#الجزء_العشرون

بتلبس المريول الابيص تبع الدكاترا وبتحط سماعات القلب حوالي رئبتها
وبترتب اللفحة السودة منيح
وتطلع من مكتبها وبتتلائى ب ادهم بطريقها .
ادهم: صباح الخير دكتورة
دكتورة ميادة انا طلبت يتم نقلي لغير قسم وتم نقلي
اللي رح تستلم مكاني وتكون مساعدتك اسمها سحر .
ميادة بنبرة حادة : تمام .
ادهم: اعذريني دكتورة عكل اللي صار .
ميادة: قلتلك من قبل وبرجع بقلك انتي اخي الصغير .
ادهم: وانا ألي الشرف كون اخوكي
بالآزن منك
.
ميادة بقلبها منيح اجت منو مو مني كنت ناوية استبعدو .
بتقرب بنت لعندها وبتقلها انا المساعدة الجديدة سحر .
ميادة وهيا عم تمشي: شوفي عنا حالات لليوم .
وبتبدأ شغل من جديد

وهيك لحتى يمرق النهار على خير
وبترجع ميادة متل قبل وأقرى والكل عم يحلمو بنظرة منها وكأنها صارت حلم الكل من بعد ماصارت الكل بالكل .. وبترجع عبيتها لا تلتقى ب زوج خالتها موجود وعم ينتظروها عالغدا ..
ميادة نورت البلد .
مرتضى: منورة بوجدك
.
بتسلم عليه وبقعدو بيتغدو وبيتسايرو .
مرتضى: اي والله فيكم الخير ،
استقبلتوهم كل هالفترة .
رويدا: هي اختي هي قطعة من روحي ولو
بحطا بعيوني .
مرتضى : بيتنا صار جاهز
وانا اخترت غرفتين خاصين الكم لحتى تجو وتعيشو معنا
لا ايمتا بدكم تضلو عند ابو اكرم .
رويدا: بس نحنا مرتاحين .
مرتضى: شبك سلام احكي شيئ كلمة .
سلام: كلام مرتضى صح
لازم تتركو البيت وتستقرو عنا بيكفي هون .
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_العشرون ...

فتح عبيده اصابعه لتوقع الدبله بالارض وترن وتظل تلف حوالين حالها لحتى اخيرا استقرت مكانها معلنه انتهاء قصة الحب اللي ماتت وهي بعدا بالمهد

اركان: عبيده! !!!

عبيده «صرخ» اطلعوا م̷ـــِْن حيااااتي ماعاد بدي شوفكم

فتل حاله وركل الباب بكل قوته وطلع م̷ـــِْن البيت

لحقتو وداد عند الباب وبلشت تناديه : عبيدة رد عليي يا امي .. عبيدة رجاااع
بس عبيدة بهداك الوقت ماكان سامع غير صوت دقات قلبه المتألم ..
ركب بسيارتو وشد فيها لبعيد بدون مايطلع وراه ..

اما جوا كانو الكل لسا واقفين وعم يحاولو يستوعبو اللي صار قبل شوي قدام عيونهم ...

التفت اركان علـّۓ. مهدي وهز راسو شمال ويمين ونطق: ابدا ماكنت متخيل انك ترتكب هيك غلطة بحق اخوك
مهدي«بيبكي »: ماغلطت بشو احلفلكوون

التفت اركان بسرعة وركض لبرى ..

بقي احمد يطلع بـ اسيل بنظرات ازدراء ،،، قرب ‏​‏​منـِْهــِْا وواجهها ..
احمد: انا لما خطبتك لابني خطبتك لانو حبك وكنت مبسوط لأني اخيرا قدرت رجع ابني ورح جوزو وافرح فِيَھ وشوف ولادو م̷ـــِْن بعد سنين م̷ـــِْن الجفا ، ،، بسببك انَــْتي هالمرة خسرت ولدين، ،،
نزلو دموع اسيل ونزلت عإيدو لتبوسها: مشان •اللّـہ̣̥ ببوس ايدك ياعمو تصدقني
نترها احمد ودفشها عنو وحكا: متل ماحكالك عبيدة ..انَــْتي وحدة مابتلزمينا

