الجزء الثاني عشر والاخير

مجد: عنجد شي غريب شو هادا

داليا: واااااو عنجد ما كنت مسدقة انو كل شي استغنينا عنه لقينا هون دانيا تعي شوي

مجد: دانيا وينك

دانيا: انا هون

ليليان: مجد داليا هاي مو دانيا

وبلشت الشرارة تطلع من عيونها وصارت الارض ساخنة كتير

مجد: داليا كان معك حق لازم كنا نعمل اشارة وهاي المزيفة ما عندها هاي العلامة

(السر كان انهم يحطوا هاي العلامة ₩ ولما ما لقوها على دانيا عرفوا انو ما هاي هي)

دانيا: انتو كتير قويين وبتستحقوا الفضة والذهب والالماس انتو ناس كتير مناح وجاين لتكتشوفوا وبس مو متل غيركم

واختفت وما لاقوا دانيا

داليا: ما فهمت شو قالت

مجد: ولا انا عنجد حاسس حالي

ليليان: مجنون 😲

داليا: دانيا وينك هلق 😭😭

ليليان: حرااام بدي رفيقتي

مجد: خلونا نرتاح وبكرا بنكمل بحث

وناموا كلهم 😴😴 ولما فاقوا

داليا: خلونة ما نضيع وقت

ليليان: لكن بدنا رفيقتنا

مجد: خلوكم قويين وخلونا نشوف شو الخيار 😧😥😥

داليا: انا انا بقرا ☝️☝️

ليليان: تعي قرأي 😂

داليا: مكتوب الاختيار بين الفضة الذهب الالماس ولا صديقتكم دانيا

مجد: دانيا وبدون تفكير

ليليان: اذكياء والله

داليا: اكيد رفيقتنا😍👭

ضغطت فورا ونزلوا نزلة قوية ولما وصلوا لقوا دانيا عم تصفق وتقلون

دانيا: نجحنا والمصاري هاي كلا النا

مجد: 😰😰😰 Yes Yes

ليليان: واخيرا الحمدالله

مجد: يارب والله تعبنا نحنا

داليا: ليك هاي سيارتك وهاي البوابة وبقلبا كل المصاري وخيمنا وغراضنا وكلشي

مجد: 😯 عنجد انا فرحان نحنا اكيد هلق مشهوريين

ولا شوي وبيطلعلهم الرجال وقلون مبروك وكان عم يمشي وسليم وقلهم انا ميت من زمان بس كانت مهمتي اني اغلطكم بس انتو كنتوا عنجد قويين وطلعت الروح اللي بتشبه دانيا وتحولت لاصلا وباركتلون وقالت انو هي كانت مع هادا رجال وكانت هاي مهمتهم

مجد: نحنا هلق فرحانين وباي 😉😉

وركبوا كلهم بالسيارة وبلشوا حطوا اغاني لاعلى شي وبلشوا بالرقص💃💃 والغني ورجعوا الجامعة وصاروا اغنا شي💵💱💵💱 قصموا كلشي بالعدل وطبعا اجتهم منحة دراسية فاختاره الصحافة ودخلوها مع بعض ومن يومها عايشين بسعادة

اما عن الشلة اللي شافتهم داليا راحت سالت عنهم واحد واحد وما خلت مكان طلعوا ميتين بهاي المغارة من 10 سنين وطلعولا بس منشان يساعدوها لانو الورقة معون

ومن يومها وهني فرحانين فرحة ولا احسن منها
اجتمعوا وقالوا رفقة رفقة للابد وصرخو باعلى صوت هاااااااا 👧👧👦👧
#النهاية
هل الشعور

كانو في شي فاضي بجوات صدري قلبي ...قلبي مابعرف شو قول

عمتي :انتي بتحبيه

ماكنت مفكرة حالي بحبه كنت احزن عليه اشفق على طيبته وهي عم تستغلها
كنت حاسستوا حالة انسانية حابة ساعدها

