#أرگــــــآنِ „„„
#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,
#الجزء_السادس_عشر ...
وصل رائف علـّۓ. الفرع واتوجه عند ثائر فورا .. دخل واتفاجأ بوجود عبيدة واركان، ،،
رائف: مرحبا ياجماعة
ردو: اهلين ..
ثائر: تفضل رائف بيك ارتاح ..
رائف: خير سيد ثائر لَيــِْـِْش. جبتني علـّۓ. ملا وجهي ..اركان بنتي صايرلا شي!
اركان: لٱ عمي بس سيد ثائر مارضي يحكيلنا لتجي ..
عبيدة: هي صرنا كاملين سيد ثائر تفضل احكي اللي عندك ...
اخد ثائر نفس واستند عالمكتب: الموضوع اللي جبتكون مشانو هوة امجد
رائف: شبو!
ثائر: اجانا خبر م̷ـــِْن المشفى انو فِيَھ حدا حاقن بالمحلول تبعو جرعة انسولين زايدة مما خلا ضغط الدم ينزل عندو بشكل ملحوظ ويتعرض لأزمة كانت رح تتسبب بوفاتو، ،،وطبعا الدكاترة ملاحظين بآخر لحظة ومتصرفين ...
رائف «بصدمة»: وصرلو شي!
ثائر: لٱ لٱ قلتلك قدرو يلحقوه ويتصرفو بس هالشي ما يعني انو رح يتم بأمان
عبيدة: محاولة قتل غير مباشرة
ثائر«وقف ومشي م̷ـــِْن ورا مكتبو واستند عليه »:بالضبط ... محاولة قتل
اركان: العما ازا صحيح ..طيب الكاميرات، ،،،
ثائر: الكاميرات ماكشفت الا ممرض كان مغطي وجهو بكمامة ومغطي راسو ومو ظاهر غير هيك .. بس الغريب انو الدكاترة ماقدرو يتعرفو عليه وبالتالي هوة مدسوس ليعمل هالعملة ويختفي ...
عبيدة: وليش ماحكيت هالحكي لأهلو!
ثائر: بصراحة انا مابقدر جازف واحكي لاي حدا م̷ـــِْن اهلو لأنن هنن نفسهن مو معترفين بالجاني الحقيقي ..
اركان: يعني انَـَـَتَ متأكد انو اللي اسمو عدي اللي عمل هالعملة
ثائر: مو بس متأكد ومتيقن كمان .. بس المشكلة مافيه اي دليل يدينو، ،،،
رائف: طيب والعمل! يمكن يحاولو بدال المرة مية والا ماتزبط معن المرة الجاي ..الولد بخطر ولازم نحميه
عبيدة: كلام رائف بيك صحيح ..امجد هوة الوحيد اللي بيقدر يثبت التهمة علـّۓ. عدي .. وازا صرلو شي رح تبقى سَـآندرآ. محط الشكوك ..
اركان: وضيف عهالشي انو ازا خبرت ابتهال بهالكلام رح تحط هالشغلة بضهري وتحكي اني حاولت اقتل ابنها ..
ثائر: طبعا مارح تتصدق ازا حكت هالكلام .. وماتخاف مشان هالشغلة .. انا بوقفلا ازا حاولت تتهمك بشي ...
رائف: ازا حاولت! ! لَيــِْـِْش. هيه رح تخبر
ثائر: اي .. ومو بس هية الكل حتى عدي ..
عبيدة:اي بس هالشي مو لمصلحتنا حضرة الضابط
ثائر: شوفو،،، اللي عم فكر فِيَھ بدو تعاون منكون اولا ، ،،لحالي ما ح اقدر بئا ازا رح توافقوني باللي رح اطرحو رح نضمن انو نمسك عدي بأقرب وقت ..
اركان: انا معك عالموت حضرة الضابط ..
ثائر: شو رائف بيك
رد رائف بعد تفكير : وانا معك كمان ..
ثائر: حلو ،،، اسمعو لَـگِنْ وركزو باللي رح احكيه كتير منيح ...
„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…
بمكان تاني كان عدي قاعد علـّۓ. كرسي ومرتكز علـّۓ. ركبو وبهز رجليه بإنزعاج ...
عدي: يعني فشلتو
،،،،: معلم اللي صار
قاطعو عدي بعجل: اللي صار اني اعتمد عحريمات متلكون ..
ضرب ركبو ووقف وحط ايديه بجيابو ..
عدي: وهلأ اكيد الشرطة صار عندا علم انو فِيَھ حدا محاول يقتلو صّـْْحّ !
