قصة اليوم: #انتقام_مشوه
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#انتقام_مشوه
#بقلم_ماسة_حب

#الجزء_الاول

ام علاء :والله تعبت وانا عم احكي معو ليتزوج ماعد ناقصو شي نفسي نفسي يا فاطمة افرح فيه وشفو عريس واحمل ولادو بإدي هدول ليك والله تعبنا عيله انا وابوه وهو ما شا الله عنه الف مين بتتمنى كان نفسنا يطلع دكتور بس مدري طلع دكتور بهاي شو بسموها فزيوالك ولا مدري شو اسمها
فاطمة (رفيقتها ):اسمها دكتور فيزياء ابنك بحطو من مرتبة العلماء اد مهو ذكي ماشفتي المحافظ هديك اليوم شو حكى عنو بتلفزيون كان عم يشكر فيه كتير وعم يستنو منو اخبار طيبة على المشروع الي عم يعملو
ام علاء: انا والله كل هل شغلة ما خرطت مشطي انا بدي شفو عريس وهاد الي بهمني عمري نط ٥٦ وحابة افرح فيه انا وابوه ونحمل ولادة قبل ل نموت
فاطمة: يوووه بعيد شر عن قلبك لكان اسمعي شو بدي قولك هاد الست فردوس اذا بتعرفيها الي ساكنة باول الحي بلفيلا الي بابها ازرق مرت نائب نجيب سابق عرفتيها
ام علاء: اي عرفتها والله مافي منها ست مقدرة ولكل بحلف بأخلقها
فاطمة : بنتها تخرجت بمعدل عالي ويوم الخميس حفلتها وعزمتني شورئيك نروح وتشوفيها بما انو ابنك حاطط شروط خيالية لفتاة احلامو
ام علاء: والله شوقتني لشوفها خلص بجي معك
فاطمة : اي لكان انا رح روح على بيتي بلا ما الولاد يقمو ويعملو شي عملة طولت عليهم
.....
طلعت من عندي وانا بفكر ب ابني الي انا تعبت عليه انا وابوه كتير بهل حياة بذات انو حياتنا صعبه كتير كانت من فقر لتعب لتعتير وسبحان الله من تخرج هل ولد بتقدير جامعي ممتاز واخذ منحة ماجستير وبعدها دكتوار بسب عقلو الذكي.
والحياةمن يومها عم تضحكلنا تلفت بلبيت الكبير والعفش الفخم الي حوليها وهي عم تتنقل وتقول في بالها كيف قدرت بسنة وحدة تخلني انا وابوك ملوك بيت وسيارة حاسة حالي شي وزيرة او ملكة خدم وحشم ونقلنا لحي كل العايشين فيه من طبقات كنا نسمع عنهم بلخبار وبس ياترى يا علاء شو قصتك يا ابني نفسي اعرف ..................
....................................................................
وليد:فيك تخبرني عن نمط او تعطني فكرة عنو
علا:نمط عبارة عن كلام بفضل اشرحو بمنظوري بلجهة عربية فصيحة وهو عبارة سبب عجزك عن التحكم في عناصر أي نظام ينبع في المقام الأول من حقيقة أنك جزء منه، و معرفتك باللغة التي كُتِبت بها أكواده لن يسمح لك سوى ببناء طبقات داخلية تستمد عناصرها من ذات النظام الذي أنت بداخله...
وليد: شرح ضعيف لاني مافهمت
علاء(بضحكةخبيثة)ولا رح تفهم طول ما انت عم تعد حالك جزء من نظام معين
وليد :هه هلا لهيك مو عارف خلص هل شغل الي بإيدي
علاء: يمكن ويمكن من تعب
وليد: ليك يا علاء انت متخيل بعد ما نخلص هل موولد الي بإيدي وبإيدك وين رح نكون
علاء:ههههههه فوق نجوم
وليد: اكيد رح نكون فوق نجوم طلع لفوق
وقال ايام وشهور ونحنا بهل مختبر بخوف ورعب عم نحاول نتخطى كل صعوبات الي بتواجهنا بذات انو نحنا عم نتعامل مع شي كتير حساس وممكن يدمر بلد بحالو
علاء: اي لكان ركز وحاجتك حكي بتعرف اذا قدرنا نشتغل ع هل شي مزبوط اهم دول رح تطلبنا
وليد: شغل متل هيك وين مابتلف وجهك بتلاقي حدا بدو ياك احمد ربك ما طلعت دكتور طب بشري كان هلا طول وقتك بين الناس الي عم تموت وتمرض
علا:سكر ع سيرة الله يخليك ...........
..........................بعد ثلاث ايام............
ام علاء:شو هل حفلة فاطمة شو هاد شي بجنن كل هاد حفلة تخرج لبنتهم
فاطمة : ليك هل بنت مدللة ابوها ولسة بس تشوفيها رح تنصدمي شي ما بنوصف
كنت جالسة بين هل حضور عم اتفرج ع فقرات الرقص والاغاني والحورية الي عم ترقص بفستنها الازرق ولكل مبسوط فيها كانت بنت كتير حلوة ع قد ماحبيتها صرت اتخيل انها مرتو لعلاء واضحك بيني وبين حالي .....
بعد ماروحت كان ابو لعلاء جالس
ام علاء: اجى علاء
ابو علاء:اي بغرفتو
ام علاء: يا الله ياجابر لو تشوف هل البنت الي شفتها اليوم شو انها حلوة والله مابفكر اخد غيرها ل ابني
جابر :والله انا يا رقية تعبت من ابنك وماعد حكيت معو بهيك موضوع
رقية:لا انا وياك بنادي وبنحاكي وبتفهمو انت انو هاد قرار مو طلب
ناديت عليه واجى جلس معنا
بعد شوية حكي بلشت احكي عن البنت واهللها وشكلها وانا فرحانة ماكان معطي الموضوع اي اهتمام لحد ما قال ابو .....

