#قلبي_عليك
بقلم #مايا_الحجازي
#الجزء الثالث + الرابع
#الجزء_الثالث
ما كنتت بعرف انو راح يراضيني بهيك طريقه خلتني حبو وجن فيه اكتر يعني لو بدو يتركني ما راح اتركو كنت رايح لغرفتي قطعلي طريقي وحط ايدو على كتفي وقربني منو
جواد:ما قصدت زعلك او اجرحك
اروى بعرف
جواد:عنجد انا اسف
اروى:على شو عم تعتذر
جواد:ما بدي تحملي بقلبك عليي والله مشلول فكري بشغله
..
حاولت بعد عنو ما اقدرت مو هو شادد عليي انا مبسوطه كتير حدو في شي عم يجذبني الو يشدني اكتر يمكن مشاعري المكتومه جوات قلبي لهيك كنت عم استنشق اكتر من ريحتو
اروى:انا ما زعلت منك كمان
جواد:اليوم ع الاكيد السهرة هون التزمي الغرفه واقفليها
اروى:ماشي
جواد:نطلع مشوار
اروى:ورفيقك وميسا
جواد:شو بدك فيهن خلص جهزي حالك
هههه لازم على طول انجرح وازعل دغري البست بسرعه ومشطت شعري وابتسمت لحالي ع لمرايا واطلعت دغري انطرو باب غرفتي لطلع هو كمان متشيك ع الاخر اي هيك لازم كليوم طلعنا سوى كنت مبسوطه اول طلعنا بالسيارة اعطاني ضماد لجرحي مع انو ما في داعي بس يلا كلشي منو مقبول افطرنا سوى ضحك ومزح كالعادة بس ما فيو يطنش اتصال ميسا
جواد:بمشوار انا
ميسا:السهرة الليلة عندك
جواد:اي اكيد
ميسا:راح جيب نسرين
جواد:اي حبيبتي
ميسا: عمر معك
جواد:لا عمر عند ريان
ميسا:طيب حبيبي خلينا ع اتصال
جواد:ماشي
سكر معها وكان عم يتامل كل السيارات برا معقول شاكك ميسا تكون برا
اروى:راح يطولو بالسهرة
جواد:اكيد...انتي خليكي بالغرفه بعينك الله
تروى:ما حدا بيفتحها صح
جواد:لا شو يفتحوها هنن دك دكين شدة وبعدها بيروحو
ع اساس انا سدءتو ازا بيطلع ما بيرجع بس يلا عادي كنت كل شوي جهز كلامي لاحكيلو نروح نشتري اواعي الي بس ارجع اخجل وغير رايي لو بدوكان اخدني من حالو يمكن ما معو مصاري خلص انا طلبت منو وهو وكرمو....لو اشترالي اواعي كنت طلبت موبايل ما راح يردني بصير اتصل فيه بكل وقت وكل شوي عهه حتى وهو بغرفتو لو ما طلعت بحياتي شو كان صار فيني انا الحمد الله انك بحياتي جواد....لو بدون صله كونك حدي ما بدي من حدا شي ولاا اي شي ..
جواد:نمشي
اروى:اي
جواد:انا بدي وصلك وروح راضيه ل عمر انا بعرفو زعل
اروى:من شو زعل
جواد:زودها... ما سمعتي حديثو معي
اروى:اي حديث
جواد:لا خلص ولا شي
وصلني للبيت وبعد ما راح دخلت انا رتبت البيت كلو كرمال سهرتو راح نص نهاري هيك وقبل المغرب دخلت للحمام احتياط قبل يرجع معو رفيقو وبعد ما خلصت دخلت ل غرفتي البست بيجامه النوم ووقفت انطرهن صحيح طولو بس بالاخير وصلو نزلو من تلت سيارات ميسا ويمكن اختها وراهن عمر وجواد وكمان شب ملامحو بعيدة ومواصفاتو بتختلف عنهن وصبيه لابسه فستان ايديهن مشبوكين ببعض ودخلو للبيت وانا التزمت تختي تمددت وانا عم اتامل حيطان الغرفه خطرلي يشوفها من تحت الباب شاعله لهيك حطيت بنطلون تحت الباب ورجعت كمل
ميسا:شو هالنظافه حبيبي
نسرين:ههه
عمر:معقول انت نظفت البيض🤣
جواد:لا جبت خدامه
ميسا:وحلوة
جواد:ههه
عمر:باين انها بتجنن
ميسا:عنجد حبيبي
جواد احلى منك مافي
ميسا:..
