#داء_وَ_دواء
#الحلقة_الثانية
#ياسمينة .
..
..
..
- خالد : انا اسف
- فتون : شو
- خالد : انا هلأ لوعيت ع حالي .. انا عنجد اسف ظلمتك كتير
- فتون : يعن..
- خالد : حتى .. حتى انو انحرمتي من امك بسببي .. انا ادمنت ع شي اسمو مشروب ما عاد قادر عيشك وعيشهاا .. انتي اثبتيلي انو الانسان بيقدر ع كل شي ما حدا كان بيتوقع انو بنت السكرجي تطلع دكتورة شاطرة هيك.. ما بدك تقولي شي
- فتون : شو ممكن قول
- خالد : من صغرك شفتي قسوتي وظلمي وبحياتك ما قلتيلي بابا .. قوليلي بابا ولو لمرة وحدة
- فتون : ما بقدر .. صعب ما في شي بخليني قلك بابا .. مو شايفة منك شي انا
- خالد : انا رح اتغير .. اليوم كابرت ع حالي وما سكرت صدقيني رح اتغير
- فتون : بس تتغير منحكي
- خالد : انا ما كنت سند الك .. ممكن تكوني سند لابوكي وتساعديه ؟
- فتون : طبعا رح ساعدك لحتى توقف هالقرف
- خالد : رح حاول ..
#فتح ايديه وقرب بدو يضما رجعت لورا فتون
- فتون : ما بقدر
#راحت ع غرفتا وقفلت الباب وقعدت
- فتون : اليوم بعد عشرين سنة رح تتغير .. عشرين سنة وانا محرومة من شي اسمو ام .. محرومة من الحنان والحب .. عشرين سنة وانا عايشة تحت رحمتك وقسوتك وظلمك ما بقدر .. ما بقدر بيوم وليلة حبك واتصرف ولا كأنو صار شي .. ما بقدر
#قامت فتون بدلت تيابا وطالعت البوم الصور وقعدت تتفرج ع صور امها .. صورها وهي طفلة .. صورة عيلتن لما كانت عيلة مثالية .. وغفيت وهي عم ترجع بذكريات الطفولة ...
__________
#اليوم_التاني
#جهزت حالها فتون وطلعت من غرفتا كان ابوها نايم ع الكنباية وكان المشروب مليان وكان في كاسة مكسورة .. الواضح انو عاش صراع كبير الليلة الماضية
شالتن فتون وخبتن وجهزت فطور وكتبت ملاحظة صغيرة " صباح الخير ليوم جديد وحياة جديدة "
وراحت ع المشفى وتركت ابوها نايم
__
#بالمشفى
- صباح الخير دكتورة
- فتون : صباح النور
- ادم : هاا دكتورة
- فتون : صباح النور ادم
- ادم : اسف .. صباح الخير
- فتون : مشان المريض يوسف
- ادم : ما دخلنا ع الغرفة غير مرة وحدة وكان منيح هلأ ما بعرف
- فتون : مو مشكلة انا هلأ بشوفو
- ادم : تمام دكتورة .. اليوم في مواعيد بتبلش من الساعة ١١
- فتون : تمام وغيرو
- ادم : كل شي طلبتيه مني من صور وتحاليل للمريض ٥١٤ صارو ع مكتبك فيكي تشوفين وتخبريني ايمت حدد العملية
- فتون : وغيرو
- ادم : ما ضل شي غيرو .. قهوتك ربع ساعة وبتكون بمكتبك
- فتون : ماشي
#راحت فتون ع غرفة يوسف وكان الامن واقف ع الباب
- فتون : في حدا فات ع الغرفة
- لا دكتورة بس في ممرض واحد فات مرة وحدة وطلع وبعدا لا عاد حدا طلع ولا حدا فات
- فتون : تمام .. اي حدا بدو يفوت بتخبروني قبل ما تخلوه يفوت ماشي
- ماشي
#فتحت الباب ودخلت كان يمان نايم ع الكرسي ويوسف نايم بتختو .. سكرت الباب شوي شوي ودخلت وقفت وتطلعت ب يمان وحكت بهمس
- فتون : اديه بتكون ملاك وهادي وانت نايم يا ريت تضل نايم
- يوسف : حاقدة عليه !
- فتون : اا .. لا
- يوسف : نظرتك اما حب او حقد حسب اللي حكيتيه
- فتون : شو حكيت
- يوسف: شو كنتي عم تهمسي فوق راسو
- فتون : انت مو كنت نايم
- يوسف : وهلأ فقت
- فتون : انا اجيت افحصك واطلع.. يمكن فيك تطلع اليوم
- يوسف : يا خسارة القعدة عنكن كانت حلوة
- فتون : صار دور غيرك
#بلشت فتون تفحصو وبعدين تطلعت ع تحاليلو
- فتون : خبر حلو فيك تطلع اليوم
- يوسف : يعني تحسنت ع الاخر
- فتون : لا لازم ترتاح كم يوم بالبيت لانو الجرح لسه جديد وممكن يتجرثم بسهولة والمفروض بهيك حالة ما خرجك بس اخوك مصٌر انو ما يخليك هون
- يوسف : اصلا اريحلي بالبيت وهيك
- فتون : تمام في حال صار اي شي فورا بتتصل فيني تمام
- يوسف : تمام شكرا الك دكتورة
- فتون : العفو
#طلعت فتون وراحت ع مكتبا ودخل وراها زياد
- زياد : فتون
- فتون : ايي
- زياد : مين المريض يلي عملتيلو عملية
- فتون : واحد بخصني ليش
- زياد : مستغرب ليش مو مسجلة اسمو ومعلوماتو كاملةة .. ومسجلتيه بسجل المجهولين
- فتون : ما بدي حدا يعرف انو هو هون
- زياد : وليش
- فتون : زياد اسئلتك كترانة !
- زياد : انا مستغرب لانو صرلك سنتين بتشتغلي هون بحياتك ما عملتي تصرف غلط او شي يخلي العالم تشك فيكي
- فتون : تشك بشو زياد .. قلتلك القصة وما فيا انو ما بدي حدا يعرف انو هو بالمشفى
- زياد : وتشديد حراسة الامن كمان لحتى ما حدا يعرف
- فتون : وما بدي حدا يفوت لعندو كمان
- زياد : بس..
- فتون : اذا بتريد .. عندي شوية شغل قبل ما تبلش مواعيدي ف يا ريت كل واحد منا يشوف شغلو
- زياد : طيب .. بس لخبرك انو ما ح اترك الموضوع
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,
@rwayate
⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_العاشر....

