قـصة مشاركة من صديقة القناة
تعوا نتسلا فيها💙🎶
#سمو_الملكة
.....
قراءة ممتعة💙🌸"
#ⴅმძ3Һค
#قصة_واقعية

#سمو_الملكة

الجزء الأول + الجزء الثاني + الجزء الثالث + الرابع+ الخامس + السادس

كانت ديما بالمطبخ عم تحضر عشا وايديها عم يرجفو وضحكتها من الدان للدان .. فاتت عليها امها وقالتلها شو صار بالعشا
وليش هيك عم تضحكي متل الجدبة ؟

ديما : اه ؟ لا ولا شي ما في شي .. ثواني والأكل بيجهز

أم حمزة : ايه بس تخلصي دئي الباب واعطيه لاخوكي

ديما : ايه ماشي

راحت ام حمزة و كملت ديما شغل و البها عم يخفق بسرعه وهي مبسوطة وعم تفكر انو هلأ فيها تلمحو لرفيق اخوها صفوان
شالت الأكل و راحت دقت الباب .. فتح اخوها الباب .. واخد صينية الأكل منها و ديما عم تحاول تسرق كم نظره لتشوف حبيب قلبها صفوان
الي ما سبق وشافها ابداً .. بس هي عشقانتو وبتحبو من لما كان عمرها ست سنين ... بنوته صغيرة تعلئ البها بهالشب الحلو

حمزة بعصبية : ديما روحي من هون شو لسه واقفه عم تعملي ؟؟؟؟؟؟

ديما : اه ؟ لك لسه بدي اعطيك الشاي .. امسكو

حمزة : شوي لفوت الصينية ..

فات حمزة و حط الأكل قدام صفوان ورجع لياخود ابريق الشاي .. مسكو من ايد ديما ولانو علقها مو معها
وقع ابريق الشاي كلو على رجلين اخوها ... وصار يصرخ من الوجع ... قام صفوان من مكانو و ركض لعند حمزة

و ديما ارتعبت كتير وخافت من اخوها

حمزة : يا حيوانة حرقتيني

ديما : يبعتلي حمى .. يبعتلي حمى .. الله لا يوفئني

وكانت هي اول مره صفوان بشوف ديما فيها !! شافها وهي مرعوبة وخجلانه
كانت مرخيه الشالة على راسها .. وخصلات شعرها الدهبي نازلين لعند خصرها ...

صفوان : بسيطة يا جماعه ما في شي ... لو سمحتي جيبيلنا مي باردة بسرعه

راحت ديما تركض عالمطبخ جابت مي باردة ورجعت ... وامها شافتها عم تبكي وتركض ولحقتها ..

فاتت ديما واعطتو المي و صار يرشها على رجلين حمزة ... وهي عم تبكي

حمزة : عم تبكي مو ؟ والله لبكيكي دم طولي بالك .. ااااخ يا رجلي

صفوان : ايه جمزة بكفي دلال ما في شي عرضية

حمزة : انقبري على غرفتك لشوف

ديما : والله ما كان اصدي

ام حمزة : لك قومي من وشي الله لا يعطيكي العافيه

قامت ديما على غرفتها عم تبكي .. عم تبكي خوف من اخوها .. وخجل من صفوان .. وقهر من امها ..

بس الحلو كان بكل شي صار ... انو الحب الي كان عم يكبر بقلبها يوم بعد يوم .. بلش يتكون بقلب صفوان كمان

عيون ديما الخضر .. خصلات شعرها الي متل خيوط الشمس .. ايديها الناعمين وصوتها الطفولي
كل شي فيها سحرو متل ما هي كانت مسحورة فيه تماماً ..

مرق وقت على الموضوع ...كانت ديما بالمدرسة صف تاسع .. بلشت تنتبه وهي رايحه على مدرستها وهي راجعه
انو صفوان عم يلحقها ويراقبها .. طارت من فرحتها انو اخيراً بلش هو يهتم فيا بعد كل هالوقت
كانت تبتسلمو و يوردو خدودها من الخجل .. هيك ضلو شهرين وبعدا صفوان قرب من ديما وهي طالعه من مدرستها وحكي معا

صفوان : مرحبا

ديما اتطلعت حواليها وهي خايفه : اهلين

صفوان : انا بعتزر على اسلوبي .. بس انا بدي احكي معك

ديما : بس انا ما فيني بخاف اخواني يشوفوني

صفوان : هن بس كلمتين بوعدك

ديما : طيب

صفوان : تعي نروح من الطريق التاني لان ما فيه كتير عالم

ديما : طريق كرم الزيتون ؟

صفوان : ايه انا رح امشي قدامك وانتي امشي وراي وبعدا منوقف ومنحكي كلمتين

ديما : ماشي

مشي صفوان ولحقتو ديما وهي عم ترجف من الخوف وتفكر ( هلأ حمزة مو بالضيعه .. و غسان عند خطيبتو زيارة .. وابي
بهاد الوقت بكون نايم .. مافي شي بيخوف .. اهدي ما في شي ) لوقت ما انتبهت انهن وصلو عالطريق الفاضي
و صفوان وقف وعم ينطرها .. مشيت لعندو وعيونها بالأرض

صفوان : ايه .. بعرف تصرفي كتير عيب بس انا عندي سؤال واحد

ديما : اسأل

صفوان : خلينا نفوت على كرم الزيتون لنتخبى تحت الشجر بلا ما حدا يشوفنا هون

ديما : بس

صفوان : تعي

فات صفوان بين شجرات الزيتون .. و وقف تحت شجرة كبيرة

ديما : قلي بسرعه

صفوان : انا بدي اخطبك على سنة الله ورسولو .. بس بالأول بدي قلك شي
انا فقير .. حالتي معدومة .. ما معي شي .. بس كنت دايماً ضب مصاري لاتجوز
معي جيبلك دهب واعملك حفلة ما اكتر من هيك .. بتقبلي تتجوزيني ؟

حست ديما انو حرارتها ارتفعت ونفسها بلش يتسارع .. وقبل ما تجاوب بأي شي .. سمعو صوت وحركة قريبة منهن

ديما بخوف : ولي مين في هون ؟

صفوان : العمى .. ما بعرف .. تعي وقفي جنبي بسرعه

ركضت ديما وتخبت ورا ضهرو .. و حاولو يعرفو مين فيه

بعد شجرتين بعيد عنهن .. كان اخوها حمزة مع بنت مدرسة لابسه نفس تيابها المدرسية لديما .. وحمزة عم يبوسها يتغزل فيها

صفوان : غمضي عيونك

ديما : لك مين في ؟

صفوان : هاد حمزة

ديما انخطف لونها وحست حالها داخت وصارت تبكي : ولييييييييييي ولييييييييييي شو عملت بحالي والله ليدبحني

صفوان : وطي صوتك هسسسسس

ديما : صفوان .. مشان الله اعمل شي .. مشان الله

حط صفوان ايدو على تمها لديما وهي عم تبكي ودموعها متل ال
مطر .. وقلها غمضي عيونك
وما تطلعي لهنيك

ديما هزت براسها انو ماشي وغمضت عيونها بقوة ...