انا مابحبو ....مابحبو
أنا لازم اكرهوا لأنوا أذاني

حضنتي خلص اهدي

اكيد الله اختارلك الأفضل

أخي بعد جمعتين بالضبط اتصل وحددلي موعد طيارتي تاني يوم عل الساعة 6 بالليل

بيوم سفرنا عمتي اتصلت بأبو أسامة وخبرته

أسامة كان نازل من غرفته وقت سمع حديث أبوه

أسامة :مين مسافر

أبو أسامة :لمسة

أسامة :كيف مسافرة مو قلتولي انها عند عمتها تقضي كم يوم

أبو أسامة :اخوها اتصل فيها وحجزلها بالطيارة لعنده اليوم

أسامة :ليش بدها تروح أنا مالي موافق

أبو اسامة :خلص حاجة البنت اتحملت منك ومن جنانك كتير
اتركها تروح بحال سبيلها
هادا أحسن شي بتقدر تعملها ياه بهل الوقت

اسامة :لا انا مابدي ياها تروح

أبي الله يخليك بس هل المرة ساعدني أنا بدي ياها

اتجمعوا الكل على صوته

أسامة :أمي ساعديني ....ساعدوني أنا بدي لمسة مالازم تسافر

ساعدوني الله يخليكن
حمزة أديش بقيان لموعد الطيارة

أبو أسامة حوالي تلت ساعات

حمزة مسك اخوه من كتفه اسامة
بتوعدني تعوضها عن كل شي

أسامة :بوعدك

_جهز حالك حننطلق بسرعة

امي انتي وابي اطلعوا بسيارتكن وانا وشذى ولجين واسامة بسيارتي
وحنطلع كلنا

وصلت لمسة للمطار وكانت هي وعمتها بغرفة الانتظار
صار وقت توجه الركاب للطيارة

وقفت لمسة وبأيدها الشناتي
قربت من عمتها حضنو بعض

فات أسامة وأهله معه

لمسسسسة ....لمسة

التفت لفته لطيفة
كان فايت بأيده بوكيه ورد أحمر

مشي بخطوات سريعة وعيونه عليها عم تلمع

قرب منها وقدملها الباقة

ابتسمتله وأخدتها شمتها وضمتها

أسامة : اشتقتلك كتير

لمسة سحبت وردة من الباقة وحطتها بقميصه

اتذكرني على طول

مسكت الشنتة والتفت

أسامة :لا تمشي أنا بدي ياكي لا تروحي
أنا اتغيرت

لمسة كملت سحب الشنتة وضلت عم تمشي

الكل كان واقف ومنتظر منها ترجع تلتفت

بس لمسة ضلت مكملة مشي

وصلت لنقطة تسليم الجوازات

قرب منها أسامة متوقع إنها تتراجع

أخدت جوازها وبلشت تبعد

أسامة :لمسة ....لمسة

بحياة يلي كنتي تصليله بالليالي وتدعيلي وانتي بين ايده

بحياة كل دمعة بكيتك ياها لا تمشي ...لا تمشي

أنا كنت اقرأ كل شي كنتي تكتبيه عني
عطيني فرصة

وقفت للحظة ....ركض والكل عم يسمع

لمسة ....لمسة روحتك رح تقضي علي لا تروحي
أنا حبيتك ... خليتيني حبك من كل قلبي مشانك صرت اتهرب من روز اخر فترة

بس خيانتها لألي فقدتني تركيزي

التفت عليه ببسمة صغيرة كتير على تمها ودمعه مخباية عم تحارب لتنزل من عيونها

وقفت لثواني طويلة .....يمكن القدر الجميل بدو ياها ترجع

رجعوا كلهن عل البيت و هالليل الطويل يلي عاشت فيه لمسة
لازم ينتهي

لازم يشرق فجر جديد يضوي حياتها ويعوضها عن كل شي مضى
لمسه قدرت بأيمانها وصدقها تغير حيات ناس كتير وصار الدور الها لتضوي حياتها بحب كبير من قلب صادق وقفت جنبه و حبها اخترق قلبه ليحطم كل شي ماضي وتكون هي لحالها الحاضر والمستقبل

