#انتقام_مشوه
#بقلم_ماسة_حب
#الجزء_الاول
ام علاء :والله تعبت وانا عم احكي معو ليتزوج ماعد ناقصو شي نفسي نفسي يا فاطمة افرح فيه وشفو عريس واحمل ولادو بإدي هدول ليك والله تعبنا عيله انا وابوه وهو ما شا الله عنه الف مين بتتمنى كان نفسنا يطلع دكتور بس مدري طلع دكتور بهاي شو بسموها فزيوالك ولا مدري شو اسمها
فاطمة (رفيقتها ):اسمها دكتور فيزياء ابنك بحطو من مرتبة العلماء اد مهو ذكي ماشفتي المحافظ هديك اليوم شو حكى عنو بتلفزيون كان عم يشكر فيه كتير وعم يستنو منو اخبار طيبة على المشروع الي عم يعملو
ام علاء: انا والله كل هل شغلة ما خرطت مشطي انا بدي شفو عريس وهاد الي بهمني عمري نط ٥٦ وحابة افرح فيه انا وابوه ونحمل ولادة قبل ل نموت
فاطمة: يوووه بعيد شر عن قلبك لكان اسمعي شو بدي قولك هاد الست فردوس اذا بتعرفيها الي ساكنة باول الحي بلفيلا الي بابها ازرق مرت نائب نجيب سابق عرفتيها
ام علاء: اي عرفتها والله مافي منها ست مقدرة ولكل بحلف بأخلقها
فاطمة : بنتها تخرجت بمعدل عالي ويوم الخميس حفلتها وعزمتني شورئيك نروح وتشوفيها بما انو ابنك حاطط شروط خيالية لفتاة احلامو
ام علاء: والله شوقتني لشوفها خلص بجي معك
فاطمة : اي لكان انا رح روح على بيتي بلا ما الولاد يقمو ويعملو شي عملة طولت عليهم
.....
طلعت من عندي وانا بفكر ب ابني الي انا تعبت عليه انا وابوه كتير بهل حياة بذات انو حياتنا صعبه كتير كانت من فقر لتعب لتعتير وسبحان الله من تخرج هل ولد بتقدير جامعي ممتاز واخذ منحة ماجستير وبعدها دكتوار بسب عقلو الذكي.
والحياةمن يومها عم تضحكلنا تلفت بلبيت الكبير والعفش الفخم الي حوليها وهي عم تتنقل وتقول في بالها كيف قدرت بسنة وحدة تخلني انا وابوك ملوك بيت وسيارة حاسة حالي شي وزيرة او ملكة خدم وحشم ونقلنا لحي كل العايشين فيه من طبقات كنا نسمع عنهم بلخبار وبس ياترى يا علاء شو قصتك يا ابني نفسي اعرف ..................
....................................................................
وليد:فيك تخبرني عن نمط او تعطني فكرة عنو
علا:نمط عبارة عن كلام بفضل اشرحو بمنظوري بلجهة عربية فصيحة وهو عبارة سبب عجزك عن التحكم في عناصر أي نظام ينبع في المقام الأول من حقيقة أنك جزء منه، و معرفتك باللغة التي كُتِبت بها أكواده لن يسمح لك سوى ببناء طبقات داخلية تستمد عناصرها من ذات النظام الذي أنت بداخله...
وليد: شرح ضعيف لاني مافهمت
علاء(بضحكةخبيثة)ولا رح تفهم طول ما انت عم تعد حالك جزء من نظام معين
وليد :هه هلا لهيك مو عارف خلص هل شغل الي بإيدي
علاء: يمكن ويمكن من تعب
وليد: ليك يا علاء انت متخيل بعد ما نخلص هل موولد الي بإيدي وبإيدك وين رح نكون
علاء:ههههههه فوق نجوم
وليد: اكيد رح نكون فوق نجوم طلع لفوق
وقال ايام وشهور ونحنا بهل مختبر بخوف ورعب عم نحاول نتخطى كل صعوبات الي بتواجهنا بذات انو نحنا عم نتعامل مع شي كتير حساس وممكن يدمر بلد بحالو
علاء: اي لكان ركز وحاجتك حكي بتعرف اذا قدرنا نشتغل ع هل شي مزبوط اهم دول رح تطلبنا
وليد: شغل متل هيك وين مابتلف وجهك بتلاقي حدا بدو ياك احمد ربك ما طلعت دكتور طب بشري كان هلا طول وقتك بين الناس الي عم تموت وتمرض
علا:سكر ع سيرة الله يخليك ...........
..........................بعد ثلاث ايام............
ام علاء:شو هل حفلة فاطمة شو هاد شي بجنن كل هاد حفلة تخرج لبنتهم
فاطمة : ليك هل بنت مدللة ابوها ولسة بس تشوفيها رح تنصدمي شي ما بنوصف
كنت جالسة بين هل حضور عم اتفرج ع فقرات الرقص والاغاني والحورية الي عم ترقص بفستنها الازرق ولكل مبسوط فيها كانت بنت كتير حلوة ع قد ماحبيتها صرت اتخيل انها مرتو لعلاء واضحك بيني وبين حالي .....
بعد ماروحت كان ابو لعلاء جالس
ام علاء: اجى علاء
ابو علاء:اي بغرفتو
ام علاء: يا الله ياجابر لو تشوف هل البنت الي شفتها اليوم شو انها حلوة والله مابفكر اخد غيرها ل ابني
جابر :والله انا يا رقية تعبت من ابنك وماعد حكيت معو بهيك موضوع
رقية:لا انا وياك بنادي وبنحاكي وبتفهمو انت انو هاد قرار مو طلب
ناديت عليه واجى جلس معنا
بعد شوية حكي بلشت احكي عن البنت واهللها وشكلها وانا فرحانة ماكان معطي الموضوع اي اهتمام لحد ما قال ابو .....
جابر :اسمع يابي امك شافت الك هل عروس
علاء:اي عروس
رقية:العروس الي صارلي ساعة عم احكي عنها
علاء:امي انا كم مرة قلتلك انو. مو قتو
جابر:لا وقتو وانا الي بقرر شو بصير بهل بيت مو انت فهمان
علاء:ابي انا هلا مافني اتزوج
جابر:وشو بمنعك
علاء:شغلي انت مفكر اني بقدر اتحمل بيت ومسؤلية هلا هل حكي مافني اعملو
جابر:اي لا تصعب الموضوع وبعدين شو هل شغل الي صارلك ٦ سنين فيه ما بنعرف عنو شي
علا (بتلبك)مدرس عم اشتغل مدرس في شي تاني حابين تسمو بدني فيه
جابر:بتجهز امورك ع يوم سبت لنروح نخطبها للبنت فهمان
كنت عم اسمع كلام ابي وبعصبية كبيرة قمت من قبالهم ودخلت غرفتي ونمت ..............
ك