بقلم #رند_محمد
Telegram:@rwayate
الجزء التالت ..
#ارواح_بلا_جسد
ضبيت غراضي بشنتة صغيرة ورحت ع بيت حمايي .. كلشي كان غير بيت ..
سكنت بغرفة صغيرة تحت الدرج مساحتا كتير ديقة يادوب واسع فيها التخت ودرجين صفار ..
مابتتخيلو الصعوبة والقهر يلي دقتو ، من بيت كبير ومستقل ، لهيك غرفة ،،
الغرفة ماكانت توصل عليها الكهربا ، لان البيت عمار قديم كتير .. والكل بنام بكير ..
مافي حدا ضل اعدة معو ، زوجي بيتركني وبنام ..
عمي وحماتي بغرفتن نايمين من بعد العشا .. وسلفتي بغرفتها كمان ..
اعدت بغرفتي لحالي ، قدامي في شمعة عم تدوب .. عم اتطلع فيها وعم تدوب روحي معها ..
تزكرت حياتي ببيت اهلي ..
كآني رجعت انحبس بالقفص نفسو ..
نمت ودموعي ع خدودي ..
و اول ما طلع الضو حماتي وسلفتي صارو يدقو الباب عليي مشان فيق ساعدن بشغل البيت ..
شو هالعالم هي ، يعني معقول في حدا بفيق من الساعة خمسة الصبح بس ليشتغل شغل البيت ، فقت ساعدتن بشغل البيت .. لااااا لاااا ما ساعدتن اصدي اشتغلت كلشي لحالي لان هنن اعدين عم يتأمرووو عليي ، كأني جيت لعندن خدامة ..
Telegram:@rwayate
كل يوم فيق من الصبح وضل لإآخر للليل عم اخدم فيهن ، عملو حلف ضدي وصارو يتآمرو عليي ..
ماحدا حاسس فيني لا جوزي و لابيت حمايي ولا حتى امي ..
استنيت ليجي جوزي مشان نحكي وفهمو اني تعبت من اهلو وهالعيشة .. و المفاجأة كانت لما اجا ..
هدى : مشان الله ياتحسين دبرا خلينا نرجع ع بيتنا ..
ليك ببيع اساوري وفك ديقتك بس رجعنا لبيتنا ..
تحسين : هههه اساورك ، بإديش بدك تبيعيهن بلله
هدى : ليش عما تضحك فوق مابدي ساعدك ..
تحسين : ساعديني هههههه اي هههههه اصلاً هههه طيب خلص ههههه خلص
هدى : لك شو صرلك ليش عم تضحك شو عم ضحكك انا ..
تحسين : حبيبتي الاساور يلي بإيدك هدول دهب برازيلي ، شو مفكرتيني ملياردير لحتى لبسك 12 اسوارة دهب ..
هدى : شوووو ، يعني بفهم منك انو ضحكت عليي .. و ع امي
تحسين : هههه اي امك مو سائلة اساساً المهم خلصت منك ..
Telegram:@rwayate
ترك الغرفة وطلع ، وترك النار تشعل جواتي ، حسيت في بقلبي شعلة نار وعم تقوى بشوية زيت عم ينصب عليها ..
كرهتو اكتر من اول وكرهت امي وكرهت الكل ..
صرت ابكي بصوت عالي واشهق وكأن اوجاع الدنيا كلا صارت بقلبي ، صرت نادي بأعلى صوت ليييش لك ياربي لك ليش انا ..
فاتت حماتي ع غرفتي ،،
شبكككك شوفي ليش عم تصرخي
هدى : لك كزابين انتو كلكن كزابين ..
حماتي : ليش هيك عم تحكي ..
هدى : بكرهكن كلكن ، بدي ارجع عبيتي انا خلص بدي ارجع عبيتي ..
حماتي : فهمي شو رح قلك وحاج تصرخي متل الفلتانات وقليلات الترباية
(( البيت يلي كنتي ساكنة فيه ، هاد لرفيق تحسين واستأجرو منو لمدو شهرين بسس وبعدين سلمو ياه ))
يعني بالمختصر تحسين ماعندو غير هي الغرفة ..
سكتت عالأخير ماعد اتنفست ، عرفت اني ضحية لعبة ، ضحية كزبة ، او غبية والكل ضحكو عليي ..
كان كلشي قدامي مبلش يتحسن ، وهلئ حساتي اتدمرت وصارت بالويل ..
اكتشفت كلشي كزب ، الكزبة الكبيرة يلي كنت مخدوعة فيها ..
نمت وانا عم ابكي مافي خدا ادامي ..
مخدتي الناعمة كانت عم تعانق دموعي ، كانت احن من صدر امي ، حط راسي عليها و ابكي ..
اتخيلا امي وعم تحاكيني .. بس ماكانت ترد عليي .. ومع هيك كانت تعطيني كل الحنان يلي محتاجتو ..
