بلاقيك فيه ...
كل ما حسيتك بعيد... كل ما اشتقتلك او حبيت حاكيك ... برجعلو وبلاقيك ...
قلك سر ؟؟؟
كل ما ضعت بلاقي حالي فيه كمان ... او يمكن عم لاقي حالي فيك
بتعرف شو
انت_جوات_جواتي ...
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡بعد اسبوع ♡♡♡♡♡♡♡♡
متل العادة كنت طالعة من غرفة ابو لمراد بس كنت بهل يوم فرحانة غير عن العادة بس سمعت انو مراد ماعد بدو بنتها لهازار وانها رح تغادر القصر اليوم بس وانا نازلة من على الدرج وقفتني وصرخت بوجهي
هازار انتي وقفي محلك والحقيني
لحقتها راحت لغرفت البيت البيك الكبير
نور:هلا نام بلا ما نزعجو
هازار :هاد مانو نايم انتي قتلتي
حطيت ايدي ع تمي
نور:كذب هلا نام ماكان فيه شي
طلعت تصرخ من الغرفة للمت الكل واولهم مراد الي دخل ركض للغرفة وحس نبض ابوه وبلش يصرخ خلال دقايق كان الدكاترة معبين الغرفة بس اخر شي غطو وجهو ل ابو صرخ مراد بقوة وحزن ع ابو كنت واقفة عم اتفرج عليه وهو ببكي وبصرخ تذكرت وقت قالي انو ابي مات كيف كان شعوري بكيت بدون ماحس بس فجاء هجمت علي هازار وشدتني من شعري كانت ماسكة علبة دوا بإيدها وتصرخ بوجهي انتي الي قتلتي انتي هل دوا كان بغرفتك انتي قتلتي قام مراد وقرب منها واخد علبة الدوا اعطها لدكتور واقف وراه الي مسك العلبة وطلع فيني وقال هل دوا هو الي سبب الو توقف بقلب فجاء
مسكني مراد بكل الغضب الي فيه وهو بصرخ
مراد:كنت لازم اعرف انك متل ابوكي خاينة
نور:انا ما اعطيتو شي ماااااا اعطيتو شي بشو بتريد احلف الك اني اول مرة شوفها ....
طلع فيني من فوق لتحت .....
هازار مشي معي انا رح اعرف اتصرف معها نزلتني لتحت هي عم تشد فني وانا عم ارجف فتحت باب القصر ونادت ع مازن
هازار:بتاخدها وبتعمل الي حكيتلك عنو ماعد بدي اسمع اسمها هون تاني
سحبني من ايدي وانا عم اصرخ وابكي طلعني بسيارة
مازن:سكري تمك
بكيت ع سكت وانا عم اتلفت حولي مو عارفة لوين اخدني لما قرب من هداك البيت صرخت برعب وانا قلو ما بدي انزل لهناك ذكرياتو لهل بيت بعدها بتلاحقني حملني ع كتفو ورماني على الارض بقوة حسيت بوجع كبير برجلي طلعت علية برعب بس مسك سوط من جلد وقرب مني وهو بضحك
مازن:ههههه وهلا وقت ترويض شكلو كل الي صار معك مارباكي
ضربني كتير كان الوجع شديد كتير بس بعد ساعة من ضرب بطلت حس بشي تركتي مربمية على الارض كل جسمي دم اثار ضرب ما قدرت اتحرك حسيت حالي عم موت شوي شوي
♤♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
مراسم دفن طويلة رجع ع ٤ بليل تلفت بلقصر عيونو عم يدمعو بحزن راح لغرفتة الخدم دخل لجوى الكل نايم بس سريرها فاضي استغرب كتير طلع لفوق توجه لغرفة هازار قرب ليدق ع الباب سمع صوتها وهي عم تحكي
هازار :تاكدت انها ماتت
مازن: اي امي بعد كل هل ضرب ما اعتقد انها اضل عايشة
هازار : يعني شفت روحها عم تطلع
مازن: لا بس كانت ع اخر نفس وتركتها
هازار : الدوا انت من وين جبتو
مازن: من رفيق الي بلمدينة
هازار:اها بدي منك ترجع حالا تتاكد انها مات.....
دخل على الغرفة وماسك المسدس بإيدو والغضب عم يطاير من بين عيني
مازن:هااااد انت
هازار:مراد ؟؟؟؟ لاتفهم الموضع غلط
مراد:انتي انتي كنتي سبب بكل شي انت كل شي من وراكي انت كل الحقد الي مالي قلبك طلعتي علينا انت كيف فكي تقتلي بنت اختك كيف
هازار:هاي مووووو بنت اختي هاي بنت اكبر عدوة الي
حاول مازن يهجم على مراد بس رصاصة مراد اسرع منو قبل لينزل جثة هامدة على الارض
نادا الحراس بصوت عالي الي دخلو على القصر ومسكو هازار وبناتها كلهم امر الحراس ياخدو البنات على المدينة اما امهم ف امر بعزلها عن الدنيا طلع بسيارة بسرعة وهو عم يسوق متل المجنون يمكن المسافة الي بدو يمشيها بوضع طبيعي بدها ساعة اقل شي لاكن هو كان واصل باقل من عشر دقايق بس وصل وشافها على الارض واثار ضرب بكل مكان بجسمها حملها برعب بين ايده وحطها بسيارة وجها الاصفر كتير ما طمنو ابدا كل ثانية يطلع عليها برعب لوصل المشفى الي بس وصلت دخلوها على غرفة الانعاش كان قلبها نبضو كتير ضعيف كان عم يراقب من ورا الازاز الدكاترة وهما عم ينعشوها ويحاولو الرعب الي حاسس فيه ماعمرو حسو ل اول مرة يحس انو الفقد بيخوفو .....................يارب❤
....................
بقلك شي ...❤
في جواتي شعور كتير حلو تجاهكِ ... بعرف إني مابدي غيرك ...❤ بفرح بس احكي معك ... وبحب تكوني مبسوطه وعم تضحكي ... بتهميني كتير كتير ... بتهمني راحتك وسعادتك اكتر مني انا ...❤
بدي ياكِ تبقي معي ع طول ...❤وهالشي صعب
بس مابدي خلي كلمة وحدة تنزع كل شي ...❤
مابدي قلك بحبك واخسرك ...❤ قلتا وخسرت
مابدي نكون متل غيرنا ونحكي متل غيرنا مشان مانفترق متل غيرنا ...❤ وفترقنا
بدي حكايتي معك تكمل ...وماكملت
بدي حبك ... بس بلا هالكلمة البشعة ...❤
بدي تحسي فيها من صوتي ... بدي تقرائيها بعيوني
بدي تعرفي إني بحبك من ايديي بس يمسكو ايديك ...❤
بدي اثبتلك حبي بكل شي
وتشوفي بكل شي
وتحسي بكل شي
بس بلا كلمة #بحبك ...❤#
.♡♡♡♡♡♡بعد اسبوعين ♡♡♡♡♡♡♡ شلح جاكيتو وحطو ع كتفها
وصرنا نحكي وعم نتطلع بعيون بعضنا
وبدون أيا حساب مسكت إيديها وقلتلها : انا بحبك ❤️
بحبك كتير .❤️❤️
Telegram: @rwayate
دققت بعيوني وركزت منيح فيهون وخدودا كانو متل الورد وقربت لعندي وباستني من خدي مع كلمة :
كل عام وأنت بخير
أنا ما وسعتني الأرض من الفرح حسيت إني ملكت الكون
رجعت قلتلها أنا #بحبك
هي ما قالت شي ولا ردت بكلمة بس كانت عم تبتسم وخدودا من لون الورد 🌹
قلتلها : انتي بتحبيني ؟؟
قالت : اليوم عيد ميلادك ولازم يكون مميز صح؟!!
قلتلها : أكيد صح
قالت : خلينا نتمشى وتهربت من الجواب ..