شهقت اسيل وحولت نظرها عالكل وشافت نظرات الازدراء بعيونهم
هزت راسها ودموعها عخدها شلال وحكت، ،، انتو كلكم ظلمتوني

حملت جزدانها لتطلع وبسرعه تحرك مهدي ومسكلا ايدها

مهدي: لوين رايحه
اسيل: اترررركني مهدي
مهدي: لٱ مارح اتركك

،،،، مهددددددي

التفت مهدي علـّۓ. ابوه وبهاللحظه نترت اسيل ايدها منه وطلعت ركض م̷ـــِْن البيت اما احمد قرب بخطوات بطيئه ووقف قدام مهدي ،،

مهدي: أبـْيے انَـَـَتَ لآزٍمٍ تحكم عقلك وتحسبها منيح ،، انا بدي اعمل هيك شي؟ ولوو انا تربايتك ،، انا، ،،،

قاطعو احمد بكف علي وجهو خلاه يضيع كلشي كلام كان ناوي يدافع فِيَھ عن حالو ...

احمد: بتحمل حالك متل ما انَـَـَتَ وبتنقلع م̷ـــِْن بيتي ،،انا مابيلزمني ولد متلك
مهدي: ،،،
ميسون :لٱ يابابا مو هيك
رفع احمد ايدو وحكا بصرامة: واللي بدو يدافع عنو يشرف يروح معو

ضلو الكل يطلعو بأحمد بصدمة ودموعهن علـّۓ. عرض خدودهن ..

وبدون مايزيد اي كلمة تانية نزلو دموع مهدي واتطلع بأخواتو وكأنو كان بيودعهم بنظرات عيونو ودموعو والتفت وركض لبرى تاركهم كلهم منهارين وراه ...

فجأة اتحرك امجد وبعد عن سَـآندرآ. اللي كانت كامشة فِيَھ بإحكام وواجه احمد ..
امجد: انَـَـَتَ ماخسرت ولدين وبس احمد بيك .. انَـَـَتَ للاسف خسرت عدالتك وضميرك .. وولد مبارح بس عرفت انو ابنك .. انا مصدق مهدي ومارح اتخلا عنو ..
اتراجع امجد وطلع م̷ـــِْن البيت ورى مهدي تارك الكل بحالة صدمة ...

{ سَـآندرآ.: محدا قدر يعرف شو اللي صار ولاحدا قدر يفهم لَيــِْـِْش. هيك صار .. بس يلي تيقنتو بهديك اللحظة انو حتى الاخوة اللي عمرا يوم واحد مابتموت ..بمجرد تقبل مهدي لـ امجد زرع بقلب امجد المحبة بقلبو اتجاه مهدي وكرمالو ترك كلشي و لحقو ..}
„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

نخزه غريبه حستها سحر بقلبها بهديك اللحظه وحطت ايدها علـّۓ. صدرها وهي بتحاول تنظم دقات قلبها يلي ماعادت استقرت بين ضلوعها

سحر: خير اللهم اجعله خير، ،، ليش هيك انقبض قلبي فجأة. يارب دخيلك احسن شي خلص شغلي وفوت اخد دوش

فتلت حالها وبلشت تحوس بقلب الفيلا لحتى وصلت للطابق التاني ولمحت باب مكتب رائف مفتوح
عقدت حواجبها وقربت بخطوات بطيئه ومدت راسها لجوا وهي بدق بخفه عالباب

سحر: سيد رائف عاوز شي

نظره سريعه خلت سحر تتيقن انه المكتب فاضي ،،، برمت تمها وحكت، ،،، الهيئه مو موجود اي احسن خليني ارتاح شوي

كانت ع وشك تسكر الباب لما فجاءه شافت باب الخزنه مفتوح
قربت بحذر ووقفت قدام المكتب وفتحت عيونها علـّۓ. وسعهم وهي شايفه قدامها مسدس رائف، ،، وكأنه الشيطان ترجملها الخطوات يلي لآزٍمٍ تمشي عليها وبسرعه اتناولت المسدس ورفعته قدام وجهها وبقيت تتأمله وافكار سوداويه بتراودها

سحر «ابتسمت» هاد اللي كنت بدور عليه ،،

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

،،،،،،: مهديييي وقف اخي وقف

مهدي: تركوني بحالي ...

