#امرأة_من_نار
#بقلم_مال_الشام
@rwayate
الجزء الرابع
دئ الباب و قامت حنان لتفتح… ركضت منار و قالتلها ارتاحي انا بفتح الباب…
منار: لك اهلين حازم فوت فوت
حنان: العمى شو جابو هاد هلا!!
طلع قصي من الحمام و شاف حازم عالباب حامل بوكي ورد و جايه بهيك وقت و استغرب!!
قصي: اهلا و سهلا تفضل حازم
فات حازم و عيونو عم يلمعو و خجلان شوي..
حازم: بعتزر يمكن الوقت مو مناسب
منار: ييي الله يسامحك بالعكس انا شايفه حنان مبسوطة كتير بزيارتك مو حنونه؟
حنان: اه؟ ايه ايه
منار: تفضلو اقعدو انا عملت كيك و تبولة رح جيبهن من المطبخ و اجي…
قعدو نص ساعه و في برود بالقعده و حنان و قصي عم يتطلعو ببعضهن مو فاهمين شو الطبخة!!
حازم: احم احم… يعني انا بصراحة اليوم جيت لسبب معين
بصراحة انا حابب اطلب ايد حنان لتصير مرتي على سنة الله و رسولو و ان شاء الله بتكون
قاطعو
حازم ووقف فوراً: بس انت بتعرف رأي حنان بالموضوع
منار: قصي انت ما تدخل هاد الموضوع بخص حنان و حازم.. و حازم شب مافي منو و ما في سبب لترفضو حنان، يعني عدم المؤاخذة بس بالنهاية نحنا مو اهلها للبنت!! لازم تتجوز و يصير عندا بيت و عيلة و لا شو رايك حنان؟
حنان: يعني هلا انتي متدايئة مني منار؟
منار: طبعاً لا هاد بيتك و اهلا وسهلا فيكي ايمت مابتحبي بس انتي مو صغيرة و حازم حابك و رح يهنيكي مو هيك حازم؟
قام حازم و وقف جنب حنان و طلع من جيبتو خاتم: ايه هيك و نص… بوعدك اسعدك و دير بالي عليكي كل العمر بس وافقي
منار: ايه حنان حاجتك دلال قولي ايه
قصي: حنان ما
حطت منار ايدها ع تمو: انت سكوت لا تدخل
حازم: شو السكوت علامة الرضا؟
حنان: بس انا
منار: لا بس و لا خس انتي خجلانه تقولي ايه ليكي وشك كيف صار احمر… نقوووول مبرووووك؟
حنان: منار لازم قلك شي
حازم: بعدين بتقوليلها هلا بدك تقليلي الي… موافقة علي؟؟؟
قصي: لا تضغطو عالبنت
منار: قولي ايه قولي ايه
حازم: شوووو موافقة؟
الكل كان عم يتطلع فيها و ناطرين جوابها… و حازم مبسوط كتيرررر… هييييك لوقت ما قررت حنان تحكي
حنان: انا اسفه… بس… بس لأ
منار: شوووووووو
تغير لون وشو لحازم… كان مفكرها رح توافق اخيراً.
رجع الخاتم لجيبتو و ابتسم.. : ههه شي حلو
حنان: انا.. انا
حازم: خلص مافي داعي تحكي… بالازن يا جماعه
و طلع فوراً و لحقتو منار: لك حازم استنا… تعا خلينا نفهم منا
حااازم… حازم..
رجعت لعند قصي و حنان وهي معصبة: لك شبك انتي مجنونة
في وحده بيصحلها شب متل حازم و بتقول لاااا شووو قصتك
حنان: يا منار انا ما فيني وافق
منار: ليييش شو قصتك… شو عم يصير معك هلا بدي افهم
قصي: بكفي خلص… البنت قالت لا و انتهى الموضوع خلونا ننام
منار: لا والله ما حدا بنام قبل ما افهم شو عم يصير… حنان… ليش ما فيكي توافقي؟
حنان: لاني… لانو… لانو… لان انا حامل.
