#الجزء_الرابع

#هاجر_إبراهيم ....

اخيراً وبعد جهد جهيد م̷ـــِْن الحكم والاستئناف والجلسات طلع الحكم وإثبات النسب لأزاد واتسجلت علـّۓ. اسم ابوها، ،،،

بسهرة عائلية صغيرة وحلوة ضمت عيلة نادر وعيلة ربيع، ،، اجتمعو لحتى يحتفلو بصدور هالقرار وانضمام فرد جديد عالعيلة، ،،،

طلعو ازاد ونورهان وسعاد م̷ـــِْن المطبخ وهنن حاملين صواني الضيافة وحطوها عالطاولة
سعاد: ، ،، يلا يا جماعة مابدكون عزيمة
نادر: لَيــِْـِْش. هيك معزبة حالك مرت اخي، ،،
سعاد: لٱ عزاب ولاشي بعدين انا ماتغلبت كنتي وحفيدتي •اللّـہ̣̥ يحميهن ماخلوني مد ايدي علـّۓ. غرض
ابتسم اغيد واطلع بنورهان بطرف عينه وحكا، ،، الظاهر انك ست بيت معدله
نورهان: اي طبعا ليش شو مفكرني
اغيد « ريح عالكنبه » ابدا بس م̷ـــِْن زمان وانا احسك البُـنًتٍ المدلله اللي مابتعرف تقلي بيضه
ازاد: لٱ بدك تسمحلي بهي ماما شيف محترف
اغيد : ايه مين بيشهد للعروس
نورهان : ياسيدي مابدي حدا يشهد فْيَگ ادوق وتحكم
اغيد: لٱ دخيلك مو مستغني عن روحي
اتنكرزت نورهان وحطت الصينية عالطاولة واتناولت قطعة بيتفور واتقدمت م̷ـــِْن اغيد وحطتها بتمه اتزامن معها نفضة اغيد م̷ـــِْن مكانة ليمسك ايدها وتتعلق العيون ببعضها

حركه غير متوقعه م̷ـــِْن نورهان بالنسبه ل اغيد اللي بقي مسلط عيونه بعيونها وكأنه اول مَـرّھٌ بيتمازهم عن قرب اما نورهان حست بتيار كهربا وسرى بكل جسمها لمجرد ما حست ب ايد اغيد قابضه علـّۓ. ايدها وعيونه معلقه بعيونها
لحظات قليله مرت كانت كفيله تصحي المشاعر يلي فاتت بسبات عميق م̷ـــِْن سنين طويلة

اخيرا حس اغيد عحاله واتنحنح وترك ايد نورهان ومسك محرمة ومسك تمه ووقف بعصبيه

اغيد : شو حركات المراهقين هي
بسمة : يوه شو صرلك امي
نورهان « بحرج » بعتزر ماقصدت

حس اغيد انه احرج نورهان بكلامه ورسم ابتسامه خفيفة و رد، ،،، لٱ احراج ولا شي بس افرضي اني ختيرت وماعاد عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ اسنان شو بدو يكون موقفي
ازاد: ههههه عُاَدّيَےّ بيطلع طقم سنانك ب ايدها عمو اغيد

ضحكوا الكل وحس اغيد براحه انه الموقف مرق بدون مايجرح نورهان او يحسس حدا باللي صار لقلبو بهديك اللحظة ،، لَـگِنْ بنفس الوقت بقي قاعد مكانه بكل هدوء وعم يحاول يترجم دقات قلبه للي ماعادت هديت

ماكان حال اغيد افضل م̷ـــِْن نورهان اللي كانت قاعده قباله وبتسترق عليه نظرات خاطفه كل فترة والتانيه
احساس نورهان بالفقد وبالاخص انها اترملت بعمر صغير ولد جواتها نوع م̷ـــِْن الاحتياج لكلمة حنونه لنظرة اعجاب اتزكرها بإنوثتها ورغم انها بالماضي كانت تطرد فكرة الحب م̷ـــِْن راسها لكنها وبلحظة حست حالها صارت اسيرة عيون اغيد ،،

م̷ـــِْن جهة تانية كان هادي عم ياكل وموفر شي
بسمة: عمهلك ماماااا مو هيك
هادي: ڵـڱ الاكل طيييب، ، يسـّـّّـّلمٌوٌو ايديكي مرت عمي، ،،
بسمة : مع هيك خفف شوي حبيبي، ،، ماقلك الدكتور ما اتقل بالاكل
ترك هادي م̷ـــِْن ايدو وحكا ;هي هييي علينا، ،، حتى عهي لاحقني الدكتور
سعاد: هههه كول ابني كول وماتخلي شي بنفسك، ،،
هادي: خلص شبعت، ،، الْحٍمَدٍ للـّہ بالازن
ووقف
بسمة: لوين! !!
هادي: عالبلكون رح شم شوية هوا، ،،

طلع عالبلكون وسكرها وراه، ،، طلع م̷ـــِْن جيبتو سيجارة وشغلها وبلش يشربها بالخفا لما فجأة انفتح باب البرندا، ،،
اتلبك وخبا السيجارة ورا ضهرو واتفاجأ بـ ازاد، ،،
ازاد: شو عم تعمل
هادي: ولاشي والله
ازاد: وشو اللي مخبيه ورا ضهرك
هادي: ......
شهقت ازاد وحكت بصوت عالي : عم اتدخن

رما هادي السيجارة وركض عليها وكمملا تمها، ،، سحر الباب وسحبها وهوة بيحكي: ازا بتعلي صوتك برمي حالي وبرميكي معييي
هزت ازاد براسها ليتركها، ،،
ازاد: الهيئة محدا بيعرف
هادي: مدامك عرفتي، ،، معناتا اكيد رح يعرفو كلون
ازاد: شووو شايفني فتانة ورماية بلا، ،، م̷ـــِْن ايمت بتدخن ياضرسان
هادي: كنت صف عاشر لما بلشت، ، بس مابدخن كتير، ،، يعني كل يومين سيجارة هيك عحسب المزاج ...بس اياكي حدا يعرف وخصوصي امي، ، والله ماتدرى لتقبرني بأرضي، ،،
ازاد: اهااااا
هادي: انا ماعجبتني هالاهااا عفكرا، ،،
ابتسمت ازاد بمكر وقربت منو وحكت بدلع : هدهد، ،
بلع هادي ريقو وحكا: يعني افهم بلش الاسبتزاز هلأ
ازاد: اهااااا
هادي: والله ووقعت ومحدا سما عليك ياهااادي، ،،،

بقي اغيد طول الليل صاحي وهوة عم يتقلب بتختو، ،، صوتها. ،،، نظرة عيونها، ، ملامحها الاستثنائية ،،، كلشي بيتعلق فيها، ،، سبب جواتو ثورة غريبة وزعزع استقرار قلبو اللي بقي راقد لفترة طويلة وكأنو ماكان موجود، ،،،

ومن جهة تانية كانت نورهان واقفة عالشباك وشاردة، ،، بعدا نظراتو بتلوح ببالها، ،، صوتو و ردة فعلو، ،،، حست م̷ـــِْن بعد هداك الموقف، ،، صارت بالفعل اسيرة حب جديد اتملك قلبها، ،،،،

عن غير العادة صحي اغيد متأخر وطلع م̷ـــِْن غرفتو بكل هدوء
اغيد: صَبَاحَ الخير ماما
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_التاسع ...

{ اركان: فعلا هالحياة غير منصفة وقد ماحاولت معها رح تبقى جاي معي بالعكس .. الشعور باليتم كتير صعب وبوقت اللي باقي م̷ـــِْن اهلي لازم يكونو سند الي ومايخلوني حس بيتمي .. عم يتجبرو عليي لٱ وماعم يكتفو بهالشي .. ياترى شو لسا ضالل تعملو ابتهال فيني! !!؟ }

كان أركان واقف بصدمة وهوة شايف كيف رجال الشرطة حطو الكلبشات بإيديه ..

اركان: بس فهموني انا شو عملت؟
قرب خليل ومسكو م̷ـــِْن تيابو: والك عين تسأل ياحرامي
اركان: احترم حالك خليل، ، انا مو حرامي

بعدو الشرطة خليل عن اركان وقرب المحقق "ثائر " منو ..
ثائر: انا وين شايفك قبل هالمرة؟
اركان: ،،،،،
ثائر: استنا مو انَـَـَتَ اللي اشتكت عليه عمتو وانحكم تلات سنين بتهمة السرقة !
اركان«بقهر »:ظلم ..«ووجه كلامو لأبو خليل » معلمي ورحمة امي بعمري ما حطيت بجيبتي قرش حرام ولا بعمري فكرت ...
ابو خليل: ،،،،،،،
خليل: قالولو للحرامي حليف قلون اجاني الفرج .. يلا اطلاع باللي سرقتو ياحرامي
صرخ اركان: قلتلك ماااتحكي حرااامي .. انا موو حراامي ..

