#داء_وَ_دواء
#الحلقة_الثانية_عشر
#ياسمينة..
..
..
..
#فتحت عيوني كان يمان جنبي وكل العيلة مجتمعة
- يمان : انتي منيحة
#تجلست وضميتو وصرت ابكي بشكل هستيري
- جليلة : كابوس ومضى بنتي اهدي اهدي .. جيبولا كاسة مي مع عصرة ليمون لتهدا
- يمان : تمام فتون اهدي..
#ما كنت عم اسمع لحدا .. كنت ضاممتتو بقوة وخايفة انو يهرب .. وهو كان قاعد عم يمسح ع شعري
#بعد عني ومسك وجهي ب ايديه
- يمان ؛ شو صار حتى خفتي هيك
- فتون : ما بدي احكي
- جليلة ؛ تمام بنتي المهم راحتك خدي شربي هالكاسة
#مسكتها
- يوسف : يمان
#تطلع فيه واشرلو بمعنى يلحقو .. وقف يمان بس مسكت ايدو .. تطلع فيني وبعدين تطلع بالموجودين
- يمان : ما بطول
- فتون : لا تروح
- يمان : فتون راجع بس دقيقتين
- جليلة : خلص ابني خليك جنبا مو شايفها مو منيحة
- يمان : افف ماشي
#طلعو الكل وبقي يمان جنبي .. خلصت كاسة الليمون اخدها مني وحطها ع الطاولة
- يمان : ما ح تحكي شو اللي صار
#تطلعت فيه وتذكرت الكابوس .. حطيت راسي ع كتفو بدون ما احكي شي
- يمان ؛ اخرتك تحكي ها
#غفيت ع كتفو بدون ما احكي شي
_______________________
#اليوم_التاني
#صحيت كان يمان مو موجود ..
- فتون : معقول عرف شي
#قمت بسرعة بدون ما غسل ولا اعمل اي شي وركضت لتحت
- جليلة: ع مهلك بنتي رح توقعي ع الدرج
- فتون : يمان وين
- يمان : فتون
#التفتت لورا كان طالع هو ويوسف من المكتب
- يمان : شبك في شي
- جليلة : رجعتي كوبستي لك بنتي
- فتون : لا لا انا منيحة بس قلقت لما فقت وما شفتك بالغرفة
- يمان: قلقتي !
#قرب مني وهمسلي
- يمان : شو صاير.. وضعك هاد مو عاجبني وفي شي بس ما عم افهم شو هو
- فتون : شو بدو يكون في يعني مافي شيي
- يمان : بنشوف .. بنشوف
- جليلة : يلا تعالو ع الفطور بسرعة .. نور وفتون افطرو مشان نطلع
- نور : يعني انا وحدة من العيلة بالاساس ضروري روح
- جليلة : ما بدي اي اعتراض
- نور : طيب
#خلصنا فطور وطلع كل واحد ع غرفتو يجهز حالو
- يمان : متأكدة ما بدك تخبريني شي
- فتون : شي متل شو
- يمان : شي متل كوابيسسك وخوفك الزايد عليي مثلا
- فتون : بتخوف بلد بحالو ما بحاجة خاف عليك
- يمان : طيب متل ما بدك .. بالمناسبة اليوم رح ابعت الرجال يجيبو ابوكي مافي داعي تروحي انتي لان ما بأمن بحدا
- فتون : وانا ما بأمن فيك
- يمان : فتون لا تستفزيني من الصبح
- فتون : تمام سكتت
- يمان : انا طالع وانتو حاولو ما تطولو وترجعو بسرعة وبكل الاحوال رح يكون معكن رجال
- فتون : ترانا رايحين مقبرة مو رايحين ع مواجهة
#سكت شوي وبعدين مسكني من ايدي
- يمان : تعي معي
- فتون ؛ لوين العزم اليوم بإذن الله
- يمان : حاولي مرة وحدة بس تسكتي وتمشي بدون ما تعلقي
- فتون : ما بقدر الله ما عطاني متل المواهب العظيمة اللي عندك
- يمان : فتووووون
- فتون : تمام ما عاد احكي ولا حرف خلص
#طلعنا ع الحديقة الخلفية وطالع المسدس ..
- فتون : اخخخ فتون والله كان صادق لما قلك قبرك رح يكون تحت هالشباك
- يمان : حاج تبربري مع حالك اتطمني ما رح اقتلك
#وقف وراي وحط المسدس ب ايدي
- فتون : شو عم تعمل
- يمان : لازم تتعلمي عليه ما رح كون موجود طول الوقت لانقذ الانسانة النبيلة
- فتون : نننن
- يمان : سكتي وركزي
#بلش يعلمني كيف وقف وكيف عين وكيف اطلق والقصص كلا
- يمان : تمام جاهزة
- فتون : لا
- يمان : حلو يلا نجرب
#رجع لورا واول ما شال ايدو وقع المسدس من ايدي .. تطلعت فيه وابتسمت
- فتون : شكلو تقيل
#تأفأف ورجع يحاول ويعلمني بس عبث مصرة انو ضل متيسة وما اتعلم وللامانة كان منظرو عاجبني كتير.. المرة الوحيدة اللي بستفزو فيها بس ما قادر يعصب عليي ..
- جليلة : ابني هلأ وقتو
- يمان : قلت ببلش من اليوم
- جليلة : هي معي ما تخاف واصلا معنا نور وفي رجال وكلنا معنا سلاح
#همست بيني وبين حالي : اذا بعتمد عليكن لا وانا بقيت سالمة الحمدلله
- جليلة : بما انك جاهزة طلعي ندهي لنور خلينا نمشي يلا
- فتون : يلا
#طلعت ع غرفة نور ويوسف كان الباب مردود وكانت نور لحالا بالغرفة وقبل ما ادخل سمعتا عم تحكي
- نور : لك شايفها وما مصدق تخيل تخيل انو واخيرا قدرت امسك عليها شي وجبت الفيديو وحطيتو قداموو وبالاخر بكل برودة اعصاب بدافع عنها رح جن والله رح جن ... لا تقلي هيك بدك تضل ورا الموضوع لحتى اخلص منها عم تفهم اصلا انا حاسة انها مخبية شي باخر كم يوم تصرفاتها غريبة .. ماشي وانت استعجل وكل ما استعجلت كل ما كنا متفقين اكتر
#قفلت الخط وفتلت لورا شافتني
- نور : شو عم تعملي بغرفتي
- فتون : طلعتي انتي لكن اللي عم تحاولي تخلصي مني