#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_السادس_عشر ...

وصل رائف علـّۓ. الفرع واتوجه عند ثائر فورا .. دخل واتفاجأ بوجود عبيدة واركان، ،،

رائف: مرحبا ياجماعة
ردو: اهلين ..
ثائر: تفضل رائف بيك ارتاح ..
رائف: خير سيد ثائر لَيــِْـِْش. جبتني علـّۓ. ملا وجهي ..اركان بنتي صايرلا شي!
اركان: لٱ عمي بس سيد ثائر مارضي يحكيلنا لتجي ..
عبيدة: هي صرنا كاملين سيد ثائر تفضل احكي اللي عندك ...

اخد ثائر نفس واستند عالمكتب: الموضوع اللي جبتكون مشانو هوة امجد
رائف: شبو!
ثائر: اجانا خبر م̷ـــِْن المشفى انو فِيَھ حدا حاقن بالمحلول تبعو جرعة انسولين زايدة مما خلا ضغط الدم ينزل عندو بشكل ملحوظ ويتعرض لأزمة كانت رح تتسبب بوفاتو، ،،وطبعا الدكاترة ملاحظين بآخر لحظة ومتصرفين ...
رائف «بصدمة»: وصرلو شي!
ثائر: لٱ لٱ قلتلك قدرو يلحقوه ويتصرفو بس هالشي ما يعني انو رح يتم بأمان
عبيدة: محاولة قتل غير مباشرة
ثائر«وقف ومشي م̷ـــِْن ورا مكتبو واستند عليه »:بالضبط ... محاولة قتل
اركان: العما ازا صحيح ..طيب الكاميرات، ،،،
ثائر: الكاميرات ماكشفت الا ممرض كان مغطي وجهو بكمامة ومغطي راسو ومو ظاهر غير هيك .. بس الغريب انو الدكاترة ماقدرو يتعرفو عليه وبالتالي هوة مدسوس ليعمل هالعملة ويختفي ...
عبيدة: وليش ماحكيت هالحكي لأهلو!
ثائر: بصراحة انا مابقدر جازف واحكي لاي حدا م̷ـــِْن اهلو لأنن هنن نفسهن مو معترفين بالجاني الحقيقي ..
اركان: يعني انَـَـَتَ متأكد انو اللي اسمو عدي اللي عمل هالعملة
ثائر: مو بس متأكد ومتيقن كمان .. بس المشكلة مافيه اي دليل يدينو، ،،،
رائف: طيب والعمل! يمكن يحاولو بدال المرة مية والا ماتزبط معن المرة الجاي ..الولد بخطر ولازم نحميه
عبيدة: كلام رائف بيك صحيح ..امجد هوة الوحيد اللي بيقدر يثبت التهمة علـّۓ. عدي .. وازا صرلو شي رح تبقى سَـآندرآ. محط الشكوك ..
اركان: وضيف عهالشي انو ازا خبرت ابتهال بهالكلام رح تحط هالشغلة بضهري وتحكي اني حاولت اقتل ابنها ..
ثائر: طبعا مارح تتصدق ازا حكت هالكلام .. وماتخاف مشان هالشغلة .. انا بوقفلا ازا حاولت تتهمك بشي ...
رائف: ازا حاولت! ! لَيــِْـِْش. هيه رح تخبر
ثائر: اي .. ومو بس هية الكل حتى عدي ..
عبيدة:اي بس هالشي مو لمصلحتنا حضرة الضابط
ثائر: شوفو،،، اللي عم فكر فِيَھ بدو تعاون منكون اولا ، ،،لحالي ما ح اقدر بئا ازا رح توافقوني باللي رح اطرحو رح نضمن انو نمسك عدي بأقرب وقت ..
اركان: انا معك عالموت حضرة الضابط ..
ثائر: شو رائف بيك
رد رائف بعد تفكير : وانا معك كمان ..
ثائر: حلو ،،، اسمعو لَـگِنْ وركزو باللي رح احكيه كتير منيح ...

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

بمكان تاني كان عدي قاعد علـّۓ. كرسي ومرتكز علـّۓ. ركبو وبهز رجليه بإنزعاج ...
عدي: يعني فشلتو
،،،،: معلم اللي صار
قاطعو عدي بعجل: اللي صار اني اعتمد عحريمات متلكون ..
ضرب ركبو ووقف وحط ايديه بجيابو ..
عدي: وهلأ اكيد الشرطة صار عندا علم انو فِيَھ حدا محاول يقتلو صّـْْحّ !
،،،،: لٱ معلم انا حطيت الابرة بقلب السيروم ومستحيل يخطر ببالهم يفحصوه
عدي «رفع حواجبو »:شي حلو ..واحد اتعرض للقتل وملحوش بالمشفى مارح يشكو يتعرض للقتل مرة تانية! !! روحو انقلعو م̷ـــِْن وجهي

بقيو رجالو واقفين وبيطلعو ببعض بـ خوف
غمض عدي عيونو وصرخ: كنكوون ماسمعتوو، ،،انقلعووو م̷ـــِْن خلقتي
ردو: امرك معلم ...

راحو الرجال تاركين عدي بقمة غضبو ...
عدي: انا شلون بدي اخلص منو هاد .. هه ماضل قدامي الا اخد مسدسي وروح فضي مخزني كلو براسووو

سكت شوي وصفن ..
عدي: براسو، ،،ههههه اي لَيــِْـِْش. لأ ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

بعد ما خلصت. محاضراتها طلعت اسيل م̷ـــِْن المبنى وكانت متوجهة لبرة لما سمعت صوت حدا بيناديها ..
التفتت وابتسمت بس شافت ماسة جاي لعندها ..
ماسة: گـّيَفْگ. الًيَوُمًِ
اسيل: الحمدلله گـّيَفْگ. انَــْتي
ماسة: الحمدلله .. ممم شو بدو يجي اخي الًيَوُمًِ يشوفك
اسيل: اي اتصل فيني مبارح وحكالي جاي .. صحيح صاير عنكون شي
ماسة: لٱ لَيــِْـِْش.؟
اسيل: ولاشي بس حسيتو مو ټمـٱمـ وصوتو مو طبيعي ..
ماسة: بدك تتعودي علـّۓ. عبيدة هيك ،، هوة م̷ـــِْن اقل شغلة بيتدايق ومابيقدر يخبي هالشي بقلبو وهالشي اكتر الاحيان ببين م̷ـــِْن طريقة كلامو او صوتو وبينعكس عشكلو كمان ..
اسيل: بتعتقدي يكون بسببي!
ماسة: لَيــِْـِْش. انَــْتي شو عاملتيلو! .. صار شغلة بخصوص قصة امجد وتهمو فِيَھا بنت خالتي اللي هية بنت خالو لامجد ، ،،
اسيل: يعني هية اللي ضربتو؟
ماسة: ڵـڱ لٱ تعي رح احكيلك كلشي ..
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_التاسع_عشر ...

اتنهد عبيدة والتفت ليطلع لما شاف اسيل واقفة وبتطلع عليه وعيونها كلهم دموع
عبيدة: اسيل! !!
اسيل«لٱ اراديا اشرت علـّۓ. امجد »: هاد، ،، هاد مو امجد ولا انا بتهيألي! !!