كان انور قاعد وعم بوقع على ملفات وجهاد وآيات قاعدين عندو ...
جهاد: خلصت سيد انور؟
انور: اي ماضل شي...
جهاد: معناتا هات الملف خليني روح شوف شغلي ..
انور: ارتاح حضرتك سيد جهاد .. انسة ايات لوسمحتي خدي هاد الملف واتصلي بـ حازم بيك واتفقي معو على موعد لإجتماع ضروري و درسي هالملف منيح .. وكمان ....

فتح الدرج وطال فلاشة وعطاها اياها .. :هي الفلاشة عليها ملفات المناقصة بتمنى تنسخيها وتروحي تصدقيها بالشؤون القانونية ..
ايات: حاضر سيد انور .. اي شي تاني
انور: لٱ ابدا ..فيكي تتفضلي على مكتبك ..

ماكان بيعرف انور انو خربط بالفلاشة واعطاها وحدة تانية .. ياترى شوفيها .. !

طلعت ايات بينما جهاد كان قاعد وهدوئو عاكس الحقد اللي جواتو ..
جهاد «بقلبو »:هيك يا انور الزفت .. هلأ معد عجبتك انا وصرت تعتمد عشغلك على بنت مالها بالقصر الا مبارح العصر .. اي شو عليه ..انا واياك وبيناتنا الزمن ..
انور :شبك جهاد؟
جهاد: لٱ ابدا ..بس ناطرك لحتا تحكيلي عن المناقصة
أنور؛ :مافي شي جديد .. وايات ماشالله عنها ماعم بتقصر بشغلا .. «اخد انور نفس »وانتة كمان جهاد فْيَگ تروح تشوف شغلك.

وقف جهاد وهو بيطلع بـ انور .. ابتسم وحكا: حاضر سيد انور .. بالازن ..
التفت جهاد وضل طالع ..
نار الحقد الغيرة ولعت بقلب جهاد .. نفس احساس انور م̷ـــِْن زمان بلش يطغئ علئ جهاد .. ماقدر يسيطر على كرهو لآيات وحقدو على انور وبلشت الافكار الشيطانية تتغلغل براسو ...

