‏#ملاك_قلبي
#الجزء_الثاني
#الكاتبة_ملاك_الروح


شافها كيف مرمية ع الارض مجردا من كل تيابها وجسمها مزرق ووجها الطفولي وعلامات التعب والمرض ع وجها رتجف وفورا ركد وحملها لين ايديه متل طفلة وغطاها ب شرشف وركد فيه من الباب بدون ما ينتبهو الرجال عليه طلع وهو عم يركد فيه بهل الطرقات ودموعو شلال لمجرد شاف هل لمنظر ...
(عندما رأيت وجهك الطفولي وعلامات الانهلاك ع جسدك مرسومة ارتجف قلبي وكان صاعقة أصابت روحي..)
بقي ساعات ع هل الطرقات وهو عم يحاول يلاقي شي طريق او تمرق سيارة تاخدهن لمشفى وما كان قادر يوقف بكة من منظر هل لملاك البريئ...
واخيرا مرقت سيارة ووقف بنص الطريق وقف وهو فورا حكا مع الشوفير واخدهن كان كل الطريق وهو شادد عليه بقوة لحضنو ..
.
.
وصلو المشفى ودخلوها فورا غرفة العمليات وهو قعد يستنا ع نار وقلبو عم ينخز عليه واخيرا طلع الدكتور لينتفض هشام ويركد لعند الدكتور
_هشام بخوف:هي شو وضعا منيحة
_لدكتور:وضعا خطير ومو مستقر تنفسها عدا عن هيك متعرضة للاغتصاب وواضح انو صرلا فترة عم تتعنف وتتعرض لضرب بدها وقت طويل لتتعالج وترجع منيحة
_هشام ببكة:كيف قدرو هل لوحوش كييييف😭
_لدكتور:طول بالك نشالله رح تتحسن بس لازم تكون معها كل الوقت وتهتم فيه
_هشام:مستحيل مستحيل أتركها لحظة
اتصل ب الشرطة وعطاهن عنوان المعمل وراحو اخدوهن ع لسجن......
مرق هل اليوم وكان من اصعب الايام بالنسبة ل هشام ما كان متوقع يشوف هيك حالة بنزلتو ع البلد ...
دخل لعندا وقعد حدها وهو عم يلامس ايديه الناعمين ووجها البريئ
_هشام بهمس:بوعدك ساعدك واهتم فيكي لوقت ترجعي متل ما كنتي
بقي حدها كل الليل وعم يهتم ب ابسط تفاصيلها..

كان عم يشرب و مو واعي ع حالو اجا ابوه واخد القزازة منو وغسلو راسو
_فراس:لك بعد عني تركننيي
_ابو هديل:لك خراس بقا لعما الضربك ع هل لحالة يلي داخل فيه
_فراس:بسببي انا وانت اختي بقيت بين ايديهن ل هل الحقراء والله بيعلم شو عملو فيه
_ابو هديل:هي مو اختك هي وحدة فاجرة وما بهمنا هي هربت من البيت بتستاهل اكتر من يلي عم يعملوه فيه

_فراس:لك حاااااااااج ليش كل هل لكره ليششش من وقت ما كنا صغار وانت تفضلني وتحبني اكتر من خواتي وبعدا زوجت اختي لرجال كبير بالعمر كرمال المصاري وتخلص منها وبعدا صرت تعذب هديل وتعلمني عذبا واضربها عودتها ما تنام قبل ما اضربها وخطبتها ل واحد ابن حرام بس بدو منها شهوتو وانت كنت بتعرف وتتجاهل بنتك وما تهتم فيه بتعرف شو انت احقر اب بشوفو بكل هل العالم
.
ما تحمل ابوه اكتر وضربو كف ليرجع لوعيو
_ابو هديل:كل هل لسنين وكلشي بعملو كرمالك انت كرمال ما احرمك شي
_فراس:بتعطيني كلشي لمهم ما انحرم انا واخوتي لجهنم لككك الله يحرقك ويخلصني منك حاسس حالي رح موت من هل لقرف يلي عيشتني فيه رحمني وحل عنييييي
.
تركو وطلع من لبيت وهو مخنوق من ابوه ومو قدران يتحمل
.
صار لصبح وهشام صحي ع صوت هديل عم تهمس وتبكي
_هديل:بعدو عني بترجاكن بعدو لا تقربو مني بعدو
حترق قلبو وصار يمسح ع شعرا بحنية ويهديه
دخل لدكتور وفحص وضعها
_هشام:طمن
_لدكتور:فيك تاخدها البيت بس لازم تخلي ممرضة تهتم فيه كل لوقت لان وضعا مو كتير منيح
_هشام:انا رح اهتم فيه
_لدكتور:لازم تبقى معها كل لوقت
_هشام:ببقى العمر كلو
_لدكتور:تمام رح جهز لوراق لتخرجها
طلع الدكتور وجهزلو الوراق واتصل ب اخوه يجي ياخدوهن
_هشام:كيف خيي
_طلال:وينك يزلمة ع اساس تجي مبارحة وامي نطرتك كتير
_هشام:صار معي شغلة و لهيك مقدرت اجي ع لبيت
_طلال:شو

