س .
* لما خلصت العدة رفضت اتوظف لحتى ما اترك ابني و بما انو دراستي ترجمة تعاقدت مع مكتبة و صرت ترجم الروايات من الانجليزي للعربي و سلمها للمكتبة واخد اجرتي .
شيرين : يا وسيمووو يا مامي دخيل هالضحكة الحلوة يا ملاكي .
ام سعيد : ما يبلى الوسيم .
شيرين : شايفة شو لابقلو اللون الازرق يا امي .
ام سعيد : متل لون عيونو بياخد العقل .
شيرين : هاد نبضي .
ام سعيد : الله لا يحرمكن من بعض وما يحرمني منكن .
شيرين : عم يندق الباب هي اكيد ليلى .
ام سعيد : رايحة افتح .
شيرين : لا حبيبتي ارتاحي انتي انا بفتح .
*مشيت وانا عيوني على ابني التفتت و فتحت الباب جمدت مكاني من يلي شفتو اختفى صوتي و ما قدرت اتحرك ولا احكي من الصدمة...
#أنتَ_كوني
#الجزء_الثامن_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق
*مشيت وانا عيوني على ابني التفتت و فتحت الباب جمدت مكاني من يلي شفتو اختفى صوتي و ما قدرت اتحرك ولا احكي من الصدمة...
سعيد : هههه شبك مصدومة هيك ؟
شيرين : شو جابك ؟ ما خفت ياخدوك من المطار ؟
سعيد : ليش لياخدوني ؟ بعدين هيك بيستقبلو اخوهن يلي ما شافوه من 4 سنين ؟
*ركضت حضنت اخي و صرت ابكي بكيت بطريقة الشكوة كأني عم اشكيلو كلشي مريت فيه ، حملتو كل القهر يلي كنت شايلتو .
سعيد : بس حبيبتي روقي انا جنبك و رجعت لقويكي و رجعلك ضحكتك .
ام سعيد : ابني حبيبي ماعم صدق عيوني .
سعيد : اشتقتلك يا غالية .
شيرين : سعيد شوف ابني شو حلو .
سعيد : الله يحميه كتير حلو .
ام سعيد : وين مرتك و ولادك ابني ؟
سعيد : نزلتهن عند بيت حمايي و انا جيت شوفكن على رواق .
شيرين : شو هالمفاجأة الحلوة اخي ما توقعتك تكون انت .
سعيد : من زمان كنت ناوي اجي بس ظروف شغلي ما سمحتلي ، و من اسبوع اشتغلت كلشي عليي لحتى سمحولي اخد اجازة .
ام سعيد : اديش اجازتك ؟
سعيد : 15 يوم .
شيرين : ما منلحق نشبع منك ومن ولادك .
سعيد : بتلحقي ، المهم هلأ اتصلو على ليلى خليها تجي .
ام سعيد : رح اتصل .
*سهرنا انا و اخواتي صرنا نسترجع ايام زمان و تمنينا لو كان ابي لسا عايش و سهران معنا...ضحكنا كتير و نسينا همنا ...
__________________________________________
باليوم التاني...
سعيد : ليلى اتصلي على عماد بدي احكي معو .
ليلى : اي اخي امرك .
*******************
عماد : الو .
سعيد : شلونك صهر .
عماد : هلا بالغالي .
سعيد : المسا الساعة 6 بدي شوفك بالكفتريا يلي كنا نسهر فيها سوا .
عماد : لعيونك .
سعيد : سلام .
*******************
ام سعيد : ابني ايمتا بدك تجيب مرتك و ولادك .
سعيد : لبكرى امي خليها تشبع من اهلها هلأ .
__________________________________________
رنا : وين كنت سيد بهاء ؟
بهاء : عند امي .
رنا : كل يوم عند امك شو ما عندك مرة تقعد معها ولا انا معتبرني رجل كرسي بهالبيت .
بهاء : لا حبيبتي ما هيك بس لازم زور امي كل يوم انتي بتعرفي هيك الاصول .
رنا : الاصول تزورها كل اسبوع و من يوم ورايح كل يوم جمعة منروح منزور امك ساعة و امي ساعة و انتهت القصة .
بهاء : طيب متل ما بدك بس روقي .
رنا : حبيبي .
بهاء : عيوني .
رنا : اسفة لاني عصبت عليك بس انا مليت لحالي بدونك .
بهاء : وانا اسف لاني تاخرت عليكي .
رنا : حبيبي بدي اشتري طقم كنب جديد .