«««««««««««««««««««««««««««««««««

كانت اماني قاعدة بالغرفة وبتروح وبتجي وهي عم تاكل بحالا ..
اماني: العما ازا صحيح هالحكي ..

حملت تلفونا ورنت على جهاد ..
جهاد: اي حبيبتي
اماني: جهاد اصدقني هلأ انور جد عمل م̷ـــِْن ايات ايدو اليمين
جهاد: هي واصلتك الاخبار ..لكك مو بس هيك. . هي مستحوذة عكل وقتو وتفكيرو بالشركة والله أعلم شو عم تخطط كمان
اماني: العما .. ومنين طلعتلي هي كمان .. بالظاهر صار لازمني زيارة لعند امها خليها اتضبها ..

بتسكر الخط وهي عم تغلي م̷ـــِْن الغضب وبتحمل شنتتها وبتطلع م̷ـــِْن الفيلا

بالوقت اللي بتكون فِيَھ ايات برات البيت كانت سناء تروح وتجي بقلب الشقه علـّۓ. اجريها وتعين نفسها بنفسها

كانت عم تعمل كاسة شاي لما سمعت صوت الجرس عم يرن وبسرعه مشت ناح كرسيها المتحرك وقعدت عليه وتحركت ناح الباب وفتحته

اماني « شلحت نظارتها » مرحبا
سناء: اااهلين اماني خانم
اماني: انقبري لجوا بدي ياكي بجوز كلام

بتبلع سناء ريقها وبترجع بكرسيها لورى وبسرعه بتفوت اماني وبتسكر الباب بكعب اجرها وبتمسك سناء م̷ـــِْن تيابها وبتسحبها لعندها

اماني: شو ياست سناء باعتيتلي بنتك لتاخدلي جوزي
سناء: استغفر •اللّـہ̣̥ بنتي مو هيك
اماني: اخرررسي وسدي بوزك وينك وليه ضبي بنتك وخليها تبعد عن طريق انور والا والله بندمك وبندمها عم تفهمي

هزت سناء راسها بخوف ونترتها اماني وهي لسه بتابع كلامها وتهديداتها
اماني: هاد ٱڅڑ تحزير ياسناء المره الجايه ازا جيت لهون اتأكدي انها جيتي حتكون لاعزيكي ببنتك

انتفضت سناء م̷ـــِْن كلام اماني ودمعوا عيونها

سناء: خلص ياخانوم اعتبريها مارح ترجع ابدا عالشركه
اماني: ايه لنشوف، ،،، خاطرك يا مشلوله

طلعت اماني وطبشت الباب وراها بقوه اما سناء ظلت تفرك ايديها بخوف
سناء: :لآزٍمٍ بعد ايات عن هالعيله بأي طريقه
صفنت شوي وكأنها تزكرت شي وبسرعه قامت عن كرسيها وفاتت لغرفة ايات

«««««««««««««««««««««««««««««««««
#بالمشفى ...

بين مجموعة متدربين كانت رفيف واقفة وحاملة دفتر بتسجل عليه معلوماتها وهي بتشوف الدكتور وهو بيشرحلهم وضع المريض ..
الدكتور: بما انو خلص دوري هون ..رح عرفكون علئ الدكتور الجديد اللي رح يعطيكون دروس العملي بدالي .. رح غيب لحظات وراجعلكم ..

طلع الدكتور م̷ـــِْن الغرفة .. اما رفيف اخدت نفس طويل ووقفت عالشباك ..
حاليا هي سنة تانية طب .. عم تحاول تكون احسن م̷ـــِْن الكل ..
انفتحت بوابة الغرفة والتفتت رفيف لتشوف الدكتور اللي رح يستلم بتدريبهم .. شعور غريب اتملكها بس شافتو داخل م̷ـــِْن الباب وهو لابس المريول الأبيض ونظراتو هي بعمرا مابتنساها .. بالرغم انو مر علئ لقائهم بهالمرة اليتيمة تلات سنين الا انها ضلت راسخة ببالها وهداك الشعور اللي احتفظت فِيَھ جواها ..

