بيوقف بيقرب لعندا وبيقلا:بس فشرو كلن،انا مابلاقي احلى من حبيبتي وام ولادي
ياسمين:اممم يلا ضحاك علي
نور:وحياتك عم امزح،عم نهز الورد ياوردتي
ياسمين:اي لا عاد تهز شي،كرمال ماهز بدنك
نور:لك خليلي العصبي شو حلو،تعالي بدي احكيلك شغلة

بتسحب ايدا وبتبعد عنو:لا بدي ننزل نتمشا
نور:لك،هلأ؟
ياسمين:هلأ يلا لشوف
نور:بتعرفي اديش مابتمرء سنين علينا بتبقي طفلتي المشاغبة المدللة

بتبتسم وبينزلو
عشاطئ بتلاقي كل ماتمرء بنت بتطلع فيه،كان نور ملامحو شرقية وجذابة كتير وبيسحر كل البنات
مسكتو من ايدو وشدت
ياسمين:لعما شو وقحين
نور بيفرط ضحك
ياسمين:لك نور والله ببكي ها
نور:طيب قوليلهم لا يطلعو
ياسمين:مااشي

بتبعد خطوتين وبتحكي بلهجتا العربية يلي ماحدا فهم منها شي
ياسمين بصوت عالي:لك ياعالم ياناااس هاد زوجي،عم تفهمو حبيبي من لما كنت فصعونة،فلا تحاولو معو انضبو وشوفو غيرو يلا

بتقرب بتضمو وهو لسا ميت ضحك عليها وحمد ربو انو ماحدا فهم،مع انو لفتت انتباه وفكروها عم تغازل حبيبها

بتقلو:اي هيك تمام رتحت انا
نور:بس انا لسا
ياسمين:شو بدك؟
نور بيتطلع فيها بحب:اممم هون بدي خبرك؟
بتخجل كتير بيحملا وبيروح فيها علفندق‏ #عروسة_الثأر #الخاتمة

ممكن كانت النهاية خيالية نوعاً ما بس حبيت تكون تعويض عن الحزن يلي عشناه مع ابطالنا
وشغلة تانية أنا هي نظرتي ل #الحب_الحقيقي💙

أنو يواجه كل المصاعب،ويبقا عم يزيد ومايتغير فيه شي

أنو يلي بحبو بعض لو كبرو بلعمر يبقا قلبهم شباب،يخصصو وقت لنفسهم ولعشقهم يبعدو عن كل الهموم فترة قصيرة ليرجعو بكل طاقة وحيوية

بتمنى تكون عجبتكم القصة ومامليتو ولا بلحظة

بتمنى تكونو استفدتو منها،واستمتعتو بلقراءة متل ماأنا استمتعت بلكتابة

وآخر شي،بدي قلكم..حبو بصدق الحياة قصيرة ومامحرزة نقضيها بلحقد والطمع والكره والانتقام
كانو ابطالنا متسامحين جداً ومتأكدين أنو ربنا رح ياخد حقهن وهاد يلي صار

لذلك عيشو بمحبة وتسامح،بتصيروا اسعد الناس
واهم شي الرضا😍💙ارضو بكلشي الله كاتبو ألكم وكلشي بيصير ألو حكمة من ربنا وخير بحقنا

انتظروني بقصة جديد
بقلمي:سارة🥰
قصة اليوم: #عروسة_الثأر
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#عروسة_الثأر
#بقلم_سارة_العلي

لما لسى تكون العادات والتقاليد مسيطرة علينا والبنت عنا ما لا كلمة بتحديد مصيرا

لما توقعي ضحية كرمال توقفي دم بين عيلتين

بس المشكلة الأكبر تكوني بتحبي شخص و يجوزوكي اخو وما تقدرو توقفو هالشي

لما الأخ يعرف بحبك لاخوه بس ما يهمو ويعاملك بقسوي َ يعتدي عليكي وما يهتم لوجعك

لما تتأقلمي مع حياتك الجديدة بس الموت يبلش يسرق اشخاص من حياتك

ياترى مين هني و كيف رح تكملي حياتك مع شخص ما بتحبي ولا القدر الو رأي تاني
#عروسة_الثأر #الجزء_الأول

الماضي عام "١٩٨٤"

ببيت كبير بقرية قريبة علمدينة،آعدة صبية ببداية العشرينات،حامل وبلأشهر الأخيرة وجنبها زوجها بأول التلاتين

أيوب:أنا فرحان كتير،شو قالتلك الداية ولد ولا بنت؟

عزة:ههههه لك شو هلحكي يارجال هنن كم يوم ورح تعرف،شو قالولك الداية بتعلم بلغيب

أيوب:بدي ياه ولد،عم تسمعي ياعزة،ولد..بدي اثبت للكل أنو أيوب أبن جمال اليونس قدر يوقف عرجليه ولوحدو