قرب ثائر عليه ورفع كيس بلاستيك شفاف بجواتو سلسلة فضة عليها حرف «A» بوجه اركان وسألو: هاد السلسال الك؟
رفع اركان ايديه التنتين وهوة بيتفقد رقبتو ..
اركان: اي هاد الي، ، هدتني اياه امي بآخر عيد ميلاد الي قبل ماتتوفى
ثائر: اي وبتعرف انو لقيناه بمسرح الجريمة ..
اركان: ،،،،،،
ثائر: واللي أثبت عليك التهمة اكتر هيه تسجيلات كاميرا المراقبة اللي لقطتك وانت عم تعمل عملتك واصحاب المغسل قدرو يتعرفو عليك بكل سهولة مع انك كنت ملثم

دمعو عيون اركان وهز راسو بالنفي: مو انا بشوو احلفلك اني بريئ م̷ـــِْن هالتهمة
خليل: انا م̷ـــِْن يوم شفتك ومانزلتلي م̷ـــِْن زور ولا استنضفتك .. بس مو الحق عليك الحق علـّۓ. أبـْيے اللي رضي يشغل عندو واحد خريج حبوس ..

بقي اركان يطلع بـ خليل بقهر ،،، وجه نظرو علـّۓ. أبو خليل واتفلت م̷ـــِْن الشرطة وراح اتجاهو بسرعة ووقف مقابيلو وهو بيبكي ..
اركان: معلمي صدقني مو انا، ،، ورحمة امي وابي تٌَحَـتْ التراب مو انا .. انا وقت اجيت لعندك كنت يأسان لاقي شغل وانت حتى بعد ماخبرتك اني انحبست بتهمة السرقة رضيت تشغلني وأمنتلي وعاملتني معاملة ابن .. كيف بدي كافي فضلك عليي بهيك فصل، ،، !

كان ابو خليل واقف وساكت وهو بيطلع بـ اركان .. كان بالو مشتت بين انو يكزب أركان وبين انو يصدقو .. مو عرفان شو يحكي وخصوصي انو كل الدلائل كانت ضد أركان وكلشي بيثبت انو هوة الفاعل ...
اركان: معلمي وغلاوتك عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ اني بريئ م̷ـــِْن هالتهمة ..
ابو خليل: ،،،،،،،

وفجأة سمعو صوت ثائر بيحكي: يلا جيبوه وتعالو ..
عليت صرخات أركان وهوة بيحكي: والله مو انا .. معلمي ببوس ايدك اسمعني .. والله اني بريئ، ،مشان •اللّـہ̣̥ سمعووني ،، مشان لاترجعوني عالسجن مشاان •اللّـہ̣̥

كانت صرخات اركان وترجياتو انن يصدقوه بتقطع بقلب ابو خليل .. كان متيقن انو هالدموع وهالصرخات مابتطلع الا م̷ـــِْن شخص بريئ ومظلوم .. ومع هيك بقي واقف بجنب ابنو وهوة بيطلع بالشرطة وهنن ساحبين اركان عالسجن ...

خليل: درب اللي يسد .. والله مالي حالل عنو ليطلع باللي سرقو هالحرامي ..
ابو خليل: كان لآزٍمٍ نتبين .. بركي الشب مظلوم
خليل: أبـْيے كلشي بأكد انو هوة الفاعل ..عأي اساس بتحكي انو مظلوم .. عكل حال انَـَـَتَ خليك عجنب وانا رح اكدلك انو اركان حرامي

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

بهالأثناء بمنطقة بسيطة كان عبيدة قاعد بسيارتو وهوة بياكل سندويشة وعينو مسلطة علـّۓ. باب بيت وكأنو ناطر حدا يطلع منو .. وبالفعل انفتح الباب و طلعت أسيل م̷ـــِْن البيت ،،،

عبيدة: اخيرا ..
ترك عبيدة السندويشة م̷ـــِْن ايدو وبلش يمسح ايديه بعبث .. حس علـى قلبو رجع انتعش بشوفتها ومانطر لينزل ويحكي معها ..

كان متوجه لعندها بخطوات ثابتة وواثقة .. اما هية كانت ماشية وهيه شاردة ،،،

وفجاة اجاها اتصال عتلفونها .. عقدت حواجبها وفصلت الخط بانزعاج لتجيها رسالة بعدا مباشرة
«ڵـهٍ ڵـهٍ هي غلطة كبيرة، هلأ رح رن وانتي متل الشطورة رح تردي »
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_السادس_عشر ...

وصل رائف علـّۓ. الفرع واتوجه عند ثائر فورا .. دخل واتفاجأ بوجود عبيدة واركان، ،،

رائف: مرحبا ياجماعة
ردو: اهلين ..
ثائر: تفضل رائف بيك ارتاح ..
رائف: خير سيد ثائر لَيــِْـِْش. جبتني علـّۓ. ملا وجهي ..اركان بنتي صايرلا شي!
اركان: لٱ عمي بس سيد ثائر مارضي يحكيلنا لتجي ..
عبيدة: هي صرنا كاملين سيد ثائر تفضل احكي اللي عندك ...

اخد ثائر نفس واستند عالمكتب: الموضوع اللي جبتكون مشانو هوة امجد
رائف: شبو!
ثائر: اجانا خبر م̷ـــِْن المشفى انو فِيَھ حدا حاقن بالمحلول تبعو جرعة انسولين زايدة مما خلا ضغط الدم ينزل عندو بشكل ملحوظ ويتعرض لأزمة كانت رح تتسبب بوفاتو، ،،وطبعا الدكاترة ملاحظين بآخر لحظة ومتصرفين ...
رائف «بصدمة»: وصرلو شي!
ثائر: لٱ لٱ قلتلك قدرو يلحقوه ويتصرفو بس هالشي ما يعني انو رح يتم بأمان
عبيدة: محاولة قتل غير مباشرة
ثائر«وقف ومشي م̷ـــِْن ورا مكتبو واستند عليه »:بالضبط ... محاولة قتل
اركان: العما ازا صحيح ..طيب الكاميرات، ،،،
ثائر: الكاميرات ماكشفت الا ممرض كان مغطي وجهو بكمامة ومغطي راسو ومو ظاهر غير هيك .. بس الغريب انو الدكاترة ماقدرو يتعرفو عليه وبالتالي هوة مدسوس ليعمل هالعملة ويختفي ...
عبيدة: وليش ماحكيت هالحكي لأهلو!
ثائر: بصراحة انا مابقدر جازف واحكي لاي حدا م̷ـــِْن اهلو لأنن هنن نفسهن مو معترفين بالجاني الحقيقي ..
اركان: يعني انَـَـَتَ متأكد انو اللي اسمو عدي اللي عمل هالعملة
ثائر: مو بس متأكد ومتيقن كمان .. بس المشكلة مافيه اي دليل يدينو، ،،،
رائف: طيب والعمل! يمكن يحاولو بدال المرة مية والا ماتزبط معن المرة الجاي ..الولد بخطر ولازم نحميه
عبيدة: كلام رائف بيك صحيح ..امجد هوة الوحيد اللي بيقدر يثبت التهمة علـّۓ. عدي .. وازا صرلو شي رح تبقى سَـآندرآ. محط الشكوك ..
اركان: وضيف عهالشي انو ازا خبرت ابتهال بهالكلام رح تحط هالشغلة بضهري وتحكي اني حاولت اقتل ابنها ..
ثائر: طبعا مارح تتصدق ازا حكت هالكلام .. وماتخاف مشان هالشغلة .. انا بوقفلا ازا حاولت تتهمك بشي ...
رائف: ازا حاولت! ! لَيــِْـِْش. هيه رح تخبر
ثائر: اي .. ومو بس هية الكل حتى عدي ..
عبيدة:اي بس هالشي مو لمصلحتنا حضرة الضابط
ثائر: شوفو،،، اللي عم فكر فِيَھ بدو تعاون منكون اولا ، ،،لحالي ما ح اقدر بئا ازا رح توافقوني باللي رح اطرحو رح نضمن انو نمسك عدي بأقرب وقت ..
اركان: انا معك عالموت حضرة الضابط ..
ثائر: شو رائف بيك
رد رائف بعد تفكير : وانا معك كمان ..
ثائر: حلو ،،، اسمعو لَـگِنْ وركزو باللي رح احكيه كتير منيح ...