وقف سيف قدامهم وحط ايديه بجياب مريولو ..
سيف:السَلٱمٌ عـَلـْيگم .. بالبداية بدي عرفكون علئ حالي .. اسمي سيف دكتور جراحة .. ورح تكونو المتدربين تبعاتي م̷ـــِْن الًيَوُمًِ ورايح .. انشالله كون قد الحمل وبتمنى منكون تفتحو عقولكون منيح معي ..
_________________
#الساعة_2_بالليل
#ما حدا قدر ينام الكل بالو مشغول .. عروة طلع دور عليها بس ما استفاد شي .. شيراز قاعدة ومتوترة وخايفة بنفس الوقت ما بتعرف شو ممكن يكون صار لاختها بهيك مدينة كبيرة
@rwayate
#فجأة بيندق الباب .. قامت شيراز بسرعة فتحت الباب لقت نارين بحالة ما بتنوصف واول ما انفتح الباب نارين وقعت بحضن شيراز واغمى عليها
- شيراز : نارين .. نارين ردي عليي نارين اصحي
- عروة : بعدي.. هاتيا خليني اخدها ع المشفى فورا
- شيراز: وانا جاي معك
- عروة: طيب امشي بسرعة
- مروة: الله يكون معكن ويحميكن
_____
#طلعو شيراز وعروة واخدو نارين ع اقرب مشفى ومروة راحت ع غرفتها ترتاح بعد ليلة تعب طويلة
- ادهم : يا غبي منك الو كيف بتخلوها تهرب
- اسفين معلم والله ما انتبهنا لما هي طلعت
- ادهم : اسفين . اسفين انا شو بستفاد هلأ وين كان عقلكن وينننن
- ما عاد يتكرر الغلط
- ادهم : حكيتو شي قداما
- ابدا معلم
- ادهم : تمام يعني ما بتعرف مين يلي خطفا
- لا حتى اصواتنا ما سمعتا
- ادهم : تمام .. تمام انقلع من خلقتي انت وياه
#مسك كاسة مي شربا وبعدين ضربها بقوة ع الحيط
_____________________
#بالمشفى
- شيراز : يا رب تحميلي ياها .. يا رب .. بترجاك تحميها انا ما الي غيرها بكل الدنيااا
#عروة كان قاعد حدها وساكت بعدين شيراز بلشت بالبكي وبعدها عروة قرب منها #وحضنها وهي صارت تبكي اكتر
- عروة : من اول يوم دخلتي فيه ع بيتنا وانا شايفك بنت قوية ما بهزك شي
- شيراز : بس هي اختي .. مو بس اختي هي كل عيلتي هي كل املي بهالحياة هي كل شي بالنسبة الي
- عروة : تمام اهدي رح تكون منيحة ما تخافي الكل عم يعمل يلي بيقدر عليه لحتى ينقذها
- شيراز : ما بدي اخسرهاا
- عروة : ما ح تخسريهاا
#طلع الدكتور
- شيراز : دكتور طمني اختي كيفا
- ما بكذب عليكي وقلك انها ممتازة متعرضة لصدمة او صدمتين كهربا وهالشي اثر ع نبض قلبها حاليا وضعها مستقر لا تخافي بس رح تبقى تحت المراقبة للصبح وبعدين فيكي تفوتي تشوفيها اذا ضلت ع هالحالة من هون للصبح بتكون ممتازة
- عروة : تمام شكرا الك دكتور
- العفو
_______________
#الساعة_6_الصبح
- يا مدام
@rwayate
- شيراز : خير دكتور في شيييي اختي منيحة
- لا تخافي هي منيحة وهي هلأ صحت ومبينة منيحة وطلبت كتير انها تشوفك الك لوحدك
- شيراز : طيب رايحة فوت لعندا
- الممرضة رح تعقمك بعدين تدخلي
- شيراز : ماشي
_____________
- نارين : شيرازز ..
- شيراز : يا عمري خليكي مرتاحة لا تتعبي حالك
- نارين: انا منيحة بس بدي خبرك شي
- شيراز : خلص خليكي مرتاحة كل الحكي بيتأجل للبيت
- نارين: لا ما بيتأجل .. بدي خبرك انوو ادهم مو منيحح وفي عصابة مشكلينا وعم يتأمرو ع عالم وعم يظلمو ويقتلو كتير عالم .. اد.. ادهم هو يلي خطفني وكان بدو يقتلني ويخلص مني لانو عرف انو انا عرفت كل شي تقريبا انا .. انااا سمعت رجالو عم يخبروه انن خطفوني هنن كانوا مفكرين اني مخدرة وما سمعت بس انا سمعت كل شي ... هن.. هننن ...
- شيراز : خلص بكفي ما بدي اعرف شي بدي انتي ترتاحي وبس
- نارين : اسمعي .. بخزانتي بتلاقي كلشي موجود .. افضحيهن شيراز ... كملي يلي ما قدرت كملو انا