جابر :اسمع يابي امك شافت الك هل عروس
علاء:اي عروس
رقية:العروس الي صارلي ساعة عم احكي عنها
علاء:امي انا كم مرة قلتلك انو. مو قتو
جابر:لا وقتو وانا الي بقرر شو بصير بهل بيت مو انت فهمان
علاء:ابي انا هلا مافني اتزوج
جابر:وشو بمنعك
علاء:شغلي انت مفكر اني بقدر اتحمل بيت ومسؤلية هلا هل حكي مافني اعملو
جابر:اي لا تصعب الموضوع وبعدين شو هل شغل الي صارلك ٦ سنين فيه ما بنعرف عنو شي
علا (بتلبك)مدرس عم اشتغل مدرس في شي تاني حابين تسمو بدني فيه
جابر:بتجهز امورك ع يوم سبت لنروح نخطبها للبنت فهمان
كنت عم اسمع كلام ابي وبعصبية كبيرة قمت من قبالهم ودخلت غرفتي ونمت ..............
ك
نت مفكر كل الموضوع حكي وانو مستحيل لاقي حالي فجاء عم وافق وبيوم وليلة لاقي حالي في بيتها وعم اطلب ايدها للبنت وتفقنا ع موعد تاني ل اجي شوفها وكنت متوتر كتير بسب شي الي نفرض علي ...............

❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
لم اكن يوما شخصا مهما في حياة احد، كنت دائما شخصا عاديا يمكن الرحيل عنه في اي وقت حسب رغبتهم ومزاجيتهم، لم اشعر يوما انني محور حياة احد، كنت دائما محطة انتظار للجميع لكن لا احد ينتظرني، على الرف ككتاب قديم اكلته الاتربة حتى اختفت ملامحه، عندما غبت لم يتصل بي اي شخص ليطمئن على صحتي، وعندما عدت لم يسالني احد عن اسباب غيابي، هذه هي الحقيقة، الجميع لم يلحظوا غيابي من الاساس كما لو انني دخان لا اثر له، لا اعرف معنى ان يختارك احد، لكني كنت دائما آخر الاختيارات، لم يخترني احد كخيار اول في حياته، لم اشعر يوما انني الخيار الاول في حياة اي شخص، لم يقاتل احد للبقاء معي، من الاساس لم اكن حلما في حياة اي شخص، كنت شخصا عاديا لا احد يقاتل لاجله، كنت ورغم قربي ووجودي الدائم معهم غريب، غريب جدا عنهم، مشرد لم اجد ضالتي، كل الاوطان كانت تطردني وترفضني، حياة كاملة على حدود الناس فاقد لوطني لهويتي لكياني، لم اكن الصديق الاوحد في حياة اي شخص، للم يكن لدي صديق استند اليه، اعرف الجميع لكن لا احد يعرفني، اسمع الجميع لكن لا احد يسمعني، لم يغامر احد لاسعادي، لم يتشبث بي احد عندما قررت الرحيل ، لم اجد من يبحث عني في عزلتي ولم يلاحظ احد الشحوب على وجهي، لم يسالني احد عن الاشياء التي احبها، التي ارفضها، التي اكثرت اليها والتي لا اكترث لها، شخص عادي لا بعد مدى، لا احد ينتظره، لا احد يشتاق له ، لا احد يفتقده، او يبحث عنه، شخص عابر في حياة الجميع 🙂
👏
#انتقام_مشوه
#الجزء_ثاني
#بقلم_ماسة_حب

