#بقلم_يمنى_عفيفالجزء العشرون ~الأخير~
@rwayate
#بقلم_يمنى_عفيف
جاكلين: مصنع النسيج افلس... كل الاحداث اللي صارت غبنا فيها عن المصانع والشركات... انسرق المصنع وافلس
نسرين: مبروك
ابتسمت ابتسامة شماته لجاكلين.. ولفت طلعت من الغرفة
بالممر
نسرين: يلا ريف
ريف: استني خلينا نتطمن على بابا
نسرين: ريف على مين بدك تتطمني عاللي عرف انكم انحرقتوا وما همه والا عاللي زتك كل هالسنين... امشي قدامي
امتثلت ريف لأوامر نسرين... مع انه ما الها خاطر تروح...كانت حابة تبقى عند أبوها وأختها
.....
بالبيت
ريف: شو ماما ما بدك تسألي عن بابا
عتاب: راغد عبارة عن ماضي ما إله قيمة بالنسبة الي... يروح وين ما يروح
ريف: ما توقعت قلبك قاسي هيك
عتاب: ما بدي اسمع ولا نفس... أبوكم وما بمنعكم تشوفوه بس انا ما تيجو تحكولي اي اشي عنه لانه ما بهمني
.....
ميسون: شو حازم كيف صار راغد
حازم: أحسن من أول...هنادي وين؟
ميسون: طلعت عالمستشفى لحتى توقف مع أنجيلا
حازم: طيب سلام
.....
زهور: وين رايح يا تيتا؟
جهاد:عند عماد
زهور~بتضحك~: عند عتاب والا عند ريف؟
جهاد:تيتا بحكيلك عند عماد
زهور:طبعا رايح ما هي عتاب بدها تزور ابنها هي وبناتها
.....
مرت أيام وأيام كثيرة... راغد بالمستشفى وحالته الصحية بتتدهور اكثر... وخسر مشاريع كثيرة...اما سالي ما فقدت الذاكرة ونبوءة الدكاترة كانت خطأ
.....
جاكلين:راغد جاهز لتطلع
هز راغد براسه ولأول مرة ببكي وبتنزل دموعه
جاكلين:كله لخير حبيبي ما تبكي
راغد: اي خير بإنه يكون عندي شلل نصفي جاكلين؟
جاكلين: يلا خلينا نمشي
.....
ريف: جاهزة نسرين؟
نسرين: ليش؟
ريف: بابا اليوم طالع من المستشفى
نسرين: روحي لحالك انا طالعة مع ماما
ريف: نسرين!!!
نسرين:ريف انا حكيت اللي عندي
ريف: براحتك
طلعت ريف وتركت نسرين بتحكي عنها غبية... اجت عتاب عصوت نسرين اللي مش عاجبها اشي
عتاب:شو مالك؟
نسرين:راحت عنده الحمارة شو بدي احكي
عتاب:هدا ابوكم لو شو ما صار والحق مع ريف
نسرين:احكيلك امي خلينا نقوم نزور عماد احسن
عتاب:طيب يلا
.....
جهاد:احزر مين جاي عندك
عماد:حدا...زار...هو
جهاد:امك واختك
عماد:عتاب..ماشي..عند...هون
جهاد:ادخلوا عمتي
عتاب: حبيبي يا امي اشتقتلك ~ضمته~
نسرين: كيفك يا روحي
عماد: منيح... هون.. تعالوا... كثير... زمان
نسرين:جهاد معلش دقيقة
جهاد:اكيد تفضلي
.....
نسرين: كيف صارت حالة عماد؟
جهاد: الحمد لله تمام منيحة كثير وبتحسن بس زي ما بتعرفي انه ما اله علاج نهائي لازم طول حياته يواصل هالعلاج بس بصير بفترات متباعدة
نسرين: ماشي شكرا
جهاد: وين ريف
نسرين~ضحكت~: راحت عند راغد
.....