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

بمكان تاني كان عدي قاعد علـّۓ. كرسي ومرتكز علـّۓ. ركبو وبهز رجليه بإنزعاج ...
عدي: يعني فشلتو
،،،،: معلم اللي صار
قاطعو عدي بعجل: اللي صار اني اعتمد عحريمات متلكون ..
ضرب ركبو ووقف وحط ايديه بجيابو ..
عدي: وهلأ اكيد الشرطة صار عندا علم انو فِيَھ حدا محاول يقتلو صّـْْحّ !
،،،،: لٱ معلم انا حطيت الابرة بقلب السيروم ومستحيل يخطر ببالهم يفحصوه
عدي «رفع حواجبو »:شي حلو ..واحد اتعرض للقتل وملحوش بالمشفى مارح يشكو يتعرض للقتل مرة تانية! !! روحو انقلعو م̷ـــِْن وجهي

بقيو رجالو واقفين وبيطلعو ببعض بـ خوف
غمض عدي عيونو وصرخ: كنكوون ماسمعتوو، ،،انقلعووو م̷ـــِْن خلقتي
ردو: امرك معلم ...

راحو الرجال تاركين عدي بقمة غضبو ...
عدي: انا شلون بدي اخلص منو هاد .. هه ماضل قدامي الا اخد مسدسي وروح فضي مخزني كلو براسووو

سكت شوي وصفن ..
عدي: براسو، ،،ههههه اي لَيــِْـِْش. لأ ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

بعد ما خلصت. محاضراتها طلعت اسيل م̷ـــِْن المبنى وكانت متوجهة لبرة لما سمعت صوت حدا بيناديها ..
التفتت وابتسمت بس شافت ماسة جاي لعندها ..
ماسة: گـّيَفْگ. الًيَوُمًِ
اسيل: الحمدلله گـّيَفْگ. انَــْتي
ماسة: الحمدلله .. ممم شو بدو يجي اخي الًيَوُمًِ يشوفك
اسيل: اي اتصل فيني مبارح وحكالي جاي .. صحيح صاير عنكون شي
ماسة: لٱ لَيــِْـِْش.؟
اسيل: ولاشي بس حسيتو مو ټمـٱمـ وصوتو مو طبيعي ..
ماسة: بدك تتعودي علـّۓ. عبيدة هيك ،، هوة م̷ـــِْن اقل شغلة بيتدايق ومابيقدر يخبي هالشي بقلبو وهالشي اكتر الاحيان ببين م̷ـــِْن طريقة كلامو او صوتو وبينعكس عشكلو كمان ..
اسيل: بتعتقدي يكون بسببي!
ماسة: لَيــِْـِْش. انَــْتي شو عاملتيلو! .. صار شغلة بخصوص قصة امجد وتهمو فِيَھا بنت خالتي اللي هية بنت خالو لامجد ، ،،
اسيل: يعني هية اللي ضربتو؟
ماسة: ڵـڱ لٱ تعي رح احكيلك كلشي ..
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_العاشر ...

شعور بالاختناق كانت سَـآندرآ. حاسستو م̷ـــِْن لما سمعت حديث عزام وابتهال ،،، كانت قاعدة بالغرفة القزاز عم تهز بحالها بقوة .. غمرت راسها ونزلو دموعها، ، وقفت وبلشت تمشي بالغرفة روحة جية وهيه بتأن ..

شافتها سحر م̷ـــِْن خلال القزاز وهمست: شكلو اجتها الحالة .. !!

تركت كلشي م̷ـــِْن ايدها وركضت لجوة الڤيلا ،، طلعت عالطابق التاني وكانت راكضة بالممر اتجاه غرفة رائف لما طلعو عدي وامجد بوجها فجأة وخبطت فيهم. .. مسكها عدي م̷ـــِْن اكتافها وبعدها عنو ، اما امجد سألها: لَيــِْـِْش. عم تركضي سحر ؟
سحر: گ كنت رايحة عند رائف بيك خبرو شي
امجد: شوفي؟
سحر: سـ سَـآندرآ. شكلا اجتها الحالة

اتفاجأ امجد وركض لتحت ولحقو عدي فورا، ،، اما سحر كملت طريقها لغرفة رائف اللي هوة بدورو فورا راح ركض لغرفة بنتو ..

وصلو امجد وعدي عالغرفة وشافو سَـآندرآ. بتبكي وهيه بتفتل حوالي حالها وبتهمس: لٱ لاا لااا

قرب امجد: شبك سَـآندرآ.
سَـآندرآ.: ال السجن عتمة
امجد: احكيلي شو صاير معك؟

وصل رائف ودخل عالغرفة ومسك سَـآندرآ. وبلش يهدي فيها ،،
رائف: اهدي بنتي وحكيلي شبك
سَـآندرآ.: ا ا اركان اركااان
اتفاجأ رائف وسألها: شبو؟
سَـآندرآ«بتبكي ».: أ أركان بخاف م̷ـــِْن السجن .. بابا مشان •اللّـہ̣̥ طلعووه ،،مشان •اللّـہ̣̥ ماتخلي ابتهال تحبسوو

وقف رائف مصدوم بكلام بنتو، ،
همسلا بحزن: لْـۆ الشغلة بإيدي ما بخليه يبات دقيقة فِيَھ، ،،
بقيت سَـآندرآ. غامرة راسها وبتبكي، ، اما رائف مسكها وضمها بقوة
رائف: امجد خود رفيقك وطلعو
امجد: حاضر خالو ..

اتراجع امجد وطلع م̷ـــِْن الغرفة ولحقو عدي ..
عدي: مافهمت شي
امجد: حكيتلك ماتركز مع حدا م̷ـــِْن عيلتي لأنك مارح تفهم شي ..

جوا ،،، قعد رائف سَـآندرآ. وقعد بجنبا وشبك ايديه وسألها باستفسار: مين حكالك؟
بقيت سَـآندرآ. شاردة بالعدم ودمعتها مستقرة عخدها
رائف: سَـآندرآ. رجعتي اتنسطتي علـّۓ. عمتك ؟
سَـآندرآ.: هـ هي مو عمتي .. هي شـ شيطان
غرقو عيون رائف بالدموع و رد بغصة: بعرف انك بتكرهيها بس ياساندرا مابصير تحكي عليها هيك، ،بالنهاية بتضل اختي
سَـآندرآ. : واركان مو ابن عمو رؤوف ؟ ما بيهمك بشي
رائف: ،،،،،،،
سَـآندرآ.: ماتفكرني مو فاهمة شي ولا بقدر فرق بين المنيح والسيئ، ،، قادرة فرق وصرت انتبه انك عم تصير شبهها كمان

انصدم رائف ومسكلا ايديها بس هيه نترتهم ووقفت وبلشت تتحرك بمطرحها شمال ويمين
وقف رائف: سَـآندرآ. بنتي
سَـآندرآ.: انَـَـَتَ انَـَـَتَ تغيرت وصرت متلا
رائف: ازا كنتي هيك شايفتيني فهالشي بيرجعلك .. بس انا مستحيل اشبه ابتهال او غيرها ..

والتفت وطلع متعجب م̷ـــِْن كلام بنتو ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

م̷ـــِْن لما سمع بالخبر وهوة ضايع .. لايم حالو ومحمل حالو مسؤولية اللي صار ..

وصل عبيدة علـّۓ. بيتو وفتح الباب وفات .. سكر الباب وركن حالو عليه وهوة بعدو شارد بالعدم ودمعة لوم وعتاب علقت علـّۓ. طرف جفنو ..

رفع راسو ومشي لجوة وقعد عالكنبة .. غمر وجهو بإيديه وبلش يبكي، ،، احساس بالعجز اتملكو بهديك اللحظة لما لاح فجأة ببالو كلام أركان ..

"عبودة انا متأكد اني ازا وقعت رح لاقي ايدك انمدتلي لتقومني م̷ـــِْن جديد .. طول مانك سندي بعمري مارح خاف م̷ـــِْن غدر البشر "

رفع راسو وهمس بغصة: طلعت سند هش ومابنفع لشي .. كييف ،، كيف لما احتاجني مايلاقيني كيييف! !!!! عشووو مسمي حالك رفيق ياااعبيدة عشووو
«نتر المزهرية عن الطاولة لتروح ميت شقفة وصرخ » : عشووووو

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

"علـّۓ. الرغم من أنني من البشر ،، إلا أنني وصلت لمرحلة جعلتني أشك في أنني كائن وُجد بالخطأ وسط مجموعة م̷ـــِْن الوحوش ،،
أنا لَستُ ضَعيفًا و لَكنِّي في الوقتِ ذاتهِ بلا حيلةٍ و بلا قوّة، ،، القوّة التي أستطيع مِن خلالها تَجاوزَ هذا الحُزن. ،،"

تاني يوم جوا زنزانة متزاحمة بالمساجين كان أركان قاعد بزاوية مظلمة لوحدو ومتكور عحالو ..
كان بحاول مايطلع اي صوت لحتى ما يلفت نظر اي حدا م̷ـــِْن المساجين وكأنو عم يحكي انا غير مرئي ..

