رتبت الغرفة بكل عصبية بس هالمرة ما سمحتلو انو يخليها تضعف وتبكي … طالعت بخاخ الربو وريحت تنفسها وحاولت تلتهي بجوالها حتى ما تفكر بشي تاني لحتى عتمت الدنيا وجاعت طلعت لتاكل من الاكل يلي جابتو سعاد
وهي بطريق الرجعة للغرفة ارتبعت لما وقفها مراد بطريقها للغرفة وهو بقلها: شبك متكهربة مارح اكلك

نرجس: استرجي اعميل شي غبي صدقني رح تندم عليه

حرك كتافو وهو بقلها بتحدي: واضح اني رح اندم

نرجس: انت جرب وشوف

مراد بانزعاج: متعجرفة

رفعت حاجب ونزلت حاجب وهي بتقلو: مغرور

مدتلو لسانها وسكرت الباب وهالمرة بالمفتاح لتاني يوم
اما هو احتار شو يعمل ابداً ما متعود ينحبس جوا البيت هيك لو مافي شغل بروح بمارس رياضتو المفضلة او يمكن يروح لشط البحر مع رفقاتو
نفخ وهو بيهمس بغضب: أنا ناقصني بلاوي !!

#تاني_يوم فتح عيونو على صوتها وهي بتحكي بالتلفون وقف بملل ومشي باتجاه المطبخ وهو بسرح شعرو ليرتبو
نرجس: كيفك وليد
@rwayate
وليد: بخير الحمدلله

نرجس: بس حاكيتك كرمال الشغل لبين ما ارجع هاليومين

وليد ببرود: ماشي شوفي

نرجس: مصنفات الشغل كلن جاهزين جوا الدرج بدن اعادة تدقيق وفي مصنفات الشحنة الجديدة بلشت الشغل فيهن لو بتكملن لبين ما ارجع

وليد: ماشي

نرجس: وليد فيك شي

وليد: لا شو بدو يكون في نسيت قلك مبروك لو عزمتينا كنا فرحنالك

اتنهدت وهي بتجاوبه: وليد صار كل شي بسرعة

وليد: بس نحنا كنااا

رجفو شفايفها وهي بتقول: كنا شو؟

وليد: ولا شي ولا شي … باي

سكر الخط وهو بكامل عصبيتو كان بدو يكسرو بالحيط بس كور كف ايدو وضربو بدالو لحتى اتوجع وهو بفكر كيف طيّر البنت من ايدو بسبب غابائه وتردده … بس هو خلص فهم انو هالبنت لما شافت مراد نسيتو ومنيح ما اتسرع
@rwayate
ضحك بمرار وهو بيهمس: أصلاً لايقين لبعض انا كيف رح اققدر اتزوج هيك وحدة اهلي مارح يقبلو فيها … ارضى بقدرك ونصيبك يا وليد

بعدما سكر وليد الخط بقيت لثواني وهي بتراقب الشاشة بصدمة … لأول مرة بسكر الخط بوجهها وبعاملها بهالسطحية … اصلا معو حق يلي صار صدمة كبيرة كان بدو يصير بيناتن شي كبير بس هلق كلو اختفى

مراد: شو بدو وليد من الصبح

ارتعبت من صوت مراد وبعدت وجهها عنو وهي بتحاول ماتفرجيه توترها وكملت تحريك القهوة
نرجس: استخدمت مطبخك من دون علمك بس ما بقدر صحصح من دون قهوة

مراد: ان شاء الله تكوني حسبتي حسابي

لفت لجهتو وهي بتقول: هاد الناقص اشتغل فيك كمان زواجنا مجرد زواج صوري لا تبلش اييييواااااه

مراد: وانت قلتيها صوري يعني قدام الناس صورتنا بدها تبقى منيحة

نرجس: اي بعرف

قرب مراد وهو بقلها بتحذير: معناها كلامك الزايد مع هاد وليد مالو لزوم

طفت تحت القهوة وهي بتلتفت لعندو وبتهمس: وأنت شو دخلك فيي مع مين مابدي بحكي

مراد: انت قلتي زواجنا صوري وكلامك الزايد مع وليد رح يخلي هالصورة تتشوه مابدو يقول جوزا الطرطور كيف تاركها تحكي مع الشباب كلام ما دخلو بالشغل … ليش لتسأليه شبو بخصك شي هالرجال

نرجس: بس هاد صديقي من سنين عم اتطمن عليه

مراد: انا مابفهم هيك بفهم انك انسانة متزوجة من رجال ولازم تحترمي هاد الشي … أنت ما متزوجة خيال
@rwayate
نرجس: عنجد انت بلشت تكبّر الموضوع انا ووليد بيناتنا شغل يعني رح نتقابل كتير

قرب مراد منها أكتر لصار واقف مقابيلها وهو بقول: الافضل ماعاد تتقابلو وتحطيلو حدود لا تفكريني غبي وما شفت نظرات عيونو عليكي من يوم المينا

فتحت عيونها وهي بتسأله باهتمام: اي وشكلا كانت نظراتو واضح انو بحبني ما!؟

جاوبها بعصبية: اففف لك شو هالحكي هاد !! … قلتلك بدك تخلي بيناتكن بس شغل

نرجس: وقلتلك بيناتنا بس شغل كمان هاد الزواج كلو شغل فهمان مفكرني رح اسكت وابقى معك ومع معلمك … لو شو ما عملتو ما رح اققدر غير يلي بقلبي تجاه هالزلمي

عصب عليها هالمرة وهو بقول: يعني أنت بتحبيه

رفعت كتافها وهي بتقول: مادخلك بحياتي

مسكا من ايدها وهو بيصرخ بعصبية: لا دخلني طلعاتك وفوتاتك بدي اعرف لوين … لبسك الديق والقصير ممنوع … فتحتة صدرك هاي بتسكريها

اتطلعت على ايدو مكان قبة كنزتها ضربتو عليها وشدت ايديها وسكرت زر كنزتها وهي بتقول: بالفعل انك واحد وقح

مراد: اوعك تغلطي

نرجس: لا بدي اغلط كيف بتمد ايدك عليي

مراد: والله لو كنتي مسكرة عليه ما كنت مديت ايدي انا مرتي مابتطلع بهيك لبس كلو بدو يكون محسوب فهمانة

