#ملاك_قلبي
#الجزء_الثالث
#الكاتبة_ملاك_الروح
طلع بعد وقت ورجع قعد مع رفيقو انتبه رفيقو عليه
_زياد:شبك ي رفيقي شوفي
_هشام:حارقة قلبي هل لبنت
_زياد:حبيتا
_هشام:مابعرف
_زياد:كون قريب منها وتزوجها لان هل لبنت محتاجتك
_هشام:يارب
_زياد:اي ممم
_هشام:بقي البحصة شوفي شبدك تحكي
_زياد:هشام انا انا بصراحة ......
_هشام:لك احكي بقا
_زياد:انا طالب ايد اختك ع سنة الله ورسولو متل ما بتعرف يتيم ومالي حدا ليجي معي ويطلبلي اختك.....
_هشام:اذا انت رح تكون عريس اختي.... متاكد رح تكون اختي ب الف خير اكيد موافق بس لازم اخد رأي اختي لان انت بتعرف الأصول
_زياد بفرح:لكككك يسعد ربك
_هشام بضحكة:لك تقل حالك شوي ولو انا رفيقك وما بصير تقل حالك😂😂
_زياد:لكككك لفرحة مو سايعتني بدي قوم ادبك هات ايدك
_هشام:مجنون وحيات لرب معناتو انت واختي متفقين وخالصين ومو ناطرين مني كلمة 🙂
_زياد:اه لا لا مو هيك انو يعني
_هشام:ماشي بفرجيك ياه ي خاين عم تخبي وتحب من وراي
خجل زياد منو وهشام فرحان ل اختو ورفيقو بقيو شوي قاعدين وبعدا صار المسا وراح زياد
.
.
دخلت قمر لعند هديل كانت هديل صافنة بالسقف عم تتزكر كلمة ابوها
{فلاش باك}
_ابو هديل:اي خليه عندكن ما بهمني لو شو ما عملتو فيه
{فلاش باك}
غمضت عيونا بقهر ودموعها نزلو بغزارة.......
_قمر:مرحبا انا قمر وانتي
اطلغت فيه هديل بنظرة تعب
_هديل:اهلا انا هديل
_قمر:عاشت الاسامي ي هديل اسمك بجننن
_هديل:تسلمي وانتي كمان اسمك حلو
_قمر:مممم فينا نصير رفقات اذا عم ازعجك بروح
_هديل:لا يعمري مافي ازعاج بلعكس وجودك بريحني اكيد منصير
_قمر:مممم انا قمر عمري 20 تركت الدراسة من فترة لحتى ابقى مع امي كل لوقت بعد وفات ابي الله يرحمو
_هديل:الله يرحمو العمر الك
_قمر:عندك اخوات
_هديل بقهر:عندي وياريت ما كان عندي
_قمر:اسفة فتحتلك جروحاتك
_هديل بغصة:ما نسيتن لتفتحيهن هي لجروح ح تبقى جوات هل لقلب ل اخر يوم بعمري
_قمر:احكي ابكي فشيلي قلبك
_هديل:قولتك بفيد اذا بكيت وصرخت
_قمر:اي بفيد مو منيح تكتمي وجعك بتمرضي
_هديل:اكتر من هيك مارح امرض وصلت للموت وبعدني عايشة
_قمر:الله يصبرك 🥺🥺
_هديل:وقت التجئت ل اختي فتحتلي باب الدعارة وسكرت هل لباب بوجها ووقت التجئت ل ابي رماني ل هدنك الوحوش وما سئل عني بقيت ايام وانا مو وعيانة غير ع شي واحد هو الاغتصاب.........
_قمر ببكة:ليش هيك عملو فيكي ما بخافو الله
_هديل بوجع:اااااااخ وينك ي امي تشوفي شو صار بصغيرتك يلي ما شبعتي منها وينك.......😭
قربت قمر وضمتها وصارت تمسح دموعها وهديل مو قدرانة توقف بكة....
.
.
اجا هشام ليشوف هديل وشاف اختو من الشباك عندها وعم تهديه حترق قلبو ...
بعد وقت نامت هديل وطلعت قمر لتشوف اخوها واقف برا عم يستناها....
_قمر:اخي انت هون
_هشام:تعي ع غرفتي لنحكي....
راحت وهو دخل وسكر لباب
_هشام:كانت عم تبكي ليش
_قمر:حكتلي قصتا واديش نوجعت ومين يلي كان لسبب
_هشام:مين
_ قمر:اهلها
_هشام:عم تمزحي مو
_قمر:ياريت ي اخي ابوها هو يلي رماها ل هدنك الوحوش
حاوط راسو ب ايديه وحترق قلبو.......♡
حكتلو كلشي صار وهو بس دموعو ينزلو ومو قادر يهدا......