بعد ست اشهر

بيت أبو اسامة صار فيه تغيرات كتيره

لجين وحمزة انتقلوا لبيت لحالهن بعد ماطلعت لجين حامل

وصار التفاهم والمحبة بينهن الكل ملاحظه

لمسة وأسامة ضلوا بنفس الغرفة
لمسة كانت حابة هاد البيت ومو حابة تنفصل عنهن

لمسة كمان كانت حامل بالشهر الثالث

واقفة بالبكون عم تتأمل الغروب

حضنها أسامة شو عم تعمل حبيبتي

عم اتأمل غروب نهار جديد

اتطمني ولفها لعنده حياتك معي مارح يكون فيها غروب بقا

رح عيش كل لحظة من عمري لخليكي انتي والبيبي الجاية أسعد الناس بالدنيا
وعوضك عن كل شي مضى ❤️
#النهاية
(( @rwayate 📘💙))
وبكل قيام ليل كنا نقومو سوا ..

الشي الوحيد الي بيواسيني .. انو طلال ربي على ايدي .. وربيتو احسن ترباية وبعمرو ما حس انو ما الو ام

الشي الوحيد الي بحسسني انو سلمى مسامحتني .. هو انو ابنها هلأ .. صار سيد الشباب ..

هي نقطة التحول الي صارت بحياتي .. وانتي .. اكيد في بحياتك نقطة تحول .. ازا ما اجت لهلأ .. خليكي مستعده

لانو اكيد رح تيجي .. ويمكن تيجي على هيئة سلمى جديدة ..

