#انتقام_مشوه
#بقلم_ماسة_حب

#الجزء_الاول

ام علاء :والله تعبت وانا عم احكي معو ليتزوج ماعد ناقصو شي نفسي نفسي يا فاطمة افرح فيه وشفو عريس واحمل ولادو بإدي هدول ليك والله تعبنا عيله انا وابوه وهو ما شا الله عنه الف مين بتتمنى كان نفسنا يطلع دكتور بس مدري طلع دكتور بهاي شو بسموها فزيوالك ولا مدري شو اسمها
فاطمة (رفيقتها ):اسمها دكتور فيزياء ابنك بحطو من مرتبة العلماء اد مهو ذكي ماشفتي المحافظ هديك اليوم شو حكى عنو بتلفزيون كان عم يشكر فيه كتير وعم يستنو منو اخبار طيبة على المشروع الي عم يعملو
ام علاء: انا والله كل هل شغلة ما خرطت مشطي انا بدي شفو عريس وهاد الي بهمني عمري نط ٥٦ وحابة افرح فيه انا وابوه ونحمل ولادة قبل ل نموت
فاطمة: يوووه بعيد شر عن قلبك لكان اسمعي شو بدي قولك هاد الست فردوس اذا بتعرفيها الي ساكنة باول الحي بلفيلا الي بابها ازرق مرت نائب نجيب سابق عرفتيها
ام علاء: اي عرفتها والله مافي منها ست مقدرة ولكل بحلف بأخلقها
فاطمة : بنتها تخرجت بمعدل عالي ويوم الخميس حفلتها وعزمتني شورئيك نروح وتشوفيها بما انو ابنك حاطط شروط خيالية لفتاة احلامو
ام علاء: والله شوقتني لشوفها خلص بجي معك
فاطمة : اي لكان انا رح روح على بيتي بلا ما الولاد يقمو ويعملو شي عملة طولت عليهم
.....
طلعت من عندي وانا بفكر ب ابني الي انا تعبت عليه انا وابوه كتير بهل حياة بذات انو حياتنا صعبه كتير كانت من فقر لتعب لتعتير وسبحان الله من تخرج هل ولد بتقدير جامعي ممتاز واخذ منحة ماجستير وبعدها دكتوار بسب عقلو الذكي.
والحياةمن يومها عم تضحكلنا تلفت بلبيت الكبير والعفش الفخم الي حوليها وهي عم تتنقل وتقول في بالها كيف قدرت بسنة وحدة تخلني انا وابوك ملوك بيت وسيارة حاسة حالي شي وزيرة او ملكة خدم وحشم ونقلنا لحي كل العايشين فيه من طبقات كنا نسمع عنهم بلخبار وبس ياترى يا علاء شو قصتك يا ابني نفسي اعرف ..................
....................................................................
وليد:فيك تخبرني عن نمط او تعطني فكرة عنو
علا:نمط عبارة عن كلام بفضل اشرحو بمنظوري بلجهة عربية فصيحة وهو عبارة سبب عجزك عن التحكم في عناصر أي نظام ينبع في المقام الأول من حقيقة أنك جزء منه، و معرفتك باللغة التي كُتِبت بها أكواده لن يسمح لك سوى ببناء طبقات داخلية تستمد عناصرها من ذات النظام الذي أنت بداخله...
وليد: شرح ضعيف لاني مافهمت
علاء(بضحكةخبيثة)ولا رح تفهم طول ما انت عم تعد حالك جزء من نظام معين
وليد :هه هلا لهيك مو عارف خلص هل شغل الي بإيدي
علاء: يمكن ويمكن من تعب
وليد: ليك يا علاء انت متخيل بعد ما نخلص هل موولد الي بإيدي وبإيدك وين رح نكون
علاء:ههههههه فوق نجوم
وليد: اكيد رح نكون فوق نجوم طلع لفوق
وقال ايام وشهور ونحنا بهل مختبر بخوف ورعب عم نحاول نتخطى كل صعوبات الي بتواجهنا بذات انو نحنا عم نتعامل مع شي كتير حساس وممكن يدمر بلد بحالو
علاء: اي لكان ركز وحاجتك حكي بتعرف اذا قدرنا نشتغل ع هل شي مزبوط اهم دول رح تطلبنا
وليد: شغل متل هيك وين مابتلف وجهك بتلاقي حدا بدو ياك احمد ربك ما طلعت دكتور طب بشري كان هلا طول وقتك بين الناس الي عم تموت وتمرض
علا:سكر ع سيرة الله يخليك ...........
..........................بعد ثلاث ايام............
ام علاء:شو هل حفلة فاطمة شو هاد شي بجنن كل هاد حفلة تخرج لبنتهم
فاطمة : ليك هل بنت مدللة ابوها ولسة بس تشوفيها رح تنصدمي شي ما بنوصف
كنت جالسة بين هل حضور عم اتفرج ع فقرات الرقص والاغاني والحورية الي عم ترقص بفستنها الازرق ولكل مبسوط فيها كانت بنت كتير حلوة ع قد ماحبيتها صرت اتخيل انها مرتو لعلاء واضحك بيني وبين حالي .....
بعد ماروحت كان ابو لعلاء جالس
ام علاء: اجى علاء
ابو علاء:اي بغرفتو
ام علاء: يا الله ياجابر لو تشوف هل البنت الي شفتها اليوم شو انها حلوة والله مابفكر اخد غيرها ل ابني
جابر :والله انا يا رقية تعبت من ابنك وماعد حكيت معو بهيك موضوع
رقية:لا انا وياك بنادي وبنحاكي وبتفهمو انت انو هاد قرار مو طلب
ناديت عليه واجى جلس معنا
بعد شوية حكي بلشت احكي عن البنت واهللها وشكلها وانا فرحانة ماكان معطي الموضوع اي اهتمام لحد ما قال ابو .....

جابر :اسمع يابي امك شافت الك هل عروس
علاء:اي عروس
رقية:العروس الي صارلي ساعة عم احكي عنها
علاء:امي انا كم مرة قلتلك انو. مو قتو
جابر:لا وقتو وانا الي بقرر شو بصير بهل بيت مو انت فهمان
علاء:ابي انا هلا مافني اتزوج
جابر:وشو بمنعك
علاء:شغلي انت مفكر اني بقدر اتحمل بيت ومسؤلية هلا هل حكي مافني اعملو
جابر:اي لا تصعب الموضوع وبعدين شو هل شغل الي صارلك ٦ سنين فيه ما بنعرف عنو شي
علا (بتلبك)مدرس عم اشتغل مدرس في شي تاني حابين تسمو بدني فيه
جابر:بتجهز امورك ع يوم سبت لنروح نخطبها للبنت فهمان
كنت عم اسمع كلام ابي وبعصبية كبيرة قمت من قبالهم ودخلت غرفتي ونمت ..............
ك
نت مفكر كل الموضوع حكي وانو مستحيل لاقي حالي فجاء عم وافق وبيوم وليلة لاقي حالي في بيتها وعم اطلب ايدها للبنت وتفقنا ع موعد تاني ل اجي شوفها وكنت متوتر كتير بسب شي الي نفرض علي ...............

❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
لم اكن يوما شخصا مهما في حياة احد، كنت دائما شخصا عاديا يمكن الرحيل عنه في اي وقت حسب رغبتهم ومزاجيتهم، لم اشعر يوما انني محور حياة احد، كنت دائما محطة انتظار للجميع لكن لا احد ينتظرني، على الرف ككتاب قديم اكلته الاتربة حتى اختفت ملامحه، عندما غبت لم يتصل بي اي شخص ليطمئن على صحتي، وعندما عدت لم يسالني احد عن اسباب غيابي، هذه هي الحقيقة، الجميع لم يلحظوا غيابي من الاساس كما لو انني دخان لا اثر له، لا اعرف معنى ان يختارك احد، لكني كنت دائما آخر الاختيارات، لم يخترني احد كخيار اول في حياته، لم اشعر يوما انني الخيار الاول في حياة اي شخص، لم يقاتل احد للبقاء معي، من الاساس لم اكن حلما في حياة اي شخص، كنت شخصا عاديا لا احد يقاتل لاجله، كنت ورغم قربي ووجودي الدائم معهم غريب، غريب جدا عنهم، مشرد لم اجد ضالتي، كل الاوطان كانت تطردني وترفضني، حياة كاملة على حدود الناس فاقد لوطني لهويتي لكياني، لم اكن الصديق الاوحد في حياة اي شخص، للم يكن لدي صديق استند اليه، اعرف الجميع لكن لا احد يعرفني، اسمع الجميع لكن لا احد يسمعني، لم يغامر احد لاسعادي، لم يتشبث بي احد عندما قررت الرحيل ، لم اجد من يبحث عني في عزلتي ولم يلاحظ احد الشحوب على وجهي، لم يسالني احد عن الاشياء التي احبها، التي ارفضها، التي اكثرت اليها والتي لا اكترث لها، شخص عادي لا بعد مدى، لا احد ينتظره، لا احد يشتاق له ، لا احد يفتقده، او يبحث عنه، شخص عابر في حياة الجميع 🙂
👏
#انتقام_مشوه
#الجزء_ثاني
#بقلم_ماسة_حب

ثاني يوم اعتذرت عن شغلي وجهزت حالي ل اطلع مع اهلي لشوف البنت كنت متوتر كتير وامي الفرحة مو سيعيتها وانا مستغرب منها لشو فرحانة كل هل قد كانت واثقة اني شب ما بنرفض وبنفس الوقت في شي غريب بعيون امي ما عرفتو غير لشفت البنت كانو شي ضربني ع راسي فعلا كانت اية من الجمال والادب والاخلاق حتى كلمتين ع بعض ماعرفت احكي وانا صافن بعيونها تريكواز وشعرها الاسود وبشرتها البيضة كنت اتامل بجمال عيونها وناسي كل الي حولي وناسي كل الي علي حلفت ما بطلع من هل بيت لغير تكون هل بنت الي وفعلا ماطلعت من بيتهم غير وانا قارئ الفاتحة وكانت الفرحة مو سيعتني حتى وانا طالع بوستها ل امي من خدها صارت تضحك بصوت عالي من الفرحة كان قلبي طاير مو مستوعب الفرحة الي عم حس فيها عزمت امي وابي على الغدا برا وانا بسيارتي عليت المسجل ع صوت مروان خوري وسرحت بلعيون الي شفتها ......
انا والليل شو بنشبه عنيكي
غريب القلب شو بيسأل عليكي
انا والعمر شو بنسو بلاكي
يا شمس تدور هالارض حواليكي
ع جنح الشوق باعتلك سلامي
يا اغلى الناس يا احلى الاسامي
انا لو جيت اوصف حلاكي
بيمر العمر ما بيخلص كلامي
بتغيب الشمس ما بيطلع غيرك ببالي
والليل بيمرق ع الهدى تعب سؤالي
وحدك انت ببالى مهما تطول الليالي

انا والليل وعيونك قصيدة
واغانى الشوق ع غيابك وحيدة
ع بالى كتير اشوفك يا حياتي
وايديكى تطل وتسلم ع ايدي
ما عندى غير اشواقى وحناني
وقلب يدق تيعد الثواني
جارحنى البعد غيرلى فى حياتي
رجعلك يوم لآرد الاماني
بتغيب الشمس ما بيطلع غيرك ببالي
والليل بيمرق ع الهدى تعب سؤالي
وحدك انت ببالى مهما تطول الليالي
.
......بعد شهر .... كتبت كتابي على قمر وفعلا اسم ع مسمى ............

علا:ليكي شو عبالي
قمر: شو احكي
علاء:عبالي معك بيت صغير .. غرفتين مثلاً ؟!
غرفة إلنا .. وغرفة لـ ولادنا لما يجوا
ولادنا الصغار الكتكوتين !!
عم تتخيلي قديش ح يكونوا حلوين .. بيشبهوكي ؟!

شم ريحتك .. فيهن
و إمسكك من .. إيدن

وكل يوم ح نغير عفش البيت ؟
مرة نفرشه غيرة .. ومرة نفرشه عشق !!
ح يكون قلبي تختك يلي تغفي عليه
و زندي حرامك .. يلي تتغطي فيه !!

وكل سنة ح نحتفل بعيد زواجنا
ونتزوج من جديد ؟!
ح اطلب ايدك منك .. ووافق عليي بدال اهلك :)
ونعمل هداك العرس ؟!

العرس يلي حلمتي فيه مايشبه الغير
و وحياتك يا تاج القلب .. ح يصير غير !!
وهيك .. بتعيشي متل ما انتي بدك
وبعيش انا .. كمان متل ما انتي بدك ♡

قمر:ههههههه بس هيك اكتر من الي بدي ياه
علاء:انتي قلبي قمر ليك ليش اهلك سموكي قمر فهمني
قمر: ههههههههه ابي سماني قمر لاني بيضة كتير وهو اسمر
علاء:اي قولي مو سماكي هيك لحتى كل محدا نادكي يغار القمر منك
بخجل نزلت راسها وخدودها حمرو
بصراحة جن قلبي بس بحكم والدها هي حتى اني امسك ايدها ما خلاني وقالي لتتزوج بتعمل هيك اشياء ونبه عليها كتير وهي كانت متحفظة كتير ع تصرفتها وكلمها معي لهيك ماتشجعت قرب منها مع اني كنت بدي جن لبوسها او امسك شعرتها او حتى امسك ايدها ...........
.....................
وليد :شووووو عم تحكي كتب كتابك ليش ما خبرتني بهيك خطوة عملتها
علاء:اي اسف
#في_كنف_القلب
#بقلم_ماسة_حب
#الجزء_الاول
@rwayate
طلعت عليه بخجل وخدود موردة وهو جالس جنبها بضحك ومبسوط اليوم احلى يوم بحياتي يوم رح نخلدو بذكرتنا طول العمر انا وانت مسك ايدها وباسهم بحب وقالها يوسف بحبك شهد وانا بحبك بعد 3 سنين حب اخيرا رح يجمعنا بيت واحد خلصت حفلتهم وطلعو ع بيتهم بس اد ماهي بتحبو هل شي كان صعب عليها كانت خايفة ومرعوبة كتير اول مرة رح تنام برا غرفتها بعيد عن امها الي بتحبها وابوها الي بخاف عليها واخوها الي مابشوف بدنيا غير بعيونها لما دخلو غرفة نوم حضنها وباس راسها رجفت طمنها ماقرب منها ارتاحت الو بس حتى لبعد 3 ايام مالمسها استغربت منو بس ما حكتو يمكن ليطمن ع كل امورو واهلو بفكر يقرب منها حتى لو ارتاحت الو مارح تبادر بهيك شي مع انو هي بتحبو حب مافي متلو هو اول شخص دخل حياتها واخر شخص بنسبة الها صحيح طريقة تعارفهم غريبة بذات انو حبها عن طريق نت واعد فترة سنه يحكها وهي مابتعرف شكلو لبعتلها صرتو وهي بعتت صورتها والحب صار قوي بينهم وقدر يجي من امريكا بس ليشوفها وخبرها انو مغترب بسبب شغلو بشركة مقولات جاب اهلو وتعرفو ع اهلها وتفقو ابو اعترض انو يتم زواج فترة الخطبة لاتقل عن سنه ونص ليقدرو يتعرفو ويجي اكثر من زيارة للبلد وبلفعل هاد لصار ع اساس تتعرف عليه بكل تفاصيلو .......
باقي يومين للسفر جهزت كل امورها وهو مجهز اورقها
لتسافر معو لعالم كبير مابتعرف عنو شي سفر 14 ساعة بطيارة متواصلة وهي اول مرة بتركب طيارة كانت خايفة وبترجف سكرت ستارة طيارة لانها شافت المحيط من فوق تشعلقت ب كتفو لاني شايفتو هو اماني وحمايتي هو كل شي الي بلد مابعرف فيها حدن ضحكتو وطيبتو الي ماشفت متلهم بلكون يا ااا معقول في حدا بهل طيبة هاي وصلنا للمطار عملو اجراتو بسرعة وانا طولت لخلصت بسبب اني معي جواز عربي وهو جوازو امريكي لانو صارلو فترة طويلة ب امريكا فا اخذ الجواز والجنسية وخبرني انو رح يقدملي عليهم
بس خلصت تنهدت بقوة وابتسمت ل يوسف ومسكت ايدو وطلعنا من المطار ....
كانت بتنطرنا سيارة كبيرة لونا اسود ركبني ورا وركب هو جنب سواق طلع علي نظرة ماعرفت فسرها ابدا وسيارة مشيت بطريق طويل كتير بعد نص ساعة وانا اتفرج من شباك ع المناظر لتفت لعند يوسف ونغزتو بكتفو زورني بنظرة تانية هزيت راسي انو شوفي وحكيتلو
شهد:يوسف طولنا كتير
يوسف :هشششش اسكتي
استغربت منو بس كتير بس فكرتو هيك بيحكي مشان سائق انو مابحب احكي وانا مع حدا غريب
كتفت ادي ورجعت ظهري لورا وغمضت عيوني ونمت نمت ........

💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔
لنّ يكون عمرك كله ربيعاً .. ستتناوب عليك الفصول الأربعة .. تلفحك حرارة الخيبات .. تتجمد في صقيع الوحدة .. تتساقط أحلامك اليابسة ..
لكن حياتك ستزهر مجددا ..!
.......
بعد مدة مابعرف شو كم هي فتحت عيوني على ضرب ع كتفي قوي ماكان يوسف كان رجال ضخم بشرتو سودا شكلو بخوف انا رجفت رجعت لورى وتلفت لشوف يوسف وماشفتو نزلوني من السيارة تنين رجال تانين كمان نفس هيئت الرجال ضخم وانا اصرخ ونادي ع يوسف وارجف .....
دخلوني لمقر كبير ونزلوني درج طويل كتير ودخلوني بغرفة فيها سرير وحمام وسكرو الباب وانا اصرخ وابكي ونادي يووووووسف

يوووووووووووووسف
...........
إمنحني القليل من الهواء كي أَشِمَكَ فيه.... فأنا لأخافُ الموتَ الذي تخنقني فيه...

إمنحني عيناي كي أبصرك ثانيةً وأبْكِني فرحاً.....فأنا لأقوى بَعْدَكَ على جمعِ ألوان الكون في مقلتّي...

إمنحني حقيقةَ نفسي فقد بتُ بعدك أتوهُ في إزدواجية شخصيتي....
إمنحني السكون في حبك فما أدركتُ من صخب العالم إلا شوقكَ...

إمنحني الحلم الأوحد الذي طالما وعدتني به....فما عدتُ أغفو خوفاً من أن لا أصحو بين يديك......

خذ مني كل ماهو لي، وليس لي، ولاتدعني أعيش مرةً أخرى خارج نطاق يديك....

إمنحني أي شئ منك وأقسم لك أن أدعوهُ طفلي الذي حَمِلْتَهُ منك....

إمنحني الموت كي أراكَْ...فقوانين الموت أرحم من أن أعيش بغير هواكَ......
#ماسة_حب#الجزء_الخامس
#في_كنف_القلب
#بقلم_ماسة_حب
@rwayate
جهز شنتتو تلفت بلغرفة اتجه لعند الخزانه فتحها طلع عصورة المعلقة بلخزانه مسكها ضمها لصدرو وطلع وهو طالع سلم ع امو وع ابو واخواتو البنات وطلع من البيت وصل المطار جلس بقاعة الانتظار سمع نداء طياروة تنهد حمل شنته وطلع جلس بلكرسي فجاء بجلس جنبو شب بيعرفو بتلفت لعندو وبفتح تمو
حازم:عصام شو جابك
عصام:بدك اتركك تروح لحالك ماحزرت
حازم:بس هل شي خطير
عصام :معك ع الموت
ابتسم حازم لعصام الي حط كفتو بكفت حازم بحب
عصام:14 ساعة بطيارة حاسس ظهري انكسر
حازم : حاجتك دلع لسة قدامنا طريق طويل
عصام :لوين هلا
حازم هلا في حجز تاني معي باسمي لمحافظة تاكسس وانت هلا بتروح بتحجز ع نفس طيارة ليكو المكتب قبالك رح عصام غاب نص ساعة ورجع كان موعد طيارة ثانية
.....................
كنت جالسة وخايفة ماعم نام ولا عم اكل ولا عم اشرب حالتي موطبعية بصرخ وببكي طول الوقت
دخلت لعندي ست الي بتخوف
مجهولة:Why do not you eat?
شهد:I do not want to turn away from me
مجهولة:hhhhhhhhhhhhh I've been sold to
someone I care about too
شهد:Poisonous
مسكتني من شعري وصارت تغلط علي وفلتني بعد ماعلي صراخي
.............................

انت ... كنت كل شي ..
كنت الروح ~ كنت القلب ~
كلمة صغيرة منك بتفرحني ، وكلمة صغيرة بتجرحني 💔@rwayate
شو مشتاق لطريقنا 💔 حتى يمكن هو يلي مشتقلنا
عم يناديلنا ... لنرجع ... تعو ، وين رحتو ؟؟ ليش كل واحد فيكن صار بمكان ؟؟ ليش الروح يلي كانت وحدة ليش نقسمت نصين هلق؟؟؟

عم حاول اقنع حالي ... كون قوي وقول لحالي انا بقدر انساك ... انا بقدر انساك وفل ..~ بقدر ادعس ع كل ذكرياتنا وامشي
بالضبط متل ماعملت انت 👌 متل ماهان عليك كل شي كان حلو بيناتنا ونسيتو 💔 عم حاول قلدك
وحاول اني انسى كل شي حلو بيناتنا 💔
طول يومي بنساك بعجقة هالناس ... او بالأحرى بحاول اتناساك 💔