وفجأة انفتح قفل الباب الحديد وفات الشرطي وهوة بينادي: اركااان الخيااط
وقف اركان بسرعة ورد بلهفة: هوون انا هوون
الشرطي: زيارة

اخد اركان نفس وركض لعند الشرطي اللي بدورو حط بإيديه الكلبشات ومشاه لبرة ..

دخل الشرطي وفوت اركان وراه عالغرفة، ،رفع راسو وشاف عبيدة واقف شبه خجلان منو، ،،
غرقو عيون اركان وهمس: عبيدة
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,
Telegram: @rwayate
#الجزء_الثاني ...

عبيدة: طب ما سألت حالك لَيــِْـِْش. هيك عم تعمل عمتك؟

اركان: واضحة كرمال ...
قاطعو عبيدة: لاا ياحبيب عمتك مو الختم السبب..
اركان «باستغراب »: ازا ماكان الختم لَـگِنْ كرمال شو! ؟
عبيدة: لحتى تفكر انو الختم السبب .. وكرمال تخليك غبي
اركان : اللي عاملي حالو بيفهم بكلشي حكا شووو! !!!!
عبيدة «نكش راس اركان »:متل ماسمعت، ، عمتك قطعت طريق دراستك لحتى ماتصير شي وتفهم الختم لشو ،، اما مشان الشغل فهيه بدها اياك تنسى موضوع الختم واهميتو وتلحق لقمة عيشك وكل تفكيرك ينحصر فيها ..
اركان: شلون ماخطرلي!!!
عبيدة: شفت، ماخطرلك ولا كان رح يخطرلك شو ممكن تعمل بالختم اللي بإيدك ..
اركان: لَيــِْـِْش. شو فيني اعمل فِيَھ؟
عبيدة: بالله جد مابتعرف! ؟لَـگِنْ لَيــِْـِْش. متمسك فِيَھ؟
اركان: لأنها هي وصية أبـْيے ..ومن جهة تانية جكر بإبتهال خانم ..
عبيدة «شبه مجلوط »:الي سنين بعرفك، ، اول مرة بعرف انك غبي
اركان: ولشو هالحكي ڵـڱ عبيدة ..
عبيدة: سماع يابني آدم اللي بتملكو انَـَـَتَ أغلا م̷ـــِْن كلشي املاك بيملكوها هنن ..
اركان: اي! !
عبيدة: بالظاهر املاك جدك وابوك بعدا وقف وعمتك مافيها تبيع اوتشتري او تتصرف بشي فيها بدون ختم جدك .. الختم يعتبر توقيع وتأكيد ..
اركان: ايوااا .. هلأ فهمت .. بس .. انا كيف فيني استفيد منو؟
عبيدة: انا رح قلك كيف ممكن تستفيد منو ،، وازا مشيت معي عدل وخطيت متل ماعم قلك رح تكسب وتقدر اتطلع عمتك وجوز عمتك لبرا وساعتها رح تنتقم منهم وبطريقة راقيه ..
لمعو عيون اركان وابتسم: وانا سامعك احكي لشوف ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„
Telegram: @rwayate
بسيارة كانت قاعدة بجنب أمجد وهنن عالطريق ..
امجد: ڵـڱ والله ونورت البلد لوول .. لَيــِْـِْش. ماعطيتي خبر قبل بوقت انك جاي؟
لورا: منورة فْيَگ اخي .. والله حبيت اعمللكون اياها مفاجأة، ، شو كيف امك وابوك؟
امجد: ابوكي م̷ـــِْن بعد ما اتقاعد قعد فترة وم̷ـــِْن كم يوم استلم شركة الاستيراد والتصدير اما امك بعدا بتدير بالمركز التجاري ..
لورا: اه .. و وعم تسمع شي عن ابن خالك؟
امجد: اركان!!؟ لٱ والله م̷ـــِْن لما توفى خالي رؤوف ماشفتو ،،

شردت لورا وهي بتطلع م̷ـــِْن الشباك ..
لورا «بقلبا »:بالظاهر رح اتعب كتير وانا عم دور عليك .. انشالله تكون بعدك ساكن بنفس البيت وما اتطر افتل الدنيا عليك ..

وصل امجد م̷ـــِْن باب الڤيلا ودخل بالسيارة لجوة وطلعو هوة ولورا ..

كانو متوجهين لجوة لما شافت لورا سَـآندرآ قاعدة عالمرجوحة بالحديقة ..
لورا: شو يا هي المجنونة بعدا عايشة؟
امجد: لورا لَيــِْـِْش. هيك بتحكي على سَـآندرآ .. بعدين سَـآندرآ مالا مجنونة
لورا: اي بردون مـڼـڱ سيد امجد بس مين حطك محامي دفاع عليها ..؟
امجد: مو قصة عم حاميلا بس انَــْتي لَيــِْـِْش. لهالدرجة بتكرهيها
لورا: هيك ماابحباا ..
امجد: براحتك .. فوتي بتكون امك هون ..
Telegram: @rwayate
فاتت لورا لجوة وشافت امها قاعدة مع ابوها بالصالون ..

لورا: surprise, ,,,
التفتو ابتهال وعزام واتفاجأو بـ لورا واقفة وراهم .. انبسطو ووقفو وعطول هجمت عليهم وضمتهم بحفاوة ..
لورا: يا •اللّـہ̣̥ شو اشتقتلكم
ابتهال: تسلمي لقلبي ياروح امك والله انا متت م̷ـــِْن شوقي عليكي
لورا: وانا كمان ياروحي ..
بعدت وحضنت ابوها
عزام: ربي يسعدك ويحميكي
لورا: •اللّـہ̣̥ يخليلي اياك يا احلا اب بالدنيا
عزام: الله يرضى عليكي ..

م̷ـــِْن بعد الاستقبال والاحضان قعدو كلهم وحاوطو لورا ..
عزام«حط فنجان الشاي م̷ـــِْن ايدو »اي بابا وهلأ بعد مارجعتيلنا بشهادة هندسة قد الدنيا .. شو ناوية تعملي ؟
لورا: ولو بابا اكيد بدي اشتغل فيها
امجد: مو لآزٍمٍ يكون عندك خبرة لحتى تفتحي مكتبك !
لورا: ومين قلك بدي افتح مكتب ..
ابتهال: لَـگِنْ ماما
لورا: وانا بالجامعة اتعرفت علـّۓ. صبية كتير حبابة وابوها م̷ـــِْن كبار رجال الاعمال هون بالبلد وعندو شركة مقاولات كبيرة ومعروفة
عزام: بنت مين ؟
لورا: ميسون بنت احمد ابو الخير بيك
ابتهال«لمعو عيونها »:احمد ابو الخير هاد كان رفيق خالك رؤوف •اللّـہ̣̥ يرحمو ..
لورا: والله جد شوف الصدف
ابتهال: اي طبعا ويامن تراهم كانو يضلو مع بعض حتى انهم درسو بنفس الكلية ..لهلأ بتزكر لما كان يجي لعنا واحيانا ينام بغرفة خالك ..
لورا: ااه يعني فِيَھ خبز وملح بينا .. اي شو عليه بخلي ميسون تحكي لأبوها عني وتجبلو سيرة خالو رؤوف •اللّـہ̣̥ يرحمو ،،
ابتهال: وليش لحتى تشتغلي عند العالم ،، المركز التجاري كلو تٌَحَـتْ تصرفك ،، بسلمك شي منصب فِيَھ ،،
لورا: لٱ ماما انا حابة اشتغل بشهادتي وشغل التجارة كلو مو حابة قرب عليه
Telegram: @rwayate
عزام: هي هية بنتي .. مابدي اتضيعي هيك فرصة م̷ـــِْن بين ايديكي لَـگِنْ ،، و ازا صار واتوظفتي بشركة احمد بيك بدي اياكي تكوني الكل بالكل فهمانة ..
ل
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_السابع ...


"لَيستّ فاقدةَ الوَعي لكنها لا تتحدَّث كثيرًا ،، لا تَبكي و لا تَضحَك .. فقط تُمرِّر الأيام .. وتحسب الثواني لتعود للإلتقاء بهـ "

م̷ـــِْن باب غرفة الرسم الخاصة فيها طلت سَـآندرآ. وبلشت تتلفت يمين وشمال .. طلعت ومشيت بخطوات بطيئة اتجاه المرجوحة ،، وقفت واتراجعت بخواتها والتفتت ورجعت التفتت اتجاه المرجوحة ومشيت اتجاهها .. كانت ماسكة اكمامهَـــاآ بتوتر وخطواتها مو مفهومة، ،، مرة تقرب عالمرجوحة ومرة تلتفت وترجع وتبعد ..