ريف:الحمد لله عسلامتك بابا
راغد: الله يسلمك يا بنتي... سامحيني سامحيني عاللي عملته فيكم
ريف: حبيبي بابا انا مسامحتك دنيا واخره
راغد: وامك واختك مشان الله خليهم يسامحوني
ريف: بابا ماما مسامحتك بس لسا مجروحة منك...نسرين كمان مسامحتك بس بتكابر بدها وقت لتصفى من ناحيتك
حازم: اذكر ربك يا راغد وما تضغط عحالك
رامي~بهمس~:ريف وين نسرين؟
ريف: طلعت مع ماما
هنادي~بصوت عالي وهي كاتمة الضحكة~: ريح حالك نسرين مع خالتو عتاب رايحين مشوار
انحرج رامي وما عرف شو يحكي...وتحلف لهنادي اللي احرجته هيك احراج...اما أنجيل وسالي فكانوا فرحانين كثير بقومة ابوهم بالسلامة...دق الباب وفتحت الخدامة ليدخل جاك من الباب:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
راغد:شو جاي تشمت فيه؟
جاك:اعوذ بالله يا عمي انا فضلك علي ما بنساه من هون لاموت انا جاي اهنيك بسلامتك
راغد:خذلتني وجاي تعمل فيها الحنون
جاك~باس راسه~:حقك علي يا عمي بس انا كمان من حقي اعرف ابي الحقيقي
راغد:الله يسامحنا كلنا يا ابني
جاك~ضمه~:انا عوضت قد ما اقدر من خسارة الشركات والمصانع
....
العمر بمر بسرعة... وما في وقت للزعل... يمكن اللي فوق الارض اليوم بكرة يكون تحتها... ومن هالمنطلق عدل راغد علاقته بجاك وبولاده سواء من جاكلين او من عتاب...
.....
يوم عرس نسرين وريف
عتاب:ماشاء الله...بتجننو
نسرين:حبيبتي يا امي
ريف:الله يخليلنا اياك ِ وما يحرمنا منك
....
خلصت الحفلة ودموع عتاب مش راضية توقف...اما راغد فالكل كان مهمشه لهيك حمل مرته وبناته وروح
عتاب~بتبكي~:نسرين وريف بأمانتكم انا ما طلعت من هالدنيا غير بولادي وما تفكروا تزعلوهم لانه وقتها ما بعرف شو ممكن اعمل
جهاد:اوووه عمتي بتهددي
رامي: مش قليلة يا مرت عمي
حازم:خلص يا جماعة الف مبروك...تفضلوا على بيوتكم وعتاب يلا عبيتك
.....
روحوا زهور وميسون وهنادي مع عتاب
زهور:اسمعي عاد يا عتاب انا مش قادرة اسكت اكثر من هيك...من وقت ما راحوا هالبنات وانت ِ بتبكي كإنه في حدا ميت
ميسون:خالتي زهور معها حق يا عتاب...خلص بكفي كل وحدة راحت مع زوجها لبيتها ولتبدا حياتها
@rwayate
#بقلم_يمنى_عفيف
جاكلين: مصنع النسيج افلس... كل الاحداث اللي صارت غبنا فيها عن المصانع والشركات... انسرق المصنع وافلس
نسرين: مبروك
ابتسمت ابتسامة شماته لجاكلين.. ولفت طلعت من الغرفة
بالممر
نسرين: يلا ريف
ريف: استني خلينا نتطمن على بابا
نسرين: ريف على مين بدك تتطمني عاللي عرف انكم انحرقتوا وما همه والا عاللي زتك كل هالسنين... امشي قدامي
امتثلت ريف لأوامر نسرين... مع انه ما الها خاطر تروح...كانت حابة تبقى عند أبوها وأختها
.....
بالبيت
ريف: شو ماما ما بدك تسألي عن بابا
عتاب: راغد عبارة عن ماضي ما إله قيمة بالنسبة الي... يروح وين ما يروح
ريف: ما توقعت قلبك قاسي هيك
عتاب: ما بدي اسمع ولا نفس... أبوكم وما بمنعكم تشوفوه بس انا ما تيجو تحكولي اي اشي عنه لانه ما بهمني
.....
ميسون: شو حازم كيف صار راغد
حازم: أحسن من أول...هنادي وين؟
ميسون: طلعت عالمستشفى لحتى توقف مع أنجيلا
حازم: طيب سلام
.....
زهور: وين رايح يا تيتا؟
جهاد:عند عماد
زهور~بتضحك~: عند عتاب والا عند ريف؟
جهاد:تيتا بحكيلك عند عماد
زهور:طبعا رايح ما هي عتاب بدها تزور ابنها هي وبناتها
.....
مرت أيام وأيام كثيرة... راغد بالمستشفى وحالته الصحية بتتدهور اكثر... وخسر مشاريع كثيرة...اما سالي ما فقدت الذاكرة ونبوءة الدكاترة كانت خطأ
.....
جاكلين:راغد جاهز لتطلع
هز راغد براسه ولأول مرة ببكي وبتنزل دموعه
جاكلين:كله لخير حبيبي ما تبكي
راغد: اي خير بإنه يكون عندي شلل نصفي جاكلين؟
جاكلين: يلا خلينا نمشي
.....