عزة:ياخوفي ياأيوب ترجع تعيد الزمن بولادك وتعمل فيهم يلي عملو أبوك فيك

أيوب:مو غلط..يلي عملو أبي ابداً مو غلط

عزة:كيف مو غلط؟أنو يعطي المال كلو لأخوك وبس مو غلط؟

أيوب:من لما كنا صغار أبي يعتمد ع أخي اكتر مني وكنت حس حالي مو بمكاني وقت اشتغل معو وأول ماتركت ابي ورحت شتغلت عند عيلة تانية،أبي قرر أنو يعطي المال للي بيستاهلو وانا مو زعلان،هاد مالو وهو حر فيه

عزة:انت تركت ابوك بسبب المشاكل بينك وبينو يعني عادي

أيوب:بس كانت فضيحة أنو الولد يروح يشتغل أجير عند عيلة تانية،الآغا يلي شتغلت عندو حبني ومع أنو كنت صغير تقريباً بل ١٥ عطاني ثقة بحالي وقدرت اخطي أول خطوة بدون مال أبي..وسنة ورا سنة اخطي خطوات كبيرة لحتى وصلت لهون وبسن صغير عملت هاد البيت،تأخرت لتزوجت بس كنت حابب اسس لعيلة حقيقية

عزة:اذا حابب تحرم ولد من مالك بتحرمن كلن وبتتبرع فيه

أيوب:لأ،واحد يلي رح ياخد المال هو يلي بكون متأكد منو أنو رح يحافظ علمال يلي دقت السم والدم وأنا عم اجمعو

بتتسطح عزة عطرف رجلو،فاقدة الأمل بتغيير افكارو،هاد هو أيوب الرجال العنيد القوي،يلي نظرة من عيونو بتثبت عشر رجال بأرضهم من خوفهم منو

عام "٢٠١١"

يوم ممطر من أيام الشتا الحلوة،الناس عم تتراكد عبيوتها،قبل مايزيد المطر اكتر،وكان بهلوقت موعد رجعة طلاب المدرسة عبيوتهم إلا هلبنوتة الحلوة عمرها ١٣ سنة

كانت محتمية تحت مكان معين خايفة من المطر،وعم تتلفت من طرف للتاني كأنها عم تدور على حدا،عاملة جديلتين عم يلمعو متل الدهب وبشرتها حنطية مايلة علسمار بسبب الشمس يلي كل يوم بتعانق وجها البريئ كان اسمها (ياسمين)وريحتها اطيب من ريحة الياسمين

بيقرب منها رجال:شبك ياعمو ليش واقفة هون؟عم تنتظري البابا

بتخاف ياسمين لما بيحاول يمسك ايدها وبترجع خطوة لورا:لا

الرجال:لكن مين؟طيب تعالي أنا بوصلك المطر هلأ بتزيد ومارح تقدري ترجعي لحالك

ياسمين بتخاف اكتر وبتبقا عم تهز راسها يمين وشمال رافضة أنو تروح معو

بيحس هلرجال بأيدو قوية محطوطة عكتفو،بيلتفت وهو متأكد رح يلاقي ابوها،لأنو الايد كانت قوية شوي
بس بلعكس بيتفاجأ لما بيلاقي شب

بلعكس بيتفاجأ لما بيلاقي شب تقريباً بعمر ال ٢٠ نظراتو اكبر من عمرو وعابس بقوة

الشب(نور):خير شو بدك منها؟

الرجال بيتلبك:ولا شي ياابني،بس شفتها خايفة قلت بوصلها عبيتها لحتى ماتنأذى

نور:شكراً يلا تركها وامشي عأشغالك

الرجال:انت اخوها؟

بيتدايق اكتر نور وبيشد عسنانو:مابيخصك (نور كان شب محترم،بس ابداً ماناسبو الاحترام وقت شاف رجال عم يقرب بهلطريقة ع ياسمين)

الرجال بيتركهم وبيمشي بانزعاج
كانت ياسمين طول هلحديث عم تبرم راسها من واحد للتاني،مجدوبة بنور ويلي عم يحكي

وبس مشي الزلمة بتثبت نظرها ع نور
نور بيتطلع فيها وهو عابس:وانت كيف بتسمحيلو يحكي معك

بأيدها الصغيرة كتير بتخبطو بكل قوتها عبطنو،بس كانت خبطة كتير بسيطة😅لأنو ياسمين ناعمة كتير ونور مشالله جسمو بيعطي اكبر من عمرو

ياسمين بعيون غاضبة:جاي تتغدا فيني قبل مااتعشا فيك،انا يلي لازم عصب منك مو انت

نور بيضحك عشكلها الحلو وكيف كانو شعراتها مبلولين وبيقلا:وليك فصعونة من وين جبتي هلكلمات هي؟قال اتغدا واتعشا قال

ياسمين بتبتسم وبتنزل راسها:ههه حلوين صح؟امي بسمعها هيك بتحكي،المهم هلأ تعال لهون،بتعرف اديش صرلي ناطرتك

نور:ماكان لازم تنتظري،ليكي شو صار فيكي،امشي وصلك علبيت

ياسمين:بقيت لشوفك متل كل يوم،بابا بيصرخ عليي اذا شافني ماشية مع حدا مافيني روح معك

نور بيسرح بطريقة كلماتها العفوية ونظراتها الطفولية وبيقلا:اصلاً معو حق،ياسمين مابيصير تمشي مع اي شخص غريب،أنا غير الكل عم تفهمي