- شيراز: بنكملو سواااا
- نارين : بدي قلك ككمان انووو.. انوو عروة مو متلن عروة كا.. كان . عم يساعد..ني .. بيوقف حدك وبساعدك انا متأكدة
- شيراز : انتي يلي حتوقفي جنبي
- نارين: كلمة السر تاريخناا وو ...
- شيراز : كرمالي حاج تتعبي حالك
@rwayate
- نارين : الشخص الرابع هوو .. هووو .................
- شيراز : نارين .. نارينننن . دكتورررر وينك دكتورررررر
- خير شو في
- شيراز : نارين ما بعرف شو صرلا
- طيب طيب اطلعي لبرا
#طلعت نارين وهي بتبكي
- عروة : خير خير شيراز
- شيراز : نارين كأنو تدهورت حالتها
- عروة : لا بعيد الشر اهدي وهلأ بيطلع الدكتور بخبرنا انو هي منيحة
- شيراز : ان شاء الله
- للاسف يا جماعة فقدناها
#وقت سمعت شيراز هالحكي اغمى عليها
- عروة: شيراز .. شيرازز .. دكتور كيف هيك ماتت كيف
- قلبها كان ضعيف وما كان متحمل
- عروة : يا ربي دخيلك .. شيراز ردي علي
- خلينا ندخلها ع الغرفة جوا ترتاح
- عروة : يلااا
#بعد_نص_ساعة
- مروة : ابني
- عروة: اهلين ماما
- مروة : شبها شيراز ليش هيك غميانة وع السرير ونارين ويننن
#بهاللحظة كان ادهم ساكت ومتوتر وخايف من انو يكون حدا عرف شي
- عروة : ماما نارين ماتت
- مروة : شووو
- عروة : الدكتور قال انها تعرضت لصدمات كهربائية وانو قلبها ما كان متحمل وشيراز ما تحملت الخبر واغمى عليها ولهلأ ما فاقت وخايف يصرلا شي هي كمان
- ادهم : يعني نارين ما صحت
- عروة : ابدا
- ادهم : ولا قالتلكن شو يلي صاير معها
- عروة : ما عرفنا شي وما حدا دخل لعندا كان ممنوع
- ادهم : يا حرام... الله يرحمها
- مروة : والله صبية الله لا يوفقك يلي قتلها ان شاء الله يموت بنفس الطريقة
اتفاجأة رشا وردت ببرود: ومين قلك اني رحت عند رنيم .. اصلا مين قلك اني طلعت م̷ـــِْن البيت اصلا! !!
فارس: شيه .. ما انا اجيت عالبيت قبل ساعتين وماكنتي موجودة
رشا: اوف وشلون بتجي عالبيت بدون ماترنلي؟
فارس: لٱ يااا شو رايك اخد ازنك كل مابدي اجي عالبيت
رشا: فارس حاج تمزح معي انَـَـَتَ ما اجيت ولا انا طلعت م̷ـــِْن البيت
فارس؛ :لٱ اله الا •اللّـہ̣̥ .. يا بنت الحلال انا بقلب النهار اجيت وجبت معي اغراض ،، ودورت عليكي بكل البيت وماكنتي موجودة ،،،
رشا«بتوتر »: انو اغراض ؟
ضحك فارس بمسخرة: ههه وكمان ماشفتي الاغراض ..معناتا ما الك زمان راجعة .. وين كنتي؟
@rwayate
اتلبكت رشا واتراجعت: مارحت عمكان
فارس: رشا ماتكزبي عليي ،،ازا مارحتي عند رنيم معناتا وين كنتي؟
رشا: لااا يا شو رأيك تجي تحقق معي وتحاسبني عطلعاتي كمان ..
فارس: رشااا لٱ تنسي اني جوزك ومن حقي اعرف وين كنتي
رشا: رحت مع رفيقتي عالكافيشوب كمان بدك تحاسبني عهالشي!
فارس: رحتي عالكافيشوب ومعك عمر! !! يعني مابكفيكي بتشغلي الاركيلة فوق راس الولد طول الليل وكمان اخدتيه معك عالكافيشوب اللي الدخان فِيَھ بكون عم يسبح بالجو سباحة .. عم قول لحالي لَيــِْـِْش. الولد نايم بكير ومو قابل يصحى ..شي طبيعي مهو مدووخ م̷ـــِْن ريحة ضراب السخن
رشا: ا اااييي شبك انبحتت عليي .. اتطريت اخدو معي ولا شو رأيك اتركلك اياه بالبيت لحالو
فارس: وليش تطلعي م̷ـــِْن الاساس .. كتير مهمة طلعتك كانت! !؟ اجتماع كان ومالي دريان؟ ؟
صرخت رشا؛ :وانا ماني مستعدة انحجز بالبيت لاكرمالك ولا كرمال ابنك وازا مو عاجبك هالوضع عُاَدّيَےّ حبيبي ليكها المحكمة موجودة.

