#الجزء_الأول
للقدر دور كبير في تغيير حياتنا من حال إلى حال آخر ... وهذا هو موضوع قصتنا ...
مسا الخير ماما قربت سيرين من أمها وباست أيدها وراسها
أم سيرين: مسا النور حبيبة ئلبي الله يرضا عليكِ يابنتي ويوفقك
سيرين: شو طابختيلنا اليوم ماما لأنو انا كتيييير جوعانة الدراسة كأنا عم تاكل من معدتي هههههه
أم سيرين: هههههه الله يوفقك وينجحك يا بنتي وتتفوقي عكل رفقاتك طابخة اليوم مجدرة ما لقيت غير غراض المجدرة بالبيت و ... ما ... مابقي مصاري
غصت سيرين بدموعا بس حبستن وضحكت وقالت لأما ليش من شو بتشكي المجدرة طيييبة كتير خصوصي من تحت أيديكي رح غسل وغير تيابي ومناكل سوا ماشي ...
سيرين بنت حبوبة وطيوبة كتير وجمالا متل الباربي كل شخص بشوفا بحبا من جماالا وجمال عيونا الكستنائيات ورموشها طوال كتير بشرتها بيضة وشعرها طويل لخصرها ولونو بني حريري بجنن عمرا 24 سنة بتدرس بإدارة الأعمال أبوها متوفي من سنتين وعندا أخ صغير عمرو 10 سنوات حالن صار سيء كتير بعد وفاة أبوها هنن من الأصل فقيرين بس كان أبوها موفرلن كل شي وبعد وفاتو انزلو كتير والناس تحكي عليهن أمها اتطرت تشتغل بالخياطة حتى تخلي بنتا تكمل دراستا سيرين كانت بدها تترك الجامعة مشان تشتغل وتساعد أمها بس أمها رفضة رفض شديد وهلأ ضل سنة وحدة وبتتخرج سيرين ...
أم سيرين: شايفة يا بنتي هي آخر سنة وبتتخرجي نشاالله كنتِ رح تتركي الجامعة وتشتغلي وين كنتِ بدك تلاقي شغل منيح هلأ بتقدري تشتغلي بشهادتك وما تضلي تدوري على شغل هون هون وهاد بناسب وهاد لأ من غير شي الناس عم تحكي علينا شروي غروي
سيرين وهي عم تاكل: الناس الله يقطع لسانا وانتِ الله يخليلي ياك يارب انت تعبتي كتير كرمالي بكرة رح قدم آخر مادة وروح دور على شغل لأني ضامنة النجاح قدمت كتير منيح وبكرة أسهل مادة عندي أدعيلي يا امي ادعيلي لاقي شغل
ام سيرين: يارب يابنتي يااااارب
بعد مرور أسبوع ....
سيرين فاتت عالبيت وعم تضحك وتاندي على أمها
سيرين: ماما يا ماما مااااما بااااركيلي يا أمي باركيلييييي نجحت نجحت ولقيت شغل كمان وبكرة رح روح عمقابلة العمللللل يا الله مااا عم صدق
أم سيرين بفرح: عنجد يا بنتي الحمدلله ياربي الحمدلله مبروك يا عمري الله يوفقك ويخترك كل الخير
حسام اخوها لسيرين: مبروك اختي هلأ صرتي بتقدري تشتريلي كل الألعاب الحلوة ما هيك اختي
ضحكو ام سيرين وسيرين على براءة حسام
اليوم التاني ... سيرين بالشركة مشان مقابلة العمل
سيرين بتوتر: ياربيييي في ناس كتير جايين يقدمو معقول انا من بينن كلن اقدر انجح اففف تحطمت معنوياتي
الموظف: سيرين الحكم تفضلي
اخدت نفس سيرين وقالت انا لازم كون قوية لازم اثبت نفسي قدامن ازا مو مشاني مشان أمي واخي لااازم آخد هالوظيفة ...
بعد أسبوع ... تررن ترررن ... الو مين .. اي انا ... ليش ... عنجد ... جاية فوراً ...
ياااااربي يا سلااااام ماما مامااااا انا نقبلت بالوظيييفة رح جهز حالي وروح داوم
راحت سيرين عالشركة وقالولا انو لازم تلتقي بالمدير راحت ودقت الباب وفاتت عند المدير هي شافتو وقلبا صار ينبض بجنون معقول معقول هاد مديري لااا انا ما عم صدق ...