اجا طلال واخدهن بسيارتو وهشام كل لوقت ضاممها وهي غفيانة انتبه طلال ع اخوه واديش خايف عليه
_طلال:اخي بعرف انك خايف ع هل لبنت بس قلك شي انتبه ما توقع بغرامها
_هشام:مبعرف بس قلبي عم يرجف رجف وقت شوفا بهي الحالة
_طلال:يحبيبي معناتو وقت ومحدا سما عليك😂
_هشام:بلا غلاظة يلا بسرعة
حس بدقات قلبو تسرعت ونفسها قريب من نفسو
_هشام بقلبو:معقول كون حبيتا لا لا ايا حب بركي كانت متزوجة او شي لا
.
.
وصلو البيت حملها ونزل فتحت امو لتتفاجئ ب ابنها وهو حامل هل لملاك دخل وسلم ع امو وتوجه ع غرفتو قرب لناح التخت وسطحها وغطاها ولخوف مبين عليه من انو تنوجع او تصحى
_ام هشام:شو هاد مين هل لبنت لك ابني
_هشام:هل لبنت انا مبعرفا بس يلي بعرفو انو كانت مخطوفة
_ام هشام:كيف
_هشام:هي وانا نازل ع البلد ............
حكالا ل امو كل القصة ودموعو شلال لتاخدو امو بحضنها وتهديه تسطح بحضنها وينفض من البكة
_هشام ببكة:لهدرجة ي امي لهدرجة ليش كل هل لحقد لو تشوفي بس وقت شفتا وهي بلا تياب وجسمها كلو علامات ضرب واغتصاب رح موووت امي مو قادر أستوعب
_ام هشام ببكة:اهدة ي ابني اهدة الله يحرقهن متل ما حرقو هل لملاك بعمر صغير
‏#ملاك_قلبي
#الجزء_الثالث
#الكاتبة_ملاك_الروح


طلع بعد وقت ورجع قعد مع رفيقو انتبه رفيقو عليه
_زياد:شبك ي رفيقي شوفي
_هشام:حارقة قلبي هل لبنت
_زياد:حبيتا
_هشام:مابعرف
_زياد:كون قريب منها وتزوجها لان هل لبنت محتاجتك
_هشام:يارب
_زياد:اي ممم
_هشام:بقي البحصة شوفي شبدك تحكي
_زياد:هشام انا انا بصراحة ......
_هشام:لك احكي بقا
_زياد:انا طالب ايد اختك ع سنة الله ورسولو متل ما بتعرف يتيم ومالي حدا ليجي معي ويطلبلي اختك.....
_هشام:اذا انت رح تكون عريس اختي.... متاكد رح تكون اختي ب الف خير اكيد موافق بس لازم اخد رأي اختي لان انت بتعرف الأصول
_زياد بفرح:لكككك يسعد ربك
_هشام بضحكة:لك تقل حالك شوي ولو انا رفيقك وما بصير تقل حالك😂😂
_زياد:لكككك لفرحة مو سايعتني بدي قوم ادبك هات ايدك
_هشام:مجنون وحيات لرب معناتو انت واختي متفقين وخالصين ومو ناطرين مني كلمة 🙂
_زياد:اه لا لا مو هيك انو يعني
_هشام:ماشي بفرجيك ياه ي خاين عم تخبي وتحب من وراي
خجل زياد منو وهشام فرحان ل اختو ورفيقو بقيو شوي قاعدين وبعدا صار المسا وراح زياد
.
.
دخلت قمر لعند هديل كانت هديل صافنة بالسقف عم تتزكر كلمة ابوها
{فلاش باك}
_ابو هديل:اي خليه عندكن ما بهمني لو شو ما عملتو فيه
{فلاش باك}
غمضت عيونا بقهر ودموعها نزلو بغزارة.......
_قمر:مرحبا انا قمر وانتي
اطلغت فيه هديل بنظرة تعب
_هديل:اهلا انا هديل
_قمر:عاشت الاسامي ي هديل اسمك بجننن
_هديل:تسلمي وانتي كمان اسمك حلو
_قمر:مممم فينا نصير رفقات اذا عم ازعجك بروح
_هديل:لا يعمري مافي ازعاج بلعكس وجودك بريحني اكيد منصير
_قمر:مممم انا قمر عمري 20 تركت الدراسة من فترة لحتى ابقى مع امي كل لوقت بعد وفات ابي الله يرحمو
_هديل:الله يرحمو العمر الك