تلفت عبيدة علـّۓ. امجد ورجع اطلع فيها بدون مايرد ..
اسيل: مـ مو علـّۓ. اساس مات!
عبيدة«رفع حواجبو »: وطلع عايش
اسيل: اخوك! !!!
عبيدة: ،،،،،،،،

مشيت اسيل اتجاه امجد واتجاوزت عبيدة ،،،
اسيل: امجد ،،

التفت عليها امجد واتفاجأ فيها
امجد: اسيل! ! شو عم تعملي هون؟
قربت اسيل عليه ومسكتو م̷ـــِْن اكتافو ورجعت لمستلو وجهو وشعرو وهية بعدا متفاجأة
امجد: شـ شبك؟
نترتو اسيل وحكت: لأنك كنت ميت ..هيك حكوو
امجد: ،،،،،
دمعو عيون اسيل وسألت: عدي اللي ضربك صّـْْحّ !
هز امجد براسو بحرج ونزل راسو خجلا ‏​‏​منـِْهــِْا
اسيل: يااما نبهتك تبعد عنو ،، بس انَـَـَتَ ركبت راسك وتركت كل الدنيا ولحقتو .. رفيقك مستحيل يأذيك ..موهيك حكيتلي ؟
امجد: مبلا
اسيل: ممم وهلأ شو طلع معك؟
امجد:«رفع راسو وعيونو ملانين دموع »: طلع اني كنت لعبة بإيد الكل بدون ما اعرف

سكتت اسيل لما حست بحزن امجد، ،، اتراجعت لورى والتفتت ومشيت ..
وداد: اسيل وين رايحة بنتي
اسيل: بدي ارجع عالبيت مرت عمو .. يلا بخاطركون، ،،

طلعت م̷ـــِْن البيت وكانت ماشية لعند بوابة الڤيلا وهية شاردة لما حست عحدا مسكها وشدها لعندو ..
عبيدة: اسيل شبك؟ عم ناديلك لَيــِْـِْش. ماعم تردي؟
اسيل: بعتزر ماكنت سامعتك
عبيدة: وليش زعلتي؟
اسيل: انا مو زعلانة عبيدة، ،، بس ..
عبيدة: بس شو! !!
رفعت راسها واتطلعت بـ عبيدة وواجهتو ..
اسيل: م̷ـــِْن فترة حكيتلي انك بتكره الكزب وبتكره اني خبي شي عليك، ،، انَـَـَتَ شو عملت؟ كل هالشي صاير وانا مالي خبر! ! لدرجة يطلع عندك اخ وماتحكيلي! انَـَـَتَ مو معتبرني شي بحياتك؟
عبيدة :اسيل انَــْتي فاهمة الموضوع بشكل تاني .. هاد الموضوع بالزات مافيني طلعو لبرا
اسيل«دمعو عيونها »: امجد قبل ماتتعرف عليه انَـَـَتَ كان زميلي، ،، اقل ‏​‏​مافيها حكيلي انو مامات
عبيدة :وانتي شو بهمك ازا كان ميت ولا لٱ! ؟
اسيل: مابهمني عبيدة، ،، بس عالقليلة كنت عرفت شو انا بحياتك، ،، كنت حسيت انك بتوثق فيني .. انك عاطيني قيمة .. متل ما انَـَـَتَ بتطق ازا حدا كزب عليك او خبا عنك شي وبتحس انو مو عاملك قيمة .. فِيَھ غيرك بحس بنفس الاحساس

عبيدة: ،،،،،
اسيل: كيف بدك مِڼـّي اعمل شي انَـَـَتَ مو مستعد تعملو! !!
عبيدة: هاد اللي صار اسيل .. الموضوع كتير معقد وبيضغط وانتي عم تحاسبيني لاني خبيت عنك
ردت اسيل بهدوء: اسفة ازا زعجتك

غمض عبيدة عيونو واتنهد .. مسك ايديها وقرب ‏​‏​منـِْهــِْا ..:حبيبتي، ،، انا جد اسف بس حطي حالك مكاني وصارت معك هي المشاكل شو بتعملي؟

بعد عنها واتنهد وفتل حالو ليمسح دمعتو اللي علقت علـّۓ. طرف عينو ..
سكتت اسيل وبقيت صافنة بـ عبيدة .. قدرت تحس اديشو مضغوط وبالفعل مو ناقصو مشاكل تانية تنحط عكتافو ..
قربت منو ومسكتو م̷ـــِْن اكتافو وهية بتحكي: حبيبي اتطلع فيني ..
قشعريرة صابت كل جسم عبيدة بس حس بلمستها ،،، التفت عليها وبدون اي انذار اخدها بحضنو وضمها، ،،وهمسلا : انا بحبك اسيل
اسيل: وانا كمان بحبك ..

،،،،،،: خلصتو! ؟
التفتو عبيدة واسيل وشافو مهدي واقف وراهن ..
عبيدة: خير؟
مهدي: السيد ثائر طالبك اخي

رجعو عبيدة واسيل لجوة ،،، ودخل عبيدة علـّۓ. مكتب ابوه بينما اسيل بقيت برة مع النسوان ...

عبيدة: حكيتو شي؟
اركان :نستناك يعني! ؟
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_العشرون ...

فتح عبيده اصابعه لتوقع الدبله بالارض وترن وتظل تلف حوالين حالها لحتى اخيرا استقرت مكانها معلنه انتهاء قصة الحب اللي ماتت وهي بعدا بالمهد

اركان: عبيده! !!!

عبيده «صرخ» اطلعوا م̷ـــِْن حيااااتي ماعاد بدي شوفكم

فتل حاله وركل الباب بكل قوته وطلع م̷ـــِْن البيت

لحقتو وداد عند الباب وبلشت تناديه : عبيدة رد عليي يا امي .. عبيدة رجاااع
بس عبيدة بهداك الوقت ماكان سامع غير صوت دقات قلبه المتألم ..
ركب بسيارتو وشد فيها لبعيد بدون مايطلع وراه ..

اما جوا كانو الكل لسا واقفين وعم يحاولو يستوعبو اللي صار قبل شوي قدام عيونهم ...

التفت اركان علـّۓ. مهدي وهز راسو شمال ويمين ونطق: ابدا ماكنت متخيل انك ترتكب هيك غلطة بحق اخوك
مهدي«بيبكي »: ماغلطت بشو احلفلكوون

التفت اركان بسرعة وركض لبرى ..

بقي احمد يطلع بـ اسيل بنظرات ازدراء ،،، قرب ‏​‏​منـِْهــِْا وواجهها ..
احمد: انا لما خطبتك لابني خطبتك لانو حبك وكنت مبسوط لأني اخيرا قدرت رجع ابني ورح جوزو وافرح فِيَھ وشوف ولادو م̷ـــِْن بعد سنين م̷ـــِْن الجفا ، ،، بسببك انَــْتي هالمرة خسرت ولدين، ،،
نزلو دموع اسيل ونزلت عإيدو لتبوسها: مشان •اللّـہ̣̥ ببوس ايدك ياعمو تصدقني
نترها احمد ودفشها عنو وحكا: متل ماحكالك عبيدة ..انَــْتي وحدة مابتلزمينا

شهقت اسيل وحولت نظرها عالكل وشافت نظرات الازدراء بعيونهم
هزت راسها ودموعها عخدها شلال وحكت، ،، انتو كلكم ظلمتوني

حملت جزدانها لتطلع وبسرعه تحرك مهدي ومسكلا ايدها

مهدي: لوين رايحه
اسيل: اترررركني مهدي
مهدي: لٱ مارح اتركك

،،،، مهددددددي

التفت مهدي علـّۓ. ابوه وبهاللحظه نترت اسيل ايدها منه وطلعت ركض م̷ـــِْن البيت اما احمد قرب بخطوات بطيئه ووقف قدام مهدي ،،

مهدي: أبـْيے انَـَـَتَ لآزٍمٍ تحكم عقلك وتحسبها منيح ،، انا بدي اعمل هيك شي؟ ولوو انا تربايتك ،، انا، ،،،

قاطعو احمد بكف علي وجهو خلاه يضيع كلشي كلام كان ناوي يدافع فِيَھ عن حالو ...

احمد: بتحمل حالك متل ما انَـَـَتَ وبتنقلع م̷ـــِْن بيتي ،،انا مابيلزمني ولد متلك
مهدي: ،،،
ميسون :لٱ يابابا مو هيك
رفع احمد ايدو وحكا بصرامة: واللي بدو يدافع عنو يشرف يروح معو

ضلو الكل يطلعو بأحمد بصدمة ودموعهن علـّۓ. عرض خدودهن ..

وبدون مايزيد اي كلمة تانية نزلو دموع مهدي واتطلع بأخواتو وكأنو كان بيودعهم بنظرات عيونو ودموعو والتفت وركض لبرى تاركهم كلهم منهارين وراه ...

فجأة اتحرك امجد وبعد عن سَـآندرآ. اللي كانت كامشة فِيَھ بإحكام وواجه احمد ..
امجد: انَـَـَتَ ماخسرت ولدين وبس احمد بيك .. انَـَـَتَ للاسف خسرت عدالتك وضميرك .. وولد مبارح بس عرفت انو ابنك .. انا مصدق مهدي ومارح اتخلا عنو ..
اتراجع امجد وطلع م̷ـــِْن البيت ورى مهدي تارك الكل بحالة صدمة ...