ياسمين:عم تفهمي🤗

نور:شو😳

ياسمين:لك عم افهم عم افهم،هلأ وين اكلاتي😥

نور بيطلع من جيبتو شوكولا يلي بتعشقا ياسمين:خديها،والتانية اسف اكلتها انا

ياسمين بتاخدها وهية فرحانة:اي ولا يهمك اصلاً انا كمت رح اعطيك ياها،،شو بدي قلك،انا اليوم حكيت كلمتين بلغلط لرفيقتي عنك

نور بيتدايق:ياسمين مو اتفقنا ماتجيبي سيرة لحدا،بعدين شو حكيتيلا

ياسمين:قلتلا أنو في ولد عم شوفو بيعطيني شوكولا كل يوم وبيجي بيسلم عليي

نور بيتفاجأ بكلامها،بعدين هو بيستوعب انو يلي قدامو طفلة لسا مابتعرف شو هو الحب فبيضحك وبيقلا:هلأ هدول بس كلمتين؟المهم شو جاوبتك

ياسمين:قالتلي نتبهي ليكون يلي فلشوكولا سم ويموتك

نور ماقدر يمسك حالو وضحك😂

ياسمين:طيب صحي قالتلي اسألك سؤال،انت من وين جبتلي هديك الباربي الحلوة
#عروسة_الثأر
الجزء الثاني

دموعها نشفو علقميص بس هو حاسس ياسمين موجودة بحضنو لما غمر هلقميص،بيطوي وبيخبي بمكان ماحدا يقدر يوصلو

بعدا بيسرح وبيقول لحالو:شو صابك نور؟شو هلولدنة هي؟بعدين ليش عم تتصرف وكأنو بطلت تقدر تشمها مرة تانية؟

بيرمي نفسو علتخت وبيبقا هيك ويمكن بيغفا بدون ماينتبه،ليصير موعد رجعة بهاء

بينزل فوراً وبيطلب يحكو عأنفراد برا بلحديقة،وبلفعل بيطلعو

في الحديقة
بعد دقائق صمت
بهاء:وبعدين معك،رح تبقا ساكت هيك؟
نور:سمعني أخي،وحاول تتفهم يلي رح خبرك ياه بهدوء
بهاء:الله يستر شو المصيبة يلي عاملا،أنا بعرف عمار أبو المصايب مو أنت😅

نور:صدقني مو مصيبة،بس اذا ماساعدتني بتصير مصيبة
بهاء باستغراب:لك شوفي احكي شغلت بالي أخي
نور:مو أبي رح يزوجك عن قريب بنت عيلة الشاهر
بهاء:أي؟
نور:عم قول،،أاا..فيك ترفض
بهاء:وليش لارفض،انت بتعرف انو بحياتي مارفضت لأبي طلب
نور:أي طبعاً بعرف،بس هلمرة غير

بهاء:شو بتعرف عن البنت احكيلي؟
نور:لا والله مو هيك البنت مافي متل شرفا وأخلاقا بس
بهاء:حلو كتير والله،وانت شو عرفك بأخلاقا
نور:تمام وبما انو سألتني رح جاوبك،بصراحة أخي..أناا بحبا
بهاء:مافهمت؟؟
نور:أنا بحبا لهلبنت ورايدا بلحلال

بيرتفع صوت بهاء:لك انت غبي،شو يلي عم تقولو
نور:لك اهدا وطي صوتك هلأ بيسمعونا
بهاء:وليش خايف؟عحالك ولا علحرب يلي ممكن ترجع تقوم بين العيلتين بسببكم
نور:اهدا شوي سمعني،انت شو بهمك غير أنو أبي ينفذ يلي براسو
بهاء:اي طبعاً أبي قبل كلشي
نور بتوتر:لكن..فيك تقلو أنو يزوجها ألي

بهاء بيسرح شوي بعدا بتتغير ملامح وجهو اكتر وبيمسكو من قميصو لنور وبيقربو عليه بعصبية:ولاك،ليكون صاير شي بيناتكم،لك احكي
نور:لا لك شو هلحكي مستحيل،عم قلك البنت شريفة بس انا حاببا من بعيد لبعيد وبدي ياها
بهاء:معناها سماع هلكلمتين،أبوك مستحيل يزوجك ياها انت اصغر ولد وغير هيك عطا كلمة لأبوها،وبما أنو مجبورين علزواج مشان وقف الدم بين العيلتين،انت بتنسالي ياها بنوب وبتحط بمخك شغلة وحدة

هلبنت رح تصير مرت أخوك..عم تفهم،يعني إذا بيبقا براسك كلمة من هلكلام بعد ماتصير ع ذمتي،بدفنك هون انت وياها(بينهي حديثو بصراخ) عم تسمع أنساها

نظرات خيبة وقهر بعيون نور،ماقدر يجاوبو،بيتركو وبيبرملو ضهرو وبيمشي
بهاء بيكمل حديثو:بموتك..بموتها قدام عيونك ولاااك

طعنة بلقلب بتغرز،بينزف من جوا بدون مايلاقي حدا جنبو ولا يقدر يعالج نفسو
#الندم تملكوا تماماً،شو يلي ممكن يعملو بهاء بياسمين اذا تمت القصة،نسي أنو رح تتزوج غيرو ومارح تكون ألو..الشي الوحيد ببالو شو رح يعمل بهاء