#يتبع ..
ارض ومال..عمارات وبنايات. شركات وعقارات ..استثمارات ورصيد بالبنك..
بنات وخيانات.بنهاية المطاف استسلمت لانه تعبت. كان صلحي مع فواز طعنة لكن ما تحملت شوف بنتي عم تعيش حياة رتيبة..بالنهاية استسلمت لأنه كنت متأكد كثير منيح انه الحب اقوى من كل يلي ركضت عليه.
بعترف ما قدرت على جوز هالعشاق، ولاد الكلب غلبوني...
وانتصر الحب .
_____
الليلة رح نكتب قصتنا لكل العالم.
ضرب وخوف..رصاص والاعيب. خذلان وكذب. خيانة وفتن كلهم كانوا بقصتنا عبارة عن بداية لرفع راية المحبة والسلام.
بفستانها الابيض كانت عم تقترب مني. مروان سالم عم يسلمني ليلى..يا لسخافة الحياة.
كانت مو متل كل العرايس. كانت بسمتها عم تنعش فؤادي.
#ايدي بايديها همستلها باذنها..
*ما اجملك...
اطلعت فيني وسندت راسا على كتافي..
كان كتافي متين..وما بميل.
تذكرت كل شي وابتسمت يا ليلى حبي الك ما هزته الظروف.كنتِ متجذرة بقلبي وبروحي...
#بحبك يا روح الروح..
لكل المعازيم الموجودين ولكل العالم حكيت..
#حكتلي بشي يوم انسى..
وسألتها.
يا حلوة الحلوات..حبك بقلبي متوج حتى الممات.
كيف انسى وعيونك بعيوني مخبيات؟
كيف انسى وقلبي مشغول فيكِ بالساعات.
حبك بقلبي حكايية يا اميرة كل النجمات..
#ما بنسى لو علموني كيف انسى بكل اللغات.
يا أميرة كل النجمات❤
انتهت❤️
#شتاء_الحب