بس لما اجي لحط راسي ع مخدتي لحتى نام 💔 وقتها ببلش نهاري 🙂
كل شي كان بيناتنا دفنتو بيرجع يعيش💔
بنام وانا عم ببكي بحرقة
مشتقلك .. 😔 بشتاق لأنت القديم 💔
موجوع 😔😔😔 موجوع بدونك 💔 لما قلتلك اني بتنفسك @rwayate💔 كانت هالكلمة من نص قلبي
بتنفسك يعني بختنق بدونك 💔
اذا بدك تمشي وتتركني وتروح روح
بس قبل ماتروح ... علمني كيف انساك .. متل ماعلمتني كيف حبك 💔💔💔
.....................
نزلنا من طيارة حجزنا بفندق قريب من المطار دخلنا الغرفة انا وعصام اول مادخلت شغلت لاب توب بعتت رسالة وصلتني رسالة تانية فيها تفاصيل كتير قراة بتمعن شو مكتوب برسالة رفعت حاجبي بستغراب وسكرت لاب رحت لعند عصام جلست بجنبو وبلشت خبرو عن خطة رح نمشي عليها انا وياه
عصام :بس هل شي رح يقم دنيا انت عارف هل بلد كتير بخافو
حازم:😏بلد مليان عصبات مارح يصير علينا شي انا بدي تنفذ هل شي بدقة اذا ماعملتو لا انا ولاشهد رح نطلع من هناك المهم انا معي كافة التفاصيل لما بتجي سيارة بتاخدني من هون رح تراقب الموقع على لاب من خلال جهاز مزروع بجسمي لاانو اكيد رح يخلوني غير ملابسي بهمني انك تكون معي بهيك شي كنت رح نفذ كل شي لحالي بس وجودك @rwyate خفف كتير علي جاهز عصام
عصام :قلتلك معك على الموت بس وقع هداك نذل بإيدي وشوف شو رح اعمل فيه
بعد شوي بتوصلني رسالة على الاميل بتلفوني فتحتو
وسلمت ع عصام ونزلت بسرعة كانت في سيارة بتستنى في طلعت فيها كان في شابين الاول سالني
مجهول : What is your name and how old are you?
حازم My name is Hazem
28 years
مجهول :What motivated the purchase of sacrifice
حازم:I love to see her tormented
ابتسمو تنين وانا عم راقب فيهم وطلعو اخدوني للمقر تبعهم كانت بواب المقر حديد كبيرة محصنة تحصين تام دخلت لجوى كان عبارة عن غرف كل غرفة محددة برقم عرفت انو كل غرفة فيها ضحية اخدوني لغرفة 33 دخلوني لجوى اول ماوقعت عيني ع شهد وهي بترجف وخايفة ماطلعت لعندي لفيت وجهي اجو تنتين نسوان وحدة قربت مني ومسحت ع شعري وتانية مسكت ايدي ولفتها جابت ختم ساخن وطبعتو ع ايدي حاولت اتماسك وابتسمت الها بعد ماشالت الختم كان عبارة عن راس كلب
طلعت فيني البنت وقالت
مجهولة :Your purchases are ready but you must assure us that you have become our ally
طلعت فيها كان خياري صعب كتير قلتلها
حازم :Well bring me a knife
ضحكت متل المجنونه وجابت مشرط ناولتني ياه قربت من شهد الي مغطية وجهها بين ايدها لافيتو للحيط مسكت ايدها وهي تصرخ ومغمضة عيونها من رعب حاولت اتماسك وخبي الخوف الي بعيوني عليها قربت سكين من ايدها سمعت صوت تصفيق جاي من وراي لتفت كان الحقير يوسف واقف وفارد حالو وبصفق
.................. يوسف :برافو مسيو حازم ممكن تعمل اي شي لتنقذها كان استدراجك لهون شي كتير سهل .........ههههههههههههاااا
#الجزء_سادس
#بقلم_ماسة_حب
@rwayate
بس سمعت صتو ليوسف رفعت راسي انصدمت بحازم الي ماسك ايدي وماسك مشرط بإيدو تانية ويوسف الي شابك ادي قدام صدرو فلتت ادي من حازم وركضت لعند يوسف غمرتو بحضني وانا ابكي
شهد :وين رحت وتركتني وين......
مسكني من كتفي ودفعني وقعت على الارض كنت مصدومة صار يمشي قدامي لعند حازم
يوسف :بتعرف كم عملية خربت علي بتعرف كم خسرت بسببك بتعرف كم دولتي دفعتلي لجيبك لهون بتعرف انك عبارة عن كنز لا اي عميل بتعرف انو قوعك ماكان سهل هههه كنت عارف انك مارح تقدر تتركها
كنت اسمعو واعصابي فلتت ع الاخر لما قرب مني ضربتو با اقوى ما عندي بنص وهجو هجمو علي 3 رجال وصارو يضربوني
وقفو تنين مسكوني من ادي وقف يوسف قبالي
واتجه لعند شهد مسكها من شعرها وهي تصرخ وانا اصرخ @rwayate
حازم :اتركها ياااا حقير اتركها انت شغلك معي انا هي شو دخلها
يوسف :هههههههه خايف عليها بس هي لسة عروستي وانا مالحقت افرح فيها ههههه
شهد :اتركني الله ياخدك مين انت شو بدك فيني
حازم :اذا بتلمسها رح العن شرفك ياحقير
يوسف :ههههههههه امسكوووو
ثبتوني 3 رجال وهو هجم ع شهد حب يذلني
مابعرف كيف با اقل من ثانية كنت موجه ضربة ع راس الي قدامي ولحقت الثاني بضربة بنص وجهو وقع وصار يصرخ اما ثالث ضربتو بركبتي بين رجلي صار يتاوه من ضربة ولحقتو بضربة تانية ع راسو وقع على الارض وماعاد يتحرك وهجمت ع يوسف بنفس دقيقة ونزلت فيه ضرب با قواى ماعندي فجاء سمعت صوت انفجار قوي مسكت ايد شهد ورطلعت من الغرفة وانا اركض ب اسرع ماعندي لوصلت باب المقر كان عصام ومعو سيارة برا طلعت شهد بسيارة وركبت جنبو
وطلع بسيارة با اسرع ماعندو فجاء بلاقي سيارة عم تلحقنا وعم تخبط بسيارتنا من جهة اليمين وبتلحقها سيارة تانية من جهة اليسار @rwayate
قلت لعصام سلمني المقود ب اقل من ثانية كنا مغيرن مطارحنا ودخلت معم بمطاردة كان الي بسيارة الي على يساري يوسف الي حاول بكل شكل من الاشكال يفرجر سيارة غير العيارات النارية الي اطلقها وانا حاول اتخطى كانت طريق فاضية وصحرا لوصلنا ل تل عالي وانحرفت بسيارتي على اليسار وخبطت سيارة يوسف الي وقعت من على التل وطرو الي بسيارة تانية يوقفو كان عصام حاجز ومجهز كل شي اتجت لمطار تاكسس باسرع مايمكن وقالي انو القنبلة الي رمها خلف المقر برغم الحراسة كانت كفيلة تكركب كل وضعهم وبلغ شرطة بتاكسس عن موقهم وانهم ارهابين
وصلنا المطار ونزلنا عصام ساعد شهد لتغير اوعيها كانت بحالة عصبية غريبة مابتحكي ومصدومة بكل شي صار
كانت الاسئلة كتير بمطار دولة متل هيك بس بعد اتصال من دولتي قدرنا نطلع على طيارة بسرعة لما وصلت لدولتي قدرت اتنفس كانت سيارة الشرطة بكل المطار وحالة من الاستنفار الرهيب وسيارة الاسعاف الي اخدو شهد وانا رحت مع @rwayate سيارة تانية عقلي مشغول فيها كتير لاكن في تقرير لازم قدمها
بمقر المخبارات
المدير:حازم قدرو يعرفو شي منك
حازم :لايمكن سيدي كنت بقتل حالي اذا بعرفو شي
المدير :لعمى كل هاد ليعرفو السلاح الجديد الي خترعو العلماء عنا
حازم:لاكن سيدي هو ماجاب سيرة السلاح كان عم بحكي ع سفقات انا خربتلو ياها
المدير :هل سفقات الي خربتلو يها من سفقة العالم صالح محمد الي كان رح يشي بدولة وانت لقطتو
حازم : هل ناس كتير حقيرن العمى لوين بدهم يفرضو سيطرتهم
المدير :انت عارف الموساد وافعلها ما بتوقف عند بلد واحد هي بدها دمر كل بلد في امان وفي استقرار
حازم :هل شي عمرهم ما بنلو رح قدم كافة تقرير عن المهمة سيدي
المدير :حازم انت من انجح ضباط المخبرات عندي والعين عليك انتبه لحالك ابني
حازم :امرك سيدي .

.................... بعد اسبوع ......... بلمشفى ......
حازم :عصام كيف صحتها @rwayate
عصام :متل ماهي حازم ماعم تحكي ابدا
حازم بعطف :اكيد من صدمة
عصام :حازم انت بطل اقسم با الله انك بترفع الراس
حازم :وانت كمان عصام قدمت الي خدمة كبيرة انك تفجر قنبلة
عصام :هههههه بيني وبينك كنت ارجف ومستغرب كيف حبدة دوا هاي ممكن تنفجر بس لما انفجرت انصعقت من صوت الي طلعتو
حازم : بدي فوت شوفها
عصام:ادخل
تجهت لغرفتها مسكة قبضت الباب دخلت وسكرت الباب خلفي كانت قاعدة ع تخت متكومه ع حالها قربت منها
حازم :شهد ردي علي
رفعت راسها وطلعت فيني نظرة غريبة فجاء صارت تصرخ بشكل هستري وهجمت علي وهي عم تضربني ع صدري وتقول مجرمين مجرمييييين انتو مجرميييبن
مسكت ايدها ماقدرت اتحمل منظرها اجو دكاترة واعطوها ابرة مهدئة طلعت لبرات الغرفة وحاسس راسي رح ينفجر @rwayate
عصام:دكتور طمنا مالها
الدكتور حالة انهيار عصبي لاتقلق بس يمكن سيد حازم الو دور بهل انهيار الي صابها هو سببو وهو بعالجو يارت تلحقني على المكتب
توتر كتير طلعت ع عصام حط ايدو ع كتفي وابتسم
عصام:رح تعدي صدقني اختي وبعرفها .
بتسمت ولقت بقلبي
رح اتركها تجي متل ما كتبها الله الي..