لام نفسو كتير،بس قرر أنو بلفعل اذا تم الوضع يوهم أخوه أنو نسيها

بتبعتلو كتير،بس مابيجاوب،هو مو عارف شو يحكيلا وهية خايفة اكتر منو هيك لحتى بلآخر بيجاوب

ياسمين:كرمال الله رد

نور:ياسمين،أخي رفض الموضوع من أصلو..وقلي أنساها

مابيعود بيطلع منهن ولا حرف لاهية ولا هو،بيغفا وبعد وقت بتبعتلو

ياسمين:أنا رح قول لأهلي أنو مارح اتزوجو

بس بيكون نور نام وماحس علرسالة

الصباح
ببيت عيلة الشاهر

صوت كف بيوقعها بأرضها وعأثر القوة بينجرح تمها وبتضرب جبينها بلطاولة
يمان:وليك مقصوفة الرقبة،جاية ترفضي الزواج بدك توطي راسنا

ياسمين ببكا:لا والله يابابا بس سمعني بترجاك
ضربة تانية برجلو عكتفها:خرسي مابدي اسمع النفس،والله عال ليكون عشقانة وليك

بينزل ليكمل ضرب بس بتلحقها أمها بتسحبا وبتركد علغرفة
بتدفن حالها بحضنا وهية ميتة من البكا

خديجة بتبكي معا:لك انتي جنيتي،بدك ابوكي يدبحك
ياسمين بتطلع بعيون امها:أمي..أنا بحبو بحبو
خديجة بتضرب عخدودا:ولي على قامتي،لك مين هاد
ياسمين:أمي واللهي بحبو وبحبني وبدو يتزوجني بس كرمال الله خلصيني من بهاء

خديجة:ببوس ايدك سكتي،لك والله ابوكي بموتك وبموتو وبموتني معكن كمان

بيسمعو صوت صريخ الأب عم ينده لمرتو
خديجة:نازلة شوفو

بتفتح موبايلا ياسمين بتلاقي كومة رسائل من نور وهو عم يقلا:أوعك ياسمين لاتحكي لابوكي لاترفضي ممكن يعمل فيكي شي

بترجع بتبكي اكتر وبتقلو:حكيتلو،نور أنا بدي شوفك
نور:عمل فيكي شي؟انتي منيحة؟
ياسمين:مو مهم،المهم انو شوفك
نور:طيب ياعمري يلا ساعة وبكون هنيك..بحبك

ياسمين بتزيد دموعها وبتصير تبكي اكتر

بنفس الوقت
تحت بلصالة
يمان بعصبية:هلحيوانة بتنحبس فوق جوا اوضتها،واذا بتخطي خطوة برا البيت اعتبري بنتك اندفنت وهية عايشة
خديجة ببكا:لاببوس ايدك مالي غيرا طول بالك
يمان:هي نتيجة تربايتك ياخانم تفه عليها

بيترك البيت وبيروح،بتطلع لعند بنتا بتلاقيا عم تجهز حالا،بترجع خديجة بتضرب حالها كفوف
خديجة:لك بدك تموتيني انتي؟بدك تجلطيني؟شو عم تعملي
ياسمين بقوة واصرار:بدي روح شوفو
خديجة:اااخ ياخديجة شو رح يصير فيكي،اااخ بدك تجيبيلي الفالج انتي
#عروسة_الثأر
الجزء_الرابع

كاتيا:أي والله هاد يلي صار،قال أيوب بيك خايف حفيدو يطلع برا هلبيت
ياسمين:مستحيل،لك شو هلكلام؟طيب شو جاوبوه
كاتيا:مارح تصدقي،جمال أول واحد وافق،وبعدو عمار

بتسكت كاتيا
ياسمين متلبكة:ممم يعني..ونور؟
كاتيا:الوحيد يلي رفض بيناتهم

نصدمت كتير ياسمين
،انكسرت وماعاد عرفت كيف تتصرف
ياسمين:كاتيا،سامحيني بدي منك تتركيني شوي،بس بدي ياكي ترجعي وقت اتصلك
كاتيا:انا بدي ابقا جنبك بهلحالة
ياسمين:بترجاكي يلا،بس تركيني شوي ماعاد فيني اتحمل تشوشت افكاري

بتطلع كاتيا وهية قلقانة عليها كتير،لأنو لاحظت ع ياسمين التعب
بتقعد وبتبلش تفكر بيلي حكتلا ياه الخادمة،وبردة فعل نور..وبرسالة بهاء
كان بهاء بطريقتو عم يحسسا انو في شي رح يصير معا إذا ماكان نور جنبها،فكرت كتير وماعادت تحملت،معقول يزوجوها لعمار ولا لجمال وتوقع بمتاهات تانية