كان مهدي ماشي وهوة عم يبكي وبس وصل لعند بوابة الڤيلا الكبيرة حس عحدا مسمو وشدو لورى ...
امجد: مهدي شبك عم ناديلك
مهدي: امجد مشان •اللّـہ̣̥ تركني
امجد: لٱ ابدا مارح خليك تمشي .. وازا بدك تروح اجري علـّۓ. رجلك
مهدي: بس انَـَـَتَ مادخلك بشي
امجد: كيف يعني مادخلني، ،، مهدي انا لما صحيت، ،، صحيت علـّۓ. كسر وحقيقة بتوجع ،،«غرقو عيونو بالدموع » بس لولاك ولولا ماسة وميسون ووقوفكون بجنبي بهالمحنة والله يمكن كنت قتلك حالي وقتا بسبب عار انا مالي ذنب فِيَھ ...
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_العشرون...

(سراج: المكتوب مامنو مهروب ..هالكلمة هلأ عرفت معناها لما حكيت مع سيرين. . بوئت عجز ساري يلائيلي أثر ..ئدرت سيرين تعرف مكاني وتتواصل معي ..لٱ وخلتني فكر بشكل جدي اني ارجع عالبلد وواجهها .. بس ماكنت عرفان رجعتي رح تخليها تتوحش أكتر وكون سبب معاناة ناس ئريبة مِڼـّي...)
«ترقبو الآتي ..»HajarSh

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
وصل ساري حلا عبيتها ونزل لحتا يوصلها عند باب بيتها... كان بيتها وئعان بحارة شعبية وبسيطة ... وصلت عند باب البيت ووئفت .. كانت خجلانة تفتح الباب. .
حلا «التفتت عليه وابتسمت »:شكرا الك عالتوصيلة استاز ساري ..
ساري: مابدك تفوتي؟
حلا: ....
ساري: فتحي الباب ..حابب اتعرف عإخواتك .
حلا «هزت براسها وفتحت الباب وبلشت تنادي »:يااا رنااااا .. وردةةةة تعالو ..
طلعو لعندا بنتين وحدة صغيرة بحدود ال 10سنين و التانية صبية بحدود ال 17سنة ..
رنا: اهلين حلا .. لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. لهلأ ڵـڱ اختي والله غلي ئلبنا عليكي ..
حلا: لٱ تخافي انا منيحة .. معي ضيوف.
رنا: مين؟
دخل ساري عالبيت وهوة عم يتلفت حواليه وينئل نظرو بين زواية البيت .. بيتهم كان عبارة عن غرفتين وصالون صغير حيطانو مرطبة وعفشو ئديم ومهرهر. .للحظة حست حلا بالخجل بس بعدين استسلمت للأمر الواقع ..
رنا: ماعرفتينا اختي ..
حلا: اه ..هاد بكون الاستاز ساري مديري بالشغل. . استاز هدول خواتي الكبيرة رنا وهي الصغيرة وردة ..
ساري«كان بيطلع فيهم ويتمايزهم .. صبايا حلوات بس بتياب ئديمة ..»: ....كيفكون يابنات
وردة: الحمدلله .. حلا اختي وينك لهلأ ..والله متنا م̷ـــِْن الجوع ونحنا ناطرينك ..
حلا «خجلت واتطلعت علئ ساري ورجعت اتطلعت عإختها وعضت عشفايفها »:بعدين وردة بعدين .. «ابتسمت واتطلعت بـ ساري »:تـ تفضل ضيفك شي استاز ساري. .
ساري: لٱ غير مرة .. بس بدي ئلك ديري بالك عحالك وازا حاسة حالك تعبانة بلا ماتجي عالدوام بكرة ..
حلا: لٱ استاز انا منيحة وانشالله كالعادة بتجي رح تلائيني موجودة بمكتبي ..
ساري هز براسو وابتسم بوجها لأول مرة والتفت وطلع .. ضلت وائفة مكانها وهية عم اتطلع ناحية الباب ..
رنا «بلشت تلوح بإيدا ئداو وجه حلا »:هييي حلوش،وين صرتي اختي
حلا :هـ هي اول مرة بيبتسملي هيك ..
رنا: ياعيني .. ڵـڱ والله شخصية هالساري ..
حلا «ابتسمت »:اي .. «صحيت عحالها »:صحيح ما اتغديتو؟
رنا: كنا ناطرينك يا بعدي ..فوتي خلينا نحط وناكل ..ومنو بتحكيلي شو صار معك الًيَوُمًِ كمان ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
كان ساري سايق السيارة وهوة عم يفكر بـ حلا ومرضها ..
ساري «اتنهد »:ياحرام يا حلا. مسكينة عنجد ...