عمر:بتجنن خدي مني انا
ميسا:ليش في خدم حلوين هههه
عمر:تخيلي جواد ع سن ورمح وخدامتو بشعه
جواد:اي كيفكن
نسرين :هههه ضحكتني
فهد:مناح نحن انت كيفك
جواد:ريلاكس
حلا:عم تغير السيرة
جواد:ههه اي وعمر بالذات يسكت
عمر:ههه ابو شريك محضرلك نهفه وفيلم رعب
جواد:شو قصدك
عمر:ههه اكشنها
جواد:اي منشوف
عمر:جواد...بربك ليش امك حلوة
جواد:شو دخل امي
عمر:شفتها اليوم
جواد:وين
عمر:مو لحالها هي وجمانه بس ما عرفوني
جواد:اي منيح ما عرفوك
عمر:هلا صحيح جمانه حلوة
جواد:سيبك من اختي
عمر:ههه
ميسا:كلو ولا دلولتو يا عمر
جواد:لا مو دلولتي بس هلا بزودها
نسرين:شو بلا ضيافه صهري
جواد:يلا رايح
كملو هنن ضحك ومزح عم تتخدم عليه الانسه بدل ما هي تروح رجعلهن
عمر:لو خليت الخدامه لهلا كان نفعتك
جواد حمار انا
عمر:ههه
ميسا:لا تحكي هيك عن حالك هلا بزعل
جواد:ههه كلو ولا تزعلي
عمر:لو سهرنا بالديسكو احلى
جواد:ليش ما حكيت
عمر:لا وهون حلوووو
ميسا:حبيبي
جواد:عيونو
ميسا:مبارح شفت ع موقع رحلات بتجنن شو رايك نعمل شهر العسل بباريس
جواد:اي وين ما بدك منعملو
نسرين:وروحو ل ايطاليا
عمر:وروسيا
جواد:منروح ليش لا
ميسا:يلا هي اخر سنه
جواد:هانت
عمر:بدنا نعملك عرس مطنطن
جواد:ههه الله يسترني
ميسا:ههه يا روحي ليش
جواد:بخاف من عمر انا
ميسا:معقول بتخاف منو
جواد:اي والله بخاف
عمر:هه تكاسر
جواد:لااا انهزم قدام حبيبتي
نسرين:حلونا السهرة يلا
فهد:خلص تكاسرو
عمر:اي انا زمان ما رحت للجيم
جواد:حكولك انا ليل نهار هنيك
ميسا:ليش فصلت اشتراكك
جواد:اي من شي شهر بس
ميسا:بلا شوو..واتفاقنا
جواد:ههه انا مشانك كل البنات بحبوني
ميسا:مين قصدك
جواد:كلهن راكضين ورا عضلاتي
ميسا:ييي على هالسيرة الله ياخدهن
عمر:ل عضلاتو
هههههه
ميسا:لا البنات
عمر:تخيلي بربك ميسا تلاقيه بحضن وحدة شو بتعملي
ميسا:بتعملها جواد
جواد:لاااا مستحيل
ميسا:لا باين عمر كاشفك ق
بقلم #مايا_الحجازي
#الجزء الثالث + الرابع
#الجزء_الثالث
ما كنتت بعرف انو راح يراضيني بهيك طريقه خلتني حبو وجن فيه اكتر يعني لو بدو يتركني ما راح اتركو كنت رايح لغرفتي قطعلي طريقي وحط ايدو على كتفي وقربني منو
جواد:ما قصدت زعلك او اجرحك
اروى بعرف
جواد:عنجد انا اسف
اروى:على شو عم تعتذر
جواد:ما بدي تحملي بقلبك عليي والله مشلول فكري بشغله
..
حاولت بعد عنو ما اقدرت مو هو شادد عليي انا مبسوطه كتير حدو في شي عم يجذبني الو يشدني اكتر يمكن مشاعري المكتومه جوات قلبي لهيك كنت عم استنشق اكتر من ريحتو
اروى:انا ما زعلت منك كمان
جواد:اليوم ع الاكيد السهرة هون التزمي الغرفه واقفليها
اروى:ماشي
جواد:نطلع مشوار
اروى:ورفيقك وميسا
جواد:شو بدك فيهن خلص جهزي حالك
هههه لازم على طول انجرح وازعل دغري البست بسرعه ومشطت شعري وابتسمت لحالي ع لمرايا واطلعت دغري انطرو باب غرفتي لطلع هو كمان متشيك ع الاخر اي هيك لازم كليوم طلعنا سوى كنت مبسوطه اول طلعنا بالسيارة اعطاني ضماد لجرحي مع انو ما في داعي بس يلا كلشي منو مقبول افطرنا سوى ضحك ومزح كالعادة بس ما فيو يطنش اتصال ميسا
جواد:بمشوار انا
ميسا:السهرة الليلة عندك
جواد:اي اكيد
ميسا:راح جيب نسرين
جواد:اي حبيبتي
ميسا: عمر معك
جواد:لا عمر عند ريان
ميسا:طيب حبيبي خلينا ع اتصال
جواد:ماشي
سكر معها وكان عم يتامل كل السيارات برا معقول شاكك ميسا تكون برا
اروى:راح يطولو بالسهرة
جواد:اكيد...انتي خليكي بالغرفه بعينك الله
تروى:ما حدا بيفتحها صح
جواد:لا شو يفتحوها هنن دك دكين شدة وبعدها بيروحو
ع اساس انا سدءتو ازا بيطلع ما بيرجع بس يلا عادي كنت كل شوي جهز كلامي لاحكيلو نروح نشتري اواعي الي بس ارجع اخجل وغير رايي لو بدوكان اخدني من حالو يمكن ما معو مصاري خلص انا طلبت منو وهو وكرمو....لو اشترالي اواعي كنت طلبت موبايل ما راح يردني بصير اتصل فيه بكل وقت وكل شوي عهه حتى وهو بغرفتو لو ما طلعت بحياتي شو كان صار فيني انا الحمد الله انك بحياتي جواد....لو بدون صله كونك حدي ما بدي من حدا شي ولاا اي شي ..