عالتراس كانت ابتهال واقفة وبتراقبها بتركيز ..
ابتهال«باستغراب »: شوعم تعمل هالمجنونة ..
عزام: شبك ابتهال؟
ابتهال: شوف هالمجنونة شبها
وجه عزام نظرو عليها، ،: لَيــِْـِْش. هيك بتتحرك؟
ابتهال: عمرك سألت المجانين كيف بيتحركو .. ڵـڱ مو عرفانة اخي عشو مستحملها ..ازا امها ماطلعلو خير ‏​‏​منـِْهــِْا .. متوقع تطلع البُـنًتٍ احسن م̷ـــِْن امها!
عزام: يسطفل ..هوة اللي اختار قدرو ..

ابتهال: بدك تطلع عالشركة؟
عزام: اي بس اشرب قهوتي ..
ابتهال: اي تَعاّاّلّ شربها معي .. ومنو بحكيلك بشو عم فكر

قعدو سوا وجابتلهن سحر القهوة ..
سحر: عاوزة شي تاني ياخانم؟
ابتهال: بدي تكفي مغيب بس
سحر: تكرمي ياخانم ..

راحت سحر ،،،
عزام: بشو عم تفكري؟
ابتهال: بـ إبن احمد بيك
عزام «عقد حواجبو »:عبيدة!
ابتهال«هزت راسها »: شو رأيك فِيَھ! ؟
عزام: شب محترم وشغلو 24 ع 24 لَيــِْـِْش. عم تسألي؟
ابتهال: سمعت انو بعدو عخلاف مع ابوه
عزام: ابوه حكالي انو مافيه اي خلاف بينهم وعبيدة حكا عكسو ..بس ماحكيتيلي بشو عم بتفكري
ابتهال: عم فكر نوسع افاقنا شوي ونكسب احمد بيك لصفنا
عزام: وكيف؟
ابتهال: نكون الوسيط لترجع المي لمجاريها وندخل بالصلحة بينهم
عزام: اي. !!
ابتهال: شو اي .. بعرفك بتفهمها عالطاير عزام
عزام: طيب نحنا شو بنستفيد م̷ـــِْن هالحركة؟
ابتهال: اللي رح نستفسدو انو نأمن مستقبل بنتك ياعزام .. فهام عليي
عزام: بتقصدي نخلي عبيدة ولورا يتزوجو
ابتهال: هالحكي لسا سابق لأوانو بس هي هية النية
عزام: افف لَيــِْـِْش. مافكرت بهالقصة
ابتهال: هي الشغلة بدها عقل مرة ياعزام ..عقل مرة يقدر يخطط ويصيب
عزام: طيب كيف بدنا نفتح الموضوع مع عبيدة؟
ابتهال: انَـَـَتَ صار لعقلك شي عزام، ، كيف بدك تطلب م̷ـــِْن عبيدة يتزوج بنتك
عزام «بلبكة »:لـ لَـگِنْ شو! ؟؟
ابتهال: خلي هالموضوع عليي وخدها مِڼـّي رح تشوف عبيدة م̷ـــِْن حالو داخل لعندك ويطلب ايد لورا مـڼـڱ
عزام: انَــْتي بيطلع بإيدك كلشي
ابتهال؛ :ولسا ماشفت شي ..

رن تلفون ابتهال ،،
عزام: مين؟
ابتهال: هي السكرتيرة .. «ردت »اي كرام، ، ايمت هاد الحكي؟ اي عطيه موعد الًيَوُمًِ بعد الضهر .. الاستاز رائف عندو خبر؟ لٱ ماتخبريه انا بخبرو ،،،

سكرت ابتهال الخط ليسألها عزام: شو بدها سكرتيرتك؟
ابتهال: اتصل مدير مكتب فاروق بيك الطيب وحكا انو بدو يقابلني الي ولرائف ضروري
عزام: ماحكا شو السبب؟
ابتهال: لٱ الًيَوُمًِ بعرف .. يلا انا صار لآزٍمٍ روح عالشركة
عزام: قبل ماتروحي ..انَــْتي بتعرفي انو ابنك نام مبارح برا البيت
ابتهال: اي بعرف .. رنلي امجد مبارح وحكالي رح ينام عند عدي ابن اريج خانم اتطمن
عزام،«بشك »: ماشي ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„

اركان: يعني مارح تحكيلي شبك الك م̷ـــِْن مبارح عنفس الوضعية ..

عبيدة: ،،،،،،
اركان: لتكون مّرَيَـضّ ڵـڱ عبود
عبيدة: لٱ اركان انا منيح
اركان: لَـگِنْ شبك؟
عبيدة: مافي شي
اركان: ولكككك احكي قبل ماتطلع جنونتي
عبيدة «بهدوء »:اركان
اركان: ڼـعمًـْ
عبيدة: فِيَھ مجال تقوم عني و تنقلع عشغلك خليني قوم غسل وروح علـّۓ. شغلي انا كمان ...

ابتسم اركان بهبل وهو قاعد علـّۓ. عبيدة عالتخت وعبيدة متسطح ومو قاد يتحرك، ،، 😂

اركان: احكيلك شغلة ،، تضرب انَـَـَتَ ويلي بدو يسألك عن حالك اي
عبيدة: اي ،،
اركان: اي ماااشي ..

طلع اركان م̷ـــِْن الغرفة وهوة منرفز ..
اركان: شو عليه اخرتك تحكيلي شو وجعك يا صاحبي ..

اما عبيدة كان لسا متسطح وهو بيطلع بالسقف .. شرد للحظة واتنهد تنهيدة طويلة ..
عبيدة«بوله »: هيك يا اسوول هيك بتعملي فيني بعد ما انقذتلك حياتك ،،،

#فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️، ،

بالسيارة كان عبيدة لسا بيلحق التكسي اللي كانت اسيل راكبة فِيَھ .. بكل متر كان يلحق التكسي فيها كان دقات قلبو. ولهفتو ليرجع يحكي معها بتزيد ..

عبيدة: بالظاهر طريقنا لسا طوييييل يااا اسيييل ،،، هَـــاآ وقفت التكسي اخيرا
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_الثامن ...

"قَد لَآ أكون أنا م̷ـــِْن قرر تلگ الحياة التي أعيشها .. ربما تكون ظاهرة لبعض الناس گ حياة عادية روتينية مقتصرة علـّۓ. العمل والنوم .. ولگن ما گنت أعيشه مأساة حقيقية بسبب ذنب لم أرتكبه .. فهل للعدل مكان في هذه الدنيا .. وإني أشكو معاناتي لله .. فقد أصبحت لٱ اقوى علـّۓ. مايحدث ليـّۓ .. "

اركان: لٱ والله مابعرف ..فِيَھ مجال توسعولي طريق خليني اتيسر ..

قرب ياسر ومسكو م̷ـــِْن جاكيتو ولفو اتجاه السيارة وحكالو م̷ـــِْن بين سنانو :لٱ بتعرف .. بتعرف انو هالمرة الست ابتهال اعطتنا الضو الاخضر لنجيب اخرتك ،، وانا آحـبُ:* عقلبي جيب اخرتك
ابتسم اركان :طيب شو ناطر لَـگِنْ
ياسر: اي مو تكرم عـــــيونگ ..
ونترو لحتى ضرب ضهر اركان بالسيارة وسمع ياسر بيحكي: شوفو شغلكون يارجااال ..

رفع اركان راسو وشاف واحد وجهلو لكمة قدر يتفاداها لَـگِنْ للاسف ماقدر يتفادا لكمة تانية اجتو م̷ـــِْن مكان تاني .. رجع رفع راسو وهجم علـّۓ. ياسر وقبل مايوصل حس عحدا مسكو م̷ـــِْن ورا ورماه عالأرض وخبطو علـّۓ. بطنو خبطة حس بإنقطاع أنفاسو فيها ..

كانو متكاترين عليه وابو خليل واقف بعيد وهوة بيطلع بصدمة، ، اتحرك وركض اتجاههم

وقبل مايوصل حس عخيال حدا اتعداه بسرعة البرق وهوة بيصرخ: اركااااااان ،،، بعدوو عنو يا ولاد الحرااام

نط عبيدة علـّۓ. واحد ورفشو م̷ـــِْن ورا خلاه يندفع ويلزق بالسيارة ،،، ورفع قبضتو وخبط التاني علـّۓ. وجهو خلاه يترنح ويتراجع لورى ..

ارتكز اركان علـّۓ. ركبتو وخبط واحد بقبضة ايدو علـّۓ. بطنو وصرخ: ان ماورجيتكون قيمتكون ياكلااااب ..

