#عقاب 2
#الجزء_الثاني :
صرت بالصالة
مابعرف اذا العالم نتبهت انو مافي مودة بيناتنا بالمرة الرقصة مصتنعة تلبيس الخواتم والدهب مسكة الايد كلها باردة ومافيها حياة ومع هيك حطيت عالجرح ملح وسكتت
خلص العرس وكلو راح واجى الوقت يلي اطلع فيه انا وجوزي عالبيت
بس قبل مانطلع مسكت امي ايدي و همسة بأدني وقالتلي
---------------
ام ندى : بلشي حياة جديدة واعتبري حالك خلئتي من هلا كوني عيلتك بايدك وحبي جوزك وصونيه باينتو الشب متفتح وحيحئئلك يلي بتتمنيه
ندى : هزيت براسي وقلت ماشي
باستني وودعتا وطلعت معو عالبيت
وعئلي كان بكلام امي لانو فعلا دخل لعئلي وخلاني اني حاول بلش بداية جديدة ولو مابدي ياها بس اني اصنع من الخراب شي احسن ماضل طول عمري مقيدة فيه وارضخ لالو
فتنا عالبيت كنت خجلانة وخايفة كتير بنفس الوقت انا مابعرفو منيح لزاهر صح امي خبرتني عن هالليلة شي بسيط بس ماخبرتني شلون اتعامل معو لهيك تركت الامور تمشي لحالا
-------------------
زاهر : انا تعبان كتير وبدي نام رح اعد برة شوي لبين ماتغيري تيابك وتخلصي
ندى : ماشي
كنت مصدومة كتير من تصرفو من يلي نحكالي شو حيصير بهالليلة ومن يلي شفتو ومع هيك حاولت اتبع اسلوب امي وحط مبررات وقول فعلا الزلمة تعبان متل ماانا تعبانة واصلا" انا هاد يلي بدي ياه وهيك احسن خفف عني توتر كتير
مرت الليلة بهدوء تام وتاني يوم بتتصل امي من الصبح
------------
ندى : الو
ام ندى : صباح الخير ياعروس
ندى : صباح الخير امي
ام ندى : شو طمنيني البي عندك
ندى : ماصار شي كنا تعبانين ونمنا
ام ندى : ايوة خير ان شالله لكن روحي لعند جوزك حطيلو فطور ودلليه مابدي وصيكي
ندى : حاضر
---------
كنت حاسة حالي ضايعة وبصراع كبير من جهة اني عايشة بيت في كلشي مستلزمات ومرتب واي بنت بعيلتنا بتحلم تعيش فيه ومن جهة تانية اني عروس مو مرغوب فيها بالبيت لك كلمة تصبحي على خير ماالي
ومع هيك سكتت
----------
تلبكت كتير ماعرفت شلون بدي فيئو وشو هي الطريئة حسيت حالي جدبة
ندى : ااااممممم نكشتو بايدي عكتفو قوم حضرتلك لفطور
زاهر : ادي الساعة
ندى : 11
زاهر : ماشي سابئك ..
صباح الخير
ندى : صباح النور
كان حديث مقتصر عالتصبيح بس مافي ولا كلمة بعدو
خلصنا فطور وقام تفرج عالتلفزيون وانا ضبيت الاكل واعدت جنبو كنا اعدين وكاننا اصنام ساكتين كنت ملبكة وعم فكر شو لازم اعمل احكي ولا قوم عالغرفة التانية ولا ...
____
زاهر : انا المسا رايح عند رفئاتي
ندى : رد صدمني مرة تانية انا عروس ويتركني من تاني يوم ضغطت عحالي وقلتلو اي متل مابدك
زاهر : بتمنى اي شي بصير بيناتنا شو ماكان بسيط مايطلع لبرا
ندى : متل شو
زاهر : اي شي ومتل روحتي اليوم
ندى : ماشي ... ورحت عالغرفة حسيت بالاهانة لكبيرة معئول انا بشعة او ريحتي مو حلوة او فيني شي علة او مو حاببني طيب لي تجوزني لكن
صرت حط الحئ علي متل ماتعودت من امي وحملت المسؤولية لنفسي
وعرفت امي حتتصل كتير وتسال اذا صار شي بيناتنا واذا التلا لا حتلومني وتخبر ابي وحيفكر اصدا اني عملت هيك لطفشو مني لهيك كان الحل الامثل اني كذب وقول انو تم كلشي بينا
--------
زاهر : يلا انا رايح بدك شي
ندى : سلامتك ايمتى راجع
زاهر : مابعرف لي في شي
ندى : لا ابدا بس مالي متعودة اعد لحالي خلص روح ولاشي
زاهر : طيب اذا عتزتي شي رقمي كتبتلك ياه عورقة عالمراية تصلي فيني سلام
ندى : ماشي الله معك
راح من هون ورن التلفون من هون وعرفت انو امي
---------
ندى : الوو
ام ندي : اي امي مابدي طول عليكي مشان جوزك بس طمنيني شو صار معكن
ندى : طمني امي كلو تمام متل ماقلتيلي
ام ندى : ييييي الف مبروك ان شالله وهلا وينو جوزك
ندى : عم يتحمم يلا امي عم يناديلي اعطي المنشفة
ام ندى : يلا روحي المهم طمنت عنك
---------
شو هالكذبة يلي كذبتا معئول الخوف بيعمل كل هاد انا كنت صغيرة ومابفهم ولا بعرف شو اتصرف ولا بعرف مين اسال ليقلي شو اعمل لي هيك عم يصير معي
القصة ماكانت تعب ولا مقتصرة على يوم ويومين لا مرت الايام والشهور والعلاقة بيناتنا باردة صباحات فطور بروح عشغل بيرجع العصر بياكل و بنام شوي بيطلع مع رفئاتو المسا لوش الصبح ليرجع روتين بشع كتير كان ياخدني مرتين بالاسبوع يوم عند اهلو ويوم عند اهلي والكل مفكر انو علاقتنا تمام ومااحلاها وماحدا بيعرف عيشتنا جوات هالبيت
------------
يتبع ...