#سيدة_القصر
#بقلم_ماسة_حب

#الجزء_الخامس
سمعت صوت خطوات برا ضغطت برعب على الصور والدفتر الي بإيدي وانا عم ارجف لو مسكني ما بقدر اتخيل شو ممكن يعمل فيني بذات انو سعاد نبهت غلي ما اوصل هل طابق اصلا ...........
فجاء وانا عم ارجف انفتح باب الحمام بقوة صرخة صرخة مكتومة كانو عينو بقدحو شرار من العصبية قرب مني ومسك ايدي بقوة وهو بصرخ فني انتي مين سمحلك تدخلي هل غرفة فهمني
اطلع على الاشياء الي بإيدي والغضب زاد بعينو وقت شاف صورة الي معي كانت صورة الصبية الي شفتها واقفة بجانب ابي هزني بقوة وهو بصرخ
مراد:انتي كيف بتتجرائي تفشتي بلاغراض اصلا مين سمحلك تدخلي لهون احكي
كان عم يهزني بقوة وانا مابقي بوجهي نقطة دم من رعبة حسيت بدوخة قوية ووقعت بين ايده
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
وصل القصر وهو ناسي ملف اليو بغرفة المكتب مر لعند ابوه على الغرفة ونادى على نور ماجاوبت سال سعاد عنها قالت انها بغرفتها يمكن عم تغير
توجه لغرفة المكتب طال الملف وقرر يطلع يغير ملابسو دخل غرفتو وتوجه للخزانة بس لفت نظرو دراج التسريحة الي مو متسكرين ع اخرهم وكمان قفل المفتوح ع صندوق بسرعة تلفت بلغرفة وتوجه لباب الحمام فتحو وبس شافها قدامو الغضب طلع من عينو صرخ فيها كتير بس لما شافها عم تفقد الوعي خاف عليها شعور غريب غلف قلبو حمالها بين ايده بعطف حطها على سرير بقي يتامل فيها تنهد وهو عم بطلع ماكنت متل اي بنت شافها اوعرفها هاي غير اخد صورة الي بإيدها وتاملها ضغط عليها بقوة لو تعرفي مين هاي الي بصورة رح تنصدمي صدقيني هاي الي كانت سبب بكل هل حرب هاي الي ابي ظلمها ونفاها من سنين هاي سبب كسرة ابي الي عم تشوفيها ياريت كنت بقدر غير زمان والمكان وشوفك بغير وقت وغير زمن كان كل شي غير عيونك سحرت قلبي مابقدر بنكر هل شي ابدا سكت وقت حس عليها عم تفيق
فتحت عيونها بتعب
نور: اهه
مراد: فقتي
نور: راسي عم يوجعني
مراد: لاتتهربي شو كنت عم تعملي هون
نور: ولاشي بدي جواز سفري
مراد: نعم
نور: اي انا بدي سافر ع اوكرانيا من مطرح ما جيب بدي ارجع
مراد: عم تحلمي
نور :انا مابدي ابقى بهل بيت ولا مع هل عالم انا ماعد فيني اذا ما بطلع رح انتحر ما عد فيني اتحمل انا تعبت والله تعبت
حس بتعبها بكاها وشهقتها اجبرتو ينزل وجلس جنبها رفعت راسها وطلعت بعيوني مابتقدر تنكر جاذبيتو الكبيرة بس مافيها تفكر ولو لحظة بقاتل ابوها حست بقهر من شعور الي بجذبها الو ومن عقلها الي رافض الفكرة
نور:انا عم اترجاك بدك انزل لعند رجلك بوسها واعتزر عن كل شي سببو ال اغولو الكن انا رح اعمل هل شي بس خلني اطلع من هون
بلحظ حط ايدو على خدها طلعت بعينو وهو عم يراقب دمعة عم تنزل ع خدها بهدوء مسحها بهدوء حس برجفة جسمها بين ايده غمضت عيونها قبل ليهمس بإذنها
مراد:مابلبق لعيونك البكى
تنفسها صار اسرع وهي عم تحارب شعور الي بقلبها والافكار الي براسها حست بشفافو بتلامس شفافها برقة شعور ماعمرها حستو غلف قلبها وهو شو الشي القوي الي بجذبو فيها كل حركة عم تتملها او كلمة عم تسحرو بشكل كبير تنهدت فجةء وقامت بحدة بعد مابعدتو عنها وطلعت من الغرفة وهي بتبكي
بقي جالس متل ماهو مسح شعرو بإيدو ومسح ع وجهو وتنهد بقوة ...............♡♡♡♡♡♡♡♡
......................................................................