وعلقو عبيدة واركان بخناقة مع الرجال ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

بشقة كبيرة وفيها م̷ـــِْن العفش التقيل كان عدي قاعد بيشرب هوة وأمجد وكم شب م̷ـــِْن عمرهن وهنن بيضحكو ومغيبين عن كل الدنيا، ،،
عدي: شو ياحبيب مبسووط
امجد«كان بيضحك بهستيريا »: شو مبسووط لك حاسس حالي طاااير
عدي «طلع حبة »:خود هي لَـگِنْ وطير عالمزبوط وجهزلي حالك قبل مايوصلو الجماعة
بدون تفكير اخد امجد الحبة وبلعها بسرعة .. اما عدي ضل يطلع فِيَھ متل الثعلب بنظرات كلها مكر ..

وصلو البنات وفاتو ورا بعض وبلشو يتفرعو وينزعو اللي عليهم قدام الشباب ..

"وكأن عدالة السماء تتحقق ،، كما تدين سوف تدان والأذى سوف يرد على صاحبه عاجلا أم أجلا ..
في المعصية والفاحشة كان يغرق ،، يدمر نفسه وحلم امه ووالده به .. هل يمكن ان تكون نهايته بهذا الشكل الفظيع .. "

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

#قطع وعودة عند اركان ..

كان عبيدة داقق فيهم وبيضربهم وهوة بيحكي: اركااان صرلك شيي
اركان «وقف واستند علـّۓ. ضهر عبيدة »: ماصرلي شي اخي عبودة ...

عبيدة «فتح عيونو »:انتبه اركان
ومسكو م̷ـــِْن كتفو وفتلو بمكانن وكل واحد فيهم خبط زلمة ..

اما ياسر بس شاف انهم مو قد العركة ركض عالسيارة وشغلها وصرخ: عزوووو احكي للرجاال تطلع

بلمح البصر كانو الرجال راكبين بالسيارة وفاركينها ..

ركض اركان ورا السيارة وهوة عم يصرخ: رجعووو ياجبناااا ..
مسكو عبيدة وهوة عم يلهث وحكا: خلص فضت .. هدول رجال عمتك؟
اتجمعت الدموع بلحظة بعيون أركان واتهاوا علـّۓ. ركبو .. هز راسو بأسى ونطق بهمس مرير : تصدق

نزل عندو عبيدة ،،: لهون وبس .. معقول باعتلك رجال بيفصلوك علـّۓ. مرتين ليتمرجلو عليك .. العما وين عايشين نحنا ..
اركان: بهالدنيا اخي عبيدة .. بعدنا عايشين بهالدنيا ..

،،،،،،،،،،: الحمدلله عسلامتك اركان

التفتو اركان وعبيدة .. وقفو ورد اركان: •اللّـہ̣̥ يسلمك عمي ابو خليل
قرب ابو خليل وسأل باستفسار : مو هدول الشباب اللي كانو يجو لعندي ليطلبو مِڼـّي قلعك م̷ـــِْن شغلك
هز اركان براسو :بعينون ..
ابو خليل: وشو بدهن مـڼـڱ ..•اللّـہ̣̥ يلعن ولاد الحرام تَعاّاّلّ ابني داويلك جرحك
اركان: مومشكلة حصل خير .. انا بدي روح معلمي .. بالازن مـڼـڱ
ابو خليل: •اللّـہ̣̥ معك. •اللّـہ̣̥ يحميك

طلعو بالسيارة وشغلها عبيدة ومشي ..
عبيدة: يامسكين كسروك تكسير ،،، ڵـڱ لْـۆ مو واصل عالوقت ماكانو خلصو عليك؟
اركان: وقت مزحك لأنو .. مالك بالعادة تجي
عبيدة «ركن السيارة »: جايبلك اخبار جديدة وقلت بالمرة بنتعشى برة .. ماتوقعت لاقي الشارع عم ينمسح فْيَگ 😂
اركان: ازا بدك اتضل تتمألس رح انزل
عبيدة: لٱ لٱ خلص هي نسينا الموضوع .. الًيَوُمًِ وقع تٌَحَـتْ ايديي مصنف بتوقيع ابتهال ورائف ..
اركان: بصلاة محمد، ،،كيف؟
عبيدة: جابو رائف ونسيه علـّۓ. طاولة الاجتماعات ولأجل الصدفة انا اخدتو بين اوراقي
اركان: بدك تقنعني انو رائف اللي نسيه ووقع بالصدفة بين ايديك
عبيدة: تسدق ولا لكيفك ،،،المهم الًيَوُمًِ احرزنا تقدم كتير كبير
اركان: اي وهلأ شو رح تعمل بهالمصنف؟
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_الرابع ...

"كَتبتُ علـّۓ. الحائِطِ فيـّۓ غُرفَةِ نَومي :
” تَركوكَ وحيدًا ،، فلا تَنس و تلجأ إليهِم مُجددًا “

كان رائف مدموج بالاجتماع ومركز بكل حواسو فِيَھ لما فجأة رجع رن جوالو ،،

ميل عزام براسو اتجاه رائف ورمقو بنظرة عدم رضا ...
رائف «بحرج »:بعتزر، ، بس بالي عند سَـآندرآ.
و رد: اي لورا ..

وانصدم لما اجاه الرد م̷ـــِْن الطرف التاني بصراخ وبكي لورا: خالووو ببوس ايدك الحقني

وقف رائف فجأة و رد بخوف: شو فِيَھ لورا لَيــِْـِْش. عم تبكييي
وقف عزام وسأل: شبها بنتي؟

كانو اعضاء مجلس الادارة بيتابعو رائف وعزام وقلقهم بهدوء ..

رائف: لورا خالو اهدي وفهميني لَيــِْـِْش. عم تبكي ..!
لورا: هـ هي سَـآندرآ.
رائف «بقلق »:شبها سَـآندرآ.؟
لورا: انا لما رحت جبتها م̷ـــِْن المركز بالزور قنعتا لحتى تجي معي .. ولولاك ماكانت قبلت تطلع
رائف: اييي شبهااا ساندرااا
لورا: حكتلي بدها عصير .. انا نزلت م̷ـــِْن السيارة لحتى جبلا اللي طلبتو وهي غـ غافلتني وطلعت م̷ـــِْن السيارة ،، حاولت الحقها ورجعها بس هي دخلت بدخلات و ،، وضيعتا
رائف «بصدمة »: ضيعتيهاااا

بقي رائف واقف وحجر عينو عَلـــَّق بالفراغ، ، اما عزام بس شاف هيك حالتو اخد الجوال ورد هوة: اي بنتي لورا حكيلنا وين ضيعتي بنت خالك
لورا: رح ابعتلكون موقعي .. مع اني دورت عليها كتير وماكنت لاقيها وكأنها فص ملح وداب ..

سكرت لورا الخط واتبدلت بلحظة ملامحها، ، ابتسمت واستندت عكرسي السيارة وبعتت موقعها وهي بتحكي: يلا تعو دورو عليها ،، وانشالله مابتلاقوها ..
شغلت الراديو وبلشت تتسمع علـّۓ. الاغاني وهي عم بتنغم، ،،

اما بالمكتب كان لسا رائف واقف وهو مصدوم، ،
عزام: هي بعتتلك لورا الموقع .. لٱ تخاف رائف هلٱ بتلتقا ..
رائف: انا رايح دور عليها وانت عزام خبر الشرطة للاحتياط ..سَـآندرآ. لآزٍمٍ تلتقى الًيَوُمًِ ..

طلع رائف بسرعة م̷ـــِْن المكتب وعلامات الخوف والقلق ظاهرة عوجهو ...
عبيدة «بإستفسار »:خير عزام بيك ،، شبو رائف بيك؟
عزام «اخد نفس وطلعو بهدوء ورجع قعد »: مسكين .. بنتو ضاعت

،،،،،:{العفو بس رائف بيك عندو بنات غير الانسة سَـآندرآ.!!
عزام: لٱ ماعندو غيرها هي اللي ضاعت، ،
عبيدة: سمعت انها كبيرة
عزام: هي بالفعل كبيرة بس ما عندها اهلية عقلية .. معلش ياجماعة رح اتطر اقطع هالاجتماع لظرف طارئ وبنكملو بعدين .. فيكون تتفضلو ..

عبيدة: ازا بدكون اي مساعدة نحنا وموظفين الشركة موجودين عزام بيك. .. مستعدين نطلع كلنا ندور عليها
عزام :مابتقصر ابني .. هلأ برن عالشرطة وبنحطها بالصورة .. وانشالله م̷ـــِْن هون للمسا بتكون التقت ..