_قمر:عندك اخوات
_هديل بقهر:عندي وياريت ما كان عندي
_قمر:اسفة فتحتلك جروحاتك
_هديل بغصة:ما نسيتن لتفتحيهن هي لجروح ح تبقى جوات هل لقلب ل اخر يوم بعمري
_قمر:احكي ابكي فشيلي قلبك
_هديل:قولتك بفيد اذا بكيت وصرخت
_قمر:اي بفيد مو منيح تكتمي وجعك بتمرضي
_هديل:اكتر من هيك مارح امرض وصلت للموت وبعدني عايشة
_قمر:الله يصبرك 🥺🥺
_هديل:وقت التجئت ل اختي فتحتلي باب الدعارة وسكرت هل لباب بوجها ووقت التجئت ل ابي رماني ل هدنك الوحوش وما سئل عني بقيت ايام وانا مو وعيانة غير ع شي واحد هو الاغتصاب.........
_قمر ببكة:ليش هيك عملو فيكي ما بخافو الله
_هديل بوجع:اااااااخ وينك ي امي تشوفي شو صار بصغيرتك يلي ما شبعتي منها وينك.......😭
قربت قمر وضمتها وصارت تمسح دموعها وهديل مو قدرانة توقف بكة....
.
.
اجا هشام ليشوف هديل وشاف اختو من الشباك عندها وعم تهديه حترق قلبو ...
بعد وقت نامت هديل وطلعت قمر لتشوف اخوها واقف برا عم يستناها....
_قمر:اخي انت هون
_هشام:تعي ع غرفتي لنحكي....
راحت وهو دخل وسكر لباب
_هشام:كانت عم تبكي ليش
_قمر:حكتلي قصتا واديش نوجعت ومين يلي كان لسبب
_هشام:مين
_ قمر:اهلها
_هشام:عم تمزحي مو
_قمر:ياريت ي اخي ابوها هو يلي رماها ل هدنك الوحوش
حاوط راسو ب ايديه وحترق قلبو.......♡
حكتلو كلشي صار وهو بس دموعو ينزلو ومو قادر يهدا......
_قمر:اخي اهدة شوي بعرف بس ما بصير هيك انت تبكي
_هشام:معقول هل لبنت كل هاد يصير فيه من ورا عيلتا اااخ ياربي وين وصلنا ......
_قمر:بتفرج ي اخي بتفرج
_هشام:نشالله يارب ...... قمر ليوم زياد طلب ايدك مني خدي مهلة يومين فكري ع مهلك ودريلي خبر
تلبكت كتير ونزلت راسها قرب هشام واخدها بحضنو
_هشام:انتي وصية الغالي تركلي ياكي ل احميكي وهلق اجا نصيبك بوعدك ما اجبلك حتى لو كان رفيق روحي
_قمر بخجل:لبدك ياه اخي انا تحت امرك
_هشام:هي حياتك انتي ولازم تقرري بدك تكملي معو ولا لا
_قمر بخجل:بدي موافقة اخي

