو ممكن جاد يكون بريء...
سامر: الله لا يوفقك يا ميرنا
أم عماد: أديشك بنت وقحة.. شو عملتي انتي
نرجس: يا حرام كان رح يروح الشب من وراكي
سهام: اي خلص بقااا كلكون استشرفتوا و عم تنظروا ع البنت..بنت و غلطت..
سامر: انتي خررررسي... خدي بنتك و انقلعوا لفوق ع الغرفة بسرعة...
قربت لونا من اختها رغد ( لك شو هالعيلة هي يلي الله بلانا فيها...)
رغد: انا شو بدي فيهن... بهمني حازم و مصريه و بس..
الكل بهديك الليلة كان مصدوم ما حدا قدر ينام.. و ما حدا فهم ليش صار هيك..انو ميرنا من بين كل هالشباب ما لقت تحب غير جاد!!
و عماد طلع فورا من البيت و راح لعند جاد
جا