بهاء : شووو لك هاد جبتو وقت عرسنا كيف صار قديم .
رنا : الو اكتر من 3 شهور صار قديم و كرهتو ولا بدك رفقاتي يقولو يا حرام لساتها عروس جديدة و زوجها بخيل عليها و ما بينفذلها طلباتها .
بهاء : لا شو بخيل خلص امرك بكرى بيكون عندك هالطقم .
رنا : الله يخليلي ياك .
__________________________________________
سعيد : تفضل قعود صهر .
عماد : طمني عنك .
سعيد : والله مشتقلك .
عماد : عراسي يا سعيدو قلي شو بدك مني .
سعيد : عماد انت متأكد انو الجثة يلي استلمتا جثة ادم ؟
عماد : هه شو ذكرك هلأ الو اكتر من سنتين متوفي .
سعيد : بتتذكر رفيقنا جهاد .
عماد : اي بتذكرو كان محبوس و طلع و سافر بس من لما سافر ما اتصل فيني وما عاد عرفت عنو شي .
سعيد : سافر لعندي امنتلو بيت و شغل و حكالي عن الحبس و شو صار معو و انو نحبس ظلم متلو متل كتير شباب و صادف شخص هنيك قلي اسمو ادم صالح ال**** ما حدا بيسال عنو و لهلأ ما بيعرف ليش محبوس عذبوه كتير بعدين نسيوه وانا هلأ كل رجعتي لندور على ادم يمكن يطلع هو نفسو خطيب شيرين .
عماد : اي بحكي مع ابن عمي .
سعيد : بس ما بدي حدا يعرف بالقصة مشان ما نفتح جرح شيرين
عماد : ولو يا سعيد انا رفيقك قبل ما صير صهرك و من لما كنا صغار بحفظ سرك .
سعيد : عراسي صهر يلا خلينا نرجع عالبيت هلأ و بكرى اتصل بابن عمك .
عماد : امرك .
__________________________________________
*بعد 3 ايام خبرني عماد انو لقى ادم و رحنا لحتى نشوفو و نتأكد اذا هو ...
العسكري : ادم صالح زيارة .
ادم : زيارة الي انا ؟
العسكري : اي الك يلا مشي قدامي .
*بعد كل هالسنين ما كنت متوقع حدا يزورني ، دخلت
* لما خلصت العدة رفضت اتوظف لحتى ما اترك ابني و بما انو دراستي ترجمة تعاقدت مع مكتبة و صرت ترجم الروايات من الانجليزي للعربي و سلمها للمكتبة واخد اجرتي .
شيرين : يا وسيمووو يا مامي دخيل هالضحكة الحلوة يا ملاكي .
ام سعيد : ما يبلى الوسيم .
شيرين : شايفة شو لابقلو اللون الازرق يا امي .
ام سعيد : متل لون عيونو بياخد العقل .
شيرين : هاد نبضي .
ام سعيد : الله لا يحرمكن من بعض وما يحرمني منكن .
شيرين : عم يندق الباب هي اكيد ليلى .
ام سعيد : رايحة افتح .
شيرين : لا حبيبتي ارتاحي انتي انا بفتح .
*مشيت وانا عيوني على ابني التفتت و فتحت الباب جمدت مكاني من يلي شفتو اختفى صوتي و ما قدرت اتحرك ولا احكي من الصدمة...
#أنتَ_كوني
#الجزء_الثامن_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق
*مشيت وانا عيوني على ابني التفتت و فتحت الباب جمدت مكاني من يلي شفتو اختفى صوتي و ما قدرت اتحرك ولا احكي من الصدمة...
سعيد : هههه شبك مصدومة هيك ؟
شيرين : شو جابك ؟ ما خفت ياخدوك من المطار ؟
سعيد : ليش لياخدوني ؟ بعدين هيك بيستقبلو اخوهن يلي ما شافوه من 4 سنين ؟
*ركضت حضنت اخي و صرت ابكي بكيت بطريقة الشكوة كأني عم اشكيلو كلشي مريت فيه ، حملتو كل القهر يلي كنت شايلتو .
سعيد : بس حبيبتي روقي انا جنبك و رجعت لقويكي و رجعلك ضحكتك .
ام سعيد : ابني حبيبي ماعم صدق عيوني .
سعيد : اشتقتلك يا غالية .
شيرين : سعيد شوف ابني شو حلو .
سعيد : الله يحميه كتير حلو .
ام سعيد : وين مرتك و ولادك ابني ؟
سعيد : نزلتهن عند بيت حمايي و انا جيت شوفكن على رواق .