_قمر:اخي اهدة شوي بعرف بس ما بصير هيك انت تبكي
_هشام:معقول هل لبنت كل هاد يصير فيه من ورا عيلتا اااخ ياربي وين وصلنا ......
_قمر:بتفرج ي اخي بتفرج
_هشام:نشالله يارب ...... قمر ليوم زياد طلب ايدك مني خدي مهلة يومين فكري ع مهلك ودريلي خبر
تلبكت كتير ونزلت راسها قرب هشام واخدها بحضنو
_هشام:انتي وصية الغالي تركلي ياكي ل احميكي وهلق اجا نصيبك بوعدك ما اجبلك حتى لو كان رفيق روحي
_قمر بخجل:لبدك ياه اخي انا تحت امرك
_هشام:هي حياتك انتي ولازم تقرري بدك تكملي معو ولا لا
_قمر بخجل:بدي موافقة اخي
ضمها لصدرو وبعدا حكا ل امو واخوه وكلن وافقو وقررو يردو خبر ل زياد بكرة......
صار نص ليل ولكل غفيان عدا هشام يلي قلبو نار ع هديل وما تحمل اكتر راح لعند امو وفيقها
_هشام:امي ببوس ايدك بس اطمني ع هديل قلبي نار عليه
_ام هشام:اهدة ي ابني رايحة اطمن يلا
دخلت لعندا وشافتها نايمة قربت لتغطيه ولمست ايديه وانتبهت عليه حرارتا قوية كتير
_ام هشام:يارب تحمي هل لبنت
طلعت لتجيب خافض وهشام واقف برا
_هشام:شو هية منيحة مو
_ام هشام:اهدة ابني هي منيحة بس لازم تاخد خافض
_هشام:ياربي دخيلك كنت حاسس
راحت لام لتجيب خافض وما تحمل هشام اكتر دخل وقرب قعد حدها وصار يحطيلا كمادات مي مع خل تفاح لتنزل حرارتا كان عم يرجف خوف عليه وهي عم تهدس........
_هديل:بعدو عني بترجاكن بعدو لا تقربو مني
هل لكلمات كانت عم تقتل هشام قتل .......
صارت تعرق كتير ودموعها ينزلو وهي غفيانة وفجأة صرخت
_هديل ببكة:بعدوووو
#الجزء_الثالث
#الكاتبة_ملاك_الروح
طلع بعد وقت ورجع قعد مع رفيقو انتبه رفيقو عليه
_زياد:شبك ي رفيقي شوفي
_هشام:حارقة قلبي هل لبنت
_زياد:حبيتا
_هشام:مابعرف
_زياد:كون قريب منها وتزوجها لان هل لبنت محتاجتك
_هشام:يارب
_زياد:اي ممم
_هشام:بقي البحصة شوفي شبدك تحكي
_زياد:هشام انا انا بصراحة ......
_هشام:لك احكي بقا
_زياد:انا طالب ايد اختك ع سنة الله ورسولو متل ما بتعرف يتيم ومالي حدا ليجي معي ويطلبلي اختك.....
_هشام:اذا انت رح تكون عريس اختي.... متاكد رح تكون اختي ب الف خير اكيد موافق بس لازم اخد رأي اختي لان انت بتعرف الأصول
_زياد بفرح:لكككك يسعد ربك
_هشام بضحكة:لك تقل حالك شوي ولو انا رفيقك وما بصير تقل حالك😂😂
_زياد:لكككك لفرحة مو سايعتني بدي قوم ادبك هات ايدك
_هشام:مجنون وحيات لرب معناتو انت واختي متفقين وخالصين ومو ناطرين مني كلمة 🙂
_زياد:اه لا لا مو هيك انو يعني
_هشام:ماشي بفرجيك ياه ي خاين عم تخبي وتحب من وراي
خجل زياد منو وهشام فرحان ل اختو ورفيقو بقيو شوي قاعدين وبعدا صار المسا وراح زياد
.
.
دخلت قمر لعند هديل كانت هديل صافنة بالسقف عم تتزكر كلمة ابوها
{فلاش باك}
_ابو هديل:اي خليه عندكن ما بهمني لو شو ما عملتو فيه
{فلاش باك}
غمضت عيونا بقهر ودموعها نزلو بغزارة.......