ويا رب تجي متل ما بيتمناها قلبي..💙
#سيدة_القصر
#بقلم_ماسة_حب

#الجزء_الخامس
سمعت صوت خطوات برا ضغطت برعب على الصور والدفتر الي بإيدي وانا عم ارجف لو مسكني ما بقدر اتخيل شو ممكن يعمل فيني بذات انو سعاد نبهت غلي ما اوصل هل طابق اصلا ...........
فجاء وانا عم ارجف انفتح باب الحمام بقوة صرخة صرخة مكتومة كانو عينو بقدحو شرار من العصبية قرب مني ومسك ايدي بقوة وهو بصرخ فني انتي مين سمحلك تدخلي هل غرفة فهمني
اطلع على الاشياء الي بإيدي والغضب زاد بعينو وقت شاف صورة الي معي كانت صورة الصبية الي شفتها واقفة بجانب ابي هزني بقوة وهو بصرخ
مراد:انتي كيف بتتجرائي تفشتي بلاغراض اصلا مين سمحلك تدخلي لهون احكي
كان عم يهزني بقوة وانا مابقي بوجهي نقطة دم من رعبة حسيت بدوخة قوية ووقعت بين ايده
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
وصل القصر وهو ناسي ملف اليو بغرفة المكتب مر لعند ابوه على الغرفة ونادى على نور ماجاوبت سال سعاد عنها قالت انها بغرفتها يمكن عم تغير
توجه لغرفة المكتب طال الملف وقرر يطلع يغير ملابسو دخل غرفتو وتوجه للخزانة بس لفت نظرو دراج التسريحة الي مو متسكرين ع اخرهم وكمان قفل المفتوح ع صندوق بسرعة تلفت بلغرفة وتوجه لباب الحمام فتحو وبس شافها قدامو الغضب طلع من عينو صرخ فيها كتير بس لما شافها عم تفقد الوعي خاف عليها شعور غريب غلف قلبو حمالها بين ايده بعطف حطها على سرير بقي يتامل فيها تنهد وهو عم بطلع ماكنت متل اي بنت شافها اوعرفها هاي غير اخد صورة الي بإيدها وتاملها ضغط عليها بقوة لو تعرفي مين هاي الي بصورة رح تنصدمي صدقيني هاي الي كانت سبب بكل هل حرب هاي الي ابي ظلمها ونفاها من سنين هاي سبب كسرة ابي الي عم تشوفيها ياريت كنت بقدر غير زمان والمكان وشوفك بغير وقت وغير زمن كان كل شي غير عيونك سحرت قلبي مابقدر بنكر هل شي ابدا سكت وقت حس عليها عم تفيق
فتحت عيونها بتعب
نور: اهه
مراد: فقتي
نور: راسي عم يوجعني
مراد: لاتتهربي شو كنت عم تعملي هون
نور: ولاشي بدي جواز سفري
مراد: نعم
نور: اي انا بدي سافر ع اوكرانيا من مطرح ما جيب بدي ارجع
مراد: عم تحلمي
نور :انا مابدي ابقى بهل بيت ولا مع هل عالم انا ماعد فيني اذا ما بطلع رح انتحر ما عد فيني اتحمل انا تعبت والله تعبت
حس بتعبها بكاها وشهقتها اجبرتو ينزل وجلس جنبها رفعت راسها وطلعت بعيوني مابتقدر تنكر جاذبيتو الكبيرة بس مافيها تفكر ولو لحظة بقاتل ابوها حست بقهر من شعور الي بجذبها الو ومن عقلها الي رافض الفكرة
نور:انا عم اترجاك بدك انزل لعند رجلك بوسها واعتزر عن كل شي سببو ال اغولو الكن انا رح اعمل هل شي بس خلني اطلع من هون
بلحظ حط ايدو على خدها طلعت بعينو وهو عم يراقب دمعة عم تنزل ع خدها بهدوء مسحها بهدوء حس برجفة جسمها بين ايده غمضت عيونها قبل ليهمس بإذنها
مراد:مابلبق لعيونك البكى
تنفسها صار اسرع وهي عم تحارب شعور الي بقلبها والافكار الي براسها حست بشفافو بتلامس شفافها برقة شعور ماعمرها حستو غلف قلبها وهو شو الشي القوي الي بجذبو فيها كل حركة عم تتملها او كلمة عم تسحرو بشكل كبير تنهدت فجةء وقامت بحدة بعد مابعدتو عنها وطلعت من الغرفة وهي بتبكي
بقي جالس متل ماهو مسح شعرو بإيدو ومسح ع وجهو وتنهد بقوة ...............♡♡♡♡♡♡♡♡
......................................................................
دخلت غرفتها وسكرت الباب ع حالها نزلت على الارض تبكي وتضرب ع صدرها بقوة
نور: ماااافي خلاص ماااافي خلاص
................................... بعد ٣ ايام .........
سعاد: سيد مراد تلفون الك من المدينة ست هازار بدها ياك
مراد : مسك تلفون وتنهد قبل ل يحكي معها اخر كلامو كان (اهلا فكيكم بتنور البيت ) سكر المكالمة وطلب من سعاد تجهر للحفلة اليوم وتخلي الكل يستعد لجية هزار وبناتها المسى .........
***
نزلت لتحت وانا عم اطلع على تجهيزات بلقصر كيف عم يرتبو
طلعت ع بنت من البنات الي بشتغلو وسالتها
نور:مين في جاي اليوم
البنت:ممم سمعت انو خطيبتو لسيد مراد جاي اليوم من المدينة مع اهلها
نور:خطيبتو مين فيها تقبل بهيك ضبع
البنت:شو عم تحكي
نور:مابخصك شوفي شغلك
لفيت وطلعت لفوق دخلت لغرفة ابو استغربت وقت شفتو عم يحاول يحرك ايدو ركضت لعندو
نور:عم تحس فيها حاسس انو ايدك عم تتحرك
كان عم يهز براسو بإي كتير فرحت جبت زيت مساج وبلشت دلكلو ايدي ورجلي بفرح انو عم يستجيب للعلاج الي عم اعملو ياه ..............
المسى دخلت لعندي سعاد وناولتني فستان زهر وقالتي البسو وانزل ساعد الكل تحت غيرت ونزلت من غير ما افتح تمي كان في كتير ناس ابي كان يعرفهم مشيت عم ضيف الناس وفي كتير شباب عرفوني كانو طلبوني من ابي وانا رفضت كانو عم يطلعو علي كيف كنت وكيف صرت من سيدة هل قصر لخدامة في نزلت راسي بقهر لقرب مني شب اسمو سامي
سامي:نور؟؟؟؟
نور:اي انا لشو مستغرب
سامي:ولاشي بس انتي ......
نور:اي عادي كان لازم في حدا رح يدفع ثمن بأخر هل حرب 😔وماحدا بدفع ثمن الحروب غير الابرياء
سامي :بس
#قصة_جديدة
#الجزء_الاول
#سيدة_القصر
#بقلم_ماسة_حب
نزلت درجات الطيارة ع مهل وهي عم تتنفس هوا بلدها بشوق شافت ابوها واقف وفاتح اديه ليضمها لحضنو بقوة وحب وهي بتبكي بحضنو
نور:بابا اشتقتلك كتير
محمد اغولو:وانا يابنتي اشتقتلك واخيرا ارجعتي لحضني
رفعت عيونها وابتسمت ابتسامة خبيثةوقالت:اي مو انت الي طلعتني لكمل دراسة برا
ضحك بعلو صوتو وقال :اها يا ابي وليك خلصتي ورجعتي لحضني
تاملها ثواني شعرها الاشقر وعيونها الزرق بشرتها السمرة كل شي فيها متل امها بسحر ابتسم وقال
محمداغولو:كانك نسخة منها
نور:بحزن )اي اشتقتلها ابي خلينا نروح ع قبرها
محمد اغولو:هل شي اكيد بس لترتاحي من سفر
اخد بنتو وتوجهو لقصرو الكبير الي ع تل كبير بقرية كبيرة معروفة هل قرية بعيلة اغولو الي حكمتها من سينين من اغولو الاب ل اغولو الابن الي هو محمد اغولو بس وصلت بنتو الكل استقبلها بترحاب وريثة عيلة اغولو الوحيدة كان نهارها مع ابوها سعيد كتير قبل ما تتعب وتتوجه لغرفتها وتنام بعمق وهي مابتعرف شو بنتظرها من حياتها الجديدة بعد ما ابوها وهي عمرها ٦ سنين بعدها عنو وطلعها لعند عمها تدرس برا وكان كل فترة يروح يطل عليها ..... هو بعدها عن ثارا الي شاعل بين علية اغولو وبين علية سلمان باشا العيليتين من زمان معروفين بثار الي بينهم ولكل عم ينطر لحظة لياخد ثارو من تاني باي طريقة .........
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
مراد :هات خبرني شو وصلك اخبار
مازن :وصل ابنو نور دين اغولو اليوم من سفر
مراد:هه مخبي كل هل سنين خايف عليه
مازن:هاد الي عرفتو
مراد:قربت كتير لينحرق قلبو متل ما حرق قلب ابي وجدي
مازن:متى بتحب نخلص عليه
مراد:ههههه هل شي بدو ترتيب مزبوط بدي موتت ابنو الكل يحكي فيها بدي شوف صورو معبية الاخبار بدي ذلو واقهرو هههههه
مازن:هههه انت اذا خدشت ابنو رح يجن فمابلك تقتلو
مراد:هلا مو وقت الحكي هلا وقت الشغل بتنطر اسبوع وبتبلش تخطط مزبوط انت ورجال خلال اسبوع ابنو بدو يكون تحت رجلي فهمان
مازن:امرك سيدي
ترك رجالو وطلع للغرفة الي بطابق ثاني دخل على رجال الكبير الي قاعد على الكرسي وقرب منو وباس راسو وقال مراد:قربت يابي رح دفعهم تمن غالي رح ارجع شوفك بتحكي وبتضحك متل قبل بس انت اصبر وقت اخدك بثارك وخليك تقتل محمد اغولو بإيدك