#سمو_الملكة

الجزء الثاني

ضلت ديما خمس دقايق بالزبط مغمضة عيونها و دموعها عم يشرو وهي حابسه انفاسها .. وعم ترجف من الرعبة

صفوان : خلص راحو
وشال ايدو عن تمها

ديما : متأكد ؟

صفوان : ايه اكيد

قعدت ديما بالأرض وضلت تبكي .. نزل صفوان واعتزر منها

ديما : خلص خليني روح

صفوان : لك لا بس ليكون راح من الطريق

ديما : ايه طيب

صفوان : خايفه ؟

ديما : خايفة ؟ قول رح موت .. حاسة البي رح يوئف .. شو كان حمزة عم يعمل ؟

صفوان : كان عم يقطف زيتون ههههههههه

ديما ما فهمت عليه وسكتت

بعد شوي قالتلو خلص بكون راح.. حطت شنتتها على ضهرها وكان بدها تمشي

صفوان : ديما ديما

ديما : ايه ؟

صفوان : ما اعطيتيني جواب

دبما نزلت عيونها بالأرض : ايه بقبل

وركضت طلعت من الكرم وضلت رايحه عالبيت وهي حاسة بمزيج من الفرح والخوف .. الواقع والكزب
هيك شي ما بيتفسر .. احساس الحب تملكها .. سيطر عليها .. وصارت تنطر اليوم والتاني ليجي صفوان يخطبها
وينفذ حكيو !! هيك لبعد يومين .. وفى بوعدو .. وجابه ابوه واخواتو الخمسه واجو يطلبوها بشكل رسمي لديما

اخوها حمزة كان كتير يحبو واقنع ابوه انو يوافق ويعطيه .. بدون ما ياخدو رأي دايما او يسألوها بس هي كانت موافقة سلفاً ..
قرأو الفاتحة .. واتفقو على كل التفاصيل .. كان من ضمن الأتفاق انو ديما وصفوان رح يسكنو مع بيت سلفها
الي هو اخوه الكبير لصفوان .. ما كانت عقبة او مشكلة كبيرة بالنسبة لاهل ديما .. ومشيت الأمور برواق
لبعد شهرين .. تم العرس .. و زفو ديما لصفوان عروس ما في بحلاها ولا جمالها

كانت مملكتها هي عبارة عن غرفة صغيرة ببيت سلفها محمد .. بس كانت هالغرفة معبيه حب ودفا
طلعت ديما من النار للجنة .. حبها صفوان حب ما صار ولا كان .. متل الي بينحكى بالقصص والحكايا
مال_الشام
هاد الحب خلى النار تشغل بقلب سلفتها ريم .. كان الحقد والغل معبي قلبها .. على شو بحبها هالقد
و بأي حق بياخدو غرفة من بيتي و بيحجزو حريتي !! افكار خلتها تتحول لشيطانة ما بتعرف الرحمة
مع انها كانت بعمر ام ديما ... بس الغيرة عمت عيونها .. بلشت تستغل كل فرصة لتقهر ديما وتزعلها
ذل واهانة وتلطيش حكي .. وديما تركض على غرفتها وتبكي بحضن صفوان الي لا حول له ولا قوة

ريم بصوت عالي : شو هااااد الي حاطيتو على وشك ؟

ديما : مو .. مو .. مو حاطة شي شو حاطة

ريم : و هاد الي على وشك شووو ؟؟ مكياج ؟؟؟

ديما : ايه مكياج !! انا عروس و صفوان بحب حطلو مكياج

ريم : صفوان بحب ولا محمد الي بيحب ؟

ديما : محمد ؟

ريم : لا تسلبيها علي ها .. حركات بنات الشوارع ما عندي بالبيت فهمانه ؟؟ روحي غسلي وشك

ديما : لك استغفري ربك ما بيجوز هالحكي !! استغفر الله العظيم

ريم : ديما خانوم .. صحيح انك شقرا وبيضا وعيونك خضر .. بس الوحده جمالها بخجلها
لسه ما في الا بتتغنجي قدام جوزي .. وعلى شوي بتقعدي بحضنو .. انا ساكتلك لانك بعمر بناتي
بس بعد اي حركة هيك ولا هيك بخبر جوزك ... و كل شوي تفوتي على غرفة النوم مع صفوان
هاد الحكي ما بيزبط معي ..انا عندي اولاد وبخاف عليهن .. ما الك فوته على غرفتك الا الساعه
11

ديما : شوووو .. بدك تتحكمي فيني كمان ايمت بدي نام مع جوزي وايمت لا شبك انتي

ريم :ايه بدي حدد .. طول مانك قاعده ببيتي .. بدك تمشي على كيفي

ديما حبست دمعتها وما بدها تورجي ريم انو قدرت تبكيها

ديما : طيب شو بدك هلأ ؟

ريم : مبدئياً فوتي غسلي وشك والبسي عباية ما في داعي للبس الملون حتى لو مستر

ريم : ماشي . طيب

ركضت ديما على الحمام و تحممت وغسلت وشها لان خافت تعمللها ريم فضيحة .. و لبست تيابها
وطلعت عالمطبخ فوراً لتبلش بالغدا .. هيك لرجع صفوان ومحمد من شغلهن وقعدو الكل على الغدا
بس كان محمد عم ياكول ويغص و وشو ما بيتفسر والكل ملاحظ عليه

صفوان : اخي صاير معك شي بالشغل؟

محمد : لا

صفوان : لكن شبك ؟

ريم : اسأل مرتك

صفوان : مرتي ؟
مال_الشام
كانت اللقمة بتمها لديما .. بس غصت وصارت تسعل وشربت مي

ديما : شو عاملة انا ؟

ريم : ولا شي بس فتي تحممتي وتركتي تيابك الداخلية بالحمام وانتي عارفه انو هلأ جوزي بدو يفوت يغسل
عنجد عيب يا ديما عيب .. ازا انتي ربيانه ببيت اهلك هيك نحنا ما عندنا هالحكي

صفوان : شوووووووووووو ؟

ديما شكت بحالها انو نسيانه غراضها بالحمام و ارتعبت كتيييير و وشها صار احمر متل البندورة

صفوان مسكها من ايدها بقوة : ولك ما نبهتك الف مره تنتبهي

ديما : والله والله ما تركت شي .. لك ما تركت شي

ريم : يا ربي منك يا ديما جد بتجبريني احكي شغلات عيب .. تركتي التياب الداخلية الي لونهن احمر
لا المشكلة انو اغراضك عرايسيه ... يعني لو ولادي فاتو و شافوهن وين خبي وشي منهن اه ؟

قام صفوان متل المجنون عالحمام وفعلاً لقى تياب داخليه هو بيعرف انهن لمرتو .. صار وشو اصفر
متل الليمونة

وصرخ بصوت عالي : ديما تعي لعندي لهون

ديما كانت قاعده عالأكل وما عاد حملوها رجليها من الرعبه لان فهمت انو عنجد لقي تيابها بالحمام

#سمو_الملكة

الجزء الثالث

ريم بابتسامة خبيثة : ما بدك تردي على جوزك ؟

رمت ديما الخبزة من ايدها وقامت وهي حاسة دمها عم يغلي غلي .. وقفت على باب الحمام
سحبها صفوان لجوا وقفل الباب .. كان ماسك تيابها بايدو و صار يصرخ عليها شو هاااد ؟

ديما انصدمت انو هدول التياب لسه جداد وهي اصلاً ما لبستهن شو طلعهن من جهازها واجو عالحمام !!