#بقلم_مال_الشام
@rwayate
الجزء الرابع
دئ الباب و قامت حنان لتفتح… ركضت منار و قالتلها ارتاحي انا بفتح الباب…
منار: لك اهلين حازم فوت فوت
حنان: العمى شو جابو هاد هلا!!
طلع قصي من الحمام و شاف حازم عالباب حامل بوكي ورد و جايه بهيك وقت و استغرب!!
قصي: اهلا و سهلا تفضل حازم
فات حازم و عيونو عم يلمعو و خجلان شوي..
حازم: بعتزر يمكن الوقت مو مناسب
منار: ييي الله يسامحك بالعكس انا شايفه حنان مبسوطة كتير بزيارتك مو حنونه؟
حنان: اه؟ ايه ايه
منار: تفضلو اقعدو انا عملت كيك و تبولة رح جيبهن من المطبخ و اجي…
قعدو نص ساعه و في برود بالقعده و حنان و قصي عم يتطلعو ببعضهن مو فاهمين شو الطبخة!!
حازم: احم احم… يعني انا بصراحة اليوم جيت لسبب معين
بصراحة انا حابب اطلب ايد حنان لتصير مرتي على سنة الله و رسولو و ان شاء الله بتكون
قاطعو
حازم ووقف فوراً: بس انت بتعرف رأي حنان بالموضوع
منار: قصي انت ما تدخل هاد الموضوع بخص حنان و حازم.. و حازم شب مافي منو و ما في سبب لترفضو حنان، يعني عدم المؤاخذة بس بالنهاية نحنا مو اهلها للبنت!! لازم تتجوز و يصير عندا بيت و عيلة و لا شو رايك حنان؟
حنان: يعني هلا انتي متدايئة مني منار؟
منار: طبعاً لا هاد بيتك و اهلا وسهلا فيكي ايمت مابتحبي بس انتي مو صغيرة و حازم حابك و رح يهنيكي مو هيك حازم؟
قام حازم و وقف جنب حنان و طلع من جيبتو خاتم: ايه هيك و نص… بوعدك اسعدك و دير بالي عليكي كل العمر بس وافقي
منار: ايه حنان حاجتك دلال قولي ايه
قصي: حنان ما
حطت منار ايدها ع تمو: انت سكوت لا تدخل
حازم: شو السكوت علامة الرضا؟
حنان: بس انا
منار: لا بس و لا خس انتي خجلانه تقولي ايه ليكي وشك كيف صار احمر… نقوووول مبرووووك؟
حنان: منار لازم قلك شي
حازم: بعدين بتقوليلها هلا بدك تقليلي الي… موافقة علي؟؟؟
قصي: لا تضغطو عالبنت
منار: قولي ايه قولي ايه
حازم: شوووو موافقة؟
الكل كان عم يتطلع فيها و ناطرين جوابها… و حازم مبسوط كتيرررر… هييييك لوقت ما قررت حنان تحكي
حنان: انا اسفه… بس… بس لأ
منار: شوووووووو
تغير لون وشو لحازم… كان مفكرها رح توافق اخيراً.
رجع الخاتم لجيبتو و ابتسم.. : ههه شي حلو
حنان: انا.. انا
حازم: خلص مافي داعي تحكي… بالازن يا جماعه
و طلع فوراً و لحقتو منار: لك حازم استنا… تعا خلينا نفهم منا
حااازم… حازم..
رجعت لعند قصي و حنان وهي معصبة: لك شبك انتي مجنونة
في وحده بيصحلها شب متل حازم و بتقول لاااا شووو قصتك
حنان: يا منار انا ما فيني وافق
منار: ليييش شو قصتك… شو عم يصير معك هلا بدي افهم
قصي: بكفي خلص… البنت قالت لا و انتهى الموضوع خلونا ننام
منار: لا والله ما حدا بنام قبل ما افهم شو عم يصير… حنان… ليش ما فيكي توافقي؟
حنان: لاني… لانو… لانو… لان انا حامل.