#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
@rwayate
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#مَقِدِمَةّ ....

سراج: لما ينطفي نور كان مضوي حياتنا .. بنحس وقتا انو العتمة سيطرت عألوبنا .. م̷ـــِْن بعد ما راحت دارين عشت وحيد .. حسيت الدنيا وقفت .. وعرفت اديش الدنيا مالاقيمة .. اللي عملتو سيرين زمان كرمال اختا دارين أثر فيني كتير .. بالرغم انها اذت ناس كتير وموتت ناس مالا اي ذنب بموت دارين .. بس لْـما فكرت فيها م̷ـــِْن جهة تانية عرفت انها عملت هيك بدافع الحب... حبها لإختها وحزنها عليها دفعها لتعمل هيك شي وحتئ انها حاولت تموت الشخص الوحيد اللي خفقلو البا .. اللي هو ساري .. وهي هية شيفرة الحب اللي بحكي عنها .. وهلأ كالعادة مارح طول بالشرح واحرق عليكون احداث كمالة قصتي ورح اترككون هالمرة مع الكاتبة هاجر والكاتبة أمل وأنا رح شوفكون بألب القصة ....

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

هاجر: هي للمرة التانية بلش سراج بالمقدمة وانا رح كمل .. واللي رح احكيه اني رح حاول بقدر الامكان ما كون قاسية عليكون بشرح الاحداث مع انو قصتك ياسراج بتقهر كتير ورح تخلي المتابعين يدعو عليي ..
سراج: رح حاول خفف العيار او قلك. خلص بلاها
أمل: ڵـهٍ ..شو هي بلاها تَعاّإاّإلّ نكمل قصتك سوا وبدون اي حذف او اختصار للأحداث وهيك رح نكون عملنا اللي علينا ..
ساري: يعني رح تئضوها بالمقدمة ومارح تحكولنا القصة
هاجر: وانتة شو يلي دحشك .. مابكفي اللي عملتو بالجزء الأول .. انا ضليت مستحملتك لأخر جزء ماتخليني موتك م̷ـــِْن اول مقطع بالجزء التاني 😒
ساري :لٱ لٱ خلص هي سكتنا .. تفضلو اشرحو اللي بدكوون اياه ..!

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

عالعموم هي رح انشر عحسب طلب بعض المتابعين الجزء التاني م̷ـــِْن القصة بس كمان رح اعطي #تنويه بسيط انو القصة ممكن اتضل علئ ماهيتها بمعنئ رح يكون فيها مقاطع حزينة ..للأسف سراج ناوي ينشفلنا دموعنا فيها يلي مو حمل الحزن مايقرأها م̷ـــِْن هلأ عم بحكي .. وشغلة تانية القصة رح يكون فيها مشاهد جريئة لهيك كونو علئ استعداد للصدمات .. وشغلة تالتة .. القصة ممكن تكون اجزائها كتيرة وطويلة ولما انزل جزء انا وامولة بنحب ناخد راحتنا ونحنا بنكتب الجزء اللي بعدو .. وبتمنئ منكون ماحدا يسألنا كم جزء لأنو انا نفسي مابعرف كم جزء رح تطلع وهي الشغلة حتكون بإيد سراج هالمرة وهو اللي رح ينهيها ايمت مابدو ..

#Sooooooooooon 😉
تابعوني عصفحتي #قصة_بقلمي_الكاتبة_HajarSh ❤️
@rwayate
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_الأول....

بغرفة بارده خاليه من اي وروح ومافي أي شي حوليها الا بعض الاسلاك الموصلوله فيها وصوت الاجهزه… كانت نايمه بهدوء بيعكس الشر والحقد يلي معبي ألبها ..

لمحات بسيطة واصوات بعمرها مارح تنساها مرت عخاطرها وكأنها حلم .. وهو بالحقيقة واقع عاشتو ..واقع انها كانت سبب معاناة كتيرين هلأ صفيت مجرد شخص متهالك وحطام امرأة جبارة .. هالأحداث والأصوات خلتها تستعيد ولو جزء م̷ـــِْن وعيها م̷ـــِْن رحلة ضياع روح دامت ايام وليالي ..
...

مع اول رمشة عين همست بوهن… (( وين انا ))
قربت منها الممرضه والفرحه باديه على وجهها
الممرضه : الحمدلله عالسلامه
.... : مين انتي !! وين انا !!
الممرضه : انتي بالمشفى صرلك تلات سنين بغيبوبه

.....: مشفى !! غيبوبه !! تلات سنين !!
كانت عم تهمس لنفسها بذهول وهي بعدها مو مدركه لاي شي حواليها ... وشوي شوي بلشت الرؤيه تتوضح اكتر بعيونها وادراكها للي حواليها يوعى من جديد ....

الممرضه : رح نادي للدكتور فورا ليشوفك والحمدلله عالسلامه مره تانيه ...

هزت براسه بدون ماترد عليها وبقيت اتلاحقها بحجر عينها لحتى فتحت الباب لتطلع وهون بين عساكر من الشرطه واقفين إدام الغرفه .. سكرت الممرضه الباب بهدوء تاركه وراها الف سؤال بألبها
....: ليش انا هون شو صار !! ؟؟

رفعت ايدها بصعوبة وضغطت على راسها بقوه بمحاوله مستميته منها لتعتصر زاكرتا وفجأه فتحت عيونها بصدمه ....
ساري !! مهاب !! سراج !!! دا...دارييين !!!

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶

كان ساري عم يتلقا الطعنات ببطنو وكان واعي عكل طعنة وكل حرف كانت تنطئو سيرين ..
وفجأة اتزكر حلا ووعدو الها انو رح يكون لما تصحئ .. نزلت دمعتو عخدو وبلش يفئد الوعي.
اما سيرين سحبت السكين ورمتها عالأرض وايديها كانت ملطخة دم ..وحطتون علئ خدود ساري وهية عم تبكي..
سيرين: بحببك
ئربت منو وباستو م̷ـــِْن شفافو .. وفجأة اجتها رصاصة م̷ـــِْن ورا ضهرا .. انصدمت وتمسكت بتياب ساري .. كانت عم اتطلع بعيونو وهية عم تتوجع وتبكي .. رجعت اجتها رصاصة تانية وهية يلي خلتها تتفلت م̷ـــِْن ساري و توئع عالارض
وهي الرصاصة يلي حددت نهاية سيرين بالنهاية ..
#صفقة_زواج
#ياسمين_الشام
#الجزء_الأول

سامية : قمر وينك لك بنتي ماخلصتي لبس

قمر.. أي أمي ليكني خلصت … خير شوفي مين كان عالباب

سامية.. ومين في غيره ابو محمود صاحب البيت قال ما بيمشي من هون الا لنعطيه الأجرة وليكه مزروع برا

قمر.. حسبي الله ونعم الوكيل مو اجا مبارح وقلتله عطيني مهلة أسبوع لأستلم راتبي شو ما بيفهم بالحكي هالزلمة … أنا طالعة أحكي معه ماما إنتِ خليكي جنب بابا
طلعت لعند الباب وكان واقف وساند إيده على طرف الباب …… خير إن شاء الله مو حكينا مبارح

أتطلع عليها بنظرات جريئة وأبتسامة خبث... معلش كحلت عيوني بشوفتك اليوم كمان

قمر... أتطلعت عليه نظرة غضب...... عالقليلة أحترم شيبتك شو بدك هلأ

ابو محمود.. بدي اجار البيت واذا ما دفعتوا الله معكن في مين يسكن محلكن إلا إذا فكرتي بموضوعنا وقبلتي بعرضي ساعتها بسجل البيت على أسمك وبعيشك ملكة

قمر.. فشررت مستحيل هالشي وخصوصي إذا كان واحد حقير وأستغلالي متلك حتى لو ضلينا بالشارع ما بتفرق معي و أسمعني منيح لسه من يومين كان أول الشهر وأنت عطيتني مهلة أسبوع ولسه هالأسبوع ماخلص واتطمن الأجار رح ندفعه بوقته وعرضك المغري مرفوض وهلأ الله معك… سكرت الباب بقوة وسندت بضهرها على الحيط وهي عم تحاول تهدي حالها شوي لحتى أهلها ما يلاحظوا عليها حبست دمعتها و أخدت نفس وفاتت لجوا أتطلعت على أبوها إلي كان قاعد على الكرسي المتحرك وعاجز عن الحركة نزلت دمعة من عيونه وهو عم يتطلع على بنته إلي أخدت دوره بكل شي بالبيت وبرا البيت إلي بتعمل المستحيل لحتى ما يحتاجوا لحدا وقد ما حاولت تبين قوية مارح تقدر تخبي ضعفها عن أبوها …… قعدت على ركبها قدامه ومسكت إيده وباستها: لا تبكي بابا أنا عم أستند القوة منك أنت لا تضعف لحتى ضلني قوية متل ما ربيتني ...

