الجزء الثاني عشر والاخير
مجد: عنجد شي غريب شو هادا
داليا: واااااو عنجد ما كنت مسدقة انو كل شي استغنينا عنه لقينا هون دانيا تعي شوي
مجد: دانيا وينك
دانيا: انا هون
ليليان: مجد داليا هاي مو دانيا
وبلشت الشرارة تطلع من عيونها وصارت الارض ساخنة كتير
مجد: داليا كان معك حق لازم كنا نعمل اشارة وهاي المزيفة ما عندها هاي العلامة
(السر كان انهم يحطوا هاي العلامة ₩ ولما ما لقوها على دانيا عرفوا انو ما هاي هي)
دانيا: انتو كتير قويين وبتستحقوا الفضة والذهب والالماس انتو ناس كتير مناح وجاين لتكتشوفوا وبس مو متل غيركم
واختفت وما لاقوا دانيا
داليا: ما فهمت شو قالت
مجد: ولا انا عنجد حاسس حالي
ليليان: مجنون 😲
داليا: دانيا وينك هلق 😭😭
ليليان: حرااام بدي رفيقتي
مجد: خلونا نرتاح وبكرا بنكمل بحث
وناموا كلهم 😴😴 ولما فاقوا
داليا: خلونة ما نضيع وقت
ليليان: لكن بدنا رفيقتنا
مجد: خلوكم قويين وخلونا نشوف شو الخيار 😧😥😥
داليا: انا انا بقرا ☝️☝️
ليليان: تعي قرأي 😂
داليا: مكتوب الاختيار بين الفضة الذهب الالماس ولا صديقتكم دانيا
مجد: دانيا وبدون تفكير
ليليان: اذكياء والله
داليا: اكيد رفيقتنا😍👭
ضغطت فورا ونزلوا نزلة قوية ولما وصلوا لقوا دانيا عم تصفق وتقلون
دانيا: نجحنا والمصاري هاي كلا النا
مجد: 😰😰😰 Yes Yes
ليليان: واخيرا الحمدالله
مجد: يارب والله تعبنا نحنا
داليا: ليك هاي سيارتك وهاي البوابة وبقلبا كل المصاري وخيمنا وغراضنا وكلشي
مجد: 😯 عنجد انا فرحان نحنا اكيد هلق مشهوريين
ولا شوي وبيطلعلهم الرجال وقلون مبروك وكان عم يمشي وسليم وقلهم انا ميت من زمان بس كانت مهمتي اني اغلطكم بس انتو كنتوا عنجد قويين وطلعت الروح اللي بتشبه دانيا وتحولت لاصلا وباركتلون وقالت انو هي كانت مع هادا رجال وكانت هاي مهمتهم
مجد: نحنا هلق فرحانين وباي 😉😉
وركبوا كلهم بالسيارة وبلشوا حطوا اغاني لاعلى شي وبلشوا بالرقص💃💃 والغني ورجعوا الجامعة وصاروا اغنا شي💵💱💵💱 قصموا كلشي بالعدل وطبعا اجتهم منحة دراسية فاختاره الصحافة ودخلوها مع بعض ومن يومها عايشين بسعادة
اما عن الشلة اللي شافتهم داليا راحت سالت عنهم واحد واحد وما خلت مكان طلعوا ميتين بهاي المغارة من 10 سنين وطلعولا بس منشان يساعدوها لانو الورقة معون
ومن يومها وهني فرحانين فرحة ولا احسن منها
اجتمعوا وقالوا رفقة رفقة للابد وصرخو باعلى صوت هاااااااا 👧👧👦👧
#النهاية
مجد: عنجد شي غريب شو هادا
داليا: واااااو عنجد ما كنت مسدقة انو كل شي استغنينا عنه لقينا هون دانيا تعي شوي
مجد: دانيا وينك
دانيا: انا هون
ليليان: مجد داليا هاي مو دانيا
وبلشت الشرارة تطلع من عيونها وصارت الارض ساخنة كتير
مجد: داليا كان معك حق لازم كنا نعمل اشارة وهاي المزيفة ما عندها هاي العلامة
(السر كان انهم يحطوا هاي العلامة ₩ ولما ما لقوها على دانيا عرفوا انو ما هاي هي)
دانيا: انتو كتير قويين وبتستحقوا الفضة والذهب والالماس انتو ناس كتير مناح وجاين لتكتشوفوا وبس مو متل غيركم
واختفت وما لاقوا دانيا
داليا: ما فهمت شو قالت
مجد: ولا انا عنجد حاسس حالي
ليليان: مجنون 😲
داليا: دانيا وينك هلق 😭😭
ليليان: حرااام بدي رفيقتي
مجد: خلونا نرتاح وبكرا بنكمل بحث
وناموا كلهم 😴😴 ولما فاقوا
داليا: خلونة ما نضيع وقت
ليليان: لكن بدنا رفيقتنا
مجد: خلوكم قويين وخلونا نشوف شو الخيار 😧😥😥
داليا: انا انا بقرا ☝️☝️
ليليان: تعي قرأي 😂
داليا: مكتوب الاختيار بين الفضة الذهب الالماس ولا صديقتكم دانيا
مجد: دانيا وبدون تفكير
ليليان: اذكياء والله
داليا: اكيد رفيقتنا😍👭
ضغطت فورا ونزلوا نزلة قوية ولما وصلوا لقوا دانيا عم تصفق وتقلون
دانيا: نجحنا والمصاري هاي كلا النا
مجد: 😰😰😰 Yes Yes
ليليان: واخيرا الحمدالله
مجد: يارب والله تعبنا نحنا
داليا: ليك هاي سيارتك وهاي البوابة وبقلبا كل المصاري وخيمنا وغراضنا وكلشي
مجد: 😯 عنجد انا فرحان نحنا اكيد هلق مشهوريين
ولا شوي وبيطلعلهم الرجال وقلون مبروك وكان عم يمشي وسليم وقلهم انا ميت من زمان بس كانت مهمتي اني اغلطكم بس انتو كنتوا عنجد قويين وطلعت الروح اللي بتشبه دانيا وتحولت لاصلا وباركتلون وقالت انو هي كانت مع هادا رجال وكانت هاي مهمتهم
مجد: نحنا هلق فرحانين وباي 😉😉
وركبوا كلهم بالسيارة وبلشوا حطوا اغاني لاعلى شي وبلشوا بالرقص💃💃 والغني ورجعوا الجامعة وصاروا اغنا شي💵💱💵💱 قصموا كلشي بالعدل وطبعا اجتهم منحة دراسية فاختاره الصحافة ودخلوها مع بعض ومن يومها عايشين بسعادة
اما عن الشلة اللي شافتهم داليا راحت سالت عنهم واحد واحد وما خلت مكان طلعوا ميتين بهاي المغارة من 10 سنين وطلعولا بس منشان يساعدوها لانو الورقة معون
ومن يومها وهني فرحانين فرحة ولا احسن منها
اجتمعوا وقالوا رفقة رفقة للابد وصرخو باعلى صوت هاااااااا 👧👧👦👧
#النهاية