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
بنص الليل كانو قيصر وقمر نايمين .. رن تلفون قمر ..صحيت ورفعت راسها وحملت الجوال ..
صحي قيصر وسألها: مين عم برنلك بهالوئت؟
قمر: هاد أخي سراج ..
قيصر «رفع حالو وأخد الجوال م̷ـــِْن قمر بسرعة. ورد »:الوو
سراج: قيصر ..!!وينا قمر؟
قيصر «اتطلع علئ قمر »:ليكها ئاعدة جنبي .. شبك مابدك تسلم عليي تسألني عن احوالي هيك.. وينا قمر! !
سراج «فرك جبينو »:ماتواخزني قيصر بس .. فكرت صايرلا شي
قيصر: سراج شبك؟
سراج: مافي شي اخي .. اسف اني ازعجتكون ..
وسكر سراج الخط ..
قيصر «استغرب »:شبو أخوكي ؟
قمر: مابعرف..
Telegram:@rwayate
التهديد اللي وجهتو سيرين لـ سراج عطا آثارو عليه وصار يفكر كيف رح يحمي اللي بخصو ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
تاني يوم دخل ساري علئ مكتب حلا وشافها ئاعدة ورا مكتبها ..وأول ماشافتو وئفت وابتسمتلو ..
ساري «ئرب ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا »:كيف صرتي الًيَوُمًِ؟
حلا: الحمدلله ..متل الحصان..
ساري«ابتسم وهز براسو ودخل عمكتبو .. كانت حلا مبسوطة ومانا مسدئة انو ساري كان بيبتسم بوجها ..
حلا «ئعدت »:معئول ..اتغيرت مشاعرو اتجاهي .. ياريت ..
المسكينة ماكانت عرفانة انو ساري اصلا شفئان عليها بسبب مرضها ...واتغيرت معاملتو معها لهالسبب ..
هر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_التاسع_عشر
جاب لكرسي وقعد حدها: ممكن نحكي
بموضوع .. صح يمكن خاص بس الضاهر
انا صرت فيه
غرام; مافهمت
هادي: وليد…
بس سمعت ب اسمو عيونها لمعو وهادي
انتبه وحس بنغزة بقلبو
غرام; شبو
هادي: اجا من شوي هون ومفكر انو انا وياكي
يعني حبيبين ..
غرام; شووو !!! وا وانت ش شو حكيت
ليش ماقلتلو انو مافي بيني وبينك شي
هادي; ماتركلي مجال .. اجا حكا انه انتي
عم تلعبي ع طرفين وصارت مشكلة. بسيطة
وراح
غرام: ا اح احكيلي الي صار لو سمحت
حكالها هادي الي صار وبلشت تبكي
هادي; لو سمحتي لاتبكي هشي رح يتعبك
انا ماحكيتلك لتبكي
غرام اطلعت فيه بعيون مدمعة وهشي حرق قلبو
غرام:ك كيف كيف بفكر فيني هيك شو شااف مني هو
هادي ماتحمل وقرب مسحلها دموعها
انصدمت غرام منو وحست ب ايديه الدافية
يلي لامست بشرتها
غرام; ممكن تتركني لحالي ..
هادي بتنهيدة: طيب ع راحتك مارح اضغط عليكي
طلع من الغرفة وتركها لتدير ظهرها وتغمر راسها
بلمخدة وتفوت بنوبة بكي قوية
سمع صوتها وهيا عم تبكي وكان عم يحاول مايفوت
دخل وراح لعندها رفع راسها وانصدم
كان وجهة مخنق وعيونها جاحضين وعم تبكي
وتحاول تتنفس
هادي بخوف: اوعك غرام وقفي بكي لحظة اهدي
ياهند وينك
اجت لممرضة ركض
