رواية خربشات وجـع للكـاتبـة : نجـلاء يحيـى
البـارت 21 ♥


خـربشــات وجــع 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#لست وحدك! فأنا صديق أيامك الخاوية ورفيق إحساسك المهترئ وكل عالمك، حين تتحالف عليك قوافل اليأس الضارية حتى تهزمك.


تغيرت نفسية شهد وقضوا وقت ما ينتسى في ذاكرة كل واحد فيهم


#شهد في بيتهم

ومن بعد ماكملت تتغدى وهي نوووووووم

فايزه :قومي اختش مالها هذه جت نتجابر والا ترقد

شروق قومت شهد وشهد كلها خمول وكسل
دخلت فايزه لعندها هيا صباح الخير

شهد باابتسامه ارتكزت مدري مالي اشتي ارقد خيرات


فايزه: يمكن قدش حامل كم لش

شهد: من……


فايزه: هيا صدقيني قدش حامل

شهد :سكتت


عند خالد بيكلم صاحبه

كمال: ايوه

خالد: ولمدة كم العمل

كمال: كله على حسب المشروع احنا عنمسكه وعنبسر كم عنجلس يمكن سنه او اكثر


خالد: تمام بعدك الحديده


كمال: ههههه اركن بس وصدقني لما جاء لي هذا العمل ودرست المشروع عرفت انه ماعتقدرش وحدي له وما فكرت في حد من الزملاء غيرك

خالد : اسلم ياحيدي

…………

شهد كملت تتعشى وسمرت شويه مع أهلها وسارت غرفتها حست بشعور غريب كأن هي لـٍهآ دهر مش شهور من بيتهم وفاقده لبقعتها وفراشها امتدت في بقعتها وشلت تلفونها شافت معها مكالمه من خالد عادت الاتصال

شهد: مساء الخير

خالد: مساء النور

شهد: كيفك

خالد: كيف شاقع بدونش ضابح

شهد: صدق ضابح


خالد: والله ضابح وانتي كيف انتي مافعلتي من الصبح لذاحين


شهد: راقده تغديت ورقدت وذاحين تعشيت وحسيت بخمول جيت غرفتي وانت مافعلت


خالد: عند مختار مخزن انا وهو في المجلس فلته وخرجت اجاوبش

شهد: اها عيرقد عندك

خالد :ايوه شاخليه يجلس اذكر ايام العزوبيه مثلش

شهد :هههههههههه يله خير

خالد: امممم اهم شي اسمعي اتصل لي زميلي في الجامعة قال اكون شريكه في عمل نمسكه انا وهو نتقاول مشروع بس العمل عيكون في الحديده ومدري كم المده انا وافقت على طول


شهد: وتسير الحديده وتفلتني

خالد: سهل شاكن اجي نهاية الاسبوع وهذه فرصه بعد التخرج العمل واحوش كم قرش افتح به مشروع خاص بي

شهد: امممممم تمام من وقته نتكلم
وانا امي قالت لي يمكن اكون حامل


خالد حس قلبه عيخرج من بقعته من شدة ما دق وفرح : قلي والله


شهد: مالك والله اني قالت هكذا بس مدري عادنا شافعل فحص غدوه مش تسير تقل لحد ريع لما اقلك


خالد: امانه قومي افعلي الفحص ذاحين


شهد: هههههههه ماينفعش الصبح شاسير المركز مع امي

.
.

عند مختار ويوسف بيتراسلو واتس اب

عند خالد مخزن

يوسف: لذاحين يارجال استحي على نفسك خلي الرجال يطلع عند مرته

مختار: مرته في بيتهم

يوسف :اها كان اجلس براحتك دام كذيه وغلق النت

اتصل لشهد وهي جالسه بتفرج صور عرسها في تلفونها نكزت لما شافت الاسم بس عادو يهون لاني في بيتهم

شهد: الو

يوسف: ::الو شهد

شهد :مع زوجها


يوسف: غثي من ردها (شهد ليش بتحاكيني بهذه الطريقه

شهد :وانت ليش بتنرفزني وتتصل تخيل انو عندي والا تلفوني في يده ايش عيبقى ردة فعلي عنده

يوسف: داري انش في بيتكم ولا تفكري يوم اشتي ااذيش والا اسبب لش مشاكل ياشهد انتي روحي حد يسخى على روحه والله مااسخى عليش والا ارسل لش الا وانا داري ان هو مشو عندش

شهد: غثيت من كلامه وحست اني زعلته وقالت وما دراك اني في بيتنا


يوسف: قالت لي العصفره


شهد: يوسف هيا قلي امانه من قلك


يوسف: يشتي يقلها انو عرف زوجها عن طريق مختار وعرف ان هي مرته شهد بالصدفه بس خاف لشهد تبطل تكلمه وقال :الاحسن ما تعرفيش لانش تفتجعي من الجن والرعب لذلك خليش كذيه احسن


شهد افتجعت: اعوذ بالله اهم شي انا واثقه فيك ولا تخيب هذه الثقه


يوسف: حاضر والله مااسخى اخيبها قلي لي كيف انتي مرتاحه


شهد: الحمد لله وانت كيف انت


يوسف: مالي شي عايش بين اخطي في الدنيا هذه

شهد: ايوه ماجديدك


يوسف: ولاشي نفس الروتين وانتي قلي لي اتقلمتي على خالد واهله


شهد: ايوه طيبين قوي( وغلقت فجاه التلفون )

شروق: اووووووف ماهو هذا الحمئ بين احس اني دجاجه مشويه


شهد: ريعي شافتح الشاقوص(طاقه صغيره تجي فوق الطاقه الكبيره اظن الكل معه شاقوص في بيتهم

رسلت ليوسف (اختي دخلت فجاه نتواصل واتس ) وفتحت الواتس


…………… ..


الساعه 12 ظهر رسلت شهد لخالد

هرمتني رسايل من الصبح طلع الفحص والنتيجه ورسلت من دون ما تكتب النتيجه


خالد وصلت له الرساله واتصل ع طول وقال ياسعم تشتي تقعي ساع المذيعه حق ارب ايدل لما تعلن اسم الفايز وقبل ماتقل اسمه يدو فاصل

شهد :ههههههههههههههههه شلوك غير قلت اشوقك


خالد: ها بشري


شهد:...













📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الجزء الثالث عشر 😻👇

# عمر ما بقى قادر يمسك حالو اكتر من هيك وكان السر هو انو قرب عمر شفافو من شفافها وباسا بشووق بلهفه بحب وهي ما حاولت تمنعو اتخدر جسما وهي بين ايدي ضل عم يلتهم شفافا لدقايق ..... وبعدا استجمعت قوتا ودفشتو بقوه وبعدتو عنا ...

شهد: انت شو عملت

عمر:اااااااااه طعمتوون عسسسل

#شهد ما قدرت تنطق ولا كلمه طلعت من المطبخ ركد على غرفتا اتمددت على تختا وغمضت عيونا وسافرت لعالم تاني...

عمر دخل على غرفتو وعمل متلا تمدد على تختو وابتسامه ماليه شفافو صار يحكي مع حالو ...

عمر:يالله انا بحلم ولا بعلم لك انا دقت شفافا معقوول ؟؟ ماني عم احلم ولك انا دقتووون عسل بربي عسسل ..انا كيف بدي اصبر اكتر من هيك بعد ما دقتوون اخ منك ياشهد شو لازم اعمل هلق حتى تصيري الي الي وبس ؟؟؟....

وقيس طبعا كان كل هاد الوقت واقف بالحاره مع حسن كانت محاولة من قيس حتى يتركون لحالون شوي ومحاولتو نجحت .. رجع قيس علبيت وشاف الهدوء استغرب بلاول بس ما حب يعمل ضجه ودخل على غرفتو ونام ... عمر وشهد كانو كل اليل عم يسترجعو اللحظاات يلي جمعتون بهاليله والصبح دخل قيس عند شهد حتى يعرف شو صار بليل بعد ما طلع .. فاقت شهد بصعوبه

شهد:شو بدك من الصبح يافتاح يا رزاق..

قيس:قومي لا تسلبيا علي يلله احكيلي شو صااار بسرعه ..

شهد:😊☺ اه بشو ماصار شي

قيس: حس انو صاير شي..شهد ما علي هالحكي احكي احسن ما اطلع برووحك هلق ...

شهد: 😊😊😊☺

قيس:شووووو !?

شهد: باسني 😅

قيس: شووو عنجد كذابه 😳

شهد: والله ..

قيس:الله حيووووو ...

شهد:ههههه 😅 مبسوط ان امرتك واخوك باسني ومبسوط رجال اخر زمن
قيس: عم تهبليا علي كذبتي الكذبه وصدقتيا لك خيت ...

شهد:هههههه والله اذا عرف عمر انو نحن كذبنا عليه وما كتبنا كتابنا لحتى يطلع بروحنا 😂😅

قيس: لا بلعكس رح ينبسط وبتراهني

شهد: ايه براهن....

#قامت شهد وعملت الفطور وكانت مصممه انو ما تخلي عيونا يلتقو بعيون عمر ابدن ونجحت بهالشي راحو قيس وعمر وهي كالعاده خلصت هالمرا شغل البيت بكير واتصل عمر فيا قلا لا تعمل شي عالغدا رح يجيب معو اكل جاهز ..هي اتصلت ب وداد واجت لعندا وتسلو شوي لحتى اجا عمر وراحت وداد

عمر: ليش ماعم تطلعي فيني..

شهد:.......

عمر:عم حاكيكي اطلعي بعيوني ..

شهد:روح غسل وغير تيابك لبين مايجي قيس ..

عمر: قرب مناوقلا .. بحبك

شهد: اتلبكت فاتت بلحيط فاتت ببعضا وحاولت تهرب عالمطبخ بس هو ضل يقرب منا لحتى لزقت بلحيط حاوطا بأيده وقرب من قدر الامكااان😅

عمر بعد عني لوسمحت ...

عمر: واذا ماسمحت ..

شهد:لك انت مابتستحي انا مرت اخوك حرام عليك ..

عمر: يمكن بلفعل حرام قرب منك بس ما عاد اقدر بعد انا غرقاااان انا مييت فيكي بحياة الله ترحميني بقى كوني الي شهد انا بحبك ...

شهد:بس انا بكرهك لا تفكر اني سامحتك انت هنتني وشكيت فيني بعمري مارح سامحك...

عمر:كذابه ..

شهد: نعم !!

عمر:لو انك ماسامحتيني ما كنتي استسلمتي مبارح بسهوله لشفافي ..

شهد: بعد عني ..

عمر:عطيني بوسه بلأول ..

شهد:لك انت مجنون قلتلك بعد ..

عمر:لا تحاولي انا رجال واقوى منك قد ما جاولتي ما فيكي تبعديني بقى حاج تدفشيني ..

شهد: عمر بترجااك بعد بقى ..

عمر:مارح بعد قبل دقوون مرا تانيه ..

شهد: خلص بقى 😡عمر ..

عمر:اوويلي على اسمي من تمك شو حلوو .. ياروووح قلبو لعمر ..

#عرفت شهد انو ما فيا تهرب منو قربت منو بلحظه خطفت من شفافو بوسه سريعه وبعدت عنو

شهد:يلله عمر بعد عني بقى ..

عمر: لك مو هيك بتصير تعي لعلمك...................


#بهالحظه قيس قطع على عمر هي اللحظه وعمر جن قال لحالو شوو جابو هاد هلق وراحت شهد عالمطبخ

قيس:ياا سلاام شو هاد اكل جاهز شو هالدعم هاد ..

عمر:هاد حلوووان ..

قبس:حلووان شو !!

عمر:بقلبو حلوان البوسه الاولى..؛ مادخلك حلوان وبس ..

قيس:اممممممم 😅😂# كان عرفان طبعا حلوان شو ..
الجزء السادس عشر 😻👇

#تركتو وراحت عالمطبخ كانت طايره من الفرح انو ضل معا بالبيت وهو كان مبسوط وفرحان على المناقرا معا من الصبح .. خلصت شهد المطبخ وعملت غرفه قيس وغرفتها وبعدا غرفة عمر وكان طول الوقت عم يراقبا كيف عم تشتغل وهو مبسوط .. اجت عصالون

شهد:رفاع رجليك بدي امسح ..

عمر:امرك ..بتأمري امر ..

شهد: رفعون بلا ما تحكي ..