ضمها لصدرو وبعدا حكا ل امو واخوه وكلن وافقو وقررو يردو خبر ل زياد بكرة......
صار نص ليل ولكل غفيان عدا هشام يلي قلبو نار ع هديل وما تحمل اكتر راح لعند امو وفيقها
_هشام:امي ببوس ايدك بس اطمني ع هديل قلبي نار عليه
_ام هشام:اهدة ي ابني رايحة اطمن يلا
دخلت لعندا وشافتها نايمة قربت لتغطيه ولمست ايديه وانتبهت عليه حرارتا قوية كتير
_ام هشام:يارب تحمي هل لبنت
طلعت لتجيب خافض وهشام واقف برا
_هشام:شو هية منيحة مو
_ام هشام:اهدة ابني هي منيحة بس لازم تاخد خافض
_هشام:ياربي دخيلك كنت حاسس
راحت لام لتجيب خافض وما تحمل هشام اكتر دخل وقرب قعد حدها وصار يحطيلا كمادات مي مع خل تفاح لتنزل حرارتا كان عم يرجف خوف عليه وهي عم تهدس........
_هديل:بعدو عني بترجاكن بعدو لا تقربو مني
هل لكلمات كانت عم تقتل هشام قتل .......
صارت تعرق كتير ودموعها ينزلو وهي غفيانة وفجأة صرخت
_هديل ببكة:بعدوووو
‏ ‏#ملاك_قلبي
#الجزء_الرابع
#الكاتبة_ملاك_الروح


صحيت لصبح اطلعت بالساعة كانت 10 قامت غسلت ولبست اجت قمر ونزلو كانو مجتمعين الكل ع طاولة الفطور اطلع هشام فيه وكانو الروح ردتلو....♡
_هديل:صباح الخير
_هشام بنظرة حب:صباحك ورد
قعدو ع لطاولة وهديل ما انتبهت ل هشام ونظراتو لمليانة حب وغرام ......
خلصو فطور وهديل بتمها حكي
_ام هشام:بنتي في شي بدك تحكيه مو ع بعضك
_هديل:بصراحة في
_هشام:احكي شوفي حدا زعجك
_هديل:لا لا مافي هيك شي بنوب بلعكس كلكن ما قصرتو معي عاملتوني كاني وحدة منكن فضلكن مارح انساه كل عمري بس صار لازم ارجع لعند اهلي
_هشام:نحنا حكينا مبارحة بهل لموضوع وخلص سكرنا ع لسيرة
_هديل:لا انا لازم ارجع عند ابي مافيني ابقى هون اكتر
_هشام:وانا مستحيل اسمحلك ترجعي لعند هداك الزلمة
_هديل:بس هل لزلمة هو ابي
_هشام:بس هو تخلى عنك ورماكي
تجمعو الدموع بعيونها
_هديل:سفرة دايما
قامت وطلعت ع غرفتا فورا وحاول هشام يلحقا قفلت الغرفة وتسطحت غرقت بدموعها........
_هشام:يلعني لكككككك الله يلعني فتحي بربك وربي مكنت وعيان اووف
_ام هشام:خلص تركها هلق بس تهدا بتفتح
_هشام:بدك أتركها عم تبكي مستحيل رح جن
_ام هشام:خليه تبكي واطلع يلي جواتا احسن ما تكتم وتمرض
سكت هشام وتركها راح ع غرفتو وبلش يفش قلبو ب كيس الملاكمة...........
بقيت وقت تبكي وبعد وقت غفيت صار المسا وصحيت غسلت وطلعت وراحت ع ام هشام

دخلت لعند ام هشام شافته عم تقرء قران قربت وتسطحت بحضنا وغمضت عيونها سكرت المصحف ام هشام وحطتو ع لطاولة وصارت تمسح ع شعراته وتقرالا
_ام هشام:كان عمري 13 سنة وقت ابي تخلى عننا وتزوج ع امي ورمانا بالشارع وما كان النا سند يحمينا وامي كانت مريضة كتير وصرت بيع عصير برتقال جنب الصيدلية وصاحب الصيدلية يحن عليي ويعطيني اكل ودوا ل امي وبيوم اجا قريبو وشافني كنت بعمر ل16 وهو كان بعمر شبابي20 سئل عني وصار يتقرب مني وتعلقت فيو وهو حبني وطلبني من امي وامي وافقت تزوجنا واخدنا ع بيت عشنا فيه انا وهو وامي بعد سنة من زواجنا توفت امي......
عشنا وعوضني عن كلشي بحنيتو حملت وولدت ب طلال و هشام و قمر وبعد ما كبرو وصارو شباب تركني وراح قلي انتي امانة هشام وراح......♡
_هديل:لهدرجة حبيتيه
_ام هشام ببكة:حنيتو عليي وخوفو يجن اذا نزلت دمعتي ويخاف اذا رتفعت حرارتي ويضمني وقت افرح يوم ولدت هشام تعذبت كتير قعد يبكي
_هديل بغصة:قصتك بتوجع القلب
_ام هشام:متل قصتك الفرق انك تعذبتي اكتر مني واذا هلق رجعتي لعند ابوكي رح يعذبك اكتر بكتير
_هديل ببكة:معندي حل مافيني ابقى هون لان انا غريبة بينكن انتو ما قصرتو الله يوفقكن بس تقلت عليكن حاج
_ام هشام:بلعكس ي بنتي انتي نورتي ولولاكي ما كان بقي هشام هون ورجع سافر هو بضل مقضي حياتو ببلاد برا بس هل لمرة بقي كرمالي ي بنتي لا تروحي ولله نحنا بوجودك فرحانين
_هديل:الله يوفقكم ويسعدكم دنيا وآخره
غمضت عيونا وغرقت بحنيتا وغفيت.....
اجا هشام لعند امو وغمزلا لتروح وقعد جنب هديل وغرق بتفاصيلها.......♡

