#لست_لقيطه
#الجزء_الاول
#بقلمي_امل
@rwayate
☆ ╚══════ღღ══════╝

ماذنبي يا امي ؟!
اتعلمين بحالي ؟! اتدرين ما جرى لي ؟!
عشت اياما تحت شمس حارقه وبطن خاويه و دموع جارحه ليس لي معين غير انيني

ماذنبي ؟!
عندما فقدت عقلك للذة ساعه كنت تمارسين الحب مع ابي ؟!
ماذنبي تحملين بي و تنجبيني و تتركينني في العراء ؟!
لست لقيطه ....
انا الحب الذي تخلى عنه عشيقان عند منتصف الوعد و تركني وحيده ع رصيف المعاناة...
انا الوعد الذي قطعه نصف رجل ...
و صدقته انثى ناقصه عقل مراهقه :
انا ثمرة نزوة اخطات الحساب :
انا ضحيه علاقه تنازلت امي عن شرفها لمن غلف لها المكر بالامل
فصدقت بغباء انها بحضن رجل لن يخون
وعدها بأن يرفع الجبال عنها ...
لرجل يرفض رفع سماعه هاتفه بعد ان تحسس نبضات قلبي تركها في منتصف الطريق ...
ليركض و بمعنى اخر يلهث وراء اخرى عرت له عن ساقها:
لست لقيطه ...ان الحب الذي تركتموه خلفكم ع الرصيف :
ساكبر يا امي يوما و ساكون فتاة منبوذه لا يتقبلها المجتمع
وكل ذلك ليس ذنبي
أمي ... أبي .. أحفظو هذا التاريخ جيداً لأنني .. جئت إلى هذا العالم أبحث عن حضن أمي .. وحضن أبي .. ولكنني انصدمت أنني كنت في بطن أمي 9 أشهر وها هي تتركني بعد ولادتي ... الغريب أيضاً أنني لم أجد ذلك المسمى أبي ... أين أنتم ... ولمن تركتموني وحيداً ... لمن ؟؟؟ لحرارة الشمس ... أم لكلاب الشارع تنهش لحمي ... أجهشت بالبكاء كثيراً إلى أن تغير لون جسدي الشيء الوحيد الذي كنتم تفكرون فيه .. المتعة سويا .. ثم تركتموني وحيدة أدفع ثمنها ... لماذا يا أمي ... لماذا يا أبي .... لو أكرمتموني عند بيتاً من بيوت الله ... لطف الله ورحمته شاءت أن أعيش
أمي ... أنتي لستي أمي ولا تعرفين معنى الأمومة . أبي ... أنت لست رجلاً بل حاصد شهوة . ( الحيوانات لا ترمي صغارها ) تركتموني وتركتو لي أجمل لقب ( لقيطه ) هل تشعرون بالفخر الآن ؟؟؟ هنا وضعتموني بين كرتون لأنني عار عليكم ( ولكن ) سأكون خصمكم يوم تجتمع الخصوم 😢😢😢😢😢😢😢

☆ ╚══════ღღ══════╝

في يوم من ايام الشتاء البارده كان خالد يمشي مسرعا تحت المطر يغطي رأسه خوفا من البلل علت من بين الارصفة بكاء طفلة ملقاة بكرتون تشكو القدر…

خالد : من وين جاي هالصوت ؟؟ لك والله كأنه صوت بيبي صغير

بيقرب من مكب النفايات والصوت عم يعلا اكتر ويوضح اكتر واكتر

خالد بصدمه : لا اله إلا الله 😲 هي طفله حديثة الولاده ومزتوته بالحاويه… حسبي الله ونعم الوكيل😔

قرب لعندها ومد ايديه المرتجفه وحمل الطفله من الكرتونه يلي كانت فيها… كانت متل العصفور عم ترجف من البرد وودم المخاض بعدو عالق فيها مانشف
شلح جاكيته ولفها فيه وحملها بين ايديه وهو عم يركض فيها عالبيت

قبل مابلش احداث القصه خلوني عرفكم ع خالد
خالد اكبر واحد ب اخوانه عمرو 30 سنه عندو اخ واحد واختين صالح 25 سنه وخاطب واسيل 22 سنه وخاطبه واخر العنقود سوسن 18 سنه هالسنه عندها بكالوريا(توجيهي) … تزوج بنت خالته جنان زواج تقليدي بعمرو ماحس تجاهها بالحب واللي بيربطو فيها ابنه كرم يلي اجا بعد خمس سنوات من زواجه
ابوه متوفي وامه عايشه وكلهم ساكنين سوا بنفس البيت
خالد شاب مكافح بس الحياه معاكسه معه ورغم هيك الفشل ماقدر يتسلل لقلبه ودائما بيحب يساعد الغير ويوقف مع المحتاج… . اخته سوسن بتشبهه كتير بالشكل والصفات بعكس صالح وريماس يلي كانو بيكرهو الضيف وزوادته معه
نرجع للقصه يلي رح توضحلكم تفاصيل اكتر