{ سَـآندرآ.: محدا قدر يعرف شو اللي صار ولاحدا قدر يفهم لَيــِْـِْش. هيك صار .. بس يلي تيقنتو بهديك اللحظة انو حتى الاخوة اللي عمرا يوم واحد مابتموت ..بمجرد تقبل مهدي لـ امجد زرع بقلب امجد المحبة بقلبو اتجاه مهدي وكرمالو ترك كلشي و لحقو ..}
„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

نخزه غريبه حستها سحر بقلبها بهديك اللحظه وحطت ايدها علـّۓ. صدرها وهي بتحاول تنظم دقات قلبها يلي ماعادت استقرت بين ضلوعها

سحر: خير اللهم اجعله خير، ،، ليش هيك انقبض قلبي فجأة. يارب دخيلك احسن شي خلص شغلي وفوت اخد دوش

فتلت حالها وبلشت تحوس بقلب الفيلا لحتى وصلت للطابق التاني ولمحت باب مكتب رائف مفتوح
عقدت حواجبها وقربت بخطوات بطيئه ومدت راسها لجوا وهي بدق بخفه عالباب

سحر: سيد رائف عاوز شي

نظره سريعه خلت سحر تتيقن انه المكتب فاضي ،،، برمت تمها وحكت، ،،، الهيئه مو موجود اي احسن خليني ارتاح شوي

كانت ع وشك تسكر الباب لما فجاءه شافت باب الخزنه مفتوح
قربت بحذر ووقفت قدام المكتب وفتحت عيونها علـّۓ. وسعهم وهي شايفه قدامها مسدس رائف، ،، وكأنه الشيطان ترجملها الخطوات يلي لآزٍمٍ تمشي عليها وبسرعه اتناولت المسدس ورفعته قدام وجهها وبقيت تتأمله وافكار سوداويه بتراودها

سحر «ابتسمت» هاد اللي كنت بدور عليه ،،

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

،،،،،،: مهديييي وقف اخي وقف

مهدي: تركوني بحالي ...

كان مهدي ماشي وهوة عم يبكي وبس وصل لعند بوابة الڤيلا الكبيرة حس عحدا مسمو وشدو لورى ...
امجد: مهدي شبك عم ناديلك
مهدي: امجد مشان •اللّـہ̣̥ تركني
امجد: لٱ ابدا مارح خليك تمشي .. وازا بدك تروح اجري علـّۓ. رجلك
مهدي: بس انَـَـَتَ مادخلك بشي
امجد: كيف يعني مادخلني، ،، مهدي انا لما صحيت، ،، صحيت علـّۓ. كسر وحقيقة بتوجع ،،«غرقو عيونو بالدموع » بس لولاك ولولا ماسة وميسون ووقوفكون بجنبي بهالمحنة والله يمكن كنت قتلك حالي وقتا بسبب عار انا مالي ذنب فِيَھ ...
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_التاسع ...

{ اركان: فعلا هالحياة غير منصفة وقد ماحاولت معها رح تبقى جاي معي بالعكس .. الشعور باليتم كتير صعب وبوقت اللي باقي م̷ـــِْن اهلي لازم يكونو سند الي ومايخلوني حس بيتمي .. عم يتجبرو عليي لٱ وماعم يكتفو بهالشي .. ياترى شو لسا ضالل تعملو ابتهال فيني! !!؟ }

كان أركان واقف بصدمة وهوة شايف كيف رجال الشرطة حطو الكلبشات بإيديه ..

اركان: بس فهموني انا شو عملت؟
قرب خليل ومسكو م̷ـــِْن تيابو: والك عين تسأل ياحرامي
اركان: احترم حالك خليل، ، انا مو حرامي

بعدو الشرطة خليل عن اركان وقرب المحقق "ثائر " منو ..
ثائر: انا وين شايفك قبل هالمرة؟
اركان: ،،،،،
ثائر: استنا مو انَـَـَتَ اللي اشتكت عليه عمتو وانحكم تلات سنين بتهمة السرقة !
اركان«بقهر »:ظلم ..«ووجه كلامو لأبو خليل » معلمي ورحمة امي بعمري ما حطيت بجيبتي قرش حرام ولا بعمري فكرت ...
ابو خليل: ،،،،،،،
خليل: قالولو للحرامي حليف قلون اجاني الفرج .. يلا اطلاع باللي سرقتو ياحرامي
صرخ اركان: قلتلك ماااتحكي حرااامي .. انا موو حراامي ..

قرب ثائر عليه ورفع كيس بلاستيك شفاف بجواتو سلسلة فضة عليها حرف «A» بوجه اركان وسألو: هاد السلسال الك؟
رفع اركان ايديه التنتين وهوة بيتفقد رقبتو ..
اركان: اي هاد الي، ، هدتني اياه امي بآخر عيد ميلاد الي قبل ماتتوفى
ثائر: اي وبتعرف انو لقيناه بمسرح الجريمة ..
اركان: ،،،،،،
ثائر: واللي أثبت عليك التهمة اكتر هيه تسجيلات كاميرا المراقبة اللي لقطتك وانت عم تعمل عملتك واصحاب المغسل قدرو يتعرفو عليك بكل سهولة مع انك كنت ملثم

دمعو عيون اركان وهز راسو بالنفي: مو انا بشوو احلفلك اني بريئ م̷ـــِْن هالتهمة
خليل: انا م̷ـــِْن يوم شفتك ومانزلتلي م̷ـــِْن زور ولا استنضفتك .. بس مو الحق عليك الحق علـّۓ. أبـْيے اللي رضي يشغل عندو واحد خريج حبوس ..

بقي اركان يطلع بـ خليل بقهر ،،، وجه نظرو علـّۓ. أبو خليل واتفلت م̷ـــِْن الشرطة وراح اتجاهو بسرعة ووقف مقابيلو وهو بيبكي ..
اركان: معلمي صدقني مو انا، ،، ورحمة امي وابي تٌَحَـتْ التراب مو انا .. انا وقت اجيت لعندك كنت يأسان لاقي شغل وانت حتى بعد ماخبرتك اني انحبست بتهمة السرقة رضيت تشغلني وأمنتلي وعاملتني معاملة ابن .. كيف بدي كافي فضلك عليي بهيك فصل، ،، !

كان ابو خليل واقف وساكت وهو بيطلع بـ اركان .. كان بالو مشتت بين انو يكزب أركان وبين انو يصدقو .. مو عرفان شو يحكي وخصوصي انو كل الدلائل كانت ضد أركان وكلشي بيثبت انو هوة الفاعل ...
اركان: معلمي وغلاوتك عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ اني بريئ م̷ـــِْن هالتهمة ..
ابو خليل: ،،،،،،،

وفجأة سمعو صوت ثائر بيحكي: يلا جيبوه وتعالو ..
عليت صرخات أركان وهوة بيحكي: والله مو انا .. معلمي ببوس ايدك اسمعني .. والله اني بريئ، ،مشان •اللّـہ̣̥ سمعووني ،، مشان لاترجعوني عالسجن مشاان •اللّـہ̣̥

كانت صرخات اركان وترجياتو انن يصدقوه بتقطع بقلب ابو خليل .. كان متيقن انو هالدموع وهالصرخات مابتطلع الا م̷ـــِْن شخص بريئ ومظلوم .. ومع هيك بقي واقف بجنب ابنو وهوة بيطلع بالشرطة وهنن ساحبين اركان عالسجن ...

خليل: درب اللي يسد .. والله مالي حالل عنو ليطلع باللي سرقو هالحرامي ..
ابو خليل: كان لآزٍمٍ نتبين .. بركي الشب مظلوم
خليل: أبـْيے كلشي بأكد انو هوة الفاعل ..عأي اساس بتحكي انو مظلوم .. عكل حال انَـَـَتَ خليك عجنب وانا رح اكدلك انو اركان حرامي

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

بهالأثناء بمنطقة بسيطة كان عبيدة قاعد بسيارتو وهوة بياكل سندويشة وعينو مسلطة علـّۓ. باب بيت وكأنو ناطر حدا يطلع منو .. وبالفعل انفتح الباب و طلعت أسيل م̷ـــِْن البيت ،،،

عبيدة: اخيرا ..
ترك عبيدة السندويشة م̷ـــِْن ايدو وبلش يمسح ايديه بعبث .. حس علـى قلبو رجع انتعش بشوفتها ومانطر لينزل ويحكي معها ..

كان متوجه لعندها بخطوات ثابتة وواثقة .. اما هية كانت ماشية وهيه شاردة ،،،

وفجاة اجاها اتصال عتلفونها .. عقدت حواجبها وفصلت الخط بانزعاج لتجيها رسالة بعدا مباشرة
«ڵـهٍ ڵـهٍ هي غلطة كبيرة، هلأ رح رن وانتي متل الشطورة رح تردي »
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,
Telegram: @rwayate
#الجزء_الثاني ...