بمكان تاني بهلبيت الكبير
بغرفة جمال تحديداً
بتوقف فتون وعلامات الغضب بوجها واصلة لزروتها
فتون بصراخ:شو تفضلت ياافندي؟شو أمرت ياسيد الرجال انت؟بدك تتزوج عليي تؤبرني،اي مو لتعرف تعيش مو وحدة يابعدي
جمال بيوقف وبيخفض صوتو:لك هسس شبك شبك،اهدي وسمعي للآخر
فتون:شو بدي اسمع اكتر من السمعتو،هاد يلي ضل ناقص والله هلفصعونة تصير ضرتي،سماع جمال اذا بصير يلي عم تقولو لطربق هلبيت فوق روسكن
جمال:لك خرسي بقا،اذا ماتزوجتا لياسمين رح نصفي بلا شي
فتون:يلا تعال ألّف عليي قصص وحكايا،بس مارح صدقك واذا بتتزوجها ياجمال.. جمال بغضب ماشافتو من قبل:لك انتي مابتفهمي،مابفوت لسانك لحلقك،وربي اذا مابتقعدي وبتضبي لسانك وبتسمعي كلامي لاحطك اقتلك وفش قهر السنين هلأ
فتون بترفعلو حاجب وبتنزل التاني،بتسكت وبتقعد
فتون:تفضل اتحفنا
جمال:بتعرفي أني شفت محامي العيلة
فتون:أي؟؟
جمال:خبرني أنوو..أبي كاتب كل أموالنا باسم اخي
فتون بصدمة:أي أخ؟
جمال:بهاء،وأبي كمان متنازل عن حصتو يعني كلشي لابن ياسمين
بتلطم فتون متل الهبلة عوجها:ياخراب بيتك يافتون
جمال:اذا بدك بيتك يبقا عمران بتخليني اتزوجا لياسمين،بسحب كلشي لاسمي بلأيام وبرميها متل الكلبة عند اهلها
فتون:وشو يلي بيضمنلي ياأفندي؟
جمال بيفكر شوي:بكتب ورقة شراكة بيني وبينك أنو كلشي بملكو انا بكون ألك فيه النص،تمام هيك؟
فتون بيعجبها الكلام كتير وبتسكت،بعدا بتقلو:موافقة
جمال:بقي بس يختار أبي واحد مننا
فتون:يعني انت متأكد انو المحامي صادق
جمال:اكيد،لأنو هو الوحيد يلي بيعرف هلموضوع غير أبي،وهو من زمان بهي العيلة ويمكن خبرني لأنو ابنو الكبير لأبي

بيسرحو هني التنين بأفكارهم

ومنرجع مننتقل عند ياسمين
كانت ماسكة بقلم وورقة،وانتهت من الكتابة،بتتصل عكاتيا وبتطلب منها توصل هي الرسالة لنور
كايتا:أنا بأمرك،بس شبك ليش هلقد تعبانة صاير معك شي
ياسمين:لا لا شوية مغص يمكن يروح بعد شوي
بتمشي كاتيا

وقت قصير وبتكون الورقة بأيد نور،وهو مستغرب كتير ياترى شو بدك مني ياياسمين؟

بيفتحا وبيبدا بيقرأ "نور،مابعرف من وين بقدر أبدا كلامي،أنا انكسرت كتير من زمان،وهلأ اتدمرت بوفاة بهاء،بعرف أنك مو طايق تشوفني من نظراتك ألي اول يوم بتجي لهون،مع هيك بدي اطلب منك طلب
نور بغلاوة أيام زمان يلي كانت بيناتنا،برحمة بهاء تساعدني وماتتركني،أنا أمانة أخوك عندك لاتفرط فيني
تعذبت بحياتي كتير وماعاد فيني اتحمل اكتر،بدي ارتاح وابعد عن كل هلعذاب وعيش مع ابني بهدوء

وصلني خبر بقرار عمي أيوب،وبعرف كلمتو لازم تتنفذ،انقهرت وقت سمعت انك رفضتني،انت بتعرف اديش كرامتي غالية علي،انت يلي علمتني هلشي
بس معك مارح خاف عكرامتي لأنو بعرف رح تحافظلي عليها،لهيك انا بترجاك لاتخلي واحد منهم يتزوجني،وتزوجني انت((ياسمين))" بيشد الورقة كلها وبيجمعا بقبضة أيدو،ملامح غضب عوجهو ماعاد يعرف شو يعمل،كيف رح يقدر يكون معها وهية كانت لأخوه،افكار كتيرة براسو بيبقا عهلحالة ليفزع بلآخر من صوت صرخات فظيعة بيرجف قلبو من صخبها

والكل بيتجمع تحت عند الدرج،عزة بتكون طالعة بسرعة من غرفتا
نور بخوف:أمي شو صاير شبها ياسمين؟
عزة:عم تولّد،لازم حدا يجيب القابلة بسرعة وكمان جيبو أمها خديجة

نور بيتوتر بيرفع راسو للأعلى عند مصدر الصوت
أيوب:لك شبكن،واحد منكم يروح يجيبن
بيمشو عمار وجمال ليجيبوهن(الظاهر بلشو يبيضو وجه قدام ابوهم ليختار واحد يتزوج ياسمين)
أما نور كان بعالم تاني،حزن معبي عيونو وهو سامع صرخاتا يلي خزقتلو قلبو