عمر:امرك يا عسسل وهي سكتنا 🤐

شهد:بيكون احسن اذا بتسكوت..

عمر:شو رح تطبخيلنا اليوم ..

شهد:.......

عمر:يا حلووو ردي علينا ..

شهد:نعم ..

عمر:الله ينعم عليكي ..

شهد:رح اتصل بقيس واسألو شو حابب يتغدا ..

عمر:ايه دقيلو ..😉عالفكرا ما عاد فيكي تغيظني بهالحكي يا حلوه صرت بعرف الحكايه ..

شهد: ما رح رد عليك ..

عمر: شهوده عملينا محاشي ..

شهد: كم مرا صار عملتا ما بتمل منا انت..

عمر:لأ بعدين من زمان ما عملنها حبابه كرماالي والله مشتهي على المحاشي

شهد:ما عنا لحمه ..

عمر:هلق بنزل بجيب وبجبلك الخضرا محفوره وجاهزه حتى ما تتعذبي شورأيك..

شهد:ماشي يلله قوم روح..

عمر:رح روح بس راجعلك ما بطول

#راح عمر وجاب الحمه ورجع قعد بصالون يراقب شهد وهي عم تحضر الطبخه حطت الطبخه عنار وطلعت من المطبخ عم تعيط

شهد:خلصنا بقى عمر..

عمر:شبك شو عم اعمل..

شهد:حاج تطلع فيني ما عم اعرف اشتغل ..

عمر:هههههههه عنجد ..

#وقام لعندا كانت واقفه عباب المطبخ قرب منا مسك ايدها وشدا عصدرو حاولت تبعد بس ما قدرت كان اقوى منها

عمر:طيب شو اعمل ماعم اققدر شيل عيوني عنك ..

شهد:بعدعني ..

عمر:حرااام عليكي ارحميني بقى ..

شهد: عمر قلتلك بعد عني ..

عمر: واذا ما بعدت شو رح تعملي ..

شهد:😠 قلتلك بعد لا تخليني عصب منك اكتر ..

عمر:بحبك ..

شهد:بكرهك ..

عمر:كذابه ..

شهد:لا تكون واثق بحالك ايه ..

عمر:مالي واثق بحالي بس واثق .. بعيونك هنن عم يقلولي هيك

شهد:عم يكذبو عليك ..

عمر:هههه عيونك ما بيعرفو يكذبو ..

شهد:......

عمر:واذا عيونك كذبو ف .. فشفافك ما بيكذبو ابدن ..

شهد:عمممممر ..

عمر:تعي اسأل شفافك شو رئيك ..

شهد: عمر قلتلك...

عمر:هسسسس ولا كلمه بدي اسأل شفافك عن رئيون ..

#وللمرا التالته ما قدرت شهد تقاوم سحر عمر شدها عصدرو وطبع بوسه صغيره عشفافا وطلع بعيونا..وقلا

عمر:شفتي ما قلتلك ما بيعرفو يكذبو ..

#شهد استسلمت اخيرا وقلبا اعلن الانتصار على عقلا .. حاوطتت ايدها رقبة عمر وببتسامة سحرة قلبو غمرتو بقووه وهالمرا هي يلي طبعت احلى بوسات على شفاف عمر يلي كان نسحر بهالحركه منا ودابو هنن التنين بعااااالم تاني ..............
.. .......... بعدت عنو بلطف

عمر:ااااه شو طيبه ..

شهد: عمر الطبخه عنااار ..

عمر:ليش بعتي عني لسا انا ما شبعت ... ماشبعت من شهدك ..

شهد:😊☺عمممممر الطبخه ..

عمر:خلي تروح الطبخه بداهي ..

شهد:هههههه ونحن شو مناكول

عمر:انا باكول شفافك ..

شهد:امممم وانا شو رح اكول ..

عمر:متل ما رح اكول انا بطعميك شفاافي 😅

شهد:امممم وقيس هلق بيجي جوعان شو رح ياكول ..

عمر:ياكوول هوووا ..

شهد:ههههههه حرام عليك ..

عمر:دخيل رب هالضحكه شو بعشقها انا ..

شهد:عمر ..

عمر:عيوووونو 😍

شهد:بحبك ..

عمر:شو قلتي عيدا ..

شهد:بحبك ..

عمر:انا بموت فيكي بحبك شهد انا رح مووت بدي ياكي ما عاد فيني اتحمل اكتر من هيك ..

شهد:😊☺

عمر:شهد تتزوجيني؟!

شهد: ايه

عمر:حبيبتي الخطبه وكتب الكتاب والعرس بكرا

شهد:هههههه حبيبي طول بالك

عمر:😍حبيبك .. خلص معنها العرس اليووم

#دخل قيس وقطع عليهوون الجو ..

قيس:واووو شو هالرومنس هاد احضان ويا سلام اطلبلكون الاداب

عمر:خراس ولك

قيس:ههههههه ايه شو عليه انا يلي بخرس شو الاكل اليوم انا ميييت من الجوع

عمر:حبيبتي عملتلي محااشي 😄

قيس: ايه لا ولووووو هيك كتير

شهد:هههه خلص بكرا الطبخه عكيفك

عمر:حبيبتي بكرا انتي عروس
خلي يروح يشفلو شي وحده تقبل فيه وخلي تطبخلو انتي من اليوم ورايح اليييي وبس

قيس:ايه النا الله

شهد:هههههه

#وبعد اسبوع جهزو كل شي كان العرس حفله بلبيت لانو مالو معارف كتير .. حضرو رفقات قيس وعمر واجت ام حسن ووداد وهنن يلي جهزو شهد خلصت الحفله والكل راح حتى قيس قرر يسافر رحله مع رفقاتو حتى يترك العرسان ياخدو راحتون .. طلعو المعازيم عمر حمل شهد على غرفتو ..

عمر:كل هالحلا الي 😍😍😍

شهد:😊☺😊☺

عمر:دخيل الخجوول انا ..
صرتي الي ..

شهد:بحبك ..

عمر:بحبك ..

عمر:شهد تعي بدي قلك سر ..