☆ ╚══════ღღ══════╝

ام خالد : كأنه اخوكي تأخر
سوسن : هلأ بيجي امي
ام خالد : الله يسوقو بالسلامه والله قلبي غليان عليه
سوسن : لك والله مرته مو خايفه عليه قدك اهدي ماما هلأ بيوصل وبتطمني عليه
ام خالد : ليش مرته رح تخاف عليه اكتر من امه… لك هاد بكري وفرحة عمري
سوسن : احم احم نحن هنا ☹️
ام خالد : لك والله كلكن غاليين على قلبي بسـ
سوسن : بس هاد بكري وفرحة عمري وسندي وكل شي بالدنيا خلص حفظتها امي
ام خالد : بس ولي مكيوده وقومي علقي ع ابريق الشاي هلأ بيرجع اخوكي نشفان من البرد ولي عقلبي
سوسن : وليش الخانوم ما تقوم تحضرلو الشاي شو جوزناه لحتى انتم نخدمه نحنا
ام خالد : تضربي انتي ويلي بيطلب منك شي انا قايمه اعلق ع ابريق الشاي
سوسن : لا ومية يمين مابتقومي ام خالد عم امزح 😜 معك ولوووو

قطع حديثهم صوت الباب انفتح بسرعه واتسكر وخالد عم ينده لامو وكان صوتو مرعوب

ام خالد : انا هون امي خير نشالله شو في شبك
سوسن : شو هاد يلي لافه بجاكيتك اخي

وقف خالد قبال امه واخته وفتح جاكيته يلي كانت الطفلة ملفوفه فيه

ام خالد بصدمه وهي عم تضرب ع صدرها : ولييييي شوووو هاد
سوسن : اخييي من وين جايب هالبنت وشو قصتها
خالد: جيبلي شي دافي غطي فيه البنت
سوسن : لك مين هي
خالد بعصبيه : لك تحررركي البنت رح تموت من البرد
@rwayate
#لست_لقيطه
#الجزء_الثاني
#بقلمي_امل

☆ ╚══════ღღ══════╝

رجع صالح واسيل عالبيت وهنه عم ينقطوا من كل جهه

صالح : يححح ابعديلي هيك سوسن رح اتجمد من البرد 🥶

اسيل : يا امي رح اتجمد مو حاسه ب اصابع اجريي 🥶

سوسن : ولي على امتي تعو ادفوا لحتى ساويلكم شي دافي تشربوه

ام خالد : فوتو امي بدلو تيابكن بلا ماتاخدو برد اوام

اسيل : طيب امي… حبيبتي سوسن جهزي العشا رح موت من جوعي

صالح : اي والله وانا ميت جوع رح فوت بدل تيابي وارجع
سوسن : يالله حاضر

فاتت اسيل لغرفتها اخدت شور دافي ولبست بيجامتها ورفعت شعرها كعكه وطلعت لحتى تتعشى معهم

صالح : كأنه اخي خالد بعدو ما رجع من الشغل

اتلبكت ام خالد واحتارت كيف رح تفتح مع صالح واسيل موضوع الطفله لانه بتعرف طبعهم عصبيين ومابيتحاكوا

سوسن : اخي خالد رجع من زمان ليكو بغرفته
@rwayate
اسيل : شبك امي كأنك مو على بعضك ؟؟

ام خالد : شبني ما فيني شي

اسيل : مااامااا على اسيل لك انا بعرفك منيح احكيلي شو مخبيه ست الحبايب

ام خالد : هلأ بس نتعشا بنقعد الكل ومنحكي

اسيل : ايوه معناها حزرت في شي ومخبيين

ام خالد : طولي بالك بنتي خلينا نتعشا بالاول وبعدا لكل حادث حديث… . واشرت لسوسن تروح تنادي لخالد وجنان يجو يتعشوا