،،،،: لٱ معلم انا حطيت الابرة بقلب السيروم ومستحيل يخطر ببالهم يفحصوه
عدي «رفع حواجبو »:شي حلو ..واحد اتعرض للقتل وملحوش بالمشفى مارح يشكو يتعرض للقتل مرة تانية! !! روحو انقلعو م̷ـــِْن وجهي
بقيو رجالو واقفين وبيطلعو ببعض بـ خوف
غمض عدي عيونو وصرخ: كنكوون ماسمعتوو، ،،انقلعووو م̷ـــِْن خلقتي
ردو: امرك معلم ...
راحو الرجال تاركين عدي بقمة غضبو ...
عدي: انا شلون بدي اخلص منو هاد .. هه ماضل قدامي الا اخد مسدسي وروح فضي مخزني كلو براسووو
سكت شوي وصفن ..
عدي: براسو، ،،ههههه اي لَيــِْـِْش. لأ ..
„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…
بعد ما خلصت. محاضراتها طلعت اسيل م̷ـــِْن المبنى وكانت متوجهة لبرة لما سمعت صوت حدا بيناديها ..
التفتت وابتسمت بس شافت ماسة جاي لعندها ..
ماسة: گـّيَفْگ. الًيَوُمًِ
اسيل: الحمدلله گـّيَفْگ. انَــْتي
ماسة: الحمدلله .. ممم شو بدو يجي اخي الًيَوُمًِ يشوفك
اسيل: اي اتصل فيني مبارح وحكالي جاي .. صحيح صاير عنكون شي
ماسة: لٱ لَيــِْـِْش.؟
اسيل: ولاشي بس حسيتو مو ټمـٱمـ وصوتو مو طبيعي ..
ماسة: بدك تتعودي علـّۓ. عبيدة هيك ،، هوة م̷ـــِْن اقل شغلة بيتدايق ومابيقدر يخبي هالشي بقلبو وهالشي اكتر الاحيان ببين م̷ـــِْن طريقة كلامو او صوتو وبينعكس عشكلو كمان ..
اسيل: بتعتقدي يكون بسببي!
ماسة: لَيــِْـِْش. انَــْتي شو عاملتيلو! .. صار شغلة بخصوص قصة امجد وتهمو فِيَھا بنت خالتي اللي هية بنت خالو لامجد ، ،،
اسيل: يعني هية اللي ضربتو؟
ماسة: ڵـڱ لٱ تعي رح احكيلك كلشي ..
#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,
#الجزء_السادس_عشر ...
وصل رائف علـّۓ. الفرع واتوجه عند ثائر فورا .. دخل واتفاجأ بوجود عبيدة واركان، ،،
رائف: مرحبا ياجماعة
ردو: اهلين ..
ثائر: تفضل رائف بيك ارتاح ..
رائف: خير سيد ثائر لَيــِْـِْش. جبتني علـّۓ. ملا وجهي ..اركان بنتي صايرلا شي!
اركان: لٱ عمي بس سيد ثائر مارضي يحكيلنا لتجي ..
عبيدة: هي صرنا كاملين سيد ثائر تفضل احكي اللي عندك ...
اخد ثائر نفس واستند عالمكتب: الموضوع اللي جبتكون مشانو هوة امجد
رائف: شبو!
ثائر: اجانا خبر م̷ـــِْن المشفى انو فِيَھ حدا حاقن بالمحلول تبعو جرعة انسولين زايدة مما خلا ضغط الدم ينزل عندو بشكل ملحوظ ويتعرض لأزمة كانت رح تتسبب بوفاتو، ،،وطبعا الدكاترة ملاحظين بآخر لحظة ومتصرفين ...
رائف «بصدمة»: وصرلو شي!
ثائر: لٱ لٱ قلتلك قدرو يلحقوه ويتصرفو بس هالشي ما يعني انو رح يتم بأمان
عبيدة: محاولة قتل غير مباشرة
ثائر«وقف ومشي م̷ـــِْن ورا مكتبو واستند عليه »:بالضبط ... محاولة قتل
اركان: العما ازا صحيح ..طيب الكاميرات، ،،،
ثائر: الكاميرات ماكشفت الا ممرض كان مغطي وجهو بكمامة ومغطي راسو ومو ظاهر غير هيك .. بس الغريب انو الدكاترة ماقدرو يتعرفو عليه وبالتالي هوة مدسوس ليعمل هالعملة ويختفي ...
عبيدة: وليش ماحكيت هالحكي لأهلو!
ثائر: بصراحة انا مابقدر جازف واحكي لاي حدا م̷ـــِْن اهلو لأنن هنن نفسهن مو معترفين بالجاني الحقيقي ..