شهد:ههه😊☺

عمر:لأ مو سر بصراحه الليله هنن كومة اسرار😅😅😅

##وعاش بثبات ونبات وخلفو صبيان وبناااات..🙊🙉🙈

#انـتـﮪـت
#الضابط : هاد يا سيدي محقق عمره بالاربعين معه الجنسية البريطانية... اللي بعرفه انه درس و ربي في بريطانيا و كان يشتغل هناك بعدين قرر يرجع على البلد.. صرله سنه راجع
#اللواء : قلتلي ببريطانيا.... طيب بتعرف اذا كان في حدا معه في غرفة التحقيق ؟؟؟؟ و كم عددهم؟؟

#الضابط : ممممم.. سألت عن هي التفاصيل.. و قالولي انه بنته كانت بغرفة التحقيق المخفية عم تسمع و بس.. ما تواجهت مع المجرم
#اللواء : شووو؟؟ بنته ؟؟؟؟ و ليش بنته تكون هناك اصلا؟؟
#الضابط : كمان سألت و خبروني انها عم تدرس متل ابوها... و كانت عم تعمل مشروع للجامعة
#اللواء : إي... مع انه ما دخلت براسي بس رح مشيها.. روح انت و كمل شغلك بتعمموا على اسمائهن بكل المخافر بدي لاقيهن... مفهوم
#الضابط : عُلم (اعطى التحية و بدوا يطلع)
#اللواء : سليم
#الضابط سليم : نعم سيدي
#اللواء : بس تلتقي مع هاد المحقق... قله يمر لعندي
#الضابط : امرك سيدي
________________________________________________________

#المحقق عماد: خود اشرب مي
#تيم : ((شربها مرة وحدة)) شكرا
#المحقق عماد: العفو... المهم لما اخدك الزلمة وين رحت؟؟

ركبت مع الزلمة بالسيارة و غمضلي عيوني ... بس انا كنت مركز بحركة السيارة يمين شمال و بعدين طريق مستقيم طويل كتييير... لوقت ما غلبني النعس و نمت.. لما فقت كنت بغرفة صغيرة لوهلة حسيت حالي لسا بالميتم بس صوت خشن صحاني من غفلتي
#الزلمة : قوم ولا لسا نايم.. بدك تقابل الرئيس
مشيت معه متل ما بدو الصراخ او الهرب هدول الخيارين ما عادوا موجودين.... الحل الوحيد هو الاستسلام للامر الواقع... دخلنا على غرفة الرئيس رجال كبير و شكله رح يخوف أي طفل بس انا خلص تعودت على هالاشكال

#الرئيس ادوارد: منيح كتير جورج... هالولد شكله اجرامي...حطه بمجموعة سليمان
#جورج : ليش سيد ادوارد!!! خليه مع مجموعة رامي احسن
#ادوارد : عم قلك خليه مع سليمان بدون نقاش

كانوا عم يتناقشوا مع مين بدي روح... بالنهاية اتفقوا اني روح مع واحد اسمه سليمان.. شب اكبر مني بكتير.. ما كنت لحالي كان معي كم ولد بعمري .. علمنا كيف نكون مجرمين سرقة , تهريب ناس من السجن , تهكير المواقع البنكية... بالنسبة الي ما علمني غير هدول اما القصص الخطيرة ما كان يدخلني فيهن.. بقيت معه 5 سنين

#تيم : سليمان خدني معك اليوم
#سليمان : لا.. مستحيل كم مرة بدي قلك
#تيم : طيب خليني اتعلم شغلك
#سليمان : لا تضل تنق فوق راسي.... قلتلك لا يعني لا... انتهى النقاش

استسلمت و ما عاد طلبت إني روح معه لانه ما شفته بعد هداك اليوم... طول ال5 سنوات و انا تحت رعاية سليمان كنت دور على جاد او امجد بس عبث ما لقيتهم... انتقلت رعايتي لشخص تاني كان قاسي كتير ما بتذكر اسمه ... بس وقتها سمعت من واحد بمجموعته انه جاد عم يشتغل مع رامي ... ارتحت كتير لانه عايش اما امجد ما عرفت عنه شي

#تيم (ببرود) : و لما صار الرئيس يعتمد علي و صرت بعمر يأهلني كون زعيم و أول مهمة إلي مع جاد.. انمسكت بعملية تهكير و طبعا الفضل إلك
#المحقق عماد (ابتسم) : ههههه واجبي... انت بعمر يدخلك جامعة مو زعيم
#تيم (ابتسم جنابي) : هه جامعة!! شو عم تقول انت!
#المحقق عماد (تنهد) : الله المستعان.... المهم لسا انا عند كلامي رح ساعدك... بس انتظرني شوي

طلع المحقق من عند تيم و توجه لعند بنته بالغرفة التانية....
#المحقق عماد: بظن هيك بكفي لمشروعك
#شهد : شكرا كتير بابا.. بس فيني اقترح عليك شي؟؟؟
#عماد ( بغضب) : لا شكرا..و هي القصة بالذات لا تددخلي فيها (تابع مشيه ) روحي على البيت
#شهد (قامت من مكانها و وقفت بوجهه) : بابا اسمعني... اذا ما عجبك اقتراحي بحمل حالي و بمشي فورا
#عماد ( تنهد و حط ايديه بجيبه) : عم اسمعك
#شهد ( ابتسمت بفرح) :.........
*يْـــتٌـــبّـــعُ.......*
*

*|📖|:↜مجرمين رغماً عنا*

*|🔢|:↜الــــبـــ(4️⃣)ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​

〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
الجزء_الرابع
#Heba_Atlawy

#شهد ( ابتسمت بفرح) : بتقدر تستفيد من المجني عليه و تخليه لصالحك
#عماد ( بسخرية) : كيف بقى؟؟؟
#شهد : يعني ليش ما تخليه يطلع من السجن مقابل انه يساعدك بالقبض على الرئيس ادوارد!!
#عماد (تنهد) : اووووف.... شهد اطلعي من راسي .. كيف بدي اضمن انه ما يهرب؟؟؟
#شهد (ابتسمت بخبث) : عمم على اسمه.. هيك ما بيطلع من البلد.. و اذا حاول يغدر فيك عمم على اسمه بالمخافر كلها .. الاهم نكون ضمنا انه ما رح يطلع من البلد و هيك مسكه رح يكون اسهل حتى لو اخد وقت

#عماد (بعقله) : "" كلامها فيه وجهة نظر .. و انا اصلا كان ببالي هيك شي بس ما رح بينلها"" طيب كنا متفقين اذا ما عجبني الاقتراح تروحي على البيت فورا
#شهد (بحزن) : بفهم انه ما عجبك... خلص تمام رح روح على البيت

بعد نص ساعة رجع المحقق عماد على غرفة تيم و معاه ملف.. قعد مقابله....