#الجزء_السابع

بتتصل رفيقتاا حلا بتتطمن عليها
وبتقلا انوو بدنا نجي نعملك زيارة أنا والصبايا رفقاتنا 😍❤

بيجي رفقاتا لعندو بيطمنو عليها وبيتسلو شوي وبيضحكو

_________________________________

بيتصل حسام على رامي

حسام : كيفوو رامي , جهزت الشي اللي طلبتو منك مشان المفاجأة اللي بدي اعملا لراما
رامي : طبعاا جهزتاا بس بقي شغلك انت
حسام : احلاااا اخ بالدنياا يخليلي اياك
رامي : وك كم راامي عنددي انا 😍
حسام : يلااا لكن تعا لعندي الساعة 3 مشاان نبااشر بالشغل 💪

رامي بررووح لعند حساام وببلشوو بيشتغلوو

بعد مابخلصوو بدق حسام ع راما
حسام : كيفااا رموووشتي
راما : هههههههههه الحمدلله
حسام : رمووش طلعي بسسرعة عالبلكوون
راما : خيير شوو فييه 😱
حسام : طلعي وبيتعررفي

بتطلع راما عالبلكون بتطلع ع الحديقة تبع البيت

بككوون حسام عامل قلب بالوورد الاحمر
وكاتبلا I LOVE YOU بالوورد الابيض 😍
بتدمع عيوونا من كتر الفرحةة
ماا عاد بتصبر

بترووح ركض بدااا تنزل لعندووو متل المجنونة وهي بالبيجاامة ونسييت كل مرضااا
بتشووفا ليان
لياان : بسم الله عليكي شبك ليش هيك عم تركضي لوين رايحة
راما : بعددين بحكيلك دبرري امك 😭

بتركض وبترووح بسرعة لعندوو بترمي حاالا علييه بدون وعي وبتضموو 😍😍
وهي عيوناا مدمعة وعم تبكي

راما : يعنيي ماررح تصبر هاليوومين الا غصبا عني عني بدك تخليني حبك ياا اجدب 😭😂😍 #بحبك
حسام : ههههههههههه واخيرااا قلتياا واناا بموت فيكي
بس تراا طالعة بتجنني بالبيجامة 😂😂😍
راما : يييي الله لايوفقك من كتر الفرحةةة نسيت حالي ونزلت بالبيجامةة

بطلعوو ع بعضن وبيفرطووو ضحكك 😂😂😂😂😂

بتتشكروو ع كلشي عملوو مشانا وع كل الشغلات اللي عملا اياهن
وهو بيووعدا انو يضل معا ع طوول ويخليهاا مبسوووطة دائما

وبضلو سوا شوي وبعدا بتطلع راما

_________________________________

ليان : وووين كنتييي ياخاانوووم 😑
راما : لككك هلا بحكيلك بس شوو صار مسان امي وينا ؟
ليان : دبرتلك اياها هلا فاتت تنام هية
راما : شو قلتيلا ؟
ليان : قلتلا انو نرلتي تجيبي المحاضرات اللي راحت عليكي من حلا 😂
راما : دخيلاااا ليوونتي
ليان : اي اي ضحي عليي بكلمتين 😂
راما : هههههههههههه هلا دخلي لاحكيلك كل شي صاار معي