ثاني يوم اعتذرت عن شغلي وجهزت حالي ل اطلع مع اهلي لشوف البنت كنت متوتر كتير وامي الفرحة مو سيعيتها وانا مستغرب منها لشو فرحانة كل هل قد كانت واثقة اني شب ما بنرفض وبنفس الوقت في شي غريب بعيون امي ما عرفتو غير لشفت البنت كانو شي ضربني ع راسي فعلا كانت اية من الجمال والادب والاخلاق حتى كلمتين ع بعض ماعرفت احكي وانا صافن بعيونها تريكواز وشعرها الاسود وبشرتها البيضة كنت اتامل بجمال عيونها وناسي كل الي حولي وناسي كل الي علي حلفت ما بطلع من هل بيت لغير تكون هل بنت الي وفعلا ماطلعت من بيتهم غير وانا قارئ الفاتحة وكانت الفرحة مو سيعتني حتى وانا طالع بوستها ل امي من خدها صارت تضحك بصوت عالي من الفرحة كان قلبي طاير مو مستوعب الفرحة الي عم حس فيها عزمت امي وابي على الغدا برا وانا بسيارتي عليت المسجل ع صوت مروان خوري وسرحت بلعيون الي شفتها ......
انا والليل شو بنشبه عنيكي
غريب القلب شو بيسأل عليكي
انا والعمر شو بنسو بلاكي
يا شمس تدور هالارض حواليكي
ع جنح الشوق باعتلك سلامي
يا اغلى الناس يا احلى الاسامي
انا لو جيت اوصف حلاكي
بيمر العمر ما بيخلص كلامي
بتغيب الشمس ما بيطلع غيرك ببالي
والليل بيمرق ع الهدى تعب سؤالي
وحدك انت ببالى مهما تطول الليالي

انا والليل وعيونك قصيدة
واغانى الشوق ع غيابك وحيدة
ع بالى كتير اشوفك يا حياتي
وايديكى تطل وتسلم ع ايدي
ما عندى غير اشواقى وحناني
وقلب يدق تيعد الثواني
جارحنى البعد غيرلى فى حياتي
رجعلك يوم لآرد الاماني
بتغيب الشمس ما بيطلع غيرك ببالي
والليل بيمرق ع الهدى تعب سؤالي
وحدك انت ببالى مهما تطول الليالي
.
......بعد شهر .... كتبت كتابي على قمر وفعلا اسم ع مسمى ............

علا:ليكي شو عبالي
قمر: شو احكي
علاء:عبالي معك بيت صغير .. غرفتين مثلاً ؟!
غرفة إلنا .. وغرفة لـ ولادنا لما يجوا
ولادنا الصغار الكتكوتين !!
عم تتخيلي قديش ح يكونوا حلوين .. بيشبهوكي ؟!

شم ريحتك .. فيهن
و إمسكك من .. إيدن

وكل يوم ح نغير عفش البيت ؟
مرة نفرشه غيرة .. ومرة نفرشه عشق !!
ح يكون قلبي تختك يلي تغفي عليه
و زندي حرامك .. يلي تتغطي فيه !!