نرجس: لك انت شو مفكر حالك محسوب عليي رجال

مسكا من ايدها وشد عليها وهو بقول: غصب عنك
@rwayate
نرجس: عم توجعني مراد

مراد: لازم تتوجعي لحتى تتعلمي كيف تحكي معي

نرجس: مراد بكفي عم اتوجع … اااااه

رخا ايدو عنها وهو بيبلع ريقو وبشوف علام اصابيعوا على ايدها البيضة
لما تركها اتطلعت عليه بلؤم اخدت ركوة القهوة مع فنجان كبير ومشيت باتجاه الغرفة وهي بتسبو بصوت عالي وبعدين خبطت الباب وراها بقوة وقفلتو
#الجزء_السابع_عشر (17) :
#الليلة_الحمراء_بقلم_مروةآغا
اتطلعت فيهن مرعوبة وفورا خبت السكينة ورا ظهرها قرب أيمن منها وهو بقول: شو عملتي بالرجال؟
اتوترت وتركتهن بدها تركض بس خبرة الشباب كانت قوية ومسكوها قبل ما تبعد
أيمن: لا تخافي نحنا رح نحميكي وناخدك لمكان مأمن
حكت انفها بحركة سريعة وعيونها كانو حمر ومنفوخين وجسمها ضعيف وهزيل وشعرها قصير مبين مقصوص بشكل عشوائي وتيابها كانت مقطعة
لما شافها هيك عم تحك انفها بشكل هستيري سالها: بتشربي مخدرات
صارت تبكي وهي بتقول: والله ما دخلني
أيمن: لا تخافي تعالي معنا رح نعطيكي يلي بدك اياه وماحدا رح يعرف أنك قتلتيه
بهمس قالت وهي بترجف: انتو مين
أيمن: نحنا عنا مؤسسة لحقوق الإنسان
صارت ترجف وهي بتقول: بس هيك رح يعدموني إذا عرفو
أيمن: نحنا منظمة مختلفة منخبيكي ومنساويكي خلق وعالم يلا أمشي معي
سألتو: يعني أكيد ما رح تحبسوني
أيمن: لا أكيد نحنا عنا المكان أمن
سحبوها الشباب وبقلة حيلة مشيت معهم وبرعب ركبت بالسيارة
اتصل ايمن وهو بقول: الو أي نعم تمت العملية ابعتي فريق التنظيف لهالموقع
رجع اتطلع عليها وابتسم ابتسامة مصطنعة وهي زاد توترها
وصلو للمكان السري الخلفي الموجود بين شجر الزيتون الكثيفة
برعب اتطلعت حواليها وأيمن ابتسم ليحسسها بالامان ومشيوا سوا ودخلوا جوا معصرة الزيتون وبعدها نزلو بالسرداب يلي بوصل للمنظمة الدخلية
استقبلتن نيرمين بمكتب الإدارة أول ما دخلو
سلمت عليها نيرمين بقرف وببسمة مصطنعة حتى ماتخاف منها لأن البنت واضح انها بعمر صغير
نيرمين: أهلين شرفتينا هون رح يكون بيتك التاني شو اسمك
ببرائة قالت: سندس
نيرمين: يا سندس روحي هلق اتحممي وكلي ونامي وبكرا منحكي
اتطلعت على ايمن وكأنها بتسأله عن المخدر وهو فورا عرف وقال: هي بحاجة كوك
نيرمين وهي بتعض شفايفها: ما كنت بتعرف انها بتتعاطى
أيمن: وكيف بدي أعرف عن بعيد
سندس: ليش أنتو كنتو بتراقبوني !؟
نيرمين: خدها أيمن لعند حنين خليها تجهزها وجيبولا يلي بدها اياه وبكرا خلي هيا تهتم بعلاجها
سلمها أيمن لحنين يلي استقبلتو بلهفة
حنين: ليش هيك طولت
أيمن: كنت عم استناها
اتمعنت حنين ملامح هالبنت المرهقة والتعبانة وشفقت عليها سألتو: من وين جبتها
أيمن: من الشارع خديها خليها تتحمم وتاكل وترتاح وجهزيلا الغرفة
مشيت سندس مع حنين ودخلت باتجاه حمام كبير فيه عدة غرف عطتها حنين سلة فيها تياب كاملة بلون أسود وهي بتقول: اتحممي وانا رح استناكي هون
اول ما دخلت شعلت لمبة تلقائية ارتعبت وهي بنشلح تيابها الوسخة وبترميهم على جنب ووقفت تحت الدوش عم تحاول تلاقي مكان زر المي بس فجأة لحالو انفتح ونزلت منو مي دافية
صرخت برعب وهي بتطلع حواليها على هالمكان الغريب المليان تكنولوجيا وبلشت تحس بالأمان بس ماكانت عارفة انو بهالمكان دمارها
خلال دقايق كانت عم تاكل قدام حنين يلي عم تسألها: وين اهلك
سندس: ماعندي أهل بابا مات من شهر وانا بنت سيئة بتعاطى مخدرات اتعلمتو من رفقات السوء … وخالتي مرة أبي قلعتني من البيت ومن شهر بنام بالشارع
عضت على شفايفها وهي بتقول: وشو يلي صار معك لجابك أيمن لهون
جاوبتها ببرود: خليه هو يحكيلك
ورجعت تكمل اكلها بشراهة
أجا أيمن وعطاها المخدر وهو بقول: اليوم بس من بكرا رح تبلشي علاج فهمانة
قربت منو وسألتو: ومشان يلي صار من شوي
أيمن: لا تاكلي هم كلو انحل
سندس بإستغراب: كيف؟؟
أيمن: ما بقي أثر لحدا … خديها حنين لترتاح
مشيت سندس خطوتين وحنين سألتو: شو يلي صار
أيمن: قتلت قتيل
شهقت حنين وهي بتقول: مين بكون؟
أيمن: واحد عم يستغلها ويعطيها يلي بدها اياه ويعتدي عليها … خليها ترتاح لتبلش علاج وتدريب من بكرا نيرمين ما عندها وقت ضايع
اتطلعت عليها حنين بقسى وهي بتشوف هالطفلة البريئة شو عانت بحياتها وكيف كبرت قبل أوانها !!
*
#تاني_يوم كانت نيرمين واقفة قدام شاشة تلفزيون عم تتابع خبر مهم بقول ( تم العثور على جثة رجل أربعيني متفحمة في منزله والمنزل محروق بالكامل الواضح انه بفعل ماس كهربائي )
اتطلعت نيرمين بأيمن ورفقاتو وهي بتقول: برافو عليكم التنظيف كان تمام الكم مكافأة واسمكم رح يطلع بالسكور هاد الأسبوع يلا يعطيكم العافية
طلعو واتجهو لساحة التدريب كانو الكل مجموعين عند حلبة الملاكمة لان متل ما سمعو قبل بيوم انو رام بيك رح يتبارز لأول مرة مع موظفة جديدة بهالمنظة
كانت نرجس عم تجهز حالها وتعمل تمارين الإحماء لحتى تغلبو هي قوية ورح تبين للكل ورح تعلى أكتر وأكتر بهالمكان والكل رح يخاف منها
وصل رام يلي على غير عادتو مغير البدلة لبيجامة رياضي ومتلها رابط أيديه بقماشة سودة
وبحركة وحدة نط لجوا الحلبة وهي وقفت مقابيلو عم تطلع عليه نظرة تحدي واضحة للكل … البنات بلشو يشجعو بصوت عالي رام بيك الشب الجنتلمان
غمزها وهو بقول: مارح تقدري تسرقي الأضواء مني
بتحدي جاوبتو: لسا ما بتعرف مين عم تبارز
ضحك ضحكة حلوة لأول مرة بيضحكها من زمان وهو بقول: فرجينا شطارتك
متل ما اتعلمت بلشت تضربو وهو يصد ضرباتها
رجع مراد مع كاسة الأعشاب وهو بقول: هلق بتشربيه وبترتاحي
همست بضعف: أي راحة مع خسارة الأحباب
دمعو عيونو وهو بيتذكر غسان بقهر مسح دمعتو وشربها الكاسة ورجع مددها لترتاح وحطلها المنافسة وغفيت من تعبها
تركها مرتاحة وقرب من بنت وهو بقلها: لو سمحتي بس ديري بالك عليها أنا رايح مشوار مهم
جاوبتو: لا تاكل هم رح ابقى بقرب نرجس
طلع وهو بيركب بسيارتو بيتصل بفريد عرف موقعو وراح لعندو
بعد دقايق وصل لعند فريد كان قاعد عند باب المشفى العمومي يلي بالبلد
سألو بلهفة: شو صار بغسان لقيتو
فريد: هاي ثالث مشفى بسأل عنو فيها ومانو موجود انا خايف عليه
اتوتر مراد وهو بقول: لاتاكل هم كلو خير بس المشكلة أكيد رح ينسجن
فريد: هو يكون بخير والسجن للرجال
بقيو ساعتين سوا وهني يحاولو يدورو عليه بس مابينلو أي أثر
تركو مراد بساعات الليل الأخيرة لأن تعب ورجع ليتطمن على نرجس
#تاني_يوم صحي على صوت عجقة حواليه الكل كان فايق وعم يساعدو بعض وعم يحكو بالشي يلي صار قبل بليلة
وكان عليه الغطى يلي غطى فيه نرجس قبل بليلة اتوتر لما ما شافها بقربو سأل أول واحد شافو: وين نرجس
جاوبو: طلعت لبرا
وقف ليشوف قدامو شاشة كبيرة مكتوب عليها ( العصابة استطاعت الإفلات من العناصر الأمنية واستطاعات رجال الشرطة القبض على شخص واحد وجدوه مقتولا عند الكورنيش مع وجود عدة قتلة في مخزن خاص بالأسحلة المهربة وتم تسليمه لقوات الامن )
عض على شفايفو بقهر ونفخ بعصبية وهو بيبكي وبيهمس بقهر: غساااان لااا ياصاحبيييي
طلع فتح الباب وهو بيشهق بقهر
اتطلع حواليه وخاف مايلاقيها بالمكان … بس ارتاح لما شافها قاعدة على تلة مطلة على وادي كبير وقدامها جبل وشجر وخضر بيسحر
اتأمل حواليه المكان بفكر فارغ وهو بيتذكر صاحبو وأيامو مع صاحبو لدقايق بقي هيك قاعد شارد ودموعو على خدو ما نشفت
بقهر وقف وقرب منها وقعد بقربها وهي نقذت لما حست عليه
مسكلا ايدها وباسها وهو بيسألها: كيف صرتي اليوم
اتنهدت وجاوبتو: لساتني عايشة وفي مين فداني بروحو
لفلا وجها لعندو شاف عيونها عم تسبح وسط موجات دموعها
ضمها وهو بقول: قدرو يموت
شهقت وبكيت ورجفت بين أيديه وهو بكي لأول مرة بحياتو على موت صاحبو
مراد: لو كان بأيدي ماكنت تركتو
نرجس: وأمي كمان سلمت حالا للشرطة لتحميني
مراد: قلي غسان سلمت حالا بس مافهمت كيف
نرجس: كانو رح يكمشونا بس هي خلتنا نهرب من السرداب وسلمت حالا
شهقت وغصت ورجعت تبكي رفعت راسها من وسط دموعها وهي بتقول: أنا لعنة يامراد لعنة ع الكل من لما دخلت حياتن واتعلق الموضوع فيي خربت علين كل شي … حنين رفيقتي ماتت كمان
مراد: ماذنبك رفيقتك كانت رح تموت ولو كنتي موجودة أو لا
نرجس: لا ذنبي وأمي رجعت للسجن بعدما ضحت كرمالي … وهلق غسان … وشوف الكل جوا حالتن كيف وهالشي كلو لأن دخلت المنظمة أنا يامراد لعنة الموت بهالحياة
ضمها وهو بقول بخوف: لا تقولي هيك لا يانرجس
نرجس: انا تعبت ماعاد بدي اخسر … ماعاد بدي أي كذب وخداع وفقدان أنا والله تعبت
ضمها أكتر لصدرو وهو بيمسحلا على شعرها بحنية
رن جوالها طالعتو من جيبتها لتشوف رقم رام
ردت عليه وهي بتقول: شو وينك حرب كبيرة صارت وأنت مانك هون
رام: انا رحت لطريق الشرق بعد موت بشير صار لازم مين يستلم السلاح عنو ومن شوي اجيت هلق حكيت مع نيرمين نرجس وينكن وشو يلي صار
نرجس: وليش لاحكيلك لتخبرها عننا
رام: أنت بتعرفي أنو أنا ماهيك أنابدي ساعدكن
صارت تبكي وهي بتقول: مات غسان كرمالي وأمي سلمت حالا لتحميني أنا لعنة لعنة يارام
رجعت تبكي أخد الجوال منها مراد وهو بقول بعصبية: شو بدك
رام: بدي ساعدكن أمنلكن مأوى شو يلي صار مراد
مراد: لو سمحت رامي مابدنا شي منك
رام: الوضع أبداً ما متحمل هالكلام لا تعنّد انا بدي ساعدكن
سكر الخط بوجهو ورجع يضم نرجس بين ايديه
همستلو بقلق: هلق شو بدنا نعمل
مراد: رح نخطط كلنا مع بعض بس قبل تعالي كلي لقمتين شوفي وجهك كيف تعبان
نرجس: مالي نفس حط شي بتمي
مراد: طيب اذا قلتلك اني رح روح للسجن لشوف امك
اتطلعت عليه وهي بتقول: عنجد
مراد: اي رح اتطمن عليها وشوف شو بتقلي
وقفت معو وهي بتقول: شو بدكن تعملوا مشان غسان
مراد: هلق بحكي مع فريد
بعد ما أمّن عليها بالغصب اكلت لقمتين طلع قالتلو: طمني اول باول
قرب شهاب منها وهو بقول: كيف صرتي
نرجس: ماني منيحة أبداً ياشهاب بالأول موت حنين وبعدين فقدت أمي وهلق رفيقي غسان
شهاب: هاد غسان كأنو رفيق الكل
دمعو عيونها وهي بتقول: غسان قلبو طيب بساعد الكل دايما هي الطيبين بروحو
وانفجرت بالبكي وهي بتقول: بحياتي مازعلت هيك ولا فكرت انو ممكن ازعل على حدا ياربي ليش هيك صار وكيف وصلنا لهون
شهاب: ما انت بتقولي لازم نكون قوايا ونوقف مع بعض لنتخلص منن كيف بدنا نكون قوايا وأنت هيك ضعيفة
اتنهدت وهي بتقول: الموت بيكسر الظهر يا شهاب أنت ما جربت تخسر حدا بتحبو ومتعلق فيه
فجأة اتذكرت شخص لما جابت سيرة الخسارة التفت حواليها وهي بتقول: أيمن وينو
شهاب: مختفي من امبارح ما شفناه
نرجس: مصيبة أيمن م
دنيا شتا وريحة المطر بالشوارع وقاعدين انا واهلي جنب الدفاية وانا عم ادرس .. اخي زياد كان اكبر من محمد بسنة وحدة بس ما كانو يفارقو بعض