..............................
فتحت عيونها بتعب وهي عم تحاول تستجمع قواها قامت من تخت وضغتت ع زر الي بجنبها وخلال ثواني كانت الغرفة فيها ٣ خادمات كل وحدة عليها شي وحدة جهزتلها الحمام والتاية الاملابس وثالثة بلشت تجهز اغراض لشعرها كم الرفاهية الي عايشة فيه كبير بنت قصر او بل اصح سيدة القصر طلولها فستان متل فساتين الاميرات بعد ما تحممت ولبسوها ياه وجهزولها شعرها نزلت ع طابق الفيلا الارضي الي كان متروس عالم وناس من طبقات الراقية ماشية عم تهز براسها للكل بلطف لكل منبهر بجمال الي عندها كانت متل الاميرات مافي شب بلحفلة ما داب وانخبل بسحرها ودلالها كانت عم تطلع بحيرة بلكل لوقعت عيونها ع ابوها توجهت لعندو بخجل الي بس شافها ابتسم بفخر وعرفها على مجموعة الاشخاص الي واقفين قبالو من وزراء واصحاب شؤون بدولة ابتسمت بلطف للكل قبل ل تطلع لغرفتها بتملل وتشلح الكعب من رجلها وتفرد حالها ع تخت وتحرك رجليها بطفوليه
مش من نوع الي بحب هل اجواء بتحب الاجواء الهادية بتفضل بهيك وقت تكون عم تقراء شي كتاب او عم تمارس شي هواية من هواياتها قررت اول ما يطلع نهار دور ع اقرب موقع لتفتح عيادة خاصة الها وتبلش شي يسعدها ويبعدها عن الحياة الاجتماعية الي ممكن تعيشها هون بهل قصر ......
..........
من لما بلش الضو يطلع كانت عم تجهز اورقها نزلت لتحت وشافت ابوها جالس ع طاولة والخدم عم يحطو الفطور باستو من راسو بلطف وهو ابتسم استغرب لبسها فاتحتو بهدفها حست انو الموضوع ماعجبو بس ماعلق عليه وخبرها انو في طاقم حراس خاص رح يرافقها وممنوع يتركوها ابدا ما عترضت عليه لانو هي عارفة انو مافي امل منو وهي ماعدت بدها ترجع تعيش برا البلاد وعارفة كمان اي عتراض على اومرو ل ابوها رح يرجعها عند عمها وهل شي كان مرفوض عندها.....
بعد الفطور طلعت مع اربع حراس وبلشو يدور الي على موقع مناسب لوقع اختيارها ع بيت ريفي صغير وكان اختيار موفق لانو بموقع بين القصر والقرية وهل شي رح يساعدها بعملها طول هل اسبوع وهي عم تجهز وترتب امورها لتبش ب عيادتها الخاصة تشتغل وتساعد الناس الفقيرة بقريتهم بكل حب ود وحنان ....
لغاية اليوم الي تغير مسار حياتها كامل وتغيرت نظرتها لكل شي بحياتها ........
كانت عم تابع حالات المرضى الي بلعيادة لفجاء سمعت صوت طلق نار برا.......
برعب المرضى صارو يركضو وهجم على العيادة ٨ رجال مسلحين وقف اولهم وقال
مازن:وين نور دين اغولو
بلعت ريقها بصعوبة توجهت لعندو بحدة
نور:تفضل بشو بخدمك
طلع عليها نظرة فاحصة وقال
مازن:العبي بعيد ياحلوة اذا من عيلة اغولو جاوبي
كتفت ايدها حولين صدرها بتحدي وقالت
نور:كنت اسمع عن الغبى ا
#بأرضك_يا_هوى،
@rwayate
#بقلم_ماسة_حب
#واقعية_ 🚫 🚫
بأرضك ياهوى
ضلت ذكريات
شو كنا سوا، قلبي كان ومات
قلبي كان ومات
هيدا نصيبي، بشكر هالعمر
بشكر حبيبي، عوّدني ع الصبر
عوّدني ع الصبر
ما ودعتك، كتير عليي الوداع
ولا يهمّك، قلبي كبير وبساع
صوتي رايح لعندك، سْماع
بدّو يقلّك: اوعى تفكر ترجع!
..........قريبا
#الجزء_الاول
@rwayate
لا تفرّط ببنت كتبت أشيا كرمالك ، وبكيت وقت غبت عنها ليلة . .
وحسّت أنّك انت كل الدني بوقت حزنا . .
وضلّت ناطرتك وكانت معك عالحلوة والمرّة . .
خلّيك جنبها ولاتكسر قلبها ، لان هيك بنت كتير صعب يلتئم هالكسر يلي بقلبا . .
وقد ماشفتا عم تبتسم ومبسوطة هالشّي بكون كلّو بالظاهر . .
ومارح تقدر تعرف شو جواتها 💔
............
انا اسمي رحمة عمري حاليا 28 قصتي يمكن مو قصة هي مأساة بتحكي عن ظلم عانيت منو سنين طويلة وقلب انكسر كتير وماعد اقدر لم الي انكسر منو بس كون جالسة هلا بتذكر كيف انظلمت وعشت عيشة محدا عاشها قبلي ابدا انا البنت الوسطة لاابي من مرتو الاولى عمري كان 16 سنه وقت زوجو اختي الي اصغر مني عمرها 15 واختي الي اكبر مني متزوجه من زمان
عندي 3 اخوة شباب ابي متزوج ع امي والو منها 4 بنات و4 شباب صفينا 7 بنات وابي كل كرهو كان البنات وشياف انو البنت مش اكتر من شغل البيت والزواج والخلفة مش اكتر كل خواتي متزوجين الي انا وسبب اني سمينه شوي بس طويلة وصفاتي ك عروس ماكانت مطلوبة مع اني انا الكل يحكي لاامي اني غير عن كل خواتي بيضة وشقرا وعيوني خضر
بس تناسق جسمي ماكان يعجب كتير نسوان بتذكر بهل الوقت ابي شرا بيت بمحافظة بعيدة عن الي كنا فيها وابي كتير متشدد لابسني خمار وامي كمان وكل خواتي ومنعني من المدرسة بعد التاسع عشان جسمي وامي تعاملها معي كان حازم وكلمها شديد كنت انا الي بقيت من خواتي عندها انا الي بنظف وبخدم اخواني شباب وبساعد امي واذا صار وتأخرت ع حدا فيهم ممكن يكون الضرب وسب ولعن هو عقابي ف بفضل اشتغل كل شي من تم ساكت وبدون حكي .
بتذكر لما صار عمري 13 سنه كان جسمي عم بتغير وانا كنت خاف احكي لاامي حتى ايام العادة كنت اتوتر كتير ونفسيتي تتعب كتير وما احكي لحدا مابعرف شو اعمل ولا اتعامل مع حالي كل شي انا الي تعلمتو مالقيت الام الي تنصح ولا الام الي توقف بجنبي كنت حس حالي عار بذات لما وصلت 17 وماتزوجت وحدا طلبني كان ابي يدلل علي ويجن جنانو انو محدا يرجع
يعني كيف اني انا لهلا عندو هو مو فاهم متلي متل شي لازم يخلص منو وبسرعة قبل ليجبلو مصيبة او حكي .
امي :رحمة ياااااا رحمة
رحمة:اي امي
امي :خدي سلة هل غسيل اطلعي انشريها فوق سطوح وحطي هل يانس على راسك فاهمة
رحمة:حاضر امي
اخدت سلة الغسيل وطلعت لفوق بلشت طول قطعة قطعة وانشر فيهم فجاء حسيت بشي خط برجلي طلعت تحت رجلي كان حجر ملفوف عليه ورقة تلفت حولي كان في شب واقف على سطوح الي قبالنا رجفت بس شفتو والتمست وهو اشر براسو على الحجر اني اخدو طلعت فيه اشرلي كمان مرة وانا لفيت وجهي وعملت حالي موشايفة بس تأكدت انو نزل وراح اخدت الحجر وفكيت الورقة وخبيتها بصدري لحتى لا حدا يشوفها
خلصت نشر غسيل وتنظيف بيت وحضرت غدا مع امي ودخلت لغرفتي سكرت الباب طلعت الورقة وصرت اقراء الي مكتوب فيها
(مرحبا اسمي عمر ابن جيرانكم ع فكرة حلو الخمار عليكي مع انك مو مبينة منو بس قدرت اعرف انك انتي لما شفتك عم تنشري الغسيل لانو نفس جسمك انا والله مابدي لا اعلب فيكي ولا شي انا حابب اتعرف عليكي وان شا الله يكون في نصيب بني وبينك بدي قلك تعي قآسميني لِ عم حس فيه .. السكوت عم ينهينآ تنينآتنآ !
تعي نوآجه حآلنآ سوآ !
أحسن مآ عم نوآجه بعضنآ من بعيد لَ بعيد بِ أفكآر محبوسة بِ عقلنآ و مآ عم نسترجي نحكيهآ !
و لومك انآ بِ خيآلي و تلوميني آنتِ بِ خيآلك .. )
نزلت الورقة من قدام وجهي وانا خدودي لونهم احمر وخجلانه كتير كتير منو بس بصراحة في شي جواتي محتاج هل شي محتاج حدا يمدحو يحكيلو كلمة حلو يضحك بوجهو يملي حياتي حب وحنان محتاجة شخص يوقف معي ويحبني لااني فاقدة كل شي مجرد ورقة فاضية وحابة حدا يعبي سطوري شي حلو
ما تردد لحظة وانا عم اكتب ردي الو كنت كل يوم اثنين اطلع انشر الغسيل وهو عرف الوقت وصرنا نتحاكا عن طريق الورق وابي كل يوم يجبلي خطاب وانا ما احكي شي بس ماكان يعجبهم كنت حاسة انو نصيبي معو بس كان عندو ظرف لعمر وقالي انو بدو سنه وحدة ليرتب امورو ويجي يطلبني كان يضل يأشر من بعيد ع وجهو ويقلي انصحي انصحي اكتر لحتى لا حدا يقرب منك وانا اضحك عليه علاقتو هي الشي الوحيد الي كان متل النور بوسط العتمة الي عم عيشها هو الي بلش يكتب الشي الحلو بحياتي
#حسن_صبي
#الجزء_الاول
#بقلم_ماسة_حب

