#على_أرجوحة_الأمل_بقلمي_زهرة_الشام
#الجزء_السابع_الثامن_التاسع_العاشر_والاخير
انا خجلت وما حكيت ولا كلمة بس ندا نطتلو
@rwayate
ندا : شو قصدك مجد
بس كمان سكت وما رد على سؤالها وبس وصلنا نزلنا وخترنا طاولة تقريبا بنص المنتزه وفردو الاراكيل والمكسرات وطول الوقت مجد عم يطلع فيني وانا قلبي رح يطير من الفرح يعني عنجد شعور ما بينوصف بلحكي ...
ام مجد : مين بدو يعمل قهوة ...
قمر : انا بعملك خاله رح اخذ الدولة واغسلها ...
ام قمر : اي روحي ماما بس خذي حدا معك فيي شباب جنب المغاسل ..
مجد : انا بروح معها ...
ام قمر : طيب لا تتأخرو
مشينا انا ومجد وطول الطريق ما احسن ارفع عيني واطلع فيه وبس وصلنا المغاسل واطين على الارض وفيي حفة تقريبا متل مغاسل المدارس قعد مجد على الحفة وانا وقفت اغسل الدولة
مجد : ليش هيك خدودك كتير حمر
قمر : .......
مجد : دخيل الخجلان .... اول مرة بشوف حدا خجلان هيك
قمر : ........
مجد : لك شبك احكي شي ....ما بدك تحكي شي قبل ما نمشي
قمر : مثل شو ...
مجد : مثل انو بحبك ...
هوي حكالي هيك وانا ماعد عرفت كيف بدي خلص غسيل الدولة بسرعة لحتا ارجع
مجد : ههنههه شبك مستعجلة هيك طولي بالك
قمر : لازم نروح هلق منتأخر
مسكلي مجد طرف ايدي : يعني ما بدك تحكيلي ياها
نزلت راسي وكبست على قبضة ايدي وحكيتها بسرعة : بحبك
بس هوي رفعلي راسي باصبعو وانا فتحت عيوني وحكا هلق حكيلي ياها وانتي عم تطلعي بعيوني تطلت بعيونو يلي كانو وقت شوفهن انا ضيع فيهن كنت ما اعرف حالي مين او وين اشرد فيهن وانسا حالي : بحبك
مجد : طيب هلق فينا نرجع على طاولة يلا تعي
رجعنا على طاولة وعملت القهوة وهوي واقف قدامي والكل الوقت عم نطلع ببعض ونحكي بعض على الوتس ...
وبس خلصنا ضبينا لغراض كلها ورجعنا ركبنا بلسيارات بس ما رحنا على بيت مجد صار يفتلنا طرقات لبنان وقف عند محل مفروشات كبير حتا يشغل يلي بلسيارة ويأشرلهن (ليكو طقم الصوفايات هاد شو حلو ولا التخت يلي هونيك وشغل غنية (كل العمر على حسابك كلي انا على حسابك ..لايمن زبيب ) ويطلع عليي من المراية وانا كنت اضحك عليهن كيف قدر مجد يضحك عليهن ..
وبعد كا خلصنا الفتلت وصلنا على بيت وراحوو وانا عم حس بسعادة بحياتي ما حسيتها وبس بعد شوي بلسيارة وصلتني رسالة منو مكتوب فيها ( شتقتلك ) ضميت التلفون لصدري وركضت على غرفتي وينزلو دموعي من الفرح ....
بعد يومين في الشغل .....
كنت قاعدة على كرسي وصلي يومين ما عم شوفو لمجد وكنت حاست انو شي ناقصني حاسي بفراغ كبير وعم احكي معو وتس اب
قمر : وينك انت مو عم نشوفك
مجد : شو باين انك شتقتيلي
نزلت دمعة من عيني : اي هيك شي
مجد : طيب مشوار الطريق وبكون عندك
هوي حكا هيك وانا نطيت على غرفت القياس لشوف حالي بلمراية انو كلشي تمام زبطت تيابي وشعري وانا جسمي عم يرجف من الرعبة
سمعت حدا طالع على درج المحل مديت راسي ولا مجد
حاول يعمل حالو زبون عادي مشان رفقاتي بلشغل ما يحسو بشي ولانو فيي كمرات بكل زاوية بلمحل وصار يمشي وكانو زبون عادي ويتفرج على تياب وهوي عم يحكيني بهداوة .......