☆ ╚══════ღღ══════╝

التم الكل عالعشا وبلشت طقطقة المعالق تعلا

صالح : مممممه ياسلام مافي اطيب من شوربة العدس بالشتي🤩

سوسن : ههههههه تركت كل الاكل وحطيت راسك بشوربة العدس😁

صالح : لك انتي شو بيفهمك اصلا لك العدس فيو فوائد غير شكل 🤨

سوسن : اي بعرف بعرف تفضل صحني انا مابحبو كتير😒

صالح : اي لعمرينك هاتي الصحن لهون 😋

اسيل : اي امي شو الموضوع يلي بدك تحكيه معنا

ام خالد وهي عم تطلع بخالد : الموضوع اااه…. خالد هلأ بيخبركن😰

صالح : شو القصه شو في اخي

كان خالد هادي وحاطط عيونو بصحنو : لقيت بنت حديثة ولاده عالطريق وجبتا معي عالبيت

اسيل : لقيطه عنا بالبيت😲

صالح بتلعثم : و وين لقيتها😰

خالد : كانت ملحوشه بحد حاوية الزباله

صالح : وشو كمان😰

خالد : شو يعني شو كمان… بس هيك شفتا عالطريق عم تبكي حملتا وجبتا عالبيت

صالح : كانت جوات الحاويه يعني😰

خالد : اسألتك غريبه لا سيدي كانت بكرتونه ومكتوب ع صدرا لقيطه

صالح : 😲😰

اسيل : وليش جبتا لهون ليش ماحطيتا عشي باب جامع او ملجئ😠

ادخلت جنان وحكت بنبره عاليه : هي صارت بنتي ومابحطا بملجئ😤

اسيل : شووووو كيف يعني بنتك ؟؟😲😲

جنان : رضعتها وهلأ هيه بنتي واخت كرم ايه وانتي عمتها ليكون عندك علم😏

وقفت اسيل ورفعت اصبعها بوجه جنان : هالشي مارااااح يصير الا ع جثتي شو جنيتووووو انتوووو ع اخر الزمن نحوي لقيطه ببيتنا… ووجهت نظرها لصالح يلي كان مصدوم وهالحكي مو طالع معه…… لك صاااالح احكيلك كلمه انت موافق على هالمسخره😠😤

صالح :…… .😶

وقف خالد وراح بإتجاه اسيل ووقف قبالها : .. خلصتي كلامك

اسيل : اي خلصت واللي عندي حكيتو هالبنت مالها قعده بهالبيت 😤

خالد : وتين

اسيل : ؟؟؟؟؟🙁

خالد : اسمها وتين وبالنسبه لكلامك بليه واشربي ميته انا هون رجال البيت وكلمتي رح تمشي عالكل… وتين مالا طلعه من هالبيت ان قلتي اي وان قلتي لأ

اسيل : بس يا خالد… 😰

رفع ايدو بوجهها وسكتها🤫

خالد : انتهى النقاش 🤫

اسيل : 😠😠

صالح : و وين البنت 😰
#لست_لقيطه
#الجزء__الثالث
#بقلمي
@rwayate
☆ ╚══════ღღ══════╝

مرق اسبوع على وجود وتين ببيت خالد ..كان يحرص تكون مرتاحه ويدير باله عليها ازا انشغلت مرته وامه واخته
وجنان بلشت تحس بالحنيه تجاه هالطفله وتعاملها متل كأنها بنتها ومافرقت بينها وبين كرم ابدا
صالح كان يتجنب يشوفها ويهرب من المكان يلي تكون موجوده فيه واحساسه بالذنب تجاهها وتجاه جيهان عم يكبر ويكبر… وبنفس الوقت ماكان عندو الجرأه يحكي انها هالبنت بنته وهوي يلي زتها وكان السبب بموت امها
بالنسبه ل اسيل ماكانت متقبله فكرة وجود بنت لقيطه بنفس البيت يلي هي فيه وكل ماتشوفها تبلش تزت حكي وخالد يصدها
☆ ╚══════ღღ══════╝

نرجــــــع للتفاصــــيل

صحيت من نومها متل عادتها غسلت وفرشت سنانها ولبست وتعطرت وطلعت من البيت بدون ماتحكي لحدا صباح الخير
كانت عم تمشي وزخات مطر خفيفه عم تنزل على وجهها بلطف .. وقفت عند موقف الباص لتستنى الباص وتتيسر على جامعتها…… شردت بفكرها وصارت تفكر ب وتين وكيف حتكون ردة فعل سهيل بس يعرف

جيهان : انا لازم اخلص منها قبل مايعرف سهيل.بالموضوع والله مايدري لحتى يعايرني طول عمري ومو بعيده يتركني
لا واخي خالد متمسك فيها نسيان انه عندو اخت بعمر حرج وعلى وش زواج.... فعلا يلي استحوا ماتو

: طالعه يا انســه

اطلعت ناح الصوت لتشوف الباص واقف والركاب صارو بقلبو وهي مو حاسه عحالها… . طلعت بالباص وهي عم تفكر بطريقة تخلص من وتين والمشاكل يلي ممكن تجي بسببها

☆ ╚══════ღღ══════╝

جنان : صباح الخير مرت عمي

ام خالد : صباح الورد حبيبة البي شو بشوف فايقه بكير

جنان : مو صار عندي عيله ولازم اهتم فيهن اكتر لهيك قلت بفيق بكير بحوس بالبيت بنومة الصغار

ام خالد : الله يرضى عليكي بنتي ويرزقك اجر هالبنت بيت بالجنه

جنان : اجمعين يارب العالمين… .

