#عالم_اخر
@rwayate
#فتاة_القمر
#الجزء الثالث ...
سمعت جرس عم يرن رحت و تطلعت من العين الساحره
نورا ;مييين؟؟؟
#انا انا الجاره الجديده
فتحت الباب .....كانت صبيه حلوه كتيير وشها بشوش ومريح كتيير .... واستقبلتني بابتسامه عريضه على خدها
نورا: اهلا ....
سندس: مرحبا ....انا جارتك الجديده هون بلبيت يلي جنبك ...
نورا: اه بلله على علمي مامسكون شو رجعو صاحبينو
سندس: اي لا انا مستاجره جديده هون
نورا: اممممم...ايييي تفضلي فوتي
سندس: هههههه لا ولله هلق مافي وقت يعني غراض ونقله البيت هلق مشغوله شوي واكيير اول ماافضى رح نقعد ونتعرف على بعض ....بس المي المقظوعه عندي ومافي مي بنووب معلش تعبيلي شوي
نورا: اي اكييد تكرمي ....
اخدت الابريق منها وعبيتو مي ....طلعت لناولها يا .....وهي عم تتشكرني انتبهت لطفله صغيره جايه من جوا وعم تبكي
فورا التفتت لورا واشرت للصغيره لتجي لعندها....ركضت الصغيره لعندها وحملتها وبلشت تهدي فيها
نورا: اختك الصغيره ؟؟؟
سندس: ههههههه اختي ههههه لا هي بنتي ...
نورا: اه بلله مو باين عليكي انك متزوجه وعندك بنت هههه بعتذر بس شكلك لسه صبيه يعني
سندس: هههههه لا ابدا بس انا متزوجه صغيره
نورا: اه اي
سندس:يلا بدك شي مضطره روح عندي شويه شغل
نورا: اه لا لا تفضلي ...اي بس سؤال؟؟؟ شو اسمك؟؟؟
سندس: اسمي سندس وانتي؟؟؟؟
نورا: نورا
سندس: امممم عاشت الاسامي
نور:شكرا.....
كانت الصبيه حلوه حلوووه كتير .....وبنتها نسخه مصغره عن امها ....رحت لغرفة فارس وفتحت الباب .....ماشفتو بلغرفه دورت بعيوني عليه بكل انحاء الغرفه ....
نورا: فااااررس ماما وييينك ....لعمه وين راح هلق كان هون
طلعت لبرا للبيت. وبلشت دور عليه بلغرف بلحمامات بلمطبخ بكل مكان صابتين حاله هلع وجنونيه على ابني ....
صرت صررخ وابكي ونادي على اسمو باعلى صوتي بس ماكان يرد فتحت الباب زصرت صرخ باسمو ونزلت روىت عليه بلحاره وانا صرخ عليه والعالم تطلع علي وعلى شكلي كيف عم اصرخ متل المجنونه....
ضليت شي نص ساعه وانا امشي ودور وعليه وطول الوقت وانا عيوني عمتدور يمين وشمال بكل الاماكن قلبي عم دق بسرعه لدرجه حيوقف......
رجعت علبيت وانا منظري متل الزومبي صدفت سندس علباب تطلعت علي من فوق لتحت وهي مبحلفه من منظري
سندس: خير خير شبك ليش هيك منظرك
نورا(تبكي): شفتيلي ياه .....
سندس: مين هاد؟؟؟؟
صرخت من جوات قلبي ووقعت على ابارض لان اجرس ماعاد حملوني لاني كنت مأيقنه انو ابني خلص رااااح مني : ابنييييييي ابنييييييييي ضاااااع مني (تبكي) لك انا لنا روحتو منييي انا حفرت قبري وقبرووووو
قربت مني وقومتني لعندها وشربتني مي
سندس: وين ممكن يروح ....
نورا: مابعرف شي مابعرف
سندس: طيب ماعندكن جيران او رفقات الو
نورا: مافي حدا مافي حدا يروح. لعندو لارفقات ولاجيران ولابطيخ حتىى
نورا: طيب قويم جيبي جزدانك وهويتك واي شي بيثبت انو ابنك وتعي لنطلع على المركز مرق تلت رباع الساعه قويم يلا
قمت وانا مشلوله ومنهاره فتحت الباب وفتت لجوا لغدفتي وانا عم استناول هويتي والاوراق سمعت حركه بغرفه فارس ركضت لهنيك واجري عم يقصفو دخلت الغرفه وماشفت فيها شي سمعت حركشه تحت التخت وطيت لمستوى التخت ...ِِ...