إبراهيم بصوت مبحوح: الله يرضى عليكي يابنتي

سامية... يلا أمي الله يرضى عليكي أتأخرتي مو عندك جامعة اليوم

قمر: أي ماما في عندي محاضرة وبعدها رايحة عالمطعم اليوم عندنا ضغط شغل ... لك سمر بسرعة اتأخرت شو ما جهزتي

سمر طلعت من المطبخ بسرعة.. يلا يلا شبك بصلتك محروقة امشي يلا
طلعوا وصاروا يتمشوا على الطريق وكل وحدة شاردة بغير عالم

سمر.. قمورة ... أحكيلك شغلة وما بتزعلي
قمر.. أحكي
سمر.. انا سمعت كل شي قلك ياه أبو محمود

قمر.. وقفت مصدومة، خرسي وليه وأصحك تحكي هالكلام قدام اهلك لا سمعتي ولا شفتي شي، وهداك الزفت يسترجي يقرب صوبي بكلمة ناقصنا فضايح نحنا

سمر: خلص طولي بالك لا سمعت ولا شفت الله يخلصنا منه على أهون سبب .. انا وصلت على مدرستي يلا بشوفك المسا

قمر.. أنتبهي على دروسك منيح ..
كملت طريقها لحتى وصلت على الجامعة قعدت على أقرب مقعد زفرت بيأس وهي عم تفكر ليقطع شرودها صوت رفيقتها وهي بتلوح بإيديها قدام عيونها

.. هيي قمر لك وين شاردة

قمر... ايي شبك سوسن ليش عم تصرخي فوق راسي

سوسن.. والله حضرتك الي شاردة بغير عالم هاتي احكيلي شو صاير معك

قمر.. صاحب البيت
سوسن: شبو ضراب السخن
قمر: أجا على باب البيت وطلب مني بكل وقاحة إني اتزوجه مقابل البيت

سوسن... تتزوجه حية بسبع روس يقطع عمره ما بيستحي على شيبته وإنتِ بعمر ولاده

قمر.. آخ يا سوسن تعبت وأنا شايلة كل هالمسؤلية لحالي ويلي أبي المشلول و ويلي جامعتي وشغلي واجار البيت الله لا يسامحهن بيت جدي هني السبب بكل شي عم نعيشه هلأ لو ما عمل عمي هداك الفصل الناقص معنا ماكننا أنذلينا وأتبهدلنا هيك
سوسن.. الله لا يسامحه
قمر.. آمين .. لك كلو كوم والفصل إلي،صار معي بالمطعم مبارح كوم

سوسن.. شو صار كمان

قمر.. رجعت بذاكرتها لقبل بيوم

( كانت عم تتفتل بين الطاولات وتلبي طلبات الزباين

جمال.. سمر بنتي خدي القهوة على تاني طاولة وبسرعة لا تتعوقي

قمر... قمر عمي مو سمر شو كل يوم بدك تتخربط الله يصلحها سوسن ما لقت تعطل إلا اليوم هلكت لحالي أخدت صينية القهوة وهي ماشية بسرعة خبطت بشب كان ماشي بسرعة وانكبت القهوة عليه

صرخ بصوت عالي .. شبك مو شايفة قدامك

قمر.. بعتذر بس الحق عليك إنت إلي ماشي متل القضى المستعجل و...

جمال.. قمر أنصرفي على شغلك بسرعة

قمر.. لمت الصينية ورجعت على المطبخ وهي عم تتأفف

جمال..بعتذر ياأبني صدقني اكيد مو بقصدها الصبية عم تشتغل لحالها اليوم

* خلص مو مشكلة ارجع على شغلك بس ياريت تنبه عليها تنتبه أكتر
جمال.. اكيد مارح يتكرر هالشي بوعدك )

قمر.. وبعدها اكلتلك بهدلة من عمو جمال

سوسن.. ههههههه أحمدي ربك مرقلك الشغلة ع بهدلة بس وما قلعك من الشغل

قمر.. عم تتمسخري مو ، يلا خلينا نلحق المحاضرة اليوم في ضغط بالمطعم لانه في عيد ميلاد ما بدي حمم حدا تاني بالقهوة هالمرة ما بنفد منها
………………………………………………………………

نزل من الدرج وهو عم يتأفف ... يا أمي ماتعبتي وإنتِ عم تفتحي معي هالموضوع كل يوم قلتلك ما بدي أتزوج يعني مابدي ليش مصرة كل هالقد مابعرف
#سكر_الحب
@rwayate
#الجزء_الأول

سارة: هاتي بوسة خالتي الحلوة

جبهان : الله ييسرلك حبيبتي مابدي وصيكي هي سندويشتك ازا بترجع معك بزعل منك

سارة: يا الله يا خالتو صار عمري 18 و لهلأ بتوصيني بالسندويشة.. يييي هي بابا تحت عم يزمرلي يلا انا نازلة…

جيهان: سارة انتي منيحة؟

سارة: لا تخافي علي خالتو انا منيحة… العيد بعد 3 ايام و اليوم ذكرى وفاة الغالية… هي الذكرى الرابعه لوفاتها بس انا منيحة و قوية… يلا لازم انزل… باي
نزلت سارة و طلعت مع ابوها… حطها عند المدرسة و راح
نطرتو ليغيب عن عينها و وقفت تكسي

سارة: تكسسسسي

شوفير: لوين ؟

سارة: بدي روح على المقبرة بتوصلني؟

شوفير: المقبرة؟!

سارة: ايه بدي زور قبر امي..
شوفير: طيب اطلعي

سارة: اديه بدك اجرتك؟

شوفير: خلص اطلعي

سارة: لا انا بس معي 350 ليرة بدي روح و ارجع فيهن

شوفير: توكلي على الله اطلعي..

___________________________

قبل أربع سنوات
____________________________

مالك: هيام انا طالع و سارة معي

هيام: انت رح توصلها؟ طيب حباب رجعها معك والله ماعم لحئ بعد 3 ايام العيد بدي اعمل كعك و بدي عزل البيت و بدي خلص فستان سارة الي عم خيطلها ياه

مالك: شو جبتي الك؟

هيام: ياااا سلاااام شو فاضي لحالك… خلص بكرا بجيب فستان لالبسلك ياه مالك بيك

مالك: جيبيه زهري

سارة: شو هو الي تجيبو زهري بابا؟

هيام: هههههههههه اخ منك يا بنتي يلا اطلعو اطلعو بدي بلش شغل

سارة: مااابدي روح عالمدرسة خليني ساعدك بالتعزيل امااانه

صارت هيام تدفشهن و سكرت الباب وراهن …

مالك: بسيطة يا ام فادي سكري الباب بوشي

سارة: بابا والله ازا بتسمو اخي فادي بدبحو هاااا!!

مسكها مالك من ادنيها و صار يقلدها: بدبحو هااا… امشي ام لسان لوصلك ع مدرستك… وخدي هاد مفتاح البيت ارجعي لحالك

سارة: بااااابااا شو ارجعي لحالك والله بقول لماما

مالك: ييييه بتهدد الفصعونة… رح ابعتلك وليد يوصلك لهون عندي اجتماع… دخيل امك على هالخلفة عاطستك عطس

وصل بنتو عالدوام و طلع على شغلو و بعد خمس ساعات تذكر انو صار موعد رجعت سارة، اتصل على وليد زميلو بالشغل ووصاه يروح يجيبها بطريقو و ياخدها عالبيت…

طلع وليد و مرق ع مدرسة سارة و نزلها عند البناية و راح..

سارة: يا لطيف شو شايف حالو هالوليد….اممممم مو شامة ريحة معمول و لا كعك بالبنايه… اوووف منها امي اكيد ما عملت…

طلعت عالدرج… وصلت عالباب و صارت تدق الباب… رنت الجرس ما مشي الحال…

سارة: اضرب شو جدبة معي نسخه من المفتاح….. ماما
ام فادي وينك… مو عام- - - ماما… ماما…
ددددمممم
مامااااااا…. ماااماااا…… امييييييييييي
لقيتها بالارض … بالارض غرقانه بدمها… غرقااانه بدممممهاااااااا… شدتهااا لحضننها… وبوست عيووونااااا

يااااموووو…. امي حبييييبتييييي… لك يا امي قومي
يا ضو عيوني قومي….