طلع عبيدة م̷ـــِْن المكتب وهو عم يفكر، ،،
عبيدة : اركان حكا عندها توحد وماحكا. مو مؤهلة عقليا ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„

م̷ـــِْن بعد ما خلص م̷ـــِْن غسيل السيارة ،، نشف ايديه وقعد عجنب بعد ما اجا وقت استراحتو وفتح وجبة ..

المعلم: يعطيك العافية اركان
اركان: •اللّـہ̣̥ يعافيك معلمي ،، تفضل كول معي
المعلم «قعد بجنبو »: صحة ابني انا سبقتك .. بس كنت بدي احكي معك بموضوع ..
اركان :تفضل معلم
المعلم: الموضوع بخص الشبين اللي بيجوني كل فترة مشانك
اركان: ،،،،،،
المعلم: ٱڅڑ مرة اجوني عرضو عليي مصاري بس كرمال قلعك م̷ـــِْن شغلك
اركان: اف لهالدرجة!
المعلم: مين هدول يا اركان .. وليش مابدن اياك تشتغل معي ..
اركان: مو بس معك معلمي .. هدول همهن يخربو عليي لحتى ابقى بدون شغل

فجأة رن جوالو ...
اركان «حملو »:بالازن بس رد ..
اركان: اي عبيدة ...
عبيدة: الحق اركان بنت رائف ضاعت
اركان «بصدمة » شووو حكيت ..سَـآندرآ. ضاعت! !
عبيدة: اي هَــْـِْـْْـِلاّ اجاهون خبر وعمك طلع متل المجنون ليدور عليها ..
اركان: ماعرفت كيف ووين! ؟

عبيدة: اللي فهمتو انو بنت عزام هي اللي ضيعتها ،، عحسب مافهمت انها راحت جابتها م̷ـــِْن مركز وعالطريق مضيعتا
اركان «عقد حواجبو وشد عقبضة ايدو »:لورا ... بقطع ايدي ازا ماكانت مضيعتها قاصدة .. سكر عبيدة وانا طالع دور عليها
عبيدة: انَـَـَتَ م̷ـــِْن عقلك بتحكي! وين بدك اتدور عليها ..! اساسا انَـَـَتَ متزكر كيف كان شكلها؟
اركان«بتوتر »: مابعرف .. مابعرف بس لآزٍمٍ حاول، ،

سكر اركان الخط ،، اخد ازا وغير تيابو وطلع فورا م̷ـــِْن المغسل ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

برغم الضجة اللي كانت حواليها بس هية بقيت هادية وواقفة وايديها عجنبا ..
شاردة وبتتحرك شمال ويمين بمكانها وهي ناطرة رجعة لورا ..

كانت بتطلع برجلين الرايح والجاي وبتراقب خطواتهم، ، وفجاة شافت حدا هدي بمشيتو وبلش يقرب ‏​‏​منـِْهــِْا ..

بدون ماترفع راسها بلشت تتراجع لورى لحتى لزقت بحيط ..

،،،،،:عفوا يا انسة
بلش التوتر يبان عملامح وجه سَـآندرآ. وهي لسا صافنة برجلين اللي وقف قدامها ..
#كــــوِكــــتُيـــــل ؛؛؛؛؛؛؛

#أمل_أحمد_سلوم
#هاجر_إبراهيم {Hajar SH}

#الجزء_الثالث ....

بنفس البنايه وتحديدا الطابق اللي تحت بيت زياد كان عطيه واقف بيحك دقنه وفكرو مٍشًغوٍلً بالشب الانيق االي طلع لبيت حبيبة القلب

ظل يحوس حوالين حاله ويضرب اسداس بـ اخماس واخيرا حسم امرو وسحب جوالو واتصل بتامر
م̷ـــِْن الجهه التانيه رد تامر: اهلين شريك شو الاخبار
عطيه: الاخبار زفت
تامر: ڵـهٍ ڵـهٍ خير بس ماتكون انجي كبت عليك مية الغسيل ولا دحكلتك عن الدرج
عطيه: لٱ هي ولا هي
تامر: ڵـڱ شبك باينتو بتمك في حكي بيسم البدن متل خلقتك هات لشوف شو صاير
عطيه: ڵـڱ يابني ادم م̷ـــِْن شوي صفة سياره تحت البنايه اما شو سياره مابيركبها الا مدير ولا وزير
تامر: شو هالحكي م̷ـــِْن ايمت انت حرامي سيارات ولا ياعيب الشوم عليك وبكل وقاحه بتتصل فيي لاجي شاركك بجريمتك لٱ عيني انا رح بلغ عنك
عطيه: الهي يبلغوا عنك هيئة الامم المتحده ويقلق بأمرك بان كي مون ومايلاقولك مخبر يابني ادم اخراااس خليني فهمك
تامر: الجريمه مشت بدمك ياحوينتك ياعطيه
عطيه: استغفر •اللّـہ̣̥ العظيم ڵـڱ خراااااس شواااي شيه خليني كمل گلآمَيےّ
تامر: شو بدك تكمل اه ليك انا بهيك جريمه مابشارك صح انا شب فقير بس عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ كرامه

ضرب عطيه وجهو بكف ايدو وسحب خدو لحتى نزلت عينو لعند انفو

عطيه: ولك ياحيوااااان خليني اعوي السياره مو موضوعي
تامر: هاااهااا حاطط عينك ع صاحب السياره وبدك تشكل عصابه وتقطعوا عليه الطريق وتشلحوه مصرياته لٱ حبيبي مو تامر اللي يُشَتغلً مع قطاع الطرق سكر الخط قبل ماسكر الخط بخلقتك وجهز حالك انت رهن الاعتقال لاني رح بلغ عنك وعن عصابتك ياشلة زعرنجيه بتفكروا البلد مافيه قانون اي والله لتاكلو كتل بالحبس وتفرقوا
عطيه: بتصدق انا حمار اللي اتصلت فْيَگ 🙂
تامر: عسلامة قدر الحمار
عطيه: طيب تامر سكر الخط وبلغ عني بس وينك لما تلاقي دبدوبتك عم تنزف لصاحب السياره لاتقعد تندب متل النسوان خاطرك
تامر: لـحـظـــِھّ ; .. لـحـظـــِھّ ; .. مين اللي بدو ينزف ليكون جاي لحنين عريس اي والله هالعرس مابيتم الا علـّۓ. جثتي والله لاقلب العرس عزا ورملها قبل ماتفكر تكون لغيري وهاد الحقير رح قوصوا بنص راسو
عطيه: ايوا بشوف اشتغل الحس الاجرامي عندك
تامر: ڵـڱ اييي ماحدا يقرب ناح حنين
عطيه: عموما انا لسه ماتأكدت العريس جاي لاي وحده منن بس باينته مليان ياصاحبي وجاي ونافخ ريشو متل ديك الحبش وحاملي بوكيه ورد م̷ـــِْن الغالي وعلبه كبيره ملفوفه بورق هدايه
تامر: ڵـڱ •اللّـہ̣̥ ينزع مساك علـّۓ. هالخبريه وكيف بدنا نعرف لمين جاي عريس الغفله
عطيه: ولو هالشغله مارح تصعب علينا
تامر: بشو عم تفكر
عطيه: احمل حالك وتعا لعندي وجيب معك سعد لآزٍمٍ ندافع عن مززنا شو ماكلفنا الامر
تامر: مسافة الطريق وبكون عندك ،،

«««««««««««««««««««««««

بالنسبة للبنات كانو بعدن واقفين ومسطولين بـ آسر ومبلطين بمكانهن .. واسر اتلبك وطلع بـ محاسن يلي عطول سعلت ونكشت منار وحكت: شو يابنات مابدكون تسلمو عأبن اختي ..

منار: اه اي لَـگِنْ انا يلي بسلم .. 😍
اتقدمت منار خطوة لتسبقها انجي بسرعة البرق وتمسك ايدو ..
انجي: اهلا وسهلا فْيَگ سيد آسر انست وشرفتنا 😍
محاسن: هي انجي الوسطانية .. سنة تالتة ادب انكليزي ،،
ابتسم اسر و رد :الي الشرف انسة انجي ..

شردت انجي بعيون اسر وللحظة اتخيلت حالها لابسة فستان الفرح وشابكة ايدها بإيدو وبيرقصو سلو علـّۓ. موسيقى رومنسية ..

صحتها م̷ـــِْن احلامها الوردية منار لما دفشتها دفشة طيرتها ووقفت مكانها ومسكت بإيد آسر 😂
منار: وانا منار سنة رابعة فلسفة 😍
آسر: اهلا فيكي انسة منار

كلمة "آنسة منار " دخلتها بعالم الأحلام فجأة واتخيلت انها كانت واقفة عالبلكون وهي لابسة فستان من العصور الوسطى وعم بتلولح بمحرمتها الحرير لفارسها اسر اللي كان راكب عحصانو الأشهب ومغتر بحالو ..