وقربت قعدت بحد حماتها وباست ايدها وعلقت بطرف عينها دمعه

جنان : انا تعودت على وتين مرت عمي حاسه رب العالمين بعتلي ياها ليجبر خاطري لاني ماعاد جيب ولاد… سمحت دمعتها وكملت كلامها
كرمال الله مرت عمي ما تخلي حدا ياخدها والله بجن ازا بتبعد عني

حضنتها ام خالد بحب ومسحت عشعرها : ياعمري يامو ماحدا رح ياخد وتين منك هيه خلص صارت بنتك ومسجله بشهادة الميلاد ب اسم خالد

جنان : لك الله مايحرمني منك يقلبي

ام خالد : ولامنك ياروحي… . شو وينو خالد بعدو مافاق

خالد : خالد فايق بس مو حابب يخرب هاللحظة الحلوه عليكم

ام خالد : ههههه تقبر قلبي يا امي

خالد : سلامة قلبك امي ونزل باس ايدها وحول نظرو لجنان…… .. صباح الخير جنجونه شو وين قهوتي

جنان : صباح الورد حبيبي تكه بتكون القهوه جاهزه

دخلت جنان عالمطبخ لتعمل قهوه وعيون خالد عم تراقبها ولاول مره بعد خمس سنوات زواج بيدق قلبه لجنان بهالطريقه

ام خالد : مرتك تعلقت بوتين كتير وحاسيتها متغيره

خالد : حسيت امي… جنان متغيره تغيير جذري للاحسن تصوري صرلنا اسبوع من لما اجت وتين ماتخانقنا ولا علي صوتها وعم تهتم بحالها وفيي وبالصغار

ام خالد : الحمد لله ابني… جنان بنت طيبه ومعدنها دهب

خالد : بعرف امي ..وبتمنى تبقى متل ماهيه هيك ❤️

جنان : وهي القهوه صارت جاهزه تفضلي مرت عمي

ام خالد : يعيشو دياتك حبيبة قلبي

جنان : اتفضل ابن عمي

خالد : يسلمو حبيبتي

جنان : شو قلت

خالد : يسلمو

جنان : ايه

خالد : شو ايه قلتلك يسلمو شبك

لوت بوزها بدلع وقعدت : ولاشي خلص انسى

حط فنجان القهوة من ايدو وسحبها من ايدها وقعدها جنبه

جنان بخجل : لك مرت عمي هون

ام خالد : قايمه صلي الضحى بالازن واتبسمت بسرها وهي بتدعيلهم بالحب والسكينه تجمعهم

قرب خالد من حنان وباسها من خدها

جنان : لك حاج خالد والله بخجل

خالد : جنان

جنان : نعم ابن عمي

خالد : بحبك ❤️

ركزو بعيون بعض وكأنهم عشاق عم يلتقوا بعد شوق طويل غمرت راسها بحضنه وهمستله : وانا بحبك خالد انت وكرم ووتين اغلا شي عندي بالدنيا

خالد : وانتي سيدة قلبي 💘

جنان : ❤️

☆ ╚══════ღღ══════╝

قاعد ورى مكتبه شارد بفكرو وهو عم يطلع عالمكان يلي ولدت فيه جيهان وماتت ..ومن الفراغ سطع نور قوي قدامه وشاف جيهان واقفه بنفس المكان يلي ماتت فيه

جيهان : مبسوط هلأ ياصالح

صالح : جيهان ؟؟؟ انتي عايشه ؟؟

جيهان : انا رح عيش معك طول عمرك صالح وخطيتي وخطية بنتي برقبتك ليوم الدين

صالح : انا بعرف اني غلطت ومستعد كفر عن غلطي تعالي معي جيهان

جيهان : فات الأوان صالح فات الأوان

صالح : عطيني بس فرصه بترجاكي

جيهان : وليش انت ماعطيتني فرصه وقت ترجيتك… .