صفوان : لك ردي علي .. انا كم مره وصيتك تنتبهي ؟ وين وشي هلأ من اخي ؟ شو اعمل بحالي ؟

ديما بلعت ريقها : طيب هدول التياب الي بايدك مزبوط الي .. هدول انت جبتلي ياهن حتى
بس يعني ما انتبهت انو التياب لسه بورقتهن و مو ملبوسين ؟

صفوان : شو يعني ؟

ديما : يعني كيف كنت لابستهن وتحممت وغيرت تيابي ونسيتهن وهن اصلاً جداد مو ملبوسين؟

صفوان : لك لا تجننيني ها .. .خلائي بروس مناخيري

ديما : مرت اخوك اخدتن من غرفتي وحطتهن هون .. وقلك شو كمان ؟قبل ما تجي كانت تهددني
ازا بعمل اي شي ما بعجبها تجي وتقلك انو انا بتحركش جوزها .. ونبهتني ما فوت معك عالغرفة الا الساعه 11 شو بدك كمان ؟

صفوان : الله ينتقم منك يارررييييم

ديما : شو بدك هلأ ؟ تعا شوف تيابي الداخليه الي لابستون كمان جداد
يعني انا اكيد غيرت تيابي ... ليك انا بتحمل الموت كرمالك .. بس الموضوع وصل لشرفي

صفوان حط التياب من ايدو : استغفر الله العظيم ياربي

ديما : انا ما عم اقدر لمرت اخوك .. هي اكبر مني ب12 سنه .. عم استحي جادلها ورد عليها
وعم استحي لانو قاعدين ببيتهن .. بس والله ما عاد متحمله

ضمها صفوان وصار يهديها ويعتزر منها ..

صفوان : حئك على راسي من فوق بس انتي بتعرفي انو انا هلأ عم عمرلك بيت جديد
بس بعدهن بالأساسات لانو ما في مصاري .. بدنا نتحمل

ديما : شو بدي اتحمل لاتحمل .. شو هيك يعني

صفوان : وليه ..ليكون زعلانه لانها منعتك تفوتي معي عالغرفة الا عال11 .. اعترفي يلا

ديما خجلت وابتسمت : صفوان مو وقتك ها

صفوان : لكن وقت شو ؟

ديما : لك تضرب سئيل

هربت من بين ايديه وراحت فتحت باب الحمام وركضت على غرفتها ..

ابتسم صفوان و اخد تياب مرتو ولفهن بايدو ..

صفوان : الله يهديكي يا ريم ..

و طلع ولحقها لديما وفاتو على غرفتهن .. وريم صارت تفور وتغلي وكل شوي تنده لديما

ريم : ديما تعي شيلي الأكل ..

بعد عشر دقايق

ريم : ديما تعي اجلي

بعد عشر دقايق

ريم : لك ديما تعي ابني حسام بدو يفوت عالحمام

وما حدا عم يرد عليها ... ضلت تفكر شو بدها تعمل وما عرفت .. صارت الساعه اربعه العصر ومحدا
معبرها .. ما قدرت تستحمل
قامت و فاتت على غرفتها وصحت محمد من نومو

محمد : لك شبك شبك

ريم : قوووووم .. قوووم جبتلي هالبلوة ونمت .. ليك انا ما عاد بدي ياهن ببيتي

محمد : هلأ مصحيتني لتقليلي هالحكي ؟
ورجع تغطا ونام ..

ريم صارت تغلي وتفور ..
ما تحملت حالها وراحت متل المجنونة على غرفة ديما و صفوان وفتحت الباب بدون ما تدقو

كانت ديما و صفوان غفيانين تنيناتهن بس صحيو على صوت فتحت الباب

صفوان : لك شو في !!!!! شو هاد

ريم : يوه ما تواخذوني نزعت عليكون النومة .. ديما قومي لنشطف البرندة يلا

ديما بلشت تصحصح و تستوعب

ديما : انتي كيف بتفوتي علينا هيك ؟

ريم : حبيبتي هاد بيتي .. بيتي فهمانه ؟ وبفوت على اي غرفه ايمت ما بدي .. ما ضل الا استأزن منك

صفوان قام من تختو

صفوان : اطلعي لبرا لاحقينك

ريم : ايه يلا ناطرتكون مو ترجعو تنامو
وطلعت وهي مبسوطة وشمتانه فيهن

ديما : شو !! لك شو هاد شو

صفوان : قومي البسي والحقيني

ديما : شو بدك تعمل ؟

صفوان : خلص يا بنت الحلال .. انتي قومي اللبسي والحقيني يلا

ديما : طيب يلا


#سمو_الملكة

الجزء الرابع

طلع صفوان و لبست ديما بسرعة ولحقتو ..

ريم : يلا جيبي مي واشطفي برا

صفوان : اقعدي ديما لقلك

ريم : بالله ؟

صفوان صار يصرخ : محمد .. يا محمد

ريم : نايم محمد شو بدك فيه .. ليكون بدك تشكيني الو يا بعدي

صفوان : لا مرت اخي .. ليش هو قادرلك لاشكيكي الو

ريم : احترم حالك ها

صفوان : انتي احترمي حالك .. عيب عليكي ديما بعمر بناتك

ريم : شووووووو ؟ اصدك انا ختيارة ؟

صفوان : والله انا ما قلت هيك بس الي فيه شوكة بتنغزو .. استهدي بالرحمن
و انضبي بئى لانو سكتلك كتير مو خوف منك بس احترام

ريم: لا خوف وغصب عنك كمان يا صفوان .. انت قاعد ببيتي لهيك بتخرس وبتاكول هوا فهماااااااااان

طلعت صواتهن وتعالق صفوان وريم وديما خافت لانو القصه كبرت ..

ريم : الحكي هاد الي يا صفوان ؟

صفوان : ايه الك .. والي ما بيستحي ما في داعي استحي منو

ريم : طيب .. والله لربيك انت وياها

ديما : ريم خلص اقصري الشر بلا ما محمد يقوم هلأ

ريم : خايفين من محمد ما ؟ طولو بالكون علي

شالت ريم الحجاب عن راسها و شلختو
ورمتو بالأرض
بس شاف صفوان هالشوفة لف وشو عالجهة التانيه

صفوان : لك شو عم تعملي ؟

نكشت ريم شعرها .. : وها يا ديما ... و شلخت تيابها من فوق : وها .. لشوف ازا بعد الكن قعده بهل بيت

وصارت تصرخ على طول صوتها : الحقني يا محمد اخوووك ضربننننننننننننني ... يا محمد الحقنننننننننننننننني

كان محمد سامع عياطهن بس ما رضي يقوم .. بس لما سمعها عم تقول انو صفوان ضربها قام فوراً
وركض عالصالة

وبس شاف ريم بهل منظر هجم على صفوان وضربو وما خلاه يحكي .. و ديما تحاول تبعدو عنو
وصفوان ما عم يقاوم لان ما بدو يضرب اخوه .. واكل ضرب لنزل الدم من تمو

محمد : قوم انقلع ولاك ... خود مرتك وانقلع من هون يلا ... تفوووو عليك وعليها ..

ضرب صفوان واخد مرتو وفاتو على غرفتهن ..
قعدت ديما عالأرض جنبو وهي عم تبكي وصارت تضمو وهو عم يتوجع

صفوان : عظامي كلها عم توجعني

ديما : ريت الوجع لألبي .. حط ايدك على كتفي قوم .. يلا قوم

قومتو وحطتو عالتخت .. ومسحتو الدم و عقمتلو جروحو و شربتو دوا مسكن

صفوان : ديما

ديما : ايه يا عمري انت قلي

صفوان كان يحكي بصعوبة : ضبي غراضنا

ديما : وين بدنا نروح ؟

صفوان : ضبي غراضنا وبعدين بقلك ...

