#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الآۆلْ
#امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

•••
إنَّ العبدَ ليَتَعلَّمُ في ساعَات البَلاءِ مَا لا يتعلَّمهُ في سِنين العَافِية💛🌵

كان نهار مو عُاَدّيَےّ نهار ممزوج بالدموع والضحكات الفرح والحزن ،،،،

بحرم الجامعه اتجمهر عدد غفير م̷ـــِْن الناس ناطرين بشغف اعلان النتائج وحصاد جهد سنين طويله قضوها بجد وتعب

م̷ـــِْن بين الطلاب كان في شخص واقف بهدوء جبار. ومتوسد علـّۓ. الشجره وماسك ايدو اليمين بقوه

اياد: اطمن ياصاحبي متأكد رح ننجح
معاذ: النجاح وحدو مو كفايه يا اياد انا وعدت اخي جاد •اللّـہ̣̥ يرحمه اني كفي مشواره واصير مهندس واكون الآۆلْ كمان
اياد: •اللّـہ̣̥ يرحمه، ،، وان شالله بتتحقق امنيتك

بلشت الاسماء تنذكر بمكبرات الصوت والكل واقف علـّۓ. اعصابه

،،،،، اياد عبدالسلام الصواف، ،، ناجح بإمتياز

بدون وعي نط اياد م̷ـــِْن مكانه وحضن معاذ ودموعه عم تنزل متل الشلال

اياد: سمعت يامعاذ انا نجحت نجحت بإمتياز
معاذ: الف مبروك ياصاحبي
اياد: •اللّـہ̣̥ يبارك فْيَگ، ،، وهلأ صار دورك لتصير الفرحه فرحتين

هز معاذ راسه بدون مايحكي وبقي مسلط نظرو علـّۓ. مكبرات الصوت واخيرا اخد نفس وهمس، ،،، اخيرا اجا الوقت، ،،،

،،، معاذ محمود سيف الدين الآۆلْ علـّۓ. الدفعه بحصوله علـّۓ. معدل 99،9 الف مبروك للمهندس معاذ فليتفضل مَشَـــڪُوُرْا

عليت الهتافات وصدح صوت التصفيق واتقدم معاذ بكل ثقه ووقف عالمنصه

العميد « مد ايدو ليسلم علـّۓ. معاذ » مبروك حضرة المهندس

بقي العميد مادد ايدو واخيرا انتبه انه معاذ شخص م̷ـــِْن ذوي الاحتياجات الخاصه ومابيقدر يحرك ايدو اليمين ،،،، اتلبك وكان ع وشك ينزل ايدو لما حس بإيد معاذ الشمال مسكت ايدو بقوه

معاذ: •اللّـہ̣̥ يبارك فْيَگ حضرة العميد

اتناول العميد وسام واعطاه لمعاذ بفخر

العميد: شرف للجامعه وجود ناس امثالك معاذ انت اثبتت انك حصلت علـّۓ. لقب عبقري بجداره
معاذ: « اخد الوسام » شكرا كتير شكرا الكم كلكم

حمل معاذ الوسام بإيدو السليمه ورفعه لفوق ودموعه عم تحفر اخاديد بخدو لحتى بللت لحيته المهذبه

معاذ: جااااد انا وفيت بوعدي يا اخي وفيت بووووعدي يا اخييييي 😭💔

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

اسمي #معاذ، ،،، تاريخ الاعاقه 18 سنه، ،،، يمكن تعبت بحياتي كتير لحتى قدرت اتأقلم مع وضعي وعجزي ويمكن م̷ـــِْن حسن حظي اني م̷ـــِْن طفولتي كنت اكتب بـ ايدي الشمال وهالشي سهل عليي كتير امور او يمكن القدر كان عم يخفف عليي عبئ كبير بدون ما انتبه
م̷ـــِْن يوم مامات اخي قدام عيوني وانا حاسس اني شخص عاجز شخص فقد قطعه م̷ـــِْن روحه بموت اخوه وفقد قطعه م̷ـــِْن جسمه بسبب الاعاقه
ضربتين عالراس بتوجع لكني اتحملت وبعدني عم اتحمل لاثبت لفقراء العقول انه الاعاقه الحقيقة هي اعاقة العقل لٱ الجسد ،،،،،،،،،،،،،،،

اشتغلت علـّۓ. حالي وكونت نفسي بنفسي فأنا شخص مثابر وطول مافيي نفس عم يطلع وينزل رح يبقى الامل هو الشيئ الوحيد يلي بينور حياتي
اما عن اصغر امنياتي فكانت بسيطه وهي اني لاقي انسانه تحب معاذ لشخص معاذ تقبلني متل ما انا لَـگِنْ للاسف وقفت اعاقتي حائل بيني وبين الحب وحتى الانسانه الوحيده يلي حبيتها تخلت عني بسبب اعاقتي، ،،،،، لـحـظـــِھّ ; .. انا مو معاق انا يمكن الي مسمى ثاني وهو كثير بيتردد علـّۓ. مسامعي، ،، ذوي الاحتياجات الخاصه! !! يمكن هيك كان اسمه وقت استلمت سيارتي المخصصه لذوي الاحتياجات الخاصه، ،،،،،،
لَـگِنْ ليش بينادولي معاق! !! ليش بينظرولي علـّۓ. اني شخص اقل منهم شخص ناقص شخص مكمل للمجتمع كعدد لٱ ك اداء

لهيك قررت اغير نظرة المجتمع عن ذوي الاحتياجات الخاصه واثبتلهم انه نحنا بشر متلكم حتى لْـۆ كان •اللّـہ̣̥ عز وجل اخد جزء منا رح نبقى بشر متلهم
انا انسان رغم الاعاقه

أنا لا أقَعْ ...لَدِيّ أجنِحَة في رُوْحِيْ💙

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

مر عشر سنوات علـّۓ. تخرج معاذ، ،، قدر خلال هالفتره يأسس شركته الخاصه ،،، صح كانت شركه صغيرة لكنها كانت بالنسبه لمعاذ شي كبير وكل حجر فيها بيسطر ذكريات وتعب عاشهم وهو ضامم حلمه بكل قوته

بمكتبه الانيق كان معاذ قاعد قدام الكمبيوتر وعم يطلع علـّۓ. ٱڅڑ المستجدات بالشغل

اندق الباب وفات اياد وقعد قباله بدون مايحكي حرف

معاذ «بدون مايطلع» شو صار معك بالمناقصه
اياد « بثقه » عيب يامعلم اكيد رست علينا

ابتسم معاذ وقام م̷ـــِْن علـّۓ. كرسيه ولف وقعد قبال اياد

معاذ: برافو عليك بيضتها
اياد: ولوووو شو اول مَـرّھٌ بنشتغل
معاذ: وفواز بيك كيف امورو
اياد «ضحك» عينك اتشوفوا لما رسيت علينا المناقصه ڵـڱ حسيت بدو يقتلني
معاذ: هه اتعود يحصل علـّۓ. كل شي باللف والدوران لَـگِنْ هالمره مازبطت معه
اياد: طبعا مارح تزبط معه ولا مع غيرو اصلا مين بيطلعله مع العبقري