رجع اخي زياد من عند محمد وقعد وقلنا بدي حاكيكن بموضوع

بابا : لتكون بدك تتزوج😜

زياد : ههههههه لا مو هيك بس انا كنت عند محمد وقررنا شغلة ورح قلكن ياها

الكل : اي قول شو في شغلتلنا بالنا

زياد : طيب رح احكي .. انتو شاييفين الوضع كيف كل مالو ل أسوء و البلد بحاجة لشباب تدافع عنها انا ومحمد وشباب الحارة رح ننضم للجيش ورح نبقى ضمن البلد

انا : لا زياد الله يوفقك ما بتحمل غيابك😭

بابا : مابعرف بس يا ابني الشغلة مو لعبة فكرو منيح وانا مابمنعك عن الجهاد

زياد : يا ياسمين ما منغيب كتير يومين هون واربعة هنيك

--------------------------

انا لما سمعت مابقى اتحملت وصرت ابكي من خوفي على اخي ومحمد ومالقيت حالي إلا سجلت رقم محمد وبعتتلو رسالة عالواتس

انا : مرحبا

محمد : يا هلا مين معي

انا : انا ياسمين

محمد : 😳 ماعم صدق واخيرا قبلتي تحكي معي

ياسمين : اي بدي افهم منك موضوع

محمد : اي سألي حبي

ياسمين : شو هالحكي يلي سمعتو من زياد

محمد : ايمت لحق يحكي الاستاذ زيدون 😂

ياسمين : مو مهم ، انت بيهون عليك تتركني وتغيب عني .. اذا كنت بتحبني كيف بدك تبعد

محمد : يشهد الله عليي اني بحبك ويمكن قطعت الحب ، بس انامارح غيب كتير اكيد قلك اخوكي اديش الوقت .. وعقلي وقلبي رح يبقو معك

ياسمين : 😔 مابتحمل غيابك

محمد : خلص ياعمري لا تزعلي فرجيني ضحكتك اللي بحبا

ياسمين : وعدني ما تتخلى عني

محمد : بوعدك .. بوعدك

ياسمين : يلا انا رح سكر واحظرك هلأ مشان اهلي لما بقدر بحاكيك

محمد : ماشي يا عمري رح اشتقلك كتير

ياسمين : وانا كمان .. الله يحميلي ياك

محمد : ويياكي ، انتبهي على حالك

ياسمين : وانت كمان ، يلا سلام 😔❤

محمد : سلام 😘


--------------------------
حظرت محمد انا وعم ابكي لان مابدي ابعد عنو ، وشلت الجوال وطفيتو .. تاني يوم فقت الصبح كان زياد عم يجهز حالو مشان يطلع عالجبهة هو ومحمد والشباب
وراحو وهون كان اول سبب من تعاستي .. بقينا اشهر على هالحالة ماشوفو لمحمد الا كل جمعة انا ورايحة عالمدرسة يكون واقف بالحارة بس طبعا لا وقف ولا احكي معو ...
بيوم كنت آعدة وقلبي عم يغلي خايفة على زياد ومحمد 😔 بعد شي ساعة اجا زياد واتطمنت عليه بس المصيبة انو محمد ما كان معو ..