بيدخلو ع غرفتن وبتحكيلااا كل شي صاار معا (( متل مامنقوول نحن من طق طق للسلام عليكم ))

ليان : اوييييلي انااا
يعني واخيرااا ارتبطوو ورح يصير صهري المستقبلي 😂😂
راما : ههههههههه اي
ليان : ليليوووولييشش
راما : سكتي سكتي الله لايوفقك لاتفيقي أمكك 😂😂
ليان : لككك اذا ما انبسطت لاختي لمين بدي انبسط
_________________________________

بكووون رامي قااعد عم يفكر بأرووى كل الوقت بقول :
شبني انا بس قاعد عم فكر فيهاا ما شلتاا من باالي من لما شفتاا

معقوولة بلشت اطمس فيا 😂😭

بس انا كيف بدي خبر حسام مابدي يفهمني غلط ويفكرني انو بدي اتسلا معا بس
احين شي اني قوم وحكي اروى احسن شي وشوف رح تكون ردة فعلا ورح قلا كلشي بقلبي
ورح قلا كمان مشان اخوها وانو انا مو رايد غير الحلال 😢

بروح بياخد اسما عالفيس من حسام
بيبعتلا رسالة

رامي : مرحبا اروى
اروى : 😳😳 اهلين رامي
رامي : انا بعرف انك مستغربة كتير بس بدي قلك شي
اروى : تفضل
رامي : انا من لما شفتك مبارح وانتي مارحتي من بالي ابدا
انا بصراحة معجب فيكي كتير بس مابدي انو تفكريني بدي اتسلا معك بس انا ناوي اجي اخطبك من اهلك واحكي لاخوكي حسام كلشي بس بالوقت المنااسب
بتمنى ماتفهميني غلط وتفكري بالموضوع
اروى : بس انا من طول عمري بعتبرك متل اخي بس
رامي : انا بترجاكي بتفكري بالوضوع معك مدة اسبوع بتمنى ترديلي جواب
اروى : اووك

بتضل أروى اسبوع تفكر بالوضوع وبتقول انو رامي شب كتير منيح وهو رفيق اخي من زمان ماتركو ابدا وكان اخ الو وانا بعرفو وبعرف اخلاقو واهلي كمان بيعرفوه لهيك مو ممكن لاقي شخص احسن منو ولا شخص يحبني اكتر مني 😍

بتروح اروى بتقلو انو هي موفقة
بينبسط رامي كتير بس بقلا :
انو انا مابدي شوفك ولا نطلع مواعيد سوا ابدا ومابدي انو المسك قبل مايعرف اخوكي حسام ويسمحلنا بهالشي ,, مشان تتأكدي إنو مو رايد شي منك انا بس عنجد بلشتي تدخلي جوا قلبي ❤ هالفترة لبين ماخبر اخوكي حسام بس منضل منحكي كتابة عالتلفون

انبسطت اروى كتير وتأكدت منو ومن اخلاقوو واديش هو بحب حسام ومابخونو
وانبسطت لانو عرفت اللي مابخون صاحبوو بعمرو مارح يخوون حبيبتو وتأكدت انو رح تكوون مبسوطة كتير معو 😍

بككون مضى شهرين على علاقة راما وحسام وهنن مبسوطين كتير سوا
وهو محافظ على وعدو انو يخليهاا مبسوطة وماينزل دمعة من عينا غير دموع الفرح وهو يطالعا مشاوير ويعملا مفاجآت بتجنن 😍❤ ويوقف معا عالحلوة والمرة

_________________________________

بيوم بتكون قاعدة بدق حسام عليها
بكون رفيقو رامي عالخط
#روايتي_القلوب_القاسية_تحدي_بين_رواية_لن_يطول_البقاء

#بقلمي_اصاله

#الجزءالاول_التاني_والتالت

#الجزءالاول
-انك تحبي شخص #بيفهمك💜 أحسن بكتير من انك تحبي

شخص بس #بحبك !!

-انك تحبي شخص
#بيدعمك💜 احسن بكتير من انك تحبي

شخص #بعدلك_اخطاءك !!

-انك تحبي شخص #بيتنازل عن كم فكره او عاده فيه

مشانك احسن💜 بكتير من انك تحبي شخص بيقولو عنو

#متعصب_كلمتو_مابتنيا!!🙌🏻

-انك تحبي شخص #بيحترمك💜 احسن من انك تحبي

شخص #بقلل_من_قيمتك مسبات وحكي برا الطريق ووقت

التعصيب مابخلي الستر!