#النهاية
#قضايا_متداخلة_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء السادس والأخير
@rwayate
حسان: تحت هي القطعة؟
سونيا: اي
فتحنا قطعة الخشب ونزلنا عالدرج.. بيت بكامل الترفيه مفروش تحت.. غرفة نوم وصالة وحمام.. ومطبخ مفتوح عالصالة.. تمنيت لو يكون بيتي هيك مع انه بيتي اكبر 😂
سونيا: تيتة بدي العقود تبعت صفقات جدو
ريحان ( الجدة): لي يا تيتة خلين معي.. بعدين مين هدول
سونيا: تيتة هدول بدن ياخدوا حقنا
ريحان: عنجد.. لك روحوا يا حبيباتي الله يفتحا بوجهكن وييسرلكن كل خير.. خدوا هي الوراق
حسان: طيب ممتاز.. هلأ سونيا لازم يرجع الحق لصحابه
سونيا: يعني؟؟
حسان: رح ناخدك معنا عالمخفر بتهمة قتل جدك بس لا تخافي رح تطلعي من هنيك براءة لأنو دفاعا عن النفس.. والتسجيل يلي عطيتينا اياه بيثبت انك قتلتيه دفاعا عن النفس.. وبالنسبة للورق فرح تتهاجم كل المخازن يلي مسجلة هون بالورق ونرجع المصاري لصحابها
سونيا: 💔😢😢 @rwayate
علاء: لك خلص بنتي عادي مافيها شي
طلعنا لفوق وحسان راح عالمخفر بس انا حبيت كمل القصة لافهم كلشي
علاء: سونيا.. شو صار بعد ما قتلتي جدك
سونيا: لك خلص عمو مشان الله تركني بحالي خلص حصلتوا عيلي بدكن ياه
علاء: اهدي شوي سونيا ما ناقصني لعب ولاد.. بدي معلومات اكتر حتى تستفادي اكتر بالمحكمة
سونيا: بعد ما مات جدي اجتني تهديدات من المفتاح لما عرفوا انو العقود وقعت بين ايدي
علاء: شو صار وقتا
سونيا: اتفاق
علاء: يلي هو؟
سونيا: عيش حياتي مقابل ما قول لحدا عن شي
علاء: اي بس انتي قلتيلنا
سونيا: بعرف.. انا استغنيت عن حياتي لأني تعبت كتير
علاء: يا بنتي ما بصير هيك.. بتعرفي في عندي بنت بعمرك.. شو رأيك عرفك عليها بعد ما نخلص من هالكابوس
سونيا: طيب ما مشكلة
علاء: طيب يلي بدي افهمه ليش ما نطقتي كل هال 9 شهور
سونيا: لأنو.....
قبل ما تكفي كلاما دخلت مدام ابتهال
ابتهال: يااخ راحت عليي نومة.. شو صار لهلأ ما خلصتوا
علاء: باقي شوي فيكي تتركينا لحالنا
ابتهال: طيب
طلعت ابتهال واشرت لسونيا براسي بمعنى تكمل
سونيا: لأنو كنت واعدة ستي بهالشي
علاء: بس خلفتي بوعدك
سونيا: اي لأنو انتهى الوعد
علاء: شو السبب يلي خلاها تطلب هيك وعد
سونيا: خلتني اوعدا ما انطق الا وقت يجي ابن الحلال يلي يعرف كيف يتصرف بهي القضية
علاء: طيب شو بيضمنلك اني ماني ابن حرام
سونيا: انا بعرفك من زمان.. بعرف تهديدات جدي يلي كانت تتوجه الك.. ما كان بدو ياك تربح وتنشهر.. مابدو حدا ينافسوا.. من وقت ما كان عمري 9 سنين كنت اسمع كل مكالماتو مع رفقاته او أعدائه .. وهلأ قررت اخد حق الكل
________________________________
- المتهمة سونيا السهم
دخلت سونيا لجوا المحكمة وانا عم انتظرها.. ايديها مكلبشات وقاعدة قدام المنصة
القاضي: يلي عندو حكي يتفضل
حسان: حضرة القاضي.. انا الضابط حسان يلي شهدت هي الجريمة.. سونيا قتلته لتتدافع عن نفسها وعن ستها ومعي مشاهد بتوضح هالشي.. وهي ما كان قصدها تقتل جدها.. كان قصدها تمنعه من يلي بدو يعملوا.. تفضل هي الفلاشة فيك تشغلها.. وهون اوراق وسندات كلها بتدل انه جدها كان تاجر مخدرات ودخل مرة بصفقة تجارة الاعضاء.. وهو شريك آخر للمفتاح يلي عم نلحقه.. فيك تتفرج عالمشاهد سيادة القاضي
- تم الحكم على سونيا السهم بالافراج وذلك لبيان برائتها في المشاهد والأدلة التي تم عرضها
اندقت المطرقة وحسيت هم وانزاح عن قلبي.. رحت باركت لسونيا على الإفراج
سونيا: مو بدك تعرفني على بنتك؟
مر اسبوع وسونيا كل يوم تتردد على بيتنا لتشوف بنتي ليلى بعد ما صاروا رفقة.. صارت تحب اكل امي كتيير.. وحتى صارت صحبة هي ومرت اخي.. حسيتا وحدة من بناتي عقد ما بتقعد معنا لحد ما مرء شهر وكانت تهديدات المفتاح لسونيا عم تزيد
حسان: اخي نحن لازم نرجع على تركيا
سونيا: كيييف؟!
علاء: لك اخي والله بكير
حسان: لازم ارجع على شغلي
سونيا: طيب اخي حسان بدي روح معكن
حسان: لكك واهلك
سونيا: ولا بعمري حسيتن اهلي وما عطوني الحنان اللازم لالي.. مو متل خالتو ام حسان.. لكك يسلملي الحنون 💙
ام حسان: حتى لو.. لك بنتي بيضلوا اهلك
سونيا: خلص قولوا مابدكن ياني اجي
ام حسان: والله مو هيك لك بنتي.. متأكدة من قرارك؟
سونيا: اي متأكدة
بدأت تمشي الطيارة شوي شوي وانا عم راقبها من المطار.. لحد ما لامست السما واختفت عن نظري.. ابتسمت وقلت
علاء: مع السلامة
#النهاية..
............/
كان باشق راكب عالحصان وعم يمشي لما شاف اغيد ولوتس وائفين عالجبل ..
باشق: لكك شو عم تعملو هون ؟
اغيد: مادخلك
نزل باشق عن الحصان وئرب منهن ..
باشق: لشو عم بتخططو انتو التنين؟
لوتس: نرمي حالنا من عالجبل ...يعني شو بدنا نخطط ..
باشق: اي تعي تعي ركبي عالحصان خلينا نروح عالقصر ..
ابتسمت لوتس وراحت معو وركبها ئدام وطلع وراها ..
اغيد: ايوا؟ وانا مين رح يوصلني عالقصر؟
باشق: يي اي والله انتة العريس اخي .. هلأ بخليك توصل بسرعة الصاروخ عالقصر يعني بما انو اليوم عرسك
اغيد: وكيف بئا؟
صفر باشق صفرة بعد شوي بينو كلاب الصيد من بين الشجر ..
لوتس: يي باشق شو ناوي تعمل؟
باشق: هلأ بتشوفي ..«وصرخ »جيبوووو