---------------------------

ياسمين : زياد عطيني موبايلك شوي

زياد : ليش
ة
ياسمين : ولا شي بدي انقل برنامج

زياد : اي خديه ليكو عالطاولة

رحت اخدت الموبايل وطبعا ما كان بدي شي بس بدي اقرأ محادثة زياد مع محمد

(مضمون المحادثة)

زياد : كيفك حموود

محمد : اهليين حبيب الحمدلله لهلأ عايش كيفك انت

زياد : الحمدلله مشتقلك.. شو صار معك لساتكن محاصرين

محمد : اي والله وماضل في اكل يومين كمان ومنموت 😑

زياد : بعيد الشر ، ان شاء الله كم يوم ورح نفك الحصار عنكن

محمد : اي الله يسمع منك لان شتقت للكل والله

---------------------------

انا شفت هيك وبلشت دموعي تنزل متل الشلال وافكار تلعب براسي
صرت بدي اتطمن عليه حتى لو كلفني هالشي حياتي

فكيت الحظر عنو وبعتتلو

ياسمين : مرحبا كيفك طمني عنك 😭

محمد : لك اهلييييين .. الحمدلله مشتقلك كيفك انتي

ياسمين : مشتاقتلك كتيييير

محمد : وانا اكتر والله

ياسمين : شو وين انت

محمد : كالعادة مكاني

ياسمين : لا تكزب عليي انا شفت محادثتك مع زياد

محمد : الله يسامحو اخوكي ما كنت بدي تعرفي

ياسمين : ليش ما اعرف ،
بلكي لا سمح الله صار معك شي

محمد : لا تخافي مافي شي هالكم يوم راجعين

ياسمين : الله يردلنا ياكن بالسلامة

محمد : اي شو رح تضلي تحاكيني 😻

ياسمين : اي لبين ما ترجع مشان اتطمن عليك

محمد : لكن مابقى بدي ارجع ههههههه

ياسمين : هههههه بعيد الشر ، يلا روح نام هلأ اكيد تعبان

محمد : مو مشكلة المهم انتي

ياسمين : ............

محمد : يلا كبري شوي مشان نتزوج ونصير سوا ، ماحدا رح يقدر يفرقنا

ياسمين : ان شاء الله ، الله يخلينا لبعض

محمد : آميييين

ياسمين : يلا انا رح روح نام اليوم زياد هون ، طمني عنك دائما اوك

محمد : بتأمري حبي ، سلمي ع زيدون 😜

ياسمين : ههههههه نشالله يلا سلام

محمد : سلام


---------------------------

سكرت الجوال ونمت وانا عم فكر بأيامي الجاي .. رح نبقى سوا او رح نفترق .. رح يكون هو نصيبي ولا رح آخد حدا مابحبو .. رح يرفضو اهلنا زواجنا او رح يوافقو وافكار تاخدني وافكار تجيبني لحد ما تعبت من التفكير ونمت


#تاني_يوم


ماما : لك يلاا قومي حاجتك نوم

ياسمين : بس خمس دقايق اماااانة

ماما : رح جيب كاسة المي واجي اذا مالقيتك فايقة رح كبها عليكي

ياسمين : لاااا الله يوفقك خلص قايمة 😢


قمت غسلت ورجعت فتحت الموبايل كان محمد ما فاتح بعد ما حكينا ب
#تاني_يوم طلعت من غرفة نوم البنات وتركتو نايم بغرفة نوم الشباب وطلعت بالسرقة أخدت سيارتو وحكت مع رام عن اتصال عدنان
سألها رام: يعني نفس طلب نيرمين
نرجس: أكيد مافي غير هيك وهلق رايحة قابلو بعتلو الموقع
رام: ديري بالك عدنان مانو نيرمين يمكن يأذيكي
نرجس: مابعتقد يأذيني لأن بدو مني مصلحة
رام: ابعتيلي الموقع لساعدك
نرجس: تمام
بعد دقايق وصلت نرجس للموقع قبل عدنان وبقيت ناطرتو وهي متخباية ورام عم يراقبهن من زاوية بعيدة
اتصل عدنان لما وصل وهي كانت عم تحكيه وهو داخل لعندها
نرجس: عدنان لاتلعب بديلك انا مالحالي وانت بتعرف شباب المنظمة مين هني
عدنان: ولو مافي ثقة انت هلق شخص مهم بالنسبة إلي
دخل عدنان ووقف مقابيلها نزلت جوالها وخبتو بجيبتها وقربت منو حطت عليه كاشف الأسلحة وزمر عند خصرو قالتلو: ارمية
عدنان: هاد للحماية بس
نرجس: وأنا من حقي احمي حالي
عدنان: صدقيني مارح أأذيي عندي الك عرض منيح كتير
نرجس: وانا جاهزة أسمع حط المسدس بالأرض واحكي
طالعو ورماه بالأرض وقال: نيرمين أخر فترة بلشت تخبص وأنا ناوي خلّص عليها وأنت رح تتراسي بدلها يعني البرنس صار قليل عليكي هاد الصخرة فيه يتراسو لأنو برعب أكتر بس مديرة المنظمة لابقة عليكي كتر وخصوصا لما شفت كيف الكل لحقك وسمع كلمتك وكمان بدي منك شي تاني
نرجس: شو هو؟
عدنان: الزعيم
ضحكت نرجس وصفرت وقالت: اووو بدك توصل لكرسي الزعيم فرد مرة احلامك كبيرة … طيب ومكانك لمين رح يكون؟
عدنان: انت احلامك كبيرة كمان بس إذا بدك بس صرت الزعيم بحطك بدالي ماعندي مانع
صارت تاكل بشفايفها وهي بتقول: بدي فكر بالموضوع بالنهاية صعب قتلهن مانو بهالسهولة
عدنان: وأنا ناطرك ومستعد ساعدك
نرجس: بس يلي معي كلن انو ناطرين حريتهن إنن يرجعو للمنظمة موضوع صعب شوي
عدنان: هني أصلا عصافير خلقت بقفاص كيف مفكرين حالن رح يقدرو يطيرو؟
نرجس: انا هيك خبرتن لما طلعو معي
عدنان: لنرجع للمنظمة منربيهن من أول وجديد
نرجس: ليش منقدر نرجع ما صارت مع الشرطة؟
عدنان: أصلا الشرطة بتعرف بوجودنا
شهقت نرجس وقالت بصدمة: شووو كيف بتعرف ع اساس منشتغل بالسر
ضحك عدنان وقال: بكل مكان بالعالم في ناس متلنا بتشتغل شغل نظافة بتقتل من دون دليل وتحت إسم الإرهاب
نرجس: أفففف الكل وسخ
عدنان: فيكي تقولي الكل بخاف على حالو ونحنا هون لنحميهم … هني بدن ناس قوايا وشديدن بوقت الحاجة … يعني مثلا شخص متدايقهن مخوفهن مانع شغلهن نحنا هون منجي ومنمحي أثرهن
نرجس: كل شي كنت متوقعتو إلا انو الدولة بتعرف بوجود المنظمة
عدنان: ما كلن كام شخص مهمين
نرجس: ويلي داهمونا منن؟
عدنان: أي الضابط الكبير وكمان ليبيضو صورتن قدام الشعب انن قدرو يسيطرو على وكر إرهابي
نرجس: وهلق كيف رح نرجع للمنظمة بعدما انشمست
عدنان: المنظمة تحت الأرض ومنقدر نعلمها ألف باب مخفيين ورا مدرسة وحتى ورا مشفى
ضحكت وهي بتقول: بيعجبي ذكائك
عدنان: ذكائي وذكائك إذا اجتمعوا كتير رح يفيدونا … وخصوصاً إذا صرت انا الزعيم وأنت المديرة
نرجس: اتركني لفكر بالخطة وبردلك خبر
طلعت نرجس قبلو وبسرعة البرق اختفت من قدام عيونو حمل مسدسو وطلع ركب بسياتو المفيمة وراح باتجاه شركتو
وصلت لسيارتها وبعدها اتصلت برام وهي بتقول: لازم نلتقى لنحكي
رام: جاي لعندك انا قريب منك
سكرت وردت على مكالمة مراد يلي دق أكتر من عشر مرات لما فاق
نرجس: أي حبيبي
مراد: وينك؟
نرجس: ما قريت رسالتي قلتلك بدي شوف سارة
مراد: ماقلتلك ما تطلعي بلايي
نرجس: مراد أنا جاي منحكي
سكرت الخط بوجهو وهي بتتنهد ورام بقربها بقلا: لا تزعلي منو أكل همك
نرجس: بعرف بس أنا عندي خطة غير يلي بخططوها كلن
رام: وأنا فهمان عليكي بس إذا انحشرتي بالزاوية فيكي تحكيلو
نرجس: إذا عرف مارح يخليني نفذ الخطة مع نيرمين وعدنان
رام: انا رح كون معك وهو كمان مارح يقصر
نرجس: شكرا لوجودك لولاك كنت ضعت
ابتسم وقال: ولو مرة أخي
ابتسمت بعيون دامعة وسألتو: لاتزعل من سارة هي انصدمت بس
اتطلع عليها وماجاوبها وهي قالت: انا بعرف رفيقتي مشاعرها مابتقدر تخبيها هي بتحبك اكيد شفت هالشي بعيونها لما كانت خاطبة وليد ما شفت بعيونها هيك نظرة أبدا
لف رام وجهو لجهة الشباك وهو بقلها: معها حق هي وين وأنا وين يلي متلها بتستاهل واحد نظيف انا تاريخي دموي بإمتياز
نرجس: وأنا كنت متلك ومراد مااتخلى عني سارة بدها شوية وقت
رام: انا متعود على الخسارة ما شي جديد عليي
نزل من السيارة وقال: يلا سلام
بس هي قالتلو: اتأكد انو مارح تخسرني وتخسر أخوك
ابتسم وقال: لكن روحي اسلقي تحقيقك من اخي
شغلت السيارة وقالت: استعنا على الشقى
رجعت للكوخ بسرية وشافت مراد قاعد عند الباب ودمو فاير
قالتلو نرجس: أنا اسفة لان اتأخرت بس كنت عم شوف موقع الزعيم
مراد: وأنا شو هون اجر كرسي
رجس: أفف مراد مزودها أنا قلقت وقلت لاطع اشتغل شغلة مفيدة
شدها من ايدها وسحبها وهي بتقول: مراد شو صرلك
مرد: يلي صاير يا مدام انو في عصابة لاحقتك وانت ولا همك
نرجس: بعرف حبيبي خلص هاي اخر مرة
تر