شيرين : شو هالمفاجأة الحلوة اخي ما توقعتك تكون انت .
سعيد : من زمان كنت ناوي اجي بس ظروف شغلي ما سمحتلي ، و من اسبوع اشتغلت كلشي عليي لحتى سمحولي اخد اجازة .
ام سعيد : اديش اجازتك ؟
سعيد : 15 يوم .
شيرين : ما منلحق نشبع منك ومن ولادك .
سعيد : بتلحقي ، المهم هلأ اتصلو على ليلى خليها تجي .
ام سعيد : رح اتصل .
*سهرنا انا و اخواتي صرنا نسترجع ايام زمان و تمنينا لو كان ابي لسا عايش و سهران معنا...ضحكنا كتير و نسينا همنا ...
__________________________________________
باليوم التاني...
سعيد : ليلى اتصلي على عماد بدي احكي معو .
ليلى : اي اخي امرك .
*******************
عماد : الو .
سعيد : شلونك صهر .
عماد : هلا بالغالي .
سعيد : المسا الساعة 6 بدي شوفك بالكفتريا يلي كنا نسهر فيها سوا .
عماد : لعيونك .
سعيد : سلام .
*******************
ام سعيد : ابني ايمتا بدك تجيب مرتك و ولادك .
سعيد : لبكرى امي خليها تشبع من اهلها هلأ .
__________________________________________
رنا : وين كنت سيد بهاء ؟
بهاء : عند امي .
رنا : كل يوم عند امك شو ما عندك مرة تقعد معها ولا انا معتبرني رجل كرسي بهالبيت .
بهاء : لا حبيبتي ما هيك بس لازم زور امي كل يوم انتي بتعرفي هيك الاصول .
رنا : الاصول تزورها كل اسبوع و من يوم ورايح كل يوم جمعة منروح منزور امك ساعة و امي ساعة و انتهت القصة .
بهاء : طيب متل ما بدك بس روقي .
رنا : حبيبي .
بهاء : عيوني .
رنا : اسفة لاني عصبت عليك بس انا مليت لحالي بدونك .
بهاء : وانا اسف لاني تاخرت عليكي .
رنا : حبيبي بدي اشتري طقم كنب جديد .
بهاء : شووو لك هاد جبتو وقت عرسنا كيف صار قديم .
رنا : الو اكتر من 3 شهور صار قديم و كرهتو ولا بدك رفقاتي يقولو يا حرام لساتها عروس جديدة و زوجها بخيل عليها و ما بينفذلها طلباتها .
بهاء : لا شو بخيل خلص امرك بكرى بيكون عندك هالطقم .
رنا : الله يخليلي ياك .
__________________________________________
سعيد : تفضل قعود صهر .
عماد : طمني عنك .
سعيد : والله مشتقلك .
عماد : عراسي يا سعيدو قلي شو بدك مني .
سعيد : عماد انت متأكد انو الجثة يلي استلمتا جثة ادم ؟
عماد : هه شو ذكرك هلأ الو اكتر من سنتين متوفي .
سعيد : بتتذكر رفيقنا جهاد .
عماد : اي بتذكرو كان محبوس و طلع و سافر بس من لما سافر ما اتصل فيني وما عاد عرفت عنو شي .
سعيد : سافر لعندي امنتلو بيت و شغل و حكالي عن الحبس و شو صار معو و انو نحبس ظلم متلو متل كتير شباب و صادف شخص هنيك قلي اسمو ادم صالح ال**** ما حدا بيسال عنو و لهلأ ما بيعرف ليش محبوس عذبوه كتير بعدين نسيوه وانا هلأ كل رجعتي لندور على ادم يمكن يطلع هو نفسو خطيب شيرين .
عماد : اي بحكي مع ابن عمي .
سعيد : بس ما بدي حدا يعرف بالقصة مشان ما نفتح جرح شيرين
عماد : ولو يا سعيد انا رفيقك قبل ما صير صهرك و من لما كنا صغار بحفظ سرك .
سعيد : عراسي صهر يلا خلينا نرجع عالبيت هلأ و بكرى اتصل بابن عمك .
عماد : امرك .
__________________________________________
*بعد 3 ايام خبرني عماد انو لقى ادم و رحنا لحتى نشوفو و نتأكد اذا هو ...
العسكري : ادم صالح زيارة .
ادم : زيارة الي انا ؟
العسكري : اي الك يلا مشي قدامي .
*بعد كل هالسنين ما كنت متوقع حدا يزورني ، دخلت