مجد: أهلا وسهلا فيكِ آنسة سيرين تفضلي قعدي
قعدت سيرين وهي عبتحاول تتمالك حالا
مجد: انا اخترتك من بين كل يلي قدمو لأنك متخرجة جديد وانا حابب ادعم المبتدأين لأن انا وقت كنت مبتدأ ما حدى رضي يدعمني انا عملت هالأعلان الكاذب حتى ما يجيني واحد يدمرني انت بتعرفيني مو هيك ....
سيرين: أ ...أي .. أ .. أكيد بعرفك انت غني عن التعريف .. في حدى ما بيعرف المغني المشهور مجد .. أنت اشهر من النار عالعلم كل الناس بتحبك شباب ووو ... بنات
مجد بإبتسامة: بعرف هيك انت عرفتي شو وظيفتك وظيفة مديرة لأعمالي مو مديرة أعمال شركة ما بعرف شو والاعلان الحطيتو قلتلك كزب مشان ما يجيني حدى يدمر نجوميتي واخترتك بنت لأن البنات حساسات وغمزلا ...
سيرين قلبا رح يطلع من صدرا من كتر ما عم بدق وحمرو خدودا انتبه عليها مجد بس اكتفا بإبتسامة وقلا من بكرة بتبلشي شغل بهاد العنوان (عطاها كرت للعنوان) وموفقة ..
سيرين: شكراً كتير تأكد أني رح كون عند حسن ظنك
صافحا وهي عم ترجف وراحت عالبيت وحكت لأمها شو صار معا وأمها فرحتلا كتير ...
نحكيلكن عن مجد شوي ... مجد مغني مشهور متل ما عرفتو .. أبيض كتير .. 2وشعرو أشقر وعيونو زرق وكأن فيهن كحل .. عندو غمازة بخدو اليسار .. جسم وعضلات طبعاً لأنو مشهور ومن هالقصص .. أنيق كتير كتير .. وبحب كل شي يكون على السراط المستقيم ما بحب الفوضا عمرو 35 سنة ..
مجد عم يحكي مع حالو: هالبنت حلوة كتير الظاهر رح أتعلق فيها اففف ياربي
للقدر دور كبير في تغيير حياتنا من حال إلى حال آخر ... وهذا هو موضوع قصتنا ...
مسا الخير ماما قربت سيرين من أمها وباست أيدها وراسها
أم سيرين: مسا النور حبيبة ئلبي الله يرضا عليكِ يابنتي ويوفقك
سيرين: شو طابختيلنا اليوم ماما لأنو انا كتيييير جوعانة الدراسة كأنا عم تاكل من معدتي هههههه
أم سيرين: هههههه الله يوفقك وينجحك يا بنتي وتتفوقي عكل رفقاتك طابخة اليوم مجدرة ما لقيت غير غراض المجدرة بالبيت و ... ما ... مابقي مصاري
غصت سيرين بدموعا بس حبستن وضحكت وقالت لأما ليش من شو بتشكي المجدرة طيييبة كتير خصوصي من تحت أيديكي رح غسل وغير تيابي ومناكل سوا ماشي ...
سيرين بنت حبوبة وطيوبة كتير وجمالا متل الباربي كل شخص بشوفا بحبا من جماالا وجمال عيونا الكستنائيات ورموشها طوال كتير بشرتها بيضة وشعرها طويل لخصرها ولونو بني حريري بجنن عمرا 24 سنة بتدرس بإدارة الأعمال أبوها متوفي من سنتين وعندا أخ صغير عمرو 10 سنوات حالن صار سيء كتير بعد وفاة أبوها هنن من الأصل فقيرين بس كان أبوها موفرلن كل شي وبعد وفاتو انزلو كتير والناس تحكي عليهن أمها اتطرت تشتغل بالخياطة حتى تخلي بنتا تكمل دراستا سيرين كانت بدها تترك الجامعة مشان تشتغل وتساعد أمها بس أمها رفضة رفض شديد وهلأ ضل سنة وحدة وبتتخرج سيرين ...
