#العاصفة_بقلم_مال_الشام
الجزء السادس ( القسم الاول)
ابو محمد : يا لطيف شو هاد !! ..
سحب ياسر لجوا و حطو عالأرض وصار ضجة بالمكان والكل عم يصرخ والريح فاتت بقوة لجوا .. محمود الصغير كان ناايم
صحي وصار يبكي ويصرخ ... قام ابو محمد وقفل الباب بصعوبة لان الريح كانت عم تشتد ..
ابو ياسر ركض على ابنو وحط راس ياسر بحضنو : ياسر .. ابني .. ابني شبك
ام ياسر قعدت جنبو وهي عم تبكي : شبو ياسر شبو ؟
ابو ياسر : لك هاتولنا شمعة لهووووووووووووون
ابو محمد : اخي هون عند الباب ما رح تشتغل شمعه .. خلينا نفوتو لجوا ساعدني يلا
حملو ياسر وحطوه بزاوية بالغرفة وشغلو شمعتين تلاته .. وشافو راس ياسر عم ينزف والدم متل الحنفية
ام ياسر : شو هاد ؟ شو هاد شو صايرلووووو ابني
ابو ياسر : اعطينا قطعة قماش عالسريع
ام طارق بصوت واطي : ولي .. لك طارق شو عامل بالولد شو هالمصيبة
ولاء وهي عم تبكي : لك رح يصفى دمو كرمال الله اعملو شي
هجم ابو ياسر على طارق وعيونو عم تقدح شرار : والله لدفعك التمن غالي يا كلب
طارق : انا ما عملت شي .. ما عملت شي
ابو ياسر : لسه عم تنكر ؟ تفي عليك .. شو عمللك ابني اه ؟ .. اول ما نطلع رح سلمك للشرطة خليك تعفن بالحبس
ام ياسر : اعملو شي ابني رح يموت .. اعملو شيييييي مشان الله يا عمري يا ابني .. ابني
ضلت ام ياسر عم تحط قطع القماش على راس ابنها وراسو عم ينزف دم ... و غايب عن الوعي تماماً
سامح راح لعند مي وقعد جنبها : شو مو خايفه على خطيبك ؟
مي : ليش لخاف ؟ هاد مو خطيبي
سامح ابتسم :رح يصير خطيبك يا اختي الحلوة .. ازا مو رضاكي غصب عنك
مي : فشرت
سامح مسكلها ايدها ولفها ورا ضهرها : وليه .. طولان لسانك .. بسحبلك ياه ها .. بدك تتجوزيه غصبن عنك
مي : مشان الله يا اخي
سامح : اخرسي .. ما تناقشي
ومشي وتركها وهي عم تبكي وتدعي على حالها وعلى ياسر ..
مي : يا ربي .. الله يرحمك يا ابي .. رحت وتركتني لهل مجنون .. ياربي دخيلك تساعدني .. لك ياسر !!
ياسر الي كان يحب رفيقتي ميسون وعلقها فيه واخد صورها وصار يهددها فيهن !! كيف بدي اتجوزو
كيف الي عين اتطلع بميسون ؟ شو رح قلها جبروني على الشب الي كسر قلبك وخاطرك ؟
جبروني عالشب الي كنت قلك عنو هاد وسخ وحقير ؟ ؟ ااااااااااااخخخخخخخ بس ااااااااخ
ام طارق قعدت جنب ابنها وبدها تفك الحبل عنو
ابو محمد : ام طارق بعدي عنو .. هاد مجرم .. بعدي عنو
ام طارق وهي تبكي : لا لا ابني مو مجرم لأ .. ابني بريء مو هيك يامو ؟
طارق : ايه ما عملت شي
ابو محمد : بعدي هيك ها .. بدنا نسلمو للشرطة
ام طارق : الله يوفقكن فكوه .. بلكي صار شي كيف بدو يتحرك
ابو محمد : قلتلك بعدي عنو
طارق : امي خلص قومي من هون
ام طارق بصوت واطي : لك شو عملت بحالك يا ابني شو عملت
قامت وقعدت بعيد عنو وقلبها عم يرجف من الخوف عليه
راح ابو محمد لعند مرتو : لا تخافي حبيبتي انا هون
ام محمد : التلك ما بدي شوف وشك ها .. انا هلأ ما بحللك ... وبس نطلع بدي اتجوز واحد تاني مشان ارجعلك
ابو محمد : كأنك مستعجله ؟ خلينا نشوف شي شيخ بلكي بيعطينا فتوة
ام محمد : والك عين تحكي ما ؟ ..