صالح : غلطت غطت ومنك السماح

جيهان : فات الأوان روحي رح تبقى ملاحقيتك طول عمرك ياصالح ومارح ترتاح بحياتك

صالح : لاتحكي هيك بترجاكي

جيهان : اخوك كان احن منك على بنتك… .. وصيتك قبل ماموت وقلتلك ماتزتا… . انت مالازم تعيش صالح مالازم تعيش
#لست_لقيطه
#الجزء_الرابع
#بقلمي امل احمد (◕‿◕✿)
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙
@rwayate
وصلت عالجامعه وهي معصبه وعم تخانق دبان وشها رمت شنتتها وهي عم اتمتم بكلام مو مفهوم

هبه : طب احكي صباح الخير عالقليله

اسيل بعصبيه : لا خير ولازفت بعد اليوم

هبه : اوف اوف اوف ليش كل هاد

اسيل : مصيبه مصيبه ونزلت عراسي لك هبه ولازم تساعديني لحتى لاقيلا حل…… انتي صديقتي المقربه وانا بثق فيكي

هبه : ياساتر يارب.. مصيبة شو من غير شر احكي غليتلي قلبي

اسيل : رح احكيلك كل شي…. ياستي اخي خالد جن وجاب لبيتنا لقيطه ابصر وين لاقيها ومين هنه اهلها والمصيبه سهيل مو عاجبته فكرة يتزوج وحده اخوها حاوي ببيته بنت حرام

هبه بصدمه : لقيطه… .. وليش لحتى يجيبها عندكم عالبيت

اسيل : بدو يتبناها يابعدي

هبه : ماتواخزيني على هالكلمه بس الهيئه اخوكي طقوا عقلاتو عالكامل وسهيل معه حق بكلامه وضروري تتصرفي قبل ما توقع الفاس بالراس

اسيل : ايه والله معك حق بس انا مارح اسكت ولازم لاقي شي طريقة اقلعها من البيت

هبه بخبث : الحل عندي

اسيل : ايدي بزنارك الحقيني فيه

قربت هبه من اسيل وحكتلها شو لازم تعمل واسيل عم تبتسم بمكر وتهز راسها
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

في جانب مظلم من غرفته كان جالسا ينفث سيجاره وتفكيره يسافر للبعيد
اهات واوجاع وندم على مافعل…

صالح : بلمح البصر راح مني كلشي تعبي وشقاي وراس مالي تحول لرماد بغمضة عين

حط ايدو على جبينو وحنى راسو لورى وهو يلعن حاله عالشي يلي عمله بجيهان وبنته

جيهان : مبسوط هلأ ياصالح

صالح : دخيلك ياجيهان سامحيني والله انا ندمان والله

جيهان : بعدك عم تكزب

صالح : لا لا والله هالمره صادق وفعلا ندمان

جيهان : لو كنت صادق وفعلا ندمان ليش ما اعترفت لاهلك انها وتين بنتنا انا وياك

صالح : 😔

جيهان : شفت انك كزاب وبعمرك مارح تتغير… .

صالح : بوعدك اعترف فيها بس عطيني فرصه

جيهان : لسه بدك فرصه… . .لايمت صالح لايمت… لحتى اسيل تقتل بنتي يلي زنبها انه انت ابوها

صالح : اسيل تقتل بنتي ؟؟ ليش ؟؟

وينك جيهان ردي عليي شو رح تعمل اسيل فهميني

جيهان : خطية وتين برقبتك ياصالح

وبلشت تختفي والصوت عم يتردد ويتلاشى وكأنه صدى

خطية وتين برقبتك ياصالح

خطية وتين برقبتك

خطية وتين

خطية

صالح : وتيييييييييييييييييييين

خالد ; اخي اخي فيق اخي فيق

اطلع صالح بخالد يالي كان ماسكه من كتافه وعم يصيحه واول ما وضحت صورة خالد بعيون صالح اتشعلق فيه وهو بيصرخ

صالح : وين وتين وينهااااااا

خالد : وتين بالبيت مع جنان اهدى اخي شو صرلك

صالح : وتين بالبيت !! ليش وين انا وبلش يطلع حواليه ليشوف سوسن واسيل وبانا وامه محاوطينه وهو بتخته بالمشفى

ام خالد : حمدلله عسلامتك امي هيك ياعمري بدك تحرق حالك وتموت كافر ليش يا امي شو صاير معك

صالح : احرق حالي ؟؟

سوسن : لحقناك ع اخر لحظه اخي النار بغرفتك كان عم تاكل كل شي فيها

صالح : نار بغرفتي ؟؟

بانا : شو مانك متزكر شي ؟؟

غمض عيونو وهو بيحاول يتزكر شو صار معه وبعدا حكى بهمس

صالح : كنت عم دخن والهيئه غفيت ووقعت السيجاره من ايدي

اسيل : والله من يوم ما اجت هالبنت على بيتنا ماشفنا الخير

فتح عيونو على وسعهم واطلع ب اسيل وتجمعت الدموع بعيونه… انتفض من مكانه وهجم على اسيل متل المجنون ومسكها من رقبتها وبلش يخنق فيها