#عماد : من شوي طلبت من معارفي البحث عن اسم امجد و خصوصا بسجلات الوفيات... و كان في ثلاث اشخاص بحملوا هلاسم مجهولين الاب و العيلة... طلبت صورهم لحتى اتاكد انو رفيقك مو واحد منهم

تيم بلع ريقه و الصدمة على وجهه... ما قال شي بس مد ايده لياخد الصور... صار يقلب فيهن الاولى لا مو هو ... التانية كمان مو امجد... لما وصل للصورة التالثة ضغط باصابعه عليها و دموعه على وجهه.... ايديه عم يرجفوا و هو ببكي بلا صوت

#عماد : طول بالك... الله يرحمه
#تيم (مسح دموعه و زت الصور) : نرجع لموضوعنا شو بدك مني؟؟
#عماد : قلتلك بدي ساعدك... رح طالعك من السجن بس بشرط تتعاون معي
#تيم : شووووو؟؟؟ كيف يعني!!

#عماد : إي ... (قال بنبرة عالية) لكن بدك تضل طول حياتك بالسجن... مو انت بتعتبر حالك مجرم بالإجبار.. او مو بايدك هالشي!!! ... و ليكني جبتلك معلومات عن رفيقك اللي كنت تدور عليه.. شو رح تستسلم هلا !!!

#تيم (بسخرية) : جبتلي خبر وفاته قصدك...
#عماد (صرخ) : هو مات بس انت لسا عايش.... اذا استسلمت كتير ولاد متل امجد رح يلقوا حتفهم على ايد مجرم

#تيم (عصب) : و انا شو فيني اعمل
#عماد : فيك تعمل كتير... اذا مشيت متل ما بقلك رح نمسك الرئيس ادوارد
#تيم : هه... طيب شو خطتك؟؟؟

#عماد : انا متاكد انك عم تحاول تهرب من السجن انا رح ساعدك و غطي الثغرات لحتى تصير برا السجن... طبعا بهروبك رح يكافئك الرئيس متأكد من هالشي.. حاول تطلع من عنده و كوّن فرقة خاصة إلك و أي شي بتحتاجه انا بدعمك... خطط على مهلك و حاول قدر الإمكان تكون الخطة انك تمسك ادوارد نفسه بس بدون ما تقتله انتبه ... اذا قتلته رح تضيف لملفك قضية تانية و هيك ما بقدر ساعدك... طبعا هي مخاطرة بالنسبة إلي.. بدي ضمان انك رح تشتغل معي و ما رح تهرب

#تيم (تنهد) : و شو الضمان؟؟؟

#عماد (علامات الانتصار على وجهه) : هههه الضمان من عندي.... رح ركب على ايدك هاد الجهاز ...و من الجهاز بقدر اتّبع خطواتك و وين بتروح .. طبعا ضد المي و ضد الرصاص لهيك لا تحاول تنزعه ... بالإضافة الى انه اسمك موجود على الحدود ما فيك تسافر برات البلد... و المخافر اكيد عمموا على اسمك بس بتقدر تخفي وجهك
#تيم (ببرود) : باختصار بدك اياني اهرب من السجن و امسك ادوارد عايش و سلمك اياه...... بالمقابل انت بتعطيني حريتي... و حالياً انا مقيد و ما عندي خيار تاني

#عماد : هيك بالزبط...
#تيم : موافق.... بشرط كل رفقاتي اللي معي ياخدوا حريتهم
#عماد : ممممم هي صعبة شوي... اذا كان عليهن قضايا كبيرة ما بقدر أوعدك
#تيم : تمام... اتفقنا
___________________________________________________________________
((في بيت تيم الجديد.... تحديدا بعد هروبهم باسبوع))

المسا كلهن مجتمعين سوا... خلال الاسبوع ما عملوا شي غير ترتيب البيت... و هي اول مرة بيقعدوا كلهن و بيحكوا عن حياتهن و شو كانوا يعملوا مع جماعة ادوارد... و سأل سليمان سؤال كان حابب يعرف جوابه

#سليمان : فيني اعرف ليش اخترتني كون معك؟؟
#تيم : انت اول شخص بعاملني منيح من وقت ما رحت مع ادوارد ما بنسالك هالمعروف ابداً بتذكرني بواحد كنت اعتبره اخي... و بعدين انت صاحب خبرة عالية...

#سليمان (ابتسم وهز راسه) : واجبي سيد تيم كنت صغير وقتها.. و كنت تضلك تنق علي هههههههه

#تيم : هههه بس وين رحت؟؟ ... ما شفتك الا بعد ما هربت من السجن... لما شفتك انبسطت كتير و كنت حابب اسالك بس نسيت

#سليمان : كان عندي مهمة خطرة و خفت ما ارجع لهيك طلبت من ادوارد ينقل رعايتك
(((سليمان اكبر واحد بالمجموعة عمره 32.. بيشتغل مع ادوارد من زمان... و ما حدا بيعرف قصته)))

#سامر : طيب تيم.. انا اخترتني كمان مشان الخبرة بس أسير ليش اخترته؟؟؟
#تيم (ابتسم) : لما عرفت انه اخوك الصغير قلت بجمعكن مع بعض

(((أسير اصغر واحد بالمجموعة عمره 18 سنة .. و سامر عمره 29 سنة... من لما كانوا صغار طردتهم مرة ابوهن من البيت و كانت هي فرصة ادوارد لياخدهم))))
رواية خربشات وجـع للكـاتبـة : نجـلاء يحيـى
البـارت 73 ♥


خـربشــات وجــع 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


كنت للدكتور محمد هديه وجت لبين يده يبري ذمته ويقسم ورث امي الذي ضيعت نفسها مع زوجها الاول مش ابي لان ابي ثاني تزوجته امي بعد ما اطلقت من حبيبها وخلفت منه فاديه وعلي انا اكون من أب ثاني انا اختهم فقط من الام

تصرفت باأموال امي الذي ورثتها في عمل الخير ڱڵـه لنيتها مستحيل ارجع لفاديه او اقل لـٍهآ بالذي حصل لانها ما تستاهل وامي تستاهل اللي سويته لاجلها فرحت ان اهل أمي تقبلوا وجودي بينهم وفعلا ورب ضره نافعه صح كان الحادث اليم بس كان مكتوب فيه الف خير وفعلا رب ضره نافعه .