__________________________

نزلت دمعتها… و الشوفير( أكرم) كان عند قبر جنبها قلها انو هاد قبر اخوه رح يقرألو الفاتحة و ينطرها ليرجعها على مدرستها..

أكرم: الله يرحمها ايمت توفت؟

سارة مسحت دمعتا: اربع سنين… اليوم ذكرى وفاتها

اكرم: جرحك جديد… بدو وقت ليطيب..

سارة: ما رح يطيب كل العمر

اكرم: كلنا منقول هيك بس الحي ابقى من الميت هي سنة الكون

سارة رفعت ايديها: شايف هدول؟ بهدول الايديتين ضميتها… لملمت دمها من الارض… كان دمها عم ينزل بغزارة و ينزل ببالوعة المطبخ… صرت لمو بايدي و اصرخ لاا… لا لا
كانت حاطة السلم… و عم تنظف سقف المطبخ…
ما كان عندها حدا… وقعت و نزفت كتير…
تركت فستاني ناقص ما كملت خياطتو
و تركت عجينة حلو العيد الي محضريتو بدون ما تخبزو
تركت البيت بغبرتو… تركتني لحالي
ما بدي شي غيرها… بس بدي ياااااهاااا اشتئتلها اشتئتلها كتيررررر

أكرم نزلت دمعتو و سارة حطت راسها عالقبر و صارت تبكي من كل قلبها…
لف وشو مشان ما تشوف دمعتو و نزل راسو بالارض…

سارة: يااااا الله شو كانت وشها بارد… ايديها باردين
مغمضة عيونا متل الملاك
التلي رح تجيبلي اخوه كتير… التلي رح تخيطلي فستان عرسي بايدها..
ركضت عالهاتف و دقيت على ابي… و رجعت ضليت ابكي فوق راسها لوصل…
مسك ايدها و باسها… و ضمني لحضنو..و صار يبعدني عنها
قلتلو مافي مخلوق رح ياخدها من بين ايدي
قلتلو بدبح حالي ازا بتبعدني عنها
قلي مااااتتتت ماااااتتت
شدني لصدروكأنو عم يشم ريحتها فيني…
كانت كل ذرة فيني عم تتوجع… كل جزء فيني عم يحترق
اخدوها من بين ايدي غصب عني… اخدوها مني… اخدوها مني

أكرم: استغفر الله العلي العظيم.. استغفر الله
لا حول ولا قوة الا بالله…

ما قدر اكرم يهديها ابداً… قرر يتركها تبكي و تحكي ليرتاح البها… بس نشفو دموعا و هديت جابلها مي لتشرب و تسقي
#طلعت_بحياتك_عادي
#وقت_ومرق_عالفاضي
#شو_يعني_كم_سنة؟؟!!
#خوفك_منو_عليي
#عالأنت_يلي_فيي
#بس_تسأل_شو_بني
_

هالغنية دائماً ببالي وبحسا انخلقت لإلي وبتحكي عني
عني أنا وبس
أيا حدا فيني بيشوف انو ما حدا حب متلو.. ما حدا تعزب متلو.. ما حدا ضحى وتنازل قدو..
بس بالنهاية كل حدا عندو هم كافيه.

#طلعت_بحياتك_عادي
#بقلم_سما_الشام
#الجزء_الأول

اسمي دنيا عمري 24 سنة
سمرا طويلة عيوني وساع كان الكل يقلي حلوة ومجذبة وناعمة بس انا بشوف غير هيك وبكره حالي كره عجيب وبحس انو انا ابشع بنت بالعالم

#من_ست_سنين وقت كان عمري 18 خلصت بكالوريا وحبيت كفي دراسة وحقق امنيتي يلي هي انو صير رسامة
كنت عايشة بعيلة كتير حلوة ووضعنا كتير منيح ومتفاهمين والناس بتحسدنا ع هيك عيلة
لإجا يوم وانقلب كلشي وصارت مشاكل بشغل بابا وبلشت الحرب بالبلد وتغيرت الأحوال وصرنا تحت الصفر.
وبدل ما روح لسجل بالجامعة وكمل دراستي رحت دور ع شغل
سألت كتير تعزبت كتير وتعرضت لكتير إهانات وناس فكروني عم اشحد
كل هاد كنت اتناساه واعتبرو ما صار ولاقيت شغل إلي ولإختي وبلشنا نشتغل بمعمل مواد غذائية
كان شغل متعب وصعب كتير او يمكن مانو هيك بس نحنا مو متعودين
تحملنا كلشي كرمال ما نعتاز حدا ولا نمد إيدنا لمخلوق وكان الراتب كتير ممتاز ويغطي حاجات البيت
بيوم انا تعبت كتير ما بقى اتحمل هيك شغل وهيك نفسيات صعبة كنت ابكي وقول انا ليش هيك ليش الله عمل فينا هيك يا ربي نحنا شو عاملين لتعزبنا هيك
قررت اترك الشغل اختي ما رضيت تترك ظلت لأنها اجتماعية كتير وتعرفت ع كتير رفقات وأخدت عالجو أما انا كل عمري انطوائية وما بحب كتير اتعرف واحكي مع العالم
رحت عالمدير وقلتلو انا بدي اترك الشغل
قلي ليش حدا دايقك حدا زعجك خبريني ما برضى حدا هون يتأذى وشغلك كتير منيح وبتساعدي أهلك
صرت ابكي وقلتلو عم اتعب كتير وما عم أتأقلم عالجو أبداً
قلي طيب هدي حالك غسلي وشك ورجعي لعندي
رحت غسلت ورجعت. قلي انا عندي اقتراح ما بعرف اذا يعجبك
قلتلو تفضل
قال في بنت بالطابق التاني بالبوفيه قرب عرسا ورح تترك الشغل اذا بتحبي بحطك مكانا وجربي اذا ما عجبك ابقي تركي الشغل
قلتلو ماشي موافقة
وكفيت هاليوم شغلي تحت وقلي من بكرا بتبلشي فوق
اجيت تاني يوم وما كنت كتير متحمسة للشغل وخايفة انو اختي بجهة وانا بجهة
اجا المدير: صباح الخير دنيا
دنيا: اهلا استاذ صباح النور
المدير:جاهزة؟؟
دنيا: اي جاهزة ونشالله خير
طلعنا سوا لفوق كان بناء كتير حلو وراقي وهادي
والعالم يلي في كتير اكابر ومحترمين هيك كان باين من نظرة الأولى
اخدني عالبوفيه عرفني عالصبية يلي رح اقعد مكانا
المدير: صباح الخير انسة عبير
عبير: صباح النور اهلا وسهلا
المدير: هي الصبية يلي حكتلك عنها علميها عالشغل منيح ولا تزعليها هي حساسة كتير وبتبكي من كلمة ههههه
عبير: هههه ولا يهمك استاذ رح حطا بعيوني
المدير: عن ازنكن
أنا وعبير: ازنك معك استاذ.
عبير: تفضلي فوتي انا عبير عمري 23 وانتي
دنيا: انا دنيا عمري 19 سنة
وتعرفنا ع بعض وحكينا شوي عالشغل وحكتلي عن خطيبا وكان باقي لعرسا أقل من شهر علمتني عالشغل وعالمكاتب وعرفتني عالموظفين يلي رح صير شوفن كتير
وبعد فترة اجت ودعت الكل وتركت الشغل وراحت زعلت كتير انها رح تروح وما بقى شوفا بس بنفس الوقت انا بطبعي كتير انطوائية وبحب ظل لحالي حبيت فكرة انو رح ظل لحالي
وتعودت عالشغل وحبيتو كتير وحتى نفسيتي رتاحت وكان الكل فوق محترمين ونفسياتن حلوة بعكس وقت كنت تحت كان تعاملن كتير سيء
صرت اهتم بحالي اجي مبسوطة عالشغل وقد ما تعبت ما كنت اشكي طالما مرتاحة نفسياً .
كان في يوم بالاسبوع بتعب كتير في وما بلحق طلبات بحكم بيجي مندوبين كتير وبيظلو يطلبو شي ساعتين الصبح وبعدا بينزلو وبرتاح.
وحفظتن وصرت اعرف الكل ويصير بيناتنا حكي وسلام وهنن نفسن كل اسبوع يجو مرة.
اجا يوم دق الباب شب منن وقلي بعد ازنك بدنا تنين شاي قلتلو تكرم كان واقف معو شب قلي بعرفك رفيقي محمد قلتلو اهلين فيك وفيه تفضلو الشاي. راحو
وبلشت الطلبات كتير تجي تليفونات و روح وإجي عم ضيف
كان الشب محمد قاعد ع كرسي لحالو برا قريب عالبوفيه وكل ما امرق يشوفني اجباري لأنو قاعد قدامي دغري
انا عملت حالي مو شايفتو انو عم يبحلق كتير وأساساً ما بحب هالنوع من الشباب يلي كتير بيبحلق بكل بنت بتمرق
وظليت روح وإجي روح وإجي هلكت اخر شي خلصت قعدت شوي قام دق الباب
دنيا: اوووف يا الله بس دقيقة لارتاح شبكن اليوم
فتحت الباب طلع محمد عطاني الفنجان وقلي يسلمو عالشاي قلتلو صحتين وهنا
ظل واقف شوي صافن فيني قمت قلتلو بدك شي إسا؟؟
محمد: لا شكراً
سكرت الباب وقلت شبو هاد مصطل هههه
راح ورجع تاني اسبوع واجا لعندي قال صباح الخير دنيا معلش بعد ازنك كاسة شاي
دنيا: اي تكرم عينك
محمد: انتي كتير حلوة
دنيا : شكراً الك تفضل
محمد: يسلمو
ظل واقف قمت طبشت الباب بوجهو
صرت حاكي حالي تضرب مأكزبك لتمى قال كتير حلوة هههه
طبعاً انا ما عندي ثقة بحال
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_الأول...