ريف: جاهزة نسرين؟
نسرين: ليش؟
ريف: بابا اليوم طالع من المستشفى
نسرين: روحي لحالك انا طالعة مع ماما
ريف: نسرين!!!
نسرين:ريف انا حكيت اللي عندي
ريف: براحتك
طلعت ريف وتركت نسرين بتحكي عنها غبية... اجت عتاب عصوت نسرين اللي مش عاجبها اشي
عتاب:شو مالك؟
نسرين:راحت عنده الحمارة شو بدي احكي
عتاب:هدا ابوكم لو شو ما صار والحق مع ريف
نسرين:احكيلك امي خلينا نقوم نزور عماد احسن
عتاب:طيب يلا
.....
جهاد:احزر مين جاي عندك
عماد:حدا...زار...هو
جهاد:امك واختك
عماد:عتاب..ماشي..عند...هون
جهاد:ادخلوا عمتي
عتاب: حبيبي يا امي اشتقتلك ~ضمته~
نسرين: كيفك يا روحي
عماد: منيح... هون.. تعالوا... كثير... زمان
نسرين:جهاد معلش دقيقة
جهاد:اكيد تفضلي
.....
نسرين: كيف صارت حالة عماد؟
جهاد: الحمد لله تمام منيحة كثير وبتحسن بس زي ما بتعرفي انه ما اله علاج نهائي لازم طول حياته يواصل هالعلاج بس بصير بفترات متباعدة
نسرين: ماشي شكرا
جهاد: وين ريف
نسرين~ضحكت~: راحت عند راغد
.....
ريف:الحمد لله عسلامتك بابا
راغد: الله يسلمك يا بنتي... سامحيني سامحيني عاللي عملته فيكم
ريف: حبيبي بابا انا مسامحتك دنيا واخره
راغد: وامك واختك مشان الله خليهم يسامحوني
ريف: بابا ماما مسامحتك بس لسا مجروحة منك...نسرين كمان مسامحتك بس بتكابر بدها وقت لتصفى من ناحيتك
حازم: اذكر ربك يا راغد وما تضغط عحالك
رامي~بهمس~:ريف وين نسرين؟
ريف: طلعت مع ماما
هنادي~بصوت عالي وهي كاتمة الضحكة~: ريح حالك نسرين مع خالتو عتاب رايحين مشوار
انحرج رامي وما عرف شو يحكي...وتحلف لهنادي اللي احرجته هيك احراج...اما أنجيل وسالي فكانوا فرحانين كثير بقومة ابوهم بالسلامة...دق الباب وفتحت الخدامة ليدخل جاك من الباب:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
راغد:شو جاي تشمت فيه؟
جاك:اعوذ بالله يا عمي انا فضلك علي ما بنساه من هون لاموت انا جاي اهنيك بسلامتك
راغد:خذلتني وجاي تعمل فيها الحنون
جاك~باس راسه~:حقك علي يا عمي بس انا كمان من حقي اعرف ابي الحقيقي
راغد:الله يسامحنا كلنا يا ابني
جاك~ضمه~:انا عوضت قد ما اقدر من خسارة الشركات والمصانع
....
العمر بمر بسرعة... وما في وقت للزعل... يمكن اللي فوق الارض اليوم بكرة يكون تحتها... ومن هالمنطلق عدل راغد علاقته بجاك وبولاده سواء من جاكلين او من عتاب...
.....
يوم عرس نسرين وريف
عتاب:ماشاء الله...بتجننو
نسرين:حبيبتي يا امي
ريف:الله يخليلنا اياك ِ وما يحرمنا منك
....
خلصت الحفلة ودموع عتاب مش راضية توقف...اما راغد فالكل كان مهمشه لهيك حمل مرته وبناته وروح
عتاب~بتبكي~:نسرين وريف بأمانتكم انا ما طلعت من هالدنيا غير بولادي وما تفكروا تزعلوهم لانه وقتها ما بعرف شو ممكن اعمل
جهاد:اوووه عمتي بتهددي
رامي: مش قليلة يا مرت عمي
حازم:خلص يا جماعة الف مبروك...تفضلوا على بيوتكم وعتاب يلا عبيتك
.....
روحوا زهور وميسون وهنادي مع عتاب
زهور:اسمعي عاد يا عتاب انا مش قادرة اسكت اكثر من هيك...من وقت ما راحوا هالبنات وانت ِ بتبكي كإنه في حدا ميت
ميسون:خالتي زهور معها حق يا عتاب...خلص بكفي كل وحدة راحت مع زوجها لبيتها ولتبدا حياتها