الجزء الاول

قبل 15 سنه .........

مبروووك يا امي خود احمل بنتك
عماد كان وجهو مابتفسر لاانو حامل بنتو بإيدو وهو كل فكرو انو ولد
عماد :اي يامو بنت بنت شو بدها تعملي البنت
ام ابرهيم :شو الكلام هذا هاي رزقة احمد ربك على ما اعطاك وادخل شوف مرتك الي الولادة تعبتها كتير
وافرد وجهك ولاتسكر بخاطرها
عماد:امرك يامو
دخلت غرفة كانت نايمة حطيت البنت جنبها وتاملتهم كانت تشبة امها بشقرها وشعرها الاحمر اشي متل الحلم
فتحت عيونها بضعف وطلعت فيني
سعاد:عماد هاد انت
عماد:لاتتحركي ارتاحي
سعاد:شفت بنتنا بتجنن كيف
عماد:اي بتاخذ العقل حسن
سعاد:؟؟؟حسن
عماد:هههه اي حسن حسن صبي
سعاد:هههه لاتحكي هيك هاي رح تطلع بتاخد العقل بنعومتها وبرقتها بكرا بتشوف كيف
كنت فكرو بمزح او بضحك او بنكت ماكنت بتخيلو انو بحكي جد لانو بنت من صارت سنتين كان يتعامل معها معاملة الاولاد كانت ولد بكل شي بطريقة كلمها واسلوبها وحركاتها كل شي فيها عدا عن جسمها
ماتحب ناديها ياسمين بتحب نااديها حسن لكل بناديها حسن من عادا انا امها بناديها ياسمين لكل بشوفها بشعة عدا انا بشوفها بتاخد العقل مافي متلها بس لي ليقتلو البنت الي جوتها لما صارت ياسمين عشر سينين انا حملت ب توم صغار وكان حملي متعب جدا وبنفس هل فترة ابوها لياسمين عمل حادث وللاسف فقدناه
3 يوم العزا دخل عمها لياسمين ماسكها من اوعيها ودفشها وقعها على الارض قدامي
عم :ولك خدي بنتك هاي ضبيها واقفة بين الرجال بعزا ابوها وبتاخد فيه شو هاد ضبيها جوا هاي مش بنت صغيرة خلص
طلعت يومها على ياسمين الي قامت دفشت عمها من صدرو
ياسمين :انا باخد عزا ابوي ولا انت ليش وين كنت انت وقت كان يشتغل ليل ونهار ليامن النا اكل وشرب سرقت ورثت ابي من جدو وسكت اكلت مالو وسكت انت مش عمي انت حرامي
انصدمت بنتي ابوها كان مايخبي عليها شي البنت اكبر من عمرها بكثير عمها انجن جنانو يومها وضربها وانا ويلييي انا أحزن ع زوجي الله يغفرلو وبنتي الي عايشة بتوب مش توبها ولا حملي الي تعبني غير شكل

............
باخر شهر من حملي اجتني جلطة برجلي وهل شي سبب الي اذى كبير ولدت توام الاولاد كنت اعرج ع رجلي وعم الاولاد بطل يجي يعطني مصروف لولادي وغير هيك نحنا فقراء ومحدا سال فينا بعد موت زوجي كنت ابكي ع حالي لا قادرة اشتغل ولا اعمل شي لولادي صارو ناس بلقرية يتصدقو علينا وهل شي اثر بنفسيتي كتير لانو زوجي ماكان يخلينا نحتاج لحد
..........................
وهون اجى دوري......
.... انا حسن لما شفت حالت امي هيك وعندي اخين صغار بحاجة ملابس بحاجة حليب وفوط كان لازم دور ع شغل طلعت من البيت ولفيت عكتير ناس بلاخر لقيت شغل عند ورشة دهان وبلشت شغل واتعلم شوي شوي اول اسبوعين ماكنت ماشية مزبوط بس انا عقلي نور وبفهم اي شي ع سريع وهاي الميزة خلتني خلال فترة قصير معلم دهان لكل يطلبني وبس جمع مبلغ مرتب اخر الاسبوع ودي لاامي الي كانت تستغرب مني خمس سنين من ورشة لورشة وكل مرة رابتي يزيد غير البقشيش ماعمرو حدا شك ولو واحد بلمية اني بنت كلامي صوتي مشيتي كنت عايشة دور بشكل كبير ...... ليوم شافني عمي بورشة شغل كانت هاي اول مرة شوفو من خمس سنين يومها نجن وهجم علي قدام ناس وضربني وروحني لعند امي منفخة من ضرب دخلني وشلح قشاطو وامي حاولت تمنعو بس هجم علي متل المجنون
عمي:ولك بدك تفضحينا بدك يحكو طلعو على عيلة الحج رافت بناتهم سيبات ولك هه وهه يلعن ابو خلفت ما بجي من وراكي غير المصايب الحق على ابوكي ماعرف يربكي يومها كسرني من كتر الضرب وجهي وجسمي تنفخ بس اخر نهار لمينا انا وامي كل اغراضنا ونتقلنا للمدينة الي مابعرف عنها ولا فيها شي .....
كان معي مبلغ مخبيتو خلص ماعد بدي عيش بلقرية بدي ابعد عن كل الي بعرفني اخدت امي الي كانت معارضة بس بسبب اصراري طلعنا دورنا ع بيت وفي شب بعرفو ساعدنا وصلنا للبيت كان احسن من بيتنا بكتير وكان في فراش مرتب امي كانت مبسوطة بهل بيت كتير
ياسمين :امي بكرا رح اطلع دور ع شغل
امي :لا يو في معي شوية مصاري مخبيتهم بشتري ماكينة خياطة وبشتغل انا انتي بدك ترجعي تدرسي
ياسمين :امي حاجتك خلص لاتعدي وتزيدي بنفس هل سيرة شو ادرس وما ادرس هل شي ما بطعمي خبر خلصنا
امي: لا حول ولا قوة الا با الله ليك بدك تجنني انتي لعمى .....
ابتسمت من كلمها ودخلت للغرفتي وحطيت حالي ونمت وانا فكر بكر كيف بدو يكون .............