باسل: لأن أنت السبب وافقت لأن بعرفك أصيلة وبتساعدي الكل رغم انن قلبو البيت وأنا متعود على الهدوء بس بتعود
نرجس: اي لازم تتعود لان بدنا نجوزك مابصير نخليك هيك
باسل: أنا جربت الزواج وطلع ما خرجي
نرجس: لا تقولا ما كل الزوجات متل زوجتك
إجت هيا وهي بتقول: نرجس تعالي سندس بدها تحكي معك
مشيت معها وقبل ما تبعد عن البلكون لفت لتشوف مراد بس شاف باسل عيونو على هيا يلي دخلت للمطبخ
لفت وابتسمت دخلت شافت سندس عند الباب سالتا: خير صاير شي؟
سندس: بدي قلك انو انا لسا جديدة وهوية حرية ماعندي فإذا بدك متطوع أنو انتحاري
حطت نرجس أيدها على تمها وهي بتقول: اوعك تعيدي هاد الحكي فهمانة
بكيت سندس وهي بتقول: أنا مارح أقدر كمل حياتي طبيعي صورة الزعيم وهو بيضربني وبمثّل بجسمي مارح تروح من بالي
نرجس: اكيد ماشي سهل بس أنا مستحيل أسمحلك تقتلي حالك … رح نقتلو نحنا وننتقم لحنين ورح تعيشي حياتك طبيعية أنت ما من هتلمكان السيئ رح ترجعي لعيلتك ولحياتك
سندس: عيلة!! مابقي حدا منها بس بتصدقي حياتي مع خالتي مرة أبي جنة قدام حياة المنظمة
نرجس: رح نتحرر أكيد
ضمتها وهي بتهمس: يارب
ابتسمت نرجس وضمتها وهيا من بعيد عم تطلع عليهن بعيون دامعة وما كانت منتبهة أبدا للعيون يلي كانت عم تراقبها من بعيد
#مروةآغا
طلعو مراد ونرجس سوا وهني متخفيين وقالتلو نرجس: خلينا نمر على البيت
مراد: ليش بدك تروحي
رفعت كتافها بملل وهي بتقول: بدي شوفو اشتقتلو واشتقتلك
مراد: بس أكيد البيت مراقب
نرجس: مندخل من السطح عادي
مراد: شكلو اعمال المنظمة مأثرة عليكي
مسكتلو ايدو وهمست: كتير
بصعوبة وصلو لبيتهن بس شوقهن غطا على تعبهن وارتاحو ونامو بسريرن بعد عناء طويل … بقيت بقربو طول الليل وما فارقتو وهي عم تفكر بالخطة يلي رح تنفذها تاني يوم
*
بعد هالأيام الطويلة أيمن كان بس عم يراقب كل شي بخص المنظمة ويلي بيشتغلو فيها … شغلتو من زمان يراقب الناس وهو شاطر كتير فيها لهيك هلق هو وأخيراً اكتشف مكان عدنان وبيتو وقرر ينفذ مخططو
باخر الليل طلع عدنان بسيارتو يلي كان فيها شوفير وحارس وبخبرتو القتالية قتلهم اتنيناتهم
وفتح الباب على عدنان وهو بقلو: انزل معي
برعب رفع ايديه ونزل وهو بقول بصدمة: أنت مين
أيمن: انا يلي قتلتلو حبيبتو
عدنان: مين حبيبتك
أيمن: يلي قتلها الزعيم ياحقيير
عدنان: أنا مادخلني بشي هاد الزعيم
حطلو كلبشات على ايديه وحطهن ورا ظهرو ومسكو منن وهو بقول: امشي معي
عدنان: لك انا مادخلني بشي هاد الزعيم هو السبب
أيمن: أي وصلني لكن للزعيم
عدنان: أكيد رح وصلك لعندو بس اتركني
أيمن: مارح اتركك لحتى اخد انتقاني منو
عدنان: خلص انا عندي خطة منيحة وبتفيدك بس طول بالك شوي
أيمن: شو هي الخطة !؟
*
#تاني_يوم متل ما خططت مع رام نفذت تركت رسالة لمراد وطلعت لتنفذ الخطة المتهورة
استأجرت سيارة وراحت أول الشي شافت سارة بالمكان السري
ضمتا سارة وهي بتقلها: شو صار معكن
نرجس: لسا ولا شي انا أجيت لحط عندك هاد الشي
مسكت سارة بأيدها الفلاشة وهي بتسألها: شو هاد؟
سارة: هاي فلاشة فيها أسرار مهمة خبيها بمكان أمن وبس أجا حدا لعند من طرفي وطلبها عطيه أياها
اتوترت سارة وقالتلا: نرجس بلشتي تخوفيني شوفيها الفلاشة
نرجس: لا تخافي مافيها شي مخيف فضايح بالجملة وخليتو أمانة عند لان بوثق فيكي لاتحكي لحدا عنو ولا توقعي حالك بالخطر سمعانة وإذا صرلي شي عطي هالفلاشة لمراد وقوليلو يتصرف فيها
سارة: بعيد الشر عنك شو عم تقولي
نرجس: سارة بتعرفي حياتي صارت صعبة والموت عم بلاحقني لهيك بدي أياكي تحتفظي بهالسر لأن مابدي موتي يروح بلا سبب
سارة: هششش لاتقولي هيك
ضمتها سارة وهي بتبكي وودعتها وطلعت باتجاه المهمة
*
صحي مراد شاف رسالة بقربو من نرجس بتقول فيها: انا أسفة حبيبي لأن تركتك بس في شي مهم لازم أعملو مابدي حط حدا بالخطر أنا يلي بلشت الخطة وانا يلي لازم كملها … مابدي حدا جديد يموت بسببي … بحبك
كوّر الورقة بين أيديه وهو بيصرخ بقهر: لااااا نرجس لييييش هيك عملتي فيي
طلع من البيت على عجل ووصل للكوخ وهو بيحكي للكل شو رسالة نرجس الجو اتوتر بيناتن قال الصخرة: ليش ما خبرتنا كنا ساعدناها نحنا عنا خبرة بموضوع المهمات
جاوبو شب: وإختفاء أيمن المفاجأ مخوفني أكيد في سر وراه
نفخ مراد بعصبية وقال: وين موقع عدنان ونيرمين أكيد نرجس عم تخطط توصلن
قال شهاب: ماحدا بيعرف عنن شي
ضرب الحيط قدامو وصرخ بعصبية: اااااااااااااااااه
*
وصلت نرجس لعند رام مكان ما اتفقوا
رام: نرجس أوعك تغلطي بشي فكري منيح قبل ما تعملي شي تندمي عليه
نرجس: لا تاكل هم أنا من زمان بشتغل هيك لحالي صح جمال كمان كان يخطط معي بس أنا اتعلمت كيف احبك الخطط منو
مد ايدو بسنسال وهو بقول: امسكيه بيحميكي
مسكتو بأيدها وهي بتتمعن فيه وقالت: مافهمت شو هاد
رام: خليه معك ولا تشيليه
نرجس: كمان تشويش للموقع
رام: هيك شي لا تشلحيه ابدا فيه أمانك وراحتك
لبستو وهي بتقول: رام الله يوفقك مراد بكون جانن روح هديه شوي
رام
نرجس: بس أنا تعبت من هالحياة ليش لاتجوز هيك واحد وبعد كام شهر يمل مني ويرميني وانا مطلقة … ما من حقي عيش متلي متل كل هالبنات