---------
#بقلم_رند_محمد
Telegram:@rwayate
الجزء التالت ..
#ارواح_بلا_جسد
ضبيت غراضي بشنتة صغيرة ورحت ع بيت حمايي .. كلشي كان غير بيت ..
سكنت بغرفة صغيرة تحت الدرج مساحتا كتير ديقة يادوب واسع فيها التخت ودرجين صفار ..
مابتتخيلو الصعوبة والقهر يلي دقتو ، من بيت كبير ومستقل ، لهيك غرفة ،،
الغرفة ماكانت توصل عليها الكهربا ، لان البيت عمار قديم كتير .. والكل بنام بكير ..
مافي حدا ضل اعدة معو ، زوجي بيتركني وبنام ..
عمي وحماتي بغرفتن نايمين من بعد العشا .. وسلفتي بغرفتها كمان ..
اعدت بغرفتي لحالي ، قدامي في شمعة عم تدوب .. عم اتطلع فيها وعم تدوب روحي معها ..
تزكرت حياتي ببيت اهلي ..
كآني رجعت انحبس بالقفص نفسو ..
نمت ودموعي ع خدودي ..
و اول ما طلع الضو حماتي وسلفتي صارو يدقو الباب عليي مشان فيق ساعدن بشغل البيت ..
شو هالعالم هي ، يعني معقول في حدا بفيق من الساعة خمسة الصبح بس ليشتغل شغل البيت ، فقت ساعدتن بشغل البيت .. لااااا لاااا ما ساعدتن اصدي اشتغلت كلشي لحالي لان هنن اعدين عم يتأمرووو عليي ، كأني جيت لعندن خدامة ..
Telegram:@rwayate
كل يوم فيق من الصبح وضل لإآخر للليل عم اخدم فيهن ، عملو حلف ضدي وصارو يتآمرو عليي ..
ماحدا حاسس فيني لا جوزي و لابيت حمايي ولا حتى امي ..
استنيت ليجي جوزي مشان نحكي وفهمو اني تعبت من اهلو وهالعيشة .. و المفاجأة كانت لما اجا ..
هدى : مشان الله ياتحسين دبرا خلينا نرجع ع بيتنا ..
ليك ببيع اساوري وفك ديقتك بس رجعنا لبيتنا ..
تحسين : هههه اساورك ، بإديش بدك تبيعيهن بلله
هدى : ليش عما تضحك فوق مابدي ساعدك ..
تحسين : ساعديني هههههه اي هههههه اصلاً هههه طيب خلص ههههه خلص
هدى : لك شو صرلك ليش عم تضحك شو عم ضحكك انا ..
تحسين : حبيبتي الاساور يلي بإيدك هدول دهب برازيلي ، شو مفكرتيني ملياردير لحتى لبسك 12 اسوارة دهب ..
هدى : شوووو ، يعني بفهم منك انو ضحكت عليي .. و ع امي
تحسين : هههه اي امك مو سائلة اساساً المهم خلصت منك ..
Telegram:@rwayate
ترك الغرفة وطلع ، وترك النار تشعل جواتي ، حسيت في بقلبي شعلة نار وعم تقوى بشوية زيت عم ينصب عليها ..
كرهتو اكتر من اول وكرهت امي وكرهت الكل ..
صرت ابكي بصوت عالي واشهق وكأن اوجاع الدنيا كلا صارت بقلبي ، صرت نادي بأعلى صوت ليييش لك ياربي لك ليش انا ..
فاتت حماتي ع غرفتي ،،
شبكككك شوفي ليش عم تصرخي
هدى : لك كزابين انتو كلكن كزابين ..
حماتي : ليش هيك عم تحكي ..
هدى : بكرهكن كلكن ، بدي ارجع عبيتي انا خلص بدي ارجع عبيتي ..
حماتي : فهمي شو رح قلك وحاج تصرخي متل الفلتانات وقليلات الترباية
(( البيت يلي كنتي ساكنة فيه ، هاد لرفيق تحسين واستأجرو منو لمدو شهرين بسس وبعدين سلمو ياه ))
يعني بالمختصر تحسين ماعندو غير هي الغرفة ..
سكتت عالأخير ماعد اتنفست ، عرفت اني ضحية لعبة ، ضحية كزبة ، او غبية والكل ضحكو عليي ..
كان كلشي قدامي مبلش يتحسن ، وهلئ حساتي اتدمرت وصارت بالويل ..
اكتشفت كلشي كزب ، الكزبة الكبيرة يلي كنت مخدوعة فيها ..
نمت وانا عم ابكي مافي خدا ادامي ..
مخدتي الناعمة كانت عم تعانق دموعي ، كانت احن من صدر امي ، حط راسي عليها و ابكي ..
اتخيلا امي وعم تحاكيني .. بس ماكانت ترد عليي .. ومع هيك كانت تعطيني كل الحنان يلي محتاجتو ..
---------
#بقلم_رند_محمد