#الجزء_السابع_الثامن_التاسع_العاشر_والاخير
انا خجلت وما حكيت ولا كلمة بس ندا نطتلو
@rwayate
ندا : شو قصدك مجد
بس كمان سكت وما رد على سؤالها وبس وصلنا نزلنا وخترنا طاولة تقريبا بنص المنتزه وفردو الاراكيل والمكسرات وطول الوقت مجد عم يطلع فيني وانا قلبي رح يطير من الفرح يعني عنجد شعور ما بينوصف بلحكي ...
ام مجد : مين بدو يعمل قهوة ...
قمر : انا بعملك خاله رح اخذ الدولة واغسلها ...
ام قمر : اي روحي ماما بس خذي حدا معك فيي شباب جنب المغاسل ..
مجد : انا بروح معها ...
ام قمر : طيب لا تتأخرو
مشينا انا ومجد وطول الطريق ما احسن ارفع عيني واطلع فيه وبس وصلنا المغاسل واطين على الارض وفيي حفة تقريبا متل مغاسل المدارس قعد مجد على الحفة وانا وقفت اغسل الدولة
مجد : ليش هيك خدودك كتير حمر
قمر : .......
مجد : دخيل الخجلان .... اول مرة بشوف حدا خجلان هيك
قمر : ........
مجد : لك شبك احكي شي ....ما بدك تحكي شي قبل ما نمشي
قمر : مثل شو ...
مجد : مثل انو بحبك ...
هوي حكالي هيك وانا ماعد عرفت كيف بدي خلص غسيل الدولة بسرعة لحتا ارجع
مجد : ههنههه شبك مستعجلة هيك طولي بالك
قمر : لازم نروح هلق منتأخر
مسكلي مجد طرف ايدي : يعني ما بدك تحكيلي ياها
نزلت راسي وكبست على قبضة ايدي وحكيتها بسرعة : بحبك
بس هوي رفعلي راسي باصبعو وانا فتحت عيوني وحكا هلق حكيلي ياها وانتي عم تطلعي بعيوني تطلت بعيونو يلي كانو وقت شوفهن انا ضيع فيهن كنت ما اعرف حالي مين او وين اشرد فيهن وانسا حالي : بحبك
مجد : طيب هلق فينا نرجع على طاولة يلا تعي
رجعنا على طاولة وعملت القهوة وهوي واقف قدامي والكل الوقت عم نطلع ببعض ونحكي بعض على الوتس ...
وبس خلصنا ضبينا لغراض كلها ورجعنا ركبنا بلسيارات بس ما رحنا على بيت مجد صار يفتلنا طرقات لبنان وقف عند محل مفروشات كبير حتا يشغل يلي بلسيارة ويأشرلهن (ليكو طقم الصوفايات هاد شو حلو ولا التخت يلي هونيك وشغل غنية (كل العمر على حسابك كلي انا على حسابك ..لايمن زبيب ) ويطلع عليي من المراية وانا كنت اضحك عليهن كيف قدر مجد يضحك عليهن ..
وبعد كا خلصنا الفتلت وصلنا على بيت وراحوو وانا عم حس بسعادة بحياتي ما حسيتها وبس بعد شوي بلسيارة وصلتني رسالة منو مكتوب فيها ( شتقتلك ) ضميت التلفون لصدري وركضت على غرفتي وينزلو دموعي من الفرح ....
بعد يومين في الشغل .....
كنت قاعدة على كرسي وصلي يومين ما عم شوفو لمجد وكنت حاست انو شي ناقصني حاسي بفراغ كبير وعم احكي معو وتس اب
قمر : وينك انت مو عم نشوفك
مجد : شو باين انك شتقتيلي
نزلت دمعة من عيني : اي هيك شي
مجد : طيب مشوار الطريق وبكون عندك
هوي حكا هيك وانا نطيت على غرفت القياس لشوف حالي بلمراية انو كلشي تمام زبطت تيابي وشعري وانا جسمي عم يرجف من الرعبة
سمعت حدا طالع على درج المحل مديت راسي ولا مجد
حاول يعمل حالو زبون عادي مشان رفقاتي بلشغل ما يحسو بشي ولانو فيي كمرات بكل زاوية بلمحل وصار يمشي وكانو زبون عادي ويتفرج على تياب وهوي عم يحكيني بهداوة .......