عبيدة: طب ما سألت حالك لَيــِْـِْش. هيك عم تعمل عمتك؟

اركان: واضحة كرمال ...
قاطعو عبيدة: لاا ياحبيب عمتك مو الختم السبب..
اركان «باستغراب »: ازا ماكان الختم لَـگِنْ كرمال شو! ؟
عبيدة: لحتى تفكر انو الختم السبب .. وكرمال تخليك غبي
اركان : اللي عاملي حالو بيفهم بكلشي حكا شووو! !!!!
عبيدة «نكش راس اركان »:متل ماسمعت، ، عمتك قطعت طريق دراستك لحتى ماتصير شي وتفهم الختم لشو ،، اما مشان الشغل فهيه بدها اياك تنسى موضوع الختم واهميتو وتلحق لقمة عيشك وكل تفكيرك ينحصر فيها ..
اركان: شلون ماخطرلي!!!
عبيدة: شفت، ماخطرلك ولا كان رح يخطرلك شو ممكن تعمل بالختم اللي بإيدك ..
اركان: لَيــِْـِْش. شو فيني اعمل فِيَھ؟
عبيدة: بالله جد مابتعرف! ؟لَـگِنْ لَيــِْـِْش. متمسك فِيَھ؟
اركان: لأنها هي وصية أبـْيے ..ومن جهة تانية جكر بإبتهال خانم ..
عبيدة «شبه مجلوط »:الي سنين بعرفك، ، اول مرة بعرف انك غبي
اركان: ولشو هالحكي ڵـڱ عبيدة ..
عبيدة: سماع يابني آدم اللي بتملكو انَـَـَتَ أغلا م̷ـــِْن كلشي املاك بيملكوها هنن ..
اركان: اي! !
عبيدة: بالظاهر املاك جدك وابوك بعدا وقف وعمتك مافيها تبيع اوتشتري او تتصرف بشي فيها بدون ختم جدك .. الختم يعتبر توقيع وتأكيد ..
اركان: ايوااا .. هلأ فهمت .. بس .. انا كيف فيني استفيد منو؟
عبيدة: انا رح قلك كيف ممكن تستفيد منو ،، وازا مشيت معي عدل وخطيت متل ماعم قلك رح تكسب وتقدر اتطلع عمتك وجوز عمتك لبرا وساعتها رح تنتقم منهم وبطريقة راقيه ..
لمعو عيون اركان وابتسم: وانا سامعك احكي لشوف ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„
Telegram: @rwayate
بسيارة كانت قاعدة بجنب أمجد وهنن عالطريق ..
امجد: ڵـڱ والله ونورت البلد لوول .. لَيــِْـِْش. ماعطيتي خبر قبل بوقت انك جاي؟
لورا: منورة فْيَگ اخي .. والله حبيت اعمللكون اياها مفاجأة، ، شو كيف امك وابوك؟
امجد: ابوكي م̷ـــِْن بعد ما اتقاعد قعد فترة وم̷ـــِْن كم يوم استلم شركة الاستيراد والتصدير اما امك بعدا بتدير بالمركز التجاري ..
لورا: اه .. و وعم تسمع شي عن ابن خالك؟
امجد: اركان!!؟ لٱ والله م̷ـــِْن لما توفى خالي رؤوف ماشفتو ،،

شردت لورا وهي بتطلع م̷ـــِْن الشباك ..
لورا «بقلبا »:بالظاهر رح اتعب كتير وانا عم دور عليك .. انشالله تكون بعدك ساكن بنفس البيت وما اتطر افتل الدنيا عليك ..

وصل امجد م̷ـــِْن باب الڤيلا ودخل بالسيارة لجوة وطلعو هوة ولورا ..

كانو متوجهين لجوة لما شافت لورا سَـآندرآ قاعدة عالمرجوحة بالحديقة ..
لورا: شو يا هي المجنونة بعدا عايشة؟
امجد: لورا لَيــِْـِْش. هيك بتحكي على سَـآندرآ .. بعدين سَـآندرآ مالا مجنونة
لورا: اي بردون مـڼـڱ سيد امجد بس مين حطك محامي دفاع عليها ..؟
امجد: مو قصة عم حاميلا بس انَــْتي لَيــِْـِْش. لهالدرجة بتكرهيها
لورا: هيك ماابحباا ..
امجد: براحتك .. فوتي بتكون امك هون ..
Telegram: @rwayate
فاتت لورا لجوة وشافت امها قاعدة مع ابوها بالصالون ..

لورا: surprise, ,,,
التفتو ابتهال وعزام واتفاجأو بـ لورا واقفة وراهم .. انبسطو ووقفو وعطول هجمت عليهم وضمتهم بحفاوة ..
لورا: يا •اللّـہ̣̥ شو اشتقتلكم
ابتهال: تسلمي لقلبي ياروح امك والله انا متت م̷ـــِْن شوقي عليكي
لورا: وانا كمان ياروحي ..
بعدت وحضنت ابوها
عزام: ربي يسعدك ويحميكي
لورا: •اللّـہ̣̥ يخليلي اياك يا احلا اب بالدنيا
عزام: الله يرضى عليكي ..

م̷ـــِْن بعد الاستقبال والاحضان قعدو كلهم وحاوطو لورا ..
عزام«حط فنجان الشاي م̷ـــِْن ايدو »اي بابا وهلأ بعد مارجعتيلنا بشهادة هندسة قد الدنيا .. شو ناوية تعملي ؟
لورا: ولو بابا اكيد بدي اشتغل فيها
امجد: مو لآزٍمٍ يكون عندك خبرة لحتى تفتحي مكتبك !
لورا: ومين قلك بدي افتح مكتب ..
ابتهال: لَـگِنْ ماما
لورا: وانا بالجامعة اتعرفت علـّۓ. صبية كتير حبابة وابوها م̷ـــِْن كبار رجال الاعمال هون بالبلد وعندو شركة مقاولات كبيرة ومعروفة
عزام: بنت مين ؟
لورا: ميسون بنت احمد ابو الخير بيك
ابتهال«لمعو عيونها »:احمد ابو الخير هاد كان رفيق خالك رؤوف •اللّـہ̣̥ يرحمو ..
لورا: والله جد شوف الصدف
ابتهال: اي طبعا ويامن تراهم كانو يضلو مع بعض حتى انهم درسو بنفس الكلية ..لهلأ بتزكر لما كان يجي لعنا واحيانا ينام بغرفة خالك ..
لورا: ااه يعني فِيَھ خبز وملح بينا .. اي شو عليه بخلي ميسون تحكي لأبوها عني وتجبلو سيرة خالو رؤوف •اللّـہ̣̥ يرحمو ،،
ابتهال: وليش لحتى تشتغلي عند العالم ،، المركز التجاري كلو تٌَحَـتْ تصرفك ،، بسلمك شي منصب فِيَھ ،،
لورا: لٱ ماما انا حابة اشتغل بشهادتي وشغل التجارة كلو مو حابة قرب عليه
Telegram: @rwayate
عزام: هي هية بنتي .. مابدي اتضيعي هيك فرصة م̷ـــِْن بين ايديكي لَـگِنْ ،، و ازا صار واتوظفتي بشركة احمد بيك بدي اياكي تكوني الكل بالكل فهمانة ..
ل
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_السابع ...


"لَيستّ فاقدةَ الوَعي لكنها لا تتحدَّث كثيرًا ،، لا تَبكي و لا تَضحَك .. فقط تُمرِّر الأيام .. وتحسب الثواني لتعود للإلتقاء بهـ "

م̷ـــِْن باب غرفة الرسم الخاصة فيها طلت سَـآندرآ. وبلشت تتلفت يمين وشمال .. طلعت ومشيت بخطوات بطيئة اتجاه المرجوحة ،، وقفت واتراجعت بخواتها والتفتت ورجعت التفتت اتجاه المرجوحة ومشيت اتجاهها .. كانت ماسكة اكمامهَـــاآ بتوتر وخطواتها مو مفهومة، ،، مرة تقرب عالمرجوحة ومرة تلتفت وترجع وتبعد ..