دخلت غرفتها وسكرت الباب ع حالها نزلت على الارض تبكي وتضرب ع صدرها بقوة
نور: ماااافي خلاص ماااافي خلاص
................................... بعد ٣ ايام .........
سعاد: سيد مراد تلفون الك من المدينة ست هازار بدها ياك
مراد : مسك تلفون وتنهد قبل ل يحكي معها اخر كلامو كان (اهلا فكيكم بتنور البيت ) سكر المكالمة وطلب من سعاد تجهر للحفلة اليوم وتخلي الكل يستعد لجية هزار وبناتها المسى .........
***
نزلت لتحت وانا عم اطلع على تجهيزات بلقصر كيف عم يرتبو
طلعت ع بنت من البنات الي بشتغلو وسالتها
نور:مين في جاي اليوم
البنت:ممم سمعت انو خطيبتو لسيد مراد جاي اليوم من المدينة مع اهلها
نور:خطيبتو مين فيها تقبل بهيك ضبع
البنت:شو عم تحكي
نور:مابخصك شوفي شغلك
لفيت وطلعت لفوق دخلت لغرفة ابو استغربت وقت شفتو عم يحاول يحرك ايدو ركضت لعندو
نور:عم تحس فيها حاسس انو ايدك عم تتحرك
كان عم يهز براسو بإي كتير فرحت جبت زيت مساج وبلشت دلكلو ايدي ورجلي بفرح انو عم يستجيب للعلاج الي عم اعملو ياه ..............
المسى دخلت لعندي سعاد وناولتني فستان زهر وقالتي البسو وانزل ساعد الكل تحت غيرت ونزلت من غير ما افتح تمي كان في كتير ناس ابي كان يعرفهم مشيت عم ضيف الناس وفي كتير شباب عرفوني كانو طلبوني من ابي وانا رفضت كانو عم يطلعو علي كيف كنت وكيف صرت من سيدة هل قصر لخدامة في نزلت راسي بقهر لقرب مني شب اسمو سامي
سامي:نور؟؟؟؟
نور:اي انا لشو مستغرب
سامي:ولاشي بس انتي ......
نور:اي عادي كان لازم في حدا رح يدفع ثمن بأخر هل حرب 😔وماحدا بدفع ثمن الحروب غير الابرياء
سامي :بس
قصة جديدة: #سيدة_القصر

.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#قصة_جديدة
#الجزء_الاول
#سيدة_القصر
#بقلم_ماسة_حب
نزلت درجات الطيارة ع مهل وهي عم تتنفس هوا بلدها بشوق شافت ابوها واقف وفاتح اديه ليضمها لحضنو بقوة وحب وهي بتبكي بحضنو
نور:بابا اشتقتلك كتير
محمد اغولو:وانا يابنتي اشتقتلك واخيرا ارجعتي لحضني
رفعت عيونها وابتسمت ابتسامة خبيثةوقالت:اي مو انت الي طلعتني لكمل دراسة برا
ضحك بعلو صوتو وقال :اها يا ابي وليك خلصتي ورجعتي لحضني
تاملها ثواني شعرها الاشقر وعيونها الزرق بشرتها السمرة كل شي فيها متل امها بسحر ابتسم وقال
محمداغولو:كانك نسخة منها
نور:بحزن )اي اشتقتلها ابي خلينا نروح ع قبرها
محمد اغولو:هل شي اكيد بس لترتاحي من سفر
اخد بنتو وتوجهو لقصرو الكبير الي ع تل كبير بقرية كبيرة معروفة هل قرية بعيلة اغولو الي حكمتها من سينين من اغولو الاب ل اغولو الابن الي هو محمد اغولو بس وصلت بنتو الكل استقبلها بترحاب وريثة عيلة اغولو الوحيدة كان نهارها مع ابوها سعيد كتير قبل ما تتعب وتتوجه لغرفتها وتنام بعمق وهي مابتعرف شو بنتظرها من حياتها الجديدة بعد ما ابوها وهي عمرها ٦ سنين بعدها عنو وطلعها لعند عمها تدرس برا وكان كل فترة يروح يطل عليها ..... هو بعدها عن ثارا الي شاعل بين علية اغولو وبين علية سلمان باشا العيليتين من زمان معروفين بثار الي بينهم ولكل عم ينطر لحظة لياخد ثارو من تاني باي طريقة .........