____________________________
شديتو لحضني وبلشت احضنو وشمو وبوسو....كان بعد عني سنه الخوف والهلع يلي صابني والجنون ماكنت بتمناه لعدوي. من كتر مالن موجعيين وبيقفو القلب بعد عني ورجع لمحلو تحت التخت
نورا:(تبكي) امي ليش هيك عم تعمل فيني لك انا ولله عم موت كرمالك لك حس فيني حسسسس
مارد علي ودار وشو عني ..قمت من مكاني ورحت لعندها لحتى طمنها انو لقيتو ورجعن على بيتي لارتاح لانزاعصابي كانت تلفانه.....
___________________________
ناريمان: طولي بالك ....
نورا: لك شلون بدي طول بالي اه شلون تخياي بس لو ابني ضاع مني وماعاد رجع اه لشو بقا حتفيد طولة البال
ناريمان; صح بس كمان اذا ضليتي هيك فايره ماحتفيد شي بلعكس حتتعبي اعصابك علفاضي
قعدت على صوفا جنبا وحطيت راسي بين ايدي
نورا: انتي قلتي بعضمه لسانك ((التوحد مالو علاج))
ناريمان: اي صح بس مو ممكن كل ولد انعزل لحالو بيكون توحد وخللص ابنك لوهيك حتى ماكنت قبل عاينو عمر ابنك 5 سنين يعني الولد المتوحد بهل العمر احيانا بيكون مفقود الامل منو حتى
قعدت جنبي وطبطبت على كتفي: سبق وقلتلك انو مالازم تفقدي الامل في عالم كان على حفه الهلاك بس باخر للحظه رجع كلشي لمكانو اووعك يا نورا تفقدييي اووعك الامل ااذ انفقد من الروح والقلب بيفنوا
@rwayate
#فتاة_القمر
#الجزء الثالث ...
سمعت جرس عم يرن رحت و تطلعت من العين الساحره
نورا ;مييين؟؟؟
#انا انا الجاره الجديده
فتحت الباب .....كانت صبيه حلوه كتيير وشها بشوش ومريح كتيير .... واستقبلتني بابتسامه عريضه على خدها
نورا: اهلا ....
سندس: مرحبا ....انا جارتك الجديده هون بلبيت يلي جنبك ...
نورا: اه بلله على علمي مامسكون شو رجعو صاحبينو
سندس: اي لا انا مستاجره جديده هون
نورا: اممممم...ايييي تفضلي فوتي
سندس: هههههه لا ولله هلق مافي وقت يعني غراض ونقله البيت هلق مشغوله شوي واكيير اول ماافضى رح نقعد ونتعرف على بعض ....بس المي المقظوعه عندي ومافي مي بنووب معلش تعبيلي شوي
نورا: اي اكييد تكرمي ....
اخدت الابريق منها وعبيتو مي ....طلعت لناولها يا .....وهي عم تتشكرني انتبهت لطفله صغيره جايه من جوا وعم تبكي
فورا التفتت لورا واشرت للصغيره لتجي لعندها....ركضت الصغيره لعندها وحملتها وبلشت تهدي فيها
نورا: اختك الصغيره ؟؟؟
سندس: ههههههه اختي ههههه لا هي بنتي ...
نورا: اه بلله مو باين عليكي انك متزوجه وعندك بنت هههه بعتذر بس شكلك لسه صبيه يعني
سندس: هههههه لا ابدا بس انا متزوجه صغيره
نورا: اه اي
سندس:يلا بدك شي مضطره روح عندي شويه شغل
نورا: اه لا لا تفضلي ...اي بس سؤال؟؟؟ شو اسمك؟؟؟
سندس: اسمي سندس وانتي؟؟؟؟
نورا: نورا
سندس: امممم عاشت الاسامي
نور:شكرا.....