وهجمو الكلاب علئ أغيد واغيد يحرام يصرخ ويركد ومسكها ركدة من الجبل عالقصر علئ رجل وحدة 😂
لوتس: له له له والله زعلت عليه
باشق: معليش خلي ياكلها بأول يوم الو بقفص الزوجية..
لوتس: هههه الله عليك بس بتعرف خير ماعملت بيستاهل
باشق: شو حبيبتي وين توليب وورد؟
لوتس: ابي اصرر انو ياخدهن هوة وامي ويضلو معهن هالفترة ..
باشق: اي معلش خليون عند بيت جدون .. بتعرفي لوتس
لوتس: اي حبيبي
ضمها من ورا وئال: انا بموت عليكي يا ام لسان ❤️

وهاد اللي صار ..ئصتنا كانت بسيطة عقدتها الأيام ورجعت حلحلتها .. أحيانا بنشوف مشكلنا صعبة ومستحيلة تنحل .. ومع هيك لو جربنا نحلها بتنحل بكل سهولة .. 😉

#النهاية ...
بيان :هلئ مافي مانع تكفي دراستها بس بدنا نأمنلا مستئبلها كمان
ديمة :هههههه الله يعينكون علئ عئلاتكون يالله ئومو تغدو عاملة اكلة طيبة
جاد :جنئ وينو طيف خلي يجي ياكل ..
ندئ :لا تعزبو حالكون طيف سبئكون وليكو ئاعد مع اروئ بنت رامي برا عالمسبح شكلو الموضوع اللي بيناتون مهم كتير 😏
اتطلعو كلون ببعضون وفجأة تزكرو رفيئون طيف ورفيئتون اروئ 💔
بيان :شو رامي نئرا الفاتحة وللا تستنا بنتك كمان لحتئ تكفي دراستها 😂
رامي :سمعنا ابوو سلوئ. 😒
وضحكو كلون عبيان ...
بس بجواتون غصة وئهر بعمرو مارح يروح 😔💔
#النهاية .........
مٌنَ الُمٌجْهہوَلُ
#الليلة_الحمراء_2🔴
#مروة_آغا📝
#في_عالم_المافيا_القتل_هو_وسيلة_نجاة🚫