صالح : ليش بدك تقتليهااا شووو عملتلك

اسيل : تررركني رح اختنق

بسرعه ادخل خالد وبعد صالح عن اسيل يلي هربت من الغرفه ورجعو لتختو وهو عم يصرخ للدكتور يلي اجا فورا عالصوت

الدكتور : بعدو هيك… ياممرضه هاتي ابرة مهدي بسرعه

عطاه ابره مهدئه وبلشت اعصابه ترتخي وحجر عينه عم يدور على اسيل

صالح : اسـ سيل رح تـقتـ ل و وتــ… وغاب عن الوعي

ام خالد : وليي عليي عليك يا ابني شو يلي صرلك

سوسن : اخي مالو طبيعي ابدا
#لست_لقيطه
#الجزء_الخامس
#بقلمي_امل_احمد.. (◕‿◕✿)
@rwayate
☆ ╚══════ღღ══════╝

رجع صالح وبانا وهنه ماسكين ايدين بعض وفاتو عالبيت

جنان بفرح : مرت عمي رجعت بانا

سوسن : ياقلبي بانا لك والله مافي منك

ام خالد (بتبكي) ; تعي بحضني لك امي ..

ركضت بانا ورمت حالها بحضن حماتها وهي عم تبكي وعم تشد عليها بحرقة قلب ❤️ ماحدا حسها او فهمها الا صالح 💔

رفعت وجهها وغمرته بين ايديها الدافيين بحب

ام خالد : خلص ماتبكي بنتي ... صالح بيحبك واكيد عمل هيك لانه مدايق من يلي صار معه

حطت بانا ايديها فوق ايدين حماتها يلي ع وجهها ولفت وجهها وباست راحت ايد حماتها

بانا : انا مستحيل اتخلى عن صالح انا وعدته ابقى معه طول العمر ع الحلوه والمره

ام خالد : الله يرضى عليكي ويكملك بعقلك لك بنتي

واشرت لسوسن وجنان يحضرو العشا

جنان : حاضر مرت عمي بس لحط وتين جوا

بانا : هاتيها انا بنيمها عنك

جنان : زكاتك سلفتي نيميها بغرفة سوسن لان كرم نايم بغرفتي ومابدي يفيق ويئزيها

هزت راسها وحملت وتين وفاتت لغرفة سوسن نيمتها وطلعت تساعد البنات بتحضير العشا

خالد : اخي تعال عاوزك

صالح : جاي اخي بس خليني بالاول اخد شور حاسس حالي منتن واساسا انا بدي ياك بموضوع مهم

خالد : طيب ناطرك عالبرنده…… . جنان حبيبتي ممكن تجهزي القهوه

ام خالد : جنان مشغوله مع البنات روح ابني انا بساويها

خالد : يعيشو دياتك ياست الكل

التهى الكل كل واحد بشغله… لتستغل اسيل الفرصه وتتسحب على اطراف اصابيعها وتفوت لغرفة سوسن اخدت وتين وطلعت من البيت 💔

☆ ╚══════ღღ══════╝

وببيت سهيل

طلع من الغرفه وهو حامل صينية الاكل وسكر وراه الباب بالمفتاح

ام سهيل : شو ابني اكلت شي

سهيل : مو قابله تاكل… .. وحط الصينيه من ايدو وعيونو عم تقدح شرار

ام سهيل : انا من رأيي تخبر عمك وولاد عمك انك لقيتها

سهيل وهو عم يكز ع اسنانه .. مو قبل ما اعرف مين الندل يلي عمل هيك

ام سهيل : كرمالي امي بلا ماتفوت حالك بمشاكل نحنا بغنى عنها خلي عمك يتصرف

سهيل : عمي ؟؟ عمي اول شي رح يساويه انه يدبحها امي… . انتي نسيانه انها كانت ببيتنا امانه عنا لتكفي جامعتها وترجع لاهلها… . وللاسف انا ماقدرت صون الامانه وبدل ماحافظ على بنت عمي اهملتها لحتى صار اللي صار

ام سهيل : لا يوه شو يدبحها

سهيل : هاد شرررف يا امي شرررف مو لعبه وحتى عند الحكومه مابياخد حكم بالعكس بيرفع راسه انه غسل عاره

نزلت راسها بقلة حيله وتنهدت : سهيل

سهيل : نعم امي

ام سهيل : اكتب كتابك عليها وداري هالفضيحه وبعد هيك طلقها

سهيل بصدمه : بس انا خاطب امي ..