جمال: أنت غير كل البنات من لما كنتي صغيرة ذكية وفهلوية لا تكوني غبية ويكون همك وتفكيرك بيت وزوج وولاد

نرجس: ليش بدك اياني عيش طول عمري وحيدة وبالمقابل أنت عندك هالحياة يلي بتقول عنها غبية ومستكتر عليي انك تعرفني عليهن وكأني بنت جاي من الشارع

قرب منها وناولها محرمة وهو بقول: ليش عم نكذب انت منين اجيتي !! … هلق اهدي وروقي يانرجس ليش بتعصبيني … أنت غيير الكل انت الي أنا هيك ربيتك وعلمتك

مرر المحرمة على طرف شعرا ووجها وهو بكمل: ولازم تسمعي الكلمة الزواج لازم يتم ونخلص من عبود ومن بعدها اققدر اوصل لمكان البرنس

نرجس: أنت مفكر مكان البرنس سهل مستحيل اقدر اوصلو
غمزها وهو بقول: بس أنت رح تقدري
@rwayate
سحبت المحرمة منو بعصبية وتركت المكتب كلو
مسحت تمها يلي واضح انو صار ينزف دم ومشيت باتجاه باب الشركة وقبل ما تطلع شافتو قدام عيونها واقف … هي اتفاجأت فيه وهو اتفاجأ فيها
نرجس: شو عم تعمل هون؟ اتلبك شوي لما شاف هيك منظرها مورمة
مراد: لا مافي شي بس بعتني الريس عبود بدو أوراق المناقصة نسي ياخدهم معو

من دون ماتطلّع عليه همست: امشي معي

طلعت قدامه باتجاه مكتبها وركبت بالمصعد الكهربائي وبقيت ناطرتو ليركب وهو بقي عم يتأملها لحتى اتسكر الباب وصارو لحالهن

همسلها بصوت دافي: مين هيك عمل فيكي

بهدوء قالت: مادخلك

مراد: بعرف مادخلني بس وجهك كلو احمر وشفتك مشقوقة أكيد في حدا ضاربك

التفتت عليه لتواجهه وقالتلو بعيون مليانة دموع: قلتلك مادخلك

وانفتح الباب طلعت بسرعة باتجاه مكتبها وهي بتحكي على التلفون: ألو أهلين ناجي بيك بس اجا شب من طرف الريس عبود بدو أوراق المناقصة قال نسيهن … تمام اسفة ع الازعاج

فتحت باب مكتبها بالمفتاح وهو ماشي وراها
مراد: ليش اتصلتي فيه مانك واثقة فيي

نرجس: لا ما واثقة لو بدي اوثق بمين ماكان كنت شفتني مرمية بالشارع
التفتت لعندو وهي بتعطيه الاوراق وبتهمس: الثقة شلتا من قاموسي نهائيا

اخد منها المصنف وقلها: رجعت شفّتك تنزف

اتلبكت وسحبت محرمة من على مكتبها وبلشت تضغط على الجرح ومشيت باتجاه الباب وهي بتقلو: يلا الله معك

مراد: لا تسكتي عن شي فيكي تخبري الشرطة

بصعوبة بلعت ريقها وهي بتحاول تحبس دموعها بلشت تاكل شفايفها بتوتر وهمست: لو سمحت لا تدّخل

هز راسو وهو بيهمس: متل ما بدك

حرقتلو قلبو بمنظرها هاد … غريبة هالبنت ومتناقضة مع الكل بتكون متل اللبوة شرسة وبتهاجم وأحياناً بشوفها متل القطة جبانة
هز راسو بحيرة وطلع برا المكتب ببردو ونزل باتجاه السيارة

أما هي اتجهت للحمامات وقفت قدام المراية وهي بتتمعن منظرها منيح وبتهمس: يالله هيك كنت واقفة قدام هداك الغبي

هلق بلشت تبكي بقوة وماعاد تقدر تسيطر على نفسها … بكيت وبكيت وهي بتحاول تفرغ كلشي جواتها لحتى ترتاح … بعدين أخدت نفس قوي كتير وقفت وغسلت وجهها فردت شعرا لتخفي علام الكف وخبت انتفاخ عيونها ورا نظاراتها ومشيت لتطلع برا الشركة بشموخ وكأنه ما صار شي وكأنها ما بكيت من شوي نهائياً
بس ما حست أبدا لعيون الصقر يلي بتراقبها وهو جوا السيارة كان واقف ناطرها ليعرف شو صار معها ويمكن يساعدها لان حسها بدها مساعدة
بس لما شافها نازلة هيك بشموخ ضحك بطرف شفتو وهو بيهمس: متلن كلن وحدة رخيصة … وانا قال كنت قلقان عليها !!

*****

بعد يومين كان افتتاح الشركة هاليومين قضتهن عم تشغل حالها لتبعد عن راسها اي شي تاني تفكر فيه … حاولت قدر المستطاع تخبي جرح شفتها بس ما قدرت … علام الكف أكيد راح من وجها بس أكيد ما رح يروح أبداً من ذاكرتها … طول الليالي كانت بتحاول تمنع حالها من البكي مشان عيونها ما ينتفخو خصوصا انو بهاليوم افتتاح الشركة الجديدة يلي من زمان بيشتغلو عليها

#تاني_يوم كانت بتتنقل بين منسقين الحفلات وبتشرف على كل شي … بأول طابق في مساحة كبيرة جهزوها لاستقبال الضيوف وباقي الطوابق فيها المكاتب كانت هالشركة منسقة بشكل حديث … المكاتب كلها مفتوحة على بعض بطريقة جديدة وعصرية
كانت لابسة فستان أسود قصير مع انها كانت رح تلبس فستان أحمر مجهزتو للحفلة … بس لا قررت تلبس اسود ما بتعرف ليش يمكن لتبين حزنها لنفسها على يلي بدو يصير بحياتها

قرب منها وليد لما قعدت ترتاح شوي وهو من زمان بحاول مايحتك فيها خصوصا انها ما عم تعطيه ريق حلو
وليد: كيفك اليوم