شلني مرتضى لعنده لاجل الحرام بس ربي لاجل نيتي عوضني وجازاني

الله لايحرمني من مرتضى ولا من محمد ويبلغني بعافية فاطمه اللي باقي كم شهر وتكون في احضاني .



#مرتضى
عمر السعاده ماكانت بالمال وعمر العافيه ما كانت بالمال خلوها قاعده اساسيه في حياتكم وانا عندكم اكبر مثال ثروتي ما خلتني اشتري العافيه لانغام ولا حتى خلتني انجب منها طفل ونعيش حياتنا .

عمر ثروتي ماخلت دعاء تقوم من غيبوبتها ولا قدرت افعل لها شي غير رحمة الله لها فاقت من غيبوبتها بعد مرور ثلاث اشهر


يمكن لْـۆ كنت فقير كنت شاعيش مرتاح وكنت شاخلف من بدايه ماتزوجت الله يدي شي وياخذ شي لاتفكروا ان كل غني مرتاح وتحسدوهم على غناهم صدقوني المال مش كل شي يمكن تكون انت اسعد منه فكل شي تملكه تكون انت غني به عافيتك غناء ڵـڱ وجودك جنب اهلك غناء ڵـڱ
ضحكة عيالك ووجودهم جنبك ولو مابش الرفاهيه المتاحه لهم غناء لك وجود زوجه صالحه تشاركك حياتك غناء ڵـڱ كل شخص معه شي منفرد فيه وغني به وانا غني مش بثروتي انا غني ان الله كتب لي في اخر عمري دعاء وكانت فعلا دعاء لي بس مدري من دعى لي بها وغني بمحمد الذي ملكت الفرح والسعاده فعلا من يوم ما جاء على الدنيا والحمد لله على عوضه لي والله يبلغني بشوفة فاطمه وعافيه دعاء.


#مختار
يوم ماخطبت ملاك حسيت خلاص ان هي ملكي واني ملكت كل شي ماتوقعت ان الله كتب لي اخطبها بعد ما يأست فعلا اني اخطبها وتكون لي بس الله كل شي عنده لحكمه لاني تزوجت وماقنع قلبي منها ما اكذب عليكم كنت احلمها واصل اني معي وقربي وفي حضني بس الله بخطوبتيي لها وصلي رساله عنوانها اقنع وفعلا قنعت وبطلت احلمها ورضيت بحياتي مادورت على شريكة حياتي وكرست جهدي وحياتي اني ابني حياتي العمليه ماكنت مقتنع ابدا بفكره الزواج التقليدي لاني اشتي اعيش مع انسانه افهمها وتفهمني من قبل ادرس شخصيتها هي مشابهه لي او لٱ بس بعد ما الله عوضني بوجود بثينه في حياتي اقتنعت فعلا بالزواج التقليدي رغم اني اعرفها بس ماخضنا اي علاقه او نوع التعارف سرت لـٍهآ من الباب بواسطة شهد وفعلا صدقت المثل الذي يقل (مايجمع في الارض الا وقد جمع في السماء)


#خالد وشهد
ماتخيلت البنت الصغيره الذي شفتها بزي المدرسه والشيله البيضاء تكون أجمل زوجه مثاليه لهذا الحد رغم صغر سنها الا اني محظوظ بشهد وعقلها وشخصيتها وطموحها زوجه وحبيبه صالحه ومثاليه في البيت وطالبه مجتهده ومثابره في جامعتها شهد نعمه شهد جنه شهد حياه .


#شهد
صدقوني ان النصيب الذي بيكتبه الله لنا هو الحب الحقيقي الذي عنعيشه بس لابد من القناعة وان الشي الذي كنا مش متخيلين حياتنا بدونه عنعيش بدونه ونضحك بدونه ونحزن بدونه ونمشي في الحياه بدونه مافي شي مستحيل نعمة النسيان نعمة عظيمة ومشاغل الحياه وشريك صالح في حياتك كفيل انه ينسيك كل شي فالحمد لله اذكر نفسي اني مشيت ثلاث سنوات بعد يوسف وانا في قمة ارتياحي وسعادتي فعلا الله كفيل ان يلملم شتات قلبك ويرجعك للحياه من جديد .

كل شي مكتوب من الله هو خير لنا واكيد تاخيري في الحمل هو خير لي ومنتظره العوض الجميل الذي يكمل حياتي بسعاده ابديه مع خالد نطفه طاهره نقيه ترضاها لي ياربي .


#نهاية خربشات وجعي هنا خذو العبرة من كل كلمه في الروايه مشاعري حقيقيه كل غصه كل وجع كل ضحكه كل موقف انا فعلا عشته في واقعي كلماتي مش من خيال.. يوسف موجود ومتزوج وشهد موجوده ومتزوجه دعاء موجوده ومرتضى موجود مختار وبثينه موجودين... نصيحه لٱ تعلقوا امالكم في من تحبوا لانكم ستخذلون يوم من الايام….. وارضوا فيما كتب لكم لان الهدايا المحمله من السماء هي السعاده الحقيقيه لكم
.