أم سيرين: شايفة يا بنتي هي آخر سنة وبتتخرجي نشاالله كنتِ رح تتركي الجامعة وتشتغلي وين كنتِ بدك تلاقي شغل منيح هلأ بتقدري تشتغلي بشهادتك وما تضلي تدوري على شغل هون هون وهاد بناسب وهاد لأ من غير شي الناس عم تحكي علينا شروي غروي
سيرين وهي عم تاكل: الناس الله يقطع لسانا وانتِ الله يخليلي ياك يارب انت تعبتي كتير كرمالي بكرة رح قدم آخر مادة وروح دور على شغل لأني ضامنة النجاح قدمت كتير منيح وبكرة أسهل مادة عندي أدعيلي يا امي ادعيلي لاقي شغل
ام سيرين: يارب يابنتي يااااارب
بعد مرور أسبوع ....
سيرين فاتت عالبيت وعم تضحك وتاندي على أمها
سيرين: ماما يا ماما مااااما بااااركيلي يا أمي باركيلييييي نجحت نجحت ولقيت شغل كمان وبكرة رح روح عمقابلة العمللللل يا الله مااا عم صدق
أم سيرين بفرح: عنجد يا بنتي الحمدلله ياربي الحمدلله مبروك يا عمري الله يوفقك ويخترك كل الخير
حسام اخوها لسيرين: مبروك اختي هلأ صرتي بتقدري تشتريلي كل الألعاب الحلوة ما هيك اختي
ضحكو ام سيرين وسيرين على براءة حسام
اليوم التاني ... سيرين بالشركة مشان مقابلة العمل
سيرين بتوتر: ياربيييي في ناس كتير جايين يقدمو معقول انا من بينن كلن اقدر انجح اففف تحطمت معنوياتي
الموظف: سيرين الحكم تفضلي
اخدت نفس سيرين وقالت انا لازم كون قوية لازم اثبت نفسي قدامن ازا مو مشاني مشان أمي واخي لااازم آخد هالوظيفة ...
بعد أسبوع ... تررن ترررن ... الو مين .. اي انا ... ليش ... عنجد ... جاية فوراً ...
ياااااربي يا سلااااام ماما مامااااا انا نقبلت بالوظيييفة رح جهز حالي وروح داوم
راحت سيرين عالشركة وقالولا انو لازم تلتقي بالمدير راحت ودقت الباب وفاتت عند المدير هي شافتو وقلبا صار ينبض بجنون معقول معقول هاد مديري لااا انا ما عم صدق ...
مجد: أهلا وسهلا فيكِ آنسة سيرين تفضلي قعدي
قعدت سيرين وهي عبتحاول تتمالك حالا
مجد: انا اخترتك من بين كل يلي قدمو لأنك متخرجة جديد وانا حابب ادعم المبتدأين لأن انا وقت كنت مبتدأ ما حدى رضي يدعمني انا عملت هالأعلان الكاذب حتى ما يجيني واحد يدمرني انت بتعرفيني مو هيك ....
سيرين: أ ...أي .. أ .. أكيد بعرفك انت غني عن التعريف .. في حدى ما بيعرف المغني المشهور مجد .. أنت اشهر من النار عالعلم كل الناس بتحبك شباب ووو ... بنات
مجد بإبتسامة: بعرف هيك انت عرفتي شو وظيفتك وظيفة مديرة لأعمالي مو مديرة أعمال شركة ما بعرف شو والاعلان الحطيتو قلتلك كزب مشان ما يجيني حدى يدمر نجوميتي واخترتك بنت لأن البنات حساسات وغمزلا ...
سيرين قلبا رح يطلع من صدرا من كتر ما عم بدق وحمرو خدودا انتبه عليها مجد بس اكتفا بإبتسامة وقلا من بكرة بتبلشي شغل بهاد العنوان (عطاها كرت للعنوان) وموفقة ..
سيرين: شكراً كتير تأكد أني رح كون عند حسن ظنك
صافحا وهي عم ترجف وراحت عالبيت وحكت لأمها شو صار معا وأمها فرحتلا كتير ...
نحكيلكن عن مجد شوي ... مجد مغني مشهور متل ما عرفتو .. أبيض كتير .. 2وشعرو أشقر وعيونو زرق وكأن فيهن كحل .. عندو غمازة بخدو اليسار .. جسم وعضلات طبعاً لأنو مشهور ومن هالقصص .. أنيق كتير كتير .. وبحب كل شي يكون على السراط المستقيم ما بحب الفوضا عمرو 35 سنة ..
مجد عم يحكي مع حالو: هالبنت حلوة كتير الظاهر رح أتعلق فيها اففف ياربي