وكل سنة ح نحتفل بعيد زواجنا
ونتزوج من جديد ؟!
ح اطلب ايدك منك .. ووافق عليي بدال اهلك :)
ونعمل هداك العرس ؟!

العرس يلي حلمتي فيه مايشبه الغير
و وحياتك يا تاج القلب .. ح يصير غير !!
وهيك .. بتعيشي متل ما انتي بدك
وبعيش انا .. كمان متل ما انتي بدك ♡

قمر:ههههههه بس هيك اكتر من الي بدي ياه
علاء:انتي قلبي قمر ليك ليش اهلك سموكي قمر فهمني
قمر: ههههههههه ابي سماني قمر لاني بيضة كتير وهو اسمر
علاء:اي قولي مو سماكي هيك لحتى كل محدا نادكي يغار القمر منك
بخجل نزلت راسها وخدودها حمرو
بصراحة جن قلبي بس بحكم والدها هي حتى اني امسك ايدها ما خلاني وقالي لتتزوج بتعمل هيك اشياء ونبه عليها كتير وهي كانت متحفظة كتير ع تصرفتها وكلمها معي لهيك ماتشجعت قرب منها مع اني كنت بدي جن لبوسها او امسك شعرتها او حتى امسك ايدها ...........
.....................
وليد :شووووو عم تحكي كتب كتابك ليش ما خبرتني بهيك خطوة عملتها
علاء:اي اسف
#انتقام_مشوه
#الجزء_الاخير
#بقلم_ماسة_حب