_ #بداية_حمراء_جديدة _
#بعض_الناس الطبيعيين بتنكشف كل أسرارهم المخفية وبعيشو الحقيقة بلحظات ألم قليلة وبتكون حقائقهم مجرد سطور وكلمات أو حتى ذكريات كلها عبارة عن #دماء بداخلهم عم تفور وتحرقهم !!.
#وبعض_الناس حياتهم رح تكون مليئة بالمخاطر ورح يعيشو #ليالي #دموية #حمراء كتيرة …!!!!!!
لأن عندهم الشر مابموت بسهولة … بس بيرمي سلاحه ليستسلم …!!
لأ بيبقى بقاوم وبصارع لحتى يلفظ أنفاسه الأخيرة … لأنه بيعرفو انو بوقتها ماعاد في وقت للمصالحة أبداً لأن ساعات #النهاية صارت قريبة …!!
ونهاية نرجس صارت وشيكة مابقي عندها أي وسيلة لتقدر تطلع من حياتها الراهنة … إلا عن طريق الدخول لأعماق المافيا لتقدر تحقق هدفها … بعنف … بقوة … وتحت مشهد مليان بالنيران … وعلى شكل ليلة حمراء جديدة فيها بحر من الدم
لأن مع وجود الدم أبداً مافي تصالح .. ولا تسامح !!
وهي مشيت بهالطريق وحاولت تغرّق جسدها بنفسها !!
ما لتنتحر !!
بس لأنها فكّرت انو جوا المكان العميق فيه نجاة لحياتها المليئة بالمخاطر #والليالي_الحمراء
#اللـيـلة_الحمراء (2)
#بقلم_مروةآغا
#في_عالم_المافيا_القتل_هو_وسيلة_نجاة 🚫
_ #بداية_حمراء_جديدة _
#الجزء_الخامس_عشر (15)
#بعض_الناس الطبيعيين بتنكشف كل أسرارهم المخفية وبعيشو الحقيقة بلحظات ألم قليلة وبتكون حقائقهم مجرد سطور وكلمات أو حتى ذكريات كلها عبارة عن #دماء بداخلهم عم تفور وتحرقهم !!.
#وبعض_الناس حياتهم رح تكون مليئة بالمخاطر ورح يعيشو #ليالي #دموية #حمراء كتيرة …!!!!!!
لأن عندهم الشر مابموت بسهولة … بس بيرمي سلاحه ليستسلم …!!
لأ بيبقى بقاوم وبصارع لحتى يلفظ أنفاسه الأخيرة … لأنه بيعرفو انو بوقتها ماعاد في وقت للمصالحة أبداً لأن ساعات #النهاية صارت قريبة …!!
ونهاية نرجس صارت وشيكة مابقي عندها أي وسيلة لتقدر تطلع من حياتها الراهنة … إلا عن طريق الدخول لأعماق المافيا لتقدر تحقق هدفها … بعنف … بقوة … وتحت مشهد مليان بالنيران … وعلى شكل ليلة حمراء جديدة فيها بحر من الدم
لأن مع وجود الدم أبداً مافي تصالح .. ولا تسامح !!
وهي مشيت بهالطريق وحاولت تغرّق جسدها بنفسها !!
ما لتنتحر !!
بس لأنها فكّرت انو جوا المكان العميق فيه نجاة لحياتها المليئة بالمخاطر #والليالي_الحمراء
_ #بعد_مرور_شهر _
قلوبنا متل بيوت مقفلة …
وجوا كل بيت قصة …
وجوا القصه قلوب بتنبض بالحب … بالحنين … بالآلم … بالوجع … بالفقدان …
وبكتير أشياء ما منقدر نحكيها …
الوجع أصم … والحنين أخرس … والشوق ما منقدر نشوفو وهو أصعب من انو ينكتب…………
تحت جنح الظلام كان مراد واقف عند شط البحر عم يتأملو بعيون فارغة من أي مشاعر وفكر مشغول بالدوامة يلي دخّل حالو فيها … معقول كيف هيك الأيام مضيت وإلها الحادثة شهر كامل … وهي لا حس ولا خبر عنها !
مابينسى أبداً هديك الليلة لما كان رح يفقد حياتو بسببها هو شو دخلو بهيك حياة ما بيعرف … كان راضي ومستقر بحياتو ببيت بعيد عن الناس وشغل خفيف عند الريس … شو يلي غيرلو تفكيرو !!
همس بقلبو ( هاد هو الإنسان بشغل قلبو بدال عقلو وبيدخّل الحب لحياتو ما ليحليها بالعكس تماماً بكركبها ويقلبها لحياة كلها مخاطر )
ضرب الرمل بأجره وهو معصب وبيشرد بالصور القليلة الموجودة بذاكرته عنها … حبيبته المختفية عن حياته !!
فجأة سمع صوت حركة حواليه … بحذر التفت وهو أخد كل الحيطة لأن من هداك اليوم ما عاد يوثق بحدا أبداً
للحظة كذّب عيونو العسلية وهو بشوفها قدامو بشحمها ولحمها همس بعدم تصديق: كذب أكيد عم بحلم
همستلو بصوتها الحنون الي حافظو بصم: لا هون ما عم تحلم أنا نرجس
لما سمع صوتها الثابت حاول ما يضعف وقرر انو رح يكون متلها لأنها كانت واقفة قدامه بشموخها وكبريائها المعهود … من لما شافها أول مرة بأول لقاء شاف فيها هالنظرة المليانة كبرياء ومع الإيام لما اشتد حواليها الحصار بلشت تخاف عليه … لأنها صارت قريبة منو وصار نقطة ضعفها وبلش كبريائها شوي ينهار كرمالو … بس اليوم لما رجع شافها بعد أيام غياب طويلة إتأكد انو هالبنت يلي واقفة قدامو ما بيعرفها أبداً … واتأكد انو ماعرفها بحياتو وكانت الشهور الماضية كلها عبارة عن مسلسل رومنسي صارت حلقتو الأخيرة وانتهى بنهاية تعيسة !!
همسلها من قلب تفكيرو: نرجس وين كنتي؟؟
جاوبتو بثبات تحسد عليه: اجيت لحتى تشوفني وتبطل تدور عليي … يلي بيناتنا انتهى مراد رجاءً اتركني بحالي
ضحك بصوت عالي وهو بقلها: هيك بهالبساطة !
نرجس: أي متل ما بلشت قصتنا ببساطة
كمان رجع ضحك وهو بقلها: هلق نحنا بلشت علاقتنا ببساطة ! … حرام عليكي هيك بدك تمحي كل هالجزء الكبير يلي مر من حياتنا نسيتي أول يوم شفتك فيه لما كنت ببيتك بعدما عالجتيني ولا لما ساعدك بالبحر
نرجس: أي لما رميتني
هز راسو: اي صح رميتك بس ساعدتك مستحيل كنت اتركك
نرجس: أنت مفكّر انو ممكن اوثق بواحد رماني بالبحر وبنص الليل
ابتسم ببرود وهو بقول: أاااف لهلق حاملة عليي كان فيكي تقوليها من البداية ما كان ضروري كل هالتمثيلية
نرجس: هلق شيلنا من هداك الكلام أنا جاي لخبرك انك تبعد عني وتروح تسحب البحث عني عند الشرطة
مراد: ليش؟
نرجس: لأن كل يلي بيناتنا انتهى
مراد: ببساطة كان فيكي تقوليلي بدنا نترك ضروري تعملي كل هالتمثيلية لحتى تصيري البرنس الجديد
فتحت عيونها مصدومة بس هو كمل: مفكرتيني لهلق ما بعرف انو أنت صرتي مكان أمك وعندك نفس طريقتها بالتمثيل لتغطي على خبثك
بقيت عم تطلع عليه وهي بتبلع ريقها وهو بقول: فيني خبر الشرطة عنكن
نرجس: مافي شي بيثبت مين نحنا
هز راسو وهو بيعضّ على شفايفو وبقول: نحنا !!!!! … صرتو نحنا ؟ … يعني خلص جمعتي حالك معن
نرجس: لأن أنا أصلاً منن
مراد: إنت ما بدك كل هالحياة انا بعرفك نرجس شو يلي غيرك
كتفت ايديها وهي بتقول: مين قلك انو ما كان بدي
انكسر قلبو لما سمع كلامها مشي قدامها رايح جاي وهو بقلها بعصبية: طيب كان ببساطة فيكي تقوليلي مابدي اياك وتتركيني وتروحي ليش عملتي فيي هيك ولشو كل هالأكشن
نرجس بتردد: حبيت جربلي يومين حلوين معك
انغاظ منها لان عم تحكي على أيامهم الحلوة هي
رن تلفونا وشافت الرقم كان سند ،بس رفضت المكالمة وئفلت موبايلها وغيرت تيابها ونامت وهية وعم تبكي 😢

