#جعلوني_مشوهة_بقلمي_زهرة_الشام
#الجزء_الخامس
Telegram:@rwayate
وزكرتيني مشان الجامعة حبيبتي انتي هون صرتي ست بيت ونسيلي الجامعة فهمانة .....

نصدمة سمر معقول كل هاد يصير معي بيوم واحد كيف اذا عشت عندهن العمر كلو : بس يا مرت عمي نحنا متفقين كمل دراستي وما بيقالي غير 3 سنين وبتخرج

ام صقر : لا حبيبتي بهدول 3 سنين بدي شوف عندك 3 ولاد نحنا بدنا ياكي لتخلفي وشوف ولاد ابني

ردت عليها بصوت عالي : ليش انتو اخذيني جاجة يعني ...

صاحت فيها ام صقر بعصبية : لا انتي قليلة ادب ووقحة كمان سمعي وليه انا كلامي هون بدو يتنفذ بلكلمة الوحدة سمعانة ولا لا

اجا صقر بسرعه على مطبخ : لك شوفي يا جماعه ليش هل الاصوت طالعة

ام صقر : لك شو هاد يا صقر لك شو هل بلوة هيي من اول يوم عم تكسر كلمتي وتعلي صوتها عليي ...
Telegram:@rwayate
قرب لعندها ومسك شعرها : شو هاد ست سمر ال الك حس سمعي وليه امي هون الكل بلكل ويلي بتحكيه بدو يصير سمعانه .... بدو يصير ....

نزل الدمع من عيون سمر : بس نحنا مو هيك اتفاقنا .... نحنا متفقين على انو كمل دراستي

صقر : دراسة عندي مافي ..وتركها وطلع برات المطبخ هوي ومعصب وعم يحكي مع حالو ( ريتني كنت متت ولا شفت هل وجه البومة )

قعدت سمر على كرسي وحطت راسها على طاولة وصارت تبكي وقربت ميي عليها وصارت تهديها )

سمر : ليش هيك امك عم تحكي ليش ما بدا ياني ادرس ...

ميي: معلش حبيبتي امي هيك قاسية شوي بس اذا بتسايريها كتير حنونه ... ما شفتي كيف ما حسنت افتح تمي بكلمة وحدة وبلاصل صقر مدليلها وعندو كلمتها ما بتصير تنتين
Telegram:@rwayate
هديت شوي سمر وقامت سمر هيي وميي حطو فطور واجت ست لما وقت صار كلشي جاهز وكأنو هيي العروس .... قعدنا فطرنا وطبعا طول ماني قاعدة _قومي سمر جيبي ملح _ وقومي جيبي ميي ( يعني مو بس جاجة وخدامة ببلاش )

خلصت جلي وضب المطبخ سمر وراحت على غرفتها ( لا هيك مارح يمشي الحال ... وانو اطلق كمان مو حل شو لازم اعمل يا ربي يلا رح اعاملها متل ما بتعاملني بس انا رح اجرب طريقة #لما (من تحت لتحت )

وتسطحت على تخت وبلشت تفكر بخطت تهز بدنهن متل ما هزو بدنها : لقيتها _ والله لتشوفو مني

وعيشكن المر..... غيرت تيابها وطلعت على صالة وكان قاعد صقر وامو وكانت مها ولما عم يجهزو للغدا وميي مو بلبيت ... ستغلت فرصة كلو مشغول وطلعت على غرفة صقر بلطابق الفوقاني واخذت الاب توب ونزلت

فتحت الاب توب كان كلو صورو هوي وبنات وسخة وفيديوهات +18 واول شي عملتو بعتت الصور على صفحتو الرئيسية على فيس بوك وعلى حسابو تويتر

ورجعت تفقدت الكل انو مشغولين ورجعت الاب توب لمكانو ونزلت نامت بتختها وعم تستنا صقر ليشوف مصيبتو

(بعد ساعه )
Telegram:@rwayate
ام صقر : قومي ست سمر ... لبسي وقومي تغدي... عمك معنا بلغدا اذا بسمع منك كلمة لخلي حياتك تصير جحيم ....( هون عرفت سمر اول نقطة ضعف لام صقر وهوي #عمها )

وقامت وعملت متل ما حكت مرت عمها : لبست بنطلون جنز عليه ستراس من عند ركبتو وكنزت بيضا سادة وفوقهن جاكيت حفر ونص بطن جنز ( يعني جيليه) وعملت شعرها البني لقصير ليش وحطت مكياج ناعم وطلعت والابتسامة على وجهها ......

فاتت على غرفة الاكل ( غرفة خاصة بلطعام ) وسلمت على الكل وسلمت على ابو صقر وباست ايدو ....

ابو صقر : حبيبت البي يا عروستنا الله يخليلي هل وجه الحلو ...

حكت لما والغيرة عم تشر من عيونها : وين كنتي مرت اخي والله شتهينا ندوق طبخك .... بس النا اكيد تعبانه وغمزتها ....

تركت سمر الشوكة والسكين من ايدها وتطلعت بلما وحكت بكل برودة اعصاب : اي يا بنت حماي اليوم تعبت من تنظيف البيت وحط لفطور والجلي لحالي ....

غصت ام صقر بلقمة وسعلت وابو سقر بين عليه علامات العصبية
Telegram:@rwayate
ابو صقر : شو هاد يلي عم اسمعو .... قليت بنات يعملو فطور وينضفو حتا عم تخلو عاروس جديدة تشتغل ... عيب والله

اتطلعت ام صقر بسمر بعصبية وكأنو عم تحكيلها انا بفرجيكي وردت على ابو صقر بحزن عميق : والله يا ابو صقر هيي اصرت عليي شافتني تعبانة والا ما بدا تشتغل عني الله يرضا عليها والبنات كانو فوق عم يدرسو ....

ابو صقر : الله يرضا عليكي يا بنتي شو موجبة والله ابوكي الله يحفظو بيعرف يربي ....

وقام ابو صقر من على الاكل : يلا انا شبعت رح فوت اتسطح شوي بلغرفة عن اذنكن .....

راح ابو صقر على غرفة وهون اخذت ام صقر راحتها بلحكي :

ولي سمعي منيح ايا شي بصير بلبيت ما بحب ينحكا لابو صقر مشان ما نشغلو بالو
Telegram:@rwayate
وطبعا سمر ردت عليها : حاضر مرت عمي من عيوني ( وبعد الاكل كل واحد طلع على غرفتو وانا وصقر طلعنا على غرفتنا من عدا عفراء كانت عم تجلي الجلي بلمطبخ )

صقر : سمعيني منيح امي هون الكل بلكل ....

قربت منو سمر بخبث والتلو بصوت ناعم : امرك ابن عمي

فجأة طلع صوت ابو صقر عم يعيط ويصرخ على صقر:

ابو صقر : وينك يا حيوان يا صقرررر تعا لهون