ابو محمد : لك ما عم تفوت براسي ما عم تفوت براسي يا خلق الله ..
وقام وهو عم يحاكي حالو ويضرب بالحيطان
ام محمد بقلبها : ما عم سدء واخلص منك يا بخيل .. خيييييييييييي شو مبسوطه ... والله وضحكتلك الدنيا يا ام محمد
رح تصيري ست الستات .. بس كأنو ابو ياسر مجلوئ على ولادو وبخاف عليهن كتير ؟
يلا مو مشكلة كلو بينحل .. بسيطة
بلشت الكهربا تروح وتجي .. شوي تضوي وشوي تنقطع .. وصوت الريح خف كتييييييييييييييييير عن اول
بالتدريج اختفى .. وما عاد سمعو صوت الرعد ..
طارق : عطشان
محدا رد عليه.. قامت ولاء عبت كاسة مي وراحت لعندو
ولاء : ازا صار شي لأخي ما رح سامحك
طارق : ولاء والله ما عملتلو شي
ولاء : انت واحد بلا اخلاق .. مغتصب ومجرم كمان
طارق : لك يا ولاء
ولاء حطتلو كاسة المي بتمو وشربتو وما خلتو يحكي بعد طارق تمو وهو معصب وصار يسعل لان تشردق بالمي
طارق : شو صرلك عم قلك ما عملت شي وقلتلك بدي اتزوجك
ولاء : حقير انت بدك تقتل اخي وبدك تذلني كل العمر بالي عملتو فيني ..
قامت لعند اخوها وقعدت جنبو وهي عم تبكي وطارق مصدوم بالي عم يصير فيه ..
فجأة رجعت الكهربا .. والقبو ضوا من جديد
هيا : يااااااااي اجت الكهربا
بنان : بابا كأنو العاصفة خلصت ؟!اديش الساعه ؟
ابو محمد : الساعه 12 ونص .. مستحيل تكون خلصت .. الأخبار قالت انو هي اقوى عاصفة رح تمر عالبلد
ورح تشيل البيوت من مكانها وتطير الخلق .. كيف يعني خلصت ؟
بنان : والله يا بابا كأنو خلصت
أبو محمد : رح افتح الباب شوي
#يتبع
#ⴅმძ3Һค
الجزء السادس ( القسم الاول)
ابو محمد : يا لطيف شو هاد !! ..
سحب ياسر لجوا و حطو عالأرض وصار ضجة بالمكان والكل عم يصرخ والريح فاتت بقوة لجوا .. محمود الصغير كان ناايم
صحي وصار يبكي ويصرخ ... قام ابو محمد وقفل الباب بصعوبة لان الريح كانت عم تشتد ..
ابو ياسر ركض على ابنو وحط راس ياسر بحضنو : ياسر .. ابني .. ابني شبك
ام ياسر قعدت جنبو وهي عم تبكي : شبو ياسر شبو ؟
ابو ياسر : لك هاتولنا شمعة لهووووووووووووون
ابو محمد : اخي هون عند الباب ما رح تشتغل شمعه .. خلينا نفوتو لجوا ساعدني يلا
حملو ياسر وحطوه بزاوية بالغرفة وشغلو شمعتين تلاته .. وشافو راس ياسر عم ينزف والدم متل الحنفية
ام ياسر : شو هاد ؟ شو هاد شو صايرلووووو ابني
ابو ياسر : اعطينا قطعة قماش عالسريع
ام طارق بصوت واطي : ولي .. لك طارق شو عامل بالولد شو هالمصيبة
ولاء وهي عم تبكي : لك رح يصفى دمو كرمال الله اعملو شي
هجم ابو ياسر على طارق وعيونو عم تقدح شرار : والله لدفعك التمن غالي يا كلب
طارق : انا ما عملت شي .. ما عملت شي
ابو ياسر : لسه عم تنكر ؟ تفي عليك .. شو عمللك ابني اه ؟ .. اول ما نطلع رح سلمك للشرطة خليك تعفن بالحبس
ام ياسر : اعملو شي ابني رح يموت .. اعملو شيييييي مشان الله يا عمري يا ابني .. ابني
ضلت ام ياسر عم تحط قطع القماش على راس ابنها وراسو عم ينزف دم ... و غايب عن الوعي تماماً
سامح راح لعند مي وقعد جنبها : شو مو خايفه على خطيبك ؟
مي : ليش لخاف ؟ هاد مو خطيبي
سامح ابتسم :رح يصير خطيبك يا اختي الحلوة .. ازا مو رضاكي غصب عنك
مي : فشرت
سامح مسكلها ايدها ولفها ورا ضهرها : وليه .. طولان لسانك .. بسحبلك ياه ها .. بدك تتجوزيه غصبن عنك
مي : مشان الله يا اخي
سامح : اخرسي .. ما تناقشي
ومشي وتركها وهي عم تبكي وتدعي على حالها وعلى ياسر ..