عالتراس كانت ابتهال واقفة وبتراقبها بتركيز ..
ابتهال«باستغراب »: شوعم تعمل هالمجنونة ..
عزام: شبك ابتهال؟
ابتهال: شوف هالمجنونة شبها
وجه عزام نظرو عليها، ،: لَيــِْـِْش. هيك بتتحرك؟
ابتهال: عمرك سألت المجانين كيف بيتحركو .. ڵـڱ مو عرفانة اخي عشو مستحملها ..ازا امها ماطلعلو خير ‏​‏​منـِْهــِْا .. متوقع تطلع البُـنًتٍ احسن م̷ـــِْن امها!
عزام: يسطفل ..هوة اللي اختار قدرو ..

ابتهال: بدك تطلع عالشركة؟
عزام: اي بس اشرب قهوتي ..
ابتهال: اي تَعاّاّلّ شربها معي .. ومنو بحكيلك بشو عم فكر

قعدو سوا وجابتلهن سحر القهوة ..
سحر: عاوزة شي تاني ياخانم؟
ابتهال: بدي تكفي مغيب بس
سحر: تكرمي ياخانم ..

راحت سحر ،،،
عزام: بشو عم تفكري؟
ابتهال: بـ إبن احمد بيك
عزام «عقد حواجبو »:عبيدة!
ابتهال«هزت راسها »: شو رأيك فِيَھ! ؟
عزام: شب محترم وشغلو 24 ع 24 لَيــِْـِْش. عم تسألي؟
ابتهال: سمعت انو بعدو عخلاف مع ابوه
عزام: ابوه حكالي انو مافيه اي خلاف بينهم وعبيدة حكا عكسو ..بس ماحكيتيلي بشو عم بتفكري
ابتهال: عم فكر نوسع افاقنا شوي ونكسب احمد بيك لصفنا
عزام: وكيف؟
ابتهال: نكون الوسيط لترجع المي لمجاريها وندخل بالصلحة بينهم
عزام: اي. !!
ابتهال: شو اي .. بعرفك بتفهمها عالطاير عزام
عزام: طيب نحنا شو بنستفيد م̷ـــِْن هالحركة؟
ابتهال: اللي رح نستفسدو انو نأمن مستقبل بنتك ياعزام .. فهام عليي
عزام: بتقصدي نخلي عبيدة ولورا يتزوجو
ابتهال: هالحكي لسا سابق لأوانو بس هي هية النية
عزام: افف لَيــِْـِْش. مافكرت بهالقصة
ابتهال: هي الشغلة بدها عقل مرة ياعزام ..عقل مرة يقدر يخطط ويصيب
عزام: طيب كيف بدنا نفتح الموضوع مع عبيدة؟
ابتهال: انَـَـَتَ صار لعقلك شي عزام، ، كيف بدك تطلب م̷ـــِْن عبيدة يتزوج بنتك
عزام «بلبكة »:لـ لَـگِنْ شو! ؟؟
ابتهال: خلي هالموضوع عليي وخدها مِڼـّي رح تشوف عبيدة م̷ـــِْن حالو داخل لعندك ويطلب ايد لورا مـڼـڱ
عزام: انَــْتي بيطلع بإيدك كلشي
ابتهال؛ :ولسا ماشفت شي ..

رن تلفون ابتهال ،،
عزام: مين؟
ابتهال: هي السكرتيرة .. «ردت »اي كرام، ، ايمت هاد الحكي؟ اي عطيه موعد الًيَوُمًِ بعد الضهر .. الاستاز رائف عندو خبر؟ لٱ ماتخبريه انا بخبرو ،،،

سكرت ابتهال الخط ليسألها عزام: شو بدها سكرتيرتك؟
ابتهال: اتصل مدير مكتب فاروق بيك الطيب وحكا انو بدو يقابلني الي ولرائف ضروري
عزام: ماحكا شو السبب؟
ابتهال: لٱ الًيَوُمًِ بعرف .. يلا انا صار لآزٍمٍ روح عالشركة
عزام: قبل ماتروحي ..انَــْتي بتعرفي انو ابنك نام مبارح برا البيت
ابتهال: اي بعرف .. رنلي امجد مبارح وحكالي رح ينام عند عدي ابن اريج خانم اتطمن
عزام،«بشك »: ماشي ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„

اركان: يعني مارح تحكيلي شبك الك م̷ـــِْن مبارح عنفس الوضعية ..

عبيدة: ،،،،،،
اركان: لتكون مّرَيَـضّ ڵـڱ عبود
عبيدة: لٱ اركان انا منيح
اركان: لَـگِنْ شبك؟
عبيدة: مافي شي
اركان: ولكككك احكي قبل ماتطلع جنونتي
عبيدة «بهدوء »:اركان
اركان: ڼـعمًـْ
عبيدة: فِيَھ مجال تقوم عني و تنقلع عشغلك خليني قوم غسل وروح علـّۓ. شغلي انا كمان ...

ابتسم اركان بهبل وهو قاعد علـّۓ. عبيدة عالتخت وعبيدة متسطح ومو قاد يتحرك، ،، 😂

اركان: احكيلك شغلة ،، تضرب انَـَـَتَ ويلي بدو يسألك عن حالك اي
عبيدة: اي ،،
اركان: اي ماااشي ..

طلع اركان م̷ـــِْن الغرفة وهوة منرفز ..
اركان: شو عليه اخرتك تحكيلي شو وجعك يا صاحبي ..

اما عبيدة كان لسا متسطح وهو بيطلع بالسقف .. شرد للحظة واتنهد تنهيدة طويلة ..
عبيدة«بوله »: هيك يا اسوول هيك بتعملي فيني بعد ما انقذتلك حياتك ،،،

#فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️، ،

بالسيارة كان عبيدة لسا بيلحق التكسي اللي كانت اسيل راكبة فِيَھ .. بكل متر كان يلحق التكسي فيها كان دقات قلبو. ولهفتو ليرجع يحكي معها بتزيد ..

عبيدة: بالظاهر طريقنا لسا طوييييل يااا اسيييل ،،، هَـــاآ وقفت التكسي اخيرا
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_الثامن ...

"قَد لَآ أكون أنا م̷ـــِْن قرر تلگ الحياة التي أعيشها .. ربما تكون ظاهرة لبعض الناس گ حياة عادية روتينية مقتصرة علـّۓ. العمل والنوم .. ولگن ما گنت أعيشه مأساة حقيقية بسبب ذنب لم أرتكبه .. فهل للعدل مكان في هذه الدنيا .. وإني أشكو معاناتي لله .. فقد أصبحت لٱ اقوى علـّۓ. مايحدث ليـّۓ .. "

اركان: لٱ والله مابعرف ..فِيَھ مجال توسعولي طريق خليني اتيسر ..

قرب ياسر ومسكو م̷ـــِْن جاكيتو ولفو اتجاه السيارة وحكالو م̷ـــِْن بين سنانو :لٱ بتعرف .. بتعرف انو هالمرة الست ابتهال اعطتنا الضو الاخضر لنجيب اخرتك ،، وانا آحـبُ:* عقلبي جيب اخرتك
ابتسم اركان :طيب شو ناطر لَـگِنْ
ياسر: اي مو تكرم عـــــيونگ ..
ونترو لحتى ضرب ضهر اركان بالسيارة وسمع ياسر بيحكي: شوفو شغلكون يارجااال ..

رفع اركان راسو وشاف واحد وجهلو لكمة قدر يتفاداها لَـگِنْ للاسف ماقدر يتفادا لكمة تانية اجتو م̷ـــِْن مكان تاني .. رجع رفع راسو وهجم علـّۓ. ياسر وقبل مايوصل حس عحدا مسكو م̷ـــِْن ورا ورماه عالأرض وخبطو علـّۓ. بطنو خبطة حس بإنقطاع أنفاسو فيها ..

كانو متكاترين عليه وابو خليل واقف بعيد وهوة بيطلع بصدمة، ، اتحرك وركض اتجاههم

وقبل مايوصل حس عخيال حدا اتعداه بسرعة البرق وهوة بيصرخ: اركااااااان ،،، بعدوو عنو يا ولاد الحرااام

نط عبيدة علـّۓ. واحد ورفشو م̷ـــِْن ورا خلاه يندفع ويلزق بالسيارة ،،، ورفع قبضتو وخبط التاني علـّۓ. وجهو خلاه يترنح ويتراجع لورى ..

ارتكز اركان علـّۓ. ركبتو وخبط واحد بقبضة ايدو علـّۓ. بطنو وصرخ: ان ماورجيتكون قيمتكون ياكلااااب ..