جواد:نمشي
اروى:اي
جواد:انا بدي وصلك وروح راضيه ل عمر انا بعرفو زعل
اروى:من شو زعل
جواد:زودها... ما سمعتي حديثو معي
اروى:اي حديث
جواد:لا خلص ولا شي
وصلني للبيت وبعد ما راح دخلت انا رتبت البيت كلو كرمال سهرتو راح نص نهاري هيك وقبل المغرب دخلت للحمام احتياط قبل يرجع معو رفيقو وبعد ما خلصت دخلت ل غرفتي البست بيجامه النوم ووقفت انطرهن صحيح طولو بس بالاخير وصلو نزلو من تلت سيارات ميسا ويمكن اختها وراهن عمر وجواد وكمان شب ملامحو بعيدة ومواصفاتو بتختلف عنهن وصبيه لابسه فستان ايديهن مشبوكين ببعض ودخلو للبيت وانا التزمت تختي تمددت وانا عم اتامل حيطان الغرفه خطرلي يشوفها من تحت الباب شاعله لهيك حطيت بنطلون تحت الباب ورجعت كمل
ميسا:شو هالنظافه حبيبي
نسرين:ههه
عمر:معقول انت نظفت البيض🤣
جواد:لا جبت خدامه
ميسا:وحلوة
جواد:ههه
عمر:باين انها بتجنن
ميسا:عنجد حبيبي
جواد احلى منك مافي
ميسا:..
عمر:بتجنن خدي مني انا
ميسا:ليش في خدم حلوين هههه
عمر:تخيلي جواد ع سن ورمح وخدامتو بشعه
جواد:اي كيفكن
نسرين :هههه ضحكتني
فهد:مناح نحن انت كيفك
جواد:ريلاكس
حلا:عم تغير السيرة
جواد:ههه اي وعمر بالذات يسكت
عمر:ههه ابو شريك محضرلك نهفه وفيلم رعب
جواد:شو قصدك
عمر:ههه اكشنها
جواد:اي منشوف
عمر:جواد...بربك ليش امك حلوة
جواد:شو دخل امي
عمر:شفتها اليوم
جواد:وين
عمر:مو لحالها هي وجمانه بس ما عرفوني
جواد:اي منيح ما عرفوك
عمر:هلا صحيح جمانه حلوة
جواد:سيبك من اختي
عمر:ههه
ميسا:كلو ولا دلولتو يا عمر
جواد:لا مو دلولتي بس هلا بزودها
نسرين:شو بلا ضيافه صهري
جواد:يلا رايح
كملو هنن ضحك ومزح عم تتخدم عليه الانسه بدل ما هي تروح رجعلهن
عمر:لو خليت الخدامه لهلا كان نفعتك
جواد حمار انا
عمر:ههه
ميسا:لا تحكي هيك عن حالك هلا بزعل
جواد:ههه كلو ولا تزعلي
عمر:لو سهرنا بالديسكو احلى
جواد:ليش ما حكيت
عمر:لا وهون حلوووو
ميسا:حبيبي
جواد:عيونو
ميسا:مبارح شفت ع موقع رحلات بتجنن شو رايك نعمل شهر العسل بباريس
جواد:اي وين ما بدك منعملو
نسرين:وروحو ل ايطاليا
عمر:وروسيا
جواد:منروح ليش لا
ميسا:يلا هي اخر سنه
جواد:هانت
عمر:بدنا نعملك عرس مطنطن
جواد:ههه الله يسترني
ميسا:ههه يا روحي ليش
جواد:بخاف من عمر انا
ميسا:معقول بتخاف منو
جواد:اي والله بخاف
عمر:هه تكاسر
جواد:لااا انهزم قدام حبيبتي
نسرين:حلونا السهرة يلا
فهد:خلص تكاسرو
عمر:اي انا زمان ما رحت للجيم
جواد:حكولك انا ليل نهار هنيك
ميسا:ليش فصلت اشتراكك
جواد:اي من شي شهر بس
ميسا:بلا شوو..واتفاقنا
جواد:ههه انا مشانك كل البنات بحبوني
ميسا:مين قصدك
جواد:كلهن راكضين ورا عضلاتي
ميسا:ييي على هالسيرة الله ياخدهن
عمر:ل عضلاتو
هههههه
ميسا:لا البنات
عمر:تخيلي بربك ميسا تلاقيه بحضن وحدة شو بتعملي
ميسا:بتعملها جواد
جواد:لاااا مستحيل
ميسا:لا باين عمر كاشفك ق