مي : يا ربي .. الله يرحمك يا ابي .. رحت وتركتني لهل مجنون .. ياربي دخيلك تساعدني .. لك ياسر !!
ياسر الي كان يحب رفيقتي ميسون وعلقها فيه واخد صورها وصار يهددها فيهن !! كيف بدي اتجوزو
كيف الي عين اتطلع بميسون ؟ شو رح قلها جبروني على الشب الي كسر قلبك وخاطرك ؟
جبروني عالشب الي كنت قلك عنو هاد وسخ وحقير ؟ ؟ ااااااااااااخخخخخخخ بس ااااااااخ
ام طارق قعدت جنب ابنها وبدها تفك الحبل عنو
ابو محمد : ام طارق بعدي عنو .. هاد مجرم .. بعدي عنو
ام طارق وهي تبكي : لا لا ابني مو مجرم لأ .. ابني بريء مو هيك يامو ؟
طارق : ايه ما عملت شي
ابو محمد : بعدي هيك ها .. بدنا نسلمو للشرطة
ام طارق : الله يوفقكن فكوه .. بلكي صار شي كيف بدو يتحرك
ابو محمد : قلتلك بعدي عنو
طارق : امي خلص قومي من هون
ام طارق بصوت واطي : لك شو عملت بحالك يا ابني شو عملت
قامت وقعدت بعيد عنو وقلبها عم يرجف من الخوف عليه
راح ابو محمد لعند مرتو : لا تخافي حبيبتي انا هون
ام محمد : التلك ما بدي شوف وشك ها .. انا هلأ ما بحللك ... وبس نطلع بدي اتجوز واحد تاني مشان ارجعلك
ابو محمد : كأنك مستعجله ؟ خلينا نشوف شي شيخ بلكي بيعطينا فتوة
ام محمد : والك عين تحكي ما ؟ ..
ابو محمد : لك ما عم تفوت براسي ما عم تفوت براسي يا خلق الله ..
وقام وهو عم يحاكي حالو ويضرب بالحيطان
ام محمد بقلبها : ما عم سدء واخلص منك يا بخيل .. خيييييييييييي شو مبسوطه ... والله وضحكتلك الدنيا يا ام محمد
رح تصيري ست الستات .. بس كأنو ابو ياسر مجلوئ على ولادو وبخاف عليهن كتير ؟
يلا مو مشكلة كلو بينحل .. بسيطة
بلشت الكهربا تروح وتجي .. شوي تضوي وشوي تنقطع .. وصوت الريح خف كتييييييييييييييييير عن اول
بالتدريج اختفى .. وما عاد سمعو صوت الرعد ..
طارق : عطشان
محدا رد عليه.. قامت ولاء عبت كاسة مي وراحت لعندو
ولاء : ازا صار شي لأخي ما رح سامحك
طارق : ولاء والله ما عملتلو شي
ولاء : انت واحد بلا اخلاق .. مغتصب ومجرم كمان
طارق : لك يا ولاء
ولاء حطتلو كاسة المي بتمو وشربتو وما خلتو يحكي بعد طارق تمو وهو معصب وصار يسعل لان تشردق بالمي
طارق : شو صرلك عم قلك ما عملت شي وقلتلك بدي اتزوجك
ولاء : حقير انت بدك تقتل اخي وبدك تذلني كل العمر بالي عملتو فيني ..
قامت لعند اخوها وقعدت جنبو وهي عم تبكي وطارق مصدوم بالي عم يصير فيه ..
فجأة رجعت الكهربا .. والقبو ضوا من جديد
هيا : يااااااااي اجت الكهربا
بنان : بابا كأنو العاصفة خلصت ؟!اديش الساعه ؟
ابو محمد : الساعه 12 ونص .. مستحيل تكون خلصت .. الأخبار قالت انو هي اقوى عاصفة رح تمر عالبلد
ورح تشيل البيوت من مكانها وتطير الخلق .. كيف يعني خلصت ؟
بنان : والله يا بابا كأنو خلصت
أبو محمد : رح افتح الباب شوي
#يتبع
#ⴅმძ3Һค