قرب وتسطح جنبها وهي فتحت عيونا واول ما شافتو خافت كتير وترتجف خافت منو وتزكرت كلشي صار معها وهشام ما تحمل يشوفا هيك قام بسرعة وصار يهديه
_هشام:اهدي اهدي ولله لعظيم فهمتي غلط كنت عم شوف اذا عليكي حرارة وتسطحت ما نتبهت ع حالي
_هديل بخوف:بترجاك لا تقرب
_هشام:اهدي هسسس خلص طالع ولله ولله اسف سامحيني
طلع فورا وهي غمضت وبلشت تتزكر كلشي نزلو دموعا وغفيت بعد وقت.......
.
.
وقف بالبردنة وصار يدخن من قهرو اجا اخوه طلال ووقف جنبو وشال السيكارة من ايدو ورماها عصب هشام وما حكا معو
_طلال:بعرف مو سهل بنوب بس بدها وقت لتقدر تفهمك عطيه وقت ورح تتفهم الموضوع
_هشام:اخي انا بحبا اي بعشقا مو قادر امسك حالي وقت تبكي قلبي بحسو عم يطلع من مكانو.....♡
_طلال:عطيه وقت ورح تفهم اديش تعلقت فيه
_هشام:بعطيه لعمر كلو لمهم تحس فيني
_طلال:رح تحس اهدة بقا
_هشام:وانت شو وضعك مع ميلا
_طلال بتهنيدة:اوووف يخيي ابوها رافضني رفض نهائي وبدو يزوجها ل ابن عمها رح موت عليها
_هشام:طيب تركني اتصرف معو
_طلال:بشرفك شو تتصرف
_هشام:رح اخد جماعتي ويحكو معو واذا رفض رح يسود وجهو قدام كل الناس
_طلال:مبدي خجلو قدام الناس
_هشام:معناتو تجهز لتحضر عرس ميلا
_طلال:ياربييييي لك خراسسسس
_هشام:رح اتصل ب جماعتي لحتى يتجهزو بكرة لنروح
_طلال:طيب لمهم ميلا تكون الي

صار الصبح صحي هشام دخل تحمم ولبس وراح المطبخ اكل لقمتين وتوجه فورا ع شغلو كانت عم تراقبو هديل من ورا الباب وصافنة فيه.......♡

_هديل بقلبا:شو عم يصير معي ليش عم اطلع عليه وما قادرة بعد عيوني عنو.......♡
‏#ملاك_قلبي
#الجزء_الخامس_والاخير
#الكاتبة_ملاك_الروح