________________________________________________

ضلت هلا يومين ماترضئ تحكي مع سند ولا ترضئ تشوفو ...
خلصت هلا من دوامها بالمعهد وطلعت وطلع سند بوجها...
هلا :شو جاي تعمل هون ؟
سند :ليش ماعم تردي عمكالماتي ؟
هلا :مافي شي
سند :هلا ...من شو زعلانة
هلا :ليش مابتسئل حالك ،ليش انا زعلانة ،ئلتلك بئدر اتغاضا عن اي شي بس انك تحكي مع ايلين هاد الشي مابئبلو ابدا
Telegram:@rwayate
سند :غرتي عليي
هلا :اي وئلبي ولع بالعرس بس انتة شو همك مابدك اتطئ حنك مع ست الست الحسن والجمال..
سند :مشان تحسي فيني منيح ،انا هيك صابني لما انتي حكيتي مع لؤي ولما كنتي ئاعدة عندو ...لك انا ما عم اتحمل يتطلع فيكي بشكل عادي شلون وانا بعرف انو هوة بحبك
هلا :لو شو ماكان انا بحبك انتة ...ولؤي ماغلط بشي و عفكرة لؤي بررلي ليش هيك حكا يومها
بس كيف بدك اياني اتحملك عم تحكي مع مئصوفة الرئبة وضل ساكتة ..