وعلقو عبيدة واركان بخناقة مع الرجال ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

بشقة كبيرة وفيها م̷ـــِْن العفش التقيل كان عدي قاعد بيشرب هوة وأمجد وكم شب م̷ـــِْن عمرهن وهنن بيضحكو ومغيبين عن كل الدنيا، ،،
عدي: شو ياحبيب مبسووط
امجد«كان بيضحك بهستيريا »: شو مبسووط لك حاسس حالي طاااير
عدي «طلع حبة »:خود هي لَـگِنْ وطير عالمزبوط وجهزلي حالك قبل مايوصلو الجماعة
بدون تفكير اخد امجد الحبة وبلعها بسرعة .. اما عدي ضل يطلع فِيَھ متل الثعلب بنظرات كلها مكر ..

وصلو البنات وفاتو ورا بعض وبلشو يتفرعو وينزعو اللي عليهم قدام الشباب ..

"وكأن عدالة السماء تتحقق ،، كما تدين سوف تدان والأذى سوف يرد على صاحبه عاجلا أم أجلا ..
في المعصية والفاحشة كان يغرق ،، يدمر نفسه وحلم امه ووالده به .. هل يمكن ان تكون نهايته بهذا الشكل الفظيع .. "

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

#قطع وعودة عند اركان ..

كان عبيدة داقق فيهم وبيضربهم وهوة بيحكي: اركااان صرلك شيي
اركان «وقف واستند علـّۓ. ضهر عبيدة »: ماصرلي شي اخي عبودة ...

عبيدة «فتح عيونو »:انتبه اركان
ومسكو م̷ـــِْن كتفو وفتلو بمكانن وكل واحد فيهم خبط زلمة ..

اما ياسر بس شاف انهم مو قد العركة ركض عالسيارة وشغلها وصرخ: عزوووو احكي للرجاال تطلع

بلمح البصر كانو الرجال راكبين بالسيارة وفاركينها ..

ركض اركان ورا السيارة وهوة عم يصرخ: رجعووو ياجبناااا ..
مسكو عبيدة وهوة عم يلهث وحكا: خلص فضت .. هدول رجال عمتك؟
اتجمعت الدموع بلحظة بعيون أركان واتهاوا علـّۓ. ركبو .. هز راسو بأسى ونطق بهمس مرير : تصدق

نزل عندو عبيدة ،،: لهون وبس .. معقول باعتلك رجال بيفصلوك علـّۓ. مرتين ليتمرجلو عليك .. العما وين عايشين نحنا ..
اركان: بهالدنيا اخي عبيدة .. بعدنا عايشين بهالدنيا ..

،،،،،،،،،،: الحمدلله عسلامتك اركان

التفتو اركان وعبيدة .. وقفو ورد اركان: •اللّـہ̣̥ يسلمك عمي ابو خليل
قرب ابو خليل وسأل باستفسار : مو هدول الشباب اللي كانو يجو لعندي ليطلبو مِڼـّي قلعك م̷ـــِْن شغلك
هز اركان براسو :بعينون ..
ابو خليل: وشو بدهن مـڼـڱ ..•اللّـہ̣̥ يلعن ولاد الحرام تَعاّاّلّ ابني داويلك جرحك
اركان: مومشكلة حصل خير .. انا بدي روح معلمي .. بالازن مـڼـڱ
ابو خليل: •اللّـہ̣̥ معك. •اللّـہ̣̥ يحميك

طلعو بالسيارة وشغلها عبيدة ومشي ..
عبيدة: يامسكين كسروك تكسير ،،، ڵـڱ لْـۆ مو واصل عالوقت ماكانو خلصو عليك؟
اركان: وقت مزحك لأنو .. مالك بالعادة تجي
عبيدة «ركن السيارة »: جايبلك اخبار جديدة وقلت بالمرة بنتعشى برة .. ماتوقعت لاقي الشارع عم ينمسح فْيَگ 😂
اركان: ازا بدك اتضل تتمألس رح انزل
عبيدة: لٱ لٱ خلص هي نسينا الموضوع .. الًيَوُمًِ وقع تٌَحَـتْ ايديي مصنف بتوقيع ابتهال ورائف ..
اركان: بصلاة محمد، ،،كيف؟
عبيدة: جابو رائف ونسيه علـّۓ. طاولة الاجتماعات ولأجل الصدفة انا اخدتو بين اوراقي
اركان: بدك تقنعني انو رائف اللي نسيه ووقع بالصدفة بين ايديك
عبيدة: تسدق ولا لكيفك ،،،المهم الًيَوُمًِ احرزنا تقدم كتير كبير
اركان: اي وهلأ شو رح تعمل بهالمصنف؟
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_السادس ...

بعد دوامو بالجامعة كان طالع مستعجل م̷ـــِْن القاعة لما طلعت بوجهو اسيل ..
امجد: اهلين اسيل
اسيل: امجد ممكن احكي معك بموضوع ضروري
امجد: تفضلي
اسيل: موهون .. خليني اعزمك علـّۓ. الكافيتيريا ..
اتطلع امجد بساعتو و رد: طيب بس ياريت تستعجلي

راحو عالكافيتريا تبعة الجامعة وقعدو ..
امجد: شو هالموضوع الخطير اسيل؟
اسيل: ممشاك
امجد «باستفهام »:مافهمت
اسيل: ممشاك مع عدي هوة الموضوع يا امجد ..
امجد: ااه .. وشو اللي زاعجك؟
اسيل: شوف حالك كيف بلشت تتراجع بدراستك م̷ـــِْن ورا مشيك معو .. انَـَـَتَ بعمرك ماكنت هيك
امجد: افهم م̷ـــِْن گلآمَگ. انك خايفة علـّۓ. مصلحتي؟
اسيل: اعتبرني هيك .. امجد انَـَـَتَ متل اخي وانا، ،،
قاطعها امجد: اسيل لْـۆ سمحتي هي خصوصياتي وانا مابحب حدا يتدخل فيها
اسيل: بس طريق عدي مالا خصوصية .. طريق عدي معروفة شو نهايتو ..انَـَـَتَ بالله مو شايف انو عدي عم يدمرك! !
امجد: اسيل،، عدي رفيقي ومستحيل يفكر يدمرني. لَيــِْـِْش. شو الو معي !! .. بعدين نحنا شو بنعمل ..!؟
اسيل: طلعاتك المتكررة عالديسكو .. بعدين انا خبرت انو اخدك علـّۓ. نادي ليلي
امجد «بانزعاج »:وكمان حاطة جواسيس عليي ڵـڱ اسيل! !
اسيل: لٱ امجد، ،، الجامعة كلها بتعرف .. البركة بالناس اللي صورتك وانت بإيدك الكاس وعم ترقص مع البنات ونشروهَـــاآ بين طلاب الجامعة .. وانا م̷ـــِْن الناس اللي وصلوني هالصور يا امجد

وطلعت هاتفها وورجتو الصور ...
اتفاجأ امجد بس شاف صورو ،،،
امجد: مين اللي بدو يكون صورني؟
اسيل: هاد اللي اكل همو؟ مين اللي صورك! !! ما اكلت هم صورتك اللي اتشوهت بنظر زملائك ومدرسينك! !
امجد: اسيل بكفي .. انا اتصرفت متل مابيتصرف اي شب بعمري .. بعدين عُاَدّيَےّ شو انا اول واحد ولا ٱڅڑ واحد اللي بيجرب شي جديد
اسيل: بتجرب بحدود يا امجد مو تنحرف عن طريقك
وقف امجد فجأة: ليكي اسيل هي حياتي وانا حر فيها .. وازا موعاجبتك صحبتي وشايفة حالك رح تنشمسي وانتي معي فمافي داعي تحرجي حالك وتمشي معي بعد هاليوم ..

والتفت ومشي ... اما اسيل نزلو دموعها وحكت: •اللّـہ̣̥ يهديك، ،،

رجع رن تلفونها بالرقم الخاص .. بس شافتو انصدمت لأنو مالو بالعادة يرنلها ..وقفت بخوف وردت بتوتر: أ ألو
رد عليها زلمة بصوت اجش ،:شوفي يا حلوة .. امجد ماالك فِيَھ ..خليكي بعيدة عنو والا رح اتخطى مرحلة الرسائل واطلعلك بالواقع وخليكي تتندمي ..