..................
سألوني مرة .. شو أغلى شي عندك ؟؟
قلتلن كنت كتير غني .. بس خسرت كلشي بلمح البصر
كان عندي ضحكة .. أي أي ضحكة
هالضحكة كانت عندي بكنوز الدنيا ..
قال بيقولولك المصاري ما بتشتريلك سعادة ..
بس أنا هالضحكة هية كانت سعادتي
.
عندي خاتم .. هاد اللي كلو بيضل يسألني عنو
مانو دهب وﻻ فضة .. حقو 200 ليرة
حقو ميتين ذكرى .. ميتين ضحكة و ميتين دمعة
حقو ميتين تمشاية بباب توما . ميتين مسكة إيد ..
.
و كمان عندي شال .. عليه عطر بي
#صور_من_الجحيم
#بقلم_ماسة_حب
#قصة_اكشن_خيالية
#متابعة_طيبة
@rwayate
قبل 15 سنه
غيداء :غريبة مطلعنا ع هل مكان الحلو يا سعيد
سعيد:شو الي غريب حبيت فرح احمد ونادين شوبكي
غيداء :لا بس مش بلعادة لتطلعنا
سعيد:ياااااااا الله ام نكدك ياشيخة ام نكدك شو هل نكد هاد
غيداء:ليك خلص خلص وطي صوتك ناس عم تطلع علينا حاجتك
سعيد :اي لكان سدي لتمك هيك وانعدلي
غيدا :اي اي لكني سكتت
كان مطعم كتير حلو واستغربت انو طلعنا عليه وخلنا ننبسط هيك بنتي نادين عمرها سنتين كانت عم تترنح بمشيتها ومبسوطة بين هل ناس
واحمد ابني بلعب ومبسوط
فجاء قالي سعيد قومي قوووومي قمت معو وطلعنا من المطعم ليروحنا استغربت اول شي انو سعيد طلعنا هيك طلعة بعادة ما بخلينا نطلع واصلا هو كتير @rwayate بخيل وانا تعبت منو ومن بخلو وقرفت منو
وصلنا الباب الخارجي للمطعم وفجاء دنيا قامت كنت حاملة نادين واحمد بإبيدي وربنا ستر ماصار فيهم شي لانو الانفجار الي صار كان كبير طلعنا منو برضوض انا وولادي بس سعيد هو الي اتأذى كان عندو كسر بإيدو الاسعاف جمعو ناس كان في كتير اجانب وناس كتير وشرطة ونقلونا ع المشفى وفتشو الكل وسالو زوجي شوية اسئلة واخدو عنوانا وروحنا
كنت مصدومة بس ما سكتت سالت زوجي وقتها اسئلة كتير ماكان يجاوبني عن شي فجاء شرا بيت كبير ونقلنا عليها بعد ماكنت بلاجار بقينا بنفس المنطقة بس البيت الي شرا كان باخر الحارة بس طبع البخل بقي متل ماهو كنت فكر انو هو سبب وراى هل شي وهل عمل مشاكل كبيرة بيني وبينو وخلاني بعد عنو وارمي وراى ظهري اخدت ولادي وطلقت بس هو رفض يتركني بحالي مابعرف كيف طلع قرار بحضانه الاولاد لااني لا اصلح لحضانتهم وهل شي بقى سنين طويلة 15 سنة وانا بشوف اولادي بلاسبوع مرة
........................................................بعد 15 سنه
ليك ولي وين بتحبي احجزلك العرس
ممممم يوسف بتعرف صالة الالماس بحب هناك احجز عرسي
يوسف:اي وشو علي انتي الماسة لهيك @rwayate بتحبي الالماس صدقني رح جيبلك الالماس لعيونك ليك انتي كل شي الي انتي حبيبتي وحياتي وعمري
نادين :وانت كل شي الي
يوسف:نادين في شي واحد مدايقني
نادين :شو يوسف خبرني
يوسف :لي عمي مو راضي اكتب الكتاب قبل لروح ع العسكرية
نادين :ليك يوسف انا والله حكيتو ل ابي بهل موضوع ورفض لترجع من العسكرية بنتزوج وبنكتب الكتاب اي كلها 6 شهور لا تزعل
يوسف :وانتي شايفة هل 6 شهور قلال انا شايفهم 6سنين وحياتك
نادين:وحياتك عيونك ل ابعتلك كل يوم صورة
يوسف:هل شي اكيد لازم شوفك ولابمووت
ضميتها لصدري بخوف وحب كبير
...........................
نادين بتكون بنت عمي عمرا 16 سنه عايشة مع ابوها واخوها احمد عمرو 22 سنه امها منفصلة عن ابوها وبتشوفها كل اسبوع مرة انا حبيتها وطلبتها من عمي طبعا عمي انسان كتير شجع وشجعو هاد الي بسبلي مشاكل كنت بغنى عنها @rwayate
بعد سفري ب اسبوع ...............
نادين :ابي بس انا بحب يوسف وانا وياه رح نتزوج
ابي :هههههههه هلا هاد الكحيان رح يتزوجك بتحلمي انتي ليك بدو مية سنه ليصير معو حق صالة ردي على كلامي هل شب الي طالبك مابتعوض
نادين :ابي هل شب اكبر مني بكتير شو عمرو 35 سنه
ابي :طيب شو بدك احسن من هيك
احمد:بس ابي فهمني شغلة عمرو 38 سنه ولهلا ماتزوج وعايش بلد اجنبي يعني هاد الانسان عايش حياتو ياابي اختي بضل صغيرا وجاهلة وهل الكلام مرفوض عندي
ابي :انت اخراس ولاتحشر حالك انا الي بقرر شو بدي اعمل فاهم
نادين :طيب اعمل الي بدك ياه انا رح روح لعند امي
مسكني ابي من شعري وضربني واخي بعدو عني بلعافية
ابي :بتهددني فيها هلا بعد ماربيتكم وتعبت @rwayate عليكم هلا صرتي تجبي سيرتها هي شو عملتك ولي اه فهمني شووووو عملتك انا الي ربيتك وكبرتك هي تركت وفضتلت تشوف حياتها ولا تبقى مع ولادها
احمد:امي هربت من البخل تبعك ابي ولا هي مابتبعتلنا مصروف لا انا دخلت جامعة ولا ندين عم تدرس بكالوريا هل سنه انت بشو عم تتذكرنا بلبس والاكل وناسي الدراسة والمصروف والتزامات
ابي :ولاااا اطلع من بيتي خد اغراضك وطلاااااع فاهم يلااااا براااا
احمد:اختي يلا مشي
سحبني اخي ل اطلع معو شدني ابي من شعري وطرد اخي وقالو ماعد يشوف وجهو يومها اكلت ضرب من ابي ماعرفت نام من وجع جسمي تاني يوم كانت صدمتي انو جاب شيخ وكتب كتابي على شب الي مابعرف عنو شي ....
بقيت ابكي طول الوقت يومين مانام ابدا ولا اكل شي
......
ابي:رح تبقي هيك خلص الي صار صار وتزوجتي انسي وزوجك برا بدو يشوفك
نادين :خلي ينقلع هاد مووووو زوجي موووووو زوجي
اجى لعند مس وجهي بقوة وهمس
ابي :اسمعي ولي عارفة كم كان @rwayate مهرك هل مهر رح يعيشني ملك ل اخر عمري فهمانه
نادين:بتبعني بلفوس
ابي:بيع امي لعيش مرتاح وهل شخص رح يعيشك ملكة لهيك بتخرسي وبتقومي متل البسة بتقعدي معو وبتفردي صباحك
نادين:قصدك قوم تف بوجهو