سند :لك يئبرني اللي غيران عليي 😂
هلا :سلامتك انشالله عدوينك 😅
مسك سند ايد هلا :لك انتي حياتي كللا وانا بحبك انتي ومافي غيرك حبيبة ألبي..❤️
Telegram:@rwayate
«بعد مرور 5 سنوات...»
كانت هلا وائفة عشط البحر وهية عم تطلع بالسما وفجأة حست علئ حدا ضمها من ورا وحط ايدو عبطنا
سند :كيفووو تيمو انشالله ماعم يعزبك ...
هلا :اكيد كتير بحوص وكأنو حس انو بئيالو شهر لحتئ يجي عالهادنيا. ..
سند :لك ماني مسدء ،رح يصير عنا ولد ورح نسمي تيم وأحلئ الشي انتي اموو ❤️ بحبك هلا
ابتسمت هلا وغمرت ايدين سند اللي كانو لافينها وغمرت بطنا :الله يحميلي الأب وابنو ❤️

#النهاية
ل ما حطم وكسر قلبي و ضيع سنين من عمري ..
بدي اعمل فيه هيك و أكتر ..
وصلنا عالبيت وكل واحد راح فات ع بيتو ..
بعد شي ساعة دقيت لعندا لاقيت رقمي محظور فتحت واتس محظور فتحت ماسنجر وفيس كمان محظور ..
نسيت انتقامي من هداك الواطي ..
وصار بالي فيها و عندا .
كيف بدي ارجع اخصرها بعد ماشفتا .
انا مابدي منها شي بدي بس تبقا حدي .
حاولت كتير وسعيت كتير .
بس ما في نتيجة .
الضغوطات يلي صابتني والقهر يلي عشتو
خلاني افقد صوابي ..
ما عرفت أنو حبي إلها ممكن يوم من الأيام حقد ..
ما توقعت إني اجرحا بحياتي ..
رغم اني نجرحت كتير منها بس بحياتي ما حاسبتها أو عاتبتا ..
أما بعد لاشي يلي صار ..
صار انتقامي منها اكيد ..
فكرت كتير كيف لازم آخد بتاري منها كيف لازم اسقيها الوجع والمر يلي سقتني ياه ..
كيف لازم اكسر قلبا متل ماكسرت قلبي ..
وكل ما نويت اعمل هيك بتراجع فوراً وبقول أنا حبيتا كيف بدي ائزيها كيف؟؟؟؟
مرت أيام وأنا عايش بين نارين ..
انتقم منها ولا سامحها؟؟
لحد هي اللحظة بحبا وبعشقها ..
ولحد هي اللحظة ما بسامحا ..
نار بقلبي وحيرة ..
آخر شي فكرت وقلت لازم ابعد عنها ..
لأنو كل حجر وكل سور وكل شجرة وكل طريق وكل شط وكل غنية وكل شارع وكل صيف وكل شتا وكل خريف وكل ربيع وكل حبة مطر بتزكرني فيها وكل نسمة بحر بتزكرني فيها ..
وبيتها قدام بيتي ..
كل لحظة ممكن شوفها وأرجع أوقع مرة تانيه بحبا الكذاب ..
قررت ابعد ونويت السفر ..
يمكن لاقي شي يعوضني عن الحب الكاذب يلي عشتو ..
يمكن لاقي حدا يطالعها من روحي وقلبي وعقلي ..
إذا كان عندي قلب يستقبل حب جديد 💔💔💔

#النهاية ..
#رأيكون!!
#Sama_Alsham
....................
حبيتوا كتابتها ..💙؟!