دخل وجاب سكين وهجم ع هديل ليقتلها وهي ما تحركت كانت ساكتة وصافنة ب قسوة ابوها......
وصل هشام ومعو الشرطة مسكوه فورا وهشام ركد ع هديل ضمها لصدرو وقلبو دقاتو الف من لخوف وهي كانت متل بدون روح بين ايديه ....
حملها واخدها وراح ع بيتو......
والشرطة اخدت لاب ع لسجن ب تهمة محاولة قتل بنتو.....
بس المفاجئة مو هون بعيون مليانة شرارة عم تراقب من بعيد هشام وهديل......
وصلو ع لبيت وهشام سندها ل هديل واخدها ع لغرفة وام هشام عرفت انها راحت لعند ابوها وكسرها وحترق قلبه عليها ......
سطحها وغطاها وهي صافنة وحتى مو قادرة تبكي قعد حدها واطلع فيها نظرة حب
_هشام:لو لدنيا كلها وقفت بوجهك انا هون حدك ومستحيل اتركك
مسكت ايدو وضمتها لصدرهاوغمضت عيونها صار يقرالا قران وهي صارت تبكي
[هذهِ الليلة كئيبة جدًا، هل يٓتسع داخلك ليّ؟ فأنا بِصراحة أُريد الأختِباء، قبل أن يأكلنّي اليأس وأموت.🖤🍂]
غفيو هنن لتنين بحضن بعض بعد وقت من لبكة اجت ام هشام وشافتن كيف ضامين بعض
_ام هشام بقلبه:يارب تجمع بينهم بالحلال والحب والحنية.....
.
.
اجا زياد وفتحتلو قمر ضمها وقعدو مع بعض حكو وحدد زياد موعد الزواج بعد بكرة
_قمر:مو بكير كتير
_زياد بضحكة:لا بلعكس هل ل42 ساعة ما عم اعرف كيف رح اتحملن
اتلبكت قمر واجت لتروح شدها لصدرو وهمسلا
_زياد بهمس:اهدي مجنونة بوعدك كون حنون وما شيلك من حضني
_قمر:بحبك
_زياد:بعشقك

فتحت عيونها لتحس ب أنفاس دافية وايدين شادة ع خصرا الناعم اتلبكت وحاولت تفك حالها من حضنو مقدرت صفنت بوجهو ودقنو المحددة........♡
صار يتحرك وهي فورا غمضت فتح عيونو وصفن فيه قرب وباس خدها وهمس ب ادنه لترتجف وما تقدر تسيطر ع قلبها ودقاتو
_هشام بهمس:اااخ شو بحبك
عرف انها عم تمثل انها نايمة ابتسم وطلع راح ع غرفتو وهي غرقت بعالم تاني عالم الحب والحنية........♡
مرق يومين وهنن عم يجهزو لعرس قمر ولكل مشغول وهديل كل وقتا مع قمر بتساعدها وبتوقف معها بكل موقف وكانها اختا الكبيرة
اجا اليوم الموعود عرس قمر وزياد........
لبست قمر فستان العرس وعملت تسريحة فخمة مع مكياج خفيف لتسحر قلوب الكل اما هديل لبست فستان قصير لفوق الركبة بلون الازرق مع تسريحة فير رفع ومكياج فخم........
كانت هديل عم تزبط الضيافات وهي عم تدخل غرفتا لمحها هشام وداب قلبو عليها
_هشام بقلبو:ياربي هل لبنت دوبتني جعلها من نصيبي يارب دخيلك
طلعو ع لصالة وبلشت الحفلة ولكل يسئل ام هشام عن هديل واذا مخطوبة لكل نسحر بجمالها واخلاقه وهي تحاول تبعد عنهم وتبقى مع قمر
_قمر:متوترة كتير
_هديل:طبيعي يروحي بس زياد شب منيح ورح يتفهمك يقلبي
_قمر:وهشام منيح كمان
_هديل:اي يعمري
_قمر:عطيه فرصة كرمالي ولله هو بحبك
_هديل...........
_قمر:فكري كرمالي هشام عشقانك وشاريكي
سكتت وقامت ع لحمام وقلبها عم يدق طبول
مرق الوقت وخلصت الحفلة ولعرسان وصلو ع بيتهن اول ما نزل زياد من السيارة حملها ودخلو البيت و قمر صوت دقات قلبها وصلت لسما.....
دخلو لغرفة وضمها لصدرو بحنية وهي تعلقت برقبتو وترتجف
_زياد بهمس:اهدي يروحي انا معك ورح اعطيكي وقتك رح نام بغرفة تانية وانتي نامي هون
بعد عنها واجا ليروح ضمتو بقوة
_قمر بهمس:لا تتركني ضل حدي خدني بحنيتك ودوبني بغرامك
داب قلبو وغمر راسو برقبتها لتدوب من لمسات شفافو الدافية .........♡