بيطلع فيه أيوب بيلمح نظرة بعيونو غريبة
أيوب:نور،شو واقف عم تعمل،طلاع وقف برا وانا جاية وراك
نور بخوف:بس ياسمين عم تستنجد،عم تتوجع بترجاك خلينا ننقلا علمشفى
أيوب بحزم:سكوت هاد شغل النسوان،امشي معي لبرا يلا

متل الولد الصغير روحو تعلقت هون وسحبو أبوه من ايدو لبرا
وبقي متوتر عم يروح ويجي،وقت قصير وبتول القابلة وخديجة بيجو وفوراً بيتوجهو لعندا
#عروسة_الثأر
الجزء_الخامس

جمال واقف قدام أمو وعيونو كلن دموع،وهو عم يخبرا هلخبر وجنبها ياسمين،يعتبر هلخبر لانسانة متل عزة بهلعمر الضربة القاضية
اديش كانت قوية لقدرت تبقا عايشة بعد هلخبر واديش هلخبر كسرا نهائياً
أما ياسمين ماتحملت وانهارت،وصارو يعطوها مهدئات،تصحة بين الفترة والتانية وتصير تصرخ وتضرب بحالها

ياسمين بتقضي هليومين بلمشفى وبترجع علبيت وبتبقا مع عزة وحدهم،عمار كلعادة مابيجي علبيت،وجمال اخد مرتو وبناتو قال بدو يتركهم عند أهلا وهاد كلو كرمال خطتهم التانية ليتخلصو من الولد ويبعد الشبهات عنن

عم تحاول ياسمين تهدا شوي كرمال تقدر تقويها لعزة،الجرح لسا سخن
بيندق الباب،الواضح رح يبلش مراسم الحداد وللأسف جمال وعمار ماهتمو بهلموضوع بنوب

فجأة بيفوت نور وكان حامل بهاء عأيدو بعد مااخدو من الخادمة
بيلاقي أمو وياسمين عم يحكو،وبس تلمحو ياسمين بتصير بعالم تاني وبتجمد بأرضها،متلا متل عزة
ماعاد ستوعبو هنن بحلم ولا بعلم؟

بيتوقع ردة فعلهم هي،لأنو أول مافات علقرية وشاف شخص انصدم كتير ولما سألو عن السبب حكالو أنو فكرو مات بسبب انفجار السيارة السيارة

نور:شبكن وين سرحتو
هاد نور؟عقلهم ماعاد يتحمل بس صوتو بيأكدلهم أنو هو حقيقة مو خيال،بتأعد عزة عطرف الكنبة وبتتعب كتير بيترك بهاء و بيقرب ليساعدا والخادمة بتلحقو،بس فجأة بيلاقي ياسمين اختل توازنها ووقعت بلأرض بيركد لعندا وبيحاول يصحيا بدون فايدة
(لفو الصورة وشوفو المقطع)
بعد وقت قصير،بيطلب الدكتور علبيت وبيطمن ع أمو انو ستقرت حالتا وبيروح لعند ياسمين
يلي رجع عطاها الدكتور ابرة مهدء كرمال تتقبل الصدمة
بيبقا آعد جنبها وماسك ايدها،لحتى تبلش تصحا،بتركز فيه وأول ماتشوفو بتقوم بعصبية كبيرة وبتحكي كلمات مو مفهومة

نور:ياسمين حبيبتي اهدي بترجاكي والله ماكنت بعرف يلي صار
هون هية بتضمو وبتنهار بلبكي
ياسمين:نور انا كنت رح موت،انا مارحواتحمل خسارتك هيك وربي كنت رح اقتل حالي لولا خوفي ع ابني وأمك

وبس يركزو افكارن بيقعد هو وياسمين وأمو فقط
بتصير أمو بتحكيلو كلشي كان يخبرا ياه ايوب من زمان عولادو بلأخص قبل وفاتو كيف ملاحظ أنو عمار وجمال طماعين كتير

ونور بخبرهم شو صار معو بيوم الحادثة
نور:بيوما طلعت بلسيارة وستلمت كريقي،وبلصدفة بلاقي سيارة صديقي هون بلقرية وبيجبرني انزل اركب معو،بس هون كان معي الشوفير وعأساس يلحقني بلسيارة ليعطيني ياها وهو بيرجع بلباص

عزة بحزن:الله يرحمو معناها هو يلي كان محروق بلسيارة،طيب مو عأساس انت رايح لحالك

نور:أي بعد مامشيت بخمس دقايق اتصل وطلب مني يطلع معي لأنو بدو غراض من المدينة،أنو رفقة طريق..أو بلأحرا كان عم يلحق نصيبو

بتضمو ياسمين وملامح الخوف عوجها وهو بيضما
ياسمين:الشرطة اكدت انو الانفجار كان مقصود
نور:معقول توصل معهن لهون؟معقول يقررو يقتلوني اخوتي؟
عزة:مابعرف ماعم اقدر صدق
نور:بس شاكة صح؟شاكة متلي انو اعدائي هنن اخوتي
عزة ببكا:أنا قلتلو لأبوك،قلتلو رح تخلي ولادك يكرهو بعض ماصدقني
بيروحو لعندا ياسمين ونور وبيضموها لتهدا
فجأة نور بيقول:بهاء
ياسمين بيرجف جسما:شبو؟
نور:رح يأذو بهاء اكيد