هادي: بسرعة اعطيني ابرت مخدر
كانت غرام ماسكتو من قميصو بمحل قلبو
وراصة عليه وهيا عم تبكي وعم تختنق
اعطاها ابرة لمخدر لبلشت تهدى وترتخي
وسحبتو معها لصار مقابيلها غفيو عيونها
ونامت وفلتت قميصو
هادي اخد نفس وغطاها وطلع
هادي: انا السبب كيف بخبرها وهيا بهلحالة
يلعن هلحظ الزفت هاد
صار يتزكرها وهيا عم تطلع فيه وعيونها
متل الجمر وحط ايدو ع قلبو محل
ماكانت ماسكتو
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_العشرون
تاني نهار طلعت غرام من المشفى
واخدوها ع لبيت وهيا بحالة ميئوس منها
نفسياً وخبرت امها بكلشي حكالها ياه هادي
المستوصف
كان واقف وماسك لمخدة تبعها الي
غرقانة بدموعها
اندق لباب وهادي تلبك حط لمخدة من ايدو
وقعد ورا مكتبو: ادخل
دخلت وكانت امها لغرام
ريناد ب ابتسامة: مرحبا
هادي بترحيب; اهلا انسة ريناد كيفك
خير بس مافي شي .. يعني ان شاءالله
الانسة غرام منيحة
فهمت عليه ريناد وطمنتو عنها انها بخير
هادي: وهاد الي صار ياخالتي
ريناد: غريب الي صار وشو قصدو ب الي حكاه
هادي بترردد: شكلو حاببها ..
ريناد: لاتنسى انو خاطب .. ومنا كمان
.
.
.
مرقو يومين وغرام اتحسنت ورجعت لشغل
بلمحل بعد ماحكت مع ميسا وخبرتها كلشي
_بلمحل_
كانت ساعة 6 صبح لسا وغرام فتحت لمحل
رتبتو شوي ومسحة لغبرة وقعدت ع طاولة برا
وفتحت لابتوب شافت مكالمة فيديو من ميسا
غرام: حبيبي شتئتلك
ميسا: يعمري وانا .. طمنيني كيف الوضع
غرام; لوضع زفت يارفيقتي
ميسا: ييهه شوفي
غرام; من بعد ما وليد اتهمني بشي مالي ذنب فيه
كلشي خرب وصار عم يكرهني فيه .. انو مافهمت
هو شو شاف مني ليحكي هيك ويصدق كلام ايا
حدا
ميسا: مين بتتوقعي خبرو هيك كلام معقول الي بالي بالك
غرام: ولنفترض هيا خبرتو هو ع ايا اساس
بصدق ماهوا قدام عيونو شايف اني بحبو كيف
والله مو فاهمة عقول هناس
غرام رفعت راسها وشافتو بقميصو
الريشي الي ع لون عيونو والشمس الي ضاربة
ع شعراتو ودقنو الشقر
غرام; انا رح سكر بتصل فيكي بعدين اوك
قعد هادي ع طاولة وشلح نظاراتو الشمسية
غرام كانت لابسة تنورة زهر كاشف وحجاب ع لونو
ولابسة مريولها الزهري مسكت الدفتر تبع الطلبات
واتجهت لعندو
غرام: شو بتحب تطلب
هادي ب ابتسامة هادية وبكل ركازة; اكسبريسو
غرام; غيرو .. في كيك بشكولا وبلفريز
هادي بحب: ع لون عيونك
غرام اتلبكت من نظراتو وجملتو هي ودخلت
لجوا دغري لتجهز طلبية
#شو رئيكون لهون ❤✨
#وهل بيعجبكون الشخص الي بيركض ورا كلام الناس ؟🖤
#شو #بتتوقعو رح يصير 😍🔥
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,
@rwayate
⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_العشرون ....