قطع طيرانها بمخيلتها الواسعة صوت خطوات حنين اللي قربت ‏​‏​منـِْهــِْا بسرعة ونكشتها نكشة كانت مطيرتا مترين لورا .. 😂

حنين «مسكت ايدو بإيديها التنتين بلهفة »:وانا حنين اختهم الصغيرة
ضحك اسر: أهٍَـٍَلٍَْـٌٍَيٌٍَن ياكربوجة ..
حنين: انا كربوجة 😍

الصدمة كانت قوية عراس حنين والكلمة لحالها خلتها تفوت بحالة غريبة وتتخيل حالها لابسة فستان العرس وداخلة م̷ـــِْن باب الصالة وايدها بإيد آسر هالشب اللي اخد عقولهن 😅

محاسن: اي حنين شو صرلك؟
حنين: اه .. «تركتلو ايدو » ابدا ولا شي

بعدت حنين ووقفت بكل ادب بحد اخواتها يلي كانو واقفين وعيونهم بالارض والبرائه بتنقط منهم

اسر: بهنيك علـّۓ. هالصبايا عم زياد ماشالله ادب وجمال واخلاق

منار: ادب اكيد بيقصدني
انجي: جمال ولي اكيد حط عينو عليي
حنين: ڵـڱ يلعن حظي وصف تاني احكي دبدوبه وكلبوزه و عجعوجه بس اي اي اكيد مابدو حدا يشتلق علينا ويكشف المستور

زياد: تسلم ابني وانت ڼـعمًـْ الشب تفضل عالسف
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_الخامس ...

#قطع وعودة عند رائف ... 🎬

كان قاعد قدام رئيس المخفر وملامح وجهو مابتتفسر ..
رئيس المخفر: طول بالك رائف بيك .. انشالله الًيَوُمًِ بتلتقى المحروسة
رائف: هي انا عطيتكون مواصفاتها والمشكلة اللي عندها .. الموضوع مابيتحمل تأجيل حضرتك .. البُـنًتٍ معها توحد وخايف حدا يستغل وضعها ،،
رئيس المخفر: وصلت الفكرة رائف بيك وانا رح اعمل جهدي لنلاقي البُـنًتٍ الًيَوُمًِ ..

هز رائف براسو ودمعتو علقو بجفن عينو ..
وهمس بغصة: •اللّـہ̣̥ يحميكي يابنتي .. وين بدها تكون اراضيكي هلأ؟ يارب يلاقوها ناس بخافو •اللّـہ̣̥ ويبعد عنها ولاد الحرام، ،،،،

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

#قطع وعودة عند اركان ...🎬

بقي أركان قاعد قدامها وهي بتطلع عليه بصدمة .. كان لسا شارد فيها .. عم يحاول يركب صورة الطفلة اللي تركها بعمر 13 سنة ورجع قابلها بعد 10 سنين ..

اما بالنسبة لـ سَـآندرآ. برغم خوفها الا انها بقيت صافنة بعيون متوسعة فِيَھ .. بتعرفو و مابتعرفو .. كان متغير كتير .. ومو نفسو الشب اليافع اللي كان موجود بذكرياتها ...

أركان: سـ سَـآندرآ. ...
خافت واتراجعت ،،، وقفت وكانت بدها تمشي لما حست فِيَھ مسكها م̷ـــِْن زندها ..

انتفضت ورفعت كفوف ايديها قدامو وهي بتحكي بصوت بيرجف: تـ ـتـ تركـــني ..

بعد اركان عنها بخطواتو وهو بيحكي: خلص خلص هي بعدت .. ماترتعبي ..

بلشت تتنفس بسرعة وحطت ايديها عراسها ورجعت التفتت وبلشت تمشي بخطوات سريعة وهو لحقها ..
اركان: وقفي شوي ساااندرااا ،،، انا، ،، انا بدي رجعك عبيتك
سَـآندرآ.: انا مابعرفك .. بعرف ارجع لحالي ..

اخد نفس ووقف، ،، كان بيعرف انها مارح توقف او تسمعو .. كان بيعرف تماما كيف بتتصرف، ،

غمض عيونو واخد نفس طويل ..
اركان: دق، ، دق ،، دق. ،،
اتمسمرت سَـآندرآ. بأرضها وشردت بالفراغ .. التفتت وشافتو واقف بعيد ومغمض عيونو، ،،

ميلت براسها وبلشت تقرب بخطوات حذرة عليه وهي بتحكي: مـ مين عم يدق البــاب؟

اركان «ابتسم» :انااا أركان ..

شهقت وابتسمت وردت: وشـ شوبدك؟
اركان: بدي سَـآندرآ. الامورة ..

فتح عيونو وقرب عليها خطوتين ووقف ..
اركان: كبرت .. وانتي كمان كبرتي وصرتي صبية .. اي انا اركان ياساندرا .. اركان ابن عمك رؤوف، ،،، ليكي انا بعرف انك زعلانة مِڼـّي لأني اختفيت فجأة .. بس سدقيني كانت الشغلة غصب عني .. بهداك الًيَوُمًِ وعدتك اني ارجع لحتى هزلك المرجوحة ،، بس •اللّـہ̣̥ يصلحها عمتك ابتهال ماخلتني .. و مع هيك ليكني اجيت بس عرفت بعملة لورا .. بشرفك مو هية اللي ضيعتك قاصدة !

هزت سَـآندرآ. براسها وهي عم تبكي .. كانت بعدا مصدومة وعم اتطلع فِيَھ وهو بيحكي ..
اركان: و •اللّـہ̣̥ كنت متأكد .. استني بس شوفها عنجد رح اعمللها فركة ادن مرتبة لهالمكيودة ...

اتوسعت ضحكة سَـآندرآ واتحركت اتجاهو بخطوات بطيئة ،،
اركان: واحد، ، تنين، ، تلاتة؛ ؛؛؛
ردت سَـآندرآ بلهفة : أركــــان

تسرعت خطواتها وركضت اتجاهو وضمتو بقوة وهي بتبكي وتضحك بنفس الوقت .. بوسط الهدوء ماكان فِيَھ غير تلات اصوات كانت واضحة وظاهرة للعلن .. صوت شهقاتها وصوتو وهو بيهديها وصوت قلبو اللي كان بدق بقوة كبيرة ..

كانت سَـآندرآ متمسكة بجاكيتو وحاطة جبينها عصدرو وهي بتهمس.: 10 . ،، 3650 ،، 87600 ،، 5,256,000 ،،
اركان« بإستغراب »:شو هي الارقام؟
تمسكت سَـآندرآ. فِيَھ وهمست: هدول السنين و الايام والساعات والدقايق اللي غبتون عني ..

بعدها اركان عنو وحكا بمزح: وياترى حسبتي بالثواني كمان؟
هزت سَـآندرآ. راسها ،،،: 315,360,000
اركان: بكفي بكفي .. خايف تكوني حسبتي جزء الثانية كمان .. «رجع ضمها عصدرو » ياعمري شو اشتقتلا لـ سَـآندرآ. الامورة
سَـآندرآ.: نطرتك كتير عالمرجوحة
اركان «غرقو عيونو بالدموع »:بعرف ،،
سَـآندرآ.: عمتي حبستك وحكموك ظلم
اركان: بتعرفي؟
هزت براسها: اي سمعت بابا حكالها حرام عليكي .. لـ لسا تراب رؤوف مانشف
اركان؛ :شو تحكي لحدا مضيع ضميرو .. !

بعدها عنو وغمرلا خدودها وصفن بعيونها ،،،
اركان: تعالي وصلك عالبيت
هزت براسها بالنفي وشدت بجاكيتو بقوة
اركان: اي وشو يعني !!
سَـآندرآ.: بدي روح معك ،، عبيتك
اتغيرت ملامح اركان وهمسلا: بس انا مابقدر ..
سَـآندرآ.: مبلا بتقدر
اركان: سَـآندرآ.،، البُـنًتٍ المرباية مابتطلب م̷ـــِْن شب تروح معو عالبيت
سَـآندرآ.: بس انَـَـَتَ مو حدا .. انَـَـَتَ اركان وانا بنت عمك ..صّـْْحّ
اركان: صّـْْحّ
سَـآندرآ.: خدني معك حـ حابة شوف وين ساكن
اركان: امنت بربي .. يا، ،،
رفعت سَـآندرآ. راسها وقاطعتو بحدة: خدددني معععك، ،، والا رح احكي لـ بابا انك انَـَـَتَ اللي خطفتني

اركان «بصدمة »: بنت عمي سَـآندرآ. اللي رجعت قابلتا بعد عشر سنين بدا شوووو! !!؟
سَـآندرآ.: ،،،،،،،،