كانت الصبيه حلوه حلوووه كتير .....وبنتها نسخه مصغره عن امها ....رحت لغرفة فارس وفتحت الباب .....ماشفتو بلغرفه دورت بعيوني عليه بكل انحاء الغرفه ....
نورا: فااااررس ماما وييينك ....لعمه وين راح هلق كان هون
طلعت لبرا للبيت. وبلشت دور عليه بلغرف بلحمامات بلمطبخ بكل مكان صابتين حاله هلع وجنونيه على ابني ....
صرت صررخ وابكي ونادي على اسمو باعلى صوتي بس ماكان يرد فتحت الباب زصرت صرخ باسمو ونزلت روىت عليه بلحاره وانا صرخ عليه والعالم تطلع علي وعلى شكلي كيف عم اصرخ متل المجنونه....
ضليت شي نص ساعه وانا امشي ودور وعليه وطول الوقت وانا عيوني عمتدور يمين وشمال بكل الاماكن قلبي عم دق بسرعه لدرجه حيوقف......
رجعت علبيت وانا منظري متل الزومبي صدفت سندس علباب تطلعت علي من فوق لتحت وهي مبحلفه من منظري
سندس: خير خير شبك ليش هيك منظرك
نورا(تبكي): شفتيلي ياه .....
سندس: مين هاد؟؟؟؟
صرخت من جوات قلبي ووقعت على ابارض لان اجرس ماعاد حملوني لاني كنت مأيقنه انو ابني خلص رااااح مني : ابنييييييي ابنييييييييي ضاااااع مني (تبكي) لك انا لنا روحتو منييي انا حفرت قبري وقبرووووو
قربت مني وقومتني لعندها وشربتني مي
سندس: وين ممكن يروح ....
نورا: مابعرف شي مابعرف
سندس: طيب ماعندكن جيران او رفقات الو
نورا: مافي حدا مافي حدا يروح. لعندو لارفقات ولاجيران ولابطيخ حتىى
نورا: طيب قويم جيبي جزدانك وهويتك واي شي بيثبت انو ابنك وتعي لنطلع على المركز مرق تلت رباع الساعه قويم يلا
قمت وانا مشلوله ومنهاره فتحت الباب وفتت لجوا لغدفتي وانا عم استناول هويتي والاوراق سمعت حركه بغرفه فارس ركضت لهنيك واجري عم يقصفو دخلت الغرفه وماشفت فيها شي سمعت حركشه تحت التخت وطيت لمستوى التخت ...ِِ...
____________________________
شديتو لحضني وبلشت احضنو وشمو وبوسو....كان بعد عني سنه الخوف والهلع يلي صابني والجنون ماكنت بتمناه لعدوي. من كتر مالن موجعيين وبيقفو القلب بعد عني ورجع لمحلو تحت التخت
نورا:(تبكي) امي ليش هيك عم تعمل فيني لك انا ولله عم موت كرمالك لك حس فيني حسسسس
مارد علي ودار وشو عني ..قمت من مكاني ورحت لعندها لحتى طمنها انو لقيتو ورجعن على بيتي لارتاح لانزاعصابي كانت تلفانه.....
___________________________
ناريمان: طولي بالك ....
نورا: لك شلون بدي طول بالي اه شلون تخياي بس لو ابني ضاع مني وماعاد رجع اه لشو بقا حتفيد طولة البال
ناريمان; صح بس كمان اذا ضليتي هيك فايره ماحتفيد شي بلعكس حتتعبي اعصابك علفاضي
قعدت على صوفا جنبا وحطيت راسي بين ايدي
نورا: انتي قلتي بعضمه لسانك ((التوحد مالو علاج))
ناريمان: اي صح بس مو ممكن كل ولد انعزل لحالو بيكون توحد وخللص ابنك لوهيك حتى ماكنت قبل عاينو عمر ابنك 5 سنين يعني الولد المتوحد بهل العمر احيانا بيكون مفقود الامل منو حتى
قعدت جنبي وطبطبت على كتفي: سبق وقلتلك انو مالازم تفقدي الامل في عالم كان على حفه الهلاك بس باخر للحظه رجع كلشي لمكانو اووعك يا نورا تفقدييي اووعك الامل ااذ انفقد من الروح والقلب بيفنوا