الساعة 5ونص الصبح ..بنت صبية صحتها خيوط الشمس اللي كانو بيفوتو خلسة وبداعبو وجها بنورهم ودفاهم ..وعلئ صوت الكناري اللي مربيتو امها عندون بالبيت ..

رفعت حالها وبلشت تتمطئ ونزلت رجليها من عالتخت ... لبست حفاية وبلشت تمشي وهية مدودخة وطلعت من الغرفة ... فاتت عالحمام كالعادة وشلحت تيابها وأخدت حمام دافي .. وهية عم بتغني وتنغم .. خلصت ومسحت المراية من البخار وكالعادة بلشت تتغزل بحالها ..

....:لك يئبرني جمالك ياحالي .. اصلا انا احلا وحدة بهالدنيا .. لشوف مين رح يحكي العكس ..
وسمعت امها بتحكي معها من برة: لا بتضل اختك احلا منك
تنكرزت وردت عإمها: اي نيالهااا شو بتحبيها ..
امها: اي يلا دارين كل يوم رح تئضيلي نص نهارك بالحمام وانتي عم تتغزلي بحالك ... مائلتي انو اليوم عندك مقابلة عمل ولازم تكوني هونيك ئبل كل المتقدمين؟
Telegram:@rwayate
طلعت دارين من الحمام وهية بتنشف شعرها : لسا الساعة 6 الصبح .. بكيير ..بعدين اتطمني حتئ لو وصلت اخر المتقدمين عالوظيفة رح يئبلوني الي
ام دارين: وليش بئا؟
دارين «بدلع »:بكل بساطة لأنو انا حلوة ودلوعة وشطورة ومحدا بيئدر يرفضني
ام دارين: لكك الله يطعمني نص الثقة اللي عندك ..خلصيني روحي لبسي ونشفي شعرك لحضرلك فطور

راحت امها وضلت دارين وائفة مكانها وهية حاطة ايديها علئ خصرها ..
دارين: بنشوف يا ام دارين وحياتك لتكون هالوظيفة الي ..
عضت عشفايفها ودبلت بعيونها :ليش مين بئيدر يقاوم سحر دارين ..
واتوجهت عغرفتها ...

لمحة عن دارين هية صبية بعمر الـ 25 متوسطة الحال وعايشة لوحدها مع امها خريجة دبلوم تجارة واقتصاد .. حلوة بعيون شهل وشعر بني مموج وتئاسيم وجه ناعمة،.. ومع انو جمالها عادي بس هية شايفة حالها ملكة جمال .. متل مائالت عنها امها عندها ثقة زيادة بحالها .. وتصرفاتها طفوليه وتلقائية وأحيانا بتكون مجنونة ومو مسؤولة عن تصرفاتها ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
وبمكان تاني مختلف كتير عن مكان دارين .. بعد ساعتين .. طلع شب بعضلات مفتولة وجسم أبيض متل التلج منحوت نحت وكأنو تمثال من تماثيل روما .. طلع من الحمام وهوة رابط منشفة علئ وسطو .. ووئف عالمراية وبلش يرش عحالو مزيل وعطر .. دق عليه الباب بئوة..

وهوة رد: تفضل ..
فاتت بنت شقرا وهية عم بتصرخ :يعني والله هالحالة معد تنطاق .. سا...
وبس شافتو بهالحالة فتلت وجها وكتفت ايديها: مزالك مو لابس ليش ئلتلي اتفضلي ساري!
ساري: لاحول ولا قوة الا بالله ..ما انتي كنتي عم بتدئي الباب بغل وعشوي رح تكسري .. ليال شو بدك ؟
ليال: ساري هلأ انا اختك وللا مو إختك؟
ساري: هيك بئولو
ليال: توأمك وحبيبة ألبك وللا لا؟
ساري ئلب عيونو: الله يجيبك ياطولة البال .. ليال انا جمدت شو بدك من الآخر
ليال: بدي منصب بالشركة
ساري: بدك تشتغلي! علئ علمي مابدك تربطي حالك بهالئصص وبدك تعيشي حياتك؟
التفتت ليال: اي بس غيرت رأيي. يعني انا ليش درست وتعلمت مو مشان امن عمستئبلي
ساري: مبلا .. انا بشفلك شي منصب فاضي بالشركة وبعطيكي اياه تكرم عينك
ليال: اي مافي داعي اتدور. المنصب موجود
ساري: وشو هوة بالله؟
ليال: بدي مكتب سراج ..
Telegram:@rwayate
ساري«بضحكة سخرية »: مكتب سراج بفرد خبطة ..لك بتعرفي سراج ئديش عانا لحتا وصل لهالمنصب مع انو الشركة لأبو
ليال: اي ولو كان .. مو هوة الدخيل وهي الشركة شركة ابي .. يعني انا حرة بئعد وين مابدي
ئرب ساري منها واتطلع بعيونها ..
ساري :ليال.. سراج دخييل هون بالبيت بس مو بالشغل .. انا مابوثق غير فيه حاليا .. وماني متطر شيلو من مكتبو كرمالك انتي يلي بعمرك مادخلتي عمبنئ الشركة وضيع واحد متلو ..
ليال: بس..
ساري: انا ماني مستعد ضيع خبرتو وخلي يروح لعند منافسينا كرمال ولدنة وبس مشان تجاكري حدا ..ههه فكرك مابعرف ليش صرتي بدك تشتغلي هلأ ..
ليال: ساري انا كبرت وبدي كون صاحبة مسؤولية ولو ليوم واحد
ساري«مسحلا عشعرها »: حبيبتي انا فهمان عليكي وبدك تحملي مسؤولية وبدك تجاكري سارة بنت غياث بيك لأنو ابوها سلمها ادارة شركة من شركاتو وانتي لا .. بس الشغل مو لعبة ..وبهالوئت بالذات مابئدر آتي بأي حركة من غير مايكونو الثلاثي المرح معي لأنو وئتا رح ننكسر بالسوق ..
ليال «هزت براسها »:فهمت عليك .. هه ماكنت بعرف انك بتعتمد علئ سراج بكلشي بالشغل
ساري: الحكي بيني وبينك.. انا مابئدر بلاه .. صح انا المدير بس سراج اللي بينفذ كلشي وهوة مسؤول عن كلشي متلي بالزبط
ليال: طيب منصب مهاب او قيصر مابيمشي الحال؟
ساري: انتي دارسة حقوق شي؟
ليال: لا
Telegram:@rwayate
ساري: دارسة هندسة كيميائية شي؟
ليال: لا .. بس عندي شهادة من المعهد الانكليزي
ساري «بيضحك »:خلص ليال ئلتلك بدبرلك شغلة عنا بالشركة بس حلي عن سراج ومهاب وقيصر لأنو هالثلاثي مستحيل اقدر استغني عنو ..
ليال «بتهز براسها »:تكرم .. انتة بتأمر ..
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_الأول ...