- انك تحبي شخص #مابينيمك_زعلانة💜 أحسن بكتير من

انك تحبي شخص بيعتبرا هي شغله #بتنقص_من_رجولتو 😮
-انك تحبي شخص #بيحترم_انوثتك💜 احسن بكتير من

انو تحبي شخص #بجاكرك_ببنات_تانية

-انك تحبي شخص #عينو_مليانه😌💜 احسن من انك

تحبي شخص #عينو_فاضيي حتى بوجودك عينو لبرا

-لا تخلطي الامور وفكري منيح

بنوته واقفه قدام حلمها الي كانت عم تستناه بفارغ الصبر

سنين وايام ولحظات وهي عم تستنى هاللحظه

حكايه : عم تمسح دموعا ......... معقول ياربي انا حققت

حلمي واخيرا يارب الحمدالله كانت عم تمشي وهي مبسوطه

وما حد قدها ورافعه راسها بكل فخر

دخلت لمستشفى

الدكتوره : هاد رح يكون فريقك بتدريب

القوانين هون صارمه لازم تكون قد المسؤليه الي انتو

حطيتو حالكن فييا

زينب ووفاء ومها وحكايه وعمار وراغب

كلياتكن داخلين حياه جديده هون

الكل: حاضر تمام نحنا قدها

الدكتوره قدر : القانون الاول ممنوع التاخير والتاني وقت

ينبعتلكن شي بدكن تكونو جاهزين وسريعين ممنوع التوتر

والخوف

خلصو هالاجتماع

زينب : بما انو رح نكون اغلب وقتنا مع بعض لازم نكون

اصدقاء

حكايه : اكيد

وفاء : انا فداء

مها : انا مها كمان

راغب: وشو مشانا

عمار : شكلو ممنوع الشباب

مها : لا ولو وتعاونو عالبر والتقوى

الكل بضحك

حكايه كانت مبسوطه كتيررر

هاتو لعرفكن عن حكايه وياترى هالحكايه شو مخبيلها الزمن

حكايه بنت من ضيعه

بنت متوسطة الطول عيونا خضر وبيضا ومين ما شافا حبا

من طيبت قلبا بضعتهم ما في مدارس كانت من الممتازين

بكيت ليالي لحتى قنعت اهلا بانن يخلوها تدرس بعبد عنهم

بشرط انو تكون من المشتهدات ممن الاوائل وحققت هالشي

زينب : هلا وبن بيتك انتي

حكايه : 🙄 بيتي والله حاليآ ما استقريت كنت بسكن

جامعي بس خلصت جامعه وهلا عم دور ع مكان

بلشت دوام بالمشفى

دكتور كنان : حكايه شو صار بنحليل شو طلع

حكايه : اي دكتور الانسه Irritable Bowel Syndrome IBs

دكتور كنان : تمام رح يتم علاجها مكملات الالياف الغذائيه

ورح اكتبلك ع مضاد للالم

المريضه : انا عم اخد مسكنات بس علفاضي لحتى نهرت

وجابوني لهون

دكتور كنان : ولايهمك معافيه

حكايه : دكتور اكتبلا خروج

كنان : شو حكايه اكيد ما بهها شي لتبقى

حكايه : حاضر دكتور

صار الليل

زينب : شو وين رح تروحي كنت بتمنى تعيشي معي بس

متل ما قلتلك رفيقي عايش مستاجر معي

حكايه : نحنا بضيعه هالشي غلط والا ما كنت برفض صح

صرلي اكتر من اربع سنين هون بسطنبول بس مع هيك لازم

حافظ ع كلشي

زينب : ههههههههههههه يعني اهلك ماننن هون وما رح يعرفو

وبعدين غرفتك بتكون بعيده شبك خايفه وانا متلك ببدايه

ما حبيت هالفكره بس انجبرت

حكايه بعقلها ( لا لا لو شمو اهلي بس خبر رح ياخدوني تاني )