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
مراد :هات خبرني شو وصلك اخبار
مازن :وصل ابنو نور دين اغولو اليوم من سفر
مراد:هه مخبي كل هل سنين خايف عليه
مازن:هاد الي عرفتو
مراد:قربت كتير لينحرق قلبو متل ما حرق قلب ابي وجدي
مازن:متى بتحب نخلص عليه
مراد:ههههه هل شي بدو ترتيب مزبوط بدي موتت ابنو الكل يحكي فيها بدي شوف صورو معبية الاخبار بدي ذلو واقهرو هههههه
مازن:هههه انت اذا خدشت ابنو رح يجن فمابلك تقتلو
مراد:هلا مو وقت الحكي هلا وقت الشغل بتنطر اسبوع وبتبلش تخطط مزبوط انت ورجال خلال اسبوع ابنو بدو يكون تحت رجلي فهمان
مازن:امرك سيدي
ترك رجالو وطلع للغرفة الي بطابق ثاني دخل على رجال الكبير الي قاعد على الكرسي وقرب منو وباس راسو وقال مراد:قربت يابي رح دفعهم تمن غالي رح ارجع شوفك بتحكي وبتضحك متل قبل بس انت اصبر وقت اخدك بثارك وخليك تقتل محمد اغولو بإيدك
..............................
فتحت عيونها بتعب وهي عم تحاول تستجمع قواها قامت من تخت وضغتت ع زر الي بجنبها وخلال ثواني كانت الغرفة فيها ٣ خادمات كل وحدة عليها شي وحدة جهزتلها الحمام والتاية الاملابس وثالثة بلشت تجهز اغراض لشعرها كم الرفاهية الي عايشة فيه كبير بنت قصر او بل اصح سيدة القصر طلولها فستان متل فساتين الاميرات بعد ما تحممت ولبسوها ياه وجهزولها شعرها نزلت ع طابق الفيلا الارضي الي كان متروس عالم وناس من طبقات الراقية ماشية عم تهز براسها للكل بلطف لكل منبهر بجمال الي عندها كانت متل الاميرات مافي شب بلحفلة ما داب وانخبل بسحرها ودلالها كانت عم تطلع بحيرة بلكل لوقعت عيونها ع ابوها توجهت لعندو بخجل الي بس شافها ابتسم بفخر وعرفها على مجموعة الاشخاص الي واقفين قبالو من وزراء واصحاب شؤون بدولة ابتسمت بلطف للكل قبل ل تطلع لغرفتها بتملل وتشلح الكعب من رجلها وتفرد حالها ع تخت وتحرك رجليها بطفوليه
مش من نوع الي بحب هل اجواء بتحب الاجواء الهادية بتفضل بهيك وقت تكون عم تقراء شي كتاب او عم تمارس شي هواية من هواياتها قررت اول ما يطلع نهار دور ع اقرب موقع لتفتح عيادة خاصة الها وتبلش شي يسعدها ويبعدها عن الحياة الاجتماعية الي ممكن تعيشها هون بهل قصر ......
..........
من لما بلش الضو يطلع كانت عم تجهز اورقها نزلت لتحت وشافت ابوها جالس ع طاولة والخدم عم يحطو الفطور باستو من راسو بلطف وهو ابتسم استغرب لبسها فاتحتو بهدفها حست انو الموضوع ماعجبو بس ماعلق عليه وخبرها انو في طاقم حراس خاص رح يرافقها وممنوع يتركوها ابدا ما عترضت عليه لانو هي عارفة انو مافي امل منو وهي ماعدت بدها ترجع تعيش برا البلاد وعارفة كمان اي عتراض على اومرو ل ابوها رح يرجعها عند عمها وهل شي كان مرفوض عندها.....
بعد الفطور طلعت مع اربع حراس وبلشو يدور الي على موقع مناسب لوقع اختيارها ع بيت ريفي صغير وكان اختيار موفق لانو بموقع بين القصر والقرية وهل شي رح يساعدها بعملها طول هل اسبوع وهي عم تجهز وترتب امورها لتبش ب عيادتها الخاصة تشتغل وتساعد الناس الفقيرة بقريتهم بكل حب ود وحنان ....
لغاية اليوم الي تغير مسار حياتها كامل وتغيرت نظرتها لكل شي بحياتها ........
كانت عم تابع حالات المرضى الي بلعيادة لفجاء سمعت صوت طلق نار برا.......
برعب المرضى صارو يركضو وهجم على العيادة ٨ رجال مسلحين وقف اولهم وقال
مازن:وين نور دين اغولو
بلعت ريقها بصعوبة توجهت لعندو بحدة
نور:تفضل بشو بخدمك
طلع عليها نظرة فاحصة وقال
مازن:العبي بعيد ياحلوة اذا من عيلة اغولو جاوبي
كتفت ايدها حولين صدرها بتحدي وقالت
نور:كنت اسمع عن الغبى ا