م̷ـــِْن علـّۓ. رصيف غرقان بمية المطر بنص الليل والشوارع فاضية مرق شخص كان عم يركض وكأنو هربان م̷ـــِْن شي...

يدوس عبركة مي ليطرش كلشي حواليه بدون مايرفلو جفن ..

دخل عزقاق ضيق ولحقوه شبين وهنن بيصرخو: وقف ولاااا

اركان : اي مافشرت عينك مـڼـڱ الو
ضل يركض وشاف قدامو مبنى قيد الانشاء تقريبا م̷ـــِْن تلات طوابق.. حول مسارو ودخل عليه وقف ورا حيطة وهو بيلهث وسمع صوت خطواتهم بيقرب .. التفت وطلع عالدرج وشافهم بيلحقوه وهنن حاملين العصايات ،،

اركان: اي والله للففكون السبع لفاات ياتعالب .. الحقووني لقلكون ..

ضل يطلع عالدرج وهنن يلحقو لوقت وصل عالسطح ووقف بنصو .. التفت وشافهم وقفولو عند باب السطح وهنن بيلهثو ..

حكا واحد فيهم: يخربيتك شو مابتتعب م̷ـــِْن الركض

اركان: مو انا يلي تعبت ،، احكي انكون انتو الخيخة ،، ههه بالظاهر المدام مالقت شباب وبعتتلي ختايرة لحتى يطبطبو عليي هالمرة ...

رد التاني: مين عم تنعت بالختايرة ولا؟

أركان ،:حضرتك ياحلو ...

هجمو فجأة عليه وبلشو يلوحو بعصاياتهم ويحاولو يصيبوه بس أّرکْأّنِ كانت حركتو خفيفة وكان يتجنب ضرباتهم بكل سهولة لوقت قدر يستحكم وحدة م̷ـــِْن العصايات ومسكها بإيدو ولواها وخلصها م̷ـــِْن واحد منن وضربو عخاصرتو فها خلاه يتهاوا ورجع لف حوالي حالو وبقفا ايدو خبط التاني بوكس ورجع رفع العصاية ضربو عضهرو كومو بالأرض ..

أركان، :شو شايفكون افترشتو الارض ..
وفجأة سمعو صوت برن .. رفع أّرکْأّنِ ايدو وطلع بساعتو وكبس عليها ليوقف المنبه ...
أركان ،،:بدكون ماتآخزوني بس مستعجل «رما العصاية وبلش يتراجع لورا » اشوفكون عخير وسلمولي عالمدام وحكولها " أركان رح يتم شووكة بحلقك وحلق اللي بيشد عإيدك " اورڤوار يا حلووين

والتفت وابتسم وشافوه رما حالو م̷ـــِْن عالسطح .. اتوسعت عيونهم وركضو اتجاه السور ليشوفوه حط علـّۓ. كومة رمل وكمل طريقو واختفا بالعتم ولا كأنو صار شي،،،

تلفت واحد عالتاني وحكا بمسخرة: نحنا انشالله بدنا نضل لاحقين هالسعدان بقية حياتنا؟
رد التاني: والله ياصاحبي هي الاوامر .. تَعاّاّلّ نرجع عالمزرعة ونخبر المدام باللي صار ...

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„

رجع اركان عالبيت وهو بيفرك بإيديه وبينفخ فيهم ..

شلح م̷ـــِْن رجلو وفات عالغرفة وهو بيحكي: كيفوو ابو الشباب
عبيدة،: •اللّـہ̣̥ لاكان جاب الغلا ..شو يلي اخرك لهلأ
شلح اركان جاكيتو ورماها عالكنبة ونط وقعد بجنب الصوبيا
اركان: ياسيدي كنت مطرح مابتعرف ..
عبيدة ،،:ڵـڱ انَـَـَتَ مارح تيأس أركان .. والله الي عم تعملو كلو عالفاضي
أركان: شوف اخي عبيدة لحكيلك شغلة .. مو انا يلي، ،،،

قاطعو عبيدة بعجل: مو انَـَـَتَ يلي بينضحك عليك ولا انَـَـَتَ يلي بيتاكل لحمك حاكم لحمك مر وقاسي عسنانهم ..والله حفظتا هالدباجة .. ڵـڱ اركان صرت اتمنى شوفك مستقر بشغلة ..
اركان: لَيــِْـِْش. ولاد الذين مخليني اعرف اشتغل شغلة ..كل مابقول ليكني ركنت بشغلة بيطلعلي واحد م̷ـــِْن رجال الست وبخرب عليي الشغل.
عبيدة: نفسي اعرف انَـَـَتَ شو اخد ‏​‏​منـِْهــِْا لحتى ماعم تعتقك وتتركك بحالك ..
ابتسم اركان واتطلع بلهب الصوبيا اللي انعكسو عنظرة عيونو وحكا: اخدلا شغلة رح تجن لترجعها
عبيدة: وشو هيه؟
اركان: .. بعدين بتعرف ..هههه

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„

بمكان أقل مايقال عنو قصر كانو الزلمتين واقفين قدام. وحدة باين عليها خانم عمرا بحدود ال 45 سنة .. منزلين روسهم والخوف باين عليهم ..
ابتهال«بهدوء »: هو هيك حكالكون
عزو: بالحرف ياخانم، ،
ابتهال: وانتو شو كنتو عم تعملو؟
ياسر: والله ياخانم تقول عنو شيطان طالع م̷ـــِْن سابع ارض ..ازا م̷ـــِْن سطح بناية بتلات طوابق نط وماخاف
ابتهال: وانتو لَيــِْـِْش. ما لحقتوه ونطيتو وراه؟
سكتو وما رضيو يردو
ابتهال: احكيلكون لَيــِْـِْش. .. لأنكون جبنا ومو متلو .. انا الحق عليي يلي وظفت حريمات متلكون
عزو : ياخانم هو لما يهرب منا ويركض احيانا بيقطع شارع السيارات متل المجانين بتمشي فِيَھ او بنط م̷ـــِْن مسافات بعيدة ..هو مابكون خايف عحالو اصلا ماعندو شي يخسرو ازا ضربتو سيارة او انكسر، ،اما نحنا عنا عيال وولاد وبنخاف عليهم قبل مانخاف عحالنا ..
ابتهال: غلطانين ..اركااان عندو حياتو اهم م̷ـــِْن حياتكون وعندو شي مهم اغلا منكون يعيش مشانو لهيك بتلاقي اشجع منكون ليقدر يحميه .. عكل حال هي ٱڅڑ فرصة رح اعطيكون اياها وغيرا معد فِيَھ .. طلعو م̷ـــِْن وجهي
ياسر:يكتر خيرك ياخانم ..يلا عزو ..

طلعو عزو وياسر م̷ـــِْن عند ابتهال ،، اما هية قعدت واتكتفت بـ غل وهي بتحكي :مو مشكلة الا ما توقع بين ايدييي ..
#ثامن_المستحيلات_بقلم_Mutiea_Sh

#الجزء_الأول
_كنت أسعد إنسانة قبل ما يرن موبايل أمي ليفجّر أقوى قنبلة تدمرني من جواتي كان الإتصال من خالي
أمي:أهلين أخي
خالي:....
أمي:الحمد لله مشتاقتلك ،، أنت كيفك وكيف الأولاد ومرت أخي
خالي:....
أني:الله يسلمك ويسلمهم سلملي عليهم
خالي:....
أمي:إي تفضل أخي
خالي:....
أمي:😍😍😍 أكيد منتشرف أخي والله أحمد ما في منو الله يحميلك ياه

_لما إنذكر إسمو جمد الدم بعروقي ما بين فرحة ولبكة وعقلي ياخدني ويجيبني شو يلي صاير ،، ليش قالتلو أمي منتشرف ،، معقول ...
صحيت من شرودي على كلمات أمي لما قالت أخوي بدو يتقدم ليطلب إيد ندى لأبنو أحمد ....