دب الرعب بقلبا ونزلت التلفون وطفتو وهي بتتلفت حواليها بخوف ..
اسيل«بخوف »: ياربي ،،، ڵـڱ ميين هااد! ؟؟

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„

وصل امجد عالڤيلا بس هالمرة ماكان لوحدو ..
نزل م̷ـــِْن سيارتو وهو بيحكي: يا اهلا وسهلا بالغالي ..
نزل عدي وهو بيبتسم بكل خبث وبيتلفت حواليه ..
عدي: ماشالله ماشالله .. الڤيلا شي حلو كتير
امجد: بس اكيد مارح تكون متل قصر الصافي ،،
عدي: البيت بسكانو اخي امجد ..
امجد: معناتا مابدك عزيمة واعتبر حالك م̷ـــِْن اهل البيت اخي عدي ..تفضل يا اهلا وسهلا ..

مشي امجد قدامو وعدي مشي وراه وهو لسا بيتلفت حواليه وفجأة وقع نظرو علـّۓ. الغرفة القزاز و سَـآندرآ. قاعدة جواها عم ترسم ..

بقي عدي واقف بمكانو وهو بيطلع فيها وبيتمايزها وهمس بوله: ڵـڱ دخيل هالجمال ..موطبيعية كأنها ملاك نازل م̷ـــِْن السما ..

امجد: شو عدي عشو بتطلع؟
اتنحنح عدي وطلع عالدرج ورا امجد: انتبهت عبنت خالك ..
امجد: اه سَـآندرآ. .. انا بنصحك ماتركز معها لأنك مارح تشوفها كتير اصلا ..
هز عدي براسو ولحق امجد لجوة ..

فاتو لجوة وقعدو بالصالة ،،

امجد : ڵـڱ ياميت اهلا وسهلا .. والله ونور المطرح
عدي: مْنـۈۈر فْيَگ امجد ..
امجد: حبيب البي ... «ونادا » ياااسحر

فاتت الخدامة عالصالة وهي بتحكي: أمور سيد أمجد ..
امجد: سحر ممكن تعمليلنا فنجانين قهوة سادة مبدئيا قبل الغدا ،،
سحر «رفعت راسها »:تكرم سيد امجد

وبس شافت عدي انصدمت وخشبت بمكانها وكأنو شايفة ابليس قدامها ،، كان بيطلع عليها بنفس نظراتها وكأنو كان مصدوم بشوفتها .. اما هيه ماكانت مركزة غير بنظرة الشر اللي بعيونو، ،،

امجد: سحر شبك؟
اتمالكت سحر حالها. ،،: لٱ ابدا مافي شي سيد امجد .. القهوة رح تكون عندك خلال دقايق ..

اتراجعت بخطواتها والتفتت ومشيت بسرعة عالمطبخ وبدنها كلو بيرجف .. نظرة هالعيون مستحيل تنساها ..

وصلت عالمطبخ واستندت عالمجلى لتقدر تتوازن بعد هالرعبة ..
سحر: عدي. ،،، شـ شو عم يعمل مع امجد ..!! اصلا امجد كيف بيقبل يرافق هيك شخصية قذرة ؟.. اكيد هالشيطان عم يخطط لشي ..

اما بالصالة كان لسا عدي قاعد وشارد وهو راسم عوجهو ابتسامة، ،،،
عدي «بقلبو »: ڵـڱ هي لساتها عايشة .. هاد ٱڅڑ مكان كنت متوقع شوفها فِيَھ .. وانا عن قول وين اختفت، ،، ههه والله واجيتي بوقتك ياسحر ..
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_الأول ...

م̷ـــِْن علـّۓ. رصيف غرقان بمية المطر بنص الليل والشوارع فاضية مرق شخص كان عم يركض وكأنو هربان م̷ـــِْن شي...

يدوس عبركة مي ليطرش كلشي حواليه بدون مايرفلو جفن ..

دخل عزقاق ضيق ولحقوه شبين وهنن بيصرخو: وقف ولاااا

اركان : اي مافشرت عينك مـڼـڱ الو
ضل يركض وشاف قدامو مبنى قيد الانشاء تقريبا م̷ـــِْن تلات طوابق.. حول مسارو ودخل عليه وقف ورا حيطة وهو بيلهث وسمع صوت خطواتهم بيقرب .. التفت وطلع عالدرج وشافهم بيلحقوه وهنن حاملين العصايات ،،

اركان: اي والله للففكون السبع لفاات ياتعالب .. الحقووني لقلكون ..

ضل يطلع عالدرج وهنن يلحقو لوقت وصل عالسطح ووقف بنصو .. التفت وشافهم وقفولو عند باب السطح وهنن بيلهثو ..

حكا واحد فيهم: يخربيتك شو مابتتعب م̷ـــِْن الركض

اركان: مو انا يلي تعبت ،، احكي انكون انتو الخيخة ،، ههه بالظاهر المدام مالقت شباب وبعتتلي ختايرة لحتى يطبطبو عليي هالمرة ...

رد التاني: مين عم تنعت بالختايرة ولا؟

أركان ،:حضرتك ياحلو ...

هجمو فجأة عليه وبلشو يلوحو بعصاياتهم ويحاولو يصيبوه بس أّرکْأّنِ كانت حركتو خفيفة وكان يتجنب ضرباتهم بكل سهولة لوقت قدر يستحكم وحدة م̷ـــِْن العصايات ومسكها بإيدو ولواها وخلصها م̷ـــِْن واحد منن وضربو عخاصرتو فها خلاه يتهاوا ورجع لف حوالي حالو وبقفا ايدو خبط التاني بوكس ورجع رفع العصاية ضربو عضهرو كومو بالأرض ..

أركان، :شو شايفكون افترشتو الارض ..
وفجأة سمعو صوت برن .. رفع أّرکْأّنِ ايدو وطلع بساعتو وكبس عليها ليوقف المنبه ...
أركان ،،:بدكون ماتآخزوني بس مستعجل «رما العصاية وبلش يتراجع لورا » اشوفكون عخير وسلمولي عالمدام وحكولها " أركان رح يتم شووكة بحلقك وحلق اللي بيشد عإيدك " اورڤوار يا حلووين

والتفت وابتسم وشافوه رما حالو م̷ـــِْن عالسطح .. اتوسعت عيونهم وركضو اتجاه السور ليشوفوه حط علـّۓ. كومة رمل وكمل طريقو واختفا بالعتم ولا كأنو صار شي،،،

تلفت واحد عالتاني وحكا بمسخرة: نحنا انشالله بدنا نضل لاحقين هالسعدان بقية حياتنا؟
رد التاني: والله ياصاحبي هي الاوامر .. تَعاّاّلّ نرجع عالمزرعة ونخبر المدام باللي صار ...

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„

رجع اركان عالبيت وهو بيفرك بإيديه وبينفخ فيهم ..

شلح م̷ـــِْن رجلو وفات عالغرفة وهو بيحكي: كيفوو ابو الشباب
عبيدة،: •اللّـہ̣̥ لاكان جاب الغلا ..شو يلي اخرك لهلأ
شلح اركان جاكيتو ورماها عالكنبة ونط وقعد بجنب الصوبيا
اركان: ياسيدي كنت مطرح مابتعرف ..
عبيدة ،،:ڵـڱ انَـَـَتَ مارح تيأس أركان .. والله الي عم تعملو كلو عالفاضي
أركان: شوف اخي عبيدة لحكيلك شغلة .. مو انا يلي، ،،،

قاطعو عبيدة بعجل: مو انَـَـَتَ يلي بينضحك عليك ولا انَـَـَتَ يلي بيتاكل لحمك حاكم لحمك مر وقاسي عسنانهم ..والله حفظتا هالدباجة .. ڵـڱ اركان صرت اتمنى شوفك مستقر بشغلة ..
اركان: لَيــِْـِْش. ولاد الذين مخليني اعرف اشتغل شغلة ..كل مابقول ليكني ركنت بشغلة بيطلعلي واحد م̷ـــِْن رجال الست وبخرب عليي الشغل.
عبيدة: نفسي اعرف انَـَـَتَ شو اخد ‏​‏​منـِْهــِْا لحتى ماعم تعتقك وتتركك بحالك ..
ابتسم اركان واتطلع بلهب الصوبيا اللي انعكسو عنظرة عيونو وحكا: اخدلا شغلة رح تجن لترجعها
عبيدة: وشو هيه؟
اركان: .. بعدين بتعرف ..هههه

