#العاصفة_بقلم_مال_الشام

الجزء السادس -القسم الثاني - #تمت

قام ابو محمد وحاول يفتح الباب .. ولقو الدنيا صافيه برا .. بس كان كتير عتمة والسما مغيمة والقمر مو مبين

ابو ياسر : يلا ساعدوني

ابو محمد : بشو ؟

ابو ياسر : سامح تعال انت كمان شيل ياسر معنا خلينا نحطو بالسيارة وناخدو عالطوارئ بسرعه
الولد رح يروح من بين ايدينا

ابو محمد : وبلكي العاصفة رجعت ؟ مستحيل تكون خلصت لك الهن شهرين بحذرونا منها

قام سامح وحمل ياسر مع ابو ياسر

ابو ياسر : خليك هون لكن انا ما رح استنا ابني يموت

طلعت وراهن ام ياسر وهي عم تبكي

وراحو كلهن وطلعو عالمستشفى عالطوارئ فوراً ..

(بالطوارئ )

طلع الدكتور من غرفة ياسر وهو عم يشلح الكمامة

ابو ياسر : خير دكتور شبو ابني ؟

الدكتور : والله يا اخي ما بعرف شو بدي قلك .. الشب في شي واقع على راسو .. حالياً ما منقدر نعملو شي
بس حاولنا نوقف النزيف ونعقم الجرح بس اعتقد الإصابة ادت لضرر بالدماغ .. خلينا ما نستبق الأحداث

ام ياسر : شو يعني ؟

الدكتور : الصبح مع طلوع الضو رح نفهم كل شي .. هلأ ما عندي شي احكيه ..

ومشي وتركهن وام ياسر عم تولول وابو ياسر عم يتوعد يزت طارق بالسجن ..

انسحب سامح وهو مبسوط وعم يدعي يخلص من ياسر لان هي فرصة ممتازة وراح عالبيت ليتأكد انو مصاريه بخيير
لانو مخبيهن بغرفتو ..

وبس وصل كان باب البيت مخلوع والغبرة بكل مكان .. وشاف آثار دم

سامح : دم !! من وين هاد جاي !!

لحق الآثار ولقيها بتنتهي بغرفتو

سامح : العمى مين فايت لهووووووووووووووون !!

ركض عالخزانة وصار يدور عالمصاري وما لقيهن بمكانهن

سامح : لك وين راحو ....... وين راحووووووووووووووووو وين راحووووووووووو

صار يدور متل المجنون وما لقي الماصري ابداً

سامح : ياسر الكلب .. محدا بيعرف مكان المصاري غيرو !! والله لادبحك يا واطي

البقية ضلو بالقبو لطلوع الضو لانو كانو خايفين .. والصبح طلعو الناس كلهن ليتفقدو بعض وكل واحد يسأل عن التاني
والراديو والأخبار كلها عم تعطي تقارير عن العاصفة

المذيعة : إذاً إن الأنباء والتوقعات التي اعطيت عن هذه العاصفة كانت خاطئة تماماً .. نعتذر من الجميع ونتمنى لكم نهاراً طيباً

ياسر صحي الصبح وبعد الفحوصات تبين انو في شي واقع على راسو وتسبب بضرر للدماغ و صار معو شلل
الأطباء أكدو انو في شي واقع على راسو .. وبالبيت ياسر لقي انو الشنته الي كانت فوق خزانتو وفيها كراكيب تقيلة وقديمة واقعه فوق راس ياسر
والدم مبلش من عند الخزانة
ياسر ماخد المصاري ومخبيهن و ضل يقاوم و خبى المصاري و رجع عالقبو و بعدا غاب عن الوعي وما قدر سامح يعرف وينهن .. بس اثبت للكل انو طارق ما الو ايد بحالة ياسر وفكوه من الحبال وتركوه بعد ما ورجاهن اثار الدم على الشنته الي وقعت فوق راس ياسر.. بس ما قدر يخبر حدا انو ياسر سرقلو مصاريه…

#بعد_اسبوعين

ببيت ابو محمد فات وهو مبسوط وركض لعند مرتو وحضنها

ام محمد : لك بعد عني .. بعد عني ما بتجوزلي

ابو محمد : لك هلأ كنت عند الشيخ .. ما في داعي لتتجوزي غيري .. الي صار يعتبر طلاق رجعي وطلقة وحده
الحمدلله يارب الحمدلله يارب

ام محمد : شو ؟

ابو محمد : لك ايه متل ما عم قلك الشيخ طمني واعطيتو البشارة

ام محمد : بس .. بس

ابو محمد : لك شبك ؟

ام محمد قعدت وهي مصدومة : ولا شي .. ولا شي ..

ببيت ابو ياسر كانت ام طارق وولادها عم يزوروهن .. وسامح بالغرفة عند ياسر لحالهن

سامح : ما بدك تتحرك ؟ ما بدك تحكي وين خبيت المصاري ؟ ما بدك تقلي مو ؟

وياسر عم يحرك عيونو ومو قادر يرد .. وسامح رح يجن وما عم يعرف المصاري وين راحو

طارق طلع من بيت ابو ياسر ولحقتو ولاء

ولاء : طارق طارق لحظة

طارق : شو بدك ؟

ولاء: مو قلت بدك تتجوزني ؟

طارق : هه بالله ؟ ناسيه حالك شو حكيتيني اخر شي ؟

ولاء : بس انا

طارق : لا انا ولا بطيخ ... زواج ما في روحي حلي عني

ولاء : لا الله يوفقك هيك رح انفضح

طارق : ايه .. انتي الي اخترتي .. كل واحد رسم طريقو لحالو

ومشي وتركها وقلبو عم يوجعو ويقلو ارجع لعندها بس عقلو عم يقلو امشي وزت ورا ضهرك

قعدت ولاء بالأرض وهي عم تبكي وتحاكي حالها : طارق ارجع لا تتركني بهل مصيبه .. طارق

مي فاتت وشقت على ياسر وزعلت كتير على حالتو .. وهي طالعه ابتسمت : الله يشفيك بس الحمدلله ما رح اتجوزك

وابو ياسر خبر ام ياسر انو بدو يتجوز ام محمد و ام ياسر جنت وطار عقلها وحملت غراضها وحردت من البيت ..
ولما راح ابو ياسر ليقول لابو محمد انو بدو يتجوزها ويساعدو مشان التجحيشة
لقيه ابو محمد عالباب وهو مبسوط وجابلو حلو وضيفو

ابو محمد : ما في مبروك ؟ رحت عالشيخ وقلي ما في داعي للتجحيشة الحمدلله امورنا انحلت الحمدلله

ابو ياسر : العمى

ابو محمد : شو قلت ؟

ابو ياسر : ولا شي لازم ارجع عالبيت

رجع عالبيت متل المجنون .. ولما وصل ما لقي ام ياسر بالبيت ..