ديما : بس انت مو قادر تتحرك

صفوان : رح نطلع الصبح بكون صرت احسن ..انتي ضبي الأغراض

ديما : ماشي يا عمري .. يلا

قامت ديما وفتحت الخزانات و بلشت تضب تيابها وتياب صفوان وتاخد كل شي مهم ..
حطتهن على جنب .. وعتمت الدنيا ..

تمددت جنب صفوان وصارت تتأمل ملامحو

ديما : بحبك كتير ... الله يحميلي ياك

قربت منو كتير .. وغمضت عيونها وهي عم تبكي ونامت

صحيت الصبح على صوت صفوان ..لقتو عم يلبس تيابو

ديما : حبيبي صرت احسن ؟

صفوان : ايه اخدت مسكنات ومنيح

ديما : طيب وين رح نروح ؟

صفوان : يلا البسي ورح قلك

ديما : حاضر

قامت ديما لبست تيابها .. وساعدت صفوان بحمل الأغراض كان وش الصبح وما حدا حس عليهن ون طالعين
.. وقفو سيارة من الطريق
واعطاهن صفوان العنوان وتحركو

وقفو بأرض صحرا مقطوعة شوي .. في بين كل عشر امتار بيت .. او بيتين

صفوان : ايه هون معلم وقف

ديما : هووووون ؟

اتطلع عليها صفوان نظرة انو اسكتي ..
حاسب الشوفير ونزلو اغراضهن .. ومشيت السيارة

تطلعت ديما حواليها والدمعه بعينها

ديما : بدك تعيشني هون ؟

صفوان : عالأقل منعيش بكرامتنا

ديما : هاد بيتنا مو ؟

قرب منها صفوان وحط ايدو على كتفها .. ايه ليكو غرفتين وصاله ومطبخ وحمام

ديما : صفوان هاد ما الو شبابيك .. بعدو طينة ومو جاهز

صفوان : امشي معي ..

حملو غراضهن و مشيو باتجاه البيت


#سمو_الملكة

فاتو عالبيت ورمو غراضهن بالأرض .. وديما عم تطلع حواليها وهي مصدومة

ديما : صفوان ما في ابواب ولا شبابيك والمكان وسخ وما في تمديدات كهربا الله يوفئك خلص خلينا نطلع

صفوان ما اهتم بحكيها ...

صفوان : انا هلأ رايح جيب بنجار يعمللنا باب المنيوم .. يعني بس لنمشي حالنا .. ورح جيب قماش لنغطي فيه الشبابيك
يلا ديري بالك على حالك ما رح طول

ركضت ديما وراه ومسكتو من تيابو

ديما : مابدي

صفوان : ازا ما بدك ما فيني اجبرك .. بتقدري ترجعي على بيت اهلك

ديما : هيك بتتخلى عني ؟

صفوان : بتتزكري قبل ما اخطبك شو عملت ؟ جيبت وسألت ازا بتقبلي فيني وانا فقير .. وقلتي بقبل
انا كرامتي فوق كل شي ... يا بتعيشي معي عالمره قبل الحلوة .. او ما رح اجبرك على شي

تركت ديما تيابو وبعدت عنو

صفوان : انا رايحه هلأ ... وفيكي انتي تاخدي غراضك وتروحي ما رح ازعل منك ماشي ؟
الله يسعدك وين ما كنتي ..

وطلع من البيت بدون ما يتطلع عليها .. قعدت ديما بالأرض .. ورجعت تطلع حواليها .. وهي حاسة باحباط واكتئاب

مرقت ساعه ونص .. رجع صفوان ومعو النجار .. ومعو قطع قماش ومعو برميل كبير ليصيرو يعيبو فيه مي

تطلع عالبيت من بعيد وكان خايف يفوتو وما يلاقي مرتو ... مشي خطواتو ببطئ وبخوف.. فات عالبيت وندهلها بصوت واطي : ديما

ديما صرخت : ايه حبيبي تعا انا جوا

فات صفوان عم يركض وهو مفتح عيونو ولقاها فارده التياب بالأرض وعم تركنهن بزاوية الغرفة

ديما هي تضحك : كنست البيت كلو .. الحمدلله ممدد تمديدات صحيه ..لك جيت شموع ؟ لان بس صارت مسا رح نرتعب
وجبتلنا اكل ؟ ميته من الجووووووووووووووع
جبت غاز صغير ؟ و جبت مي ؟

صفوان قرب لعندا ومسك ايديها التنتين وباسهن

صفوان : لو تركتيني يمكن كنت رح جن

ديما ضربتو على كتفو : ما بتركك بس جيبلي اكل

صفوان : ههههههههه على عيني

ديما : شو هاد الصوت ؟

صفوان : هاد النجار عم يركب باب للبيت

ديما: طيب وجبت شي لنغطي الشبابيك ؟

صفوان : ايه جبت

صفوان : يلا هاتهن لنبلش نشتغل قبل ما تعتم العين

بلشو تنيناتهن يشتغلو ويغطو الشبابيك منيح ويدقو مسامير ليثبتو القماش من الهوا

جاب صفوان كم فرشة للأرض والأساسيات الي طلبتهن ديما .. ومع اذان المغرب .. كان بيتهن الجديد جاهز

قعد صفوان ع
الفرشة وهو تعبان

صفوان : هلكت

حطت ديما راسها بحضنو وهو صار يلعب بشعراتها

صفوان : زعلانه ؟

ديما : هئة

صفوان : لكن ليش ساكته ؟

ديما : عم فكر .. ازا اجونا ولاد كيف رح نعيشهن

صفوان : يمكن لازم نأجل هالموضوع انا حالياً ما بدي ولاد

ديما : والله يا حياتي الوقت تأخر

صفوان : كيف؟

رفعت ديما راسها واتطلعت بعيونو وهي حاطه ايدها على بطنها وعيونها كلهن خوف وقلق

ديما : انا حامل ..

#سمو_الملكة


الجزء السادس

بلش يتشكل جوا دايما روح جديدة .. ما كانت هي الروح عرفانه شو الي ناطرها .. بس كانت حاسه بالدفا والأمان برحم ديما

بلشت الأيام تمشي .. وحياة ديما و صفوان صعبه كتير وقاسيه .. كل ما واحد منهن يتعب التاني يحاول يسندو

اهلها ما رضيو يساعدوها بشي ... راح صفوان واستلف من ابوه مصاري .. وديما حاولت تستلف من حمزة
واعطاها شوية مصاري ..
وبلشو شوي شوي يمددو للبيت كهربا ومي وخط تليفون و ركبو الشبابيك
هيك لصار عندهن بيت بالنسبه الهن ( قصر ) وفرحانين فيه قد الدنيا

ديما : صفوان انا بدي تحطلي بالأرض سيراميك

صفوان : لا حبيبتي بخاف تزحلقي

ديما : طيب بلاط

صفوان : لا حبيبتي ما بدي تضلك تشتغلي وتمسحيه ليل نهار

ديما : لكن شو ؟

صفوان وهو خجلان : هلأ خليه هيك طينة عادي

فهمت ديما وقعدت بالأرض ورجعت تخيط تياب للمولود الجديد

قعد جبنها صفوان

صفوان : لا تزعلي مني والله مو طالع بايدي شي

ديما نزلت دمعتها : عادي خلص .. بس المهم انو نحنا سوا

صفوان : هاد الحكي .. المهم اننا سوا و ماخدين راحتنا .. احسن ما نكون عند ريم وما تخلينا نقعد سوا الا الساعه 11