دخلت غرفتا بدلت تيابه ولبست بيجامة وطلعت ع لبرندة لتسرح بسما مليانة نجوم تعبانة........
اجا ووقف حدها واطلع ع لقمر وهي اطلعت فيه بنظرة تعب
_هشام:شكلك بتحبي السما
_هديل:تصبح على خير
اجت لتروح سحبها وضمها وهي ما قاومت حنيتو وحضنتو بقوة
_هشام:هديل بتقبلي تتزوجيني بدي ياكي شريكة عمري وام ل ولادي بدي ياكي هديل
وهي غرقانة بحنيتو تزكرت كلشي وبعدت عنو فورا ودموعها ع خدها
_هديل:بس انا مبدي ياك كلكن كذابين وبس بدكن جسم انتو كلكن هيك ما بهمكن شي غير شهوتكن تركني مبدي ياك مبدي حدا تركوني بحالي
وهي تبكي وتحكي وهشام ضمها بقوة
_هشام ببكة:رح يجي يوم وتفهمي انو انا ما حبيتك ك جسم حبيت روحك وقلبك حبيتك الك انتي روحك الطاهرة حبيت طيبة قلبك انا بحبك الك
بعدتو عنها وركدت ع غرفتا ودموعها شلال قعد بالارض واطلع ع لسما......
_هشام ببكة:يارب دخيلك جعلها من نصيبي ......
خلصت هل ليلة ومقدرو ينامو وهنن لتنين يبكو كل لوقت
صار لصبح وقام هشام ع شغلو راح بدون ما ياكل وطلع بكير بس هديل مقدرت ما تتصبح بعيونو ووقفت ورا الباب وتأملتو........
طلع ع شغلو وهو مشغول كتير وما عم يلحق وعيون عم تقدح شرار رفع قرب ووقف بوجهو رفع المسدس وصرخ
‏#ملاك_قلبي
#الجزء_الاول
#الكاتبة_ملاك_الروح


ببلش صباحها بريحة الياسمين يلي موجود بكل البيت وريحتو مزروعة بكل مكان .....
فتحت عيونا الزرق وبعدت شعرها الناعم ع وجها الطفولي....♡
وقامت بكل نشاط وهي عم تعمل حركات رياضية لتصحصح جسمها
.
.
(هديل بنت بعمر العشرين بيضة شقرا بعيون زرق وشعر طويل مع جسم نحيف وطول بسيط 158 لتبين متل الملاك)
.
.
طلعت ع لمطبخ وبلشت تعمل فطور خلصت وراحت فيقت ابوها واخوها وكلمة يعطيكي العافيه ما حكولا 😪😪
_ابو هديل:خلصي فطور وطلعي فورا ع جامعتك ورجعي بعدا لتشتغلي بالمحل
(المحل ل ابوها ببيع فيو مكياج وعطورات وكل ما بيحتاجوه البنات)
_هديل:حاضر بابا
_فراس:ليوم انا رح اسهر مع رفقاتي
_ابو هديل:لايمت بدك تبقى مع هل لشلة الوسخة
_فراس:لموت هيك انا تعودو عليي
ترك الطاولة وطلع من لبيت ولاب عصب ع هديل وطلع
_هديل:لازم كل يوم توقع براسي يلا بتعود
ضبت الاكل ولبست وطلعت ع جامعتها دخلت واخدت دورسها...
وتوجهت ع المحل واول ما دخلت ركدت لعند رفيقة دربها {فداء}
.
.
_هديل:شتقتلككككككككككككك
_فداء:يروح قلبي وانا شتقتلك
ضمو بعض وقعدو يحكو ويشتغلو
_فداء:ايمت رح يجي خطيبك يشوفك الو فترة مسافر
_هديل:مبعرف وما بهمني اعرف...
_فداء:رجعتو تخانقتو
_هديل:ما بيفهمني ولا بقدر وضعي بدو صوري وانا لابسة قصير وبدو شغلات تانية وبقلي انا خطيبك بقلو مو مكتوب كتابنا وهو ما بيفهم
_فداء:الله يعينك يقلبي لا اهل بفشو القلب ولا خطيب ببل القلب....
_هديل:انسي بربك خلينا بشغلنا اصلا مافي غيرك برتاح معو وبفرح معو
_فداء:اذا ما رتحتي معي لشو نحنا رفقة
ضمو بعض وهديل صارت تبكي
.
.
(هديل يتيمة الأم من عمرها ٦ وأختها الكبيرة اكبر منها بعشر سنين تزوجت من اول ما توفت امها جبرها ابوها ع زلمة بعمر الاربعين ليخلص منها وعلقت هديل ب ابوها واخوها وبس صارت بال19 خطبها ل ابن رفيقو بعمر 33 كنان لا بيسئل فيه ولا بيهتم ل امرها وكل همو شهوتو حاول مرتين يغتصب هديل وهي تنفد منو وتقلو ل ابوها وهو يضربها وما يهتم ب امرها ومعندا حدا تشكيلو وتبكي بحضنو غير فداء....)
‏ ‏
خلصت شغلها وتوجهت ع لبيت لتشوف خطيبها قاعد عم يستناها..
_ابو هديل:فوتي سلمي ع خطيبك
_هديل بنشافة:مرحبا
_كنان:شتقتلك حبيبتي
_هديل:تشتقلك العافية يارب
_ابو هديل:انا طالع خدو راحتكن انتو
_هديل بخوف:لااا خليك كرمال الله
_ابو هديل بزورة:ابقي مع خطيبك
طلع من لبيت وتركهن وهديل وقفت بزاوية وهي عم ترجف من لخوف....
_كنان:ما رضيتي تبعتي صورك بس انا رح علمك كيف ترفضيلي طلب...
شلح جاكيتو وهي صارت ترجف وتبعد قرب لعندا وهي ركدت ع غرفتا فورا وقفلت لباب وهو يدق بقوة...
_كنان:محدا رح يخلصك مني ليوم رح تصيري ملكييي فتحيييي
وهي من لخوف ما عاد قدرت تتنفس اطلعت ع لشباك فتحتو ونزلت منو ومسكت تاكسي وهربت فورا توجهت لعند رفيقتا فداء ....
كسر لباب ودخل ليتفاجئ بهروبها جن جنانو وكسر غرفتها وطلع يدور عليه ....
وصلت لعند رفيقتا دقت لباب وفتحتلا واول ما فتحت فداء ضمها وهي تبكي وترجف من لخوف.......
_فداء:شبك شوفييي لكك اهدي
_هديل ببكة:اجا اجا وكان بدو بدو 😭😭😭
_فداء:هسسس لمهم انك هربتي منو وانتي هلق ببيتي ويسترجي يقرب منك ل جبلو لشرطة تلعنو تعي معي يعلي عليكي ااخ بس
دخلو وتسطحت ع لتخت وهي ترجف ضمها فداء وغفيت بعد ما شبعت بكة....