جاوبته نرجس ببرود: تعبانة من الشغل

وليد: شبها شفتك جارحتيها !؟

نرجس: اي انجرحت

وليد: انا كنت بدي احكي معك موضوع خاص شوي
التفتت عليه وهيي بتتمعنو بصدمة (منين اجت هالجرأة هاي … هلق فطنت !)
هيك كانت بتفكر تقلو بس سكتت

نرجس: اذا ما صار شي اليوم بوعدك بكرا نحكي

وليد: ليش شو بدو يصير اليوم

(يمكن انتحر) هيك جاوبت بقلبها بس رجعت تعلي صوتها وهي بتهمس: ولا شي عن اذنك عندي شغل
بدن يعملو شي كبير ليرعبو الكل
اتطلعو ببعض بقلق وهن بفكرو بصعوبة الوضع وحسو باليأس لأن بهيك وضع صار صعب يطالعو نرجس من المنظمة بسهولة ومن دون أضرار
*
من داخل السجن كان الريس عبود قاعد عند مكتب الضابط وهو حامل جوالو وبيحكي فيه: الو اهلين مدام نيرمين من زمان القمر ما بان ولا استغنيتو عن خدماتي
ابتسمت من ورا شاشة جوالها وهي واقفة عند مكتبها بالمؤسسة الخيرية وعم تطلع قدامها على الشارع العام وتقول: لا ولووو مالنا غنى بس شوية ظروف
الريس: شو يلي ذكرك فينا
نيرمين: انت يلي اختفيت فجأة بعدما وثقت بالناس الغلط
الريس: ولما وثقت فيكي شو كنت استفدت
نيرمين: كنت استفدت كتييير
الريس عبود: صح أنت عرفتيني ع البيك وع البرنس لبلش الشغل معكم تحت اسم شتركتي السرية بس انت فجأة تركتيني لما اخدتي كل شي بدك اياه
نيرمين: هاد شغلنا عبارة عن مصالح انت الريس صاحب أكبر سفن استيراد بالمنطقة وكنا بحاجة لشخص يخفي السلاح بشكل سري
الريس عبود: وشو مصلحتك هلق؟
نيرمين: سمعت مين هرب من السجن
#بقلم_مروةآغا
لثوني فكر بعدين قال: البرنس نرجس
نيرمين: ومين غيرها … لك هاي البرنس وبدها تجننا
الريس: وكيف هربت وكرمال شو ؟
نيرمين: لان بنتا عنا
الريس: نرجس البنت شو جابها لعندكن؟؟
نيرمين: هيك اجت الأوامر بتعرف البنت خبيرة بمواضيع شغلنا وما النا غنى عن خدماتها
الريس: بس نرجس مانها من هالنوع
نيرمين: مصيرها تصير معنا أول شهر عذبتنا بس اليوم نفذت أول مهمة
الريس: نرجس شاطرة بتفيدكن بس انا الي تار عندها … هلق ما قلتيلي شو بدك مني
نيرمين: شو بتقول يلي بدو يساعدك
الريس: ما فهمت عليكي
نيرمين: ما بقدر احكي هون بكرا بيجي رجالي لعندك وبخبروك الخطة...
الريس: وانا بالإنتظار
سكرت الخط وهي بتتنهد وبتهمس: لكن انا ختيرت وخلصت ايامي يا عدنان انا وأنت والزمن طويييل يابييييك
*
#تاني_يوم صحيت نرجس بتعب لان قبل بيوم كوابيس كتيرة رافقتها وكانت حاسة بالعجز بسبب وجودها بهالمكان
طلعت اتفقدت الجو كانت المنظمة فاضي مافيها أي حركة
سالت عمال المطعم قال واحد من الشباب: راحو عندن مهمة
نرجس: مهمة شو بهالوقت؟
رفع كتافو بحيرة
مشيت شوي لشافت شهاب واقف مع عدة شباب وهو بقول: أنتو مهمتكن بالليل تدورو على البرنس مالازم نخليه يضل هربان
اتنهدت وهي بتعرف انو أمها صارت كرت محروق عندن ورح يتخلصو منها نهائيا
شردت بفكرها وهي بتتذكر عدد المرات يلي شافتها فيهن كيف كانت عم تركض ورا رضاها بس هي ولا مرة عطتها الفرصة لتحسسها بأمومتها وهلق طلعت لتساعدها !!
أكيد عم تكذب
ورجعت اتذكرت انو رفقاتها طلعو مهمة البحث عن أم نرجس يعني رح يكونو هني السبب بموتها !!
اجا شهاب وهو بيسألها: بتريدي شي
رفعت كتافها وهي بتقول بملل: كنت عم دور على حنين وهيا
شهاب: هلق بيجو بس عندن شغل صغير أنت روحي اهتمي بسندس
نرجس: نعم؟؟
شهاب: اليوم قالولي انو سندس صارت مسؤوليتك بغياب حنين لازم تدربيها
التفتت لتشوف سندس قاعدة على طاولة بعيدة وهي شاردة بمكان تاني
تركت كل شي واتوجهت لعندها وهي بتسألها: شبك زعلانة
اتنهدت وهي بتقول: عم فكر بالحياة هون كيف رح تمشي
نرجس: لازم تصيري قوية لتمشي حياتك صحيح بهالمكن البقاء للأقوى . قومي معي
سحبتها ووقفتها قدامها جوا الحلبة ساعدتها لتلبس ككفوفها الخاصة بلملاكمة وعلمتها على تمارين الإحماء وبلشت تمرنها لتساويها نسخة طبق الاصل عنها
بعد ساعة تمرين اجو حنين وباقي الشباب وكانو معهم بنت جديدة دخلو لعند نيرميت: سألتن وينها هيا
حنين: هيا ما بتطلع معنا مهمات لأنها بتشتغل تحت بالمشفى إلا إذا كان في حالة إسعافية برا المكان
سالتها نرجس: مين هالبنت
التفتت وهي بتقول: هاي بنت من الميتم كانت تلميذة الأنسة سمر من زمان وصار الوقت لتدخل لهون
نرجس: يعني الأنسة لهلق بتشتغل بهالشغل؟
هزت راسها وهي بتقول: لا تركت بس اسمها وسيطها لسا موجود وعم يستخدموه ليشدو ناس جديدة لهالمكان
نرجس: وين ممكن شوف الانسة سمر
قربت حنين وهي بتقول بهمس: هي هدف للمنظمة لانها بلشت تلعب من وراهن لتخرب هالمنظمة
فتحت عيونها وهي بتقول: كيف يعني
حنين: بدن ينهوها
نرجس: ومين رايحة على هالمهمة
حنين: ع الأغلب أيمن والشباب … لأنه خبرة بهيك مهام حساسة
طلعت هيا وهي بتمسد أيديها وواضح انها تعبانة قربت منن وهي بتقول بهمس يادوب مسموع : الله يخلصني من هالمكان
هزت حنين راسها ونزلت دمعة من عينها سألتها نرجس: شبك حنين ما ع بعضك
اتنهدت وهي بتقول: كنت بمهمة وقتلو أمو لولد صغير
نرجس بصدمة: ليش؟
حنين: لانها ما وافقت تعطيهم المستندات الخاصة بأخر شحنة سلاح محجوز عليها وهيك راح السلاح عليهم
نرجس: وأكيد اختارو يصفوها لتكون عبرة لغيرها
بكيت حنين وهي بتقول: حرقلي قلبي الولد كنت ماسكتو ومخبيتو بعيد عنها حتى ما يشوف شو صار فيها … بس لما سمع صوت الرصاصة وصرخت امو عرف انها ماتت ما عم اقدر انسى شكل وجهو وهو بقلي: ليش قتلتوها
قرب هيا ومسحت على ظهرها وهي بتقول: الولد صار تحت شفتن جابوه عم يبكي
نرجس: هدول
اما سعاد اتجهت للمطبخ لتشرف على العاملات بترتيب المطبخ وعقلا أبداً ما معا عم تفكر بس بالرسالة يلي وصلتا قبل بيومين من رقم غريب بتخبرها انو جوزها بخونها وبدو يتجوز بعد افتتاح الشركة
كانت بدها تجهز حالها لتروح وتكبس عليه وتكمشو بالجرم المشهود بس فاجأها انو اتصل فيها وخبرها انو عرس مراد بهالليلة اذا بتحب تحضرو !!
طيب معقول شكل وجوه الكل كيف كانت مصدومة لما عبود خبر الشيخ انو مراد ونرجس هن العرسان !!
ياترى هالرسالة صحيحة ولابس بدن يخربو علاقتها مع عبود ؟؟
ياترى يلي صار بكتب كتاب مراد حقيقة ولا كذبة وتمثيلية !!
بس هي بالنهاية قررت انها تسكت وتسكر على الموضوع لأن بتعرف شغل جوزها واعدائو الكتار اكيد همهم تخريب حياتو وبقيت ناطرة مراد يحاول يجبلا اسم الشخص يلي بعت الرسالة من رقمو