ديما : هههههههههههه بعدك متزكر

صفوان لف ديما بين ايديه واتطلع بعيونها : بتعرفي انو بعشئك ؟

ديما خجلت وتسارعت انفاسها : وانا بحبك

صفوان رفع شعراتها عن وشها .. وقرب وباسها على خدها .. وضمها : الي تحملتيه معي .. ما بتتحملو الا بنت الأصل
بعدك بس الله يفتحها علينا ما انساه كل عمري

ديما : مشتاتلك

صفوان تطلع فيها وضحك : يعني طفي الضو ؟

ديما : ههههههه لا بدي كمل هي الكنزة

سحبهن من ايدها .. هاتي لشوف

ديما رجعت اخدتهن : لا هاتهن لهون

صفوان : رح طفي الضو

ديما : طفيه بشتغل عالشمعه

صفوان : وازا التلك انو بحبك ؟

ديما : وازا التلك انو بنتك عم ترفس ببطني ؟

صفوان : بنتي ؟ .. لا انا بدي ولد

ديما : نعم ؟

صفوان : ايه متل ما سمعتي ولد

ديما : ومن ايمت هالحكي .. اول مره بسمع منك هالكلام

صفوان بعد عنها وركن ضهرو للحيط : حبيبتي البنات هم .. اما الولد عزة وسند

ديما انقهرت كتير : اها .. طيب قول الله يبعتلنا الخلقة التامه وبكفي

صفوان : الله يبعتلنا الخلقة التامة ويكون ولد

ديما : وازا كان بنت شو يعني ؟

انتبه صفوان انو ديما عصبت كتير واتدايقت .. وقرر يوقف النقاش .. وقام و طفى الضو

ديما : لك شو

صفوان : بحبك

________

بعد 7 شهور ... وبموعد الولادة .. ولدت ديما بالبيت وجابولها داية ..كانت امها معها واختها الصغيرة فرح
تعزبت كتير لانو كانت صغيرة وحملها صعب .. حست حالها ماتت ورجعت للحياة .. وصفوان واقف برا البيت عم يسمع صوت صريخها ويتوجع
قلبو من جوا عليها ... لوقت ما سمعو صرخت طفل ... رجعت الضحكة لقلوب الكل ..

وبحركة غير متوقعه من صفوان .. ركض عالبيت وفتح الباب وسألهن : صبي ؟

ام حمزة : لا صهري اجاك بنت متل القمر
#سمو_الملكة

الجزء السابع + الثامن + التاسع + العاشر + الحادي عشر+ الثاني عشر #تمت

جابت ديما بنت وسمتها دارين .. ومع كل عناد صفوان ورغبتو بالصبي .. بس شاف البنت لهف قلبو
هي اول اولادو .. ما قدر يقسى عليها ويكرها .. واستمرت حياتهن وكانت اوضاعهن عم تتحسن وبيتهن عم يصير احسن
كان صفوان هو الي يغير حفوظات دارين ويهتم فيها ازا مرضت لانو هاد كان اول ولد لديما وما كانت تعرف تتعامل مع الصغار
بس متل العاده .. الناس والمجتمع مستحيل يتركو اي تنين مبسوطين بحالهن
بلشو اهل صفوان ينقو عليه مشان الولد .. ورفقاتو يقلولو من حقك يكون عندك ولد
وشكلها خلفتك كلها بنات ... والله يعينك شو مستنيك بحياتك !! هالحكي كلو اثر على صفوان وغيرو
رجعت حبلت ديما .. بس هالمره هددها صفوان انو ازا ما بتجيبلو الصبي رح يتجوز علها !!
تخانقو وعليت اصواتهن و انقهرت منو ديما كتير ... من كتر الزعل اجهضت الجنين قبل ما يعرفوه صبي ولا بنت
و رجع صفوان يحاول يراضيها ... بعد سنه رجعت حبلت .. ونسي صفوان الي صار فيها ورجع هددها انو ازا مو صبي رح يتجوز
عليها مضت ايام الحبل ... و خلفت ديما .. وجابت بنت ..

بس شافتها ضمتها وهي تعبانه وهمستلها : بحبك يا نور عيوني .. وابوكي بحبك.... و سمتها دانة

وبس سمع صفوان الخبر .. ما عاد شاف قدامو .. رفض يشوف البنت مشان ما يحن قلبو .. بلشت تتعافى ديما
وهي قلبها محروق .. وتحاول تقنع صفوان يحمل البنت .. وهو يرفض .. لاجى يوم من الأيام .. فات عالبيت وقلها تعي لهون

ديما : ايه صفوان

صفوان : انا بدي اتجوز

ديما : نعم ؟

صفوان : فضيلي غرفة .. اشتريت غرفة نوم ورح توصل بكرا الصبح ويفوتو يركبوها

ديما : صفوان شو عم تحكي انت

صفوان : انا بدي ولد وهاد حقي .. وهلأ رايحين على بيت الجماعه نطلب رسمي ..

وطلع من البيت .. وترك ديما عم تبكي و تصرخ وهي مو مسدئة انو صفوان الي بحبها وبيموت عليها يعمل فيها هيك

صارو دارين ودانة بناتها كمان يبكو .. وهي تضمهن وتصرخ :الله على الظالم .. الله على الظالم
الله على الي وعدني ما ينسى تعي وذلي ويعضوني بس الله يفتحها عليه .. واول ما الله فتحها قهرني وظلمني
يا رب تقهرو يا رب

وما كانت عرفانه انو بهي الساعه .. ابواب السما مفتوحة .. كان صفوان ورفيقو طالعين على الموتور ... ضربتهن شاحنة كبيرة
ونقلوهن على المستشفى .. رفيقو صار معو كسور وجبرولو ياهن .. اما صفوان !!

فات بغيبوبة وكان معو نزيف داخلي .. ضل 13 يوم بالغيبوبة و ديما بالمستشفى عم تركض وشايله بناتها معها

ديما : ياريتو تجوز بس ما صارلو شي .. بحبو كتير .. يا رب تحميلي ياه يا رب

باليوم 12 .. صحي صفوان من غيبوبتو .. وفاتت ديما لتشوفو وبناتها معها

صفوان : اعطيني دانة

قربت ديما منو البنت .. بوسها ... وقلها سامحيني

صفوان : دارين تعي بابا ..