_قمر:مرحبا انا قمر وانتي
اطلغت فيه هديل بنظرة تعب
_هديل:اهلا انا هديل
_قمر:عاشت الاسامي ي هديل اسمك بجننن
_هديل:تسلمي وانتي كمان اسمك حلو
_قمر:مممم فينا نصير رفقات اذا عم ازعجك بروح
_هديل:لا يعمري مافي ازعاج بلعكس وجودك بريحني اكيد منصير
_قمر:مممم انا قمر عمري 20 تركت الدراسة من فترة لحتى ابقى مع امي كل لوقت بعد وفات ابي الله يرحمو
_هديل:الله يرحمو العمر الك
_قمر:عندك اخوات
_هديل بقهر:عندي وياريت ما كان عندي
_قمر:اسفة فتحتلك جروحاتك
_هديل بغصة:ما نسيتن لتفتحيهن هي لجروح ح تبقى جوات هل لقلب ل اخر يوم بعمري
_قمر:احكي ابكي فشيلي قلبك
_هديل:قولتك بفيد اذا بكيت وصرخت
_قمر:اي بفيد مو منيح تكتمي وجعك بتمرضي
_هديل:اكتر من هيك مارح امرض وصلت للموت وبعدني عايشة
_قمر:الله يصبرك 🥺🥺
_هديل:وقت التجئت ل اختي فتحتلي باب الدعارة وسكرت هل لباب بوجها ووقت التجئت ل ابي رماني ل هدنك الوحوش وما سئل عني بقيت ايام وانا مو وعيانة غير ع شي واحد هو الاغتصاب.........
_قمر ببكة:ليش هيك عملو فيكي ما بخافو الله
_هديل بوجع:اااااااخ وينك ي امي تشوفي شو صار بصغيرتك يلي ما شبعتي منها وينك.......😭
قربت قمر وضمتها وصارت تمسح دموعها وهديل مو قدرانة توقف بكة....
.
.
اجا هشام ليشوف هديل وشاف اختو من الشباك عندها وعم تهديه حترق قلبو ...
بعد وقت نامت هديل وطلعت قمر لتشوف اخوها واقف برا عم يستناها....
_قمر:اخي انت هون
_هشام:تعي ع غرفتي لنحكي....
راحت وهو دخل وسكر لباب
_هشام:كانت عم تبكي ليش
_قمر:حكتلي قصتا واديش نوجعت ومين يلي كان لسبب
_هشام:مين
_ قمر:اهلها
_هشام:عم تمزحي مو
_قمر:ياريت ي اخي ابوها هو يلي رماها ل هدنك الوحوش
حاوط راسو ب ايديه وحترق قلبو.......♡
حكتلو كلشي صار وهو بس دموعو ينزلو ومو قادر يهدا......
_قمر:اخي اهدة شوي بعرف بس ما بصير هيك انت تبكي
_هشام:معقول هل لبنت كل هاد يصير فيه من ورا عيلتا اااخ ياربي وين وصلنا ......
_قمر:بتفرج ي اخي بتفرج
_هشام:نشالله يارب ...... قمر ليوم زياد طلب ايدك مني خدي مهلة يومين فكري ع مهلك ودريلي خبر
تلبكت كتير ونزلت راسها قرب هشام واخدها بحضنو
_هشام:انتي وصية الغالي تركلي ياكي ل احميكي وهلق اجا نصيبك بوعدك ما اجبلك حتى لو كان رفيق روحي
_قمر بخجل:لبدك ياه اخي انا تحت امرك
_هشام:هي حياتك انتي ولازم تقرري بدك تكملي معو ولا لا
_قمر بخجل:بدي موافقة اخي
ضمها لصدرو وبعدا حكا ل امو واخوه وكلن وافقو وقررو يردو خبر ل زياد بكرة......
صار نص ليل ولكل غفيان عدا هشام يلي قلبو نار ع هديل وما تحمل اكتر راح لعند امو وفيقها
_هشام:امي ببوس ايدك بس اطمني ع هديل قلبي نار عليه
_ام هشام:اهدة ي ابني رايحة اطمن يلا
دخلت لعندا وشافتها نايمة قربت لتغطيه ولمست ايديه وانتبهت عليه حرارتا قوية كتير
_ام هشام:يارب تحمي هل لبنت
طلعت لتجيب خافض وهشام واقف برا
_هشام:شو هية منيحة مو
_ام هشام:اهدة ابني هي منيحة بس لازم تاخد خافض
_هشام:ياربي دخيلك كنت حاسس
راحت لام لتجيب خافض وما تحمل هشام اكتر دخل وقرب قعد حدها وصار يحطيلا كمادات مي مع خل تفاح لتنزل حرارتا كان عم يرجف خوف عليه وهي عم تهدس........
_هديل:بعدو عني بترجاكن بعدو لا تقربو مني
هل لكلمات كانت عم تقتل هشام قتل .......
صارت تعرق كتير ودموعها ينزلو وهي غفيانة وفجأة صرخت
_هديل ببكة:بعدوووو