اركان: يعني انَـَـَتَ متأكد انو اللي اسمو عدي اللي عمل هالعملة
ثائر: مو بس متأكد ومتيقن كمان .. بس المشكلة مافيه اي دليل يدينو، ،،،
رائف: طيب والعمل! يمكن يحاولو بدال المرة مية والا ماتزبط معن المرة الجاي ..الولد بخطر ولازم نحميه
عبيدة: كلام رائف بيك صحيح ..امجد هوة الوحيد اللي بيقدر يثبت التهمة علـّۓ. عدي .. وازا صرلو شي رح تبقى سَـآندرآ. محط الشكوك ..
اركان: وضيف عهالشي انو ازا خبرت ابتهال بهالكلام رح تحط هالشغلة بضهري وتحكي اني حاولت اقتل ابنها ..
ثائر: طبعا مارح تتصدق ازا حكت هالكلام .. وماتخاف مشان هالشغلة .. انا بوقفلا ازا حاولت تتهمك بشي ...
رائف: ازا حاولت! ! لَيــِْـِْش. هيه رح تخبر
ثائر: اي .. ومو بس هية الكل حتى عدي ..
عبيدة:اي بس هالشي مو لمصلحتنا حضرة الضابط
ثائر: شوفو،،، اللي عم فكر فِيَھ بدو تعاون منكون اولا ، ،،لحالي ما ح اقدر بئا ازا رح توافقوني باللي رح اطرحو رح نضمن انو نمسك عدي بأقرب وقت ..
اركان: انا معك عالموت حضرة الضابط ..
ثائر: شو رائف بيك
رد رائف بعد تفكير : وانا معك كمان ..
ثائر: حلو ،،، اسمعو لَـگِنْ وركزو باللي رح احكيه كتير منيح ...
„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…
بمكان تاني كان عدي قاعد علـّۓ. كرسي ومرتكز علـّۓ. ركبو وبهز رجليه بإنزعاج ...
عدي: يعني فشلتو
،،،،: معلم اللي صار
قاطعو عدي بعجل: اللي صار اني اعتمد عحريمات متلكون ..
ضرب ركبو ووقف وحط ايديه بجيابو ..
عدي: وهلأ اكيد الشرطة صار عندا علم انو فِيَھ حدا محاول يقتلو صّـْْحّ !
،،،،: لٱ معلم انا حطيت الابرة بقلب السيروم ومستحيل يخطر ببالهم يفحصوه
عدي «رفع حواجبو »:شي حلو ..واحد اتعرض للقتل وملحوش بالمشفى مارح يشكو يتعرض للقتل مرة تانية! !! روحو انقلعو م̷ـــِْن وجهي
بقيو رجالو واقفين وبيطلعو ببعض بـ خوف
غمض عدي عيونو وصرخ: كنكوون ماسمعتوو، ،،انقلعووو م̷ـــِْن خلقتي
ردو: امرك معلم ...
راحو الرجال تاركين عدي بقمة غضبو ...
عدي: انا شلون بدي اخلص منو هاد .. هه ماضل قدامي الا اخد مسدسي وروح فضي مخزني كلو براسووو
سكت شوي وصفن ..
عدي: براسو، ،،ههههه اي لَيــِْـِْش. لأ ..
„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…
بعد ما خلصت. محاضراتها طلعت اسيل م̷ـــِْن المبنى وكانت متوجهة لبرة لما سمعت صوت حدا بيناديها ..
التفتت وابتسمت بس شافت ماسة جاي لعندها ..
ماسة: گـّيَفْگ. الًيَوُمًِ
اسيل: الحمدلله گـّيَفْگ. انَــْتي
ماسة: الحمدلله .. ممم شو بدو يجي اخي الًيَوُمًِ يشوفك
اسيل: اي اتصل فيني مبارح وحكالي جاي .. صحيح صاير عنكون شي
ماسة: لٱ لَيــِْـِْش.؟
اسيل: ولاشي بس حسيتو مو ټمـٱمـ وصوتو مو طبيعي ..
ماسة: بدك تتعودي علـّۓ. عبيدة هيك ،، هوة م̷ـــِْن اقل شغلة بيتدايق ومابيقدر يخبي هالشي بقلبو وهالشي اكتر الاحيان ببين م̷ـــِْن طريقة كلامو او صوتو وبينعكس عشكلو كمان ..
اسيل: بتعتقدي يكون بسببي!
ماسة: لَيــِْـِْش. انَــْتي شو عاملتيلو! .. صار شغلة بخصوص قصة امجد وتهمو فِيَھا بنت خالتي اللي هية بنت خالو لامجد ، ،،
اسيل: يعني هية اللي ضربتو؟
ماسة: ڵـڱ لٱ تعي رح احكيلك كلشي ..