#انتهت





https://t.me/rewayatyamania/36533





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#الاول : لك مين هي؟؟ بحياتي ما شفت شرطية انثى
#الثاني :هههههه.. وطي صوتك فضحتنا

#الاول : بدون مكياج و ملامحها كلها انوثة.. مو متل جعفر اللي عندي
#الثاني : خلص اسكوت ... رح تسمعك

#الاول : معقول تكون اجنبية... بتفلج
#الثاني : ليك جاي لعنا

#البنت (بصوت ناعم) : ممكن تفتحلي الباب
#الاول (باندفاع) : طبعااا
#الثاني : اخراس ولا... ممنوع دخول أي حدا حتى لو شرطية... بعدين كيف سمحولك تدخلي لهون؟؟؟؟

#البنت : هممممم.... بس انا معي إذن دخول
#الثاني : ممكن شوفه؟
#البنت : طبعا

حطت ايدها بجيبة الجاكيت و طلعت صاعق كهربائي ضربتهم التنين و وقعوا بالارض... رشت بوجهن مخدر قوي لحتى ما يصحوا... اخدت المفاتيح و ركضت لعند سجن تيم... قاعد على ركبه و ايده مربطين بسلاسل لفوق و مو لابس كنزته كنوع من التعذيب و راسه بالارض .... فتحت الباب و لما سمع صوت الباب رفع راسه و شاف بنت انصدم بس بعدين نزّل راسه... مشيت لعنده و قعدت قبالة بس خلت مسافة بينهن

#البنت : انا بعرفك بس انت لا... اسمي شهد انا بنت المحقق عماد.... جيت ساعدك
#تيم (رفع راسه): هه عماد!

#شهد : إي... رح ساعدك تهرب من هون

#تيم (عصب) : هاد اللي شاطر فيه ابوكِ... اهرب اهرب اهرب خلص بكفي مليت منه و من الكل... بعيدن انت شو دخلك بهالقصص.. روحي اقعدي بحضن امك و لا تفوتي بهي القصة

#شهد (عقدت حواجبها) : امي ماتت الله يرحمها (انصدم تيم بس ما بينلها)... و ما بقيلي غير ابي و انا بدي ساعده... و انت رح تمشي متل ما بده ابي... مو باقي كتير و رح نمسك الزفت ادوارد

#تيم : هه و انا شو دخلني؟

((من بين ذلك الظلام الدامس يأتي بصيص أمل))
*يْـــتٌـــبّـــعُ.......*
#شهد : ليك انا ما معي وقت كتير... بس رح اشرحلك بسرعة... سمع ابي من مصدر موثوق انهن رح يعدموك انت و رفقاتك... و ادوارد رح يضل حر طليق... هالقرار فيه ظلم لانه اللي لازم ينعدم هو ادوارد و رجاله غير الخونة اللي بالدولة.. و ابي بحاجة مساعدتك لحتى يحقق العدالة لانه ما بيقدر يتحرك براحته خصوصا بعد فشل هروبك الاول

#تيم (مصدوم) : شووو؟؟ اعدام؟؟ الله لا يوفقهن... لا و الكلب سليم ( كز على سنانه) طيب رفقاتي شو صار فيهن؟

#شهد (سكتت شوي) : في واحد اسمه مراد بعد ما تعالج دخل السجن متلكن ... و واحد اسمه علي كمان بقي وقت طويل بالمشفى بس هلا هو بالسجن... و أسير بالاصلاح و التأهيل

#تيم : طيب و سامر شو؟؟؟
#شهد (تلبكت.. و قالت بخوف) : بقيت وقت طويل هون... رح يجوا الحرس خلينا نطلع و بعدين بفهمك...

ركضت شهد لعند تيم و معها مفاتيح السلاسل... فكت ايديه و اعطته جاكيت بطاقية .. لبس الجاكيت و رفع الطاقية على راسه... وقف بالممر

#تيم : بدي ارجع... لازم اهرّب جاد
#شهد : لا تخاف رح نهربه .. بس هو مو هون
#تيم : لكن وينه؟؟؟
#شهد : ما بعرف.. لسا ابي عم يدور عليه

انصدم تيم بهالخبر لانه طول هي السنة ما شافه... ما كانوا يسمحولهن يطلعوا على الساحة قضوا طول الوقت بالحبس الانفرادي.... مشي تيم و شهد عم تمشي ظهرها بظهره... وقفوا عند الشرطيين الحارسين اخد سلاح و اعطاها واحد..

تابعوا مشيهن بس وقفوا لما سمعوا صوت دعسات شخص جاي باتجاهن... توتروا كتير بس تيم عنده خبرة بهالقصص... كان في باب غرفة على يمينة فتح الباب و كانت غرفة تنظيفات دخل و سحبها معه... بقي يدور بالغرفة على مكب النفايات (خزانة صغيرة ممكن شخص يدخل فيها.. بكبوا فيها كياس الزبالة و بتنزل على مكان واحد) و كان في مكب واحد بالغرفة.. ارتاح تيم لما لقاه

#شهد (مصدومة) : بشو عم تفكر؟؟؟
#تيم (ابتسم جنابي بخبث) : بدي انزل من هون (أشر بايده على المكب)
#شهد (بهمس) : شوووووو؟؟ ما عندك غير هالطريقة؟
#تيم : لا... بعدين هي اسرع طريقة نطلع فيها برا
#شهد (بقرف) : طيب

فتح تيم باب المكب و قبل ما ينزل شاف ايد الباب عم تتحرك... خافت شهد كتير و هو حط اصبعه على تمه بمعنى(شششش).... تخبوا ورا خزانة صغيرة دخلت عاملة التنظيف و اخدت الادوات اللي بدها اياها و طلعت... اخدوا نفس عمييييق ... رجع تيم عند المكب و نزل قبل شهد مشان يتاكد اذا المكب آمن.. وقع فوق كومة من الكياس... رفع راسه و أشر لشهد مشان تنزل بس هي كانت خايفة... غمضت عيونها و نزلت بسرعة لما فتحت عيونها شافت كياس الزبالة و قرفت

#تيم (ابتسم) : بنت فرير حضرتك!
#شهد (بقرف) : ييييي رح موت من الريحة

لف وجهه تيم وهو حابس ضحكته على منظرها... مشي تيم شوي و وقف عند حيط عم يراقب الحراسة... لف وجهه و ما لقى شهد... شاف كندرتها موجودة على الارض... صار يدور عليها بعيونه و شافها جاي من بعيد على اطراف اصابعها و معها شنتة... فتحتها و اعطته قناع و لبس شرطة... ابتسم تيم اخدهم و لبس بسرعة و حط طاقية على راسه ... وصل عند الباب و شهد معه...طلب من الحارس يفتح الباب و بكل بساطة طلعوا من السجن... لما بعدوا عن السجن رفع القناع عن وجهه و قعد على ركبه و ابتسم بحزن بس تحولت ابتسامته لضحكات عالية

#تيم : هههههههههههههههههه
#شهد (مصدومة) : شُبك ؟؟ يلا ابي عم يستنى بالسيارة
#تيم : الزمن عم يعيد نفسه.... (بحزن) بس بدون جاد هه