أحيانا بيصير وبنرمي بإيدينا للتهلكة .. بنفقد ثقة اللي حوالينا اللي كانو مستعدين يضحو بحياتهم كرمالنا .. وبنبعد بإرادتنا عنهم .. وندمنا بهالشي بيصيبنا متأخر للأسف ...

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/

وصلت ايات عالفرع عند مرهف وفاتت لجوة ..
ايات: عفوا وين الرائد مرهف؟
العسكري. :حضرة الرائد. مرهف عندو شغل بغرفة التحقيق ..
ايات: مطول ليخلص؟
العسكري: لٱ انسة ..فيكي تنطريه بمكتبو علـّۓ. بين مايخلص ..

هزت ايات براسها وفاتت عمكتب مرهف ...

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/

بهالوقت كانت لسا رفيف عم اتجاهد لحتا تفلت م̷ـــِْن بين ايدين جهاد

رفيف: ڵـڱ ترررركني مشان •اللّـہ̣̥ خللللص خلللللللللص

جهاد : ڵـڱ انووو انا ماصدقت تصيري الي وبين ايديي لاشبع مـڼـڱ

رفيف « بتبكي » •اللّـہ̣̥ يوفقك لاتعمل هيك ... يا اخييييي يامرررررهف

جهاد: هههههه. اندهي لمين مابدك ماحدا حيخلصك مِڼـّي ولا عزرائيل بزات نفسه

بعد عنها وبايديه مزعلا بلوزتها نصين وهي بعدا عم تصرخ فِيَھ وتترجاه يتركها بس جهاد بهاللحظه بيفقد السيطره عحاله ..
بيزتا تحته وبينقض عليها متل الكلب المسعور وبيثبت ايديها عجنبها بإيديه وبشفايفه بيبلش يلتهم بجسمها ..

رفيف: لاااااااا بعد عنييي ياحقيرررررر

جهاد: اصرخي اكتر كل ماعلي صوتك عم تزيدي رغبتي فيكي ..

بعد عنها و نزل ايدو ومسك قشاطها وحاول يفكو ورفيف ماسكه فِيَھ بقوه وعم تقاومه وبتدفشه بـ اجريها لحتى قدرت بضربه م̷ـــِْن الضربات تضرب اجرها بنص عينه ليتراجع لورى وهو بيتألم ..

استغلت رفيف الفرصه ووقفت بسرعه وركضت عالحمام وسكرته عليها واستندت ضهرها عليه وكل خليه بجسمها عم تنتفض م̷ـــِْن الخوف ..

اما جهاد قام بسرعه وركض وراها وحاول يفتح الباب لقاه مقفول ..
بلش يدق عالباب وهو بيحكي، ،، : يالله فوفا افتحي حبيبتي ..
رفيف « بتصرخ » مارح افتححح انقلع م̷ـــِْن هوووون ..
جهاد: ان شالله مفكره انه شقفة هالباب بيقدر يحوشك عني..
وبلش يخبط بالباب ويدفشه بكتفه لحتى يكسر القفل ورفيف بتبكي وتصرخ وتحاول تدعم الباب بجسمها الهزيل ..

رفيف «بتبكي »: تررركني بحااااالي ...