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„

بمكان أقل مايقال عنو قصر كانو الزلمتين واقفين قدام. وحدة باين عليها خانم عمرا بحدود ال 45 سنة .. منزلين روسهم والخوف باين عليهم ..
ابتهال«بهدوء »: هو هيك حكالكون
عزو: بالحرف ياخانم، ،
ابتهال: وانتو شو كنتو عم تعملو؟
ياسر: والله ياخانم تقول عنو شيطان طالع م̷ـــِْن سابع ارض ..ازا م̷ـــِْن سطح بناية بتلات طوابق نط وماخاف
ابتهال: وانتو لَيــِْـِْش. ما لحقتوه ونطيتو وراه؟
سكتو وما رضيو يردو
ابتهال: احكيلكون لَيــِْـِْش. .. لأنكون جبنا ومو متلو .. انا الحق عليي يلي وظفت حريمات متلكون
عزو : ياخانم هو لما يهرب منا ويركض احيانا بيقطع شارع السيارات متل المجانين بتمشي فِيَھ او بنط م̷ـــِْن مسافات بعيدة ..هو مابكون خايف عحالو اصلا ماعندو شي يخسرو ازا ضربتو سيارة او انكسر، ،اما نحنا عنا عيال وولاد وبنخاف عليهم قبل مانخاف عحالنا ..
ابتهال: غلطانين ..اركااان عندو حياتو اهم م̷ـــِْن حياتكون وعندو شي مهم اغلا منكون يعيش مشانو لهيك بتلاقي اشجع منكون ليقدر يحميه .. عكل حال هي ٱڅڑ فرصة رح اعطيكون اياها وغيرا معد فِيَھ .. طلعو م̷ـــِْن وجهي
ياسر:يكتر خيرك ياخانم ..يلا عزو ..

طلعو عزو وياسر م̷ـــِْن عند ابتهال ،، اما هية قعدت واتكتفت بـ غل وهي بتحكي :مو مشكلة الا ما توقع بين ايدييي ..
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_السابع_عشر ...

{سَـآندرآ.: هالحياة مليانة أسرار مخباية ،، أسرار بنصنعها بإيدينا ،، احيانا بنصنع المستحيل بدون مانشعر بهالشي وبنخليه هالمستحيل سر مدفون ناطر حدا يكشفو .. بس الخوف ازا انكشف م̷ـــِْن الشخص الغلط. .. }

بين ممرات هالبيت الكبير اللي اتعودت عليه سَـآندرآ.، ، كانت ماشية بخطوات بطيئة و ثابتة اتجاه غرفة .. وقفت قدامها ومسكت قبضة الباب وفتحتو عالبطيئ ودخلت، ،،

ابتسمت وقربت وقعدت علـّۓ. كرسي ،،، وهمست: گـّيَفْگ. الًيَوُمًِ أمجد ،،،

علـّۓ. سرير متل اسرة المشفى كان راقد امجد والأجهزة موصولة فِيَھ ونايم، ،
سَـآندرآ.: رح اتضل نايم ؟ ماتعبت م̷ـــِْن النوم!!

دمعو عيون سَـآندرآ. وحكت بغصة: فِيَھ سر لآزٍمٍ تعرفو، ، ما قدرت احكيه لحدا ولا حتى لـ أركان ،،، مـ ماعندي الجرأة لخبر حـ حدا فِيَھ، ،،

قربت منو اكتر وهمست: رح احكيلك مـ مرة وحدة بس .. و وبوعدك مـ ماخبر حدا غيرك فِيَھ ..

قربت لعند ادنو وهمستلو فيها بالسر، ،، كانت سَـآندرآ. بتهمس بإدنو بينما امجد حرك اطراف أصابعو وكأنو استجاب و كان قادر يسمع ويوعى عكلشي حواليه ..

اتنهدت سَـآندرآ. وبعدت عنو ،،،
سَـآندرآ.: هـ هاد هوة السر .. أمجد لٱ تزعل لما تصحى لأنو بكتاب ربنا حكا "عسى أن تكرهو شيئا وهو خير لكم .." صـ صدق •اللّـہ̣̥ العظيم
بئا خـ خليك قوي واصحى لـ لتقدر تواجه الحقيقة بـ بقوة، ،، و وأنا رح ضل بجنبك للآخر ..

رجعت قربت منو وباستو علـّۓ. جبينو ووقفت وطلعت بكل هدوء ...
اما امجد شهق ودمعة نزلت م̷ـــِْن عينو. ،، بالرغم انو ماكان قادر يبدي أي ردة فعل غير هيك وماكان قادر مجرد يفتح عيونو او يحكي انو هوة حاسس وواعي عكلشي .. لَـگِنْ بقي محافظ علـّۓ. قوتو ليقدر يصحى ويواجه هالحقيقة المرة ..

يمكن بعدكون مستغربين اللي صار .. تابعوه التالي لتعرفو شو اللي صار، ،،

#فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ ..

قعد ثائر وشبك ايديه ونطق :نحنا رح نموت امجد بايدينا ...
اركان :الضابط وحضرة المحقق ثائر اللي مابيمشي الا عالقانون بدو شوووو !!!
ثائر: مو نموتو . ،،نحنا بس رح نتظاهر انو مات
عبيدة: وضح اكتر لْـۆ سمحت
ثائر: بالمشفى اللي هوة فيها اكتر الاطباء بيشتغلو تٌَحَـتْ اوامرنا ،، ببساطة رح نخليهم يوهمو اهل امجد والناس اللي حواليه انو هوة مات وبالنالي نحنا رح ناخد امجد ونطلعو م̷ـــِْن المشفى لمكان امن وبعيد عن الشبهات، ،،
رائف: طيب لنفرض زبطت واوهمناهم انو الولد مات .. ما ح يطلبو الجثة ليشوفوها عالقليلة!
ثائر: اتطمن حاسب هالشي .. رح نخبوهم اننا رح نقوم بتشريح الجثة ونتولى نحنا دفنها.. وطبعا الكفن مارح يكون فِيَھ جثة والقبر رح يضل فاضي
اركان: ووين رح ناخدو؟
رد عبيدة بسرعة: شو رأيكون اخدو عند اهلي، ،،اكيد أبـْيے مارح يمانع وكمان لأنو سَـآندرآ. هونيك كمان، ،، بظن هيك احسن حل ..
ثائر: ممتاز. ..خلينا نتوكل علـّۓ. •اللّـہ̣̥ لَـگِنْ ..

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

علـّۓ. طريق جبلي بيطل عالبحر كانت رانيا سايقة سيارتها بسرعة م̷ـــِْن بعد ما لاحظت سيارة بتتبعها ،،، دب الرعب بقلبا وهمست: معقول ابتهال تعملها! !!

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

عند ابتهال ،،، علـّۓ. شباك المكتب الكبير كانت واقفة وعم تراقب كل المجمع م̷ـــِْنو وهي عم تبتسم بمكر ...

#فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ ..

ابتهال: اسماع شو رح قلك وافهام .. شفت المرة المتأنقة اللي لابسة جوخ احمر
ياسر: اي ياخانم .. ليكها طلعت وركبت بسيارتها
ابتهال: بدي تلحقها وتعمل واجبك معها
ياسر «باستغراب »: مافهمت مدام
ابتهال: بدي موتتها تبين حادثة بسيارتها
ياسر: اه اي مو عراسي ..
ابتهال: عمول واجبك وردلي خبر،، وطبعا رح اكرمك
ياسر: وانا بأمرك ياخانم ..

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ ..

ابتهال: •اللّـہ̣̥ يرحمك يارانيا .. اجيتي لـ نهايتك برجليكي ...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

بلشت سيارة ياسر تلز علـّۓ. سيارة رانيا وتحاول تخبط فيها ...

رانيا«برعب »: •اللّـہ̣̥ لٱ يوفقك يا ابتهال .. شو اعمل انا هلأ ! مفكرة بهالحركات بتقدري تخوفيني .. وحياتك مارح مرقلك اياها .

حملت تلفونها ورنت علـّۓ. حدا وحطت سماعة البلوتوث ،،،

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

بالطرف التاني كانت ميسون قاعدة بمكتبها وعم ترسم بمخطط لما شافت تلفونها برن ..
مسكت التلفون وهمست: لمين هالرقم؟ !

ردت: الو ڼـعمًـْ ..

رانيا: ميسوون
احتاجت ميسون لثواني لتقدر تميز هالصوت ونطقت: خالتو رانيا! !!
رانيا: اي اي رانيا
ميسون: والله واهلين بـ رانيا خانم ..شو صار لسمعنا صوتك ،، ،، هاد رقم محلي! !! كأنك بالبلد! !

رانيا: ميسوون مو وقت اسألتك هلأ .. انا، ،،،