بالسيارة كان المحقق عماد عم يستناهن.. ركبت شهد اما تيم بقي واقف.. طلع عماد من السيارة و وقف عند تيم

#عماد : تيم انا اسف كتير... رح صلح الغلط بوعدك... هلا خلينا نروح قبل ما يوصلوا الشرطة
#تيم : هه شكرا ما بدي مساعدتك... اذا حابب تساعدني بعّد من طريقي

#عماد (بنبرة عالية) : ما بدك تشوف أسير!! انا وعدته انك رح تقابله اليوم!
#تيم (فتح عيونه) : أسير معك؟؟؟

#عماد : ههههه قلتلك بدي ساعدك... هالمرة رح ننجح ان شاء الله.... اركب يلا

راح تيم مع عماد على بيت بعيد عن الناس و عن مراكز الشرطة... كان أسير عم يسناهن متل ما قال عماد... ركض تيم لعند أسير و حضنه.. تركهم عماد لحالهن و اخد بنته مشان يعرف منها شو صار... بقيوا طول الليل عم يحكوا مغامراتهن... و لما نام الكل طلع تيم من البيت اخفى وجهه بطاقية الجاكيت و راح على هاتف عمومي

#تيم : كيفك
-- ( طلعت من السجن!!!!!)

#تيم : إي... عرفت شو صار معي و مع الشباب؟
-- (إي عرفت كل شي... طيب كيف طلعت؟؟؟ عماد إله ايد بالقصة؟؟)

#تيم : هه ليش هو بعرف يعمل شي غير هيك... المهم بدي اياك تساعدني لازم لاقي ادوارد
-- (تيم انسى... و عيش حياتك عادي بغير مكان... ابدا صفحة جديدة بدون اجرام)

#تيم (صرخ) : ما فيني؟؟؟ ما بقدر اتركهن و روح... و ما بدي ضل هارب طول عمري... و بعدين انا ما اخترت اني كون مجرم هالشي مو بايدي... فهمني بقى

-- (أسف... ما كان قصدي... طيب رح ساعدك بس بشرط لما نمسكه بتسلمه للعدالة و بعدها بتطلع من البلد.. تمام؟؟؟)
#تيم : اوك... متل ما بدك

رجع تيم على البيت و تاني يوم سأل عن سامر بس عماد سكّته بحجة انه ما بدو يحكي قدام أسير... عماد خبر تيم انه بيعرف مكان ادوارد من مصدر موثوق... و قدر يلاقي جاد بس أجّل تهريب جاد لبين ما يمسكوا ادوارد...رفض تيم هلاقتراح بشّدة و صار متل ما بده تيم خلال اسبوع قدروا يهربوا جاد من السجن

#عماد (وقف قدامهن و ايديه بجيبه عم يحكي بجدية) : اووووف صرت متلكن انا... سيد تيم اكتر من هيك ما فيني... أسير طلع بشكل قانوني بس انت و جاد هربتكم لهيك اترك الباقي للقانون ... هلا صار لازم نبدا شغل ضيعنا وقت كتير

#شهد : ادوارد رح يكون بفندق بنهاية هاد الاسبوع ... الساعة 8 المسا... (اعطت الملف لابوها)

#عماد : وصلت المعلومات اخيرا.. شكرا بنتي... متل ما سمعتوا رح نمشي على خطتي هي المرة... أي مخالفة رح ترجعوا على الحبس

#تيم : هات لشوف...شو لازم نعمل؟؟

#عماد : رح نروح نحنا التلاتة ... شهد و أسير رح يبقوا هون... بالنسبة لادوارد موجود بالفندق اكيد لشغل و انتوا بتعرفوا شِغله... رح نحاول نحاصره و بعدها بنخبر الشرطة و بيمسكوه متلبس بالقضية ... ما رح ناخد اسلحة و لا شي

#جاد : شو بالنسبة لسليم؟؟

#شهد : الضابط سليم رح يكون مع ادوارد بالفندق... حسب المعلومات اللي عندي رح يرفعوه مَرتبة بعد هاد الشغل

#جاد : هيك تمام... عصفورين بحجر واحد

______________

((الساعة 8 بفندق داياموند))

ادوارد لابس بدلة رسمية و الضابط سليم واقف جنبه من الشمال و من اليمين واقف سليمان... وصل التاجر و سلّم على ادوارد و قعدوا كلهن على طاولة وحدة... حاجزين المطعم كامل إلهن... برا المطعم و من ثلاث زوايا عيون عم تراقبهن بدقة... و بما انه عماد معه الجنسية البريطانية و إله معارف كتير بالدولة طلب فرصة تانية ليمسك ادوارد و اخد فرقة درك مسلّحة معه.. يعني كل شغله قانوني ما عدا تيم و جاد

وقف تيم جنب شباك المطعم عم يتسمع على حكيهن... كانت صفقة لشراء الأسلحة و المخدرات ... و من ضمن الحكي عم يتباهى ادوارد بانجازاته

#ادوارد (و السيجار بتمه عم ينفخ) : انا ربيت عندي حيوان بري و لما قرر يتمادى و يقلب ضدي شلته من طريقي... بعترف انه كان الموضوع مو سهل و خسرت كتير رجال... بس بالنهاية رضخ للواقع و استسلم

#التاجر : اوووه هاد المتوقع من رجل اعمال عظيم متلك

#ادوارد : هههههه شكرا... لو تشوف كيف صار شكله لما عرف انه سليمان عم يخونه لصالحي هههههههههههههههه

#التاجر : ههههههههههههههههه.... طيب و كيف كان وجهه لما قتلت واحد من رجاله

#ادوارد (عصب و رجع ينفخ بالسيجارة) : المشكلة انه الوحيد اللي مات منهن هو سامر الزفت... حاولت ابعت ناس على السجن مشان يقتلوا التنين الباقيين بس ما قدروا... بتعرف شو؟ جاي على بالي شوف وجهه هلا كيف صار لما وقع هههههههههههههه

#التاجر : ههههههههههههههههههههههه

(((صدمةً اخرى احملها على كاهلي...اشعر أن قلبي يتمزق من شدة الألم)))
*يْـــتٌـــبّـــعُ.......*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️