ونترت حالها واخدت تيابعها وطلعت م̷ـــِْن الغرفة وهي بتمتم وبتسمع حكي .. اما فارس مسح وجهو وهو بيحكي: •اللّـہ̣̥ يخزيك ياشيطان .. ياربي تصبرني ..

««««««««««««««🌹«««««««««««🌹«««««««««««

مرت فترة حمل رنيم ،، رغم شعور رنيم بطول الليالي والايام اللي ماكانت تمشي لَـگِنْ اخيرا اجا الوقت وبلشت تحس بـ الام المخاض ..

بنص الليل عيون الكل كانت نايمة الا عيونها اللي ماكانو يعرفو يغمضو م̷ـــِْن آلامها المتكررة ..رغم انها عارفة حالها بحالة ولادة لَـگِنْ ماتوقعت يدب فيها الطلق بنص الليل ..

وقفت بتهالك وهي ماسكة ضهرا وبلشت تأن وتبكي م̷ـــِْن وجعها وصحيو بناتها عصوتها ..

شهد: شبك ماما
رنيم: ااه عم اتوجعع ،،ممم شكلي عم بولد ..
شهد: شو اعمل انا؟
رنيم: روحي لبيت عمك فارس ونادي لرشا بسرعة

هزت شهد براسها وراحت ركض عبيت عمها وضلت اتدق الباب وتخبط عليه لحتى فتحلا فارس

فارس: شوفي شهد؟
شهد«بتبكي »: ماما كتير عم تتوجع وحكتلي نادي لخاله رشا
فارس: امك عم تولد؟
شهد: اي

التفت فارس ورجع دخل عغرفتو وبلش يلبس بسرعة ولهوجة ..

فتحت رشا عيونها وسألتو بإستفسار: شبك؟ لَيــِْـِْش. عم تلبس؟
فارس :رنيم مرت اخي عم تولد ورايح اسعفها، ، تروحي معي
رشا: معلش تعبانة وعمر مريض .. بعدين مالقت تطلق الا بنص الليل ..؟
فارس: هيك •اللّـہ̣̥ بدووو

والتفت وطلع بسرعة ..
رشا «برمت تمها وحكت بلؤم »: •اللّـہ̣̥ لايقيمها سالمه ،،
كمرت راسها وكفت نومتها ،،،

#بالمشفى ...

دخلو رنيم عطول عغرفة الولادة وفارس بقي برة ناطر هوة والبنات عنار ..
شهد؛ :كانت كتير بتتوجع عمو
نزل فارس عركبو ،،
فارس: ماتخافي عليها هي بس رح تجبلك اخ صغير
شذى: بركي راحت متل بابا ومعد رجعت؟
نزلو دموع فارس وضم بنات اخوه على صدرو ،،
فارس: لٱ حبيبتي ماما رح اتضل معكون ..
@rwayate
وقف فارس واتصل بـ رامز وام رنيم لحتى يحضرو ولادة رنيم ..

كانت ولادة رنيم متعسرة بسبب حالتها النفسية والظروف اللي مرت فيها بهالفترة .. والدكتورة كانت بتعمل جهدا لحتى تقدر تنقذ رنيم وابنها .. بالفعل علـّۓ. اذان الفجر كانت رنيم والدة ..

طلعت الممرضة واول ما شافوها ركضو اتجاهها ..
عايدة: طمني بنتي ..
الممرضة: الحمدلله عسلامتها قامت بالسلامة وجابت ولد متل قمر 14 ..