كنت رايح جاي بلحجز عم اغلي كيف قدر يجيي قمر للهل مكان وشلون انا فيني طلعها من هون وانا محبوس بين ٤ حيطان قطع حبل افكار لما دخل رجال وقلي جهز حالي لروح لعند قمر بعد ربع ساعة
..............
دخل لغرفتها وهي وقفت بحدة وقالت
قمر :مين انت وشو بدك مني فهمني
وليد:انا مابدي منك شي انا جاي لخبرك انك تخبري شخص الي رح يجي لعندك يحط عقلو براسو ويعمل الي بدنا ياه و الا رح تكوني انتي ضحية اذا طبعا ما حابة اشتغل معك شغل تكرهي فهمانة
قمر:انا بدي اطلع من هون
وليد:لكان بتعملي الي قلتلك عليه
...... .............
مافي دقايق كنت قبال الغرفة الي هي فيها حاولت استجمع قوي ل اقدر شوفها بعد هل شهور طويلة الي مرت ...........
دخلت وانا موطي راسي وهي وقفت بحدة وخوف رفعت راسي ل اطلع عليها وهي وقفة مصدومة ممكن شكلي تغير عليها بسب ضعف وجهي والكدمات الي فه وبسب لحيتي الطويلة كنت تم اطلع عليها بعدها حلوة متل ما كانت برغم الدموع الي مغطية وجهها وتعب الي باين عيلة بجوز لنها ماعم تنام من الخوف
علاء:مو عارف شو احكي غير (اشتقتلك)
كانو دموع عم ينزلو ع خدودها بغزارة فجاء وقعت على الارض وصارت تبكي وتشهق بقوة وانا تلبكت ماعرفت شو بدي اعمل الها
رحت لعدنها واول شي خطر في بالي عملتو ضميتها بقوة وصرت هدي فيها وهي تبكي برعب
فجاء دفعتني عنها بقوة وقالت
قمر: ليش جبنتي لهون اه لييييش
علاء: شو انا ماجبتك لهون ولاممكن اعمل هيك شي
قمر: كذاب انت فيك تعمل اكتر من هيك كمان
علاء: شو بتقصدي؟؟؟
قمر: انت واحد خاين لو كنت بعرف انك هيك مابعمري بفكر ارتبط فيك
علاء: ليك اقسم با الله اني مو هيك ابدا ليك يوم عرسنا رن علي هل حقير وليد وقالي تعالي في مصيبة بلمعمل الي صارلي سنين عم اشتغل فيه كرمال ارفع راسي ببلدي وقدم كل علم وكل شي بقدر اوصلو بتفكري وبس وصلت للمعمل الحقير رفع علي سلاح وهددني هو ورجالو ماكنت اعرف انو عميل وخاين ليك حتى ماتوقعت انو هيك ليك هل شب رفقي من ايام جامعة ما فكرت لاحظة انو خايف فهمانة علي طلعني معو بطيارة خاصة واخد جواز سفري من المعمل وكان خاتم عليه خروج لهيك بين معكم اني طلعت من البلد وهل شي خبرني ياه بعد موصلت لهون قني انا ما ممكن خون لو شو ماصار
قمر:كنت اسمع منو وابكي مو عارفة ليش بس شعور انو صادق طغى ع قلبي مع اني بحاول كذبو بس هيئتو كانت بدل على الصدق
قمر:طيب كيف بدنا نطلع من هون انا خايفة علاء
علاء:ضميتها بقوة لصدري
لاتخافي انا معك قمر رح نطلع صدقني رح نطلع
...................
بعد ماطلعني من عندها طلبت انو مايشل الكميرات عن غرفتها ابدا وبدي ضل ع تواصل معها ل اعملو كل شي عم يطلبو كانت طلباتو اني وثق الاختراع ب إسم دولتو واشتغل على كمان ٣ مولدات نفس شي واي مولد من هل مولدات كان رح ياخود معي ٣ او ٤ سنين على الاقل ل انهي وانا وافقت ليأمن الي ويعطني مساحة اقدر اتحرك فيها وفعلا بعد شهر وانا عم ورجي اني عم اشتغل بصدق واني ما عد فركت ببلدي وحاليا كل فكرتي اني استقر وعيش لانو مرجوعي للبلد صار صعب بسب كل الحكي الي عم ينحكي علي
بعد شهرين قدرت اقنعو انو يطلعنا لمكان احسن
.............
قمر :وهلا شو لازم نعمل
علاء:اصبري ل اخر الليل ورح نطلع من هون
قمر:شلون
علاء:مايهمك انا قدرت اوصل لحل لهل المصيبة
قمر:اي علاء انا ماعد فيني بنسافر ل اي بلد انا وانت وبخبر اهلي انو ماعد فينا نرجع لبلادنا
علاء:مايهمك قمر مايهمك
..........بنص ليل طلبت منها تجهز حالها وكنت مرتب كل شي بلمختبر الي مجهزو وخلطت مواد متفجرة لحتى يصير انفجار كبير كنت اوياها بلغرفة وغطينا راسنا بخشبات التخت لحتى يخفف من اثر المتفجرات الي دوات بكل مطرح بعد الانفجرا الي صار مسكت ايدها وصرنا نركض بلمعمل الكبير الي صارلنا فيه اكتر من شهرين محبوسين وصلنا للباب وطلعنا انا وهيها وهي تبكي بدون ماحدا ينتبه علينا لانو الكل كان عم يحاول يطفي الحريق والي سحب ورا سلسلة تفجيرات كبيرة كنت متوقها بسب المواد الي جوا بس كان لازم انا ويها نبعد بسرعة اكبر قبل الانفجار الكبير ولحسن حظنا شفنت سيارة عسكرية بترجع الهم ركبت انا ويها فيها وهي عم تصرخ من الرعب الي عم تعيشو معي
قمر:انت اكتر واحد مجنون شفتو بحياتي
علاء:وحياتك كنت عاقل بس بعد ماشفتك جنيت
هههههههه
طلعت با اكبر سرعة عندي ل ابعد عن مكان المعمل كانت المنطقة الي نحنا فيها منطقة مجهولة بين جبال ومشيت بسيارة ساعات طويلة لقدرت شوف المباني وبس لمحتها نزلنا انا وياها من السيارة وتوجهنا لامدينة كانت لغة الناس معروفة عنا ودرسنها كتير منيح لهيك قدرت اوصل لسفارة بلادنا بسهولة
ع مدخل سفارة مسكت ايدي بقوة وقالت
قمر: متأكد انك بدك تتدخل
علاء: لاتخافي قمر لاتخافي
بعد ما دخلنا سفارة حجزوني انا ويها لقدرو يطلعو النا جوزات السفر وكان سفرنا بعدها بيومين وبمجرد ما وصلنا ل البلد قبضو علي وهي كانت تصرخ وتبكي وتحلف اني بريئ
.......