(أحمد إبن خالي عمرو 24 سنة باقيلو كم شهر وبيتخرج تخصصو أدب عربي
هو صديق طفولتي كنا نلعب ونضحك سوا ويساعدني بدراستي بما إنو أكبر مني 😅 ونقضي أحلى الأوقات لما نروح لعند بعض زيارات مع أهلنا)

_عيوني دمعو جسمي صار يرجف حسيت كلشي حوالي عم يدور صدمة موتتني وأنا عايشة،،
قمت لروح ع غرفتي ،، فتحت عيوني لقيت حالي بالمشفى وجنبي أمي وأبي وسهى

مرام:وين أنا ، ليش أنا هون ؟
أبي:الحمد لله عالسلامة بنتي خوفتينا عليكِ
مرام:الله يسلمك بابا
أمي:الحمد لله عالسلامة يا روحي والله موتينا من الرعبة عليكِ
مرام: حبيبتي يا أمي الله يسلمك
سهى:شو صرلك لك أختي قمتي تطلعي من الغرفة وفجأة وقعتي حاولنا نصحّيكي ما استفدنا شي ،، جبناكِ عالمشفى فوراً

تذكرت كلشي صار قبل ما كون هون
أحمد وندى ....... معقووول 😩
انسرقت دمعة من عيني مسحتا لحتى ما ينتبهوا أهلي عليّ
مرام:إي وشو قال لكم الدكتور
أبي: إن شاء الله كلو خير بنتي بس لسا ما حاكانا شي الدكتور
مرام:إن شاء الله
بنفس اللحظة دخل الدكتور يلي بيكون صديق أبي من أيام الدراسة
د.حسام:الحمد لله عالسلامة بنتي الحلوة،، كيف صرتي
مرام:الله يسلمك دكتور ،، الحمد لله أحسن
د.حسام:بدنا نخليكِ ضيفتنا اليوم شو رأيك
مرام:ليش دكتور أنا منيحة هلأ وما فيني شي
د.حسام:بعرف أكيد أنتِ منيحة بس في فحوصات ضروري نعملها ،، وبكرى إن شاء الله بتطلعي
مرام:طيب

_خلص هاليوم وطلعت من المشفى بعد ما إيدي صارو مصفاي من كتر الإبر وتصوير فوتوغراف لكل جسمي وقالولنا بعد إسبوع نجي ناخد نتيجة التحليل العام

_وصلت البيت بس في شي عم يمنعني أدخل أخدت نفس عميق ودخلت بيلي بقي فيني من قوة لأقاوم يلي رح يصير

(أنا مرام عمري 19 سنة ، مواصفاتي بنت عادية كتير ، نحيفة وطولي وسط وشعري أسود طويل وعيوني لونهم بنّي ☺
درست البكالوريا ونجحت بتفوق كنت بدي سجل بالجامعة بس سفرنا لمحافظة تانية حتى نكون جنب عمي يلي رح يعمل عملية "قلب مفتوح" أخرني عن دخول الجامعة بس رح قدمها السنة الجاي إن شاء الله)
_عندي 3 أخوات بنات وأخين شباب
منال 28 سنة ،، سهى 21 سنة ،، ندى أصغر بنت فينا 17 سنة ، وأخوتي عمر 26 سنة ،، و علي 24 سنة
عمر تخرج هندسة معلوماتية وعلي تخرج من كلية الفنون ومنال وسهى درسوا بكالوريا بس ، ما كان عندهم دافع كبير للدراسة ،، ندى هلأ حادي عشر
منال متزوجة عندا ولدين والباقي كلنا عزابية
أبي بيشتغل مهندس وأمي ربة منزل درست سنة وحدة بالجامعة وتزوجت ...
.........................................

#الجزء_الثاني
_دخلت ع غرفتي حتى أرتاح بعد ما تطمنوا أخواتي عليّ ، بدّلت تيابي ولبست بيجاما ، قعدت بتختي وإتصلت ب هديل لحتى تجي لعندي

(هديل هي بنت خالتي بس بالنسبة إلي أختي وتوأمي وبيت أسراري ، درسنا سوا البكالوريا هي سجلت بالجامعة إقتصاد لما كنت أنا مسافرة لعند عمي)

_مرقت ساعة وأنا عم أبكي وشوف صورة أحمد يلي محتفظة فيها بموبايلي وأرجع بذكرياتي والأيام يلي قضيناها سوا 😢 لحتى وصلت هديل
دخلت سلّمت ع أمي وأخواتي وإجت لعندي
هديل:الحمد لله عالسلامة روحي شغلتي بالي وليك شو صارلك
مسحت دموعي وقمت حتى سلّم عليها بس دموعي هربت مني وأنا حاضنتا
هديل:شبك مرومتي ليش عم تبكي
مرام:إجى اليوم يلي كنت خايفة منو بس أبشع من يلي كنت أتوقعو
هديل:شوفي احكيلي وقفتي قلبي
قعدنا ع تختي وأنا عم أبكي
مرام:أحمد يا هديل أحمد 😭
هديل:شبو شو صارلو
مرام:خالي إتصل بأمي حتى يطلب ندى لأحمد
هديل:شووووو😳 يعني هاد سبب روحتك عالمشفى 😫
مرام:يا ريتني متت وخلصت من هالحياة يا ريت أموت قبل ما أشوف هاليوم
هديل:طولي بالك روحي وكلي أمرك لله
مرام: لا إله إلا الله
دخلت ندى جايبتلنا العصير
ندى:نورتي والله
#ضحية_الحب_ليولاندالشام.
#الجزء_الأول.

(في البداية انوه انو القصة واقعية واسماء الاشخاص نفسها ولكن طرأ بعض التعديلات في القصة لاسباب الكتابة🤣وشكرا❤)

****

رنا:شبك صفاء ليه عم تبكي
صفاء:اخخخخ يارنا والله قلبي محروق على اخوكي محمد
رنا:الله يرحمو والله كسر قلوبنا بس يعني لايمت رح تضلي عم تبكي خلص يلي صار صار شو بدنا نساوي قدر الله وماشاء فعل
صفاء:والله لي صار كأن صار هلأ مو من خمس سنين الله لايسامح لي كان السبب وحسبي الله ونعم الوكيل على كل واحد ظلم اخي وحبيبي وقطعة من روحي
رنا:امين يارب خلص طولي بالك وحاج تبكي
صفاء:بتعرفي رنا انا لهلأ متذكرة كل شي صار حتى التواريخ متذكرتها
رنا:والله ذاكرتك قوية والله انا نسيت كل شي وما بدي اتذكر شي مشان قلبي مايحترق
صفاء:نيالك ياريت فيني انسى.... اخ بس ليش الاسى بينتسى؟
(الماضي )
امي:يارب ترحم ضعفي وقلة حيلتي وترزقني فرحة عمري ابن يفرح ابوه ويكون سند لااخواتو البنات يارب استجب
صفاء:امي ليه عم تبكي
امي:ادعي يابنتي اكون حامل بولد ادعي
صفاء:يارب يارب
وفعلا اجى محمد وكانت السعادة كبيرة بعيون ابي وتصرفاتو لدرجه ذبح ثلاث خواريف واعطى العالم وامي كانت كتير فرحانة بأن صار عنا اخ وسند وخصوصي لان كل اعمامي عندن اولاد الا ابي كان عندو ٣بنات وعلى رغم من هيك ما كان يحسسنا انو بيكرهنا او متمني صبي بس يعني مشان هيك الفرحة كانت كبيرة بمحمد الغالي كبر محمد وكان مدلل كنا نخاف عليه من الهوا حتى اذا حدا ضربو من اولاد الحارة كنت انا انزل واضرب لي ضربو وكنا انا ورنا نخبي مصروفنا لنشتريلو العاب واكلات طيبة كان كتير قريب مني ومن مروة كنا متل الرفقة بس رنا تزوجت وهو كان صغير لهيك كنا نحن اقرب الو كان الهوا يلي بتنفسو والحمد لله حملت امي وجابت حيدر يعني صار عنا محمد وحيدر احلى شي بحياتنا كبر محمد وصار شب بجنن متل الوردة المفتحة بينا بس مكتوب علينا الحزن والالم الانسان الغالي والجميل والحنون والطيب ابي اخخخخ ياابي مات وتركنا مات في عام 7/2/2010 وهون كانت بداية قصة محمد وبداية حزنا
امي:اخخخخ ياسندي وين رحت وتركتني يارب حاسة ضهري انكسر صبرني يارب صبرني
صفاء:وكلي الله امي لاتعملي هيك حرام مابجوز 😭😭😭😭
محمد:طولو بالكون والله حاسس حالي رح موت بعدك ياابي
امي:مشان الله لاتقول هيك انت شمعة البيت والهوا الموجود فيه
صفاء:ياعمري عليك يااخي الله يحميك ويبارك فيك
كان موت ابي صدمة كبيرة بنسبة للكل وخاصة انو مات فجأة عملنا عزا النسوان عنا بلبيت وعزا الرجال بصالة كان لاابي سبع اخوة وكلنا ساكنين جنب بعض
محمد:امي جدي عم يقترح انو نعمل العزا ببيت عمي ابو احمد
امي:شو السبب ليه مو هون ببيتنا
صفاء:والله غريب نحن بحياتنا ما احتكينا بعمومي صحيح عايشين جنب بعض بس معاملتنا رسمية مع بعض
محمد:مابعرف جدي بدو هيك وعمي وافق وماعندو مشكلة
امي:طيب مو مشكلة خلي العزا عند عمك بلا مشاكل وشو هون ولا هنيك نفس الشي
وفعلا نقلنا العزا وعمي وعيلتو عملوا الواجب وزيادة وبعد ما خلص العزا رجعنا على بيتنا وهون بلشت معاناة تانية...
**********
محمد...
كان موت ابي صدمة الي وحسيت كأنو جبال انحطو ع اكتافي مسؤولية اخواتي والبيت ياربي والله ماني جاهز... ما بصير يا محمد انت رجال البيت... الله يقدرني كون قد المسؤولية وما خلي حدا من العيلة يعوز شي....
بعد العزا كنت طالع من البيت ومقرر انتبه ع شغل ابي... وانا مارر قدام بيت عمي... ندهتلي بنت عمي...
فاطمة:محمد محمد
محمد:اي بنت عمي قوليلي
فاطمة:تعال فوت اشرب قهوة
محمد:لا معلي بوقت تاني
فاطمة:الله يخليك والله جهزتا
محمد:والله مابدي خجلك بس عندي شغل شربيا لعمي كأني شربتا... يلا بالاذن...
وما عطيتها مجال لترد ومشيت
(فاطمة بنت عمي ابو احمد يلي عملنا العزا ببيتن... ما كانت علاقتنا فين قوية على الرغم اننا بنفس الحارة والشارع بينا بيت بس... اختلاف التفكير بين ابي وعمي كان الو دور كبير لانو كل واحد يضل حالو بذاتو... عمي كان كتييييير متشدد ومتمسك بالعادات والتقاليد... بينما ابي عكسو.. بس كلنا استغربنا من هالتغيير المفاجئ.. فاطمة صبية قدي بالعمر حلوة الله يستر عليها...)
وبنفس اليوم المسا..برجع عالبيت بلاقيا واقفة عم تستناني..
محمد:اهلين فاطمة..قوليلي في شي؟..لازمك شي؟
فاطمة:لاا بس اشتهيتلك..اظدي اشتهيتلكن هالأكلة..انا يلي عملتا..
محمد:يسلم ايديكي ليش عزبتي حالك..
فاطمة:ولو عذابك راحة..
(وهي عم تعطيني الصحن دقرت ايدي بإيدا..قمت انا من الخجل شلت ايدي فوراً ووقع الصحن وانكسر..)
محمد:انا آسف ماكان قصدي..بعدي للمن..
فاطمة:لا لا لاتعذب حالك..انا بلمن..ما مشكلة انكسر الشر..
(وتركتا وفتت عالبيت..كان وجهي احمر متل البندورة من الخجل..وصارو بيت عمي يجوا يجوا لعنا..نحن استغربنا..وبعدين صرت لاحظ نظرات فاطمة عليي هي قدي تماماً كانت..انا كنت كتير اتجاهل نظراتا بحكم اني خجول الصراحة..
بس كتر محاولاتا خلتني بلش انعج
#زمن_الخذلان
#الجزء_الأول
#بقلم_فتاة_من_ورق