حكايه : تركيني براحتي زينو

زينب : اخدتي المناوبه عني تلت مرات رح اتبهدل لو عرفت

الدكتوره وانتي بتعرفيها قديش صارمه
__________________________________________

بمكان تاني بعيد عن المشافي والدكاتره وهالجو الكئيب

ريحان : ابني

حقي : ياروحو لابنك عيوني

ريحان : مو حاجتك بقى

حقي : امي من بعد موت ابي استلم مسؤليه كبيره لهيك

اجلي هالقصه

ريحان : خليني افرح فيك قبل

حقي بحط ايدو ع تم امو

حقي : هسس اوعك تحكي هالكلمه

ريحان : ابوك روحي وقلبي وحاسه قلبي مات

حقي : امي لا تحكي هيك ولو لمين تتركيني

ريحان : لهيك بدي افرح فيك

حقي : لا خليني انا هيك فرحان فيكي بعدين ازا خايفه من

العمليه لا تخافي انا حاطك باحسن مشفى وتحت دكاتره

موثوقون

ريحان : طيب

ريحان بتكون ام حقي وعندا بنت مسافره ع فرنسا بتدرس

هنيك مرا حبابه وحلوه ورقيقه بس نهد حيلا من بعد موت

جوزها خلدون هالناس معروفين بتركيا عقد ما هني ناس

طيبين واغنياء

حقي مخلص جامعه ادارة اعمال كان بشتغل عندو ابو بس

هلا الورث كلو الو وصار هوي صاحب هالشغل وشركات

حقي ابيض وشعرو بني فاتح عيونو خضر وطوبل

والوعضلات كل مين شافو صفن فيه من جمالو واخد

هالجمال من امو

ريحان : سماهر

سماهر خدامه : نعم باخانم

ريحان : شو قلك حقي رح ياكل

سماهر : والله قلي بدو تتغدو برا لهبك ما عملت

ريحان : والله ما قلي لكن رح اطلع شوفو

__________________________
حكايه : اووووف صرلي ساعتين عم دور

راغب : حكايه شبك
_فراس:انت بسببك انت ابي بالسجن وهديل الفاجرة عندك ي واطي لعبت بعقلها وخليتا تشتكي ع ابي رح اقتلككككك
وبلمح البصر اجا طلال ودفشو قوص ع هشام وللاسف صابتو الرصاصة بكتفو وقع بالارض ولشباب مسكوه ل فراس وبلشو فيه ضرب وطلال اخد هشام ع لمشفى مقدر يستنا إلاسعاف...........