بيركدو هني التنين علغرفة بيفتحو الباب و وقت بشوفو هلمنظر بيتطلعو ببعض وبتصيبن حالة جمود

بعد يومين

بيتفاجأو عمار وجمال أنو اخوهم نور رجع،بيحاولو يمثلو أنهم مبسوطين بس انو حزنو بخبر وفاة ابن اخوهم

مجتمعين العيلة
ياسمين وعزة جامدين وماعم يحكو مع حدا ولابسين اسود
وعمار وجمال كمان ساكتين عم يتطلعو ببعض وبأخوهم نور

بتقرب فتون عند ياسمين:طولي بالك،الله يعوضك بولد تاني هيك الله كاتب
ياسمين:ونعم بلله
فتون عم تحاول تتقرب من ياسمين بس من جواتا شمتانة فيها

جمال بيوجه كلامو لنور:ليش ماعملتو مراسم دفن متل العادة
نور:بكفي مراسم الدفن عم تكتر بلعيلة،حطيناه عند ابوه يمكن أأمن من هون
عمار:يعني دفنتو جنب قبر بهاء

ماحدا بيرد عليه،والكل ساكت بعد شوي بيقومو عمار وجمال ليطلعو علحديقة،بيلاقو كاتيا بوجهن
جمال:شبك؟
كاتيا:شفتك طالع يابيك قلت لجبلك الجاكيت،تفضل
جمال:اي يسلمو
بيلبسو وبيطلع

جمال:انا نفذت خطتي وانت ماقدرت
عمار بعصبية:لك وربي كان كلو تمام،جهزت القنبلة ووقت خبرتني انو طلع من البيت شغلت الجهاز،ماكنت متوقع يصير هللخبطة وينزل نور من السيارة،المهم اكيد رح اقدر انجح بلمرة الجاية،كيف بدي اطلب من نور مبلغ منيح لحتى اقدر اتزوج
جمال:ليش مامعك من مصاري يلي عم تربحن بلحرام
عمار بعصبية:المهم يكون معي مصرات يافهمان مو متلك،بتنتظر راتب آخر الشهر من اخوك الصغير

بيلمحو كاتيا عم تطلع فيهن من بعيد
جمال:تعي قولي شو بدك؟
كاتيا:انا حاسة بلذنب علي عملتو يابيك
جمال:ليكي وليك رح ارجع اعطيكي مصرات لتسدي تمك وماعاد تقربي مني عم تفهمي رح تخلي الكل يشك فيني
عمار:انا قلتلك تقتل الولد بايديك ليش لتدفع لهلغبية وتطلب منا تقتلو
#عروسة_الثأر
الجزء_الُثُالُثُ

بيفوت علحمام ليغسل وجهو بيندق باب غرفتهم،وفوراً بتسمع صوت حماتها عزة
عزة:ياسمين بنتي صحيتي؟
بتفتح ياسمين وهية مبتسمة
عزة:الله يديم البسمة حبيبتي صباح الخير
ياسمين:صباح النور ماما
بتفرح عزة بلكلمة كتير،صحي عندها اربع شباب بينادولا هيك بس ماعندها البنت يلي تقولها بهلحنية
عزة:الله يسعدك يابنتي،مسكي من ايدي هلمكحلة

بتعطيها علبة صغيرة فيها كحل اسود
عزة بتكمل:انتي صرتي متزوجة وعادات عيلتنا أنو المتزوجة تكحل عيونها بلأسود،ماشالله كان يوم العرس بجنن بعيونك

احتراماً ألها بتمسك ياسمين ايد حماتها وبتبوسا،بتمشي عزة وبتسكر الباب ياسمين
بس في شخص كان سامع كل هلحكي
فتون:ايوا،له يامرت عمي بنت صغيرة متل هي قدرت تضحك عليكي بهلسرعة
عزة:بنتي فتون أنا هلأ مروئة ومابدي اعكر مزاجي،لهيك انتبهي عكلماتك وعلانسانة يلي قدامك مين بتكون
فتون:طيب بس افهم،ليش هلمحبة كلا لياسمين خانم،ولا لأنها مرتو لبهاء

عزة:لأ انا كل ولادي بحبن متل بعض،بس البنت حبابة وماطلعت منها كلمة عاطلة،واذا بترجعي للماضي عاملتك بنفس الطريقة وقت زواجك واكتر،بس انتي ماكنتي تتقربي من حدا وماتطيقي حدا وخليتيني عاملك من بعيد لبعيد

بتنقهر فتون مع أنو كان كلام صريح غير جارح،بتنتر نفسا وبتمشي
عزة:الله يهديكي يافتون ويصبر جمال عليكي

بغرفة بهاء

بيطلع من الحمام بيلاقي ياسمين جاهزة جامعة شعراتها القصار ورافعتن لفوق بحيث مايبين الخربطة يلي فيهن،ولبست فستان طويل مستّر وعم تحط الكحل بعيونها
بينسحر بشكلا وبيقرب شوي شوي،كانت عم تدندن غنية لفيروز وبس تلاقي جنبها بيوقع الكحل من ايدها من الخوف وبتسكت