*بليلة من ليالي الشتا القاسية ... مو بس الشتا قاسية كمان هديك الليلة كانت قاسية و أمي كانت اقسى انسانة على وجه الأرض ... حضني أبي وياريتني ما كبرت ياريتني ضليت طفلة ابكي و اهدى بحضن أبي .

***************************************

*بعد مرور 10 سنين على هديك الليلة .....

* هلأ عمري 10 سنين و 6 شهور بالتمام و أخي عبيدة عمرو 11 سنة و 6 شهور .

لين : ماما ماما .
فاتن : نعم يا روح الماما .
لين : شوفي الانسة اليوم رسمتلي نجمة على ايدي و قالت لين الأولى على الصف .
فاتن : يا عمري انتي اشطر و احلى بنت بالدنيا كلها ، وانت عبودة شو اخدت ؟
عبيدة : اليوم اخدت 10 من 10 بالاملاء .
فاتن : دخيل قلبو الولد الشاطر يلي بدو يصير دكتور .
عبيدة : لا ماما انا بدي صير طيار .
فاتن : اممم احلى واشطر طيار بالدنيا ، يلا حبيباتي هلأ روحو غسلو مشان نتغدى .
عبيدة : حاضر ماما .

ام عمر : شو يا بنتي ؟ رح تحكي معهن اليوم ؟
فاتن : بصراحة يا امي قلبي محروق بس لازم احكي معهن بكفي كذب ما بدي يلوموني وانا من حقي اتزوج وعيش حياتي .
ام عمر : والله يا بنتي وانا قلبي محروق عليهن .
فاتن : رح رتب السفرة لنتغدى وانتي صحي البابا .
ام عمر : رايحة صحيه .

*قعدنا حوالي السفرة المكونة من ابي و امي و عبيدة و لين وانا ، بلشو عبيدة ولين يحكولي شو صار معهن اليوم هيك عودتهن يحكولي كلشي والابتسامة ما فارقت وجههن حسيت بالدمعة بعيني حسيت بغصة انو رح اتركهن ...

لين : ماما انتي ليش زعلانة ؟
فاتن : انا مو زعلانة حبيبتي .
عبيدة : انا شبعت .
فاتن : بس ما كملت صحنك .
عبيدة : خلص ماما بعد ما تدرسيني بكملو .
لين : وانا كمان شبعت .
فاتن : طيب حبيباتي قومو نغسل وبدنا نطلع نقعد بالجنينة انا و انتو بس .
لين : هييي وبدك تهزيني بالمرجوحة ؟
فاتن : اي يا عمري يلا امشو .

*ركضو عبيدة و لين قدامي تطلعت بأبي و أمي نظرة حزن ... تطلع فيني أبي و هزلي براسو بمعنى (اي) .

طلعنا عالجنينة و قعدنا انا و عبيدة و لين ...

فاتن : يا ولاد .
عبيدة : نعم ماما .
فاتن : بدي احكي معكن بموضوع سمعتو عنو من قبل وبدي منكن تستوعبوني و تفهمو شو عم احكي .
عبيدة : اي .
فاتن : البابا اليوم رح يجي وياخدكن تعيشو معو .
لين : وين نعيش معو بالشغل ؟
فاتن : لا يا روحي البابا ما بينام بالشغل متل ما انا قلتلكن البابا عندو بيت و عندو ولاد صغار توأم كتير حلوين وهالتوأم اخواتكن .
عبيدة : اخواتنا ؟
فاتن : اي اخواتكن واحد اسمو جميل و التاني اسمو جمال عمرهن 8 سنين و لهالتوأم في ام حلوة و طيوبة كتير هي امكن رح تصير .
عبيدة : ليش بيصير الواحد يكون عندو امين ؟
فاتن : لا يا عمري ما بيصير وانا بدي ياكن تستوعبوني هلأ ، قبل 10 سنين لين كان عمرها 6 شهور و انت يا عبيدة كان عمرك سنة و ست شهور ، ابوكن تقاتل هو وامكن و تطلقو .
عبيدة : يعني انتي و البابا تركتو بعض من 10 سنين ؟
فاتن : لا امكن الحقيقية سافرت بعد ما تركو بعض هي و ابوكن .
عبيدة : شو يعني انتي امنا الحقيقية .
فاتن : انا عمتكن انا اخت ابوكن يلي نحرق قلبها عليكن و قررت تربيكن لانو كنتو صغار كتير ومو فهمانين شي بهالدنيا بس انا كل هالايام كنت احكيلكن حكاية .
لين : حكاية الولدين يلي ربتهن عمتهن .
فاتن : اي هي حكايتكن انتي و عبيدة .
عبيدة : يعني امي سافرت من زمان .
فاتن : اي .
عبيدة : لا انتي امنا انتي بتضلي امنا هديك يلي سافرت مو امنا .

*ركض عبيدة لعندي وحضني بقوة حسيتو عم يقلي لا تتركيني و قربت لين و حضنتني وبعيونها حكي كتير كأنها عم تقلي هي مجرد حكاية مو حقيقة .

علاء : عبيدة و لين .
لين : باباااا اشتقتلك .
عبيدة : بابا امي عم تقول
علاء : فاتن كلشي قالتلكن ياه صح انتو ولادي بس هي عمتكن ، انا اجيت لحتى اخدكن على بيتكن لتعيشو مع اخواتكن .
عبيدة : لا ما بدي اترك امي ما بدي ام تاني .