بمكان تاني
قاعد هو وشلتو الوسخة وعم يلعبو قمار
_جهاد:ع شو رح تراهن هلق
_فراس:ع بيتي
_فهد:بس هو مو بيتك لبيت ي اسم ابوك
_فراس:رح يسجلو ب اسمي
_جهاد:سجل لرهان ع البيت
بلشو القمار وخسر بالآخر فراس
_جهاد وهلق يلا روح جبلنا الرواق لتسجل البيت ب اسمنا
_فراس:اايي يلا
طلع من عندهن وهرب ع مكان مخفي لان بيعرف ابوه رح يدبحو ......

صار لصبح ورفقاتو ل فراس جنو وهنن يدورو عليه وراحو بيت ما لاقوه وتوجهو لعند ابوه يلي نام عند مرتو التانية ..
وصلو ودقو كتير لفتح
_ابو هديل:فراس مو هون شو بدكن
_جهاد:بدنا البيت فراس لعب معنا قمار وراهن ع البيت وخسر وهلق بدنا البيت ي بتكتبوه ب اسمي ي اما رح احرقكن
نجن ابو هديل
راحو وتركوه وهو صار يتصل ب فراس وفراس هرب وسكر جوالو.....
صحيت لصبح عم ترجف
_هديل:ياربي اجا اجا
_فداء:اهدي يقلبي ولله ما اجا اهدي
_هديل ببكة:تعبت وربي تعبت منو كل يوم عايشة بخوف منو وانا بلاخر رح صير مرتو 😭😭😭
_فداء:حكيت مع اخي وقلي رح يوصلك ع لمطار وتسافري لعند امي هنيك هي عايشة ورح تقعدي معها لفترة وتزبطي وضعك لتشتغلي وتبعدي عنهم
_هديل:بدي حاكي اختي وتاخدني لعندا
اتصلت ب اختا
_صفا:هلا هدول زمان عنك
_هديل بخوف:اختي ساعديني بترجاكي
حكتلاكلشي ل اختا وكانت ردة الفعل