ياسمين بتوتر:آسفة والله انا ماقصدت بس هيك وقت وقف علمراية بحب غني شي
بهاء بيبتسم بيرفع الكحل وبيعطيها ياه:بلعكس،بدي يايكي تكملي صوتك بجنن(بيكون جاب منديل وعم يمسح مكان ماوقع الكحل)

بس هية بتخجل ومابتقدر تكمل وبتقلو:انا خلصت يلا ننزل

بينزل وهية بتكون جنبو،وأول مايوصلو الكل بينتبهلن،بيمسك أيدها متقصد ليأثبت لنور أنو صارت ألو
بهاء:صباح الخير

الكل بيردلو،إلا فتون يلي كل مالا عم تشعل نار الغيرة جواتها،وكذلك الأمر عند نور،بس غيرة مختلفة غيرة بتحرقو ألو وحدو بدون مايقدر حتى يحكي حرف

عم يتطلع فيها...هلمرة بهاء ماعاد يراقب نظرات نور لمرتو ونور غرق بكحل عيونها بنفس الوقت عم يحس بلذنب (يافتاتي لقد اشعلتي نار العشق الحرام في قلبي من جديد،تكحلت فتاتي ياخلق ربي فأذابت فؤادي وحكمت عليه بارتكاب خطيئة لاتغتفر)

انتبه عشكل شعراتها يلي ختفو،ونقهر كتير

كانت ياسمين عم تتصرف بطريقة افضل من قبل وهلشي خلا بهاء يفرح كتير فيها
بيجي عمار بيتطلع فيه أيوب نظرة بتحرقو بأرضو
أيوب بغضب:ليش تكرمت علينا وجيت تفطر يااستاذ،كنت خليك نام،واصحا بليل وروح سهار برا البيت وفلات

عمار بعدم مبالاة:أنا مالي فلتان
بيخبط علطاولة بيهتز كلشي عليها،حتى قلوب الموجودين
أيوب بيقرب عليه:انت انسان قليل ادب،بلفعل انا ماعرفت ربيك

عمار:هه معناها هاد ذنبك مو ذنبي
بيرفع ايدو القوية،وبيوجها عخد ابنو بكف قدام كل الموجودين كان كف بيحني اقوى رجال بهلكون،بس عمار اكتفى أنو برم وجهو عجنب

شهقة الام وقفت عرجليها بس مابتقدر تعمل شي،احتراماً لزوجها
بيرجع عمار بكل قوة بيتطلع بعيون أبوه بتحدي وبيقلو:تمام ربيتني ولا لسا في كمان؟
ايوب بيرفع ايدو:لك خراس

بس قبل مايكمل بيلاقي نور صار جنبو:لا ابي،بيكفي ببوس ايدك،مابدي اكسر كلمتك بس بكفي
بيسحب نور ايد ابوه وببوسا،وبلوقت نفسو بيقرب بهاء وبيضربو لأخو عطرف راسو مع نظرة غضب:قرب ولاك بوس ايد ابوك واعتذر

عمار كان شب عنيد كتير،ماعجبو يلي عم يصير،بس نظرة عيون أمو يلي كلها رجاء منو انو ينفذ كلام بهاء،بيخليه يقرب ويبوس ايدو
بعدا ايوب بيمشي علمكتب بدون ولا حرف،وبهاء بيلحقو

جمال مابيفوت نفسو بكل هلقصص،وياقوم ماني منكم،بتقوم مرتو بتاخد بناتها وبتتوجه عغرفتها وهو بيلحقا

عزة بعيون عم تدمع مع أنو قليل لتظهر هلشي:لك ياابني ليش هيك عم تعمل،ليش عم تضطرو يكسرك وقدام الكل
بتقوم وبتقعد جنبا ياسمين لتخفف عنها،بلمقابل كان نور لسا واقف جنب عمار

عمار بيرد ع أمو:حاجة بقا،هو مو شايف حدا بعيونو غير ابنو بهاء،طبعاً لأنو بيمشي معو وبينفذ كلشي بدو ياه،عفكرة بهاء كمان عم يغلط بس بتعرفي ليش ابي ساكتلو؟لأنو عم يغلط بأمر من أبي

نور كان منتبه ع نظرات ياسمين وهية مستغربة من كلام عمار لذلك بيصير بيسكتو
عمار بيكمل:لهيك أنا رح ابقا اغلط،وابقا قلل ادب لحتى يعرف يحب بهاء اكتر واحد مننا،وبكرا انتي ياسمين خانم رح تدللي عهاد الاساس،ماشالله راح بنفسو ليطلبك من ابوكي وابوكي ماصدق

نور بصوت مرتفع:لك سكوت انتبه عكلامك
عمار:انت ولا حرف عم تفهم،ناقصني مثقفين،حل عني ياه
بيعصب نور وبيقرب وكأنو رح يتخانقو وياسمين كتير بتخاف

بس صوت عزة بيوقفهم وقت بتصرخ فيهم صوت:لك بس انت وياه،امشي عمار روح من وجهي
عمار:اي ماشي