*****
@rwayate
#تاني_يوم صحي مراد وبطريقه للحمام شاف باب الغرفة مفتوح … اتثاوب وحك شعرو ومشي للمطبخ مالقاها فيه
فتح عيونو وصحصح وهو بركز منيح وبيهمس: وين راحت هاي

هلق فتحت الباب وهي بتدندن مع الاغنية … واضح انها تعبانة وعرقانة شالت سماعاتها عن اذنها لما شافتو قدام عيونها مصدوم
بس ماردت كانت غايبة عن الدنيا
انتهد وهو بيدخل لغرفة النوم اخد تيابو البيتيه ومنشفتو ودخل على الحمام اتحمم وطلع لقاها على نفس وضعيتها كان بدو يتركها ويدخل هو ينام بغرفة النوم على سريرو المريح بس قلبو ما طاوعو

قرب منها وبايدو حركها وهو بقول: يا ست نرجس قومي انا تعبان بدي نام

ارتعبت وهي بتضم ايديها لصدرها وبتهمس: شو بدك

مراد: اففف شو بدي يعني روح نامي جوا

نرجس: بتصدق مافيك جنس الزوق هيك بفيقو العالم

مراد: اناااا !! والله انت قليلة الزوق فوق ماتشكريني لان خليتك تنامي جوا وانا بقيت هون

نرجس: اتخيل تتركني نام هون وانت ترتاح جوا

مراد: شو بدنا نعمل نحنا الرجال مكتوب علينا الشقى

نرجس: لانكن بتستاهلو
طلعت باتجاه الغرفة وخبطت الباب وراها
اتمدد وهو بقول بقوت عالي: غبية مفكرة حالها رح تغيظتي … كان غيرك أشطر

من جوا صرخت عليه: مراااد ماجاي عبالي هزلك بدنك

ضحك وجاوب يريح جسمو لينام لان فرط بس اخترقت انفو ريحتها من جديد … ريحة الورد المنعشة

همس وهو بياخد نفس منو: يا سلااام هاد الناقص تهتم بهيك شعلات تافهة

كان مقرر ينام أول ما يتسطح بس للأسف ريحة الورد نبهتلو كل حواسه وخلت القلق يتسرب لقلبو وعقلو بعكس هديك يلي نومها تقيل !!!

#تاني_يوم فاقو بكير متل ما متعودين يفيقو لدوام شغلهن فتحت الباب لقتو لسا نايم بالصالون خلصت اشغالا بالحمام وغسلت ورتبت شعرا واتمكيجت بالمكياج يلي كان موجود بجزذانها من يوم الحفلة

وقفت بقرب باب الغرفة وهي بتقول: أنا رح استناك بسيارتي لتخلص لنروح لشركة الريس

اتململ بمكانو ودخل للحمام كان بيستناها لتخلص ليطلع هالشي كان من ادبو انو ما يزعجها ابدا وهي بتجهز حالها وهيك هو بسرعة خلص ولبس خلال ربع ساعة كان بسيارتو واتوجهو للشركة

دخلت نرجس قبلو لان كانت سابقتو بالسيارة … كانت مستعجلة كتير لتعرف شو نهاية هالموضوع

دخلتها السكرتية فتحت الباب وهي بتهمس: صباح الخير

الريس عبود: اهلين اتفضلي

مشيت وقعدت مقابيل مكتبو وهي بتقول: كيف هيك صار

الريس عبود: شوفة عينك اجت مرتي ومابقدر خليها تزعل

نرجس: لكن هيك هلق بدي ضل عايشة ببيت واحد ما بعرفو والله طول الليل ماغفيت عيني من خوفي منو

الريس عبود بحيرة: خفتي من مراد !! … بالعكس هاد انسان كتير رائع مستحيل تلاقي متلو

استغربت وهي بتقول: رائع !!!! بس نبهو اوعا يغلط معي

الريس عبود: لا تاكلي هم مراد تربايتي

كانت بتفكر انو هاد يلي خايفة منو لانو تربايتو أكيد هالانسان مانو منيح ونسونجي كمان متل معلمو
نرجس: وهلق هيك بدي ضل مرتو انا مستحيل ابقى عندو

الريس عبود: لا بدك تبقي مفكّرة الشغلة لعبة لحتى قرر انا تتطلقو ومنقول انو ما اتفقتوا

قالت نرجس بحدة: كيف يعني انا مستحيل وافق ابقى ببيتو

الريس عبود: لا بدك تتحملي ولا تخافي من مراد وانا هلق بنبهو وكمان لا تفكري اذا طلقك ممكن اتزوجك خلص يلي بينا انتهى

شكرتو ووقفت بدها تطلع وفرحت كتير من اخر جملة حكاها معقول خلصت منو بهالبساطة وبطلت تكون باسم عشيقة

طلعت برا المكتب وهي بتحمد ربها وشافت مراد قاعد بيستناها ليدخل هو
بس قبل ما تطلع وقف بقربها وهمسلها بقرب اذنها: استنيني تحت بدي احكي معك

ماردت عليه ونزلت باتجاه سيارتها

دخل مراد لعند رئيسه وحيّاه باحترامه المعتاد وبقي واقف بقرب المكتب: كيفك يابيك

وقف الريس وهو بيسحب مراد ليقعد على الكراسي وقعد مقابيلو وقرب وجهو منو وهو بيهمس: اسف لان حطيتك بهالموقف بعرف انك كنت معارض فكرة الزواج بس بصراحة ما لقيت غيرك قدامي لما شفتها

مراد: ما مشكلة يابيك انا رقبتي سدادة

الريس عبود: بالفعل اثبتلي انك انسان رائع ومستحيل تخون ثقة معلمك

مراد: انا بأمرك يابيك

الريس عبود: هلق بدي منك تخلي عينك عليها

مراد بقلق: ليش في شي ؟

الريس عبود: لا ابدا بس يعني لا تخليها كتير تغيب عن عينك اضمن

مراد: بأمرك

الريس عبود: وخليها بالبيت عندك كمان لا تخليها تغيب عن عينك واذا بدك بجهزلكن بيت الكن فيه غرفتين نوم

مراد: لا ماضروري انا رح جيب شي نام عليه بالصالون اصلا انا اتعودت على البيت وبحب الجيران

الريس عبود: ماشي براحتك

وقف مراد وهو بقول: لسا بدك شي تاني

الريس عبود: سلامتك بس خلي عيونك مفتوحة

مراد: حاضر

لما وصل مراد لعند الباب وقفو عبود وهو بقول: انا نرجس ماعاد بدي اياها

مراد: نعم !!

الريس عبود: قصدي حتى لو بعد ما تطلقها انو لا تفكر ممكن اخدها يعني هي هلق مرتك فهمت عليي

مراد بتردد: انت بتعرف يابيك انا مستحيل فكر بشي تاني الا شغلي

الريس عبود: مشان ما تفكر انو ممكن هالبنت تعنيلي شي خلص مستحيل فكر فيها

بعدما طلع مراد من الغرفة رجع راسو على كرسية وهو بشوف بجوالو الصورة يلي وصلتو قبل بيوم من رقم مجهول … وفوراً غير مسار السهرة وحط الخطة ولهيك اتصل بمرتو لتجي ليحط حِجة انو يتزوجها مراد لان مراد الوحيد يلي بيثق فيه وبيحميه دائما