ام سهيل : مو على اساس تركت اسيل لانه خالد جايب لقيطه عندو عالبيت

لمعت عيون سهيل فجأه وصفن ب امه

سهيل : معقول هالبنت يلي لقاها خالد تكون بنت جيهان ؟؟؟؟

☆ ╚══════ღღ══════╝

طلع من الحمام وهو حاسس براحه من زمان ماحس فيها وقف قدام المراي وهو بيحكي لحاله

صالح : اليوم رح اعترف للكل انها وتين بنتي… ..
سامحيني جيهان ياريتك موجوده لحتى اقدر كفر عن زنبي تجاهك 😔… بس بوعدك ما اتخلى عن بنتنا لو شو ماصار

سرح شعرو وطلع من غرفته وراح عند خالد

خالد :نعيما ياعريس

صالح : الله ينعم عليك اخي

خالد : بردت قهوتك هلأ بطلب منهم يعملو غيرها

تناول فنجان القهوة ورجع بضهرو لورى واخد منه شفه

صالح : لامنيحه هيك بحبا بارده

خالد : اي اخي كنت بدك ياني بموضوع

صالح : لا احكي شو كنت بدك بالاول لان موضوعي بيطول شرحه

خالد : كنت بدي وصيك ب بانا اخي

ابتسم وهو عم يسرق نظره لبانا يلي كانت عم تجهز السفره

صالح : بانا بعيوني اخي واللي صار غلطه ومارح تتكرر

خالد : اي منيح الله يسعدكم… وهلأ يابطل شو الموضوع يلي بدك تحاكيني فيه

حط فنجان القهوة من ايدو وتغيرت معالم وجهو

صالح : الموضوع مابيخصك الك وحدك اخي الموضوع بيخص الكل

خالد بقلق : خير اخي شغلتلي بالي

صالح : بعد العشا بجمعكن وبخبركن اخي

خالد بقلبه : اكيد بدو يحكي بموضوع وتين !!!

☆ ╚══════ღღ══════╝

وصلت عالمكان يلي واعدت فيه هبه وقعدت على كرسي بالحديقه وحطت وتين بحدها

وتين .. عم تبكي… واسيل بلشت تعصب وتفقد اعصابها

اسيل :هيييييييه اسكتي اسكتي هششششش

زادت بالبكي وعيون الناس بتراقب فيها ب استغراب… كيف ام بتصرخ بطفلها هيك وهو بعدو باللفه

حملتها اسيل بعصبيه وهي عم تصرخ فيها : لك بسسسسس اخرسسسيي اخرررررسي يابنت الحرام

ماسكتت وتين وكان بكاها غريب وكأنها عم تستنجد بالناس يخلصوها من اسيل

اسيل : لك اخررررسي… وضربتها كف على خدها الناعم ووتين بتبكي

من هول المشهد ركضت عليها ست كانت بالحديقه وسحبت وتين من ايدها وهي عم تصرخ فيها

السيده : لك شووووو مفكره حالك عم تعملي مو حرام عليكي انتي مافي بقلبك رحمه انتي حرام تكوني ام

اسيل : ام !!

تجمع الناس عليهم وعيونهم عم تلعن اسيل وتحتقرها بسبب تصرفها المجرد من الانسانيه
#لست_لقيطه
#الجزء_السادس_والاخـــير
#بقلــــمي امل احمد
@rwayate
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

بلش المطر ينزل وصوت الرعد عم يعمل ضجيج مرعب بالمكان

ام خالد : انا ماعم صدق ياللي عم اسمعه .. صالح ابني يعمل هيك… مستحيل انا ماربيته هيك

نزلت على ركبها وحطت ايديها على ايدين حماتها وضمتهم بقوه

بانا : مرت عمي كلنا منغلط وصالح غلط وندم وعم يحاول يكفر عن زنبه… كرمالي مرت عمتي لاتزوديها عليه

ام خالد : انتي عم تحكي هيك بانا

بانا : اي انا مرت عمي… انا مو ملاك ومعرضه للغلط لازم اغفر لحتى لاقي حدا يغفرلي زلاتي

سوسن : ووتين

اطلعت بانا بجنان وبعدا حولت نظرها ناح سوسن

بانا : وتين رح تعيش ملكه الها امين وابين وماحدا رح يحرم جنان منها

جنان : اااه يابنتي مو لحتى نلاقيها بالاول… ليش هيك عملتي يا اسيل بشو ازتك هالطفله

سوسن : صحيح امي ليش اسيل كرهانه وجود وتين لهي الدرجه

ام خالد :…… .