تعربشت دارين عالتخت .. وباستو

صفوان : ديري بالك على امك اتفئنا؟

ديما : انا بدي انت تدير بالك علي .. انا بحبك كتير

رجع صفوان غمض عيونو .. ونام

وكانت هي اخر نومة الو بهل حياة ..صارو الممرضين والأطباء يركضو والمستشفى كلها استنفرت

وطلعو ديما من الغرفة .. وهي تصررررخ

ديما : شووووووووووووو في ؟ لك شوووووووووو في شبكن شو في
صفواااااااااااان ... صفوااان قووووووووووم ... صفوان انا ما الي غيرك
صفواااان مشان الله قوووم قوم قوم
ياااااااااااااااااااااا الله .. يااااااااااااااااا الله لا تاخدو .. يا اااااااالله

#يتبع

#سمو_الملكة

الجزء الثامن

مات صفوان… مات و اخد معو قلب ديما… ضحكتها و براءتها و طفولتها… كلهن اندفنو معو بنفس القبر… و تركلها امانه لازم تحافظ عليها…

كان همها اكبر من موت زوجها!!! …. بس توفى صفوان اجا صاحب الشاحنه الي ضربو و دفع ( الدية) … مبلغ كبير بلشو اهل ديما و اهل صفوان بدهن يتقاسموه… اخر شي ما اتفقو على القسمه… و حطو المصاري بالبريد باسم البنات دارين و دانة…

و ديما بعالم تاني و هن بعالم تاني… لوقت ما خلصت عدتها
اجا ابوها و قلها ضبي غراضك و امشي معي

ديما و هي حاطة بنتها على صدرها: ابي بدي ضل ببيتي و ربي بناتي… ريحة صفوان هون اتركني

ابو حمزة: قومي انقبري الله ينعن ابو الافلام المصرية الي خربت هالجيل… قومي يلا…

طلعت ديما مكسورة من البيت الي تعبت فيه و عمرتو شبر بشبر…. البيت الي عاشت فيه هي و صفوان متل عصافير الحب… ما كانت تتزكر منو الا حنيتو و حبو.. سكرت الباب و طلعت منو…

اول ما وصلو عالبيت… سحب ابوها بنتها دارين منها..

ابو حمزة: هي ما رح نربيها نحنا… تروح على بيت جدها هن بيربوها

ديما صارت تصرخ و تبكي و بنتها دانة تبكي… و ابو حمزة زت دارين برا البيت و قلها هداك بيت جدك يلا روحي عليه..

كانت دارين لابسه بيجامه زهرية… و برجلها حفاية زرقا… شعراتها منكوشين… راحت دقت بيت جدها ( ابو ابوها)

ابو محمد: انتي مين جابك لهون؟

دارين: جدو قلي اجي

ابو محمد: ايه روحي من هون… روحي
و سكر الباب بوشها…

رجعت دارين دقت الباب ما حدا فتحلها… و الشمس قويه كتير..

رجعت على بيت جدها ( ابو امها) و دقت الباب: ماما انا جوعانه..

كان صوت صريخ امها واصل لعندا… وهي عم تقول لابوها مشان الله خليها تفوت هي طفلة…

ضلت دارين واقفه و ما حدا فتح…

دارين صارت تبكي: يا الله وين بدي روح يعني

كانت فرح اختها لديما متجوزة جديد… و بيتها جنب بيت جدها

راحت لعندا دقت الباب و فتحتلها خالتها: داررين؟ ليش عم تبكي خالتو؟؟

دارين فركت عيونا: جوعاااانه

شالتها و شدتها لحضنها وهي تبكي: يا بعد عمري تعي طعميكي..

فوتتها و عملتلها سندويشة و سألتها شو الي صار..

كانت دارين عم تاكول السندويشة و تحكي… و خدودها عليهن اكل و تأشر بايديها الصغار لتشرح لخالتها…

فرح: يا ويلو من الله الظالم…

بهاد الوقت كان في لصفوان اخ بالامارات… ما قدر يحضر العزا… و رجع بعد يومين من تقليعة دارين … فات و سأل عن بنات صفوان و قالولو انهن عند بيت اهلها لديما… طلع فوراً و راح ليشوف بنات اخوه
و لما وصل قالولو انو هن بعتو البنت على بيت اهل صفوان!!

عامر: لك وين البنت؟ بنت اخيييي وييينهااااا؟

كانت دارين قاعده بالشارع على الرصيف عم تلعب بالتراب… و الكل عم يدور عليها و ديما دبحت حالها من البكي و فكرت انو خسرت بنتها…

مرق عامر بالشارع و لمح دارين…. نزل و حملها و رجع فيها على بيت اهلوو بعت خبر لديما انو لقى البنت… اجت تركض و ابوها وراها و دانة بحضنها…

بس شافت دارين صارت تبوسها و تشمها و تبكي… و دارين تضحك و تقلها اشتريتي لدانة تياب جديدة و الي لأ؟

و قبل ما تكمل جملتها… سحبها ابو محمد ( جدها) و ضربها على وشها… و فرط قلبها من البكي

ديما: لك ليش ضربت البنت ما بتخاف الله..

ابو محمد: هي تربايتك؟ بنات شوارع؟

دارين: انت قلعتني ما خليتني فووووت

حملها عامر و صار يراضيها… : خلص عمو لا تبكي خلص

عامر: ابو حمزة حدا بيرمي شرفو بالشوارع؟

ابو حمزة: هي شرفكن مو شرفي…
و هجم على ديما و اخد دانة من ايدها و زتها على عامر: وهي كمان الكوووون…. ربوها انتو…

و جر ديما عالبيت و هي تصرخ و تعيط: لك مشان الله يا عالم يا ناس مشان الله جدا يعمل شييييييي

عامر: محمد اتصل باخواتك خليهن يجو… نحنا رح نربي بنات صفوان…

اجتمعو الاخوه الاربعه ( عامر - محمد - بسام - قصي)

و كل واحد يقول انا ما قدرتي ربي ولاد غير ولادي..

عمار وقف وهو معصب: طيب…. انا رح ربيهن

محمد: اخي انا باخود دارين.. و انت خود دانة…

عمار: ماشي… هيك منيح…

قصي بهاد الوقت تسحب على بيت ديما… و لف من ورا البيت و نده لديما…

قصي: ديما… يا ديما

طلعت ديما و عيونها منفخين وماكله قتله: مين؟

قصي: انا قصي

كان متخبي ورا شجرة الليمون…

ديما: قصي؟؟؟ كيفهن بنااااتي؟؟

قصي: ازا بدك بناتك يكونو بخير و يربو بحضنك شو رأيك تتجوزيني؟

#سمو_الملكة

الجزء التاسع

ديما: اتجووووزك؟؟؟؟ … لك انا مرت اخوك… لسه ما نشف ترابو لصفوان خافو ربكن

قصي: ايه على راحتك… حبيت اعمل معك معروف بس ما بتستاهلي…

ديما: وين بناتي؟ بناتي وينهن؟

قصي: مابعرف و ما بهمني…

و راح و تركها…

لسوء حظ دارين انها ربيت عند ريم…. الي بتكره ديما من كل قلبها… بلش الذل و الاستعباد و كل انواع الظلم تقع فوق راس هالطفلة بدون رحمة…. و اختها دانة اخدها عامر و سافر… و ربيت عند مرتو…

بعد سنتين خطب ديما رجال متجوز و ما اجاه ولاد و بدو ديما تجيبلو ولاد…. رفضت ديما بس بنت 17 سنه ارملة و اخدو منها بناتها كانت محطمة و ما قدرت توقف بوش ابوها… تجوزت هالرجال و كان بمنطقة تانيه و هيك انقطعت اخبارها عن اولادها.. مرقو اربع سنين… ديما كانت تاخود حبوب منع حمل و بيوم من الايام كشفها جوزها… قلعها و طلقها و رجعت على بيت اهلهاا ارملة و مطلقه…

و بناتها كل وحده بمكان… و ريم عبت عقل دارين انو امها تجوزت و زتتها و ما سألت فيها..