دخلوه غرفة العمليات فورا وطلال اتصل ليخبر امو ردت هديل
_طلال:امي
_هديل:انا هديل ستنا رح نادي ل ماما
_طلال:هديل
_هديل:اي
_طلال:هشام تقوص
لحظة سكوت قاتلة وخبر متل الصاعقة نزل ع هديل قعدت ب ارضها وهي عم تتزكر هشام وهو ضاممها وتهمس لا لا
_طلال:ردي هديل ببوس ايدك ردي خبري امي وتعالو ع لمشفى *
اجت لام وخبرها طلال وصارت تبكي ووقت شافت هديل دخلت بصدمة كبت عليه مي لتصحى
_ام هشام ببكة:بعرف مو سهلة بس لازم نكون جنبو قومي برضاي عليكي
قامو وتوجهو ع لمشفى........
وصلو وطلال حضن امو وهداها وهديل دموعها ما نشفت ولا قدر حدا يهديه طلع الدكتور ولكل ركز لعندو
_طلال:طمنا
_لدكتور:اصابتو سطحية لحمدلله ووضعو مستقر الف الحمد لله ع سلامتو
_طلال:ربي يسلمك ويوفقك ايمت فينا نشوفو
_لدكتور:هلق بس يصحى فورا تكرم
نقلوه ع غرفة تانية وقعدو يستنوه ليصحى وهو كل لوقت عم يهمس ب اسم هديل وهديل عم تبكي ..........
فتح عيونو واطلع حواليه شاف امو واخوه طلال وهديل قاعدة حدو وعم تبكي
_طلال:لحمدلله ع سلامتك خيي
_هشام بتعب:ربي يسلمك
قربت امو وباست راسو وهو باس ايده اخد الرضا منها وبعدا تركوه مع هديل وطلعو
_هشام بتعب:مبدك تحكيلي عليكي لعافية
وهي ارتمت بحضنو وغرقت ببحر دموعها شد عليها صار يهديه
_هديل ببكة:موافقة ولله ولله موافقة متزوج وبجبلك خمسين ولد وبعملك كلشي بدك ياه بس لا تتركني لا تروح متل ماما لا تروح
ضمها بقوة وهي مو قادرة توقف بكة
_هشام بتعب:اذا الي معزة عندك بتوقفي بكة وحيات عيونك عندي انا منيح اهدي
مسحت دموعها ورجعت لحضنو تسطحت جنبو وما ترضى تبعد عنو وهشام افندي مكيف
_هشام:لو بعرف رصاصة بتخليكي بحضني كل لوقت لكنت عملت حادث من زمان
_هديل بخوف:بحبك
_هشام:قولي ولله
_هديل:ولله
_هشام:لككك وربي ل ادبك ااه
_هديل:ياربي اهدة بربك جرحك واجعك ما بحبك ما بحبك اهدة
_هشام:لكككك شو ما بتحبيني بدك تجننيني تعي لقلك
شدها بقوة وغمرها بحضنو ........
‏ ‏
مرق اسبوع وتحسن كتير هشام ورجع ع لبيت وقررو يعملو خطبة ع لديق وهديل لهلق ما عرفت مين يلي قوص هشام.....
.
.
صحيت لصبح قامت تحممت ولبست نزلت وبلشت فطور مع العيلة وهشام ما شال عيونو عنها كل لوقت خلصو وطلعو الشباب ليزبطو الوضع واجت قمر وبقية الصبايا وبلشو يجهزو هديل لبسوها فستان طويل باللون البنفسج مع مكياج خفيف وشعر مفرود لتسحر ما في الوجود........♡
صار المسا اجو الشباب وجابو الشيخ وكان وكيل هديل طلال ......
كتبو الكتاب وهديل كتير متلبكة وخجلانة دخل هشام وحضنها باس جبينا وهي غمضت وتعلقت برقبتو...
_هشام بهمس:واخيرا صرتي حلالي ومن نصيبي
_هديل:بحبك ي ملاك قلبي
_هشام:ملاك قلبك؟؟
_هديل:لانك جيت ونورت قلبي وحياتي المطفية لولاك انا كنت هلق ميتة
وقبل ما تكمل شدها لصدرو بقوة
_هشام:هسسس بربك لا تحكي هيك بدونك بختنق مافيني
_هديل:بحبك ملاك قلبي
_هشام:بعشقك ي وتين روحي
.
.
خلصت الحفلة وحددو موعد العرس مع عرس طلال وميلا بعد اسبوع..........♡
كانت غفيانة دخل وقفل لباب وتسطح جنبها وهو يتأملها اطلع ع شفافها ومقدر يقاوم اكتر قرب عليها وغمرها
_هديل بهمس:لك شو عم تعمل بدك تجنني لك طلاع
_هشام:ما ما مشتاق طيب وربي مشتاق
_هديل بضحكة:مجنون بربي
_هشام بهمس:مجنون ببحر عيونك
دفن راسو برقبته ليطبع نسمات من شفافو الدافية وتموت خجل بين ايديه........♡


اجا اليوم الموعود يوم #العرس_الملكي
كانو الصبايا عم يجهزو هديل وميلا والشباب عاملين حفلة وعم يدبكو.....
صار المسا واجو العرسان لياخدو عروساتهن...
دخل هشام لعند هديل وشافها قاعدة ومتلبكة قرب وضمها
_هشام بهمس:ما تخافي بعيوني انا بحبك ومستحيل كون معك غصب ورح انطرك لتجهزي
_هديل:الله لا يحرمني منك #ملاك_قلبي
_هشام:ولا منك وتين روحي
وراحو عالصالة ......
دخلو الصالة وكانت صالة ملكية ومن افخم الصالات بكل البلد وما ضل حدا ما اجا ع عرسهن وهشام كل لوقت ضاممها لصدرو وعم يهديه وهي غرقانة بحنيتو واول ما هديت تهامست مع قمر وراحت حطت موسيقى غنية #نيالي_فيك_نيالي
وقامو ع لساحة وهي ماسكة الميكروفون وعم تغنيلو وهي متعلقة برقبتو وهو داب قلبو وغمر راسو برقبتها رتجفت وكملت الغنية وضل كل لوقت عم يشدها لصدرو ويهمسلا #بحبك
خلصت لرقصة وختمت هديل الغنية ب

_هديل:اجيت ونورت دربي ي اغلا لناس لقلبي ربي ما يحرمني منك ولا يبعدني عنك ي
#ملاك_قلبي ......♡