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

وصلو عالجبل وبلشوا يدوروا على اسيل ووتين بكل مكان .. بلش المطر يقوى ويشتد اكتر واكتر وصوت الرياح مرعبه بالمكان

خالد : اسسسييييل وينك

صالح : اسسسسسيل كرمال الله وينك

خالد : اخي نحنا لازم نطلع على سفح الجبل وكل واحد منا يروح من طريق واللي بيلاقيها يتصل للتاني

صالح : تمام اخي عجل بلا مانضيع وقت

افترق خالد وصالح وراح كل واحد منهم بجهه وقلوبهم عم ترجف من خوفهم على مصير وتين
خالد الاب بالتبني وصالح الاب الحقيقي وتنيناتهم حاملين بقلبهم حب لهطفله يلي من لما خلقت وهيه بتعاني… حتى لو ما ادركت

صالح : يارب احميلي بنتي يارب انا ندمان وبدي صلح غلطي يااارب

مشي صالح ب اتجاه الاشجار بحذر وبلش يسمع صوت بكا طفله عم يقرب منه شوي شوي

صالح : هي اكيد وتين…

اسرع بمشيته وحجر عينه عم يفتش المنطقه قرنه قرنه… بقي ماشي لحتى شاف وحده لافه حالها وحاطه جاكيتها فوق راسها من المطر وواقفه تحت شجره

صالح : اسيل ؟؟

التفتت عليه البنت ب استغراب

: عفوا مين حضرتك

صالح : بعتزر منك اختي بس شفتيلي بنت شايله طفله بهالمكان

البنت : اي من شوي مرت من هون

صالح : شكرا اختي وفتل حاله ليروح ووقف فجأه عفوا انتي ليش واقفه هون بهالجو بقدر ساعدك بشي

البنت : لا شكرا ناطره حدا

صالح : طيب اختي شكرا مره تانيه وكمل طريقه بسرعه واتصل بخالد

خالد : اي صالح لقيتها

صالح : لسه .. بس سألت بنت حكتلي انها شافت وحده حامله طفل بهالمكان تعال لعندي بسرعه

خالد : جاي

نزل الموبايل من ايدو ورجع اطلع لمكان البنت مالقيها

صالح : وين راحت هي هلأ كانت هون… .

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

واقفه على حفة الجبل وماسكه وتين بين ايديها وعم تشدها لصدرها وتبكي

اسيل : بعرف مالك زنب بس وجودك بحياتنا غلط انتي ليش اجيتي لعنا

فتحت وتين عيونها وهي عم تضحك ل اسيل

اسيل : ليش عم تضحكي انا بدي اقتلك

وتين : 😚

رفعتها لفوق وغمضت عيونها لترميها من على الجبل

اسيل : لك ماااااابقدر مااااااابقدر

رجف قلبها ورجعت خطوتين لورى ونزلت ع ركبها وهي عم تبكي

اسيل : ااااااااه يا امي يا ابي ليش عملتوووو فيي هيك شو زنبي اناااا شووووو زنبي انا بكرررهكم بكررررهكم بكرررهكم

صالح وخالد : اسسسسيل ؟؟

التفتت عليهم اسيل وهي منهاره وعم تبكي وصارت وتين تبكي معها
ركضو لعندها وسحب صالح وتين منها وضمها لصدرو وهو بيبكي بقلب محروق

صالح : اااه يابنتي سامحيني انا السبب بكل شي

اسيل : بنتك ؟؟

اطلع فيها وعيونو حمر متل الجمر

اييييه وتين بنتي يا اسيل بنتييي لك انتي كنتي رح تقتلي بنت اخووكي .. وتين مو لقيطه يا اسيل مو لقيطه

ــ بس بنت حرام ؟؟؟

التفت الكل ناح الصوت ليشوفو سهيل واقف وعيونو بتقدح شرار

صالح : سهيل ؟.

مشي سهيل ب اتجاه صالح بخطوات بطيئه

سهيل : بشوف ماجاوبتني

صالح :……

سهيل : انت ابو وتين وجيهان امها ماهيك

صالح :……

خالد : سهيل خلينا نروح عالبيت وهونيك منحكي بهدوء

سهيل : ههههههههه هدوء قلتلي لك هالواطي دنس شرفي وضحك على بنت عمي وياريتو طلع رجل واتزوجها… لك هالحقير رماها رمية الكلاب
واطلع بصالح
خبر اخوك شو عملت بجيهان ياواطي

صالح : كل شي رح تعمله انا موافق عليه… . بس بنتي مالا زنب

سهيل : وشو كان زنب جيهان ؟؟ انها حبتك وافتكرت انك رجال وامنتك عحالها وشرفها لك يلي متلك مالازم يعيش

وطلع مسدسه وصوبه بإتجاه صالح وقبل ما يضغط عالزناد اجت صرخه دوت بالجبل كلو

جيهان ; لااااااااااااااااا اقتلني انا عواضو ابوس ايدك لاتقتلو خليه يربي بنتنا

صالح : جيهااااان

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

سوسن : اففف لك والله طولو معقول مالقيوها

بانا : الغايب عزرو معه