صارت ديما تحاول تزور بنتها كل شهر مره و تفهمها انو مو طالع بايدها شي وهي بتحبهن كتير… و كانت دانة تنزل مع بيت عمها كل ما يجو بالاجازات و تشوفهن ديما بالسرقه بمساعدة عامر…

مرقو سبع سنين…. و بلشت دانة تتواصل مع دارين… و تقلها انها مبسوطة و مدلله و دارين تغص و تقول ياريت عمي اخدني انا كمان…

دانة: لو تشوفي عندي غرفة كبيرة… كلها العاب… عندي تخت دافي… و مرت عمي بتموت علي بتحبني متل بناتها بالزبط..

دارين حبست دمعتها : الله يحنن قلبها عليكي و يسعدةك

بهاد الوقت حمزة حس على ديما انها عم تروح و تشوف بناتها… و اجا لعند ابوه و قلو انو بدو ديما تجي تعيش عندو هو و مرتو سهام… و بدون رأي ديما ما لقت حالها الا ببيت حمزة… تحت رحمة مرتو الي ما بتخاف الله…

رجعت ديما تترجى ابوها يخليها عندو و ما يبعتها لبيت حمزة بس رفض..
هيك مرت السنين… و اجا حمزة عالبيت و نده لديما بصوت عالي

ديما: اي اخي جيت

حمزة: اجاكي عري
س يا ضرسانه

ديما: نننعمممممممم؟؟؟؟ شوووووو؟؟؟

حمزة: شبك انبحتي وطي صوتك وليه…

كانت سهام عم تسمع من ورا الباب: العمى رح تتجوز تلات رجال يخرب بيتا… !!

رفضت ديما و اكلت قتلة لتورمو جنابها… و بالاخير انجبرت على الجوازه… بس هالمرة قال العريس بدو عرس و بدو ياها تجهز حالها و تلبس فستان!!

و دارين صارو نسوان اعمامها يعيروها بجوازة امها!! ( يا بنت ديما الي بتركض ورا الرجال… صارو تلاته ههههههه)

و دارين بس سمعت الخبر جن جنانها و احترق قلبها.. اتصلت على اختها

دارين وهي عم تبكي : اليوم عرس امك

دانة: دارين هلأ امي ما كانت تحبو لبابا؟

دارين: لا هي ما بتحبو و هو كمان ما بيحبا لان مرت عمك قالتلي انو ابي كان يكرها و بدو يتجوز عليها

دانة: ليش تجوزو و جابونا لكن؟

دارين: لانهن كمان ما بحبونا… انا بكرهو لابوكي

دانة: و انا بكرها لامك

كانو عم يحكو و فجأة سمعت دارين صراخها لدانة

دانة بصوت عالي : والله اخررر مره لا تضربيني اخررررر مرررره يا مرت عمو اخر مره امانه لا تضربيني

دارين: داااانه….لك شو عم يصير؟؟

مرت عامر: والله لاحرقلك ايدك التانيه يا كلبه…. ما تربيتي من المره الماضيه… انا مو قلتلك التليفون مو الك؟ انتي الك المطبخ و الجلي و الحمامات

دانة: اخرررر مرة اخرررر مرررررة مشان الله…. ااااااخ…. اااااخخخخخخخ يا اميييييي

كانت دارين تبكي و بعدين انقفل الخط

دارين قعدت بزاوية الغرفة: دانة كانت تكزب علي…. كانت تئلي انها مبسوطة….كانت تكزب علي… هي كمان عايشه متلي
بس انا ما بيضربوني….رح تحرقلها ايدها..

بهاد الوقت فاتت ديما عالغرفة مع جوزها… قعدو عالتخت… و قعد جوزها عزام جنبها

عزام: مبروك يا عروس

ديما بقرف: الله يبارك فيكي

عزام: دمدومة حبيبتي… انتي بدك بناتك مو؟ شو رأيك جيبلك ياهن؟

ديما: شوووو؟؟ جد رح تجيبلي ياهن؟ بصلاة محمد بتحكي جد؟

عزام بخبث: ايه طبعاً المهم تكوني مبسوطة

ديما: احلف طيب

عزام: بس مافي شي ببلاش

ديما: كيف يعني؟ ولك بصير جاريه عندك انت بس أمررررني

عزام غمزلها : هلأ انتي ابسطيني...و خليكي متل مابدي هالليلة… و الصبح بقلك شو المقابل… يلا قومي ارقصيلي لشوف كيف رقصك

#سمو_الملكة

الجزء العاشر

قامت ديما وصارت ترقص ودموعها يشرو شر وتبكي من كل قلبها وهي تتزكر صفوان كيف راح وتركها هي وبناتها

عزام : ايوه .. دوري يمين .. لفي شمال .. نطي نطي هههههههههههههه

وخلصت هي الليلة متل السم عليها .. فاقت الصبح بكير وضلت ناطرتو ليصحى من النوم واول ما فاق عملتلو قهوة وفطرتو

ديما : عزام .. شو مشان بناتي ؟

عزام : مين بناتك ؟ اه اي اي

ديما : ايه شو ؟

عزام : طيب .. منجيبهن لبناتك .. بس انا سمعت انو انتو اخدتو الدية وحطيتوها بالبريد للبنات
وانا ما بأمن بهي المطارح .. وبخاف على حق بناتك يضيع .. وانتي امهن بتقدري تسحبيهن
بتجيبي المصاري وبعدا منجيب البنات ..

سكتت ديما وفهمت انو هالجوازة كلها مشان مصرياتها ..

ديما : ماشي .. بدك المصاري ما عندي مشكلة بس بتجيبلي البنات بالأول

عزام : لا .. بمسك المصاري وبشم ريحتهن وبعدين بجيب البنات .. وما عندي غير هالحكي

ديما : وكيف يعني بدي اضمن انك رح تجيبلي ياهن ؟

عزام : ايه قومي بلا فلسفة قومي اعمليلي اركيلة والبسيلي شي فرايحي يلا

ديما : لا لا .. خلينا هلأ نروح نسحب المصاري ونجيب البنات

عزام : هلأ ؟

ديما : ايه هلأ

عزام : مممممممم طيب يلا البسي

قامت ديما تركض وهي خايفه تكون عم تظلم بناتها وتاخود حقهن .. بس كانت مستعده تضحي بكل شي
لترجع تضمهن لحضنها وتطمن انهن بأمان

نزلو وسحبو المصاري ورجعو عالبيت .. وبلش عزام يعدهن

عزام : العمى !! كل هالمصاري !! ولي

ديما : عزام .. الله يوفئك يلا نجيب البنات

عزام : اه ؟ البنات ؟

ديما : ايه البنات ما هيك اتفئنا ؟

عزام : ديما .. هلأ انا بعرف انك كمان ورثتي بيتو لصفوان

ديما : ايه ؟

عزام : افرغيلي البيت .. مشان بيعو واشتري بيت كبير الي والك وللبنات ونعمملهن كل وحده غرفه حلوة
وبعدا منجيبهن .. اما هون وبين بدنا نحطهن !!