*كانت صدمة كبيرة النا خصوصي بعمرنا الصغير ما كنا قادرين نعبر او نسأل اسئلة واضحة وحتى لو سألنا ما كنا رح نستوعب الجواب ، بقينا عند عمتي بين جدي و ستي بالليل رجعنا تذكرنا الحكاية يلي كانت تحكيها عمتي فاتن ...

*باليوم التاني اجا ابي ومرتو و ولادو على بيت جدي جابو الي و لأخي هدايا كتير العاب و الوان وكلشي ممكن يبهر عقل الطفل الصغير ، حبينا جميل و جمال كتير لانهن توأم بيشبهو بعض نسخة طبق الأصل عن بعض ، بيت جدي و ابي و عمتي و حتى مرت ابي دارونا كتير لحتى ما تتعب نفسيتنا ونبلش نستوعب شوي شوي ...

فاتن : اخي غرفتك لما كنت عزابي جهزتها الك و لمرتك فيكن تطلعو ترتاحو فيها و بالنسبة لجميل و جمال رح ينامو مع اخواتهن بالغرفة .
علاء : الله يرضى عليكي اختي .
ابو عمر : ابني متل ما فهمتك كيف تتصرف انت و مرتك .
سماح : لا تعتل هم عمو كلشي بدك ياه رح يصير و احسن ان شاء الله .
ابو عمر : الله يرضى عليكن .
علاء : يلا ابي تصبح على خير .
سماح : تصبحو على خير .
ابو عمر : وانتو بخ
#بّقَلَمِـيـﮯ_HajarSh
#الجزء_الأول ... «ملاحظة :جميع الخواطر بالفصحئ بقلمي ❤»

((«لم تگ فارغة حياتي ... فيها عشق ثلاثة رجال أشداء ملئو قلبي حبا... ولم أعد أكترث لأحد غيرهم ... وهمي أن أسعدهم ... أعشق وجودهم في حياتي ... ولن أرضئ الا برجل مثلهم ❤»))

....:ماااسة تعي عمليلي كاسة شاي 
....:مااااسة ويين جراباتي 
.....:مااااسة ماكويتيلي ئميصي الأزرق ؟

كانو عم يصرخو وماسة عم تئلي بيض وهية عم تشيك علئ بريئ الشاي 
طفت الغاز وحطت صحن زيتون ورجعت طلعت طالت جرابات ورمتون علئ أخوها ورجعت أخدت الئميص الأزرق و عطتو لأخوها التاني 

....مااااسة بسرعة رح اتأخر شفتيلي موبايلي ؟
...:ماااسة لك وين مفاتيحي
....:مااااسة شفتيلي المحاضرات يلي طبعتون مبااارح 

ماسة :ااوووف وبعدييين 

الكل :ماااااااسةةة 😂😂 

طلعت ماسة من المطبخ وشعرا منكوش و لابسة المريول وهية حاملة الكفكير بإيدها وئالت :ولللك اعتئوني لسا ماسة وماسة شو معد في غير ماسة بهالبييييييت ... 

«ماسة أصغر العنقود بالبيت وحيدة علئ تلات شباب حلوة عيونا بنيات كبار وتئاطيعها ناعمة والسنة اول سنة الها جامعة بس مأجلة لحتا يرجعو أهلا لحتا اتداوم كتييير دما خفيف واخواتا بموتو فيها ....😍»

كان حامل الموبايل وعم يكبس فيه بسرعة وطفا...
....:لك اختي ازا ماطلبنا منك لمين نطلب ؟

«ياسين أخوها الكبير كبير وناضج كتيير بشغلو لأنو بيشتغل بشركة استيراد وتصدير جدي زيادة عن اللزوم بس وئت يكون بالبيت بيئلب أهبل رسمي وفهمكون كفاية 😂»

ماسة :اي بس جننتوني ...لككك اااااااخ ليش ماما وبابا اتأخرو بالعمرة ... والله شكلن استظرفو الئعدة هونيك وبطلو يرجعو 😒

أخد المفاتيح منها ومسكها من خدها وبلش يئرصو وياخد وجها يمين وشمال 😂
....:لككك يأبرني المعصب ريتني ما انحرم من هالوجه اللي بيصير شبه الفجلة بس تعصبي 😂

«أيسر أخوها الوسطاني مزووحي كتيير ودماتو مافي أخف منهن وهوة وماسة أكتر شي صحبة بالبيت بيشتغل ضابط و محقق بالفرع الجنائي 😉»

ماسة :أي كلو بعئلي حلاوة ... أساسا انتو مستحكميني لأنو أهلي مووو هون لو بابا هون ماكنتو استرجيتو تطلبو مني طلب 

أخد تفاحة من الصحن ومسحا بأميصو وعض منها ووصل لعند باب البيت وفتحو 
....(وئال بمسخرة ):اي معناتا بس يجي الببا تبعك ابئي فتنيلو يا فسادة 😒
وطلع وخبط الباب وراه ... 

«أخيرا يامن أصغر الشباب شب جامعي وهوة عكس أخواتو بكل شي... شب عصبي وبارد وشخصيتو حلوة كتير لدرجة انو أغلب البنات بالجامعة بيتمنو نظرة منو بس هوة حاطط عئلو بدراستو وبجامعتو وماعندو هي الئصص وبيضل يحكي علئ أي شب وصبية بحبو بعض تافهين وسخيفين 😂 »

ماسة :اي ماشي الحال ... شو كان صار لو امي مجوزتكون وانا خلصانة منكون وللا مكتوب عليي ضل راهنة حالي لطلباتكون بس😒

حط ياسين ايدو عكتف ماسة وئلا :اي لائيلي عروس شبهك بتجوزها اليوم ئبل بكرة ميسوو
ماسة :أصلا بعمركون مارح تلائو متلي 😌

رجع أيسر لفا من الطرف التاني وئال :اي معناتا مارح نعتئك بالمرة 😂

ماسة :😒😒😒

طلعو أخيرا اخواتا كل واحد علئ شغلو وهية بس سكرت الباب واتنهدت ...
ماسة :أخييييرا اوووووف الله يعين يلي بدون يبتلو فيكووون 😂

ورجعت أخدت نظرة عالبيت يلي كان ئايم موئاعد ^~^
ماسة :ياااربي ... لكككك رح يجننوني 😣

...................................................../
كان يامن ئاعد بالباص لما لفت نظرو شب عم يئرب من صبية بشكل مستفز ... زاح نظرو عالشباك ورجع اتطلع عالشب وشافو عم يعمل حركة مو منيحة للصبية وهي من خوفها وجها أحمر وعشوي بدها تبكي ... وتزكر انو عندو أخت وممكن تنحط بهيك موقف ...

وئف يامن ومسك بإيد الصبية وئاعدها مكانو بدون ما يحكي معها ولاحرف... 
ورجع وئف مواجيه الشب وبلش يطلع فيه بنظرات قرف وازدراء وعصبية ... وبس شافو الشب هيك طلب من الشوفير ينزلو ... نزل الشب وضل يامن وائف بنص الباص وهوة ساكت... 

هيك ئدر يامن يحل مشكلة بدون ما يتطر يفتح تمو ويحكي اي كلمة... وهيك كانت حياتو... كان يحل مشاكلو عالساكت وئليل ماكان يشارك همومو او مشاكلو مع اي حدا.... 

..................................................../
فات ياسين عالمكتب وعطول فتح اللاب توب وبلش يراجع كلشي طلبيات ... وهوة ئاعد دخلت لعندو صبية وحطتلو فنجان ئهوة عالطاولة ... وضلت وائفة ناطرة بس نظرة منو ... بس هوة كان مشغول وعئلو بالسفقات يلي عم بتصير... 
وئلا بدون ما يرفع راسو :شكرا أنسة أميرة ... 
أميرة :العفووو استاز ياسين 😒

وطلعت من عندو وهية منرفزة وعم بتنفخ...
أميرة :يخربيتك... لو كان حيط كان حس فيني 😒

أميرة بتموت علئ الأرض اللي بيمشي عليها ياسين ...بس المسكينة مابتعرف انو رح تنطر كتير ليصير في عندو احساس اصلا 😂 

هيك كانت حياتو شب كمل للـ 30 ولحد الآن ما كان يعرف كيف يطبق بنت او يتجرأ يحكي مع صبية 😂😂 

..................................................../
وصل أيسر عال