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/

فتح مرهف باب مكتبه وهو بينزل بـ اكمام قميصه واتفاجأ ب ايات قاعده ..

مرهف « باستغراب » ايات !!

وقفت ايات ومشيت لعندو بسرعه ..

ايات: وين كنت عطوفتك ؟ لآزٍمٍ ازا بدي اياك ادقلك 19999 مَـرّھٌ
مرهف: شبك انبحتي عليي كنت عم حقق مع متهم وتارك جوالي عالشاحن ..خير صاير معك شي؟

اخدت ايات نفس بضيق واعدت .. :اختك المصونة بدددها تجبلي الجلطة ..
ابتسم مرهف وقعد قبالها ..:شو عملت رفيف كمان؟
ايات: فِيَھ شي غريب عم يصير بالشركة .. وابصر اماني وجهاد عشو عم بيخططو واجيت لحتا حذر رفيف باللي عم بيصير ..بتنبحت عليي فجأة وبتسكر الخط بخلقتي ..
ميل مرهف راسو وهو بيراقبها وهي بتحكي بنرفزة ..
ايات: خير!
مرهف: ابدا ..بس انا شو دخلني بهاد الحكي كلو؟
ايات: كيف يعني شو دخلك .. يعني بالله انتة ما استنتجت شي م̷ـــِْن اللي حكيتلك اياه! ؟
صفن مرهف شوي: اصدك تحكي انو ....
ايات: لككك اي واخيرا ..

وفجأة رن تلفون ايات .. حملتو واتفاجأة بالمتصل.
ايات: شو ماكفاها البهدلة اللي طعمتني اياها!
مرهف: مين؟
ايات: اختك رفيف ..
اخدت نفس ورد: ڼـعمًـْ رفيف شو بد....

قاطع ايات صوت صراخ رفيف وبكاها: ايااااااات ببوس ايدك الحقيييني ..
وقفت ايات بخوف: شوفيه رفيف؟
وقف مرهف بتوتر ومشي اتجاهها. :شبها رفيف؟
ايات: مابعرف ..سماع
فتحت ايات مكبر الصوت ليبان صوت رفيف وهي بتحكي بصوت عم يرجف : اياااات مشاااان •اللّـہ̣̥ الحقيني علـّۓ. شقة الوافدين ..
اخد مرهف التلفون وصرخ: لَيــِْـِْش. عم تصرخي ..!
وفجأة طلع صوت جهاد بالتلفون لما كسر الباب وحكا: اي وين مفكرة حالك تهربي مِڼـّي .. تعي لهون

صرخت رفيف ووقع التلفون م̷ـــِْن ايدها ومرهف بلش نفسو يطلع وينزل ويصرخ: رفييييييف لككك شوو اللي عم بيصير؟
ايات: هاد جهاد ..اكيد عم يعملا شيي .. حكت شقة الوافدين هي تابعة للشركة ..
مرهف: هااااتي العنوااان..
شعلت النار بألب مرهف وطلع ركض م̷ـــِْن المكتب بعد ما اخد العنوان .. حاولت ايات تلحقو ماقدرت لأنو بلمح البصر كان راكب بسيارتو ومنطلق فيها. .

كان مرهف بعدو حامل تلفون ايات وعم يسمع صراخ رفيف م̷ـــِْن الطرف التاني وهوة مقهور ..
صرخ مرهف: لكككك والله لاشرب م̷ـــِْن دمك يا ابن الحرااااام ..

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/

اما ايات ضلت صافنه لحتى غابت السياره عن نظرها .. حطت ايديها بجيابها بعجل وحكت ..: هاد اخد جوالي معه .. شو بدي اعمل ! احسن شي بلغ الشرطه ..
رجعت بخطواتها لورى وبتفوت تركض عالفرع وبتصدم بـ جان ..

جان: ايات! !! شو بتعملي هون ؟
بعدت ايات عنه وهي بتلهث ومسكت ايدو وركضت لبرا ..
ايات«بتوتر »: تعااال بسرعه خلينا نلحقهم ..