ديما نزلت دمعتها واتأكدت انو ما رح يجبلها بناتها ولا شي بس بدو يسرق كل شي معها

ديما سحبت المصاري من ايدو : هاتهن لهون هدول حق بناتي

مسكها من ايدها وشد عليها لصرخت ديما من الوجع

وقرب منها وصار يبوسها وهي تبكي وتقلو حرام عليك هدول مال يتامى الله بيحرقك بنار جهنم

عزام : اخرسي وليه .. اشلحي يلا

ديما : لك رجعلي المصاااري رجلعلي ياهن مو الي والله لبناتي مو الي

عزام :ليكي وليه حيوانه .. تضربي انتي وبناتك .. ما احلاني وانا جايبهن وقاعد ربي فيهن
قومي يلا لشوف ... اعملي اركيلة وتعي لعندي انا عريس لازم انبسط مو ينسم بدني

ودفشها ضربت بالحيط وقعدت وصارت تبكي

عزام : فايت اخود دش واطلعل لاقي القعده جاهزة

اخد المصاري ولمهن ... وفات خباهن وفات تحمم

قامت ديما وقلبت البيت ما خلت مطر
ح ما دورت فيه بكل زاوية دورت وما لقيتهن .. انقطع نفسها من التعب
وقعدت بالأرض وصارت تضرب حالها وتصرخ ضيعت حق بناااااااااااااتي

ضلع عزام وهو عم ينشف شعراتو وشاف البيت مقلوب

عزام : ولك شو عامله

هجمت عليه ديما وصارت تضربو وتقلو رجعلي حق بناتي .. رجعلي المصاري وين خبيتهن

عزام :ينعن اخت هالقصة .. تعي لهون وليه شو بدي ضل انا عم احكي معك متل البشر

وقرب منها غصب عنها واخد الي بدو ياه وهي عم تبكي ..

مرقو اسبوعين وعرفو الكل انو مصاري البنات انسحبو من البريد والي اخدتهن هي ديما
و قالتلهن انو عزام اخدن منا ..

و صار على قائمة الإهانات إهانة جديدة صارت تسمعها دارين عن امها ( امك سرقت مصاريكي انتي واختك ) امك كل يوم مع زلمة
امك حرامية .. امك وامك وامك .. ودارين طفلة عم تكبر وتتوجع اكتر و اكتر

وبيوم من الأيام هجم حمزة على عزام مشان يهددو ويرجعلو المصاري .. بس يبدو كبرت بيناتهن و حمزة ضربو لعزام على راسو
وهرب من الضيعة لان فكر عزام مات .. بس بعد يومين صحي متل القرد .. وطلقها لديما .. ورجعت على بيت اهلها مطلقة

مرقو خمس سنين وهي ببيت اهلها خدامة لنسوان الأخوة .. وامها الي كانت تحن عليها احياناً ماتت
وابوها لديما ضلو ظالم وجبار لوقت ما هدو المرض وقعد بفرشتو

بس مسلسل العرسان ما خلص .. وهالمرة ديما بطلت الطفلة الي خايفه من القتلة .. وما عندها قوة
هددتهن ازا بعد بفتحولها سيرة العرسان تهرب من البيت وتعمللهن فضيحه لتوطي راسهن كل العمر
والعالم اكلت وشهن انو صارت متجوزة تلات .. لهيك تسكر هالدفتر ..

صارو دارين ودانة صبايا وبعمر زواج .. و كان عند دارين ابن عم .. ( ابن عمها قصي ) دارس شريعه و تخرج
وكانت عينو على دارين .. و طلب يخطبها .. بس قصي رفض واعترض ...

أصر قصي عالموضوع وعاند الكل .. وخطبها لدارين .. وطبعاً ما في حدا يوافق او يعترض .. بس اعطو خبر
لديما مشان تجي تحضر عرس بنتها ..

اجت ديما .. ووقفت بعيد .. بالزاوية .. متل الغريبة ..

ودانة كانت قاعده جنب اختها ... والتنتين عم يتطلعو على امهن من بعيد .. في حواليهن ضجة وصوت عالي

بس في ضجة اكبر .. و اقوى .. بقلب التلاته

هيك لوقت ما قامت دارين من مطرحها ... و حاولت دانة تمسكها وتقعدها بس دارين كانت ماشي وهي معصبه
واجت باتجاه ديما .. ودانة ركضت وراها

ديما خافت ورجعت خطوتين لورا ... بس ما عرفت تطلع من بين الناس وتهرب من عيون بنتها الي كلهن عتاب ووجع

دارين : ليش جيتي هلأ ؟؟؟ ليش جيتي ؟

#سمو_الملكة

الجزء 11 ( قبل الاخير)

ديما : يامو انا .. انا

دارين نزلو دموعها وصارت تحكي وتغص بدمعها : ليش ما جيتي من زمان .. ليش تركتيني بايدين هدول الظلام

ديما : انا مو بايدي .. انا ما قدرت اعمل شي والله .. ما قدرت .. ما قدرت

قربت دارين وضمت امها بكل قوتها .. بكل طاقتها .. بكل شي فيها من تعب و قهر وشوق وصارت تتنفس ريحتها

دارين : كل ليلة كنت احلم اني بحضنك .. كل ليلة كنت حاول اتزكر وشك الي متل القمر .. كتير حكولي عنك
قالولي انك تجوزتي كتيرين بعد ابي .. كانو كتير يعيروني فيكي .. بس انا بحبك كتير
ريحتك علقانه بقلبي .. لا تتركيني امانه

بكيت ديما وما قدرت ترد بأي شي .. اجت امو لزياد (العريس ) وسحبت دارين وقالتلها ترجع على الكوشه لان الناس اشتلقو عليها

رجعت دارين قعدت وضلت عيونها على امها خايفه انها تروح وتتركها

ودانة رجعت قعدت جنبها وحاولت تهديها

لوقت ما خلص العرس ..

دارين : وينها امي ؟

ام زياد : شو بدك فيها فوتي مع عريسك يلا

دارين : ما بدي عم قلكن وينها امي ؟؟؟؟؟؟

دانة : لك دارين لازمي تفوتي مع جوزك على بيتكن يلا

زياد : معليش يا جماعه شبكن .. خلص جيبو امها يمكن بدها تسألها شي خاص

دارين : ايه مزبوط عندي سؤال خاص وما رح اسألو غير لأمي

ام زياد : طيب فوتي انقبري لجوا وهلأ منجيبلك ياها فضحتينا

دارين : لا ما رح فوت بلاها

زياد : دارين .. وعد ازا ما جابوها انا اطلع جيبها براسي بس فوتي العالم اشتلقت علينا

خجلت دارين من جوزها وفاتت عالبيت .. فاتت معهن دانة وقعدو تلاتتهن ساكتين .. بعد عشر دقايق
اجت ام زياد ومعها ديما

واول ما فاتت ديما ركضت على دارين ودانة وغمرتهن وصارت تبكي

ديما : مبروك يا روح البي انتي .. مبروك يا عيوني .. يا روح امك .. يا نبض البي انتي

دارين : ماما بحبك كتيررر ... اشتئتلك كتيررر .. اشتئت يكون عندي ام

ديما : دانة حبيبتي .. صايره متل القمر يا امي ..

دانة كمان كانت عم تبكي بس ما كانت قادرة تسامح امها بسبب الوجع الي شافتو

ام زياد : يلا بئى شو انا جوزت ابني لنتفرج عليكون ؟

دارين وهي عم تبكي : بس شوووي

زياد : امي خلص انتي روحي وهلأ هن بيروحو

ام زياد : ضلك كبر براسها لشوف لوين بدك توصل .. ممشيتك عالصراط المستقيم بنت ديما

وطلعت وهي معصبه

دارين : شكراً زياد

دارين كانت مخبره زياد بكل شي صار معا بحياتها والظلم الي شافتو وهو كان كب